لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-08, 02:33 PM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


واخيرا بعد 6 رنات على الجرس انفتح باب البيت

بونواره : خير

طلال: وين نواره

نزل المطراللي مستكه الغيوم طوال الوقت ...

بو نواره: والله خوش واحد جاي عند بيتي و يسال عن بنتي

طلال: انا .....ان ........ ا اخو ذوق ... ذوق تعبانه وتبغاها

بو نواره: اها ... نواره ببيت امها مو هنا

طلال: مارجعت

بو نواره: لا السايق رجع لوحده ..

طلال بسرعه دخل سيارته اجل وين راحت حس بحقارت نفسه وطيشه لوين وصله ... لعن نفسها وامها بخاطره .. حس بخوف عليها وين راحت هاللحين

نواره جالسه بالحديقه وفوقها المطر الغزير ..تحس بنار بقلبها.. طعنات قويه بصدرها ..ارفعت راسها لسماء واختلطت دموعها بالمطر : يارررررررررررب يارررررب ارحمني يارب ...

طلال بسيارته يدور وعيونه على اللي بره وين راحت ..؟ يارب مايصير لها شي .... يارب احفظها واحرسها ... يارب بعينك اللي ماتنام اغفرلي ..- نزلت دمعه حاره من عينه – يارب خذني انا واحفضها ... يارب اموت ولا يصير لها شي ... خذ من عمري وواعطيها اياه .. دق عليها

*******************

الجوري جالسه بغرفتها ومعهارناد ورنده ..

رناد : ماتوقعت ان بدر يتزوج بحياته كلها

الجوري : ليه وش معنى ..

رنده : يووووووووه انتي ماشفتيه قبل لايموت حسان ويمرض نواف وع تلوع كبدك ..

رناد: تخيلي كنت ماطيقه اذا جلس بمكان اطلع منه

رنده: وعععععع تقولي دراكولا المرعب .محد يقدر يحاكيه

رنده : حتى بابا تصوري ... بابا ماله كلمه عليه اي شي براسه يسويه من غير لايفكر

الجوري : مو لهذي الدرجه

رنده وهي تقطع البسكوت : تصوري مره ضرب ماما ....

الجوري فتحت عيونها : امك ....؟

رنده : ايوه لانها باختصار تلبس عبايه كتف ..

الجوري: طيب انا البس عبايه كتف وماحكى معي شي

رناد: انتي زوجته غير وبعدين انتي بنت البريطانيه يعني يحمد ربه انك لبستي عبايه..

الجوري: شكلكم فاهمين غلط انا صحيح ماما بريطانيه بس ماعشت معها عشت كل حياتي هنا .. وبس 4 سنوات الجامعه و4 سنوات الثانويه انتقلت لمانشستر ولاية ببريطانيا لانو بابا توفى وماعندي غير ماما ومع الاسف سفرتي على الفاضي درست بمدرسه داخليه لان ماما باختصار قالت ماتبغاني

رناد ورنده : ماتبغاك ..؟؟؟

الجوري: ههههه لاتستغربوا عادي ماما اجنبيه والاجنبيات كذا دمهم بارد او نقول ازرق

رناد متعاطفه معها : عادي الدنيا كذا

رنده : وبعدين لما رجعتي لسعوديه وش جارلك ..

رناد : ههههه حلوه هذي وش جرالك ذكرتيني بابلة العلوم

رنده تغمز لها : تراني اعجبك

الجوري: ههههههه ...- تضيع الموضوع – الا بنوتات وشرايكم بالبندري تقطع القلب صح ..

رنده : مشاء الله مزيونه

رناد: وبيضاء ..

رنده: مسكينه اختي عندها نقص من البياض

رناد : لااااااااا مو انتي اللي عندك نقص وتقولي دايم ياليتني بيضاء ..

رنده :لاااااااااا متى قلت

رناد: لاااااااااااا تقولي دايم

رنده: لااااااااا متى دايم

الجوري: واللي يرحم والديكم خلاص فجرتوا راسي

بدر دخل : ها وش مسوين بحبيبتي ..

الجوري استغربت من متى وهو هنا الله يستر ليكون سمع ..

رنده ورناد : ههههههههه سلامتك

بدر : اقول شقل ومنقل ..هونا .. يعني انقلعوا
(( شنقل ومنقل شخصيات رسوم متحركه على قناة سبيس تون ))

رنده : ضروري

رناد : بدري مابعد سمرنا

بدر بعصبيه : شنقل منقل بسرررررررعه

وقفوا بسرعه بيطلعوا وهم يتحلطمون ...

رناد: هذا وانت راجع من الشرقيه وشايف البحر اخلاقك كذا

رنده : يقولوا مويه البحر تذوب الحجر وانت قلبك ماذاب

رناد : انتي شوفي وجهه تقولي عدو مو اخو

رنده : بدل ماياخذنا بالحضن يعصب

لحد ماطلعوا وسكروا الباب ..

الجوري ماسكه ضحكتها على اشكالهم التحفه .. لفت عللى بدر يومين ماشافته بعد الملكه ماجلس بالبيت راح مع ربعه لشرقيه ...

بدر : جهزي شنطك بنرجع بريطانيا

الجوري : ليه ... تو ماصار لنا شي هنا ..

بدر : نواف لوحده هناك

الجوري وقفت بعصبيه : لا ماني مسافر

بدر لف عليها : نعم

الجوري: ماني متحركه من هنا

بدر جلس بهدوء على الكنبه : ليه ..؟

الجوري : بس كذا

بدر : قولي اسبابك يمكن اقتنع ..

الجوري : اول شي زواج ذوق بعد يومين وانا واعدها احضره ... ثاني شي مانمت ببيت عمي ولايوم وهو دايم يكلمني ويعزمني .. وثالث شي بنو تبغاني بكم هاليوم اختار معها فستان الزواج وكروت الزواج

بدر ماقتنع باسبابهاضل يناظرها ...وعلى وجهه عدم الاقتناع ..
الجوري حست انه ماقتنع ابدا قالت بتهور : وبعدين لحد هاللحين ماشفت امك وماعرفتني عليها

بدر استغرب: امي .. ليه وش لك بامي ..

الجوري: عادي ابغى اشوفها ماقد شفتها ..

بدر : الا شفتيها كانت معنا بالسفره اول ماوصلنا

الجوري: مانتبهت فيها ..

بدر وقف : اجل تعالي اوريك اياها

الجوري: هاللحين

بدر : ايوه هاللحين علشان نسافر بكره

الجوري عصبت : يالله مابغى اسافر ماتفهم ماحب لندن ماحب بريطانيا بكبرها ..

بدر استغرب فكرها تحب بريطانيا لان امها منها : وليه ماتحبيها ..؟

الجوري : كيفي ماحبها

بدر : غريبه امك من هناك فاتوقع انك بت

الجوري قاطعته معصبه وهي تمشي لغرفتها : ومن قالك اني احب ماما علشان احبها .. خلاص بجهز الشنط ..ومابغى اشوف امك

سكرت الباب بقوه .. بدر تافف الواحد راجع من السفر بدل مايشوف حد يستقبله كويس هذي تصرخ

*************************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 02-06-08, 02:35 PM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*************************
المانيا

اول يوم للوجين بالمانيا كان الدكتور مسلم وعربي من مصر ... انبسطت كثير ماتدري ليه يمكن انها بايديي امينه ..
جسمها لحد هاللحين خامل حركتها شبه مشلوله .. الدكتور بدى معها مسيرة العلاج .. وهي كانت ساكته مثل المصدومه تحس انها مبنجه ..
وهذا حالها طول ايام العلاج

*******************

نواره شافت رقمه وبكيت اكثر سكرت بوجهه الظروف علمتها تكون قويه واللي شافته هزها من جوه بس قدرت تمسك نفسها دقت على اكبر وبين دموعها قالت : تعال بسرعه عند الحديقه اللي عند بيت الحقيره الكبيره ..

اكبرا: مافي معلوم هذا حديقه

نواره بانفعال: ماما كبير

اكبر: اها اوكيه ..

سكرت منه ومشت لعند مدخل الحديقه وهي مقرره تمسك هذي الدموع لانها لاشخاص مايستحقونها .. بس دموعها كانت مثل المطر تنزل بعناد ..

طلال يتنهد وهو يدورها ... وكل شوي يمر على بيتها مارجعت حس نفسه مخنوق مرره الدنيا ضايقه فيه ..خلاص حبيبته وحلم حياته ضاعت منه ...

نواره : وقف عند بيت ماما ايوه هنا بالضبط ...

ام نواره جالسه على السرير تبكي تمنت الموت ولا تشوفها بنتها باللي شافتها فيه .....

دخلت نواره على امها قبل لاتتحرك امها او تنطق ركضت لعندها نواره وضربت امها ... ضربت امها من كل قلبها طلعت قهر سنين ..... تنزيلت الراس والذل فيها اضربتها وهي بدون وعي ..وماتصورت انها بيوم تضرب امها ... ضربتها وامها تحاول تتخلص منها كان ضوب نواره يالم مره طلع الدم من انفها وفمها بس نواره لا ماهتمت ماتشوف قدامها تضرب وتضرب بامها : ياحقيره ياواطيه انتي اللي ضيعتي ابوي .. انتي ماتستاهلي تعيشي ...ياقذره

دخلت الخدامه من صراخ ام نواره وسحبت نواره مع خدمه ثانيه من على امها ...
نواره تفلت بوجهها امها : انتي ماتستاهلي تكوني ام ... انا امي ماتت من اليوم ورايح سمعتي .. ماتت ... – نزلت دموعها اللي مسكتها - والله اذا شفت وجهك عند بيتنا والله اقتلك ولا تدقي علي ... انسي ان عنك بنات سمعتي .. واذا مت مابغاك تزوري قبري سمعتي ... لاتنجسي قبري بوجودك .... – شهقت بالبكي – اكرهك يانجس وحده شفتها بحياتي ... الله لايسامحك ...الله لايسامحك ...

طلعت بسرعه لسيارتها ..وتركت ام نواره منهاره مو من الضرب من الكلام اللي سمعته من بنتها ..

طلال لحد هاللحين يلفلف ببينجن لكن انتبه بسيارة السواق تدخل للبيت نزل من السياره للبيت من غير استاذان : نواره نواره

نواره شافته مسحت دموعها ونزلت من السياره حست بقوه فضيعه ماتعرف مصدرها .

طلال ركض لعندها : نواره انا م

قاطعه كف من نواره على وجهه : انت انجس انسان شفته بحياتي ... اطلع بره مايشرفني تكون هنا

طلال : نواره انا احبك والله ماكنت عارف انها امك

نواره : ههههههههه وفر كلامك لامي واشكالها .. واطلع بره من هنا .. على كثر ماحبيتك كرهتك – تفلت بوجهه – يانذل ..

طلال مسح تفلتها : اضربين هاوشيني بس لاتقولي اكرهك

نواره : ههههه لا رومنسي والله ... اكبر اكبر اقلع الحشره هذا من البيت .. وانت لاتفكر تعدي هنا ... والله والله اذا شفت رقعت وجهك ماتلوم الا نفسك ...

دخلت للبيت ببرود ولاكانه صاير شي ..

طلال وقف يناظرها تحت المطر ببنطلون من غير بلوزه .. خلاص مستحيل ترجع له نواره .. سامحته كثير بس هذي غلطه ماتتصلح ..

بس سكرت الباب طاحت على الارض تبكي هذي القوه كانت ظاهريه ..قناع تحطم بسرعه بكت بشهقات

بو نواره خاف : نواره وشفيك

نواره ضمت ابوها : يبه احبك يبه ماتستاهل ضيعت نفسك علشانه يبه هذي احقر ماخلق ربي ... يبه سامحني اذا زعلتك بيوم علشانها ...

بو نواره ضم بنته بقوه حسها منهاره مع انه مو صاحي ومو سكران بس حس بضعف بنته الول بالنسبه له وجرح قلبها ...

بو نواره: لا يانواره انتي قويه مهما كان ماتبكي ..

نواره: يبه اترك هذا الخايس علشاني يبه تعال نروح لبريطانيا ونترك كل هذا ... يبه تكفى .. خلنا نطلع من هنا ..

بو نواره غرقة عيونه : بس ياقلب ابوك دموعك تقتلني ..

نواره ضمته بقوه : بسم الله عليك انا مالي غيرك

*********************

البندري نزلت عند اخوها محمد وامها ومريم : السلام عليكم

اللكل : وعليكم السلام

محمد: اوه من وين طالعه الشمس البندري نازله عندنا ... وينك من بعد الملكه ماشفناك

البندري مستحيه تشوف اخوها محمد بعد الملكه واللي صار لها مع رائد مع انه بالحلال بس مستحيه مره : ههههه كنت مشغوله

مريم: ايوه جاء من يشغلك عننا

البندري على غير العاده محترم نفسها ولسانها قصير : شدعوه انتم الاصل

ام البندري: الله يوفقك يابنتي ان شاء الله

البندري: ان شاء الله

محمد :ههههههه لو ندري زوجناك من زمان ...

البندري طاح وجهها من الفشيله : ..............

ام البندري : لا هي من زمان شيخة البنات

دق جوال البندري (( حياة قلبي )) يتصل بك ..ابتسمت

محمد: اوه اوه النسيب يدق

البندري: لا هذي ذوق

مريم : آها علينا ردي بس ردي على الرجال

البندري قامت بسرعه لداخل المطبخ : آلو

رائد: هلا هلا بكل هلي انتي ...

البندري مستحيه : هلا فيك

رائد وكانه يحاكي بزر : كيف قلبوا انا اليوم

البندري: مم كويسه ... وانت

رائد : انا بخير دام نور الدنيا كلها بخير .. ها حبيبتي وين جاهزه تطلعي معي اليوم

البندري من الربكه تفتح بالثلاجه وتسكرها : وين..؟

رائد: لمحلات الاثاث علشان تختاري اللي بحبيته بقفصنا الذهبي

البندري: اوكيه

رائد وهو يدخل بيتهم لان الخدامه افتحت له : خلاص ربع ساعه وانا عندك

البندري: لا وش ربع ساعه مايكفي اتجهز

رائد: خذي راحتك ياقلبي اجل مع عمتي ومحمد على ماتخلصي ..
اشر لهم السلام

البندري (( الله لايحرمني من الحنون انا )): خلاص حياك الله ..

رائد وهو ياشر لهم وينها : الله يحيك ويبقيك ياعمري
مريم وام البندري متحمسين ياشروا له على جهة المطبخ

البندري لحد هاللحين تسكر وتفتح بالثلاجه : تسلم ..

رائد : والله انتي اللي تسلمي لي .. الا بنودي بسالك ..

البندري : تفضل

رائد: ليه تفتحي وتسكري بالثلاجه

البندري ماستوعبت : ها

رائد: ههههههههههههههههههه

البندري لفت عليه منحرجه : ههههههههه

رائد يقرب لعندها : مساء الخير

البندري متفشله :مساء النور

رائد : وش هالحلاء كله

البندري ناظرت شكلها بالبيجامه الشتويه : يووووووه اطلع بره

رائد: هههههه والله بكل الحالات قمر

البندري تمشي بسرعه لبره المطبخ : ياحبك للاحراج

رائد: هههههههههههههههه

طلعت بسرعه فوق ومحمد وامها ومريم ميتين ضحك على شكلها ماتناظرهم متفشله ...طلع رائد من المطبخ وجلس معهم .. رائد شخصيته خفيفه على النفس اللي يجلس معه يرتاحله وياخذ راحته بالحكي معه وكانه يعرفه من قبل ..

******************
*
ذوق معصبه : ماما لاتحاولي قاهرني مطنش

ام رائد: ياحبيبتي شي طبيعي زواجكم الثلاثاء يعني بعد يومين اكيد بيختفي شوي

ذوق : قولي لامه اذا مايبغاني والله ان في الف من يتمناني ..

ام رائد : ياحبيبتي وش هالحكي انتي اعصابك تلفانه لان زواجك قرب ..

ذوق تتنهد : يمكن ... الا وش الموضوع الخطير اللي تحكين فيه مع ام عادل

ام رائد : اها الموضوع ... هذا الريم بنت خالة عادل انفصلت عن مسفر رجلها قبل العرس بيوم وهو ولد عمها يحاول يرجعها مو راضيه ..

ذوق باهتمام : ايوه مسفر انفصل عنها ليه

ام رائد: والله مادري اللي يقول انهم كانوا مغصوبين وعلشان كذا ماقدروا يكملوا ...

ذوق : مغصووووووووب لا كان معنا بالجامعه وكان مبسوط بالملكه

ام رائد : والله كان معكم حلو ..وسيم يعني

ذوق: يمه وش هالحكي استحي شوي انا بنتك

ام رائد: هههههه لا تفهميني غلط يابنت.. بس ام عادل تقول عنه حلو ...وعورت راسي فيه

ذوق تناظر السقف : اممم على ماذكره كان حلو بس فيصل اكيد احلى ..

ام رائد : من فيصل

ذوق توهقت شلون نسيت نفسها وثالت كذا : ها .. لا اقصد هذا واحد كان معناويايمه وش مزيون يخبل ..

ام ذوق : والله طويل

ذوق: اممممم تقريبا طول رائد يعني قدامه تصيرين نمله

ام ذوق: دامه مثل رائد وش زينه

ذوق: مو عادل مع وجهه

ام ذوق: هههههههه هذا مابعد تتزوجيه وتعيشي معه ..

ذوق : آه يمه احس اني استعجلت مرررررررره

ام ذوق : لا صدقيني تراه رجال سنع وامه صاحبتي من سنتين ..

ذوق: ياليتني ماوافقت

ام ذوق: ههههههههه كل العرايس يقولوا كذا ...

دق جوال ذوق ..((عادل )) كانت كاتبته عادل وبس لانها مو متاكده من مشاعرها له ...

ام ذوق: وراك ماتردين ...

ذوق: مالي خلقه

ام ذوق مستغربه من بنتها : لا يابنتي انتي باول حياتك ومايصير كذا .. ردي عليه حرام يمكن بيشرحلك ظروفه ...

رمت الجوال على الكنبه : انا من يوم يومي عزيزة نفس ومحد ذلني ولما فكر احد يذلني ندم هاللحين قد شعر راسه .. وماعاش هذا عادل علشان يذلني

ام ذوق: لا يابنتي الدلع ماينفع بالزواج انتي هاللحين مراءه كبيره اترك دلعك وانسي يعاملك عادل مثل مايدللك ابوك ...

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 02-06-08, 02:38 PM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


رجع الجوال يدق ..
ذوق: لاحول ..الو خير

عادل: هلا والله بحبيبتي

ذوق: نعم عادل في شي ضروري

عادل : لا القمر زعلان مره والله سوري حياتي انشغلت بهالكم يوم

ذوق: وش اللي ممكن يشغلك عني

عادل: انتي ياقلبي اسمعي مجهزلك مفاجاءه تاخذ العقل بيوم زواجنا

ذوق نست زعلها : وشو ..؟

عادل: نو .. نو .. مفاجاءه

ذوق بدلع وهي تلعب بخصل شعرها : عدولي

عادل: لا ماقدر على دلعك والله ماقدر احكي بعد يومين ان شاء الله ...

ذوق: امم ابصبر بس ودي اعرف

عادل: لا لاتضغطين علي شي جنان بيبسطك

ذوق الفضول قاتلها : مثل شنو لمح مثلا ..

عادل : لا ماقدر قبل لانسه ذوذو حياتي ابغاك بيوم الزواج تفتحي شعرك

ذوق مستغربه : افتح شعري ليه ..؟

عادل: بس علشان المفاجاءه ..

ذوق تناظر شعرها الطويل لاخر ظهرها مطولته علشان الزواج : لا عدول ماينفع

عادل: واذا قلتلك علشان حاطري

ذوق : لحضه عادل دقيقه بس...

عادل: اوكيه خذي راحتك

ذوق: ماما

ام ذوق تناظرها بخبث وعلى وجهها ابتسامه لعوب : هلا

ذوق فهمت على امها : مااااااااااما

ام ذوق: هههههه ها

ذوق: ماما عادل يقول يبغاني افتح شعري واحط الطرحه ينفع

ام ذوق مستغربه : يوه تفتحيه كيف ..والتسريحه اللي متفقين عليها

ذوق مدت وزها : بس عادل يبغى كذا

ام ذوق : لا لاتخافي جو رعد خبير بتصفيف الشعر واكيد بيحصل لك شي مثل طلبك

ذوق رفعت السماعه لاذنها : اوكيه عدول تامر امر

عادل: يابعد قلي والله ... تامرين على شي بروح للفندق علشان الحجز ..

ذوق عصبت بيسكر بسرعه : مايامر عليك ظالم .... باي

لما سكرت امها انفجرت بالضحك : ههههههههههههههههه

ذوق : ماااااااااااااااااااااما

ام ذوق : ايوه هاللحين باي ومايامر عليك ظالم ... وعدولي ..

ذوق : هههههههه قلب المراءه يامامتي ..

ام ذوق : المهم هاللحين ندق على جو نساله اذا يعرف لتسريحه مفتوح فيها الشعر ..

ذوق : وانا بجرب ادق على لوجين يمكن ترد هي وعدتني تحضر زواجي ..

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 02-06-08, 02:39 PM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بدر جالس مع امه وخواته ...

بدر : شدعوه يالغاليه وانا يهمني غير رضاك

ام بدر : ايوه صدقتك اجل تراب اخوك مانشف وانت رايح متزوج لي هذي الفاصخه

بدر : يمه الله يهداك وش فاصخته انت عندك بنات لاتتهميها بشي

ام سعود وهي تشرب الكوفي ببرود : هي ماغلطت اجل واقفه على المسرح عند الرجال بعبايتها الفاصخه

رناد : يممممممه هي ماتعرف لسعودين

رنده : كويس انها لابسه عبايه

بدر عصب : كيف يعني هي وقفت مع رجال بدون عبايه

رنده : لا والله الشهاده لله بعبايه

ام بدر : عبايتها الفاصخه والمخصره ..

بدر : على العموم حنا بنسافر بعد يومين يعني مابغى مشاكل

ام سعود : الله معاكم

ام بدر : وين تسافر توك جاي

بدر : يمه علشان نواف

ام بدر غرقة عيونها : الله يشفيه ..

طلعت الجوري من الاصنصيل بعبايتها وعكازها ...

بدر استغرب : على وين ..؟

الجوري : هااااي

اللكل ماعدا ام بدر وبدر :هااي

بدر وقف ومشى لعندها : على وين ..؟

الجوري: بروح لبيت عمي نوره عازمتني

بدر : وليه ماحكيتي لي ..

الجوري: ماتوقع انه ضروري بودعهم قبل السفر ..

بدر : بنسافر بعد يومين ..ارجعي مايحتاج تروحي لهم

الجوري : لا ماراح ارجع

ام سعود تزيد النار حطب : ارجعي لاتعصين امر زوجك ... هو رجلك مو طرطور ..

الجوري: لو سمحتي خليك بحالك اوكيه ..

بدر : الجوري ارجعي

الجوري : ماني براجعه وبروح لبيت عمي ..

بدر : ارجعي ..

الجوري مقهوره ناظرت باهله وفيه : انا حكيت معهم وبروح

بدر مسك ايدها : اقول مافي طلعه من هنا

ام بدر عارفه ولدها اذا عصب مجنون مايشوف قدامه ..مسكينه مادرت انه عند الجوري ولا شي : بدر خلاص خلها تروح لاهلها ..

رنده ورناد متخيلين الباقي بيضربها قدام الكل ولا راح يهتم مثل ماضربهم من قبل طلعوا لفوق بسرعه ...علشان مايحرجونها ..

الجوري سحبت ايدها : ماني راجعه سمعت

بدر بعصبيه : الجوري اطلعي غرفتك احسن لي واحسن لك ..

الجوري خافت من نظراته عيونه تخوف بجد وهي ماهي متعوده تدافع عن نفسها البندري هي اللي كانت تدافع عنها هي ماقد مره فكرت ترد على صراخ احد ((وينك يابنو كان هاللحين وقفتيه عند حده ..))
قلبها يدق بسرعه وخايفه ..طلعت لفوق وهي ساكته ...

بدر عوره قلبه عليها شاف الخوف بعيونها بس لازم يسوي كذا والا بتتمادى اكثر .. رجع جلس عند امه ..

ام سعود : زين ماسويت علشان تعرف حدودها

ام بدر ساكته تفكر ..

وبدر بعد جلس ساكت ندم على اللي سواه ..

اما الجوري طلعت لفوق معصبه ومقهوره ودمعتها على خدها سكرت الباب بقوه وقفلت باب الجناح كله ماتبغى تشوف وجهه ..(( مسافر يومين وبالاخير راجع بشره الله يهده ))

دقت على البندري ..

البندري وهي بالسياره مع رائد : هلا ولله الجور

الجوري وهي تبكي : بنو قهرني تصوري قالي مافيه روحه لبيت عمك

البندري: بسم الله ليه تبكين وش فيه النذل وش مسوي قولي حبه حبه علشان افهم

الجوري: انا قلت بروح عند نوره ولما نزلت بطلع قالي ارجعي وصارخ علي قهرررررررررني ..

البندري : ماعليك منه حياتي ولاتنقهري هو هذا اللي يبغاه يبكيك صيري قويه ووقفي بوجهه ...

الجوري: لااااااااا اخاف اخاف منه اذا صرخ يخوف

البندري: يالهبله وش يخوفك منه

الجوري ترتجف : مادري اخاف من صوته العالي ..

البندري : ولا عليك ولا تهتمي طنشيه وبينقهر

الجوري: المهم ماعلينا .. تعالي عندي

البندري: هههههه والله بودي بس انا مع رودي حياتي

الجوري بغيره : من هاللحين ماتقدري تجي علشانه كيف اذا تزوجتي ..اجل

البندري: ههههههه انتي ببريطانيا ياعمري

رائد بصوت مرتفع : هلا الجوري كيفك ...

الجوري: رجلك والله انه زاحف

البندري: رودي سوق بس سوق بلا هلا بلا بطيخ

الجوري: هههههه تغارين مني

رائد: ههههههه تغارين

البندري : انت معه يله باي الجوري

الجوري: ههههه باي ياحبيبة رودي

البندري سكرت من الجوري ولفت على رائد : احلف اسمع حبيبي اللي اوله شرط اخره نور انا ابغاك تتغطى عن الناس كلهم بالعربي لاتحاكي ولا مراءه

رائد: هههههههه ياقلبي انا اللي يغاروا ..

البندري بدلع : اذا ماغرت عليك اغار على مين

رائد: لا لاتحاكيني كذا والله اغير رايي من محل الاثاث لاقرب شقه ..

البندري: لااااااا خلاص

رائد: والله دخلت بمزاجي وشرايك نروح لشقه مفروشه شوي

البندري : لااااااا لااااااا خلاص بحكي كويس

رائد غير طريقه لاقرب شقه من جد ومع احتجاجات البندري بس اقنعها بطريقه الخاصه ...ورضت تنزل مع هذا المهبول لاقرب شقه ...

****************

نواره طلعت لغرفتها وسكرت الباب شافت العود على السرير وبجنبه الناي ... مسكت العود وكسرته وهي تبكي وتصرخ : كذااااب .... حقير ...... نذل ... كذااااااب

كسرته لحد ماطلعت القهر اللي بصدرها ودخلت الحمام غسلت وجهها من دموعها وتوضة كل اللي كانت محتاجته مجتمع نظيف ..ناس امينين اخلاقهم اعلى كذا ... ام تمنع بنتها عن الغلط وتنصحها مو ام هي ماعندها ذرة اخلاق ولا تعرف الادب والاحترام والا الحلال والحرام ...

لبست جلالها وصلت صلت بخشوع اول مره تصلي مثل كذا بكت وبكت دعت ربها لجائتله طلبت منه العفو والمغفره ... دعت ربها يفرج كربتها ويخفف عنها مصيبتها .. سجدت وهي تشوف كل حياتها غلط في غلط ... بكت تتمنى تمسح دموعها اخطائها .. دعت ربها بضعف وانكسار شكتله همها .. وهي عارفه ومتاكده ان الشكوه لغير الله مذله ..

***************************
بزواج ذوق ...

لبست الطرحه بعد مافتحت شعرها بس نفخه بسيطه تثبت التاج ...

البندري كانت تشع فرحه وجمال وقفت عند المدخل تستقبل الناس وتهني وكانها تقول هذا انا زوجة رائد ... اصلا ام رائد ماتركتها كل شوي معرفتها على احد ...

البندري تضم الجوري : هلا الجوري حبيبتي كيفك

الجوري: ههههههههه هلا فيك وحشتيني ..

البندري: وانتي اكثر

الجوري مستعجله تمسكها وتجلسها على اقرب طاوله : بسررررررعه قول وش هو الشي اللي ماتقدرين تحكين فيه بالتلفون

البندري وجها صار احمر وارتبكت :...

الجوري: ههههه حركات تستحي بسرعه انطقي

البندري بهمس : دخل علي

الجوري فتحت فمها من الصدمه : ها

البندري اندمت انها قالت : يوووووه ياليتني ماقلتلك ..

الجوري ضحكت بصوت عالي على هبال صديقتها ورائد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

البندري تضربها : وجع ان شاء الله

الجوري: هههههههه اقسم بالله انكم لاسعين على قوله رنده ورناد

البندري: يالله يالجوري ماقدرت احكي ولا اقول شي – ناظرت السقف وقالت بصوت حالم – آآآآه بيجنن امووووووووووووت فيه

الجوري انبسطت مره لفرح صديقتها : الله يوفقك يارب وصديقني رائد رجال ويستاهلك ...

البندري : اي رجال هذا مرهق والله اذا صرت معه اصير هبله يجيني جنان واصير جرياءه ..

الجوري بحماس : كيف يعني ...

البندري: امممممم احس اني احب اناظر بعيونه

الجوري: عيونه حلوه

البندري: لاااااااا مو كذا ...

البندري : اذا كيف يعني اقولك ... جربي ناظري بعيون بدر يمكن تلاقي احساسي

الجوري: ههههه احلفي عاد

البندري ابتسمت :لامن جدي اذا ناظرت بعيون رائد اشوف فيهم الحب الشوق الوله احسه يخاف علي يحسسني بالامان وانا معه اسلمه كل نفسي لاني واثقه ان يخاف علي اكثر من نفسي

الجوري غرقة عيونها وومسكت ايد البندري: الله يوفقك ويدوم عليك هالسعاده

البندري ابتسمت لها بحنان وعيون مغرقه : وانتي بعد ياقلبي ...الا قبل لانسى قررت اتغطى ..

الجوري: تتغطي ..؟

البندري: ايوه رائد قالي البسي برقع او نقاب مايبغى احد يشوف وجهي

الجوري: وانتي وش رايك

البندري: اكيد وافقت ليه اخلي شي بسيط يسبب مشكله مع حبيبي

الجوري ابتسمت : اهم شي انتي مقتنعه

البندري : اي

نواره : ايووووووه غراميات وايادي اقول بس قوموا العروس وصلت ...

البندري: يوووووه نسيت خالتي ام رائد قالت اكلم رائد علشان عادل ...

نواره: انتم اذا شفتوا بعض تحسون بشي

الجوري: عن الحسد يالهبله ..

راحت البندري تحكي مع رائد ..

نواره تاشر على رناد ورنده : ههههه هذولا زاحفات مررررررره وناسه معهم ..

الجوري: يوووه ماشفتيهم بالبيت تقولي هاربين من مستشفى المجانين

نواره: ضبطت معهم حتى اذا سافرتي بزورهم

الجوري: ههههه والله انك مو هينه ...

رناد ورنده ياشروا لنواره والجوري تعالوا ...

راحوا لعندهم ...

لمياء : الجوري بدر يبغاك بره

الجوري: انا .. وليه مادق علي

لمياء: مادري يمكن مارديتي

الجوري تذكرت : صح جوالي بالشنطه .. هذا انا طالعه

الجوري بخطوات ثقيله طلعت له لانها بعد هذاك اليوم طوال الوقت بغرفة رناد ورنده الا اذا جئت تنام دخلت وسكرت عليها الباب من غير لاتشوفه ...

نواره : رنودات اسمعوا ابوريكم عدوتنا اللدوده

رناد بحماس : وينها ..؟

رنده : بنت عمك

نواره : لا بنت خالة المعرس تعالوا شوفوها ...

*************************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 02-06-08, 02:41 PM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ذوق جالسه لوحدها بالغرفه تنتظر صديقاتها تنهدت وهي تناظر الورد اللي بيدها ماهي حاسه انها مبسوطه ولا زعلانه تحس انها عادي بدون احاسيس تخيلت لو انها تنزف هاللحين لفيصل كان الموضوع مختلف ..اكيد كان صارت مبسوطه وطايره من الفرحه ..

اندق الباب بهدوء : تفضل ..

انفتح الباب ودخلت وحده قصيره شوي وبيضاء لابسه فستان ازرق مع سماوي .. ذوق استغربت اول مره تشوفها : نعم ..

البنت ابتسمت : هههه اكيد ماعرفتيني انا "جنا "

ذوق على وجهها استفهام كبير..

جنا مدت ايدها : انا جنا اخت فيصل ...

ذوق فتحت عيونها على الاخير وتذكرت سوالف فيصل عن هذي جنا كيف انها هبله و خفيفة ضل

جنا : مبروك

ذوق : الله يبارك فيك

جنا مدت علبه صغيره ذوق توها تنتبه فيها : انا جايه اوصلك سلام فيصل لك وهذا هديته لك .... ويقولك الله يوفقك ويسعدك ..

ذوق ماعرفت وش ترد تجمعت الدموع بعيونها واخذت العلبه بايد ترتجف ..

جنا: مشاء الله تبارك الله احلى من وصف فيصل ... الله يوفقك

جاءت بتطلع واخيرا حكت ذوق : هو وين هاللحين

جنا لفت وابتسمت لها بحنان : ببريطانيا يكمل الدكتوراه .. من سالفه عنك تمنيتك تكوني زوجة اخوي بس النصيب ... والايام بتبين لك انه ماكذب عليك ..

طلعت وتركت ذوق بعيون مدمعه مسكت دموعها علشان مايخترب مكياجها (( ليه يافيصل ليه ابغى انساك ,))

فتحت العلبه شافت خاتم صغير وفيه جوهره وحده صحيح انها ماكانت الماسه بس حجر كريم .. وفيه ورقه صغيره بداخل العلبه . فتححتها وهي ترتجف ..

(( كنت اتمنى يكون خاتم خطوبتنا .. بس الله يوفقك مع الللي اختاره عقلك ... لاني متاكد انه مو بقلبك ... اخر طلب اطلبه منك لاتفصخي هذا الخاتم الا لما تحسي انك نيسيتيني .. فيصل ))

نزلت دموعها وخربت اللي خربت بس نزلوا .. لبست لخاتم بسرعه هذا اللي تحبه وتبغاه ومنية حياتها يكون بقربهها ......

البندري : ذووووق وش مسويه خربتي الميك اب

ذوق حطت الورقه بسرعه بصدرها ولبست الخاتم ..

البندري احترمت رغبتها انها ماتبغى تحكي ونادت على جو رعد يعدله لها ...

**********************
نواره ورتهم الريم اللي لابسه فستان موف وترقص على المسرح ولا بهامها شي ..وكانت مبسوطه عللى الاخير ولاكانها معلقه لان مسفر ماطلقها لهاللحين بس رافضه تتزوجه و طالبه الطلاق .. ومن بعد رجعته من السفر قال يبغاها بس ابوها مارضى ... هو قال كذا لان عنده ياس من كل شي صدمته بلوجين كانت كبيره ...

رناد: مملوحه

رنده: وع قرووويه

نواره: اي مملوحه ابوريكم عدوتها صاحبتي لوجين الكاسر وقولووا من احلى

رنده: لوجين معك صورتها تكفين ورينا

رناد: طول الوقت الجوري تحكي عنها ولاقد شفناها

نواره : ثواني ابجيب والي وبجي ..

رناد ورنده : اوكيه

نواره : وشرايكم تجوا معي وتشوفوا العروسه بعد

رنده: لانستحي

رناد: انتي تستحي مشكلتك والله مافوت معي الشوفه قبل الناس

نواره : يله بلا حياء بلا بطيخ ...

*******************
الجوري طلعت لعند بدر : خير

بدر : كيفك ...؟

الجوري: مالك دخل .. وش تبغى ...؟

بدر : الساعه 2 تصيري جاهزه مو مثل ملكة البندري تروحي لبيت عمك

الجوري: كان حاكيني تلفون مو لازم اطلع

بدر كمل حكي : الساعه 3ونص طيارتنا

الجوري: كيف ..؟ اليوم

بدر: ايوه مصخناها هنا خلاص ذوق وعرست وش اللي نجلس له بعد

الجوري مقهوره : مابعد جهزت شنطي

بدر : الشغاله جهزت كل شي والشنط بالسياره ....

الجوري بضيقه : اوكيه

بدر ضل يناظرها فتره بعدها مشى ..

الجوري دخلت مبوزه ....(( السخيف يبغى يحكني بالامر الواقع يالله مابغى اسافر مابغى ..))

نوره "م عبدالرحمن " : يالله وش هالبوز ..؟

الجوري : بسافر الليله

نوره: ليه بدري

الجوري: اوامر ...

نوره :هههههه لازم ولا مايصير رجال – ضمتها – تروحي وترجعي بالسلامه

الجوري بضيقه : الله يسلمك ..

***************

راحوا البنات لعند الغرفه مستحين ونواره دخلت : هاااااي

ذوق معصبه و معها امها والبندري ..

الللكل : هاااي

نواره: ذوق هذولا صحباتي الجدد رناد ورنده يبغوا يسلموا

ذوق وهي معقده حواجبها : هلا بنات كيفكم ..

رنده ورناد : هاي كويسين ..

نواره: وشفيكم .. ذوذو ليه معصبه

ذوق: الزفت عادل مو راضي يدخل

البندري: ذوق وبعدين

نواره: ليه مو راضي

ام البندري: الولد خجول يستحي ...

نواره : ذوق وسعي صدرك يمكن جد يستحي

ذوق ماسكه دموعها بقهر : يعني انزف لوحدي والله قويه

رنده ورناد قرروا يطلعوا مكانهم غلط ...

نواره: وين ..؟

رنده : خلاص بعدين نشوف الصوره ...

نواره طلعت الجوال ممن الدرج : خذوا داخل الصور موجوده .. مكتوب عليها حبيبتي ..

رناد: اوكيه

خذوا الجوال وطلعوا لبره بسرعه ...

نواره : ذوق عادي في رجال كذا يستحوا وياما زفات جنان من غير المعرس

ذوق: الغبي حنا متفقين جد مايفهم ...

ام ذوق طلعت لانها بتقول كلام يعصب بنتها اكثر يكفي هي مقهوره من حركة ام عادل وولدها ...

البندري دق جوالها : هلا حبيبي ..

رائد: ياقلبي تجي نهرب من العرس

البندري مسكت ضحكتها ومثلة العصبيه : رودي مو وقتك ..

رائد: هههههههه اوكيه ... اسعي قولي لهم مو راضي يدخل خلوها تنزف

البندري: ن شاء الله

رائد: يابعد قلبي انا

البندري: هههههه رودي باي ...

رائد: باي ..

البنندري: يقول رائد مو راضي خلاص انزفي ...

ذوق وقفت معصبه : بعمره مارضى يله ... وين بابا يدخلني ..

البندري: بره ينتظرك ..

**************

بدت زفت العروسه ((انت مانت انسان اكثر ))

كانت ذوق متضايقه وهي تنزف بس ابوها مسك ايدها بقوه ومثل العاده موجود بقربها هذي حبيبته وداوعته كان ماسك دموعه وهو يزفها ... ورائد من وراهم كذا رزت الفيس علشان البندري

ذوق ابتسمت لابوها : الله يخليك لي

بورائد: وانا ابوك اسكتي راني ماسك دموعي

ذوق زادت ابتسامتها وغرقه دموعها ... هذا الغالي هذا العزوه هذا تاج راسها وحبيبها ..

وصلها للمسرح والبنات واقفين على الجنب مثل العاده ويصفقون ...

خلصت الزفه والناس عيونهم بتطلع على ذوق ... عروس من الف ليله وليله بفساتنها الابيض اللي يتخلله اللون الفوشي مع التاج الالماس اللي يرق على راسها وشعرها الحرير البني ..كانت مثل الملكات الاسطوريات ...

الريم بقهر تناظرها وكانت لوحدها ماحضروا رنا والعنود ... لان علاقاتهم شبه معدومه ...
هنادي بنت خالة نواره كانت واقفه عند راس الريم وتبغى تقهرها لان رنا قالت لها كل حكي مسفر عن الريم وعادل : مشااااااااااااء الله الله يحفضها تهبل ...

الريم ناظرتها بقهر : ايوه حلوه

هنادي : الا تخبل الله يحفضها .. والله ان عادل بينجن عليها الليله

الريم ضحكت :ههههههههه ماتوقع

هنادي : ليه في حد يناظر القمر يفتكر بالنجوم

الريم عصبت وش تقصد هذي :........



الفنانه فطومه كانت هي اللي محييه العرس وهذا هدية البندري ورائد والجوري لذوق ...

((بو رائد سرى ليله هل الدمع من عينه ..
يجرح كما الهجره ...
حبيبي وحبيته .. مروا لي ببيته........ ))

بو رائد صار يرقص ومعه رائد ..

بعدها سحب رائد البندري ورقصة معهم دون عبايه طبعا ... والبنات متين ضحك على المهبل ..

نواره : والله لارقص ...

راحت رقصت بعبايتها وسحبت الجوري معها وصاروا يرقصون بهبال ..

ام سعود: لا هذي زودتها

لمياء : والله لو درى بدر دفنها هنا

رناد: ياويلي ترقص مع غرب

رنده: قلنا فري بس مو كذا ...

ام سعود : والله ماسكت ...

رناد: لا يمه تكفين بدر معه السكر ومو ناقص

لمياء : لا لازم نقوله هذي كل يوم عن يوم تتمادى

رناد: والله حركات ...ماعندهم وقت رقصوا مع رجال ...

رنده: الله يستر اليوم بتصير حريقه بالبيت ...

رناد: مسكينه الجوري ترقص هاللحين ولاتدري وش منتظرها ..

رائد مسك ايد اخته يرقصها رفضت بس البنات جروها .. وقفت ترقص مع اخوها رقصتهم المعتاده بجنب بعض ..بس الخوف والفستان ماساعدوا ذوق ...

بعدها دبكت العروسه ذوق ..مع رائد والبندري والجوري ونواره وكل هذا بالتصوير كل هالستهبال بالتصوير ,...

بعد الرقص طلعوا رائد وابوه وضوا الحريم .. والريم طوال الوقت تتعمد ترقص قدام ذوق .... وذوق مو شايفتها اصلا بس الجوري والبندري ونواره هبلوا فيها يدزونها انهم مايدروا وضحك ...وصوروا البنات مع ذوق .. وهي نست شوي عصبيتها وقهرها من الرهبه .. الخوف نساها كل شي وصارت تضحك وتستهبل ...

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متكحلة بدم خاينها, رواية سعوديات في بريطانيا, رواية سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها, شمس السديري, سعوديات في بريطانيا, سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:49 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية