لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-09, 10:40 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 11547
المشاركات: 79
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكةالقمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكةالقمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روووووووووووووعة تو خلصتها اتجنن
تسلم يدك ام احمد على النقل فعلا قصة رائعة ... مع اني ما تمنبيت نايف يطلق بشائر
يسلموووووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور ملكةالقمر   رد مع اقتباس
قديم 17-01-10, 10:13 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14658
المشاركات: 157
الجنس أنثى
معدل التقييم: ناعمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 42

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناعمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القصة كانت حلوووووووووة جدا جدا
ونهايتها عجبتني

بس اكثر الشخصيات اللي شدت انتباهي هي لـ احمد
كثر ماحبيته كثر ماحزني حاله
ومنال فديتها حبيبة قلبيي

لكن الشخصية اللي خلتني اعيد النظر فيها هي بشاير
حبيتها حيييييييل في بداية الرواية لكن نهاية الرواية كرهتها
ماادري ليش ؟ مع انها مغصوبة على الزواج لكن بالنهاية هي رضت
وليش تبلع حبوب منع الحمل صراحه سخافة


اما نااااااااااايف هذا من بداية الرواية وانا شايفته
حشره
<< معليش بس منقهره من تصرفاته الهمجية ياربي لك الحمد

نايف انت واحد كريييييييه ولا اخفيكم انيي كنت اتمنى ادخل الرواية
عشان بس اقوله انت حقييييير

اول مره احب رواية واتولع فيهاواكره بطلها كره البنات للصراصير

<< حاقده عليك
نايف اكرررررررهك


ارادة الحياة الف شكررر

 
 

 

عرض البوم صور ناعمة   رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 08:08 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نااااايف هذا واااحد همجي ,,,,وانااا نظرتي للحيااااه ...زوجي ياااكووون كله ليه ولا كللله مااابغااااه..بشاااير انا معك مليووون في الميه في اللي تسووينه ....وابارك لك على الطلاق,,,,شكراااا

 
 

 

عرض البوم صور remas2007   رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 04:25 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ابلاا اراده اسمحي لي معليش يعني لاني برد على ردوود فيها تطااول على طووويل العمر الشيخ ابو فلااح>>وهـ بس فديت الطااااري للشخصيه والهيبه ..

وش هذااا؟؟؟ هل ماا اقرأ حقيقه؟؟؟؟؟>>فيس مصدووم..
اسمعوا وعواا.. ناعمه وين رااحت النعوومه لما وصلتي لطاااااااااااري الشيخ طويـــــــــــــل العمــــــــر نايف ابو فلاح.. ؟؟ والله اني مستغربه من ردتس وانتي ريماس من اللي همجي>> نفس الفيس المصدوم اللي لناعمه..
الشييخ طووويـــــــــــل العمر نااايف كان هو والله ملح واحلى شي فيها ولااا اسمح لاي وحده تتطااااااول عليه وهوو اوووووول بطل من ابطال المجمووعه الذهبيه..
قال حشره قال؟؟؟ كلي ثقه اني اشتم ريحه غيره من هالشخصيه الفذه الشخصيه الرااائعه الشخصيه القوويه.. وهــ ياازينه بس يوووم يحرق اوراااق بشاااااير..هع هع هع
والا وهووو يوريها الوووووويل والثبوووور ويعطيها كف.. الله يسلم يمينه ياااااارب...وهـ بس شووقتووني لللقصه شكلي برجع اقراها واعيد امجااد ابو فلاااااااااااااح الشيخ نايف..
اشكرك ردوودكم اللي خلتني اقرر اعيد ذكريات رااائعه مع ابو فلاح ..وهـ بس صرااحه عجزت اصدق كلامكن وهالسب اللي تسبنه لطويل العمر ابو فلاح.. شكلكن عرفتن اني مصااردته وانتن كان معجبكن بس من شفتنه راح بنصيبه معي قلتن بنسووي اي شي عشان نكرهه لو بسبه من ورااا قلووبنا..>>فيس كــــــاااشف الحقيقه.. هع هع هع

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 05:55 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,347
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   ابلاا اراده اسمحي لي معليش يعني لاني برد على ردوود فيها تطااول على طووويل العمر الشيخ ابو فلااح>>وهـ بس فديت الطااااري للشخصيه والهيبه ..

وش هذااا؟؟؟ هل ماا اقرأ حقيقه؟؟؟؟؟>>فيس مصدووم..
اسمعوا وعواا.. ناعمه وين رااحت النعوومه لما وصلتي لطاااااااااااري الشيخ طويـــــــــــــل العمــــــــر نايف ابو فلاح.. ؟؟ والله اني مستغربه من ردتس وانتي ريماس من اللي همجي>> نفس الفيس المصدوم اللي لناعمه..
الشييخ طووويـــــــــــل العمر نااايف كان هو والله ملح واحلى شي فيها ولااا اسمح لاي وحده تتطااااااول عليه وهوو اوووووول بطل من ابطال المجمووعه الذهبيه..
قال حشره قال؟؟؟ كلي ثقه اني اشتم ريحه غيره من هالشخصيه الفذه الشخصيه الرااائعه الشخصيه القوويه.. وهــ ياازينه بس يوووم يحرق اوراااق بشاااااير..هع هع هع
والا وهووو يوريها الوووووويل والثبوووور ويعطيها كف.. الله يسلم يمينه ياااااارب...وهـ بس شووقتووني لللقصه شكلي برجع اقراها واعيد امجااد ابو فلاااااااااااااح الشيخ نايف..
اشكرك ردوودكم اللي خلتني اقرر اعيد ذكريات رااائعه مع ابو فلاح ..وهـ بس صرااحه عجزت اصدق كلامكن وهالسب اللي تسبنه لطويل العمر ابو فلاح.. شكلكن عرفتن اني مصااردته وانتن كان معجبكن بس من شفتنه راح بنصيبه معي قلتن بنسووي اي شي عشان نكرهه لو بسبه من ورااا قلووبنا..>>فيس كــــــاااشف الحقيقه.. هع هع هع

هلا والله بالزوري حبيبة النوري ..
وش هالحكي اللي اسمعه .. نااايف ..؟؟؟والله لوه احد غييره صدقت ..
والله انه الجماال اللي يشد للقصه ..اصلا القصه بدونه ولاشي ..!!
سبحاان الله حتى اللي قلت لهم عن القصه خاارج المنتدى خبل فيهم هالناايف ..
القصه هذي من أروع القصص اللي قريتها واعتبر شخصيه ناايف ..شخصيه قيااديه
ومحنكه ..بس حساافه ضيعته هالبشااير ..من يديهاا ..>>قال خذ خير قال مامعي له ماعون خخخخخ
عموما كل انساان له وجه نظر وانت ياماماتي لايضيق صدرتس ..يقول المثل اللي مايعرف للطير يشويه >>فيس يقول وش جااب هالمثل هناا !!!

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, للكاتبة كليوباترا نجد, سلامة رماحك اللي جرحها غالي, سلامة رماحك اللي جرحها غالي لكاتبة كليوباترا نجد, كليوباترا نجد
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:43 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية