لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-08, 02:22 PM   المشاركة رقم: 156
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ابراهيم عرف انهم ربعها : هلا بنات حياكم

سعود: وناسه وش هذولا غلطانين بالبيت

بو بدر : نعم يابنات شكلكم غلطانين بالبيت

اما رناد ورنده ولمياء ومزون فعيونهم على البنات يناظرونهم باستغراب ..وانبهار

نادر وسعود لولا لحياء كان رقموهم ...

ابراهيم وقف : تفضلوا ...

مزون ناظرته بقوه

.. واخيرا الجوري بعكازها طالعه من الاصنصيل ومعها بدر

الجوري مشت بسرعه مطنشه اللكل : هلا والله

اركضت البندري وضموا بعض .. بس مابكوا هذا الاتفاق ..البندري تضمها بقوه: وحشتيني مررره

بدر جلس على السفره من غير ولا كلمه

الجوري: انتي اكثر

نواره تضمها : حليانه يابنت الزواج يحلي كذا ...

البندري مغرقه عيونها : ههههه وحشتيني

ذوق تضمها: صح حليانه ..

البندري: هلا بالعروس لجديده ههههه

نواره : اوعدني يارب ..

البنات :ههههه

رناد ورنده القافه راحوا بسرعه لعندهم : هااااي

البندري ونواره وذوق ناظروا الجوري شالسالفه

الجوري: خوات بدر رناد ورنده

رناد: من الحلوات

الجوري: خواتي ...

نواره: واكثر بعد ..

عجوز بالسفره كانت تناظرهم بتامل بعد كذا ناظرت بدر بعتااب ...

زوجة ابوه ام سعود عجبوها البنات ستايل مثل ماتحب: تعالوا معنا حياكم

الجوري: لا مشكوره

نواره بس شافت شكلها لفت على ذوق وضحكت : هههههه

البنات فاهمينها بس مسكوا نفسهم ...

الجوري: عن اذنكم

سعود : وين بدري ...؟

بدر فاهم عليه : كلهم مرتبطات

ابراهيم بهمس مايسمعه الا بدر : الله يعينك امك مقهوره

البندري :..يله عن اذنكم

طلعوا كلهم معها فوق .. والعيون عليهم .. اجسامهم خياليه كانهم يعرضوا لعبايات ازياء ...

رنده : مايشبون لها

شموخ: هذي العربجيه بدويه ملامحها عربيه جنان .زاما الجوري انجليزيه

رناد: يمكن من ابوها

بدر وهو يلعب بالاكل : مو ختواها صاحباتها وبلا لقافه

رنده و رناد يناظروا بعض: صاحبتها

سعود: تصدق بدر زوجتك كيكه

بدر عطاه نظره: كل تبن

سعود: هههههه ياملعون طحت واقف .. ربعها شي

بدر: سعود كل تبن

ابرهيم: هذي زوجة اخوك يالحجي

سعود: صديقاتها كلهم متزوجات

بدر: وعندهم بزارين

ام سعود تقهر ام بدر : ام بدر وشرايك بزوجة ولدك

ام بدر مثل الاب تاكل وهي ساكته ..

لمياء: صديقاتها شي

مزون: الا وقحات

رناد بذكاء: اكيد هي قبل لاتتزوج كانت مثلهم

بدر عطاها نظره حست بقيمة كلامها ...

&

الجوري دخلتهم جناحها

نواره تصفر : جنننننان

البندري: يهبل ماتوقعتك كذا ساكنه

ذوق : ماشاء الله متعوب على الديكور ...

الجوري: احلفي انتي معها اجلسوا بس اجلسوا ...

بعد ماجلسوا ..

البندري : اذا ماكرهته حليب امه

الجوري : هههههههه

نواره : ههه وناسه عندهم لمه حلوه

ذوق : الا الدكتور معهم ..

الجوري:ايوه اخوه الهم ماعلينا ..وحششششششششتوني ..

نواره: والله حنا اكثر

البندري: لاتخافي بننام عندك اليوم

ذوق: لا انا بعد امس سوري

الجوري: ليه وش صار امس

نواره : يووووه قصه طويله

الجوري: قولها بالتفصيل بس قبل كذا جووووووعانه

البندري : اوه نسيت الكيس بالسياره

الجوري : لاتخافي بدق على الخدم يطلعوه فوق
.&
..........
مرت ميري قدامهم بكيس مطعم هارديز

رناد : لمين

رنده : صح لمين

لمياء: من بقى مو معنا

ام سعود: شكلها للعروس

اللكل ناظر بدر

بدر : بتحتفل بصاحبتها

بو بدر : مفروض تاكل من البيت مو حركات مطاعم

بدر : والله ماني مستعد اتهاوش معها علشان كيس مطعم

ترك الشوكه وطلع لفوق ..

اللكل : لاتعليق

وام بدر ناظرته وهو يطلع الدرج .... مايترك الاصنصيل و يطلع الدرج الا وهو متضاق تعرف ولدها اكثر من نفسها ...

بدر بنص الدرج : بنات تجهزوا بطلعكم شوي

&

البندري: كلي شكلك ميته جوع

الجوري: تخيلوا ببريطانيا اذا طلع اهجم على الاكل

نواره : هههه الله لايعذبني عذابك

الجوري من قلب : امين

ذوق: جور احس ان بدر يحبك

الجوري غصت باكلها : كح كح كح

نواره: هههههههه بسم الله عليك جيبولها مويه ...

البندري تناظرها بشك : في شي جديد ماعرفه

الجوري بعد ماشربت من البيبسي ...الحمدلله والشكر تالفون على كيفكم

ذوق بحماس : بذمتك نواره مانتبهتي كيف بدر يناظرها

نواره بغباء: لا

ذوق: مالت عليك ..

البندري وقفت بعيد : الا انا انتبهت وانا عارفه من تصرفاته معك انه يحبك ... وياويلك اذا حذفتي شي

نواره: ههههههه شوفي كيف تناظرك الجوري بتقتلك

الجوري تكمل اكلها ولا بهامها شي من اللي يقولوه .. هذا اللي باين اما هي بداخلها تفكر بحكيهم .. هي حست ببريطانيا انه يخاف عليها .. (( لا وش قاعده اخرف حسبي الله عليهم بيجننوني ))

نواره تصفق .. لفت عليها الجوري

نواره: هههه وين رحتي

ذوق: صار لنا ساعه نحاكيك

الجوري تفشلت : معكم يالبدو

بدر عند الباب:: الجوري الجوري

الجوري: آف ..خير

بدر : تعالي شوي

ذوق : ليكون يشتغل لنا كل شوي تعالي

الجوري: مصدق نفسه - بصوت عالي – بتعشى وبجي

بدر مقهور : ضروري

قامت الجوري : قفلوا عليكم بعد ماطلع ولا تفتحوا الااذا انا قلتلكم انا فاهمين..

نواره : شدعوه وليه كل هذا..

الجوري: قفلي وانتي ساكته ..

طلعت الجوري لبدر وكانت نفسيتها غير في بريق بعيونها مختلف هذا بس شافت صديقتها شوي تعدل نفسيتها كذا ..كيف لو جلست معهم على طول بالسعوديه ..:خير

بدر : انا طالع مع خواتي شوي ...تامرين على شي

الجوري تتامله صدق كلام البنات والا انا اتوهم ..

بدر : الجوري انتي معي ..

الجوري: ها .. ايوه بتروح روح براحتك انا وش دخلني ...

جئت بتدخل الغرفه مسكها من ايدها : الجوري فيك شي

الجوري وقفت تناظره خايف علي والايمثل

بدر استغرب وش فيها كل شوي تسرح : الجوري .. تعالي معي ..

جلسها على كنبه بالصاله ..: الجوري فيك شي

الجوري تبعد عيونها خايفه تناظره ماتدري ليه : لا وهاللحين بتاخر على

قاطعهم ركض رناد ورنده لفوق وهم يضحكوا :ههههههه

رناد: حركات جالسين هنا ومبسوطين

رنده : شكلك بتكنسل الطلعه يابدر

بدر: هههه اقول اجهزوا لاغير رايي

فتح الاصنصيل وطلعت لمياء : اوه العرسان هنا

رنده ركضت لغرفتها او جناجها مع رناد : يللللله يارنود قبل لايغير رايه

رناد لحقتها وقبل لاتدخل لفت عليهم : الجوري انتبهي يمكن يطلع واحد من اخواني فوق وانتي كذا بدون غطاء ..

الجوري ناظرت في بدر مستغربه

بدر : اوه راح عن بالي – مشاها لعند الجناح – نسيت ان اخواني ... هنا .ههههههههه –دخلها – لاتنزلي الا ومعك عبايتك مثل قبل شوي لما جئوا البنات

الجوري: ليه اذا هم متضيقين مني ابروح لبيت نواره هالكم يوم

بدر : لا لاتخافي محد متضايق منك

نواره : بددددددددر

بدر ابتسم صديقتها هذي نواره هبله وش تبغي فيه هاللحين : نعم

نواره : الييييييوم انسى الجوري هههههه

البندري وذوق: هههههههه

الجوري انقهرت من نواره : اقول على شحم

بدر : ههههه حلالك ... اليوم وبس

نواره : لاااااااااا .... طول مانتم بالسعووديه انساها

بدر : اقول نواره كاني عطيتك وجه

نواره نست نفسها وكانت بدف الجوري وتطلع وجهها تتهاوش معه ..

الجوري مسكتها: خير على وين

نواره: هههههههههه غارت هههههههه

البندري وذوق : هههههه

بدر ابتسم

الجوري عصبت من جد : نواره وبعدين معك والله بزعل جد

نواره: لا والله سوري امزح ...

بدر : بالاذن تامرون على شي

ذوق تبغى تقهر الجوري: سلامتك

الجوري لفت عليها بسرعه ودها تقتلها ..حست بقهر ماتدري ليه

البندري: هههه بتذبحك اليوم

بدر (( اللي يدري يدري واللي مايدري مايدري ))

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 02-06-08, 02:24 PM   المشاركة رقم: 157
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


**************
&&&&&&&&&
*************
بقاعة واحد من الفنادق الضخمه بالرياض ... ملكة البندري ...

عند المدخل

نواره بالبنطلون والبلوزه الفخمين واقفه وبيدها الجوال : يالله لجون ماترد

ذوق وهي ترتب شعرها الكريزي بالمرايه : اكيد مشغوله وماتقدر ...

نواره: قاهرتني من زمان عنها ... ومطنشتنا – حطت التلفون على الطاوله – الا وينهم الجوري والبندري ماجوا من المشغل ....

ذوق تناظر الساعه الالماس اللي بيدها : الساعه 8 ومابعد وصلوا

نواره : اسمعي انتي روحي للضيوف هاللحين مع امك وخالتي وانا برتب غرفة المعارس ...

ذوق: لا انتي روحي للضيوف وانا برتب الغرفه ..

نواره: اوكيييييه

مشت نواره بالقاعه وهي ماهي قادره تناظر كويس من العدسات ...

ام رائد: نواره نواره

نواره: هلا خالتي .

ام رائد: نسيت الدخون اذا ماعليك امر تروحي مع السواق تجيبيه ...

نواره : ابشري ...

مشت شوي الا تمسكها ام البندري: نواره نواره

نواره: هلا خالتي

ام البندري: دقي على البندري وقولي لها يله خل تخلص ..

نواره : يوووه خالتي انا مستعجله هاللحين ابروح ل لبيت اجيب الدخون

ام البندري: ليه انا عندي دخون بالشنط اللي بغرفة التبديل

نواره: الله يفرج عليك ياخاله ...

مسكينه نواره ماعدت خطوتين الا سالتها وحده : وين ام رائد ... ؟ يابنيتي

نواره مشغولها : ها ام الاسود هذي ..

المراءه بخبث: وانتي من يابنتي ..؟

نواره: انا نواره صديقة العروس

المراءه: اها قولي تسذا ..

نواره: تامرين على شي ياخاله

المراءه : لا تسلمين يانواره

&

ذوق دخلت للغرفه اللي بيقص فيها المعرس مع العروس الكيكه .. كانت كلها شموع باحجام مختلفه ..واضائتها خافته الغرفه الوانها عنابي وذهبي يعني قمة الرومنسيه وهذا من تنسيق ذوق طبعا ....

عدلت ذوق الورد اللي منثور على الطاوله ورتبت التول وكل شي .. وشغلت فواحات العطر علشان اذا دخلوا تصير ريحه جنان ...

&
نواره: الو انتم وينكم ...؟

الجوري: يووووه بالطريق يالمصفوقه ..

نواره: اقول بسرعه تعالوا عرس مو ملكه الساعه جايه تسعه ولا دخلت

البندري تكلمت وهي متوتره وماسكه الورد بحضنها : نواره زحمه

نواره: مووووووت كانه زواج

البندري خاف اكثر:يالله وش هذا

الجوري: هههههه لاتخافي ...

نواره: يله باي بسلم على اهل عادل

البندري مغصها بطنها : ام رائد مو صاحيه مابقى حد معزمته

نواره: هههههه ماسمعتك باي

الجوري: باي

سكرت الجوري ولفت على البندري : ليه خايفه


البندري: جور توني احس باحساسك ... يمممممه خايفه

الجوري: لاتخافي والله انك طالعه قمر بالفستان

البندري تذكرت خلاعة الفستان : ههههه لو شافته امي انتحرت ههههه

الجوري: هههههههه من قالك

دق جوال الجوري: لاحول اكيد نوير – بعصبيه ردت من غير لاتناظر الرقم – الو

بدر : هلا الجوري

الجوري وطت صوتها غصب عنها : هلا بدر ...

البندري :ههههه شوفي البنت كانت بتذبح نواره وها

قاطعتها الجوري وهي تاشر اسكتي : بغيت شي

بدر : ايوه اهلي بالطريق ولازم تستقبليهم

الجوري نست انها اعزمتهم : طيب هذا انا وصلت للفندق توني راجعه من المشغل ... هم وصلوا

بدر : لا على وصول

الجوري : خلاص ابنتظرهم عند المدخل ...

بدر : الجوري انسي اللي بيننا شوي واستقبلي اهلي

الجوري: يووووه خلاص قلت بستقبلهم باي

سكرت من غير لاتسمع الرد

البندري: جور ليه كذا

الجوري : انتي خليك بحالك بس

البندري : جور خايييييفه

الجوري: وصلنا انزلي ولاتخافي توكلي على ربك ...

البندري شوي تبكي : آآآآآف

نزلت الجوري وبعدها البندري وكانت ذوق بعبايتها واللثمه تستقبلهم ... : ادخلوا من هنا من ورى ...

دخلوا معها ...

&

نواره المسكينه لوحدها مرتبشه مع الضيوف ...وماسكه الدخون

مريم : وصلت العروس ...

نواره: واخيرا ...

الجوري مشت لعندهم : نواره يبغونك داخل

نواره : واخيرا افراج خذي الدخون

مريم: لاعطيني اياه انا ...

ام البندري : وينها جاءت

الجوري ابتسمت : ايوه داخل وتنتظرك

ام البندري بشك : تنتظرني

الجوري: ايوه ...

نواره وام البندري راحوا داخل ..

مريم: الجوري تعالي ساعديني انا وام را

قاطعتها الجوري وعيونها على الباب : لا مشغوله اهل زوجي بيجوا ..

مريم: اها اجل روحي ...

مشت الجوري بفستانها الارتكوازي اللي يجر وراه ذيل وضيق مع الصدر والخصر كانت مثل الحوريه جسمها جنان وابيض مع اللون الارتكواز وعيونها الزرقاء ... ورافعه شعرها بتسريحة غجريه طالعه احلى من يوم زواجها ...

دخلوا 5 حريم بعبايات راس وبراقع ... وبس شافوا الجوري فتحوا غطائهم ...
الجوري ابتسمت ومشت لعندهم :هلا هلا والله ...

انبهروا بجمالها وكانها وحده ثانيه غير الجوري

لمياء : هلا فيك ...

مزون : الف مبروك

الجوري: الله يبارك فيك ...

رناد ورنده بعد مافصخوا عباياتهم : يااااااي تخبلين

رناد: لو شافك بدر

رنده : انتبهي على اخوي

الجوري: ههههه هلا والله ماتوقعتكم تجوا

ام سعود: ليه مايجوا ...؟

الجوري: هلا ام سعود ...

ام سعود: هلا فيك

الجوري: لا قلت عندهم اختبارات ..

رنده تغمز لها اسكتي

رناد تضيع الموضوع : اي اختبارات باقي اسبوع

الجوري: ههه حياكم الله ...تفضلوا

ام رائد: هلا والله هلا

الجوري: خالتي اهل بدر

ام ذوق بترحيب وتهليل : هلا والله واخيرا شفناكم

ام سعود : هلا فيك ... انتي عارفه الظروف

ام رائد: معذورين تفضلوا ...

لمياء مسكت الجوري : خهذي خالتك ..

الجوري ابتسمت :لا ام رائد بس بمكان خالتي

لمياء : اها

رناد : وش تحكون

لمياء : مالك دعوه

الجوري ضحكت من قلب لانها بهاليومين صحيح ماجلست معهم بس محد عاملها شين الا ام بدر اللي تطلع من المكان اللي فيه الجوري

دخلوا وجلسوا على طاوله ... وهم يناظروا المكان والحضور ... طبقت البندري تجاري طبقتهم ..

&

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 02-06-08, 02:25 PM   المشاركة رقم: 158
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ام البندري دخلت بهدوء : السلام عليكم

البندري: يمه

ام البندري تناظر بنتها بانبهار وفخر : ليه جالسه بالعبايه

البندري توهقت : هاللحين بفصخها

ام البندري تبوس بنتها بحذر : الف الف مبرو يمه

البندري غرقت عيونها : الله يبارك فيك ...

نواره: هاللللللو نحن هنا يله تجهزي المعرس بيدخل وبعده انتي ...

البندري : يوووووه فشله خلوه بعدي

ام البندري : مشاء الله طالع قمر رجلك

البندري استغربت من صياعة امها : هههههههههههه

&

ذوق تتفاهم مع رائد على الدخله ...

رائد واقف معصب : وليه ماتدخل معي

ذوق: امها مارضت

رائد: ياسلام وهي بعد

ذوق: مادري ماسالنها المهم اسمع مثل ماتدربنا نواف ونايف قبل بعدين انت ..

رائد: والله انتم عليكم حركات مثل وجهكم

ذوق: رائئئئئئئئئئئئئد

رائد: اوكيه خلاص جاهزين ...

ذوق : يله بعطيهم خبر وانتم ادخلوا ....

&

مشغل الديجيه تكلم من الغرفه المخصصه له .../ هاللحين زفة المعرس ...

الناس جلست واللي بتغطي تغطت والبنات طلعوا من عند البندري وجلست لوحدها ...
المصوره وقفت باول الجسر تصور ..
اشتغلت موسيقى اماراتيه لليوله .. ودخلوا اثنين صغار شعورهم لكتفهم وهم توم ((نايف ونواف )) وماسكين سلاح بيدهم ويرقصون

((آه ياويله قلبن صويبن بانت اقداره ..
صدفه في ليله كان القمرهيب على داره ...))

الزفه للوسمي ..
طلع بعدهم رائد وهو لابس البشت وثوب المزحرف كان شكله جنان ...مشى وراء خوانه وهو مبتسم ...وبجنبه ابوه بالبشت ... يحب الاستعراض بس ماتوقع ان كل هالحريم موجودين حس بربكه وعرق ....

(( قلة الحيله ضايع انا في جنته وناره
من له اشكيله من لي دعى هالعين محتاره ...

بو رائد ويله .. قلبه يهيب عيون جباره ...))

والشعب السعودي طبعا كلهم وراه .. "الشعب السعودي هم -> عادل وياسر صديق رائد وبدر وعيال عم رائد كلهم وعمامه كلهم حتى خواله وعيالهم ..ومن جهه ثانيه عيال خوال البندري وخوالها وزوجات خلاتها ... "
عرس مو ملكه .... كانت ملكه كبيره ...

المصوره تصور رائد مع خوانه التوم ...

رنده : واااااااااو حركتهم جنان ...

رناد: الله من اللي ورى المعرس يخبل

رنده : قصدك بو ال***وكه ...

لمياء : مشاء الله المعرس حلو

رناد: ماكان ثوبه مثل جواد العلي

رنده: اييييييييييوه جبتيها وانا اقول وين شفته ..

ام سعود: شوفوا بدر معهم هههههههههه

رناد: شكل كل اللي عند الرجال دخلوا ...

مزون : يمكن عوايدهم ..

.............

بطاوله ثانيه ..

سماح بنت خالة ذوق : مشاء الله ولد خالتك طالع شي

سميه بنت خالهم الثانيه : الا شوفي كشرته شاقه الحلق ...

سماح: ايوه خذ اللي يحبها

سميه: مالت عليه من حلاته مصدق حاله

سماح: شوفي زوج ذوق بنت خالك مو حلو بالنسبه للموجودين

سميه: ههههه من غرورها خذت شين ...

سماح : وشرايك بعد شوي نستهبل عليها ...

سميه: اكيد ولازم نشوفه وهو يلبس البندري

سماح: مالت عليهم ماكانها ملكه كشخه

سميه : وانتي صادقه كيف العرس اجل

سماح: انا كنت اقول على ملكة ذوق كشخه بس بعد ملكة رائد غيرت رايي

سميه : الا وينها صاحبتهم بنت الكاسر ماشفتها

سماح: مادري ماشفناها ولا مره

................

شغلوا الغنيه اللي بعدها يادار ...
هم بس حطوهامن هنا وتعبى المسرح من هبال ورقص الشباب عليها واولهم بدر اغنيته المفضله ... كانت الجوري باخر الصاله واقفه بعبايتها وتناظر بدر وهي تتنهد

((يادار
يادار لاهنتي ولا هان راعيك ...
ولاهان شعبا كرموا راية الدين ...

حنا لاآل سعود ذروعن لاراضيه ..
وحنا اذا صاح المنادي نلبيه .....

شوفي عيالك بالحارب تربيه ...
حنا لبومتعب ذروعن لاراضيه ..

وكل آل سعود خياله ..
وعليهم رزة الرايه ...

وهم لروس راميه ...
وهم لاجاهم العاني..

وترى نوره وراها رجال ...
وسمعوا لولوه وش تقول ...
ورى العنود وراهم رجال ...
وياحليلكن يال بنات ...
بنات شج ومعرفه ...

صرخوا كل بنات ذوق ونواره والجوري من ورى ... : ووووووووووواااااااااوووو

لفوا على البنات الحريم اللي بالصاله ...حتى الرجال ...

البنات زادو : وااااااااووووووووو

وياحليلكن يال بنات ...
بنات شج ومعرفه ...

وآل سعووووووود
خياله خياله ...))

خلصت الغنيه ...ووقف الرقص ...

..............

رناد : قلتلكم تراها رايحه فيها ...

مزون: استحي على وجهك وش هالحكي

رنده: شوفي اشكالهم ماكان العبايه عليهم ويصارخون ..

ام سعود: بالعكس يابنات فري هما ...

...............

طلعوا لشباب واللكل من الصاله ومابى غير رائد ... لان البندري بتدخل ..

ام رائد وقفت على المسرح وهي فاصخه لعبايتها : لووووووووووووول ..

ام البندري مشت عند رائد : مبروك ياوليدي

رائد: الله يبارك فيك خالتي .. بس وين العروس

ام رائد: لاتستعجل هاللحين هههههههه

ام البندري: هههههه

...............
نواره دخلت على البندري اللي ماسكه لورد وسرحانه : يله زفتك

البندري: وينكم ...؟

نواره: فاتك دخلوا رجال كثير ورائد طالع يخبل

البندري حطت ايدها على قلبها : اسكتي بيطيح قلبي ...

دخلت ام البندري مبتسمه : مستعده

الجوري : يله

البندري : ايوه ..

ام البندري عصبت على الفستان خالع مره بس سكتت... ماتبغى تخرب فرحت بنتها ..

البندري: يمه وين محمد ...؟

ام البندري بحنان : هذا هو جاي ..
ومسكت ايد بنتها وقريت عليها المعذات من العين

البندري: هههههه يمه وشفيك

ام البندري بعيون مغرقه : اخاف عليك من الحسد

البندري تجمعت الدموع بعيونها:.........

الجوري ونواره طلعوا علشان يدخل محمد ....

...........

كل القاعه سكتت .. وانعرفت موسيقى رومنسيه بعكس دخلت رائد مزعجه ...
كانت ..


((من تكون السندريلا
غيرك البندري
والله البندري ...

من ملك هالحسن كله غير البندري ...
والله البندري ...

انتي اللي اخجلتي القمر ...
من طلعتي ماظهر .... ))

مشت البندري بفستانها الناري اللي موصل لنص فخذها ..قصير مررررررره وصدر عاري ...وظهرها كله مبين وفيه حركة X وبجنبها بيدها اليسار محم اخوها وبيدها اليمين الورد ..

رائد وقف وهو مبتسم ومايناظرها الا هي ... هي اللي ملكة قلبه وروحه جميله بكل شي يحس بهاله عليها ... قلبه يدق عشق لها

البندري قلبها يدق بسرعهوزاد المغص علييها وهي تشوف رائد واقف مبتسم لها ...
محمد: الله يهداك جننتي الرجال بخلاعتك

البندري وقف قلبها من كلام محمد بدل مايصبرها يزيد عليها .. الله يسامحك ياالجوري على هالفستان ...

وصلت العروس عند العريس وسلم محمد رائد البندري : الله الله فيها

رائد مسك ايدها : في عيوني ...

اما البندري فقلبها بيوقف وتحس بقشعريره بكل جسمها وهي ماسكته ..
وقفوا المعرس والعروسه

ام البندري ورائد: لوووووووووووللللللل

نواره ببداية المسرح: الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد

الجوري وذوق بجنبها : لووووووووول

البنات: هههههههههههه ههههههههه

الجوري وذوق ونواره : نبغي بوسسسسسه بوسه بوسه
كانوا مستهبلات مره متعودين على رائد ومحمد كانه اخوهم

رائد باس جبينها وهي خلاص ميته خوف : مبروك ياقلبي

البندري اول مره تحس انهامستحيه كذا سكتت ..

... جلست وجلس بجنبها رائد لان تصميم الكوشه كرسي طويل ..

محمد مسك السيف وهو يضحك ...

نواره: عاش بو مشاري والله ...

الجوري: يالله انك تحي السنافي ....

محمد : هههههههه – مد السيف الثاني لرائد

رائد مسك السيف وهو يغمز للبندري ..

ورقصوا على ..

(( ياسلامي عليكم يالسعوديه..
يادار الشيم يادار الاوطاني ..

ياالسعودي نحي روحك الحيه ...
اشهد انك اصيل وطيب الفالي ...))


ارقصوا بالسيف مثل الجنادريه ...

الجوري ونواره وذوق يصفقون ويصارخون مسوين جو ...

.............

رناد: يالله الستره زوجة اخونا شفطه

رنده: امها بريطانيا وشتبغي

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 02-06-08, 02:27 PM   المشاركة رقم: 159
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ام سعود: وين ام بدر تجي تشووف من مناسب ولدها ...

مزون : لا وابراهيم يقول خوش بنت

رنده: يوووه لو درى بدر

رناد: علقها بالمروحه

لمياء: اسكتوا لاتحكون لبدر شي مو ناقصين حنا يرتفع عنده السكر بعد ...

ام سعود ابتسمت بخبث كيف تفوت عليها الشماته بام بدر ...

...................

سماح: الله يحفظه يهبل

سميه: والله اني اقول على ذوق فاصخه بس يوم اني شفت صاحباتها عذرتها ..

ام رائد جائت : ها بنات وشرايكم بالعروس

سميه وسماح : حلوه ...

ام رائد: ههههه عيونكم الحلوه ..

.................

طلع محمد وجلسوا شوي ...

رائد: الله يحفظك من العين والحسد .. طالعه قمر

البندري : تسلم ...

رائد: الله يسلمك من كل شر ياحياتي

البندري: رائد خلاص والله استحي

رائد: يالبيه قلبي اللي يستحون

البندري زاد حيائها قالت بدلع : رودي

رائد : ذوق ذوق يله ابغى اجلس معها لوحدنا

البندري وجهها زاد حمره لحد ماصار طماطم ...

ذوق: ان شاء الله .. بكلم الديجيه لزفه الوداعيه

الجوري: هههههه ماجلستوا كثير

رائد: انتي متزوجه وعارفه

الجوري وجهها صار احمر

ذوق ونواره والبندري ماتوا ضحم عليها سكتها : هههههههههههههه

الجوري: مع وجهك مبسوطه اكيد لازم دام رودي حبيب القلب اللي قال

البندري تفشلت وانقهرت من الجوري

رائد: هههههههه ...

زفوهم لحد الغرفه اللي بيلبس فيها رائد البندري الخاتم " الشبكه "..

.....................

دخلوا للغرفه ... وكانت جنان وقمة الرومنسيه كلاسيكيه لاخر درجه ... ودخل معهم البنات كلهم مع امهاتهم وخواتهم .. واهل رائد خالاته وعماته وبناتهم ... وباقي الحضور بالقاعه ومعم صفاء ومروه خوات نواره ....

رائد لما شاف جمال الغرفه مشى لعند اخته ذوق قدام الكل وباس جبهتها : الله لايحرمني منك ياختي ..

ذوق غرقة عيونها : ولامنك ..

رجع لعند زوجته بنو ..قرب منهايلبسها الشبكه ... البندري قلبها يدق بسرعه وحرارتها ارتفعت ...
ام البندري عطته الخاتم قبل ... لبسها الخاتم وهو مرتبك وهي ارتبكت لربكته ابتسم بتوتر وقالهابهمس : داخل على الله ثم عليك بنودي لاترتبكي لاني خلقه مرتبك

البندري ضحكت بخفيف زوجها خبل : هههههههههههه

نواره : اعقلوا انتي معه حنا هنا ...

رائد: ههههه مالكم دخل زوجتي وبكيفي

لبست البندري الخاتم وهي متوتره ....

وبعدها لبسها باقي الشبكه العقد والحلق وتوهق بالحلق .. لحد مالبستها امها اياه ..

ام البندري والجوري بكوا ...

ذوق: هيه اتعوذوا من الشيطان..

طلعوا بسرعه علشان مايبكوا البندري ..

قصوا الكيكه اللي باسمهم وشكلهم .. طبعا من ورى الكل راحوا لاستديوا صوروا بس ذوق كانت محرمهم .....

طلعوا وتركوا العرسان براحتهم ........

................

الجوري راحت عند اهل بدر : وشفيكم ماقمتوا للعشاء

رناد : الاخ بدر يقول يله

الجوري: يله وين بدري حتى ماشفتوا زوجة عمي وعيال عمي ...

رنده: والله هذي اوامر العزيز رجلك ...

لمياء : مشكوره على لعزومه

الجوري: والله ماتطلعون واذا على بدر انا بكلمه

مزون: لا مانبعى نسببلك احرج مع بدر هو عصبي واذا قال شي خلاص

الجووري مستغربه: بدر عصبي ...؟

رناد: ممصيرك بتجربي عصبيته

رنده: وع ماينطاق

ام سعود سوسه: جربي حاكيه

الجوري: وهذا اللي بسويه ... بس انادي ام عبدالرحمن اعرفكم فيها قبل ... نوره نوره

نوره لفت وهي تكلم الصبابات : نعم

الجوري: تعاي شوي

نوره جئت : هلا ...

الجووري بابتسامه ريضه : هذولا اهل بدر

نوره: اهل بدر ....؟؟ هم جئوا الله يسامحك ليه ماقلني من اول ...هلا والله هلا فيكم تو مانور المكان ...

ام سعود: منور بوجودك ..

الجوري: هذي ام سعود زوجة ابو بدر

ام سعود : انتي ام سعود هلا والله الجوري تمدح فيك

ام سعود صدقت نفسها اكثر :من ذوقها والله

الجوري: وهذولا رناد ورنده ولمياء خواته ... وهذي مزون زوجة اخوه ابراهيم

نوره: حياكم الله هلا ومسهلا

باصوات متفرقه: هلا فيك ...
الله يحيك .....

راحت الجوري وتركت اصول الضيلفه على نوره .. دقت الجوري على بدر مايرد : يالله ليه مايرد اكيد الجوال مو معه او مطنشني ... بس انا لك يابدر ... دحمون دحموني

عبدالرحمن: نعم الجوري ...

الجوري: اسمع روح لبدر ووقرب من عنده وقول باذنه سمعت باذنه ... الججوري تبغاك بره ضروري ...

عبدالرحمن : ان شاء الله

الجوري ناظرت نفسها بالمرايه اللي عند المدخل وزادت الروج اللي بداء يروح وحطت عطر ..

,..........................

رائد فسخ بشته ولزق بالبندري اللي منزله راسها من الحيء

رائد : مبروك علينا ياقلبي

البندري بهمس : الله يبارك فيك

رائد: ماتتصوورين فرحتي انا معك ..- باس ايدها – الله لايحرمني ممن هالوجه ...

البندري ابتسمت بخجل عذري .. هذي اول مرخ حد يقرب منها كذا ..

رائد: ياحلو هالبتسامه ...الله لايخليني منك

البندري كانها مخدره تحس انها جد مبسوطه الله عوضها برائد اللي يحبها .. بعد ماعاشت القهر بحياتها قالت له من قلب : ولا منك ...

رائد: حرام عليك لابسه ناري والله ماقوى هالحلى كله

رائد باس جبينها وخدها وخشمها الصغير ... و ... و... و.. وماقتصرت على البوس على اشياء اكبر لحد ماصرت يوم دخلتها ..

................

ذوق معصبه : تصوري ينواره السخيف طلع وترك بابا لوحده مع الضيوف

نواره : هدي اعصابك اكيد عنده مشوار.. وبعدين ابوك عنده ياسر وعيال عمامك ..

ذوق : انتي مو عارفه هو متغير هذي الايام ..

نواره: انتي متوتره من قرب الزواج علشان كذا تقولي كذا

ذوق تنهدت : يمكن معك حق ...

......................

بدر جالس يتقهوى مع ياسر صديق رائد ... كان حبوب واجتماعي درجه او وبدر ارتاح له نفس ميوله وتفكيره

ياسر : يوووووه ولك من العلوم الطيبه بعد

رائد: هههههههه والله انك زاحف

ياسر : جد تحس باهل الشرقيه طيبه تجذب مواللي عنده

بدر: وط صوتك لايقوموا عليك الشايب والله انك تصير ت

قاطعه عبدالرحمن بصوت واطي مايسمعه الا بدر وياسر : تقولك الجوري تبغاك ضروري

بدر يقلد صوته الواطي : وليه مادقت ..؟

عبدالرحمن رفع اكتوفه : والله مادري اسالها مو انت اخذتها مننا اكيد بتقولك

ياسر: هههههههه يلعن الاسلوب

بدر : شفت هذا النسيب الصغير

ياسر: ههههههه رح لزوجتك قبل لاتصير قضية الامه ...

بدر : ههههههه عندك خبره يالعازب ههههه

ياسر : ههههه من اخواني

مشى بدر لوين ماشر له عبدالرحمن .. الجوري كانت واقفه تناظر الجوال .. بدر اول مره يشوفها بالحلا جد انها حلوه بس مو كذا تنهد وهو يحس بمشاعر غريبه كان وده يلعب بخصل شعرها اللي مرميه على كتفها من التسريحه .. الفستان كان خيال عليها .. قلبه انتعش وهو يشوفها

الجوري كانت كذا لعانه مالبست عبايه ... تبغاه يشوفها حلوه ماتدري ليه ...؟ عندها رغبه قويه تشوف ملامح وجهه .. وخاب ضنها كله وتحطمت لما شافته يمشي لعندها ويناظره ببرود ...قلبها دق بسرعه بس شافته وهي كذا مشاعرها تلخبطت ...

بدر : ها بغيتيني ..

الجوري ارتبكت ودقات قلبها زائدت : ايوه .. ليه ماترد على الجوال ..

بدر بخبث : ليه دقيتي علي ..

الجوري: ايوه ...علشان ..كنت .. انت صحيح قايل لاهلك يله

بدر : ايوه الساعه 12 لمتى يعني

الجوري بسرعه من غير لاتفكر قالت : وليه ماقلتلي مو انا من حسبت اهلك ..
بعدها ندمت على كل كلمه قالتها ...

بدر ابتسم وقرب اكثر منها : الا كل هلي انتي ..

الجوري ارتبكت اكثر وارتفعت حراره جسمها (( لا لاتقرب اكثر تراك تاثر علي )): المهم خلهم شوي بدري..

بدر : اوكيه بس بشرط

ارفعت راسها مستغربه : وشو

وياليتها مارفعت راسها تلاقت العيون

بدر عطاها خده : بوسيني واخليهم

الجوري كان شي قارصها : لا احلف

بدر : انا عند كلمتي

الجوري: لا لو ايش

بدر بضيقه : لهذي الدرجه .. – بعد عنها - اوكيه قوليلهم لحد الساعه 1 ونص ومافيه زياده وانتي اذا حبيتي تجي معهم حياك ..

الجوري تضايقت حست انه تضايق اول مره تضايق لزعله :بدر

بدر مشى وتركها ...

الجوري انقهرت من نفسها ماتدري ليه ودخلت تقول لاهله رضى لوحده ونص

رناد: والله اني قايله من زمان محد جاب راسه الا انتي ..

رنده: وانا اشهد

نوره كانت مندمجه مع مزون لانها بمثل عمرها تقريبا ولمياء اصغر من جوري بسنه بس ركبت معهم ...

********************************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 02-06-08, 02:31 PM   المشاركة رقم: 160
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثامن والثلاثون






بعد يومين من الملكه ..

بريطانيا – لندن

لوجين صحت من الغيبوبه .. فتحت عيونها وكان راسها ثقيل والم بكل جسمها تحس بضعف بكل جسمها .. لفت راسها للجهه اليمين شافت عامود وعليه المغذي وموصل بيدها ... رفعت ايدها بهدوء وضغطت على راسها اللي يالمها انتبهت بالشاش الابيض الملفوف بايدها .. حست بوخزة الم بيدها... تاوهت كل شي فيها يالمها ....ناظرت حولها هي بغرفتها البيضاء .. وعلى سريرها وببيتها الكبير والباره بيتها الموحش بالنسبه لها .. بلعت ريقها تبغى مويه تحسس بجفاف بحلقها نادت بوهن : مسفر مسفر..
مافي رد رطبت شفايفها بلسانها : مسفر
تذكرت شكله وهو يطلع وكانت طلعته بدون رجعه : مسفر ... م...س..ف..ر

نزلت دموعها غصب عنها وراح صوتها : مسفر لاتتركني ..مسفر احبك ..
بكت بكت وهي تحس بحرقان بخدودها تحس الدنيا سوداء حواليها تبغى تتكلم تنادي احد ... لكن مثل العاده هي وحيده وبتضل وحيده ...

رفعت جسمها بالم .. داخت وطاح جسمها : يمه يمه
هذي او مره تحتاج فيها امها مثل كذا .. : يمه يم.. – راح صوتها ..غمضت عيونها بقوه تحس بالضعف بالوحده ياليتها ماتت ولا تعيش كذا وحيده حتى مسفر تركها تخلى عنها في اصعب ظروفها ..

نادت بصوت هامس ومتقطع : يمه تكفين ردي علي يمه محتاجتلك يمه
بكت من قلب قلب محروم .. وين الامان وين الحنان . وينها اللي تحت اقدامها الجنه ..وينها تبغاها هاللحين ...

قطعت انبوب المغذي ورجعت تحاول توقف اسندت ايدها على المكومدينه .. طاحت صورة ابوها على الارض وقالت بشفايف مرتجفه / يبه ..
سحبت الصوره بسرعه بين القزاز ضمتها بقوه : بسم الله عليك ... بسم الله عليك يالغالي ... والله والله احبك اقسم بالله اموت فيك ومسامحتك .... بس انت ارجع ...مابغى منك ولا دولار بس ارجع لي محتاجتلك ..

وقفت بتوازن مختل زاد الم راسها .. تمسكت بالصوره اكثر ومشت لعند الباب وهي تترنح ماهي قادره تشوف عدل الغرفه من حولها تدور ... بجهد متعب .. مسكة مقبض الباب حطت كل قوتها فيه انفتح بسرعه من قوة الضغط
اسندت اايدها على مدخل الباب .. وقفت بجسمها المرتعش : يبه – نزلت دموعها اكثر - .. يبه ..؟

مايا انتبهت فيها وشهقت: انسه لوجين

لوجين بس شافت مايا ضاعت كل قوتها جسمها استرخى وتخدر .. طاحت على الارض

اركضت لها مايا تمسكها ..

ولوجين تبكي بضعف وتهذي : يبه ..وينك ... يبه ضاقت فيني الدنيا ...يبه تكفى ارجعلي – اشهقت بالبكي - لو ثواني .. يبه محتاجتلك ...

مايا نزلت دموعها غصب عنها حالها يكسر الخاطر .. ارفعتها من ايدها بسرعه لانها كانت خفيفه .. حطتها على السرير وهي لحد هاللحين تهذي .. لوجين تبغى ترفع ايدها تقوولها ابغى مويه بس ايدها ثقيله وجسمها مخدر من قلة الاكل ..

اذا حاولت تقول مويه تقول مكانها : يبه ...

مايا رفعت التلفون بسرعه ودقت على ناصر بفرحه وحزن : الانسه صحيت الانسه لوجين صحيت

ناصر ترك الاوراق اللي بيده وطلع لفوق بسرعه : الحمد لله الحمدلله

مايا ودموعها تنزل على خدها : والله صحيت ..

ناصر يناظر لوجين ..
اللي بس شافته بكيت اكثر وحاولت تحكي عطشانه وجوعانه اسبوع مادخل جسمها اكل طول الوقت على المغذيات

ناصر قرب لعندها : الحمدلله على سلامتك طال عمرك

لوجين مسكت ايده بضعف : يبه .. – زادت بكي – يبه

ناصر بلع ريقه اكيد هي منهاره مثل ماقال الدكتور ...: مايا كلمي الدكتور يجي هاللحين بسرعه ...

لوجين تحس بالالم يتضاعف بجسمها ماهي قاره تحكي ولا احد فاهمها ..ماعندها الا البكي وسيلتها الوحيده كانت تصرخ بداخلها (( تعبانه تعبانه مررررره .. تكفون ابغى مويه بس قطرة مويه .. تكفون ))

ناصر ابتسم : لا تخافي الدكتور على وصول ..

لوجين سكرت عيونها مافيه فايده مهما حاولت محد يسمعها ...

ناصر خاف انه اغمى عليها من جديد : انسه لوجين .. انسه لوجين

لوجين فتحت عيونها بضعف : مسفر ..

ناصر هز راسه ودق على الدكتور يستعجله ...

بعد دقايق الدكتور وقف قدام لوجين يعاينها ..

(بعدالترجمه )
د: من الضروري ان تنقل الى المستشفى باسرع وقت ممكن ..

ناصر : انقلوها

د: ولكن اوراقها ليست لدينا

ناصر : حسنا الطائره جاهزه هل تستطيع التحمل ريثما ننصل لالمانيا

د: لا اظن ... سوف اذهب معكم بالطائره ...واحاول ماقدر عليه ..

ناصر ناظر الدكتور وخبثه يستغل المواقف علشان الفلوس جد ناس ماعندها احساس ولا ضمير ناس خاليه من جوه عبد فلوس ...: حسننا ولكن الان مابها ..

د: انها تحتاج الى المخدرات بالتاكيد فجسمها قاومه بالفتره اللتي سبقت ذلك بحالة الغيبوبه ولذلك هي بخمول واسترخى تام ... ولكن هذا قد يودي الى وفاتها يجب ان تنقل فورنا الى المانيا ..

لوجين ناظرت الدكتور ودموعها تحكي : مسفر

الدكتور : يبدو انها تريد ماء ..

لوجين بكت بقوه وشهقت تايد كلامه ..

مايا جابت لها المويه وشربتها اياه ..
اكره شي عند الانسان العجز حتى المويه مايقدر يطلبها ..شربت من المويه بسرعه

نقلوها بالكرسي لطياره ومعهم الدكتور والممرضه ..ولوجين اول ماتمددت على السرير تذكرت مسفر وعلي والمخدرات تذكرت كل هذولا ارتجفت وكثرت دموعها اللي ماسكتت من اول ماصحت ..

الدكتور : دعوها تاكل في بحاجه للغذاء ..

لوجين بعد كم لقمه قالت بشفايف مرتجفه : تعبانه

ناصر : لماذا لاتحقنونها بمنوم

د: مع الاسف جسمها لايستجيب لاي منوم او بنج من الادمان ..

ناصر تنهد : لاحول ولاقوة الا بالله ..

***************
السعوديه – الرياض

نواره اليوم بعد قلبها مقبوض من ثلاث ايام وهي على هالحاله ..(( يالله وش هذا احس بضيقه وقلبي مقبوض ..ياررررب ريحني ))

بو نواره بين الصاحي والسكران : شفيك جالسه هنا لوحدك وين اخواتك عنك ..؟

نواره : آف مالي خلقك اروح بيت امي احسن

بو نواره بانفعال : امك المومس القذره الخاينه

نواره وقفت بعصبيه : ماسمحلك مهما كان هي امي

بو نواره : روحي لها بتشوفيها بخضن واحد قذر مثلها

نواره: لاحول منك اطلع احسن لي ..

طلعت فوق جهزت لها شنطه صغيره ليومين تروشت وبدلت ..ونزلت ..: بتوصلني والا اروح مع السايق

بو نواره: لا اااااااااا مراح اوصلك للقذره هذي ...وبعدين كيف تطلعي والجو كذا ضباب ...

نواره فكرته سكران ويخرف وطلعت ...بس جد كان الجو ضباب حطت الشنطه ونادت على اكبر" السايق " ..: على بيت ماما كبير بسرعه

وصلت لبيت امها والضباب كان كثيف مره وكان الجو ليل مو ظهر .. نزلت من السياره وحطت الشنطه عند ..الباب وطلعت لامها فوق اكيد نايمه لازم اخوفها فتحت الباب بقوه وبسرعه : بووووووووم

شافت امها مع طلال بوضع مخل للادب والحياء ... لفوا عليها الاثنين مخترعين .. فنحت عيونها مو مستوعبه : طلال

طلال اقوى من صدمتها : نواره

امها بسرعه لملمت نفسها بالشرشف : نواره وش جابك ..

نواره حطت ايدها على فمها مو مستوعبه .. صار عندها مثل موت للسانها وهي محتاجه تتكلم وتصرخ تكذب اللي تشوفه ..وموت قلبها لما تحتاج للحياه والحب ....وجفاف عيونها لماتحتاج اللبكي ...وانها لوحدها مثل اغصان الخريف لما تحتاج اللكل والناس ..

اللكل لثواني معدوده وثقيله .. كان واقف مكانه مصدوم ...

طلال وقف : نواره انا

نواره ركضت بسرعه لتحت لبره هذي الغرفه لبره البيت بعييد عن هالمكان ..

طلال بسرعه يلبس بنطلونه ويكلم نفسه بصوت مرتفع : كيف جئت لهنا ..؟ وكيف تدخل كذا ..؟ ليه ليه جئت

ام نواره بضيه : هذي بنتي

طلال لف عليها بسرعه لثواني ماستوعب وش قالت : كيف ...؟

ام نواره بكت : ايوه بنتي .. هذي اخر بناتي

طلال تفل بوجهها وطلع بسرعه يلحق نواره ..

نواره طلعت من البيت تركض من غير دموع من غير كلام كانت تركض بوسط الضبااب ماتفكر وين بتروح ولاتدري وين بتروح كل اللي تشوف شكل طلال مع امها ..

طلال تلفت يدورها ماشاف احد ..
اكيد ارجعت لبيتهم مع السايق ..
ركب سيارته بسرعه لبيت نواره دق الجرس من غير لايفكر ...

نواره مشيت و مشيت لحد ماوصلت لحديقه ماتدري وش حديقته جلست على اول كرسي صادفهاا ... جلست وشافت المكان فاضي من الضباب محد يجي ..حست برعشه اهتز لها جسمها ..نزلت دموعها دموع قهر وظلم ..

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متكحلة بدم خاينها, رواية سعوديات في بريطانيا, رواية سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها, شمس السديري, سعوديات في بريطانيا, سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:59 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية