لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-08, 06:24 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51164
المشاركات: 3,444
الجنس أنثى
معدل التقييم: دفى الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دفى الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لِمَ السؤال؟ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ههههههههههههه عدنا من جديد
صباحك عسل ياقشطه
البارت حلو
شوفي عليا انا اتوقع بس ما ادري الدنيا ايش راح تسوي فيهم
اتمنى ان حياه تتعيد حساباته وتكون عون مش فرعون
نوف وندى عجبتني صداقتهم ..ندى حزنت عليها المشكله ان
حبها كان من طرف واحد اعطت قلبها الى شخص مايستاهل
ادري ان صعب نسيان هالحب ..بس مفروض تنساه وماتخليه
يهدم حياتها اكثر
ايمن للأسف مثال الى كثير من الشباب الى همهم التسليه
ومضيعه الوقت وماراعو مشاعر الطرف الثاني
دكتور مصطفى ..حلو تعامله مع نوف اجحسه يعاملها وكانها بنته
او اخته الصغيره وراح يكون له دور كبير غي حياتها
فيصل ..العاشق الصامت ..نوف مش ممكن تعطيه وجه بس هو
هل بيفضح نفسه ولا لاء
نواف علاقته مع ابو زكي حلوه واتوقع انها في الأيام الجايه تتطور
اكثر وياترى شنو العرض اللي قدمه له ..
سيف عجبني فيه حماسه الا دراسته ...
نوف ياحبي لها ياناس ..شوفي عندي كذا شي بس حابه اتعرف
عليها كثر بس خوفي من وجع الراس يطلع شي خطير ..ممكن
تكون مريضه ويصير لها شي وتعرف بس ماتخبر لا سيف ولا نواف ..
مع حبي دفى

 
 

 

عرض البوم صور دفى الكون   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 05:02 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,534
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لِمَ السؤال؟ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عيكم لمو
ياعيني على الذوق والاختيار جدا اعجبتني القصة واعتبريني من متابعيها
حلوة شخصية نوف شخصية قوية واثقة من نفسها رغم خيبت املها لكونها لم تكمل الطب الا ان هذا الامر لم يؤثر على طوحها وبقت نوف الطموحة التي تسعىالى تكملة طموحها

نواف لمو شنو الحالة الي اجت لنواف عندما شاهد الحادث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى وايمن بصراحة لمو الي يجي من ايده الله يزيده ما كو احد يستاهل اخون اهلي واضيع سمعتي وسمعة عائلة بأكملها على موده هذا رئي

سيف الله يحفظه رغم كل الضرف وضع هدف امام عينه وبدأيحققه هذا مثل لكل من يتحجج بالضروف
لمو ليش انتقلو لبيت عمهم اصور هم كبار كفاي حتى يعتمدو على نفسهم عندما وقع الحادث

ختاما شكرا لك عزيزتي وتحياتي الك
اختياراتك جدا ممتعة تواصلي معنا دائما

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 30-04-08, 08:14 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54011
المشاركات: 2,812
الجنس أنثى
معدل التقييم: لِمَ السؤال؟ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 65

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لِمَ السؤال؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لِمَ السؤال؟ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون مشاهدة المشاركة
   ههههههههههههه عدنا من جديد
صباحك عسل ياقشطه
البارت حلو
شوفي عليا انا اتوقع بس ما ادري الدنيا ايش راح تسوي فيهم
اتمنى ان حياه تتعيد حساباته وتكون عون مش فرعون
نوف وندى عجبتني صداقتهم ..ندى حزنت عليها المشكله ان
حبها كان من طرف واحد اعطت قلبها الى شخص مايستاهل
ادري ان صعب نسيان هالحب ..بس مفروض تنساه وماتخليه
يهدم حياتها اكثر
ايمن للأسف مثال الى كثير من الشباب الى همهم التسليه
ومضيعه الوقت وماراعو مشاعر الطرف الثاني
دكتور مصطفى ..حلو تعامله مع نوف اجحسه يعاملها وكانها بنته
او اخته الصغيره وراح يكون له دور كبير غي حياتها
فيصل ..العاشق الصامت ..نوف مش ممكن تعطيه وجه بس هو
هل بيفضح نفسه ولا لاء
نواف علاقته مع ابو زكي حلوه واتوقع انها في الأيام الجايه تتطور
اكثر وياترى شنو العرض اللي قدمه له ..
سيف عجبني فيه حماسه الا دراسته ...
نوف ياحبي لها ياناس ..شوفي عندي كذا شي بس حابه اتعرف
عليها كثر بس خوفي من وجع الراس يطلع شي خطير ..ممكن
تكون مريضه ويصير لها شي وتعرف بس ماتخبر لا سيف ولا نواف ..
مع حبي دفى

عودًا حميدًا
صباحك جبنة ومربى
عيونك الحلوة

حياة .. تابعي واعرفي تفاصيل حياتها
نوف و ندى .. صح مثال للصداقة اللي صارت نادرة بهالزمن .. تابعي جديدهن
أيمن .. لوين بيوديه تهوره ؟..
الدكتور مصطفى .. خخخخخخخخ لو أقول لك حبيت هالراجل من دون رجال القصة
فيصل .. فكري وممكن ترفي وش بيصير له وعليه
نواف .. ممكن وممكن لا
سيف .. بتستمر هالحماسة وإلا بتخبو ؟

أسعدني تواجدك دفو
لك مني التحية

 
 

 

عرض البوم صور لِمَ السؤال؟   رد مع اقتباس
قديم 30-04-08, 08:23 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54011
المشاركات: 2,812
الجنس أنثى
معدل التقييم: لِمَ السؤال؟ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 65

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لِمَ السؤال؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لِمَ السؤال؟ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة مشاهدة المشاركة
   السلام عيكم لمو
ياعيني على الذوق والاختيار جدا اعجبتني القصة واعتبريني من متابعيها
حلوة شخصية نوف شخصية قوية واثقة من نفسها رغم خيبت املها لكونها لم تكمل الطب الا ان هذا الامر لم يؤثر على طوحها وبقت نوف الطموحة التي تسعىالى تكملة طموحها

نواف لمو شنو الحالة الي اجت لنواف عندما شاهد الحادث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى وايمن بصراحة لمو الي يجي من ايده الله يزيده ما كو احد يستاهل اخون اهلي واضيع سمعتي وسمعة عائلة بأكملها على موده هذا رئي

سيف الله يحفظه رغم كل الضرف وضع هدف امام عينه وبدأيحققه هذا مثل لكل من يتحجج بالضروف
لمو ليش انتقلو لبيت عمهم اصور هم كبار كفاي حتى يعتمدو على نفسهم عندما وقع الحادث

ختاما شكرا لك عزيزتي وتحياتي الك
اختياراتك جدا ممتعة تواصلي معنا دائما

وعليك السلام والرحمة ماما
نورت القصة بتواجدك
الذوق منك وفيك .. سعيدة أن يكون أعجبك الاختيار وأتشرف بمتابعتك

نوف.. صحيح كلامك عن شخصية نوف
نواف.. تابعي وبتعرفي .. ما يصير أخربها من البداية
ندى و أيمن.. انتظري جديدهم
سيف.. انسان مكافح قلما نجد مثله

سؤال وجيه .. ليش انتقلوا .. اصبري علي وبتعرفين

الشكر لك غاليتي

إضاءة صغيرة :
قولنا لك تحياتي أو تحياتي لك أو مع تحياتي .. غير جائز
فالتحيات لله وحده .. والأفضل القول هنا للعباد .. لك تحيتي أو مع التحية

أسعدتني إطلالتك
دمت مشرقةً دومًا

 
 

 

عرض البوم صور لِمَ السؤال؟   رد مع اقتباس
قديم 30-04-08, 08:27 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54011
المشاركات: 2,812
الجنس أنثى
معدل التقييم: لِمَ السؤال؟ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 65

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لِمَ السؤال؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لِمَ السؤال؟ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رواية: صراخ صمتي
للكاتبة: سحاب الود



الجزء الثالث

ما وراء القلوب!

_________________________

دخل للبيت وهو دااااااااااااااااايخ

نطت بكل فرح (هدى) وقابلت خالها اللي تموت فيه

هدى: حالي فيثل ،، حالي فيثل !!!

فيصل: عيون خالك فيصل .. تعالي

ورفعها فوق كتوفه كعادته ،، وصار يدور بيها في البيت ،، وهي مبسوطة مرة ،،
تحب خالها لما يلعبها كذا

نادية: يا فيصل !! انتبه لبنتي !!! ما عندي غيرها

فيصل : يعني انا اللي عندي غيرها !! هذي هدهودتي

وهدى داخلة في جو من الضحك ،، ومستانسة

نزلها فيصل من على كتوفه ،، وحطها على الكرسي

طلع من جيبه ( كندر سبيربرايز) اللي تحبها هدى ،، واعطاها

هدى : الله !!! حالي فيثل،، انا احوووووووووووبك ،، وطبعت بوسة قويه على خده

وفيصل من فرحته ،، جلست يدغدغها

ونادية تراقب اخوها وبتنها في جو رائع

على طول اعطتهم ظهرها عشان تخبي دمعتها

فيصل: اسمعي خالو ،، انا بروح اصلي ،، وانتي جهزي لي العشا هاه ،، ترى بموت من الجوع

هدى: تيب بثوي لك بطاطث

فيصل: يا سلام !! بطاطس مرة وحدة ،، انتي اكرم من الكرم

هدى: لا انا هدهودة

فيصل وهو يقوم من على الأرض: واحلى هدهودة بالدنيا

_________________________

فيصل: تسلم يدك يا نادية ،، والله عشا يشبع

نادية: بالعافية اخوي

فيصل: طيب انا بصراحة بدخل انام ،، تأمريني بشي

نادية: سلامتك ،، بس بكرة يبغالنا نطلع نقضي للبيت

فيصل: خلاص مو مشكلة بكرة جمعة،، ان شاء الله نطلع ،، والقمر هدهودة ،، ما تبي شي ؟

هدى:اممممم ،، ابي حصان

فيصل: هههههههه مرة وحدة حصان،، طيب من عيوني ،، انا اللي اجيب لك الحصان

وقام من الصفرة

ودخل غرفته

جسمه مهدود بالحيل ،، الدوام اليوم جدا اتعبه ،، خصوصا ان نوف طلعت بدري

كان شايل همها ،، يوم شافها تطلع وهي مو على بعضها

تمنى تقول له هي ايش فيها

بس .... لسانه ما سمح له يتكلم

اه ه ه يا نوف ،، والله انك انتي الوحيدة اللي معطتني طموح اشتغل ،، اروح للعمل ،، عشانك والله

فجأة نطت فوق بطنه هدى : حالي فيثل

وفيصل من قوة نطت هدى ،، بدا يكح ،، ويضحك في ان واحد

فيصل: عيون خالو فيصل

هدى : انت تحبني ؟

فيصل: وهو انا عندي غيرك احبها ؟

هدى: قد ايش تحبني ؟

فيصل وهو يبعد اياديه عن بعض: قااااااااااااااااااااااد كذااااااااااااااااااااااااااا

هدى: ههههههه اوووه كبير!!

فيصل: وانتي تحبيني طيب ؟

هدى : ايوة انا احبك حالي فيثل

فيصل: قد ايش؟

هدى: قد بابا !!

هنا ضاق صدر فيصل بشكل كبير ،، وقلب وجهه ،، بدت عيونه تدمع

وبصوت مبحوح

فيصل: الله يخليك لامك يا هدى ،،

هدى: حالي فيصل... بابا ايش يسوي عند الله؟

هنا بدت الدموع تسيطر على فيصل

وضمها بقوة ،، لدرجة انها بدت تتضايق منه وتدفه تبعده عنها

ولما تركها راحت لامها بسرعة

وهو ما قدر يوقف من البكا

يالله ،، يا ربي سامحني ،، سامحني !!!

والله ما كنت اقصد ،، ما كنت اقصد ،، والله !!!

وصار يبكي بصوت عالي،، لدرجة انه طاح على ركبه ،، وصار يمسك صدره

وما يشوف قدامه من الدموع

دخلت نادية الغرفة بسرعة

وضمت اخوها بقوة : فيصل !! فيصل!! الله يخليك لا تسوي كذا !! تعور قلبي !!!

فيصل بصوت مبحوح : انا السبب !! انا السبب!! سامحيني يا نادية !! سامحيني

نادية وهي تبكي: والله ادري يا فيصل ،، ادري،، ومسامحتك اخوي ،، انا مالي غيرك ... مالي غيرك !!!

فيصل: يا ربي !! ريحني ... ريحني ...

______________________________

يدق جوالها الساعة 12 نص الليل

سيف: عمتي صاحية ولا نايمة

نوف: لا نايمة ،، عندك رسالة ؟ ههههههه

سيف: والله يا عمتي نفسي تشرحي لي الباقي من الدروس،، ما احس عندي قدرة على الاستعاب

نوف: طيب تعال جيب قشك وتعال

سيف: قشي كثير .. تعالي عندي

نوف: لا والله !! تعال انت انا الاستاذة انت اللي تجيني

سيف: طيب طيب ،، خلاص جاي

_________________________________

دكتور مصطفى: صباحك قشطة يا نوفه

نوف: صباح المربى يا دكتر

دكتور مصطفى: هو عندنا حاجة النهار ده ولا مافيش

نوف: مافيش

دكتور مصطفى: لا مش ممكن

نوف: ههههههه اكيد في يا دكتر ،، بس حبيت تعيش شعور يوم ما في مرضى

دكتور مصطفى: طيب مش مشكلة ..

فيصل: دكتور بالنسبة لملف المريض ... عمر ... امه دقت تقول ان حالته ما تحسنت ،،
تغير الدوا ولا تستمر ؟

دكتور مصطفى: لا دا عمر حاله خاصة ،، حط لو موعد النهار داه ،،
دنا لازم اكشف عليه دام ما فادشي الدوا

فيصل: صار يا دكتر ،، وبالنسبة .....

دكتور سامر: السلام عليكم .... كيف الحال ؟

دكتور مصطفى: يا راجل ... هو انا كل يوم بصبح على وشك ،، ما يصحش هههههههه

دكتور سامر : هذا نصيبك يا دكتر ،، نعمل ايه

دكتور مصطفى: اه والله دا ربونا بلاني بيك بلوة

دكتور سامر: حرام عليك ،، انا ايش سويت ههههههههه

دكتور مصطفى: انت عندك دوامين ولا دوام واحد اليوم؟

دكتور سامر: لا واحد ،، الحمد لله ،، الغدا عليك .. ولا ؟

دكتور مصطفى: اه ،، دنا عازمك على حته كوشري ،، حتاكل صوابعك وراه

دكتور سامر : هههههههههه ،،، على فكرة ،، فيصل ،، لا تنسى اللي بالي بالك ،،
خلاص ،، انتظرك

فيصل: ولا يهمك ،، ان شاءالله

_______________________

يا الله !!! 15 مسد كول !!

نوف: خير ان شاء الله ،، الله يستر

فيصل: عسى ما شر

نوف: لا ، ولا حاجة ،، بس ولد اخوي داق علي اكثر من 15 مرة ،، الله يستر

فيصل: لا ما في شي ان شاءالله

نوف: هلا سيف ،، اشبك؟

سيف: انتي تقدري تستاذني ؟

نوف: ليش؟

سيف: تقدري ولا لا !!!

استغربت نوف النبرة هذه من سيف... وكأنها تسمع صوت وراه بس ما قدرت تميز

نوف ناظرت في فيصل اللي فهمها على طول وهز راسه بالموافقة

نوف: خلاص تعال

قفلت جوالها وحطت ذقنها على راس الجوال وهي سرحانة تفكر

ايش الحكاية ؟ اول مرة يتكلم معايا بهذا الاسلوب ؟؟


______________________

منال (بصوت ناعم بالمرة) :هاهاهاها .... يا حبي لك والله

الكاشخ: عجبتك ؟

منال: كيف ما تعجبني ،، وربي ان دمك خفيف...

التفت حوله كأنه يعرف الصوت هذا ؟ يا ربي من وين جاي الصوت ؟

بندر: وش فيك ؟؟ كأنك ورع مضيع له كورة

سيف: ياخي الصوت هذا مو غريب علي

بندر: اخص!!! والله تعرف بنات !! وانا اللي على بالي مطوع

سيف: اوص!! أبي اتأكد

بندر: لا ويسكتني بعد!

لما تأكد من صاحبة الصوت ،، ما قدر يمسك نفسه ،، قام من مكانه وهو معصب

دف الكرسي اللي كان جالس عليه ،، لدرجة ان الكرسي طاح على الارض

توجه ناحية ( منال)

ومسكها من يدها ،، سحبها خارج المقهى

منال : وجع ان شاء الله .. خير يا ...

لما استوعبت مين اللي ماسكها .... بدا قلبها يدق بسرعة ... وارتفعت درجة حرارتها ..

منال : سيف!!!

سيف: أي سيف.... امشي لأبهدلك قدام الله وخلقه .. امشي !!!

وصار يدفها قدامه

وبندر يناديه : هيه!!!سيفوه !!! على وين ؟

________________________

واقفة عند بوابة المستشفى .. تنتظر سيف وهي قلقانة ...

لمحت سيارة سيف داخلة للمواقف ... ومن القلق مشت لحد السيارة .. فتحت الباب

ولمحت ..... منال !

نوف (باستغراب): منال ؟

اكتفت منال انها تدير وجهها للناحية الثانية ولا ردت عليها

نوف وهي تلتفت ناحية سيف: ايش الحكاية ؟

سيف بكل عصبية : اركبي !

ركبت نوف وهي مستغربة الموقف بشدة

الحين ايش جاب بنت عمي في سيارة ولد اخوي ؟

على اساس ما يطيقها ؟

التفت نوف ناحية سيف تنتظر منه تفسير للموقف

سيف: انتي !( وهو يناظر من مراية السيارة في منال)

ومنال ولا كأن احد يكلمها

سيف: لما اكلمك تردي عليا فاهمة !!!!

نوف: اشبك يا سيف؟؟ شوي شوي على البنت

سيف: أي شوي شوي ؟؟؟ هي خلت لنا فرصة !! من جد عمي ما عرف يربيك ..

منال: احترم نفسك !! هذا اللي ناقص انت تهزأني !!

بسرعة جنونية ... جنب السيارة ووقف

نوف: بسم الله !!! هيه انتبه !! هدي اعصابك ... بسيطة يا سيف .. بس فهمني

سيف: الست هانم !! لقيتها في مقهى بالفيصلية مع واحد ... تضحك بصوت عالي وشوفي شكلها ،،

بالله هذا شكل بنت محترمة !!! ايش الفستان اللي لابسته !!! انا اللي اعرفه ان العباية للستر مو للفضيحة!!!

نوف: اذكر الله يا سيف ... هدي اعصابك خلينا نفهم من البنت

سيف: لا اله الا الله

نوف: منال .... انتي كنتي في الفيصلية مع واحد ؟

منال : ماني مضطرة اجاوبك

سيف بشكل لا ارادي مد يده ناحية منال .. ومسك راسها وبكل عصبية :

مين انتي عشان تكلمي نوف كذا هاه !!

نوف انصدمت من ردة فعله ،، وبسرعة فكت يديه وهي تناظر فيه بكل استغراب

هنا حس سيف انه تعدى حدوده فك باب السيارة وطلع وقبل ما يقفل الباب..... اعتذر من منال

قفل الباب واعطى ظهره للسيارة

نوف: منال ... انا ابغى مصلحتك يا حبيبتي ...

منال : حبيبتك ؟ من متى !!! اقول مالك حكم عليا

نوف: ومين اللي له حكم عليك ؟ هذا اللي كنتي معاه

منال بكل عصبية: والله لاعلم ابوي على سيفوه هذا !!!

نوف: وايش راح تقولي له ؟؟؟ ضربك؟ طلعك من الفيصلية لانك كنتي مع واحد ؟ خرب عليك الجو ؟

منال وهي فاتحة عيونها على الاخر : احترمي نفسك

نوف: محترمة نفسي ،، بس انا ابغاك انتي تخافي على نفسك ،، يا منال والله حرام عليك ،،
لا تضيعي مستقبلك !

منال: مستقبلي مؤمن ,, ما عليا خوف

نوف: عشان ابوكي عايش ،، كيف لو بعد عمر طويل ,, تفقدي ابوك .. ايش راح يكون موقفك بعدين ؟

منال: والله احنا في خير ونعمة الحمد لله .. ليش اخاف؟

نوف: الحياة مو فلوس بس يا منال ... سمعتك مهمة !

منال: سمعتي ما فيها شي ... احسن منك ... ياللي بالمستشفى تتكلمين مع هذا وهذاك ...
انتي اللي سمعتك تعبانة

انصدمت نوف من كلام منال ... وما عرفت ترد عليها ...

الا فتح سيف الباب ودخل السيارة

سيف: عمي اتصل... يسأل عن منال ...

نوف: أي ... ايش قلت له ؟

سيف: قلت له انها كلمتك وطلبت نمر عليها في المدرسة عشانها تعبانة

نوف: احسن شي قلته

________________________

رمت الشنطه على التسريحة ... وصارت تمسك أي شي قدامها وترميه

اوووووووووووف ..... الله لا يوفقك يا سيف،، الله يوريني فيك يوم يا زفت !!!

وجع!!

اكرهك !!!

فشلتني ... الله يفشلك !!

رمت نفسها على السرير وصارت تبكي

رن جوالها نغمة (صلاح) – الكاشخ- قامت بسرعة وقفلت جوالها

مردودة يا سيف ... مردودة

والله ما اعديها لك ... والله لافشلك واوريك مين منال !!!

______________________

دخل غرفته وهو معصب .. ودمه فاير

معقولة منال تسوي كذا ... وحدة تقرب لي انا !!!.. بس الذنب مو ذنبها

ذنب امها وابوها اللي تاركينها على كيفها

واحد لاهي بالشغل .. ووحدة لاهية بالجيران

اخ ... اخ لو تركتني عمتي اربيها ... ما عاد تطلع من البيت

استغفر الله .. وش اربيها

خلاص يا سيف.. هدي اعصابك .. اصلا انا ليش معصب ؟؟؟ مين تكون هذه منال ؟

لا هي اختي ولا هي بنتي ولا هي خالة ولا عمه ... يالله بنت عم عمتي

وكيفها تسوي اللي تبغاه

انا مالي شغل فيها ...

اووووووووف

انا ليش اتعب نفسي بالتفكير

بروح اخذ لي دوش اصرف لي

_____________________________
نهاية الجزء الثالث
_____________________________


لنا لقاء مع الجزء الرابع من "صراخ صمتي"

أدري هالجزء صغير بس مو مني الكاتبة حطته كذا .. لا تشرهون

محبتي ومودتي لكم

لملومة

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة لِمَ السؤال؟ ; 30-04-08 الساعة 08:38 AM
عرض البوم صور لِمَ السؤال؟   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة سحاب الود, رواية صراخ صمتي, رواية صراخ صمتي للكاتبة سحاب الود, رواية صراخ صمتي الكاتبة سحاب الود, صراخ صمتي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:20 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية