لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-08, 12:07 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68975
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: Malame7 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Malame7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخيتي الفاضلة ، في البداية لا يسعني إلا أن أرحب بكِ وبحضورك المشرق البهيج بيننا

أما عن قلمك ..... فقد ألجم لساني من وقع ما قرأته على نفسي من أثرٍ ورقيّ أفكارٍ و جمال تعبير...

ماشاء الله تبارك الله ... تحفةٌ فنية تتجلى في أسلوبك و حبكتك ..

مذهلــة ... ولا أجد نقداً فأمام هذا الإبداع أقفُ ومعي كل كلمات المديح هنا .. أصوغها لكِ

لستُ أبالغ ،

وأنتظرك بكل ما للشوق من معنىً عزيزتي

دمتِ بحفظ الرحمن ..

ومعكِ في تتمى هذه الرائعة ، وإن كان لدينا نقدٌ فسيأتيك ،،

كوني بخير ..

 
 

 

عرض البوم صور Malame7   رد مع اقتباس
قديم 20-04-08, 12:38 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18610
المشاركات: 86
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q8- Angel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q8- Angel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 



حياج الله معانا في منتدى ليلاس

حياج الله معانا عضوه وكاتبه نستمتع بما تخطه يداها من ابداع راقي

بدااايه موفقه جدا واسلوب رااائع في الصياغه يشد للمتابعه بدون توقف

قريت أول بارت وما تتصورين شكثر جذبني لقراءة باقي البارتااات


مشعل انسان غريب وشعور متناقض ما بين عشق أمل وحبها وما بين رغبة اللعب والتلاعب مع عبير انسان غريب في مشاعره الغير موزونه

أمل في البدايه حسيتها انسانه ضعيفه مسالمه لدرجة الخنوع ولكن وقفتها الأخيره يدام مشعل حسستني شكثر ممكن يكون الانسان قوي بدون ما يجاهر وشكثر يكون قوي ويعبر عن قوته بثقه وكبرياء


حسوني فديته نعم الأخو ونعم العزوه والسند واضح انه شخصيه قويه يمكن الاعتماد عليه بدون اي لحظة تردد


عبير كرهت كل شي فيها وقاحتها الي بلا حدود ولعبها واستهتارها وعدم احترامها للأخرين شخصيه مفروض تكون انسانه لكنها فاقده لمعاني هذي الكلمه

تركي أخ وحبيب سكوته خلى حب حياته يروح من بين يدينه وحتى لما رجع مره ثانيه لقاه متألم ومجروح وهالحاله ما زادت تركي الا ألم وحسره ولكن لى متى وهل ممكن تكون امل بيوم من نصيبه بعد ما خسر فرصه كانت بيوم بين ايدينه


حمد في أحيان كثيره الاحساس ما يخيب واذا رب العالمين رضى على أحد من خلقه فتح بصيرته ونور دربه وأتوقع انه حمد بيكتشف عبير وحقارتها بأسرع من ما تتصور عبير

متعب شاب طايش بلا قيم ولا أخلاق نماذجه كثيرين للأسف غافل عن الله لكن نسى أو تناسى ان الله يمهل ولا يهمل مثل الذيب يفترس ضحاياه بدون رحمه بس سبحانه له بالمرصاد

الي مستغربته شنو سره مع اخته معقوله مسوي لها شي بدون وعي منه ويبيها ترفض الزواج خوف من الفضيحه ؟

شوق ومرام نعم الأخوه والصداقه شوق وخوف واضح من المستقبل بسبب تجربة أمل ومرام وحتمال لقاء يتكرر بالكابتن حمد


أتمنى ان تقبليني من المتابعين لهذه الرائعه وأحب أشكرج على اللمحات الدينيه في قصتج الي بالفعل كان لوجودها الآثر البليغ

ننتظر البااااااارت اليااااااااي بكل شوووووووق

 
 

 

عرض البوم صور Q8- Angel   رد مع اقتباس
قديم 20-04-08, 12:46 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34185
المشاركات: 1,012
الجنس أنثى
معدل التقييم: خطوات ورده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خطوات ورده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم


زفرات

اهلا وسهلا فيج في بيتنا ليلاس حياج الله والمنتدى تنور وتشرف بوجودج وان شاء الله تلقين اللي يسرج في منتدى ليلاس



الروايه ............................... اسلوب سلس جميل وايد حلو حروف وكلمات معبره بجد


قبل مابتدي ......... حبيت اقولج اعتبريني من متابعينج ان شاء الله


بس حسيت الروايه ماخذه الطابع المأساوي شوي يعني صح فيها من حياتنا اليوميه والواقع بس حلوه الواحد يعتدل بين الاثنين صح ولا لا ( يمكن هالنقطه اللي ماعجبتني بالروايه غير هذا جنان )



مرام... اشواق ............. ونعم الصداقه ينطبق عليهم المثل رب اخ لم تلده امك ........... يونسون الله يديم صداقتهم


امــــــــــــــــــــــــــــــل..... والله قلبي متقطع عليها مسكينه تكسر الخاطر ............. بس حبيت فيها قوتها مارضت لنفسها المذله .............. استحملت واصبرت بس وصلت نقطه لا .......... وهذا اللي انا احبه .......... الكرامه دايما تاخذ المرنبه الاولى ......... اللي يذلنا ونسكتله يعتبر سكوتنا ضعف وهوان ...... واللي يبي احترام الغير له لازم يصون كرامته ومكانته عشان الناس يحترمونه ولو كان اقرب الناس له ....... عجبني موقفها ............. وعجبتني شخصيتها اكثر شخصيه باعتباري نادره .......... مع كل المعاناه اللي عاشتها مارضت عليه الغلط .......... مو لانه زوجها وحبيبها لا لانه ابو ولدها وكرامته وهيبته من هبيته ولدها ......... وايد ناس يتغافلون عن هالنقطه



مراااااااااااااام........... ياقلبي عليها والله اني مت من الضحط على موقفها مع هالحمد ........ فله هالبنت تفتح النفس وقلبي يقول انها من نصيب حمد مو اللي ماتتسمى عبير ........... ولو انا منج يازفرات ماكنت اخلي حمد ياخذ عبير ......... مو بس لانها ماتستاهله والكلام هذا........ لانه اهو احس ماهو متقبلها ومو مرتاح لها ويحسها قليله ادب شنو اللي يحده يرتبط بوحده جذي يعني بالمختصر لو هالحمد اخوي او اي احد من اهلي ماراح ياخذها لانه هذا الواقع ومانبهر من جمالها والكلام هذا .......... وهو قال حق اخته دلال انه الجمال مو كل شي




متعب............... ماراح اغلط عليه بس تبين الجد انا اشفق على هالفئه من الناس وادعيلهم بالهدايه لانهم مساكين بنظري وفي الاخير انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء ............... بس احسه انه مغتصب اخته ايمان ........... مادري ليش احسه مسويلها شوي جايد ............ عشان جذي مايبها تتزوج .... توقع مو اكثر




خلود.............. ياسبحان الله لي فات الفوت ماينفع الصوت ........... بس الله غفور رحيم ......... ادعي للمغفره وتوبي ......... انه الله يقبل توبه العبد النصوح




مشعـــــــــــــــــــــــــل.... غريب هالريال في ناس جذي ........ يعني بين لنا موقفك تحب زوجتك ولا عبير هل هو حب تملك او شنو.......... هه غريبه هالدنيا الواحد مايحس بقيمه الشي الا اذا فقده ........... يعني ماعتقد انه ابو عبدالمحسن رضا فيه الا وهو متاكد من اصله واخلاقه .......... احس وره هالمشعل سالفه كبيره ........... ننتظر شنو ورانا





بعد منو ..........ز بس هذا اللي طرى في بالي واللي متذكرته الحين


حبيت اقول حياج مره ثانيه بينا كاخت وصديقه وحبيبه


يعطيج الف عافيه على القصه



بانتظار ابداعج ياقلبي


لا خلا ولا عدم
خطوات ورده

 
 

 

عرض البوم صور خطوات ورده   رد مع اقتباس
قديم 20-04-08, 12:47 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60145
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: Friendless عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Friendless غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Top

 

WaW ...Just Waw..


really,really MARVELOUS

Keep it Up

 
 

 

عرض البوم صور Friendless   رد مع اقتباس
قديم 20-04-08, 01:34 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يامرحبا تراحيب المطر والسيل ..


اهلاً بصاحبة الحرف المثير الثائر الجريء الساحر ..







هل اخبرتك مسبقاً يازفرات ان حرفك بات لذتي ومصدر متعةً بالنسبة الي ..


خطوات لثمتها افواهٌ شيطانية ..

قد غرقت بها حد الثمالة والتعلق والتشبث وأحيانا كثيرة اشكُ بأن علاقتي بحروفك نوعاً من الهوس ..





كاتبةٌ من النوع النادر جداً ..


وكاتبة اكبر من كل المنتديات والنت برمته ..


شرفٌ والله مابعده شرف ان تكوني في ليلاس ومن ضمن كتّابه ..




متعب اخذ حيزاً من تفكيري امقت تصرفاته واتعجب لأمره .. .


هو يشبه بعض شباب مجتمعاتنا " لاأكثرهم الله ولازادهم عددا " ..



اتلهف لمعرفة مارواء المتعب ..





اما تركي ..


الرجل الذي احب بصراحه ..


رجلٌ اسكته الحياء واحترام اموله .. واهل بيتها ..

قد يكون لصمته سببٌ آخر تظهره لنا احداثك ..


وقد تكون القسمة والنصيب هي من الجمت فاهه ..


لكنه وان اخطأ بصمته لم يخطيء في حق امل واهلها ..

ولازال الأفضل من بكثير لأمل



اموله ..

ربما ستفقدين وجود مشعل في حياتك ولكن .. هل هل سينسيك طفلك مشعل ..؟

لا .. وبمليء الفم لااااا ياامل ..

مشعل سيبقى مابقي طفلك ..


اعانك الله على بقية عمرك بطفلٍ جميل اباهُ رجلٌ كمشعل ..






مشعل وعبير ..

وجهان لعملةٌ واحده هي تجاوز المحظور وقانون الله والعرف والتقليد ...


الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات ..


وأنتما تستحقان بعض ..





حمد الرجل الآخر الذي اعجبني ..

شخصية شرقية بحته ..


بشكوكها وحرصها ومرحها وعاطفتها ..


ومرام الفاكهه اللذيذة للقصة ..

اتشوق للقاؤهما ..




اشواق والخوف الذي يعتريها من المستقبل ..

هل لديها سرُ تخفيه لتنظر للدنيا بسواد ..


ام ان تجربة امل كانت هاجسها الذي بثها الخوف ..



اعجبني كثيراً توجهك ونصحك الديني جعله الله في ميزان حسناتك ..



زفرات ..


اخطي الى الأمام كما انتي

واكتبي بحرية دون قيد يكبح من جماح حرفك الثائر ..

وقلوبنا وليلاس لكِ محتضنه ..

ليس هناك نقدٌ يوجه لمثلك بقدر الفرح بكاتبةٌ تحمل الكلمة والمعنى سحراً لايقدر على رسمها غيرك ..







شكراً لأنك هنا يازفرات ..


وشكراً لأنني عرفتكِ وقرأتكِ ..



ودي بلا حدود

 
 

 

عرض البوم صور اقدار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه زفرات السنين, خطوات لثمتها افواهٌ شيطانيه, روايه اكثر من رائعه للكاتبه زفرات السنين, روايه خليجيه, زفرات السنين, قصه خطوات لثمتها افواهٌ شيطانيه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t76455.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ط³ط§ط¦ظ„ ط±ط§ط¦ط¹ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± This thread Refback 13-08-14 05:21 PM
ط±ط³ط§ط¦ظ„ ط±ط§ط¦ط¹ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± This thread Refback 30-07-14 06:45 AM


الساعة الآن 05:48 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية