لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-08, 12:58 PM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34185
المشاركات: 1,012
الجنس أنثى
معدل التقييم: خطوات ورده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خطوات ورده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وشلوتج اختي زفرات من زمان عنج احسج سعيده هالايا حكمت من البارت مافيه احزان لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول *_^ على كيفي احلل


المهم نرجع حق ابطالنا


تركي

تكفى تكفى يا الاخو اقضب ارضك وخلك بشغلك وماله داعي تروووووووووووووووووووح مع حسوني والاهل الشرقيه يقولون رزه الفيس من عاده التيس اسمحلي بس انت مو تيس المثل يقول جذي *_^ ياخي الثقل حلو يعني تعذر واللي يعافيك انت ولد خالتك حسوني بتطلقون البنت من ريلها (هالايام انا راضيه بمشعل *_^) بعديييييييييييييييييين وشفيك لوح مادري هرممممممممممممم ياخي حس بهالفقيره اللي ذابحه عمرها وناسيه نفسها فيك وشفيهااااااااااااااااااااااااا اريج زين واخلاق وبنت ناس وموظفه والكل يشهد لهااااااااااااااااااااااااااا عااااااااااااااد بدى التمدح لوووووووووووووووووووووووووووووول وياخي خل عنك امل يولد تراها مو من نصيبك ارضى بامر الواقع وخلاصنا لا تغثنا اكثر من جذي عيش حياتك



مشــــــــــــــــــــــــــعل

يابعد جبدي والله انت ايه هذا التشرشح على اصوله ياولد الناس وينك من زمان عن ولد الهيص هذا كريم زين سويت فيه عطيته كلمتين بالعظم عشان بعرف مكانته ومايتدخل هو واخته الخايسه بحياتك كفايه اللي يه من ورا راسهم وتكفى كثر من الهدايا الحلوه لامل يمكن ترجعلك وتغفرلك عااااااااااااااااااااااد انتواااا يا الرياييل اذا حطيتوا شي براسكم تيبونه ورينا شطارتك شوف عاد اذا انا راضيه عليك اليوم مو معناته راااااااااااااااااااااااااااااح انسى اللي سويته ببنت الناس


امــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

بتروحين تسحبين اوراقج ها علينا *_^ علينا هالحجي هالحجي قوليه حق الوالده الاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا القلب ومايريد خاينا ساكتين احسن وانتي فاهمه علي



حمــــــــــــــــــــــــــــــد


تراك رافع ضغطي اليوم قالها رفيجك سالم
سالم بحكمه:لنفرض جدلا انو فيه شي...بتضحي بحياتك وسعادتك عشان تكتشفه!!!!!!!لهالدرجه يستاهل!!


كلامه عين العقل بس انتي مادري شفيك اليوم منت بعاجبني كلش ياحي وخر عن طريجها اللي ماتتسمى هذي عبيروووووووووووووووووووووووووووووووو وعععععععع حرام اسمها فيها مفروض يسمونه النسره ولا العقربه ياخي انت صليت استخاره وماضبطت وياااااااااااااااااااااااااااااك شله موافق منت ببنت عشاااااااااااااااااان تقول اهلي انت بس ارفضها والف وحده تمناااااااااااااااااااااااك والله لا اخطبلك البنت اللي يحيها قلبك بس وخر عن هذييييييييييييييييييييييي



اماني وايمان


امــــــــــــــاني وينج من زمان انتي !!!!!!!!1 مابغيني تييين وتحلييين مصيبه اخوج الاعوج هذا المايل على قوله كاتبتنا زفرات

ايمان ليش تجذبين ياعمري والله اني قلبي انفطر ياعل عيني ماتبجيج نا شاء الله ياج الفرج على ايد اختك الله يجزاها الحنه يارب تكون من نصيب خالد مادري ليش ارتحت له هالريال سبحان الله احسه خوش واحد



متعب


الله ياخذك يا المايل يا الاعوج امنيه حياتي انه خالد يذبحك ضرب وياخذ اختك عنـــــــــــــــــــــاد فيك





زفــــــــــــــــــــــــــــرات تسلمين يالغلا عسى الله لايحرمنا منج ويجزاج الجنه على عالبارت وتكفين تكفين تراها تكفى كلمه تهتز لها الريايييل فما بال في بنت حلوه عسوووووووووووووووووله اسمها زفرات مانبي البارت الياي احزان نبيها ريحي وكله اكشنات






خطوات ورده

 
 

 

عرض البوم صور خطوات ورده   رد مع اقتباس
قديم 26-06-08, 08:40 AM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الرومانسية


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58271
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: فروحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فروحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


ينبض فينا الحنين..يأخذنا لشلالات الذات هناك..حيث يكون للحب معنىً اخر..وللوصال معاني اخرى...



مشعل

اخيرا تخلص من سحر عبير وسيطرتها على مشاعره التي كانت بالنسبة له ليست حب بل اوهام حب ... وملأ فراغ كان يعيشه .. وشخص يجد فيه الحنان والحب .. ولكنه حنان وحب محرم وهو يملك الحب والحنان وبين يديه وهي (امل ) ولكن لم يستطع الحفاظ عليه .. بل خسره .. هل راح يقدر يعيش بدون امل وحبها وابنه وشوقه له بعد ما اكتشف ان عبــــير في حياته غلطة وانتهت ..؟؟؟




امل

حنين وشوق ولهفة لحب عاش ومازال يعيش في الخفوق لشخص .. تعرف ان غيرها قدرت انها تبعده عنها للابد .. وقدرت بمكرها وسحرها انه تاخذه من بيتها وطفلها الي محتاج له كثر ما هي محتاجه له ... ولوجوده بينهم ومعهم ... هل راح تظل امل عايشة على ذكرى مشعل وحب مشعل ... والعذاب من وراء هذه الذكرى ام راح يحصل العكس ... وترجع لمشعل ..؟؟




عبير

للحين عندها امل في مشعل وحبه .. وللحين تفكر وتخطط عشان تاخذه للابد .. ولكن الي ما تعرفه للحين ان مشعل صحى من كابوس عاش فيه وهو حبها ... وضياعها الي هي مستمرة فيه واستهتارها بكل الي حولها واولهم اخوها المصون .. هل راح يظل حالها على ما عليه وخطبة حمد التي شبه ان تصبح رسمية .. هل راح تتقبلها ام لا ...؟؟؟




تركي

اهتمام وفضول ... لــ ريج .. لا يعرف سببه ولا يعرف الهدف منه .. هل هو مجرد اهتمام بممرضة تعمل معه .. لا اعتقد انه مجرد اهتمام عادي بل انها مشاعر في طريقها لتغير حياة تركي ... وتردده انه يسافر مع امل وانها تكون في نفس المكان الي هو فيه .. ليس الا انه بدا يتأقلم مع فكرة ان امل ليس له الحق بها ويجب عليه انه ينساها ..





حمد
حيرة وشكوك وخوف وتردد .. تجاه عبير .. هل راح يمكل خطبته لها ويتزوجها .. او يكشف امر عبير وانها مجرد انسانة بلا اخلاق اواحترام .. وانه تبيع اي شي لمجرد الحصول على غايتها ... وتحب انسان ثاني ...وهو مشعل ..؟؟




متعب

مثل ما توقعت انه يعتدي على اخته .. ولم اشتغرب هذا الامر لان الي يلعب في اعراض الناس ويدمر حياة بنات في مسمى حب هذا الشخص ممكن يسوي اي شي واي فعل .. لانه من البداية باع دينه .. وباع اخرته واشترى دنياه .. واعتدائه على اخته اعتقد انه كان غصب عنها وموب برضاها وهذا الشي الي يخليها خايفة منه وتبي الابتعاد عنه .. ولكن في شي كبير يخليها تسكت عن هذا الامر وشي كبير ...




كريم

الهث وراء المال ... يعتقد بانه ملك له وانه مأخوذ سرقة منه ... جعله يبيع كرامته واحترامه وعرضه لجل انه يسترجعه .. ولم يهمه انه بدل ما يعيش بحترامه لنفسه عاش بذله وخنوعه وضعف شخصيته ... وتقبله لكلام مشعل الذي وجهه له واهانه من خلاله حتى يستطيع ان يرجع بعض مما يدعي انه ملك له ...






زفـــرات ... اظلم الجزء ان قلت انه رائع .. لانه بكل صدق اكثر من رائع ..ويا هلا ومسهلا برجعتك لنا بالسلامة .. بجزء صحيح بأنه قصير ولكن زاخر بالاحداث التي تستحق انتظرانا له .. سلمت اناملك يالغلا .. ولك مني خالص مودتي وتقديري ...





(فروووحه)

 
 

 

عرض البوم صور فروحه   رد مع اقتباس
قديم 26-06-08, 03:01 PM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسكن روبنز مشاهدة المشاركة
   الحمدلله على السلامه زفرات ان شاء الله تكون اخر الانقطاعات ياربي
اشتقنا لامل ومشعل وشوق والبقيه .....
بارت حلو رائع ...ودي ان تركي مايروح معهم للشرقيه يارب مايروح خخخخخخ
متعب الله ياخذه ويريح العباد والبلاد منه ..ياعمري ياايمان الله ييسر امورك
حمد ان شاء الله مايتم هالزواج وياخذشوق اخت امل ياليت زفرات تكفين خليه ياخذ شوق ماتناسبه عبير ابد هههههههه......
هاللحين مشعل ورا مايصارح امل ويحاول يرجعها عندي احساس ان حسوني بيتهاوش مع مشعل
تكفين زفرات تراني راحمه امولي لاتخلينها حزينه خليها تنبسط في حياتها .....
مشكووووووووووووووووره على البارت الحلو والقصه الرائعه اللي مثل كاتبتها ....


حبيبتي باسكن
هلافيك وحشتيني بجد ههههه

وان شاء الله البارت الجاي بتشوفي امل كيف حالتها
وتركي مسكين ..يحب الحب!!!
انتظرك فالبارت الجديد
وانتظر تعليقاتك
كوني بحب

اختك زفرات

 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 26-06-08, 03:04 PM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة طيبة مشاهدة المشاركة
   [SIZE="4"]
أهلا بك ياغالية ,,,, لعلها آخر الغيبات بإذن الله ...... جزء رائع ويستحق الإنتظار ....
تصريحات إيمان أثارت إشمئزازي كثيرا .... أي بشر هؤلاء ... قد تكون البهائم أكرمكم الله أرفع منهم شأنا ...... ولكن هناك ملاحظة ردة فعل أماني لم تكن قوية مناسبة لبشاعة الحدث .... أو قد يكون الهدوء الذي يسبق العاصفة .....
عموما أتمنى زفرات أن نرى الجزء كل أسبوع كما عودتينا ....

سلامي لك محمل بريح الورد والنعناع المديني
[/SIZE]


هلا حبيبتي فتاة طيبه

وان شاء الله سيكون هناك كل اسبوع بارت جديد

ينتظر تعليقاتكم

كوني بحب

 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 26-06-08, 09:06 PM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73845
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجمة الصباح<nou> عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجمة الصباح<nou> غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عزيزتي زفرات..........

كلما قرأت بوح قلمك وزفرات أحساسك

كلما اندهشت من جمال جملك وروعة عباراتك
بل ربما تلفتني اكثر من أحداث القصة ( قولي هذا لا ينكر ما للقصة من حقوق الإبداع )




عذرا لمن يعارضني ولكن
أستحلفكن بالله


جملة ....بل درة ...... كهذه
(ومسح يده المتسخة..............ومد بها الى رجل..لا لرجوله.......)


ألا تلفت الإنتباه أكثر مما تصفه من أحداث


أخيرا شكرا من القلب

ودمتي بود
محبتك ....nou

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة نجمة الصباح<nou> ; 26-06-08 الساعة 09:16 PM
عرض البوم صور نجمة الصباح<nou>   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه زفرات السنين, خطوات لثمتها افواهٌ شيطانيه, روايه اكثر من رائعه للكاتبه زفرات السنين, روايه خليجيه, زفرات السنين, قصه خطوات لثمتها افواهٌ شيطانيه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t76455.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ط³ط§ط¦ظ„ ط±ط§ط¦ط¹ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± This thread Refback 13-08-14 05:21 PM
ط±ط³ط§ط¦ظ„ ط±ط§ط¦ط¹ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± This thread Refback 30-07-14 06:45 AM


الساعة الآن 12:18 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية