لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-10, 11:25 PM   المشاركة رقم: 561
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159575
المشاركات: 766
الجنس أنثى
معدل التقييم: حكآية غيمه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 51

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حكآية غيمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


والله يا هذيان مدري وش اقول وش اخلي
بس تدرين روايتك تخلي الحجر يتكلم مو بس القلم وحروف الكيبورد
والله أني قعدت عليه لين خلصته رغم أن الجلسه
على الاب اوجعن وتعبن وتقلصت معه هالكرشه مره يمين مره يسار
ويا خوفي بعد ما قضيت البارتات
ومن كثر اندماجي وتحمسي ودعاوي على عبير وذاك الخايس متعب
الله لا يرده ولانسمع خبر عنه عساه للقصاص
أن اتنسي حقي يصير ويغدا اللي حاملتن فيه يشبهه
هالعبير والا المشعل المغرور اللي رفع ضغطي
وسرع ب عمليات تقلصات الولاده
اممم يا هالمشعل ما كرهت بالارض رجلن مثله
أنا بفهم كيف يجمع الظي والحروره بيده
كيف يجمع النسمه والضيقه بوقت واحد
ياكرهي لرجل الخوان اللي يلعب بالحبلين
تدرون عاد ودي يذوق حريمة أمل ويخسره
لانه ابد ابد ماسيتاهله

اما أنتي يا أموله وييين تو تصحين ياختي هالحياه مايبيله
الانكسار هذا بيتك يا اما تدافعين عنه وبضراوه يا اما تنسحبين
وتخسرين واذا كان كذا ف اسمحي لي أمل هذا درب المنكسرين والضعيفين اللي ما احبه ولا اطيقه
المره اذا ما دافعت عن بيته ورجله وش تبي بالحياة بعد تقعد عند أهله ازين

اما حمد يا لبى قلبه وش هالحظ العاثر اللي حطاه عند هالعبير
ياهي عبير تلعب بالرجاله على كيفه يا قدعاااان
بس ما يخالف عندي أمل ان هالحمد بيذوق عبير درسن ماتنساه
وبيخليه تبكي دم ويطلع حق أمل وفيصل منه هالمسيكين اللي ماله ذنب
يا الله ياحمد عليك في عبير وره نجوم الظهر بعز القايله

اما تركي مسييييكين ينطبق عليه المثل لا طال العنب ولا بلح الشام
اخخخخ \\\ ادري جاي عرض هالمثل
بس هم ميخالف يصير عند غيومه يصير الموهم
ما تصلح له أريج يا جماعة الربع
اعتقد أن هدى افضل له بس شكله تورط في اريج
ولاهو رادن ابو اريج يا بعدي كسر خاطري هالرجال شايل هم بنته
تكفى يا تركي لا ترده ولا تكسر بخاطر هالشايب


اما هدى يا حسرتي عليه كنت حاطتن حظه مع تركي بس ماش لا جل ابو اريج ميخالف يا هدى انسحبي
اوه يا قلب هـا الهدى يا ختي اعجبتن حييل احسه هالانسانه قويه وشايلتن حمولن كايده يا بعدي الله يشفي له ولده


اما شواااقه ومرام ملح الروايه
يا حوبي ل هالمرام احسه بمراهقتي تشبهن
بس خلاص كبرنا وعقلنا وكبرونا هالبنات الله يصلحهم وزاد الثقل اللي بالطريق جاي الله يجعله من عباده الصالحين

وشووووووووواقه لبى قلبي شوااقه ياحلو هالحب العذري
بس تهورتي قوووه يا شواقه وشهوله تقولين انك مخطوبه
يا خوفي حمد يدخله يأس منك ويحسك حلم صعب تحقيقه
تراجعي عن كذبتك يا شواقتي وقولي ل دلول دوافعك وحبك
وزعلك وتضايقك من خبر زواج حمد ترا دلول حاستن فيك
صلحي الغلط قبل ما يكبر يالغلا

وبس وهذا هو ردي يا هذيااان والله العظيم كل يوم ابي ارد وكنت خايفتن الوقت يسرقن بعد ما أولد وأنا ما رديت
بس من أمس عاهدت نفسي أني أدخل وارد قبل ما يفوتن الوقت
وغير كذا ما بغيت اخذل وحدتن غاليه علي حيل أوصتن ب قرايت
الروايه وقالت لا تفوتك يا غيومه والله تعجبك قوه
وما خاب ظني ب بذوق أختيار غسووووق الله يذكره بالخير

وموفقه يا هذيان وربي قاعدتن ادعيلك ومن قلب على هالتحفه اللي ماشافت عيني مثله كثير
عاد اعذرين مانعرف نمق ونرتب الحروف والكلمات مثل باقي الركب
او نقول كلام يوازي روايتك
بس كل ما اقوله لك يالغلا مذهله بكل حرف كتبتيه
صدقين يكفي أن اقدار تقرألك وتثني على هالادب الراقي
وبعد غير راي صاحبة الفلب الشفاف والاحساس المرهف غسوووق لبى
قلبه يا ناس ويارب نسمع اخبار عنه يتطمن هالقلب المشغول


لك جناين من جوري يا هذيان // ماتقلد أحد



 
 

 

عرض البوم صور حكآية غيمه   رد مع اقتباس
قديم 22-07-10, 03:37 AM   المشاركة رقم: 562
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 





سلآم الله عليكم جميعاً

أنظآراً للإطلآع وأقلاماً لـ التوثيق وقلوباً أحس بِ عظيم الإمتنآن لِ كوني بينهآ

جدُ مسروره لِ تفآعلكم .. بل هو أكثر .. تلفني المتعه لِ إعجآبكم ب هذآ الجزء الذي أخذ مني مآ الله به عليم ..

هُنآ جئت وكلي أمل أن تعذروني على تغيبي لِ مدة إسبوع لِ إنهآء إجرآءات وظيفتي الرسميه ..

والتي بِ حمدٍ منه ومنه تم تكليفي بهآ ..

لم أُرد أن اكتب لكم جزء لآيليق بكم

ولـ أن عقلي ومشآعر خوفي تعتريني من تلك وظيفه لم آنهي إجرآئاتها

آثرت التريث قليلاً لـ إمتآعكم بِ جزء يليق ب أنظآركم

ولن أكون من العبثيّه والـ لآ تقديرلِ ذآئقتكم .. أن أمدكم بِ خلآف ما اعتدتموه مني

..

أتمنى منكم تقدير ظروفي .. والدعآء لي ..

سَ أتواجد طيلة الاسبوع للرد والتعقيب على حروفكم .. السآبقه والآتيه بِ إذنه

ولكن الجزء الجديد سَ يكون بِ إذن الله السبت القآدم .

إي بعد تسعة أيام من الآن


دَعوآتكن آخواتي .. والربّ بِ عظيم حآجه لها

أحبكم ف الله .. فَ لِ يرعآكم بِ عينه التي لآ تنآم

بوركتن أجمع ..

مُحبتكم .. / هّذَيآنْ ..


 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 22-07-10, 07:24 AM   المشاركة رقم: 563
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44619
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياخذني الوله عضو له عدد لاباس به من النقاطياخذني الوله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 117

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياخذني الوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الف الف مبروك على الوظيفه ومايخالف ننتظرك عادي

 
 

 

عرض البوم صور ياخذني الوله   رد مع اقتباس
قديم 22-07-10, 12:04 PM   المشاركة رقم: 564
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168896
المشاركات: 3,610
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 837

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهاله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 





الف مبروك الوظيفه ,, والله يوفقك فيها انشالله

 
 

 

عرض البوم صور الهاله   رد مع اقتباس
قديم 22-07-10, 12:10 PM   المشاركة رقم: 565
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الف الف مبروك الوظيفه الله يعطيتس خيرها ويكفيتس شرهايارب

منتظرينتس هذوي وعلى قولتس مانبي بارت اي كلام نبي بارت يليق بهذيان وبخطوات ويشفي غليلنا من عبير الخايسه

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه زفرات السنين, خطوات لثمتها افواهٌ شيطانيه, روايه اكثر من رائعه للكاتبه زفرات السنين, روايه خليجيه, زفرات السنين, قصه خطوات لثمتها افواهٌ شيطانيه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t76455.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ط³ط§ط¦ظ„ ط±ط§ط¦ط¹ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± This thread Refback 13-08-14 05:21 PM
ط±ط³ط§ط¦ظ„ ط±ط§ط¦ط¹ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± This thread Refback 30-07-14 06:45 AM


الساعة الآن 05:53 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية