لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-08, 01:37 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...(الفصل الثالث عشر)...



كفاية والجروح تطيب وأنا حزني بكا بسكـات
كفايـة دوم تاخذنـي علـى كيفـك تمشيـنـي
تمشيني على كيفك وتبكينـي كمـا الدمعـات
وأنأ دموعي مثل ماهي على جرحـي تعزينـي

ونات خفيفه..وتنهدات محسوره ودموع محبوسه ...وحسره تعترم في صدرها..لمن تشتكي او لمن تفك اسر دموعها المحبوسه من وفاة اهلها...لايوجد صدر يتحمل مافيني...احس لو حد حس بالي داخلي بيموت ...ساره كانت اعصابها المشدوده تنفضها من كثرماهي ماسكتها ...كانت تكره الدموع لانها تضعفها...اااااااااااااااه ياعبدالله ...ماظلمك...ظلمتني وذبحت قلبي بيدينك المجرده..بكل برود....كرهتني في نفسي ...وكرهتك...كرهتك....ليش....ليش....ذبحت الحب في مهده....ياليت عرفت...انك ماتحبني...قبل ماتاخذ قلبي...اااااه يازمن ماقساك...ناوي تعذبني باقي عمري...اظاهر..مكتوب لي اني اعيش عاله على الناس.....واعيش غير مرغوب فيني....انسدحت على السرير وضمت ايدينها لصدرها تحاول تخمد النار الي فيه...عبدالله...كنت مثل النجمه المنوره في سماي المظلمه من قسوة الحياه ....بس انت طفيت...وباعيش الباقي من الي لي بظلام....ومستحيل ...امد ايدي لنورك مره ثانيه...لانك احرقت قلبي ...ولازم ننهي هالمهزله....لازم....انتهي من هالعذاب اول مانرجع.....مستحيل اقعد معاه... مستحيل....كرامتي قبل كل شي ماقدر اقعد مع واحد مايبني....وغمضت اعيونها بقوه تمنع دموعها من الانحدار.....ياكرهي لك ياعبدالله...
ظربت بأناملها المطليه بلون الزهري جرس الباب...وعدلت من نظارتها الشمسيه فوق عيونها وشيلتها الي ساتره لبقيه من شعرها المصبوغ بأكثرمن لون..والمكياج الفاحش والعطر المركز الي شال المكان..افففففففففف وين راحت هاذي وانا قايله لها اني باييها العصر...ليكون نست بذبحها هالخلود...يكفي اني متحمله دمها الثقيل..شوي الاينفتح الباب...فتحه شاب اسمر...لابس بدله سبورت ...بنطلون ابيض بارمودا وتي شيرت كت برتقالي ...ولابس نظارات شمسيه وفي ايده دبة ماي كبيره...راشد...وهو واقف على الباب وماسكه..ويطالعها بنظرات شمئزاز من شكلها بس ماكانت تبين عيونه...:نعم ...الشيخه..؟
حياه بكل حيا مصطنع ودلع مايع...: الله ينعم عليك...الشيخ...انا حياه بنت جيرانكم ..ورفيجة خلود...
راشد ماطلبت السيره الذاتيه...:اهلين....بس خلود مب هني طلعت...
حياه وهي حاطه ايدها على حلجها بصدمه..:لااااااا....شلون تعزمني عيل...شهالاحراج....
راشد حس بفشيلتها..:لابس ...صار ظرف في البيت خلاها تطلع...
حياه..استانست على الحوار معاه وحبت انها تسترسل في الحديث معاه..: عسى ماشر...فيها شي وهي تمثل الاهتمام...
راشد اففففف ..الظاهر السالفه مطوله...:لابس اخوي صغير متعور من السيكل ودته مع الوالد والوالده للطوارئ...الشيخه بغيتي شي اقوله لها لاني مستعجل...
حياه بحزن..:مايجوف شر فيصل...لاخلاص مره ثانيه اجيها..وسوري اخرتك..ومشت تعبر الشارع بخطوات متاميله من تحت العباه المنحوته على جسمها...ودخلت البيت تحت نظرات راشد المستنكره شكل هالبنت...شلون خلود تعرف هالاشكال بس خليها ترجع...بارويها ...ودخل سيارته متوجه للنادي الرياضي..
حياه دخلت غرفتها وهي تمشي على غيمه..وعالم خيالي....فديته يهبل ...راشد لازم يصير ملكي قريب..مستحيل حد ياخذه من بين ايديني...لازم اخليه ينلف في صبعي بس شلون؟.....اهو بنفسه..يالله طالعني...بس لايكون حد في باله ..بذبحها قبل لاتقرب منه بشعره...حياه من هي اصغيره متعوده على التملك..وحب النفس...الي امها زارعته في نفسها....وهي قاعده على الكنبه الي فغرفتها وتلعب في خصل شعرها وتفكر في راشد وشلون تكسبه بخططها الشيطانيه...ادخلت امها ..بخطوات ناعمه..:حياه...انا بطلع الحين ....وين سويج السياره..؟
حياه..من غير اهتمام..:مادري ..ماخذتها...وين بتروحين...؟
ام حياه وهي تعدل الغلوس الفوشي الفاقع...واطالع الميك اب المبالغ فيه...:باروح مع ام سليمان..لحفلة استقبال ولد حماتها...
حياه...وهي اطالع امها بتعجب..:ماكأنج مبالغه في اللوك...
امها وهي اطالع نفسها بالعكس هاذا لبسي العادي عشاني مستحيه منهم...ماعرفهم وايد....
كانت لابسه تنوره بنيه قصيره توصل لين نص الساق وكلوش وتتداخل فيها قروش ذهبيه...ولابسه بلوزه كت ذهبيه شفافه ...متداخل فيهاورود بنيه..وصندلهاكان عباره عن خيوط متشابكه تنتهي لين منتصف الساق ....والشعرالمقصص القصير لين تحت اذونها..يتخلله خصلات عاجيه يستر علامات تقدم السن..والعباه الي شالتها عباره عن عباه حريريه خفيفه والشيله من نفس الطينه خفيفه...كان الناس اذا جافوها مع بنتها يعتقد انها اختها الكبيره....لانها تزوجت ابو حياه الملياردير وهي صغيره وهو اكبر منها بوايد..وكان مدلعها ومشيخها على الحلال كله....لين تعودت على الطمع والجشع وحب الذات وزرعته في بنتها الوحيده...وطبعا الزوج ماكان يرفض لهم اي طلب..مهما كان ..وهم من فتره انتقلوا لها الفله...لين يخلصون تأثيث بيتهم ...طبعا هاي اومر امتثال...الي طالبه تغير قصرهم السابق وتعديل الديكورات الخارجيه والداخليه...شلت اغراضهاوطلعت ادور سويجها....
سالم بعد الساعه تسع وصل عيال نور للبيت بعد ماوداهم للسينما وجافوا فلم من افلام ديزني....ولعبو شوي في الملاهي الي في المجمع..وتعشوا في ماكدونالز...وهم في الطريج نام عبدالله...وصلوا البيت..ونزل حمد يسحب ريوله من التعب..وترك سالم واقف وعبدالله على جتفه ....اول مادخل ....جافته نور..وسألته بأهتمام...:وين أخوك...؟
رد..وعيونه شوي وتغفي..:برى راقد مع خالي سالم..؟
نور..:خسك الله حمود ليش مايبته..؟
حمد..:ثجيل شلون اشله...؟
نور وهي تلبس النقاب بعجل وشيله البيضا..:ارويك بعدين ....ياالي ماتستحي..كان قومته....
وطلعت لسالم الي شكله تعب من الوقفه....:السموحه تعبناك....
سالم..:اي تعب ...هاذولا حسبة عيالي...واخوان الغاليه....
نور قربت منه تبي تاخذ ولدها بس كانت مستحيه خافت تلامس ايدينه....سالم حس بأحراجها..:سويلي درب وانا بانزله في الصاله...نور ..:حياك محد موجود...وسبقته تبطل الباب له ...سالم دخل الصاله ونزل ولدها على الكنبه...وقف...:ام حمد....ممكن اطلب منج طلب...؟
نور حست بأحراج..:تفضل....
سالم..:ممكن ...بين كل فتره اخذ العيال معاي...
نور...:ليش تعب نفسك...معاهم ...
سالم..:لانهم حبايب الغاليه...ولان ساره من كثر ماهي متعلقه وتسولف عنهم تعلقت فيهم...فلاتحرميني منهم...
نور...: الي يريحك...انا ماعندي مانع بس اول تكلم الوالد...
سالم استانس من ردها...:تسلمين ام حمد....يله انا طولت ومحد موجود...استأذن...
نور...:حياك الله.....
سالم طلع وصدره منشرح ويحس بشعور ينمو داخل صدره خصوصا بعد ماجف حركات عيونها الذباحه الحياويه....وكانت هالعيون تغازل خيلاته من فتره...
نور قعدت على الكنبه عند ريول ولدها...اناشلون وقفت مع ريل غريب واسولف معاه عادي...مادري شلون حسيت بالراحه معاه...شهالتفكير المتأخر بعد هالعمر...وابوحمد...وين راح مستحيل..
نفضت راسها من الهواجيس...وقامت لغرفتها...
فتحت عيونها على ظلام الغرفه الدامس ...وفتحت ليت الابجوره لترى كم الساعه...رفعت ساعه ايدها وكانت تأشر لساعه الرابعه فجرا ً...سحبت نفسها من السرير بصعوبه وراحت تتوضاء وتصلي الفجر...
كان جالس في المكتب ذا الاضاءه الخفيفه يدرس ملفات صفقه اليديده مع الشركه الفرنسيه...ازاح الاوراق جانبا ً...وقعد يفكر في الحور الي داربينه وبين ابوه....انا شلون قلت جذي لبوي...انا للحين ماشفت شي من ساره...انا ظلمتها شبيقول ابوي....بس اهو السبب ...ليش حملوني حمل في غنى عنه....بس ساره بتنظلم معاي....انا اعرف نفسي بظلمها...انامستحيل احب حد بعد.....الجرح الاولي....جرح نوف الي بعده ماندمل....حبه الاول المذبوح بيدينها...حبها بكل جوارحه وسلمها قلبه وباعته ....للأسف...باعته مع ريل اكبر منه ومنها....كان يعد الايام والشهور عشان يرجع..ويكمل حلمه معاها...حلمهم انهم يعشيون في بيت يلمهم مع بعض...نوف ماكانت تقطعه من الاتصالات...كانت تكلمه بشكل يومي ..بس قبل لاتعرس بشهر انقطعت عنه بصوره مفاجئه...وخاف من هالغيبه وقعد يسأل عنها لين فجعته حصه ...بعد عرسها بأسبوع....كرهها وكره خداعها له المستمر...شلون مثلت الحب طول هالسنين...والي قهره زود انها كانت تكلمه بعد ملجتها من ريلها...وكانت مستانسه معاه وتحبه....وكره سطحيتها انها فضلت المظهر على قلبها....هاذا اذا كان عندها قلب..بس هل كان حب الي بينهم..؟... ام امتداد للواقع ان ولد العم لبنت العم...وعاشوامع هالواقع سراب حب..ام ام ان نوف كانت سراب وكانت غمامه..على عيونه برائتها المصطنعه...وحبها العذري...نوف...كان يحب فيها قوة شخصيتها واندفعها...بس بعض المرات كان يتضايق من هالشي يحاول يكبحها...ويمكن هذا الي بعدها شوي عنه...كانت تكره تحكمه فيها ودايما تصارحه وتستوي بينهم مشاكل...
عبدالله كره انها تذكرها وتعكر مزاجه...ولم اوراقه وحطها في الفايلات بعصبيه...مستحيل اخلى وحده ثانيه تدخل هالقلب وتلعب فيه...يكفي جرح واحد مازال يدمي....ومستحيل اثق في اي جنس من الحريم...لم اغراضه ودخل غرفته يصلي..................
بعد مانتهت من الصلاه...بدلت ملابسها بجلابيه بيضاء مموجه بالبنفسج..ودانتيلات المتداخله ...لمت شعرها بكليب من الورد البنفسجي...وطلعت للمطبخ..سكرت باب غرفتها ومرت من جدام غرفته وكانت تبين تحركاته من تحت الباب لان ليت الصاله مسكر وليت غرفته يشتغل....صدت بعيونها من الغرفه واسكتت قلبها الي يناديه...بس اخمدت شعورها وكملت طريجها ودخلت المطبخ وخذت قلاص نسكافيه...وطلعت للبلكونه بس قبل لاتطلع سحبت شيلتها من الكنب وحطتها على راسها كانت ماخليتها بعد ماردوا امس....قعدت على الكرسي المصنوع من الخيزران وحطت ريل على ريل ورفعت القلاص اطالع البخار المتصاعد منه وتفكر في مصيرها مع عبدالله ...الطلاق معناته انسلاخها من العائله مره اخرى وتجدد الضغينه ....لا مابي اعيش جحيم الوحده...بس عبدالله مايبني...وانا ماقدر أعيش معاه وانا أعرف انه مغصوب علي....يالله ..صبرني....شاسوي معاه...اتجنبه...ايه ...هاذا الحل ...اتجنبه... لين نلقى حل....ورفعت بصرها لسماء الرماديه وشق الارجواني الذي يعلن عن بداية يوم جديد..وأمل...
عبدالله طلع من غرفته يبي يشرب ماي ..انتبه لحفيف الستائر من البلكونه وتوجه لها يبي يسكر بابها ولفت نظره منظرها الهادي الحالم ...جتف ايدينه وتسند بكتفه على ايطار البلكونه وقعد يتأمل شكلها وهي سرحانه وداعب فوهة القلاص بأناملها الناعمه...كانت عيونها الدخانيه متعلقه في شروق الشمس ..والهوا البارد مداعب خدودها لين ستوت ورديه...كانت طفوليه بشكل طاغي مع لمسات انثويه..تحرك في قلبه مثل التيار وحرك عنقه من قوة رجفة المشاعر الجياشه...اقترب منها وحط ايده على جتفها...
عبدالله بصوت مبحوح من المشاعر..:ساره....
ساره نقزت من الخرعه وطالعته بعيون زايغه...:لبيه....
عبدالله قعد على الطاوله الي مجابلتها...فنزلت ريلها من جدامه فحتكت ركبتها في ركبته...فحست بتيار في ريلها ولزقت في كرسيها تسوي مجال لريلها عشان ماتحتك معاه مره ثانيه وطالعت لصوب الثاني عشان عيونها ماتفضحها مره ثانيه....عبدالله عرف تأثيره عليها من قرب منها...وتأكد انها تكن له بعض المشاعر...حس بشعور كبير كأنه طير يبي يحلق في مكان بعيد...بس سيطر على هالحظه ...عشان مايخرب الي بيسويه....
عبدالله..:ساره... لازم تنكلم... عنا....
ساره وهي لافه بويهها الصوب الثاني....اكيد يبي الانفصال..وغمضت بعيونها...ليش ياعبدالله ...:شنتكلم عنه...مافيه شي مستوي..؟
عبدالله مسك ذقنها ولف بويهها وصوبه...:طالعيني اول..وجاف غمائم الحزن والكدر مجتمعه في عيونها...وهاذا كله وهو يمد على عيونها...شنو...؟
ساره ازاحت ايده من ذقنها...بس اهو مسك اطراف اصابعها وقعد يداعبها بأنامله الطويله...وسبب لها اضطراب في مشاعرها من لمساته...ولاقدرت تسحب ايدها من كثر ماهي مرتبكه ...
عبدالله...وهو يحك لحيته الباديه في الظهور...وايده الثانيه في ايدها...: ساره.......ابي اقول....
ساره طالعته بنظره بارده....ذبحت الامل الي حامله لها...:عبدالله ...ادري شبتقول.....لاتخاف ...انا عرفت...
عبدالله طالعها بستغراب...:شلون عرفتي....؟
ساره وهي تسحب ايدها عشان تقدر تسيطر على مشاعرها ماتفضحها جدامه...وحطتها في حضنها..:اعرف ...انك متزوجني غصب....صدقني....اذا انت كاره هالارتباط...فأنا بزود...
ساره رمت قنبله فجرت انهار الخذيله والهزيمه في قلبه ...فسحب نفسه من محيطها...وقف وعطاها ظهره وحط ايدينه على خصره...ورفع راسه لسماء وهو مغمض.....ليش ...ياساره قطعتي اخر شعره من الامل...انج تكونين غير عن باقي الحريم ...ليش....كنت ابي ابتدي معاج مشوار يديد...بس الحمد الله مافضحت عمري....
عبدالله التفت صوبها وحط ايده على حلجه وطالعها بنظرات ثلجيه....:انزين ليش وافقتي...؟
ساره وهي منزله راسها....وطالع ايدينها الي في حضنها..:عشان يدي....
عبدالله وهو يجتف ايدينه...ويطالعها...:يدي غصب عليج...؟
ساره وهي تهز راسها بنفي...
عبدالله ...:ليش ماقلتي له انج مب موافقه....
ساره طالعته بنظرات كلها لوم...: يعني بيسمع راءيي...يدي ماصدقت ان هالشي يرضيه...وافقت عشانه ...
عبدالله..:وانا مافكرتي ...شنو هو حالي بينج وبين يدج ...
ساره وقفت تنافض من العصبيه...: شتبي ني اقول انت ريال ليش مارفضت...ماقدر اوقف في ويهه..ولاتنسي هو ولي امري...
عبدالله...سكت يمتص غيض يغلي من داخله...وتكلم بجمود...:والحل...
ساره وهي تجتف تحاول تسيطر على اعصابها....: ننفصل...
عبدالله وزبد شوي يظهر....:نعم سمعيني....انا ماتزوجت عشان اطلق....
ساره....:شلون ...احنا مانبي بعض.....وهي تجترع الم كلامها....
عبدالله سكت لحظه....: احنا...مانقدر نحكم على شي..الحين ...خلي نعطي الوضع كم شهر ونجوف شبيصير...اذا ماصار توافق ننفصل لهدوء عشان الاهل مايصير مشاكل....
ساره سكتت تفكر بكلامه لحظه....يعني اعيش معاه واهو مايبني...مستحيل ماقدر...:وليش ماننفصل الحين بهدواه....شيلي يمنع...قالتها برود...
عبدالله انقهر من برودها وقرب منها..:الي يمنع يامدام...انه احنا للحين ماكملنا الاسبوع الثالث..شيبقول عني هلي ولا عنج...ولاتنسين انه ابوي معاه القلب مب مستعد اخاطر فيه علشانج...
ساره نزلت راسها...اظاهر مكتوب على الشقى...بس معليه....:انزين الي تجوفه...
عبدالله برود..:بنعطي انفسنا هالسنه فرصه...وبعدين بنجوف...وطلع من عندها...وقبل لايطلع....: قوميني لصلاة الظهر...
بعد ماطلع تهالكت على الكرسي....وانحدرت دمعه ساخنه على خدها الغر...ومسحتها ...ووقفت على طرف البلكونه...اخ...ياعبدالله ...ذبحتني مره ثانيه بهالشرط....ليش...شلون اكون قريبه منك ولاقدر اوصل لقلبك...بحترق من هالحب...ودخلت الصاله...وقعدت في الصاله وفتحت التلفزيون بنظرات تأهه...
عبدالله انسدح على سريره مثل المذبوح...ساره جرحته...من غير لاتعرف...ليش ...كلهم نفس الصنف...كنت اعتقد انها غير عن نوف ...بس للاسف اطلعت اخس منها...كلهم مايفكرون الا بأنفسهم......وانا ليش ماوفقت على الانفصال...يمكن كبريائي ماسمح لي انها هي الي تطلب ...لازم انا الي اقرر مب هي...هل بنقدر نكمل مع بعض...ماعرف ...بس مستحيل اني احب مره ثانيه...
في البلاد...هند قاعده عند امها تقنعها يروحون بيت عمهم....ام عبدالله...:تونا جايين منهم..
هند..:انزين شفيها...ملل طلعه مانطلع ..وبيت عمي بعد مانروح مب اجازه..
دخلت عليهم حصه..:صج يمه نبي نروح...
ام عبدالله...:كنت بمينون جاني الي اين....ماتستحون كل يوم ثاني رازين وييهكم...منقود وعيب ان البنات يطلعون من بيتهم وايد...
حصه..:يمه ...شدعوه بيت عمي....
ام عبدالله..:وبيت عمج مب متروس ريايل...
هند..:يمااااااااااااااااه...فديتج بس هالمره...
حصه..:يمه صج لازم انروح عشان انتحمد لمرة عمي بسلامة فصول...
ام عبدالله.بخوف..:وسمله عليه شفيه غناتي....
حصه..:لا مافيه الا العافيه بس تعور من السيكل ونجرحت يبهته وخيطوها...
ام عبدالله...خذت حيلي ...المسيكين مايستاهل....خلاص العصر بنروح...
هند...:تحيا ام عبود...راعية الواجب...
ام عبدالله بغياض..:وانت شلي حارقج...قري مكانج بس انا وحصه....
هند وهي تحط ايدينها على خواصرها..:شمعني ...
ام عبدالله...:حصه معرسه...وانتي منقود تطلعين اذا عرستي بعدين نفكر فيج...
هند وهي ترفع ايدها..:الله يبيه هالريل عشان افتك من حكم قراقوش...
وتفرها امها بالكرتون...:ياجليلة الحيا...رزقج وبييج لعندج لاتساعجلين عليه...
وتقرب منها وتحبها على راسها...:خلاص يالشيخه ...سامحيني ...فديت هالعوينات...خليني اروح...
ام عبدالله وهي تضحك...:خلاص اعفاء هالمره بس ...
هند...وهي تضحك...:فديت العفو اذا جا منج...
قعدوا يضحكون على خبال هند لين نزلت نور وعيالها وقرروا كلهم يزورون بيت ابوراشد العصر..
العصر راحوالبيت عمهم بعد مااشترو هدايا لفيصل وفواله...اول ماوقفوا جدام البيت ونزلوا هند وقفت في مكانها صدمها منظر...راشد واقف على الباب ويسولف مع وحده بعصبيه...هند قلبها اشتعل من الغيره....
قبل اذان الظهر قام وجسمه متكسر من قلة النوم...ومدد ايدينه...وطالع المكان المشع بنور الشمس..ودخل يتسبح ويبدل ملابسه...يبي يطلع لشغل مع الشركه....
دخل الصاله وماحصلها بس حصل نوته ...انا نزلت للحديقة الفندق....خذ له قلاص كوفي ...ولبس جاكيته ...وشل شنطة الفايلات السودا ..وطلع ...
وهو مار على الاستقبال يبي يخلي لها نوته انه بيتأخر....التفت لضحكه دافيه يعرفها تسبب له التوتر....ساره كانت واقفه مع واحد خليجي وتضحك له....



مســـكيـن يا قلـــــبي أنا باع الهنا وشرا العــــــنا
يمشي ويطرق كـــل باب ولا لقا غـــــــــير العذاب
فهـــمها متــأخر كثيـــــر انه ركض خلف السـراب


قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 18-06-08, 09:32 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74711
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: masayeb عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
masayeb غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا جييييييييييت
نورت طبعا عارفه من غير ما تقولوا
كل الغيبه دي وارجع الاقي جزء واحد جديد :(
انا قلت القصه هتكون خلصت
عموما انا مستنيه اهوو
شكرااا

 
 

 

عرض البوم صور masayeb   رد مع اقتباس
قديم 18-06-08, 10:39 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا والله

صحيح انتي نورتي ونورك غطى الكهربا

شششششششششكككككرررررا

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 19-06-08, 01:37 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74711
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: masayeb عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
masayeb غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ايه لسه مفيش حاجه جديده :(
طيب انا مستنيه تاني اهو

 
 

 

عرض البوم صور masayeb   رد مع اقتباس
قديم 20-06-08, 09:59 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masayeb مشاهدة المشاركة
   ايه لسه مفيش حاجه جديده :(
طيب انا مستنيه تاني اهو



أهلين حبيبتي

نورتي ان شاء الله احاول انزل بارت الليله لوقدرت

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البحث عن الحب للكاتبة طرماء وثرثاره, الحث عن الحب كاملة, القسم العام للروايات, الكاتبة طرماء وثرثاره, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات الكاتبة اطرماء وثرثاره, روايات خليجية, روايات طرماء وثرثاره, روايات كاملة, رواية الحث عن الحب كاملة, طرماء وثرثاره, قصة البحث عن الحب للكاتبة طرماء وثرثاره
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:58 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية