لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


ساعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين

ساعات احس ان الزمان قاسي ولا يمكن يلين... و ساعات احس ان الفرح محال و لا يمكن يحين... السلام عليكم... حبيت انزل روايتي عندكم لان كثير

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-08, 02:26 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72020
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: White Soul عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
White Soul غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae2 ساعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين

 

ساعات احس ان الزمان قاسي ولا يمكن يلين...

و

ساعات احس ان الفرح محال و لا يمكن يحين...

السلام عليكم...

حبيت انزل روايتي عندكم لان كثير مدحو لي المنتدى...

اتمنى الاقي اللي يشجعوني...

راح انزل البارتات الحين ورى بعض لاني ابي الحق مع المنتدى الثاني و ابي تشجيع منكم...

يقف ذلك الشاب وهو ينظر الى الافق البعيد...ينظر الى حيث السماء الواسعه...ابتسم وهو يسمع صدى ضحكات احبابه تنشر صداها في كل مكان...التفت خلفه ليجد زوجته تلاعب طفليه الصغيرين...اللذان لم يتجاوزا السنتين من عمرهما...صبي و فتاة...نوره و الوليد...انهما اجمل طفلين عرفهما في حياته...وقف ذلك الشاب و عاد يتأمل البحر...ادخل يديه في جيبه و اخرج منه مذكرة صغيره...و اخذ يقرأ كل حرف فيها...تلك مذكرة احزانه و قد اسماها::: بداية الم...:::اخذ يرجع بذاكرته الى الماضي وهو يقرأ هذه المذكرة الصغيره:
.
.
.
.
.
.
.
.
الــــجــــــزء الاول:
**بداية الم**
.
.
.
.
.
.
.
.
قبل خمس سنوات...
.
.
.
.
.
.
.
.
يوم الاثنين في مدينة الدمام بحي الشاطئ...
في واحد من القصور الفخمة...و كان يتميز بالطراز البريطاني العريق...
في وحده من غرف القصر الواسع...
كانت الم جالسة بغرفتها و حاطة اللاب بحظنها تحاول تنسى و تنشغل عن احداث اليوم اللي بيمر عليها اسود و كأيب...:يالله شنو السالفه النت مو راضي يفتح عندي...لييييش اليوم بالذات... افففففففف...صرخت بصوتها العالي الناعم الحزين:ليييييييش...
التفتت عليها يارا"عمتها"اللي كانت نايمة عندها بالغرفه:انتي ما تقدرين النايمين؟؟؟؟
التفت لها و قالت بعصبيه:يارا و قسم مالي خلقك...والله مالي خلق حتى اناظر خشتي بالمرايه...
قالت يارا بعصبيه:مالت عليك و على وجهك...
طلعت من الغرفة معصبة و راحت غرفتها...
تنهدت الم بألم و وهي ترجع بذكرياتها لسنين عمرها القديمة...
دخلت غلا الغرفة و بفرح قالت:هيييييييييه انتي يلاااااااااا ابوووووي يقول بنروح الحين المطااااار...
التفت لها الم بدون نفس:غلا...والله مالي خلق اروح خلاص انتي روحي...قولي لعمي اني نايمه...
جات غلا و علامات الاستغراب على وجهها:الم حبيبتي شفيك...شاللي مضايقك؟
الم بحزن كبير:غلا قوووولي آمين...
غلا:ليش؟؟؟؟؟
حاولت تكتم عبرتها:بس يا غلا قولي...
غلا:آآآآآمين ليش؟؟؟؟؟؟؟
الم بحزن كبير:آآآآآآآآآآآه يا ليت تطيح فيها الطياره وهي جايه يااااارب...
غلا صرخت:لاااااااااااااااااااااا لييييييييييييش تدعييييييين على امــــــــــــــــك...
انفجرت كل براكين الغيض بهاللحظة عند الم...طلعت كل اللي كانت تبي تقوله:امــي؟؟هه... ضحكتييينيييي يا غلا و انا مالي خلق اضحك...هــــــــذي تسمينها ام...ام تترك بنتها اللي ما تجاوزت الاربع سنين عشان سبب تافه...سافرت و تركتني لوحدي...ليش...عشان ما ينزل وجهها قدام الناس...ليش ان بابا سجين في امرييييييييييييكاااااااااا...حسبي الله على امريكا و اللي حول امريكا...كل الناس تتكلم عن بابا بالخير...ليش هي خافت و هربت...هي اللي تزوجت بابا...
قالت غلا و الالم واضح بعيونها:الــــــــــم...انتي ما تدريــــــــن عن ظروف امك...و ليش سافرت...
قلت بصوت حاد:ماااااااادري ولااااااا ابي ادري يا غلا تكفين خليني بحالي الله يخليييييك...
طلعت غلا من الغرفة بعد ما رمتها بنظرة حزينه...
طلعت غلا من غرفة الم وهي مغتاضه منها...فيه وحده عاقله تدعي على امها بالموت...اقول بس خل انزل عند الشعب السعودي اللي تحت و اكتشف الاسرار...
نزلت غلا تحت شافت امها و ابوها و اخوانها و عمانها و عماتها كلهم متجمعين على طاولة الاكل و يضحكون...
غلا بصراخ:لييييييييييييييييش ما تنادوني؟؟؟
قالت يارا و عينها على كوب الشاي:والله كنتي مع الخبله الم...
فزت العمة بدريه و قالت:ويييييييييييين الم؟؟؟؟؟؟
غلا:كالعاده تبكي بالغرفة...
قامت بدريه:حرام عليكم تخلونها هناك لحالها...
ام بندر:روحي يا يمه شوفيها مو زين تخلونها لحالها احين تسوي بروحها شي زي ذاك اليوم...
بدريه:انا الحين بروح اناديها...
غلا:يبه...اليوم بروح الراشد مع خالتي لولوه...
بندر وهو ماسك الكاس:ايه ابشري بالخير...نجوم السما اقرب لك...
غلا بزعل:هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ....لييييييييش؟؟؟؟
ليلى:اكلي عيش...الراشد مافيه ناقصين حنا هياته بعد؟؟؟؟؟؟؟
غلا بزعل واضح:ايييييييه لو وعوود القرده اللي طالبه الروحه ما قلتوا لها شي لكن انا كله مظلومه...
وعد بعصبيه:والله ما القرد غيرك...اذا انتي شايفه نفسك بالمرايه قرد لا تحطين كل الناس مثلك اوكي؟؟؟؟
غلا بعصبيه:يباااااااااا...لييييييييش تقول لي قرده؟؟؟؟؟؟
فارس وهو يشرب القهوه:والله بصراحه بدون زعل انتي وياها ثنتينكم قرود...لا و من فصيلة الشمبانزي بعد...
و ضحك هو مع محمد ولد عمته بدريه...
بندر:ولــــــــد...احترم الفاظك انت و خواتك بعدين هذا مو وقت بزارين؟؟؟؟؟غلا وين الم عجليها قبل لا نتأخر...
غلا:يبه...تقول ماتبي تروح...
قال بندر بعصبيه:بتروح غصبن عنها...خالها مُصر انها تجي معاي تستقبل امها...
سمعوا صوت من وراهم:لو تنطبق السما على الارض ما رحت لها...مابي اشوف وجهها مابي تكفون لا تفتحون معاي هالموضوع...
بندر راح لها بحنان:الـــم يا قلبي...ليش ما تبين امك...
الم بغرور و كبرياء:مستواي و كرامتي ما يسمحون لي اروح لانسانه اكرهها...
و مشت الم عنهم و طلعت الحديقة...
ام بندر:الله يهديها ان شالله...خلاص لا تفتحون معاها السيرة والله تعبت بنتي حرام عليكم ارحموها بنت الغالي..."و بكت"
راح لها بندر و حظنها:يمه...خلاص لا تبكين يا عمري...ماراح اضغط عليها و بكلم امها و بخليها تصبر كمن يوم لين تهدى اعصاب الم...
هدت ام بندر لما سمعت كلام ولدها بندر...
ابوبندر:رائد يبه روح ناد بنت عمك من برى خلها تفطر معانا...
رائد:ان شالله...
قام رائد و طلع للحديقة الواسعه و المليانه بانواع الورود و الاشجار...
شافها جالسه على الكرسي الهزاز و شعرها الناعم القصير يتحرك و يتمايل مع نسمات الهوى...و كانت ماسكة رواية و جالسة تقراها عشان تقاوم الغضب اللي فيها...
رائد:الـــــــم...
الم التفتت له:خيــــــر اخ رائد؟
رائد:الخير بوجهك بنت العم...بس جدي يبيك داخل...
الم:قول له ماني فاضيه...
عصب رائد:الــــــــــم...شهالاسلوب الجديـــــــــــد؟؟؟ياللي ما تستحين على وجهك هذا جدك... اللي يعزك و يحبك اكثر من نفسه...اللي رباك من يوم ما طلعتي على هالدنيا...أللي اهتم فيك اكثر من عياله نفسهم...اللـــ...
قطع كلامه وهو يسمع صوت بكاء مرير...التفت عليها شافها مغطية وجهها و تبكي بمراره...
رائد بخوف:الـــــم...شفيـــــــك...
الم بخوف:رائد...تكفى لا تخلي امي تجي...تكفى يا رااااااااائد لا تخليها تجي لانها لو بتجي بتصير حياتي نكــــــد في نكــــــــــــــــد...رائد انا اول مره اطلب منك طلب و ان شالله يكون آآآآآآآآآآآخر طلب...طلبتك لا تردني...اذا كنت تعتبرني اختك و بنت عمك لا تخليها تجي مابي اشوف وجهها مابي حتى تفكيرها فيني...
رائد كسرت خاطره الم...:الــــــم...تـــــأكـــــدي اني ما راح اردك... اوعدك يا بنت عمي...
.
.
.
.
.
.
.
.
عـــــــــايلة ابوبنـــــــــــــدر...
العم بندر(ابوراكان)...الابن الكبير و القلب الحنون...عمره47سنه...تكفل بكل مصاريف الم من يوم ما كانت صغيره...تولى ادارة شركات اخوه الوليد عشان ينمي الفلوس بعدين يكتبهم بأسم الم...
ليلى(ام راكان)...انسانه حنونه و حكيمة بتصرفاتها و طيبة...هي اللي ربت الم مع ام زوجها و اهتمت فيها مع بناتها...و الم تناديها يمه...
غلا بعمر الم و معاها بنفس القسم بالجامعة...لكنها تكره دلع الم اللي احيانا ما يجي بوقته... لكنها ما تقدر تصبر على فراقها...لانهم روح بجسدين...و جمالها ساحر و ناعم...
راكان...عمره25سنه و يدرس هندسة بأمريكا...
وعد...اصغر من غلا بسنتين...بأولى ثنوي تدرس بمدارس سعد...وهي انسانه هاديه و رقيقة...
فارس:24سنه دايم اربع و عشرين ساعه مظارب مع غلا هههههه...توووحفه مره هالولد...يدرس طب بجامعة الملك فيصل...
العم الوليد و عمره37سنه...متزوج بنت صديقة امه...و اسم زوجته نوره...عمرها34سنه...
بنتهم...الم عمرها18سنه...تدرس بجامعة الملك فيصل قسم هندسة ديكور...انسانه رقيقة حساسه...تحب الكل يهتم فيها...جمالها فاتن...اللي يطالع فيها ما يتمنى يوخر عيونه...الم اسم على مسمى... ادري اسمها غريب لكن امها سمتها الم لما ولدتها و كان السبب بتسميتها هو سفر زوجها لامريكا للدراسة و تركها مع اهله بالسعوديه...لكن وصلهم خبر لما كان عمر الم3سنين ان ابو الم اعتقلته السلطات الامريكيه بدون توضيح الاسباب...و لما درت امها...تركتها عند اهل زوجها و سافرت لقطر عند اهلها لاسباب راح نتعرف عليها بالاحداث الجايه...و الم من يوم كانت صغيره كانت تجيها من بين فترة و فترة حاله غريبه ولا يدرون شسببها...هالحاله تخليها تجلس فتره تصارخ و تون من الم راسها...و لما يودونها المستشفى يقولون صداع بسيط...
العم صالح(ابوزياد)...عمره46سنه...انسان صارم...لكن قلبه طيب...و عنده اربع بنات و ولدين...وهم:
سناء(ام زياد)...انسانه طيبة و حنونه...و بزنس ويمن...
رائد...بعمر راكان ولد عمه...انسان حنون و طيب...ما يحب المشاكل ابد ولا اصحاب المشاكل... فاتح له مستشفى كبير و معروف بالسعودية...وهو دكتور ممتاز...تخصصه جراحة القلب...
زياد...34سنه...متزوج و عنده ولد و بنت...سجى و ماجد...سماه ماجد عشان زوج اخته المتوفي...و زوجته دانه و عمرها 25سنه...وهو انسان متواضع و طيب و حنون...لكن زوجته فيها من الغيره شي بسيط...تغار عليه من امه و خواته...بس طيبه مره...
جنى...عمرها21سنه...ترملت وهي بثاني يوم زواجها...تشتغل دكتورة اطفال مع اخوها رائد بالمستشفى...انسانه محترمه و حنونه...لمحة الحزن دائمة بعيونها بسبب وفاة زوجها اللي لسة ما تأقلمت عليه ولا هي مستوعبه انه مات...و لما توفى كانت بعمر الم الحين...و رفضت كل الخطاب اللي جوها...
حياة...بعمر الم...دلوعة البيت و مشاغبة...البيت بدونها ما يسوى...
هلا و هاله...15سنه...
العم عبدالهادي(ابويوسف)...43سنه...
جوهره(ام يوسف)...انسانه دايم حزينه و سرحانه...الدمعه ما تفارقها...انسانه عطوفه و رحيمه مره...
يوسف...25سنه...بس ما يدرون عنه من يوم كان عمره5سنين كان طالع مع السواق من الروضه و صار لهم حادث... السواق توفى و يوسف من بعد الحادث مختفي ولا احد يدري وينه...
بدر و عبدالله...23سنه...
و بنت وحده اسمها نوف وهي عمرها20سنه...
العم تركي(ابوذياب)39سنه...حنون و طيب...ساكن بقطر و رجل اعمال و ملياردير معروف هناك وله سمعته الطيبه بين الناس...و متزوج ثنتين...وحده مطلقه وهي ام ذياب وهي الزوجة الثانية بعد ام ريان...تزوج على ام ريان لانها جلست وقت ما حملت...و بعد ما تزوج بشهر حملت زوجته و بعدها بشهر حملت ام ريان...
كاترين(ام ذياب)37سنه...بريطانيه...لكنها انسانه حنونه و طيبه...ما تتكلم عربي لكن تعرف منه كلمات بسيطه...و مطلقة...
سميره(ام ريان)38سنه...انسانه طيبة و حنونه بشكل كبير...و تعتبر ذياب ولدها...لكنه انسان خالي من العواطف و المشاعر...قطرية و ماخذه جنسية سعودية...وهي مرضعه ذياب ولد زوجها مع ولدها ريان...
و عنده ولدين و بنت...بنت وولد من الاولى وهم ريان و عهود...اما ذياب من البريطانيه:
ذياب...عمره23سنه...يدرس بجامعة قطر...شاب صايع بمعنى الكلمه...مدمن مخدرات...و مروج بعد...
عهود...22سنه...اخت ذياب من ابوه...لكنها تحبه اكثر من نفسها و تحاول قد ما تقدر انها تنصحه...
ريان...كبر اخوه ذياب و يشبهه كثير...و الكل يحسبهم توأم...ريان انسان طيب و ينشد الظهر فيه...يكره ذياب كره مو طبيعي بسبب تصرفاته مع الكل و مع ابوه...
العمة بدريه...ام محمد...عندها بنت وحده و اسمها فاتن و بعمر الم...
وولدين...محمد و نايف...محمد عمره23سنه و يدرس بجامعة الملك فهد للبترول و المعادن...و نايف عمره15سنه...بثالث متوسط...
العمه حنان...(ام احمد)...عندها بنتين و ولدين...رؤى و جمانه...و احمد و عبدالاله...رؤى عمرها11سنه و جمانه اصغر من الم بسنه...و احمد عمره23سنه و يدرس مع محمد ولد عمه...و عبدالاله كبر نايف و دايما مع بعض...
العمه هنادي...ساكنه بالرياض مع اهل زوجها اللي معذبينها معاهم...و عندها ولد و بنت...سميه عمرها سنتين...و عبدالمجيد عمره3سنين...وهي عمرها25سنه...
و العمه يارا و عمرها23سنه...كثير تقدموا لها لكنها ترفض الزواج...و وحده مفرفشه و خبله و حبوبه...
و كثير من الشخصيات لكن حتعرفونها مع الاحداث:
.
.
.
.
.
.
.
.
رائد دخل داخل:
ابوبندر:رائد يبه وينها بنت عمك...
رائد بتوتر:يبه...اقدر اطلب منك طلب؟(هم يسمون جدهم يبه...و جدتهم يمه)
ابوبندر بحنان:آمر يا ولدي...
رائد نزل راسه:ما يامر عليك عدو يا يبه...بس بغيت رقم ام الم...
ابوبندر بحده:ليش؟
رائد برجاء:تكفى يبه والله ظروري...
طلع ابوبندر جواله و عطاه الرقم:
رائد وهو يبوس راسه:مشكور يبه...
و على طول طلع بره:
مسك الجوال و ضغط على الرقم و قلبه يدق بقوه:الــــو...
جاه صوت انوثي حزين:الو...
حاول يمتاسك نفسه:الو...انتي نوره صح..."مسكين ما عرف وش يقول اول مره ينحط بموقف زي كذا"
ام الم بتعب:ايه انا نوره انت مين؟؟؟؟؟؟؟
رائد تشجع:انا بطلب منك طلب...رجاء تنفذينه...قولي تـــم...
ام الم بخوف و توتر:ما راح اقوله الا اذا عرفت شنو تبي مني...
رائد:ابعدي عن الم...اتركيها تعيش حياتها مثل قبل...بنتك ما تبيك ولا تبي قربك منها...خلاص كفايه سنين العذاب اللي عاشتها و ابوها بعيد عنها ولكن غصبن عنه...و انتي تركتيها و سافرتي بلحظة هي بأمس الحاجة لك...يوم حسيتي انك محتاجتها جيتيها و كنتي تركتيها من قبل...ليش دخلتي حياتها فجأة...انتي تعرفين ان الم مريضه ولا تقدر تتحمل أي صدمات...عشان كذا ابعدي عن طريق بنت عمي رجاء...الله يخليك لا تجين السعودية...ارجعي من محل ما جيتي...بنتك ما تبيك...تكفين يا خالتي طالبك...لو كانت مصلحة الم تهمك لا تجين...
سمع صوت بكاء خفيف عرف ان كلامه اثر فيها كثير:لكن انا ابي بنتي...الله يخليكم ابي بنتي... ابي اشوفها و اكحل عيوني بشوفتها...ابي احس اني امها...ابي اعوضها عن السنين كلها...ابي بنت الغالي الله يخليكم...
رائد قاطعها بعصبيه:لو كانت صدق غالية عندك و بنت الغالي زي ما تقولين...ليش تركتيها ليش...الحين بس قلتي انها بنت غالي...الم كبرت و تربت على انها يتيمة ام...جدي قال لها انك متي...لكن قبل فترة اعترف لها بكل شي...بكل شي...و كنتي سبب تعاستها بحياتها بعد ما كانت حياتها من اروع ما يكون...فرجاء مابي كلام زايد...لا تجين الله يخليك...
و قفل الخط بوجهها:
تنهد و طلع لقى الم واقفه و الحزن بعيونها...اول ما شافته التفتت له بخوف:رائد...كلمتها اللي ما تنتسمى؟
رائد حزت بخاطره هالكلمة لكن عرف انها مو من قلبها:ايه كلمتها و قلت لها...
حس بنظرة الخوف و الندم بعيون الم اللي ركضت داخل:
رائد وهو يطالع المكان اللي مرت منه الم:غريـــــــــبه يا الـــــم...ليـــش ما اقــــــدر افهمك؟؟؟ ليش ما اقدر اعرف شنو تخبن عنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بنت بهالغموض مثله مالقيت...مالقيت يا الم ولا بلقى...
مسك جواله و جلس يطالع برقم ام الم...وهو ندمان و كلماتها ترن بأذنه...
.
.
.
.
.
.
.
.
اما بمطار الملك فهد:
حسن:نوره...لا تتعبين عمرك حبيبتي...خلاص القيود اللي كنا انا و انتي فيها تحررنا منها...
نوره وهي تصيح:مايبوني اجوف بنتي يا حسن مايبون...يبون يحرموني من بنتي مره ثانيه... حسبي الله على اللي كااااااان السبب...بعدوووووني عن بنتي...حرموووووني من ظناااااااي...
جلس حسن يهدي اخته و طلعوا مع بعض من المطار و شافوا بندر واقف عند البوابة ينتظرهم:
نوره:ام راكان...
ليلى بابتسامه:لبيه يا نوره...
ابتسمت نوره بحزن:لبيتي حايتج ان شالله...بس ابي اطلب طلب ما تردوني...
بندر:ما عاش من يردك يا مرت الغالي...
نوره بحزن كبير:مشكورين على وقفتكم معاي...ابيكم تنزلوني فندق ابات فيه انا و حسن...مابي اعكر على بنتي حياتها...بس ابي اشوفها من بعيد و انا ادري انها تكرهني...ادري...بندر ياخوي قول لها عن الحقيقة لا تخبون عنها...
ليلى بحزن كبير:حاولنا يا نوره لكن الم ما تعرفينها...عنيده مادري من وين جايبة هالعناد...لكن ان شالله يلين قلبها يا نوره لا تحاتين...ان شالله بيبان كل شي بالنسبة لها...
ابتسمت نوره و سكتت...الين ما وصلوا فندق الشيراتون و حجز حسن و نزل هو و اخته...
نزلت ليلى من السياره و دخلت داخل مع نوره...و بندر جلس شوي مع حسن...
بندر:يلا يا حسن...الحين تفهمني اللي صار و كيف وافق ابوك انها تقابل بنتها...
ابتسم حسن بحزن:ابوي...مو هو اللي وافق...اقصد ما كان ابوي...كان زوج امي...انا و نوره و جاسم و عبد الرزاق ما كنا ندري...وهو اصلن ما يبيننا ندري عشان نوره...هو كان يكره الوليد من البداية...لانه الحقير كان يبي يتزوج اختي و اصر عليها لما درى ان الوليد خطبها... بعدها تزوجوا نوره و الوليد زي ما انت عارف و راحت معاه السعودية...3سنين عاشتها بعذاب نفسي بسبب ابتعاد الوليد عنها...و الطامة الكبرى لما دروا ان امريكا اعتقلته... كان عمر بنتها الم3سنين...اصر زوج امي ان نوره ترد قطر والا يطلق امي...هي ما رضتها... و هددها انه يذبح بنتها لو جابتها...تصدق يا بندر من اول ما ردت لنا نوره قطر لين توفى زوج امي وهي محبوسه بالبيت ما تطلع...الا للمستشفى او للجامعه لانها رفضت تترك شغلها و سوت المستحيل عشان يوافق ريل امي...حتى الحديقة يمنعها تتمشى فيها...خايف انها تهرب و ترد لبنتها... حتى غرفة النوم حقت نوره جاب فيها بنته عشان ما تاخذ راحتها خايف انها تدق عليكم...لكن نوره تحررت من هذا كله الحين يا بندر...و دقيت عليك و قلت لك اني بيي مع نوره...و انتو بطريقتكم الخاصة علمتوها ان امها ما ماتت...بس ما رضت تفهم سر هالابتعاد... بعدها دق رائد ولد اخوك و زاد الطين بله...و قال لها ان الم ما تبي تشوفها...ولا تبي أي شي منها...و ان وجودها ينغص على الم حياتها...والله اختي نفسيتها تعبانه مره يا بندر...لا يغرك انها تسولف مع مرتك...لكن اللي بداخلها نار صعب تنطفي... ضحت عشان امي...لكن امي الله يهديها ما قدرت هالتضحية اللي عشانها...عاملتها بأقسى اسلوب...رغم وجود الخدم بالبيت الا انها هي الوحيده اللي تخدم اخواني و حريمهم... ترتب غرفهم و تنظف عيالهم...انذلت ذل مستحيل ام تسويه ببنتها..."دمعت عين حسن"كل يوم تيلس بدارها بالليل و تبجي وهي تطالع صورة زوجها و بنتها...تسولف معاهم و تقول معاناتها...و كل شي يصير معاها باليوم...اختي هديل اللي كانت معاها بالغرفه كانت متعاطفه معاها مره...و كانت نوره تقول كل اللي بخاطرها لاختها اللي بحسبة بنتها...نوره يا بندر انسانه عظيمة...انسانه ضحت بكل شي عشان تبر امها...
حس بندر بألم لمرت اخوه...و صمم بقرارة نفسه انه يفتح الموضوع مع الم...و يغصبها تشوف امها...
نزل حسن من السياره بعد ما جات ليلى...طول الطريق كان بندر ساكت...يفكر بكلام حسن...
ليلى بحنان:بنــدر حبيبي...شفيك متضايق؟
بندر بحزن كبير:معوره قلبي نوره...نوره انسانه قلبها كبير و ياحظ الوليد فيها...
ليلى دمعت عينها:آآآآه يا قلبي عليها...والله تغيرت نوره...ما عادت نوره اللي كنت اعرفها...الله يرجع الوليد بالسلامه و تنحل هالازمه...
رن جوال بندر و طلع على الشاشة اسم(الغلا كله):الو...هلا غلا...طيب...لا ان شالله ما راح اتأخر...يلا مع السلامه...
ليلى:اكيد الخبله غلوي...
بندر:ههههههههههه بدون شك...
وصلوا بندر و ليلى البيت و دخلوا...كان البيت مره هادي...عرف ان الكل طالع...دخل الصاله شاف الم متكوره على نفسها بالكنب المنفرد و ترتجف...عرف انها تبكي...قرب منها شافها نايمة... عورت قلبه...حتى وهي نايمة تبكي...وقفت ليلى و راحت...دقايق و رجعت و بيدها بطانية... غطت فيها الم و مسكت القرآن و جلست تقرى عليها سورة البقرة...
دخلت يارا الخبله و وراها غلا و حياة:
غلا:يبـــــــــــــــــا...
اشر لها بندر انها تسكت:
غلا تكتفت:لا والله؟؟؟؟؟؟اثاريها نايمة هنا الحبيبة و حنا ننتظرها فوق...
قالت يارا بحماس متجاهله الم اللي نايمة:ويــــــنــــــها مــــــرت اخــــــوي؟
ليلى:حرام عليكم البنت تعبانه خلوها تنام شوي...
يارا جلست عند ليلى ع الارض و حطت راسها بحظنها:وينها نوره...
ليلى:نوره بعينك...قولي خالتي نوره...انتي بحسبة بنتها تقولين نوره؟؟؟؟؟
يارا:هههههههه اسفين ماما ليلى...
.
.
.
.
.
.
.
.
في امريكا:
بشقة راكان:
كانوا ساكنين معاه ثنين من ربعه وهم عبدالرحمن و اسامه...
عبدالرحمن:ها يا راكان بتروح تزور عمك الحين...
راكان:ايه لازم ازوره اليوم...بكره المحاكمة تبدى...ان شالله تطلع براءته...
عبدالرحمن بحزن:الله يفرجها يارب و يرجع لزوجته و بنته...
تنهد راكان بحزن و هو يفكر بحبيبة حياته الم:الله يسمع منك يا عبدالرحمن...ألله يسمع منك...
و طلع راكان من الشقه و نظرات عبدالرحمن كلها ناحيته...نظرات حزن و خوف و توتر:
وصل راكان لمبنى السجون...تنهد...خايف...مع انه مو اول مره يزور فيها عمه لكنه خايف... منظر السجناء و منظر الشرطه يسبب له توتر...
دخلوه لغرفة بدون شبابيك و منعزله عن العالم تماما...جلسوا يحققون معاه بأسئلة بايخه...ليش جاي...و شنو تبي منه...و هل يقرب لك هذا اللي انت جاي تزوره و من هالاسئلة السخيفة...
و بعد نص ساعه طلع راكان و معاه ضابط...مشوا لزنزانة عمه الوليد...
دخل على عمه و ابتسم للمنظر اللي دايم يشوفه فيه...انسان ابيض البشره...لحيته طويله شوي.. الشيب مالي راسه...ابتسامته ما تفارقه...ماسك القرآن و جالس يقرى...
اول ما شافه الوليد سكر المصحف و قام بفرح:راكان...
راح راكان لعمه بلهفه كبيره...حظنه بقوه و باس راسه و يده وهو يبكي لمنظر عمه:
الوليد بحنان:خلاص يا ولدي مابي اشوف الدموع...شخبار الدراسه وياك...امك و ابوك و اخوانك و جدك و جدتك شلونهم...
ابتسم راكان:الحمدلله يا عمي كلنا بخير...بس ناقصنا شوفتك بيننا يا عمي...
ابتسم الوليد بألم:انا...انا يا ولدي خلاص مابقى من عمري شي...عمري قضيته ورا هالقضبان بدون أي تهمة مقبوله...مابي من هالدنيا شي..."يبي يضيع الموضوع"الـــم بنتي شخبارها... نوره زوجتي...كيف الوضع عندهم هناك...
راكان قلبه يعتصر من الحزن و الالم لعمه المظلوم:عمي...الم بخير و خالتي نوره بعد بخير...
الوليد:صحيح اللي سمعته يا راكان؟؟؟؟صحيح نوره لما درت عني تركت بنتي و ردت قطر؟؟؟
راكان:مين اللي قال لك يا عمي...
الوليد:دريت و انتهى الموضوع...المهم يا راكان...كم سنه باقي لك؟؟؟؟؟
راكان بغصه:باقي لي 4ايام...لكن صدقني يا عمي والله ما ادخل السعودية الا و انت معاي...
الوليد دمعت عينه:لا تكذب على عمرك يا راكان...انت باقي لك4ايام...و انا باقي لي من حياتي هنا سنتين...مدة الحكم 20سنه...المدة طويلة يا ولدي...طويلة مره...راكان لو لي معزه عندك ترجع اول ما تخلص...بعدين شلون بترجع بيقولون جايب معاه خريج سجون...
انهار راكان:مستحيل اخليك بغربتك يا عمي مع هالوحوش...تكفى عمي ابوس رجولك لا تقول هالكلام...هم اعطوني بعثه لبريطانيا لكني قلت ابي ادرس هنا عشان اكون قريب منك...الكل يعرف ببراءتك يا عمي...ألكل يدري انك مظلوم...الكل واقف معاك بمحنتك...كنت اسمع المدرسين بالمدرسة يتكلمون عنك...ربع ابوي...ربعك يا عمي...حسيت بالفخر انك عمي مع اني ما شفتك...كنت امشي بين ربعي متفاخر وهم يأشرون علي و يقولون هذا ولد اخو الوليد...و الم الكل يفتخر فيها...الخطاب عليها من كل مكان عشانها بنتك...
ابتسم الوليد...
جلس راكان تقريبا نص ساعه ويا عمه بعدين طلع لان وقت الزياره انتهى...
وهو طالع مسكه عمه و همس بأذنه:قول لبنتي تسامحني و تسامح نوره...يمكن ما اشوفها ابد...مع السلامه يا راكان...مع السلامة يا ولدي...
راكان قبضه قلبه و خاف...
الوليد بحنان كبير:لا تخاف يا راكان ان شالله بكون بخير...
توتر راكان و ما عرف شي سوي...
طلع من عند عمه و هو يحاتي...ظل يتمشى بشوارع نيويورك الواسعه...آآآآآآه يا عمي ما شفت نور الدنيا من 18سنه...ليه محد وقف معاك و ساندك...ليش انت اللي انظلمت يا عمي...آآآآه يا عمي شقول لألم...اذا سألتي عنك...دايم تسأل عنك...عمي الم ما تكرهك...لكن تكره تشوفك بهالمنظر...عمي الم مريضه...مريضه يا عمي و كله بسبب التفكير...باقي سنتين...
ما حس بنفسه الا وهو عند باب شقته...دخل البيت مهموم و متكدر...اول ما فتح الباب شاف عبدالرحمن و اسامه جالسين يسولفون...
اسامه:هلا والله بركونيي حبيبي...هلا ببوبندر...
راكان ابتسم بتوتر و دخل و فصخ جاكيته و رماه ع الكنب:شنو تسوون؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن وهو يأشر على اسامه:كان يكلم المدام...
اسامه بابتسامه:فديتها هالمدام انا...متى بس اكحل عيوني بشوفتها...
عبدالرحمن:لا تفدى اختي سامع؟؟؟؟؟؟
اسامه:اقول اقلب وجهك...مثل ماهي اختك تراها زوجتي...و تزوجنا و سوينا عرس...بس قلت لها اني بكمل دراستي و برجع...بصراحه ما احب تحس زوجتي بالغربه اللي احسها...
راكان انصدم...هذا الموقف بذاكرته لين الحين...يذكر...ايه يذكر...لما سافر عمه كان صغير...و كان دايم يسمعه يقول لنوره انه ما يبيها تحس بالغربه اللي هو يحس فيها...لكنها رفضت تتركه...و بأصرار من الكل وافقت لكن بألم و حسره و خوف عليه و على هالطفل اللي بأحشاءها...تخاف يصير شي للوليد و يظل المولود بلا اب...
اسامه و عبدالرحمن:ركوني شفيك؟؟؟؟
راكان بحسره:تذكرت موقف و انا صغير...
كانوا يبون يناقشونه بالموضوع بس حسوا ان نفسيته صعبه الحين...و قرروا يسكتون لما شافوه انسدح على الكنب:
.
.
.
.
.
.
.
.
اما بالدمام:
الم جالسه بغرفتها تصيح بقوه غريبه...ترتجف...:
ليلى بحنان:الم يمه خلاص ماله داعي هالصياح يا بنتي لا تصيحين...
الم:مـــــدري يا يمــــه...خايفه...خاااااايفه...دايم اتحلم ببابا يجيني يعاتبني...و مرات اتحلم فيه وهو معصب علي ولا يرضى يكلمني...لا حتى يطالعني...
ليلى خافت عليها:الم حبيبتي...يمكن ابوك يبي منك بس تسمعين ليش امك سافرت و تركتك...
الم بعصبيه:مابي...مافيه أي سبب يخلي ام تبعد عن بنتها و تتركها...هذي مو امي...انتي امي اللي ربيتيني و كبرتيني...
و دخلت في دوامة البكاء مره ثانيه...جلست ليلى تمسح عليها بحنان كبير:
.
.
.
.
.
.
.
.
في شقة حسن و نوره:
نوره:حســن...تدري اني قدمت نقل من قطر الى هنا...حسن ابي ابدى دوامي بكره...
حسن بحنان كبير:بس يا نوره انتي توج واصله و اكيد بتكونين تعبانه...
نوره:حسن الله يخليك افهمني...مابي هالفرصه اتضيع مني...هي لشافتني بالجامعه ما راح تعرفني...بحاول قد ما اقدر اتقرب منها...بحاول اعرف شخصيتها...(للمعلوميه...نوره دكتوره بالجامعه...فقدمت نقل من جامعة قطر لجامعة فيصل بس عشان تكحل عينها بشوفة بنتها)...
حسن ابتسم:ان شالله بس اهم شي صحتج حبيبتي...مابيج تكرفين عمرج من اول يوم...
ابتسمت نوره لاخوها و حبيب قلبها حسن...اللي كانت تعتبره مثل ولدها...
حسن بداخله:كلهم ما يستاهلون دمعه من عيونج يا الغاليه...كلهم ناس مثل الحجر...ناس ماكو شي داخلهم يدل على الطيبة و الحنان...على الحب...
رجع بذاكرته لشهرين على ورا...
.
.
.
.
.
.
.
.
قبل شهرين...
بقطر:
ببيت ام جاسم:
نوره يالسه تحظر و تزهب روحها حق الجامعه...و امها و حريم اخوانها بالمطبخ يشرفون على الغدا...و اخوانها الرياييل يالسين يتناقشون بموضوع...اما اليهال فهم موزعين بكل مكان...و بنات اخوانها يالسين يطالعونها و يتأملونها...الود ودهم بس يقعدون معاها و يسولفون...لكن محد كان يعطيهم فرصه...المكان مليان ازعاج و سوالف...فتحت نوره شنطتها و طلعت منها صورتين صغار...صوره لألم وهي صغيره و الصوره الثانيه لها و الوليد قبل لا يسافر:
فجأه و سط الازعاج سمعوا صرخه قويه:
ام جاسم بعصبيه:نـــــــــــــــــــــــــــــورااااااااااا اااااا...
التفتت نوره بخوف ناحية امها اللي قست عليها فجأه بدون سبب...من سجن الوليد تغيرت معاملة امها لها ولا احد يدري ليه:
نوره بتوتر:سمي يمه...
ام جاسم بحقد و عصبيه:ســــــم يهري بدنج انتي و هذووووول>و اشرت على صورة الوليد و الم...
نوره انفجعت...امي تدعي علي انا و ريلي و بنتي؟؟؟؟؟امي تدعي علي بهاي الدعوه...ليش يا يمه انا شنو سويت لج؟؟؟؟؟؟
تمت نوره تطالع امها بعدم تصديق...بذهول كبير...نظراتها كلها قهر و الم:
جاسم بعصبيه:نوروه و عمى...لما تحاجيج امي تنزلين عيونج ياللي ما تستحين...
ام جاسم راحت لنوره و سحبت منها الصور:
نوره بصدمه:لاااااااا يمه شنو بتسووووووييييين فييييهم...يمــــــــه...
ام جاسم بحقد:ظبي لسانج يا عل لسانج القص...انا جم مره محذرتج انج اتنحين جدام هالصورتين كنج الا صنم...
و مسكت الصور و بتشقهم وسط صرخات نوره اللي نزلت ع الارض تبجي و مغطيه ويهها:يمه دخيلج...هذول هم الصوووورتييين اللي عندي بس...يمه انا بنتج لييييييش تسوييييييين لي جـــــــذي...يمـــــــه تكفين الله يخليج لا تهدمين حياتي...يمه مو كافي انكم حارميني من بنتي...حرام عليج يمه...
ام جاسم بعصبيه:حــــــرمــــــــت عيشتج من بنت...لا بارك الله فيج مسودة الويه...
و مسكت الصور و مزعتهم جدام عيونها:
نوره هني شهقت بكل قوتها...خلاص...اللي فيها مستحيل تتحمله اكثر...ابتعاد بنتها عنها...زوجها اللي بالغربه من18سنه...و تضحيتها لامها بابتعادها عن بنتها...انفجرت تبجي بصوت عالي:اناااااااااا شنوووو سوويييت لكم انااااااااا شالذمب اللي جنييييييته بحيااااتي...شنو هالاثم اللي سويته و صاااااااار فيييينييييي جذي...بنتيييييي... رييييييلييييييييي...كلــــــهم...حرااااااااااام علييييييج يا يمه...الحيييييين انا مااااااااا اقدر اكلمهـــــــــــــم يا يمه...ما اقدر احاجيهم و اشكي همومي لهم...يمه انا من لي غير بنتي و ريلي بهالدنيا... انتووووووو تخلييييتووووا عني و عديتوني عدووووووه لكم...عديتوني وحده من هالخــــــدم اللي بالبيت... يمااااااا انا بشـــــــــر و احـــــــــس...حسبي الله و نعم الوكيل...حسبي الله و نعم الوكيل فيكم كلكم...حسبي الله على الظــــــــالم"وهي تطالع امها بنظرات حقد و قهر و الم"حسبي الله على كل ظااااالم...يمه انا بنتج...انا بنتج ليش تعامليني جني الا وحده يايبتها من الشارع...يمه نفسي بس اعرف ليييييييش تغيييييررررتي علي نفسي يا يمه...كنتي معاي قبل الام الحنون و الحظن الدافي...كنت احس بالراحه النفسيه لمن اشوفج...الحين...الحين من اشوفج اشوف فيج المي و حزني...تفرحين لجرحتيني بكلمة...آآآآآآآآآه حتى ابووووووووي بيووووم ما حسيت بحناااااااانه...انا بنتكم ليش تسوون فيني جذي ليش...حرام عليكم ليش الله يخليكم ابي اعرف ليش...
الكل كان متأثر باللي صار...خصوصا حريم اخوانها...كانوا يتمنون انهم يكونون قريبين منها مع عيالهم لكن قوانين البيت الغريب اللي هم ساكنين فيه تمنعهم انهم يتعاملون معاها على انها وحده من اهل البيت...
حسن راح لاخته و حبيبته و امه الثانيه نوره...نزل لمستواها و قال بحنان:نوره...نوره خلاص اهدي حبيبتي... باخذ الصور و اردهم لج مثل ما كانوا وعد يا نوره...بس تكفين لا عاد اشوف دموعج...
نوره:............................"قامت و تركت الكل يطالعها بذهول..."
ام جاسم بخوف:نـــــــــوره...
التفتت نوره لامها و بعيونها نظرات اول مره تتألم منها ام جاسم...نظرات حقد و كره تجمعوا كلهم بهاللحظه...
مشى وراها اخوها جاسم خايف عليها...الكل راح وراها وهي متجهه لباب الصاله...
مسكها جاسم من يدها خايف من اللي بتسويه...حس بالندم على كل اللي سواه...كان يستمتع اذا شاف امه توريها انواع العذاب...كان يحرض امها عليها...لكنه ندمان...لكن شنو ينفع الندم الحين...
سحبت نوره يدها من جاسم بقوه و طلعت تركض بره مثل المينونه...وقفت عند باب الحوش و كان الهوا قوي... و شعرها الاسود يتطاير مع الهوا...حظنت نفسها بقوه وهي تطالع قدامها...صرخت صرخه هزت اعماق كل الموجودين حتى امها:الــــــــــــــــــــــولـــــــــــــــــــ يـــــــــــــــد...الــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــمــ...
بعدها غابت لعالم ثاني...
.
.
.
.
.
.
.
.
رجع للواقع على صوتها الحنون:حسن حبيبي...خلنا نطلع شوي نتعشى...
حسن ابتسم لها بحب اخوي كبير:ان شالله حبيبتي كاني ييت...
طلعوا حسن و نوره من الشقه...
.
.
.
.
.
.
.
.
ببيت ابوبنـــــــدر:
بغرفة الم...
كانت جالسه بحالها و تفكر باللي صار...كيف عرفت فجأة ان امها ما ماتت...و ان ابوها سجين...كيف عرفت ان لها اهل...ام و اب زي أي واحد من عيال عمامها...كانت تظن انها مو مثل كل البنات...فكرت...انا ليش ما ارضى اسمع عن امي...يمكن يكون عندها سبب قوي للي سوته...بس يا الــــم...فكــــري زيـــن...لو انها صدق تحبك... كااااان ما تخلت عنك...لا تصيرين غبيه...فكري بعقلك...فكري يا الم...بالنهاية انتي اللي تقررين مصيرك...خلها تحس بالالم اللي انا حسيته...
رجعت بذاكرتها لذاك اليوم:
لما جاها جدها معاه عمها لغرفتها...خافت من نظراتهم...من الالم و الخوف اللي بعيونهم و كان عمرها16سنه:
الم:جـــدي...يبـا...حياكم...
جلس جدها على سريرها من اليمين و بندر باليسار وهي صارت بالنص:الــــــم...فيه موضوع نبي نكلمك عنه...
الم خافت:تفضلوا؟
ابوبندر بحنان:الم...تتمنين ان يكون لك ام؟؟؟؟؟؟؟
الم دمعت عينها:و فيه احد ما يتمنى هالامنية هذي يا جدي؟؟؟؟؟؟فيه احد علموني؟؟؟؟؟
بوبندر بحنان كبير:اجل حبيبتي...امك بعد شهرين بتجي من قطـــــر...
الم مو مستوعبه:شلـــــــون؟
بندر بحنان ابوي كبير:الم يا بنتي...انتي امك لساتها عايشه...امك يا الم لسه ما ماتت...امك حيه يا الم...
الم لسى ما استوعبت الصدمه:كيف يا بابا؟؟؟؟؟
بندر:الم حبيبتي...امك ما ماتت...احنا...احنا خبينا عنك عشان ما نعلقك بامل و احتمال ما تشوفينهم...
الم وهي مصدومه:كـــــذااااااابين...كذااااااابييييييين انااااااااااا ماااااااا عندي ام...ما عندي ام...انا عندي اب بس...انا ابوي بعيد عني بس مو بإرادته...امي من نفسها ابتعدت عني...حسبي الله عليها حسبي الله عليها...
و انهارت تبكي و تقول كلام قوي بحق امها بس ما كانت حاسه بشي لانها تعبت...مسكت راسها بقوه و صرخت: براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.. .
بندر خاف عليها و راح لها بخوف:ألــــــــم حبيـــــبتي شفيك...شفيك يا عمري...الم...
الم وهي تصارخ بتعب كبير:تعبااااااااانه...اطلعوووووووووووووووواااااااا براااااااااااااااااا...ماااااااااااااا ابييييييكم مااااااااا ابيييييييييييييييييكم...براااااااااااااااااااا...
على هالصوت دخلوا ليلى و يارا و غلا و وعد و ام بندر:
ام بندر بخوف:ابوبندر...ابوبندر شفيها؟؟؟؟شفييييهااااااا بنتي يا بوبندر؟؟؟؟؟...
بندر بحنان:لا تخافين يمه بس تعبانه شوي...
الم بحقد و الم:برااااااااااااااا...انتوووووووو تكرهوووووووني و ما تحبوني اطلعوا برا احسن لكم...برا مالت علييييييييييييييييييييكـــــــــــــــــمـ...
و اختفى صوتها بالتدريجي وهي ماسكه راسها بقوه...طاحت ع الارض:
ام بندر وهي تصيح:كل هذا و مافيها شي يااااا بندر...ألغااااااليه بترووووح...بتروح ريحة الغاالي...ريحة وليدي بترووووووووح منييي...وييييييييينك يا وليييدي يااااااا حسرتي علييييك...وييييييينك يا عيوووووون امك تشوف اللي اهي فيه...وينك يا الوليد وييييييينك...وينك...تشوف بنتك متعذبه يا الوليد...تعال شوف الحاله اللي وصلت لها بنتك...سامحني يا الوليد سااااامحني...
و نزلت لمستوى الم و حظنتها بقوه و خايفه انها تروح منها...ضمتها بقوه لما شافت ان نبضها يزداد...و تطالع الكل بنظرات خوف و حسره...حسره على ولدها و بنت ولدها...حسره على كل اللي صار...على ظناها اللي يتعذب بغربته بعيد عنها...
بكت لين خلاص حست الدموع جفت من عينها...جلست تطالع بالم اللي لين الحين فاقده وعيها...شالوها و خذوها المستشفى:
.
.
.
.
.
.
.
.
بالواقع:
انفتح باب الغرفه:ألـــــــــــم...
التفتت الم بابتسامه:اهلين غلا و يارا...
دخلت يارا:اسمعي يا بنت الناس...اليوم علمن يوصلك و يتعداك...ان مـــــ...
قاطعتها غلا:اسكتي اسكتي حتى اسلوب بالكلام ما عنك اف...حبيبتي الم...
الم:عنون الم؟؟؟؟؟؟
غلا بدلع:تسلم لي عنونك يا دوووبا...
شهقت الم:هااااااااااااااااااااا؟؟؟؟انااااااااااااا دبــــــــــــــــــا؟؟؟؟؟
يارا:الا درام بسم الله علينا...
تمت الم مصدومه و غلا قالت:الم حبيبتي ما عليكي منها تراها غيرانه منك...
الم طنشت يارا و التفتت لغلا:سمي اخت غول؟
غلا:غول في عينك ياااااااااااااااااا بوالهول؟؟؟؟؟؟؟المهم ما علينا...كل اللي نبيه منك انك تجين معانا جرير بنشتري اغراض حق الجامعة...
الم تأففت:افففففففففف...مالقيتوا الا اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟مالي خلق؟
يارا:بتروحين معانا رضيتي ما رضيتي يعني بتروحين...
الم:اف طيب بنروح...بس اطلعوا خلوني البس...
البنات بفرح:هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه اخيييييييييرا...
و طلعوا من الغرفه و خلوا الم تلبس...دخلت غرفة الملابس الكبيره...فتحت الكبت و طلعت لها تيشيرت مقلم ابيض و اسود...و بنطلون برمودا جينز اسود و من تحت فيه تحديدة بربري...لبستهم و خلصت...وقفت عند المراية جلست تتأمل نفسها...مسحت دمعتها اللي طلعت غصبن عنها...مسكت البودره و بدت تحط بوجهها عشان تخفي آثار الدموع...و حطت شدو بينك ناعم...و كحل بره العين و مسكره...و غلوس ناعم...رفعت شعرها و سوته ذيل حصان...بس كان قصير لحد رقبتها...و لما رفعته صار اقصر ما صار ذيل حصان صار ذيل ارنب على قولة يارا...و كان مره ناعم...طلعت لها غره قصيره و طالعت نفسها بغرور بالمرايه...اعجبتها النتيجة النهائية و مسكت عباتها المعلقه على الجدار بغرفة الملابس...كانت محدده بالبربري...و لبست العبايه و راحت فتحت الكبت حق النعول"اكرمكم الله"و طلعت لها جزمة بربري...و نفس الشي شنطة اليد حقتها...
طلعت من الغرفة و البنات كانوا جالسين يستنوونها:
يارا:اكشخ اكشخ مكنت ادري ان بنت اخوي الغالي حلوه كذا...
الم بغرور:غصبن عنك...
و لفت عنهم بتمشي و هم وراها...طلعوا وعد و غلا و يارا من البيت رايحين جرير:
.
.
.
.
.
.
.
.
بقطر:
ببيت ابوذياب:
ام ريان و عهود و ريان يالسين يسولفون...اما ابوذياب طالع للشركة و ذياب نايم...لانه ما يرد الا الفجر...و يمر طول يومه بالنوم...حياته مثل البهايم اكرمكم الله...اكل و نوم و شرب و طلعه حمد لله و الشكر...
ام ريان:ريان يمه...
ريان بابتسامه حنونه:لبيه يا الغاليه...
ام ريان بحنان كبير:لبيت نداء ربك ان شالله...ريان شنو رايك تدخلون ذياب مستشفى الامل يتعالج؟
ريان:حاولنا بكل الطرق يا يمه اننا ندخله...لكن ذياب فشلنا و هرب مرتين...هالولد ما وراه الا سواد الوجه... ابوووي يتزوووج و احنا بالاخير نبتلش...
ام ريان بحزن:خلاص ريان تكفى...
ريان بقهر:ان شالله...
عهود قالت بطفش:اووووووووووووه شنو هاالحااااااااله...
ام ريان:انتي ما يعجبج العجب ولا الصيام في رجب؟
عهود:والله يمه طفشانه...مالي خلق حتى لروحي...آآآآآآه يا ليتها الاجازه ما خلصت جان يلست ويا البنات بالسعودية...
ام ريان:ايه هذا اللي هامج...طلعات البنات و بس...اما شغلج و اهلج صفر ع الشمال...
عهود:هئ هئ يمه لا تفهميني غلط...آه يا ليت عبير هني...لكنها توهم يايين من صلاله و اكيد تعبانه...
رن موبايل عهود:الووووووووووووووووووووووووو...
عبير وهي تبعد الموبايل عن اذنها:عهوووووود و ويعه؟؟؟؟؟؟شنوووووووو هذا؟؟؟؟
عهود:هههههههههههههههههههههه حبيبة قلبي عبير...شخبااااااارج؟؟؟؟؟؟
عبير:اففففففف اخباري زفت انتي شخبارج؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود بأسى:الحال من بعضه...عبور ابي اشوفج...
عبير:انا و امي الحين بنطلع لبيت يدتي تعالوا هناك...
عهود بفرح:اللـــــــــه...بقول لامي و ارد عليج بااااااي...
و سكرت من عبير بفرح كبير:
ريان:اللهم سكنهم في مساكنهم...شفييييييج استخفيتي؟؟؟؟
عهود وهي شوي و تموت من الفرحه:واااااااااااااااااااي موووووووو مصدقه...3شهور ما جفتها بعد حالي بنت خاااالتي...يمـــــــــــا...خـــــــــالـــــــتي هند و عبور بيروحون بيت يدتي بروح طيب؟؟؟؟؟
ام ريان:يلا حتى انا بروح وياج من زمان عنها اختي...
وهم وسط سوالفهم نزل ذياب...
هدوء عم المكان...
ذياب بعصبيه:عهووووووووووووووووووووووووووووووود...
عهود ارتجفت من الصرعه...:نــــــ ــ ــعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب راح لها و مسكها من يدها بقوه:عطييينييييي فلوووووووووس...
عهود بخوف:ط...طيب...ك...م تبي؟؟؟؟؟
ذياب بعيون حاره:ابــــــــي400ريال...
عهود بخوف:م...مااا عندي...
ذياب مسك شعرها بقوه:جذاااااابه...عنـــــــدج...عنـــــــــدج...
راح له ريان و بعصبيه قال:ان كنت قدها يا السكير المسها بس...
هني ذياب ولع نار...فار بركانه:جـــــــــــب...
رما عهود بكل قوته على الارض و راح لريان بحقد كبير:قد الكلام اللي قلته؟؟؟؟
ريان بنظرة تحدي:قدها و قدود بعد...
راح له ذياب و مسكه من ابة دشداشته بكل قوته و ثبته ع الطوفه:انا اعلمك شلون ترفع صوتك على عمك ذياب...
ريان بصراخ:عمى بعينك ان شااااااااااااااااااااااااااااااااالله...
سكتهم صوت صرخه:ريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان الحق علييييييييييييييييي...
التفت ريان لامه ولازال ذياب ماسكه:
شافها ماسكه عهود اللي غرقت ببحر دمها و تصيح:يمــــــــه بنتي...بنتيييي ياااااا ريااااااااااان بنتييييييييييي... عهووووووووووووود...
ريان ركض بعد ما وخر ذياب عنه لاخته و خايف عليها...شالها و طلع فيها بره و كل هذا و ذياب غارق بضحكاته العاليه...و ام ريان غارقه بألمها و خوفها على بنتها...
ذياب وهو يضحك:ههههههههههههههههههههههه الحقي على بنتك قبل لا تموت الله يرحمها(و كمل ضحك)...
طلعت ام ريان ورى عيالها وهي تبجي على حال بنتها...ركبوا السياره و طلعوا من بوابة القصر الكبير رايحين المستشفى...
.
.
.
.
.
.
.
.
لسه ما خلص البارت بس ابي رايكم بالبداية و تشجيعكم...
تتوقعون شيصير من احداث بالقصه؟؟؟؟؟
هل بدايتها حلوه و مشجعه؟؟؟؟؟؟
استمر فيها والا؟؟؟؟؟
يهمني رايكم و تشجيعكم...
اختكم...
وايت سول...

 
 

 

عرض البوم صور White Soul  

قديم 19-04-08, 02:28 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72020
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: White Soul عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
White Soul غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : White Soul المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تتمة الجزء الاول...
.
.
.
.
.
.
.
.
اما ببيت ام سعد(جدة عهود و ريان)...
عبير بملل:اوووووووووووووه شنو هالحااااااله؟؟
ام عبير:شنو فيج استخفيتي؟؟؟؟
عبير بقهر:عهود تأخرت وايد...قالت انها بتيي بدري مع امها...
امها:دقي عليها...
عبير:ماترد و ريان موبايله مغلق و البيت ماحد يرد و خالتي نفس الشي...
ام عبير:ما عندك حل الا انك تدقين على ذياب...
عبير بقرف:انا ادق على الصايع الضايع؟؟؟؟؟؟؟؟لا مستحيل و انا عبير بنت ابوي...
ام عبير:دقي وبلا هذربة زايدة ابي اتطمن على اختي...
عبير تأففت داخلها و مسكت موبايلها و خذت الرقم من عند امها و دقت...
عبير دقات قلبها تزيد...خايفه منه لدرجة الموت...
ذياب:الوووووووووو...
انتفظت عبير:ألو...ذ...ذياب...
ذياب بقرف:خيييييييير شنو تبيييييييييين؟؟؟؟؟
عبير بخوف:و...ويين عهوووود...
ذياب:ههههههههههههههههههه عهوووووووود...عهووووود مااااتت الله يرحمها...شفت دمها بعيوني تخيلي... تهاوشت معاها و رميتها بالارض و يات الظربه براسها...ههههههههههههه اما لو تمووووت اكون سوييت انجاز عظيم...
عبير اصرخت بأعلى صوتها:خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااص...
و سكرت منه و انهارت تبجي على الكنب...و امها و يدتها مستغربين...
ام عبير:يمه عبير شفيج حبيبتي؟؟؟؟؟
عبير و اهي تبجي:يمــــــــــــــا...عهـــــــــــــــــــــود ...عهوووووووود يا يمه بالمستشفى...
و قالت لامها السالفه:
ام سعد بقهر:حسبي الله عليك يا ذياب يا ولد الاوربيه...من جفنا ويك ما جفنا غير المصايب...حسبي الله و نعم الوكيل...
.
.
.
.
.
.
.
.
بالمستشفى:
ريان و امه واقفين بره ينطرون الدكتور اييهم...و خايفين على عهود لان الظربه ياتها بالراس...
ام ريان وهي تبجي:واااااااااا حسرتي عليييج يا بنتي...وحسرتي علييييييييج يا الغااااليه...
ريان:يمه انا بقول لبوي...
ام ريان بخوف:لا تكفى ريان مافينا على مريض ثاني...انتا عارف غلاة عهود عند ابوك...لو درى عنها اكيد بيطيح علينا...تكفى ريان لا تقول له...
ريان قام:اوكي انا طالع...اذا طلع الدكتور ناديني...
و طلع قبل لا يسمع رد من امه...طلع من المستشفى و ركب سيارته و دعس بنزين بأسرع ما عنده و راح البيت... وصل البيت و دخل على طول و كان ذياب بيركب سيارته بيطلع...نزل من السياره و راح له:
ذياب بسخريه:ها عسى ما توفت اختك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسكه ريان من رقبته...بنية ريان كانت اقوى من بنية ذياب بكثير...و ذياب ما يقدر عليه...
ريان بحقد:قــــــــــد اللي سوييييييييته ياااااا ولد اللي ما تنتسمى؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب مهما كان قلبه قاسي الا انه ما يرضى احد يغلط على امه:احتـــــــــــــرم نفســــــــــــك ياااااااااا ريااااااااان... امييييييييي لااااااااا تي صوووووووووبهاااااا فااااااااااهم؟؟؟؟؟؟
ريان عطاه كف:كل بلاوينا بسبب امك اللي حملت فيك و خلتك عاله على المجتمع...انسااااااان فاااااشل...ما له قيمة في الحيااااااااة...انسااااااااااااان صفر ع الشماااااااااااال...انسااااان بلاااااااااا احااااااااااسيس...أنساااااااااان مثل الحجــــــــــــر...انسااااااااااااااااان معدووووووووووم الظمييييييييير...ماااااااااااااا له قيمة بحيااته مااله قيمة بقلووووووب النااااااااس ماله قييييمة عند اهله...مااااااااله حشمة عند غييييره ماااااااله شيييييي ابــــــد...مـ...
قطع كلامه لما شاف دموع ذياب تنزل...لاول مره بحياته يشوف ذياب يبجي...لاول مره...ما توقع ذياب تكون له دموع لانه انسان مافيه أي معنى يدل على الانسانيه...عيل انسان مثل هذا كيف يبجي...
ماحس الا بلكمة قوية تجيه على وجهه...ظل فترة مو مستوعب...رفع راسه و شاف ذياب يطالعه بحقد كبير...قام ريان و اول ما قام رفسه ذياب بكل قوته على بطنه لدرجة انه ما قدر يقوم بعدها...و طلع ذياب من البيت مهزوز من داخله...
.
.
.
.
.
.
.
.
بالدمام:
فبيت العمه بدريه:
فاتن جالسه بغرفتها و فاتحه المسن و تسولف مع حياة:
حبيبة جدها من قدها>فاتن..
×اخبارك حيوته؟؟؟؟×
عزيزة نفس وأطباعي على أبوي . . شموخي بفعلي والكلمه ماأثنيها>حياة...
×زففففففففت قرف وجع ان شالله؟؟؟×
حبيبة جدها من قدها...
×افا ليش؟؟؟؟؟×
عزيزة نفس وأطباعي على أبوي . . شموخي بفعلي والكلمه ماأثنيها...
×ادق على القرده عهود ولا ترد...اليوم تقول دقي علي و اخر شي تلفونها مقفل...اوووه فاتن هذي الم شنو رايك نشبك معاها...×
حبيبة جدها من قدها...
×اوكي يلا...×
حبيبة جدها من قدها...
×الــــــــــــم...تسمعييييين يااااااااااااااا صمخاااااااااا؟؟؟×
اسمعوني...الم هو اسمي...>الم...
×اسمع و وجع ان شالله من غييير صرااااااااااخ؟؟؟؟؟×
حبيبة جدها من قدها... عزيزة نفس وأطباعي على أبوي . . شموخي بفعلي والكلمه ماأثنيها...
×خلاص ماله داعي الصراخ...×
اسمعوني...الم هو اسمي...
×بنات شرايكم تجون اليوم عندنا...انا و يارا و غلا طفشانين تكفون...رحنا السوق نسلي نفسنا برضوا مافيه فايده...×
عزيزة نفس و أطباعي على أبوي . . شموخي بفعلي و الكلمة ماأثنيها...
×اوكي انا رايحة ابلغ رائد و جنى...بخليهم يجون وياي...×
اسمعوني...الم هو اسمي...
×لاااااااااااااااااااااااااااااااا بلييييييييييييز لااااااااا تخلييييييييين راااااااائد يجي...×
عزيزة نفس و أطباعي على أبوي . . شموخي بفعلي و الكلمة ماأثنيها...حبيبة جدها من قدها:
×ليش ان شالله؟؟؟؟؟×
اسمعوني...ألم هو اسمي...
×بس مابي تكفين...بقول لك السبب اذا جيتي انتي وياها...
عزيزة نفس و أطباعي على أبوي . . شموخي بفعلي و الكلمة ماأثنيها...
×اوكي...انا طالعه الحين...جايه لكم...خلي غلا تجهز الكيك بجيب حلويات من السوبر ماركت...
حبيبة جدها من قدها...
خلاص و انا بخلي الطباخ يسوي معجنات و اجيكم...تشاو...
و تفرقوا الثلاثه يشوفون شغلهم:
.
.
.
.
.
.
.
.
طلعت فاتن من غرفتها:مااااااااااماااااااااااتي...
بدريه:اف انتي ما تبطلين حركاتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟خلك شوي رومانسيه و هاديه؟؟؟
فاتن:هههههههههههههههه فديت ماماتي انا...ماما...انا الحين بروح بيت جدتي...يارا و الم و غلا يبوني اجي انا و حياة...
بدريه:اوكي خلاص بس لا تزعجون احد...
فاتن:من عنوني ماما...
ابتسمت لها امها بحب:تسلم لي عنونك يا قلبي...الله يخليكي لي يارب...
...........:و يخليكم لي يارب ياكريم يا نور عيني انتي وياها...بدريه عيني اليمين و فاتن عيني اليسار...
التفتت بدريه لزوجها و ابتسمت:هههههههههههههههه...و يخليك لنا يارب...
ابومحمد:فديتهم ناس ياربي...
فاتن بدلع:تفداك الروح يا بابا...
رن جوال فاتن و ردت بدون ما تشوف الرقم:الو...
غلا بعصبيه:فتووووووووون؟؟؟؟؟انتي متى بتجين ان شالله؟؟؟؟
فاتن وهي تطالع امها:هههههههههههه والله عمتك هي اللي مأخرتني خذيها و تفاهمي معاها...انا مالي شغل فيكم...
خذت يارا التلفون من غلا:فتووون؟؟؟عطيني امك...
فاتن:افففففففف...شويش على امي...يمه...اختك تبيك بالتلفون...
خذت بدريه الجوال من بنتها:هلا يارا...
يارا مسويه فيها معصبه:الوووووووووووووووو...بدوووور؟؟؟؟
بدريه:ياراااااا و عمى ان شالله...شنو انا اصغر بناتك بدور؟؟؟
يارا:فديتها اختي والله فديت المعصبين انا...انتي شنو فيك ما ترضين حتى امزح معاك؟؟؟؟
بدريه:ما ابيك تمزحين هالمزح اوكي؟؟؟والا ما اخلي فاتن تجي عندك...
يارا سدت فمها:لااااااااااااا خلااااص والله بنطم بس كلش ولا فاتن...
بدريه:ههههههههههههههههههههه عفيه ع الشاطره والله...
.
.
.
.
.
.
.
.
في واحد من المستشفيات الكبيره و المعروفه بالدمام...
في واحد من المكاتب الهاديه...كانت جنى جالسه بمكتبها و تطالع الصوره اللي قدامها بامعان كبير...تتأمل كل شي بالصوره...الفريم...ما حست الا و دمعتها تنزل على خدها الناعم الابيض...:ماجد...مااااااجد لييييه رحت و تركتني يااااااا ماااااجد ليه؟؟؟؟؟مو انت تحبني؟؟؟؟؟انا مو مصدقه انك مت للحين...والله يا ماجد بعدي احس بدقات قلبك...ماجد...ماجد وين رحت بعد ما طلعت من البيت؟؟؟؟؟؟وينك يا ماجد...ماجد انت حي صح؟؟؟؟انت مو ميت.. كل اللي قالوا انك ميت تراهم كذابين...انا احس فيك...ليش يجيني احساس انك للحين عايش...ماجد صدقني من كثر ما احبك اتخيلك معاي الحين بالغرفه...ماجد والله انت مامت صح؟؟؟؟؟ههههههه تذكر يوم طلعت...يوم كنت تقول لي...لا تزعلين مني حتى لو تأخرت...ما انتبهت لمعنى كلامك الا لما حسيت انك فعلا تأخرت...ماجد...هذاك اليوم للحين محفور بذاكرتي...والله بذاكرتي للحين...اتذكره يا ماجد بكل احداثه...بكل دقيقة فيه...بكل لحظه بكل ثانيه...لانه يوم تعسي و حزني...كنت رايح تشتري عشى...مابي عشى يا ماجد اهم شي انت...مابي عشى والله يا ماجد معاد ابي منك الا رجعتك...
رجعت فيها الذاكره لذاك اليوم الاسود...
.
.
.
.
.
.
.
.
يوم الاحد1/12/2004:
ماجد و جنى جالسين بصالة شقتهم و يسولفون:
قام ماجد:حبيبي جنو...
جنى رفعت عينها بحيى:سم...
ماجد بحب:سم الله عدوك...حبيبتي...تدرين انتي ان الانسان لو ابتعد عن حبيبه...هذي مو رغبه منه...شي غصبن عنه...
جنى بخوف:ماجد...ترى والله خوفتني...من الصبح و انت مو طبيعي...
تنهد ماجد:حاس بشي غريب يا جنى...حاس ان راح يصير فيني شي...حاس يا حبيبتي اني راح ابتعد عنك...
جنى صرخت:مــــــــاجـــــد خلااااااااص دخيلك لااااااااااا تكمل...ماجد الله يخليك لا تكمل لا تكمل لاااااااا تكمل"و غرقت بوسط شهقاتها و احزانها"ماجد لو تحبني...لووووو تحبني لا تكمـــــــل دخييييييلك...دخييييييلك لا تكمل... حبيبي الله يخليك لي انت لا تكمل...
حظنها ماجد بخوف كبير:حاسس فيكي يا جنى والله حاسس فيكي...بس خايف و قلقان مش عارف من ايش...
جلس ماجد يقرى قرآن بصوت عالي شوي...و جنى دموعها تنساب دمعه ورى الثانيه من الخوف...لين نامت بحظن ماجد...
ماجد طالع فيها مبتسم بحزن كبير...حط راسها على صدره و جلس يمسح عليها لين حس بالتعب و نام معاها...
قامت من النوم بعد ما نامت ساعتين تقريبا...لقت نفسها بحظنه...حمرت خدودها و بعدت شافته نايم بهدوء...و شكله مرتاح بنومته هذي...
قامت و طلعت صوت خفيف بالغلط...انزعج و بان على ملامحه الانزعاج...لامت نفسها و مشت بهدوء...طلعت من الصاله و راحت الغرفه...فتحت الكبت و طلعت قميص نوم احمر حريري...ومعاه روب شفاف احمر...و خذت اغراضها و دخلت الحمام...بعد نص ساعه طلعت وهي تجفف شعرها...طالعت نفسها بالمرايه حست بخوف يغمرها...تبي تبعد الخوف عنها جلست عند التسريحه و بدت تحط لها مكياج خفيف...
حست بحركة وراها...التفتت شافته ماجد...ابتسمت على منظره...شكله كان مأساوي بما انه توه صاحي من النوم...ضحكت عليه بهدوء و قامت من الكرسي:مجودي حبيبي ليش شكلك كذا؟؟؟؟
قال ماجد بعصبيه:وييين رحتيييييي؟؟؟؟
استغربت جنى و قالت:رحت الحمام...صحيت لقيتك نايم ما حبيت ازعجك...رحت الحمام سبحت و طلعت...
قال ماجد وهو يتنهد بحزن:ليش سويتي فيني كذا...والله من جد قلبي بغى يوقف يوم صحيت و مالقيتك...
ابتسمت بحيا كبير...راح لها ماجد و حظنها بقوه...خايف...مايدري ليش يحس انه ما راح يشوفها...بكت وهي تحس بحنانه المتدفق يزيد...بعدها جلسوا مع بعض يسولفون لين صارت الساعه10بالليل قال ماجد:
ماجد وهو يطالع الساعه:جنى...انا الحين بروح اجيب لنا عشى...نتعشى براحتنا بالبيت و نستمتع بالجو الرومانسي على كيفنا...ما نعرف ناخذ راحتنا بالمطعم...
ابتسم بحنان كبير و طلع...جلست على الكنب تنتظره:
مر الوقت ولا جا ماجد...طالعت الساعه شافتها12:30...هنا حست بالخوف يسري بدمها...كل هذا رايح يجيب عشى من عند امه؟؟؟؟وينك يا ماااااااجد وييييينك...
رن جرس البيت وهي فز قلبها...قامت بسرعه و بدون تفكير فتحته...انصدمت باللي قدامها...اخوها رائد و سيف اخو ماجد...
جنى بخوف:راااااااااائد...راااااائد ماجد ويييينه ياااااا رااااااااائد؟؟؟؟؟؟
سيف و رائد:..................
جنى وهي خايفه:رائد و سيف...طلبتكم...وينه...
رائد جلس على الكنب و سيف واقف وراه:
التفتت جنى على سيف وهي تحس قلبها بيوقف:سيف...سيف ماااجد وينه؟؟؟؟؟؟زوجي وييييينه؟؟؟؟
دمعت عين سيف:ماجد يطلبك الحل يا جنى...ماااااجد يااااااا جنى توفى بحادث...
جنى على طول قالت:مين قال لكم انه هو؟؟؟؟يمكن مااا يكوون هو صدقوني؟؟؟؟يمكن تشابه اسماء؟؟؟؟؟صدقوني ماجد مستحيل يصير فيه شي...سيف...رائد...انا حاسه...صدقوني ماجد مافيه شي...ماجد ما مااات..
اللي استغربوه سيف و رائد ان ملامح جنى ما تغيرت...حتى دمعه منها ما نزلت...و هذا خلاهم في حيره كبيره وهم يدرون بغلاة ماجد عند جنى...
رائد بحزن:جنى...رائد مات...صدقيني مراح يرضى باللي انتي تسوينه بنفسك...
جنى بصمود:شاللي يثبت انه هو اللي مات؟؟؟؟؟علموني؟؟؟؟
سيف دمعت عينه:سيارته...كل شي بموقع الحادث يدل على انه هو اللي ميت...كان مشوه يا جنى...حتى ملامحه ما تبين...مات مااااجد ياااااا جنى ماااااات اخوووووي...اخوووي مات يا جنى ماات"و جلس على الارض يصيح"
رائد ما تحمل المنظر و غطا وجهه بغترته و جلس يصيح بصمت...اما جنى ما نزلت منها دمعه وحده...كل اللي سوته انها دخلت غرفتها و قفلت الباب...فتحت كبت ماجد و طلعت بشته بيوم العرس...مسكته و حظنته بقوه... قالت بصوت حزين:ماجد...يقولون انك مت...ماجد انا ما اصدق انك مت...صح؟؟؟؟انت ما مت...ماجد انت لسه عايش...هههههههههههههههه ماجد انت ما مت والله...ليش سيف و رائد يبكون بره؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟انا واثقه انك لسه عايش...احس بدقات قلبك...رائد و سيف بره يبكون مثل الاطفال...ايه يا ماجد تصدق؟؟؟؟؟؟مثل الاطفال...
.
.
.
.
.
.
.
.
رجعت لواقعها على صوت باب المكتب وهو يندق:تفضل؟؟؟؟؟؟
طل منه راس و عرفته:هلا والله بأبو مجودي؟؟
زياد:ههههههههههه هلا فيك حبيبتي انتي ام زياد...
جنى جلست:ههههههههههه واثق...
زياد وهو يجلس على المكتب المقابل لمكتبها:جنو...
جنى توترت:لبيه؟؟؟؟
زياد بحنان:جنى...لو تقدم لك واحــ...
جنى تنرفزت:خلاص يا زياد لا تكمل...ماني موافقه...
زياد:بس يا جنى الى متى راح تظلين على هذي الحاله حبيبتي؟؟؟؟؟
جنى بغصه:لين ما يرجع ماجد...
زياد بعصبيه:جنـــى...خلاص ماجد رحمة ربي عليه...ماجد مات يا جنى مات...ترحمي عليه...ان شالله بيكون مرتاح بقبره...جنى...ترى كل اللي تسوينه الحين ما يرضي ربك...جنى انتي تحسين انك مرتاحه بهالوضع... بدووووون زوج ولا عيال...جنى ابوي يموت باليوم مليون مره وهو يشوفك تتعذبين ولا يقدر يسوي شي؟حرام ارحمي شيباته يا جنى حرام عليك...حتى دمعه من عينك من توفى ماجد الى هاليوم ما نزلت...
جنى انفجرت تصيح:زياااااااد...زيااااااد مااااااجد حييييي يااااااا زيااد...والله ماجد ما ماااات...مامات صدقوني... حبيبي عايش ما مات...مااااااجد ماااا مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات...ماجد راااح و بيرجع... ماااااااااجد رااااااح و بيررررررررجع...اناااااا حاااااااااااسه والله حااااااااااسه...اذا رجع ماااااااااجد قولواا جنى قااااااااالت...قوووولوووووووااااااااااااااا...انتو ا ما تحسون فيني...انتو ما عندكم قلب...انا احب ماجد و احب الارض اللي هوا يمشي عليها...والله احبها...اي ارض يدوسها ماجد مستعده انزل نفسي لها و ابوسها و اقول لها احبك يا ارض مااااااااااااااااااجد...
و انفجرت تبكي بصوت عالي...زياد مصدوم منها...اخيرا بكيتي يا جنى...اخيرا بعد كل هالسنين دمعت عينك... اخيييرا يااااا جنى...انا ما فتحت معاك هالموضوع الا عشان تطلعين اللي بقلبك...اللي خبيتيه عننا طول هالسنين... مافيه احد تقدم لك يا جنى مافيه...و حتى لو تقدم لك احد مستحيل اوافق عليه...يمكن كلامك يكون صحيح و ماجد مام مات...لكن وش السبب اللي يخليه يبتعد عننا طول3سنين...اكيد فيه سبب لان ماجد يموووت على جنى... و افهم من كلام جنى اول ما قالوا انه مات...انه كان خايف...كان حاس انه بيبتعد عنها...يارب لو كان عايش ترجعه لها و لنا يارب...
خلاص ما عاد فيها تتحمل...تحملت3سنين بدون دمعه عليه...اطلقت العنان لدموعها وهي بحظن زياد...
خلاص اكتفت بالصبر...مسحت دمعتها و وقفت عن البكي:
زياد بحنان:جنى...ترى صدقيني ماحد تقدم لك...لكن انا قلت لك كذا عشان ابيك تطلعين اللي بداخلك...ترى والله مو زين...يصير فيك شي و بعدها نتوهق...
ابتسمت جنى بحزن كبير...بس مرتاحه...عمرها ماحست بالراحه النفسيه زي ما حستها الحين...تحس انها زحزحت شوي من هموم قلبها...ابتسمت و باست راس زياد:
زياد:جنوووووو...هههههههههههههه كبرتيني حرام عليك...
جنى ابتسمت:لولا الله ثم انت ما حسيت اني مرتاحه يا زياد...الله يريحك دنيا و آخره يا خوي...
حظنها زياد و طلعوا مع بعض لان جنى حبت ترتاح شوي بالبيت...بسبب الحزن و الالم اللي هي عايشتهم...
شرايكم؟؟؟؟
و احساس جنى بماجد هل هو صحيح؟؟؟
نوره و الم...ألى وين راح يوصلون؟؟؟؟؟
و الوليد...شصار عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و الاحداث ايش جديدها؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور White Soul  
قديم 19-04-08, 02:30 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72020
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: White Soul عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
White Soul غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : White Soul المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عاد يقلب في صفحات تلك المذكرة الصغيره...وهو يبتسم بفرح شديد...يتذكر تلك الايام...و اصداء الضحكات عادت تنتشر مرة اخرى بعد ان هدأت لبعض الوقت عندما ذهب الصغار لتناول الطعام مع والدتهم...سمع صوت بكاء احدهم...خاف كثيرا...التفت اليهم وهو يشعر بالقلق لبكاء طفله الصغير...لكنه اكتشف انه يبكي لانه يشعر ببعض الغيرة من اخته الصغرى...و ان والدتها تهتم بها اكثر منه...عاد و اخذ يقلب صفحات تلك المذكره...ابتسم وهو يقرأ الصفحة الثانية من المذكرة و التي اسماها::: جروح الروح:::
.
.
.
.
.
.
.
.
الــــجــــــزء الثاني:
**جروح الروح**
.
.
.
.
.
.
.
.
بقطر:
ببيت ابوذياب:
ريان:ههههههههه حيا الله اختي فبيتها...الحمدلله على سلامتك يا قلبي...
عهود بحيا:ههههههههه ريان استحي خلاص...يمه شوفي ولدج؟؟؟؟
ام ريان حظنت بنتها:والله ما ينلام يا عهود...خوفتينا عليج...
عهود بخوف:يمه شنو قال الدكتور؟؟؟؟؟؟؟و ليش خلاني يومين بالمستشفى؟؟؟؟مع اني احس انه ما يستاهل؟
ريان بحنان كبير:قال لنا انك تمام و مافيك شي و تتدلعين بس خلاج عشان يتأكد ان مافيه مضاعفات للظربه لانج مثل ما تعرفين ظربة الراس موزينه...
عهود بخوف:يالله خايفه من ذياب والله احس اني بموت...
ريان بشموخ:لو فيه رجوله خل بس يجرب يسوي شي...والله لا اخليه يندم على حليب امي اللي شربه...
ضحكوا ام ريان و عهود عليه...و هم مرتاحين من يوم ما صار اللي صار ما شافوا ذياب...
.
.
.
.
.
.
.
.في بيت الجد ابوبندر:
الم و غلا و فاتن و يارا و حياة و وعد و نوف جالسين بغرفة الم و سوالف و ضحك...الا الم كانت ساكته ولا انتبهوا لها من السوالف:
فاتن:بنات...بكره جامعه وش بتسوون؟؟؟؟؟؟
يارا:انا عن نفسي هناك خطط جهنمية مسويتها للبنات...
غلا:انتي الله يكفينا شرك من عمه...هذا و انتي عمه هبله كذا...اجل لو غير هذا وش بتصيرين؟؟؟؟
فاتن:هع دجاجه تمشي و تبيض...
يارا انقهرت:انطمي يا تيسه...
فاتن:بنات ما عليكم منها...المهم انا عن نفسي مراح افصخ عباتي بكره...بقعد فيها...
غلا:ابشري...نجوم السما اقرب لك على قولة ابوي هههههه...هم بيخلونك انتي و عبايتك...وش بتلبسين يعني؟؟؟؟؟
حياة:هه...يعني ما تعرفين؟؟؟؟برمودات كالعاده...
يارا:انتي الله يصبر امك عليك يا فاتن...من جد خبله والله...
فاتن قامت و مسكت يد غلا و نوف:تعالوا خلونا نسولف بعيد عن هالمجنونه ياروه...
و طلعوا البنات و بقى بالغرفه الم و يارا:
يارا مستغربه:الم ليش ما طلعتي معاهم؟؟؟؟
الم بتعب:راااسي يوجعني يا يارا...حاسه نفسي بموت...
يارا خافت:اقول لبابا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الم وهي تبكي و ماسكه راسها بقوه:اييه الله يخليك والله اني بموووووت...خلاص مو قادره اتحمل يا يارااااا...
يارا فزت من مكانها و طلعت من الغرفه تركض:بابااااا...باااااباااااا...
ابوبندر مستغرب:يارا...أركدي يا بنت؟؟؟؟؟وش فيك؟؟؟؟؟؟
لكنه سكت لما شاف دموع بنته الغزيره:
ام بندر بخوف:يمه يارا حبيبتي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا وهي تصيح:بابا...مااماااا...الــــــــم تعبـــــــانه...
ام بندر بخوف كبير:بسم الله عليها بنتي وش فيهاااااا؟؟؟؟؟
يارا:تقول راسها يوجعها...
قاموا كلهم يشوفون وش صاير اما البنات كانوا بره ما يدرون بالنكسه اللي صارت داخل:
بندر بحنان كبير:الم...الم حبيبتي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الم خلاص ماهي قادره تفتح فمها...جلست تبكي و تون بصوت عالي...خاف عليها بندر و شالها:
رائد كان توه داخل البيت و سمع صوت من داخل...و كانوا زياد و زوجته و جنى و خواتها هلا و هاله معاه:
جنى خايفه:رائد...زياد و دانه هذي الــــــــــم...
دانه بخوف:جنى تعالي ابي اشوف شفيها...
الا ينزل بندر وهو شايل الم...لبسوها عبايتها بسرعه و كانت مره معفسه عليها...كانت متمسكة بعمها بقوه و تصيح...كانوا يظنون انها تصيح من الالم لكنها تصيح لشي ثاني...
ليلى و دموعها بخدها:رااااااائد...رووووح شغل سيارتك...بنتي بتموووت بسرعه...
رائد بعجله:ان شالله خالتي...
و طلع و وراه ليلى و جنى و يارا و بندر اللي شايل الم...
.
.
.
.
.
.
.
.بالديوانيه بره...
كانوا البنات جالسين ولا عليهم من احد ولا يدرون باللي صاير بره...
غلا:انا بروح انادي الاختين يارا و الم...سكنوا داخل و عجبتهم السوالف البطاليه...
نوف:خليهم براحتهم شحارق دمك يابنت امك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا بغرور:فديتني يوم انا بنت امي...ع العموم قلبي يعورني لو تركتهم لحالهم بدون ما اعرف...
فاتن وهي حاطة اللاب بحظنها:ام هلال...تحب العلوم...المهم روحي ناديهم بقول لكم شي خاااااااص بقوووه...
غلا:انا بناديهم و بجي لا تتكلمون...
و طلعت بسرعه:
دخلت الصاله:ياااااااراااااااا...
ما شافت الا دانه زوجة زياد و معاها عيالها و التوأم هلا و هاله:
غلا:اهلين دانه...
دانه ابتسمت:هلا فيك غلا...كيفك؟؟؟؟؟
غلا ابتسمت لها:بخير الحمدلله...شخبار العيال؟؟؟؟
دانه:الحمدلله والله متعبيني...
غلا:من متى و انتي هنا؟؟؟؟؟؟
دانه:قبل شوي جينا انا و جنى و رائد و هلا و هاله و زياد...
غلا تفتش بالصاله:ألله كل هذول؟؟؟؟؟وين راحوا؟؟؟؟؟
دانه بتوتر كبير:زياد و جنى و رائد و الكل راحوا المستشفى...و ما بغيت اترك العيال لحالهم...
غلا وقف قلبها:هاااااااااا؟؟؟؟مستشفىىىىىى؟؟؟؟؟؟مييييييييين بالمستشفىىىىىىىى؟
دانه بخوف:الـــــــــم... تعبت فجأه لما كانت مع يارا...
غلا على طول ركضت للتلفون:بتطمن عليهااااااااااااا...
جلست تدق عليهم لكن بدون فايده محد يرد...
غلا وهي تبكي:ياااااربي...شفيها الم؟؟؟؟والله ما كان فيها شي؟؟؟؟؟
دانه بحنان:اهدي يا غلا و تعالي اقري قرآن...ان شالله ما فيها الا الخير...
غلا:ياااارب...
و حظنت دانه و جلست تبكي:
.
.
.
.
.
.
.
.بالمستشفى:
بندر بتوتر:ياربي...البنت فيها شي كبير...يارب تسلمها يارب...يارب تقومها بالسلامه...
ام بندر:و حسرتي عليك يا بنتي...من عرفتي الدنيا و انتي كله حزينه ولا تفرحين الا نادر...يارب تكتب لها الخير يارب...يارب تشافيها يارب...
طلع رائد اللي كان داخل معاها بما انه دكتور:
جنى و يارا بخوف:راااااااااائد...
رائد:بسم الله...شفيكم؟؟؟؟
يارا وهي تصيح:قول شفيها الم يا رائد؟؟؟؟؟؟
رائد بحنان:يارا شله الصياح؟؟؟؟؟؟
ليلى وهي منهاره:رائد...رااائد بنتي شفيهاا؟؟؟؟؟
رائد توتر و ما عرف بايش يرد عليهم:................
ابوبندر بحده:رائــــــد...بنتي شفيهـــــــا؟؟؟؟
تنهد رائد بتوتر:بصراحه والله ماني عارف ايش اقول يا يبه...
يارا خلاص بكت بصوت عالي من الخوف:راااااااائد...الــــــــــــم شفيييييهاااااااا...
رائد بلع ريقه من التوتر:بصراحه هي معها فقر دم حاد...و...زيادة على هذا النوبة اللي جاتها اليوم قوية...فراح نضطر نخليها تحت الملاحظه يومين...بعدها بتطلع...
هنا يارا ما تحملت قامت تصيح خايفه و بصوت عالي مو متحمله ان الم يصير فيها شي...
رائد بحده:يارا...خلاص البنت مافيها الا الخير و العافيه لا تكبرين الموضوع؟؟
يارا وهي تصيح و تصرخ عليه:دااااااام ماااااا فيها شي لييييش بتخلونها بالنعاااااااية لييييش؟؟؟؟
بندر راح لاخته بحنان:يارا حبيبتي...لازم يخلونها هنا وهذا من مصلحتها...بعدين رائد دكتور و يعرف كيف يتعامل مع هالحالات...لا تشيلين هم حبيبتي هم بس خايفين من المضاعفات اللي ممكن تسببها هالنوبة...فقط لا اكثر ولا اقل...
و الكل بحالة ذهول...
بهاللحظه رن جوال ليلى:
ليلى وهي تبكي:بنـــــــــدر...بندر هــــــــذي نووووووره...هذي امهاااااااا...
ام بندر وهي تصيح:تكفون لا تقولون لها شي...لا تبينون لها ان بنتها تعبانه...هي بحالها ما تتحمل مصايب الله يخليكم ارحموها...ارحموا مرت الغالي...لا تقولون لها ولا شي...مابيها تبكي على بنتها...ان شالله تتجاوز الم هالغيبوبة و تقوم بالسلامه بدون ما تدري نوره...
ليلى:الو...
نوره بخوف كبير:ليلى...بنتي فيها شي؟؟؟؟؟؟؟
ليلى عورها قلبها:لا لا تخافين مافيها الا العافيه...
نوره بخوف:طيب وينها هي؟؟؟؟؟ابي اسمع صوتها؟؟؟؟؟
ليلى بداخلها:سامحني ياربي هالمره:الــــم طالعه مع البنات...رايحين يشترون اغراض الجامعه...
ابتسمت نوره براحه:مشكوره ليلى ريحتيني...والله اني قمت من النوم حلمانه ان بنتي فيها شي...حلمانه انها بالمستشفى...
دمعت عيون ليلى:اوكي نوره اخليك الحين...خالتي تناديني...
نوره:اوكي سلميلي عليها...مع السلامه...
و سكرت:
ليلى وهي تصيح:احساس الام ما يخييييب...احساااااااسهاااا مااااا يخيييييب...
و جلست تبكي وهم مو فاهمين شي:
جنى بحزن:خالتــي...خالتي شفيك؟؟؟؟؟؟؟
ليلى غطت وجهها:داقه علي تسأل اذا بنتها فيها شي والا لا...تقول حلمانه فيها...تقووول حلمااانه ان الم بالمستشفى...
الكل عورت قلبه نوره...نوره الانسانه الطيبة...اللي من طيبتها الكل يحبها...من طيبتها ضحت ببنتها عشان امها ...ما هان عليها امها تتطلق بسببها هي...ابد ما هان عليها...
.
.
.
.
.
.
.
.بالبيت:
غلا:دانه...دانه دقي على زوجك يمكن يرد...
دانه ابتسمت:اوكي...
دقت عليه و باللياله رد عليها و كان صوته حزين:
زياد:هلا دانه...
دانه خافت:زياد...اخيرا رديتو؟؟؟؟؟بشرنا؟؟؟؟؟
زياد:لا الحمدلله بخير لا تحاتين...بس بيخلونها بالعناية يومين و بيطلعونها...
سكر زياد من دانه اللي قالت لغلا اللي صار و راح قالت للبنات اللي فتحوها مناحه كبيره...
.
.
.
.
.
.
.
.
بشقة حسن و نورة اليوم الثاني:
نوره بخوف:حسن...قلبي ناغزني على بنتي...بنتي فيها شي يا حسن متأكده...
حسن بحنان:لا تتفاولين على بنتك؟؟؟؟؟
نوره:انا ما اتفاول عليها يا حسن...حسن قلب الام دليلها...
حسن:انتي روحي الجامعه الحين...و اذا ما جفتيها دقي على ليلى و تطمني...
نوره هدت شوي:خلاص الشور شورك...
و جلست تفطر وهي غارقة بتفكيرها و سرحانها...تحاول تتذكر شكل بنتها...و تتخيل شلون صارت بعد كل هالسنين...و حسن يتأملها...رجعت ذاكرته لذاك اليوم اللي طلعت فيه كل اللي بقلبها...و لما صرخت بأسم زوجها و بنتها:
.
.
.
.
.
.
.
.
جاسم وهو خايف:نوره...نوراااااااااااااااااه...نوره حاجيني يا نوره...نوره...ام الــــــــــم"كانت المره الاولى يناديها بهذا الاسم من بعد اللي صار لزوجها"
ام جاسم انهارت تبجي:اناا السبب ااناااااااااا السبب...مااااا رااااااح اسااااااااامح نفسي...قومي يا نوره و اوعدج ان ما يصير لج الا اللي يرضيج...قومي يا ظناي انتي...قوووووومي...
حسن صرخ فيهم:وخروووووواااا عنهاااااااا...
راح لها و شالها للمستشفى وهو خايف...خلاص حس ان نهايته قربت وهو يحس ان نوره ممكن تروح عنه...
ام جاسم و جاسم كانوا معاه بالسياره...
ام جاسم وهي تبجي:انا السبب...انا اللي ضيعت بنتيي...اناااااااا السبب...
جاسم بتوتر:يمــــــا...لا تلوومين نفسج...كل اللي صار مقدر و مكتوب و ما احد يعترض عليه...
ام جاسم:لكن انا قسيت عليها...و حرمتها من كل شي...لكن غصبن عني يا جاااااااسم غصبن عني...تدري ليش كرهتها؟؟؟؟جااااااسم...ريلييييييي كااااااااااان يبيييي يتزوووووج بنتييي...يبيييينيييي اخطبهاااااااااا...جاسم... جاسم...زوجي كان يبي يتزووووجهااااااااااا...حسيت بالغيره تاكلني...بعد كل هالسنين و العشره يبي يتزوجها...
جاسم بحنان:انتي مصدقه ان ابوي يبي يتزوج بنته؟؟؟؟؟؟؟
ام جاسم وهي تبجي:جااااااااااسم...هـــــــذا مب ابووووكم...انت و حسن و نوووره و عبدالرزاق عيال سعيد...مو عيااااله...هديل و ريم و خلود و راشد و احمد هـــــــــم عييااااااااااله...ابووووك طلقني بعد ما يبت عبدالرزاق و نوره و سافر و خلاااني برووووحي...تزوجته بس عشان يعوضكم شوي من حنان ابوكم...كاااااان يحبكم...نيته كااانت صاااااااافيه طول هالسنين اللي ربااااااكم فيهاا...لكن...لكــــــــن يووووم درىىىىىى ان الولييييد بيخطبها طار عقله...صااارحني...قاااال لييييي انه يبي يتزووووووج بنتييييييي...يبي يتزووووج ظناااااي...
جاسم انصدم...خلاص انفجع...مو قادر يستوعب اللي تقوله امه...
حسن خلاص من صدمته بنوره و صدمته باللي سمعه ما حس الا وهو واقف بنص الطريق:
جاسم بعصبيه:حســــــــــــن...تحــــــــرك؟؟؟؟؟؟؟
حسن حس بنفسه و مشى...بأسرع ما عنده...انا...اناا موووووو ولد ساااااالم؟؟؟؟؟؟عيل ليه اسمي بأسمه طول هالسنين...انا ريال و عندي عيااااااال بعدين اكتشف ان مااااااااالي ابـــــــــوو؟؟؟؟؟؟لكن...لكن الحمدلله الحمدلله على كل حال...اخيرا هذا موووو ابوووي...هذا عدوي الوحيييييييييد بهالدنيا...عدوووووي...اللي عذب اختي طول14سنه بس عشانها تزوجت غيره...حسبي الله عليه...كااااان يبي يتزوووج البنت اللي رباها...حسبي الله عليه حسبي الله علييييييييييييييييييه...
وصلوا المستشفى و نزل حسن من السياره و راح نادى النيرسات و قال لهم ايبون سرير وياهم...و جاسم كان ميود نوره و خايف...يبجي...جاسم اللي طول عمره ما تهزه ريح يبجي الحين عشان نوره...و امه منهاره خلاص حدها بتطيح...
نوره ملامحها كان واضح فيها انها انسانه خلاص بتموت...الالم واضح وضوح الشمس عليها:
حسن و هو منهار:يااااااااااا رب تقووومها بالسلااااااامه يارب...يااااارب...نوره انا احتاجك معاي يا نوره... يانوره انا مااااااالي غنى عنك...اناااااااا و هديييييل يا نووووره...
جاسم قلبه ياكله...الندم راكب راسه...واقف عند باب الغرفه و الدكاتره داخل و ام جاسم معاها...ما رضت تركها بروحها...
نص ساعه قضوها جاسم و حسن بره و كل واحد بهمه...و حسن نظراته كلها حقد و احتقار لجاسم...و جاسم نظراته اسى و حزن و ندم على اللي صار...كله منه هو...هو السبب ما احد غيره هو السبب...
انفتح باب الغرفه و سمعوا صوت ام جاسم تبجي من داخل و طلع الدكتور و سكر الباب وراه...
جاسم و حسن بس شافوا الدكتور ركضوا له ثنينهم على طول:دكتـــــــــــور...
الدكتور:الحمدلله على كل حال...
جاسم بتوتر:دكتور...دكتور نوووووره شفيهااااااااا؟؟؟؟
الدكتور:ألحمدلله المريضه بحاله مستقره الحين...لكن عندها ارتفاع بضغط الدم...ارتفاع حاد مره و الزم عليها الاستقرار و الراحه الجسميه و النفسيه...و لكن لازم تظل عندنا اسبوع بالمستشفى...
حسن هني حس انه لازم ياخذ حق اخته...راح لجاسم اللي سرحان ولا حس الا ببكس على ويهه...كان مصدوم صدمه ما بعدها صدمه...
حسن بقهر:ياااااااااااااااااااا الحقيييييييييييير...ياااااااااااااااا كلب...انت...انت انت السبب...والله يااااااااااا جااااااسم ان صااااااااااااار لنوووووووره شي ما يحصل لك طيب لاااااااااا انت ولاااااااااااا امك و ريلها و عياااااااااااالها... بتندمووووووووووووووووووون كلللللللللللللللكم صدقووووووني...والله لا اخليكم تعضون اصابع الندم...
جاسم:حســــــــن...وخر خلااااص...
حسن بعصبيه:والله ما اوخر لين ابرد حرتي و حرة هالمسكينه اللي مقطوطه داخل بسبتك انت و امك و الخايس ريلها...خلكم تحسون شوي بربع الالم اللي تحسه...هذااااااااا ولاااااا شيييييي...
و يلس يظرب بجاسم لين خلاص حس ان حرته بردت وهو يشوف الدم مالي ويه اخوه و الرضوض عليه بكل مكان بويهه...الناس تيمعت حولهم وياو رجال الامن و فككوا ما بينهم...:
حسن بعصبيه وهو يأشر على جاسم:ادخل عندها بس...بتشوف شي ما يرضيك يابوحمد...والله شي ما يسرك لا انت ولا طوايفك...
و طلع من المستشفى وهو بحالة هيجان مو طبيعي...
ركب سيارته و راح البيت...لما وصل كان ريل امه طالع من البيت بيركب سيارته و كان يترنح و يتمايل:
حسن بعصبيه:انت هيييييييييييييييييييه...ياااااااا اللي ما تنتسمى؟؟؟؟
التفت ابوحمدان على حسن وهو يضحك و كان شبه سكران:هههههههه...خيييير شنو عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن بحقد:عنــــــــــــدي ديـــــــــــون لازم اســـــــددهــــــــــا...
راح له بعصبيه و سنده على السياره:يااااااااا حقيييييير...اتفووووووو علييييك...
و ابتدت المعركة الطاحنه بين الطرفين:
اللي داخل سمعوا صوت الصراخ بره و طلعوا خايفين:
هديل وهي خايفه:حســـــــــــــــــــــــــن...وخـــــــــــ ــر عــــــن ابوووووووووووووووووي...
حسن بعصبيه:جــــــــــــــــــــــــــــــــــــب...
راشد و حمدان بعصبيه:حسنووووووه...تمد أيــــــــــــدك على ابووووووووي ما اسمح لـــــــــك...
حسن بحقد:ابوووووكم...ابووووووكم كااااااااااان يبي امكم تخطب له اختيييييييييي...الحقييير الواااااااطي...يبي يتزوج البنت اللي رباااااااااااااااهااااااااااااااااا...هذا انسااااااااااااااان وقح...وقـــــــــح...اشك ان له يد باللي صار للولييييييييييييييييييييد...يبييييييييييي يبعد الولييييييد من طرييييييييجه عشااااااااااان يتزوووووج نوووووووره...
راشد و حمدان:................"من الصدمه"
تم حسن معصب و يكلم حمدان و راشد و نسى ابوحمدان...
و استغل ابوحمدان الفرصه و ينحاش بسيارته...
حسن:والله ما اتركك...
ركب سيارته هو الثاني:
هديل خايفه:حمدان...لحقوووووووووووا عليييهم...تكفوووون الحييين يصيييير فيييهم شي... تكفووون مابي اخسر ابوووووي و اخووووووووي...
ركب راشد سيارته مع حمدان و طلعوا من البيت ورى حسن و ابوحمدان...استمرت المطاردات بالشوارع...ولا حس بوحمدان الا و سيارته بسيارة من السيارات الواقفه بالشارع...
حمدان بخوف:راشد...ابووووووووووووووي...ابوووووووووي...
راشد خلاص...ظل يطالع المنظر مو مستوعب...
دقايق تجمعت حول الموقع سيارات الشرطه و حسن منهار...ما كان متوقع ان راح يصير له شي...كان واقف يم سيارة بوحمدان و وراه راشد و حمدان مفجوعين من اللي صاير لابوهم:
الشرطي:ايش سبب الحادث؟؟؟؟؟
حمدان تكلم اخيرا لانه طول الوقت ساكت:ك...كان متعاطي حظرة الضابط...
حسن انفجع...ليش تستر علي يا حمدان لييييش...انا السبب اناا...
الشرطي:طيب شعرفك انه كان متعاطي؟؟؟؟؟
حمدان بغصه:اهو ابوي...كان عندنا بالبيت و طلعنا وراه خفنا يسوي شي وهو بحال ما يدري وين الله حاطه...
وصلت سيارة الاسعاف و شالوا ابوحمدان و راحوا معاه راشد و حمدان:
اما حسن خلاص...حس نفسه مخنوق...يلس يدور بشوارع الدوحه مو عارف وين يروح...خايف انه تسبب بموووت هالانسان...ما يبيه يموت و تكون موتته بهالشكل...وهو انسان سكران و يتعاطى مخدرات...شعور ما يقدر يوصفه...
بالمستشفى:
كانوا رجال الشرطه واقفين و راشد و حمدان معاهم...
راشد بصوت واطي لحمدان:ليش تسترت على حسن يا حمدان و انت تعرف انه هو السبب؟؟؟
حمدان بصمود:حسن ماله دخل...ابوك كان متعاطي و طبيعي ما بيحس باللي جدامه...و بعدين هو يستاهل الموت بعد على اللي سواه بنوره...لا تحسبني ساكت عن نوره كل هالسنين معناته اني راضي باللي يسوونه هو و امي و جاسم...ابد والله ما تهون علي اختي...حتى حرموها من انها بس تروح امريكا عشان تشوف زوجها...
راشد سكت و حس انه في تناقض بين شعوره تجاه نوره...يحسها السبب باللي راح يصير لابوه بنفس الوقت مشتاق يسمع اخبارها...
بعد ساعه كامله...
طلع الدكتور و راحوا له راشد و حمدان و الشرطه:
حمدان:دكتــــــور...شفيه؟؟؟؟
الدكتور:الوالد يبيكم داخل...
حمدان:آنا مب داخل...ادخل انت يا راشد...
بلع راشد ريقه و دخل عند ابوه...قرب منه وهو خايف:يبه؟
ابوحمدان وهو يصيح:رااااااشد...رااااااشد تعاااااال...تعااال...
قرب راشد من عند ابوه وهو خايف...
ابوحمدان:انا...السبب..."و قال له كل شي"
انفجع راشد بالحقيقة اللي يسمعها...ابوي؟؟؟؟ابووووووي هو السبب؟؟؟؟معقووووله؟؟؟؟؟
طلعه الدكتور لان حالة بوحمدان زادت...
دقايق طلع الدكتور:عظــــم الله اجــــركم...
شهق راشد بقوه بينما حمدان حس براحه غريبة...كيف يرتاح و ابوه ميت...
راشد نزل راسه من الصدمه اما حمدان طلع من المكان تارك اخوه بحالة صدمه غريبة...
مسك جواله و دز مسج لحسن اللي كان يالس عند البحر و كتب فيها:
(ابشرك يا حسن...الحمدلله الوالد مات...ارتاح الحين لانك قدرت تاخذ حق نوره...و اللي سويته كنت انا بسويه) ...
دخل الجوال بجيبه و رجع عندهم شاف راشد جالس ع الكرسي و مغطي ويهه بغترته...راح له بحنان:راشد...
راشد رفع راسه...انصدم حمدان...لانه اول مره يشوف دموع اخوه...
راشد مسح دموعه اللي طلعت غصبن عنه:آآآآه يا حمدان...ما اصيح من حبي له...خايف عليه...خايف عليه من عقاب ربي...مااااات ابوووي وهو مدمن يا حمدان...مااااااااااااااات وهوووو مدمن...راح يتعذب بقبره...جنيت على نفسك يا بوي جنيييييت على نفســـــــــك...
حمدان حس بغصه و ان وده يصيح...بس الرجوله ما سمحت له...جلس يواسي راشد...رن جوال حمدان...طلع جواله شافه رقم جاسم:
حمدان بصوت مخنوق:هلا جاسم...
جاسم:حمدان...حمدان...نوره يا حمدان...نوره...نوره بيرقدونها اسبوع بالمستشفى...انا السبب يا حمدان انااا ...انا و امي تسببنا فيها...آآآآآآآآه يا حمدان مب عارف شسوي...ندمان ياخوي والله ندمان...
حمدان انهار...لا...نوره تتنوم بالمستشفى؟؟؟؟ليييييش؟؟؟؟؟؟:جــــــــــاسم...قول لامي...قووول لها ابوووي مات... مات ابوي يا جاااااسم...
سكت جاسم من الصدمه...انعقد لسانه بهاللحظه...مات؟؟؟؟؟؟الريال اللي عذب اختي مات...ماصدق...
.
.
.
.
.
.
.
.
رجع للواقع على صوت الباب وهو يتسكر...لمح نوره وهي تدخل الجامعه...
ابتسم و انبه ظميره انه كان طول الطريق ساكت...حس انها ودها تسولف معاه...
حب يغير جو و دق على بندر:
بندر بحزن:الو...
حسن مستغرب:بندر...شفيه صوتك؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر بحزن:حسن...نوره عندك؟؟؟
حسن:لا والله توني منزلها الجامعه...اصرت تبدى دوامها اليوم...
بندر:الم بالمستشفى...
حسن انفجع:شنوووووووو ... ليييييييش المستشفىىىىى ؟؟...!!!
بندر بحزن كبير:امس تعبت علينا و جبناها المستشفى قالوا لنا ان نوبتها كانت قويه و انت تدري بحالتها اللي اتجيها ...
حسن بحزن كبير:اوكي انتو بأي مستشفى ؟؟؟؟؟
بندر:مستشفى سعـــــد...
حسن:اوكي انا يايكم الحين ...
و سكر منه و راح على طول وهو خايف كيف بيوصل الخبر لنوره ... كيف بتستقبل الخبر؟؟؟
وصل المستشفى و قلبه يدق بقوه ...
نزل و دخل على طول و دق على بندر اللي جاه على طول...
.
.
.
.
.
.
.
.
حسن بخوف:بندر...ليش جذي تعبت فجأة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر:والله مادري يا حسن...ما كان فيها شي صدقني...
حسن بخوف:اقدر ادخل عليها؟؟؟؟
بندر:اكيد يا حسن...بس ما راح تحس فيك لانها نايمة بعمق بعد المنوم اللي عطوها اياه...
مشى حسن ورى بندر وهو حاس بخوف كبير...اول ما انفتح باب القسم حس برجفه غريبة بأطرافه...حس بخوف كبير...:
بندر:بكلم لك الدكتور و اشوف اذا مسموح تدخل والا لا...
طلع الدكتور من عند الم و سكر الباب وراه...لا شعوريا راح له حسن و مسك يده بخوف كبير:دكتور...دكتور شنو فيها الم...اقدر ادخل اجوفها؟؟؟؟
الدكتور:والله ياخوي ممنوعه الزياره عنها...
حسن برجاء:دكتــــــــور...انااا ياي من قطر عشان اجوفها...الله يخليك يا دكتور...
بندر برجاء:دكتور...هو خالها...جاي من قطر يشوفها...ما شافها من14سنه...
الدكتور:5دقايق بس...
حسن بلهفه:ان شالله...
دخل حسن بعد ما اخذ التعليمات من الدكتور...
شافها...بس ما شافها على المنظر اللي كان يتمناه...تمنى لما يشوفها تكون بصحه و عافيه...مو منومه بالعناية المركزه...
تذكر منظر اخته نوره بعد اللي صار لها:
حسن مسك يدها بحنان كبير:الـــــم...الـــــــم حبيبة قلبي قومي...قومي انا خالج...قومي يا الم...أبي اسولف معاج ...ابيج تقولين لي يا خالي...ابيج تعوضيني عن بنتي اللي فقدتها...ابيج تعوضيني عنها يا الم...كانت بعمرج لما توفت..."مسح على يدها بحنان ابوي كبير"قومي يا قلبي انتي...الم...تتذكرين لما كنتي صغيره كنت دايم الاعبج ...كنتي تغارين من بنتي وايد...لان عندها ابوها يحبها...احين انا اللي اغار منج...ههههههه ايه انا...تبتسمين لكل الناس الا انا...والله بعوضج عن ابوج يا الم...كنت اذا لعبت ويا الصغار تقومين البيت على راسي...بس تبيني الاعبج انتي بس...والله ولا يهمج يا الم...الحين قومي...كل شي بيكون لج...لج انتي و بس...الم اكيد انتي تسمعيني...اذا ما تعرفيني تراني خالج حسن...اللي كنتي تناديني دايم"بابا"قومي ناديني مثل قبل يا بنتي قومي... انا ابووووج يا بنتي قومي...أبي اسمع هالكلمة من لسانج...بس هالكلمة...الم...نوره تنطرج...تنطرج بالجامعه ياااا الم...راااحت هناك اليوووووم بس عشان تجحل عيونها يا الم قومي عشانها...الم...تدرين ليش امج تركتج ؟؟؟؟تركتج عشان امي اللي ما تستاهل...هددها ريل امي لو ما ردت بيذبحج و بيطلق امي...عشاااااانج يا الم بس راحت...عشااااااانج و عشااااان امي...لازم تفهمينها يا الم...هي ضحت عشان امها...انتي لو انج بمكانها بتسوين أي شي عشان تكسبين رضى امج...افهميها يا الم...ترى امج والله العظيم تحبج...كانت تبجي بالمطار...و تصارخ من قمة راسها بس عشان ما تبي تتركج...لكن لما تتذكر الاذى اللي راح يصير لج تغير رايها و تركب الطياره... تدرين من الحزن يا الم اغمى عليها بالطياره...اغمى عليها بس عشانها ابتعدت عنج...صدقيني امج طيبة...والله طيبة و ماكو مثلها يا الم...الله خذ حقج و حقها من امي و ريلها...امي تتعذب بالكوابيس اللي اتييها بالليل و اخواني حمدان و راشد تركوها...بس بقى عندها عبدالرزاق...و جاسم...و ريل امي توفى وهو يتعذب بقبره لكثرة ذنوبه...قومي و ارتاحي يا بنتي...ارتااحي من هموم الدنيا...
ترك يدها وهو يحس بتعب كبير...حس بدوخه قويه و قام على طول...طلع و شاف بندر عند الباب:
بندر بخوف:حسن شفيك؟؟؟؟؟؟؟
حسن بتعب فظيع:الســـكـــــــر يا بنـــــــــــدر...
خاف بندر و راح نادى الدكتور و دخلوا حسن بغرفة:
طلع الدكتور:متخفش يا خويه...
بندر بخوف:طيب شفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:معاه انخفاض في سكر الدم و ادينالو ابره عشان بس يرتاح...كلها ساعتين و حيؤوم ليكو...
بندر بخوف:طيب من ايش يا دكتور؟؟؟؟؟
الدكتور:ماكانش يهتم بغزاؤو...وما ينامش خالص...دا ارهاق قسماني...و حيرتاح ان شاء الله...>ضابطة المصري والا لا؟؟؟
تنهد بندر بألم...ياربي وش هالمصايب اللي من كل جهة...
.
.
.
.
.
.
.
.بالجامعة:
طلعت نوره من الكلاس و كلها احباط و قهر ان الم ما جات...كانت تنتظر هاللحظه بفارغ الصبر...:
شافت مجموعة بنات جالسين و وحده منهم تتذكرها عدل وهي غلا...يا الله ما تغيرت رغم السنين...اتذكرها:
راحت لهم:السلام عليكم...
البنات قاموا باحترام:و عليكم السلام دكتوره نوره...
نوره ابتسمت لهم:بنات ممكن اسألكم سؤال و اتمنى ما تجادلوني فيه و تجاوبوني بصراحه؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا:تفضلي دكتوره...
نوره دقات قلبها تزيد:انتو تعرفون الم الوليد ال...... صح؟؟؟
فاتن:ايه دكتوره نعرفها...بس ليش؟؟؟؟؟؟
نوره ارتاحت من داخل:ليش ما يات اليوم؟؟؟؟؟
غلا:ظروفها ما سمحت لها دكتوره..."مألوفه لي...شفتها بس مادري وين"
عورها قلبها نوره...و جلست معهم دقيقتين و طلعت عنهم:
غلا بحزن:آآآآآآآآآآه يا الــــــــــم...
فاتن:انا مستغربه...شتبي بألم؟؟؟؟؟؟
جاتهم يارا و الحزن واضح بملامحها:
حياة بحنان:يارا...شفيك والله مو زين...
يارا دمعت عينها: امس ما كااااااان فيها شي والله كانت تضحك معاي طول الوقت...مادري شجاها...
خلاص حست انها بتختنق لو جلست دقيقة وحده...قامت و طلعت من عندهم و وراها روابي صديقتها:
روابي بخوف:يارا...يارا هدي بالك حبيبتي...ادعي لها انتي بس؟؟؟؟؟؟؟
يارا وهي تصيح:آآآآآآآآه ماني مصدقه ان الم بالمستشفى يا روابي...رواااابي..."و حظنتها بقوه"بندر ما خلاني اجلس عندها...ماااا خلوووني عندها...ما اقدر افارقها...كله من امها...هي السبب يا روابي والله هي السبب... بمووووووت يا روابي...
نوره كانت واقفه مو مصدقه اللي تسمعه...الم...بنتيييي...بنتي بالمستشفىىىى...لا مستحيل...ليش...انا السبب تقووول هالبنيه...تقول اني انا السبب...ليييش...بمووووت يا ناااااااس بمووووت...
راحت على طول للحمامات عشان ماحد يشوف دموعها...بعدها طلعت و راحت مكتبها:
مسكت جوالها و دقت على حسن عشان يجيها لكن لا مجيب...
نوره بقهر:هـــذا وقتك يا حســــــــن...
تنهدت و دخلت الجوال بالشنطة وهي تمسح دمعه على وشك النزول...
.
.
.
.
.
.
.
.بقطر:
ببيت ام ريان:
ابوذياب جالس بالصاله يقرى الجريدة و ام ريان تسولف مع اختها بالتلفون:
بعد ما سكرت ام ريان:
ابوذياب:سميره...
ام ريان:لبيه يابوذياب...
ابوذياب:سميره...شخبار ذياب معاك؟؟؟؟؟
ارتبكت ام ريان و بان على ملامحها هالشي:...........
ابوذياب:اوكي...طيب شسبب الظرابة اللي صارت بين ذياب و ريان؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ريان تنهدت و قررت تقول له عشان يحط حد لتصرفات ذياب:كالعاده...راد البيت الفير مب حاس بشي...و نام نومة الحيوانات لين الليل...و يوم صحى يا هني لعهود و يبي فلوس...ما عندها فلوس راح لها و ظربها...و بالنهاية انفلع راس بنتي و تنومت يوم كامل بالمستشفى...
ابوذياب عصب:وييييييييينه ولد الكلللللللللللبه ويييييينه...ويييييينه اللي ما تربىىىىىى؟؟؟؟؟؟
ام ريان تنهدت و قالت:من بعد الظرابه طلع ولا عاد شفناه...
ابوذياب بعصبيه:الله لا يرده راعي المصايب والبلاوي حسبي الله عليه...ما وراه غير الفضيحة و تنديس الراس ...
انفتح الباب بقوه و دخل ذياب و عيونه حمرة من الغضب:من هوووووووووو وووووووووللللد الكللللللبه من هوو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوذياب بعصبيه:انت فيييييييييييييييييه غيييييييييرك يااا العاااااااااق؟؟؟؟؟؟
ذياب بحقاره:اذا انا ولد كلبة مثل ما تقول...عيل انتا ولد منووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟
هني ابوذياب طقت جبده و راح لذياب و مسكه من يده:انت احتررررررررم نفسسسسسسك يااااا وااااااااطي يااااا ساااااااااااافل...
ذياب اللي ما كان بوعيه اصلن:ههههههههههههههه شسوي طاااااالع علييييييك...
ما حس الا بطراق على ويهه:
قال ابوذياب و التعب بادي على ملامحه:ماااااااا عرفت اربيييييك يااااااااا حقييير يااااا سفيييييه...
دخلت عهود على صوت الصراخ:شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شافت ذياب واقف و مجابل ابوه:
ذياب لكز ابوه بقوه و كمل طريقه:وخرر بس مــــــب فاضيييي لللللللللللللك...
ام ريان راحت له بعصبيه:ذياااااااااااااااااب...احتـــــــــــــرم ابووووووووووووك ياللي مااااااااا تستحييييييي...
ذياب ما عاد يشوف أي شي قدام عيونه...وخرها عنه بأقوى ما عنده:وخرييييي انتي الثاااااااانيه...
ام ريان فقدت توازنها و طاحت على الطاوله القزاز اللي وراها و كانت الظربه على ظهرها:آآآآآآآآآآآآه...
عهود غطت ويهها بيدها:يمــــــــــــــــــــــــــــــــاااااااااا اااااااااااااه...
ابوذياب راح لولده اللي ما اهتم و كمل طريقه:ان ماااااا ربييييتك اللييييييلللللله ماااااااااااا اكوووون تركي...
و شال عقاله راح وراه و مسكه من رقبته بقوه:ذياااااااااااااااااااب ياااااااااااا حقييييييييير...
و رماه على الارض بكل قوته و راح له بالعقال...و هاتك جلد بكل مكان...جلس يجلده ربع ساعه لين صار ذياب خرقه ما يتحرك...خلاص القهر عمى عيون ابوذياب و مسك تحفه من التحف الموجوده جمبه و رماها على ذياب باقوى ما عنده:
عهود وهي تصيح تشوف اخوها و امها بهالحاله:يبااااااااااااا خلااااااااااااااااص...
ابوذياب:والله يااااااااااااا اناااااااااا ياااااااااااااا اهوووووو بالبييييييييت اليووووووم...
دخل ريان و معاه خاله عزام...انصدموا ثنينهم للمنظر:
ريان لعهود:شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟
عهود تصيح مو قادرة تتكلم:
ابوذياب بتعب:شيييييلووووووووه براااااااا...
جلس يرفس فيه وهو يدفه ناحية باب الصاله يبي يطلعه...اما ريان و عزام راحوا عند ام ريان اللي مغمى عليها:
ريان بخوف:يمــــــــــــا...يمـــــــا ردي علي...
بدون فايده...
عزام:وخر ريان...روح ييب عطر بسرعه...
و بسرعه راح ريان...
اما ابوذياب بعد ما رما ذياب بالحوش رجع:حسبي الله عليك من ولد كانك ما جبت لي غير البلاوي و المصايب... نزلت ويهي جدام الناس و السبه انت و بلاويك الله ياخذك...
ريان جا يركض و بيده غرشة العطر...عزام رفع اخته عن الارض و حطها فوق الكنب و تم يمرر العطر من عندها لين صحت:
عهود حظنت امها وهي تصيح:يمــــــــــــــااااااااااه...يمه حبيبتي فيج شي؟؟؟؟شي يعورج؟؟؟؟؟
ام ريان بتعب:لا يمه مافيني الا العافيه...لا تحاتين يا قلبي...
ابوذياب بحزن:سامحيني يا سميره...
ام ريان بحزن:ليش تعتذر يابوذيـــ...
قاطعها ابوذياب:سمعيني...لا تقولين لي بوذياب من هاليوم لين آخر يوم بحياتي...خلاص...انا ما عندي غير ولد واحد بس وهو ريان...غيره لا...
الكل سكت لانه مو وقت نقاش...
.
.
.
.
.
.
.
.مروا يومين...
نوره حالتها النفسيه من اسوأ الى اسوأ...بسبب التفكير ببنتها...ولا خلاها حسن تزور بنتها عشان ما تتعب:
نوره وهي تصيح:حسن...حسن ابوس ايدك توديني عند بنتي...الله يخليك يا حسن...حسن انتا الوحيد اللي حاس فيني طول الوقت...حسن انااااا ابييي بنتيييييي...
حسن عورت قلبه اخته و قرر ايوديها:البسي عباتج بسرعه...
نوره فرحت و تهلل وجهها:ان شاااااااالله...
و ركضت الغرفه تجيب عباتها:
ثواني و طلعوا من الشقه...وصلوا المستشفى و كانت نوره بس متحجبة...
نوره:وينها هي...
حسن:بالعناية...
نوره شهقت:ههههههههههههههههههه...ليييييييييييش؟؟؟؟؟
حسن:بعدين اقول لج خلينا نروح لها اول...
و مشوا لين وصلوا هناك...اول ما وصلوا المكان كان زحمة...راح حسن سأل الدكتور لانه ما شاف احد من عمامها:
الدكتور بابتسامه:تحسنت حالتها كتير...و نألوها غرفة خاصه...تلائيها فوء بالغرفة 234...
حسن بابتسامه فرح:مشكور دكتور...
و طلعوا حسن و نوره من قسم العناية المركزه...
راحوا فوق و دلتهم النرس على غرفة الم:
حسن:هني يا نورة...
نوره بخوف:خايفه يا حسن...اذا دخلت عليها شبقول...شبقووول علمني...
حسن يهديها:هدي بالج حبيبتي...
نوره بخوف:اخاف تطردني...اخاف تطردني يا حسن...ابي ارد البيت...تكفى...
حسن مستغرب من اخته:نــــوره؟؟؟؟شفيج الله يهداج...شايلة البيت على راسج مساعه و الحين تبين تردين؟؟؟؟؟
نوره وهي تصيح:ما اقدر ادخل ماقدر...
و مشت و مشى حسن وراها...فتحت الباب اللي يودي على اللفت تبي تنزل تحت...لكن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن...اول ما فتحت اللفت كانوا بندر و ليلى بيطلعون منه لكن انصدموا:
ليلى بصدمه:نـــــوره؟؟؟؟
نوره من حزنها على بنتها ما قدرت ترد عليها...
بندر سلم على حسن و بارك له على سلامة الم:
بندر مستغرب:زرتوها؟؟؟؟
حسن تنهد:لا والله يا بندر...تونا بندخل بعدين قامت تصيح و غيرت رايها...خايفه تواجه بنتها...
بندر:خلاص بتدخل الحين مع ليلى...و اذا تبي تدخل بخلي البنات يطلعون...
حسن:لا خلهم ياخذون راحتهم...
بندر وهو يمشي قدامه:لا راحتهم ولا شي...من صبح الله وهم عندها...
مشوا وراه حسن و ليلى و نوره...ليلى ماسكه ايد نوره تطمنها و تهديها شوي...
بندر فتح الباب و دخل شاف الم منسدحه على السرير و الهدايا بكل مكان...و الحريم(حريم عمامها و البنات) حولها و يسولفون لها و تضحك معاهم شوي و ترجع تحاول تنام مره ثانية وهم مقدرين حالتها...
بندر:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
قالت غلا:يبه...امي وينها؟؟؟؟
بندر:بره حبيبتي الحين بتدخل"و التفت على البنات و الحريم"لوسمحتوا...ممكن تدخلون الغرفه اللي داخل ناس بيدخلون يسلمون عليها...
استغربوا البنات و الحريم و قاموا...و دخلوا الغرفه لانها كانوا غرفتين محتوحات على بعض:
ابوبندر:مين اللي بيجي يا بندر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر بأذن ابوه:نوره و اخوها...
ابتسم ابوبندر وهو يطالع الم:خلهم يدخلون ياولدي...
كل هذا و الم مستغربه من اللي يصير بس من التعب ما قدرت تتكلم...
طلع بندر و نادى نوره و حسن و ليلى...
الم مستغربه:جدي...مين بيجي؟؟؟؟
ابوبندر ابتسم بحنان:ســــر...
انفتح الباب و دخل بندر و وراه حسن و نوره اللي منزله راسها...اما ليلى دخلت للغرفه اللي فيها البنات و الحريم:
استغربت الم من هالرجال اللي مع عمها بس مألوف عندها"وين شفته انا؟؟؟؟ليش احس اني مشتاقه له؟؟؟"
بندر:حسن...نوره...تفضلوا...
فتحت الم عيونها مصدومه...حســـــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟معقوله هذا خالي حسن؟؟؟اللي اول كان يدلعني؟؟؟انا ما نسيت شكله ايه هذا حالي حسن...و ابوي الثاني...
الصدمه كانت مرتسمه على ملامح الم...مشاعرها كانت خوف على فرح على كره على حقد...ما تقدر تميزها ...ظلت تنقل بصرها من بين نوره و حسن...
حس بندر انه لازم يتركهم لحالهم و طلع هو مع ابوه:
نوره بصوت يرتجف:الـــ ــ ــ ـــــــم...
الم لفت وجهها على الجهة الثانيه:اطلعي برا"قالتها بصوت مرتجف...قالت هالكلام من ورا قلبها والا هي محترقه تبي تشوف امها"...
نوره صارت الدموع بوجهها مثل البحر...:ليش يا بنتي...ليش...
حسن بحزن:الم...الم يا بنتي اسمعينا...
الم بحقد:انا اعرف كل شي ماله داعي اسمع...مابي اسمع منكم تبريرات سخيفه...مابي...
نوره انفجرت تصيح و راحت لالم و مسكت يدها:لاااا...انتي ما تعرفين شي...ايه يا الم ما تعرفين...الم...الــــــم صدقيني كنت بعذاب انتي نفسج ما عشتيه...والله كنت بحااااااااله تصعب على الكااااافر...والله عشاااااانج بس...عشان ما تتأذين...لاني متأكده ان يلست هني خلاص بفقدج مثل ما فقدت ابوج...والله يا الم اني اموت باليوم مية مره...والله يا بنتي...ارحميني الله يخليج...لما تكونين ام بتعرفين معناة كلامي كله...بتضحين عشااااان عيالج...و لو كنتي تحبيني راح تضحين عشاني...انج تسوين شي كبير عشان امج يا الم ينكتب بميزان حسناتج...صدقيني عشانج انتي و امي...خلاص...خلاص تعبت والله العظيم تعبت...حاسه نفسي بموت...تعبت و انا اكبت اللي بقلبي...كااافي ابوووج اللي تعذبت بغياااابه عني... والله حرااااام اللي تسوونه فيني...انا سويييت كل شي عشان الناس و الناس مااااااا سوووت شي عشاني...عشان سعاااادتي..."حطت راسها على السرير"الم...الـــم انا تعبانه...تعبااااانه يا بنتي والله تعبانه...حاسه بشي غريب بداخلي...ليش ما تحسين فيني...تعبانه يا ظناي انتي...يا ريحة الغااالي تعباانه...وينك يا الولييد ويينك...والله لوو انك معاااااي والله ما تجرأ احد و بعدني عن بنتي...والله ما احد يتجرا يسوي لي شي و انتا معاااي وييييينك حبيبي ويييينك... وييييييينك"و انهارت تصيح ولا قدرت تكمل"
الم دموعها تنزل وهي تسمع هالكلام من امها...
حسن دموعه نزلت وهو يسمع كلام نوره...غطى وجهه بشماغه و جلس على الكنب...
رفعت نوره راسها:الـــم...انا مابي منج شي...والله مابي شي...بس ابي شي واحد...ابي بس اجوف ويهج...بس...
حاولت تقوم لكن ما قدرت...خلاص انهارت...من شافت بنتها انفتحت كل الجروح اللي بقلبها...تمسكت بالسرير وهي تحاول تصلب روحها و تقوم...قامت بصعوبه...مسحت دموعها بيدها المرتجفه...رفعت يد بنتها و باستها بقوه وهي مغمظه عيونها مو مصدقه انها الحين بتطلع...لانها عارفه ان وجودها بيزيد حالة بنتها...حظنت يدها بقوه و تركتها بسرعه...التفتت شافت حسن جالس على الكرسي و منزل راسه...قام من مكانه و راح لالم بحنان كبير:الــــم...
الم ما ردت عليه و اكتفت بدموعها بس...
قرب منها و باسها على راسها:تطلعين بالسلامه حبيبتي...اهتمي بنفسج...الدكتور يقول انج ما قمتي تاكلين وايد و هذا بعد سبب طيحتج...
الم ساكته:
مشوا نوره و حسن...حسن شايل هموم الدنيا بقلبه و نوره تحاول تخفي شهقاتها...
قربوا من عند الباب و شافوا الكل واقف و مصدوم...و البنات يطالعون نوره بذهول كبير لانهم شافوها بالجامعه:
ليلى بحنان:شصار يا نوره...
نوره ما قدرت تجاوب ابد...دموعها كانت لسانها اللي يجاوب بدالها...
طلعوا نوره و حسن من الغرفة و نورة ما رحمت نفسها من الصياح...خلاص الجرح اللي عاشته صعب ينجبر...
طلعوا من المستشفى و حسن غارق بأفكاره و نوره مو راحمه حالها من الصياح:
التفتت عليه نوره:حســــــــن...حسن طلبتك ياخوي لا تردني...
حسن بحزن كبير:ماعاش من يردج يا نوره...آمريني...
نوره وهي منهاره:وصلني بيتي يا حسن...
انفجع من طلبها...بيتها مهجور من19سنه من يوم ما سافر الوليد...كيف يطاوعها قلبها تدخله:
حسن بتردد:بس يا نوره ال.....
نوره وهي تصارخ:وصلنييييييي الحيييييييين والااااااااااا انزل و ارووووووح مع التاكسي...
حسن:ان شالله يا نوره ان شالله بوديج بس اهدي...
نوره نزلت راسها و هي متمسكة بايد حسن:كيف يهدالي بال و بنتي ما تبيني...بنتي ما تحبني يا حسن...متى اموت و ارتاح...متىى اموووووت و ارتااااااااااح...
و انهارت تصيح و حسن يبي يهديها...شغل السياره و راحوا للدمام لبيت نوره و الوليد اللي قبل لا يسافر بسنه طلع منه عشان تتأقلم نوره مع اهله لين ما يرجع...بس ما توقع غيبته كذا طويله...
.
.
.
.
.
.
.
.بقطر:
بعد ما طرده ابوه من البيت بعد اللي صار مب عارف وين يروح...اللي يشوفه يخاف...يترنح و وجهه مغطى بالدم و الكدمات بكل مكان...يصرخ بداخله:ريان السبب...رياااااااااااااااااااااان السبب...والله لاااااااا انتقم منك يا ريان والله...والله لا اخلي امك تصيح عليك بداااااااااال الدموووع دم يااااااا رياااااااان...بخلي الكل يحقد عليك...
وهو يتوعد بريان بداخله طاح ع الارض و راح لعالم ثاني:
.
.
.
.
.
.
.في الرياض:
في مكتب من المكاتب الفخمة لاحد الشركات العالمية المعروفه...
جالس بمكتبه و يكلم بالجوال و واضحه القسوه بعيونه:قلت لك زي ما جبتيه ارميه ماني فاظي اتحمل مصاريف اكثر فاهمه؟؟؟؟؟؟؟؟مو كافي عيالك اللي جايبين البلا الله يبليك انتي وياهم ان شالله...مو كافي الهم اللي معيشتني اياه و السبه خلافك انتي و زوجك...قلت لك خلاص انا ما ني اخوووووك و انتي تعرفييييييييين هذا الشيييي يااااا منيره...انتي تعرفين اني ماني اخوك...و اذا زوجك مو راضي يصرف ع الولد وديه دار الايتام تراهم محتاجين له مره و راح يصرفون عليه و يربونه احسن منك و من زوجك...
وصله صوت صراخها:انـــــــــــــــــت مجنوووووووووووون؟؟؟؟؟هـــــــــــــذا ولدي يا عااااااادل ولدي...كيف تبيني اتخلى عنه كييييييف...هذاااااااا ظنااااااااااااااااااااي..."و انهارت تصيح":عاااااااااادل تكفىىى ساعدني الله يساعدك...بس هالمره و بعدها ما راح تشوف رقعة وجهي....
صرخ عليها و قال:حسبي الله عليك سبع التحاسيب بعد ناوية توريني رقعة وجهك مره ثانية...والله يا منيره تراني ماسك اعصابي احتراما للناس اللي واقفه بره مو لك و لاشكالك انتي و اهلك...
و سكر بوجهها وهو معصب...انفتح الباب و دخل السكرتير:طال عمرك فيه رجال واقف بره يحتريك...ادخله؟؟؟؟
تغيرت ملامح عادل من العصبية للجد:بسرعه...
طلع السكرتير و ثواني دخل رجال و معاه شاب مراهق تقريبا عمره19سنه...:السلام عليكم...
لاعت كبد عادل و لف الكرسي و اعطى الرجال ظهره:خير ان شالله؟؟؟؟؟لا يكون انت و عيالك محسبيني بنك ولا دريت؟؟؟؟
جلال:احــــــتـــــــرم الفاظك يا عادل...مانبي منك ولا شي الحمدلله الفلوس مغرقتنا...بس اسمع...عندك واحد من ثنين...يا تكتب الشركه بأسم خالد ولد منيره يا يكون قتلك على يدي...و ترا اقدر اسويها و اطلع منها مثلي مثل الشعره اللي تطلع من العجين...
قام عادل بكل ثقه و مسكه و رماه ع الارض و راح له و داس على اصابع يده بكل قوته متجاهل صرخات جلال المستنجده لابوه:هذا جزاة اللي يكلم عادل بكلام ما يثمنه...يلا بره...براااا...
نادى عادل على السكرتير اللي جا و معاه ثنين من الحراس اللي واقفين بره:سم طال عمرك...
عادل باحتقار لجلال:شيل هالقذر و ارمه بره رمي الكلاب..."التفت على ابوعمر اللي واقف و مصدوم":و انت بعد اذا عندك شي بتقوله بسرعه لاني مشتهي امد يدي ما بردت حرتي يوم كسرت اصابع ولدك...
رفع ابو جلال يده للسما و قال:حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا عادل...
عادل بعصبيه:هــــــــذا حلااااااالي يا ابوعمــــــــر ولاااااااا انت ولاااااااا ولدك تآمروني اكتب الحلال بأسم ولد بنت اخوكم...كل هالحلال حلال ابوي الله يرحمه و انتو مالكم دخل فيه...هو اللي كتب الحلال باسمي ولا كتبه باسم بنته و هذا مو ذمبي...رجاء اطلع بره و انت ساكت ولا تجلس تتمسكن لي عشان المصون منيره تبي فلوس...ولدك لو كان رجال كان قدر يصرف عليها هي و عيالها...زواج على الفاضي اجل؟...
قال ابوعمر بعصبيه:تمتع بهالحلال كمن شهر لكن بعدين بتشوف نفسك تحوس بالشوارع مثل الكلاب...انا طالع الحين...لكن بتندم يا عادل...
عادل باحتقار:يلا...يلا اشوف بره...تراك سببت زحمة تدري؟؟؟
طلع ابو عمر و نظرات عادل له كلها احتقار...
عادل شاب عمره25سنه...واحد من التجار المعروفين و اسمه منتشر بالسوق...صاحب شركات عالميه معروفه...له كلمته و الكل يهابه بالرغم من صغر سنه...تربى ببيت واحد من الوزارء من يوم كان صغير...لقوه يحوس بشوارع الرياض و كان يبكي و حالته حاله و الجروح بوجهه...و دوروا على اهله ما احد جا و سأل عنه و ربوه عندهم و كأنه واحد من عيالهم...و لما صار عمره 21توفى الرجال اللي رباه و الحرمه اللي ربته و كتبوا الحلال كله بأسمه و تركوا نسبة بسيطة لبنتهم...انسان حقير و متغطرس ومتعالي على الناس...و اول الحاقدين عليه هو ابو عمر لانه ما توقع ان اخوه يكتب هالثروة الهائلة كلها لهالشاب الغريب بالنسبة له...و يحاول بأي طريقة يوصل للفلوس...بش بدون فايدة...عادل مشدد الحراسه على كل شي...وهو يعرف انهم مو اهله...كان انسان طيب و حنون...لكن من توفوا اللي كفلوه وهو متغير على الكل... و يعيش وحيد في واحد من اكبر قصور الرياض...
مين عادل هذا؟؟؟
و هل له تأثير على القصة؟؟؟
الم...هل بتتصالح مع امها ولا بيظلون على هالحال؟؟؟؟
الوليد شصار عليه؟؟؟؟هل ممكن يعفون عنه؟؟؟
والا يخلص السنتين و يطلع؟؟؟؟؟؟
و شاللي قاله بوحمدان لولده؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور White Soul  
قديم 19-04-08, 02:32 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72020
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: White Soul عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
White Soul غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : White Soul المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

التفت خلفه ليرا زوجته تبتسم اليه ابتسامة حنونه وهي تحتضن طفليها...ابتسم لها ابتسامة غريبة لم تفهم معناها ...عاد يقرأ تلك المذكرة بامعان شديد...لكن قطع حبل افكاره صوت ابنته التي تصرخ في وجهه:لماذا يا ابي... انت لم تعد تحبنا او تهتم بنا...انت لا تلاعبنا كما تفعل ماما...لما انت بارد هكذا يا بابا؟؟؟...(انهت الصغيرة حديثها و في عينيها دموع كاللؤلؤ في لمعانها...ابتسم لها و القى المذكرة جانبا و ذهب ليداعب طفليه اللذان منذ ان رأياه يأتي نحوهما اخذا يجريان سريعا...ابتسمت وهي ترا عائلتها الصغيره هكذا متحابه...انزلت رأسها فرأت المذكرة في حظنها و اخذتها و كانت مفتوحة على الصفحة الثالثه و قد اسماها::و رغم الالم...تمضي الايام...::
.
.
.
.
.
.
.
الجزء الثالث:
**و رغم الالم...تمضي الايام...**
.
.
.
.
.
.
.
في بيت العم ابويوسف:
خصوصا في وحده من الغرف القديمة...اللي مر عليها20سنه ما احد يدخلها الا ام يوسف و تنظفها...
دخلت الغرفة وقفلت الباب وراها بحزن كبير...
استندت على الباب و دموعها على خدها:يا يوسف وينك يا يمه وينك...هل انت عايش ولا ميت؟؟؟؟وينك حبيبي؟؟ تحبني لين الحين ولا لا؟؟؟؟؟تتذكرني والا لا؟؟؟؟؟لين الحين تغار من بدر و عبدالله؟؟؟؟؟تعال حبيبي الكل مشتاق لك...يا يوسف يا ظناي الغالي اتعبتني الايام و قتلتني السنين...غدرت بي الدنيا يا ولدي و ذبحتني...عذبتني و انهكتني...
حبست شهقتها اللي كانت بتطلع من كثر البكاء اللي بكته...جلست تدور بعيونها بالغرفة...
اثاثها مثل ماهو ما تغير...الغرفة مثل ما تركها يوسف بالظبط...ما تحرك فيها ولا شي...من20سنه...
تقدمت خطوات ناحية السرير الصغير بتصميمه الطفولي...جلست على السرير وهي تناظر بألعاب يوسف اللي منها تكسر واللي منها تغير لونه مع مرور السنين...التفتت على الغرفة...كل شي فيها ما تغير...ولا تحرك من مكانه...
تذكرت ضحكات يوسف اللي كل يوم يضحكها لما تروح تاخذه من الروضه وهو يسولف لها عن الاولاد و المعلمين معاه...تذكرت مره كانت رايحه تاخذه مع السواق:
.
.
.
.
.
.
.
قبل20سنه:
ام يوسف:هههههههه يوسف حبيبي ليش يدك وصخه؟؟؟؟شكنت تسوي مع الاولاد؟؟؟؟؟؟
يوسف بضحكته البريئه:ههههههههههههه ماما...سفنا طقوه صغيله...دنناها انا و الاولاد...(شفنا قطوة صغيره جنناها انا والاولاد)مع ان عمره خمس سنين الا انه ما يتكلم زين و فيه كثير من الاطفال يدخلون السبع ولا يعرفون يتكلمون مساكين الحالة متواجده عندنا...
ام يوسف بحنان:شسويتوا فيها؟؟؟؟
يوسف:انا البطل سويت فيها كل سي...مسكتها من ذيلها ولميتها بله عسان ما تخلع الاولاد...سوفي يا ماما هذا سعلها لاسق بيدي(انا البطل سويت فيها كل شي...مسكتها من ذيلها و رميتها بره عشان ما تخرع الاولاد...شوفي ماما هذا شعرها لازق بيدي)(قالها وهو يوري امه يده الصغيره البيضه اللي مليانه شعر من ذيل القطوه)
ام يوسف بحنان كبير:آفا...ليه تسوي كذا حبيبي؟؟؟؟؟بعدين الله ما يحبنا؟؟؟؟؟؟
قال يوسف باستغراب كبير:عسان طقوه؟؟؟؟؟
ام يوسف ضحكت من طريقة نطقه للكلمة:هههههههههههههه ايه عشان الطقوه المسكينه...تدري حبيبي اللي ما يحب الطقوة ربي يدخله النار؟؟؟؟؟
قال يوسف بتفكير:سلون يدخله النال؟؟؟؟يعني يحته بالفلن؟؟؟؟؟
ضحكت ام يوسف على تفكيره:لا حبيبي...اللي يطق القطوة ربي يقطه بالنار و تصير ريحته خايسه...
يوسف مستمع جيد:........
ام يوسف تكمل:و تجي القطوة و تصارخ تقول هذا اللي ظربني بعدين ربي ما يحبك...
يوسف خاف:خلاص ماما ما اطق الطقوه خلاص...
ام يوسف بحنان:حبيبي انت والله...(و باسته على خده)
و كان هذا اخر يوم تطلع فيه ام يوسف تاخذ ولدها من الروضه...
.
.
.
.
.
.
.
رجعت لواقعها على صوت فتحة الباب...رفعت راسها شافتها بنتها تبتسم لها بحزن:
نوف بحزن:يمه...يمه خلاص لا تضايقين خلقج يا الغاليه ولا تكدرين خاطرج...والله يا يمه لو يوسف هنا كان ما رضا باللي تسوينه بنفسج صراحه...
ام يوسف وهي تمسح دموعها:بس يا نوف انا مشتاقة له...قلبي ياكلني على ظناي يا بنتي...خذوه من المستشفى حسبي الله عليهم...خذوووووه و ما كحلت عيني فيه...يا ليتني رحت خذته مع السواق نفس كل مره...انا السبب يا نوف انا اللي ضيعت ظناي مني...
نوف وهي تحظن امها:يمه الله يخليج لا تلومين نفسج خلاص...يمه خلينا نطلع من هنا...الحين ابوي يقعد يحاتيك و يرتفع عنده الضغط...
مسحت ام يوسف دموعها:هذا اليوم هو اللي راح فيه يوسف مني...صار له 20سنه بالضبط يا نوف...قبل ولادتك بيومين صار اللي صار...راحوا عمامك و خوالك للمستشفى اللي هو فيها ما لقوه...خطفوا ولدي حسبي الله عليهم ...خذوا وليدي مني يا نوف خذووووه...
نزلوا نوف و امها تحت شافوا بدر و عبدالله منسدحين ع الارض و يطالعون فلم على mbc2 و البوب كورن محطوط جمبهم و مندمجين...
نوف احتارت أي واحد فيهم بدر أي واحد فيهم عبدالله...نفس الملابس و نفس كل شي...و سبحان الله مافيهم أي اختلاف بالشكل...موتقولين هذا احلى من هذا...او هذا بشرته افتح من هذا...لا سبحان الله طبق الاصل...
ام يوسف تبي تخفي الحزن اللي داخلها:بدّور و عبود؟؟؟بسكم من هالمصخره هذي و تعالوا قعدوا ابي اكلمكم...
التفتوا على بعض و قال عبدالله لبدر:ها بدّور نقوم؟؟؟؟
بدر:ايه قوم يا الثور ليش السؤال؟؟
عبدالله مسك المخده اللي عنده و حذفها على بدر:الثور انت يا البعير...
و جلسوا يتظاربون بالمخدات كأنهم اطفال و هذا هو غرض ام يوسف لما قالت لهم بتكلمهم...هم اللي يهونون عليها مصايبها باستهبالهم و خناقهم:
نوف:انت وياه عقلوا شوي؟؟؟؟؟؟؟
التفت لها بدر:انتي شدخلك الحين؟؟؟؟؟؟؟ليش منقهره؟؟؟؟؟
ام يوسف:عيال...ليش الهواش؟؟؟؟؟؟
بدر و عبدالله قاموا من الارض و راحوا لها...عبدالله سحب نوف اللي جالسه يمين امها و جلس مكانها و بدر ع اليسار و قالوا بصوت واحد:ماماااااااا نبي birthday؟؟
بدر:ايه ماماتي نبيها كبيره...
نوف:لااااااااااااااااااا...
بدر و عبدالله خافوا:انتي اشفيييييييج؟؟؟؟؟
نوف بقهر:اووووووووووووه يوووووووم ميلااااااااادنااااا انا و انتووووووو مع بعــــض؟؟؟؟ليش عاد؟؟؟؟
بدر و عبدالله يضحكون عليها:هههههههههههههه مسكينه حتى بالحفله احنا معاها ويييييو هع مستحيل تفتك منا تحبنا اختنا...
نوف:من ناحية احبكم فأنتوا صادقين...من لي غيركم بعد امي و ابوي...
بدر و عبدالله مسويين فيها مستحيين:يااااااااااي اخجلتينا نوووووف...
نوف:ما اقدر انا...عبيد و زويد يستحون؟؟؟؟؟ياربي انا ما اقدر على الحيا...
و كملوا سوالف و خبال و ام يوسف سرحانه و تفكر بولدها يوسف...
عبدالله وهو يصارخ:يمااااااااااا...
ام يوسف:..............
بدر:اماه لما لا تردين؟؟؟؟؟؟؟لقد كسرت خاطر توأمي يا اماه يالك من قاسية القلب...
قالت نوف وهي تضحك عليهم:هههههههههههه خلاص امي ما تبي تسمع صجتكم...
شافت نوف عبدالله يغمز لبدر و قاموا ثنينهم من الصاله:
قامت وراهم نوف:شبتسوون؟؟؟؟؟
بدر و عبدالله:اوووووووووووووه انتي على طوووول رازه بالفيس؟؟؟؟ياختي اعتقينا لوجه الله شوي؟؟؟؟؟؟
نوف وهي تتخصر:كيفي...اذا بتسوون شي يأذي امي يا ويلكم...
بدر:تنقلعين هناك والا شلون الحين؟؟؟؟؟؟
خافت نوف من نظراتهم لها و رجعت الصاله و امها لازالت سرحانه ولا هي حاسه باللي يصير...
جلست على الكنب و مسكت المجله اللي عقب عبدالله و بدر...مسكتها شافتها مجلة (لها)شافت الغلاف محطوط عليه صورة اليسا...تحتها ملزقة ورقة ملاحظه صفرا حجمها وسط و مرسوم فيها كاريكاتير للصورة...ماتت من الضحك وهي تشوف التوقيع تحت الصورة(عبود و بدّور):هههههههههههه بصراحه الصورة لايقه...
كانوا لاعبين بوجه هيفا و مسوين فيها اشياء و فتحت المجلة شافت صورة شيماء علي و تحت شفايفها مكتوب (البعير يتحدث)من كثر ما تلعب بشفايفها حمدلله الذي عافانا...رفعت راسها و تمنت انها ما رفعته...شافت عبدالله و بدر واقفين ورا امها ولابسين اقنعه مرعبه...
قرب واحد منهم من ام يوسف و حط صبعه على كتفها ينبهها:......
ام يوسف نقزت:يمــــــه...نوووف لا تسوين هالحركة البايخه...
نوف:يمــ...(قطعت كلامها وهي تطالع عبدالله اللي يأشر لها لا تتكلم)...
عبدالله:الوالده...
التفتت ام يوسف و تمنت انها مالتفتت:ههههههههههههههههههههههه...
ولا حست الا و الدنيا اظلمت حولها:
نوف خافت:يمـه؟؟؟؟؟
و ركضت لامها:يمه شفيييييج؟؟؟؟(التفتت على عبدالله و بدر)كله منك انت و اخووووك و مزحكم الثقييل...
بهاللحظه دخل ابويوسف جاي من الشركه يبي يرتاح لكن التوأم يخلون الواحد يرتاح؟؟؟لا مستحيل و الف مستحيل...راحوا له بصراخ:يباااااااا الحق عليناااااااا...
ابويوسف تخرع:شفيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر وهو يتكلم بصعوبه:امي...امـي يا يبه اميييي...
هنا ابويوسف خلاص وقف قلبه:شفييييييهااااا امك يا عبدالله؟؟؟؟
بدر:انا بدر مو عبدالله...
بويوسف بعصبيه:هــــــذا وقته تعرّفني من انت؟؟؟؟؟امـــــــك شفيهااااااا؟؟؟؟
عبدالله وهو خايف:اغمى عليها تو...
عصب ابوهم:اييييييييييييش؟؟؟؟؟
و شاف الاقنعة اللي ماسكينها و عرف انهم خرعوها:انتو بصرراااااحه و انت و اخووووك يبي لكم كف يسنع وجيهكم...
مسك عبدالله بشت ابوه اللي بيده و رماه بعيد و سحب ابوه هو و بدر داخل:خلاااااص فكووووني شقايلين لكم بزر معرف امشي؟؟؟؟؟
وصلوا الصاله و شافوا نوف جالسه تهوي على امها وهي خايفه و تتكلم بصوت واطي:يمه...يمه قومي...يمه والله بوريهم شغلهم عبود و بدّور بس قومي الغاليه الله يخليج...
ابويوسف:نوف صحت امج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف هزت راسها بالنفي وهي تصيح:لا...
سمعت امها تناديها و بصوت تعبان:نوف...نــــ ــ ــ ـوف...
نوف فز قلبها من سمعت امها:عيوون نووف يا يمه...
ام يوسف بتعب:تسلم لي عيونك يا الغاليه...نوف ودوني غرفة يوسف...ابي انام هناك...ابي ارتاح هناك...ابي احس انه عايش يا نوف...(و قامت تهذي بكلام مو مفهوم)مممم...يو...س...ف...ج...يـبوا ي...ييوووسف... انااااا ابغى يوسف(و باقي الكلام مو مفهوم)
دمعت عين نوف و باست يد امها بحزن كبير و التفتت على بدر و عبدالله بنظرات حقد هم نفسهم استغربوا منها اول مره يشوفون الحقد بعيون اختهم كذا...
.
.
.
.
.
.
.
في بيت ام بندر:
غلا من فوق:فاااااارس...فرووووووووووس و وجع ان شالله رد و بلاااااا يبلي بلااااااعييييييك؟؟؟؟؟؟
يارا من وراها:ايش هاللسان اللي يقطر عسل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش هاللسان الحلو...
غلا وهي تطلع لسانها:انتي تتمنين هذا اللسان اصلن...
يارا:وع كنه لسان كلب...
و تنحاش عن غلا اللي قامت تركض وراها بسرعه:ياااااااااا حيواااااااانه...يارا ياااااا مقروووده وقفي...
و ما حست يارا الا وهي صاقعه باحد قدامها...رفعت راسها بعصبيه و المصيبه انه كان ابوها:انتي وش سالفتك انتي وياها تقل بزارين تتراكضون؟؟؟؟؟؟
يارا:اسفه يبا...
و ركضت غرفتها و سكرت الباب و ابوبندر ما يدري بالسالفه...التفت الا غلا جايه مسرعه كنها حصان و... طااااااخ...
بندر شهق:ههههههههههههههههههه يبــه؟؟
و راح لابوه:ها يبه عسا ما تعورت؟؟؟
ابوبندر اللي صقع بالباب مسكين:لا يا ولدي زين اني ما طحت...
التفت بندر على غلا اللي فاتحه عيونها منفجعه:انتيييييي عميااااااا مااااا تشوووووفيييين قدااااااامك؟؟؟؟؟
غلا قامت على طول و راحت لجدها و مسكته مع ابوها:جدي والله اسفه والله مو قصدي بس كنت ابي اادب يارا على كلامها...
بندر بعصبيه:مرره ثااانيه فتحي عيووونك و انتي تركضين...
سمعت صوت فارس من وراها:وييييييييييييو خااااااانقوووها...
انقهرت غلا من فارس و حبت تنتقم منه بس مو الحين...مسكت جدها مع ابوها و خذوه الغرفه وهي منحرجه منه وهو يضحك عليها وعلى خبالها:
طلعت غلا بسرعه من غرفة جدها و هي تتوعد بيارا...سمعت صوت فارس من وراها:غلوي...العميه اللي ما تشوف...
غلا بعصبيه:زوجتك العميا مووووو انا فاااااااااهم...
فارس:يلا بلا كلام فاضي و تعالي طلعي لي نعال(الله يكرمكم(من الدولاب بغرفتي...
غلا تخصرت:ليش وش شايفني عندك؟؟؟؟؟؟خدامه و انا مادري؟؟؟؟من تكون عشان اطلع لك نعالك اخ فارس؟
فارس:اكون فارس ولد بندر زوج ليلى ام راكان طيب؟؟؟؟؟
غلا:قول شجرة العائلة بعد؟؟؟؟؟
فارس:اقول بلا كلام زايد و جيبي نعاااااالي بسرعـــــه؟
غلا بقرف:اف افففففففف زين...شلون اجيب نعال واللي قدامي نعال؟؟؟؟؟
فارس فهم قصدها و عصب:غلوووووووووووي و وجع ان شالله مييييييين النعاااااال؟؟؟
غلا وهي تركض:رحم الله امرئٍ عرف قدر نفسه...
و راحت عند دولاب الجزم الله يكرمكم بغرفة فارس و هو وراها:تلقين اثنين مثل بعض...واحد لي و الثاني لاحمدوه... بسرعه طلعيهم...
غلا وهي رافعه يدها تدعي:ياااارب تطلع رووووحكم قبل لااااااا اطلعه...
و جلست ترمي الجزم بره عشان تلاقي جزم فارس و احمد...وهي ترميهم جات ببالها فكرة عشان تنتقم منه... مسكت واحد و فارس كان سرحان و يفكر...تعمدت ترميه عالي و صقع براسه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ووجع ان شالله...
و طلعتهم ثنينهم و رمتهم بوجهه و انحاشت:
فارس وهو واقف عند باب غرفته:هييييييييييييييين يااااااااا غلوووووووووووي والله بتشووووفين هين...والله لا احرق قلبك يااااااااا حقييره...
قالت يارا اللي طلعت من غرفتها:لووووووو فييك خير سوها...
فارس بصوت واطي:اففففففف...خلصنا من ريا جاتنا سكينه...
يارا بعصبيه:سكييييييييينه تقص لسااااااااانك ياللي ما تستحي...انا عمتك المفروض تحترمني...
فارس بداخله:الله يصبرنا...الحين بتروح تعلم جدي و ابوي و بيمسحون بي البلاط...
فارس:لا خلاص اسفين عمتي...يلا انا طالع احمد ينتظرني تحت...
و ينزل بسرعه قبل لا تجيه الظربه القاظيه:
يارا:الحمدلله افتكينا منه و من صدعته...
سمعت صوت من وراها:انتيييييي هييييييييييي...
يارا الفتت لها:و انااااااا ماااالي اســـــم يعني؟؟؟؟؟؟
سحبتها غلا من يدها و دخلتها الغرفه و قفلت الباب:
يارا مستغربه:غلووووووي وش بتسووووين يا المجنوووونه؟؟؟؟؟
بدت غلا تظربها و تطلع حرتها فيها و دموعها اربع اربع وهي معصبه:كلله منك يا حيواااااانه فشلتييينييي عند جدي....كلـــــــــه منك...كللللله منك ما رااااااح اسااااااااامحك يا حقييييره...
و استمرت تظربها لين بردت حرتها و طلعت من الغرفه رايحه غرفتها وهي حاسه بانتصار...ثواني و طلعت يارا وهي مقهورة و جسمها يالمها من الظرب بس عذرتها هههههه...راحت مع امها و ليلى عشان يزورون الم...
.
.
.
.
.
.
.
ببيت نورة و الوليد اللي ما اندخل من19سنه...
نزلت نوره من السياره و وراها حسن...جلست تتأمل المكان و تذكرت بنتها على طول...تقدمت بهدوء ناحية البيت مو مصدقه...هذا بيتنا انا و الوليد...هذا البيت اللي جمع افراحنا و اتراحنا...تمسكت بقضبان الباب و دموعها على خدها...تتأمل البيت من داخل...الحديقه مهجورة و ذابله...المكان مظلم و موحش...الشجر المحوط البيت...ورق الشجر مالي ارضية الحوش...و الجدران كأنها تبكي من الوحده...حاولت نورة تتماسك...طلعت من شنطتها مفتاح البيت و فتحت الباب بكل هدوء...و قلبها يخفق بقوه...خوف و فرح و شوق و حزن و كل شي... فتحت الباب بهدوء كبير و دخلت...دموعها رجعت تتسابق مره ثانيه وهي تشوف كل شي كان الوليد يهتم فيه... شافت الغرفة اللي كان دايم يدخل فيها ولا يرضى لها تدخلها...كانت بالحوش...مشت هناك و كأنها جسد بلا روح ...قربت من الغرفة شافتها مقفله...تسندت على الباب وهي تصيح بألم كبير:حتىى غرفة الوليييييد مااااا اقدر اشوفها؟؟؟؟...و رجعت تكمل صياحها بصمت كبير...حست شخص واقف وراها...التفتت له و شافته حسن ماد ايده انتبهت ان فيها مفتاح...خذت المفتاح بكل لهفة و فرح و حسن يقول لها:شكله مفتاح الغرفة يا نوره... ابتسمت نوره بحب لاخوها و التفتت عشان تفتح الباب...دخلت المفتاح وهي تدعي انه يكون مفتاح الغرفة...اخيرا لف المفتاح و تأكدت نوره انه مفتاح الغرفة و ارتاح قلبها...كانت الغرفة مظلمة...قبل لا تفتح النور حق الغرفة شافت ورود الجوري المجففه بكل مكان...و عليها غبار من ظربة السنين...تنهدت نوره و فتحت النور و انصدمت باللي شافته...
.
.
.
.
.
.
.
ببيت ابوزياد:
جنى جالسة بالصالة و ماسكة اوراقها و حايسه الدنيا عندها تقارير لازم تخلصها...و مندمجه و حالتها حاله...و رائد جالس و ماسك الريموت و يفرفر بهالقنوات و عقله مو وياه...
المكان هدوء ولا صوت...فجأه صوت عالي هز السكون:
حياة جاية وهي تفحط:حوووووووووووء...وخروا عن طرييييقيييييي تأخررررت... و ركضت غرفتها بعد ما شالت الصاله وياها من رجتها:
و تركت رائد و جنى بحالة ذهول و صدمه وهم يطالعون بعض:
جنى:رائد...
رائد التفت لها بصدمه:نعم؟
جنى مو مستوعبه:قول لي هذي ولد والا بنت؟؟؟؟
رائد:بصراحه هههههههههه حتى انا قمت اشك فيها...
دخل زياد و وراه زوجته و عياله:السلام عليكم...
جنى و رائد:.....................(من صدمتهم بحياة)...
دانه طالعت زياد:بسم الله شفيهم اخوانك كأن على رؤوسهم الطير...
زياد:هههههههههه علمي علمك والله...
سجى بنت زياد راحت لرائد:عمووووو...عمووو...
انتبه لها رائد:عيون عمو انتي...
و شالها و راح سلم على زياد:
رائد:السلام عليكم دانه...
دانه منزله عيونها:و عليكم السلام رائد...
و جلسوا كلهم سوالف و ضحك...نزلت ام زياد و ابوزياد و كملوا السوالف معاهم:
سمعوا صوت صراخ فوق و صوت ضجه من الدرج و حالة ازعاج مو طبيعية...سمعوا حياة مره ثانية تفحط عشان تنزل تحت:
زياد:يبه...انت مخلف اولاد غيرنا؟؟؟؟
ابوزياد:والله مادريت ياولدي...
ام زياد:أشك هالبنت فيها شي...كلش مو صاحيه...
و نزلت حياة بصراخ و تصارخ عشان يوخرون عن طريقها:وخرووووووووووووووا...آآآآآآآآآي...
و طاااااااااااخ طيييييييييييييخ طووووووووووخ على الدرج:
قاموا كلهم ركض لها:
ام زياد بخوف:يمه حياة حبيبتي...تعورتي؟؟؟
حياة وهي تصيح:يمـــــــــه رجلي...رجلي تعورني يمااه...
جنى بخوف:لا تحركينها يا حياة لا تحركينها...
حياة وهي متمسكة بأمها:مابي جنى والله تعورني مابي...آآآآآي يمه رجلييي تعورني يا يمه...
شالها رائد و قال لزياد يفتح السيارة عشان يودونها المستشفى و ام زياد فتحتها مناحه على بنتها:
رائد بعصبيه:هذي شغلتنا حنا...انتو اللي تستهبلون و احنا اللي تعب نفسنا و نوديكم المستشفى...هذي شغلتنا وياكم يا البنات...
حياة بقهر:انطم يا قرد...محد قاااااال لك توديني المستشفى؟؟؟؟
نزلها رائد يقهرها:اجل امشي لحالك لين السيارة عند زياد...
حياة وهي تصيح:لاااااااااا خلااااص راااائد اتوووب الله يخليك...
و طلعوا رائد و حياة من البيت رايحين المستشفى واللي سهل عليه المهمه ان حياة لابسه عباتها ماله داعي يروح لجنى و يقول لها تجيب لها عباية:
ام زياد:الله يهديها متى بتعقل هالبنت...كنها ولد بسم الله عليها...
دانه و جنى ماتوا من الضحك...:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
ابوزياد مستغرب:عسى ماشر بناتي شفيكم تضحكون؟؟؟؟؟؟
دانه:هههههههههههه ابد يا عمي بس دايم نقول لها ما بعد الضحك الا البكاء و اليوم صدقتنا...
.
.
.
.
.
.
.
كان جالس ع الارض و مسند راسه ع الجدار يتذكر الماضي...يتذكر اهله...امه...ابوه...زوجته...بنته...اخوانه و خواته...مشتاق لهم حيييل...مشتاق لهم...عارف ان الزيارة ممنوعة و الشخص الوحيد المسموح له بالزيارة هو راكان...تذكر يوم اعتقلوه...كان جالس بشقته يراجع بعض الاشياء الظرورية للتجربة اللي راح يسويها اليوم للطلاب...كل يوم الشرح على واحد...و كان هالمره دوره هو...فجأة انفتح باب شقته بقوه...الا خل نقول انكسر... انفجع للوضع اللي قاعد يصير...بدون أي نقاش راحوا له و سألوه عن اسمه و عايلته...جاوبهم و تمنى انه ما جاوبهم...على طول كبلوه...وهو واقف مصدوم مو حاس باللي حوله و لا هو مستوعب...طالع يده...شاف هالاشياء اللي محطوطه فيها حتى اسمها نساها...طلعوه من الشقه جسد بلا روح...كان يهمس بصوت واطي... نوره...نوره شوفي شسووا فيني يا نوره شوفي...نوره شسوي علميني؟...الناس و الجيران تجمعوا حول الشقة اللي محاصرينها الشرطه...سألهم كذا مره عن السبب قالوا له هذي الاوامر اللي جاتنا و لازم تجي معانا... مشى معاهم مغلوب على امره...حاول بأي طريقة يفهم شالسالفه...لكن بدون فايدة...طلعوا من العماره و الناس وراهم و لين الحين يتذكر معارضات الجيران و ربعه على الوضع...لدرجة ان بنت صديقه الصغيره كانت تبكي لانها تعتبره مثل ابوها...ركبوا سيارة من سيارات الشرطه...كانت سودة و مظلله و مخيفه...كان منظرهم مرعب نظراتهم كانت كلها موجهه له... مليانه حقد و كراهيه...ساعتين بالكثير و وصلوا للمكان المطلوب مبنى الشرطة ...كانت الحراسه فيه مكثفه... دخلوا داخل...دخلوه غرفة...ما فيها أي مخرج...سوا باب آلي للدخول...يعني و انتوا داخل الغرفة كأنهم داخل صندوق...دخل واحد من الضباط و معاه شرطيتين... جلسوه على كرسي و ربطوه بسلاسل عشان ما يتحرك...كان الخوف بادي على ملامحه...لاول مره ينحط بموقف مثل هذا...
الضابط:لماذا اتيت للدراسة في امريكا؟؟؟؟
الوليد وهو يتحكم بأعصابه:انه امر عادي...لم يكن هناك أي سبب غير ان الدراسة فيها مريحة بالنسبة لي...
الضابط:في أي جامعة تدرس؟؟
الوليد...شهالسخافه اللي مالها حدود بهالبلد؟؟؟:جامعة ........و ما دمتم قد اعتقلتموني فلابد ان تكون عندكم معلومات مكثفة عني...
الضابط ارتبك من كلامه لكن كمل:هناك العديد من التهم الموجهة اليك...و اولها تهمة سرقة متجر للمجوهرات في كاليفورنيا...و ثانيها تهمة احراق احد الابنية السكنية...و تهمة تهريب50مليون دولار من لوس آنجلس لكاليفورنيا...و هذه النقود التي قمت بتهريبها تحاول الشرطة اخذها للجمعيات الخيرية لمساعدة الاطفال اليتامى...
الوليد قاطعه بصدمه وهو مو مستوعب اللي يقوله هالمجنون اللي قدامه:و هل هناك دليل على هذه التهم السخيفه؟؟؟
الضابط:الزم حدودك ايها الرجل...انها ليست تهما سخيفه كما تقول...و ادانتك فيها واضحه...و لدينا كل الادلة التي تثبت انك انت الفاعل...
انهار الوليد لما وراه الضابط الادله...متأكد انه مو هو...مو مجنون عشان ما يحس باللي يسويه...اكيد فيه لبس بالموضوع ...اكيد انا عايش بحلم...مستحيل هذا اللي يصير لي...
و بدوا يحققون معاه وهو متنرفز و خايف بنفس الوقت...خايف على نوره و كيف بيوصل لها الخبر...كيف راح تتحمل فراقه...
و اليوم الثاني جابوا ثنين من ربعه و حققوا معاهم و اجاباتهم نفس اجاباته...بعدها دروا اهله و جاوا ابوه و اخوه بندر...اما الباقي مو مصرح لهم بالدخول...اما نوره ما درت الا قبل لا تولد بأسبوع...يعني بعد مرور شهور على القضية...
المهم يوم مرت تسع شهور حكموا عليه بالسجن20سنة مع الاعمال الشاقه...
انفجع الوليد و اللي زاد آلامه بعد لما درى ان نوره ولدت و جابت بنت...بنتي...بنتي ما اقدر اشوفها؟؟؟؟جلس يبكي من الصدمه و الشوق...و الخوف من المستقبل الجاي...جلس يندب حظه و مو مصدق...20سنه؟؟؟؟بنتي بتكوووون كبرت و اناا ما ربيتها...انا ما ابتسمت لها...ما حظنتها...ما شفتها...بنتي...بنتي بتسأل الناس عني... بتسأأأأل النااس عن ابوووها...بيقولوون لهاااا ابوووها واحد من ظحااايا امريكا... واحد من المعتقلين في امريكا ...و وااااابل من التهم البااااااايخة واللي مالها أي معنى بسجله...و نوره... انااااااااا وعدتها اكوووون قريب منها ...وعدتهاااا اكون سبب سعاااااادتها...ماراااااح اوووفي بوعدي ياربي... آآآآآآآآآآه يااااااا نوره... يا حلم عمريييي انتيييي...سااااااامحيني يا حبي...سااااامحيني يا حياتي...يااااااااا روووحي و بسمتي و ضحكتي...سااااامحيني على كل شي...على كل اللي صار...
.
.
.
.
.
.
.
.
رجع للواقع وهو يمسح دموعه اللي بدت تنزل لا شعوريا من تذكر نوره و الم...دايم لما يجي راكان يزوره يصر عليه يسولف عنها...يحس بالراحة النفسيه وهو يتخيل بنته...و حبيبة قلبه و عمره...عنده صورة لها لما كانت صغيره...جلس يتأمل الصورة بحزن كبير...كان عمرها9سنين...كانوا جايبينها لامريكا عشان تشوف ابوها لكن منعوها و منعوا اللي وياها من الدخول...و كانوا عازلينه عن باقي المساجين لانه يشكل خطر كبير بالنسبة لهم...
طالع الساعه شافها ثنتين...مسك القرآن و فتح على سورة التوبة...قبل شوي وصل لين آية49...جلس يقرى لين وصل هالآية: (قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا)
دمعت عينه عند هذي الايه...كمل قرايه وهو يتمعن بالآيات المكتوبة و مركز مع حرف حرف...
.
.
.
.
.
.
.
.
في شقة راكان:
هو مع ربعه توهم جايين من عند الوليد يعني صار لهم نص ساعه:
عبدالرحمن و اسامه بالمطبخ و راكان منسدح على الكنب على ظهره و حاط اللابتوب فوق بطنه و جالس يطلع بحوث حق الجامعه...اليوم الطبخ على عبدالرحمن و الغسيل على اسامة و البحوث على راكان و هذا ابسط شغل يسويه لا و بعد مستثقل هالشغل:
عبدالرحمن:اسوم فيني طرب...
اسامه مسكين وهو يغسل القدر:انطرب ياخي محد ماسكك...
عبدالرحمن وهو يقص البصل و عيونه تدمع:هئ هئ اسوم بموووت آآآآآهههه(مسوي فيها يصيح الحين)...
اسامه:هههههههههههه الله يقطع شياطينك كنك حرمه سارقين تلفونها هههههههه...
عبدالرحمن باستغراب:شمعنى التلفون يعني؟؟؟؟
اسامه:شكلك ما عاشرت مجتمع الحريم مثلي...
عبدالرحمن شهق:ههههههههههه شنو؟؟؟؟؟شموديك مجتمع الحريم ياللي ما تستحي؟؟؟؟
اسامه:هئ مو الله مبتليني بسبع عنزات بالبيت؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن يستهبل:و اختي ان شالله بتكون الثامنه...
ما حس الا و علبة المناديل على راسه:آآآآآآآآآوتش اسوووم ليش؟؟؟؟
اسامه:عشان تحترم نفسك و لا تتلفظ على زوجتي بألفاظ وصخه قدامي...
عبدالرحمن تخصر:عشتـــــوا...قمنا اندااافع والله؟؟؟؟؟طلع لك السان يا اسامه؟؟؟؟؟
اسامه:و ليش شايفني دياية امي؟؟؟؟
عبدالرحمن:لا محشوم...المهم اسمع خل اطربك وياي شوي...(و قام يغني بصوت عالي)...
ابي حبك معي يكبر .. وابي هواك انا اكثر
وابي اهديك انا دنياي .. كل اللي عليه اقدر
حبيبي انت احساسي .. ونبض القلب وانفاسي
لاصار الزمن قاسي .. عشان عيونك اتصبّر
غرامك كل يوم يزيد .. ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود .. يارب مايوم يتغير
عشانك كل شي يهون .. لانك حبي المجنون
يا احلى مافي هذا الكون .. صحيح يحقلك تغتر
اسامه وهو يصفق بصوت عالي:عاااااااااشووووووووا...عاااش الدحمي...
دخل راكان:انتوووو هيييه...والله ان انطردنا من العماره ما الوم اللي فيها صراحه...انتو ليش كذا مزعجين؟؟؟؟
اسامه و عبدالرحمن:خلك ايزي يا عزيزي...يقولون صوتك مره حلو...شرايك تطرب اسماعنا بواحد من ابداعاتك شوي حبيبي شاطر؟؟؟؟
راكان:اذا بسمعكم بسمعكم شعر...
اسامه:وااااااااااااو من زمااااان خاطري بقصيدة يا الدب...
راكان يطالعه بطرف عينه:دب في عينك يا الدرام...
عبدالرحمن:اقول ركون لا تضيع السالفه ابسرعه عجل علينا يا خوك اسماعنا منطربه...ااا قصدي اذاننا منطربه بس معليش غلطه في التعبير هع...
راكان جلس على الكرسي رجل على رجل و سند يدينه ورا:احــم...
غصب الليالي تعدي...
و البعد عنك ما اطيقه...
لو هي ظروفي بيدي...
ما اغيب عنك دقيقه...
يومين...و الثالث حدي...
و الرابع شمسه غريقه...
من دموع فوق خدي...
تطفي بقلبي حريقه...
اخذت حبي وودي...
و كل احاسيسي الرقيقه...
ياخي/ترى قلبي على قدي...
و انت دليت طريقه...
تبي جوابي و ردي...
و مشاعري عالحقيقه...
لو كل هالكون ضدي...
نجمك ما يطفي بريقه...
عبدالرحمن حظن اسامه و اسامه نفس الشي مسويين فيها متأثرين:هههههههههههههههئئئئئئئئئئ...حرام عليك يا راكان كذا سويت فينا؟؟؟اهدرت دموعنا يا ابن آدم...آآآآآآه دموعنا بتطلع...بس تصدق...وووووع هالقصيدة...
راكان:مشكلة اللي يغارون من ابداعي...هذي المشكلة يعني...من غيرتكم تسوون اي شي ينقال لكم بتنرفزوني الحين...
.
.
.
.
.
.
.
.
في مستشفى سعد:
بغرفة الم:
كانت جالسه لحالها و تفكر بكلام امها...لما خلت امها تطلع كانت تبي تاخذ وقتها بالتفكير...
الم بحزن:ليش انا قلبي قاسي كذا...حرام اللي سويته فيها...اتمنى لو ترجع و اقول لها يا يمه انا مشتاقه لك... ودي ابوس راسها...ابوس ايدينها...احطها بعيوني الثنتين...مثل ما عانيت انا هي عانت اكثر مني...فراق ابوي و فراقي...و العذاب اللي عاشته عند خوالي...و ليش اسميهم خوالي وهم ولا واحد فكر يجيني مع امي الا خالي حسن...و جدتي ولا كأني حفيدتها...ليش انا حظي كذا بهالدنيا...ابد مالي حظ...
انفتح الباب و دخلت النرس:ازيك يا ست الحلوين؟
الم ابتسمت لها بحيى:الحمدلله بخير...
النيرس:الحمدلله...يلا يا ست...دنا جيبالك الاكل...هزعل منك لو ما اكلتيش حاقه...
حطت الاكل على الطاولة و قربته منها:
الم:لا الله يخليك مابي شبعانه...
جلست النيرس على الكرسي و فتحت الصحن اللي قدامها:و انا حستناكي تأولي عاوزه؟؟؟؟
استسلمت الم و بدت تاكل و الاكل مره اعجبها...كلت و الحمدلله خلصت كل اللي جابته النيرس:
الم:الحمدلله...ما توقعت اكل المستشفى كذا...كنت دايم ما اطيقه...
النيرس:و مين اللي آل لك انا دا اكل المستشفى؟؟؟؟دا انا اللي عملااه بطلب من الدكتورة قنى...دي دكتورة اوي طيبة...و ياريت تكون من الكادر تبع المستشفى...واللهي متلها ما فيش...
ابتسمت الم للنيرس بعدها طلعت من عندها و قامت الم من سريرها و راحت الحمام تاخذ لها شاور يفك صداع راسها شوي...
.
.
.
.
.
.
.
.
فتحت النور و انفجعت باللي شافته...ما كانت مصدقه...تحس انها بحلم...قامت تتنفس بسرعه وهي تحس ان الهوا خلص...انتبه لها حسن و دخل خايف عليها...انصدم هو الثاني باللي يشوفه...كانت مجموعة لوحات زيتيه مرسوم عليها صور الوليد و نوره...كانت مرسم للوليد...لوح معلقة بكل مكان...كلها كانت رسومات الوليد... جلست تتلفت بالغرفة و تتأمل اللوح المعلقة و كأنها في متحف...قربت عند وحده من اللوحات كانت الصوره لنوره وهم في المانيا وسط الثلوج...نوره مسويه رجل الثلج و واقفه جمبه و تضحك و وجهها مليان ماي و الصورة كأنها حقيقية ما كأنها رسم...الوليد كان عنده موهبه بالرسم و ماخذ دورات كثيرة عشان يتقن هالفن و كان حلمه انه يسوي معرض كل اللي فيه صور نوره...لا شعوريا بكت نوره بصوت مسموع وهي تطالع بأغراض الوليد...تحبه...تعشقه...تموت ع الارض اللي يمشي عليها...تذكرت اتعس يوم بحياتها...يوم جاها الخبر و كانت بالمستشفى خلاص بتموت و تمنت انه معاها هاللحظه...كانت تستغرب عدم اتصاله9شهور كاملة...
.
.
.
.
.
.
.
.
يوم ولادة الم:
كانت نوره جالسه بالغرفة و معاها ام بندر تخفف عنها الالم و امها جمبها:
نوره بتعب:يمه...
ام جاسم بحنان:نعم حبيبتي...
نوره بألم:يمه ابي احاجي الوليد...ابي اقول له شي...
ام بندر و خلاص ما عادت تقدر تتحمل فراق ظناها...غطت وجهها بيدها و بكت:
نوره بألم:خالتي...خالتي ليش تبجين يا خالتي...خالتي الوليد فيه شي؟؟؟؟انا من زمان حاسه ان الوليد فيه شي بس ساكته...
ام بندر انهارت:الوليد...الوليييييد احتمااال ما اشووووفه يااااااااا نوره...يمكن ربي ياااااااخذ امااانته ولا اشوف ظناي...
نوره وهي تبجي:خالتي ليش تقولين هالكلام؟؟؟؟الوليد وعدني لما اولد يكون جمبي...اكيد بيي اليوم اكيد...
ام بندر بالم كبير:الوليد...الولييد يمكن ما يرد من امريكا الا عقب20سنه...سجنوا ولدي يا نوره سجنوا ظناي... سجنته امريكا حسبي الله عليهم خذوا ظنااااااي مني...خذوا الغاااااااالي منيي...خذووووه...حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم حسبي الله عليـهـــــــم...
هنا نوره اننجعت...اظلمت الدنيا بعيونها ولا عاد تذكر شي...كل اللي تشوفه هو صورة الوليد وهم بيوم زواجهم ...و المعاناة اللي عانوها 3سنين ما حملت نوره...
اسبوع من العذاب لين ولدت نوره:
ابوبندر بحنان:شبتسمينها يبه؟
نوره و الدموع بعينها وهي تتأمل بنتها اللي كانت نسخة مصغرة من الوليد:الـــــم...بسميهــا الـــــــم يا عمي...الم قلبي لفراق الغالي...
الكل سكت و ما عارض لانه مو وقت معارضه و نوره مو راحمه نفسها من الصياح كل ما طالعت بنتها...
.
.
.
.
.
.
.
.
رجعت للواقع و هي تقرب عند وحده من اللوحات...مسكتها و كانت فيها صورة الوليد وهو صغير(كان يستمتع وهو يرسم نفسه)حظنتها بكل قوتها ولا رضت تتركها...جلست على هالحال ساعه و نص...
بعدها دخلت الفيلا مع حسن و جلسوا يرتبون المكان و كانت تبي الروح ترجع لهالبيت لانها لو رجعت فيه حاطه ببالها ان الوليد بيرجع لها...
.
.
.
.
.
.
.
.
في شركة عادل بالرياض:
عادل:ايه...عندنا صفقة تجارية مع واحد من التجار اللي بالدمام...لا تحاتي ولا توصي حريص...ابشر باللي يسرك تراك تكلم عادل...لا لا بالنسبة لموضوع شركة ابوبندر خله علي...يلا فمان الله...
و سكر الجوال وهو يفكر بالصفقة اللي طاحت بيده...فتح الدرج و طلع الملفات و تم يشيك عليهم واحد واحد... تملل و قام و مسك بشته و عدل شماغه و طلع من المكتب و البوديقارد وراه و راح للسكرتير:أي احد يجي يبيني قول له طويل العمر مسافر اسبوعين...
السكرتير:ان شالله طال عمرك...
و طلع و القوم وراه...
ركب سيارته المرسيدس السودا و البوديقارد وراه:
رن جوال عادل:اففففففف هذي ما تمل:الو...
منيره:الو...عادل الحق علي...عااااادل انا مااااا اقدر اتحمل...ليش تسوي فيني كذا ياخوي ليش...عادل انا من لي بعد ابوي؟؟؟؟عمي مو حااااس فيني يا عادل مو حاس فيينيي...؟؟؟؟؟؟تعاااال يااااا عاااااادل بيقتلوووون ولدي... بيااااخذوون ظناااااااي مني...عادل انت فقدت امك و تعرف شيكون احساس الطفل وهو ضايع عن امه...عادل خذوا ولدي مني...خذووووه...
عادل عصب عليها خصوصا لما ذكرته بقصته اللي صارت له...ما يحب احد يذكره بالماضي ابد:منيره...انا كم مره محذرك تدقين على جوالي...والله يا منيره ان شفت رقمك مره ثانية لاوريك الويل...بعدها عيالك مراح تشوفينهم...أللي صاجتني فيهم24ساعه...
و سكر منها معصب و راح البيت...
دخل مدخل القصر الكبير و الفخامة رمز المكان...نزل من سيارته...ما يحب شي يقيد حريته بس ملزم بالمظاهر قدام الناس...دخل و على طول توجه لجناحه...دخل و قفل الباب و ارتمى على السرير بتعب:يااااني كرهت الدنيا ...و انسدح على ظهره و حط يدينه ورا راسه و حط رجل على رجل و يفكر...عايش بدنيا لحالك يا عادل...لا ام تبتسم لك ولا ابو تصبح عليه و تسولف معاه...وينهم اهلي...فقدوني بعد هالسنين؟؟؟؟و الا وجودي مثل عدمه بالنسبة لهم...ياليتني اتذكر بس اسمي يا ليتني...اتذكر عايلتي اللي كنت عايش حولها...ياليت اتذكر شلون كنت اسولف مع امي و ابوي...عندي اخوان والا لا؟؟؟؟يدرون ان عندهم اخو و الا لا؟؟؟؟عمامي...خوالي...عماتي و خالاتي...جداني و جداتي...حاسين بقيمتي والا لا؟؟؟؟آآآآآآه لو تبتسم لك الدنيا يا عادل...صحيح عندك من الخير اللي الكل يتمناه...و كثير حاسدينك عليه...بس السعادة ما تعرف طريقها لقلبك...سعادتك مو بالفلوس يا عادل... سعادتك بهلك و فرحتك باللي حولك...انك تسعد الناس و تدخل السعادة بقلوبهم...بس لا...الناس كلهم صنف واحد ...كلهم يحبون الشر لك ولا يتمنون لك الخير...يبون يوصلون لفلوسك بأي طريقة...يا عادل لا تخلي الناس تخدعك و تلعب براسك...ورهم العين الحمرا عشان ما يتمادون وياك...و هذا اللي ينفع معاهم...اكره كل اللي حولي...كرهي لهم يزيد يوم عن يوم...حتى منيره صارت مثلهم بعد ما كانت لي الام الثانية...بس انت يا عادل اللي بعدتها عن طريقك...انت اللي منعتها انها تزورك...هدمت حياتها...عذبتها لين زوجتها بواحد اردى منه ما فيه وهو ولد عمها...هذا و ابوها موصيك عليها...ما ادري ليه احس بالراحه النفسيه لشفت احد يتألم...احس بسعادة كبيرة و انا اشوف غيري منهان و مذلول...استانس و اتلذذ و انا ااذي اللي حولي...(راحت افكاره لشركة ابوبندر ال.......)ليش احس ان الاسم مار علي من قبل...ابوبندر...هل انا شفته مع المرحوم ابوي...والا بس تشابه اسماء؟؟؟؟؟آآآآه ودي اريح نفسي من هالهموم اللي تاكل قلبي...ودي احس اني فرحان...ودي احس ان احد يسأل عني و يهتم فيني...عايش لحالي بين اربع جدران...(بعد هالكلام الطويل بين عادل و نفسه راح بسابع نومه)...
.
.
.
.
.
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور White Soul  
قديم 19-04-08, 02:33 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72020
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: White Soul عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
White Soul غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : White Soul المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في بيت ابويوسف:
نوف و بدر و عبدالله جالسين بالصاله...
نوف من بعد مزحهم الثقيل مع امها وهي ما تكلمهم...معطتهم اشكل:
بدر لعبدالله بصوت واطي:شرايك عبود نراضيها؟؟؟والله كسرت خاطري معندها احد تسولف معاه...
عبدالله:ايه والله صادق بدر...(و رفع صوته لنوف)نوافي حبيبتي...
نوف طالعته باحتقار و لفت عنه:...........
قام بدر:فديت الزعلانين انا اللي ما يرضون يكلمون عبادي ابو الزبادي...
عبدالله ظربه على كتفه:زبادي بعينك يا بدرية...
و تظاربوا:
ام يوسف بتعب:بس يا عيال بسكم هواش صجيتوا راسي تراكم...
و يقومون لها بدر و نوف و عبدالله يسلمون عليها و يحبون يدها و راسها:
مسكتها نوف و ودتها عند الكنب و جلستها:جلسي يمه لا تتعبين عمرج...
ابتسمت ام يوسف بوجه بنتها بحنان كبير:
هدى المكان شوي عشان ام يوسف موجوده بعدين نقز لها عبدالله مثل العرق هو و بدر:يمه متى حفلتنا؟؟؟؟
نوف بعصبيه:ألحيييييين انت و اخووووووك ماااا تشوووفوووون امي تعبااااانه؟؟؟؟؟
عبدالله و بدر مسويين فيها زعلانين:نوافي انتي ليش كله اتخانقنيا؟؟؟؟(التفتوا على امهم)يمه شوفي بنتج دايم تخانقنا...
ام يوسف:ههههههههههه فديتها بنتي بصراحه انتو تشيبون الراس و بعدين من عذرها البنت ماتبي ترضى عليكم...
بدر:عبود قوم ننفذ الخطة نمبر تو...
عبدالله:هيا ماي براذر...
و راحوا لنوف اللي جالسة بالكنب المنفرد و حاقرتهم...وقفوا وراها و بدر حط كوعه على كتفها اليمين و عبدالله نفس الحركه ع الكتف اليسار و غنوا بصوت عالي: رضا والله وراضيناك دلع حتى ودلعناك كافي لا لتزودها لو ندري ما زعلناك يعني وش تبي منا اكتر يا متعبنا فكر تسامحنا محنا ياما سامحناك الله عليك الله ريحنا كلمنا الله عليك الله ها المره سامحنا رضا والله وراضيناك دلع حتى ودلعناك كافي لا لتزودها لو ندري ما زعلناك يكفي لا تجافينا تاخذنا و تودينا غيرك ما ترجينا الا انتا ترجيناك يعني وش تبي منا اكتر يا متعبنا فكر تسامحنا محنا ياما سامحناك الله عليك الله ريحنا كلمنا الله عليك الله ها المره سامحنا رضا والله وراضيناك دلع حتى ودلعناك كافي لا لتزودها لو ندري ما زعلناك هي كلمه وجلناها نبيك اليوم تنساها عيونك ما وحشناها النا كم يوم ما شفناك يعني وش تبي منا اكتر يا متعبنا فكر تسامحنا محنا ياما سامحناك الله عليك الله ريحنا كلمنا الله عليك الله ها المره سامحنا رضا والله وراضيناك دلع حتى ودلعناك كافي لا لتزودها لو ندري ما زعلناك
نوف ضحكت:ههههههههههههههههه يعرفون يراضوني فديتهم...
و قامت باستهم على خدهم:
ذابوا ثنينهم في محلهم:ياااااااااااي...
نوف و ام يوسف:ههههههههههههههههههههههههه...
نوف:يمه...ابي حفلتنا احنا الثلاثه تكون بيوم واحد...
بدر:اف حتى بيوم ميلادنا مضايقتنا...ياختي خلينا نفرح شوي لحالنا...
نوف بغرور:غيركم يتمنى ربعي بس...يتمنى اكون في كل لحظه معاه...في كل دقيقة في كل ثانية...بس انتو بصراحه مو وجيه نعمه...
دخل ابويوسف:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
جلس على الكنب بعد ما سلموا عليه عياله و سلم على زوجته:اشوف العرس قايم و الاغاني و اصوات العصافير المغردة تصدح بره البيت...
ام يوسف:ههههههههههههه هذول عبدالله و بدر يبون يراضون نوف و قاموا يغنون لها...
بدر و عبدالله:يبة...
ابويوسف:نعم...
بدر و عبدالله:يبه بعد بكره حفلة عيد ميلادنا...
قاطعتهم نوف:حتى انا وياكم بعد...
ابويوسف:ابد...و انتي كل من طق طبله قلتي انا قبله؟؟؟؟
الكل ضحك على نوف اللي انقهرت:
عبدالله و بدر:ويييييييييييييووو فشلوووهااااااا...لقطي وجهك لقطيه...
نوف:مااااااالت...الغيره عاميه قلبك انت و اخوك...المهم بابيتو...ممكن كمن قرش؟؟؟؟؟؟؟؟
ابويوسف:اصير انا لك قرش اذا تبين حبيبتي...كم تبين يا قلبي؟؟؟؟؟
نوف:يعني كذا شي الفين 3الاف...
بدر و عبدالله بققوا عيونهم:والله لو مهر عروس كفاها...شبتسوين فيهم؟؟؟؟؟؟
نوف:يالله يا شين الغيورين...صاحب المال ما تكلم انتو ليش تكلمتوا؟؟؟؟شحارق رزك انت و اخوك؟؟؟؟؟
ابويوسف:خذي البطاقة حبيبتي و خذي منها اللي يريحك و لاخلصتي عطيني اياها...
نوف قامت و حظنت ابوها:حبيبي باباتي الغالي الله يخليك لي يا بابا ولا يحرمني منك...
ابتسم ابويوسف لبنته الوحيده و حبيبة قلبه:و يخليكم لي يا حبايبي انت والله...
باست نوف راس ابوها و راحت خذت التلفون و جلست على الكنب:
بدر:اييييه يا الدنيا يا عبدالله...لو احنا اللي طالبين هالمبلغ من الوالد كان كورنا و رمانا مثل الكوره بره البيت...
عبدالله وهو يطالع ابوه:صادق والله يا خوي...انا و انت دايم مظلومين...
ابويوسف وهو يخازرهم:ايه واظح مظلومين...انتو تظلمون بلد مو تنظلمون...كسرتوا خاطري صراحه...والا لا يا ام يوسف؟؟؟
ام يوسف:صادق والله يابويوسف...محد معذب و ممرغد المسكينه بنتي كثرهم...
بدر و عبدالله مع بعض بصوت واطي:فتحت الاسطوانه...
نوف:يمــــاا...
ام يوسف:عيون امك حبيبتي...
نوف:تسلم لي عيونك...خالتي ليلى تقول بتروح عند الم...تبينها تمرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام يوسف تلومت بألم اللي ما زارتها الا مره وحده بس ما تنلام تعبانه هي بعد:ايه حبيبتي والله اني متلومه بهالبنت...
بدر:ياخي شتحبون بذا البنت؟؟؟؟؟؟دلوعه و خكريه و مليغه...و ماخذه الدلع كله من جدي و جدتي...
عبدالله وهو حاس بمعاناة اخوه:صادق صادق ياخوي...
ابويوسف:الغيره و الحسد ماكلين قلوبكم اكال انت و اخوك...انتو امكم و ابوكم حولكم...و يدلعونكم متى ما بغيتوا الدلع...هي...لا ام و لا ابو الله يرجعهم لها سالمين...حرام عليكم...
بدر و عبدالله:اسفين يبه مو قصدنا...
ابويوسف:ما علينا من هالكلام الحين و قوموا الله يصلحكم توظوا مابقى شي و تقوم صلاة العشى...
ابتسموا بدر و عبدالله و قاموا باسوا راس ابوهم و طلعوا يتوظون...
.
.
.
.
.
.
.
.
ببيت ام زياد:
دانه و جنى جالسين بالصاله اما ابوزياد و ام زياد رايحين المستشفى عند الم اللي مستانسه ان الكل مهتم فيها:
دانه و جنى يلعبون الصغار ماجد و سجى:
المكان هدوء:
دانه:تتوقعين جنو حياة شصار عليها؟؟؟؟
جنى:هههههههه مادري عنها ذا البنت حدها مستخفه...احساسي يقول انها بعد هالطيحة المحترمة تكسرت عدل ...
دانه:ههههههههههههه حرام عليك تتفاولين على اختك...
سجى:ماما...ليس عمتي حياة خبله كذا؟؟؟؟؟
ماجد:ايه انا و سدى اعكل منها احنا صعال ما سوينا كدا...اهي ليس تيب؟؟؟؟؟(سجى...اعقل...صغار...كذا...ليش ...طيب)
سمعوا صوت الباب و دخل رائد:تفضلي آنسة حياة...بعد تبيني افرش لج الفرش الاحمر؟؟؟؟
حياة دخلت بغرور:غصبن عنك...(و صرخت بفرح)واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ...
انصدموا دانه و جنى وهم يطالعون حياة من فوق لين تحت مو مصدقين اللي يشوفونه...
حياة بفرح:اللـــــــه بنــــــــات...
نزلوا هلا و هاله:حيااااااااااااه...
حياة بفرح:اختااااي العزيزتاااااان...شوفوا وش صار؟؟؟؟شوفوا؟؟؟؟(تمد لهم رجلها المجبسه)هههههه ونااااسه مووو راااايحه الجااامعه بكرااااااا...
هاله بنقمة:الحمدلله و الشكر...البنت مستانسه انها متكسره؟؟؟؟؟
حياة وهي تجلس على الكنب و تحط العكازات جمبها:وليش ما افرح و الدكتور عطاني اجازة اسبوع...
شهقوا هلا و هاله:اسبوووووووووووع؟؟؟؟؟؟
حياة وهي تقهرهم:حرررررررره على قلبكم...(التفتت على هلا)هلوي...
هلا بقلة حيله:نعم...
حياة:روحي جيبي لي كاس عصير ليمون ابي اروق...
هلا كانت بتروح بس وقفتها هاله:هييييييي انتييييييي...ليكوووون تحسبين توأمي شغاله عندك؟؟؟؟رائد شوف اختك شمسوية بتوأمي(شخصية هاله اقوى من شخصية هلا و هاله ملسونه و الثانيه عكسها بس احساسهم واحد)
رائد جلس جمب حياة:يلا بلا هذره فاظيه و اخدموها لين تتشافى رجولها...
هاله بقهر:رااااااائد؟؟؟؟؟انا بغيتك عووووون صرت لييي فرعووون؟؟؟
خازرها رائد:فرعون ها فرعون ها؟؟؟شوفي فرعون اللي بيدافع عنك و بيوقف بصفك...
انقهرت هاله و راحت المطبخ مع هلا:
فتح رائد التلفزيون و جلس يفرفر بهالقنوات و سمع اغنية سواها قلبي لاصاله:
حياة وهي تصارخ ساده اذنها:راااااااااااااااااااااااااائد...
رائد نقز من صرختها:هااااااا حيااااة شفيك؟؟؟؟
حياة وهي تصارخ:طفووووها...طفوووهااااااااا...
رائد خاف على اخته و راح لها:حياة حبيبتي شفيك؟؟؟؟؟؟خوفتيني عليك؟؟؟؟
حياة معصبه:الله يخليك شييييييل هالاغنييية شييييلهااااا...
جنى مسكت الريموت و طفت التلفزيون:انت الله يهديك ما تعرف ان اختك ما تطيق اصاله...
رائد مستغرب:طيب مدام ما تطيقها ليش معصبة؟؟؟؟؟؟؟؟
حياة بقهر:آآآآآآآآآآآآخ...تنرفزني...
جنى:ههههههه صراخ اصاله يعور بطنها هههه...
حياة تنرفزت و جت بتقوم من مكانها لكن ما قدرت:
حياة وهي تصيح:هئ هئ ليييييييش...
رائد:بعد شفيك مره ثانية؟؟؟؟؟
صرخت حياة بعصبيه:ابييييييييي ارووووح غرفتيييي...
و نادت على هاله و هلا اللي جوها مثل البرق و ساعدوها تروح للفت و تروح غرفتها:
تنهد رائد:هالبنت تجيب جميع الامراض المستعصية...
و شال مفتاح سيارته و طلع...
دانه و جنى:ههههههههههههههه...
رن جوال دانه و ردت:هلا نوف...
نوف:هلا والله ببنت خالتي و زوجة ولد عمي هلا باللي يحبها قلبي يا هلا فيك يا هلا...
دانه:نويف...ما ورى هالتصبغ الا شي مو هين...
نوف:افا والله افا...اقول دندون...الشرهة مو عليج علي آنا اللي داقه اعزمج على حفلة ميلادي بعد بكره انا و عبود و بدّور...
دانه بابتسامه:مبـــــروك...
نوف:هههههههه الله يبارك فيك...
دانه:عقبال المليون سنه ان شالله...
نوف ماتت من الضحك على هالدعوة:هههههههههههههههه دندون وش دعوه عاد...المهم يا بنت خالتي قولي لجنى و حياة و هلا و هاله و عمي و خالتي و كل اهل البيت يجون....يا ويلهم لو ما جو...انتي و عيالك و رجلك اول الحاظرين اوكي...
دانه:هههههههههههههههههه ان شالله ان شالله بس انتبهي لا ينقطع نفسك...
و كملوا سوالف و جنى رجعت تكمل تقاريرها:
.
.
.
.
.
.
.
.
بقطر:
باستراحة ذياب:
كان نايم ع الارض ولا هو حاس بشي...فتح عيونه وهو مستغرب شنو اللي يابه هني...
دخل عليه واحد من ربعه:اهليييين ذيااااب...اخيرا قمت ياخوك شفيك منسدح لي بشوارع الدوحة جان انفظحت الحين...
ذياب بقرف:لا تقعد تقرق على راسي...المهم ما علينا اسمع...
الرجال:آمر يا عم الحاق...
ذياب:ابي منك خطه محترمه عشان ننتقم من ريان...ابي اوريه الويل و اعذبه ع اللي سواه ابوه فيني...
الرجال:ابشر بعزك يا طويل العمر...الحين اعطيك خطه تخليك تستانس طول حياتك و انت تشوفه جذي متعذب...
ذياب بابتسامة شر:يلا عجل علينا ماني قادر اصبر...
الرجال:انت تعرف متى يكون ريان موجود بالبيت صح؟؟؟؟
ذياب:ايه...و عارف تحركاته زين...
الرجال:عيل بسيطة...لما يكون ريان موجود بالبيت...ادخل انت و بدون ما احد ينتبه لك...و تأكد انه يكون نايم...و انت استلمه عدل...و مسك يده...احقنه بابره تخليه يحلق في السماء العاليه...
ذياب اعجبته الفكرة و دخلت راسه:تتوقع اقدر على ريان و اسويها؟؟؟؟
الرجال:اكيد خلك قدها يا ذيااب ولا تخلي ريان يغلبك...
ذياب بحقد:هين يا ريان...ان قلت انا شي يتنفذ على طول و بنشوف مين اللي بيفرح بالنهاية انا و الا انت...هين بس...
.
.
.
.
.
.
.
.
ببيت ام جاسم:
بالصاله:
عند حمدان و راشد:
حمدان:راشد...
راشد وهو سرحان:هـــا...
حمدان بتوتر:حمدان شقال لك ابوي قبل لا يموت؟؟؟
تنهد راشد و قال له:
حمدان بصدمه:و معقولة لين الحين ما تكلمت و الوالد صار له شهرين من مات؟؟؟؟؟؟معقوله يا راشد هانت عليك نوره؟؟؟؟؟؟
راشد بصوت فيه العبره:ماني قادر اتصرف يا حمدان...كل ما اجوف نوره احس النار تشب بيوفي...ماني قادر اتصرف...
حمدان بعصبيه:طيب ما تعرف تتكلم؟؟؟؟؟؟ما راح اسامحك يا راشد ان صار لنوره شي...
و قام و طلع من الصاله و راشد يطالعه بحيره كبيره...
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد مرور يومين:
الم طلعت من المستشفى و تعافت و الحمدلله:
في بيت الجد بوبندر:
بغرفة الم...
يارا و غلا و الم و وعد اخت غلا جالسين ع الارض و يتفرجون على كتلوج للمكياج عشان غلا و يارا محتارين بالميك اب اللي يبونه حق حفلة نوف و التوأم:
الم بابتسامه:اللـــــه مره مره يجنن...يارا يناسب وجهك...
غلا:و هذا يصلح لك...
الم:لا انا ماني حاطه مكياج بس بحط غلوس و كحل و شدو يعني بحط خفيف مره...
وعد:انتي وجهك ناعم يا الم...و اذا حطيتي من هالخرابيط مثل هالعجايز اللي قدامك بتكبرين نفسك...
الم وهي تأيد وعد بكلامها:ايه صادقه بنت عمي صادقه...
وعد:الم تعالي معي غرفتي ابيك تطلعين لي ملابس...
الم قامت:اوكي فرصه اخذ منك البنطلون البرمودا...
غلا:انتي لين الحين ما تركتي حركات الاولاد؟؟؟؟
وعد:ههههههااي...اسمع من يتكلم...مين الولد انتي والا هي؟؟؟؟يا اختي هذي النعومة و اصلها هذي رمز النعومه و الانوثه مو انتي(وهي تأشر على الم)
يارا:ليه يا بنت اخوي تحطمين اختك كذا؟؟؟؟جامليها شوي؟
وعد:لا انا صريحه ما اعرف اجامل...
انفتح الباب بقوه و دخلت فاتن وراها حياة مسكينه المجبسه:HEY GIRLS…
يارا و غلا و الم و وعد:HEY POYS
فاتن:اولاد بعينك يا خلني ساكته لا توصخين لساني بس...
رن جوال الم:بنات اسكتو هذي نوف...
الم وهي تطالع البنات عشان يسكتون:وجع سكتوا(و ردت)الو...هلا نواف...
وصلها صوت نوف المعصبه:الـــــــــــــــم يا البااااااايخه...ليش ماجييييتيييي انتي و البناااات للحين؟؟؟؟
الم:هههههههههههههههههه نسيت والله نسيت...
نوف بتصيح:هــــذا و انااااااا محرصتك امس و انتي بالمستشفى و وعدتيني يا دبه...
الم تلومت:والله نوف مو قصدي بس صحيت متأخر و شفت انو ما فيه وقت اجي لعندك والا اجهز...(و قالت بغرور مصطنع)مابي احد يسرق الاضواء مني اليوم...
نوف:انتي لو تشوفين كيف متوعدين فيك عبدالله و بدر على دلعك...
الم تلعب بشعرها المفتوح و ساكته:.............
نوف:المهم يا دبه انا انتظرك اليوم لا تنسين...
الم بهمس:اوكي...
سكرت من نوف وهي تفكر...هل بتلتقي بحبيب قلبها رائد اليوم بالحفله والا لا؟؟؟اتمنى بس لو يجي...
انفتح الباب و دخل بندر:السلام عليكم يا بنات...
البنات:و عليكم السلام...
التفت بندر على البنات:يا بنوتات يا حلوات ممكن تخلوننا لحالنا انا و الم؟؟؟؟؟؟
البنات ابتسموا لعمهم و طلعوا و الوحيده اللي بقت يارا:
بندر:انتي وش عندك رازه العنق كنك نعامة؟؟؟؟انا قلت الم ما قلت يارا؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:يلا ماني طالعه هالمره بقط وجهي...انا عمتها و مستحيل تخبي عني شي...اللي ينقال لها ينقال لي صح والا لا يا الم؟؟؟؟
الم تناظرها و تبي تقهرها: لا طبعا...انا و عمي بيننا اسرار...صح عمي؟؟؟
بندر وهو يبتسم لها بحنان ابوي كبير:صح لسانك يا الغاليه...
يارا مسويه فيها زعلانه:مالت(و كشت عليهم بقهر و قامت طلعت)
بندر:هههههههههههههه خليها بعدين براضيها...المهم الحين الم...
الم منزله راسها و كنها حاسه بالموضوع اللي بيتكلم فيه عمها:سم يا...ابوي...
ابتسم لها بندر بحنان وهو يسمع منها هالكلمة:سم الله عدوك يا بنتي...بس فيه موضوع ابي اكلمك عنه...
الم:موضوع امي؟؟؟؟؟
تفاجأ بندر:دامك عارفه انه موضوع امك...ليش ما تروحين لها يا الم...الم ما ابيك تقاطعيني بكلامك...
الم نزلت راسها:ان شالله...
بندر:الم...بهالدنيا كلها مافيه احلى من الظنى...مافيه ابد...و امك شعورها ناحيتك كله حب و خوف و شوق... تعرفين شمعنى مشتاقه لك...ما تعرفين شصار فيها يوم طلعت من عندك بالمستشفى...انهارت و انا و جدك نقول لها اقعدي ولا تهتمين بالكلام اللي تقوله...تقول مابي شي يضايقك بنتي و ادري ان وجودي بيضايقها...و متى ما طلبت تشوفني انا حاظره...متى ما سمحت لي ادخل دخلت...عمرك سمعتي...ام ما تسوي شي الا بأذن من بنتها؟؟ يا الم امك انهانت بما فيه الكفاية...يكفي الاهانة و حياة الخدم اللي عاشتها بقطر...
انصدمت الم:شنوووو؟؟؟؟حيااااة الخــــــدم؟؟؟؟
قال لها بندر كل شي عن حياة امها هناك...يبي يحسسها ان امها تعبت اكثر منها...يبي يحنن قلبها على امها...
الم وهي تبكي:كل هذا صار و محد قال لي؟؟؟ليش ما قلتواااا لييي ليييش؟
بندر حظنها بحنان:انتي ما عطيتي احد مجال يتكلم...
نزلت الم راسها بندم شديد:آسفه يبه...
بندر:انا حاس ان ودك تشوفينها يا الم...
رفعت الم عيونها بنظرة رجاء:ايه يا عمي الله يخليك...ابي اشوفها...من يوم ما طلعت من عندي ذاك اليوم و انا الشوق ماكلني يا عمي...تعبت من الحزن و المعاند يا عمي...تعبت من كل شي و ابي حظن حنون ارتمي فيه... ابي بسمه صافية تمحي كل آهاتي...
بندر بحنان:اجل حبيبتي خذي اغراضك و ملابسك اللي راح تلبسينهم بالحفلة و تعالي اوديك لها...
ابتسمت الم بفرح:صــــدق عمـــي...بتــوديني لامـــي؟؟؟
ضحك عليها بندر و قال وهو يحط يده على كتفها:ايه حبيبتي...يلا لا تتأخرين...انا تحت و انتظرك اوكي؟؟؟
ابتسمت الم و قامت باسته على راسه:مشكور يبه ما تقصر...
حظنها بندر و قال:ولو...انتي الغالية بنت الغالي...
تركها و نزل تحت و هي تجهز اغراضها...خلصت و خذت شنطتها و عباتها و نعالها(الله يكرمكم)و جوالها و طلعت بعد ما تأكدت انها مانست ولا شي...
وهي بالدرج تذكرت نوف و قالت اكيد البنت شانه حرب الخليج ببيتهم عشاني ما جيت...
سمعت صوت من وراها:خلصت الاسرار اللي بينكم انتي وياه؟؟؟؟
الم:ياختي انتي شتبين؟؟؟؟اعتقيني لوجه الله شوي...سالفه بين بنت و ابوها شدخلك انتي...عندك ابوك روحي سولفي له و تدلعي عنده...
جاها صوت ابوبندر:صادقه الم يا يارا...خليها شوي فكيها من قيودها اللي مقيدتها فيها؟؟؟؟؟
يارا بتذمر:طيب طيب كليتوني بقشوري...بعدين انتي الحين وين رايحه؟؟؟؟؟بتروحين عند نووووف ولا تقولين لي؟؟؟؟
ابتسمت الم بفرح و قالت بصوت تخنقه العبره:ب...برووووح...بروووووح عند امــــــي يـــا يـــارا...
يارا بفرح:الم قوولي والله؟؟؟؟
الم وهي تصيح من فرحتها:والله يا يارااااا برووح اشوووف اميي...
و كتمت شهقاتها وهي تغطي وجهها و دخلت بنوبة بكاء طويلة و ليلى اول ما سمعتها تقول كذا تشققت من الوناسه...اخيرا...اخيرا يا الم حسيتي بقلب امك المتعذب؟؟؟اخيرا فكرتي فيها؟؟؟؟؟
و من دون سابق انذار انفتح الباب و التفتوا له كل الموجودين بصدمه:
.
.
.
.
.
.
.
.
تتوقعون مين اللي دخل عليهم؟؟؟؟
و كيف راح تكون حياة نورة اذا رجعت لها الم...
شاللي بين حمدان و راشد؟؟؟؟و حمدان وين راح؟؟؟؟؟
تتوقعون...ذياب وين بيرسى مع ريان؟؟؟؟و هل فعلا راح يوصل للي يبيه؟؟؟؟
شراح يصير بحفلة العيد ميلاد؟؟؟؟
ابي اقول لكم مافيه شخصيات جديده بهالبارت و كل اللي تطرقنا لهم مذكورين بتعريف الشخصيات...>>حاسه ان ودكم تذبحونها هع...
و ما راح اسأل اكثر من كذا ابيكم انتو تسألون...
و ابي توقعاتكم...

 
 

 

عرض البوم صور White Soul  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية