لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-08, 11:39 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الخامس


الخميس
26/3/1428هـ
===================================
اليوم مافي مدرسة يعني ملل مافي لا ريماس ولا ساره ولا مرام
اليوم ابوها بيجي يعني زياده ألـــــــم وهـــــــــم
فطرت وجلست ترتب غرفه أبوها وتجهزها لــــه
===================================
الساعة 3.30الظهر
صار وقت ابوها انه يجي من المطار
===================================
وصل ابوها للبيت وسلمت عليه بكل بروود سلمت عليه بــدون
كأنها بتسلم على شي مو موجود سلمت عليه سلام مو مثل
ســلام اي بنت ابوها كان مسافر ورجع صار وقت الغداا تغدواا
وهم ماتكلموا ولاكلمة هنا نورا اتخنقت لــهـ درجه ابوهـا مــــــو
طايقها تكلمت والعبرة خانقتها :كيفك بابا؟
تركي((ابوها)):بخير شلونك انتي؟
نورا : الحمد لله بابا انا الحمد لله شبعت ممكن اطلع.
تركي:تطلعي وانا لسا ماصار لي كم ساعه جاي من السفر معقول مااشتقتي لي؟
نورا والعبرة خانقتها وقررت انها تقول لأبوها عن كل شي بقلبها:بابا شلون اشتاقلك وانت عمرك مافكرت فيني شلون اشتاق لك وانت عمرك ماسألت عني ولا فكرت في شعوري وانا عايشة لوحدي بالسعودية وانت بأمريكا تاركني لوحدي اواجه اشياء ماتعودت عليها شلون وشلون...
تركي:سامحيني يانورا ادري اني مقصر بحقك بس انا يانورا كنت اموووت في أمك يانورا انتي نسخه من امك جوري الله يرحمها كل مااشووف وجهك اتعذب اتذكر امك الله يرحمها مالقيت غيير اني اسافر واتركك ادري انك يمكن تكوني تكرهيني لكن والله مو بيدي لكن مقدر اشوفك واتذكر امك كل مااتذكرها احس روحي بتطلع مالقيت غير اني اسافر عشان اقدر انساها لكن ماقدرت وفشلت وانا دايماً اوهمك اني اكرهك
عشان

ماقدر يكمل لأن نورا ضمته بقوة وحطت يدها على فمه ماخلته يكمل وقالت : خلاص بابا لاتقول شي مسامحتك وضمته بقوة اكبر والدموع اربع اربع
================================================
بعد هاللحظات الحلوة بين البنت وابوها نورا تحسنت حالتها كثير
ودقت على فيصل وقالت له كل اللي صار فيصل فرح لها من قلب وقال لها وهذا اول شي راح باقي تتعافي من السم وتصيري احسن بنت وانا يوم السبت الساعه 6.00 بعد المغرب بجي اخطبك ان شاء الله واملك عليكي ونسوي بعدها عرس ماصار
قالت له نورا: بس انا مابي عرس
قالها:نورا ليش ماتبي عرس
نورا: ماله داعي دام اننا بنطلق
فيصل :عرس عاادي كيفي ابغى اسوي عرس
نورا: خلاص بعدين نتفق يلا باي بروح عند بابا
فيصل: باي حبيبتي ,حبيبتي قالها بعفويه
======================================
::فيصل::
ماتكلمت عنه كثير وصار وقته
فيصل من عائلة غنية لا تقل عن مستوى عائلة نورا بالعكس اغنى منها بكثيير انسان طـيـب بشكل ماحد يتوقعه وهذا سبب قبوله لـ طلب نورا بدون تفكير حسااس جداً ورومانسي مجرووح جرح كبير من موووت جوري حبه الاول اللي ماقدر ينساه بعد وفاة جوري بمرض السرطان - الله لايبلينا فيه ولا يبلي مسلم فيه آميين - جذااب بشكل محد يتوقعه انفه مثل السيف وعليه كل رمش كنه 4 طبقات ماشاء الله يالقراء قولوا ماشاء الله لاتصكوه (تعطوه) عين ترا اخاف على ابطال رواياتي
عيونه كبيره شفايفه ممتليه مملوح بشكل فظيع جسمه رياضي خطيير شعره اسود ناعم مو ناعم ولا خشن عيونه لونها اسوود تزيده جمال برته بيضاء مائله الى السمار يعني الخلاصه فيصل يهبل بشكل لــ درجه اني اوول شي حطيت عيني عليه بعدين قلت حراام نورا خخخخخخخخخ
كان يحب يغازل بنات بس لما حب جوري بطل لكن بعد ماماتت بس صار يدخل شات وبعد ماعرف نورا بطل قال خلاص انا بصير متزوج لازم ابطل من هـ السوالف
========================================

__________________

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
قديم 16-05-08, 11:42 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السادس

الجمعة
27/3/1429هـ
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

اليوم مافي مدرسة

بس

بكراا فيصل بيجي يخطبها

لازم تتجهز
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نورا: بابا بابا
تركي: هلآ نورا تبغي شي؟؟
نورا: بابا مثل ماانت عارف بكرا فيصل بيجي يخطبني
وووو ابغى اشتري فستان جديد و ابغاك تروح معايا
تركي { ابوها ** : بس كداا ماطلبتي شي
نورا راحت باست خد ابوها وفالت له: شكراً يااحلى اب
تركي وهواا يضمها:عفواً يااحلى بنت
نزلوا جدة وراحوا يتمشوا ويدوروا على فستان وذووق نورا مو اي ذووق ذوقها صعب مراا ويلا من سوق لــ سوق ماخلوا سوق ماراحوه التحليه سنتر والصواري لاند مارك والصيرفي ميجامول ووووو مولات كثيره
اشترت فستان مراا حلو لونه ولا اقوول اخليه مفاجأة بكرا في الخطبه اوصفه لكم
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
قديم 16-05-08, 11:47 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السابع

الـسـبت
28/3/1429هـ
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
قامت الصباح وراحت لـ أحد مراكز العنايه بالبشرة والشعر

وعملت تنظيف لبشرتها وقصت شعرها قصة الستروبيري{الفراولهـ**

جات القصة مع شعرها الأشقر شي خياال

رجعت البيت ولبست فستانها اللي كان فستان ملائكي شكله كان مراا حلو ويعطي نورا براءة الاطفال

كان لونه عنابي داخل فيه ورود بالوان مختلفة وكان تحت الركبة بشوي بحيث لو جلست يرتفع لفوق ركبتها

وكان ربع كم وفتحه صدره كبيرة لبست عليه صندل بكعب عالي لونه فضي وحطت برو فضي فيه الماس

عنابي وانتظرتهم

================================================== ===

صارت الساعه سبعه وابوها كان متشيك آخر شياكة

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

دق جرس الباب الخدامة فتحت ودخلت الرجال للمجلس والحريم للصاله

طبعاً الملجس كان مراا كبير والصاله اكبر تحتار ايش احلى المجلس ولا الصاله كل مكان مميز بديكور واثاث

ولا في الاحلام

================================================== =====

طبعاً بالمجلس كان موجود أبو فيصل وفيصل وأخوه أحمد وأخوه راشد ومشاري ومشعل<<<<ماشاء الله

قبيله

=============================================

وبالصاله أم فيصل(بدور) ونوال اخت فيصل واخته مشاعل واخته سمية واخته سماح

===============================================

دخل ابو نورا للـ مجلس وسلم على الرجاجيل وجلسوا يتكلموا بأمور الخطبة والملكة لأنهم بيخطبو وبيملكو

بنفس اليوم

أما عند نورا فصارت عـلـوم

===========================================

نزلت نورا تسلم على الحريم وهيا قلبها حشى طقاقات

سلمت على بدور{أم فيصل**

بدور:السلام عليكم انا بدور ام فيصل

نورا:وعليكم السلام هلا خالتي

نوال وماحبت نورا لأنها احلى منها بكثيير:انا نوال

نورا:هلا والله نورتي

مشاعل:اهلين بالعروسة والله انا مشاعل تقدري تقولي لي ميشو

نورا وحبت مشاعل: اهلين ميشوو كيفك ؟

مشاعل:الحمد لله

سماح:والله اخوياا يعرف ينقي والله انه ملعوون

نورا:تسلمي هذا من ذوقك

سمية:احم احم نحن هنا

نورا: آسفه حبيبيتي كيفك؟

سمية:الحمد لله

وجلسوا يتكلمو ويدردشوا نورا ارتاحت للكل والكل ارتاحوا لها ماعدا نوال غيرانه منها

وبعد شوي جو صديقاتها والمعزومين

سلمت على صاحباتها وضيوفها

وبعدين شغلت المسجل وبدؤا يرقصو

قامت رودي واحلى سعوديه وبدؤا يرققصوا وعملو جو واحلى سعودية<<<انا

مسكت في نورا الا تبغاها ترقص نورا استحت من ام فيصل بس بالاخير قامت ترقص بس خفيف

بعد شوي دق ابو نورا على نورا قالها تعالي وقعي

راحت توقع مسكت القلم وطاح رجعت مسكته وطاح نزل ابوها يجيبه لها قالها امسكية كويس يانورا

وقبل ماتوقع قال لها ابوها :نورا انتي متأكده من قرارك هذا؟

نورا:ايوة بابا ووقعت .

رودي:لولولولولولولولولولولولولولويــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــش

ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

صار وقت الشوفه مع انفيصل شاف نورا بس يبغى يشوفها مراا ثانيه طلعوا الرجال من المجلس وراحوا

للحوش

ابو نورا راح جاب نورا و نورا خايفه كأي وحده عروس

دخلت لفيصل

================================================== ==

,,,فيصل،،، وقف تلقائياً قال بنفسه فشله وجلس قال في باله ياويلي هاذي شلون بتكون معاي بنفس

البيت شلون هالجمال بيكون قدامي فيصل تجنن على نورا وقال في باله حراام هالجمال كله يكون مدمن

مخدرات لازم اساعدها وان شاء الله مارح اطلقها

,,,نورا،،، ياربي ايش دا بس يطالع فيها ياربي مستحيه منو اف شيل عيونك عني وجع شيلها مو قدام بابا

تطالع فياا كدا

ابو نورا : تركها وراح نورا هنا كانت بتطلع وراه

بس فيصل قال لها:نورا استني

نورا:هلا

فيصل:تعالي اجلسي جمبي

نورا: سكتت وراحت له بدون ماتحس وجلست جمبه <<<<بدايه الحب خخخخخخخخخخ

فيصل: شلونك حبيبتي؟

نورا هنا اختفت ماشفتها,,وقالت بصوت مو مسموع:الحمد لله بخير شلونك انت؟

فيصل:الحمد لله دام انك بخير يعني انا بخير

نورا تفشلت وقامت تبي تطلع

الا فيصل قال لها :نورا بس بقولك حاجه

نورا: هلا قول

فيصل وبجراءة مدري من وين طلعت عطاها بوسه على خدها <<ما الومه نورا تهبل وتجنن وتخلي الواحد

مايعرف يتصرف

نورا بلمح البصر طلعت من المجلس

فيصل: ههههه ياحرام فشلتها ههه انا شلون سويت هـ الحركة توي اعرف اني جرئ ماشاء الله عليا

================================================== =====

بعد ماخرجوا المعازيم نورا جري على سريرها تبي تنام توها تحط راست الا هي غفت

==================================================

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
قديم 16-05-08, 11:50 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثامن

الأحد

29/3/1429هــ

================================================== ==

أبو نورا{تركي** اليوم بيسافر ونورا مو راضيه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++

نورا وهيا بتبكي: بابا الله يخليك لاتتركني الله يسعدك لاتتركني انا ماصدقت على الله لقيتك جمبي الله

يخليك بابا لاتساااافر وتبكي...

ابو نورا{تركي**: والله يانورا مااقدر وبعدين لنفترض اني رجعت انتي بتروحي بيت زوجك ولا ناسية

نورا:خلاص بطلب الطلاق واعيش معك

تركي:ليش وين احنا امس ملك عليكي اليوم بيطلقك نورا انتي كبيرة لا تستهبلي

نورا: بااااااااااابااااااا لاتسافر الله يخليك

تركي بحده:نورا خلاص وبعدين انا ماطلبت رأيك وراح لغرفته وجهز شنطته وركب السيارة وراح للمطار ونورا

دموعها اربع اربع ,,, ابو نورا في السيارة نزلت منه دمعه غصب عنه مسحها وحاول انه يتناساها

================================================== ===

في البيت نورا نورا ماخلصت للحين وهي تبكي هدت نفسها راحت تاخذ لها حبه بعدين قالت لأ بعدين راسها

ثقل وحاولت تقاوم ومااخذت الحبه و طراااااااااااخ اغمى عليها وطاحت

================================================== ===

,,فيصل,, للحين يفكر بــ نورا معقوله اول مراا مايفكر بــ جوري بس يفكر بــ نورا معقوله نورا اخذت مكانه جوري

معقوله نورا صارت حبه معقوله انا فيصل انسى جوري معقوله احب نورا اكيد مجرد رده فعل لأنها حلوة مو

معقوله يكون شعوري حب لا اي حــــب مستحيل

================================================== =====

بعد شوي قال في نفسه ابي اتصل على نورا بشوف كيفها

اتصل على نورا مابترد استنى نص ساعه كمان ماردت دق عالبيت كمان ماحد رد

في شي خلاه يروح لها

================================================== =====

دق الباب فتحت له الخدامه قال لها: ليش ماتردي على التليفون؟

الخدامة:مس نورا في كلام انا مافي رد تليفون

فيصل:طيب هيا فين؟

الخدامه:مس نورا في فوق غرفه هياا

================================================== ==

فيصل طلع لها دق الباب مافتحت دق مراا ثانية مافتحت قال بصوت عالي نورا كمان مافتحت خبط عالباب بقووه مافتحت

قال في نفسه لايكون صاير لها شي جاا بيفتح الباب بعدين وقف بعدين تذكر انه مالك عليها يعني زوجها

فتح الباب ودخل

لقاهاا مرمية على الارض بسرعه شالها بياخذها المستشفى بعدين تذكر انه ماعليها عباية حطها على

السرير وجاب عبايتها ورماها عليها وشالها للسيارة وطيران على المستشفى وكان خايف عليها خوف

فظيع ....

وصل للمستشفى شالها وكلم اول ممرضه شافها قالها انها مغمي عليها على طوول حطوها بالعناية

الفائقه {المركزة** فيصل حس بروحه بتطلع دق على ولد عمه واخوه وصديقه طلال

فيصل:آلـــــــــو

طلال:هلا والله بــ فصولي

فيصل:طلال الحق علي انا بــ مستشفى السعودي الألماني

طلال:فيصل فيك شي

فيصل:لا انت بس تعال احتاجك ياطلال

طلال:طيب مسافه الطريق

=============================================
بعد عشر دقايق جاا طلال ماشي بسرعه سيارته فيراري وهوو خايف على ولد عمه واخوه وكل شي بدنيته

شلون بتكون سرعته فووق الخيال الحمد لله الحين وقت صلاة والشوارع فاضيه ولا كان طلال في خبر

كان<<بعيد الشر عنه

==============================================
،،،طلال،،، بـ عمر فيصل دارس معاه ويشتغل معاه فشركة ابو فيصل فرع جدة شخصيته قريبة من فيصل

مراا كأنهم توأم <<< مثلي انا ورودي ياحبي لها

==================================================
طلال لمح فيصل من بعيد وجاله جـري

طلال: فيصل ايش فيك

فيصل: نورا ياطلال نورا

طلال: ايش فيها نورا

فيصل:مغمى عليها

طلال: طيب ايش يعني؟؟

ملحوظة:طلال عارف كل شي من البدايه ويعرف ان نورا مدمنه وشلون تعرفت على فيصل اي وكمان في

اختلاف واحد بينه وبين فيصل فيصل قلبه حنون وطيب اما طلال قلبه قاسي وجبار لأنه ولا اقوول اخليكم

تعرفوا بالبارتات الجايه


فيصل: شلون شو يعني هاذي نورا

طلال: يالطيف حبيتها

فيصل:لا

طلال: اجل ليش خايف عليها

فيصل: مدري وضـم طلال قدام الناس وفشله

طلال:لاحوول ابعد فشلتني قدام الناس ابعد

فيصل بعد وقاله:وجـع وهذا انا جايبك عشان توقف معي وتقولي كذاا

طلال راح باس راس فيصل وقاله:خلاص آسفيين مادقيت على اهلك؟؟

فيصل: لا

طلال: طيب دق

فيصل سمع كلامة ودق على امه

فيصل: آلـــو ماما

بدور{امه**:هلا فصولي

فيصل:ماما ممكن تجي المستشفى

امه وبخوف: فيصل ايش فيك؟؟

فيصل: مافيني شي بس نورا مغمى عليها

امه: وش فيها؟؟

فيصل: ماادري بس يمكن لأن ابوها سافر تعبت

امه:طيب شوي وبجي

===========================================

طلع الدكتور وقال: مين فيكم يقرب لها؟؟

فيصل: انا زوجها

د.عبد الإله:تفضل معي لو سمحت

فيصل: طيب

دخله د.عبد الإله لعيادته وجلس

د.عبد الإله: مدري ايش اقول لك بس انا اكتشفت ان المريضة مدمنه مخدرات

فيصل: قاله ادري وانا بحاول اعالجها والله يخليك لا تقوول لأحد ترى البنت من عائله محترمة وبعدين بتتشوه

سمعتها بين الناس

د.عبد الإله: طيب وبعدين هيا ماوصلت لمرحله خطيرة يعني ممكن نعالجها بــ دواء و يساعدها انها تترك

المخدرات والحمد لله انها ماوصلت لمرحله تحتاج اننا ناخذهاا لمستشفى الأمل

فيصل: مشكوور يادكتور بس طمني عليها هياا ايش فيها

د. عبد الإله بتردد : المريضة مغمى عليها للأسف وماندري متى بتقوم واحنا من اليوم بنحط لها في المغذي

العلاج للمخدرات

فيصل: شلون يعني ماتدري متى بتقوم يعني قد ايش ممكن تفضل على هالحاله؟؟

د. عبد الإله: الله اعلم يومين اسبوع شهر سنه سنين الله اعلم وكل شي بيد الله

فيصل وقف: ويمكن ماتقوم

د. عبد الإله: للأسف ممكن

فيصل: طلع ونزلت منه دمعه غصب عنه الحين تأكد انه يحبها

طلال: هااا بشر وش قال ؟

فيصل: بيعالجوها من المخدرات بس بيظل مغمى عليها لوقت مو معروف يمكن ماتقوم طلال انا حبيتها حبيت نورا مدري شلون حبيتها وانا توي عارفها

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++

امه جات وقال لها انها مغمى عليها عشان ابوها سافر وهـ الشي عمل لها صدمه نفسية

================================================== =====

دخل لعندها عـ الجناح وجلس يتطالع بوجهها المليان برائه فيصل هنا ماقدر يسيطر على نفسه بدأت الدموع

تنزل من عينه قرر قرار انه مارح يتركها الى مايموت دخل عليه طلال وشافه بيبكي فــ فضل طلال انه يتركه

يبكي على راحته ,,فيصل,, نورا انتي ايش عملتيلي خليتيني احبك بأيام قليله ياليت يانورا تقومي ابغى اقولك

قد ايش احبك

ابغاكي تكلميني

ابغاكي تحبيني

قطع عليه جوه صوت طلال اللي قاله اخواتك براا ويبوا يدخلوا

مسح دموعه وغسل وجهه ودخل اخواته سلموا عليه وجلسوا يواسوه

نوال: اقول يافيصل ايش رأيك تطلقها مارح تنفعك تراا مثل الميته ومااعتقد انها مارح تقوم وبغيرة قالت يارب ماتقوم

ماحست على نفسها الا بكف خلع راسها وفصله عن رقبتها

فيصل: عسى لسانك ينقطع لاتفاولي عليها ويلا اطلعي لـ برا ولا انا اخوكي ولا انتي اختي

دموعها بدأت تنزل طلعت لبرا وكرهها زاد لــ نورا وراحت للبيت وقالت لأمها

بدور: ياللي ماتخافي ربك البنت مغمى عليها وانتي جالسه تدعي عليها ايش سوتلك ؟؟

نوال: ولا شي

بدور: طيب ليش تكرهيهها؟

نوال: لأنها احلى مني

بدور: ياماما مايصير كداا عيب تصغري عقلك انتي اكبر منها وتسوي كداا والله عيب ويلا روحي لأخوكي

واعتذري منه

نوال عرفت ان اللي سوته غلط وراحت لـ فيصل

نوال: فيصل انا

قاطعها بسرعه وصرخ عليها: نوال اطلعي براا لايجيكي كف ثاني اطلعي

نوال: خافت وطلعت وقالت بعدين بتعتذر منه

================================================== ====

فيصل نام عندها بالمستشفى وطبعاً طوول الوقت وهواا بيقرء لهاا قرآن عشان ترتاح وفيصل ماشاء الله

صوته حلووو فما بالكم وهواا بيقرئ كتاب الله صووت يريح راحه مابعدها راحه

=========================================

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
قديم 16-05-08, 11:52 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
Newsuae2

 

البارت التاسع

السبت

================================================== ====

نورا صار لها اسبوع واربع ايام مغمى عليها فيصل اتصل على ابوها يقول له

================================================== ===

فيصل: السلام ععليكم شخبارك عمي؟

تركي( ابو نورا):وعليكم السلام الحمد لله شلونك انت وشلون نورا

فيصل:انا الحمد لله بس نورا مغمى عليها

تركي:شلووون؟؟ اسمع انا بكراا جاي للسعودية

فيصل:لاياعمي انت عندك أشغال وشركات وبعدين نورا بعيوني ولو جيت ايش رح تستفيد؟؟ خلاص لاتجي

تركي:طيب ياولدي بس انتبه لها ولا تتركها

فيصل:ان شاء الله عمي يلا مع السلامه

تركي:مع السلامة

================================================== ======

فيصل كان فــ البيت يلبس عشان يروح لــ نورا بالمستشفى لبس وراح لها

================================================== ======

اول مادخل راح لعندها وباس راسها ومسك المصحف وبدأ يقرأ لها بعد ماخلص قراءة جلس يتكلم معها

يحس انها تسمعه

================================================== ======
نورا انا اليوم دقيت على ابوكي وقلت له انو انتي مغمى عليكي هوا كان يبي يجي عندك بس انا ماخليته

مايصير يترك شغله صح ياقلبي

مالقى رد جلس جمبها على السرير ورفعها وحطها بحضنه وجلس يمسح على شعرها بيده تذكر ان اليوم

عيد ميلادها ضمها بقوة اكبر وجلس يغني لها كل سنه وانت طيب



كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا
يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب

وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل
ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل
حبيبي معاك الحب طعمه جميل

وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل
ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل
حبيبي معاك الحب طعمه جميل

و كل سنة وانته طيب

عيونك حبيبي رموشك يا عيني خدوك يا سيدي يا سيدي الله عليك
وعيدك ده عيدي و حبك نصيبي و قلبك حبيبي حبيبي انا عمري ليك

عيونك حبيبي رموشك يا عيني خدوك يا سيدي يا سيدي الله عليك
وعيدك ده عيدي و حبك نصيبي و قلبك حبيبي حبيبي انا عمري ليك
حبيبي

وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل
ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل
حبيبي معاك الحب طعمه جميل

وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل
ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل
حبيبي معاك الحب طعمه جميل

و كل سنة وانته طيب

كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا
يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب

__________________________________________________

ماقدر يقاوم دموعه اللي كانت واقفه على اهدابه غمض عيونه وترك دموعه تجري على خدوده وتشق

طريقها حـس بدفء يغمر جسمه







حـــس بشيء يتحرك بحضنه




ضمها بقووووووووووووووووة وصـــــــــرخ نورا


انا أحـــــــــــــــــبــــــــــــــك



انا أعـــــــشــــــــــقك



وبسرعه دق على الدكتور جاا الدكتور وكشف عليها

وقال:الحمد لله صحيت من الغيبوبه وبكرا ان شاء الله تقدر تطلعها

فيصل: ماينفع اليوم

د.عبد الاله:الا بس يفضل انو ترتاح لبكرا

فيصل: لا انا بطلعها اليوم

د.عبد الله:براحتك بس اسألها الاول

فيصل:طيب ومشكووور يادكتور

د.عبد الاله:العفو هذا واجبي

================================================== ======

فيصل راح لعند نورا وقال لها: نورا ايش رأيك اطلعك اليوم من المستشفى؟؟

نورا: عادي مافي مشكله

================================================== =====

فيصل راح عمل كل اوراقها وخلص كل شي وهياا لبست ملابسها وعبايتها وطلعوو للسيارة في السيارة

================================================== =====

نورا: فيصل لوين آخذني؟؟؟

فيصل: ســــــر مارح اقول

نورا:شـكــراً

فيصل: على ايش ؟؟!

نورا: انك غنيت لي كل سنه وانت طيب لأني احب هــ الاغنيه كثيييير

وشكراً كمان لأنك رح تساعدني اني اترك المخدرات

فيصل: اي مخدرات ؟؟؟ ياقلبي بس باقي لك اسبوع تاخذي العلاج وخلاص بـــح مافيكي شي

نورا: من جد كيف كداا

فيصل قال لها على العلاج اللي كانوا يحطوه لها في المغذي وانها الحين متقدمة في العلاج

نورا : طيب أنا آسفه

فيصل: ليش؟؟


نورا: عشان بنتطلق بعد خمسه شهور

فيصل دعس عــ الفرامل بقوووه وقال: ايــــــــــــــش؟

نورا: مو احنا متفقين نتطلق بعد ماااتعالج

فيصل: وانا حبيتك يانورا ومارح اطلقك

نورا: بس انا ابغى اعيش شبابي

فيصل: طيب محد مانعك عيشي شبابك

نورا: لا يافيصل انا ما رح اعيش مع واحد مااحبه

فيصل: نورا انا احبك واعشقك مايصير كداا

نورا عندت: الا يصير وانا مااحبك انت ماتعني لي شي

فيصل: وانا مارح اطلقك لو على جثتي فاهمه

وحرك السيارة بسرعه و مسك خط الشرقيه

نورا بخوف: فيصل انت ويين رايح؟؟

فيصل بنبره صوت مرعبه: مالك دخل

وزاد السرعه أكثر

بيطلع كل ألمه في السرعه

طول الطريق ساكتين ونورا قلبها بيوقف من الخووف

نورا: فيصل خلا ماابغى اطلق خخف السرعه الله يخليك

فيصل في نفسه محسبتني بيبي اصدقها نورا لي انا وبس حتى لو ماتحبني بتحبني غصب عنها مو بكيفها

في نــص الطريق كان في شاحنه بتتعدى شاحنه والخط واحد رايح وجي وفيصل كان مسرع مرا وماخفف

كان ناوي يخوف نورا ,

نورا خافت ومسكت في ثوبه قالت له : فيصل بنموت

وهواا ولا كلمة

بــ لحظات الشاحنه صارت بوجههم

وبسرعه فيصل نزل عـ الرمل ووقف

نورا من الخووف دفنت راسها بحضن فيصل وصارت تبكي

وقالت له: حراام عليك تراني صغيرة ماطبقت الـ 18 ليش تبيني امووت

فيصل ولا كان شي صار بعدها عنه وطلع عـ الشارع وكمل مشي لكن مو بهذيك السرعه اللي كان فيها

وبعد شوي طالع فيها وصدفه التقت عيونهم ببعض

وبعد شوياا نورا من التعب غفت فيصل بس عرف انها نامت ابتسم ابتسامه خفيفه وجلس يغني عيونه دار



حبيبي يا كل الحياة اوعدني انك تفضل معايا ما تغبش عني خد قلبي مني خليك حاضني لحد النهاية

دا عيونه دار جنة ونار ضحكة نهار أجمل رموش شدوني ليك وأنا دوبت فيك وازاي وليه ليه ما تسألوش

الله عليك عليك وانت واقف بين ايديا ضحكة عنيك بيها بنسى الدنيا ديا

الله الله عليك وانت واقف بين ايديا ضحكة عنيك بيها بنسى الدنيا ديا

لو يوم يغيب يلقى حبيب يحلم معاه آه ويحس بيه أفضل أنا أنا أنا أحلم هنا يجمعنا يوم وأحضن عنيك

الله عليك عليك وانت واقف بين ايديا ضحكة عنيك بيها بنسى الدنيا ديا ااااا
__________________________________________________

__________________

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية