لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-08, 12:54 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74089
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلا فيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلا فيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

( الجزء السادس )

( مدى )

قاعدة على سرير المستشفى وانه لابسة عباتي ومجهزة اغراضي ..انطر امي وابوي الي بيمرون علي لانه اليوم بيرخصوني .. صار لي ربع ساعة وانه انطرهم يالله اتاخروا .. مليت من المستشفى وريحتهاا ووحشني بشار موت .. ضليت سرحانه وانه افكر بمصيري ومصير ولدي .. ما ادري اشبيصير فينا ..
اوتعيت من سرحاني على صوت الباب الي انتفتح ودخلت امي :السلام عليكم
مدى : هلا يمه .. وعليكم السلام .. ليش اتاخرتوا من نص ساعه انطركم ..
ام غريب : والله كل من ابوج اهو الي اخرني ..
ماكملت امي كلمتها الاخيرة الا على دخلتي ابوي ..
ابو غريب : الله ياجذب الحريم .. الحين انه الي اخرتج يالظالمه ..
ام غريب : بعد اتجذبني عيل من الي ضل ساعة وهو يقرا في الجريدة وكل حين يطلب شي مره جاي مره عصير ومره كيك وووو ..
ابو غريب : بسس بس الحين هذي اذا فتحت بوزها شلي بيقفلة ..
ضليت اضحك عليهم وهم يتناقرون .. من زمان ما سمعت هواشهم ومناقرهم مع بعض ..
مدى : افا يبه مابتسلم على .. اشوفك نسيتني وانت اتسولف مع الوالدة ..
التفت الي ابوي وسلم على راسي : هلا والله بعيون ابوها .. اشلونج يالغالية ..
مدى : بخير بشوفتك … يلا يبه خلنا نمشي مليت من المستشفى ..
ابو غريب : يلا يبه ..
حمل ابوي شنطي وتونا بنطلع الا الباب يندق فتحه ابوي ..
دخل الدكتور سيف : السلام عليكم .. هااا اشوفكم ماشين ..
الكل : وعليكم السلام …
مدى : اي والله كتبوا الي ترخيص اليوم ..
الدكتور سيف : اي ادري عشان جذي جاي عشان اعطيج ورقة الخروج وورقه المكتوب فيها الادوية الي لازم تلتزمين فيها ..
ابو غريب : تسلم دكتور تعبناك معنا ..
سيف : ماسونا الا واجب.. وتعبكم راحة .. يلا مع السلامه وتحملي بنفسج يا مدى ..
مدى : ان شاء الله .. وشكرا دكتور ...
سيف . العفوا ..
وطلع وحنا طلعنا وراه..
وصلنا البيت ودخلت من باب المخدل وامي وابوي واراي ..توني فاتحة الباب الا وبنين وبيان ناطين علي وحاضنيني
بيان : الحمدالله على السلامه
مدى : الله يسلمج ..
بنين : وحشتيني مووووت ..
مدى: انتي اكثر .. الا وينهم اخواني ..
بنين : يوسف داخل .. وغريب طالع بس اشوي وبيرجع ..
مدى : اها زين .. وينه بشار لاتقولي بعد موهني ..ابي اشوفه وحشني مووووت ..
ابوغريب : لا مو هني عند باسل وبعدين بيجيبة .. وبسج اسئله روحي غرفتج ورتاحي ..
مدى : ان شاءالله يبه ..
ام غريب : اي وصج مدى اليوم مسوين عزيمه عشاء عشان سلامتج ..
مدى : شكرا يمه ليش مكلفين على روحكم ..
ام غريب : لاكلافة ولا شي .. انتي بس روحي ارتاحي وما عليش ..
مدى : اوكي .. يلا اشوفكم بعدين بنات ..
بنين , بيان : اوكي ..
طلعت لغرفتي القديمه .. ماتغير فيها شي .. السرير لمرتب وعلية فراش بلون الاخضر والوردي الفاتح .. ولجدار المطلي بالوردي .. صوري وصور اخواني لمعلقة على الجدر وعلى المكتبه .. كل شي في مكانه ولا شي تغير .. بس انه الي تغيرت ماعدت ذيك الطفله الي همها العابها وعروستها .. ولا ذيك المراهقه الي تفكيرها بوناستها .. ولا ذيك الشابه الي تسرح باحلامها وتتخيل فارس احلامها .. الي بيسعدها وبيحميها وبيحافض عليها .. بس تحول فارس الاحلام الى كابوس!!
والطفلة والمراهقة والشابة..
حولها فواز من الداخل الى عجوز همومها ماتحملها لجبال ضايعة ومتشتته .. خايفة ومرعوبة من كل شي ومن ولاشي .. حيتها عذاب في عذاب ..
انبطحت على
السرير وانه ادفن راسي فالمخدة اكتم شهقاتي وابللها بدموعي ..
ياالله اشمصيري واشمصير ولدي ..
:::::::
اكتم بقلبي

آكتم بقلبي آهات وآنين
اما تعابير وجهي فرحانه
ارسم الفرح في وجهي الين
يمل مني ويبين احزانه
احترت انا مابين امرين
انسى واكابر ولا اتوه بعالم هجرانه
ان نسيت عاتبني الحنين
وان ذكرت كان بغير اوانه
لكني حسمت الامر الحين
ابنسى وابعد عن اهانه
واردد بقلبي المكابر والحزين
ماعش الهم ولا عاش حرمانه
:::::::::::::::::::::::::::::::::


( غريب )

غريب : تسلم ..
باسل : ولو احنا في الخدمه ..
غريب : مشكور .. زين وينه بشار ..
باسل : اشتبي فيه .. خلاص الولد صار ولدنا ومابنرجعة لكم ..
غريب : يلا عاد عطيناك ويه وقمت تمصخها .. بسرعة جيبه .. تلاقي الحين مدى واقفه عند الباب اتنطرة ..
باسل : زين بنادية … بس شوف مو عشانك عشان خاطر مدى
راح باسل يجيب بشار .. وبعد خمس دقايق جا وهو ماسك بشار بايدة وبشار حامل في الايد الثانية باقة ورد ..
غريب : الله الله اش هالحلا
بشار : والله انه من زمااااااان حلو …
غريب , باسل : ههههههههههههههههههههههه
غريب : الله على الثقة ولغرور .. ابي اعرف انت طالع على من ..
طالعني باسل بنضرة فهمتها وضحكت : ههههه اشقصدك بهالنضرات ..
باسل : والله قصدي واضح ..الحين هذا سوال تساله .. وانت منبع الغرور والثقة الي على قله سنع..
غريب : نعم .. قصدك اني واثق من نفسي على الفاضي ..
باسل : عليك ليت .. فهمتها بروحك ..
غريب بقهر : اقول انقلع بس .. خل اخذ بشار واروح البيت احسن لي ..
وطلعت من بيت خالتي ومعاي بشار بوديه حق امه في البيت ..
اذكرت الباقة الي في يد بشار وسالته عنها : بشار من وين لك هالباقة .. وحق من ..
بشار : شرالي ايها بابا باسل .. وقالي عطها الماما وقول لها الحمد الله على السلامه ..
طالعته بصدمه من متى صار باسل بابا..
رديت عدت علية السوال عشان اتاكد من الي سمعته : من الي عطاك الباقة ..
رد بشار بضج : افففف قلت لك بابا باسل ما تسمع انت ..
طالعته بنضرة خلته يقعد عدل ويبعد عينه عن عيني بخوف ..
ويقول بصوت واطي : اسف خالوا ..
سكت عنه عشان يتادب ومايقل ادبة على الي اكبر منه مرة ثانية ..
ورديت افكر غريبه بشار ينادي باسل بابا ماصارت هاليومين الي قعد فيها معاة بهالسرعة صار بابا ..واهو ابوه الي ابوه زين منه يكلمه ..
غريبه .!!

وصلنا البيت ودخلنا داخل الصاله الا ومدى نازلة من الدري شافت بشار .. شهقت ونزلت تمشي بسرعة وضمت بشار ودموعها تسيل على خدها .. وتتكلم من بين شهقاتها : وحشتني ماما ..
بشاروهو يمد اباقة ويفتح ايده الثانية على كبرها : وانتي بعد وحشتيني واااااااايد .. الحمدالله على السلامه ماما ..
مدى تدفن راسه في صدرها ودموعها تبلل شعرة : الله يسلمك ويخليك لي حبيبي ..
رحت صوبهم وشلت بشار من حضنها بهدوء : مدى لاتصيحين جذي قدام الياهل ..
مدى : خايفة انحرم منه خايفة ..
ابتسمت وانه امسح دموعها : لا تطمني ماراح تنحرمين منه ..
مندى : وانت اشدراك ..فواز للحين مابين . . ماشفناه وما ادري اشناوي علية..
غريب : مايقدر يسوي شي ..
طلعت ورقه من جيبي وعطيتها اياها ..
مدى باستغراب : شنو ذا ...
غريب : افتحيها وشوفي ..
فتحتها وانه اراقبها وهي تقرا .. فجاه شهقت وحضنت بشار مرة ثانية : بياخذة مني بياخذة .. طلقني عشان يحرمني من .. يمه لحقي علي يمه ..
غريب : اهدي يامدى اشفيج .. قلت لج مايقدر يسوي شي..
مدى يزيد صياحها : الا يقدر مو اهو ولده .. يعني خلاص بياخذة مني حرااااام ,, حراااااام ..
غريب : مدى قلت لج مايقدر تراه تنازل عنه ..
طالعتني كانها تبي تتاكد من الي اقولة : اشلون ما اصدق مستحيل فواز يتنازل بهالسهوله ..
غريب : لا اكيد ماتنازل الا لما عطيناه عشره الاف وبعدها اتازل عن الولد ..
خلاص يعني ولدج لج بروحج وماله داعي هالصياح..و اذا على طلاقج تراج افتكيتي من ذله وضربه لج وسكرة وسوالفه البطاليه ..وبتربين ولدج بروحج بعيد عنه وعن قذارته ..
مدىوهي تمسح دموعها وتحضن بشار : الحمدالله الحمدالله


::::::::::::::::::::::::::::::

( سيف )

قاعد على طاولت مكتبي وبيدي ملف الطفله الي وصلت امس وفيها مرض الكلى..
البنت اسمها مطابق لاسمي فصيله دمها مثل فصيله دمي .!!. كل شي مطابق الا اسم الام .. شنو يعني .. البنت تتطلع اختي مستحيل .. اختي بس من ام ثانيه مافي الا هالاستنتاج .. انه عندي اخت صغيرة .. يعني ابوي كان متزوج على امي .. ابوي خدع امي وخدعني معاها .. شسوي اشلون اقول الى ابوي اني اكتشفته .. اشلون اقول لامي ان زوجها وشريك حياتها طلع متزوج عليها وعنده بنت .. يعني اقول لها زوجج خدعج واستغفلج .. ابوي خدعج .. ضربت على بكف يدي على الطاولة بقوه وانه اصرخ واحاول افرغ شحنات القهر الي فيني .. يالله شسوي شسوي .. بجن بجن ..

:::::::::::

عصرت الملف بايدي من القهر .. مافي الا اروح اصارحه مافي الا جذي ..
رفعت تلفوني واجلت كل المواعيد والعمليه الي عندي ..
وطلعت بسرعة رايح البيت .. دخلت ومالقيت احد في الصاله .. اكيد ابوي في مكتبه .. رحت بسرعة .. طقيت الباب ودخلت من غير ما انطر الاذن .. لقيت ابوي قاعد على كرسي مكتبه ويقرا ..
سيف : السلام عليكم
ابوسيف : وعليكم السلام .. خير يبه شلي جابك هالحزه مو المفروض اتكون الحين في المستشفى .. ولا صاير شي ؟!!
رديت وانه اقعد على الكرسي واحاول اخفي توتري :لا بس بغيتك في شغلة ضروريه..
ابو سيف : خير .. شالسالفه ؟؟ احسك مو طبيعي ؟!
سيف : لا ابد بس بغيت اوريك شي ..
ومديت الملف وايدي ترجف ما ادري من الخوف ولا من شي ثاني : اتفضل ..
ابوي طالع الملف باستغراب : شنو ذا .. ملف مال شو !! مريض عندك ؟!
سيف : اي انت اقراه وشوف ..
فتح الملف وقعد يقراه وانه اراقب ملامحه الي تتغير .. وتوتره الي اكد لي كل شي ..
ابو سيف بتوتر : من وين لك هالملف ..
سيف بثقه مزعومه : مريضه عندي في المستشفى .. ولا من وين لي اياه يعني ؟!!
ابو سيف : اهااا .. وشلي مطلوب مني ..
سيف : لا ولا شي .. بس مالاحضت شي ؟
ابو سيف زاد توتره : شي مثل شنو ..!!
سيف : جنه اسم البنت مثل اسمي ؟ ولا انه يتهيى لي ! ومب بس الاسم كل شي الا اسم الام !.. ياليت اتوضحلي ...

وقف ابوي ولف وجهه الجه الثانيه عشان يتحاشى النضر لعيني ..
ابو سيف : صدفة .. صدفة .. وموب شرط يكون الي في بالك ..
سيف : يبه .. مسامحة على هالكلمه .. بس ياليت نتكلم على المكشوف .. ترا كل شي واضح انت تزوجت على امي .. وعندك بنت من زوجتك الثانية.. الي على ما اضن متوفية .. والبنت عمرها خمس سنين صح ..يبه..صح ؟؟
قعد على الكرسي باستسلام وهو يغطي وجهه بايدة : اي صح صح ..
صرخت بدون ما احس على نفسي : ليش ليش .. امي في شنو قصرت .. في شنو قصرت عليك عشان تتزوج عليها .. في شنو ..
ما خلصت جملتي الا على صوت شي بره يطيح ويتكسر ..
ركضت بسرعة وفتحت الباب .. ولقيت شي صدمني اكثر من الصدمه الي انه فيها ..
شفت امي طايحه على الارض والقزاز متناثر من حولها ..
صرخت : يمممممممممممه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


( باسل )

قاعد في غرفتي اجهز عشان اروح للعزيمه في بيت خالتي واوصل خواتي وامي معاي ..ضبط الغترة في المنضرة .. ورشيت لي عطر .. حملت اغراضي وطلعت بسرعة
.. نزلت تحت ولقيت امي وخواتي جاهين وينطروني .. في الصاله ..
حنان : يه يه .. اشهالكشخة .. ولا معرس ..
باسل : والله انه طول عمري كشخة .. مو بس اليوم ..
ام باسل : يارب اشوفك معرس اليوم قبل باجر ..
حنان وبيان : ان شاء الله
باسل : زين يلا .. خلنا نمشي وبسكم سوالف ..تاخرنا ..
طلعنا من البيت ..
في السيارة ..
حنان : والله لها وحشه مدوي .. ماضنينا تطلع ..
بيان : اي والله ...
ام باسل : اي طلعت .. بس الله يستر من ريلها.. للحين ما يه ما ندري وش ناوي علية .. والله خايفين على هالياهل..
باسل : تطمني يمه .. فواز طلقها .. وتنازل عن بشار ..
ام باسل شهقت : طلقها .. الواطي .. ليش وش شايف في بنت اختي .. يحمد ربه الي تحملته وتحملت بلاويه ...
حنان : والله احسن لها افتكت منه ..
ام باسل : اي بس وش بيقولون الناس عنها ..
بيان : وحنا وش علينا من كلام الناس ..
باسل : يمه .. احمدي ربج انها افتكت منه .. والحين تقدر اتربي ولدها بعيد عنه وعن بلاويه ..
حنان : اي والله عانت وايد .. خلها الحين تعيش بعيد عنه .. وتتهنى بحياتها ..
ام باسل : الله يرزقها بولد لحلال الي يسعدها ..
باسل : ان شاء الله .. يلا نزلوا .. ودخلوا من الباب الى ورى .. لان في رجال اهني ... بركنت السيارة ونزلت .. توني واقف عند الباب الا وتلفوني يرن .. رديت وانه ادخل وقعدت اتمشى في الحديقة ..
باسل : الووووو
الطرف الثاني : السلام عليكم
باسل : وعليكم السلام .. هلا فهد
فهد : هلا فيك ...
باسل : شخبارك ..
فهد : تمام .. انت شعلومك ..
باسل : والله لعلوم عندك ..
فهد: قصدك القضية ؟؟
باسل : اي وفي غيرها ..
فهد: والله كل شي .. اوكي بس لحد الحين ننطر حكم المحكمه ..
باسل : اهااا .. ان اشالله خير ..
فهد : ان شاءالله .. و اي صج ماقلت لك .. البنت اتنازلت عن القضية ..
باسل باستغراب : اي بنت..
فهد: لحقت نسيت ذيك البنت وسالفة لعتداء..
باسل : اي وشلون اتنازلت ..
فهد : ما ادري بس اتوقع ان اهلها غصبوها عشان تتنازل ..
باسل بقهر :تدري احين ما الوم الولد على الي سواه .. لانه ما دام هذلين اهلها
... الولد ماعلية شره ...
فهد : اي والله وانت الصادق ..
..
فجاه وانه اتكلم في التلفون انتبهت لصوت يقرب مني .
: ههههههه بشار حبيبي .. تعال .. بشار .. غرقتي بس .. ههههه صدقني بتنضرب ..
:هههه تعالي صيديني ..
: لا بس تعبت ..خل نروح نغير ملبسنا كلها اتبللت ..
: لا لا ابي العب .. ههههههه
نزلت التلفون عن اذوني وانه اسمع صوت فهد يتكلم بروحه ولاني مركز معاه ..
شفت منظر فاجاني .. كان بشار يركض وفايده هوز الماي .. ومدى تركض وراه وتحاول تاخذ الهوز منه ..كانت كلها مغرقة ماي وشعرها مبلل ومبعثر وطايح على وجهها الملائكي ..
بشار اول ماشافني هد الهوز وجا يركض لجهتي ..
بشار : بابا باسل
باسل: هلا والله
نزلت لمستواه وانه ابعد عيني غصب عن مدى ..
الي اول مانتبهت لي رفعت شيلتها على راسها بسرعة ..
وبشار لف يده على رقبتي وحضني .. طوقته بيدي .. وضميته .. بقوه وانه احاول اخفي احساسي .. واهدي دقات قلبي .. الي من شفتها بهالمنظر.. وهي ادق جنها طبل ..
باسل!!. هدي .. هدي .. هدي .. اشفيك صاير لي جنك مراهق !! .. اضبط نفسك .. وبلا فضايح ..
انتبهت على صوتها الناعم والواطي : السلام عليكم .. اشلونك باسل ..
رفعت راسي اشوي وحطيت عيني في عين بشار : الحمدالله تمام .. الحمدالله على السلامه ..
مدى : الله يسلمك ..
مدت يدها لبشار : يلا ماما بشار .. تعال خل ابدل ملابسك ..
بشار وهو يتمسك فيني : لا ما ابي بقعد مع .. بابا باسل ..
ماشفت ردت فعلها على كلمه بابا الي قالها بشار لاني لحد الحين ما رفعت عيني لها .. وجابرنها اضل مكانها ..
رديت على بشار : بشار حبيبي روح بدل وبعدين تعال لي في المجلس ..
بشار هز راسه بمعنى لا: ما ابي .. بروح معاك الحين ..
مدى : تبي اتروح تقعد مع لرجال وثيابك وصخة ..بيطنزون عليك وبيقولون ..بشار وصخ ..
بشار بعناد : لا مابيقلون
مدى: امبلا
سمعتها وهي تتكلم مع ولدها .. وماقدرت رفعت عيني من ي شعور .. وطاحت عيني على اجمل عين شفتها في حياتي .. اخ ياقلبي !!


:::::


رمش العين

رسمتك داخلي جنه بعين الشاعـر الحسـاس

بريشة من وسط قلبي رسمتك للنظر صـوره

صراحة بسمتك تسحر رسمها قطعتين ألماس

من العليا بديت أدخل علـوم الحـب وبحـوره

وسفلي اسمها بااسمك سعاد من نظر ينحاس

بها جمرة على جمرة تخلي العيـن مبهـوره

وقذلة ترتفع لحظه وتفض من سبب نسانـس

كست وجه بورداته علـى الخديـن منثـوره

رموش العين جذابه سهمها طب كـل النـاس

تداعب خدها الأيسر والأيمن عرش عصفـوره

تمشي والنهد يرقص مع الثاني على الأجراس

تقهر راسم الفتنة تـدوس القلـب وشعـوره

وبسمة غطت الرسمة كستها من زهور الراس

كمال الحسن خلاها على الجنسيـن مغـروره

وريقك حوض من جنه طعمته قلتلي لا بـاس

أشرب من بحر رسمك بريقك تنبـت زهـوره

شربت كثير واروتني شفايف مالهـا مقيـاس

عصيت الـرب فـي جملـة الحـب مغفـوره

كفاية وصف ياقلبي كتمت برسمتك الانفـاس

ظلمت اللي سكن جوفك جعلته يعلـن الثـوره

في رسمتك ظالم جرحـت الحبـر والكـراس

توصف معجزة خالق حسنـه للبشـر سوره
:::::

اخذت بشار ومشت .. وانه ضليت قاعد مكاني قاعد واطالع في الفراغ الي خلفوه ..
اهي قالت شي بس ما سمعت ولا كلمه من الي قالته ..
.. النبهت لتلفون الي كان بيدي .... ضربت بيدي على جبيني : اوه .. انسيت فهد على الخط .. حطيته عند اذوني لقته مسكر .. اكيد بيسكره عيل بينطرك ..
افففففففف اشفيني .. صاير مفهي وعقليي مو وياي ..
وقفت وانه اضرب بيدي على مكان قلبي ..
انت اشناوي عليه ؟!
شكلك بتوديني في الف داهية !!

:::::::::::::::::::::::::

( جوري )

واقفين عند باب بيت خالتي ام غريب .. تونا واصلين ..
جوري : جواد ..
اف لي : نعم ..
جوري : خايفة
جواد عقد حواجبه :خايفة !! من شنو ؟!
جوري : امي ماتدري اني طالعة ..
جواد بلا مبلاه : ويعني ..
ضربت برجولي الارض بقهر : جواااااد لاتستهبل .. اكيد بتعصب .. وبتقلب علي الدنيا .. كالعادة ..
جواد : ماعليج .. واكا انتي قلتها كالعادة يعني بتصرخ اشوي .. و في الاخير بتسكت يعني مافي شي جديد ..
جوري : بس ولو .. انت تعرفها .. سم ضروسها امي ام سجاد وخوتها ..
جواد : افففف .. اهي تكرهم احنا شنسوي .. نعاديهم ونكرهم عشانها؟!
جوري : لا ماقلت جذي .. بس ..
جواد : لاتقعدين اتبسبسين لي .. امشي وانتي ساكته ..
جوري بصوت واطي : بل .. جبريت ..
جواد : نعم .. اشقلتي ..
جوري : لا ابد سلامتك ..
عطاني نضره ومشى عني ..اشفيه هذا اليوم قاب ضو ..
مشيت عنه .. ورحت صوب الحريم وهو صوب لرجال ..
لقيت بنين وبيان واقفين عند الباب من بره ويسولفون ..
جوري : السلام عليكم ..
بنين , بيان : وعليكم السلام .. هلا والله
جوري :اهلين ..
بنين : اخبارج يا حلوه ..
جوري : الحمدالله اسال عنكم ..
بنين , بييان : سالت عنج العافية ..
طالعت يد بيان لمجبسة : بيون شخبرها يدج ..
بيان : تمام ..الحين احسن بوايد..بس لو تشوفوا شكل امي اول ماشفتها ..
جوري : هههه ليش اشقالت خالتي ..
بيان تقلد طريقه امها في الحجي : احم احم .. ويلي على بنتي .. حسدوها .. من اول يوم لها في الجامعه .. طقوها بعين ..
جوري: هههههههههههههههههههههه
بنين : بالعدال .. والله حسدوها .. على شنو ياحسرة ..
بيان بغرور : على جمالي طبعا ..
بنين : تصدقين عاد ..انتي ماخذة مقلب في روحج ..
بيان : والله حبيبتي ..واثق الخطى يمشي ملكا ..
بنين توها بتتكلم بسقطعت كلامها وسكتها ..
جوري بحمق : بس انتي ويها .. متى بتكبرون على هالمناقر ما ادري ..
بس تدرون الشره و عليكم على الي عاطنكم ويه وقاعد معاكم ..
ومشيت عنهم بدخل داخل وهم يلحقون وراي ..
بيان : جوري وقفي .. والله اخر مره بس انتي تعالي ..
جوري من غير ما الف لهم : انقلعوا ..
ودخلت داخل لقيت امي وخالاتي كلهم قاعدين .. وحنان ومدى معاهم ..
رحت بسرعة لمدى وحضنتها : الحمدالله على السلامه ..
مدى :الله يسلمج حبيبتي ..
جوري : اشلونج الحين ..
مدى : مرتاحه بشوفتكم حولي ...
جوري : الله لايفرقنا ان شاءالله ..
الكل : ان شاءالله ..
وبعدين رحت سلمت على الكل واولهم امي ام سجاد ..
ووبعدين قعدت على كرسي طويل بروحي لانه كل الكراسي مليانه ..
اشوي الا دخلوا الثنائي المرح ..
وقعدو جمبي كل وحدة في صوب وانه في وسطهم ..
بيان : افا الحلوا زعلان ..
بنين : من تجراء وزعل حبيبتي ..
جوري : تسمحون تتبعدون عني ..
بيان : لهالدرجة مو طايقتنن ..
جوري : اي ومو طايقه اشوف وجهكم بعد..
بنين : يلا عاد بلا دلع .. انتي تدرين انه نمزح ..
جوري : بس مزحكم ثقيل .. وانتوا تدرون اني ما احب اشوفكم تتهاوشون .. بس من اتشوفوني تبدي سخافتكم ..
بيان : كل شي منك حلوا .. يا حلوا انت ..
جوري : لاضربون باليس واجد ..
بنين : كل شي عشانج يهون حتى لو نخلص باليسنى كله ..
جوري : بايخة ..
بيان : هااا .. صافيه لبن ..
جوري :ههههههه حليب يا اشطة ..
جوري , بيان , بنين : هههههههههههههههههههههههههههه..
حنان مطنت عليهم : ها خير اشوف الضحك واصل لشارع ..
بيان : ليش حرموا الضحك بعد ..
حنان : لا عيوني بس مو جذي جنكم رقصات ..
بيان , وبنين , وجوري : هاهاها .. ظريفة ..
حنان : موب اظرف منكم ..
مدى : حنون خليهم يضحكون ويستانسون .. اشعلج منهم ..
حنان : بس جذي اتعلف ..

:::::::

بنين : ماتلاحضون ... انهم اتاخروا في حطاط العشى ..
جوري : لا عادي .. توها الساعة تسع ..
بنين : لا اتاخروا وانه جيعانه .. يممممممممممه ..
ام غريب : اوصمه .. اشتبين ؟
بنين : احم .. متى بتحطون العشى .. جعنا ..
ام غريب : ماعاش الجوع .. الحين انحطه .. بس روحي قولي لشغالات .. وخل يحطون للرجال بعد ..
بنين : من عيوني ..

وبعد خمس دقايق حطوا العشى وتجمعنا كلنا على السفرة ..نتعشى وكانت بيان على يميني وبنين على يساري .. التفت لبيان وطالعتها بخبث ..
طاعتني باستغراب : نعم .. اشفيج اطالعين جذي ..
جوري : لا ابد .. بس في ناس سئلوا عنج ..
بيان عقدت حواجبها : من هالناس ؟!!
جوري : ناس تعرفينهم .. بس انتي فكري اشوي ..
بيان : يلا عاد لاتلعبين باعصابي وقولي من ؟!
جوري مدت يدها : كم تعطيني ؟!
بيان بقهر : طراق ..
جوري : ههههههه .. افا تعطيني اطراق وهون عليج ..
بيان ترص على اسنانها : جوري يا تتحجين يا تسدين بوزج .. وتخليني اتعشي ..
جوري : هههههههه زين اعصابج .. بقول لج لا يصر فيج شي وابتلش فيج ..
جواد يسأل عنج .. ويستسمح منج على (و اشرت على يدها ) هذا ويتاسف اذ كان غلط عليج من غير مايقصد ..
بيان نزلت راسها بخجل : لا عادي وقولي له مسموح ..
جوري : وبعد ..
رفعت بيان رسها وطالعتني باستغراب : بعد شنو !!
جوري : قصدي وبعد شقول له ..
بيان : ليش اهي قصة !!.. قولي له مسموح وخلاص ..
توني برد عليها .. و احس بضربه على ضهري ..
بنين : هي انتي ويها.. بسكم مساسر ..
جوري : وجع .. ان شاءالله كسرتي ضهري .. يالدفشة ...
بنين باستهزاء : خلج عاد يالرقيقة ..
وبعدي طالعت بيان وقالت لي باستغراب :اشفيها هذي .. سرحانه وما تاكل ..
طالعت بيان الي كانت اطالع الصحن والكفشه في يدها بدون ما تاكل وبتسمت .. بدون ما ارد على بنين...

بعد ما خلصنا من العشى .. اجمعنا في الصاله .. سوالف وضحك ..
قامت بيان : بتمشى في الحديقة اشوي .. احد بيجي معاي ؟؟ ...
الكل : لا ..
حنان : بنقعد اهني برة برد وهوا وكله اغبار .. قعدي انتي بعد ..
بيان : لا اهني خنقة .. بطلع اشم لي اشويه هوا ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::

( جواد )

قاعد في المجلس .. واسولف مع يوسف وسجاد ..
سجاد : اي بس ماعجبني ..
جواد : ليش عاد .. والله انه طيب ..
يوسف : حتى انه حسيته مو طبيعي .. احسه خبيث ..
جواد : لا والله يتهيأ لكم ..
سجاد : يمكن .. بس ياليت تنتبه لنفسك ؟؟
جواد : ان شاءالله بس انت لاتخاف .. اخوك ريال ..
سجاد : بنشوف .. اي وصح اليوم اتصل لك ليش ماترد ؟؟
جواد باستغراب :متى ؟؟
سجاد : العصر الساعة اربع تقريبا ..
جواد : ما ادري خل اشوف تلفوني ..
دخلت يدي في جيب الثوب وما لقيت التلفون .. : شكلي نسيت التلفون في السيارة
بروح بجيبة ..
طلعت بره ..توني واقف عند الباب بس حسيت بالهوا البارد يلفح وجهي ولغبار يدخل في عيني .. اخذت الغترة وتلثمت فيها .. وطلعت بسرعة .. بس وقفت اول ما وصلت للحديقة لانه اذا بطلع لازم امرعليها .. فخفت يكون احد من الحريم هناك ..
مشيت بلعدل عشان اذا في احد اتراجع بسرعة .. بس في شي خلاني ابهت في مكاني ..وحدة منحنيى على شلات الورد وتقطع منها وردة وتحاول تمسك بيدها لمجبسة شيلتها الي يطيرها الهوا .. وقفت وفيدها الوردة ..وتسندت على السور الي يحوط الحديقة ..
كانت معطيتني ضهرها .. بس عرفتها من يدها لمجبسة..
ما ادري ليش ضليت اتقرب منها بدل ما ارجع .. كنت امشي لجهتها بدون احساس..
وهي اول ما انتبهت لشخص يوقف ورها لفت بجسمها بسرعة ..
وتوها بتصرخ ..بس انه بدون شعور حطيت يدي على بوزها .. توني بتكلم بس حسيت انه احد جاي لجهتنا ولمحت باسل..وبسرعة البرق.. مسكتها .. وتخبيت معها ورا الشجرة الكبيرة..
حاولت تضربني او تصرخ بس انه مسكتها عدل عشان ماتصدر اي حركه او اي صوت .. ويشوفنا باسل .. ويودينا في داهية ..
همست في اذنها: بيان هدي .. انا جواد ...
حسيت انه حركتها هدات وتصلب جسمها وقشعريرة جسمها انتقلت لجسمي الي بدا يعرق .. ودقات قلبي تزيد...وريحة عطرها تخترق خشمي ..
اول ما حسيت ان باسل ابتعد تركتها بسرعة ..
وهي اول ما حست بيدي ترتخي من عليها ركضت .. بتبتعد عني ..
بس ما ادري شلي خلاني اناديها ..
جواد : بيان ..
وقفت من غير ماتلتفت ..
جواد : شخبارها يدج ؟؟
لفت لي وطالعتني بنضرة سحرت قلبي : الحمدالله ..
وركضت بسرعة وانه واقف مكاني ..
واطالع يدي الي مسكتها .. احس نفسي في حلم ما ودي اصحى منه ..

::::::::::::::::

ياحــــــــلاة اللـي نظـــــــرته ياحـــــــلى مـن جـمـــــاله يبهـر الكــــون العــــظـيم
جـــل مـن صــــور وسبحـــــانه عــــطى الجـمــــــال اللـي بـه العـــــــالـم حــلـيـم
قـلــبـي بحـــبـه وعــــن غـيـــــــره ابــى مــوهـبـه مــن عـنـــدي ليـــلاه الكــــريم
إن تكلـــــم بالهــــــــــداوه مهــــــــــذبـا يـبـتـســـم كــــن الخـلـــــود بهــا نعـــيم
لا ولا خـبـــــــر لفــــــاني مــن ســـــــبا يحـمــــله عـاجـنـــح الطـيـــــر الحــكـيم
م اليـــــوازي مـثــــل مفـــــرود الظــــبا بالجـمــــال وعــــازل الصــوت الرخــيم
كـم جـنـيـت ونلـت مــن صبــــري هـــبا حـيـلــــتي لله مـــــــن لـــي يـانـــــــديـم
وكـم مـشـيـت وذقـــت ملمــوس الحـــفا قـارص الرمـــضا وحـفـيـــان الحـمــــيم
ثايــــر العـسـجـد عـلى غـصــن الصـــبا والعـســـاجـد فـي ســــــوالي ياهـمـــــيم
إن عـطــيـت الجـيـــــم مـنـي لـك نــبــــا وان عـطـيـت الكــــاف كــافـي يافـهــــيم

ان شاء الله يعجبكم الجزء ..
ويليت ماتبخلون علي بالردود ..

 
 

 

عرض البوم صور الحلا فيني  
قديم 09-05-08, 12:58 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74089
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلا فيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلا فيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

( الجزء السابع )

( بيان )

دخلت بسرعة وسكرت الباب بقوة وانه اتسند علية .. واغمض عيني ..واحاول اهدي انفاسي .. ودقات قلبي المتسارعة .. ضميت يديني لصدري .. واسترجعت الموقف الي صار ..اهو حقيقة ولا خيال .. انه صاحية ولا نايمه ..؟!!
صج اني كنت بين يدية .. يدة كانت محاوطتني ..
اذا كان خيال ولا انه نايمه..!!
عيل ليش احس بقلبي يرقص فرح .. وجسمي يرجف وله ..
وليش احس نفسي لحد الحين واقفة جمبة ويدة محاوطتني وانفاسة تختلط مع انفاسي .. وريحة عطرة تخترق خشمي ..
ليش احس الموقف ينعاد .. وينعاد .. وينعاد !!
وكانه لحد الحين حاط يدة على شفايفي ..!!
فتحت عيني وسالت دمعة وحيدة على خدي .. مسحتها بسرعة ..
وانه احاول ارتب افكاري المشوشة ..
ليش مشاعري تتصاعد على سلم ماله نهاية ..
وقلبي ينتزع من صدري بقوه .. كل هذا لاني شفته ..لانه لمسني وكلمني
اهو اشيعنيلي عشان تجتاحني كل هالمشاعر بلمسة من يدة .. وهمسة من شفايفة..
:::::
حسيت بصوت ينتشلني من سرحاني .. ويصحيني على الواقع ..
بنين :بيان! اشفيج واقفة اهني .. صاير شي ؟ شكلج مو طبيعي ..
بيان بفكر سارح :ها .. اشصاير ..
بنين : الحين من الي يسال انه ولا انتي ..
بيان : نعم اشتبين انتي ..
بنين : امشي .. امشي .. شكلج مو صاحية ..
وجرتني من يدي ومشتني معاهاا :هي اشفيج انتي .. وين موديتني ..
بنين : البنات ينطرونا .. بنلعب اونوا ..
سحبت يدي من يدها : زين اعرف امشي من غير ماتسحبيني..
بنين : هاهاها تصدقين توني ادري .. يلا امشي بسرعة عطلتينا ..
مشيت وراهاا وانه اتاففف صج فاضين .. انه عقلي مو معاي وهم يبوني العب معاهم ...

لقيتهم قاعدين في الصاله الثانية .. قاعدين على الارض ومسوين دائرة ..
قعدت بين مدى وجوري ... من غير ما انطق بكلمه وحدة .. فكري بعيد مو معاهم ..
: بيان .. بيان .. بيان وجع ان شالله ..
طالعت بكل وحدة .. اشفيهم يطالعوني جذي..
بيان : هااااا .. اشفيكم اشصاير ..
حنان : لا ابد .. بس صار لنا ساعة نقول لج لعبي ..
بيان : ليش جا دوري ..
جوري : لاااا .. هذي مو معانه ابد ..
بيان : لا معاكم ..
مدى : اي حبيبتي واضح ..
بنين : كملوا العب كملوا .. هذي اليوم ما ادري اشفيها ..


:::::::::::::::::::::::::::

( سيف )

خلاص بفقد اعصابي ..موب قادر استحمل .. امي في غرفة واختي في الغرفة الثانية .. ابي ادخل على احد منهم بس ابوي منعني ... لانه يدري فيني .. ماقدر اعالج احد من هلي ..مره كنت بسوي لعمتي عمليه ومن كثر الضغط الى كنت فيه اغمى على داخل غرفة العملية .. ومنها ابوي حرم علي اسوي اي عملية لاحد من هلي ...
اه .. احاول الهي روحي بس مافي فايدة قلبي مشغول ..
رحت صوب ابوي الي قاعد على الكرسي ومسند راسه على ورا ..
سيف : يبه .. روح ريح في مكتبي .. واذا طلع الدكتور بطمنك..
ابو سيف يتنهد : لا يبه .. ماراح اتحرك الا وانه مطمن على امك ..
اشوي وطلع الدكتور الي كان عند امي ..
رحت له بسرعة وابوي لحقني ..
سيف : ها دكتور علي طمني ..
الدكتور : تطمن دكتور مافيها الا العافية بس شويه هبوط ..والحين تقدرون تشوفونها وحتى .. تقدرون تاخذونها معاكم ..
ابوسيف : الحمدالله
سيف : يلا يبه خلنا نروح نطمن عليها ...
دخلنا الغرفة وكانت امي منسدحة على السرير وجهها صاير اصفر وشاحب..
قربت منها وبستها على راسها : الحمدالله على السلامه يمه ..
ماردت علي وشفت نظراتها الي كلها احتتقار موجهه لاابوي الي واقف عند الباب ...
قرب ابوي منها توه بيبوسها على رسها بس امي دزته عنها : لاتفكر اتقرب مني ..
ابوي باسف : والله يالغالية ندمان .. ندمان قد شعر راسي ..
ام سيف بحقد : خل ندمك ينفعك ..
ابو سيف :والله غصب عني والله ..
ام سيف : وشلي غصبك .. رجال اشكبرك .. من الي يقر يغصبك على شي ..
ابوسيف :سامحيني يالغالية .. والله مو بيدي هالشي من سنين وانتهى .. والحرمه ماتت خلاص ..
ام سيف : صح اهي ماتت بس بنتها موجودة ..
ابو سيف :بنتها مابتشوفينها ولا بتحسي بوجودها .. وبتبقى مثل ما كانت مالها وجود بحياتنا ... بس انتي سامحيني ..
ام سيف : بسامحك بس مثل ماقلت بنتك ما ابي اشوفها بحياتي ..
::::::
كنت طول الوقت ساكت واراقب الي يصير كنت ادري ان امي بتسامح ابوي في النهاية لانها ماتقدر تستغني عنه .. بس هذا يكون شرطها!! .. عمري ماتخيلت ان امي تكون بهالانانية .. وتحرم بنت من ابوها عشان نفسهاا ..
قطعت كلامهم وانه احاول اهدي نفسي : يمممه اشهالحجي الي اتقولينه .. هذي طفله يتيمه .. وين تبونها تعيش ..
ام سيف : في المكان الي كانت فيه ..
سيف : بس اهي كانت عند خالتها .. وخالتها ماتطيقها وماتظن تفارقها ..
ام سيف : وانه شيخصني .. اتصرفوا.. المهم ما تعيش عندي ..
ابو سيف : الي تامرين فيه بيصير ..
سيف : يمه يبه !! حرام عليكم ..
ابو سيف : سيف خلاص ..
سيف بحمق : شنو خلاص ..انتوا ما عندكم احساس .. هذي بنت يتيمه ماعندها احد .. اشلون بتخلونها جذي عند ناس ماترحمها ..
ام سيف :والله هذا شي مايخصني .. وانت بعد مالك خص فيها تفهم ..
سيف صرخ : لا ما افهم .. واذا ماتبونها انه ابيها وبخذها وبطلع من البيت وبعيش معها بعيد عنكم ..
قلت كلامي وطلعت بسرعة بعد مارقعت الباب بقوة ..
ااااااااااه اشصاير فالدنيا .. حتى امي وابوي ماعدت اعرفهم .. مو هذلين الي ربوني موهذي امي ولا اهذا ابوي .. !! هذي مو امي الي ربتني على الطيب وتسامح وتضحية عشان الغير !! ولا هذا ابوي الي خلاني ادرس طب عشان اساعد الناس ..!! والحين يبون يتخلون عن طفله يتيمه مالها في هالدنيا سند غيرنا..
مستحيل هذلين هلي مستحيل ..!!

رفعت راسي على صوت الممرضه الي تناديني: دكتور العمليه نجحت ..
تهلل وجهي وبتسمت بفرح .. رحت بسرعة لغرفة العمليات الي فيها اختي زهور ..
دخلت بسرعة ولقيت جسمها الصغير ضايع في السرير الكبير .. والاجهزه في كل مكان في جسمها .. قربت منها مديت يدي وتحسست وجهها الطفولي الشاحب .. مسحت على شعرها القصير والناعم ..
قربت الكرسي من السرير وقعدت علية .. مسكت يدها الباردة وضميتها .. ادفيها بدفى يدي... قربت من وجهاا وبستها على جبينهاا ...
وهمست في اذنها : ماراح اتخلى عنج لو شيصير ..


::::
طلعت من غرفة العمليات .. اخذت تلفوني واتصلت على البيت .. ردت وحده من الشغالات ..
سيف : الواا ..
فاتي : الو ..
سيف : سمعي فاتي روحي غرفتي ولمي كل اغراضي ولا تخلين شي اوكي ..
وحطيهم في شنط .. وبعد ساعة بمر باخذهم زين ..
فاتي : زين بابا .. بس انت في يسافر ..
سيف : مالج شغل انتي سوي الي قلته لج وبس ..

سكرت التلفون .. والدنيا ضايقة فيني يارب شسوي .. ابي احد يساعدني يشور علي شسوي فهالمصيبة ..
اول شخص جا في بالي حنان .. وينها اليوم ماشفتها .. خل اروح اسال عنها ..
رحت مكتبها وشفت رفيقتها قاعدة وهي مو موجود ..
سيف : السلام عليكم ..
فاطمه : وعليكم السلام .. هلا دكتور ..
سيف : اهلين ..الا بغيت اسالج حنان ما داومت اليوم ..
فاطمه : لا
سيف : ماتدرين ليش ..
فاطمه : اتصلت لها .. وسالتها .. قالت مالج خص ..ههههه ..
سيف : هههههههههه بل قوية ..
فاطمه : عادي متعودين عليها ..
سيف : الله يعنكم ويعيني عليها ..واي نسيت .. لو سمحتي ابي رقمها ..
فاطمه باحراج : سوري دكتور بس اخاف تعصب علي ..
سيف : ماعليج .. عطيني اياه وانه بتصرف ..
فاطمه : اوكي .. بس انه مالي خص ..
ما ادري ليش سويت جذي واخذت رقمها .. بس حسيت اني محتاج اكلمها ..
رحت مكتبي وتصلت لها ...
بعد كم رنه ردت بدفاشة كالعادة .. لا في التلفون ولا في الطبيعة ماتخلي دفشتها ..
حنان :الووو .. نعم ..
سيف : الوو السلام عليكم ..
حنان : من بغيت..
ههههههههههه الله على الذوق والذرابة ..
سيف : بغيتج ..
حنان : بغاك الموت ان شاء الله ..
بل قوية ..
سيف : ماعرفتيني ..
حنان : لا ماحصلي الشرف .. اسمع يا تقول انت من يا بسكر في وجهك ..
سيف : انه سيف ..
ظلت مدة ساكتة .. وانه بعد سكت ..
حنان : ليش متصل .. ومن وين جبت رقمي ..
سيف : مالج شغل من وين جبت الرقم ... وبعدين ليش موب مداومه اليوم ها ؟
حنان : مالك شغل ..
وسكرت التلفون في وجهي ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله مايونسني ويزيح الضيقة مني غيرها ..





:::::::::::::::::::::::::::

( شموخ )

اليوم متفقة مع الربع نطلع .. جهزت بسرعة ونزلت تحت.. ماكان في احد.. اكيد ابوي طالع.... طلعت وركبت سيارتي.. وشفت البدي قارد يركبون سيارتهم بسرعة ومشوا وراي .... افففففففف الله ياخذهم ان شاءالله
.. بس يلا شي احسن من لا شي .. يعني الطلعة مع ذلين احسن من الحبسة في البيت ...
في الطريق .. حسيت بسيارة تلاحقني غير سيارة البدي قارد .. يمكن اتكون من تبع ابوي.. بس لا ما اعتقد ..اخذت تلفوني وتصلت على ايوب ..
شموخ : الوو
ايوب : الوو امري طال عمرج ..
شموخ :اسمع ..في سيارة تلحقنا .. تعرفها ؟؟
ايوب : لا.. بس اذا تبين الحين اتصرف معاه ..
شموخ : لا خله بشوف لوين بيوصل ..
ايوب : ان شاءالله طال عمرج ..
سكرت من عندة.. وانه اراقب السيارة باستغراب .. الله يستر ..
وصلت المحل الي بنتجمع فية .. بركنت السيارة .. وذيك السيارة بركنت بعد عند المحل بس بعيد عني اشوي .. نزلت ونزلوا وراي البدي قارد .. قعدت اطالعة بطرف عيني ..وهو يمشي ورانا .. تدرون انصدمت من شكلة .. شكلة رزه وكشخة ..صج جسمه عريض ورياضي .. بس مايبين علية سوالف لتحرش او اجرام .. مثل الي حاولوا يخطفوني .. اشسالفته هذا؟!!
لما حسيته مصخها .. وقفت ولفيت له ..
وقلت بعصبية: هي .. اشسالفتك انت ..
رد ببرود اعصاب واشر على نفسة : نعم .. اتكلميني ..
شموخ بنرفزة : لا .. لجدار الي وراك ..
قال يتخيفف : اوكي عيل .. انه بتباعد وكملي سوالفج معاه ..
شموخ : تستعبط حضرتك ..
: لا اظيرف ..
شموخ بصراخ : صدقني اذا ما تباعدت عن ويهيي ( واشرت على البدي قارد ) بخلي ذلين يشوهون لك وجهك..
: هههه يلا انتظر ..
توهم بيتقربون من بس وقفتهم بيدي .. وقربت منه وعطيته اصطار
: هذا عشان تحرم تلحقني مرة ثانية وتحترم نفسك وانت اتكلمني ...
بلمح البصر مسك يدي وقرب وجهه من وجهي وقال بعصبية خوفتني : صدقيني .. لو ما انتي بنت جان عرفت اشلون ارد لج هالكف .. بس صدقيني راح تندمين .. يا بنت *****
بعدت عنه بسرعة واشرت للبدي قارد بعصبية : شوفوا شغلكم ..
قربوا منه وبدوا يتعاركون اثنين ضد واحد !!
اول شي كانوا اهم الي متغلبين عليه لانه اهم الي هجموا علية في البداية ..
احسن خلة عشان يتادب .. كنت راسمه ابتسامه سخرية على شفتي .. وفجاءه نقلبت ابتسامتي الى صدمه !!
لانه في دقايق سدحهم في الارض بدون اي حركة .. واحد قدر على اثنين طول بعرض ..( حشى شارو خان مو منصوروه!! ..تراني وايد متاثرة بالافلام الهندية )
وقف وحمل غترته وعقاله الي طاحوا وهو يتهاوش وبتسم لي بسخرية :روحي العبي مع ناس من قدج ياحلوه ..

ظليت واقفة مكاني .. منصدمه ومنقهر في نفس الوقت ..
طالعت ايوب والي معاه الي مو قادين يوقفون على رجولهم واناس ملتمه علينا : صدقوني مابمشيها لكم ..


:::::::::::::::::::::::::

( منصور )

الحقيرة النذلة الواطية وال ال ال ....لكن والله والله لادفعها ثمن هالكف غالي ..
عيل انه منصور !! هالواطية الي ما تسوى بيزه اتمد يدها علي..
بس ماعليه ماعليه .. الايام بينه ..!!
وهذا غريبوا حسابة عندي والله لطلع عينه ( جنه وايد قاعد يتحلف..على خرطي )
.. اخذت تلفوني واتصلت غلى غريبوه ال *******
غريب : الوو .. هلا منصور ..
منصور بقهر : لا هلا ولا مسهلا ..
غريب : افا ليش عاد ..
توني بتكلم بس قلت وجهها لوجه احسن..عشان اطلع كل حرتي فية ..
: انت في وين ..
غريب : في المركز ..ليش اشفيك ؟..
منصور : الحين بجيك وبتعرف ..
سكرت منه وانه اكتم قهري ..
وجهت منظره السيارة على وجهيي وطالعت عيني المنفخة والمزرقة والمخضرة..
والله لنفخ عيونك ثنتينهم ياغريبوه ...
وصلت ..دخلت المركز بسرعة... مشيت لمكتب غريب ..
شفت فهد ومحمد في طريقي ..
فهد : هلا منصور ..
محمد : شخبار ..
طنشتهم وكملت طريقي .. مو فاضي لهم .. لازم الحين اخذ بثأري .. ( قلت لكم فلم هندي ( وصلها لثأر )..
دخلت المكتب ورقعت الباب بقوة .. وعيني يطاير منها الشرار ..
غريب :هي انت داخل زريبه .. ولا شنو ..
من غير مقدمات ..هجمت علية بسرعة بعطيه بكس .. بس اهو بلمح البصر مسك يدي وعوجها ..
اخخ .. هذا ماينقدر علية ..
غريب : اشفيك انت ..
منصور بالم : هد يدي هدها ..
غريب : ما بترك الا لما اتقول الي اشفيك داخل .. بتضرب وما ادري شنو ..؟!!
منصور : والله يالم .. هدنيي ..
ترك يدي . وبسرعة قعدت على الكرسي وانه امسد عليه بيدي الثانية .. واطالعة بقهر ..والله لو اقدر على الكل الا هذا ماينقدر علية .. اشهالجثة الي علية .. اللهم لا حسد ..( كل هذا ويقول اللهم لا حسد )..
غريب :انت اشفيك .. داخل على جذي جني ماكل حلال ابوك .. ولا بيضرب بعد .. !!ووشفيها عينك جذي منفخة .. من مبكسنك ههههههههه ..
منصور : هاهاها اولا مايضحك .. وثانيا شوف عينك بيصير فيهم مثل عيني قريبا ..
غريب باستهزاء :ومن هالي بيضربني .. ان شاءالله ..
منصور: انا ..
غريب : يلا قرب انطرك ..
منصور : لا مو الحين .. خله بعدين الحين مو فاضي ..
غريب رجع راسة وره وهو يضحك : هههههههههه ياجبان .. زين .. قولي وش سالفتك ..
قلت له السالفة كلها .. وبعد ماخلصت انفجر من الضحك ..
غريب: هههههههههههههههههههههههههههههه .. من صجك انت ..
منصور : لا قاعد انكت ..
غريب : انت غبي الحين قيلين لك راقبها يعني المفروض ماتشوفك ولاتحس فيك .. وانت تمشي وراها عيني عينيك .. جنك اتقول ياناس ياعالم شوفوني .. اشهالعباطة ..اتصدق اكتشفت انك ماتصلح لشي ..
منصور : زين والله انك اكتشفت .. لاني خلاص انسحب من هالقضية بكبرها ..
غريب : اصلا من غير ماتنسحب انه ما ابيك ..عقب ما عفست لي السالفة بكبرها وبغيت تفضحنا..
منصور : احسن بعد ..
غريب : زين اسمع ترا شكل النقيب مخطط على شي جايد ..
منصور : اشلون يعني ؟!!
غريب : ما ادري .. بس قالي الموضوع كلش سري وخطير .. بس لحد الحين ماقال لي شنو اهو بضبط ..
منصور : المهم انه مالي دخل انت وياه تتجاوزون .. ويعلكم ان شاءلله ماتربحون القضية .. ..
غريب بصدمه : يالنذل !!
منصور :هههههه كيفي .. واسمع هذي بعد .. تذكر ذلاك الي صدناهم من كم يوم في الشقة ؟
غريب : اي وشفيهم ؟؟
منصور : فضحتهم فضاح ..
غريب : اشسويت ؟!!..
منصور ببرائه: ابد بس اخذت لبنية وصورتها فيديو اهي ولي معاها .. ونشرت الفيديو في كل مكان ..
غريب قام من مكانه من الصدمه : منصور !! احلف ..
منصور : صدق يعني ليش بجذب عليك ..
قرب مني ومسكني من ثوبي : منصوروه يالنذل .. هذا بدل ما تستر عليهم تروح تفضحهم ..
توه بيوجه لكمه على عيني الصاحيه .. بسرعة مسكته .. مو ناقص ..
: هدي هدي .. والله اجذب والله ..
غريب : العب على غيري ..
منصور : والله كنت امزح يعني بالله عليك انه اسويها ؟؟..
تباعد عني وهو يستغفر : استغفر الله .. والله اطلع الواحد من طوره ..
منصور : هههههه .. يلا انا ماشي ..
غريب : على وين ياحلو .. ماعندك شغل ..
منصور : امبلا بس باخذ اجازة مرضية .. ماتشوف عيني ..
غريب: هههههه .. زين ماتشوف شر ..
منصور : الشر ما .. ولا تدري يجيك من غير ما ..
غريب : مقبولة ..
منصور : غصبا عنك مو طيب منك .. ويلا باي .. خل اروح لامي اخليها تداوي جروحي ..واصاباتي ..



::::::::::::::::::::::::::::::::::


( يوسف )

يوسف : هي انتو يلا بسرعة عطلتونا ..
سجان وهو ييحط الاغراض في صندوق السيارة : وانت شتشوفه انسوي .. نلعب .؟.
يوسف : ليش مني .. هذا من ابوي الي قاعد يزعق بسرعة وبسرعة .. جنه البر بيهرب ..
جواد : يلا اكا خلصنا .. روح نادهم .. خلنا نمشي ..
رحت صوب صاله الحريم وطقيت الباب بقوه عشان يسمعون : يمممممممه يلا مشينا...
ماخلصت كلمتي .. الا والباب بينفتح ويطلعون البنات كلهم .. بللللل.. مو شايفين خير ..
يوسف : بلعدال .. والله الطلعة ما بتهرب ..
بنين: وسع وسع ..
بعدت عن الباب ..وطلعوا كلهم وسيده وكل وحدة ركبت في سياره ..
الحمدالله وشكر ..لهادرجة احنه حابسينهم في البيت .. عشان جذي مستخفين على الطلعة ..
ركبت السيارة الا بنين وبيان .. قاعدين فيها ..
: من سمح لكم تركبون سيارتي ..
بنين : من حلاتها من سيارة عاد ..
يوسف : اذا مو عاجبتج .. نزلي ..
بيان : ماعليك منها .. خلها اتولي ..
يوسف : عشانج بمشيها هالمرة.. ولا انه الي يهين سيارتي جنه يهيني ..
بيان: هههههه ماعاش من يهينك ويهين سيارتك ياولد الخاله ..
يوسف : انتي اشسالفتج ..قاعدة وتصبغين فيني صار لج ساعة ..
بنين : اكيد تبي شي .. مو لالله ..
بيان: مقبوله منكم ..
يوسف : قولي اشتبين وفكيني ..
بيان: ابي اروح سوبر ماركت ..
يوسف : جان قلتي من البداية وبلا هالف والدوران..

:::::::::::::::::::::::::::


( حنان )

في سيارة باسل معنا امي وبشار الي اصر يركب مع بابا باسل !!
حنان : بشار حبيبي اقعد بعدين تتعور..
بشار قاعد يناطط من كرسي لكرسي ويروح ورا ويرجع قدام ..
حنان: باسل اصرخ عليه خله يقعد .. يمكن يسمع كلامك ..
باسل : خليه على راحته ..
ام باسل : واذا اتعور .. او اشغلك عن السواقة ..
باسل : لا عادي ما يشغلني ولا شي ..
اشوي وجا بشار وقعد في حضن باسل وهو يسوق ..
امي بخوف : بشار عمري قوم .. لايصيدك شي .. قوم ..
باسل : يمه لاتخافين ..
بشار : ابي اسوق السيارة .. ابي اسوق ..
حنان : لابالله رحنا وطي اليوم ..
باسل : حبيبي مو الحين بعدين ..
بشار : لا.. الحين الحين ..
باسل : اسمع اذا وصلنا صخير بخليك اتسوق السيارة على كيف كيفك .. ها اشقلت ..
بشار : اوكي ..
حنان: ها .. من صجك انت ..
باسل : يعني تتبهللين حضرتج .. اكيد لا بس ابي اسكته ..
بشار قام يرفس: لالا تقص علي .. ابي اسوق ابي اسوق ..
باسل : يلا اشهالورطة..
حنان :هههههههه محد قال لك تتكلم قدامه .. يعني ماتدري انه يفهم ..
باسل : راح عن بالي .. بشار حبيبي صدقني بعدين .. ما اجذب عليك ..
بشار : لالا انت جذاب ..
باسل طفش وقف السيارة على جمب وحمل بشار وعطاني اياه : مسكيه عدل .. ووجه كلامه لبشار الي يحاول يفك مني : بعدين نتفاهم بس انت هدي اشوي ..
بشار قعد في حضني وهو يغني غنيه من تاليفة ومطنش باسل: جذاب .. جذاب .. بابا جذاب ..بابا باسل جذاب..
باسل طالع بصدمه .. وانه وامي فقعنا من الضحك ..


:::::::::::::::::::::::::::

( جوري )

في سيارة جواد طفش .. لو زين رحت مع بنين وبيان .. بس استحي اركب مع اخوهم ..
وهذا قاعد جنه ابو الهول .. من ركبنا السيارة مانطق بولا كلمه ..
ما ادري اشفية ساكت وسرحان .. وصار له كمن يوم على هالحال ..
ليكون اخوي عشقان..ههههههه كلش مايليق علية..
ناديته : جواد .. جواد ...
جواد : نعم اشتبين ..
جوري : ولا شي .. بس انت اشفيك ؟؟
جواد باستغراب : انه اشفيني !! ابد مافيني شي ..
جوري : مبلا .. عيل ليش كله سرحان ..
جواد : ليش ممنوع ولا حرام الوحد يسرح ..
جوري: لاهذا ولا هذا .. بس الواحد مايسرح الا اذا كان مضايق .. "وطلعته بخبث" ولا عشقان..
طالعني بنضرة استهزاء: عشقان في عينج ..
جوري : لالا صج قول لي اذا كنت عشقان يمكن اقدر اساعدك ..
جواد تنرفز: اشرايج اتسكين بوزج.. واياني وياج اتعيدين هالكلمة مره ثانية .. بلا قله حيه...
بل اشفية هذا صاير جبريت ...
جواد: وصلنا .. يلا نزلي انه بوقف سيارتي بعيد عن اهني ..
جوري : ليش
جواد: اولا شوفي الزحمه الكل موقف سيارته اهني ومافي مكان لسيارتي .. وثانيا .. اخاف تشمخ او يصير فيها شي .. فاوديها مكان بعيد احسن ..
جوري وهي تنزل من السيارة:: حشى مرتك مو سيارتك..
جواد: ههههه واغلى بعد ..
مو توه مطنقر ومعصب .. لحق يفرفش ويضحك ..
لفيت وجهي الصوب الثاني .. الا وبيان في وجهي ..
هههههههههه الحين عرفت ليش الاخ استانس فجاءه ..
ويقول مو عشقان !!

:::::::::::::::::::::::::::


(غريب)

اول ما وصلنا .. نزلنا الاغراض .. وقعدنا ننصب لخيام .. خيمه للحريم وخيمه للرجال ..
غريب : باسل اشتغل عدل احسن لك ..
باسل : اففففففف تعبت ..
غريب : شنو تعبت انت اصلا سويت شي..
باسل : يالظالم .. كل الي سويته وتقول ماسويت شي ..
غريب : زين الكل اشتغل مو بس انت ..ويلا امسك لي هالمسمار عدل عشان اثبته ..
قام باسل بملل ومسك المسمارالكبير : يلا بسرعة خلصنا ..
بعد ماخلصنا من تثبيت الخيمه .. وكانوا الشباب لحد الحين يركبون الخيمه الثانية ..
رحت انه وباسل وقعدنا صوب امي وخلاتي الي قاعدين يطبخون الغدا والبنات يساعدونهم ..
رحنا قعدنا معاهم ..
غريب : محتاجين مساعدة ..
ام سجاد : لا سلامتك حبيبي ..
بنين الي قاعدة اتقصص بصل وعينها تدمع : اي نحتاج .. تعال قصص بدالي ...
ضحكت على شكلها : هههههه باسل قوم قص ابصل بدال اختي ..
باسل : وليش ماتقوم انت ..
غريب : برستيجي مايسمح ..
باسل : بالعدال يبو برستيج .. "ووجه كلامه لبنين " وانتي اشتغلي بظمير.. ولا تقطي شغلج على غيرج ..
بنين :زين اففف اشهالمذلة .. وهذا وانتو الي قلتوا تبون مساعدة ..
باسل : اخوج الي قال مب انه ...
ام غريب : قموا مع الشباب .. ذلا تعطلونا ..
غريب : زين قايمين .. يلا باسل ...
رحنا صوب الشباب الي متجمعين عند الخيمه ..
باسل : ها خلصتوا ..
سجاد : اي.. بس والله تعب ..
غريب :هذا وانتو ثلاثة ومعكم اسحاق بعد اتقولون تعبتوا .. واحنا اثنين وخلصنا قبلكم ..
يوسف :صح انتوا اثنين بس كل واحد عن عشرة ..
باسل : اعوذ بالله .. هذلين بيصكونا بعين ..
جواد: لاعين ولا شي .. بس نقوال الحقيقة ..
غريب : زين قولوا ماشاء الله ..

::::::::::::::::::::::::::

(بيان)

بعد ما خلصنا غدا .. تجمعنا كلنا في الخيمه .. سوالف وضحك ..
حنان: خلوني في حالي .. ماكم شغل فيني ..
بنين : هههههههه انزين ليش انقلب ويهج احمر ..
بيان : اوه تطور حنان تستحي ..
حنان: جب .. من قال اني استحيت .. وصلا انه اكرهه وما اطيقة وبطفشة من المستشفى بكبرها ..
مدى : تراج وايد مصدقة عمرج ... هذا المدير ياحلوه ..يعني بلمح البصر.. يقدر يفنشج ..
حنان : يخسي .. وليش نسيتي انه بنت من واخت من ..
جوري : انتي مومضيعج الاهالغرور ..

قطع علينا صوت امي الي تناديني من بره ..
طلعت لها وماسمعت باقي النقاش ..
بيان : هلا يمه اشبغيتي ..
ام باسل:روحي نادي على واحد من الشباب .. نبيهم يروحون يشترون اغراض ناقصتنا ..
بيان : ليش اهم مو في خيمتهم ..
ام باسل: لا.. قاعدين اهناك ..
واشرت عليهم من بعيد وهم قاعدي .. على وحده من الهضاب ..( كنت بقول جبل .. بس احترمت نفسي .. اي جبل في البحرين .. حدنا جبل الدخان .. هذا اذا كان جبل ههههههه)
رحت امشي لهم .. اول ما قامت تبين ملامحهم .. شفت يوسف وسجاد .. وهو جواد .. الي مندمج في السوالف و متسند على يدة ورافع نظارتة على شعرة ..شكلة يخطف الانفاس..
اول ماشافني سكت وقعد يطالعني .. اول ماطاحت عيني في عينه نزلتها بسرعة ..
سجاد : ها بيان تبين شي ..
بيان: اي امي تقول واحد منكم يروح لها .. تبيكم تشترون اشياء ناقصتهم ..
سجاد : اوكي انتي رجعي وانه جاي وراج ..
رجعت بسرعة .. وانه القط انفاسي الي تسارعت من اول ما طاحت عيني فعينه ..

::::::::::::::::::::::::::::

( سجاد)

توني راجع بعد ما شريت الاغراض الي تبيها خالتي .. طالعت الساعة .. شفتها الساعة ست ونص المغرب ..اوه تاخرت على الصلاة ..
دخلت في طريق لبر عشان اوصل لمخيمنا...
وانه امشي لمحت سيارة موقفة .. وواقفة جمبها بنت ..
خل اروح اشوف يمكن السيارة مبنجرة ولامضيعين ..
وقفت جمب السيارة ..وفتحت الدريشة ...
البنت اول ماشافتني ركبت السيارة بخوف وقفلت الباب ..
وكان معها بنتين غير ..
فتحت الدريشة وكلمتني وهي تتظاهر الشجاعة بس الخوف مبين من عينها : نعم يالاخوا.. اشبغيت ..
سجاد : لا ابد .. بس لقيت السيارة موقفة .. وقلت يمكن محتاجين شي .. ولا السيارة مبنجرة عليكم ..
البنت: لا مشكور اخوي مو محتاجين شي .. تيسر ..
سجاد : اوكي مع السلامه .. بس تحملوا بروحكم ..وحاسبوا ترا في شباب وايد اهني .. وياليت تروحون لاهلكم .. احسن لكم ..
وحركت السيارة .. ومشيت عنهم .. وفكري مشغول .. وانه اطالعهم من مظره السيارة لحد الحين ما مشوا ..
شكله فيهم شي بس خايفين يقولون .. المهم انه سويت الي علي ورحت لهم .. وهم ما قبلوا مساعدتي...

وصلت .. ورحت عطيت خالتي الاغراض الي وصتني عليها .. وبعدين رحت قعدت مع الشباب .. بس لحد الحين فكري مشغول ...

:::::::::::::::::::::::::::::

( سيف )

في المستشفى .. توني طالع من مريضة عندي قلت امر على اختي زهور ..اطمن عليها وبعدين اكمل شغلي .. تدرون حنانوه اليوم بعد ماداومت ولا متصله على رفيقتها وقايله لها انها اربعة ايام مابتجي .. لايكون مفكرته مستشفى ابوهاا..
دخلت غرفة زهور.. وكانت واعية ..
اول ماشافتني بانت على ملامحها الخوف ..
زهور: انت من اشتبي مني ..
قربت منها ووقفت عند رسها : لاتخافي حبيبتي .. انه اخوج ..
زهور: اخوي !! انه ما اعندي اخوا ولا بابا ولا ماما ..
ياربي والله حرام حرام .. الي يسونه في هالطفلة ..
سيف يمسح على رسها : امبلا حبيبتي .. انه اخوج ..
زهور بفرح طفولي : يعني بيصير عندي اخو مثل اسيل .. يطلعني ويلعب معاي ويشتري لي العاب واااايد ..
سيف : ههههه اي حبيبتي بسوي لج كل الي تبينه وبلعب معاج ..
زهور: وبتخليني اروح معاك ..
سيف: وين تروحي معاي ..
زهور: بيتك .. لاني ما ابي اروح مع خالتي كله تضربني ..
سيف: ان نشاء الله حبيبتي .. من تطلعي من المستشفى بتعيشي معاي
.. بس قولي لي خالتج اشكانت اتسوي فيج ..
زهور : تضربني .. ولا تخليني العب مع اولادها .. وتخليني انام بروحي في حجرة تخوف..
ومدت يدها اتراويني الحرق الي فيها : وشوف حرقتني في يدي ...شوف يعور ..
ضميتها لصدري وانه اكتم قهري والمي .. على طفلة ماشافت من الدنيا .. الا العذاب والالم ..
همست في اذنها : بعوضج عن كل شي .. كل شي ..


:::::::::::::::::::::::::::::::::::
( بيان )

بعد ماتعشينا تجمعنا حول النارالي شبوها الشباب ..
بيان : اف ملل .. الحين احنا جايين البر عشان نقعد جذي ..قابليني قابلتج العافية
جوري :هههه اشتبينا انسوي يعني ..
بيان : فكروا ..
بنين : ما ادري مو جاي في بالي شي ..
جوري : اممممم . جتني فكرة ..
بيان وبنين بحماس : شنو؟..
جوري: اشرايكم انروح عند سيارة جواد ونشغل لنا اغاني رقص ووناسة ونقعد اهناك بروحنا ...
بنين: ليش وينها سيارته ..
جوري : موقفها بعيد عن المخيم .. يعني نروح اهناك ومحد يدري فينا ..
بس في مشكلة ..
بيان : شنو ..
جوري: اشلون انجيب مفتاح السيارة ..
بنين : اي صج ..
قعدت اتلفت حولي وشد انتبهي جواد الي متسند على سيارة من السياير ..ويتكلم في التلفون ...
اشرت لجوري : جوري شوفية اكا واقف هناك .. روحي جربي حضج ..
جوري: اوكي ..
قمنا وراها .. ونخشينا .. ورا السيارة الي جمب السيارة الي متسند عليها ..
جوري وقفت جمبة ..
جوري : جوااااد..
اول ماتكلمت عطاها نظرة سكتتها...
ظلت ساكتة تنتظرة يخلص مكالمته ..
انه انتبهت لسويج سيارتة ..الي حاطنه على السيارة.. قعدت ااشر لجوري بس اهي متنحه مو فاهمه .. وبعد عناء طويل انتبهت للسويج .. وسحبته بسرعة ..
ومشت من غير ما ينتبه لها جواد الي مندمج في المكالمه ....
رحنا بسرعة نركض عشان محد ينتبة لنا ....
وصلنا عن السيارة وحنا ميتين من الضحك ..
ركبنا السيارة وشغلتها ..اول ماركبت شميت ريحة عطرة .. تنهدت وانه احاول ابعده عن افكاري ...
بنين : شغلي الاف ام ..
بيان : لا شوفي يمكن عندة سيدي اغاني حلوا..
جوري قعدت تدور : اففف مافي شي عدل .. كله لفيروز .. وعبد الحليم .. من متى هالرمنسية ما ادري !!
بيان : يلا مالنا الا الاف ام ..

شغلته وكانوا حاطين غنية ( خله يروح ) لمرام ..
جوري : الكلمات قوية ..
بيان : اي .. بس هالمغنية ما اطيقها ماتنزل لي من زور ..
بنين : اي ثقيلة دم وشايفة روحها على الفاضي..
جوري : زين خلوكم منها .. الحين خلصت السوالف ومالقيتوا الا هذي تسولفون عنها ..
بيان : اي والله .. الا صدق محد جاب شي ناكلة ..
بنين : لا ..
بيان : اهاا .. عيل بروح بجيب الاكل الي شريتة اليوم وبجي ..
جوري : اوكي بس لا تتأخرين ..
رحت بسرعة .. دخلت خيمتنا وشفت امي وخلاتي قاعدين على جمب يسولفون ومدى وحنان ومعاهم بشار نايمين ..
رحت افتش في اغراضي وادور على كيس الاكل بس ما لقيته .. افففففففف وين راح ..
رحت لامي بسالها : يمه ماشفتي كيس الاكل الي في اغراضي ..
ام باسل : لا والله بس يمكن البنات اخذوه ..
بيان بقهر : اكيد مافي غيرهم ..
ام غريب : انتوا وين قاعدين ..
بيان : اهني قريب خالتي ..
ام سجاد : زين .. بس انتبهوا لنفسكم ..
بيان : ان شاءالله ..
رجعت لهم وانه بموت من القهر ..الحرامية .. ولا يوم قلت لهم بروح اجيب اكل ماقلوا انهم اخذوه خلوني اتعب روحي على الفاظي ..
ركبت السيارة وقعدت في السيت الي ورا ليش مبندين ليت..والمسجل ..
بيان باستغراب : ليش قاعدين في الظلام .. ومبدين المسجل ..!!
ظلوا ساكتين" هي اشفيكم ساكتين .. وجع .. اي يالحرامية لي تبوقون اكلي من غير ما تقولون ..
لحد الحين ساكتين .. ومافي غير صوت ضحك جوري ..
: جوريوه ليش قاعدة تضحكين ها ..
قربت من بنين وضربتها على راسها : وانتي ليش ساكتة ..
زاد ضحك جوري ..
وجع .. مديت يدي لسقف السيارة وشغلت اليت .. وتوني بنط على قدام بشغل المسجل .. بس انتبهت للي قاعد في كرسي السايق ..
هذا مو بنين .. هذا!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جوااااااااااااااااد

صرخت من هول الصدمه : يممممممممممممه .. وطلعت من السيارة اركض ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::

نهاية الجزء يلا اشتوقعاتكم ..

وترا سالفة سجاد مع الي كانوا في السيارة ما خلصت !!

 
 

 

عرض البوم صور الحلا فيني  
قديم 12-05-08, 02:43 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74089
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلا فيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلا فيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


( الجزء الثامن )


( سجاد )

قاعد مع الشباب وفكري .. بعيد ومو معهم .. منشغل بالبنات .. الي في السيارة ..
اشصار عليهم .. جو لهم اهلهم .. ولا لحد الحين مقطوعين هناك .. او يمكن احد تعرض لهم ..
قمت بسرعة من مكاني وانه خايف من الفكرة الي جت في بالي ..
كل شي جايز.. والناس الحين مالها امان .. وهم بنات بروحهم ..
انه ما ادري اشلون مشيت عنهم .. ولا ساعدتهم ..
الكل انتبه لوقفتي المفاجاءه !! وطالعوني باستغراب ..
جواد : سجاد !! اشفيك وين رايح ؟؟
سجاد : لا اهني قريب .. تجي معاي ؟
جواد : اوكي ..
طلعنا برا الخيمه وكنت بروح عند سيارتي ..
جواد: وين رايح ..
سجاد : مكان قريب بتجي ولا لا ..
جواد : زين .. بس اشفيك مستعجل ؟!
سجاد وهو يركب السيارة وجواد يركب من الجهه الثانية : بروح مشوار ضروري
ومستعيل ..
مشيت بسيارة بسرعة .. بس اشوي الا جواد يقول : وقف .. وقف ..
سجاد باستغراب وهو يخفف سرعتة : ليش !!
جواد وهو ياشر على سيارة مو قفة على جمب وليتها مولع وصوت الاغاني موصل لاخر الدنيا ..
سجاد وهو يدقق في السيارة : مو جنها سيارتك ..
جواد : اي انا موقفنها اهني بعيد .. بس من الي فيها !!
وقفت عند السيارة ..
نزل جواد بسرعة وانه نزلت وراه ..
راح جواد وفتح باب السيارة وانا واقف جنبه ..
توه بيتكلم بس الي شافة صدمه وصدمني ..
هذلين شمجيبهم هني وشيسون ..
توني بتكلم بس سبقني جواد بعصبية : شتسوون هني ..
هم من اول ماشافونا سكرو المسجل وعدلو قعدتهم .. الي كانوا ماخذين راحتهم فيها ..
جوري بتلعثم : والله ما .. ما سوينا شي ..
جواد بصراخ : من سمح لكم تجون السيارة .. ولا بروحكم في هالليل ..
ومن وين ماخذين المفتاح هاااا ؟؟..
جوري بخوف : زين انت ليش معصب .. احنا ما سوينا شي غلط ..
جواد باستهزاء وعصبية : لا والله !! تصدقين انه الغلطان .. ليش اعصب .. اتنوا ما سويتوا شي .. بس طلعتوا بلليل من غير ما احد يدري .. واخذتوا مفتاح السيارة من غير استاذان ..
ومسوين السيارة ديسكوا وتترقصون .. وعاااااادي ماسويتوا شي غلط انه الغلطان مو ..
بنين وجوري نزلوا راسهم باحراج وخوف ..كسروا خاطري الصراحة .. مع ان الي سووه غلط بس جواد هزءهم بما فية الكفاية ..
سجاد : جواد .. بس خلاص .. ماله داعي كل هالعصبية ..
جواد طالعني بنظرة .. وسكت احترام لي ..
سجاد : بنين .. قومي معاي ابيج في شغلة ..
اول ماقلت لها قومي .. قامت بسرعه ووقفت وراي .. جنها ماظنت احد ينقذها من جواد .. سبب لهم رعب ..
شفت جوري الي تناظرني بترجي .. تبيني انقذها مثل ما انقذت بنين ..
سجاد : جواد انه بمشي وباخذ معاي بنين .. بس اياني واياك تصرخ على جوري او تعصب عليها .. زين ؟..
جواد بقهر: زين .. امرك ولا امر الحكومة ..
مشيت عنهم وبنين معاي .. كنت امشي بسرعة .. ما ادري ليش مع اني اتوقعهم انهم من زمان مشوا بس لازم اطمن واريح ضميري ..
بنين : اشكرك الصراحه انقذتني من اخوك ..
سجاد : طلعتكم من السالفة .. بس لاتفكرين اني راضي عن الحركة الي سويتوها ..
بنين: زين احنا كنا متمللين .. وما ندري شنسوي .. ومالقينا الا سيارته ..
سجاد : كنتوا تقدرون تستأذنون .. ومحد بيقول لكم شي ..
واحنا بنكون مطمنين ونعرف مكانكم .. بدل ماتسون كل شي بالخش ..
بنين : سوري.. والله اخر مره .. مابنعيدها ..
سجاد ابتسم : زين خلاص مصدقنج ..مايحتاج تحلفين ..
بنين : انت وين مودني ؟.. مابترجع المخيم !!
سجاد : لا عندي مشوار .. وابيج تروحين معاي ..
بنين : وين ؟..
سجاد : مساعة يوم اروح اشتري اغراض لخالتي .. وانه راجع لقيت سيارة موقفة في البر وفيها بنات شكلهم مظيعين .. ولا في السيارة بنجر ما ادري ..
رحت سالتهم .. بس شكلهم خافوا وماقالوا لي .. فبروح بجيكهم .. مشوا لو لا
.. وقلت اخذج معاي .. عشان يطمنون .. اذا شافوا معاي بنت ..
بنين: اهااا .. بس يمكن مشوا .. او احد جا لهم وساعدهم .. لان صار لك اكثر من ساعتين من رجعت ..
سجاد : مابخسر شي اذا رحت .. وتاكدت بنفسي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

شخصية جديدة ,, وراح تغير حياة شخصية ثانية ^_^

( أمل )

خايفة .. خايفة .. شسوي والله اخواني بيذبحوني .. اشلون اتصرف ما ادري !!
ومو معقوله محد حس لغيابنا ... صارت الساعة تسع وحنا من الساعة خمس واقفين هني .. ولا احد افتكر فينا .. السيارة مبنجرة ولا عندنا تلفون نتصل فية ..
سلمى : امل شنسوي ؟
أمل بقهر : يعني اشتبيني اسوي .. اشبيدي اسوية وما سويته ..
نورس دموعها تطيح على خدها من الخوف : ابي ماما .. رجعوني .. رجعوني ..
امل بصراخ : انجبي احسن لج .. يكفيني الي فيني ..
نورس زاد صيحها : ماعليي بقول لماما .. ضيعتينا .. وبعد تصارخين علي !!
امل : قولي لامج الي تبين .. بس خلنا نرجع ..
سلمى وهي تتمدد على الكرسي : اففففففف .. خلاص تعبت .. شكلنا بنبات اليلة هني !!
امل : الله لايقول .. ان شاءالله .. يجون لنا بس انتو صبرو اشوي ..
سلمى : بعد اكثر من الصبر الي صبرناه .. انه خلاص يأست ..
امل : لاتحطميني عاد ..
سلمى : املوه .. شوفي اختج نامت ..
طالعت نورس الى مميلة راسها على الكرسي ونايمه ودموعها على خدها ..
كسرت خاطري رحت مسحت دموعها وحطيت راسها في حضني : بعد عمري اختي .. نامت من التعب ..
سلمى : حتى انه تعبت وشكلي بنام ..
امل : لا والله .. شنو تنامين !! قومي خلنا نلاقي حل للمصيبة الي احنا فيها ..
سلمى : شبنسوي يعني .. مالنا الا ننطر احد يتكرم ويجي لنا ..
امل : تدرين شنو اكثر شي .. مخوفني ..
سلمى : شنو ؟..
امل : احمد .. والله بيذبحني ..
سلمى : اي والله .. اخوج هذا فلم رعب ..
امل : اتعلميني عنه .. بس صدق اشتتوقعين ايسوي فينا ..
سلمى : اقل شي بيسوي .. اطراقين على الماشي ..
امل : الله يستر .. ولا المصيبة ماخذين معانا نورس .. ومحد يدري ..
سلمى : كل منج انتي وافكارج .. الي ودتنا في داهيه ..
امل : والله حبيبتي محد .. طقج على يدج وقالج تعالي معاي ..
سلمى : انه الغلطانه اصلا الي طاوعتج ..
(( طالعت كل وحدة الثانية بقهر ولفوا وجهم عن بعض ..))
ظلينا فترة ساكتين ..
بس قطع علينا صوت السيارة الي تقرب منا ..
سلمى : املوه .. اسياره فيها ريال ؟؟!..
امل وهي تقوم بسرعة تتاكد من قفل الباب : يمممه .. هذا اشيبي منا !!
سلمى : خلج عادي .. ولا تبينين خوفج ..
اشوي وقفت السيارة جنبنا ونزلت منها بنت وجت صوبنا ..
طالعنا بعض باستغراب بس لحد الحين انحس بالخوف !!


::::::::::::::::::::::::::::::

جمال الليل في نظرة عيونك
ونظرة البدر مرسومة بجفونك
والكون كلة ما يسوى بدونك


( جواد )

ركبت السيارة وقعدت على كرسي السايق .. وجوري قاعدة مكانها ..
لفيت لها وطالعتها بنظرة قهر من غير ما اتكلم ..
جوري : ترا اذا صرخت على او ضربتني .. بشتكي عند سجاد ..
جواد باستهزاء : لا والله .. بليز حلفي ..
جوري : انت وعدت سجاد .. وقلت له مابتسوي فيني شي ..
جواد : هههههه اشفيج خايفة .. خلاص مابسوي فيج شي ..
جوري : اي جذي خلك رجال ..
جواد : رجال غصبا عنج وعن امج ..
جوري : جوااااااااد حرام عليك .. اشدخلها امي في السالفة ..
جواد : خخخخخ بس نذاله .. وعشان بعد ماتنسين الزف الي بتحصلينه اذا رجعنا ..
جوري : اففففف .. ليش اتذكرني صج نذل ...
فجاءة الباب الي ورا انفتح ودخلت وحدة .. وهي تتحلطم .. عرفتها من صوتها ..
كنت سرحان في صوتها من غير ما افهم كلمه من الي قالته .. بس ما اوتعيت الا على الضربة الا حصلتها على راسي .. وانه اسمع ضحك جوري ..
نطت قدام ..بتشغل المسجل بعد ما شغلت اليت ..
انه لفيت ويهي عليها .. وصار ويهي في ويهااا ..
بعد ما استوعبت الموقف صرخت صرخة نقزتني من مكاني ..
وطلعت بره ركيض ...
بعد ما استوعبت الموقف .. مت من الضحك ..
جوري : هههههههههههههه والله بتذبحني ..
جواد : قومي لحقي وراها ..
جوري : لا الحقها انت .. بالسيارة .. وسو روحك معصب .. اوكي ؟؟
جواد : اوكي ..
جوري طالعته بنص عين : اشوفك ماضنيت ..
جواد : جب ..
حركت السيارة ولحقت وراها .. كانت تمشي بسرعة بعد ما كانت تركض ..
خففت من سرعة السيارة .. ونزلت الدريشة ..
اهي وقفت بس من غير ماتلتفت ..
جواد يمثل العصبية : تعالي ركبي ...
بيان : ما ابي .. برجع مشي ..
جواد : قلت لج ركبي .. ماتسمعين ..
بيان : زين انت الحين ليش معصب .. والله ماسويت شي كله من جوري وبنين ..
جوري شهقت : يالجذابة .. يالخاينة .. قطيتي كل شي علينا ..
بيان : اي .. والله انا ما سويت شي .. كله من خططكم ..
جواد : زين .. انتين ركبي الحين ..
بيان : بركب .. بس بشرط ماتعصب علي ..
جواد ابتسم : خلاص مابسوي فيج شي .. بس انتي ركبي ..

::::::::::::::::::::::::::::::::



( بنين )

وصلنا الى مكان السيارة موقفة وفعلا فيها بنتين بعمري تقريبا والثالثة ياهل .. وقف سجاد على جنب قريب من السيارة تقريبا ونزلت ورحت صوب السيارة طقيت على الدريشة وفتحتها لي البنت .. آنا كنت بضحك بس مسكت عمري .. لأن اشكالهم تموت من الظحك.. خايفين والدموع تطرق الباب ..
بنين : مرحبا الشيخة ..
البنت : مراحب ..
بنين : الشيخة محتاجين شي ؟! شنو الي معطلنج ؟!
البنت واحسها ما ظنت احد يجيها : ايه السيارة متعطلة ما ادري شفيها وصار لنا اكثر من اربع ساعت واقفين هني ونحاول فيها وموب راضية تشتغل ..
ابتسمت لها : والحين شبسوين ؟؟ دقيتو على اهلكم ..
البنت : لا لأن تلفوني بند بدون جارج .. وبنت عمي ناسية تلفونها ..
ابتسمت لها وطلعت تلفوني وعطيتها اياه : تفضلي الشيخة ..
اخذته واتصلت ..
البنت : الوو هلا احمد تعال لنا قريب الشارع العام من داخل.. السيارة متعلطة .. لا هذي مو رقمي .. رقم البنت الي وقفت لنا احمد لاتعصب والله مو ناقصة انت تعال وبعدين سو فينا الي تبي.. بسرعة تعال لا طول .. ان شاء الله .. سرع .. يلا باي ..
جتني ضحكة عليها وهي تكلم اخوها كأنها عطشانة ولقت ماي .. مدت يدها تعطيني التلفون ..
البنت : مشكورة اختي الحمدالله انج جيتي ..
بنين : العفو .. الا ماتعرفنا عليكم ؟!
البنت : انه امل .. وهذي سلمى بنت عمي .. ولي نايمه ورا ختي الصغيرة نورس .. وانتي ؟!
بنين : عاشت الاسامي .. انا بنين ...
ابتسمت وسلمت عليهم وقمت اسولف معاهم .. لين وصلت سيارة وبركنت قريب منا ونزل منها اثنين ..
امل : ابيه اكاهم وصلو واحمد باين عليه معصب حده ..
سلمى : الله يستر .. اكا اخوج نزل لهم ..
امل بصدمة باينة على فيسها : سلووم طالعي مو كأنه الي وقف لنا مساعة ..
طالعت مكان الي كانت تطالعه امل ولقيته سجاد .. وضحكت عليهم ..
سلمى : اي والله هذا هو شجيبه هني ..
بنين : هذا ولد خالتي وهو الي جابني لكم ..
امل وهي مستغربة : شلون يعني ..
ابتسمت لها : اهو مر عليكم وحب يساعدكم بس يوم شافكم خايفين .. رجع مخيمنا وجابني لكم .. عشان تتطمنون اذا شفتوني بنت ..

سكت والتفت قدام وانصدمت بشخص ما توقعته يكون اهو ابدا .. تجمدت مكاني احس ان احد صب علي ماي بارد .. موب قادرة اصدق .. غمضت عيني .. موب مستوعبة الي انا فيه .. رديت فتحت عيوني .. نفس الشخص ما تغير ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::


( احمد )

وصلت الى سيارة اختي ومعاي منصور ولد عمي .. وشفتهم واقفين مع وحدة رابعة .. ما عرفتها .. شكلها الي وقفت لهم .. وقفت السيارة ونزلت انا ومنصور .. وآنا شوي واركض لين سمعت منصور يقول ..
منصور : هلااا والله بو الشباب ..
التفت على منصور الي قاعد يتمصخر لي في وقت مثل جذي .. جان اشوفه واقف مع واحد ..
..... : هلا وغلا شلونك ؟!
منصور : والله لوني ازرق .. الحمدالله بخير وانت ؟!
.....: هههههاي.. دوم .. الحمدالله ربي يسلمك ..
منصور : شمجيبك هني؟!
....: غريبة ما قال لك غريب احنا بنقعد هني يومين ؟!
منصور : اي صح قال لي باسل .. احمد تعال اعرفك على سجاد ..
قربت صوبهم ومديت يدي له : سلام عليكم ..
سجاد : وعلكيم السلام ..
منصور : اعرفكم سجاد هذا احمد ولد عمي .. احمد هذا سجاد ولد خالة غريب وباسل ..
احمد : والنعم ..
سجاد : ينعم بحالك .. يعني هذلين خواتكم الي متعطلة عليهم السيارة ؟!
منصور : ايه اختي .. وبنات عمي ..
سجاد : اهاا .. كنت مار مع بنت خالتي وشافت السيارة موقفة والبنات فيها ..

اول ما قال بنت خالتي .. سيدة جت عيني على ايده .. وارتحت لا ارادياً .. شنو يطلع ويا بنت خالته .. بس ليش ما قال خطيبته ولا زوجته .. ولا يمكن محيرين .. الله اعلم .. بس قطع علي تفكيري صوت سجاد وهو يقول ..
اقول : لا يروح بالك بعيد .. تراها بنت خالتي مو خطيبتي ..
انصدمت .. معقولة انتبه لي يوم طالعت يده .. وشلون عرف اني افكر في هالموضوع .. وشلون يطلع ويا بنت خالته بروحهم .. صدق يعني .. شباب آخر زمن .. وهذيك شلون ترضى على نفسها تركب ويا واحد محرم عليها .. بايعة نفسها والله .. ما حبيت ابين الى سجاد شي .. ضحكت عليه ضحكة مصتنعة .. بالرغم حسيت بنظرة منصور يقواي وانت اشلك دخل بس طنشته ..
احمد : هههههههههاي حلوة وشدراك اني اطالع يدك .. عشان اعرف خطبتك ولا لالا ؟!
سجاد : ههههههاي بعد عيونك شفتها سيدة على يدي وانت شفت الخاتم وهو مقلوب والي يشوفه يقول دبلة ههههههههاي ..
وانا ماشي سمعت منصور وسجاد يتكلمون عن لخيام .. وان خيامنا قريبة من خيامنا .. بس تقدمت ورحت صوبهم .. لكن مرة وحدة وقفت .. لحظة هذا الويه موب غريب علي شايفه في مكان .. وين يا ربي .. مرة وحدة تذكرت واتفاجأة .. معقولة تكون هي .. بس سمعت صوتها نفس الصوت .. وانا اطالعها جت عيني في عينها واهي فرت ويهها على سلمى بنت عمي .. معقولة تكوون اهي .. لا مستحيل .. بس نفس الصوت .. بعد ثواني حسيت ان وقفتي غلط وخصوصا اني قمت اطالع في البنت وادقق فيها .. طنشت وناديت امل بصوت مرتفع شوي عشان تسمعني ..
احمد : امل ..
التفت لي امل وجت لي .. وباين عليها الخوف .. جتني الضحكة عليها بس مسكت نفسي .. وقبل ما اتكلم سمعت سجاد يقول الى منصور ..
سجاد : يلا عيل بكرة الغدى عندنا وانتو الشباب وقول للحريم بعد عشان يتعرفون على بعض ولا تتحجج ..
منصور : اوكي صار من باجر احنا عندكم ..
بعدين حسيت ان سجاد التفت لي وعطيت نظرة امل انها تتباعد لان الريال وقف موب عارف يطوف .. سلم علي ومشى وسمعته يقول ..
سجاد : يلا بنون مشينا ..
بنين : اوك ون منت .. اوك بنوتات اشوفكم على خير ولا تقطعونا .. عندكم رقمي .. اوك .. يلا سيو ..
البنات : سيو
من شكلها ونظرتها يبين عرفتني .. بس صج حركتها مو عدله ترجب مع رجال .. وحتى لو كان ولد خلتها .. وانه اش دخلني .. كيفها ..
..
بعدها مشو .. وانا اطالعهم ورحت صوب البنات ..
احمد بعصبية : مرة ثانية اشحني تلفونج قبل لا تطلعين فاهمة .. وسياره من يوم ورايح مافي الا اذا بتروحين الجامعة .. مفهوم
امل ودمعه في عينها : بس ..
احمد : ولا كلمه .. والي قلته بيمشي ..
امل : زين ..
منصور : زين الحين شلون على السيارة ؟!
احمد : خلها اهني وبعدين بنتصرف .. يلا امشو ركبو معانا بنوصلكم الخيمة وبنجي نشوف شسالفة السيارة ..


:::::::::::::::::::::::::::::::::::

( مدى )

مدى : حنان ما شفتي بشار ؟!
حنان : لا ..
مدى : افففففففففففف ما ادري وينه .. انا قايله لأمي ما بخليه يطلع برة قالت لي خليه يستانس ..
حنان : اني شفيج ؟! .. خليه يلعب ع راحته يعني وين بروح مثلاً ..
مدى : انا بروح اشوفه .. يمكن راح عند خيمة الريال ..
مشيت عن حنان عشان ادور بشار خايفة صار فية شي .. وصلت الى خيمة الرجال .. جان اسمع صياح بشار .. واشوف باسل ولد خالتي .. طالع من الخيمة متجه لورى الخيمة .. ركضت ورى باسل ومشيت وصرت انا قدامه .. شفت بشار طايح على الارض عن صخرة يصيح .. تقدمت منه بسرعة وشلته حطيته بحضني وحضنته ..
مدى : بشار حبيبي شفيك ؟!
بشار بصياح : طحت من الحجرة ..
مدى : اشوف رجلك حبيبي ..
بشار : مابي .. ابي بابا ..
وصل باسل : بشار حبيبي اشفيك ؟!
من قال يبي ابوه جتني الغبنه .. ولدمع تجمعت في عيني ..
باسل : بشار حبيبي انت تبي بابا فواز ؟!
بشار بصياح : لالالالا انا مابي بابا فواز .. يضربني ويضرب الماما .. انا ابيك انت بابا باسل ..
انصدمت واستانست .. ما ادري شصار فيني .. اخذت بشار بحضني .. وانا اصيح ..
بشار : بابا شوف رجلي انا طحت من الحجرة ..
تركت بشار عشان يروح لباسل .. لانه شكله متعلق فيه وايد .. لدرجة انه مو مفتكر لوجودي ..
باسل وهو حاط يده على ركبه بشار الي جلس حظنه : ماعليه حبيبي اكا انت ما تعورت وايد ..
بشار : خلاص ما يعور مو انا قوي صح ..
باسل : صح يا بطل ..
ابتسمت لهم : يلا بشار خلنا نروح الخيمة حنان تنتظرنا اهناك ..
باسل : مدى ..
مدى : هلا ..
باسل : ممكن شوي ..
مدى : اوكي .. بشار حبيبي روح الخيمة لا تروح مني مناك عشان ما تطيح مرة ثانية ..
بشار : ما ابي بجلس معاكم ..
باسل : بشار حبيبي روح الخيمة وبعدين بمر عليك عشان تلعب .. اوك ..
بشار : اوكي ..
ابتسمت : بعد تعرف تتصرف وياه طلعت موب هين ..
باسل : هههههاي ايه افا عليج ..
سكت وهو سكت تمينا فترة لين تكلم باسل ..
باسل : مدى بسألج بس ممكن تردين علي بصراحة ؟!
استغربت منه : اسأل ..
باسل : تضايقتي يوم بشار ناداني بابا ؟!
ابتسمت له : لالا ما تضايقت .. انا فكرت في البداية انه يبي فواز عشان جذي تضايقت بس دامه يقصدك انت عادي .. احسن عشان يتناسا فواز .. انا مو قصدي احرمه من حنان ابوه ..
لكن ابوه ولا يوم عطف عليه ولا سأل عنه ..!!
باسل ابتسم : انا مو قصدي اخليه يتعلق فيني وايد لدرجة انه قام يناديني بابا بس انا ابي اعوضه عن حنان الابو .. لاني انا مثله هو صج ابوه حي بس يعتبر مات حتى لو كنتي صديقته امه اخته كل شي في الدنيا في اشياء ما يقدر يقولها لج اذا كبر اهو يحتاج لابو .. انا ابيه يعتبرني بمثابة ابوه عشان ما يلجأ للغريب ..
وخصوصا بتمر عليه مرحلة .. انتي ما تقدرين عليه وانتي تعرفين ان هالدنيا ما منها امان وانتين ادرى بحال هالدنيا ..
ابتسمت وارتحت في نفس الوقت كبر في عيني باسل ما توقعته ان احد بحس وبيهتم في بشار بهذي الطريقة .. دمعت عيني الى هذي الدرجة باسل محتاج ومفتقد ابوه الله عشان جذي مايبي بشار يحس بلي اهو حسة..
ابتسمت له : مشكور باسل ما توقعت احد بيفكر ببشار وبيهتم فيه لهالدرجة ..
باسل وهو يطالع بعيد وبعدين طالعني : العفو انا ماسويت شي هذا واجب ..
ابتسمت له : تسلم يا ابو ولدي ..
ضحك : ولو حاضرين يا ام ولدي ..
ضحكنا ورجعنا سوى وبعدين اخذ بشار معاه وقامو يلعبون وبشار ما تفارق البسمة شفاه قمت اطالع باسل الي يمثل دور الابو كان حنون شلون يجود بشار بالعدال ويطيره فوق وينزله شلون يراضيه اذا يزعل ..



::::::::::::::::::::::::::::::::::

( بنين )

اوتعيت من انوم وقمت اوعي جوري وبيان لكن لاحياة لمن تنادي..
.. قمت شفت الساعه في تلفوني شفتها الساعه خمس ونص يعني اذن ..
كنت بطلع بس خفت يعصبون على لان هالحزه مافي احد واعي .. اخذت لي ماي شرب وتوضيت ابه وصليت ..
حاولت اوعي البنات مرة ثانيه لكن مافي فايده .. حاولت ارد انام بس ماقدرت .. ضليت العب في تلفوني لين مليت ..
.. المكان كان هدوء واشمس توها مبدية تطلع غريبه الشباب ما قاموا لصلاه ..
اكيد صلوا وردو نامو ..
شلت معاي قلاص ماي وطلعت اتمشى بره.. و آنا اشرب ماي .. حسيت احد وراي حسبته يوسف اخوي لان هذي حركاته لتفيت ونصدمت ان هذا مو اخوي ولا إرادياً ..وكاني احمي نفسي ..
رشيته بالماي وآنا ميته من الخوف بس ما توقعت ان يطلع هذا الشخص باذات .. احس ان قلبي صار مثل الطبل ..
قلت له وانا مرتبكه : آآســـ .. آآسفة .. ما كان قصدي ..
بس قهرني لان كان يطالعني بحتقار وكني مسويه شي غلط .. بس آنا طنشت كنت بمشي عنه بس .. وقفني صوته لما قال بستهزاء ..
احمد بستهزاء : اولا ماتشوفين ان الوقت مو مناسب حتى تطلعين في تتمشين هالحزه ومحد معج .. ثانيا شنو وهالتصرف البايخ ..
صراحةً قهرني كلامه ما قدرت امسك نفسي اكثر رديت عليه نفس النظرة وقلت له بنفس الاسلوب ..
بنين : مو عيب عليك ولا من الذوق انك تمشي ورا بنت في هذا الوقت .. وعلى ما اعتقد قلت لك آسفـه ما كان قصدي ..
مشيت بدون ما اسمع اي رد منه لان نرفزني بس مو قادرة انسى الي صار ..قمت ادور لي اي شي الهي نفسي فيه بس مو قادرة اتحمل ..
دخلت خيمتنا لفيت على البنات وللحين نايمين وقمت اوعيهم وبعد عناء قامت جوري وهي تتحرطم ..
جوري وصوتها صوت رقاد : اوهوو ما تخلون الواحد يرتاح في نومه وحتى في البر ..
بنين :يلا يلا قومي صلي شوفي الساعه كم ؟!
قامت جوري وطلت على الساعه لقتها ست ..
جوري وهي حاطها يدها على خدها : امبيه تأخرت على الصلاه وليش ما قعدتيني من وقت ..
بنين : لا والله من ساعه للحين احاول فيكم لكن لا حياة لمن تنادي .. وبعدين ما تلاحظين ان الحريم رقود وما صحوا مبجر يحليلهم تعبانين من شغل امس ..
وبعدها وعينا بيان وبعدها نشوا الحريم والبنات كامل عشان الصلاة ..
عقب ما صلوا قمنا نرتب المكان وبعدها قعدوا يسولف وآنا طول الوقت ساكته وافكر في الي صار واتهدد في احمدوا ..
لانه حده نرفزني شوي واحس بشي جه على ويهي وقطع تفكيري طالعت ولا بيان وجوري يضحكون .. عصبت من قلب عليهم ..
بنين :اشهالحركه البايخة ؟!
بيان وهي تضحك : هههاي بنين شكلج نكته والله من ساعه للحين نكلمج وما تردين ونشوفج تضيقين في عينج او توسعينها وتحركين ثمج وتحركين يدج كنج تخططين ولا تتهددين في احد ..
شبلاج من قعدنا وانتي مب طبيعيه متأكده ما عضاج ضب ولا شاربه شي من الصبح ..
حطيت يدي على خصري : يعني اشاربه مثلا .. بس مثل ماقلتي قاعدة اخطط ..
بيان وجوري : اتخططين على شنو ؟!
طالعتهم ببرود : ماكم خص .. وخلوني في حالي ..
شفت جوري تساسر بيان بس ما عرفت شيقولون ماقدرت اجود روحي اكثر ذبحني الفضول ..
بنين :هـي انتي وياها شفيكم تساسرون تحشون فيني ويا روسكم ؟!
بيان :لا سلامتج الشيخه ولا شي ..
طنشتهم وقمت العب في تلفوني بس اعصابي فايرة ابي شي افرغ حرتي فيـه ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::

( جوري )


قلعدين مع الحريم .. نطبخ حق العزومه .. وخبركم احنا مانعرف شي في الطبخ .. فاكل حين نحصل زفة من خالاتي ..
ضحكت على بيان الي حصلت ضربة محترمه من خاتي ام باسل ..
بيان : اخخخ .. يمه والله يعور ..
ام باسل : عشان تشتغلين عدل وما تلوصين ..عيل احد يقص الطماط جذي !!
بيان : والله هذي قدراتي .. عاجبكم حياكم .. مو عاجبكم (شافت نظرات امها الي خزتها ) ههه بعد حياكم .. افا عليش يمه اشتغل عدل .. غصب عن خشمي بعد ..
كلنا ضحكنا على بيانوه الخوافة ..
ام غريب : يلا بنات بسرعة خلصو .. لان ماباقي شي والجماعة يوصلون ..
جوري : ما باقي شي ونخلص ..
بعد ماخلصنا .. رحنا الخيمع عشان نتجهز ..
بنين وهي مطلعة بدلتين تراوينه اياهم : البس هذي ولا هذي ..
حنان : انتي .. حامله معاج الكبت كله ..
بنين : اي .. عندج مانع ..
حنان : هاهاها لا دواس ..
بنين : ياقدمج .. كح كح وانتي اتقوليها يطلع من بوزج غبار ..
حنان : ظريفة ..
بنين : موب اظرف مج ..
مدى : بس خلاص انتي ويها .. بسرعة لبسو .. لا الناس اجي وانتوا بعدكم ماجهزتون .. وامي اتعصب عليكم ..
:::::::
وصلو لضيوف ورحبنا فيهم .. وتجمعنا كلنا في الخيمه .. ولرجال في خيمتهم ..
تغدينا .. وقعدنا سوالف وضحك مع البنات الي اخذنا عليهم بسرعة ..
بيان وهي تنغز لبنين وتكلم امل : يعني الدكتور احمد اخوج ..
امل : اي .. ليكون يدرسكم ..
جوري : اي ..
امل : في اي قاعة ..
بنين : قاعة رقم 6 .. يدرسنا هندسة ..
امل : يعني انتو معاي في نفس القاعة ..
جوري : حلفي ..
امل : والله .. بس ما شفتكم ..
بيان : وين اتشوفينا .. بين كل هالعالم ..
بنين : سلمى انتي شنو ادرسين ..
سلمى : فنون ..
بيان : خسارة مو معانه .. الا صج انتو كم اعماركم ..
امل : انه 18 و سلمى .. 19 ..
حنان : بس غريبه اتسوقين ..
امل : لا عادي انا من اول ما دخلت ال18 تدربت وسقت ..
بنين : وبس انتوا البنات في العيله ..
سلمى : اي احنا ونورس .. وحتى الشباب عندنا اشويه .. اخواني منصور وعمران .. واحمد اخو امل .. بس ..
مدى : لا احنا مشاء الله وايد ..
بيان : تعالو بنعرفكم على الشباب ..
امل وسلمى انصدموا : نعم ..
كلنا ضحكنا عليهم ..
جوري : خرعتيهم .. قصدها براويكم اياهم من بعيد .. اعذروها ماتعرف تتكلم ..
بيان : بعديها لج هالمره .. يلا تعالوا ..
كلنا اتجمعنا عند دريشة الخيمعة وشفنا الشباب قاعدين برة ..
وقمت كل وحدة اتعرف الثانية باخوانها ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::

( امل )


كنا كلنا متجمعين .. عند الخيمة .. ونشجع الشباب الي يلعبون كرة قدم ..
انه طبعا كنت اشجع احمد اخوي ..
وحنان وبنين .. حاملين غرشة ماي كبيرة ويطبلون عليها .. ويغنون ..
حنان وبنين : عاشوا .. عاشوا .. هذا الاحمر شاقني ياناس .. دلوني علية ..
حنان :عاش فريق البحرين .. عاش الاحمر .. الي كل خسران .. وفاظحنا في كل مكان ..
الكل كان يضحك ومتونس على اغاني حنان ..
حنان : هذا البحريني ماتغلبونه ..

الكل : هذا البحريني بيشلخونه ( كلش مافي ولاء للوطن )
بشار داخل جو مع البنات : بابا بااااااااااااسل .. يا بطل .. يابطل
اما عند الشباب .. شادين حيلهم في العب ...
باسل وهو يشوت الكورة لغريب : غريبووووووه ..سجل .. سجل ..
غريب وهو يصرخ عليه : مرر الكورة عدل وبعدين اتكلم ..
احمد : منصووور .. خذ الكرة ..
عمران ( اخو منصور ) : سجاد .. روح مناك حاقطهم ..
سجاد : يوسف العب عدل .. ولا تشوت فيني..
يوسف : لا تتبلا علي..
جواد : منصور .. سجل ..سجل .. قوووووووووووووووول ..
منصور من الوناسة نط على جواد واحمد ويوسف معاهم ( ناقصهم بس استاد البحرين الوطني )
احنا من سجل منصور الهدف نقزنا من الفرحة ..
واما حنان وبنين ومدى وبشار معاهم مارضوا بالنتيجة : غشاشين .. غشاشين ..غشاشين ..
جوري وسلمى : لالا .. هذا دئما .. كلام الخسرانين ..
بنين: لاعيوني .. بتشوفون الحين اشلون اخوي غريب .. بيشلخكم ..
بيان بتحدي: بنشوف ..
كالنا طالعناها باستغراب .. ما اظن عندها احد في الفرق الثاني عل حسب علمي ..
مدى : اتشجعين من هناك .؟؟. اخوج في ذا الفريق وحتى اولاد خالتج مافي الا يوسف معاهم !!
بيان بارتباك : لالا.. انه محايدة ..
الكل : لا والله ..
اما عمران وغريب وباسل وسجاد .. واقفين على جنب ويطالعونهم بقهر ..
باسل : ترا واجد مصدقن عمركم ..
منصور : هههههههاي .. من الحرة ..
غريب : منصور .. لا تتحداني ..
منصور : ليش ما اتحداك بتشوف الحين .. اذا ماجبت هدف ثاني .. ما اكون منصور قاهر الاعداء و المجرمين ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه
غريب : بنشوف يا قاهر الاعداء .. كملوا لعب ولا عليكم منه .. هذا كلامه اكثر من فعلة ..
بدو لعب ورجع الحماس .. والكل ينتظر الفريق الي يشجعة يسجل هدف ..
وانه مندمجة حدي ومو حاسة بلي حولي من كثر الحماس .. ما حسيت الا بكوره تظرب في وجهي .. حسيت راسي يدور ويدور .. ونجوم تلتف فوق راسي ( خخخخ مثل الي في الرسوم المتحركة ) .. من قوه الضربة .. رفعت يدي لخشمي الي بدا ينزف ..
البنات كلهم التمو علي .. رفعت راسي وطاحت عيني علية ..
من عيونه يبين ان اهو المجرم .. الي شكلة صابني بارتجاج في المخ ...
من غيرة .." سجاد "


::::::::::::::::::::::::::::::::::

( بيان )

اقنعنا البنات يباتون معانا في خيمتنا .. وبعد ما شنينا حملة اقناع .. على خالتي ام منصور وام احمد .. واخيرا وافقو .. وامي وخالاتي راحوا معاهم في خيمتهم ..
يعني المهم فضى لنا الجو ...
طالعت في امل الي متمدده وحاطه ورها مسند .. لان خشمها يالمها .. وفيها صداع .. من الضربة الي حصلتها ..
بيان :ههههههههه امل لحد الحين يألمج ..
امل وهي مغمضه عينها : تتشمتين هااا ..
بيان : هههه لا والله بس اطمن عليش ..
امل : اي واضح ...
بنين وهي تكلم جوري الي حاطه راسها على رجولها وتلعب بتلفونها : وانتي اخوانج مو مقصرين فينا مره ايد هالمسكينه واليوم خشم هلبنية ..
نغزت بنين بس مافي فايدة : بنينوه جب..
جوري : هههههههه عليهم بالعافية .. كيفهم حتى لو يكسرونكم .. حلال عليهم ..
بنين : لا والله ..
جوري :اي والله ..
سلمى : هي انتوا فهمونا السالفهم ..احنا ضايعين في الطوشة ..
بنين : الله يسلمج .. شوفي ايد بيان لمجبسة .. هذا كلة من فعايل اخوها الثاني ..
بيان : اخوها الثاني له اسم .. الي هو جواد ..
طالعوني كلهم بنضرة خلت الدم يقفز لوجهي .. لا بالله انفظحت اليوم ..
امل : ههههههههه كشفت روحها ..
جوري : ههههههه اهي مكشوفه مكشوفة ..
بنين : ها .. من ورانا ..
سلمى : حرام عليكم لبنية راحت فيها ..
بيان : تدرون انكم سخيفين .. والي في بالكم كله غلط ..
بنين : وشدراج بالي في بالنا !! احنا ماقلنا شي .. ولا الي على راسة بطحة يتحسسها ...
قمت من مكاني وانه متنرفزه من اسلوبهم وخاصه اسلوب بنين : هالحركات الاستفزازيه بطليها .. لانها ما تنفع معاي ..
وطلعت من الخيمه .. وضليت امشي وامشي .. ولا ادري لوين وصلت .. لفيت راسي .. والحمدالله شفت مخيمنا مع اني بعدت وايد .. بس لحد الحين اقدر المحه ..
ولو من بعيد .. رحت قعدت على تله .. والافكار تاخذني وتوديني ..
اشفيني ليش عصبت .. مع اني كنت اقدر اطلع من الموضوع من غير ما اعصب ...
الحين بياكدون الفكرة الي اخذوهاا .. ما ادري احس نفسي وحدة غير .. كلشي فيني متغير .. حتى ردات فعلي على المواقف غير .. اخاف حتى شكلي تغير ..
يعني الحب يغير الشخص ويخليه شخص ثاني ..
يخلي الشخص مايعرف روحه ويحس نفسة ضايع ..
هااااااا اي حب اي بطيخ ..اصلا من قال اني احب ..


::::

أأقول أحبك !
أخافُ أن أرجمَ
فلم يعد لتلك الكلمة سوى معنى واحدة
رسخ في ذهن البشر
اصبح عار يلتصق بمن نطق بها




قُلتُ أحبك .
فامسكوا بيدي
اصطحبوني الى ركنٍ
سالوني : من اين أتيتِ بتلك الكلمة !
قذفوني بنظرات ,,,, يملأها اللأشمئزاز


سال دمع عيني
إكتسيتُ بالعار
بغضتُ نفسي
لانني احمل بداخلي شعور لم اعد اعرف له معنى



أأقولُ أحبك !

::::

فجاءة وانه قاعدة سمعت صوت مو غريب علي يقرب مني .. التفت ولقيت جلب اشكبرة يقرب مني .. يبست في مكاني وماقدرت اتحرك .. اشوي ضليت ارجع على ورا .. بخوف .. لحد ما وصلت لنهاية يعني اذا رجعت اكثر بطيح من فوق لتحت ..
وقفت بصعوبة على رجلي الي تتنافض من الخوف .. والجلب كان واقف ويطالعني بنظرات اجرام .. كنت ابي اصرخ انادي على احد بس .. صوتي مو راضي يطلع ..
نزلت بصعوبة وهو كان كل ما رجعت خطوه اتقدم اهو خطوه .. ( مستقصدها )
اول ما صرخت هجم علي .. طحت على الارض وهو فوقي .. حطيت يدي على وجهي عشات احمية .. وحاول ارفسة واباعدة عني وصرخاتي مكتومه ..لكن مافي خلاص فقدت الامل ..
بس بلمح البصر حسيته يرتفع عني ويطيح على الجهه الثانية ..
ضليت مكاني ولا قدرت اتحرك او افتح عيني ..
حسيت باحد جا وقعد جنبي .. بصوت خايف : بيان صار فيج شي .. بيان ردي علي ..
هذا جواد .. فتحت عيني .. ودموعي اطيح على خدي: مافيني شي .. انه بخير ..
ورفعت جسمي من على اللارض .. وحاولت امشي بخطوات مترنحة .. ومو ثابته ..
جواد : متاكدة .. ماصار فيج شي .. ماتاذيتي ..
بيان وهي تكتم شهقاتها : لا .. ما فيني شي ..
مشيت لحد ما وصلت الخيمه .. اول وحدة شفتها في وجهي جوري .. كانت واقفة عند باب الخيمه .. ارتميت في حضنها ..وصحت صياح ماعمري صحته في حياتي .. اطلقت العنان لمشاعري .. اولها سالفة الجلب !! واخرها مشاعرها الموجهه لجواد ..و الغير مفهومه بالنسبة لهااا .!!.
جوري بخوف : بيان اشفيج .. اشصاير !! جواد اشفيها ؟؟
كتمت شهقاتي .. بعد ما عرفت انه لين الحين واقف وراي .. بس ضليت حاضنه جوري ..
جواد : دخليها داخل .. وشوفي اذا صار فيها شي او تاذت .. وخليها تهدا وتنام ..
جوري : زين فهمني اشصاير .. اشفيها البنت ..
جواد بحزم : سوي الي قلت لج عليه .. وبدون اسأله ..
واذا فيها شي .. تعالي خبريني ..
جوري : ان شاءالله ..
دخلت مع جوري داخل الخيمه .. والكل كان خايف علي ويسال ..
بس انه ماكان لي مزاج لاحد .. رحت على فراشي وغطيت جسمي كلة مع وجهي ..
ومن حركتي هذي .. فهموا اني ما ابي اتكلم عن اي شي ...

::::::::::::::::::::::::::

( سيف )

اليوم رخصو زهور .. واخذتها معاي .. للشقة الي استاجرتها ..
دخلت الشقة .. وانه حامل زهور بايد وباليد الثانية ماسك شنطت اغراضها الصغيرة ..
قعدتها على الكرسي وقعدت جنبها ..
مسحت على شعرها : ها حبيبتي اشرايج في البيت ..
زهور وهي تطالع المكان بفرحة : هذا بيتنا ؟؟ ..
سيف : اي حبيبتي .. هذا بيتنا .. عجبج ؟..
زهور : اي .. وين غرفتي الي بنام فيها ..
اشرت على الغرفة : هذي .. بس حبيبتي ماتخافين اتنامين بروحج ..
زهور : لا ما اخاف لان انت بتنام معااااااي ..
سيف : هاا .. لا وشرايج انتين اتنامي معاي في حجرتي ..
زهور بعناد الاطفال : لالا انت اتنام معاي ...
سيف وهو يبوسها على رسها : خلاص على امرج .. وانه اقدر ارفض ..
ويلا ماتبين اتشوفين غرفتج ..
قامت تركض وانه امشي وراها .. والبسمه مرتسمه على شفاهي !!
نطت على السرير .. ومسكت الالعاب الموجود علية .. وكانت الفرحة مبينه في عيونها .. بعد الحرمان الي عاشته ..
الغرفة كلها وردية والالعاب في كل مكان .. سويت كل هذا عشان اعوضها واعيشها احسن عيشة ..
رحت فتحت الكبت الي مليته ثياب حقها : زهور تعالي اختاري لج بجامه عشان تسبحي وتنامي ..
جت ركض ووقفت تتامل الملابس ببرائة ..
واختارت بجامه وردية برموده وتيشرت ..
حملتها ودخلت معها الحمام ..
فتحت الماي : يلا فصخي ثيابج ..
زهور شهقت : انت ماتستحي .. تبيني افصخ ملابسي جدامك ..
سيف : هههههه والله مسامحة يالاخت .. بس فكرتج ماتعرفين تسبحين بروحج ..
زهور : ليش شايفني بيبي ما اعرف اسبح بروحي ..
سيف : خلاص .. مسامحة مره ثانية .. ويلا انه بطلع برة .. واذا خلصتي ناديني ..
اوكي ؟..
زهور : اوكي ..
طلعت برة وانه اضحك على برائتها ..
بس اتذكرت شي نكد علي !! باجر وين بوديها وعند من بخليها .. اهي مو مسجلة في الروضة ..واذا بسجلها يبيلها مدة الاجراءت .. وانه باجر من الصبح لليل في المستشفى .. اممممم يعني مافي الا اخذها معاي ..
و الله يستر ..


:::::::::::::::::::::::::::::

( حنان )

امس رجعنا من صخير .. واليوم قعدت من الصبح عشان اروح المستشفى .. لاني مصختها ..
وصلت المستشفى .. ودخلت لمكتبنا ولقيت البنات كلهم متجمعين هناك ..
حنان : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
فاطمة : هلا والله .. من طول الغيبات جاب الغنايم ..
حطيت اغراضي على الطاولة وقعدت معهم : ماعندي غنايم .. بس انتو اشعندكم من اخبار ..
زينه : تعالي سمعي الاخبار عندي ..
التفت لحنان : ها .. شنو .. صادني فضول ..
زينه : الله يسلمج تعرفين البنت الي جابوها ذاك الاسبوع الي فيها كلة وحدة ..
حنان : اي زهور اشفيها ..
فاطمة : طلعت اخت الدكتور سيف ..
انصدمت اشفيهم ذلين شيخرفون : لا والله قصو على وحدة غيري ..
زينه : والله مانجذب .. وروحي شوفي بعينج .. ترا اهي رخصوها وهو الي اخذها والظاهر ان امه ماتبيها .. فضلت عندة .. واليوم جابها المستشفى معاه ..
ارتسمت على وجهي علامه تعجب !!!! : حلفوا .. كل هذا صار وانه مو هني .. خسارة فاتني ... بس صج اشلون امه ماتبي بنتها .. فهموني .. وهو اصلا ماكان يعرفها يوم جت .. والي جابتها خالتها ..
زينه : خليني اكمل السالفة وبتعرفين كل شي ... الله يسلمج طلع ان ابوه متزوج على امه بالسر وجاب منها هالبنت .. وبعدين الحرمه ماتت واهوا خلا البنت عند خالتها .. ومن غير مايسأل عنها .. ويوم جابوها المستشفى .. الدكتور سيف عرف انها اخته .. وامه درت ومارضت تاخذها عنها .. فتهاوش مع اهله واخذ اخته معاه .. وبس ..
حنان : فلم هندي !!.. وتعالي انتي من وين عرفتي بكل هالتفاصيل ..
زينه وهي تغمز لي : من مصادري الخاصة ..
حنان : عيل انه بروح اطمش اشوي وبجي ..
رحت لمكتبة و دخلت من غير ما اطق الباب .. كالعادة ..
حنان : هااااااااااااااي ..
رفع راسة وقال باستهزاء : هلا والله .. ليش بعد جاية .. جان كملتي عطلتج ..
رديت علية بعد مارحت قعدت جنب زهور الي قاعدة على الكرسي الطويل وترسم : والله تصدق كان خاطري .. بس تعرف عندي شغل ..
سيف : لا والله زين بعد افتكرتي بالشغل ..
حنان : ماعلينه الحين .. اشوفك صاير بيبي سستر ..

تجاهل نبره الاستهزاء الي في صوتي : دريتين بالسالفة ..
حنان : اي .. والمستشفى كلها تعرف ..
سيف : اهااا .. زين سمعي .. انه الحين عندي عمليه ومشغول حدي .. فانتي ظلي مع زهور واهتمي فيها .. لين ما ارجع .. وصيري انتي البيبي سستر ..
حنان : لا ..تعال انت اقعد مع اختك .. انه مايخصني .. واصلا الحين عندي شغل ..
سيف وهو عند الباب بيطلع : يلا بلاشغل بلا بطيخ .. انتي اصلا وجودج وعدمه واحد ..
وطلع بسرعة قبل ما الحق علية .. وارد له الاهانه!! .. عيل انه وجودي وعدمة واحد !! ..
التفت لزهور الي تطالعني بخوف .. بعد ماتركها اخوها وطلع ..
ابتسمت لها : اشلونج حبيبتي ..
زهور والخوف في صوتها : زينه .. وين راح سيف ..
حنان : راح عنده شغل اشوي وبيرجع ..
وظليت معاها نلعب ونسولف ..



:::::::::::::::::::::::::::::

( غريب )

كنت مع النقيب محمد ..يكلمني عن الخطة الجديدة..
ويشرح لي .. وانا طول الوقت ساكت واسمع .. والصدمه
ترتسم على وجهي .. مستحيل !! مستحيل الي قاعد يقوله ..
والله لو انسحب من القضية !!.. ولا اسوي الي يقول عليه..
:
:
:
:
:
:
:
:
:
نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور الحلا فيني  
قديم 05-06-08, 11:16 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74089
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلا فيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلا فيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

--------------------------------------------------------------------------------

( الجزء التاسع )


(( يا آخر‎ ‎طموحاتي‎ ‎وذروة حنيني ....‏‎ ‎تلبس‎ ‎على فالك وأنا فالي أموت‎
‏ أموت في اللبس الخفي المبيني .... والشعر لامنه تناثر‎ ‎على الكوت‎
‏ والصورة اللي بين خدك وبيني .... تقول للسكر تعال المس التوت‎
‏ وعيونك‎ ‎اللي تحتها شامتيني .... خيل العرب في معركة عين جالوت‎
‏ كل شي يتمنى يشاركك فيني .... الأرض‎ ‎والأشجار والبحر والحوت‎
‏ يا مبرئك يا مظلمك يا ظنيني .... ما ضاع لك ضايع ولا فات لك‎ ‎فوت‎
‏ أقسى‎ ‎الرجال أن شاف حسنك يليني .... والبنت في جنبك تتحول لطاغوت‎
‏ خذني معك بلاك أنا‎ ‎ما يبيني .... يا شعر بو راشد ويا سحر هاروت‎
‏ هذي أمنياتي يا مبعثر سنيني .... الود‎ ‎ودي نجتمع لو في تابوت‏‎
‏ ودي أحطك يا حبيبي في عيني .... وأسكر عيوني عليك أنت‎ ‎وأموت‎
‏ وأدخل‎ ‎معك قبر الغرام الحزيني .... واسمع تناهيت المحبة بلا صوت‏‎
‏ يا أخر‎ ‎طموحاتي‎ ‎وذروة‎ ‎حنيني .... تلبس‎ ‎على فالك وأنا فالي أموت )) ‏‎


( سيف )

دخلت من باب المستشفى .. ماسك بيدي زهور كان شكلنا ملفت وكل الي يمرون لازم يطالعونها .. بفضول الي يعرفني وما مايعرفني .. حاولت اطنش نظراتهم بس زهور ماتقدر ..
زهور : هذلين ليش يطالعونا جذي ..
سيف : ما ادري ..
وصلنا عند الفت وكانت في دكتوره واقفه تنتظر .. ظلت اطالع زهور .. وزهور اطالعها ببرود..
زهور : نعم .. شطالعين معجبه ولا تبين صوره ؟؟
طالعتها بصدمه والواني تقلبت من الفشله ..حملتها بسرعها وركبت من الدرج .. بعد ماعتذرت من الدكتورة ..
دخلت مكتبي وحطيتها على الكرسي ..
سيف : الله يغربج فشلتي .. انتي من وين متعلمه هالحجي ها .. اكيد من حنانوه .. ما صار لج يومين من قعدتي معها .. وعلمتج على طواله للسان .. انا ماتكفيني وحده السانها طوله مترين بعد اتجي لي الثانية ..
زهور : افففففففف انت اشفيك وايد تتكلم .. بالع رايديو ..
طالعتها بصدمه : هااااااا
زهور : من قال ها سمع ..
لالالالالا بمشع شعري .. حنان ثانيه لا حرام وحده مو قادر عليها تطلع لي وحده ثانية ولا اختي بعد يعني في البيت وفي الشغل .. بنتحر .. بنتحر ..
الله يغربلج ياحنانوه خليتي اختي نسخه منج فطواله للسان ..
زهور : اشفيك مبطل بوصك جذي .. سكه لاتدخل فيه ذبانه ...
حطيت يدي على بوزي بسرعة ..
زهور : ههههههه اشفيك صدقت ..
قمت عنها بسرعة وقعدت على كرسي مكتبي .. رفعت التلفون واتصلت على مكتب حنان ..
ردت الممرضة فاطمة : الوو
سيف : السلام عليكم .. حنان مو جودة..
فاطمة : وعليكم السلام ..اي لحضة ..
حنان : نعم ..
سيف : تعالي مكتبي ابيج ..
حنان : ما ابي .. ادري فيك تبيني اقعد مع اختك .. بس بعيد عن خشمك ..
سيف : لا مابيج تقعدين معها اصلا اليوم ماجبتها ...
حنان : ليش مع من خليتها ..
سيف : جبت لها شغاله تقعد معها ..
حنان : اهاا .. وفي شنو تبيني ..
سيف : عندي لج سالفة خطيرة ..
اشتغل الفضول عندها : سالفة شنو ..
سيف : تعالي وبقول لج ..
حنان : اوكي دقايق وانه عندك ..
سكرت التلفون وانه ابتسم .. بل عليها اشقد فضولية ..
زهور : حنون بتجي ..
سيف : اييي ..
زهور : وناسه ..
سيف : ايييي .. وناسه حق الخراب ..
دقايق والا الباب ينفتح بدفاشة وينرقع في لجدار ..
سيف : بسم الله الرحمن الرحيم ..شنو هالدفاشة ..
حنان باستهزاء : خليت الرقة والنعومه لك ..
انتبهت لزهور الي قاعدة على الكرسي وشهقت : يلجذاب .. ليش قلت انك ماجبتها ..
سيف : كيفي .. وتعالي قعدي ويها .. وانه بروح لشغلي ..
حنان : لا والله .. ليش خدامتك وانه ما ادري .. امس قعدت معها بكيفي .. يعني لا تستحلاها .. مو كل يوم عيد ..
سيف : موب كيفج وبتقعدين معها غصب عنج ..
حنان :ومن ان شاءالله الي بيغصبني ..
سيف ابتسم : انا ..
وقمت بسرعة وحملت تلفوني وميداليه المفاتيح وطلعت وقفلت الباب قبل ما تلحق علي وتتطلع .. وقفت بره اضحك عليها وهي تصرخ وتسب وترقع في الباب ..

::::::::
"" ابيه و ما ابيه ! و لا يغيب بكل حزاتي""
""احبه و أكرهه مدري! أحبه و ألعن أوقاته""
""ليا من غاب عن عيني افكر فيه و أحاتي""
""و إذا عندي يضايقني كلامه و اكره سكاته""

::::::::::::::::::::::::::::::::::


( حنان )


الحقيييييييييييييييير الواطي .. ال وال وال ( ماظلت سبه ماقلتها )
ماعليه ماعليه مردوده .. والله لطلعها من جبدك .. والله .. بس شسوي شسوي .. عشان اقهرة وابط جبدة مثل ما بط جبدي ..
زهور: حنون تعالي لعبي معاي ..
حنان : بعدين ..
زهور : لا .. الحين الحين ..
حنان : امممممممم ..سمعي عندي لج لعبة عجيبه ..
زهور : شنو هي ..
حنان بخبث : اشرايج .. انعفس المكتب فوق تحت وانسوي فيه الي نبيه .. يعني لعبي ..عفسي .. خربي .. كسري .. واخذي الي يعجبج .. لا تخلين في خاطرج شي ..
زهور : بس اخاف سيف يعصب ..
حنان : لا لاتخافين .. على ظمانتي ..
قامت زهور بحماس : اوكي ..
قامت زهور اتعفس الاغراض الي على المكتب.. الي طاح طاح والي تكسر تكسر .. طلعت الاغراض الي في الدرج وقطتهم على الارض .. وهي تضحك ومتونسه ..عاد خبركم اليهال موتهم لتعفس والعب باغراض غيرهم ..
قمت من مكاني ورحت معها وقعدت اعفس معها وحنا نظحك ..
وبعد ماتعبنا رحنا قعدنا على الكرسي بتعب ..
طالعت المكان اشلون صار ..
هههههههههههه ونااسه .. والله بتجيه سكته قلبية ....
............
من التعب نمنا انا وزهور على الكرسي من غير مانحس بروحنا ..
وما وعيت الا على صوت سيف الي كان يوعيني والشرار يطاير من عينه ..
قعدت بسرعة وعدلت شيلتي : نعم خير ..اشفيك اتصرخ .. البنت نايمه بتقعدها ..
سيف وهو ياشر على المكان وهو معصب : من الي سوا كل هذا .. هاااااااا ..
حنان تتصنع البراءه : ما ادري .. مثل ماشفت احنا كنا نايمين ..
سيف بقهر : لا والله ..
اوتعت ازهار من صوت سيف المزعج ..
ازهار طالعتني من غير ما تعطي سيف وجه : هذا اشفية يصارخ ..
حنان : ما ادري عنه ..
سيف : ماتدرين ها .. قومو قومو .. نظفو كل شي ..
حنان : سوري مارح انظف شي ..
سيف : بتنظفون .. وبتعدلون كل شي ومن غير ولا كلمه ..
قمت من مكاني ووقفت عند الباب بطلع : مارح انظف .. لو شتسوي .. وهذا شي بسيط .. يعني انتظر الي جاي احلا واحلا ..
باااااااااااااااي ..
طلعت بره وانه اسمعه يناديني بقهر : حناااااااااااااااااااااان ..



::::::::::::::::::::::::::::

ينجرح قلب،، لكن ترتفع هامه
والله اني لاموت ولا ينحنى راسي
واسمع الحلم يصرخ لحظه اعدامه
رابط الجاش ،،، ماهز الخبر باسي
عزتي غاليه والناس سوامه
قلت ماابيع حتى تقطع انفاسي


( غريب )


منصور : ههههههههههههههههه والله اتخيل شكلك مسخرة ...
غريب بقهر : مايحتاج تتخيل .. لاني بنسحب من القضيه بكبرها .. واذا اظطريت بقدم استقالتي ..
باسل : مجنون انت .. شنو تستقيل وتنسحب من القضيه !! هذا مستقبلك وحلم حياتك .. انت تدري هالقضيه اذا كسبتها لوين بتوصلك ..؟؟!!
غريب : ادري ومايحتاج اتذكرني .. بس انا مستحيل اقبل اني اكون بدي قارد لبنت هالكلب.. واهين نفسي لها .. واخلي وحده حشره لاراحت ولا جت تتامر علي .. تخسي ولا عشره من اشكالها ..
منصور : خخخخخخخخ.. عادي اشفيها .. الا بدي قارد .. وناسه وبغيرون اسمك بعد .. لالا شوف الاسم بس من غريب الى ناصر .. تصدق عجبني الاسم من الي مختارنه ..
غريب : لا والله اشوفك مستانس .. اشرايك عيل تستلم بدالي ..
منصور : ولا تحلم ..
غريب : عيل اكرمنا بسكوتك ..
باسل : غريب .. اسمعني .. لاتضيع مستقبلك وشغلك على امور تافهه .. انت لازم اتضحي وتسوي اي شي تشوفه في مصلحه بلدك .. وهذا الي انت اقسمت عليه .. فلازم اتنفذ الي ينطلب منك .. مهما كان ..
غريب : انت مو قادر تفهمني .. انه اخر عمري اصير بدي قارد ..
باسل : والله فاهمك .. بس انت لا تخذ الموضوع من هالمنظور .. اخذه من منظور ثاني .. وشوف اش قد راح تستفيد وتفيد بلدك وهلها
واسمع مع اني ادري انك تدري بهالقضايا كلها .. بس يمكن اذا ذكرتك اتفوق الى نفسك .. وتبعد عنك هالانانيه .. اخذ ورقة موجوده على المكتب وقراها بصوت عالي ..
(متعاط في سيارة
شك رجال سيارة الدورية في شاب يجلس في سيارته وكان يبدو بحالة غير طبيعية، فطلبوا منه النزول من السيارة وهنا اشتبهوا في تعاطيه للمخدرات، وبتفتيشه عثر على قطعة مخدرات بجيبه، وعلى سيجارة محشوة بالمخدرات وأخرى تم تدخين جزء منها، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بالتفتيش ليتم العثور على أقراص طبية وليتم عرضه على النيابة العامة وبالتحقيق معه اعترف بتعاطيه المواد المخدرة مدة 7 سنوات فتم حبسه 7 أيام تمهيداً لإحالته للمحكمة بعد إن وجهت له تهمة حيازة وتعاطى المواد المخدرة.


المصدر: أخبار الخليج )

(أمرت النيابة العامة بحبس فتاة بحرينية وشابين 7 ايام على ذمة التحقيق بعد ان وجهت لهم تهمة حيازة المواد المخدرة بقصد التعاطي .)

( اهتز الشارع البحريني صباح اليوم بعدما نشرت صحيفة الرأي العام الكويتية قصة فتاة بحرينية تعرضت للإغتصاب من قبل 11 شابا تناوبوا على إغتصابها وضربها وإرغامها على تعاطي المخدرات. )
وغيره وغيره ...
شوف هذا كله في اسبوع واحد .. وهذا غير البلاوي الي ماندري عنها ..والشباب والعوائل الي تدمر واتضيع وكله بسبب هالسم وهالناس الي ماعندها ضمير ولا انسانيه .. !!
وخلاص ماعندي غير هالكلام اقوله .. والقرار قرارك ..
وطلع وطلع وراه منصور بعد ما قال : فكرعدل ..ولا انت الي بتخسر ...
طلعو وخلوني بحيره .. حيره !!
ليش احتار مدام كل شي واضح ومايبي له تفكير !!

و خلاص انه اتخذت قراري ... وبنفذه ..



::::::::::::::::::::::::::::::



( احمد )

اليوم وصلت السكشن متاخر شوي .. دخلت ولا لكلاس فوضى ..
بس من شافوني الكل سكت .. ووقف .. حسسوني اني في المدرسه ..
سلمت ردو السلام وقعدو ..
من اول ما ادخلت وانه عيني عليها ..
حركتها اتنرفزني وغرورها .. الي على غير سنع يقهرني ..
بس والله لكسر خشمج الي رافعته على الفاظي ..
كانت اطالعني من طرف خشمها .. رديت لها النظره ..
بديت اشرح واشرح واحس الحصة باردة ومافي اي تفاعل وشكلهم بينامون علي ..
قلت بصوت علي : اشرايكم انجيب لكم مخدة ولحاف ..
وتنامو اهني مرة وحده ..
سمعتها اتقول : والله تسوي فينا خير ..
الكل ضحك .. سكتهم بصرخة وحده ولفيت عليها : نعم عيدي الي قلتيه ماسمعت ..
بنين ببرود : سلامتك دكتور ..
احمد : اذا منتي قد الكلام الي تقولينه ..لاتحطين نفسج في موقف محرج مره ثانية ..
كانت بترد بس امل حطت يدها على بوزها وسكتتها ..
عطيتها نظره استهزاء ولفيت عنها اكمل الشرح ..
احمد : احد يقوم يشرح هالمعادلة ..
محد رفع يدة ..
احمد : نعم .. وانا صار لي ساعة اشرح لمن .. احد يقوم ..
بنين : انا دكتور .. بحلها ..
طنشتها ورديت الف على لكلاس كله .. بس مافي غيرها ..
قومتها غصب عني : قومي ..
وقفت وظلت ساكته ..
احمد : شنو تنتظرين يلا شرحي ..
ابتسمت ابتسامه واسعة : نسيت دكتور ..
الكل ضحك وسكتهم بخزه مني ..
احمد : تستهبلين حظرتج ..
بنين : والله نسيت .. جل من لا يسهو ..
بطت جبدي وفقعت مرارتي .. وهذا وانا ابي اقهرها ..
والله بتموتني ناقص عمر ..


::::::::::::::::::::::::::::


( اسحاق )


دخلت البيت كنت متأخر شوي لو سجاد يدري بيذبحني .. ..
رحت الى امي فوق .. لقيتها نايمة ابتسمت ..
طفيت الليت وسكرت الباب .. وانا امشي .. جت عيني على صورة ابوي .. ابتسمت ابتسامة شوق .. و وله .. صار لي زمان ماشفته .. ولا حتى اذكر شكلة الا من الصور الي في البيت ..
ليش ابوي مايمر البيت الى هذي الدرجة كارهنا .. ليش ابوي تغير ..
ليش ما يسأل عني ؟! ..
ليش ما يحسسني بوجوده ..
حتى اتصال ما يتصل .. ما ادري اذا كان يعرفني اذا يذكرني ولا لالالا ..
آخر مرة شفته قبل 5 سنوات .. معقوله ما يحن لنا ..
ليش كل ربعي يتكلمون عن ابهاتهم وانا لا .. انا ما ابي منه شي بس..
انا ابي اذا مرضت يكون جمبي ..
اذا ضاق صدري اهو ياخذ الهم من قلبي .. اذا بردت حضنه يدفيني ..
لكن آآآآآآآآآآآآآه انا حتى كلمة يوبا محروم منها ..
طالعت الصوره وقعدت اكلمه يمكن يحس فيني ...
انا مو قاصرني شي غير حنانه .. انا ما ابي فلوس ..
انا ما ابي شي .. انا ابيك انت ..
دخلت غرفتي وجت على بالي خطة ليش ما انا اتقرب منه ..
حسيت ان ابواب الامل انفتحت قدام عيوني بدلت بسرعة واخذت التلفون ..
ودقيت عليه .. .. ما رد .. بس ما يأست رديت اتصلت ..بس طول وما رد.. توني بسكره .. لكن سمعت صوته الي رجع لي الامل وحسسني بل امان ..
ابوسجاد : الووووووو ..
اسحاق : هلا يبه..
ابو سجاد ببرود : من انت ؟!
معقولة ما عرف صوتي : يوبا انا اسحاق ؟!
ابو سجاد : اسحاق ؟! .. اي اسحاق ؟!
حسيت ان دمعتي نزلت على خدي .. معقولة نساني .. مايعرفني .. ما يعرف ولده ..
اسحاق : انا ولدك اسحاق ؟!
ابو سجاد : اي اي اسحاق .. شنو تبي ؟!
صدمني سؤاله بس تغاظيت عنه ..
اسحاق : لا يوبا ما ابي شي .. بس اسأل عنك .. من زمان ما شفتك .. ولا قمت تزورنا ..

ابوسجاد بلا مبالاة : اي اي ما علي .. قريب قريب بزروكم .. يلا انا الحين مشغول .. طوووط طووووط ..
سكر معقولة سكره بهالسهولة .. ولا عطاني اي اهميه ؟! .. ليش ؟! ليش ؟! .. حسيت دموعي حارة تنزل على خدي .. انا الحين ابي اتقرب منه يردني .. انا شسويت ؟! شنو ذنبي .. ليش يحرمني من حنانه .. انا ما سويت شي .. كل شي وادور له عذر .. خلاص كل شي واضح .. معقولة انا يتيم ؟!
.. يتيم وابوي عايش .. ليش ما يسأل عني ..
ليش ما يعطيني لو ثواني من وقته ما ابي اكثر.. بس ابي اسمع صوته .. معقولة يكرهني ؟! .. شسويت فيه عشان يخليني ..
كل ما احاول اتقرب منه يردني .. ليش يبي يحسسني اني يتيم وهو عايش ليش .. انتبهت لليد الي نحطت على كتفي .. لفيت راسي وشفت سجاد ..
مسحت دموعي .. بسرعة ووقفت ..
سجاد : ان شاء الله .. قريب بيرجع نفس قبل ..
تميت اطالع فيه مدة .. ما قدرت امسك دموعي اكثر ..
نزلت .. خانتني ونزلت ..
سجاد : حتى انا مفتقده .. كثير ان شاء الله .. يرجع مثل اول واحسن ..
قلت وانا صوتي مبحوح : سجاد انت حسيت بحنانه ولو شوي .. عشت معاه .. بس انا لا .. ولا عمري حسيت ان عندي ابو ..ما ادري اذا يعرفني لو لا.. تدري اني احس نفسي يتيم .. تعرف يعني شنو يتيم وابوك عايش ..يعني عمرك ماذاقت حنان ابوك.. عمرك ماحس بدفى حضنه .. عمرك ماحست بانه لهك اهميه في حياته ..
سجاد .. سجاد طالعني ارفع راسك وحط عينك بعيني .!! ليش يسوي فينا كل هذا ابي اعرف ليش .. بس مو مهم مومهم .. اهم شي يرجع .. بس يرجع لنا ..
سجاد الي اطلبه كثير!!؟؟ كثير اني اعيش مع ابوي واطلب حنانه ..
سجاد : لا موكثير بس مانقدر نجبر احد .. ولا نفرظ نفسنا عليه حتى لو كان ابونا .. والي مايبينا احنا بعد مانبيه ..
اسحاق برجاء : بس هذا ابوي ..!!
سجاد : بس ابونا اهو الي تخلى عنا وتركنا .. وياليت تنسى الموضوع ولا تشغل نفسك فيه لانك بتتعب .. ولاتفكرني اني اقول لك هالكلام اني ماابيك تتقرب من ابوي .. لا .. انا ما ابيك تنجرح مثل ما انا انجرحت ..وتتعذب مثل ما انا تعذبت وابوي خلاص محنا من قاموسه ..
اسحاق ولدموع غرقت عيونه : زين ليش ليش ..
سجاد : لاتسالني ليش .. لا تسال ..



::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بنورج لاضوى نورج عيوني يالغلا نارت
واصير ابدنيتج ساكن ولا سابق ولا مسبوق

خصرج والشعر حوله وربي لا ارتجف دارت
قوافي الشعر مع ابحوره من اغروب الشعر لشروق

بحور الشعر في حسنج وفعيونج ترى احتارت
ونا لاشفتها اعيونج تلاشت نبضه المنطوق


( أمل )


نزلت الصاله وشفت امي مع احمد قاعدين ونورس منبطحه على الارض وطالع التلفزيون ..
سلمت وقعدت على الكرسي جمب احمد .. اشوي الا يلتفت لي وطالعني بطرف عينه .. بنظرات تخوف ..
بلعت ريقي وضميت يديني ببعظ ونزلت عيني عليهم ..
احمد ببرود يخوف : اشفيج .. قاعدة تتنافظين .. وخايفة ..
امل ولدموع ادق الباب : والله ماسويت شي ..
احمد : وانا قلت انج مسويه شي .. ولا فتحت بوزي حتى ..
امل : شوف نظراتك اول ..
احمد بحده : اولا نظراتي مافيها شي .. وثانيا الي صار اليوم بمشيه بكيفي ..
وسوالف في المحاضره ما ابي .. فاهمه ..
امل : حرام عليك ماسويت شي .. وبعدين احنا ماكنا انسولف كنا نتناقش واذا وحده مافهمت تسال الثانيه .. بس !!
احمد وهو رافع حاجب : تتناقشون ها .. انا هالسوالف ماتمشي علي .. بس مثل ماقلت لج بمشيها هالمره بكيفي ..
وهالبنت الي اسمها بنين انا ما ارتاح لها ياليت تقطعين علاقتج فيها ..
طالعته بصدمه من صجه هذا : شتقول انت .. البنت ماعليها كلام ..مؤدبه وخلوقه وبنت ناس سمعتهم تسبقهم .. وانت اشايف عليها عشان اتقول هالحجي .. ولا لانها اتراددك وتحط راسها براسك قلت هالحجي ؟؟!!
قطع علي صوت امي الي كانت قاعدة بعيد اشوي وعينها على التلفزيون ..
ام احمد :هي انت وياها اشفيكم تهذرون صار لكم ساعة ..
امل : بسالج يمه اشرايج في بنين بنت ام غريب ..
ام احمد : والله بنت ولا كل البنات اخلاق وجمال وادب .. الله يخيها لاهلها .. بس ليش تسالين ؟؟
امل طالعت احمد بنصر : ولا شي بس ولدج .. يقول لي لاتمشينها وقطعي علاقتج فيها ..
ام احمد : وييي ليش بعد .. شايف على البنت شي !!؟؟
احمد : لا يمه .. بس ما ارتاح لها ..
ام احمد : شنو ماترتاح لها .. !! قايلين لك تعال اتزوجها عشان ما ترتاح لها .. اهي رفيقة اختك .. لا عليك منها لا عليها منك ..
احمد : بس خلاص اكلتوني .. بس امل انا حذرتج ها ..
ام احمد : انت اشفيك على اختك خف عليها اشوي ..
احمد : على امرج يمه .. ووجه كلامه لي .. وانتي سمعي انا عطنج ثقتي وتاركنج على راحتج بس خلني بس اسمع ولا اشك انج مسويه شي ..ولا اتفكرين اتسوين شي بمحيج من الوجود سامعة ( جمله اخوي المعتادة ^ _ ^)
وطلع وانا منصدمه .. لا مابصيح لاتفكرون اني بصيح ولا بزعل .. لاني متعوده عليه وعلى كلامه وادري انه مايقصد فيه شي بس من خوفه علي .. لكن بعد كلامه يجرح ..
ام احمد : لاتزعلين من اخوج يمه ..
امل ابتسمت : لايمه مازعلت .. لاتحطين في بالج ..
ام احمد : ازين يمه قومي ابيج اتوديني جيان بشتري اغراض البيت ..
امل : ان شاءالله دقيقة بس البس عباتي واجي ..
لبست ونزلت وانه لحد الحين افكر بكلام احمد هذا وانا ماعمري سويت شي يغضبه ولا يغضب ربي .. من يوم انا صغيره او خلني اكون دقيقة من دخلت سن المراهقة كنت احاسب على تصرفاتي وما اطلع من البيت الا باذنه مع اني استاذن من ابوي بس كنت لازم استاذن منه .. و ما اسوي اي شي الا وانا واحط رده فعله في بالي وموافقته؟؟ وافكر الف مره قبل ما اقدم على اي فعل .. بس ليش كله حاط علي ما ادري ..ولحد الحين ماكسبت ثقته ..بس الله يجازي الي كان السبب ..
.........
ام احمد : اماااااااااااااااال .. وينج يلا تاخرنا ..
امل : يلا يمه جايه .. جايه ..
نزل وطلعت انه وامي بس نورس نادتنا ..
نورس : وين رايحين ..
امل : نشتري اغراض للبيت ..
نورس : بجي معاكم ..
ام احمد : لا مافي .. روحي ذاكري احسن لج ..
نورس : مابي مابي .. بجي معاكم ..
امل : دخلي داخل يلا .. بلا دلاعة وذاكري ..
ركبنا اسيارة انا وامي وحنا نسمع صوت صياح نورس بس طنشنها ..
عقب ربع ساعة وصلنا.. نزلت امي ونزلت ورها وقفلت السيارة ..
ودخلنا اخذت امي عربه واخذت لي سله وقعدت اتشرا بروحي واخذ الاشياء الي احتجها .. وصلت صوب الحلويات عشقي الابدي .. قعدت اجمع الكاكوات والحلويات .. وقف محتارة وانا اختار .. اشوي حسيت بعباتي تنجر وانا اشوي وانجر ورها .. لفيت راسي بسرعة ومسكت العربه الي كانت اتجر عباتي ..
ورفعت راسي وشفت صاحب العربه شكله مو غريب علي .. وحتى اهو شكله مشبه ..
........... : نعم اختي في شي ..؟؟!!
امل اشرت على طرف العباية الي عالق في تاير العربه وملتف عليه: عباتي علقت في العربه ..
طالع تحت وشاف العبايه وانحرج : اوه .. مسامحة اختي ما انتبهت ..
ونزل يحاول يفكها .. وانا قمه الاحراج يالله اش هالفشلة .. بييي عرفته عرفته هذا سجاد اخو جوري .. ولا هذي مو اول موقف محرج لي معاه ..
بعد ما فك العباية .. وقف وانا نزلت راسي من الاحراج ورجعت على ورا .. ومن غير ما انتبه طاحت الكاكوات الي على الرف كلها ... لالالالا ياربي لا شسوي .. غباء ..غباء ..
وقف يطالعني ويطالع الارض منصدم من الكاكوات الي طيحتها ..
وانا اطالعة بنظرة هبله وموعارفة شسوي .. والناس الي كانت مارة وقفت اطالع و يشوفون وش صاير والعمال بعد ..
ابتسم فوجهي : روحي وانا بتصرف ..
وجني ما ظنيت يقول هالكلمه قطيت السلة الي في يدي على الارض ومشيت بسرعة .. وزين ماركضت قدام الناس ..
رحت لامي الي لحد الحين قاعة تتسوق ..
قلت لها ولوني مخطوف : ماما ماخلصتي ..
ام احمد : امبلا .. يلا مشينا .. الا اشفيه لون وجهج جذي مخطوف ..
امل : لا يمه مافيني شي .. يلا خلنا انحاسب ..

:::::::::::

همسه مني ^_^ ( وانا اكتب عن احمد وشخصيته اكتشف شي ما كنت منتبهه له .. شخصيه احمد تشابه شخصة اخوي بدرجه فضيعة .. مثل العصبيه والشده والحنان .. واذا ابتسم اعتبرها معجزه .. وحتى طريقة كلامه كلها تهديد وجدية .. يشككج بنفسج حتى لو ماكنتي مسويه شي .. وانا اقول ليش حبيت احمد اتاريه طلع شبه اخوي
" فديته " بس تدرون مع انه يقهرني ساعات بس احب اهتمامه فيني وحرصة علي .. ويمكن عشان جذي من غير احساس مني خليت احمد يكون مثله ومثل شخصيته..)


::::::::::::::::::::::::::::::::



( بيان )


قاعدة في كفتيريا الجامعة مع البنات عندنا بريك .. بين المحاضرات ..
بس انا مابحظر المحضرات الباقية لان عندي موعد في المستشفى ويمكن يشيلون الجبس .. بس باسل ما ادري متى بيجي صار لي ساعة وانا اتصل له ولا يرد ..
وانا ارد اجيك واتصل عليه .. واسمع سوالف البنات ..
بنين وهي منقهرة : والله يا املوه .. اذا ما جاز عني اخوج لذبحة ..
امل : ههههههههه وانا اشلي خص .. كيفج انتي معاه تنجازون ..
بنين : والله قهرني .. عيل انا يقط علي القلم قدام البنات وفي المحاضره ..
جوري : والله محد قل لج تسولفين و قالبه المحاضرة جمعة نسوان ولا همامنج شي وهو كم مره نبهج بس مافي فايدة لحد ما طفش الرجال ..
بنين بحده : لكن ماعليي مردوده .. بيشوف .. انا زين مني احترمته وسكت وقعد مكاني ولا قطيته عليه ورديت له حركته ..
امل : هههههههه بسج اتهدد وتوعد .. ترا مابتقدرين عليه لاتشوفينه جذي ترا اذا طق عرق الذاله فيه مايعرف امه من ابوه ..
بنين بخبث : عيل لحد الحين ماعرفتيني عدل .. والله لنسيه حليب امه ..
طول الوقت وانا قاعدة اسمعة وساكته انتظر باسل يرد .. بس جمله بنين ضحكتني ...
بيان : هههههههههه بنين لاتضحكيني .. اشبتسوين يعني تراج ماخذه في روحج مقلب .. ومصدقة عمرج ..
بنين : جب انتي .. مالج خص وبتشوفين اشبسوي فيه والله لخليه يندم على هالحركه ..
بيان : ههههه بنشوف ..
وسكت لان واخيرا باسل رد ..
باسل : الوووو
بيان : الوووو وينك .. ليش ماترد
باسل بعصبية : نعم اشتبين ساعة وانتي ادقدقين .. مدام مارديت يعني عرفي اني مشغول ..مايحتاج كل هالاتصالات ..
بيان : بس انت متفق معاي .. انك اتمرني وتوديني المستشفى ..
باسل : ما اقدر الحين مشغول .. قولي لحنان ..
بيان : قلت لها الصبح قالت ماتقدر ..
باسل : خلاص عيل .. اجلي الموعد ..
بيان : لا .. ما ابي انا ماظنيت اجي اليوم الي اشيل فيه هالطابوقة الي في يدي اتجي الحين اتقول لي اجلي ... ماني .. مثل ما وعدتني اتجي اتوديني ..
باسل : ياهبله انتين بتروحين بيشلون عنج الجبس مو ..
بيان : اي ..
باسل : خلاص عيل .. اذا رجعت البيت بشيلها لج واصلا ما يبي لها شي .. ولا اطقين مشوار للمستشفى على الفاضي ..
بيان : لاوالله ليش بياعه عمري ولا بايعة ايدي عشان اخليك اتشيله ..
اتجي الحين الحين اتوديني ..
باسل : زين يالزقه .. اشوي وبرد عليج ..
بيان : زين انتظر ..
سكرت من عند واتفت للبنات الي كانو مندمجين ومعاي على طول الخط ..
امل : حليتي قضيه الشرق الاوسط ..
بيان : والله الاخ باسل عنده الحين مشاورات ويحاول يحل القظيه .. وقريب بيخبرني بلحل ونتيجة المشاورات..
بنين : منصورين باذن الله ...
جوري : فليكون الله في عون جميع العرب ..
بيان : النصر للاسلام .. النصر للاسلام ..
الكل : الله اكبر الله اكبر ..
دخلنا جو الصراحة .. وماالتفينا الا كل الي في الكفتيريا يطالعونا .. شباب وبنات .. يالا الفضيحة .. شلنا قشنه بسرعه وطلعنا بره .. ولا جنه مسوين شي .. لامن شاف ولا من درا ..
جوري : بييي يالفشلة ..
بنين : عادي عادي امشي ولا جنه صاير شي ..
رحنا قعدنا على العشب الي برا .. وطنشنا السالفة مع ان كل حين انشوف ناس تاشر علينا .. جنه خبلان ..بس انطنش ..
امل : الا ماقلت لكم اشصار لي امس ..
الكل : شنو ..
الا انا لاني ادري بلسالفة قلتها الي امس .. ومت عليها من الضحك ( ضحكي على نفسج اول يا ام البلاوي )
جوري : والله اخوي جنتل مان ..
امل : اي بلعدال ..
جوري : تنكرين ..
امل : الصراحه لا
بعد ما اطنزنا اشوي على املوه ..
اتصل باسل ..
بيان : ها بتجي ولا.. لا ..
باسل : ربع ساعة وجواد بيجي لج ..
ظليت مدة احاول استوعب الي يقوله .. قال جواد مو ..
قلت له اتاكد : جواد ؟؟!!
باسل : اي جواد .. وخلي جوري اتروح معاج ..
يعني الي سمعته مو غلط .. جواد جواد الي بيوصلني .. ما ابي ماابي استحيييي ..
باسل : يلا باي ..
قل الحق عليه قبل مايسكر : باسل .. باسل .. انتظر ..
باسل : روحي زين مو فاضي لج .. باي ..
سكرته وانا مصدومه .. عاد ما حصل الالا جوااااااااااااد ..
جوري : اشفيه جواد !!
بيان : اهو الي بيوديني المستشفى ..
الكل : نعم !!
بيان بطريقة دفاعية : باسل الي قال انه مالي دخل ..
بنين : واحنا قلنا شي ..!!. بس بتروحين معاه بروحج .؟؟!!.
بيان : طبعنا لا جوري بتجي معاي ..
جوري : محرم يعني ..
بيان : هاهاها .. ظريفة ..
بعد عشر دقايق اتصل .. على تليفون جوري .. وقال لها انه ينطرنا بره ..
جوري : يلا بيان مشينا ,,باي بنات نقلو لنا المحضرات ..
قمت وقلبي يرجف رجف.. هو من سمع طاريه زادت دقاته ..
قربت من امل وهمست في اذنها : ادعيلي .. ترا مو قادره اوقف على طولي ..
ابتسمت : الله معاج .. ولا رايحه حرب ..
بيان : اكثر من حرب .. بس يلا النصر للاسلام ..
امل : هههههههههه الله اكبر ..
بيان : ههههههههههههه ..
مشيت ورا جوري .. وحاوات اخلي نفسي طبيعية بس مو قادرة ..
قبل ما اركب السيارة لبست نظارتي الشمسية .. عشان اخفي فيها عيني والشوق والوله الي يطفح منهم ..
سلمت بصوت هامس يالله ينسمع .. بس اهو رد بصوته الجهوري الي يخلي جسمي يرجف من سمعة ..!!
طول الوقت كنا ساكتين .. بس صوت ميحد حمد الي يصدح في السيارة بغنية قمه ..

::::::::
هيم(ن) عــلى أرقى الجمال ولمه .. وجمعت ثقافات البشر في تاجه
قمه على قمه وذوقه قمه .. ذوق وجمال وغرتن وهاجه..
طرف(ن) كحيل وفي رموشه سمه .. والعود يسبي تاجه وتيباجه..
وخصر مثل كسره وراها ضمه .. وفتحه على حد السكون تواجه
اهتم من همه وهمي همه .. ومنهاج قلبي منهجه منهاجه
دمه على دمي ودمي دمه .. هو الدوا وانا طبيبي علاجه
في ذمتي يانور عيني ذمه .. ذمه ولا لي حاجة(ن) محتاجه
لاكن لك شي فؤادي ضمه .. يامن على قلبي حكم باسياجه
يا سيد مغرور الجمل وعمه .. ياتاج راس الحسن زيد احراجه
قل تم ياعمري وقولي تمه.. يانشوة القلب الشجي وافراجه::::::::


جوري : الله الله اش هالرمنسية والكلمات الخطيرة ..لا لا تطور ..من بعد نانسي وهيفاء وهبي قمنا نسمع لميحد حمد .. لا ما اصدق ..
جواد : تسمحين تكرمينا بسكوتج ..
جوري : اوه اشوف المزاج مقفل اليوم .. اشصاير متهاوش مع من ..
جواد بحدة : جوري .. صدقيني كلمة ثانية وبقطج من الدريشة ..
جوري حطت يدها على بوزها : زين خلاص سكتنا ....
يمه اشفيه هذا قاب ضو ومو طايق عمرة ولا طايقنا .. لايكون جاي يوصلني غصب .. بس باسل مستحيل يغصبة .. والله جان قال مابوصلج وخلاص ولا يحط حرته في هالمسكينه .. ..

اخيرا وصلنا .. نزلنا من السيارة ودخلنا المستشفى ..
جواد : عطيني بطاقتج وورقة الموعد .. وانتظروني في مقاعد الانتظار ..
طلعت البطاقة والورقة .. وعطيته اياهم ... ..
رحنا قعدنا على الكراسي ننتظره ..
جوري : ما ادري اشفية هذا قالب وجهه علينا ..
بيان : يمكن متضايق لانه .. موصلني .. اكيد عطلته عن شغلة ..
جوري : لا ما اعتقد .. شكلة متضايق من شي .. اصلا اهو صارله فتره مو على بعضه ومتغير ..
بيان باهتمام : اشلون يعني ..
جوري بخبث : ما ادري انتي ادرا ..
بيان ببرائه : اشلون !! والله ما ادري " سكتت اشوي وبعدها استوعبت " هااا يالسخيفة اشقصدج ..؟؟!!
جوري : هههههههه مو قصدي شي .. ويلا قومي اكا ينطرنا ..
قمت معها وفكري سارح .. اشفية ليش متغير .. اهو صج غامض وقليل الكلام بس ماكان جذي كان غير .. .. .. غير اشلون غير !!
اممممممم اذا شافني يبتسم والحين مكشر .. كان يسرق النظرات عشان بس يشوفني والحين ما يرفع عينه فعيني .. !!
قلبي ناغزني ..
قطع علي صوته الي رجعني للواقع : دخلي هالغرفة ..
طالعت الغرفة الي كنا مقابلينها .. طقيت الباب ودخلت ودخلت وراي جوري ..
وهو وقف برا ينطرنا ..
بيان وجوري : السلام عليكم ..
الدكتور : وعليكم السلام تفضلوا ..اشلونها يدج اتحسين فيها بأي الم ....
بيان : لا ..
الدكتور : اوكي .. بشيل الجبس الحين .. وبفحصها عشان اتاكد من التام الكسر ..
قام من على الكرسي وقعد في كرسي ثاني قدامه طاوله فيها اشياء حادة عشان يقصون فيها الجبس ..
رحت فعدت على الكرسي الي مقابلنه بعد ما طلب مني .. وبدا يقص الجبس .. اشوي اشوي.. لحد ما خلص ..
فحص يدي والحمدالله مافيها شي والكسر التام ..( عندي خبرة في هالسوالف من كثر ما اشدخ بروحي كل يوم كسر ولا حرق ^_^ )
طلعنا بره .. وقفنا بس مالقينا جواد هذا وين راح ..
جوري : هذا وين راح ؟!! .. بتصل بشوفة ..
اتصلت : الوو هلا جواد وينك...... اوكي ناطرينك ...... لا مابنتحرك ... يلا باي ...
جوري : دقيقة وبيجي ..
بيان : اهااا .. تدرين مااحس بيدي ..
جوري : اشلون يعني ..
بيان : ما ادري .. اشلون بس احسها منملة ولا احس فيها ..
جوري : هههههه حلوه دي اتحسينها منملة ولا تحسين فيها .. اشلون تطلع هذي ..
بيان : هههههههه ما ادري ..
جوري : لا يمكن ذا الشي طبيعي لان صار لها فترة مجبسة ..
بيان : اي يمكن ..
اشوي الا اسمع صوت وراي .. السلام عليكم ..
لفينا انه وجوري وشفت رجال ما اعرفة وشكلة غريب عليي .. اشيبي هذا ..
بيان : نعم اخوي بغيت شي ..
الرجال : اي بغيت اتعرف ..
طالعتة باحتقار ومسكت يد جوري ومشينا ووقفنا بعيد اشوي ..
جوري : صج مايستحي .. حتى في المستشفيات لحقينا ..
بيان : خله يولي ..
رد قرب منا : افا عطنا ويه ياحلوه ..
بيان بعصبية : تباعد عن ويهيي احسن لك .. لا شفت شي عمرك ماشفته ..
الرجال ببرود : فديت العصبيين انا .. اشبتسوين يعني ..
سمعت صوت من وراه : انا الي بعلمك شبتسوي .. اذا مامشيت بكرامتك ..
بي هذا جواد ..
لف الرجال لجواد : اشبغيت يالاخو ..
جواد وهو اشوي ويفقد اعصابة : انت الي اشبغيت ..
الرجال اشر علي : بغيت هالحلوه ..
من قال هالكلمه انا اجمدت في مكاني وبسرعه طالعت جواد ..
الي جواد فقد اعصابة وطقت زيرانه .. وبلمح البصر مسك الرجال من من ثوبه ولصقة في لجدار .. ورقع راسة في لجدار كذا مرة لحد ما سال منه الدم .. بدون ما يقاوم لانه مايقدر حتى يتحرك من مسكة جواد .. الي انهال علية بضرب ..
حضنت جوري من الخوف وصحت..
بعد ما اتجمعت الناس ..وحاولو يفكون بينهم ..
ترك جواد الرجال بكل قرف وقطة على الارض .. .. .. جا السكورتي .. وعرف الموضوع ..وعرف من الغلطان وتركو جواد .. واخذو الرجال الي كان حالته حاله ..
قرب منه جواد وقال بعصبية : امشو قدامي بسرعة ...
جوري وهي ترجف : ها اا وا الله ما ..
جواد بصراخ : ولاكلمه.. ولا كلمه .. امشوا بسرعة ولا ابي اسمع منكم ولا نفس ..

:::::

حبيبـي بسالـك جـاوب صحيـح إنـك عـلـي اتـغـار

صحيح انك من النسمه حبيبي اتموت م.الغيـره؟؟

صحيـح انـه بـودك لـو اكـون اللولـو فــي مـحـار

تبي اللي بيني وبينك مثل ( ديره ) ( وبر ديره )

فانا من صوبي لا تسـال أغـار وغيرتـي مـن نـار

وعيني بـس تشوفـك إنت..لغيـرك عينـي ضريـره

فـلا تقطـف زهـر احمـر علـيـك آغــار مـالازهـار

ولــو هــي ورده ذبـلانـه حبيـبـي اتـزيـد تـاثـيـره

أنـا حتّـى أهـل بيتـك حسدتـهـم لـيـل بـعـد انـهـار

و كــل الـلـي يعرفـونـك اذا جـابـوك فــي سـيــره

أغار مـن لبسـك الديبـاج ولـو كانـه عليـك استّـار

احـس الثـوب يغايضنـي يـبـي يذبحـنـي مالحـيـره

نـعـم آغــار م.الخـاتـم اذا فــي اصبـعـك هــو دار

اجل وش لون لا قلت لك أغـار مالشمـس لمنيـره

حبيـبـي اسـالـك جــاوب تعـبـت آقـولـهـا بـتـكـرار

صحيح انك من النسمه عليـه اتمـوت م.الغيـره؟؟

انـا مـا اريـدك اتــرد لــي كــلامٍ مقتـبـس لشـعـار

أنــا أبـغـي مــدى الغيـره..فـي قـلـبـك وتفـسـيـره


::::::::::::::::::::::::::::

نهاية الجزء

--------------------------------------------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور الحلا فيني  
قديم 13-06-08, 12:53 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74089
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلا فيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلا فيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء العاشر )

أقول أمام الناس … لست حبيبتي

وأعرف في الأعماق كم كنت كاذبا

و أزعم أن لاشيء يجمع بيننا

لأبعد عن نفسي و عنك المتاعبا

و أنفي إشاعات الهوى و هي حلوة

و أجعل تاريخي الجميل خرائبا

و أعلن في شكل غبي براءتي

و أذبح شهواتي أصبح راهبا

و أقتل عطري عامدا متعمدا

و أخرج من جنات عينيك هاربا

أقوم بدور مضحك يا حبيبتي

و أرجع من تمثيل دوري خائبا

فلا الليل لو أراد نجومه

و لا البحر يخفي لو أراد المراكبا

" نزار قباني "


( غريب )


غريب : يبه .. ما ادري كم بغيب عن البيت يوم يومين شهر شهرين .. مافي وقت محدد ..
ابو غريب : شنو هالقضية ؟؟!
غريب ابتسم : يبه .. انت تدري ان اسرار الشغل مايصير تطلع لبره .. وخاصة شغلنا ..
ابوغريب : ادري بس ابي اطمن عليك ..
غريب : اطمن يبه .. ولدك ذيب ماينخاف عليه..
ابو غريب : كفو والله .. الا متى بتروح ..
غريب : اليوم ..
ابو غريب : بهالسرعة !!
غريب : اي ..
ابو غريب : زين قلت الى امك .., خبرتها ..
غريب : لا الحين بروح لها ..
ابو غريب : الله يعينك ..
غريب وهو قايم : ههههه ادعيلي يبه ..
ابو غريب : الله معاك ..
طلعت من المجلس ودخلت الصاله .. وكانت امي مع مدى قاعدين وبشار نايم على الكنبه الي مقابلتهم ..
غريب : السلام عليكم ..
ام غريب ومدى : وعليكم السلام ..
بست راس امي وقعدت جمبها : اشلونج يالغالية ..
ام غريب : بخير دام اشوفك انت واخوانك حولي وبصحة وعافية ..
غريب : الله يخليج لنا .. اخبارج مدوي ..
مدى : تمام اسال عن اخبارك ..
غريب : الحمدالله .. الا يمه بغيتج في موضوع ..
ام غريب باستغراب : خير يمه ..
غريب : كل خير ان شاءالله .. بس راح اغيب عن البيت فتره لاني موكل بمهمه ..
ام غريب : ليش وين بتروح وفي وين ؟؟.. هالمهمه ليكون خارج البحرين ؟؟.. وشنو هالمهمه ..!!؟؟
مدى : هههه يمه هدي اشوي والقطي نفسج .. وعطيه مجال يجاوب ..
ام غريب عطتها نظره : سكتي انتي .. وانت رد علي ..
غريب : مهمه في الشغل .. وفي البحرين مو بره .. بس مظطر ابتعد عن البيت ويمكن ازوركم بس مو على طول يعني على حسب الظروف ..
ام غريب :وكم بطول ..
غريب : ما ادري .. الوقت مو محدد يعني اذا خلصت من المهمه برجع " ماقلت لها ان في احتمال كبير ما ارجع لهم ابد لاني ما ابي اخوفها واشغل بالها" ..
ام غريب : يعني كم حدد ..
غريب : ما ادري يمه .. شهر شهرين ويمكن اكثر ويمكن اقل ..
ام غريب : لاماتروح ماتروح .. ما اشوف ولدي بشهر ولا بشهرين!! ..لا ماتروح ..
مدى : يمه بس هذا شغلة ..
ام غريب : يخلي شغلة .. ويروح يشتغل عند ابوه .. احسن له ..
غريب : يمه .. مايصير اترك شغلي .. وسمعي من قال لج اني راح اتركج بالاشهر .. راح ازوركم وقت ما اقدر .. واي وقت تبيني فيه بس اتصال واحد وانه عندج .. ها اش00.رايج ..
ام غريب : سو الي يريحك .. بس لاتقطعني وانا امك ..
غريب : افا عليج وانا اقدر اصلا ..
مدى : ومتى بتروح ..
غريب ابتسمت : الحين ..
طالعوني ثنتينهم بصدمه : الحين !!
غريب : اي .. .. مدوي قومي جهزي ,, معاي اغراضي ..
مدى :ان شاء الله ...
رتبت اغراضي في شنطة متوسطة .. وطلع بعد ماسلمت على الكل ..
والحين انا في السيارة وماشي للمجهول !!!
رن تلفوني وكان باسل : الووو
باسل : الوو هلا غريب ..
غريب : اهلين ..
باسل : ها طلعت ..
غريب : اي الحين رايح ..
باسل : اشلون النفسيه .؟؟
غريب : اوكي .. بس ما ادري ..
باسل : خلك طبيعي ولا توتر نفسك ..
غريب : لاتوصي ..
باسل : اي .. واسمع ترا راح يكون وراك عناصر في كل مكان .. تحسبا لاي طارء ..
غريب : اهااا اوكي بس خلهم يحاسبون .. ما ابي احد يشوفهم .. وياليت مايخلوني حتى انا اشوفهم .. ابي كل شي يمر طبيعي ..
باسل : ولا يهمك ..وحاسب على نفسك وخلك هادي .. لاتشككهم فيك ..
غريب : لاتوصي حريص .. وما اوصيك هالله هالله بخواتي وامي وابوي.. دير بالك عليهم في غيابي ..
باسل : مايحتاج اتوصي .. وانا ويوسف مو جودين .. ومابنخليهم يحتاجون شي ..
غريب : و.. اي اتحمل بخالاتي ..
باسل : اشفيك انت ماظل احد الا وصيت عليه .. لاتحط في بالك .. والاهل كلهم في عيونا .. بس انت دير بالك على نفسك ..
الا ماتصل لك منصور ..
غريب : اتصل اصبح .. وقعد يستعبط .. لحد ما طفشني وسكرت عنه ..
باسل : ههههه .. اوكي الحين بسكر عنك وبينا اتصال .. مع السلامه ..
غريب : الله يسلمك ...


:::::::::::::::::::::::::::::

( شموخ )


شموخ : يبه!! ما ابي مابي .. مليت مليت .. ولو منهم فايدة ماجت الناس حرة ..
ابو شموخ : بلا حجي فاضي .. والكلام الي قلته بيمشي يعني بيمشي ..غصب عنج .. ولا انتي تعرفي شنو البديل ..
شموخ صرخت : بتحبسني في البيت احبسني مايهمني ..
ابو شموخ : اوكي مايهمج .. هاتي التلفون ومفتاح السيارة ولابتوب .. والفيزه كارت ... وخيسي في حجرتج ..
شموخ برجى : يبه !!
ابو شموخ : اختاري بسرعة ياتخيسين في حجرتج يا يمشي كلامي ..
شموخ باستسلام : اوكي ..
ابو شموخ ابتسم : اوكي عيل سمعي ..
الي بيجي اسمه ناصر .. وبيكون مرافقج الشخصي وتراه ولد ناس وشايف خير .. يعني لاتفكرين انج بتهينينه او بتمشين كلامج عليه ..
وبكون معاج وين ماتروحين وبيسكن في الملحق ..
وما ابي احد يعرف انه مرافقج يعني بتقولين انه عمج خالج ولد خالج اي شي المهم محد يدري انه بدي قارد فاهمه ..
وراح يكون المسؤل عنج في كل شي ..
يعني حتى لو بسافر بيكون اهو مكاني ..
طالعته وانا منصدمه من صجه هذا .. لا مستحل الي يقوله ..
شموخ : يبه من صدقك .. بتخليني مع رجال غريب .. وماتعرفة .. اشلون تثق فيه ..!!؟؟ اشلون !!
ابو شموخ : هذا شي مايخصج .. تسمعين كلامي وتنفذينه وبس ..
وسمعي راح يجي بعد نص ساعة ابيج تنزلين تقعدين معاه وتتعرفين عليه ..
شموخ : ما ابي .. اقعد مع احد ولا اتعرف عليه ..
ابو شموخ وهو طالع من الغرفة : واكي على راحتج ..
طلع وخلاني اكل بنفسي من القهر .. قطيت روحي على السرير ونمت .. عشان ما افكر وازيد قهري ..


::::::::::::::::::::::::::::


( جوري )


قاعدة مع امي و مي في الصاله .. كنت اسوي روحي اطالع التلفزيون بس قاطة اذني عند امي ومي واسمع سوالفهم ..
مي : والله يمه شكلة رزه .. وفلوسة ماتاكلها النيران ..
ام جواد : كم عمره ..
مي : ما ادري .. بس اتوقع في الخمسين ..
ام جواد : اي زين مو كبير واجد .. الا متى قلتي له يجي يقابل ابوج ..
مي : ورا باجر ..
ام جواد : ايي زين ..
قعت اطالعهم مستغربه شسالفة ..
جوري : يمه .. عن شنو تتكلمون !!
ام جواد : اختج متقدم لها واحد ..
جوري : اوه زين .. بس جنه سمعتكم اتقولون ان عمره في الخمسين ..
مي : اي عندج مانع ..
جوري : لا .. بس مو كبير عليج ..
ام جواد : لا مو كبير .. وكفايه انه بيعز اختج وبيعيشها احسن عيشة ..
جوري : ليش اشفيها عيشتها .. الحمدالله عايشين احسن عيشة وابوي مو مقصر علينا في شي ..
مي : ادري ان مو نقصني شي .. بس هذا مليونير تدرين يعني شنو مليونير ..
جوري : ويعني .. اضيعين حياتج مع شايب عشان لفلوس .. وانتي اصلا مو ناقصج شي ..
مي : بلا فلسفه زايدة .. واكرمينا بسكوتج ..
جوري : زين ابوي وجواد يدرون ..
مي : ابوي يدري وموافق .. وجواد ماله شغل فيني ..
جوري : اشلون هذا اخوج ..
ام جواد : انتي مالج خص في هالسوالف .. وروحي غرفتج ذاكري احسن لج ..
قمت من مكاني بروح غرفتي احسن لي ..
بس وقفني صوت مي : ترا عنده صديق .. يدور على عروس .. اشرايج تاخذينه ..
جوري بصدمه : ولا تحلمين ..!!
ام جواد : جب انتي .. اذا كان مثل الي متقدم لاختج مارح انرده ..
جوري : ولا تفكرون .. بس تفكير اني اخذه ..
ام جواد : بنشوف .. اذا تقدم لج .. كلام من الي بيمشي ..
صعدت غرفتي من غير ما ارد عليها .. وطنشت الموضوع .. هالي قاصر انا اخذ لي شايب كبر ابوي .. ليش بايعة عمري !!


:::::::::::::::::::::::::

( حنان )


قاعده في غرفة الاستعلامات الي في المستشفى المفتوحه .. يعني الرايح والجاي يشوفني .. كنت حاطه راسي على الطاوله .. ونايمه من التعب امس مانمت الا متاخر ..
سمعت صوت .. فاطمة وهي واقفة عند راسي ..
فاطمة : هي انتي قومي لحد يشوفج وانتي جذي .. والله تروحين في داهيه ..
رديت عليها وانا مالي خلفقها وصوتي كله نوم : روحي زين .. محد له خص فيني .. لو اجيب لي فراش واحطه اهني وانام .. محد له حق يتكلم ..
فاطمه : كيفج .. بس اذا جا المدير وشافج بيسوي لج سالفة ..
قلت لها بقهر من طاريه : طز فيه وفيج بعد .. وانقلعي خليني انااااااااااام ..
فاطمة : مالت عليج وعلى الي يهتم في مصلحت زين ..
ومشت عني .. رديت حطيت راسي بكمل نوم .. ادري بتقولون ماعندي اسلوب ودفشة ( من زمان مو شي جديد ) وغلط على فطوم .. بس عادي ادري انها ما بتزعل ترا الكل متعود علي .. مالحقت اكمل نومي الا صوته النشاز عند راسي
( بالعدال يا صوت العندليب )
سيف : يا سلام .. ماخذه المستشفى غرفة نوم ..
طنشته ولا رديت عليه ..
سيف : قومي .. لا بالماي على وجهج ..
رفعت راسي وانا احط عيني فعينه : انت بس جرب ..
سيف وهو يمسك قلاص ماي محطوط على الطاوله : ها اشرايج اجرب ..
حنان : انت .. اشتبي الحين ..
سيف : قومي شوفي شغلج ..
حنان : ليكون هالشغل .. حاضنه اطفال بس ..
سيف : لا ارتاحي ماجبت زهور اليوم ..
حنان : لاعيوني .. هالحركات ماقامت تمشي علي .. جرب غيرها ..
سيف : لا صج ماجبتها .. سجلتها في الروضه .. بس بجيبها في الدوام المسائي ..
حنان : اييي .. يصير خير ..
سيف : زين قوومي شوفي شغلج ..
حنان : شغل شنو .. خلصت كل شي ..
سيف : شنو خلصتين !! قومي الدكتور محمد يبيج ..
حنان : افففف اشيبي هذا بعد ..
سيف : بلا تافاف .. وقومي شوفيه اشيبي ..
حنان : زين ..
بعد ما مشى قمت بملل والنوم كابس على عيوني .. دخلت الحمام وانتو بكرامه وغسلت وجهي .. وطلعت .. وصلت مكتب الدكتور محمد وطقيت الباب
( اش معنى )
بعد ما اذن لي دخلت ..
حنان : نعم دكتور ..
د . محمد : عطيتي المريض علي غرفة ( 103 ) الجرعة اليوميه .. من الابره ..
حنان : لا دكتور .. لاني ماشفتك .. ولازم انت الي تصرف الجرعه .. وما اقدر اعطيها اياه الا بتوقيعك ..
د . محمد : اهااا اوكي لان بغير الدوا ماله .."وكتب اسم الدوا في ورقة "ا اخذي هالجرعة من صيدلية المستشفى لاني مو موجوده عندي .. ومكتوب في الورقة مواعيد الجرعة ..
مسكت الورقة وقريت اسم الدوا واستغربت : دكتور بس المريض مصاب بسكلر حاد .. وهذا الدوا قوي علية ومايناسب حالته ..
د . محمد : هذا شي مو من اختصاصج .. انتي عليج اتنفذين اوامري وبس ..
حنان بدون اقتناع : اوكي .. بس لا تصرخ .. ماني خدامه عند الي جابوك ..
طلعت ورحت اخذت الدوا .. ورحت جناح مرضى السكلر ..طقيت الباب دخلت .. وكان فيها شاب صغير ماتجاوز 18سنه .. مبين على وجهه التعب والمرض ..
بس المرض ما يفرق بين صغير ولا كبير ..
حنان : السلام عليكم ..
علي بصوت تعبان : وعليكم السلام .. اشوفج اليوم متاخره .. موعلى الموعد ..
حنان : لان غيرو لك جرعة.. وتغير موعد الابره ..
علي : اهااا .. زين متى بيرخصوني ..
حنان : قريب ان شاءالله ..
قريبت منه واناه اجهز الابره .. : عطني يدك ..
حاول ارغزها في يدة بس يدي كات ترجف .. ومو راضية طاوعني ..
رغزتها في يدة وانا مغمضة عيني .. ودمع بتتسلل من عيني .. ما ادري شنو مصدرها ولا ليش نزلت ..
حنان وصوتها يرجف : بعدين بجي بطمن عليك .. حاول اتنام ..
علي : فيني نوم بس بقعد انتظر ابوي وعمي بعدين بيزوروني ..
حاولت ارسم على شفتي ابتسامه بس ماقدرت : اوكي .. بس لا اتعب نفسك ..
علي : ان شاءالله .. بس ادري ان الابره بتخدرني .. فاذا نمت وجا ابوي .. سلمي عليه .. وقولي له يسلم على امي واخواني وخواتي ..
حنان : ليش .. ان شاءالله اذا قعدت انت بتسلم عيهم كلهم .. وبتقعد معاهم .. وبترجع البيت بعد وانت بصحه وعفية ..
كنت اقول هالكلام والعبره خانقتني ..
علي ابتسم : ان شاءالله ..

::::::

تــــرى الـذبـايــح وهـلـهــا ماتـسـلـيـنـي انـــا ادري ان الـمــرض لايـمـكـن أعــلاجــه
أدري تــبــى راحــتــي لا يـبـعــد عـيـنــي حـــرام مـاقـصـرت يـديــك فـــي حــاجــه
أخــــذ وصــاتــي وأمــانــه لاتـبـكـيـنـي لـوكـان لـــك خـاطــرن مـــاودي أزعـاجــه

::::::
طلعت والغصة واقفة في حلقي .. ليش مضايقة ما ادري .. ليش لدموع مجمعة فعيني ما ادري ..
قعدت على مكتبي وفكري سارح في ولا شي ..
جو البنات وقعدو يسولفون معاي بس ماكنت معاهم ..
زينه : حنان .. حنان ,, حنووووووون ..
حنان : ها ها اشفيج .. اتصارخين ..
زينه : في شنو سرحانه .. صار لي ساعة اناديج ..
حنان : مافيني شي بس فيني نوم ..
زينه طالعتني بتشكك : اهااا
ظليت مده ساكتة .. وبعدين قمت من مكاني ..
فاطمه : على وين ..
حنان : عندي مريض بروح بشوفة وبجي ..
طلعت بسرعة وانا اسابق خطواتي .. احساسي يقول ان صاير شي!! علي صار فيه شي !!
اول ما وصلت وقفت في الممر وانا اشوف الناس متجمعة وتصيح وتصرخ ..
قربت و رجلي ماتشيلني ... طليت من الباب وانا اشوفهم يرفعونه من السرير وهو مغطى بشرشف ابيض ..
طلعت ممرضة وشافتني واقفه ارجف : حنان !!
قلت لها وكاني احاول اجذب الي اشوفة : و و ش صاااايير ..
الممرضة : المريض توفى .. بسبب جرعة خاطئة ..
لالا مستحيل قتلته .. انا قتلته بيدي .. لالا اناااا ..
ظليت اركض واركض من غير ما ادري لوين رايحه او لوين بوصل ..
فجاءه لقيت نفسي قدام مكتبه .. اهو ملجاي الوحيد ..
فتحت الباب ووقف مو قادره اتحرك ورجلي مو قادره تشيلني ..نزلت على الارض بلا حول ولا قوه .. ودموعي تسيل على خدي وشهقاتي توجع صدري ..وتزيد في اوجاعة ..
سيف وقف مصدوم من منظرها قم بسرعة لها وركع على رجله عشان يوصل لمستوها .. وقال بخوف : حنان .. !! حنان ؟؟!! اشفيج اشصاير ..
رميت نفسي في حضنه من غير شعور ادور الامان ابي احد يطمني .. ابي احد يشيل الهم الي في صدري .. ابي احد يجذب كل الي صار .. يقول الي اني ماقتلته !! ياناس ياعالم مااااااااااااااااقتلته ...!!
سيف وهو يلمها من غير شعور منه وهو مصدوم منها وخايف عليها : حنان علميني اشفيج .. لاتعذبيني .. وتخوفيني عليج .. بليز تكلمي ..
بعدت عنه وانا انتبه لنفسي قلت وانا اشهق : قتلته .. قتلته .. " رفعت يدينها وقعدت اطالعهم ودموعها اطيح عليهم " شوف قتلته بيدي هذي .. بيدي قتلته ..
سيف وهو يهزها من كتفها : من ؟؟ حنان تكلمي ..!!حنان
بس مافي فايدة مو رضيه تتكلم .. وماعلى لسانها غير كلمه قتلته .. وبعدها غابت عن الوعي من غير ماتحس بلي حولها ....



::::::::::::::::::::::::::::

( جواد )


جواد : راشد .. عطني اياه خلاص مو قادر استحمل ..
راشد بخبث : حتى لو عطيتك من لحبوب .. خلاص مابيفيدك ولا بيأثر في جسمك ..
جواد وهو موفاهم : اشلون يعني .. والحل ..
قعد راشد على الكرسي بعد ماطلع من جيبه جيس صغير فية بودره : هذا الي بيفيدك الحين ..
جواد : لا ما ابي عطني من لحبوب .. ما ابي اشم ما ابي ..
راشد : كيفك .. ب انت الي بترجع لي وبتطلب مني هالبودره .. لان لحبوب مابيفيدك في شي ..
جواد صرخ من الام الي ياكل جسمه : مايهم عطني لحبوب وخلاص .. مو قادر استحمل ..
طلع راشد من جيبه حبوب صغيره وعطاها جواد.. الي اخذها مثل الملهوف .. وبلعة من غير ماي ..
قمت من مكاني بصعوبه بعد ما حسيت بشويه راحة .. وركبت السياره رايح البيت صرت اكره هالمكان .. واكره القعدة فيه .. ماصرت اجي الا اذا كنت محتاج .. واكيد عرفتو شلي احتاجه من هالمكان ..
اكيد الحين كلكم مستغربين ومنصدمين .. بس لا .. لا تنصدمون ولا تستغربون
.. بتقولون جواد يتعطى .!! بقول لكم اي اي اتعطى .. بس والله مو بيدي مو بيدي !!

لا ظلموني مثل ما الزمن و ظلمتني.!!! . ولا تكرهوني ..مثل ما هلي وحبايبي بيكرهوني !!!

دخلت البيت .. ورحت غرفتي بسرعة من غير ما التفت للي قاعدين في الصاله .. او اعطيهم ادنى اهتمام ..
دخلت غرفتي رحت بسرعة قعدت على السرير وفتحت الدرج الي على يمين السرير وطلعت صندوق متوسط الحجم فتحته وقعدت ..
ادورعلى الشي اليي يحسسني بالامان ويهديني ويطمني ...
واخيرنا لقيتها .. صوره !! كان فيها طفلين بنت وولد ..البنت عمرها خمس سنين والولد تسع سنين ..
البنت كانت بيضة ومليانه .. وشعرها قصير وخدودها صايره وردية من الشمس .لابسة فستان ابيض قصير..
والولد ضعيف .. واطول من البنت شعرة ناعم وطايح على وجهه ..
كان واقف وحاط يده على كتف البنت .. وماد بيده الثانية اسكريم يعطيها اياه ..
تدرون هذلين من هذا انا وبيان ..!!
بتقولون من وين لي هالصوره بقول لكم من زمان .. لاني من زمان احب بيان .. من صغري .. وهي كل دنيتي وكل حياتي ..
بس الحين خلاص .. ما اقدر اعلقها فيني واستمر في حبها لاني ما استاهلها ..
ضميت الصوره لصدري ودموعي تسيل على خدي ..
: سامحيني .. سامحيني .. يا اغلى من في هالكون .. سامحيني .. يانور عيني .. سامحيني .. يا شمعة حياتي .. ونور دنيتي .. !!


كانت الصورة جميله .. وكان في الصورة طفل

وخلفنا كانت مره تلبس عباه .. وأطرف الصورة ولد يضحك صباه

وقربنا حطت حمامة ,, قربها حطت حمامه

تذكرين شكثر كانت ابسط الاشياء ,, تثير الانتباه ؟

وفي البعيد احتفظت الصورة ,, بمنظر مهر جامح

وفي البعيد فآخر الصورة ,, شخوص بلا ملامح

تذكرين شكثر كان الوقت شفاف وحنون وطيب ومبهج ودافي .. ومتسامح ؟

وكان في الصوره .. وهذا اجمل اللي كان في الصوره ..

طباعك !

نظرتك والشيطنه في داخل عيونك ,, جنونك ., واندفاعك ,.

بسمتك لما تطوقني ذراعك ,,

اذكر انك قبل ندخل هذي الصوره في لحظه

التفتي لي وقلتي : قول احبك ..

قلت اخاف اليا تكلمت ,, أحرم اذني من سماعك .,,!

كانت الصورة جميله

كنتي في احلى نفانيفك

كأن الصبح ضيفك ,, أو كأنك من كثر ماكنتي أنتي

كنتي طيفك ..!

كنتي في اكثر مواعيدك وفـــا ..

وكنت أنا .. في أكثر يديني دفـــا ..

كانت الصورة جميلة ..

وكـــــان في الصورة وفــــــــا ..!

(القصيده لفهد عافت)

:::::::::::::::::::::::::::::

( بنين )

قاعدين في كفتيريا الجامعة.. ننتظر المحاضرة الجايه .. محاضره الدكتور احمدوه ..
سوالف وضحك ووناسه .. بس انتبهت لشكل بيان .. ما ادري اشفيها احسها مو طبيعية .. لونها مخطوف .. طول اليوم ساكته ومهمومه ..
ناديتها : بيان ..
بيان بصوت هادي على غير العادة : هلا
تاكدت الحين ان فيها شي : وش فيج ..
بيان : اشفيني !! ما فيني شي ..
بنين : بلا .. فيج .. شوفي شكلج .. لونج مخطوف .. ساكته وسرحانه ..
بيان : والله مافيني بس مضايقة اشوي ..
امل الي كانت تسمعنا : من شنو جبيبتي ..
بيان : ما ادري فجاه حسيت بضيقه في صدري ..!
جوري : خير ان شاء الله ..؟.
بيان بصوت مخنوق : امس وانا نايمه .. فجاءه اوتعيت .. وحسيت نفسي مو قادره اتنفس .. وصدري ضايق وقلبي لحد الحين مقبوض .. ما ادري ليش .. وليش صار لي جذي !!؟
امل : لاتحطين في بالج .. ولا تظايقين روحج ..يمكن بس جذي من التعب ..
ابتسمت بيان ابتسامه صفرا وسكتت ..
حسيت اني اعرف شلي فيها .. او سبب ضيقتهاا ..ما ادري ليش جا هالشي في بالي بس يمكن ليش لا ..
قربت من جوري وساسرتها : جواد فيه شي ..
طالعتني جوري باستغراب : اشفيه .!. ما ادري انتي سامعة شي ..؟؟!
بنين : لا بس اسال ..
جوري : ما ادري ..امس بطوله ما شفته .. بس سؤلج غريب !!
بنين : ما ادري ليش ربط ضيقة بيان بجواد ..
جوري : هههه والله انج خطيره ..بس الصراحه خوفتيني على اخوي ..وترا حتى اهو ملاحضة انه متغير هالفتره ..
امل : هي انتي وياها .. اشفيكم تتساسرون ..
بنين : بعدين اقول لج ... جوري قومي اتصلي بجواد ..
بيان التفتت لنا : هااا !! جواد اشفية ..
جوري : خخخخخ لا حبيبتي مافيه شي بس ابي من عنده شغله وبتصل عليه يشترها لي ..
سكتت ونزلت راسها باحراج لمن حست بنظرتنا عليها ...
كملنا سولف بس لحد الحين بالنا مشغول على بيان ..
اشوي وجت بنت وقفت عند طاولتنه وسلمت .. ردينا السلام ..
........: شخبارج امل ..
لاحضت ان وجه امل تغير من شافت البنت :هلا دانه .. تمام انتي شخبارج .. الحمدالله على السلامه ..
دانه : الحمدالله .. الله يسلمج ..
امل اغتصبت ابتسامه : متى رجعتي من شهر العسل ..
دانه : صار لي اسبوع .. بس توني مداومه .. ماكنت فاضية .. تعرفين يعني توني عروس ...
ويييييع لوعت جبدي .. عليها ثقاله دم مو طبيعية ..
دانه : الا ماعرفتيني على البنات ..
امل : او سوري .. تفضلي قعدي معنا وبعرفج عليهم ..
قعدت على الكرسي ..
امل وهي تاشر علينا : هذي جوري وهذي بيان وهذي بنين .. كلهم بنات خاله ..
وهذي دانه بنت خالتي ..
البنات : اتشرفنا ..
دانه : الشرف لي .. الا صج سمعت ان احمد يدرس اهني ..
امل بضيق : ايي معيد ..
دانه : ايي .. علي المحاضره الجاية وجنه هو اليي بيدرسني ..
امل : اي انتي معانا في هالمحضره عيل ..
دانه : زين والله ... يلا استاذن .. ربعي ينادوني ..
البنات : اذنج معاج ...
بعد ما مشت قالت امل بقهر : فكه من وجهج يالخايسة ..
جوري : افا ليش .. شكلج ماطيقينها ..
بنين : واضح من ملامحج من اول ما شفتيها .. وتصدقن انا بعد ما ارتحت لها .. حسيتها مغروره وثقيله دم ..
امل : مو بس ما اطيقها .. اكرههها ..
بيان : ليش !!؟
امل : لانها وحده حقيرة و نذله وواطيه ..
جوري : بل شكلج حاقدة عليها بقوة ..
بنين : ليش انزين ..؟؟!!
امل بحقد : اففف مع اني ما ابي اذكر السالفة واحاول انسها .. بس بقول لكم ..
الله يسلمكم .. هذي كانت خطيبة اخوي ..احمد ..
طالعنها بصدمه : حلفي ..
امل : والله .. بس انفصلو ..
بنين : اشلون .. قولي السالفة كلها ..
امل : كانو .. يحبون بعض من يوم هم اصغار .. او خلنا انقول ان اخوي الي كان يحبها وهي كنت اتمثل .. او تلعب وتضيع وقت .. انزين .. وبعد خطوبتهم بشهرين هربت مع حبيبها .. واتصلت لاهلها .. وقالت انها مابترجع .. الا لما يطلقها احمد و يقبلون انها تتزوج حبيبها .. .. اهلها خافو من الفضيحه .. فطلبو من احمد يطلقها ..
وبعدها رجعت وتزوجت حبيبها .. وتوها الحين راجعة من شهر العسل مثل ما سمعتو ....
انصدمت الصراحه صدنه حياتي ..
بيان : حراااااام .. بس زين انه طلقها لانها ما تستاهله ..
جوري : ولا وبكل وقاحه .. جايه تكلمج ولا كان شي صاير ..
بنين : لانها حقيرة ومو متربيه .. ومع اني ما اطيق اخوج بس بعد حراااام الي سوته فيه ..النذله ..
امل : خلها اتولي .. وكفيلها ربها .. الله بيجازيها ..ويلا بتبدي المحاضره ..
قمنا رايحين المحاضره مشينا قدام انا وامل و ورانا جوري وبيان ..
امل : تدرين خايفة من شنو ..
بنين : من شنو !!؟؟
امل : احمد الحين بيشوف دانوه .. وما ادري اشبتكون رده فعله ..
بنين : تبيني ما اخليه ايشوفها وما اخليها تحضر المحاضره اليوم .. عشان تلحقين اتقولين له .. ومايتفاجاء فيها الحين ..
امل : لا خل يمر كل شي طبيعي .. اعرف اخوي .. بيقدر يتصرف .. وبيتحكم في مشاعره واعصابه ..
بنين : كيفج .. بس كان خاطري اسويها مصخره اليوم .. وافشلها قدم الكل ..
امل : خخخخ .. الايام جايه ..
قعدنا على مقعدنا .. وشفنا دانوة تدخل مع ربعها واشوى انها قعدت في المقاعد الاخيره يعني بصعوبه يقدر يشوفها ..
دخل احمدوه .. وبدا يشرح .. وانا طول الوقت اطالعة واحاسب ان عينه ماتروح لجهت دانوه .. اما علي فضول .. الريال كيفة خل يحل مشاكلة بروحه .. انا اشعليي
شافها ولا في ستين ..
فجاهء اسمع صوت تلفون يرن بوسط الشرح .. الكل وجه انظاره لي .. اشفيهم ذلين يطالعوني جذي ...
بنين بجراه : ليش اطالعوني تراه مو تلفوني .. والي تلفونه يسكره بسرعة تراه ازعجنا..
قرب احمد مني .. ورفع شنطتي الي على الطاوله .. وفتحها بكل جراءه وطلع التلفون الي بعدة يرن ..
احمد وهو يرفع التلفون في وجهها : وهذا تلفون من ؟؟..
بنين باحراج : هه .. مالي ..
عطاني ايه : سكريه بسرعة .. لا بطلعين بره ..
سكت وما عرفت ارد .. اصلا مالي عين اتكلم عقب هالفشلة ..



:::::::::::::::::::::::::

من أين اتيتت .. وكيف اتيـــــــــــــــت .. وكيف (عصفت ) بوجدانــــي .. !


( شموخ )

قعدت من النوم .. رفعت جسمي من على اسرير بتعب ..
طالعت الساعة الي على لجدار .. لقيتها الساعة عشر باليل .. الله نمت كل هالمدة ..
قمت بسرعة ... تمسحت وصليت .. وبعدين اخذت اليي شور .. ولبس ملابس بسيطه .. للبيت .. تيشرت ابيض فيه رسمه كرز حمره .. وبرموده جنز ..
خليت شعري مفتوح على طبيعته .. عشان يجف ..
نزلت تحت .. لقيت الشغاله في الصاله ..
شموخ : وينه بابا ..
الشغاله : طلع .. بره .. يقول في يرجع متاخر ..
شموخ : اهااا اوكي .. روحي سوي لي كوفي ..
رحت شغلت التلفزيون .. وافرفر فيه بملل .. جابت الكوفي ..
حملت الكوب بيدي .. وطلعت اتمشى في الحديقة .. افففف مللللل ..
رحت قعدت على المرجحانه .. وانا اشرب الكوفي بهدوء ..
فجاءه سمعت صوت خطوات تقرب مني .. رفعت راسي بسرعة ..
وشفت واحد طويل .. يمشي وحاط يده في جيب بنطلونه ومنزل راسه للارض .. مو بين عليه انه ما شافني .. كان لابس تيشير برتقالي مبين عظلاته وعرض جسمه وبنطلون بيج .. بس وجهه مايبين بس شعرة الاسود الناعم ..
من هذا .. وشمجيبه اهني .. شكله غريب وماعمري شفته ..
قمت من مكاني بسرعة .. وهو انتبه ان في احد موجود معاه ورفع راسه ..
وليته مارفعة .. عليه وسامه وجاذبية مو طبيعية .. !! حسيت بقشعريره في كل جسمي من طاحت عيني في عينه ..!!
شموخ : من انت ؟؟
غريب : انتي الي من ؟؟
شموخ رفت حواجبها باستغراب : انت في بيتي .. المفروض انا الي اسال ..
غريب باستهزاء : اهااا .. معاج ناصر ال .. اظن سمعتي فيني ..
هذا المرافق الشخصي على قوله ابوي .. بس كلش شكله مايوحي ..
عليه هيبه وحضور قوي جنه ولد شيوخ مو بدي قارد .!!.
شموخ بتعالي مصطنع : امممم .. انت البدي قارد ..
غريب بغرور: اي .. البدي قارد ..
شموخ : زين .. اسمع كم تبي و تترك هالشغلة ..
غريب باستغراب : نعم ..؟؟!!
شموخ : ان ما ابي لا بدي قارد ولا غيره .. يعني بمعنى ثاني ما احب احد يأسر حريتي ويلحقني وين ما اروح .. فقول المبلغ الي تبيه وتترك هالشغله ..
غريب باستهزاء وهو يمشي بيروح الملحق الي بيسكن فيه : ههه .. اقول روحي العبي بعيد يابابا ..
نعم سمعتوه اشقال التافه الحقير .. انا .. انا شموخ يكلمني بهالطريقة ويرد عليي بهالاسلوب .. لكن ماعاليه اذا ماعرفتك بحجمك .. وادبتك ما اكون ..
شموخ ..!!


:::::::::::::::::::
:
:
:
:
:
:

نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور الحلا فيني  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احكموا بيني وبينه يا قضاة الحب وحكام الهوى
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية