لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-08, 06:48 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

×..الفصل السـآبع عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<

مشــاهد متكررهـ بأختلاف الأشخــآص..!
"عنــآق" ســآخن يليـه..فرآق...!!

يوم رجعت مشاعل من بيت اهلهاا ام فهد حاولت فيهاا انها تنام عندهم بس هي رفضت بـ حجة ان زياد قال لا..بس لو قالوا لها تحلف راح تحلف انه ماراح يمانع..تحس انه يبي الفكه منهاا..

مرت على مي لقتها نايمه وعندهاا الشغـآله..اتجهت لـ الغرفه لقته ناايم..
غيرت ملابسهاا وهي حزينه انه حتى مافكر ينتظرهاا او يعرض عليها مثل أي زوج طبيعي أنه يرجعها من بيت اهلهاا..أو يتصل يسأل عن سبب تأخرهاا..
همسه مهمـه:{{ عندما تحب عدوك.. يحس بـ تفاهته
\
/
\
/
من بكـره
قام سعود يبـروح الشغل مع انه صدره ضاايق بـ سبب اللي قآله لـ وريف..مهما كان هي ماتستاهل وهو غلطاان يوم يدخلهاا شقته..
اصلا انا وش كنت افكر فيه وقتها يوم ادخلهاا شقتي..بنت غريبه وماأعرف عنها الا اسمهاا..لو درى عني..اقسم بـ الله ان تروح سمعتي وطي

- ماودك تفطر
مع ان ماله نفس بس قـآل:الا والله جوعاااان
ام سعود استاانست لانه رجع طبيعي
جلس مع امه وفطر بعدهاا قام لانه تأخر على شغله

وهو راايح لـ مكتبه صادف الممرضه اللي كان دايم يشوفها مع وريف..فكر يسألهاا عنهاا بس ترااجع..ع الاقل مو الحين
\
/
\
/
نزلت مشاعل الدرج بعد مالبستت طبعاا يوم قامت مالقت زيااد..ماحبت تدق بكيفه هو حرر

دخلت المطبخ اللي كانوا فيه الشغالات يجهزون الغدا على ان الوقت مبكر بس ابو زيااد يحب يتغدا بدري..

وهي طالعه من البيت وتلم شعرهاا اللي مثل سنابل الشوكلاه..سمعت صوت مي وهي تلعب ابتسمت هـ الانسـآنه هي اللي معطيه حياتهاا مع زيااد طعم ع الاقل من بعد الحاادث

مشاعل وهي واقفه على درج الفله:ميوووشه
مي التفت لـ مشاعل وتركت الكوره اللي كانت ناويه ترميها لـ مريااتي..وركضت لـ مشاعل:ميشوووووو!!..
ضمتها مشاعل لانها ماتقدر تشيلهاا..:قاايمه بدري؟؟
هزت راسهاا بـ"أيه"..وكلمت:ماجااني نوم..
مشاعل:ليش؟؟
مي:مدري..ميشوو!
مشاعل:ايوووه!
مي:ليش بابا لازم يمشي بـ عصا؟؟
مشاعل شكل السؤال في قلبها من زماان.وماخفت دهشتها يوم شافته:عشاانه تعبان بس ان شالله لما تطيب رجله بيصير يمشي زي اول

قامت مي ونفضت التراب عن ملابسهاا لانها تحب تلعب في الحديقه ..
مشاعل:مي حبيبي شوفي!...تراب في كل ملابسك
مي تناظر:ادري
مشاعل:طيب ليش توصخين ملابسك؟؟..انتي صغيره؟
مي:لاااا..بس انا احب العب بـ التراب..بابا لما يعلب كوره يوصخ ملابسه
مشاعل كتمت ضحتكتهاا خوش قدوه والله:طيب يللا قومي نغير ملابسناا
مي:اووووكي
مشاعل:ههههه..كشخـه
\
/
\
/
سمعت صوت البـآب وهو يندق ولا رااح تفتح ابد

- دانووه افتحي احسـن لك

دانه:ماانيب فااتحه..اطلـع برآآآ
فادي:داانه ترا ان كسرت الباب والله مايردني شي..افتحيـه
دانه:كانك ولد ابوك اكسره...اما اني افتح لك ماراح افتح البـآب لك اببببد
ماسمعت صوته..كأن الارض انشقت وبلعتـه..قامت وطلت من تحت البـآب ماشاافت رجوله زااد خوفهاا..الحين وش يبون ملكته وتملكت عليه خلاااص..

فتحت البـاب وطلعت وماكان في احد دخلت الغرفه اللي قدام غرفتها وقفلت على نفسهاا عشان لو جا فاادي مايشوفهاا..
خلاااص الحين هي زوجته..ويقدر يسوي فيهاا اللي يبيـه
\
/
\
/
اما ماجد ماكان له خلق الشغـل لانه الى الان يفكر بـ اللي صاار امس..
طق!..طـق

ماجد:ادخل
دخل خالد وهو شايل معااه ملف ومبتسم بس ماجد ماردهاا له
خالد:صبــــاح الملفـآت
ماجد:هلا.."ونزل رااسه يبين له انه مشغول يمكن يحس ويطلع"
خالد:وش فيك؟؟
ماجد:مافيني شي
خالد جلس:انا ادري انك الحين تحاكيني كذا وبعد شوي بتطردني
ماجد:زين انك دريت
خالد:هههه..يللا قل وش مضيق صدرك..لاتقول فراس
ماجد:لا!...دانه امس اخذوهاا
ماتغيرت ملامح خالد وكأنه كان داري
ماجد:كانت تبيني اساعدهاا بس ماكنت اقدر اسوي شي لها ابد
خالد:كان مفروض تعمل حساابك انهم بياخذونهاا
ماجد:يوم اخذهاا كان يقول ان الملاك في البيت
خالد:شلوون؟؟..بتاخذ ولد عمهاا اللي قتل اخوهاا؟
ماجد:أيـه!..وهذا اللي حارق قلبـي..
خالد:طيب..وش بتسوي؟؟
ماجد:مدري..خلاااص انا يأست
خالد مسك يد ماجد وابتسم:مجود!..تدري انك لو يأست من اللي بيتضرر؟..
ماجد:ادري بس انت قل لي وش اسوي
خالد يفكـر:لو عندي دليل كان بلغت عنه انه ذاابـح حمد بس المشكله ابتهمه هو في نظرهم برئ
ماجد:مانقدر نسوي له شي..هو لاعبهاا صح..حتى سيارته مافيها أثر الدم
خالد:ايه ابوهم حريص..ماأظن ان في واحد بيخلي الدم على سيارته
ماجد مقهور:حسبي الله عليهم..
\
/
\
/
طلعت مشاعل من غرفة مي بعد ماأقنعتها تنوم لهاا شوي..اماا هي نزلت تحت الصـآله تحلس فيهاا تضيع وقت هـ الصبح ماتدري وش تسوي..قررت انهاا تتصل بـ أمها اكيد هي قايمه هـ الوقت

ام فهد:آلوو
مشاعل:صبـآح الخير
ام فهد:هلاوالله.صبـآح النور..
مشاعل:شلونك يمه؟
ام فهد:الحمدالله بـ خير يابنتي..انتي شلونك؟
مشاعل :انا بخير وصحه
ام فهد:وزياد شلونه
مشاعل ترددت بس لازم تاخذ شور امهاا:اممممم..يمـه..زياد احسه صااير بارد
ام فهد:شلون يعني؟
مشاعل:مدري كيف يكلمني...أ.."تراجعت"..أممم يمكن تعباان ولا شي..بس احسه مو طايقني ابد
ام فهد تبتسم:على باالي عندك سالفه..
مشاعل:.......!!
ام فهد:حبيبتي مشاعل..زياد رجـآل واكيد انه يبي يثبت رجولته وشخصيته عليك
مشاعل تبلورت دمعتهاا على خدهاا..بلاك ماتدرين اني سبب اعاقته
ام فهد:انتي حاولي تطيبين خاطره بـ الكلمه الزينه..تزيني له..حسسيه انه محط اهتمامتس..ترا الرجال يحب يحس انه يزر
مشاعل:هههههههههههههههههههههههه
ام فهد:هو!..وش فيتس؟؟
مشاعل:يحب يحس انه بزر؟؟
ام فهد:عااد لاتجلسين تدققين...
مشاعل:ههههههه.."ورجعت لـ جديتهاا"..والله مدري هو كاان معي عسـل..بس مدري وش فيه من بعد الحاادث تغير
ام فهد:زااد انتي بعد..تبين واحدن توه مشلول يحاكيتس؟؟..حطي نفتس في مكاانه
مشاعل تنهدت:بعد انا وش اسوي
ام فهد:ادري بتجلسين تقولين وش ذبي ووش مدري وش..خلاااص ذا ارجلتس وتحملي
مشاعل عورها قلبهاا..وش ذنبي؟؟..ماتدرين يمـه انا الذنب كله علي اناا
\
/
\
/
فتحت عيـونهاا وشافته يصلح قلاب ثوبه ويناظر شكله بـ المرايه..أبتسمت وش كثر تحبـه خصوصا بـ الثوب
- وش تحلمين فيه؟؟..اكيـد فيني صح؟
ابتيسمت ملاك:ايه ماتشوفني مبتسمه؟؟..اكيد احلم فيك
قرب لهاا وباس جبهتهاا:ياجعلي مابكيتس
ملاك:ههه..الا تعـآل ماودك توديني المدرسه؟؟
ناصر يناظر ساعته:الحين؟؟..الساعه 8
ملاك:عاادي..تصير في اطلق العوايل
ناصر:يللا البسي مريولك
ملاك:اوكي ثـوآني

طلعت ملاك من غرفتهم وهي لابسه مريولهاا وهو عبـآره عن كحلي وفيه كاروهاات كحلي وعليه كاروهات احمر وزيتي بـ السخيف وابيض ورمـآدي...وقميص ابيض اما البدي فـ كانت لابسه فسوفوووري>>حركات المخالافاات..لوول

طلعت وهي ماسكه عبايتهاا
ناصر يقوم من الكنب لانه كان ينتظرها في الصاله:خلصتي؟؟
ملاك:هع..دقيقه بـ البس جزمتي..

لبست ملاك جزمتهاا اللي كانت اخضـر كلهـا اخضر وغصب الوحده لو في المدرسه تشوفها تنـزل راسها لـ جزمتهاا..يوم خلصت سفطت اكمام قميصها سفطتين وقـالت وهي تصلح البف>>لوول..:خلصـــــت!!
ناصر مطير عيوونه:حشـى!..رايحه ملاهي؟
ملاك:هههههههه..ليش؟
نااصر:وش ذا الالوان كنك اشارة مرور على ذا البدي والجرمه .."ويتفحصها"..خووش والله اسااور وسلساال..ماكنك طالبة علم
ملاك:نصووري!..سلسالـي مرره سخيف حتى مو بااين..
ناصر:مايقولون لكم شي؟
ملاك تلبس عبايتها:مسكـآت..مو داايم يكتبونا مخالفه
ناصر:لاجد ملووكه انتي ثالث ثنوي وااخاف ينقصونك
ملاك:عاادي انا مدرسه اهليه..ولا راح يقولون شي..
ناصر:اوكي..بـ كيفك
ومشـوا
\
/
\
/
أذن المغرب

قامت من النـوم وهي مو حااسه في نفسهاا انهاا ناايمه..وليه ماتناام وهي صار لها يوم كامل مانامت..
طالعت المكـان لـ لحظه ظنت انهاا في بيتهاا مع امها وحمد..بس لا هي في بيت عمهاا وزوجة عمها
تنهدت من قلبهـا..بس سؤال يحير من وين لها كل هـ القوه..يعني الحين هي زوجة مدمن وهي في حيـآتهاا كلها مو متصوره يوم من الاياام بـ تتزوج مدمن..
لو احد سألهاا عن ردة فعلهاا بتقول..بنتحر!...بنحـآش!..اقل شي بصيـح..بس هي حتى دمعـه ماتنزل لـ تذكرها انها متزوجه ولد عمهاا اللي كرهته وغير كذا مايخااف ربه..

نزلت من السرير ماتدري هذي غرفة مين..يمكن غرفة اخو فادي..ماتدري أي واحد
حطت اذنهاا ع البـآب عشاان تتسمـع تشوف اذا في احد..لانهاا تبي تطلع..بس شكل الدار امـان والمكـان فااضي..فتحت الباب بـ حذر ومشت لـ غرفتها بـ أطراف رجولها بس بـ حذر..
اول ماوصلت سكرت البـآب..ماتدري ليه كل حصونهاا انهاارت..بدت تصيـح
هذي هذي!..
هذا اللي استفادته من زواجها من فادي..وأستفادته من سوء ظنها بـ ماجد!..
دارت عينهاا في الغرفه تدور تلفون بس ماافي هي عاارفه بس وش تسـوي

"عنـد ماجد"
نزل الدرجـآت وهو يهرول..يبي يروح لـ خالد لانه مواعده صحيح ماله خلق بس الحكره في البيت ماراح تسـآعده
شااف ام حمد جالسه ومعطبته ظهره وتصلي المغرب..
قبضه قلبه عليهاا..هي من وين تلقاهاا من عمهاا ولا من اخواانهاا اللي مدري وش بيسوون لو دروا انهاا هنا..ولا اظن ان ودوها عندهم جده بيجيبونها هنا مره ثانـيه..
طلـع وهو يدعي في قلبها انه يلقـآ حل لـ مشكلتهم..ومشكلته هو بعد لانه يبي يريح نفسه ويريحهم معـه..
\
/
\
/
ناظرت مشاعل ساعتهاا بـ قلق..وش فيه ذا تأخر..ألعاده مايجلس لين المغرب..
ناظرت مره اخيره في لبسهاا اللي كان عبـآره عن فستـان حلو ونـآعم..
اصفر ويوصل لـ الركبه وبنظلون استرتش وكت هي لبسته له ..امها قالت تزيني له والله لو مانفع أبأذبح نفسي من القهر

- الســـلام عليكم
التفت مشاعل لـ زياد اللي دخل ومن وجهه باين عليه معصب..فصخ الشمـاغ ورمااه على الكنب اللي جنب البـآب..مشى لـ السرير وجلس وكأنه يرمي كل ثقله عليه..طاحت العكاازه ع الارض لـ تصدر صوت خلا مشاعل تسكر عيونهاا..بـ حكم ان الارضيه خشب الصوت كان عالي
ماد رجله المشلوله ومسكها وهو ينااظرهاا..والثانيه كان ثانيها..لـ لحظه حست مشاعل انه مايدري عن وجودها بس هو قال "السلام عليكم"
قربت مشاعل وشالت العكازه..ولما رفعت عيـونهاا كان يناظرهاا وكأنه اول مره يشووفهاا
مشاعل توازنها ع الجدار:وعليكم السـلآم.."وأبتسمت بـ نعوومه"
زياد مارد لهاا ابتسـآمتها..ولا ناظرهاا شال عينه اول مانطقت السلآم..حط يده ع الكمدينه وتوازن في وقفته فصخ ثوبه ثمن رمى نفسه ع السرير مره ثانيه بعد ماشـآل اللحااف..وأستعد لـ النوم

كل هذا صـآر ومشاعل تطالع ولا فكر يطلب مساعدتهاا..فهمت عليه وطلعت من الغرفه وخلته ناايم بس هي الى الان في الجنااح عشان لو احتـآج شي
\
/
\
/
بـ غرفتهاا جـآلسه ماتدري كم مر عليها وهي بهـ الوضعيه والحـآله هذي..لمت رجولهاا..تمنع دمعهتا تنزل يمكن ماتبي تبين لـ نفسهاا انهاا ضعيفه..

سمعت صـوت البـآب..
ارتجفت من سمعته
- افتحـي البـآب لاباارك الله فيك..أفيحـيه
دفنت رآسهاا بين رجولهاا اللي امتلت دموع..هذي ام فاادي اكيـد تبيني اطلع..من تملكت عليه ماشافوهاا..لو يدري عمها بيجي يمسكـها..وخطر يرميهاا من الدرج

ام فادي من وراه البـآب:افتحـــي..افتحـي ياجعلتس المانيب قايله..تعالي كلي لاتموتين عليناا..
رفعت راسهاا وشعرهاا على وجهها من كثر دموعهاا عيـونها صارت حمر ومتفخـه من كثر الصيـآح..ليتني امـوت وارتآآح
قامت من السرير وطلعت لـ البلكونه وام فادي تدق البـآب عليهاا..

/

في الطرف الثـآني طفشت ام فادي وهي تدق البـآب على دانه بس هي ماترد..
حطت الصينيه عند البـآب وراحت ان بغت تاكل بتلقى الاكل عند البـآب..

وهي نازله شاافت ابو فادي جااي ومعـه ولده فايز..كان وجهها كأنهاا وحده توهاا شايفه حشـره..
ابوفادي:وش فيتس يامره؟؟
ام فادي:والله لاتسـألني..أسـأل بنت اخوك هـ اللي ماتحشم احد
ابو فادي بـ نظره حاده:وش مسويه بعد
ام فادي تتصنع:والله اني خاايفه عليها وعلى مصلحتهـا..بس هي الله يهديهاا ماتبي احد يكلمهاا..تخيل يابو فادي اني ابيها تاكل وجايبة لها الاكل لحد غرفتهاا وتقولي مابي روحي هنـآك انتي وولدك ..وقامت تسب في ولدي الله لايوريك..
فايز:صرآآحه هي قليلة ادب..يبيلهاا تأديب..
ام فادي تسوي نفسهاا وكأنها بتصيح:على اخر عمري بكري تيجه زوجه تتعبه..هذا بدآل لاتصير له زوجه واهله وتنتظره وتفقده..تسوي بـه كذا..وهو وعليـآ سااكت ولاقـآل شي
ابو فادي بـ عصبيه:خلاااص..انا بشوف شغلي معهاا..
روقـأ لها فوق

فايز:صدق يمه؟؟
ام فادي:وانا أكذب؟؟
فايز:ههه..مشكلة اللي شاك بـ عمره..انا اقول صدق فادي ساكت؟
ام فادي ارتبكت:ا..أيه.."تغير الموضوع"..امش امش فوق خل نشوف وش بيسوي فيها ابوفادي..وشلون بيطقهاا..
فايز:ليش؟
ابوفادي:اببرد حررتي

فآدي/34
فايز/30

"عند دآنـه"
سمعت البـآب يندق بـ شكل قووي التفتت غصب هذي مو ام فاادي
- افتحـي يادأأنه لاتشوفين شي ماايسـر
ماأهتمت له داانه ورجعت تطـآلع في البيوت اللي حولهـا..الريـآض صاارت موحشه من بعد حمد..الكـون كلـه
ابو فـآدي:دآآآآآآنه..ترا ان مافتحتي البـآب ابجي اكسره فوق رااسك..افتحي
ماأهتمت له ولا رااح تفتح خلاااص زوجتوني ايااه وش يبون بعد...خلاااص
هدا الدق شوي لين وقف مما خلاهاا تستغرب وتنااظر البـآب وكأنها تنتظر المصيبه الثـآنيه..
ثمن سمعت صوت تخبيط في البـآب يخووف..بدت اوصالها ترتجف..بيجي الحين يكسر البـآب فوق رااسي..
مامرت دقيقـه الاالبـأب ينفتـح..
ودخل ابو فادي وفايز..اللي شكلهم كانوا متعاونين على كسره.. فايز يوم شافهاا طلـع على طول وحلت محله ام فادي اللي تناظرها بـ شمااته
ابوفادي في قمة عصبيته:ليش اقولك افتحي البـآب ولاتفتحين؟..هـآآآآه؟؟
دانه تنهدت وكأنها تستعد له..ماراح ترد خلاااص
ابوفادي:احكي يادانه والله ان تكون نهايتك على يدي...تكلمـي!!!!
بس هي سـآكته..
ابوفادي:ماراح تتكلمين؟؟.....
ددانه:......"لارد"
قرب لها وكأنه فقد اخر صبره معهاا..سكوتهاا يجنـنه..مسك شعرهاا بس اللي يفـآجأ انهاا ماتحركت ولا صرخت كل اللي صـآر..أنهاا نزلت دمعتهاا..
ابوفادي:ان كلمتك.....ردي...ليش ماتردين؟؟
دانه:..............."حتى مابينت له انها تتألم"
ابو فادي فكها بـ قوه وخلااهاا تطيـح ع السرير:ماراح تتكلمين؟؟؟؟
دانه ماتكلمت ولا حتى هزت رااسهاا..السكـوت هو سلاحها او بـ تعبير اصح..دفاعهاا..

طلع ابو فاادي...وام فاادي تنـاظرهاا بـ سخريه..اما هي حتى نظرة خوف او انكسـآر مابانت عليهاا..تسأل نفسها من وين هـ القوه بس ماتدري..مو مهم اهم شي اني قـويه..ماصـآر على روحة ابو فادي الا خمس دقايق بس كأنهاا عشر سنين عليهاا

"صوته من برا الغرفه"- لااا يبـه يرحم امك لالالا..
ابوفادي:اتركني يافـآيز..اتركن عليهاا..ابوريهاا شلون تحكي ولا القطو اكل لسـآنهاا
فايز: يايبه مايعذب بـ الناار الا رب النـآر..خلها في حالهاا
ابوفادي:اقوول وخر لايجي دورك
فايز:خلاااص الحين يجي زوجها ويتفـآهم معهاا..اتركهاا

بس محاولات فايز فشلت دخل ابو فـآدي..ومعـآه سكينـه بس كانت اطرافهاا مولعععه..
هنـآ دانه ماقدرت طااح قنـآع القوه اللي كانت تدعيـه..قرب لهاا ابو فاادي..
ابوفادي:ان ماربااك لااخوك ولا رجلك.....أربيك انـا!

عـم الهدوء والدهشــه...ألا من صرختهــــا!!!
\
/
\
/
طلـع سعـود من دواامه وهو الى الان يفكر من وين يجيب وريف..هو خلاااص غلط بس ماتسوى عليه كلمـه قالهاا..
اللي يقهـر انها استقـآلت ولا تركت ولا رسـآله..

رســــآله؟؟..لحظه ريما؟..وش صاار عليهاا.."ضرب جبهته"..لاحوول..انا لهيت معهاا ونسيت ريمـآ..لازم لازم الحين اروح لهاا في باريس

طلع من شغلـه ورايـح نيته يبي يحجز لـ اقرب رحلـه لـ باريس عشاان يروح لـ ريماا

"عنـد وريف"
رجعت ناريماان من شغلهاا اللي هو في شركـه في قسم نسـآئي..بعد ماسلمت
وريف:وعليكم السـلآم..
كانت جالسه ولابسه بيجـآمه ومعهاا ليز وببسي وتنااظر تلفزيون
ناريمان:وريف!..وش تسوين؟..لازم تشتغلين
وريف:احنا ضايعين ضايعين..وش له اشتغـل..بعدين لاتنسين اني داخله معهد تمريض..ولاابي اشتغل في المستشفيـآت..خلاااص
ناريمان:طيب وش ليه تركتي العياده اللي كنت يتشتغلين فيهاا..
وريف تنهدت وحطت الليز:قصه طوويله
ناريمان:اوكي اغسل وحهي واغير واجي اسمعهاا
وريف:اوكي
\
/
\
/
-عـزام غن لي أي شي..مشتهيه اسمع صوتك
عزام ينغز اختـه:ماطلتبي شي ياعووووووووومري
رغد:ههه..يللا ولموو بعد تبي تسمع
عزام متحمس من البداايه: أنا ماخنته تبلاني... والله ما خنته تبلاني وراني العذاب أمرار ..وماجيته ووداني ...وحيد الفكر بليا درب
دخلت ملاك وهي ماسكه كتـآب كيمياء..وابستمت يوم شافته:ههه..أشتغل الزيران
عزام طنشها:عـآشوا.. تحملته حيل أشقاني..أنا لي صاحبٍ جبار.. أنا لي صاحبٍ جبار
وقـآم يهز..أخذه الطرب..لوول..:عـآشوا..عليهم..عليهم..عاشت ام العريس
رغد وملاك:هههههههههههههههههههه..
ملاك تكمـل: بعيدٍ شطك الثاني ... بعيد جرحني فيك أكثر
عزام وقف:اقوول ملاكووه!...محد طلب منك تغنين معااي
ملاك:مالك دخل..هذي موب اغنيتك
عزام:لاوالله؟؟..من زين صوتك..انتي طقة اليسا ونانسي..حقاات لمو شاطر ومدري وش..انا علي هي خاربه وخليلوو
ملاك:لاوالله؟؟..يعني تبيني اقول شاطر شاطر؟؟
عزام:عليسسسس نوور
ملاك:اممممم..اوكي..يللا كمـل
عزام:لاااع..خلاااص موب حلا انتي خربتي
رغد تحط لمى:اقول انا بروح اغير..ملاك ولمى انتبهـوا لـ لمى
ملاك:وين؟
رغد:بروح لـ سمر..
ملاك:ومن بيوديك؟؟..ناصر بيشوف المباراة
رغد:يقول بيوديك بين الشوطين..ولا كانه جاا بدري بيوديني
ملاك:اوكي
وطلعـت..

عزام:تدرين ان امي كانت تعيي عليها تروح لـ بيت صديقاتهاا
ملاك:بس اظن هذي سمر تصير اخت تركي مو؟
عزام:لا ياغبيـه!..بنت اخوه مدري اخته
ملاك:ههه..طيب بسم الله غلطت



 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 28-05-08, 06:52 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>..:..الجزء الثـآني..:..<
صحت لقت نفسهاا نايمه ع الارض او مرميه جنب السرير..الدمـوع الجافه على وجهها وشعرها المهمل ومتناثر بـ الارض..يدها على يدها الثـآنيه ماسكه من فوق..تحت كتفهاا..
من هنـا حرقهـا عمها الظـآلم..
جت بـ تقوم بس كانت تألمها:أممممممم...
مسكتهاا وطلعت برا غرفتهاا..نزلت تحت المطبـخ..وحاست تبي عسسل..
بس مالقت ..طاحت بـ ثقلها ع الكرسي..:آآآآآآه..ياربي ارزقني الصبر..

سمعت صوت البـآب..بس ماتحركت اكيد فايز ولافادي ولا عمها ولازوجتـه..بس كانت الشغـآله توهاا جايه من الحووش ومغسلته..


لما شافت الشغاله شاافت شكلهاا الحزين..كأنهاا عاشت طول عمرهاا في شقـآ..ولا قد شافت خير في حيـآتهاا..
دانه:عطيني عسـل..
راحت الشغـآله لـ الدولاب وطلعت منه عسسل..ومدته لهاا..وطلعت لان الظااهر دانه ودها تحط اللي فيها في الشغـآله

وهي تدهن العسـل في يدهاا سمعته يقول
- وش تسوين؟؟

ناظرت فادي اللي كان جااي وحالتـه تبعث على "الشفقه"..كان لابس الثـوب وهو مشقق لان ناار الزقاير حارق نص ثوبه والشماغ على كتفه ولابس طاقيته بـ شكل مايل..

بعدت عينها عنه ولاردت عليه..هي تعلمت من جت هناا ان الكـلآم ماله معنى مع هـ النآآس لانهم فقدوا حاسة السمع..و"الرحمه"

طبعا فادي ماعجبه ان دانه تسكت عنه..قرب منهاا وطيـّح العسل ع الارض..شهقت من حركته لانها جت فجـأه..

فادي:تعـآلي!
مافهمت عليه:وين؟
فادي رفع اجب:لاتنسيـن يابنت انك زوجتي!..وانا مابعد قربتلك حتى
سرت رجفه في جسمها لـ مجرد تخيلهاا ان فادي يقرب لهاا..:مـ..ماابي
فادي:موب كيفك!...اقول امشي دام النفس عليك طيبه
دانه:قلت لك مااابي!....غصب هوو؟
مسكهاا من يدهاا وسحبهاا وراهـ..وهي تصررخ وتقااومه..دخلهاا غرفته غصب ورماها ع السرير وهي تصيـح..بس الغريب ان الدمـوع وصرآخها بس هي اللي تعبر عن ألمها..حتى كلمة "تكفى"ماقالتهاا..

فادي والادمـآن واضح انه جديد عهد في جسمـه:رااح تشكريني يوم من الايـآم
دآنه مافهمت..طلع حبه وعطـآهاا:خذي..رآآح تحسيـن نفسك فـوق!....فـوق!
دانه بـ ثقه بس دااخل خوف لـ حد الموت:ماراح آخذ منك شي!..اذا انت باايع عمرك انا مابعد بعتـه
فادي ابتسم وقرب منهاا:ههه..لاتقولين لا..وانتي ماجربتـي..
طالعت دانه الريمـوت اللي ع الطـآوله بجنب السرير..بـ حركه خاطفه وبـ خفه يمكن لان الخوف يخلي الانسـآن تطلع قوته في اصعب المواقف..اخذته ورمتـه صدم في صدره وعلى طوول ركضت لـ غرفتهاا تذكرت ان عمهاا كسر البـآب ودخلت الغرفه المقـآبله اللي الى الان ماتدري هي غرفة مين
\
/
\
/
يوم حط ناصر رغد عند سمر..كان تركي عند سمر هو وعيـآل عمه موجودين..اصر تركي على نااصر انه يجلس..ويشوف معاهم المباراة احسن له من انه يجلس لحاله بـ البيت
\
/
\
/
-سعـود..وش موديك بلاد الغرب فجـأه..اكيد عندك شي
اظطر يكذب على امه:واحد من الربع مسافر هناك علااج ولازم اروح له..ان شالله يالغاليه اسبوع ولا راح اتـأخر!
ام سعود:الله يحفظك..بس عااد وش يوديك الفجر نم لك شوي لاحق ع السفر
سعود يبـوس رآس امه:ههه..موب علي كيفي اليطـآره..

"وريـف"

- ادخـل!!
دخلت وريف على اختـهاا ناريمان اللي كانت جالسه ع التسريحه ولابسه روبهاا وتصلح شعرهاا..الظااهر توها طالعه من الحمام
وريف:نعيمـاً
ناريمان:انعم الله عليك...فكرتي بـ كلامي؟
وريف تجلس ع السرير وتلعب بـ شعرها البني الغـآمق اللي كان مناسب لـ بشرتها البيضـا:مدري..مكـان طلعت منه كيف تبين ارجع له؟
ناريمان:الرجـآل غلط ماقلنا شي..بس ماتسوى عليه كلمه يعني انتي لو عصبتي من احد ماتبينه يسامحك؟
وريف:بس.."بـ خجل"..لو واحد ثاني غير سعود كان يمكن سامحته بس.....مدري يمكن انا حاطه شي بـ بااالي..وشطحت بـ احلامي
ناريمان:والله وصرنا نحب ياوريف..مو انتي اللي تكرهين الرجـآل و تشوفين انهم يسببون لك رعب؟
وريف ووجهها احمـر:أممم..الا سعود
ناريمآن:الله يقدم اللي فيه الخير..ان كان سعود في خير لك ان شالله ربي يخليه من نصيبك وان كان شر الله يصرفه عنك..ويصرفك عنه
وريف ابتسمت لـ اختهاا بـ حب:وانتي وش بتسوين؟
ناريمـآن تكمل تمشيط شعرهاا اللي مثل لون شعر اختهاا:موافقه!..لاتنسين اني مطلقه ولاراح يشك..
وريف:ماتخافين يدري؟؟
ناريمآن:آآخ بس..وربي اني مقهوره ان علااقتي معه راح تكون مبنيه على كذب
وريف:الا كم قلتي لي عمره؟؟
ناريمان:44..متزوج وعنده 3 اولاد..مومهم دامني مطلقه
وريف:بفقدك يالغلا
ناريمان:تفقديني؟..من قـآل اني بتركك؟؟
وريف:ليش؟
ناريمان:لاتنسيـن انه غني..وراح يحط لي فله لي لحـآلي ملك..انا مابعد قلت له عن موافقتي بس شرطي الوحيد اني اكمل شغلي وآخذك معي..
وريف:وش قـآل
ناريمان هزت كتفها:ماقلت له الى الان...بس هو قال انا موافق على جميـع شروطك
وريف:والله اذا رجـآل..لاتردينه
ناريمـآن:لاتنسيـن ان..."دمعت عينها"..ابوي خلااا عيال الحرام يلعبون فيني لعب..وان درا عن ساوة ابوي يمكن يطلقني..احياننا اقول حرام اظلمه معااي
وريف:انتي مالك ذنب..

ناريمـآن قبل 4 سنين كانت مخطوبـه من واحد..وتملكت عليه وحبته وعااشت معه احلى أيـآم مكله ممكن ان البنت تتمنـاهاا..بس ابوها في ذاك الوقت ادمن المخدرات..وحاول يفضل بينهم وفعلاَ..نجع في طلاقهم واستفـآد من بنته اللى كانت لاتزاال بكر..وبمـآ انها تعتبر مطلقه ماراح يشك زوجها بـ شي

\
/
\
/
خلصت المباراة وجا ناصر بيقوم
ناصر:يللا اجل انا اسـتأذن
تركي:وين..
ناصر:بروح البيت.."ويطلع الجوال بيدق على رغد"..
تركي:الله يهديك وين تروح ذا الوقت لاتنسى ان الهلال فآز..اطلع من عندنا الفجر ولا نـآم عندنا
ناصر:صعبـه ياأخي
تركي:لاصعبه ولا شي...اختك مع بنت اخوي جواا في أمـآن الله..وانت هنا معااي.."يتسهبل"..ولاطفشت من مقابل وجهي؟
ناصر:ههههههه..لاانت احد يزهق من وجهك؟
تركي:هههه..اجل اقعد يللااا
وجلس ناصر بـ نية انه بيروح الفجر..وبيتصل على رغد يعلمها
\
/
\
/
الســـآعه 11 ليلاَ
رن جـوآل رغد..التفت عليهاا اللي كانت جالسه تناظر معهاا فلم
رغد:خسـآآره اكيد نصووري
سمر:خسااره..
رغد :بروح ارد
قامت رغد وصلحت تنورتها الزيتيه اللي توصل الركبه..وبلوزتها الكت الخضر..وطلعت براا وسمر جلست تنااظر الفلم لحـآلهاا..كانوا مشغلين الانوار وجالسين ع الكنبه البيضاا ومولعيـن بس الابجوره..والمكيف على ابـرد شي..


رغد:شلوون يعني؟؟..كيف وضعي؟
ناصر:آآسف والله بس مرره زحمـه في الشـآرع.."وبـ فرح"..لان الهلال فآآز..
رغد:ههه..مبروك!
ناصر:الله يبارك فيك..
رغد:اوكي وش صاار على رجعتنا؟
ناصر:والله يارغد مقدر الشـوارع زحمه لاتنسين اني لازم امر العلياا..ومثلك عاارف انه زحمه..ننتظر لين الفجر ونشوف
رغد:بس.."ماحبت تزعجه"...اوكي!
ناصر:يللا اجل انا بروح عند الشباب تبين شي؟
رغد:سلآمتك
ناصر:الله يسلمك ..مع السـلامه
رغد:نـآصر!
ناصر:عنـونه
رغد:.......خلاآص..
ابتسم: تبين شي؟؟
صوته يحسسها بـ الامان:سلامتك يالغالي
ناصر:الله يسلمك..يللا سكري ماراح اسكر الا لماا تسكرين
رغد خانقتها العبره لانها ماتبي تجلس في هـ المكان الغريب والموحش عم سمر وتركي موجود:...اوكي
وسـكرت..

دخلت على سمر اللي كانت منسجمه مع الفلم او مادخلت ابتسمت لهاا
سمر:تبين اقول لـ الشغاله تجي عبايتك
رغد:ليش تبين الفكه؟؟
سمر:شدعوه!..بس مو نااصر عند البـآب
رغد تجلس ونظرات الدهشه على وجه سمر:وش فيك؟
رغد:بجلس هنا الى الفجر هنا..."تمزح"..عندكم مكـان..
سمر تأشر على عيونها:ان ماشالك البيت..تشيلك عنـوني!
رغد:يسلمووو

\
/
\
/
-ريمـآ.اذا تبين تتغطين لان في رجـآل بيدخل
ريما:اوكي.."وتحجبت"
دخـل رجـآل تعرفه زين
قـآموا البـنات من عندهم..قالت اسيل بـ ابتسامه:اتركم مع بعض
ريما بـ دهشه..وش عرف عبدالملك بـ اسيل؟..معقووله تكون اسيل على علاقه مع عبدالملك ولادريت..وجابتني لحد عنده؟؟..لالالا

"بـ صوت تعباات"- شلوونك ريما؟
ماردت عليه ريما..ألغريب ان نوبة البكـآء والهستيريا اللي جتها بـ العياده يوم كانت عند سعود ماجتها الحين..
عبدالملك جلس في الكرسي اللي كان جنب كرسيها..
عبدالملك:ريمـــا!
ريما بـ دموعها وشكله اللي يكسر الخاطر..وقال هو:ليش جيت؟
عبدالملك:ريما لاتبكين..ابقولك كل شي
ريما:ماابي اسمعك...تعلب علي وتخلي اسيل تجيني.."وسكتت لانه ماخلا لها مجـآل تتلكم وحط يده على فمهـآ"
عبدالملك :انا لي طلبين بس...وابيك ماترديني..الاول ابيك تسمعيني..والثـآني بقوله لك بعد ماتسمعيني...خلااص؟
ريما ماتكلمت..وانتظرته يتلكم..
عبيدالملك:اسمعيني ياريمـآ..انا ماقد حسيت بـ وخز الضمير من قبل..واقبح فعل سويته بـ حيآتي هو اعتديت عليك..كان طيفك يلاحقني من بعد ماشفت حلاالتك..بس كنت اطنش والعب على نفسي واقول انه مجرد احسـآس غبي مع الوقت بيروح..جيت وخطبتك وانا كلي امل انك ماترديني..مع ان طريقتي كانت وقحه بس كنت من جواا اغلي لانك لقيتي الامـان عند طبيبك النفسي وانا لا..مع اني قبل اعتدي عليك حاولت اعطيك كل شي بس ماكنت اشوف الا الصد والتجريح منك...اختفت منحيـآتك ولجـأت لـ المخدرات كله بس ابي انسـآك..بس كنت غبي تدرين ليه؟
ريما طالعته وكأنه تبي اجـآبه...كمل:لاني كنت احبـك بـ شكل ماتصورينه ياريمـآ..انا انسى نفسي بس انتي لا...كنتي ولازلتي جزء مني..صعب انسـآك..في لحظة ضعفي..تهاجمني الكوابيس..والعتب وقت غفلتي على المخدارت اللي ادمنتها عشـآن انسـآك..بس احلف لك ان اقوى مخدرات االدنياا ماتنسيي ايااك ابد..سـآعتها ماكان عندي حل واحد الا اني احااول انسـآك بـ طريقه ثـآنيه..حاولت اتغير واولها اني اترك المخدارت وجيت هنـآ عشاان اتعالج بس اللي ماتوقعته وجودك هنـآ...شفت اسيل وهي عرضت علي تسـآعدني يوم شافت حالتي..وكيف حبك عذبني..."أبتسم"..يرضيك يالغلا ان الغريب يرحمني وانتي لا..يرضيك انها حست فيني وانتي لا؟؟
ريما مومصدقه ان عبدالملك تغير..بس الصدق واضح عليه..مستحيـل يكون كذب
عبدالملك:طلبي الثـآني!
ريما اخير نطقت:أيـش؟
عبدالملك:انا قد خطبتك قبل كذا..بس بقولك مره ثـآنيه...."ومد يده لها"..تزوجيني؟؟
\
/
\
/
كانت رغد جالسه في غرفة سمر..جالسه ع السرير..وتقلب في صفحـآت كتااب او روايه..
جت سمر بتطلع وسألتها..:وين؟
سمر ارتبكت:أ..أمممم..شوي ماراح أتأخر
رغد ماحب تحرجها:اوكي..خذي راحتك
سمر:ماراح اطوول..دقايق بس..

طلعت سمر من الغرفه وهي تحس بـ قلبهاا يعورها عليهاا.."سـآمحيني يارغد...سآمحيني!"

انسجمت في القصه..او في مقطع كان اكشن مع انها ماتحب الاكشـن..
بــــــس!
سمعـت صوت البـآب ودخـل واحد..
قامت وشـآفته زين هو وأبتـسآمته..غطت نفسها بـ اللحـآف..وهي حدهاا خاايفه منه
تركي:ليـش غطيتي نفسك؟؟..مافي احد غريب
بلعت ريقهـا..ومعدتهاا تتقلص وضربـآت قلبهاا تحس الريـآض كلها تسمعهاا..
سكر البـآب ورااه وقرب لهـأ..ثالث مره يحـآول يعتدي عليها..بس لاتسلم الجره..في كل مره..يآربيـه انا وش اسوي..ماأنكـر ان جزء مني ينتظـره بـ شوق وحب..بس مهما كان محد يرضى بـ الحرآم..ياربي ساعدني انا مابي انتهي كذا..مابي ياخذ مني اللي ابي ثمن اصير مجرد ذكرى "قذره" في حيـآته..تبيـه بس ماتبيـه..تنتظره بس تبيه يبعد..كل شعور وضده كاان داخلهاا..عقلها وقلبها في تضـآرب

اما تركي يوم وصـل لهاا كان في رآسه فكره وحده...ان قالت وخر بيوخر بس هو متأكد انهاا ماراح تتكلم..ولاراح تقول شي..يبي يأذيهاا بس مايبي احد غيره يأذيهاا..بس هوو..يبي يعلمها مقامهاا وين..بس مايرى عليهاا..طرد هـ الافكـآر لانه الحين مجرد من العقـل
هو وهي!

وصل قـدامها
رن جوآله..
المتصل>>نـآصر

تركي وهو يطالعها:هلا نـآصر
ناصر:آلوو هلا تركي..وينك يالاخو كل هذا شوي؟؟
تركي يبتسم بـ خبث لهاا..او لـ اخوها الغـأفل:عندي شغل ضروري عند اخواني..سآعتين بالكثير وجاااي
ناصر:اوكي..يللا اجل فمان الله

تبي تصررخ بس ماتبي..تبي تستنجد بـ نااصر بس شي يمنعهـا..

وجلس ع السرير لمت رجولهاا وطااحت خصلات شعرهاا على وجهها..مد يده لهاا وابعدها هي كانت ترتجف الغريب انها مانطقت ولا كلمـه..
قرب لها لـ درجه انها تقدر تعد كم شعره تنبت على ذقنـه..ابتسـأمة الشر الرسومه على ثغره "كانت"تخوفها صارت تتلذذ بـ شوفتهاا..حس بـ تسارع نبضات قلبها كل ماقرب لها..زادت ابتسـامته..من قوة خوفها انشـل كل شي فيها عن الحركـه..او يمكن من شكله اللي يفتنها..وريحة عطره اللي تعجبهـا..وأبتسـآمة "النذاله"..اللي تعشقهاا..تحب كل جزء..كل شي منـه "تبيه"..حس بيده تمتـد لهاا..بس ماتحـركت لأنهاا وبـ كل بسـآطه..
"مشلـــوله"
تركي وخشمـه ملاصق لـ خدها:اليـوم لي ولك...وبس!
\
/
\
/
في مكـان ثـآني..!
وقـآره وبلد ثـآني
عند ريمـا للي تفكر بـ قرارها المصيري..معه..مع عبدالملك..
نايمه على ظهرهاا..هو الى الان مايدري انهاا حـآمل..هل بيغير فكرته عنهاا ان درا
مر شبح ابتسـآمه وهي تتذكر كلامه اللي كان بلسـم كل جروحهاا هـ الشهور اللي فاتت من يوم اعتدى عليها لين اليـوم..صحيح فعلته مايرقعهاا أي شي..كيف مجرد كلاآم
هـه!..صدق البنت من الكـلآم المعسـول تتأثر..حالتناا صعبه احنـآ

\
/
\
/

كانت تدور في الغرفه من كم دقيقه تدور حل لـ هالمشكله..الحين فاادي موموجود..لازم اسوي أي شي..
نزلت تحت وأتصلت على منى لانها حافظه رقمها
منى:آلووو
دانه:الوو هلا منى
منى:هلااااا والله وينك من زماان عند يادووباا
دانه:مووقته منى..عطيني رقم بيت ماجد انا قد دقيت عليك منه..عندك؟؟
منى:ايه..ثوااني بس
عطتها الرقم وهي سجلتـه..سكرت منها بسرعه ومنى مستغربه منهاا..

اتصـلت تبي تكلم امهاا مشتـآآقه لها مووووت
بس الي رد عليها الشغـآله
دانه:وين ماما ؟
الشغاله:ماما كلوو في ورح..ماما فهد ماما حمد
دانه..افف..هذا وقته..:اوكي.."بـ جراءه غريبه"..وين ماجد؟
الشغال:ون منت

ثوآني جا ماجد
ماجد:آلووو؟
دانه من سمعت صوته صآآحت:مـآجد؟؟..
ماجد:مين....دانه؟؟؟..شلونك ياداانه..وينك انتي الحين؟؟..."لكنها ماردت لانها تصيـح كان مانعها من نطق أي حرف"..سامحيني ياداانه..تكفين
دانه:لاياماجد..سامحني انت..انا ظلمتك..ماجد انا..."طلعت بـ صعوبه عزة نفسها تمنعها"..محـتاجتك..
ماجد:آآمريني..انا الحين ادور لك عن حل
دانه:يبي يخليني اتعااطى مخدارت الكلـب!..ماجد سااعدني
ماجد جته فكره:دانه!...بطلب منك طلب
دانه تمسع دمعتها:ايش؟..
ماجد:انا بجي بيت عمك..وبعطيك جوال وابيك تصورينه..اوكي؟
دانه:بـ..بس انا ماأعرف وين بنت عمي..ماأعرف اوصف
ابتسم:ماله داعي...اناا عرف..حمد الله يرحمه..ماخلى شي
دانه انهارت مره ثاانيه..كمل ماجد:دانه!..خليك قوويه انا الحين جااايك..
دانه:ان شالله!
\
/
\
/
- مشـآعل!..
التفت مشـآعل لـ زيااد اللي كان نازل من الدرج وينـآديهاا:سم
زيآد:انا طآلع تبين شي؟
مشاعل:سلآمتك بس وين؟
زياد:عند واحد من الربع عازمني
ناظرت ساعتهاا..الحين؟..الساعه 11؟؟..بس علقت..هو شافها تناظر ساعته وعرف وش تبي..
زياد:عاادي في مطااعم تفتح الحين..المهم تبين شي..اجب لك شي؟
قامت مشاعل من الكرسي تبي تروح غرفتهم..:لا..ابيك سـآلم
ومرت من عنده..مسك يدهاا..:ميشوو
من زمـآن ماسمعت ميشوو من لسـآنه..تجمعت دموعها..:نعم؟
زياد مسك يدينهاا ولمهم مع بعض في يده الدافيه:فيك شي؟؟
مشاعل نزلت راسهاا:لا..مافي شي
رفع راسهاا واخيرا شافت ابـتساامته..:رعلااانه مني؟
مشاعل:......
زياد:كلميني..زعلاانه يالغلا؟
مشاعل:...ترا اذا مارحت..بتتأخر
ضحك بس من غير صوت:تبين الفكه..عااد تحلمي ماجااك الزوج موب بلاااش بجلس على قلبك اليـوم
مشاعل طالعته:بس
زياد:جاويني لاتحسبيني بنسى..زعلااانه؟
مشاعل:...لا
زياد:شوفي ماأظنك بتقولين بس بسحب على خويي عشاانك.."ابتسمت"..روحي جيبي عبايتك نطلع نتعشى
مشاعل:هاه..بس........
زياد:لايكون تعشيتي؟
مشاعل ابتسمت:لا..بس مو انت مواعد خويك
زياد:يابنت الحلال هو هلالي..وعازمني انا وكم واحد عشاان يحتفل.زوجي الزم علي منه
مشاعل استاانست..من قدهاا الحين في الفررحه

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 28-05-08, 06:54 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71606
المشاركات: 326
الجنس أنثى
معدل التقييم: لميس133 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لميس133 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
Congrats

 

هاااااااااااااااااااااااااي اسيرة بحر الأمااااااااااااااني...
روووووووووووووووووووووووووووووووووعه يا الغلا ابدعتي...

..بنت الظاعن..

 
 

 

عرض البوم صور لميس133   رد مع اقتباس
قديم 28-05-08, 07:00 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

×..الفصل الثـآمن عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<


كانت سمر تدور في الصـآله الفوقيه..وهي حدها متوتره..هي الحين بـ وقفتها كذا تضر صديقتها..هي صحيح تغيرت بس شي جواها باقي على حااله..او العكس..شي جواها تغير وهي بـاقيه..تركيبه معقده الحين هي..

"عند رغد وتركي"
قـآمت رغد وهي تكذب شي واحد..الشي اللي صار..رفعت راسها والى الان عندها امل انهاا في لحلم..شافته جالس ومعطيهـا ظهره .. وراسه بين يدينه
مسكت اللحاف وشدة قبضتها عليه..يعني خلاآآص؟؟

التفت لها تركي نص التفـآته..وقام من السرير واقف..طالعها بـ احتقـآر ممزوج بـ سخريه
كـآن لابس جينز وبـس...يعني لو تبي تكذب المنظر مااافي مجـآل ابداا

بس اللي فـآجأه انها مابكت!...ماصرخت!...ولاحتى نزلت دمعتهـا تعلن فوزه..وخسـآرتها او نهـآيتهاا
بدت الدهشه على وجهه كان وجهها خالي من الملامح وكأنهاا انسـآنه من غير قلب..واللي زاده دهشه وزاد الموقف غرآبه..انها ابتسمت!!
قـآمت من السرير ولمت اغرآضها وبـ الغلط اخذت التشيرت حقه..
تركي بـ كل برود يبي يخليها تتلكم عشان يمكن تنهاار حصونها:شكلك ناويه تاخذين بلوزتي
ابتسمت رغد وقـآلت بـ نبره غريبه:الليله هذي راح تبقى بـ ذااكرتي..."وكملت بطريقه اغرب مع ابتساامه مافراقت فمها"..ولازم يكون معي شي يذكرني فيهاا
تركي مستغـرب..يتمنى يدخل جوا عقلها بس ويعرف وش تفكر فيه هذي الانسـآنه..بعد كل محاولاته في انه يكسر خشمهاا..وكان يبي يعلمها ان عزة النفس مو لهاا..بانت قويه حتى يوم سلب منها اعز ماتملك..

تركي:انتي ماتحسيـن؟؟..قلبك حجر؟
رغد ضحكت:هههه..على بالك الحين لين قدرت علي بـ تخليني اترجااك تجي تتزوجني..خلينا واقعيين ياتركي..انا ماراح اذل نفسي لك لو رزقي عندك..وعزتي فوق ماتتصور..ومو عشـآنك ولد "فلآن" خلاااص .."وحركت يدها بـ للا مبالاه"..انا راح اكمل حيـآتي طبيعي..وراح اتزوح..وانت!.."وتأشر عليه بـ احتقاار"..مجرد ذكرى لاهي حزينه..ولا سعيـده
طالعها تركي شوي وينجنن..يبي يتكلم بس مافي كلمه او سؤال يعبر عن مافي داخله ..طلعت وتركته مع "دهشـته المجنـونه"

همسه ؛ المـانيه:{{الحب يرى الورود بلا شوكـ..!
\
/
\
/
رجعت من سهرتها مع زوجهاا..يوم دخلت غرفتهاا..
زياد:هاه كيف؟؟..مارجعتك لـ اياام ملكتناا
مشاعل:ههههه..اللي يسمعك الحين يقول ملكتناا قبل 20 سنـه..
قرب لها زيااد:بس اياامنا هذي احلى مو؟
مشاعل بـ حيا من قربه:بـ كثيـر..اهم شي انك رااضي علي
انقلبت ابتسـامة "الحب" اللي كانت في ثغره لـ ابتسامة سخريه او نذآله:ليش ماأرضى عليك؟
مشاعل ماأنتبهت لـ نبرته الغريبه..او ماتبي تنتبه:امممم..مو مهم..
مسكت يده وسحبته لـ السرير..وجلسـوا..
مشاعل:زيااد!
زياد:عنـون زيـآد..
مشاعل:ابيك تسـامحني
زياد رفع حاجب:ليه؟
مشاعل نزلت راسها وتلعب بـ يدينها:مدري..احس...احس اني كنت اعااملك بـ اسلوب مو حلوو بـ ايام ملكتناا
زياد:افاا!..مالاحظت.."يستهبل"
مشاعل:لاوالله؟؟..الغبي يلاحظ
زياد:هههههههه..حلووه الذبه..بس لاتعيدينهاا
مشاعل:زيــــــآد!!...انا ماذبيت
زياد:والله وصرنا نستحي
مشاعل فهمت وش يقصد..وردت عليه بـ ذكاء:انا ماذبيت؟.."ورفعت حاجب"
زياد:هههههههههههه...فديتك..
\
/
\
/
وصل ماجد البيت بعد ماجااب جوال لـ دانه عشاان تقدر تصور فادي..وهي اخذته من وراا البـآب..

دخلت دانه البيت بعد ماوزت الجوال في جيبهاا..

- وش معتس؟

شافت دانه مرة عمهاا..وصدت عنها وقالت:مامعي شي..وش بيكون معي اصلاآ؟
ام فادي:اجل وراتس خاايفه..روحي منااك بس مابي اشووف وجهتس..في ذا الليول مابي جيني كوابيس
دانه طالعتهاا بـ احتقاار..ثمن ضحكت لانهاا بتخليها تكره عمرهاا على هـ الكلام اللي قالته..رقت الدرج يوم وصلت ناظرت نظره اخيره لـ الصاله وام فادي اللي معها الشاهي وتقشم حب..زفرت بـ غصب منهاا وكملت طريقها بس صدمت بـ شي

- بسم الله!

طالعت كان فواز اخوو فادي..الى الان ماتدري وش قصته بس تحسه غيرهم..يعني فيه نسبة طيبه شوي..مو مثل اهله

-آآآسفه..

وراحت عنه لان مامعها حتى جلال تتغطى فيه
\
/
\
/
ركبت رغد مع اخوهاا وهي تصـآرع دموعهاا..كانت تنزل بس بـ شويش..وبدون أي صوت يصدر منهاا..
ناصر:رغووده..كيف كانت الروحه لـ بيت سمر..حلوه ؟
ماردت رغد.لانها لو بتتكلم بيعرف انها جالسه تصيـح..

انتبهـوا لـ تركي اللي طلع من البيت وركب سيـآرته ولا سلم على نااصر حتى..

ناصر:وش فيهم النـآس ماغير تحقر فيني؟؟..مومشكله

وحرك ومشى وطول الوقت هم ساكتين..

"عند سمر"
كانت تصيـح من كل قلبهاا..ألحين هي فقدت صديقه ويمكن اخت..او كانت بتكون لهاا اخت..
دخلت غرفتهاا واتصلت على تركي بس مارد..اتصلت مره ثاانيه قفـل جواله..رمت الجوال وطااحت ع السرير وهي تصيـح قلبها مارحمهـا من كثر مايوجعهاا..كانت متحسفـه كثيير ع اللي سوته بس تحس الحسـآفه شعور مو من حقها تحس فيه..لان لو عندهاا قلب عشاان تحس كان منعت المهزله اللي صاارت تو..


"رغـــد"
جالسـه في غرفتهاا..اول مادخلت سكرت الباب وقفلته وسندت ظهرها عليه وهي تطـآلع في الفرآغ!..ثـآنيه!..ثانيتين!....وبدت دموعها تنزل..جلست ع الارض وتحولت الدموع الى بكـآء "صاخب"..وجهها انقلب لـ الاحمر..تحس نفسهـا مقهوووووره مقهوووره..

اطلقت "آآآآآه" بـ قهر الدنياا..كلهـآ

طـق ..طـق
- رغووده!
رغد تمسح دموعها:نعـــم!
ملاك:رغد تعاالي كلي..تراك ماكلتي شي
رغد:مااابي..اكلت عند سمر.."الله ياخذها"
ملاك:اوكي بس ترا الاكل موجود اذا تبين تاكلين

قامت رغد من السرير وطالعت شكلها في المرآيه..كان وجهها وعيونها حمر..عيونها منفخـه..رصت على اسنـآنهاا..
حقيـر!..نذل..اكرررررررررررررهه!..انا الغبيه ليش حبيته ليش اسوي كذا!!..
ليـــــــش؟؟
هذي اخرتها يارغد؟؟..هذي اخرة التربيه؟..ابوك لو كاان حي وش بيسوي بك؟؟..انتي دلوعته!..اللي ماكان يرفض لك طلب..ليتني انا اللي مت يايبه ولا انت!..وينك يمـه تساعديني في محنتي؟..وينك ياأبووي!..لوكنتي عاايشه يمه كان منعتيني..ولاخليتيني انجرف بـ مشاااعري..وأبـوي..آآآآآآآآآآآآآآآآه يابوي..ونااصر كلكم..وش بسوي

التفت لـ الجوال وحاولت تتصل عليه ماتدري وش تبي بس بـ تتصل عليه تشوف وش بتسوي..
بس كـآن مقفـل جوآله..حاولت مره ثانيه بس مافي رد..مقففففففل!
شدت قبضتها ع الجوال ثمن رمته ع السرير..اخذت المخده ودفنت وجهها..القهـر ينهش عطاامها نهش..
القهــــر!...والندم!
صحيح بينت قويه..وعـزة نفسهاا علبت على كل قهرها ودمعهاا بس التمثيل خلص
انكشـف القنـآع الحين!
"من بكره"

اول ماقامت سمر اتصلت بـ تركي بس جوآله مقفل ..اكيد معصب من ردة فعل رغد..وبرودهاا

\
/
\
/
كانت مشاعل نازله من الدرج وشافت ام زياد وابو زياد..
مشاعل:السـلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم!
جلست مشاعل بعد ماجبت راسهم..:الا من زماان عن سحر..مالها حس
ام زياد:لوتس طالبه مليوون رياال..هذي هي في الطريق توها داقه
مشاعل بـ فررح لانها مشتـآقة لها:والله؟.....ونآآآسه
ابو زياد:وين زيااد؟
مشاعل:في الشغل..عيّـآ ياخذ اجاازه
ام زياد:ان ماجا اليوم يمكن تزعل سحر لانها تقول مايدق ولا يسـأل
مشاعل:لاان شالله!..بيجي
\
/
\
/
دخلت ملاك غرفتها وهي تسـأل نفسها عن سبب حبس رغد لـ نفسهاا في الغرفه
ناصر:وش فيك؟
ملاك تجلس ع التسريحه..ولاردت..حطت كوعها ع التسريحه وراحة يدها على خدهاا..
ناصر:هلللللووو
ملاك تهوجس:نعم؟
ناصر يناظر المكان اللي هي تناظر فيه:بسم الله عليك؟؟..كل هذا انا مسببه لك..لهـ الدرجه تفكرين فيني
ملاك اكتفت بـ هز راسها لانها حاليا تهوجس لحد يخرب عليها..
ناصر:حالتك مستعصيه جدا جدا...يبي لك ضمـه انتي
ملاك التفت:ضمـه
ابتسم يوم قال ضمه التفت..هز راسه بـ"ايه"..وقال:من زماان ماضميتك تراا..من يمكن امس
ملاك:ههههه..نصـآب!..توك يومني في المطبـخ
ناصر بـ خبث:لا هذيك من وراا..انا ابي من قدام
ملاك:ليش تختلف هذي عن هذيك؟
ناصر:يس..هذيك خمـه..اما ذي ضمه..واللي تكون على جنب.."يفكر"...امممممم..
ملاك:hug
ناصر:صح!
ملا:ههه..انا بعطيك بوسه بس
ناصر:لاه لاه لاه!......ابيك تضمينـي!...
ملاك:لاحوول..فاقد حنـآن انت؟
ناصر يأشر بيده بـ علامة كثيـر:وااااااااجد
ملاك قامت له:اصيـر لك حنان وفوزيه وبدريه وتماظر
كان بيضمها بس يوم قالت تمااظر وخر:ميـن؟
ملا:ههههههههه..تمـاظر
ناصر:لاالله يرحم امك..روحي !
ملاك:هههههههه..ليه طيب
ناصر:تماظر؟؟..انتي تدرين اني ماأحب هـ الانسآنه
ملاك:ياقدمك يمكن اخر مره شفتاها فيها يوم كان عمرهاا 13 ..يااخي تقرب لك من بعييد مرره ولاتشوفها الا بـ السنه حسنه..
ناصر:كانت دلووووعه..اكررهها
ملاك:ههه..انا كانوا يقولون عني دلوووعه
ناصر يحط يده على قلبه:وهـ بس!..انتي الدلع لايق عليك..اما ذي لااااااااع..ماصله
ملاك استحت:المهم ترااني تعبت من الوقفه..بـ تضمني ولالا؟
ناصر:افاااااا عليـك
وضمـــــــته
\
/
\
/
كانت دانه جالسه بـ السرير وتناظر في الجوال اللي معهاا..ودها تكلم امها بس تخااف احد يسـمعها وياخذه منهاا..محد مسبب لها رعب في البيت هذا كله الا عمهاا..لو مو هوو كان ماوافقت على فاادي يوم عند الملاّك بس ذكرت كيف كان يبذبحها لو قالت لا!
دخلت الجوال في جيبها ودخلت الحمآم

"عند ماجد"
ماعلم احد عن فكرته الا خالد..لانه لو بيعلم امه وام حمد بيعطيهم امل..وهو بـ صرآحه شااك في قدرة دانه في انهاا بتقدر تنفذ الخطه..

خالد يمسك يده:وين سافرت؟
ماجد:معـآك.."وابتسم"
خالد ماحب يقول شي او يعلق:امش اجل خل نروح لـ الشباب متجمعين بدال دورانا في السياره كذا
ماجد:اوكي
\
/
\
/
نزلت ريما من الاصنصير وهي تصلح حجـآبهاا وهي مبتسمه ان الحظ لف لها شوي والدينا ابتسمت لهاا..صحيح الشخص اللي تمنته مو من نصيبها....اللي جا فر طروف موب منـآسبه
سعــود!
بس هذا عبد الملك رجـع لها وهو حااس بـ غلطته هي ساامحته بس ماراح تبين له..تبيه يتعذب شوي

وصلت لـ محل الكوفي اللي كل يوم تجلس فيه..طلعت الـipod..وحطت السمـآعه في اذنها وشغلته..

- اقدر اجلـس؟؟

ناظرته وهي ماتسمع صوته زين عشانهاا تسمـع أبونوره الحين..هذا عبدالملك سكرت الاغنيه وقال بـ ملامح جامده:نعـم؟
جلس عبدالملك:كنت اقول اقدر اجلس؟
ريما تطالعه:طيب انا وافقت؟..اشوفك جلست
عبدالملك يطنش كلامهاا ويأشر على حجابها:تقدم حلو..شكلي انا وانتي نتغير لـ الآحسـن
ريما حطت الـ ipodفي الشنطه وطالعته بـ نظرات ثابته:...........
عبدالملك بين الحزن على وجهه وكأنه كان يخفيه:ريـما!
ريما تكفت:نـعم؟
عبدالملك:اممم..ابي اقولك شي.."ويلعب بـ اطراف اصابعه"
ريما:اللي هو؟
عبدالملك:يمكن انتي مو مصدقتني..بس وربي اني شااريك وابيك..وانا ماتغيرت الا لـ شي في نفسي..هو عشـآن رب العالمين اول..ثم عشاانك ثااني..ربي مايضرب بـ عصا ياريمـآ.."قالها بـ الم"
ريما مافهمت:..وش يخليك تقول كذا؟
عبدالملك:انا شفت الويل من بعد ماأعتديت عليك..وربي اني كل ماأذكر مجرد وقااحتي معك احس اني ابي امووووت!..ساامحني ياريماا وانا ماراح اسـآمح نفسي
ريما مااتلكمت تبي تمـآرس شوية تعذيب
عبدالملك بـ ابتسامه الم:اوكي!..انا بختفي من حيـآتك.."ماأخفي دهشتها يوم قـآل كذا..كمل"..بس ابيك تفكرين ياريمـآ...انا احبـك..والله اموت فيك..وان شالله اذا اثبت لـ نفسي اني تغيرت رااح اجيك ووقتها بتكون ثقتي بنفسي اكبر
ريما من ورا قلبها:الله يقويك
\
/
\
/
فـي السوق
ناريمآن:اممم..مدري هـ اللبس حلوو..بس ماأحسه لابق علي
وريف:هههه..ماشالله سمنتي
ناريمان تضرب اختهاا بـ خفيف:انا سميـنه ياأم عص؟..بعدين اصلا انا ع الاقل في معالم الانوثه موب مثلك مالت عليك كنك بنت توهاا في بداية المرااهقه
وريف:عمـى!..انا امراءه ناظجه
ناريمان تستخ دمهاا:النـآظج ولا مشخـول..ههههههههههههه
وريف:تضحكين ع النكته ولا على سخاافتك؟
ناريمان:ههه...مدري..المهم وش رايك بـ اللبس؟
وريف تقلبه بـ طرف اصابعها:امممممممم..ناايس!
ناريمان:مو عااجبك صح؟
وريف:بصرااحه لا..خخخخ
ناريمان:طيب مره ثانيه لاتجـآملين.."واخذت نفس"..امشي نروح لـ جلساات هنآآك تعتب
وريف:اوكي

رآحوا وجلسـوا ع الكرااسي..وماخفى ان في شبـآب كانوا بناظرون في وريف لانهاا بس متحجبه
ناريمان:انا مدري متى بتتغطين
وريف عصبت من هـ السيره:ليش؟؟..هم يناظرونك ولا يناظروني؟
ناريمان:بس تدرين انك تاخذين اثم كل واحد يشوفك..المراءه كلها عوره
وريف:لاحوووول
ناريمان:وريف حبيبي!..ترا والله هذا لـ مصلحتك والمرء يحشر لحاله يوم القياامه..ماتدرين انتي متى بتموتين بسم الله عليك
وريف بدت تنزل دموعهاا:انا اصلا كارهه عيشتي من يوم طلع منهاا.."وبدت تصيح"..ابوي رااح ومابقى الا انا وانتي واحس بـ الوحده..محد متصور الشعور اللي انا احس فيه..معد يهمني شي الحين
ناريمان:ادعي ربك يختي..بعدين لايأسين من رحمة ربك..هذا اولا ..ثانيا انا معك لو اتزوج عشر مراات ماراح اتركك
وريف:......."اكتفت بـ ابتسـآمه"
ناريمان:توعديني ان هذي اخر مره تطلعين فاتشه فيها؟
وريف:ان شالله!
\
/
\
/
وصـل لـ مطار بااريس وكاان تعبـآن وهلكاان لانه من مطار لـ مطاار وعلطوول راح الفندق..ومادق عليها لانه يبي يرتآآح وهي ماتدري انه عندهاا في بـآريس

"عند ريما"

اول ماقاام عنها عبدالملك..كانت تحس بـ تأنيب الضمير لانها قومته بس مو حااله هذي..يمسك يدها او يتلكم معها..هو مابعد صاار زوج لهاا..ان صاار زوج ساعتها يقدر ياخذ ويعطي معها بـ الحكي..بس الحين لا..لازم تكوون قويه ومو أي احد يقدر يقرب لهاا لانها
"حــــرمه"
\
/
\
/
دخلت مشاعل غرفتها وهي تتنفس بـ سررعه لان توها لاعبه مع لمـى فـ تحس انها تعتب من كثر ماتعطي هـ البنت وجه في اللعب في الحديقه..مو مشكله لـ ج ـل عين تكرم مدينه

كانت الغرفه فااضيه ولافيها احد..ماتدري ليه تذكرت فرآس اللي من فتره مافكرت فيه..أبتسمت بـ رضىى انها تعافت من حبه..الله يتمم على خير..

"عند فرآآس"
طبعـآ نايم بـ العسسل..ولا داري بـ اللي مرضت بـ حبه..وتعافت منه وهو كل يوم يزيد حبـه لـ زوجته اللي قرب زواجهم وهي الى الان محتـآسه تبي تكون في زفتها كل زوجها في المتسوى المطلوب

فرآس:والله اني متشوووووق لهـ اليوم يانوره بـ شكل.ليلة عمري مع نورتي
نوره:هههههه..تدري فرووسي
فراس:خفي علي الله يرحم والديك
نوره استحت:فرآآآس..اسمع>>يامصلي
فراس:عنـــــون فرآآس
نوره:سلم لي عنونك.."وبـ حيّآ"..تدري ان حبي لك كل يوم يزيد..
فراس:وانا اليوم احبك اكثر من امس..وبكره اكثر من اليـوم.."وبدا يغني"..ابي حبس معي يكبر ابي اهوااس انا اكثر..وابي اهديس انا دنيااي وكل اللي عليه اقدر..هههههههه
نوره:هههههههههههههههههههههههههه..ياحبي لك
>>احب الناس اللي تتكلم بـ"س"..وهـ بس^_^"

كان فرآآس مجنـون نوره..يحبـها حب محد يتصووره..حتى انه يبي أي شي بس يرضيهاا.. صحيح هي تحبـه بس حبه لهاا كاان طاغي على حبهـا له
\
/
\
/
دخـل فاادي البيت وعلطوول رآآح ينـآم ولا مر على داانه لانه كاان متوقع انهاا ناايمه ومقفله على نفسها بـ الغرفه كـ العااده..

ثـوآني وجاا عمها اللي كان الشرر يتـطاير من عيـونه..
"بـ قهر"- دآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
وقفت داانه مكـآنه الوحيد اللي يسبب لها رعب..دخل غرفـتها وهو ومعصصصب..
خاافت لايكوون دراا عن الجـوآل..او أي شي المهم انـه اكيد معصب كذا مفـجأه من شي ويمكن كبيـــر بعد
\
/
\
/
قامت من الـنوم هي من فقدة"براءتها"..وهي تسلي "قهرها"..بـ النوم..واللي يخليها تكره عمرهاا انها وهي ناايمه تذرف دمـوع الندم والحسره..آآه يالقهر

قامت وطلعت من غرفتهاا وطلع براا في الحـوش ولاتدري وين تروح..

-رغـد!...رغآآآآآآآآآد

التفت رغد لـ اختهاا..
لمى:رغد العبي معي
نزلت رغد ع الارض لـ مستوى لمى..ودموعها تنزل..رفعت لمى يدهاا لـ وجه اختها وامهاا الصغيره..ومسحت دمعها بـ طرف اصبعهاا..
لمى:تصيحين ياماماا؟؟
رغد ابتسمت وبكت..هي الحين تركيبه مقعده من المشـآعر ..
لمى حضنتها:خلاآآص..انا بضرب عزااموه الحمـآر..هو ضربك..خلاااص لاتصيحين ما أحب اشووف دموعك..
صااحت اكثر..هذي كلمـة نااصر وابوهاا.."ماأحب اشوف دموعك".."دموعك غاليه علي يارغد"..
رغد:لمـى..سامحيني انا ماأستـأهل هـ الطيبه منك..ماأستـآهل شي ابد..ابمووووت
لمى:تموتين؟؟..."طبعا مافهمت بس حست ان اختها فيها شي..وكرهت وجهها كلمتها عن الموت"..انتي تعبـآنه
حست رغد ان اختها بتصيح ضمتهاا وهي تتألم من جووا لان مالها حق حتى تمسك اختها الصغيره..اللي يمكن عقلها اكبر منهاا..






أن شالله وفيت بـ وعدي

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 31-05-08, 07:16 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>..:..الجزء الاول..:..<



افتحي يدينك لـ شمسي!!
ولـ..{ همومي
كحلي عيـونك بـ دمعي وبـ شحوبي..‘


طلع من غرفته وهو يغني وتوه ماذخ شاور: When you walk, I see you baby girl
When you talk, I believe it baby girl

عزام يهز راسه:استغفر الله..والله وغزوا فكرنا الغـرب..
ناصر:وش تبي انت الحين؟
عزام:ريـآل..اسمع ياأنك رجالن غن عربي ولا خل الطرب لـ أهله..اتحدااك كانك تدري وش انه يقول
ناصر:هههههههههههه..اجل تبيني اغني اغنيك الباايخه
شهق عزام..واعلن الحرب على نااصر:انا اغني اغااااااني بااايخه؟؟؟...وامصيبتااه...
ناصر:ايه..توك تدري
عزام:اوووص لايسمعونك موضي والعنود
ناصر:من ذولي
عزام:هذول مثلي الاعلى
ناصر:مالت عليك!...ياخي خلك مثل اللي بعمرك..الا كم صار عمرك انت يالاخو؟
عزام:محاكيك في صف سادس!..
ناصر:هههههههههههه..منت سهل والله.."كمل ينزل الدرج"..خلااص بغني عربي
عزام يتسند ع الدربزين:يللا سمعناا
ناصر:ادع علي بـ الموت ولاسمني..بس دخيل الله لاتودعني رحيـل!..
عزام:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع...ان ا اعلمك.."ويغني وهو يهز لوول"..تلفت النااس لامريت
ناصر يمكل الدرجات وينزل:لايكثر بس..اخااف تكبر وتصير مع شلة المطعسه
عزام:ههههههههههه..لابسم الله علي
\
/
\
/
طالعت دانه في البـآب وهي تنتظر عمها يجي..يذبحهـآ..يتبرى منها..وهذا اللي تبيـه..

-دآآنه!
دانه:نـ..نعم
ابو فادي مسك شعرها ومستعد يقطعه في أي لحظـه:وين وديتي الفلووس
دانه:آآآي..اي فلوس؟
ابوفادي:لاياشيخه؟؟...فلوس الورث....وين؟
دانه:مـ...مدري وش تحكي عنه انت
ابوفادي:تكلمـــي!
دانه ماتبي تقول شي عن مـآجد:مـ..مدري..مامعي شي والله!
اخذها ابو فادي من شعرهاا بـ قوه اكبر:وين عبـآيتك؟؟؟
دانه خاافت:عـ..عبـ....ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟
ابوفادي تركها بـ قسوه:بسررعه جيبي عبـآيتك..يللآآآآآ..
خاافت دانه لايسوي بها شي..وانحآآشت لـ الغرفه اللي من جت وهي تحميهاا دخلتهاا وقفلت البـآب..
سمعت صوت عمها يقول:هيـّن!...اوريك ياداانه ان ماخليتك تعظين اصـآبعك ندم
ورآآح عنهاا..تنفست بـ رآآآحه لانه رحمها هـ المره..مو لـ الله بس مومشكله اهم شي انهاا ماراح تروح معه..هي ماتدري لـ وين بس اكيد مكان ماراح تكون مبسوطه ان راحت له
\
/
\
/
طلعت مشاعل من الحمـآم بعد ماغسلت جسمها بس..لـ الانتعـآش فقط..كانت لافه على نفسها روب احمر وشعرها رافعته بـ عيدان..اللي مثل حقت الياباينين ^_*..
ونازله خصلآت من شعرهاا البني..طالعت عيـونها الرماديه بـ المرايه ووجهها الشااحب لانها في الفتره الاخيره صايره ماتاكـل..

- سـلآم

طالعته في المرآيه وابتسمت له بـ حب..:هلاوالله
رجعت تنااظر وجهها اللي مو عااجبهاا..بشرتها كانت بيضا وحلووه..صافيه الحين وجهها مكتم مرره
حست بيده تحـوط خصرهاا ووجهه بجنب رقبتهاا..:وش فيك حيـآتي
ابتسمت بـ حيـآ..من زماان ماقال حيـآتي..
مشاعل خبقت ماتدري وش تقول:امم..مافيني شي
زياد ينااظرها من المرايه وابتسم ابتسامه خلتها تذووب:علي؟..الا فيك شي ونص
مشاعل تحط يدها على وجهها:مدري بس وجهي احسه متغير
بعد عنها شوي ولفها له وطالعها يتفحصها بس كأنه عارف ومتأكد ان وجهها مو متغير..شـآل الاعواد وانسدل شعرهاا "الصعب" على اكتـآفهاا..ابتسم بـ رضا..وقرب لها مما خلاها تستحي..وطبع بوسه على خدهاا وقال:قمـر..طول عمرك بتظلين قمر
مشاعل ضحكت ونزلت راسهاا:انا قمر؟؟..من وين؟
زياد:من كل نااحيه..اذا انتي معجبه زيااد..خلاااص رايك مو مهم
مشاعل رفعت راسها وابتسمت له..وهـ بس تحبه تحبه..هي الغبيه اللي بغت تفرط فيه من تطالع فراس وهـ الرجـآل عندهاا..ماغلطت يوم قالت بتكرس حيـآتها له..
رفع زياد راسهاا..وقال بـ صوت اشبه بـ الهمس:وين رحتي؟
مشاعل:.....معك!
زياد ابتسم:اشك..شكل افكارك ودتك بعيــد عني
مشاعل تبرر:لا لاوالله..بس كذا اناا سكت مدري شقول
زياد ابتسم حتى بانت اسنـآنه..حست ان وده يضحك عليها..تبرر له كأنها مسويه جريمه..
رآآح وجلس ع السرير ومد رجله وحط العكـآزه جنبه. هي تطـآلعه صاار فنـآن في المشي بـ العكازه.. تذكرت انهاا سببهاا..رآحت له وجلست جنبه وهي تطالع رجله..كان ماسكها واليد الثـآنيه طلع منها بوكه ومفاتيحه قام وفصخ ثوبه ورماه ع الكرسي ووخر اللحـآف..نفس الشي ماطلب مسـآعده
مشاعل:زياد؟..تبي مسـآعده؟
زياد وكأن السؤال ماعجبه:لا..
ورقد..وتلحف وكأنه عصب من سؤالها..
\
/
\
/
طلع سعـود من الغرفه حقته..ومعاه قارورة مويه..نزل تحت في اللوبي..وتحديدا الكوفي اللي دايم تجلس فيه ريماا..فكر يتصل فيهاا بس طارت هـ الفكره يوم شااف وحده متحجبه وجالسـه بالجلسـآت حقت المقهى وشكلهاا سرحـآنه..عرفهاا..هي قالت له بـ أي فندق ساكنه...فتح المويه وشرب منهاا وسوا نفسه كأنه ماشافهاا

رآح عشـآن ياخذ له كوفي ولا خفى تعجبه انه شافها متحجبه بس ماحب يروح لهاا..خلاااص هو يكفي تمادى يوم سكن وريف بـ شقته وهـ الفكره من اكثر الافكاار المجنونه في حيـآته..

طلب له كوفي وكروسون ...

كانت جالسه وتهوجس في عبدالملك..الي ماتدري هل هي تسوي الصح ولا الغلط في صده..يمكن مصيره يمل..رفعت راسها وانتبهت لـ شخص واقف ومعطيها ظهره..كان لابس جينز برمودا ازرق وبلوزه كت سودا..صحيح ماقد شافته بـ بدله بس تعررفه زيـن..
قامت له..وهي متناسيه وعدها لـ نفسها وربها قبل كل شي انها تحافظ على نفسهاا بس حبت تحاكيه تقوله أي شي بس تبي تسمع صوته

-سـ..سعود؟؟
ابتسم سعود والتفت لهاا..وقال:هلاوالله..ريما
ريما شوي وتنزل دموعها:من متى انت هنـآ؟..وليش ماأتصلت علي؟
سعود اخذ الكوفي والكروسون...:طيب بوقف كذا طول الوقت؟
ريما رجعت لـ ورا ولفت وراحوا لـ طالوتهاا اللي كانت جالسه عليهاا..
سعود:اول شي اخبـآرك؟
ريما..وش تقول؟..حامل؟..:تمام..انت؟
سعودالحمدالله
ريما بـ نبره:الحمدالله ع السـلآمه
سعود ضحك..هو صحيح يعتبرها مريضه عنده ويعآملها طبيعي بس هو عاارف ومتأكد انهاا تحبه وهـ شي ماعجبه..عشاان كذا هو جااي بيوفي بـ وعده لانه خلاااص ماراح يكون غبي مثل اول..يكفي انه غلط مرتين وعلق بنتين ورااه..
طريقتها في "الحمدالله ع السـلآمه"..كأنها تعاتبه..مع ان مالها حق تعاتبه..بس ماحب يحرجها او يجرحهاا
سعود:ابد بس انشغلت
ريما:انشغلت؟؟..ونسيت مشكلتي؟
سعود:والله اشيـآء مهمه..انتي بشرينا عنك؟
ريما:صـآرت اشيااء كثيره
سعود:ايش؟
ريما:اول شي اوعدني انك ماتعصب!
سعود:ماراح اعصب..وشو؟
ريما:هو شيين (يعني 2 شي..لووول)....ألاول انـ...انا حامـ..حامل!
طارت عيون سعود..وقال وهو يخفي عصبيته:ماأخذتي حبوب؟؟
ريما فوق ماكانت خايفه منه صحيح هو اماان لها بس نفس الوقت تخاف منه..وشعور الحيا هاجمهاا..من طااري الحبوب..
ريما:أ...الا..بس ماواظبت عليهاا
سعود:لاحوول..النذذذل..لازم اشوفه عشاان افرمه
ريما:سعـود
سعود:اسفغر الله بس..
ريما:سعود هذا انت المتعلم العااقل تقول كذا..انا شقول؟
سعود:استغفرالله
ريما:طيب وان قلت لك انه تـآب؟
سعود رفع حاجب:تـآب؟..هذا يتوب؟
ريما:الحين توك تستغفر
بغـآ يضحك على نفسه بس انه سكت ومسك نفسه..:اوكي وين شفتيه؟؟..وش دراك انه تااب
ريما:هو هنـآ في باريس
سعود:يـآسلآلآم..وتقولين لاتعصب..."بـ نبره ثابته"..ريما..فوق انك رايحه بدون محرم..تقعدين هنا وهو فيـه؟..لاتنسين انك هربتي منه
ريما:لاتنسى انه تاااب
سعود:وش يظمنك انه تاااب؟..يمكن يكذب عليك
ريما:وليه يكذب؟..هو حلف لي..وبعدين ماله حااجه يكذب علي..لو تشوفه ياسعود..صدق ينرحم ويكسر الخااطر
سعود:وينه هو الحين؟
ريما:مدري..قال انه بيختفي من حيـآتي..لين تغير وتأكد من هـ الشي بيرجع..بس رجع يخطبني من جديد
سعود:وش قلتي انتي...وافقتي؟
ريما:ماعطيته كلمه!...بس لو وافقت بعذبه شوي قبل لاأقووله
تسند وتكتف..طالعها بـ ابتساامه ورفع جااحب..هي انحرجت منه..وقالت:ايش؟
سعود:والله وصرنـآ اقوياااء..خخخخ
ريما:هههههههه..من يومي قويه
سعـود:اوكي..انا الحين يروح افطر..تراني مت جووع
ريما:اوكي!..
قـآم وراح عشـآن يفطر..
\
/
\
/
طلعت دانه وشاافت غرفة فاادي مفتـوحه..توكلت على الله ودخلت لقته ناايم وجنبه الابر وشكله وهو ناايم كآنه واحد ميت..اخذت لها كم صوره بس ماكفتهاا..هي تبي تصوره وهو يجبرها ع الادمـآن..عشاان تقدر تخلعه صـح..تبرد حرتها في عمهاا
طلعت من الغرفه وهي ماره بالصـآله سمعت صوت من الصـآله اللي تحت..صوت عمها ومرة عمهاا..كانوا يتكلمون..عمها يتكلم بـ عصبيه بس بـ هدوء ومرة عمها بـ هدوء وثباات..حاولت ترهف سمعهاا لعلهاا تسمع شي..بس ماتقدر تسمع الصوت ماتقدر تحدد الكلمات وشي..
مابغت تنزل عشاان لايشوفها عمهاا..دخلت غرفتها وهي تفكر وش اللي خلا عمها يعصب عليها الحين؟؟..اكيد شي كبيـر!..

"مـر يومين..ولافي شي يذكـر"


قـآمت من النوم وهي متأقلمه ع الوضع صاار لها فتره وهي ماتطلع من غرفتهاا
خوفها من عمها يمنعهـآ..بس سكوته هـ الومين مخليهاا تخاف اكثر وأكثر..يمكن الهدوء اللي ماقبل العاصفه..

تحس بالجوع امس ماكلت شي ..نامت وهي ماتعشت..لان عمها رجع بدري..والله ان فـواز هذا نشمي..بعض الاحيـآن تلقى اكل عند البـآب ..اممم..اكيد هو اللي يحطه او الشغاله اللي متعاطفه معهاا..

طلعت وشاافت ساندويش مغلفه اخذتها ورجعت دخلت الغرفه وهي تسـأل نفسها عن صاحب هـ الغرفه اللي احتمت فيها من فادي وابوه..كم مرره..
\
/
\
/
نزلت مشـآعل الدرج وهي مبتسمه لانها تسمع صوت سحر وهي تصررخ على عيـآلهاا..

سحر:شآآآآآدن صووويلح!..يللا براااااااااااااا
طلعـوا عيالها وهم يضحكون
مشاعل:وش فيك عليهم
سحر ناظرت مشاعل ..ماأنتبهت لها يومها تنزل:هلا ميشوو!..ابد بس يغـوا يكسرون التحف بـ الالعـآب حقتهم
مشاعل تلسم عليها:كيفك؟
سحر:هه الحمدالله..انتي؟
مشاعل:تمام.."جلست"..الحمدالله بخير..طيب ليش خليهم يكسورن حلالهم
سحر:ان قال زياد شي بقول ميشووووووو
مشاعل ضحكت:هههههههه..
سحر :اقول ميشوو عندي خبر عثيث..هع
مشاعل:وشو؟
سحر:مرة عمي واروى بيجون اليـوم
مشاعل..افففف..:ليش غثيث؟؟..بلعكس الله يحيهم
سحر:ههههههههههههههه..ايه ان شالله
مشاعل:وش فيك..ماقلت شي
سحر:ههههه انا ابيك تقولين..

نزل زياد وهو يغني..:حيـآتي!..من اللي حط هـ الكفره في بالك..ياروحي لايصورك خيالك..لاني اقدر انسى الحب وابعد..وربي الذي خلقني مقدر
سحر:حبيبي ياحبيبي...انزززززززززل
زياد:ههههههههههههههه..يلعن ابليسك..روعتيني وخربتي الاغنيه
سحر:هههههههههههههه..
زياد:شلونك ياعسسله
ابتسمت سحر من قلبهاا..زيااد اعاقته ماأثر عليه الى الان حركاته نفسهاا..يناديها عسله وقمر..
سحر:الحمدالله
مشاعل:زياد بتجلس؟؟
زياد يتجه لهاا..ويجلس جنبهاا:لا جالس على قلبك
مشاعل تجرأة:عســل على قلبي
سحر:هههههه..ترا زوجي مو هنا..وانا في عداد العزويبه
مشاعل:خخخ..
زياد:مشكلتك!
سحر:لاوالله؟..تصدق مرة عمي بتجي..وكنت بطبخ بس مع اسلوبك هذا.."وتأشر عليه"..ماأظن
زياد:سحوره حبيبتي..امززح
سحر:نــوب!
زياد:سحر حبيبي!..احبك اناا
سحر:لالالا..مافيششش
زياد يـأشر بيده بـ لامبالاه:احسـن منة الله ولا منة خلقه..
سحر:نعم نعم
مشاعل:ههههههههه..خربت الاخلاآآق خلاآآص
زياد التفت لهاا ولف جسمه مله لهاا..وطنش سحر:مشكلتك فاهمتني
ابتسمت له:شفت كيف
سحر:مآآآآآآفي..انا احتـج
زياد من غير لايلتفت لهاا..وهو ينااظر مشاعل:روحي منااك شوي..مايقدر الواحد يااخذ راحته مع زوجته؟
سحر نطت بينهم:لااااااااااااااااااااااع
زياد:بسم الله الرحمن الرحيم..كم عمرك انتي يالبزر؟
سحر:مالك دخل..عيب هـ السؤال..
\
/
\
/
عند رغد..هدت نفسيتها شوي..صحيح كل ماتذكرت ترجع لـ حالتهاا..وكأنها انصدمت مره ثانيه

معقوله يارغد؟؟..معقوله انتي المعروفه بـ اخلاقك العاليه وكرهك لـ البنات الرخصياات ونظرتك لهم وان ااي حركه منهم مالهاا أي مبرر يصير لك هـ الشي بسبب قلبك ضيعتي شرفك؟؟..ضيعتي ثقة نااصر بك...
صحيح اني فقدت امي بدري..بس مو عذر لي..معقوله ان اللي يصير في الافلام والمسلسـلآت صار لك انتي؟؟..انتـي؟؟..
طالعت شكلها بالمرايه و مررت لسانها تلل شفايفهاا الجاافه..
صـآرت قاسيه وصريحه مع نفسه..

انتـي الحين يارغد..تعتبرين زآنيه!..وهـ الشي صاار بـ رضآك
- لاوالله!..انا انلشيت وقتها
اعترفي..نصك كان ينتظر تركي..جزء منك مواافق..ولا ماانع..ألحين جاايه تنصدمين وتتندمين؟
- بس اناا كنت........كنت
وش بتقولين؟..تحبيـنه؟
- لاااا..انا ماأحبـه..اكرررررررررررررهه
لا!..لاتقولين كذا لان فعلتك مالهاا عذر او مبرر..لو نجي لـ الداافع فـ هو الحب..لو انك ماتحبينه ليش وافقتي انه يقرب لك اساساا؟؟
-مدري..مدري..ابي انتـحر..
الانتـحار مو حل..الحل انك تجلسين طوول عمرك بدون زوااح..وتصيرين عاله على اخووك نااصر اللي كان وااثق فيك
- نااصر وثق في تركي بعد
نـآصر مايعلم الغيب..هو مخدووع..ولاتنسين ان تركي وقف معه يوم عزاا ابـوك..واثبت له انه "رجـآل"..ونااصر اعجب بـ شخصيته..مواقف تركي مع نااصر لاتحصى..لاتلومين نااصر لانه طيب..
- انا ماألوومه..بس
الا جوااك جزء يبي يرمي الغلط على نااصر..لان تركي استغل نااصر الطيب المكسين..لو قلنا ان نااصر دراا وش بيده يسوي؟؟..ولاتنسين انك انتي وافقتي على روحتك لـ سمر..هو مايعرف طبع سمر..وانتي تعرفين ان البنت يجي منها هـ الصرف
- لا..سمر قالت انها تابت
ههههه..تصدقين؟؟..انتي غبيـه!..يوم حبيتيه كنتي اغبـى..الحين تحملي ماجااك

صمت اذاانها من ضميرهاا..او الجزء "النذل" منهاا..وجلست تصيـح وتصيـح..
خلاآآص معد فيهاا ع التحمـل..هي غلطت بس تبي السمـآح
\
/
\
/
- تقولين قربت ملكتك؟
ناريمان:ايه ابوي رسل لي الموافقه..
وريف:حلوو..الله يوفقك يارب..
ناريمان:طيب وش قلتي؟؟..ترجعين لـ شغلك؟
وريف:لاااء
ناريمان:انتي حره بس انتي فكري لان سعود مايتعوض..ترااه لؤطه..وبـ شطاارتك تقدرين تكسبينه
وريف:افـكر..ماأوعدك
ناريمان:حلوو..بتفكرين
وريف:ههه.ايه
\
/
\
/
طلع نـآصر من الغرفه ومر من غرفة رغـد..طالع في البـآب هذي مو حااله حابسه نفسها في الغرفه..ماقـآل لهاا شي ولا علق على حبستهاا..بس لازم تفك اسر نفسهاا..لان هذي موحااله

طلع لانه تأخر على شغله..

وهو في الطريق اتصل على تركـي..بس مالقـآه مقفـل طبعاا..صار له 3 اياام يدق بس مقفـل..
بدا يقلق عليه فكر ان طلع من شغله بيدق

"ع ـند رغ ـد"
قمت من سريري طبعا مانمت..دخلت الحمـآم وتوضيت صليت لي ركعتين ودعيت ربي فيهم انه يفك مشكلتي ويتنحل مشكلتي يدون لايدري ناصر..

طلعت من الغرفه ولقيت ملاك ي غرفتهاا..دخلت بسولف معها يمكن انسـى..دخلت لقتهاا ترتب السرير..

رغد:ملوكه!
ملاك:هلا رغووده..طلعتي من الغرفه اخيرا؟
رغد:أيـه..وش اسوي كنت تعبانه شوي
ملاك:اهاا..سلامتك
رغد:الله يسلمك..
ملاك:كان قلتي لناا طيب نوديك الدكتـور؟
رغد:لاماله دااعي شوية خمول الحين احسـن
ملاك:الحمدالله
رغد جاها سؤال..:اممممم..ملاك؟
ملاك حلست وأشرت لـ رغد تجلس:هلا
رغد جلست:انتي ماحملتي...ليه؟
ملاك:ان شالله لما استقر..وتستقر اوضااعي وانقبل بالجامعه تفرغت لـ الاطفاال
رغد:عندك حبوب منع الحمل؟
ملاك:ايه
رغد:ممكن توريني ايااهاا؟
قامت ملاك وفتحت اول درج في التسريحه وطلعت علبة حبوب..وعطتهاا رغد
رغد:اهاا؟؟..هذي؟
ملا:ايه..نصووري في البداايه عاارض..بس الحمدالله وافق اني ماأحمل الا لين خلصت ثالث ثنوي
رغد:اهااا...
حفظت رغد شكل الحبوب..وجلست تسولف مع ملاك شوي
\
/
\
/
خلصت مشاعل من تلبيس مي..
مشاعل:آآلله!...طالعه حلووه
مي:والله؟
مشاعل تبوسها:قمـــــر..مثل اببوووك

- هههه..الله يسلمك انا قمر اجل؟

التفت مشاعل وهي مستحبيه..:انت هناا
تقدم زيااد وحط يده على ظهرهاا وتقدم وبااس مي..كانت مشااعل معطيته ظهرها..وصدره ملاصق لـ ظهرهاا
مي توريه لبسها:حلوووووو؟؟
زياد ينااظر مشاعل:قمـر!
مشاعل:ههه..مسكينه ليش محقر فيهاا؟
زياد بـ براءه:انا قلت شي؟؟..ماقلت شي
قامت مي وطلعت وهم ماحسـوا فيهاا..
جلس زياد جنبهاا بس وجهه لـ الجهه الثـآنيه عكس وجه مشاعل..بس كان ملتفت عليها..استحت من نظرراته وسوت نفسهاا ترتب ملابس مي
زياد:ودي يوم انااظرك وتحطين عينك بـ عيني
مشاعل:........ليش؟..
زياد قرب لها اكثر وصارت تحس بـ انفااسه:عشاان اتمتع بهـ العيوون..خخخ...يللا عااد بلا دلع
مشاعل التفت له:انا دلوووعه؟
زياد:دلوووعة زيااد وبسسسس
مشاعل تحس انه ملعوب عليهاا..مرات يكوون مافي احسن منه معهاا..ومراات يكون عصبي ولا يبي يكلمهاا..والمشكله ماتقدر تلومه لانها السبب
زياد يبعد خصلات من شعرهاا عن وجهها:وش فيك حيـآتي؟
مشاعل حطت الملابس على جنب وجت بتقوم بس مسكهاا:مافيني شي..خل ننزل
تركها وقامت وقاام ..صحيح مشاعل تعتبر طويله نوعا ماا.. بس يوم وقف قداامهاا باان اطول منهاا..
قرب لهاا وطالع فيهاا:مشـآعل!..انتي ليه متقلبه قلت شي اناا؟
من المتلقلب مره ثاانيه؟؟..انا ولا انت؟؟..
مشاعل:لاولا شي.."تمزح"..بس استحي
ضحك ضحه ذووبتهاا وحط يده على رقبتهاا وقرب وجهه لـ وجههاا..ويده الثـآنيه كان ماسك يدهاا..

يوم قرب لهاا شهقـت مشـآعل وبعدت..
زياد استغرب منهاا:وش فيك؟؟..
نزلت مشااعل رآسهاا بـ احرااج..واشرت ع البـآب..شافوا مريـآتي اللي وافقه عند البـآب مايدرون كم صاار لهاا..
زياد عصب منهاا هـ النتحه ماتعرف تدق البـآب ولا تتنحنح:وش تبين؟
مريـآتي:انا في آآجي أسآن ماما سحر كلام انزل تحت>>اهم شي اللغه
زياد:طيب طيب..روحي!
طلعت مريـآتي وزيااد متضايق منهاا حيـل مو بس لانهاا دخلت فجـأه او بس خربت جووهم..لانه ملالاحظ عليها ان نظرااتهاا له ماتتفسر بـ شكل حلوو..

مشاعل حالتها حاله شوي وتصيح من الموقف..حست به يمسك يدهاا..ناظرته
زياد:ههههههههههه..وش فيك خفتي؟
مشاعل:مـ..ماخفت بس احرااج
زياد:يابنت الحلال شغاله..لاتشيلين هم
مشاعل:......................
زياد يتسهبل:تبين نكمل؟
مشاعل ناظرته مرتااعه....مايتوب هذا؟
زياد صحك عليهاا وعلى شكلهاا:هههههههههههه..امشي ننزل تحت
مشاعل ابتسمت:اووكي..
ونـزلواا..

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, قصة كَبِرْتِي وَصِْرتِي بِـ العِشْرِينْ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية