لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-08, 02:55 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثلاثون


اليوم الثاني ..

السعوديه - الرياض

ذوق جالسه مع عادل

ذوق : معليه حبيبي ناجله شوي

عادل: مايصير كذا ياحياتي كل مره وحده من صديقاتك طالعه لها ظروف وحنا الضحايه

ذوق: لا والله مانبسط وانزف الا ولوجين معي ... انت ناسي كيف تعبت معي بالتجهيز وكانها تجهز نفسها اكون ناكره للجميل وراميه الصداقه بالزباله

عادل معصب : اوكيه هي صحيح تعبت بس حنا حجزنا الفندق والقصر والفرقه والسفر

ذوق: اسفه .. ياعادل بس جد ماقدر انبسط وهي زعلانه – غطت وجهها بايدها وبكت – انت ماتعرف هي شنهو بالنسبه لي

ابتسم عادل وجلس بجنبها : خلاص خلاص مايستاهل كل هالبكي

ذوق : انا مقهوره ماقدر اواسيها بهالظروف مقهوره انها بعيده تعيش الحزن لوحدها – ارفعت راسها – انت ماتعرف ياعادل لوجين اكثر من الاخت هي طول فرحتي ودمعتي كانت معي ... تدافع عني وتشور علي .. والله مانسى وقفاتها الكثيره معي هي اغلى البنات على قلبي

عادل ضمها وهو مبتسم كانها بزر بينقلونها من جنب صديقتها بالصف : اوكيه خلاص خلاص ناجلها لشهر الجاي وامري لله

ذوق انبسطت وباست خده : يابعد قلبي والله ..

عادل : يله امسحي دموعك ومابغى اشوفهم مره ثانيه

ذوق تناظر عادل " والله انك تسوى مليون فيصل يابعد قلبي انت "

******************
بريطانيا – لندن

بغرفة لوجين البيضاء
لوجين ترتجف وتبكي جسمها كله يطالب بالمخدر : علي بسرعه اعطيني الحبوب

علي ببرود : اسف خلصت

لوجين : كيف كيف خلصت ..؟

علي: ايه هذي الحبوب غاليه وانا ماعندي قيمتها ..

لوجين: غاليه تبغي فلوس .. - ركضت لدرج تسريحتها طلعت دولارات كثير ماعدتهم راسها يعورها - خذ خذ كل هذولا بس عطني حبوب

علي خذ الفلوس وعطاها الحبوب :ولو انهم مايجوا ثلث قيمتها لكن لعيونج ابتنازل ... تفضلي ياقلبي

لوجين خذتهم بسرعه واكلتهم .. وبعد مارتاحت لفت على علي بحقد ..: اطلع بره ببدل علشان نطلع نسهر

علي: نسهر الصباح هههه... زين اطلع واشوف اخرتها معاج

لوجين رمت نفسها على السرير تبكي بعد ماطلع علي ... دقت على مسفر .. مسفر رد على طول كان منتظر هالاتصال طول اليومين ..

مسفر بلهفه : الو لوجين ..

لوجين صوتها متغير فيه بحه : مسفر وينك ..؟

مسفر مشتاق لها ويتمنى يشوفها : معك صدقيني معك

لوجين بكت بصوت مسموع وقلبها يدق بسرعه ويرتجف : مسفر تعبانه تعبانه مررررره ومحتاجتلك ..

مسفر قلبه فز لحبيبته : والله حاولت اسافر واجيك بس ممنوع ..وانت

لوجين قاطعته : مسفر تكفى تعال ترى والله بنتهي اذا ماجيت بنتهي جد .. مسفر انا عندي حكي كثير محتاجه احكيه لك

مسفر:انا اوعدك باقرب فرصه بكون عندك ...

لوجين تمسح دموعها وقالت له بلهفه : مسفر انت عارف الوشم اللي بظهري باسم احمد انا خلاص شلته مابغاه .. حنا تهاوشنا عليه تذكر انا شلته ..

مسفر ابتسم بحزن : انا مافكر بالوشم ..انا افكر فيك وكيفها حالك ..؟

لوجين ناظرت علبة عطر مكسوره ومرميه على الارض ... (( كسرتها قبل شوي وهي بغير حالتها)) ارفعت بقايا قزازة العطر وجرحت صبعها لحد ماطلع الدم : حالي ...؟ حالي افكر بالانتحار .... اتمنى الموت .. – ضغطت على اصباعها بالقزاز بقوه

مسفر مايحب انها تدعي على نفسها وهذي ثاني مره يسمعها تدعي على نفسها : لايالوجين وش هالحكي خلي ايمانك بربك كبير وحتى لو ماكنت معك فالله معاك وانا ب

قاطعته لوجين مقهوره هو مايدري وش فيها او وش سوالها علي : مسفر انا ..ااا انا ...انا تعبانه واتعذب

مسفر ذاب قلبه معها و صار يدق بسرعه : بسم الله عليك من التعب .. (( يادنيتي انتي وهلي ))

لوجين تبكي بزياده : مابقالي حد بالدنيا غيرك انا ماعندي حد يحميني غيرك

مسفر سكت مصدوم ا لهذي الدرجه متحطمه ومتحطمه كثير ...

لوجين تبلع ريقها وتمسح دموعها: الو مسفر وينك

مسفر: معك . .. والله معك

سكرت لوجين بوجهه السماعه لان علي دخل للغرفه ..: شقاعده تسوين

لوجين خافت لانها متاكده اذا عرف انها تحكي مع مسفر بيمنع عنها المخدرات : ها ولاشي يله نازله هاللحين

علي يناظر الجوال: من تكلمين ..؟

لوجين تخبي ايدها: مالك دخل فيني ويله انزل وانا لاحقتك

مسفر رجع يدق (( انت انسان اكثر ... قلبي مو من قلبك اصغر)) ارتبكت وعطته مشغول ..

علي : شفيج ردي

لوجين : اطلع بره .. ببدل

علي ناظرها بتهديد : تركي عنج الجوال ويله نزلي انطرج تحت ..

نزل علي .... ارسلت لمسفر رساله (( اسفه سكرت بوجهك عن جد اسفه بس غصب عني اذا حاكيتك شرحت لك كل شي اوكيه اسفه مره ثانيه )) ... ناظرت صبعها اللي يطلع دم كتبت على الجدار " مسفر " بالدم ... و بسرعه غسلت ايدها بالحمام وبدلت ونزلت تحت لعلي ..
واول ماطلعوا من البيت كانت الصحافه الخليجيه بره مثل كل يوم قررت لوجين تحاكهم وترتاح ... وحددت معهم مكان بفندق من الفنادق المعروفه بلندن ..

*********************************
السعوديه – الرياض
داخل مستشفى الملك فيصل التخصصي ..

ذوق : جد عدول هذا مكتبك

عادل وهو يناظرها جالسه على كرسيه : ايوه

ذوق تلف بالكرسي : فكرته اكبر من كذا

عادل: ههههه اذا تحبي اكبره لك علشان المره الجايه اذا جيتي

ذوق : ههههه لا يكفيني هذا خلاص عجبني

عادل جلس على الطاوله قريب منها وجر الكرسي لعنده : وصاحب المكتب عساه عجبك

ذوق ابتسمت بخجل : اكيد

عادل مستمتع بخجلها : همم ماسمعت وش قلتي

ذوق : يوووه بتاخر على البنات

عادل رجع راسه لورى وهو يضحك: ههههههههه صرفيها

&

بجهه ثانيه بالمستشفى ...

مشى بو عبدالرحمن لعند نواره والجوري : يقول بدر خمس دقايق والنتايج طالعه

نواره: وهو وينه هذا البدر

نواره كانت معارضه الفكره كلها بس الجوري مصممه بشكل مو طبيعي وتصميمها جبر صديقاتها يطاوعونها ..

الجوري تحاول توقف : انا بروح اشيل الجبس من رجلي على ماتطلع النتيجه

بو عبدالرحمن : اوكيه انتم روحوا وانا بانتظر النتيجه ..

دخلت الجوري ومعها نواره عند الدكتور السعودي اللي ابتسم لما دخلوا لان اشكالهم ملفته للانتباه عباياتهم زينه وهم بنات حلواااات وكاشفات وجههم ...

الدكتور : ايوه الجوري كيف رجلك هاللحين

الجوري: احسن بكثير

الدكتور : كويس مستعده نشيل الجبس

نواره : انت تبغى تهذر وبس يله واللي يرحم والديك شيله وخلصنا ورانا سوق وبعده عقد زواج

الدكتور ابتسم لنواره : مشاء الله زواجك

نواره : انا ههههههه لا زواج المريضه

الجوري: آف اسكتي

الدكتور ناظر لجوري مبتسم ومستغرب : مبروك محظوظ اللي بياخذك

الجوري باستهزاء: الا امه داعيه عليه

نواره والدكتور: ههههههههه

لف الدكتور علشان يجهز الادوات لشيل الجبس ... واذنه معهم ...

الجوري تناظر رجلها : واخيرا بارتاح منه

نواره: بترتاحي منه بس ... بتبتلي بالاخ بدر

الجوري تتنهد : قصدك العله عريس الغفله بدر

نواره: انتمي والبندري افكارك مادري كيف .. يعني ليه تغامري وتتزوجيه و

الجوري تغير الموضوع : المهم كان اشتريتي لك بدله لحفلة وداعي

نواره سرحانه : مايحلى الحفل ولجونه مو هنا

الجوري بضيق: يارب تكون بخير

نواره : يارب

ذوق دخلت : هاااي

الجوري ونواره : هااااي

الدكتور ابتسم اكثر اول ماشافها داخله اكملت هذي بعد معهم شكلهم بنات فله ..

ذوق : ها طلعت نتايج التحليل

نواره: لا لان الاخ بدر ماشرف

ذوق تضم الجوري : الف الف مبروك انبسطت علشانك بتصيري معنا انا والبندري

نواره: هههه اما البندري واخوك لايقين على بعض ..

ذوق: هههههه وانتي صادقه

الجوري تناظر ذوق بخبث : كيف العروس مستعده وزواجك بعد اسبوع

ذوق بضيق : لا اجلته

نواره والجوري: اجلتيه ..ليه ..؟

ذوق: ايوه علشان لوجين والله مانزف الا وهي معي

نواره غرقت عيونها لانها مفتقده صاحبتها وحاسه انها مهمومه : معك حق تستاهل لجون

الجوري وحاسه بتانيب الضمير لانها ماحكت مع لوجين ولامره : ايه والله تستاهل

ذوق تبتسم بخبث للجوري : يعني انتي بتعرسين قبلي

الجوري: واللي يعافيك لاتقولي تعرسي لانها كم شهر وبفصل

ذوق: لا كلام ع الفاضي اساليني انا

نواره تناظر ذوق بتهديد: ترى اخرتي بدوس ببطنك .. انتي وعادل هذا ..

الجوري تناظر ذوق : كيفوا مسيو عادل

الدكتور ناظرهم باهتمام كل بنت احلى من الثانيه ومخطوبات

ذوق: بعد قلبي عدول هو اللي جابني ويحتريني بره ..

نواره : هو اللي جابك ليه ماخلتيني اسلم عليه بس شفته يوم الخطوبه

ذوق: والله انه متشوق يشوفك من كثر ماحكي عنك

الدكتور رفع حواجبه هذولا رايحات فيها تسولف مع خطيبها عن صديقتها ..

الجوري: وانا ...؟

ذوق: انتي ههههههههههههه

نواره : وجع ان شاء الله ليه كل هالضحك

الجوري غرقة عيونها : ليه تضحكي كذا

ذوق :ههه لاتفهموني غلط .. .. وانتي وشفيك صايره حساسه .... عدول حاقد عليك لانوا بسببك اجلنا الخطوبه

الجوري ارجعت لها ثقتها بنفسها : هههه ايوه قولي كذا

نواره بتشائم : انا ماني بعامله خطوبه ولا زواج ... بعمل مثل الجوري بسافر معه ليه هالفه كلها ..

ذوق كانها تذكرت وقالت بحزن : صحيح بنات قبل لانسى زواج مسفر بكره

نواره والجوري: بكره

ذوق: ايوه عادل يقول ان زواج بنت خالته الريم بكره والريم الزفته زوجة مسفر

نواره: الحمدلله ان لوجين موهنا بلندن

الجوري متعاطفه مره : مسكينه لوجين هي ناقصه

ذوق: خلاص لاتحكون قدامها شي

نواره: اكيييييييييد ..

الدكتور طردهم بره علشان يعالج الجوري براحته : ماتبون شاهي وقهوه قلبتوه كوفي شوب

البنات انتبهوا على انفسهم : ههههههههههههههههههههههههه

الدكتور : لوسحتوا يابنوتات تتفضلوا بره علشان اقدر اشيل الجبس

نواره وذوق طلعوا متاففات ...

الدكتور يكحل عيونه بالجوري لانها بعد كذا بيتحول علاجها لبريطانيا : لاتخافي بسرعه بيفك

الجوري بحزن تناظر الارض سرحانه "حالها كيف كان وكيف صار .." رفعت راسها فجاءه شافت الدكتور الشاب المزيون مندمج بشغله ..

الجوري : صحيح يادكتور صار لي ساعه معك وماعرفت اسمك

الدكتور : هههههههه الا قولي صار لي اسبوعين اجيلك وماعرفت اسمك

الجوري: سوري بس لاني مانتبهت – تناظر الافته اللي على الطاوله وقرت ببطى – ابراهيم حسام البدر ... البدر اممم العايله مو غريبه علي .. وين سامعتها

ابراهيم : حسان البدر الله يرحمه لاعب كرة السله اخوي

الجوري ارفعت اكتوفها : حسان البدر ماعرفه .. ايوه وحده من صحباتي زوجها من البدر تذكرت

ابراهيم ابتسم: لايكون زوجتي مزون

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 29-05-08, 03:36 AM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجوري: لا اسمها اماني ومتزوجه واحد اسمه اسمه يالله نسيت – فتحت عينها ع الاخير – معقوله نسيت اصلا انا ماحكيت معها من الحادث معقوله انسى لاني ماحكيتها .. – انتبهت انها تفكر بصوت مرتفع – هههههههههه تصدق يادكتور ابراهيم انا ارتحتلك مره ..

ابراهيم مستغرب من هذي البنت فري : حياك الله


سالته فجاءه : دكتور ممكن اسالك سوال ..؟

الدكتور : تفضلي

الجوري تناظر الغرفه بعيونها : اممم انت متزوج ... ؟؟

الدكتور استغرب سوالها وابتسم : ايوه

الجوري بلعت ريقها وقالت بتردد : طيب بسالك سوال ثاني ... هو حساس شوي ..

الدكتور بكل رحابة صدر : تفضلي

الجوري تناظر الارض : اممم ..اممم اذا مثلا وحده تعرضت لاغتصاب وبس تشوف يعني تناظر مو قف ... اقصد حد يقرب .. – حطت ايدها على راسها – لا لا خلاص مافيه شي

الدكتور ترك اللي بيده وناظرها باهتمام: لاتستحي اسالي

الجوري: لا لا خلاص غيرت رايي

الدكتور ناظرها بشك : انا دكتورك لاتستحي ....

الجوري: لا خلاص ماني مستعده هاللحين اسال ممكن تعطيني رقمك علشان يمكن احتاج او تجيني الجراءه اسالك بيوم

ابراهيم تردد: عندك رقم المستشفى اساليهم وبي

قاطعته الجوري: لا خلاص خلاص مو لازم

ابراهيم استغرب حالها متردده ومتوتره سالها بشك : الجوري انتي اتعرضتي لاغتصاب

الجوري ارتبكت وحست بصداع فضيع وقلبها زادت دقاته ومر هذاك اليوم مثل اللحضه قدامها ناظرت الدكتور بعيون مغرقه وايدها ترتجف ..

ابراهيم تاكد انها تعرضت لاغتصاب ... فتح الثلاجه الصغيره وطلع مويه : تفضلي اشربي لك مويه

الجوري مو معه تناظر بعيد بعيد مره لنافذه ..... لبره المستشفى لهذاك اليوم : واحد حقير ونذل حرمني من اغلى شي عندي علشان يرضي غروره .. انسان مايعرف الانسانيه ولد مدلل مايقبل ان حد يرفضه او يهينه .. – لفت على ابراهيم بعيون تدمع الدم قبل الدمع - تصور
لاني بس تفلت بوجهه قدام اصحابه صار يلحقني من مكان لمكان مثل الكلب اكرهه واكره شكله .. حرمني النوم من كثرت التفكير – ارتجفت اكثر – لما جاء هذاك اليوم جبرني مثل العاده اقابله رحت معه لمكان عام مادريت انه ناويها علي .. استفرد فيني بمطعم صيني بداخل بيروت – غطت وجهها وانهارت بكي –

ابراهيم تعاطف معها مره وماعرف وش يسوي بس اللي حسه ان هذا اللي تتكلم عنه حقير .. : متى صار كل هذا ..؟

الجوري: قبل شهرين تقريبا قبل الحادث بكم ساعه

ابراهيم : بنفس اليوم صار الحادث ..؟

الجوري: ايوه ركضت – ارتجف جسمها كله – اهرب منه من صوته وشكله ومانتبهت لسياره اللي قدامي هو كان واقف ينظرني احسه كان يضحك علي .. اكرهه اكرهه اكثر من اي شي بالدنيا ...

ابراهيم : خلاص لاتبكين هو هاللحين راح وماعاد

قاطعته الجوري بانفعال : ومن قالك انه راح هو موجود - مسحت دموعها بعناد – هو نفسه اللي بتزوجه بكره

ابواهيم استغرب : نفسه ...؟ كيف ...؟ قرر يصلح غلطته والا عمك اجبره ..؟

الجوري تبلع ريقها وتتكلم بكره وعناد : لا يادكتور ابراهيم محد جبرني انا اللي اخترته بنفسي ..علشان ارجع كرامتي واخذ حقي منه .. والله والله لانتقم منه ..اقسم بالله لو اخر نبض بحياتي لازم ارد حقي منه ..

ابراهيم حس بنفس الحقد اللي تحس فيه : وكيف بتنتقمي منه بزواجك الا هو المستفيد ...

الجوري مسحت اخر دموعها وابتسمت: مادري بس لازم اعيشه اللي انا عشته ..

ابراهيم حب يخفف عليها ابتسم : ان شاء الله بترتاحي بعد العذاب وكيف نتيجه التحاليل ..؟ ...

الجوري مدت بوزها : هذا حنا ننتظر .. بس حابه اسالك يادكتور ابراهيم بما انك رجال ومتزوج وش اكثر شي يقهرك بزوجتك ...

ابراهيم :اولا بلاها هذي دكتور ابراهيم لانك بعد ماقلتيلي وامنتيني على اسرارك ما يحتاج دكتور اعتبريني صديق .....

الجوري: اوكيه موافقه انك تكون صديق وعطني رقمك

ابراهيم عطاها الرقم وهو عنده فضول يعرف بتطورات اللي بتصير لها مع هذا اللي بتتزوجه : تفضلي

بعد ماتبادلوا الارقام
ابراهيم : وثانيا - تمدد وهو يمشي عند الطاوله- اكثر شي يقهرني بزوجتي علشان تسوينه لعريسك .. لما تقولي وين كنت ومع مين ..؟ ولما اممم امم اكلمها وماترد علي قالك زعلانه .. ولما تفتش جوالي يوووه اكره ماعندي تفتش جوالي

الجوري : صدقني بتفيدني كثير يادكتور ابراهيم

ابراهيم : وش حكينا يالجوري

الجوري: ههههههه تعودت ... يا .... يا ..... يا ابراهيم

ابراهيم : يمكن انتي بعد تفيديني وافضفض ل

قاطعهم دق الباب

ابراهيم : تفضل

نواره : كل هذا تفكوا جبيره

ابراهيم والجوري:ههههههههه

ابراهيم : حلوه جبيره هههههه

نواره : يله انتي تعالي ننتظرك ..؟

*************

ذوق و نواره

ذوق تناظر يمين ويسار : وين البندري ..؟

نواره : البندري مع نوره يشترون ملابس واغراض للجوري انتي عارفه اسبوع مايكفي للجهاز ..

ذوق : ايوه صح مافي وقت اجل اسمعي انا جسمي مثل جسم الجوري ابعطيها جزء من جهازي وانا قدامي شهر

نواره تغمز لذوق: اهم شي اللي بالي بالك ههههههه

ذوق: هههههههه اكيد ..

بو عبدالرحمن : ماخلصت

نواره: الا توني داخله وخلصت

بوعبدالرحمن مبتسم: ماسالتوني عن النتايج

نواره باستعجال : بشر سلبيه ...؟

بو عبدالرحمن : النتايج حلوه

ذوق: جد الحمدلله

نواره بخيبة امل كانت تتمنى انها سلبيه : وعريس الزين وينه ..

بو عبدالرحمن: مو هنا عند اخوه يزوره وبعد شوي بيجي يملك

نواره: مو انتم قلتوا بكره بيملك

بوعبدالرحمن: انا استعجلته

ذوق : ليه استعجلته ياعمي بيضن انها رخيصه

بو عبدالرحمن : لا والله مو انا اللي ارخص بنت اخوي بس مسكين الرجال ينتظر على احر من الجمر ودامها حلوه ليه التاجيل ..

نواره: يعني خلاص مافيه امل لتراجع

بو عبدالرحمن مستغرب من اول ماجئت ونواره وهي متاففه ومو عاجبها بدر : كانك معترضه

نواره تفشلت : لا عادي شدعوه ياعمي هذا اختيارك

الجوري طلعت بعكازها بدون جبس

نواره تصفر : واخيرا رجعت الغزال

الجوري طول الوقت متضايقه ومالها خلق تبتسم ..طنشت نواره : عمي وش صار ..؟

ذوق: الحمدلله على سلامتك كذا احلى بدون جبس

الجوري طنشة ذوق بعد : ها عمي وش صار

نواره : وجع لاتطنشين ردي علينا

الجوري: مالي خلقكم عمي وش صار ..؟

بو عبدالرحمن: كل شي حلو وطلب بدر الملكه اليوم

الجوري خافت: اليوم ليه ...؟

بو عبدالرحمن : ها هو مستعجل

ناظروه ذوق ونواره " ليه يكذب "

الجوري تنهدت : اذا رجعنا للبيت يصير خير ..

ذوق : اسمعوا انا بروح لسوق معهم ..

الجوري: اوكيه وخلوا البندري تجي معي للبيت دام الملكه اليوم ..

نواره: خلاص البندري بتجي معك ... انا بروح لسوق علشان يمدينا نجهزك باسبوع

الجوري بلا مبالاه: انتم مكبرين الوضوع على الفاضي يبغاني كذا والا براحته

مشى بدر بخطوات واثقه لعندهم ..

نواره عفست وجهها : آف جاء عريس الغفله ...

ذوق ناظرته مفهيه ماتوقعته مزيون كذا من سواليف البنات عنه توقعته مو بهالجمال الفضيع احلى من عادل وفيصل ... بكثير .. هذا ينفع ممثل بالسينما ...

الجوري خافت تلف وجهها لجهته حست ان حالتها بترجع .. قلبها صار يدق بسرعه فضيعه ..

بو عبدالرحمن : هلا والله بدر كيف اخوك هاللحين

بدر وعينه على الجوري اللي معطيته ظهرها : الحمدلله احسن .. هلا نواره كيفك

نواره عطته نظره احتقار مع انها ماتعرف وش صار بينهم بس هي ماتحبه كذا : كويسه دامك بعيد

بوعبدالرحمن استغرب اكثر من معاملة نواره لبدر : يله بدر نروح نجيب الشيخ وانت تجيب شهودك ونملك

ذوق واخيرا سكرت فمها ونطقت : انت بدر ..؟

بدر ناظرها مستغرب هذي اول مره يشوفها معهم : ايوه انا بدر

ذوق تناظر فيه وبالجوري وتبتسم : اقسم بالله لايقين على بعض

لفت عليها الجوري معصبه : ................

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 29-05-08, 03:37 AM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ذوق : خلاص سكت ..

الجوري غطت وجهها وكمل طريقها قدام من غير لاتلتفت .. او تتكلم

بدر ناظرها ساكت وين بتروح

نواره تذكرت: يوووووه اكيد بنو بره الفيصليه تنتظرنا نسيتها

بو عبدالرحمن : بدرانت جب شهودك وسبقني على البيت وانا بوصل البنات لسوق

بدر : الجوري بتروح السوق ..؟؟؟؟؟؟

نواره: احسد صحبتي على ذكاء رجلها وين تروح معنا وهي مفروض توقع جد ناس ماتفكر

تركتهم ولحقت الجوري ... ولحقوها الباقي وبدر مقهور ومعصب على نواره بس سكت ....

**********
ذوق جالسه بالسياره .. مصدومه من شكل بدر وسيم بشكل ملفت للا نتباه .. (( هذولا وش بيطلعون عيالهم اكيد ايات من الجمال اذا الام الجوري والاب بدر ...

عادل : حبيبتي وين سرحانه فيه

ذوق : لا ولاشي ..

عادل : امم علي ياقلبي

ذوق : عدول اذ تزوجنا ابغى شهر علي بلندن

عادل : ليه غيرانه من الجوري

ذوق : ههههه تقريبا .. لاجد عادل انا احب صديقاتي لدرجه لاتوصف وبالذ1ت لوجين لها فضل كبير علي

عادل : وصدقيني اذا تزوجنا ان شاء الله بتحبي بنات خالاتي مثل صديقاتك واكثر

ذوق تذكرت الريم : ماتوقع ابدا وبالذات هذي الريم وعععع

عادل عصب بس سكت : ليه

ذوق : مغروره وماتعرف تحكي مثل الناس حتى مجامله ماتجامل ماعندها لباقه ابدااا

عادل : بالعكس الريم اكثر البنات لباقه على قولتك ...اجتماعيه وحبوبه

ذوق ناظرته بشك : ودامها كذا ليه ماخطبتها

عادل ضحك بتوتر : هههه اخطبها واترك هالقمر

ذوق ابتسمت ابتسامه ترضي فيها غرورها بعد حكي عادل

***************

مسفر رمى الجوال على الطاوله معصب ....ووقف يروح ويجي بالغرفه اعصابه ماتتحمل

فجاءه دق جواله نغمة مسج (( جئتك رساله ))..ركض للجوال فتحه كان من كتكوتت قلبي
(( اسفه سكرت بوجهك عن جد اسفه بس غصب عني اذا حاكيتك شرحت لك كل شي اوكيه اسفه مره ثانيه ))
مسفر تنهد : يابعد كلي انتي لاتتاسفين معذوره قبل الخطاء ...
توه بيرد لها الرساله برساله
اندق الباب .. دخلت رنابانفعال : كيف المعرس ...- ناظرت الجوال اللي بيده - اها طحت عليك ترسل للعروس

مسفر بضيق : رنون البسي عبايتك وتعالي ..

رنا : عبايتي ليه وش عندك .... – تصارخ – بتطلعني هههه

مسفر ابتسم على هبال اخته : ايوه البسي ودي اتمشى معك شوي ..

رنا : يعني اخر مشوار قبل الزواج لازم اكتبها بالتاريخ وانت توقعه ..ههههههه

مسفر : يله البسي قبل لاغير رايي

ركضت رنا بسرعه والبست عبايتها على روب البيت قبل لايغير مسفر رايه بجد...
مسفر لبس ثوبه وحط شماغه على كتفه وجلس بالصاله يرسل مسج لحياته لوجين وهو ينتظر رنا
(( مسموحه ومو انتي اللي تتاسفين حتى لو كنتي غلطانه انتظر اتصالك ))

رنا : انا جاهزه يامعرسنا ..

&&&&&&&&&&&&

.... بالفيصليه .....

البنات يتسوقون ... متوزعين بمحلات علشان يلحقوا ...

• البندري تخصص بنطلونات وبلايز عمليه وملابس بحر ..

• تهاني تنانير وفساتين .......

• نوره" ام عبدالرحمن " عطورات ومكياج وكريمات .....

• مروه اخت نواره اكسوارت وشنط ....

• صفاء ملابس داخليه وقمصان نوم ....


وقفت سياره بوعبدالرحمن قبال الفيصليه .. نزلوا ثنتين ... الاولى ذوق بعياتها الضيقه تتمخطر...... والثانيه نواره بعبايتها الفراشه لزوم العرابجه { انا بصراحه احس عباية الفراشه حقت عربجيات وكان الوحده بتطير وهي لابستها ههه وجهتي نظري الخاصه مع احترامي للكل **


البندري كانت بره تنتظر وركبت السياره بعد ماطلعوا : ها كيف النتيجه

الجوري تبكي بصوت مخنوق ومنخفض ... صوت بدر ذكرها بايام كرهتها

بو عبدالرحمن مبسوط : الحمدلله حلوه وكل شي كويس

البندري كانت حاطه امل ان النتيجه تغير كل شي بس مع الاسف كل شي كويس ... قالت بخيبة امل : لا حلوه ..

بو عبدالرحمن : حتى انتي يالبندري مو عاجبك .... ليه وشفيكم على الرجال ..

البندري: لا عاجبني مالي حكي بعد حكيك ياعمي

بو عبدالرحمن يناظر بنت اخوه اللي صارت مثل بنته : الجوري وشفيك ساكته من اول مامشينا ..

الجوري بلعت ريقها ومسحت دموعها : لا عادي

البندري حاسه بالجوري تبكي من اول مادخلت علشان كذا ماكلمتها : عموا ... تقول نونو انه بيملك هاللحين

بو عبدالرحمن : ايوه سبقنا بدر للبيت


سكتوا لحد ماوصلوا للبيت ... طلعوا لبنات للمجلس ..

البندري تحاول تخفف على الجوري : افصخي عبايتك خليني اشوف ساقك من غير جبس

الجوري فصخت عبايتها ببرود وعيونها حمراء

البندري : الله سيقانك تجنن وحشتني

الجوري : استحي على وجهك وش لك بسيقاني ..

البندري: ههههههه يالغبيه تعيبر مجازي

الجوري: انا اشك فيك احيانا ...

البندري: هههههه حرام عليك

دق عمها باب المجلس اللي حطوا فيه غرفة الجوري وصارت غرفتها

البندري بضيق: اكيد هذا عمك – فتحت الباب – هلا عموا

بو عبدالرحمن الفرحه مو سايعته : هلا فيك وين العروس توقع

الجوري جالسه على الكنبه تفكر كيف تحطم بدر باي طريقه

عمها وقف قبالها مبتسم بحنان : ها ... يابنتي مستعده

الجوري بقوه مو طبيعيه مسكت الدفتر ووقعت وهي ساكته

البندري نزلت دموعها ..ناظرروها مستغربين

الجوري: ليه تبكين ..؟

البندري: مايستاهلك والله مايستاهلك

بوعبدالرحمن : ههههههه لاتخافي تراه رجال ...

البندري عوجت فمها لليسار وهي تبكي : هين

طلع بوعبدالرحمن لبدر ...

البندري تضم الجوري: الله يوفقك ياحياتي ويسعدك قولي امين

الجوري تبعدهابعيون مغرقه : خنقتيني شوي شوي

البندري تبوس صديقتها وهي ميته بكي : بشتاقلك يابعد كلي انتي

الجوري نزلت دموعها اللي مسكتهم : بنو خايفه ..

البندري وقفت بسرعه: اذا ماتبين ارجع عمك هاللحين وم

سحبتها الجوري وجلستها : اجلسي انا عند موقفي بس خايفه يالبندري خايفه بدر مو سهل والله انه ملعون

البندري: وانتي قده يابعد كلي ..

الجوري : صح انا لازم اوقفه عند حده حتى لو بموتي .. او قتله

البندري خافت وبكت اكثر : بسم الله عليك ان شاء الله هو

الجوري من الحقد اللي بقلبها.... عجبتها فكرت قتله مافي شي تخسره بس سكتت ...


********************
مسفر ورنا جالسين بستار بوكس ..

رنا : وناسه مسفر مطلعني قبل زواجك بيوم والله شي خطيررررر

مسفر بضيق : رنا انا مابغى اتزوج

رنا فتحت فمها:ها ماتبغى تتزوج ليه ..؟وكيف بره و ..؟

مسفر: لاتستهبلي انتي عارفه ان اللي بقلبي وعقلي لوجين ..

رنا : عارفه بس مو تخرب زواجك ..

مسفربضيق اكثر تنهد ..: احبها شاغله افكاري ... يا رنا انتي اختي اللي تفهمني وتحس فيني اكثر من اي احد ثاني انا ماعندي ربع كثير علشان افضفض لهم حتى عبدالله ولد عمي ماقدر احكي له لان الريم اخته وتركي اذا جبت طاري لوجين عصب وهددني مايحكي معي والعنود آآآه من اختك العنود كان الريم اختها مو انا متحيزه لها بزياده ..

رنا تعاطفت مع اخوها ودقت الصدر : فضفض ياخوي فضفض وماعليك من احد ..؟

مسفر : وبتسمعيني ..؟

رنا متحمسه : اكيد

دق جوال مسفر (( جئتك رساله ))
{ مسفر انا اقدر ادبر لك دخول لندن من غير اي مشاكل تقدر تجي ... لوسمحت رد على بمسج ... لاتنسى محتاجتلك ..** سكت يناظر الجوال بتفكير

رنا : هاااالللللللو نحن هنا

مسفر ناظرها وبعينه الحيره

رنا : وشفيك من مين المسج ..؟

مسفر : ها .. من تركي المهم رنوا ممكن اطلب منك طلب

رنا: تدلل بس لان عرسك باكر

مسفر عصب : لاتقولي معرس ولا عرس ترى اتطوى ببطنك

رنا : ههههه لا خلاص مراح افتح فمي تفضل قول طلبك

مسفر : ممكن تعطيني الريم ابغى احكي معها شوي

رنا وهي تشرب القهوه : ليه العجله بكره بتصير كلها لك

مسفر : رنا لاتتفلسفين ودقي عليها اكلمها مو لازم تعطيني رقمها ..

رنا تفتح جوالها السامسونج وضلت تناظر فيه ببرود يحرق الاعصاب ..

مسفر : رنا ابذبحك

رنا : ههههههه خلاص خلاص شوفه باسم المغروره انا بتمشى شوي على ماتخلص تلفونك

مسفر : اوكيه لاتروحي بعيد وخذي جوالي معك يمكن تحتاجيه ..

رنا : اوكيه ..

بعد ماراحت رنا جلس مسفر فتره يرتب الكلام اللي بيقوله بعقله ((الريم انا احسك ماتنفعي لي زوجه .. لالالالا وش هالاسلوب ماتنفعي زوجه ... الريم انا احب وحده ثنيه ومحد ملك قلبي غيرها وانت بالنسبه لي اخت وعزيزه .. لاااااا وش هالحكي .. بكلمها واللي فيها فيها ..
دق عليها بعد اربع رنات ردت الريم متنرفزه : الو خير عليك اوقات مثل وجهك

مسفر بس سمع صوتها تنرفز صوتها ينرفزه ...

الريم : جد وحده فاضيه انا وراي مكالمه مهما وبعدين معك ..

مسفر ماقدر يتكلم سكر السماعه خانته شجاعته اكيد هاللحين تستعد ومبسوطه ...

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 29-05-08, 03:39 AM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

**************
بو عبد الرحمن دحل على بدر وطلال وفيصل الشهود وهو مبتسم .... بدر لما شاف ابتسامته ارتاح وعرف انها وقعت وصارت حيلته اجمل احساس حس فيه بحياته هاللحين احساس ماينوصف مشاعر مختلطه لف على ربعه فيصل وطلال مبتسم وعيونه فيهمم لمعه غريبه ...

بو عبدالرحمن : مبروك ..

بدر وهو يبوس خشمه : الله يبارك فيك

فيصل يسلم على بدر : على البركه يابو حسام

بدر والدنيا مو سايعته : الله يبارك في حياتك وعقبالك

فيصل ابتسم على حماس صديقه

طلال يضرب بدر بقوه على كتفه : حركات يالعريس مبروك

بدر : الله يبارك فيك

بو عبدالرحمن: الله الله ببنت اخوي يا بدر ...

بدر: ابشر والله انها بمحجر العين ...

طلال: لا صار يعرف يقول كلام

اللكل: ههههههه

*********


رنا وهي تتمشى وتناظر المحلات شافت نواره واقفه ب ((aldo)) تختار جزم ... تحمست ودخلت بسرعه علشان تاخذ اخبار عن لوجين وتقول لاخوها اللي يكسر الخااطر : نواره نواره

نواره كانت مشغوله تدور مقاس لجزمتين لفت مستغربه من المتبرقعه هذي اللي تناديها لا ولابسه عبايه راس : نعم ..؟

رنا بحماس: ههه ماعرفتيني

نواره : رنون هلا كيفك ..

رنا: الحمدلله كويسه انتي اللي كيفك ..؟ وينك من ملكة ذوق ماعدنا سمعنا عنك شي ..؟

نواره : اسكتي يارنون صارت لي مصايب

رنا : ايوه قصدك وفاة بو لوجين

نواره: حتى انتي دريتي

رنا: اكيد مكتوبه بكل الجرايد والنت

نواره: ومسفر اقصد اخوك عرف

رنا بابتسامه تاكدت ان لوجين تبادل اخوها نفس المشاعر واكيد سالت عنه : ايوه وحزن عليها كثير

نواره: بس لا ماقصر ..

رنا: هههه وش قصدك

قاطعهم العامل اللي بالمحل : تفدل دا الماس كويس (( تفضلي هذا المقاس كويس ))

نواره : يوه يارنا ان ودي نجلس نهذر بس مثل مانتي شايفه صاحبتي الجوري .. عرفتيها الجوري ماغيرها اللي عيونها زرق بتتزوج بعد اسبوع وحنا مرتبشين معها مابعد جهزت ولا شي

رنا : الف الف مبروك .. والله يعينك اسبوع مايكفي

نواره: اسكتي صايرين مثل الجيش متوزعين كلنا مابين الفيصيه والمملكه وصحارى ..

رنا: هههههه تحبي اساعدك باختيار الجزم

نواره: لا مابغى اعطلك

رنا: لا عادي اصلا انا جايه مع مسفر نتمشى وتخيلي سفهني وجلس يهذر مع خطيبته

نواره: ليه هو مو زواجه بكره ..

رنا "ارتبكت كيف عرفت نواره ": الا بكره بس هو حاب يستغل كل لحظه عزوبيه بحياته

نواره بضيق الله يتمم عليه

رنا : تسلمين ..

نواره: البخيل اخوك ماعزمنا على عرسه وهو متفلسف وحنا ببريطانيا ابشروا ابعزمكم ولا زم تجوا

رنا: هههه

قاطعهم صوت الجوال .. رنا : اكيد ان هذا مسفر يبغاني ارجع ..

نواره: روحي الله معك وباركيله مكاني ..

رنا : يوصل يله اشوفك على خير

نواره : ان شاء الله باي ..

مشت رنا لبراء المحل وهب تمشي لعند اخوها انتبهت للمسج من كتكوتت قلبي .....
{ مسفر انا اقدر ادبر لك دخول لندن من غير اي مشاكل تقدر تجي ... لوسمحت رد على بمسج ... لاتنسى محتاجتلك ..**
وقفت تناظر المسج .. مصدومه اكيد ان هذي لوجين وكيف اخوها بيسافر ووالريم والزواج .. عرفت هاللحين ليه بيحكي مع الريم اكيد قاها لا وابوها وعمها راحت بسرعه لعند مسفر

مسفر: لا كان نمتي بعد

رنا حكت الجوال معصبه وساكته ....

مسفر: رنون وشفيك

رنا بعيون مغرقه : مسفر انت اناني ماتفكر الا بحالك وبس نسيت عمي وبنت عمي وابوي المريض

مسفر : وش جالسه تخربطين انتي

رنا : المسج من لوجين انت بتسافر للندن جد ..

مسفر استغرب وسكت ماعرف يرد .. بس حس انه مخنوق ومحتاج يفضفض لحد : اسمعي انا مو مستعد اقتل سعادتي علشان عمي وبنت عمي المغروره اللي كل همها شكلها ولبسها واللي اتفهم من البزارين.. انا ابغى لوجين لوجين تفهمني قبل احكي يارنا انا لما اناظر بعيوونها اشووف انعكاس للي بداخلي انا مو بس احبها اموت على لتراب اللي تمشي عليه

رنا : وابوي

مسفر: ابوي يزعل يومين بعدها بيرضى ولا تقولي مريض انت عارفه ان ابوك يتعير بمرضه علشان نصير حوله ..

رنا : ايوه بس الريم

مسفر: الريم بتحصل اللي احسن مني واللي بيحبها ويسعدها ..

رنا : يعني انت وش ناوي عليه ..؟

مسفر: مادري ماقررت ومو ناوي على شي .. واسمعي لاتحكين لحد يمكن يرجع عقلي واتزوج الريم ...

رنا جالسه مصدومه تنظر مسفر : الفلوس تغير

مسفر فتح عينه لاخر حد : لايارنا مو انا الي افكر بهالطريقه وانتي عارفه .. انا احبها هي حتى لو ماكانت تملك الا ملابسها والله يشهد علي ..

رنا تذكرت شكل لوجين على القبر : ايوه بس الريم ... الريم بنت عمي وماتمنى يصير لها هالشي

مسفر : لاتخافي انا بحل الموضوع يله هاللحين خلينا نرجع للبيت

رنا : لا خلنا جالسين هنا شوي مو طايقه جو البيت

مسفر مسك جواله وهو مرتاح بعد اللي قاله لاخته .. مسك الجوال ورسل مسج (( اوكيه كيف السفر ))

******************

بريطانيا - مانشستر

لوجين ..
لابسه نظاره سوداء كبيره مره مغطيه نص وجهها مو بس عيونها .. وحاطه غطاء او ايشارب خفيف على شعرها ..

كانت جالسه بلوبي اكبر الفنادق بلندن ومعها ناصر على اليسار وعلي جالس بعيد ..والصحفين العرب " السعوديه ..البنانيه ..الكويتيه ..المصريه " قبالها

صحفي سعودي : بما ان المليونير راشد رحمه الله ماعنده وريثه غيرك وش نيتك تسوي بهذي الاموال وانتي صغيره بالسن ..؟

لوجين تحاول تركز معهم علشان مايوضح ادمانها : اولا انا مو الوريثه الوحيده لراشد الكاسر فيه اخوانه واللي هما عمامي ...

الصحفي المصري: يعني اللي نفهموا من كلامك دلواتي انك حتدي لعمامك نص الميراس

ناصر : لا تقول كلام على كيفك قالت بتعطي كل ذي حق حقه ..

الصحفي الكويتي : حنا سمعنا ان المرحوم راشد الكاسر صفى امواله كلها من بريطانيا لسعوديه ودول الخليج

لوجين ناظرت ناصر تتاكد من الخبر هي ماتكلمت معه في امور الورث ..

ناصر : اسف ماعندنا معلومات اكيده والخبر شبه كاذب

الصحفي الكويتي : بس حنا ماخذينه من مصادر موثوقه

لوجين حطت رجل على رجل : يا اخ ..عفوا وش اسمك

الصحفي انبسط يمكن ينول الرضى وتتوسط له عند مديره بجريدة الراي الكويتيه لان ابوها عنده علاقات معه واكيد لها كلمه عنده : معاج ضاري البراك

لوجين : ياخ ضاري المصدر اللي على قولتك متاكد منه ودامك متاكد اساله هو ليه تسالنا ...

الصحفي السعودي : العفو انسه لوجين بس في كلام كثير حول هالموضوع و

قاطعته لوجين وهي توقف وتنظف تنورتها السوداء القصيره : اسفه انتهى الوقت اتوقع اللي قلته كافي ..

وقفوا معها الصحفين و ناصر ...

ناصر : بالاذن الانسه راسها عورها ...

الصحفي الكويتي معصب : ماطلعنا باللي يفيد

لوجين لفت عليه معصبه : نعم مو عاجبك

الصحفي السعودي يهدي الوضع : مشكوره على لوقت الثمين

ومشوا كل الصحفين بعيد ...

لوجين : يالله راسي بينفجر ..

علي جاء مسرع : ها وش صار

لوجين :انت مالك دخل ..

تركتهم وراحت ..... وعلي وراها ....

لوجين بانفعال : علي ابعد عني هالساعه .... ماني بطايقتك ...

رجعت للبيت وحط راسها وراحت بسابع نومه .... ومانتبهت بالجوال اللي يدق رساله لان مسفر طول بالرد توقعته مو راضي نامت ودمعتها بخدها ..

***************
&&&&&&&
********************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 29-05-08, 03:40 AM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يوم جديد ....واول ايام الشتاء المطر عبى شوارع وارصفت وسقوف الرياض ...

نواره تناظر النافذه والمطر الكثير ....: يالله كيف بنروج لسوق هاللحين

صفاء : بعد وش نسوي علشان الجوري كلشي يهون

نواره: ليكون صاحيتك انتي وانا مادري

صفاء : والله انها تكسر الخاطر الله عوض عليها بعد الحادث ..

مروه : ايه والله انا تعاطفت معها مره

نواره قلبها يدق بسرعه مسكت قلبها : مادري ليه اليوم احس بيصير شي

صفاء: هههه احساسك العطلان مثل كل مره

نواره تناظر المطر اللي ينزل : احس اني مابغى اروح لسوف بيصير شي ...

مروه : وجع ان شاء الله لاتخرعيني ناقصتك انا يكفي فهد يوسوس علس بالمطر

نواره: هههههه تستاهلي ..

صفاء : يله تجهزوا علشان نودي البزرين عن خالتي ام محمد ومريم ونمشي لسوق ...

بس قالت صفاء السوق زادت دقات قلب نواره (( الله يستر وشفيه قلبي كذا اليوم ))

دخل بونواره سكران: وين وين الكراسه ...؟

نواره تدفه لحد غرفته وتقفل الباب ورمت المفتاح تحته

صفاء ومروه / حرام وش جالسه تسوين

نواره: هههه باح الخير من زمان اتعانل نعه كذا هذا ماينفع معه الا الحبس

مروه: والله انك قويه قبل نركض اذا شفناه كذا

نواره: ليه تركضون منه هو قيه حيل يسويلكم شي كفخوه ودخلوه بالغرفه واذا صحصح بيحصل المفتاح تحت الباب ..

صفاء تتامل نواره : واللع انك عن عشر رجال صدق من قالك نوار مو نواره

نواره: ههههه اقول جيبي جوال بنتك اصلحه لها دامي رايحه اشتري للجوري لاب توب

صفاء: اوكيه

***************

لوجين حت من النوم تروشت واخذت الجوعه اليوميه خلاص تعودت....

رفعت جوالها 6 مكالمات لم يرد عليها من ضحكة الدنيا ومكالمتين من نونو ..: مسفر يالله كيف مارديت عليه ...

وقرت الرساله اللي منه دقت عليه على طول ... رد مسفر بسرعه هو مانام الليل التفكير بيذبحه : الو لوجين

لوجين : هلا مسفر كيف ..؟

مسفر: كويس المهم انتي كيفك

لوجين مبسوطه لانه وافق : انا مرتاحه دامك بتجي ...

مسفر : ماقدرت اتركك لوحدك ..

لوجين غرقة عيونها ورح صوتها : ها العشم والله ... المهم انابخلي نصر يكلمك ويقولك كيف تجي ...

طلت تدور ناصر

مسفر: لوجين انتي متاكده انك تبغيني اجيلك

لوجين: انت تعالى وانا بقولك كل شي

شافت ناصر واقف يهزء واحد من اللي يشتغلوا بالبيت /ناااااصر ناااصر تعالى

ناصرمشى لعندها : نعم طال عمرك ...

لوجين: مسفر هذا ناصر بيفهم على كل شي بالنسبه لسفر ... باي انتبه على نفسك

مسفر والشوق ذابحه : ابشري يله باي وانتي اللي انتبهي على نفسك ....

***************
البندري نزلت من الدرج وهي تكلم ذوق : اوكيه انا بمرك ونروح سوا ....

ذوق: خلاص انا بتجهز على ماتوصلي

البندري: مو تاخذي راحتك يادوب نلحق على السوق ...

ذوق : ليه مانتي برايحه بيت الجوري اليوم

البندري : لا نوره رجلينها تالمها وبتجلس وانا ضرووري اروح مكانها امس ماشترت كثير عطورات ...

ذوق : اها كذا الدعوه خلاص انا انتظرك

البندري: اوكيه وبسرعه الجو مطر

ذوق: اوكيه باي ..

البندري: باي

مريم لحد هاللحين زعلانه من البندري بعد هذاك اليوم لكن قدام اللكل يمثلوا انهم اوكيه اما بالبيت فلا

مريم: وين على الله

البندري تناظر امها ومريم اللي يتقهوى : بروح لسوق مع ذوق

مريم: ومن مين اخذتي الاذن

البندري: مريم تكفين مو وقتك تاخرت على ذوق

ام البندري: يمه بتروحي لبيت ام رائد

البندري ومالها خلق امها بعد : ايوه

ام البندري توقف : اجل انتظريني بروح اجلس مع ام رائد شوي ..

البدري مستغربه امها وام رائد صايرين صحات مع اختلاف التفكير والسن والفوارق الاجتماعيه ..


مريم :والبزارين

ام البندري : خليهم عندك ..

مريم : خلاص يمه انتي روحي وانا بنتبه لهم ...

طلعت البندري بالسياره تنتظر امها تخلص وهي سرحانه بعلاقة امها مع ام رائد الطيب وكيف الناس تحب امها وترتاح لها ..اجل هي ليه ماتحب امها وتنقهر منها ... يمكن لانها شافتها تقتل ابوها قدام عينها ...

دخلت ام البندري: السلام عليكم بطيت عليك

البندري: لا عادي .. يله حرك

ام البندري: تراني حاكيت ام رائد وقتلها اني بروح عندها وقالت جيبي مريم والبزارين معك بس انا عييت علشان ماتزعلي ياحبيتي وماتقولي فشلتونا

البندري: يعني روحتك ماتفشل

ام البندري بلعتها وسكتت
حست البندري بتانيب ضمير بس كرامتها ماسمحت لها تعتذر او حتى تحكي مع امها ...

**********

ابراهيم جالس بحديقة البيت يسولف مع الجوري بالتلفون وتقوله عن مشاعرها وش ناويه عليه وتستشيره والاخ مبسوط بنوته حلوه ومعطته وجه وسد الفجوه الكبيره اللي بينه وبين زوجته مزون ... ويحس بتعاطف كبير للجوري

دخل بدر البيت يدندن ((انا ليك روحي فيك ولعينيك ..)): هاااي
وجلس قبال ابراهيم

ابراهيم : هاي .. اوكيه محمد احاكيك بعدين

الجوري: اسفه اكيد زوجتك ازعجتك يالله باي

ابراهيم: لا والله عادي بس اخوي الغثاء جالس قبالي

الجوري: باي انتظر تلفونك ..

ابراهيم : اوكيه باي

بدر: ايوه علينا محمد ها.. اقص ايدي اذا ماانت وحده

ابراهيم : وانت وش عليك ...؟

بدر يتمدد على الكرسي الخشبي : غريبه انت ماعندك هالحركات اعتر من هذي الليطيحتك

ابراهيم: وحده وخلاص

بدر لف عليها : ومزون

ابراهيم: هييييه انتى لاتروح ببالك بعيد هذي وحده عندها مشكله وانا اعدها بحلها

بدر : هههه مشكله بظهرها تبغاك تدلكه لها والا بخدها تبغا تبوسه

ابراهيم عصب ووقف : انت على بالك الناس كلها مثلك

بدر : على العموم انايوم الاربعاء او الخميس مسافر لنواف لندن ..

ابراهيم : ايوه مو لله للحريم

بدر يتنهد : واحلى حرمه شفتها بحياتي كلها

ابراهيم بجديه جلس: بدر انت ماتبت بعد اللي حصل لحسان الله يرحمه ونواف الله يشفيه ماتبت ..

بدر: لا هذي المره غير اضمنلك ان مافيها امراض

ابراهيم حر راسه ودخل للبيت معصب : لاحول ولاقوة لا بالله مافي فايده منك

بدريتثاوب : هذا وانت مخاوي ومتزوج تقول كذا ههههههههه

نام على الكرسي تعبان وهو مغمض عينه يتخيل الجوري معه ببيت اهله وعلى نفس هالكرسي بعد كم شهر ..

******************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متكحلة بدم خاينها, رواية سعوديات في بريطانيا, رواية سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها, شمس السديري, سعوديات في بريطانيا, سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:11 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية