لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


رجل عشق من النساء واحدة وعشقنه النساء جميعاً ، للكاتبة : صمتي سبب وحدتي ..

هذا انا ارجع لكم بروايه جديده ولكن هي الاقرب لنفسي ربما لان اكثر احداثها من الواقع اتمنى منكم ان تبحرو مع بطلنا في بحر ذكرياته وانا سوف اكون ربان المركبه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-08, 04:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47688
المشاركات: 1,443
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع يتيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رجل عشق من النساء واحدة وعشقنه النساء جميعاً ، للكاتبة : صمتي سبب وحدتي ..

 

هذا انا ارجع لكم بروايه جديده ولكن هي الاقرب لنفسي ربما لان اكثر احداثها من الواقع اتمنى منكم ان تبحرو مع بطلنا في بحر ذكرياته وانا سوف اكون ربان المركبه ولان اتاخر عليكم كما عاهدتوني في تنزيل الاجزاء

وحكايتنا المره هذي عن (( شخص عشق وعٌشق اعجب تمنى وكم شخص في هذه الدنيا تمنى وعشق لكن المهم ان يظفر المحب بمن حب قلبه........ ولكن لاننسى........انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد))
مقولات قيلت عن الحب
الحب الحقيقي...يبقى دائماً والى اللابد.
لايعتريه تغيير سواء منحه المرء كل شي
او انكرعليه كل شئ...
((جوهان ولفجانج))
جنون الحب!!
من اعظم نعم السماء..
((افلاطون))
الحب... هو شريان الحياة
((لويس كارول))
ان الحب هو اقوى قوة على الارض
((نلسون روكلفر))

ومن المقولات عن المحب
المحب...لايريد سوى شيئاً واحداً:
الخير للمحبوب.
فالحب في حد ذاته مكافأه.
وأي شئ اخر غير ذالك
فهو لا يشغل البال
((توماس ميرتون))
المحب... معماري صبور
يجعل من خلال بنائه الا مفهوم مفهوماً.
((اوجدن ناش))
تعددت الاقاويل عن الحب والمحب ولانشعر بملل اذا كان الكلام في الحب
ويبقى الحب الحقيقي هو الوحيد الذي لايتغير ع مر السنوات حتى لو طال غياب المحبوب للابد

احم احم اعرف طولت عليكم اخليكم مع الروايه وهي الروايه الثانيه بعد طال سكوتي ومالصمتي مطاليب اللي لاقت اعجابكم بفضل الله واتمنى ان روايتي هذي تعجبكم...

 
 

 

عرض البوم صور دموع يتيمة   رد مع اقتباس

قديم 11-04-08, 04:51 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47688
المشاركات: 1,443
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع يتيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يتيمة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الاول


الساعه 8 و6 دقيقه و58 ثانيه بعد ماطلعت من المسجد القريب من بيتها
ووقفت بسيارتي كلعاده على مسافه بعيده نوع ما من باب بيتها(( يمكن اشوفها او اشوف من شافها))
مر على فراقنا 6 سنوات واحس بالم فراقها كنه امس افتقدها بالحيل هي تزوجت وانجبت بنت نسخه منها نفس العيون الزجاجيه اللامعه الوسيعه والنظرات الخجوله نفس الابتسامه وبياض البشره وكل يوم اوقف عند باب الروضه اللي تروح لها وابوسها وهي اذا شافتني تجيني تركض لحضني وامسح على شعرها واقول (( تدرين ان انتي مفروض تكونين بنتي لكن اقدار ونصيب)) وتبتسم على انها ماتدري انا وش اتكلم عنه اعطيها أي شي سنكيز او عصير وتفرح فيه واوعدها اني اجيها بكرى وتقول بقول لماما عمو ياسر يسلم عليك وابتسم لها
وكعادة انتظر زوجها يدخل البيت يترنح تاثير السم اللي يشربه كذا مره اتهجم عليه ويكون عقابي السجن واطلع بكفاله او يتنازل واخر مره اتصلت فيني بنت خالتي وقالت بصريح العباره (( ابتعد عن حياتي انا ماشكيت هذا مهما كان ابو بنتي)) وقفلت بوجهي ماتركتني احكي لها اشواقي ماتركتني ابرر لها موقفني واقول اني مقدر اشوفها تتعذب واوقف مكتف ايديني وماتركتني اقول اني ليومك وانتي كل شي بحياتي آآآآآه يابدريه ياليتك تحبيني نفس حبي لك او حتى ربعه
من 6 سنوات قاطعت جدتي اللي زهقت من مسؤليه بنت بنتها وزوجتها وحرقت قلبي لاني وقتها ادرس بالجامعه واذا تزوجتها اكيد بنعيش معها لحد ما اقدر اتوظف واصرف عليها وعلي ونستقيل ببيت اللي طبعا بعد 4 او5 سنوات بيكون جاهز فلعبت لعبتها وقررت انها تروح معي للحج ولما رجعت تفاجاءة بزواج حبيبتي ..... ايه زوجتها وماقالت لي اتفقت مع ابو بدريه انه يزوجها ولد جيرانا وبدريه ماكانت تعرف مخططهم وامي اسكتت مغلوبه على امرها امها ولا تبغى تعصاها خدعتني جدتي ايه خدعتي ولليوم ما اقدر اناظر في وجهها لاني كل ماشفتها اندم اني امنت لها او بلصح للمراءه ((مهما بلغ ذكاء الرجل لايستطيع على دهاء مراءه))
زوجت بدريه اليتيمه؟؟!!........
ابوها متزوج وعنده عيال وامها متوفيه لو كانت امها عايشه ماكان هذا حالها انا نفسها...!!
الا اني رجال وهي بنت والبنت مهما بلغت قوتها في النهاية ضعيفه انا كنت مع امي عايشين مع جدتي اللي كان عندها ولد واحد وبنتين امي وخالتي اللي توفت الله يرحمها لما عرفت بزواج بدريه جن جنوني وصرت ابكي واصارخ أيــــه ابكي بكيت مثل البنات!!
حلمي وحبيبتي اللي كنت لها الاخو اللي تشكي له والام اللي تحن عليها والاب اللي يلبي طلباتها واغلى شي بحياتي من بعد امي.....
تزوجت 3 ايام وانا في عداد الميتين وعيوني مفتوحه وتدمع وساكت ما اشوف الا امي اللي تقرء علي وتمسحني بزيت مقرئ وجدتي ما اسمع منها الا قولها: هي بنت وبدالها الف بنت وانت صغير على الزواج....؟!!
" ذاك الوقت ما اقدر اتكلم لاني كنت تعبان او للاصح حزين ولا اعرف السبب وامي تقول الله يسامحك يمه شوفي وين وصليته وتقول بين دموعها الله يسامحك يمه ولدي بيموت يمه مالي الا هو""
وتروح جدتي تاركه امي بحزنها على ولدها الوحيد وتاركتني بصدمتي والالامي 3 ايام وانا في كل يوم احتضر...... لحد ما دخلت بدريه بطلتها الحلوه بصوتها الحنون ولمستها الشافيه وطاحت عند راسي وهي منهاره تبكي تكفى يا ياسر لاتعذبني اكثر من ما انا متعذبه واخذت الزيت من امي وصارت تمسح على شعري وجبيني واحسها المويه تطفي نار قلبي ناظرتها وعيوني تدمع: بدريه!!
بدريه وهي تشهق من البكاء ومتجاهله وجود امي اللي منهاره مثلها: ياعيون بدريه
: انتي اصبحتي لغيري وضربت صدري ضربه قهر وقلت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بدريه:يا ياسر انت رجال وتقدر تتحمل اجل انا وش اقول اللي انغصبت على زواجه ما ابغاها وانهارت تبكي
وراحت للحضن اللي ياما بكت عليه واحن عليها حضن امي وصارت تبكي وتقول يمه جدتي ضيعتني وضيعت ياسر
قمت من على السرير بتعب: يمه جهزي اغراضك ماعاد لي قعده بهالبيت وانتي امي انا ملزوم بك
امي :ياسر صل على النبي وين نروح يمه وانت تدرس وانا ماعندي الا راتب ابوك التقاعد ويالله يالله يكفي احتياجاتنا
: انا رجال يمه ولاتخافين انتظرك بسياره يمه اخذي كل اغارضك
امي: ياسر
: اذا تبغين امك اقعدي معها وانا من اليوم ماراح تشوفون وجهي
بدريه: فراقنا مهو نهاية العالم
ناظرتها بعتب: وش تقولين يا بدريه في هلكم يوم غسل مخك نايف خلاص نسيتني وحبيتي نايف انتم يالحريم مالكم امان
مسحت دموعها وراحت تركض بيتها ركبت سيارتي ورغم محاولات خالي ان اجلس معهم لاحد اتخرج اما جدتي كنها كانت تنتظر هاللحظه تمت بغرفتها لحد ماطلعنا من البيت
ركبت امي: هاه ياسر وين بنروح
سكتت وركزت على الطريق وقفت عند عماره سكنيه
امي منصدمه: بنسكن مع المقيمين هنا؟!!
تنهدت: احسن من العيشه مع وحده ماكلفت نفسها انها تحاول تردني عن قراري اللي من سابع المستحيلات ارجع عنه..
امي: تعوذ من ابليس ياوليدي وخلنا نرجع لحد ماتتوظف ونطلع
: خلاص يمه طلعت ومستحيل ارجع وانتي كلها كم يوم وبأجر لنا بيت لحد ماتتحسن الامور وايكون عندي واشتري بيت
امي: وشلون تتحسن لايكون ناوي تفصل من الجامعه
: لا يا يمه بدرس وبشتغل مثل هالناس
امي وهي تبكي: منت قد هالتعب يمه
ضربت صدري: قدها وقدوووووود انا رجال عمري 23 سنه
نزلت امي رغم انها ما حبت المكان مرت الايام ورحت ((لعمي سالم اخو ابوي الصغير)) وقلت له يدور لي وظيفه وبحكم اني ماعندي شهاده قال لقيت لك وظيفة امين مخازن باحد شركات البترول لاحد ما اتخرج وراتبها كويس وكان دوامي 9 ساعات من 6 الى 3 الفجر كنت اخاف على امي واتصل عليها وقت دوامي 5 الى 6 مرات بعد ما أجرت بيت وصارتجلس فيه لحالها لانها رافضه الخادمه خايفه علي منها ^_^ القرد بعين امه غزال
وقتها ماكنت انام الا 6 ساعات واروح للكليه لحد مامرت سنه وتخرجت وطبعا ترقيت في عملي بفضل الله ثم بفضل عمي سالم واشتغلت بالاسهم الاسلاميه وقدرت اشتري البيت اللي ساكنين فيه لان امي حبت جارتها ذيك الايام ماكان طيف بدريه يفارقني لكن كرامتي فوق كل شي برغم حبها اللي ساكن في كل مكان فيني ما كنت ارضى امي تجيب لي طاري أي احد من عائلتها واذا كانو بالبيت اروح لصحابي لحد مايروحون واحيانا اضطر انام برى البيت اذا نامت ام امي(جدتي) خلاص كل شي بينها انتهى بعد ماغدرت فيني لحد اليوم اللي دخلت البيت راجع من العمل وكانت الساعه 6 المغرب لقيت امي فرحانه
حبيتها على راسها:خير يمه فرحيني معك
قالت الخبر اللي زلزل الارض من تحتي وحسيته سكين انغرزت بقلبي:بدريه جابت بنت اليوم الفجر يلا يمه وصلني لها بالمستشفى
عطيت امي ظهري راح لغرفتي ابدل ملابس العمل وحاط ايدي على قلبي: تامرين امر تجهزي لحد ما اتروش والبس
سكرت الباب وانا احس اني انتهيت رن جوالي وحطيت القهر فيه رميته من غير مادري من متصل على الجدار لاحد ما صار في كل مكان جزء منه تروشت ولبست ثوب اسود وشماغ تعطرت ناظرت وجهي ال***وكه امس مزبطها وقلت بقلبي وانا اناظر شكلي بالمرايه
(( شوفي يابدريه اللي خسرتيه))
طلعت لقيت امي لابسه عبايتها : تاخرت عليك
امي: لا واشرت على كيس شيله فيه عشاء خل اوديه لها من امس ماكلت شي وامها مهي عايشه ولاحد يهتم الا في بنته
شلت الكيس وناظرت امي: هذا انتي اهتميتي فيها وهي مهي بنتك
امي: بنت اختي الوحيده والله العالم انها مثل بنتي
: طول عمرك حنونه وطيبه
اسكتت ركبت معي وصلتها لحد المستشفى قبل تنزل: اذا خلصتي اتصلي فيني
امي: منت نازل تسلم على بنت خالتك اللي طالعه من موت
: لا يمه مواعد واحد من الشباب بيزعل اذا ماجيته وسلمي عليها وتحمدي لها بالسلامه
نزلت امي وانا وقبل امشي واحد ضرب النافذه نزلت : خالي؟!!!
حضني خالي: وينك وانا ابوك سنه ماشفتك
: مشاغل ياخالي
خالي: الا قول انك ماتبي تشوفنا
طلال ولد خالي عمره 14 سنه: هلا ياسر وينك يارجال ما نشوفك
بنت خالي من ورى خالي: شخبارك ياسر
ابتسمت: هلا ساره ابشرك بخير
ساره: وربي مشتاقين لك
:تشتاق لك العافيه
خالي:خلاص بكرى غداءك عندنا
:اسمح لي والله مداوم ولا اطلع الا 6
خالي: خلاص عشاك
: لا والله مشغول
ساره: قول انك ماتبغى تشوف جدتي وخلاص
خالي: سااااااااااااره
: لاتسكتها ماقالت الا الصدق
خالي: هذي جدتك
: اللي سوته فيني تسويه جده بحفيدها
ساره: وهي صادقه بدريه بدالها الف بنت
ناظرتها بحده: لاتتكلمين عن شي ماتعرفينه
ناظرت خالي: استاذن مواعد واحد
طلال: وعشاك
:بكرى بمرك وباخذك معي وبعشيك برى اذا سمح خالي
ساره: اعزمنا كلنا ولا بس العزيمه لطلال
طلال طلع جواله: عطني رقمك خاف تشرد من العزيمه بكرى
:هههههههههه وتذكرت يوووووووووووه جوالي منكسر خلاص بمر محل واخذ واحد
طلال: تهرب تهرب من العزيمه
: والله اني رميته بالجدار وانكسر
عطيته رقمي واستاذنت ركبت السياره وساره ونظرات ساره ماغابت عن بالي مشيت بشوارع الرياض بليا هدف وقفت سيارتي عند محل جوال واخذت لي جهاز ورحت للبيت خذيت شريحتي حتى صاحبي استاذنت منه لان مالي مزاج اقابله وقفت عند مقهى وجلست طلبت شيشه وقهوه وناظرت المباره
رن جوالي وكانت امي
: مرحبا
امي: وينك ياياسر
:قريب هاه خلصتي
امي: ايه تعال خذني
: طيب 10 دقايق والقاك برى
امي: في امان الله
: في حفظ الله
ركبت سيارتي ولقيت امي واقفه وتكلم زوج بدريه ضربت لها هرن وجات وهي تدف وحده بكرسي متحرك وفي حجرها بزر عرفت انها بدريه بعد ماقربت وقفت بدريه ركبتها امي ورى وركبت امي قدام وبحجر امي بنت بدريه ما قدر اوصف احساسي وحبيبتي راكبه معي بعد فراق عام ناظرت عيونها المرهقه بالمرايه: الحمد الله على السلامه
بدريه بصوت متعب: الله يسلمك
حسيت انها ماتبغى عيونها تجي بعيوني انتهبت لامي:بكرى مر مكتب استقدام الخدم واخذ خادمه كبيره بالسن
: وش اللي خلا خالتي قماشه(( الفنانه حياة الفهد في دور من ادوارها)) تتنازل عن قرارها وتخلي ولدها وحيدها يجيب وحده غريبه تعيش معهم في البيت
امي: ليه فرحان كذا هذي لبنتي بدريه وراتبها علي بعد
ناظرت بدريه بالمرايه: لا ياخالتي لاتعبين نفسك ماني بحاجتها
امي: بدريه الله العاالم اني اعدك مثل ياسر
: افااااا يمه وصرت بنت بعد
امي: خل عنك المزح اللي ماله داعي انا اقصد غلاك
: يمه عطيني عيني طايحه جنبك
امي: وينها
:ههههههههههههههه اقصد فشلتني وطيحتي وجهي
بدريه ضحكت بتعب حتى لو انها مهي ضحكتها اللي تعودت عليها الا انها هزتني اااااااه يابدريه احبك وربي
امي: مر على صيدليه
: ليش يمه جوعان ابغى اوصل للبيت
امي بجديه: مر على الصيدليه بنت بدريه ماعندها حليب ولا غيارات
: خلاص لاتزعلين بمرها
دقايق ووصلت امي لعند الصيدليه امي: منت بنازل
: لا بنتظرك هنا
امي حسيت انها تضايقت حطت بنت بدريه بحجري ونزلت فتحت درج السياره وصرت ادور على شريط متاكد انه عندي
شغلت قصيده ناصر القحطاني حبيبي
بدريه: ياسر
ياحلو ياسر من فمها ياعيون ياسر ياروح وانفاس ياسر : نعم
بدريه: قفل المسجل
: ابشري قفلته ورفعت بنتها وصرت اناظرها صغيره مره وغير انها مسكره عيونها
احس حب هالبنت يمشي بعروقي احبها والله احبها يمكن من غلاة امها
بدريه: تعبت منها عطني اياها اشيلها
: لا تعبك راحــه وسكتت
حسيت بدريه تضايقت وش اسوي هذا شعوري انا قدام بدريه ضعيف حتى لما كنا صغار كانت تنزلني من سيكلي وتركب فيه ولا كنت اقولها لا كانت تشاركني حتى مصروفي مقدر كانت تنام على ايد امي وانا انام بعيد عنها ولا كنت اغار منها بدريه حبيبتي قبل البس شماغي
انتبهت لامي وهي تقول: هاه ياياسر وش تنتظر وصلنا للبيت
ناظرتها وانا اقول وش في سيارتي نورت فجاءه اثاريك ركبتي
امي: لايكثر
: طيب يا ام ياسر هذي ثاني مره تفشليني اليوم وانا ساكت لك
شغلت السياره وصلتها للبيت وانا ما تكلمت مهو لاني زعلان على امي لا عشان احسسها بالذنب اول ما وصلنا للبيت امي: انزل يمه عشان اعشيك
: ما ابغى شي بروح للاستراحه
امي: توك تقول انك جوعان
: لا خلاص شبعت من تفشيلاتك لي
امي: والله ان مانزلت اني ما اكل
: هاه وهذي نزله كله ولا انتي يالغاليه
خذيت بنت بدريه ونزلت بدريه وامي ورحت لغرفتي وحطيت بنت بدريه علي سريري رن جوالي
: هلا
الطرف الثاني: هلا والله حتى بالجوال صوتك حلو
:مين
الطرف الثاني: وحده تحبك
:لا تتصلين ثانيه على هالرقم وقفلت بوجها
جاني مسج (( اموت بالثقيل اللي ما يحب البنات)) فاضيات
دخلت امي عشان تاخذ بنت بدريه
امي: وين رهف
: من رهف
امي: بنت بدريه
:هههههههههه وراي
امي دفتني وخذتها: يامهبول لو انك نمت عليها
: وش دعوى يمه كنت بطيح على وجهي وانتي ماهمك الا بنت بدريه
امي: كنت بتكتمها وتموت
: الى هالدرجه فاقد الاحساس الله يسامحك
امي: لاتنام قبل تتعشى
: لا انتي بدريه ورهوفه بناتك انا لي الله
امي: اذا ما شفتك على السفره ماكليت
: طيب طيب بس عشانك
تمددت على السرير وجاني مسج ثاني
(( وربي دخلت قلبي لا تنطشني بليز))
ارسلت لها
(( بليس يركبك اذا ارسلتي ثانيه))
اتصلت
:خير
الطرف الثاني: اللي يسمع صوتي يجيه الخير
: هئهئ هئهئ هئهئ ماتضحكين حاولي مره ثانيه
الطرف الثاني: انا غزلان
:ههههههه وانا الاسد اللي ياكل الغزلان
غزلان: يابختي اذا انت اللي بتاكلني
: هيييييه هيييييه وربي مغشوشه فيني انا شين وعيوني صغار واسمرومافيني شي حلو اخوف
غزلان: قول والله هذي موصفاتك
: لا ماراح احلف
غزلان: انا شفتك مره وخذيت رقمك من عند صاحبك
:طيب وش مطلوب مني
غزلان: ابغى اصير صديقتك
: ومن قالك ان فيه صداقه بين البنت والولد في مجتمعنا
غزلان: ومن قالك مافيه
: اوكي تقدرين تقدميني لا اهلك على اني صديق
غزلان: طبعاً لا
: طيب كيف تقولين فيه صداقه
غزلان: صداقه محد يدري فيها
: لا ما احب اعيش مثل الخفاش بالظلام
غزلان: طيب وش المطلوب مني
: لا تتصلين على هالرقم ثاني مره
غزلان: انا محتاجه اتكلم مع احد
: ماعندك صديقات
غزلان: عندي كثير لكن ما امن ولا وحده منهم
:يعني كيف!!
سمعت طق امي على الباب وبعده دخلت
: نعم يمه
امي: تعال للصاله
: ابشري
امي وهي تاشر على اجزء جوالي المكسر: وش هذا ياياسر
:ههههههههه كلعاده انقهرت وحطيت القهر فيه
هزت راسها امي وطلعت: الله يهديك ياوليدي
: خلاص غزلان انا بروح اتعشا بتصل فيك وقت ثاني
غزلان: راح انتظرك لو جلست انتظر العمر كله
:ههههههه اذا تتنظريني صوتي بعد ساعه او نص ساعه بيكلمك اما اذا تنتظرين قلبي اتوقع بتنتظرين العمر كله
قفلت بوجهي بدون أي كلمه براحتها انشاالله ما اتصلت وش علي انا ماعندي خوات اخاف عليهم ولا بنات احاتيهم لكن انا عندي قناعه كما تدين تدان وماحب الحرام يجي يوم وبتزوج وبيجي يوم بيجيني بنات واخاف اللي سويته في بنات الناس يفعل فيني عشان كذا قد ما اقدر امنع نفسي من الحرام وبعدين والاهم بدريه متربعه على عرش قلبي وما اقدر والله ما اقدر اخونها
طلعت للصاله وجلست على الكنبه تنقلت بين القنوات واستقريت على الزير سالم
وجلست اناظره لحد ما سمعت بنت بدريه تبكي صوتت لامي: يمــــــــــــه اللي كانت بالمطبخ رهف تبكي
دخلت امي ووخذتها وحطتها عندي: امسك بدريه مريضه ومافيها حيل عليها شيلها انت لحد ما اجهز العشاء
خذيتها وقلت لامي : الساعه 11 ولاتعشيت متى بتعشى انشالله
سفهتني امي وراحت هههههههه ياحليلك يمه عصبيه لكن ما انسى مواقفك معي واحد في الميه من مواقفك الطيبه معي ورث ابوك كله حطيتيه في يدي وانتي تدرين ان شغل الاسهم مهو مضمون لحد ما ربي رزقني وقدرت ارجعه لها بعد ست شهور ولما رجعته قالت هو في النهايه لك خله معك واااااااااااااااع واااااااااااااع
دخلت امي وعطتني رضعه عطها وبتسكت ناظرت امي : يمه ماعندي اخوان ولا اعرف
مسكت الرضعه وحطتها بفم رهف وناظرتي : لا تسوي شي بس امسكها
حطيت ايدي على خشمي: على هذا
ناظرت رهف وقلت بقلبي (( لولا عجوز قريح كان انتي بنتي)) استغفر الله مقدر وربي كاتبه طلعت الرضعه من فمها بعد مافضت مشالله ماسارع ما شربتها حطت امي السفره جلست عليها ورهف معي حطت العشاء وكليت انا وامي وبعد ما شبعت
امي: لاتنسى الشغاله
: ابشري بكرى وانا راجع بامر عليه وانشالله الاقي عنده
امي: جعل ربي يخليك لنا
: ولو يالغاليه تحت امرك تصبحين على خير
امي: وانت من اهله اصحيك الساعه 8
ناظرتها بتعجب: ونص ولا حاسدتني في نص ساعه زياده
امي: روح ارقد روح
مسكت قلبي: بروح وانا كلي جروح
ضحكت امي وبكت رهف وانا دخلت غرفتي تمددت على سرير وغمضت عيوني وسمعت جوالي يرن اووووووه تذكرت غزلان
:هلا
غزلان: هلا والله تعشيت
: الحمد الله
غزلان: صحه
: على قلبك
غزلان: تصدق ارتحت لك
: وانا ما ابغى اذيك ياليت ماتتصلين ثانيه
غزلان : وليش انت متزوج
: لا
غزلان: منت رجال
: غصب عليك رجال
غزلان:ونعم فيك لكن كل رجال ضعيف قدام البنات
:الا انا ما احب البنات كلش وشايل فكرة الزواج من راسي نهائيا
غزلان: تحب
تنهدت: ايه
غزلان: يابختها في قلبك اللي ملكته
:....................
غزلان: طيب انا ما ابغى منك شي بس ابغى اكلمك والمكالمه علي بعد
:ونهاية علاقتنا وش هي
غزلان:الموت
:انا اقول خلي عنك هالحركات والحب ماوراه الا وجع القلب لانه مستحيل ولا يمكن تملكين قلبي
غزلان:انت دخلت قلبي وانا محتاجه واحد مثلك وبعد اناا راضيه لو تعتبرني صديقه زميله الا اخت ما ابغاك تعتبرني اخت تكفى ابغى اتم معك
:ما احب النوعيه هذي من البنات اللي تكلم شباب
غزلان: قسم بالله انت اول واحد انا اكلمه وربي ماكذبت
: اوكي مصدقك بشرط بعتبرك عرضي لو اكتشفت انك راعيه حركات ماراح ارد عليك ابد
غزلان: ناوي ترسل لي واحد من اصدقاك عشان تكشفني؟!!!!!
تنهدت:توي قال لك انك عرضي يعني انا برسل احد يكلم اختي
غزلان: اختك؟!!!!!!!!
: ماقلت اختي نفس اختي انا ماعندي خوات
غزلان: ادري
: تدريييييييييين
غزلان: اقصد ادري انك بتعتبرني اخت ولا راح تحبني
: اللي اوله شرط اخره نور
غزلان:ومشاعري ماهي بضمن الشرط
:طيب انا تعبان على قومتي 8 ونص الصباح وابغى انام واللحين صارت 12 ونص
غزلان: نوم العوافي
: مع السلامه
غزلان: لحظه
: هاه
غزلان: عادي اتصل فيك بكرى
: اتصلي اذا فاضي برد واذا لا بتصل فيك اذا فضيت
غزلان: لا انت قلت من شوي بتتصل ولا اتصلت
: نسيت
غزلان: واخاف تنساني بعد بكرى
: لا انشالله بتصل
غزلان: اكيد
: لاتصرين لحوحه وعد بتصل
غزلان: مع اسلامه
: مع السلامه
غريبه هالغزلانها مصره تتعرف ياما وياما تعرضت للبنات لكن انا كنت اصد أي
وحده تحاول تلفت انتباهي حتى اذا طلبوني الشباب اروح معهم لمجمعات ماكنت اروح ماحب اتردد على هالماكن طنشتها ورحت بسابع نومه
اليوم الثاني
رحت للدوام بعد ما ذكرتني امي امر مكتب خدم وانا راجع تذكرت واحد صاحبي ابوه عنده مكتب اتصلت فيه وسالته قالي امر ابوه
ابو فيصل صاحبي: يامرحبا ياياسر وينك لاحس ولاخبر
: مشاغل ياعمي ولا والله انك على البال
ابو فيصل:امر يابوي يقول فيصل انك تبغى خادمه وبسرعه
: ايه والله الوالده تعبت من شغل البيت وتبغى خادمه قبل رمضان وانت عارف رمضان ماباقي عليه الا شهرين
ابو فيصل :عساها على القوه فيه خدم بيوصلون بعد ثلاث ايام بشوف لك وحده
: نبغاها مسلمه
ابو فيصل: مايصير خاطرك الا طيب
: بيض الله وجهك وجزاك الله خير
استاذنت بعد ماطمني انه في ثلاث ايام بتكون الخادمه في عندنا
دخلت البيت ورحت لغرفتي على طول تروشت ولبست وطلعت لامي كانت بغرفه بدريه دقيت الباب ودخلت لبست بدريه شيلتها وبحجر امي رهف
خذيت رهف من عند امي بستها وناظرت بدريه اللي اشوف في عيونها شوق الدنيا
: خلاص يابدريه بناخذها شكل امي حبتها
امي تقصد بدريه: وهو بعد اول ما صحى اليوم وسمع صوتها تبكي لقيته شايلها وهو بلعاده اذا صحى من النوم ماله خلق ابد
ناظرتي وقلت بصوتها الدافي: دامه ما عصب عليها اول ما صحى اجل اكيد انها خذت قلبه
خذيت فنجان القهوه من امي: ايه والله حبيناها
بدريه: حبتكم العافيه وناظرت امي: والله مدري كيف ارد معروفك ياخالتي
امي: بنتي يابدريه فيه بنت تشكر امها
رن جوال بدريه وكان المتصل زوجها اول ماشافت الاسم ناظرتني
:هلا نايف ..... لا الحمد الله............ ايه حياك.... بخير وهذي هي مع ياسر ........ طيب ....... مع اسلامه
امي: بيجيك
بدريه نزلت راسها: ايه يقول انا قريب البيت
مديت رهف لامي ووقفت: استاذن بروح للاستراحه
امي: تروح عن وجه ضيفك استح على وجهك الرجال بيجي
بدريه: حتى نايف يبغى يسلم عليك
ناظرتهم وجلست بقهردقايق وقالت بدريه ان نايف برى طلعت له سلمت عليه وهو سلم علي من قلب انا وهو كنا اصحاب لكن اللحين لا بعد ما اخذ حلمي يخسي والله
دخلته لحد غرفة بدريه طلعت امي لي وانا قاعد في الصاله
امي:انت ما تستحي البنت اعرست وانت تحرجها بزعلك على زوجها
وقفت واشرت على صدري: يمه احبها واموت الف مره اذا تذكرت انها متزوجه
امي: صل على النبي ياوليدي خلاص تمنى لها الخير
: اللهم صلي واسلم عليه
امي: بعد شوي بيجون بيت خالك
ضربت جبهتي:نسيت طلال
خذيت جوالي واتصلت بخالي وقال انه هو و العجوز وزوجته جايين وساره وطلال بالبيت ينتظرون العزيمة وهم بطريق اضطريت اروح من البيت عشان ما اواجه العجوز خذيت رقمه اتصلت فيه وقال ان ساره مصره تتعشى معنا قلت حياها خلها تجي
بعد ربع ساعه وقفت عند الباب ركب طلال وسلم
طلال فيه رجوله وتحس واذا سولفت معه تحس انك تسولف مع واحد من عمرك
طلعت ساره بعد عشر دقايق ركبت السياره واول ما دخلت المكان كله كان ريحة عطرها شكلها متروشه بعطر
ساره بدلع: ها ياسر عسى ماتاخرت عليك
: لا عادي ومشيت
رن جوالي وكان رقم غزلان مارديت عليها وهي بطبعها لحوحه رديت قبل اسمع صوتها اول قبل تتكلم
: هلا غازي(( اضطريت اقلب اسمها)) بعدين بتصل فيك
وقفنا عند مطعم ونزلنا لاني كنت عايش مع بنت خالي وبدريه فماكانو يتغطن مني
: اطلبو اللي خاطركم فيه
ساره: اطلب لي زي ماتطلب لك
تجاهلت تلميحاتها وتعشينا وطلع طلال وساره وراه وانا وراها همست لها
ترى اللي تعطر وتطلع كنها زانيه وقفت مذهوله وانا مريت من جبنها كاني ماقلت شي وصلتهم ورجعت للبيت
مالقيت احد بصاله رحت لغرفتي واتصلت بغزلان
: هلا
غزلان: هلا والله وينك
: موجود
غزلان: تاخرت علي
: كنت اتعشى مع ولد خالي واخته
غزلان اسكتت شوي : خطيبتك
:لأ
غزلان: قول والله
: بدون حلفان انا قلت لك مالي خاطر بالزواج ولو اتزوج ما راح اتزوج سوير
غزلان: اسمها ساره؟
:ايه
غزلان: اهي حلوه
:مملوحه
غزلان: عاجبتك
:طبعاً لأ
غزلان:ياسر كم عمرك اللحين
: ياسر وش عرفك باسمي
غزلان : خذيته من صاحبك
: كنتي تكلمين صاحبي قبلي؟!!!!
غزلان: لا ليش ظنك سئ فيني
: اللي تكلم واحد تكلم عشره غيره
سكتت شوي وانا حسيت بتانيب الظمير يمكن لاني حسيت اني جرحتها:غزلان
غزلان وبصوت باكي: نعم
: تبكين؟!!!!
غزلان: لا
: احس من صوتك تبكين
غزلان تنهدت: يتهأ لك
: طيب قولي لي كيف خذيتي رقمي
غزلان: كلمت واحد صاحبك وقلت له كان معك واحد عندي له امانه وبعد الموت عطاني رقمك وقال انك ياسر وتاكدت ان انت المطلوب
: ذكريني متى شفتك
غزلان: اللي كانت مع اللي فشلتها لما دفعت حساب المطعم
:ايه ذيك المزيونه ههههههههههههه ماتدرين وش صار فيني لما رجعت فلوسك ذاك اليوم بغى يموتني احمد
غزلان: مهي انا بنت خالتي تقصد انا كنت في السياره بس شفتك لما رميت عليها فلوسها
: يعني هي بنت خالتك
غزلان: رجع لنا وعطانا رقمه وقال ماعليك من يسور خليه يقعد على مثالياته سالته عن اسم ابوك وقال لي عبد العزيز وانا حفظت اسمك ووعدته بنت خالتي انها تكلمه اخذت رقمه اتصلت فيه اخذت جهاز تغير الاصوات واتصلت فيه وقلت لو سمحت انا لقيت محفظة واحد اسمه ياسر عبد العزيز ولقيت رقمك فيه احمد ابغى اعرف رقمه وعطاني رقمك على طول
:هههههههههههههههههههههه(( إن كيدهن عظيم))
غزلان: اعجبك انا وضحكت ضحكه دخلت قلبي حبيت ضحكتها من قلب
ماسكرت مني الا 3 الفجر واصلا بكر خميس ماعندي دوام
غزلان هذي عرفتها قبل شهر وقفت انا وصاحبي عند مطعم طالبين ونتظره يوصلونه للسياره جات وحده كل الجمال اللي بدنيا بعيونها ضربت النافذه وانا كنت بالباب اللي بجنب السواق اللي هو صاحبي
البنت اشرت علي : انا دفعت حساب عشاك واعتبره عربون تعارف
وراحت نزلت من سياره صاحبي ورحت لعند السياره اللي راكبتها ضربت النافذه
فتحت النافذه : كنت عارفه ان عيوني بتسحرك
ضحكت عليها: هههههههه بلعكس
وكانت بجنبها وحده اللي هي غزلان ماميزت ملامحها لكنها قالت اسفين اخوي ماكان قصدها
ورميت عليها حساب عشانا وطلبت من صاحبي انه يحرك السياره تنرفز صاحبي وصار يسبني احد يخلي هالجمال عشان مثالياتك يا ابو مثاليات
: خلاص وصلني للبيت وارجع اخذ العشاء ولا ترى بروح باتاكسي
احمد صاحبي وهو بقمه عصبيته: انزل لابارك الله فيك لامن العشاء ولا من الغزال اللي جاتك برجولها
مسكت الباب بنزل مسكني من ذراعي: خلك الله ياخذك بوصلك وبرجع وانشالله الاقي المزيونه
:ماتشبع من البنات مشفوح بنات وربي
احمد: اسكت بس والله في قلبي قهر اذا ما سكت لا اصدم الشبه
:ههههههههههههههههههه كل هذا عشان البنت ياخي تعرف الف غيرها خلاص بروح مع تاكسي لاتبكي علي
احمد:زيادة الخير خيرين
: وش اسوي هاللحين
احمد: بوصلك للبيت وباخذ العشاء وبسهر بمجلسكم لاني جوعان باللحيل
: امي نايمه عند جدتي تعش بالمطعم اخاف ترجع امي تشوف البيت وصخ وتزعل
نزلت منه ووقفت تاكسي وصلني للبيت وجلست على الانترنت لحد ما جاني نوم ورحت نمت
قطعت حبل افكاري مسج من عند غزلان
((في لحظه تشعر أنك شخص في هذا العالم بينما يوجد شخص في هذا العالم يشعر أنك العالم بأسره))
ارسلت لها مسج
(( انشالله اكون عند حسن ظنك تصبحين على خير))
ارسلت لي))وانت من اهله يالغالي اصحيك 4 ونص للصلاه))
ارسلت لها((ماتقصرين لكن الوالده قدها وقدود بتسحبني من شوشتي اذا ماصحيت))
وارسلت((اسفه سهرتك وانت متعود تنام بدري))
ارسلت لها(( بلعكس انبسطت معك انتبهي لنفسك .... سلام))
ونمت بعدها على طول
مرت الايام وعلاقتي انا وغزلان تقوى صرت اعتبرها نفسي واذا تضايقت هي اول شخص افكر فيه وصار لها مكان بقلبي وماصرت استغني عنها اما هي فيوم عن يوم تثبت لي اني اغلى انسان بقلبها لكن مهما بلغ غلاة غزلان ماتجي شي عند بدريه
الحب لبدريه بس... كبرت بنت بدريه وصار عمرها 8 شهور وحبها بقلبي يزيد يمكن سبب الشبه بملامح الكبير بينها وبين امها او يمكن بسبب انها بنت حبيبتي
كل خميس تجي عندنا بدريه وتنام وكل يوم خميس ما اطلع من االبيت ابد ويروح يومي مع بنت بدريه توها ماكملت 9شهور وامشيها معي بسياره ووديها محل الالعاب واخذ لها العاب كلمت غزلان وقلت اني بروح انا رهوفه لمحل العاب
وتفاجاءت انها كانت بلمحل نفسه انا ماعرفتها لانه كان فيه حريم كثير بلمحل
عرفتها لما قالت: ياسر حبيبي
التفت للصوت وناظرت عيونها اللي تزلزلني نظراتها: غزلان؟!!!!!!
: مفاجاءه صح وناظرت رهف اللي شايلها وقالت هذي رهوفه ياحياتي واخذتها مني وانا بصراحه دخت من لمستها لي لما اخذت رهف من ايديني
صارت تبوسها اما رهف تعلقت فيها كنها تعرفها من زمان وجات بنت وراها
البنت الصغيره: عمتي ابغى باربي
خذيت دبدوب وباربي للرهف اما غزلان فخذت قرقاشه وقالت: هذي اللعبه المناسبه لعمرها مهو دبدوب
:ههههههه اب فاشل
غزلان : وش دعوى
اخذت لعبه بنت اخوها الصغيره وحاسبت رغم انها ما رضت لكن انا قلت لازم تراضيني لانك طلعتي من البيت وما استاذنتيني
عطيت بنت اخوها اللعبه وقلت : اخاف تقول لامها انك قابلتيني
غزلان :بقول انه الكاشير
: افا صرت كاشير
غزلان:هههههههههههه
ياناس ياعالم اعشق ضحكتها نفسي انها تضحك طول الوقت احيانا البس قناع المهرج عشان بس تضحك (( انا كل اصاحبي يقولون عني ثقيل دم))
طلعت من المحل وقبل اركب سيارتي ((البرادو))
غزلان: ياسرزعلان مني
غمزت لها: وانا اقدر
مسكت بنت اخوها من ايدها وركبو سيارتهم وانا عيوني عليهم
عطيت رهوفه القرقاشه وصدعت راسي بصوتها مشت بسياره متوجهه للبيت وصلني مسج فتحته كان من غزلان
((( نحفان ياعمري امانه اذا رجعت تاكل لك شي حتى لو مهو وقت عشاء))
حنونه ياغزلان رغم صغر سنها عمرها 18 سنه الا اني ماقد قابلت بحنانها الا امي وحبها لي حتى اذا واعدتها اتصل فيها 11 واتصلت 11 ونص تقابلني بدموعها
ليش تاخرت خفت عليك واذا قلت لها من وش تخافين تقول السياره مالها امان
اقولها وش دعوى منتي واثقه من سواقتي تقول واثقه فيك والسياره لا
كم مره ومره ومره اثبتت لي انها تحبني لكن انا ما عطيتها شي سوى اني اعذبها كل مره تكلمني ما اقدر ما اطري بدريه ما اقدر ما اقول رهف ومع ذالك تشاركني الكلام
حتى اذا سولفت لها عن طفولتي مع بدريه تسكت واحيانا احس انها تبكي والله مهو بيدي بدريه روحها ساكنه فيني
...... وقفت عند باب البيت ونزلت انا وحبيبتي رهوفه دخلت البيت وكانو بصاله حريم عند بدريه وامي دخلت من عند باب المطبخ
جات بدريه لي بالمطبخ: اسفه ياسر اكيد انها سندرتك
خذتها مني وامديت لها الكيس الدبدوب وللعبه باربي: سمي
بدريه: وربي تحرجني يا ياسر
: انا اشتريتها لبنتي رهف مايحتاج تشكريني عطيتها ظهري ورحت لمجلس الرجال اشوف بعيونها شوق وحب لكن ما تقول ماتعترف
جاني اتصال من صاحبي احمد وقال انه بيجيني جلس معي شوي
احمد: بروح لمغرب تروح معي
: لا والله ماعندي اجازه
احمد: تكفى يا ياسر ابغاك تروح معي
: لا والله امي ماعندها الا انا واخاف اخليها
احمد قام متنرفز: هذا انت كل ما طلبت شي مقدر واسف واسمح لي الشرهه علي انا
: خلاص ولا تزعل بروح معك
احمد : تذكرتك علي وانشالله بعد اسبوعين سفرتنا
: طيب مايصير خاطرك الا طيب كم يوم بنقعد
احمد وهو يفكر: على حسب الجمال اللي بشوفه اذا حلوه اسبوع اذا وسط ثلاث ايام واذا لا برجع ثاني يوم
: وش تقول؟!!!
احمد: هاه ما اقول شي مع السلامه وقام
: تعال يارجال قهوتك
احمد: في المغرب سلام
وراح ولا شفت الا غباره:هههههههههه والله انك حبيب
خذيت الجوال واتصلت بغزلان: هلا والله
غزلان: كليت
:امممممممم بصراحه لا
غزلان: امانه قوم اكل لك شي
: عندنا حريم ولا تبغيني اروح للصاله وويشوفوني البنات ترى مالي دخل لو وحده اخطبتني من امي
اسكتت غزلان شكل مزحتي هذي ثقيله: تكفى يله قوم
:خلاص بنتظر للعشاء
غزلان: لا بجيك اللحين وبعطيك عشاء
: لا يكون خذيتي على شوفتي انا قلت لك انتي عرضي ولا ارضى عليك يشوفك واحد غريب مثلي واليوم ماقلت لك شي عشان بنت اخوك معاك ولا ني تفاجاءت وعشان ما اكسر بخاطرك انا ماقد طلبت شوفتك مثل كل الشباب لاني ما ابغى اشوفك رخيصه انتي غاليه بعيني وبتمين غاليه
سكتت غزلان ولا صرت اسمع الا صوت شهقاتها معناها اني جرحتها هذا انا دايم اجرحها لكن لمصلحتها والله
: خلاص ياغزلان عشاني خلاص
غزلان بين دموعها:اسفه
: لاتتاسفين انا ابغاك تعرفين قيمة نفسك
غزلان سكتت شوي: اشتقت لك وحبيت اشوفك فيها شي
: ايه فيها شوفيني من بعيد مهو كفايه كل يوم قبل تروحين للكليه لازم تتصبحين بخشتي
غزلان: من بعيد وبعدين انت ما تلتفت لي عشان اشوفك كويس
: واذا شفتيني بترسميني من زيني يعني
غزلان: عاجبني واحبك كيفي
احبك تصريح خطير من غزلان عمرها ما قالت لي احبك تقول اغليك ومحبتك وغلاتك لكن ماقد قالتها: وش تحبين فيني امانه كل مره اجرحك وازعلك
غزلان:يكفي انك ماتخدعني
: طيب قومي غسلي وجهك وارجعي كلميني
غزلان: طيب دقايق ورجعت : هلا
: انا قلت غسلي وجهك ماقلت تروشي
غزلان:ههههههههههههه
:فديت هالضحكه
غزلان: شكرا
: زعلانه مني
غزلان: لالكن عندي شرط عشان ارضى رضا تام
: وش هو
غزلان: برسل لك السواق بوجبه من كنتاكي خبري فيك تحبه
: لا وربي اقدر اقوم واجيب لي وجبه لي ولك بعد
غزلان: ادري بس هذا شرطي وش قلت
: طيب بس اخر مره ترى
غزلان: طيب
شكرتها وقفلت منها على اني قبل انام بتصل فيها شكلها بتقلب الدنيا علي اذا عرفت اني بسافر للمغرب مقدر ارد احمد على اني ضد افكاره الشيطانيه الا انه صديق طفوله ولا اقدر ارده
وصل سواقها واخذ منه الوجبه وكانت لاصقه عليه ورقه بالعافيه يابعد الناس
مدري ليه احس الوجبه هذي احلى وجبة كليتها من كنتاكي يمكن لان انفاس غزلان فيها مدري...
ارسلت لها (( وربي احلى وجبه كليتها بحياتي مشكوره))
وارسلت لي((صحه على قلبك ياقلبي وربي فرحتني اهم شي تاكل لانك نحفان))
مارديت عليها لانها تخجلني بحنانها علي وطيبة قلبها وحبها لي
دخلت علي شغالة بدريه تقول ان امي تناديني غريبه امي مرسله شغاله علي احيان احس امي زوجتي من كثر ماتخاف علي من البنات عشان كذا قررت اقولها اني بروح انا وخويي للكويت عشان لو درت اني بروح المغرب والله ماتخليني اتعدى السعوديه
رحت لامي بصاله: خير يمه امري
امي:خالك عازم نفسه على العشاء عندنا ويبغاك تقعد بالبيت
: لا مراح مشغول
امي: امي بالعمره مع طلال
: وهالمره من متفقه ضده عشان تاخذ حبيبته منه
قامت بدريه وراحت داخل ضربت جبهتي : خلاص يمه لاتعورين قلبي انا بروح للاستراحه لاحد مايروحون
امي: لا ماراح تروح وخالك ملزم يبغى يشوفك
:طيب بقعد دامني متاكد انك ماراح تكذبين وان عجــوز..اقصد امك في العمره
ورحت لغرفتي ونمت لحد ما صحتني امي وتقول ان خالي عندنا بدلت وطلعت له
سلمت عليه وعلى ساره اللي كل مره تجينا فينا ماتنزل عينها من علي احيانا احس بالاحراج منها والاحيان الثانيه انقهر من جراءتها
ساره: وشخبارك ياسر والله وحشتنا
خالي: تعال معي ابغاك رحت مع خالي للمجلس
: خير ياخالي والله خوفتني
خالي: ماتفكر في العرس يا ياسر
:لا والله ليش هالسؤال لانقول ان امي قالت لك تبغى تزوجني ترى توي ماصار عمري 25
خالي: وبكرى بتروح المدرسه هيــــــــه اللي بعمرك عندهم عيال
: طيب وش مطلوب مني زواج مالي خاطر فيه
خالي: اخطب لبنتك ولا تخطب لولدك وانا ابغاك تاخذ بنتي بنت خالك وعارف اخلاقها كويس
هاه لا الا ساره انا اكثر واحد يعرف ساره ويعرف الشر اللي بقلبها حتى لما رسبت في اولى ثانوي وبدريه نحجت شقت شهادة بدريه عشان ماتفرح وهي حزينه وقتها اشتريت لبدريه قطوة بيضاء شعرها كثيف وبعد ثلاث ايام مالقيناها وعرفنا من الشغاله ان ساره رمتها بالشارع عشان انا خذيت لبدريه هديه وهي لا لكن بدريه هي اللي نجحت حتى لو كانت راسبه كنت بجيب لها القطوه هذي بدريه مهي أي وحده.
خالي: هيه يالحبيب وين رحت
:هاه؟!!
خالي: وش قلت نتوكل على الله
........

 
 

 

عرض البوم صور دموع يتيمة   رد مع اقتباس
قديم 11-04-08, 04:54 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47688
المشاركات: 1,443
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع يتيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يتيمة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني..

ماحبيت اكسر خاطر خالي ولا اقوله لا خالي راعي مواقف معي ماراح انساها يكفي هو وعمي سالم اللي توسطو لي ووظفوني لما كنت ادرس بالجامعه فضطريت اوافق: ماراح الاقي عم احسن منك وحبيته على خشمه
مرت 3 ايام واليوم ملكتي ع ساره وكانت الساعه 5 العصر و53 دقيقه سالني الشيخ ترضى بساره زوجة لك ورضيت وسال ساره وبنفس اجابتي ردت خالي:مبروك
:الله يبارك فيك
عمي سالم حضني:الله يهنيك ياولدي
:الله يسلمك
عمي محمد:كان ودي انك ماتطلع بنات عمامك 5
:نصيب ياعمي
عمي محمد:منك المال ومنها العيال
:الله يخليك
والساعه 8 حفلة الخطوبه وكانت في بيت خالي رفضت اني ادخل وكم هائل من البنات بيكونون موجودين وغير كذا عجوز النار موجوده فوافق خالي وامي لانهم عارفين اني مستحيل ادخل فكان بيت خالي مقلط حريم طلبت اني اشوفها فيها دخلت وكنت ساره جميله بمعنى الكلمه متالقه في يومها من جد عجبتني اول ماشافتني نزلت راسها جلست بجنبها وانصرف الكل مسكت ايدها وهي منزله راسها:مبرووك
ساره بهمس:الله يبارك فيك
:ناظريني
ساره رفعت راسها وناظرتني ثواني ونزلت راسها:لا طولي وانتي تناظريني
ساره:..........
:شكلي خوفتك عشان كذا نزلتي راسك
ساره بسرعه:لا بلعكس ورجع الخجل يرسم على محياها
:تدرين انك اليوم جميله
ساره بثقة وغرور:بس اليوم
:هههههههههه طماعه عاد اليوم هو اللي قدرت اناظرك زين عشانك زوجتي وحلالي لكن اول بنت خالي ومقدر اناظرك بنظرات ثانيه
ساره وهي تحضن ايدها بيدي:ماني مصدقه
بست ايدها وقلت لها بهمس:خلاص انا صرت لك
ساره:يابختي
:يابختنا كلنا
طق الباب خالي ودخل ودخلت زوجته وخالات ساره وبنات خالاتها والغاليه بدريه دخلت اااه يابدريه حتى وانا متزوج حبك هو اللي مالكني من الساس لراس ياليتك بدل ساره والله لاكون اسعد انسان بالكون
بدريه وهي تمد ايدها:مبروك
عيوني تعلقت بعيونها الزجاجيه:الله يبارك فيك
وسلمت ع ساره اللي مابغت تسلم عليها مدت لي امي الشبكه ولبستها اياها وعيون بدريه الحزينه تناظرني رغم اني احس ان نايف هو المتربع في عرش قلبها الا اني احس ان سبب حزنها هو زواجي ربما تعددت الاسباب خوف من اني اتغير عليها او اكرها او زوجتي تذيها لكن ماعاشت اللي تجرحك بكلمه ومجنونك ياسر ع الارض يمشي استاذنت وقبل تطلع ناديتها رغم دهشة الموجودين:وين بتروحين
بدريه:نايف ينتظرني برى
ناظرتني ساره بعتب وقلت لها:خلاص حبيبتي شكلهم يبغون يجلسون معك
وقفت وناظرتهم:ماينشبع من الجلسه مع سارونتي بس شسوي كلها كم يوم وبتصرين لي انا بس الله يصبرني
وصلت للباب وتعليقات بنات خالاتها اللي مانتظرن لين اطلع من الغرفه اسمعها
((يابخت ساره فيه)) ((ياحلاته يجنن)) ((ياااااي رومانسي))
طلعت وتوجهت للبيت وكانت الساعه 10 خذيت الجوال وكان فيه مسج من غزلان


انت عمري لو فقدتك مابقى لعمري وجود
وين اروح بكل حبي وانت لأوطانه امان
مالحبك ياعيوني في طرف عيني جحود
لونسيتك مابقالي وسط هالعالم مكان
لوبرق شوقك ينادي
جاوبه شوقي رعود
انت كل الناس عندي يابعد كل الزمان


رميت الجوال ع جنب مستحيل ارد عليها مقدر اقولها انك ملكت ع بنت خالي
عارف اني بجرحها حتى لواني ماوعدتها بشي ولو ان طلبها ان تكون زميله او صديقه لكن غزلان دخلت قلبي وانا من الناس اللي ما حب اذي شخص دخل قلبي وانا عارف مكانتي عندها عارف اني اناني لكن انا ماخترت الزواج بإرادتي
اليوم الثاني صحيت الساعه 8 نزلت تحت وكانت امي صاحيه صبحت عليها فطرت ورحت للدوام واستاذنت وطلعت من الدوام لاني معزوم عند بيت عمي سالم ع الغداء
تغديت وبعد الغداء بعد ماراحو الرجال
عمي سالم:اسمع وانا ابوك ادري انك في اول حياتك ولاعندك ومصاريف زواجك كلها علي ان كانك معتبرني مثل ابوك
حبيته ع راسه:لا والله لو ان ابوي عايش ماحبيته اكثر منك لكن مثل منت عارف انا وظيفتي راتبها يكفيني وزياده وعندي اللي اتزوج حرمتين واخلي كل وحده في بيت
عمي سالم:الابو لازم يساعد ولده
:كلامك هذا اكبر مساعده بسته ع راسه وان احتجت وانا عارف اني ماراح احتاج بجيك ولاراح اروح لاغلى منك
دخلت علينا الدانه بنت عمي عمرها تقريباً9 سنوات وهي تصارخ :بابا الجوهره تعبانه مررره
قام عمي وانا احترت مدري شسوي اروح واره والا اجلس طلعت وقفت عند باب البيت وانا ماني عارف وش اسوي ....طلع عمي وهو شايل الجوهره لكن فاقده الوعي وهو مغطيها بعبايتها
عمي:ياسر اجلس في البيت لين ارجع
:خلني اروح معك
عمي ركبها في السياره:لا بس اجلس عند اخوانك
جلست بالمجلس والدانه وسعود ولد عمي الصغير عمره 3 سنوات امهم توفت لما ولدت سعود يعني تيتم وهو صغير لكن امر الله سعود جلس بحجري ونام اما الدانه فموّته نفسها بكاء مسحت ع شعرها:خلاص لاتبكين
الدانه:بس الجوهره بتموت
:لا هي تعبانه وبترجع لكم انشالله
الدانه:لا هي تقول انا ابي اموت
:ليش؟؟!!
الدانه وهي تمسح دموعها بيدها الصغيره:امس كانت تبكي وقلت لها ليش تبكين قالت انا ابي اموت
:يعني ماجيتو خطوبتي
الدانه:لا هي كانت تعبانه وتبكي
ناظرتها بحزن الدانه تحب الجوهره حب اخت وام وصديقه..؟!!
عندها اخت اكبر من الجوهره لكنها عايشه مع زوجها بالشرقيه لكن الجوهره هي اللي متحمله مسؤليتهم من جد يكسرون الخاطر ما اذكر بالضبط متى شفت الجوهره لكن تقريباً من 11 سنه او اكثر كانت صغيره وتلعب في الشارع لاني كبرت وجدتي اللي كنت ازورها توفت فصارت زياراتي لاعمامي بمجلس الرجال بس قطع علي حبل افكاري اتصال من عمي:هلا عمي وشلون الجوهره
عمي:لا الحمد الله بخير
:وش فيها ياعمي
عمي:سوّ لها غسيل معده لانها كلت جرعه زياده من مخدر الالام
:ولييييش
عمي:تقول تعبانه وماحست الا لما كلت العلبه كلها
مادخل بالي اللي قالته:واللحين كيفها طيبه
عمي:الحمد الله اللحين انا وهي جايين
:ليش؟!! المستشفى احسن لها
عمي:الدكتور يقول ماله لزمه
:الله يشفيها
عمي سالم:الله يسلمك
قفلت منه والدانه واقفه عند راسي:هاه الجوهره جايه
:ايه اللحين جايه
باستني بقووه بخدي:شكراً
:اشكري ربي
الدانه رفعت يدها الصغيره وصارت تشكر ربي
دخل عمي واستاذنت وطلعت من البيت وتحدد الزواج 4 ايام عيد الفطر وسافرت للمغرب ورجعت اما غزلان فماصرت ارد عليها عارف اني بجرحها رغم اني ما وعدتها بشي وبعد مرور 3 شهور وانا مقاطع غزلان اشوفها الصباح واقفه سيارتها وانا امشي بسيارتي بدون ما اناظر صوبها جاني مسج من غزلان الساعه 11 ونص باليل
(( مبروك ياقلبي عرفت انك ملكت على بنت خالك .... عشان كذا مقاطعني افا عليك اذا صرت مبسوط كني انا مبسوطه مستحيل ازعل عليك يكفيني وجودك في حياتي حتى لو كنت في هامش حياتك))
دايم يحرجني طيبة قلبها رفعت الجوال اتصلت عليها
: هلا غزالي
غزلان: غزالك وتخليها بروحها
: اسف والله ماعندي رد غير اني ما ابغى اجرحك
غزلان: لا عادي بس اشتقت لك موت..... وبكت
: خلاص والله ما اتحمل دموعك خلاص وغلاتي خلاص
غزلان: خلاص هاه مسحت دموعي
: طيب بحكي لك السالفه من اولها لاخرها عشان تعذريني
غزلان: مسموح حتى لوماشرحت اعذارك
حكيت لها من جية خالي لي وطلبه لي اني اتزوج بنته اللي محد خطبها واني ماكان ودي اخبرك واجرحك ولا كان ودي اخبي عليك واخدعك فقررت اني اتركك ولا اذيك
غزلان:بتقطعني اذا تزوجت صح
: مستحيل ياغزلان لو انها بدريه يمكن وسكتت
غزلان:كمل انا مستحيل اقارن نفسي ببدريه
:انتي بنت حلوه واخلاقك احلى غريبه ماتزوجتي للحين
غزلان: اخلاقي؟!!!! هذا انا اكلمك من ورى اهلي
: الحب مهو عيب وبدريه كانت تحبني وهذي هي تزوجت وتحب زوجها اكثر مني الف مره وهي اللي كانت تعشق ترابي
غزلان: انا مقدر اتخيل نفسي مع غيرك حتى لو جلست عمري كله وبدريه حبك لها كان مغطي على عيوبها انت كنت تحبها عشان كذا كنت متصورها تحبك
: لا هي كانت تحبني فعلاً
غزلان: ماكان قدامها الا انت وعشان كذا حبتك
: غيري الموضوع الله يخليك
غزلان :من عيوني مارح اسالك وش سويت في المغرب لاني واثقه من اخلاقك
: احمد خرب الدنيا ههههههههههه والله اسحبه للفندق سحب ما يقدر يركز من كثر ما يشرب جلست 3 ايام ورجعنا لاني خفت عليه
غزلان: طول عمرك حنون
: لو انا حنون ما بكيك كل شوي
غزلان:لاقصدك مصلحتي مهو قصدك جرحي
: غزلان والله وانا احس بالذنب لو انا صادك من البدايه ماكان تعلقتي فيني بهالشكل وحتى زواج ماتزوجتي
غزلان: محد تقدم لي لو اتقدم احد لي ذيك الساعه عاتبني ليش انا احبك
:هاه
غزلان :.............
: لا يحكي لسانك عبارات قلبك
غزلان:....................
: طيب وش فيني زود عن الرجال بالله
غزلان: انت كلك على بعضك زود
: شكرا من جد تحرجيني
غزلان بنبرة خوف: اوعدني ماتتخلى عني اذا تزوجت
: وربي ماتخلى عنك
غزلان: ما ابغى منك الا صوتك بس
:تامرين امر تراك منتي رخيصه عندي
غزلان: لكن تقدر على فرقاي
:....................
غزلان:ارسلك مطنشني اترجاك ولا ترد على مكالماتي والله ماتعرف كيف الشهور اللي راحت مرت علي حتى الحبوب المنومه صرت استخدمها عشان ما افكر فيك الا لما شفت واحد من عيال حارتكم وسالته عنك قال انه قبل كم شهر خطوبته على بنت خاله ارسلت والحمد الله يارب انك اتصلت فيني
:.........................
غزلان: مسامحتك بس تكفى ما ابغاك تتركني فجاءه يجن جنوني
: تامرين امر ياغاليه
غزلان: انا غاليه قول والله
: والله
غزلان:.......................
: غزلان....... غزلان.......... غزلااااااااااان............. بديت احاتي غزلااااااان
غزلان: مغمى علي ماني مصدقه
:هههههههههههه يامجنونه
غزلان: مجنونتك
: اقولك شي بفرحك
غزلان: ياليت والله
: ساره تجيني انتظار ومطنشها عشانك
غزلان بخوف: لا تكفى عشاني كلمها وانا بعدين يكفيني معك لو خمس دقايق كل يوم
: لا خليها تولي
غزلان: عشاني رد عليها وانا معك طول عمري بتشبع مني
:لا خلاص انا قلت عشان افرحك مهو عشان تخليني ارد عليها
غزلان: اكيد بزعل اذا صارت لك مشاكل من وراي رد عشاني
: تسلم لي طيبة قلبك
غزلان: مع السلامه
: مع السلامه
رديت على ساره: خير
ساره: من كنت تكلم كل هالوقت
: اكلم اللي اكلم لايكون مفكره نفسك ولية امري
ساره بصوت باكي: كنت تكلم بدريه ادري عارفه انك ماتحبني وعمرك ماحبيتني
:بدريه اشرف من هالكلام وكنت اكلم واحد صاحبي تبغين اعطيك رقمه
ساره وهي تبكي: طيب ليش رديت علي بدون نفس
: لانك ازعجتيني 10 مكالمات في 6 دقايق تبغين شي مهم
ساره: لا
: طيب خلاص مسحي دموعك ولا يصير خاطرك الا طيب هذا انا معك
ساره: اشتقت لك
: كلها شهر وبتشبعين مني
ساره: مستحيل اشبع منك ياخوفي انت اللي تملني
: وش دعوى احد يمل من زوجته
ساره: تعال لي بكرى ماباقي على رمضان الا 10 ايام وانت ماتزورني ماكنا في ايام الخطوبه
: خلاص بكرى بجيك اومر ثانيه
ساره بصوت عالي شوي: اوامر!!!!!!!!! انا ما امر عليك اذا منت مشتاق لي لاتجيني
: تطولين صوتك علي؟
ساره:..................
: طيب سلام
ساره: لحظـــــــــــــــــــه
: خير
ساره: اسفه
:ماتكفي
ساره: ماراح اعيدها والله
: طيب بصدقك هالمره بكرى بجيك
ساره: يااااااااااااااااااااي وناسه يابعد عمري ياسر
:هههههههه كل هذا حب فيني
ساره: اموت فيك
الكل يعترف بحبه لي لكن انا رغم حبي لبدريه وامي عمري ماقلت لهم احبكم هل بيجي يوم اقول لشخص غيرهم احبك:شكرا
ساره:انا دايم اعترف لك بحبي لك وانت ولامره سمعتك تقول لي احبك
: اهم شي افعالي
ساره: حتى افعالك مثلك ماتجيني ولاتزورني الا انا اطلب منك
:دام انا كذا سلاااااااااااااام
قفلت بوجها وقفلت اجهاز الوحيده اللي تداري على خاطري غزلان والله ما استاهل غلاها غمضت عيوني ورحت بسابع نومه
صحيت اليوم الثاني 11 وكان خميس وكلعاده كل خميس الحبيبه موجوده اول ما شافتني رهوفه مدت ايديها بابا
شلتها : مرحبا والله وانا اقول وش في بيتي منور اثاريك فيه
التفت لبدريه اللي قالت: شخبارك ياسر
حبيت رهف : دامني اشوف هالحلوه بخير الا انتي شخبارك
بدريه تنهدت: الحمد الله جابت لي امي صينية الفطور حطيت رهف بحجري وصرت اوكلها معي
بدريه: خلك منها واكل انت بتتعب لو وكلتها معك ماتشبع مشالله عليها
:صحه على قولة غــ غازي
بدريه:ههههه وتتكلم سوري بعد
: امشان هالحلوه رهف
امي:ساره كلمت اليوم تشكي تقول انك لاتمرها ولتسال عنها
ناظرت بدريه اللي ناظرت الارض: انشالله بمرها اليوم
امي: ايه ياوليدي لاتفشلني مع اخوي روح تغدى عندهم
: لا معزوم على الغداء اليوم
بدريه: خليه على راحته
ناظرتها متعجب يمكنها تغار علي لكنها صدمتني لما كملت جملتها وقالت /:عشان لازم يروح لها مروق خليه يعيش ايام خطوبته
حبيت اغيضها مثل ما غاضتني:مافيه احلى من ايام الخطوبه الله يسامح اللي خلت زواجك بعد ثلاث ايام من خطوبتك
قامت بدريه وراحت داخل قالت امي: ياحبك لضيقة صدرها
: ماسمعتيها وش قالت
امي:البنت ماقالت شي تبغى مصلحتك
مديت رهف لامي وقفت: والله مصلحتي انا اعرف منها فيها ما ابغى نصايحها
امي: ماكليت شي
:شبعت خذيت جاكيتي وبوكي وجوالي ومفتاح السياره وطلعت من البيت افتريت مدري وين اروح الكل اكيد نايم مالقيت الا اللي اذا ضاقت بي الارض توسعها علي غزلان
غزلان وصوتها نايمه: هلا والله
: نايمه
غزلان: احلى صباح وربي اللي اول ماصحيت سمعت صوتك فيه
:ههههههههه كل هذا حب فيني
غزلان غيرت الموضوع: غريبه متصل فيني
تنهدت: ضايق صدري
غزلان: غريبه اليوم خميس واكيد رهوفه عندكم
: تخانقت انا وبدريه
غزلان: ليششششش؟!!!!
قلت لها السالفه ابتداء بساره اللي تعلي صوتها انتهاء بي لما طلعت من البيت
غزلان:لاتتضايق بدريه تبغى مصلحتك
:انا ماقصرت مع ساره مهو كفايه انها تكلمني بساعات لازم اروح لها يعني
غزلان سكتت شوي:مهو كفايه الصوت اكيد تبغى تحس بايام خطوبتها
: انا استحي كل يوم والثاني طاق الوجه وش بيقول خالي
غزلان: لي خاطر عندك
: وتسالين بعد اكيد لك خاطر
غزلان: اممممممم بصراحه ابغى طلب صغيرون
: تامرين ماتطلبين
غزلان: اعزم ساره على مطعم خليها وخليك تحسون بايام خطوبتكم
: ماتغارين ----> سؤال غبي
غزلان:...............
: قد سمعتي اتفهه من سؤالي او اغبى
فجائتني ضحكتة غزلان:ههههههههههههههه ..... وربي ماقد شفت بطيبتك
: شكرا من بعض ماعندك
غزلان: وش قلت على الغداء
: طيب بكلمها اللحين اقولها
غزلان:..........
: واذا وصلتها بيتها برجع اتصل فيك.....(( ابغى اطيب خاطرها محد متحملني ومتحمل اغلاطي زيها وتسامحني ولا كني سويت شي))
غزلان: شكراً
: انا اللي بشكرك صحيتك من نومك وعذبتك معي ومع ذالك متحملتني لو اسوي وش اسوي ما اطلع من جزاك
غزلان: وش دعوى مكافئتي وجودك معي
: طيب ياغاليه تامرين بشي
غزلان: سلامتك
:مع السلامه
غزلان: مع السلامه
ضربت صدري بيدي بقووووه وقلت بصوت مسموع ياليتني اشيل بدريه من هنا واتوجك ياغزلان على مشاعري آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
اتصلت في ساره: هلا ساره
ساره: هلا حياتي هلا قلبي وينك طول امس اتصل ومقفل
: شوي شوي اولا انا موجود وامس انتي تعرفين ليش قفلت الجوال
ساره: احبك ياعصبي
: طيب وش رايك نتغدى برا اليوم
ساره: ياااااااااااي وناسه بشوفك
:ههههههههه طيب انا قلت البسي عبايتك واذا بتمكيجين ابغاك تغطين عيونك
ساره: تغار علي
: زوجتي اكيد ما ابغى احد يشوفها غيري
ساره: انا متعوده اطلع بدون اغطي عيوني
: ومعي بتتعودين تغطينهم
ساره: تامر امر ياحبيبي
حبيبي يمكن لو ان بدريه هي اللي انطقتها كان فرحت فيها: طيب الساعه 2 بمرك وش رايك
ساره: لا تعال اللحين بسولف معك لحد مايجي موعد الغداء ونطلع
: اللحين بيأذن بعد الصلاة بمرك ما ابغى اشوف اللي خبرك
ساره:خلاص بقول لابوي انتظرك بالمجلس اوكي حبي
: طيب ماتبغين شي وانا جاي اخذه معي
ساره: امممممممممم ابغى اشوفك بس
:خلاص بالكثير 45 دقيقه واكون عندك
ساره: باااااااااي بروح اكشخ
:هههههههه طيب سلام
صليت ورحت لساره اتصت بها وفتحت الباب ناظرتها من جد ساره حلوه وكل يوم عن الثاني تكون احلى كانت لابسه تنوره جنز لحد الركبه وتي شرت وردي ورافعه شعرها ومكياجها خفيف لكنها طالعه حلوووه وناعمه
دارت وابتسمت ابتسامه حلوه مثلها: وش رايك
قربت لها وهمست: احلى من الحلى نفسه
ظربتني على كتفي : استحي
: ههههههههههه طيب وديني للمجلس قبل تجي العجوز
ساره حطت ايدها على خصرها: طول منت زعلان عليها معنها بدريه ببالك
: ما ابغى اجيب طاري يزعلك مني ممكن
ساره من غير نفس وراحت قدامي:طيــــــــــــــب
مر الايام بسرعه وجاء يوم زواجي صحيت من النوم على صوت امي على الباب: قوم ياسر ترى اليوم زواجك
قلت بخاطري ادري زواجي اجل تحرير فلسطين يوه كني دخلت بسياسه؟!! خل ارد على امي: سمي يمه صاحي خلاص
دخلت الحمام تروشت وطلعت لامي حبيتها على رسها: صباح الخير يالغاليه
فجاءه وبدون مقدمات امي تبكي من يوم توفى ابوي ما شفتها تبكي ما احب اشوفها تبكي: خلاص ماتبغين اتزوج والله لاروح اطلقها
امي وهي بين دموعها:فرحانه اني شفتك متزوج قبل اموت
: وش دعوى يالغاليه والله اللي يشوفك يقول انك اختي منتي امي توك شباب وشكلي بدور لك ولد الحلال
امي متعجبه : يسور وش هالكلام
: انا ادري عنك تبكين عشاني بتزوج وانتي عنستي
امي رمتيني بعلبة المناديل: قوم لابارك الله فيك
: افا تضربين معرس بيوم زواجه افا
امي: خل عنك هالكلام وديني انا وبدريه للمشغل لان زوجها رافض انها تروح للمشغل لحالها
: وباي حق يرفض
امي: مثل الحق اللي خلاك تخلي ساره تغطي عيونها
عرفت تسكتني امي : طيب يله اركبي
وصلت بدريه وامي للمشغل واخوياي اتصال ورى اتصال اللي يبارك واللي يقول رحت للحلاق تزبطت تراك معرس والخ....
رفعت الجوال واتصلت اللي ادري ان جرحها اكبر من انها تكلمني بمثل هاليوم غزلان جاني صوتها الل يدل على عذابها: هلا قلبي
: هلا والله شخبارك
غزلان:...................
: زعلانه مني
غزلان:..............
:لاتسكتين كذا ما استاهل حبك والله وربي بيعوضك با احسن مني
غزلان انهارت تبكي وصارت في حاله من كلمتها ماقد صارت لها وانا احاول قد مقدر اسكتها لكنها مو قادره توقف دموعها
: غزالتي يرضيك تكدرين بيوم زواجي
غزلان: غـــ صـــ ـــب عـــ نــــ ـــي والــ لــ ــه
: طيب عشاني مسحي دموعك والله ماتهون علي دموعك
غزلان:..........
: انا قلت لك من الاول انك ماراح يكون فيه بينا شي انا وعدتك بشي واخلفت
غزلا بصوت متقطع:لأ
: طيب ليش الدموع اللحين
غزلان: ابكي على حظي الانسان اللي لو الف العالم بيت بيت ماراح الاقي مثله صار لغيري
: حتى لو نفرض اني حبيتك مستحيل نرتبط
غزلان بصدمه: حبيتني يعني انت تكرهني
: لا مهو كذا مدري مدري خاني التعبير انتي والله العالم انك غاليه
غزلان بقوه: لكن ما اجي اظفر من اظافر بدريه
هذي المره لاولى اللي تقول فيها غزلان شي يزعلني منها انا من الاساس قايل لها انك مستحيل تملكين قلبي انا ما لي ذنب سوى في اني خليتها تكلمني لو انا صديتها من البدايه ماكان صار هذا حبها لي
غزلان:ادري ساكت تفكر ليش انا تعلقت فيك واصريت اني اصير لو حتى على هامش حياتك
:.................
غزلان: لاني فقدت الثقه في كل الرجال وانا مراهقه واهم شخص بحياتي ومثالي في الحياه وماكملت 15 سنه شفت ابوي بحضان الخادمه خادمه خادمه ياياسر انا ما اقلل من شان أي انسان لكن انا انصدمت في ابوي اللي كان عندي مثال في الدين والوفا ولقيت فيك اللي مالقيته في ابوي لقيت فيك لوفاء لشخص باعك وحب غيرك مهو زي ابوي اللي امي قضت احلى ايام شبابها بالغربه معه طلعت من المتوسط عشان يكمل تعليمه في الخارج واكتفت بالمتوسط اورضت بالعيشه مع حمواتها المتسلطات عشان حبه انا حبيتك ورفضت كل اللي تقدمو لي واذا منت مصدق روح لاي واحد من جيرانا واسالهم قول غزلان تنخطب اولا لاني ما ابغى اعيش تجربة امي لاني اذا حبيته بسامح زلاته نفس امي انت عاجبي ياياسر وحبيتك ولا فكرت نفسي لغيرك
لانك غير يا ياسر غير .......... وقفلت بوجهي
حسيت بضيق تنفس فكيت ازراري من جد الارض كلها بوسعها ضاقت فيني اه يا غزلان ضيقتي صدري فوق ضيقتي كلمني احمد صاحبي وجلست معه لحد ما اتصلت فيني امي عشان اوصلها للقاعه مر الوقت بطئ بطئ بالحيل رغم محاولات اصاحبي في التنكيت عشان اضحك مر الوقت وصرت انا وساره بالفندق ناظرتها اجمل من كل مره اشوفها جمالها اسطوري عيونها لكن ماتجي عند حلاة عيون غزلان شفايفها بيضاها كل شي فيها كان حلو جلست نص ساعه اتمئلها من جد ما حسيت بالملل وانا اناظرها حلوه يا ساره سحرتني يمكن مع الايام تملكين قلبي مدري طيارتنا الساعه 9 الصباح للبنان.....
فتحت عيوني بكسل وكانت ساره واقفه قدامي وقالت بنعومه:ياسر الساعه صارت 7 وطيارتنا 9 بسرعه قوم
قمت بكسل:وتوك تصحيني
ساره:والله من الساعه 6 وانا اصحيك
وقفت مقابلها مامنعت نفسي اني امشط شعرها المبلول بيدي:احسك احلى بدون مكياج
ساره نزلت راسها فقلت:لو بتاملك ماراح اشبع بروح اتروش وانتي جهزي اغراضك طيب ياقلبي
ساره:اوكي
تروشت وصليت ركبت سيارتي وساره معي توجهنا للمطار خلصنا جوازتنا وركبنا بالطياره اللي ماكان فيها الا قليل يمكن لانه مهو وقت اجازه ولاني متزوج بايام دراسه وساره بجنب النافذه مدري ليه البنات يحبون النافذه بالطياره وحتى بالسياره
ساره وهي تحضن يدي وتحط راسها ع كتفي:ياسر قول والله انك لي انا بس
:انا لك
ساره:حتى قلبك
:كلي حلالك
ساره ابتسمت ابتسامه مثلها حلووه:اخيراً تحقق حلمي
:يعني كنتي تحبيني قبل اتزوجك
ساره:مررره
:ساره اذا تبغين قلبي ما ابغاك تعانديني ولا ابغى أي انسان يعرف بمشاكلنا اذا لاسمح الله صار بينا مشاكل
ساره:لا حياتك كلها معي بتصير افراح
:والمهم لا اقصد الاهم امي خليها بعيونك تراك تعرفين غلاتها عندي
ساره:عمتي بعيوني لا تحاتي
:وانا وين مكاني
ساره:بقلبي
:ههههههههه ياحبي لك
مر الوقت ولما قربت الطياره تنزل ساره:ياسر بقولك شي
:قولي
ساره:عادي انزل عبايتي
ناظرتها بتعجب: وليش؟!!!
ساره:كل اللي هناك بدون عبايات
:لا
ساره:تكفى ياسر
:قلت لا يعني لا
ساره والدمعه بعيونها:ترضى اني اتمشى معك هناك وانا مغطيه وجهي
:شيلي غطاك بس العبايه والشيله لا
ساره معقده وحاجبها:طيب
:خلاص ياعيوني فليها ماحبك معصبه
ساره:يابعد عمري ماكسرت بخاطري
نزلنا من الطياره وركبنا بتاكسي ورحنا للشقق مفروشه واجرت لنا شقه لمده اسبوع
:غناتي انا بروح ااجر سياره وراجع
ساره:لاتتاخر
:انشالله
ساره:ياسر
:همممم
ساره بدلع:بشتاق لك
:طيب لاتدوخيني قدام الناس
ساره ضحكت بدلع:هههههههه طيب لاتتاخر علي
:هوى وانا راجع
رحت لمكتب تاجير سيارات واجرت سياره ورجعت للشقه فتحت الباب لقيت ساره نايمه بشكل برئ وكانت لابسه فستان اصفر وفيه ورود جوريه حمراء كبيره ومنثوره بشكل حلوو وكان الفستان حرير وقصير وخصل شعرها ع سرير منتشره جلست اتاملها نايمه وعيونها مفتوحه فتحه بسيطه دليل انها مرهقه لاني نمت وقلت لها صحيني عشان ماتروح علينا الطياره بدلت ورميت نفسي بكسل ع السرير صحت ساره مفزوعه مسحت ع شعرها:حبيبك ياسر
ابتسمت بتعب ورجعت تنام وحتى انا رحت بسابع نوووومه صحيت العصر وماكانت ساره جنبي بدلت وصليت وطلعت اشوف وينها كانت بصاله جالسه وحاضنه رجولها وحاطه ذقنها ع ركبتها وتناظر التلفزيون وشكلها مندمجه
جلست بجنبها ولاحست فيني همست بإذنها :ياهوووووه انا موجود
ساره:يممممه
:بسم الله عليك خرعتك
حطت راسها ع صدري:اشتقت لك
مسحت ع شعرها:واضح هذي اللي بتنتظرني لين اجر لنا سياره وارجع لها رجعت لقيتها بسابع نومه
ساره ابتسمت بخجل:اول ماحطيت راسي ع المخده نمت وانت تاخرت بعدين ترا انا كلمت امي من جوالك لان جوالي مهو تجوال
:حلالك كن كلمتي امي
ساره:بصراحه لأ انتظرتك انت تكلمها
:طيب روحي جيبي جوالي
ساره عطتني جوالي اتصلت في امي وقامت توصيني ع نفسي كني ابو 10 سنوات خليت ساره تكلمها
ساره وهي تمد لي الجوال:تبغى تكلمك
:هلا يالغاليه
امي:تراي في بيتنا وطلال ولد خالك عندي
:ليه يمه عسى ماشر
امي:لا بدريه جتني الظهر في بيت امي وقالت انها تبي ترتاح عندنا كم يوم وتعرف امي ماتحب الحرمه تزعل ع زوجها حتى لو هو مخطي عليها
قلت متجاهل الزوجه اللي جالسه تسمع كل كلمه اقولها:زوجتها وحرمتني اياها وتنكرت لها تكفين يمه انتبهي لبدريه
امي:ياسر ساره عندك؟!!!
ناظرت ساره اللي معقده حواجبها وعيونها تحكي جرحها
:لا يمه داخل
امي:لاتقول هالكلام قدامها ترا اللحين صار عندك حرمه ماتحب احد يشاركها قلب زوجها انتبه لها يمه ترى هي صغيره
:طيب ابشري
امي:مع السلامه وانتبه لنفسك
:انشالله مع السلامه اول ماقفلت وقفت ساره وهي تبكي وبصوت عالي قالت:كان تزوجتها احسن اكرهك يابدريه حسبي الله عليك
:سااااااااااااااااره
ساره راحت لغرفتها وانا طلعت من الشقه متضايق ادري اني غلطت بحق ساره وبحق نفسي لما سمحت لنفسي اتزوج وانا ماراح احب الا بدريه اهم شي من وجه نظري ان اساس العلاقه الزوجيه الاحترام لكن انا ما احترمت وجود ساره معرفت وش اسوي ركبت سيارتي وصرت امشي بسياره من غير هدف رن جوالي وكان رقم الشقه:هلا ساره
ساره:وينك
:قريب
ساره:فطرت
:لأ
ساره:تعال انا مسويه لك الفطور
حتى وانا غلطان بحقك تسامحيني:لا مالي نفس
ساره:ياسر بلادلع تعال
:طيب
ساره:انتظرك
:طيب
ساره:احبك
:.............. يابعد عمري
ساره:لاتتاخر
:هوى وانا عندك
قفلت منها مبتسم غلطت بحقها وهي اللي راضتني وتحاتيني بعد رجعت لها وركبت الاصنصير وكانت معي وحده لبنانيه صغيره عمرها يمكن 15 سنه:انت شو اسمك
:محسوبك ياسر
البنت:سوري
:لا سعودي
البنت:انا غاده
:يا اهلا وسهلا
غاده:انا من لبنان
:ياهلا والله استاذن وصلت للدور 3 فيه شقتي
غاده وهي تطلع من الاصنصير:وانا هون فيه شقه رقم 4
:وانا في 2
غاده:عريس جديد
:ايه وزوجتي هون
غاده:ياااااااااي نيالها
:هههههههه بلعكس مقروده
غاده:شو؟!!
:سلامتك بس شرفونا نحنا بنجلس هون اسبوع
غاده:لا مابيصير انتو عرسان جدد
:فديت الذوق واهل الذوق
غاده وهي تمد ايدها:الله يهنيكم
:تسلمين
دخلت شقتي واول مافتحت الباب جتني ساره فرحانه وقفت قبالي:يا شينك لازعلت
:وياشينك لا عليتي صوتك ع حبيبك
ساره وهي تعطيني ظهرها:وياشينك لا حبيت وحده غيري
حضنتها وحطيت راسي ع كتفها:ويا حلاتك بالبجامه الورديه
مرت الاسبوعين من احلى الاسابيع ورجعت رغم محاولات ساره ان حنا نبقى اكثر ما عجبني في ساره انانيتها لكن انا رجعت حتى امي حاولت فيني اني اجلس واصرت بعد اني اكمل الشهر لكن انا رفضت ماعجبني اصرار امي قلت يمكن ساره كلمتها بعدين قلت لا انا قايل لها لو دخلتي احد بمشاكلنا مالك قعده معي ..... يمكن امي تبغاني انبسط لكن انا احاتيها لو انا ماخذها معي كان احسن لكن امي ميه% مارح ترضى
مرت 5 شهور من احسن ماتكون حياتي مع ساره ما اقول اني حبيتها لكن احترمها وانا اعتبر هذا اساس نجاح الزواج كان لي صاحب من جيران غزلان وسالته بطريق غير مباشر عن اهل غزلان وقال ان هالبيت مافيه الا 4 بنات كلهم متزوجات الا وحده تدرس بالكليه قلت له وش عرفك قال امي خطبتها لي وهي رفضت تقول انها مالها خاطر في الزواج وتبغى تهتم في امها كبيره في السن
حسيت بتانيب الظمير رغم وجود ساره بحياتي ومحاولاتها انها تنسيني بدريه الا ان غزلان هي اللي احتلت تفكيري و كم من مره احاول اتصل فيها لكنها ماترد اضطريت في عيد الاضحى ارسل لها هديه كناري مثل عادتنا لكن هي ما ارسلت لي شي ولا حتى اشكرتني مااحب اتصل كثير لاني خايف يكون الجوال بيد احد غيرها واسبب لها مشاكل هي معي غاليه وراحت عني اغلى
دخلت البيت راجع من الدوام قامت امي وحضنتني: مبروك يمه الف مبروك
:على وش يمه
امي: ساره حامل من 3 شهور
ببرود:مبروك عليك انتي اذا بنت بسميها منيره عليك
ساره من ورى امي: يوه يا ياسر منيره اسم قديم ابغى اسميها شهد
: اللي اقوله انا بيمشي
ساره: اوووووووف وش هالحاله وراحت فوق
ناظرت امي اللي قالت:خلها ع راحتها يمه
قلت بعصبيه وقلت وانا رايح: والله لاتندم وناديت بصوت عالي ســـــــــــــــــــــــــاااااااااااااره يازفـــــــــــــــــــت
.......................

 
 

 

عرض البوم صور دموع يتيمة   رد مع اقتباس
قديم 11-04-08, 04:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47688
المشاركات: 1,443
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع يتيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يتيمة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث
امي مسكتني من ايدي: تحملها ياوليدي كل الحوامل مثلها وهي اللحين من الوحام
: والله لادبها واخيلها تعرف ان امري هو الماشي على الكل ومنيره اسم البنت
امي: وان جاء ولد يا ياسر صل على النبي وساره بنتي
رحت من امي وانا ادعي ان اللي في بطن ساره بنت عشان اثبت لها ان كلامي اللي بيمشي دخلت الغرفه وكانت ساره تبكي
: عاجبك اللي قلتيه
ساره ناظرتني وهي تبكي: هذا بدل ماتقول مبروك او أي كلمه حلوه تهاوشني؟!!
:هذي امي وماحب احد يزعلها
ساره: وانا بس قلت منيره اسم قديم اسفه حبيبي ما ابغى ازعلك
كسرت خاطري:.........
ساره وهي منزله راسها:خلاص حبيبي لاتزعل
قربت منها وحطيت جبهتي على جبهتها وهمست:مبروك ياعمري
نقزت من مكانها وحضنتني: مبروك علينا اثنينا
:ههههههههههه وربي احيانا احس اني تزوجت طفله
ساره:زعلان مني
:طبعاً واكيد لا
ساره:يابعد عمري اممممم ياسر
:ياعيونه
ساره:بدريه تحت
ماقدرت اخفي لهفتي وشوقي:صدددق؟ّ!!
ساره:وليه فرحان كذا
:مشتاق لرهف
ساره:رهف ولا امها
:خلي عنك الغيره اللحين انا لك
نزلنا تحت وكانت بدريه جالسه ااااااااااااه وش قد انا مشتاق لها اول ماشافتني رهوفه جتني تركض شلتها صافحت بدريه:شلونك
بدريه:الحمد الله بخير
ساره بخبث:باركي لنا انا حامل
ناظرت عيون بدريه الحزينه:صحيح؟!!
الا بدريه اموت ولا اشوفها حزينه:انشالله تكون بنت وتشابهك
بدريه:مبروك
:الله يبارك فيك
ساره:لا انشالله تشابهني انا والا ابوها
ناظرت ساره معقد حواجبي الف مره قلت لها لاتجرحين بدريه:ساره جيبي لي مويه
ساره تأشر ع عيونها:انشالله حبيبي
بدريه نزلت راسها احس بالاحساس اللي تحسينه يالغاليه يمكن احساسي يخوني لكن انا عارف انك تمنيتي في يوم انك انتي ساره ومثل ماتمنيت ان اللي قالت حبيبي هي انتي قطع علي سرحاني صوت رهوفه:عمو ياسر
:رهوفه حبيبتي
رحت للمطبخ لساره وهمست لها:ساره اذا لي خاطر لاتجرحين بدريه ترى مالها الا الله ثم احنا
ساره:وليش ماتجلس في بيت زوجها
:لو انه زين اجلست هي جايه ترتاح اليوم بس خليها في حالها عشان خاطري
ساره:تدافع عنها
:عشاني لاتقولين لها شي
ساره:بشرط
:امري
ساره:تروح وتجلس مع اصحابك ولا تجي الا متاخر
:انشالله
ساره وهي تفكر:لكن بشتاق لك
:هههههه هاه غيرتي رايك
ساره:لا ماغيرت راي اتحمل بعدك ولا انقهر وانا اشوفك تناظرها
:طيب مع السلامه باخذ رهوفه معي
ساره بغيره:لا عطني اياها اوصلها لامها عشان ماتعبك
طلعت و اتصلت با احمد وطبعاً نقعني ربع ساعه انتظار
احمد:هلا
:انتظار انتظار انتظاااااااار الى متى وجوالك انتظار
احمد:الحريم يحبون الهذره وانا اسمع
:اللي يحب الهذره اللي جالس يسمع
احمد:يا اخي من اداب الكلام انك تسمع الطرف الثاني لين يخلص كلامه
:طيب يا فيلسوف زمانك انا عند الباب اطلع لي فتره واقف
احمد:طيب سلام
وانا واقف بالسياره دخلت بنت بيت احمد ماميزت ملامحها لكن اتوقع انها بنت اخته اذكرها لما كانت صغيره طلع احمد وشفته يتكلم معها لما ركب احمد:سلااااااام
:عليكم السلام مين اللي قاعد تسلم عليها
احمد:مهووي بنت اختي
:مهااا؟!! يا اخي اذكرها يوم كانت تلعب بالشارع بزر مداها تكبر
احمد:شيبنا صرنا نشوف الصغار كبار
:والله انا متزوج ولي العهد في الطريق
احمد بصدمه:صددددق
:ايه ابشرك
احمد بفرحه:الله يتمم عليك
منت ناوي تتزوج
احمد:لا اعوووذ بالله
:والله مدري وين بوصلك طريق الحرام اللي ماشي فيه
احمد:واللي يرحم والدينك ما ابغى نصايح
: طيب ماسالتني وش ابغى فيك هالوقت
احمد:ايه والله غريبه العاده مانشوفك الخميس
تنهدت:......
احمد:ام رهف
:ايه وفيه غيرها
احمد:ياخي متى بتنساها اللحين متزوج وانشالله قريب بتصير ابو
:اكبر غلطة سويتها اني تزوجت وبدريه في قلبي
احمد:ليشش؟؟!! منت مرتاح بزواجك؟!!
:بلعكس والله ان زوجتي تحاول ترضيني باللي تقدر عليه لكن انا ماعندي الا قلب واحد ولاني قادر احب غيرها
احمد:خلني اعرفك ع وحده تخليك تنسى ام رهف واللي خلفوها
:انا ما ادور ع متعة لحظات ولا سعاده وهميه ولاني من هالنوع
احمد:ياخي ماعرفت لك البنت تزوجت وراحت في نصيبها وانت للحين عايش في رجاء انها ترجع لك
:وبعيش عمري كله انتظرها
احمد:عشق بدوي لاعشق مهوب كذاب>>>قالها خالد عبد الرحمن
:وانا احسن من يمثل هذي العباره
احمد:مادح نفسه....
مرت الايام وغزلان مقاطعتني وانا مشتاق لها ماتوقعت ان غيبتها بتاثر فيني هالقد
احياناً او قف بسيارتي بعيد عن باب بيتها واشوفها وهي تركب السياره والحقها لحد ماتوصل للكليه عشان اتطمن عليها من جد لك وحشه تخوف ياغزلان
امي وساره سمن على عسل احيانا احس ان ساره تحب امي اكثر مني وطبعاً ما صرت اجلس بالبيت يوم الخميس لاني ساره تقلب الدنيا على راسي اكيد صاحي بدري عشانها واكيد تحب رهف ليش انها بنتها ............... والخ صرت اسلم عليها والعب مع رهوفه شوي واطلع من البيت ولا ارجع الا العشاء اجلس مع امي شوي واتعشى وانام
يوم عن يوم وكرشت ساره تكبر ويوم عن يوم انتظر اللي في بطنها بفارغ الصبر اتمنى اللي في بطنها ولد ويصير لي اخو وبنفس الوقت تمنيتها بنت لاني ماعندي خوات وعشان امي تتمنى يكون عندها بنت ولا راح تلقى احسن من بنت ولدها
وفي يوم وانا راجع للبيت كانت بدريه حاطه راسها على صدر امي وتبكي وشغالتنا اللي امي رضت استقدمها بعد ماتزوجت شايله بنتها
: خيييييييير بدريه وش فيه
امي: زوجها حسبي الله عليه
تصنعت الهدوء : ليش
امي: شارب السم وفاقد وعيه ضربها جعل يده الكسر
ناظرتني بدريه وبوجها كدمه : انا الغلطانه
اول ما شفت وجها ماعرفت وش اقول غير اني جلست على ركبتي وهي على الكنبه
وناظرتها بحزن: وش سوى غير اللي بوجهك الحقييييييييييييييييييييييير
بدريه بقلة حيله: كل مكان بجسمي فيه مثل هذي
قمت مثل المجنون وانا اتكلم بجملتين: بوريه الحقير وبيندم
ساره وهي تمسكني من ايدي:تكفى ياسر مالك دخل فيها
بدريه:ياسر والله انا الغلطانه
االتفت لها وبقهر الدنيا قلت:وخايفه عليه وهو مسوي فيك كل هذا
بدريه وهي تبكي:انا خايفه عليك منه
ضحكت باستخفاف وقهر:لا تخافين
ركبت سيارتي متوجه لبيته وانا امشي بسرعه اعرف متهور لكن انا مقهور مقهور بموت من القهر بعد وقفت عند باب بيته ظربت الجرس مره ومرتين وثلاث وطلع لي يترنح انهلت عليه ركل وضرب وبكل ضربه احس بردت قلبي حتى مسكوني الشباب بشارع عنه وجات الشرطه واحبسوني اما نايف بالمستشفى مارضى يتنازل الا ترجع له بدريه ورجعت بدريه وطلعت من القسم 2 باليل....
وصلت البيت ولما عرفت...!!!! انه كان شرطه ان بدريه ترجع صرت اصارخ مثل المجنون يضربهـــــــا وترجع ويهينهــــــــا وتسكت مالها ابو يدافع عنها ولا اخو وقلت بصوت عاااااااالـــــــي وانا اضرب صدري اناااااا وين رحت عشان تتحمل الاذيه!!!!!!!!
امي تحاول تهديني وساره من صوب والشغاله واقفه مافي يديهن حيله حسيت اني بركان غضب وانفجر
امي: تقول انا راجعه راجعه ما ابي اذي ياسر اخوووووي
وانا بقمة عصبيتي:ومن قال لها اني متاذي انا بقعد بسجن عمري كله ولا يمد ايده عليها
ساره: تراها قالت اخوها لاتسوي روحك بطلها وحبيبها
التفت لها ومسكتها من اكتافها: وش تقصدين هاه وش تقــــــصــــــــديــــــــــــــن
ودفيتها على الارض وهي في شهرها الاخير صرخت امي حسبي الله على بليسك التفت لساره اللي صارخت بطني تكفوووووون ااااااااااااه بطني
قلت للشغاله هاتي عبايه شلتها وديتها للمستشفى وامي معاها لحظه بلحظه على طول دخلوها غرفه العمليات
امي جالسه وتقرء قران وبدون ما تناظرني ابد وبعد ساعتين طلعت لنا الممرضه...
الممرضه: مبروك بنوته قمر
امي: الله يبشرك بالخير وامها
الممرضه:الان مرهقه شوي وانشالله بكرى تكون احسن
ركبت السياره وامي شافت البنت ورجعت معي للبيت ماتكلمت وانا بعد ماتكلمت
رحت لغرفتي تروشت ونمت على طول وبكرى الصباح 9 صحيت ووديت امي معي المستشفى وخذت امي معها فطور لساره وقبل تنزل امي: مبروك بنتك ياسر
ابتسمت من قلب: مابغيتي تقولينها
امي: من اللي سويته بأمها ماتتصور شلون بكت لما عرفت انك بلقسم 3 ساعات مانشفت عينها من الدموع ولما جيت ضربتها هذا جزاها
: نرفزتني
امي:روح لها وطيب خاطرها
: تراي ماشفت منيره
امي: من منيره
: بنتك وبنتي اللي بلحظانه
امي: لاتقول منيره قدام ساره زعلت
: انا مسميها قبل تنولد يلا انزلي اروح اشوفها
امي: لاتسوي مشكله عشان اسم ياوليدي
قلت وانا انزل نظارتي الشمسيه: يصير خير يالغاليه
وصلنا لغرفة ساره وكان طلال برى سلمت عليه وقال ان جدتي وخالي وامه وخلاته عند ساره استاذنت نزلت للمطعم تحت وطلبت لي فطور لاني ماكليت شي من امس العشاء
طلبت لي فطور وكليت سرحت لما كنت في الثانوي وكانت ساره في المتوسط رجعت من المدرسه وكلعاده ماخذ من البقاله بيبسي وشيبس وشكليت للبدريه واذا ماجبت لها تزعل ساره قبل ادخل البيت: يسور عطني من اللي عندك
: هذي لبدريه بس
ساره سحبت الكيس من ايدي وحطته على الارض وصارت تدوس عليه
ضربتها كف : حرام هذي نعمه
ساره قامت تبكي : انت منت ولد عمتي انا اكرهك اكرهك وراحت داخل تصيح وانا دخلت بعدها ما كاني سويت شي
وحتى ايام الاجازات كنت اخذ دباب اجار (موتر سيكل) واركبه في الشارع انا وربعي وقبل ارجعه اوديه لبدريه عشان تنبسط وتلعب عليه واما ساره فما كانت بدريه ترضى انها تركب وانا تحت امر بدريه.... شوفي الدنيا لما كانت بدريه تدافع عني لما كنت من ممتلكاتها ((للان انا من ممتلكاتها)) كنت استانس وانتي ياساره لما حاولتي قلبت الدنيا عليك من تزوجتك وانتي تحاولين ترضيني
رن جوالي وكانت امي تبلغني ان اللي عند ساره راحو خذيت ورد معي وصعدته لها فوق _((الورد اقصر طريق للعتذار))
دخلت وامي استاذنت وطلعت من الغرفه ساره لفت وجها الجهه الثانيه
: زعلانه مني
ساره:روح للبدريه اللي حتى الجوال مارفعته تكلمني تحمّد لي بسلامه
: يمكن ماعرفت
ساره:لاتتعذر عليها عمتي قالت لها باركت لاعمتي ولاباركت لنا..... دمعت عيون ساره...... اكيد انها للحين تحبك ما ابغى اشوفك ابغى اموت
مسحت دموعها بطراف اصابعي: بسم الله عليك سارونتي من الموت تزعلين من حبيبك يسور
ساره: انت ماتحبني
مسحت على شعرها: ومن قالك كذا فيه احد ما يحب زوجته ام بنته
ساره التفت لي وقالت بسرعه:ياسر تجنن نسخه منك نفس الغمازه هذي واشرت بصبعها على خدي احبها اموت فيها لانها تشابهك
مسكت اصبعها وبستها: للحينك زعلانه مني
ساره: طبعا واكيد لا
: بعد عمري
ساره بدلع:روح شوفها
ابتسمت ورحت للحضانه لبسوني اللبس خاص بحضانه وكانت امي ورى الزجاج تشوفها ناظرتها كانت صغيره مررره لمستها على خدها وبكت وبينت الغمازه اللي بخدها طلعت لامي ورحت معها لعند ساره اول مادخلت : صح ياسر نسختك
:هههههههه صح وتاخذ منك ملامح
ساره: بلعكس تشابهك انت اكثر
امي: ياسر بطلبك طلب يمه ووعدني ماترديني
: افا يمه تامرين ماتطلبين
امي: لاتسميها منيره
ناظرت ساره اللي تغيرت ملامحها: ساره انتي قلتي لامي شي
امي: ساره ماقالت شي بس انا ما ابغى تسميها منيره
: طيب اجل انا اللي بسميها
ساره: أي اسم الا بدريه ومنيره
: سااااااااره
ساره حطت ايدها على فمها: اسفه خلاص
: نويت اسميها غزلان
امي وساره: حلو اسم غزلان
ابتسمت وقلت بروح ااسال الدكتور متى بتطلعين انتي وغزالتي
ساره: لا ابوي بياخذني معه بكرى بطلع لاني تعبانه وابي اجلس مع امي
: وامي بعد بتحن عليك
امي: مهما كان ماراح اكون احن من امها
ساره بضيق: مساله بيني وزوجي ما احب احد يتدخل
قلت بجديه:وامي مهي أي احد
ساره بضيق: بجلس عند اهلي ممكن
: ممكن وحتى وانا بشتاق لك
ساره: تعال لي اليوم العصرياسر تكفى لحالك هاه...>> ما انتبهت انها قصدها امي ماتجي الابعدين
: طيب
خذيت امي ورجعنا للبيت ورحت للمسجد صليت واول ماوصلت غرفتي رميت نفسي على السرير ارسلت مسج لغزلان (( امس ولدت زوجتي بنوته حلوه وانا سميتها غزلان ترى مالك حق ماتشوفين الغزاله سميتك))
3 دقايق بس والا غزلان يتصل بك
من قلب قلت: هلااااااااااااااااا والله وينك يالقاطعه
غزلان:هلا ياقلبي
:شلونك ياقلبي وربي مشتاق لك موت
غزلان:.....................
: ليش ساكته تكلمي واحشتني سواليفك
غزلان بصوت باكي:وانا بعد
: ليش قطعتيني وانتي قلتي اني اذا تزوجت ماراح تفترقين عني
غزلان: مقدر اتخيلك صرت لغيري مقدر ورجعت تبكي
: خلاص تكفين والله ما اتحمل دموعك خلاص ياغزلان
غزلان: كل يوم كنت ادعي ربي يصبرني عنك حتى لما كنت تتصل فيني اموت الف مره وانا اشوف حلم عمري يتصل وما ارد عليه
: بنكمل سنه بعد شهر وانتي بعيده عني
غزلان تبكي:................
: ماتبغين تشوفين غزلان الصغيره
غزلان:...........
: بتحبينها نسخه مني حتى غمازتها
غزلان: صدق
: ايه والله تشابهني
غزلان: مبروك
: مبروك علينا ترا هي بنتك مثل ماهي بنتي
غزلان: خلاص اليوم بشوفها باي مستشفى
: مستشفى(.......)
غزلان:ياسر
:سمي
غزلان: احبك
دخلت قلبي كلمتها:هاه
غزلان: احبك واموت فيك حتى لو انك صرت لغيري
:وانتي بعد والله لك غلاة بقلبي
سولفت معها لحد ماجا العصر ورحت صليت على وعد انها 5 بتكون بالمستشفى عشان تشوف بنتي
رحت لعند ساره اول ماشافتني: زين اللي جيتني لحالك
: ليش من بيجي معي
ساره من غير نفس: امك
:وش فيها امي عمتك وام حبيبك
ساره: مافيها شي بس ابغى اسولف مع زوجي بروحي
: طيب هذا زوجك معك سولفي معه
ساره:ولد خالي
: وش فيه
ساره: ولاشي
:سوير وش فيه تكلمي
ساره:مهديني اليوم بوكيه ورد كبير واشرت عليه
وقفت وقلت بصوت عالي: وش المناسبه
ساره ارتبكت:باسمهم كلهم امه وخواته وش فيها هذا انت تهدي بدريه في كل عيد
مسكتها من ايديها: وش قصدك تحبينه
ساره: ايدي ياسر
ناظرت ايدها اللي مسكتها وفيها مغذي جلست على الكرسي : اوريه
ساره: وش فيك ياسر لو تهاوشت وياه الناس ماترحم بتطلع علي اشاعات وانا اللحين ام بنتك
: من نفسك المفروض ماتقبلينها
ساره: وش اسوي يعني ارميها بوجوهم
: ايه ارميها
ساره: خالي كان معهم استحيت ارفضها والا انا ما ابغاها تكفيني باقة حبيبي وزوجي ياسر حياتي
دخلت ممرضه ومعها غزلان الصغيره جاء موعد حليبها بعد نص ساعه اتصلت غزلان
: هلا والله
غزلان: انا عند الحضانه تعال اشر لي على بنتك
: طيب طيب اللحين جاي وغزلان معي
ساره:من يكلمك
: واحد صاحبي يبغى يشوف بنتي
ساره: شوي شوي عليها الله يخليك
: طيب يامدام
خذتها ورحت للحضانه وكانت تناظر من خلف النافذة الزجاج
: احم احم
غزلان التفت مخترعه ناظرتني بعيون المشتاق بعد فتره من احتضان العيون قطع علينا صوت غزلان الصغيره واااااااااااااااع
غزلان: يمممممه
:هههههههههه هذي غزلان الصغيره خذتها من ايدي وجلست تبوس فيها ناظرتني وانا كنت مسند ظهري على الجدار واتاملها كيف طيوبه تبوس بنت حبيبها وكنها تبوس بنتها حتى كيف شايلتها كلك حنان
غزلان: وين سرحت
:هاه
غزلان: اللي ماخذ عقلك
: فيه احد غيرك
تجاهلت كلمتي وناظرت غزلان الصغيره وقالت: نسخه منك
:يليتها شابهتك
غزلان وهي تمد بنتي لي: ليش
: عشان ماتعنس
غزلان ضحكت ضحكه عسل نفسها:هههههههههه فيه احد قالك من قبل ان دمك خفيف
: لا والله انتي اول وحده خخخخخخخخ
غزلان:هههههههههههههه طيب وديها لامها لايشوفنا احد ويسببون لك مشاكل
: يابعد عمري ياغزلان
نزلت راسها وقبل اروح : لاتقطعيني وربي اني احتاج لك كثير
غزلان اشرت على عيونها بدون ماتتكلم
: تسلم لي العيون وصاحبتها
راحت وعيوني تلحقها ناظرتها وهي تمشي بممرالمستشفى ملكه بمشيتها وربي لك غلاة مايعلم فيها الا الله
رجعت غزلان الصغيره لامها ورحت للاستراحه

بعد مرور سنه

كبرت غزلان بنتي و جمعت حبين حبها وحب غزلان سميتها اما علاقتي مع غزلان فكل يوم عن يوم تكبر ومايمر اسبوع الا لازم تشوف غزلان الصغيره تاخذها الشغاله من عند باب بيت غزلان وارجع بعد ساعه او ساعتين واخذها بدون علم ساره طبعاً اعرف اني اخون بدريه وساره بنفس الوقت لكن انا مقدر ارفض لغزلان طلب وغزلان تحب غزاله الصغيره
امابدريه مع زوجها مشاكل بمشاكل وانا انرميت بلسجن مرتين بسبب اتهجم على زوجها ليش ماهم راضين يفهموني مقدر اشوف بدريه تنهان وانا ساكت وبلعكس اطلع الغلطان وامي تزعل مني وبدريه تقاطعنا ولاتجي بيتنا وامي من 5 شهور حالتها غريبه بعض الاوقات ادخل راجع من الدوام ولاقيها تبكي واذا سالتها تقول ضايق صدري واذا سالت ساره تقول مدري انا بغرفتي ولا انزل تحت وساره علاقتي فيها علاقة أي زوج يحترم زوجته وهي بعد لكن ماذيتني بالغيره ليش كاشخ وليش متاخروليش متعطر وليش وليش وليش هذا اغلب اسباب مشاكلنا وجدتي طبعاً واكيد مقاطعها لاخر يوم بعمري
في يوم الايام استاذنت من الدوام بدري ودخلت البيت 3 العصر لاني سهران امس ومانمت كويس غزلان مريضه وطول الليل تبكي ولاخلتني انام وساره تقول لازم تحس بمعاناة الام فضطريت استاذن عشان ارجع انااااام
دخلت البيت وسمعت ساره تصارخ على امي وتقول بصريح العباره: انتي ماتفهمين ياسر زهقان منك ليش ماتروحين لبيت امك وتعيشين معهم وتفكيني انا وزوجي نعيش لحالنا
امي: هذا بيتي وش سويت عشان تبغين الفكه مني ولدي لو يدري كان طردك
ساره وبصوت عالي وبوقاحه: يكون في معلوميتك تراك ماتجين ربع غلاة غزلان وغلاتي
حسيت ان الارض تدور فيني تسندت على الجدار وكملت سمومها اللي تبثها على امي وامي ساكته عشان تترك لها البيت :ياسر مايقدر يستغني عن غزلان وانتي انتهت صلاحيتك
دخلت للصاله كانت امي تمسح دموعها وساره على الدرج وايدها على خصرها: ياحقيــــــــــــــــــــــــــره(انا ماحب العنف ابد وخاصة مع الجنس النااعم لكن المره هذي غير) ورحت وراها لو انها طاحت بيدي كان ماخليت عظمه بجسمها ماكسرتها لكنها كانت اسرع ودخلت الشقه وقفلت عليها الباب
ضربت الباب ورفسته مثل المجنون هذا جزات امي اللي طلعت من بيت ابوها عشاني اللي تحملت الغربه وضيقت الصدر اللي ضحت على عشاني ولاتزوجت لما طالبو فيني عمامي هذا جزاتها اتزوج وحده تاذيها ضربت الباب بقوه: على بالك ملكتيني بغزلان غزلان ماتجي عند امي شي وربي لاوريك يالقليلة الادب
ساره من ورى الباب: امك ماتحبني وتبغى تتحكم فيني وفيك
: هذي امي اللي خلتني اتزوجك وانا اصلا ما ابغاك
امي: صل على النبي يايمه
التفت لامي وانا عيوني يطلع منها الشرر: كانت الحقيره هذي تبث سمومها عليك وانتي ماتقولين لي يمه انا ولدك وتخبين علي ااااااااه يايمه الى هالدرجه انا غبي ماشكيت فيها اااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااه
ساره: اتصلت في ابوي واللحين بيجي ياخذني ضربت الباب عليها وقلت : سااااااااره انتي طالـــــــــــــق ولمي اغراضك ما ابغاك في بيتي
وجلست في الصاله انتظر ابوها وانا ضغطي واصل حده بعد ربع ساعه وصل
خالي: خير عسى ماشر
بصوت عالي: الا شر وكل الشر بعد تدري بنتك المحترمه تطرد امي من بيتها لو انا مارجعت من الدوام ولاكان امي ماشكت
خالي:صدق الكلام اللي يقوله يامنيره
امي نزلت راسها قلت لامي: قولي له قوووووووولي خليه يعرف بنته على حقيقتها
خالي: ودني لها الله ياخذ عمرها من بنت
ظرب الباب خالي وفتحت له ساره على طول اول ما شافت ابوها ارتمت بحضنه يبه ظربني يبه امه طردتني مسكها خالي من ايدها: تطرين عمتك وتطولين لسانك عليها ياقليلة الادب
ساره: كذاب يبه والله
مسكتني امي لاروح لها واادبها وابرد قلبي فيها: خالي انا طلقتها ولا ابغى اشوفها
ساره: لااااا ياسر
عطيتها ظهري: وبكرى بتجيك ورقتك
طلعت من البيت مدري وين اروح من جد تعبان مانمت زين ومتضايق رحت للاستراحه ومن حسن حظي ماكانو فيها الشباب رحت للغرفة داخل وحطيت راسي ونمت نوووومه عميقه وصحيت على رنين جوالي المتواصل وكانت امي
رديت بصوت متعب: هلا يمه
امي: وينك يمه الساعه صارت 2 وانت للحين ماجيت
2 وانا ماصليت لا مغرب ولا عشاء كل هذا نوم اعوذ بالله من الشيطان
امي: ياااااااسر
: هلا
امي: اكلمك وماترد
: لا انا نايم بالاستراحه ما دريت
امي: كلمت احمد صاحبك وقال انه ما شافك
: مدري يمه انا دخلت على طول رحت داخل ونمت امري تبغين شي
امي: قوم ياولد تعال ابغاك من رحت وانا احاتيك
: افا عليك يمه تحاتين رجال
امي: متى تجي
: خلاص نص ساعه بالكثير وانا عندك
صليت وطلعت مالقيت احد من الشباب اكيد ماراح الاقي كلهم عندهم دوامات ونايمين في بيوتهم وصلت البيت وسمعت غزلان الصغيره تبكي اكيد خالي ماخذ ساره امي المفضله عند خالي وعشان كذا مستحيل يرضى ان بنته تاذيها لكن انا نفسي طابت منها ولا ابغى وحده ماتخاف الله ماخافت الله في امي وعمتها اللي ماعندها غيري كل مشاعر حلوه بقلبي لك ياساره ماتت قتلتيها بيدك وخداعك لي
: يمــــــــــــــــــــــــه لايكون سوير هنا
امي: لا رمت بنتك وقالت بنتكم وانتو ربوها انا ابي اعيش حياتي
شلت غزلان من امي اللي صارت تحرك ايدها بسرعه وتطلع كلمات بابا بابا
: ياعيون بابا اذا ساره ماتبغاك امي امك وانا ابوك وان عاش راسي ماراح تحسين بغيابها
امي: الله يخليك لها ياوليدي لكن مايصير تحرم امها منها وهي حيه راضي زوجتك ورجعها ياوليدي واقهر الشيطان
ناظرتها معقد حواجبي: تحرم علي الى يوم الدين اللي سوته فيك مهو بشوي
امي:وغزلان
حضنت غزلان: انا ما مت يمه وابوي توفى وانا عمري 5 سنوات عوضتيني غياب الابو وربيتيني على الصلاة وطاعة الرحمان واللي ربتني بتربي بنتي
مسحت امي دموع سالت من عيونها جلست على ركبتي : افا يمه تبكين ماعاش من تنزل دموعك عشانه
امي حطت ايدها على كتفي:الحمد الله اللي ماضيع تعبي مسكت ايدها وبستها
يمه بنام نومة الارض في الاستراحه عورت ظهري مديت غزاله لامي وتعلقت برقبتي: يمه تكفين ماخلتني انام البارح بصراخها
امي: خلها تنام معك وحتى انا تعبانه وسهرانه وانا صاحيه من 8
سويت نفسي ببكي:تكفين يمه اخذيها
امي:ههههههههه هاتها
: لا امزح بنومها معي بست راسها تصبحين على خير
امي: وانت ما اهله لازعجتك نزلها لي
رحت لغرفتي وتمددت على سريري وغزلان نومتها على ايدي سرحت في ساره وفي كيدها
ساره: ياسر بيت مافيه عمتي ما يسوى
ساره: ياسر ما قد عرفت انسانه احن من امك علي
ساره: ياسر والله اني احب امك كثر امي او اكثر بعد
ياسر ويا ياسر وياسر وياسر كله كذب وكذب اااااااااااااااااااه وشلون انا غبي وربي امي ماتستاهل اللي سويته فيها ياساره
التفت لغزلان وكانت نايمه بستها وياليتني مابستها فتحت فمها ولا سكتت الا بلموت حضنتها ورحت معها بسابع نومه
صحيت على الساعه 4 مالقيت غزلان رحت غرفة امي لقيتها نايمه مع امي شكل امي خافت عليها مني ورجعت تاخذها وانا ماحسيت فيها رحت للمسجد صليت وسولفت مع واحد صاحبي لحد ماصارت 5 استاذنت منه وجلست باحديقه بيتنا قلت اكيد غزلان صاحيه بتروح للكليه اتصلت عليها
غزلان: هلاااا والله غريبه متصل هالوقت
:ههههههه لو ادري بتهلين فيني كذا كان كل يوم بتصل
غزلان: اذا كل يوم اكيد بتعود ولا اهلي مثل من شوي
:افا يعني ماتفرحين بمكالمتي الا بعض الاوقات
غزلان: لا وش دعوى لو بكيفي كلمتك طول العمر
: كم باقي وتتخرجين
غزلان: باقي لي سنه الا قولي غريبة متصل علي هالوقت
قلت بدون مقدمات: طلقت ساره
غزلان:أيـــــــــــــــــــــــــــــــــش
: اللي سمعتيه
غزلان: ليش وكيف ومتى وش السبب هذي ام بنتك شلون بتعيش من غير غزاله
:بنتها رمتها علي وراحت للبيت ابوها تبغى تعيش حياتها بكيفها
غزلان: لا ياسر لازم تصير اعقل منها هذي زوجتك مهما كان
: لا تسوين نفسك تحبينها
غزلان:........... لكن انا احبــــــــــك انت وابغى لك الخير
: يابعد عمري
غزلان: طيب وش السبب
حسيت كاني اسمع كلامها: تصوري الحقيره كانت ترفع صوتها على امي وغير كذا تطرد امي من بيتها غزلان تطردتها وربي ماني متندم على طلاقها لكن متندم اني ماصرت اسرع منها وضربتها
غزلان:تضربها!!!!!! لا حتى لو هي اغلطت على امك لقت عقابها طلاقك ولا على بالك الطلاق شوي بعدين الضرب حيله الضعيف وانت رجال قوي ولا تستقوي على بنت ضيعيفه ماتقدر على شي
:هذي ذيبه مهي ظعيفه وانا بس انتظر المحكمه تفتح وبطلع ورقتها اليوم بعطيها اياها
غزلان: استخير قبل تطلع الورقه
:............... انشالله طيب ياعمري اشغلتك وانتي وراك كليه
غزلان: لا اذا محتاج لي ماراح ادوام اليوم
: ياحياتي ياغزلان يوم عن يوم تثبتين لي حبك لي
غزلان: ماسويت شي ياقلبي
:وانا ابغى مصلحتك تامريني شي
غزلان: بتروح الدوام اليوم
: لا بقدم اجازه اسبوع بروح مع امي عمره
غزلان: طيب اذا رجعت من الكليه اقدر اكلمك
: اوكي 3 بعد الغداء بتصل فيك
غزلان: انتبه لنفسك ولاتنسى تستخير
:طيب مع اسلامه
غزلان: مع السلامه
آآآآآآه ياغزلان ياليتني احبك مثل ماتحبيني رحت صليت استخاره 8 صحت امي وصلحت الفطور امي ماتحب شغل الخادمه ابد وانا بعد ما احب الاكل الا من ايد امي او زوجتي اقصد طليقتي صحت غزاله ولعبت معها لحد ماجات 9 ونص رحت للمحكمه وبتردد دخلتها وطلعت ورقة طلاق وصلتها للبيت خالي طلعت لي الشغاله وعطيتها اياها رجعت للبيت وكانت غزاله تلعب بالعابها تمددت على الارض وصار راسي على رجوالها الصغيره ضاقت مني وضربتي بسماعه تلفونها اللعبه على جبهتي من جد عورتني وامي تضحك سويت نفسي ابكي وفجاءه غزاله واااااااااااااااع
:هههههههههه حلوه تضربيني وتبكين علي
خذتها امي وهي تقول: حسبي الله عليك من ولد اللحين وش بيسكتها
اشرت على الشنب : وكل هالشوارب وانا ولد الله يسامحك
امي: مهما كبرت بتبقى بعيني صغير وقفت بروح لغرفتي اريح وقبل اروح مدت غزاله ايديها الصغيره عشان اشيلها توها تبكي ماسرع مايبكون الاطفال وماسرع مايضحكون شلتها يمه تراي اليوم طلعت ورقة طلاق ساره
امي: وش هوووووووووووووو
: مثل ماسمعتي
امي جلست على الكنب وهي تمسح دموعها: والله اني ما ابغاك تطلقها هي توها صغيره وبتعقل وهي زوجتك وام بنتك
: اللي زوجني اياها انتي بتامر مع خالي ولما صل الموضوع لك عفتها لانها عضت الايد اللي انمدت لها واللي يرحم ابوك يمه قفلي الموضوع هذا انا تعبت منه
امي: متى ماصار خاطرك بالعرس قول لي
: الزواجه الاولى كانت بختياركم والثانيه ان ربي راد بتكون اختياري امسكي غزاله يمه بروح اصلي
خذتها امي بعد ماشال البيت صراخها ونحاشو جيرانا بعد
صليت ورجعت نمت قبل الغداء وصحيت على رنين الجوال غزلان
:هلااااااااااا والله
غزلان: هلا بك اسفه كنت نايم
جلست مسند ظهري على السرير: اصحى لعيونك حبيبتي
غزلان:حبيبتك؟!!!! وبصوت يااااااااااااااااااااااااااااااااسر
بسرعه بعدت الجوال عني: وش فيك يابنت فجرتي اذني
غزلان: هههههههه اصحيك لانه شكلك نايم ولا من متى تقول حبيبتي
: وانا ماكذبت
غزلان:..............
مدري شفيني بصراحه حبيت اغير الموضوع: وش سويتي بلكليه اليوم
غزلان: مافي جديد المهم انت وش سويت رحت للمحكمه
: ايه وعطيتها ورقتها
غزلان:لاتشيل بخاطرك حرمه بدالها الف حرمه وتحبك وترضيك وتحترم امك وتحن على بنتك وتحبها من غلاك وربي لوتبيني انا بنفسي اللي ادورها لك ماراح اتاخر دقيقه وحده
: غريبه ماكان هذا كلامك الصباح
غزلان: ماكنت ابغاك تطلق ودامك طلقت ما ابغاك تندم انك تسرعت
: ياااااااابعد عمري ياغزلان وربي اني لو الف الدنيا بيت بيت ماراح الاقي وحده تحبني مثلك
تنهدت غزلان: عارفه ياقلبي
: شخبار امك قلتي لي من كم يوم انها تعبانه
غزلان: تعبانه ياسر تعبانه وابوي مهو راضي يوديها للمستشفى يقول مافيها الا العافيه وقبل اكلمك كنت بغرفتها ولاطلعت الا لما نامت
: واخوانك وينهم
غزلان: اللي مسافر واللي بالقصيم ولا واحد منهم بالرياض
: انتي وديها
غزلان: مقدر على ابوي
:ليش علاقتك معه متوتره لهحد
غزلان: بعد ماكشفته مع الخادمه من بعدها انبنت بينا حواجز
: ليش عشان فضحتيه
غزلان: بلعكس انت الوحيد في الدنيا اللي تعرف
: ليش علاقتكم متوتره
عزلان: يمكن لانه كل ماشافني تذكر سواد وجهه
: الله يشافي امك ويخليها لك ولايحرمك منها امين
غزلان: ولامنك انا بنزل اجلس عندها يمكن تبغى شي تامرني بشي
: سلامتك ياقلبي
غزلان: مع السلامه
سكرت من غزلان الا "حبيبة قلبي" تتصل!!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور دموع يتيمة   رد مع اقتباس
قديم 11-04-08, 04:58 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47688
المشاركات: 1,443
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع يتيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يتيمة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع

سكرت من غزلان الا "حبيبة قلبي"تتصل يووووووه نسيت اني ماغيرت اسمها
ساره هي اللي مخزنه اسمها كذا بجوالي وانا بجوالها "روحي تحبك" عمر الالقاب ماكانت هي اللي تكشف عن غلاة لانسان بدريه لقبها بجوالي ام رهوفه وامي ام ياسر وهم اغلى ثنيتن بحياتي وما انسي غزلان واسمها غازي يعني اهم ثلاث اشخاص بحياتي.....
ساره كانت بيوم حالها من حالهم بس هي اللي جنت على نفسها المهم رديت
: نعم
ساره: طلقتني ياسر
: لا امزح معك
ساره باكيه: ليييييييش لييييييييش انا وش سويت
: ماسويتي شي انا يمكن طلقتك بهواي؟!! يتمت بنتي بهواي؟!! بعدتك عني دلع؟!! يمكن كل هذا سويته اتغلى!!!!!!!
ساااااااااره تدرين بغلاة امي عندي خليتني اسمي غزلان عشان امي اسمها مهو عاجبك وترجتني اني ما ازعلك واسميها منيره هذي اللي الجنة تحت ارجولها وانتي حرمه وبدالك الف وحده وبنتك بدالها مليون وامي ماراح الاقي ام بدالها؟!!!!
ساره: معناها انك اخترت وفضلت امك ياولد امك
:انا ما اخترت احد لكن مستحيل اختار وحده مثلك قاسيه وكاذبه ومخادعه
ساره باكيه:نسيتني نسيت كل شي سويته عشانك
: وانا ما بخلت عليك بشي
ساره: ياسر احبك ليش سويت فيني كذا
:وانا كنت اغليك قبل اللي سويتيه في امي
ساره:انا ابغاك لي وبس شي خاص فيني من ممتلكاتي هي وش اللي معيشها معنا
:ساااااااااااااااااااااااااره هذي امي فاهمه يعني وش امي تخيلي بكرى غزاله لما تكبر تطردك؟!!!!
تتعبين وتربين وتضحين وفي النهايه يجي شخص وياخذ اللي تعبتي عليه وتصيرين انتي مالك لازم في حياته صعبه ياساره.......
ساره: انا بحس من نفسي وبروح لامي لانه خلاص عجزت انتهى دوري
حسيت اني بموت وانا اسمع كلامها الى هالدرجه تفكيرها وسخ:خلصتي اللي عندك
ساره: ايه
: اوكي سلام
وقفلت بوجها من جد ترفع ضغطي هالبنت تفكيرها محدود واناني يمكن لانها صغيره وطايشه....... وش صغيره وطايشه كملت 22 سنه مصير الايام تصحيها لكن بعد ماتخسر اللي حواليها تروشت ونزلت اتغدى لان امي ماتصلت فيني اول مانزلت لقيت شغالة بدريه بالصاله ومعها رهوفه وجاتني رهوفه تركض وحضنت رجولي رفعتها وبستها رهوفه: عمو ماما تبكي وفيها دم... هاه؟ وش تقول رهف قربت من غرفة امي و اسمعت صوت بدريه تبكي اهتز من راسي لاقدامي لاشفت دموعها دخلت غرفة امي ولقيت بدريه تبكي على صدرها صرخت فيها نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايف صح
امي: صل على النبي ياسر
ناظرت بدريه: انطقي يابدريه تكفين من ضربك خل اكسر ايدينه وش منه هذا
وكان فيه دم بطرف فمها
بدريه: طايحه من الدرج
عارف انها تكذب علي: تكفين يابدريه والله اللي بكاك لاخليه يبكي دم
بدريه رجعت تبكي ودفنت راسها بحضن امي اشارت لي امي اني اطلع طلعت وصرت ارفس الكنب واضرب الجدار مقهوووور بموت قهر كل مره اضربه ويرجع يضربها وهي ترجع له اااااااااااااااااااااااااه ومسكت ايدي اللي دخل فيها زجاج لاني ضربت مرايه بوسط الصاله بيدي ناظرت شغالة بدريه : جيبي منديل
جاتني امي وبدريه ومسكت امي ايدي وهي تبكي : وش سويت بنفسك
بدريه: ليش سويت بنفسك كذا وهي تمسح دموعها اللي تسيل على خدودها الورديه
ناظرتها بالم: ليش منتي فاهمه اني مقدر اشوفك تتعذبين
امي: قالت لك انها طايحه يالله قوم خلنا نروح المستشفى
: مقدر اسوق بكلم صاحبي احمد يجي ياخذني ناظرت بدريه جوالي في غرفتي
راحت تركض يعني معقوله تغليني يمكن باقي لي غلا لا ما اتوقع والا ليش كل مره ترجع لنايف الحقير رغم انها هي وامي يقولون انها طايحه الا انا احس انها منه الحقير لكن لو اتاكد ياويله ياسواد ليله قطع علي تفكيري رهوف وهي تبوسني : عمو انت فيك دم مثل ماما
امي حطت ايدها على فهما وعطتها الشغاله قلت لامي: ليش يمه سكتيها
مدت بدريه لي الجوال:اروح اجيب شماغك
اشر لها براسي بمامعناه لا... اتصلت باحمد وما جلس 3 دقايق الا وهو عند الباب لما وصلنا المستشفى
احمد:انزل معك
:لا خلك خاف تطير عليك هالمكالمه
احمد ببرود:تبغاني انزل نزلت
:لا مشكور خلني انزل يا اخي ايدي تنزف
نزلت ورحت للطواري اسعفوني ممرضتين
الممرضه الاولى:لك شو هاد
:من الزجاج بعد من وشو
الممرضه الثانيه:شو عملت بحالك
:يدي تعورني ماني فاضي اشرح
من جد تناسيت الالم مع جمالهم <<< يمكن لان ماعندي خوات ولا انا من النوع اللي يشوف التلفزيون كثير اشوف اكثر البنات حلوين لكن مهما بلغ جمال الممرضات مايجون شي بجنب جمال بدريه وجمال عيون غزلان((عيون غزلان لحالها لوحه جميله نادره الوجود))
فتحت عيوني ع لمسه حنونه ع شعري فتحت عيوني وكانت الممرضه الثانيه تمسح ع شعري ابتسمت لي بحنان
الممرضه الاولى:خلاص معفاي خيو
وقفت متجاهل نظرات الممرضه الثانيه لاني رجال ولابد اضعف مع جمالها وكل رجال يضعف مع الشكل الحلو والكلام المعسول
طلعت من الغرفه وجت لعندي الممرضه الثانيه:ياسر
التف لها:سمي
اللمرضه الثانيه:انت متجوز
قربت منها وهمست:متجوز 4 وكلهم حلوات مثلك
ورحت وتركتها بدهشتها ومشيت بممر المستشفى واحس ان نظاراتها اخترقت ظهري وطلعت مع صدري مثل اشعة الليزر ضعفت نفسي 1000 مره وقلت برجع لها وفيه احد يحصل حلوه ويقول لا؟!!!!!!!
بس كل ماحاول الشيطان اغرائي ذكرت ربي وتعوذت من الشيطان لحد ماوصلت لباب الخارجي للمستشفى تنفست الصعداء وانا اتذكر عيونها الحلوه ولمستها الحنونه قلت بهمس:اعووووذ بالله من الشيطان
ركبت سياره احمد اللي كان ينتظرني فيها سمعته وهو يكلم بالجوال يقول: خلاص حبيبتي لاتزعلين اذا رجعت بكلمك صاحبي معي سكت شوي ورجع قال طيب طيب ياغيوره اسمعي ياسر
عرفت انها تبغى تتاكد اذا انا بنت ولا رجال فما تكلمت
احمد وهو مسكر على اسنانه: يسور وجع تكلم
احمد:يسور زعلت تكفى طمنها
احمد: ياسر حسبي الله عليك سكرت
انفجرت ضحك على شكل وجهه وهو يترجاني:هههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه
احمد يرد على اللي تكلمه!!!! الكذاب خدعني: سمعتي ضحكته اللي تلوع الكبد تطمنتي حبيبتي....... اوكي حبيبتي باي...
:بالله دامك مدمن بنات ليش ماتتزوج
احمد وهو يمشي بسياره:ما حب المسوليه دامي محصل بنات بس قولها احبك وتمشي وراك ليش اتزوج واتحمل مسواليه عيال وزوجه وبيت خلني كذا مرتاح
:بكرى بيجيك بنات وعندك خوات
احمد: من فضل الله ماعندي الا وحده وموقف عددادها عمرها 37 ومتزوجه
: حرام عليك ياشيخ تزوج وخل بنات الناس في حالهم والله انا خايف عليك
احمد: خلنا من هالسالفه انا هلي تغدو عني وش رايك تغديني
: والمطعم اللي تبغاه بعد... بس خلني اكلم امي اطمنها لانها كلمتني 20 مره وبلمره اقولهم يتغدون
احمد:ابغى مطعم(*****)
:وش معنى هالمطعم
احمد برتباك:بس كذا ابغاه
وصلنا للمطعم اول ماجلسنا ع الطاوله طلبنا الغداء
جت بنت حلوووه وتمشي بكبرياء وكانت متجهه لطاوله اللي انا واحمد:احمد واخيراً شفتك والتف لي ماقلت لي ان عندك اصحاب مرتبين
عقدت حواجبي احمد وهي يناظرني:خلاص حبيبتي ببينا اتصال
البنت لما شافت ايدي:سلامتك ياقلبي
:الله يسلمك لو سمحتي ممكن نتغداء؟؟!!!
البنتوهي تاشر بيدها بنعوومه:استاذن تشااااااااو
راحت واحمد ما علق وانا اصلاً غسلت يديني من احمد وفضلت السكوت
ورجعني للبيت والله احمد اخو دنيا وانا ماعتبره الا اخو ماعتبره صديق دخلت الصاله ولقيت غزلان بحضن بدريه وتوكلها وبجنبها رهوفه
جلست بكنبه اللي بجنبها:منتي بناويه تقولين وش فيك
بدريه وهي مارفعت عينها علي: انا قلت بس انت اللي ماتبغى تصدق
: كم يوم بتجلسين عندنا
ناظرتني بدريه: تبغاني اروح لجدتي رحت لهم وفكيتك من همي
: والله ثم والله يابدريه اذا ماشالك البيت لاشتري لك بيت انتي تعرفين غلاك
بدريه تمسح دمعه نزلت من العيون الزجاجيه: الله لايحرمني منكم
غزلان صارت تحرك ايديها وتصارخ بابا بابا مدتها بدريه لي ولمستني اصابعها زين اني مامت من لمسة ايديها المخمليه قالت بدريه لي: وين امها ماشفتها
حضنت غزاله وصارت هي تبوسني وقلت من غير ماناظرها: طلقتها
بدريه:اييييييييييييييييييش
: مثل ماسمعتي واذا تبغين التفاصيل اسالي امي
قامت بدريه لغرفة امي وجات رهوفه مسكت ايدي: انا احبك
خليت غزاله بجنبي وخذيت رهف بحضني وغزاله شال البيت صراخها غيرانه علي خليتهم ثنينهم صدع راسي كل وحده منهم تبكي من جهه
: رهف بابا ليش تبكين
رهف وتمسح بيديها الصغيره دموعها: انت تحب غداله ماتحبني
حضنتها:غداله!!! بعد مهي بغزاله انا احبك اكثر منها بس هي اختك الصغيره شوفي ووقفتها بجنبها ورهف كانت اطول من غزاله بكثير فقلت لرهف: شفتي انها صغيره والصغير يحبونه اكثر
رهف:لا ما احبها
: لازم تحبينها عشان تصير كبيره وتلعب معك
رهف: ونلعب بمرجيحه
: وتلعبون بلمرجيحه
نزلت من الكنبه وراحت رهف تركض لغرفة امي اما غزاله لما التفت لها لقيتها نايمه ناديت شغالتنا وشالتها وودتها لغرفة امي تمددت على الكنبه وشغلت التلفزيون دخلت بدريه وهي شايله بنتها قالت لي: الله يجزاك خير
فرحت يمكن عشاني طلقت ساره وهي بتتطلق ويجتمع شملنا اخيراً....!!!!!
جلست بفرررررحه؟!!
بدريه: رهوفه تقول ماما انا احب غداله مره ... عشانها بتصير كبيره وبتلعب معي
تنهدت بخيبة امل:ومن يجلس معي وما اقنعه
بدريه بدلعها اللي اموت فيه: ياخطييييييير
:هههههههههه شوفي كيف قلبت غيره رهف علي الا حب في غزاله
بدريه تكلم شغالتها: وين القهوه والحلا وديها لغرفة امي
ناظرت الخادمه: لا خليها هنا
بدريه: بس امي تبغاها هناك لانها متضايقه
: لييييييييش؟
بدريه:مدري مدري
وقفت بعصبيه وقلت: بدريـــــــــــــــه
بدريه: زوجة خالي كلمتها وتحسبت عليها وهاوشتها تقول خربتي بيت بنتي الله لايسامحك ومن هالكلام اللي يغث \
: متى صار هالكلام
بدريه:قبل تجي بشوي دق التلفون وخذته خالتي وودته معها للغرفه ودخلت انت وهي لسى ما طلعت لما رحت لها اسالها عن سالفة طلاقك لقيتهامتضايقه سالتها وقالت لي من اول مادخلت عليها وساره تهاوشها لحد مكالمه زوجة خالي
رحت لغرفة امي ولقيتها جالسه ومكتمه حطيت راسي بحجرها :افا يمه تتضايقن وولدك ياسر موجود
امي: خربت عليك سعادتك وبكت... والله اني كنت اتحمل واسكت ولا اقولك واللي خايفه منه صار
رفعت راسي من رجولها: يمه سوير بدالها الف وانتي مابدالك احد ماعاد ابغى اسمع سيراتها ابد خلاص تكفين يمه عشاني تراي تعبان وناظرت بدريه اللي متسنده على الباب بدريه خلينا نتقهوى هنا
بدريه اشرت على عيونها: ابشر... وراحت
التفت لامي:فديت عيونها ضربتني امي على كتفي ...... ااااااح لو اني من البدايه متزوجها مهو باحسن
امي: ياااااااااااسر
: نعم يمه
امي: بنت خالتك متزوجه واللحين هي مثل اختك
تنهدت: حاضر سيدي الضابط "صح مثل اختي؟!!!"
مرت اربع شهور وزيارات امي لبيت امها قليله اكيد سوير تبث سمومها عليها المشكله ان امي ساكته وماتشكي وساره كل اسبوع تتصل عشان غزاله وبدريه عرفت ان سبب دموعها ذاك اليوم والدم اللي بطرف فمها كان منه ضربها وهو مهوب في وعيه لكن هالمره ماضربته لان بدريه طاحت على رجولي ما اتهور لانها اكيد بتنازل اذا رجعت له وانا ابغاه يتادب واللحين لها عندنا 4 شهور ومرت مثل 4 ساعات ماابغاها ترجع له.... ماصرت اطلع كثير انام من10 مجرد وجودها معنا يفرحني حتى لو ما اجلس واسولف معها شوفتها واناطالع ونازل تسعدني اقول لغزلان عنها احسها تتضايق لكن مع ذالك تتحملني وتصبر انا اغلي غزلان لكن على قولتها ما اجي شي عند بدريه حب حياتي حلم الطفوله والشباب اغليها من كل قلبي انا باختصار مجنونها
صحيت من النوم على رنين جوالي وكانت الساعه 8 لا واليوم جمعه غريبه غزلان متصله
رديت بصوت تعبانه: هلا
غزلان: ياسر الحقني
جلست وقلت مخترع:خير عسى ماشر
غزلان: امي بلمشتسفى بين الحياه والموت
:هاااااااااااااااااه
غزلان وهي بين دموعها: انا موديتها مع السواق واخوي اللحين جاي اوهي اللحين داخل وانا هنا من نص ساعه ولاحد معي انا بروحي
: تبغين اجيك اللحين
غزلان: لا لحظه هذي ممرضه طلعت من غرفتها لحظه شوي
اسمع غزلان تقولها طمنيني الله يخليك وسمعت الممرضه تقول للاسف توفت ماسمعت الا صوت قوي اكيدصوت طيحة الجوال بالارض وصرت اكلم جوالها يعطيني مقفل مقفل مسكت قلبي من جد انا خايف عليها ولا اعرف أي مستشفى تروشت وصليت ودعيت انا الله يحفظ غزلان من كل شر ونزلت تحت وكان 9 الا ربع ولقيت امي تتقهوى وغزاله على دراجتها بست راسها وصبحت عليها
وجلست اسولف مع امي وفكري وتركيزي مع غزلان اللي مدري وش صار عليها ولا ادري هي باي مستشفى بعد ساعه ونص دخلت بدريه ومعها رهوفه رهوفه اول ما شافتني جات تركض وجلست بجنبي بدريه باست امي وجلست بتعب
بدريه: طووووول الليل وهي ترافس ماخلتني اذوق النوم
امي: الله يهديها واول امس رفستني لين حلفت اني ماخليها تنام معي
:هههههههههه ما باقي الا انا خلاص الليله بخليها تنام معي
بدريه: ماتقصر لكن اليوم ابوها بيجي ياخذنا
عقدت حواجبي: بامر مين ياخذك مافيه رجعه
بدريه:يمه تكلمي
امي: صل على النبي يا ياسر البنت مالها الابيت زوجها
قلت وانا اشرب الحليب: رجعه لنايف مافيه
بدريه: الرجال وعدني يتغير وانا بجربه بس هالمره
: قلتك مافيه رجعه
بدريه: ياسر تكفى خل اجربه هالمره طول الاربع شهور وهو كل يوم يكلمني عشان ارجع لما حسيته تغير خلاص قررت ارجع له
: الللي فيه طبع ماغيره
بدريه: انا وعدته ارجع له
ناظرتها بعتب: طيب انسي اني ولد خالتك اذا رجعتي له
بدريه رمت سهمها مصوبته لقلبي:برجع له وانت فيه وحده تنسى اخوها؟!!!
وقامت لغرفتها ناظرت امي اللي قالت: متى ياوليدي بتخليها في حالها وتتمنى لها السعاده
: مقدر يمه مقدر...... بدريــــــــه لي انا بس
امي: هذي بنت خالتك اليتيمه مالها الا حنا من بعد الله وزوجها اللي ماينعرف تاليه مع هاللي يشربه
: ليه ترجع له ليه متضايقه من العيشيه معنا انا قصرت في شي يمه ليه ترجع له نايف مايستاهلها ولا يعرف قيميتها
بدريه: يمه بخلي رهف عندك يومين
امي: في عيوني يابنيتي
: اسمعي يابدريه والله ثم والله لو يمد يده عليك مره ثانيه وش ثانيه اقصد العاشره لوديه في ستين داهيه وانتي تعرفيني
بدريه نزلت راسها وراحت لغرفتها خذيت شماغي وطلعت من البيت وانا طالع كانت ام احمد تضرب الجرس ومعها وحده عيونها تدوخ من جد جنان ولد اخت احمد في 4 ابتدائي دايم ياخذه معه سلمت على الولد والتفت لام احمد اللي واقفه عند الباب
: حياك ياخالتي
ام احمد: شلونك يمه معاد نشوفك
: لا والله موجود الا وين احمد
ام احمد: من متى حمووود يصحى هالوقت الله يهديه
: امين يالله استاذن انا انشالله العصر بمر عليه
ام احمد: ياسر يمه
: امري
ام احمد: بنت بنتي مها تبغى...
قطع عليها خالد اخو مها: ياجددددددده ليه قلتي اسمها
ام احمد : وش فيه اسمها الرسول الناس كلها تعرف اسم بنته فاطمه
خالد يرفس الارض بقهر: ليه قلتيه
مها اللي باين لسانها طويل: وش فيه لاقالت اسمي بياكله ياسر يعني
<<ياحلو اسمي.... خالد: وجع لاترفعين صوتك
حطيت ايديني على اذوني : ماسمعت اسم اختك خلاص يابطل وناظرت ام احمد : امري ياخاله هالملسون ماخلاك تكملين
ام احمد:هي واخوها نايمين عندي وامهم اتصلت فيني وتبغاها هي واخوها يرجعون عندها عزيمه رجال وتبغى بنتها تساعدها اذا ماعليك امر يمه وصلها هي واخوها وانا لاصحى احمد لحقتهم
: افا عليك بس كذا على خشيمي وناظرت خالد وهمست: عرفت اسم اختك يا اخو مها
خالد: وانا اعرف اسم بنتك غزلان
:ههههههههههه واعرف اسم امك
خالد: وانا اعرف اسم امك ام ياسر
:هههههههههههه يله اركب وناظرت ام احمد ومها اللي فطسو ضحك : ملكع
ام احمد: طالع على خاله الله يهديه
ناظرت مها اللي احس بشي يجذبني لها: يله امشينا؟
مها: يله
ام احمد كل الطيبه اللي في الكون تمتلكها انسانه حنونه عمري ماسمعتها تهاوش احمد كله تدعي له بتوفيق حتى لما كنت ادرس عندهم كانت تهتم فيني كني ولدها
ركبت وركب خالد قدام التفت له: من قالك تركب قدام انت الكبير يوم تركب
خالد: ياحليلك تبغى مهوي تركب قدام وقال بستخفاف.... معك
:هههههههههههههههههههههه الله يكثر حلاك
شغلت السياره ومشيت وكل ماطاحت عيني على المرايه الاقي مها تناظرني
لما وصلنا الحي اللي هم فيه ناظرت خالد اللي معقد حواجبه: يا بزر وين بيتكم
خالد:احترم نفسك ماني بزر انا رجال
مها: خاااااااااااااالد
: خليه خالد رجال وعن الف رجال
مها: لاتعطيه وجه هذ قليل ادب
: لا هذ اخوك مايصير تقولين عنه كذا
خالد وصف لي البيت لحد ماوقفت عنده قالت مها قبل تنزل: مشكور ياسر ماقصرت
: لا عادي تحت امرك
خالد نزل وقبل يسكر الباب: مشكور
مها قبل تسكر الباب: يابخت خالي احمد فيك
حسيت كلمتها هزتني وحسيت بقلبي زاد خفقانه وش قصدها هذي صح قلبي لبدريه ولايمكن أي بنت تاخذ مكانها لكن مهما كان انا رجل واكيد اتاثر بالكلام الحلوو لكن هذي وش تقصد يابخت خالي فيك هذي مهما كان وصار بنت اخت احمد يعني مستحيل اناظرها وقطع علي تفكيري خالد وهو يضرب النافذه نزلتها : امر يالحبيب
خالد: اعجبك باب بيتنا
:هاه؟!! لا....... اقصد مع السلامه ومشيت بالسياره
غزلان وش صار عليك وربي احاتيك ياليتك تطمنيني يالغاليه تميت ادور بشوارع الرياض بليا هددف لحد ماجات صلاة العصر صليت ورحت للبيت لان امي من الظهر قطعتني اتصالات ومارديت دخلت البيت لقيتها تبكي حطيت ايدي على قلبي: خير يمه عسى ماشر
امي: ماشر يمه ماشر
: اجل وش السالفه
امي: ام يوسف توفت
: من ام يوسف يمه
امي: حرمه خيره تعرفت عليها امي في الحج قبل 3سنوات والله ما بعد سمعتها تسب ولاتذم احد الله يرحمها
: الله يرحمها ويسكنها الجنه
امي: توفت اليوم الصباح ورجعت امي تبكي
: طيب يمه هذا يومها وامر الله تتعترضين على حكم ربك
امي: ونعم بالله لازم نروح نخلف عليهم
: ابشري متى مابغيتي تروحين قولي لي
امي:الله يصبر بنتها ام يوسف الله يرحمها كانت تحاتيها بعد عينها
: الله يصبرها يميمتي
امي: امي بتروح مع اخوي وانت وصلني لهم
: يله اركبي
امي: كانك تبي غداء خل الشغاله تسخنه وتعطيك اياه
: وروهوفه وغزاله من اخليهن عنده
امي: تبغاني اخليهم عند الشغاله لحالهم؟!!!!!!!!!!
: مدري عنك
امي: خذهم معك انا بعزيهم ولاني مطوله امي ذابحه روحها من البكي الله يحفظها
: ازهليها يمه قطوه بسبع ارواح
امي: اذكر الله حسبي الله عليك من ولد
: افا يمه تحبين امك اكثر مني
امي:انت تحبني ولا غزاله
: طبعاً واكيد انتي الله لايحرمني اياك
خذيت غزاله ورهف وركبت انا وامي السياره والتفت لامي: هاه يمه أي حي ساكنه
امي: حي (.......)
حسيت بقشعريره هذا نفس حي غزلان سبحان الله 2 يتوفون في يوم واحد لكن انا عمري ماسمعت غزلان تتكلم ان عندها اخو اسمه يوسف دايم تتكلم عن حسن معقوله امي تكون تعرف ام غزلان والله دنيا صغيره لحظه انا ليش سابق الامور خلني اتبع توصيف امي لكن للاسف انا ما انتبهت الا وانا واقف عند باب غزلان
امي: وش عرفك ان هذا بيتهم انا ماقد مره رحت معك لهم
:هاه؟ هذا بيتهم
امي: وش اللي هاه انت تعرف عيالهم
: لا بس هذا واشرت على بيت واحد صاحبي هذا بيت صاحبي وخابر ان جيرانهم واحد اسمه يوسف قلت يمكن انه هو
امي: يوسف عمره حوالي 45 وش عرفك فيه
: قلت لك هو يقول بيت ابو يوسف وعشان كذا انا اعرفت البيت
من حسن حظي امي سكرت الموضوع و قبل تنزل: لاتروح بعيد بتصل فيك
تنهدت براحه: بدور في الشوارع لاحد ماتتصلين
امي: الله يعطيك العافيه وانتبه لغزلان ورهف
: ابشري
نزلت امي وعيوني تتبعها خايف بلحيل على غزلان ولا ادري وش صار عليها واتصل على جوالها لكنها مقفل التفت لغزلان لقيتها نامت مددتها على الكرسي اللي بجنبي ورهف خذتها بحضني وقفت عند مطعم جوعااااااااان خذيت لي 2شاورما 1 فانتا كليتها بالسياره وكلت رهف معي جاني رقم غريب رديت بدون تفكير يمكن غزالتي اللي مدري وش صار عليها
رديت بلهفه: هلاااا
الطرف الثاني وكان بنت: هلا هلا هلا والله يابعد عمري على هالصوت يجنن
عقدت حواجبي: ميين؟!! (مستحيل تكون غزلان لانها في حال ابعد مايكون على المزح)
الطرف الثاني: معجبه
: غلطانه اختي وقفلت بوجها وربي ماني فاضي لوحده تستخف دمها اتصلت كذا مره وعطيتها مشغول حتى من غير ما اناظر الرقم ناظرت الجوال وكانت امي
: هلا والله
امي: يسور من اليوم اتصل وتقفل بوجهي
: محشومه يالغاليه لكن ما كنت اشوف الرقم
امي: تعال يمه رجعني
: ابشري
قفلت من امي وجاني مسج
(( وراك وراك والزمن طويل)) غزاله
كل استفهمات الدنيا طلعت بوجهي غزاله!!!!!! غزلان من سابع المستحيلات انها تفكر تختبرني لانها بحاله الله يساعدها ويكون بعونها من غزاله ياربي غزاله جديده بعد ما ابغى اعذب احد معي وغزلان تكفيني وقفت عند باب بيت غزلان وركبت امي واما اللي مسميه نفسها غزاله فزعجتني اتصالات حولت الجوال سايلنت لانها ازعجتني
: يمه بنتها اللي تقولين انها تحاتيها حزينه
امي: الله يكون في عونها
قلت باهتمام: ليه يمه وش فيها
امي: في انهيار ومرقده بالمستشفى(........)
: الله يشافيها احد معها
امي: لا اخوها حسن وابوها مع المعزين وزوجة اخوها وخالاتها وبناتهم مع الحريم واخوانها الباقين كلهم جاين
: جايين من وين
امي: اللي بشرقيه واللي بغربيه الله يهون مصيبتهم
: امين يمه
صحت غزاله وصارت تبكي ولجتنا بصراخها لاحد ماوصلت البيت نزلت امي وطرت هواء للمستشفى اللي غزلان فيه خذيت باقة ورد ورحت لعند غرفتها جات ممرضه لغرفتها سالتها عن حالتها قالت انها 10 دقايق او اقل بيروح مفعول المهدئ وتبغى تجلس عندها عشان لو صحت ورجعت لها حالتها تعطيها مهدئ سالتني من انا قلت اني اخوها دخلت الممرضه غرفة غزلان وانا تنفست الصعداء على قولتهم مهو من حقي اشوفها من غير غطاء لكن انا الوحيد اللي بقدر أأثر فيها تعتبرني دكتور نفسي والدكتور مايتغطون منه من جد احس بتانيب الضمير لكن وربي لمصلحتها انا بصراحه خايف عليها والله غزلان شي مهم وكبير بحياتي سمعت غزلان تصارخ فتحت الباب وطاحت مني الباقه لما شفتها هي اول ماشافتني مدت ايديها وكانها بحلم الممرضه خذت الابره تبغى تهديها لكن انا صرخت فيها لااااااا خليني معها بس
غزلان بصوت باكي: يــ ـــ ـــاســ ـــ ـــ ـــر
: ياعيون ياسر
قربت الكرسي وجلست تاملت الوجه الجميل ملامح حسناء وربي ما شفت ولا اتوقع بشوف اجمل منها عيونها لوحدها لوحه غير شفايف الورديه وفوقها من جهة اليسار حبة خال صايره مميزه على لون البشره البيضاء والخشم اللي اللي مثل السهم وربي جميله جميله ياغزلان انا كنت منهبل والسبب عيونك اللحين انتي اجمل واجمل
غزلان: وين امي وصارت تبكي بقوه
: خلاص عشان ياسر ما ابغى دموع
غزلان: ماني قادره وحطت ايدها على وجها وصارت تبكي وتشهق
:والله ما الومك لوبكيتي العمر كله
غزلان: انا مقدر اعيش من غيرها وهي تمسح بيديها دموعها اللي غرقت وجها
:خلاص ياغزلان لازم تحضرين عزاها هي ما تبغى منك الا الدعاء
جلست ساعه ونص وانا اهدي فيها تركتها بعد ماقامت وصلت واتصلت بسواقهم يجي ياخذها تروح البيت غزلان: ياسر
: ياعيونه
غزلان: لاتتخلى عني
: افا عليك تقولين هالكلام انا كلي لك
غزلان :..................
ماردت علي وانا احترمت صمتها وقبل اطلع مديت لها مصحف صغير: عشان خاطري اذا ضاق صدرك اقري فيه
غزلان مسحت دمعات مثل حبات الؤلؤ على خدها: ماقدر اتخيل اني بعيش بدونها
:هذا حال الدنيا حتى انا اللحين معك يمكن بعدين اروح ويجيك خبر وفاتي
غزلان فجاءه وبسرعه قالت: بسم الله عليك
: خلاص حبيبتي انتي روحي للبيت وانا بتطمن عليك كل وقت اوكي وعندي شي خطير بقوه بقوله لك بعدين((انه طلع بينا معرفه))
غزلان تنهدت: طيب
رحت ورجولي ترفض الروحه عنها من جد اغليها ولما شفتها حبيتها اكثر مرت الايام وغزلان بدت تتقبل الواقع بمراره وقلت لها عن الرقم وقالت كلمه وحده بس انا واثقه فيك وعرفه مهما جاتك ازعاجات فانت ماراح تكلم الا انا تحرجني بطيبتها
والرقم اللي تقول عن نفسها غزاله مزعجتني عرفت انها بنت اخت احمد صاحبي وهقتني وقالت انها بتقول لاحمد اني اكلمها اذا ما استمريت معها
ولما خبرت غزلان قالت كلمها وخل اسلوبك معها ناشف وهي من نفسها بتكرهك لكن حاجة بنفسي تخليني انقهر احمد والله ما اعتبره الا اخو ومها بنت اختي ضاقت فيني الدنيا وصرت انام اكثر الوقت ما ابغى اخسر اعز اصاحبي ولا ابغى اصدمه في بنت اخته ولا ابغى اجرح مها انا انسان ضعييييف ماعندي قرار الكل يتحكم فيني
انا ضعييييف بالحييييل انا ماقدرت امنع زواج بدريه!!! ماقدرت امنع نفسي اتعرف ع غزلان!! ولا قدرت امنعها!!!
مقدرت اقول لخالي لا ما ابغى ساره !!!! واللحين مها مقدرت اقولها اني ما ابغى هالتعارف!!!
ولا قدرت اقول لاحمد!!! آآآآآآآآآآآآآآه انا معرف اجرح ياليت عندي القسوه اللي بقلوب البشر عشان اقدر اعيش مرتاح
طلعت من صومعتي مواعد واحد اتغدى وياه وكانت امي جالسه بالصاله وشكلها مهومه
: خير يمه وش صاير
امي تمسح دموع من عيونها: مافيني شي
: افا يمه وش فيك
امي قامت رايحه لغرفتها
وقفت بوجها: افا يمه ماعاش من يبكيك
امي راحت لغرفتها وقفلت الباب عليها رحت للشغاله سالتها وش في امي قالت مدري حاولت فيها تفتح لي الباب لكنها ما افتحت رحت للتلفون الثابت يمكن احد مكلمها ومضايقها لاقيت اخر رقم رقم بيت عجوز قريح معرفت شسوي اتصلت بدريه
بدريه: مرحبا ياسر
يا بعد عمر ياسر<<مهو وقت رومانسيتك: شخبارك بدريه
بدريه: ابشرك بخير غريبه متصل فيني وربي خوفتني
: مدري يابدريه اذا تقدرين تجينا اللحين
بدريه: ليه امي فيها شي
: لا بس طلعت من غرفتي لقيتها تبكي ولا تكلمت بولا كلمه والبيت اخر رقم متصل رقم بيت امها (جدتي)
بدريه: ايييييييه عرفت اكيد بملكة ساره
: أي ساره
بدريه:هاه
: بدرررررررريه
بدريه: ساره بنت خالي
قفلت بوجه بدريه وهذي المره الاولى اللي اقفل بوجها وركبت سيارتي متوجهه لبيت خالي طقيت الباب وفتحت لي الشغاله وصرخت بوجها تنادي خالي وساره
وقفت عند الباب وانا ارفس الباب مره واضرب بيدي الجدار مره اشك اني خطواتي صارت علامه بالارض لاني اروح وارجع
جاء خالي: حياك ياسر
وساره وراء وحاطه ايدها على خصرها: وش تبي اللحين
خالي:ساره روحي داخل اللحين صرتي زوجه واحد ثاني ادخلي حرام يشوفك ياسر
: لييييييييييييييييييش زوجتها ياخالي
خالي:البيت جاء لها نصيبها ولد خالها ورجال والنعم فيه وانا وافقت عليه ولا تبغاها مثل البيت الوقف
التفت لساره: اخترتي الزواج وتخليتي عن غزلان؟!!! بس تراك وماراح تشوفينها
خالي: صل على النبي وادخل بتكلم معك
ناظرت خالي: تزوج زوجتي ياخالي
خالي: يااااااااااااسر ساره مهي زوجتك وانت اللي عايفها واللحين ليه معصب خل البنت يجي عليها عيال انا مااراح ادوم لها العمر كله
حسيت كلام خالي هزني من الاعماق انا ليش حمقان انا فعلاً كارها طيب ليش انقهرت اللحين هل هو حب تملك او انانيه طلعت من بيت خالي مقهوووور من حالي ومقهور او من ساره معرف........ اللي اعرفه اني مقهور وبس رفعت الجوال اتصلت بللي ياما رميت عليها همومي واللي تحاول قد ماتقدر ترضيني مر على وفاة امها شهرين
اتصلت عليها:شخبارك
غزلان: هلا ياسر
: وينك
غزلان: بالبيت بعد ويني
: انا متضايق متضايق يالغزلان
غزلان: ليش ياقلبي ماعااااااش من يقهرك
: لا عايش ويمشي على رجوله بعد اه ياغزلان ساره زوجتي ملكت خلاص صارت زوجة واحد ثاني لكن والله لاخليها تبكي دموع الندم ولاراح اخليها تشوف غزاله لين تموت هي باعت بنتها واشترت عيال ماتدري هل هم بيجون او لا
غزلان:متاكد انت يااااسر
:وش قصدك
غزلان:لا منت ياسر اللي اعرفه؟؟؟ياسر اللي احبه طيب مهو اناني اللي اعرفه حنون مهو قاسي اللي اعرفه يحب الخير لغيره خلاص ياااااااسر ساره طلقتها وهي شافت حياتها مافيه ام تكره بنتها لكن الحياه كذا تبغاها ترفض الحياه وتعيش وحيده لا زوج ولاعيال معها يشاركونها ليش ياسر مافكرت الا بنفسك ليش؟
: منتي فاهمتني
غزلان: انا اكثر وحده فاهمتك انت كرهتها وطلقتها وتبغاها تدفع الثمن طول عمرها حرام ياسر البنت مهما كان ضعيفه ولازم لها سند
تنهدت من خاطر: الكلام معك يريحني
غزلان بنعومه: احم احم مرايتك انا
: من جد عرفت اكلم اللي تهون علي قهري...... جاني مكالمه 2 مها
: غزلان ياربيه مها تتصل فيني
غزلان: كلمها وانا كلمني باليل بعد العشاء اوكي
: مع السلامه ياقلبي
رديت على مها
: نعم
مها: الله ينعم عليك من كنت تكلم هاه؟
: صاحبي
مها بعصبيه: لا تكلم زوجتك صح
: لا طليقتي تزوجت اليوم
مها: يعني بتتزوجني
اصدمتني جراءتها: انتي صغيره عمرك ماصار 18 وتفكرين بواحد عمره 26 سنه
مها بحب: عاااااجبني وربي ياسر احبك
: مهااااااااااا
مها: ياعمري
: مها المفروض انا اللي اقول البنت بلعاده فيها حياء
مها:................
: مها وينك
مها:.............
: الو
مها بصوت باكيه: ادري انك ماتحبني ولا تمناني لكن انا احبك وش اسوي يعني
لاني ضعيييييف كسرت خاطري: طيب خلاص مسحي دموعك
مها: لا ابغى اكلمك
:خلاص انا برى البيت اذا رجعت كلميني
مها: انا اليوم بجيكم العصر مع جدتي
:ليش تجين مافيه بنات بعمرك
مها: شفت انك ماتبغاني
معرفت شقول: لا خايف امي تشك بزيارتك
مها: لاتخاف
: مها الله يرحم والدينك انا ما ابغى اخسر اعز اصاحبي لاتكلميني ثانيه
مها: لا انا اموت من شوقي وانت مرتاح لا اسفه بكلمك
قهرتني بغيت اتهور واقفل بوجها بس تمالكت اعصابي: طيب اذا رجعت بكلمك سلام
وسكرت والله انا متوهق مع مها معرفت شسوي انا تعبان معها احيان افكر اقول لاحمد بس احمد خبز ايدي اكيد بتهور ويمكن يموّتها وافكر اقول لامها بس اكيد بتدري مها وبتسوي مشكله مافيه الا ام احمد بس مستحي اقولها وش اقول اقول بنت بنتك مذيتني ما يصير والله اني محتااااااااااااااااااااااااااااااااااار ولا ادري وش اسوي
رجعت للبيت لقيت غزالتي تلعب بعرايسها اول ما شافتني قامت تمشي خطوه خطوه بابا بابا شلتها وحضنتها من قلب احس غزاله انا بتعيش وحيده لا اخو ولا اخت تلعب معها ولا عمه بستها وتعلقت برقبتي طلعت امي من غرفتها نزلت غزاله ورحت لها
: افا عليك يمه تبكين عشان سوير بدالها الف ساره
امي سكتت وانا احترمت صمتها:يمه بنام وبنوم غزاله معي
امي:تغديت
: لا والله ولالي نفس
امي:غزاله ماتغدت
:خلاص خليها عندك
ورحت لغرفتي واول ما غمضت عيني الا وجوالي يرن رديت بكسل: هلاا
مها: هلا بك
: اهلين
مها: ناااااااااااااايم
: لا بس نعست
مها: لا والله يعني ما انتظرتني؟!!!!!!!!
: شسوي تعبان
مها: الساعه 3 مهو زين تنام هالوقت
:طيب يا استاذه مها ماراح انام
مها: باقي ساعتين بالضبط واجيكم
: حياك الله
مها: بس هاه ابغى اشوفك طيب
: لا صعبه
مها: ياااااااسر
: طيب بمر بس
مها بفرحه: طيب ياقلبي باي خل اكشخ
: باي
سكرت مني ونمت وصحيت على اتصال منها وكانت الساعه 5ونص
: هلا
مها: صحيتي
: صحيتي مهاوي شكلك غلطانه
مها: لا ماني غلطانه بسك نوووم يالله قومي
: طيب باي
عرفت انها عندها احد وخايفه يعرف انها تكلم واحد((ان كيدهن عظيم))...
تروشت ولبست ونزلت تحت وبحكم تصميم بيتنا لازم اني امر بصاله عشان اطلع برى البيت كانت ام احمد وامي جالسه سلمت على ام احمد لكن ما شفت مها الحمد الله شكلها ماجات
امي: وين بتروح يمه
:بطلع للاستراحه الا وين غزالتي
امي: نايمه
: توصين بشي يمه
امي:سلامتك
التفت لام احمد: ولا انتي ياخالتي
ام احمد: سلامتك يمه انتبه للطريق
رحت للمطبخ وقلت للشغاله تعطيني غداء لاني من جد جوعان المفاجاء لما التفت وكانت مها واقفه ويدها على خصرها ياجمالك يامها وربي تسحريني يوم عن يوم بجمالك يمكن انا اشوف كل بنت حلوه او لان بنات حواء بطبيعتهم حلوووين
مها بهمس: ماسالت عني يعني
اشرت على الشغاله بما معناه اسكتي
مها بصوت مسموع لي: وانا شعلي منها منت مهتم سوا كنت موجوده ولا لأ
:مها خلي عنك حركات البزران هذي
مها : اكيد سالت عن غزالان بنتك وما سالت عني
: مهااااااا تحطين راسك براس بزر
مها: انا ابغاك تحبني اكثر منها
: غلاتك غير وغلاتها غير
مها: ياسر احبك
وهقتني خفت احد يشوفها بدون غطى واتعرض لموقف انا بغنى عنه: طيب ياقلبي غطي وجهك
مها: ليش ماعجبتك
: لا والله بلعكس انتي احلى من الزين نفسه
عطتني ظهرها: على بالي
اول ما طلعت الا امي بوجها ناظرتها امي وناظرتني مها كملت طريقها للصاله بكل ثقه وامي ناظرتني: وش تسوي هنا؟.!!!
:ابتغدى
امي: قلت ل مها تقول للشغاله تسوي شاي نعناع وطولت رحت اشوفها
: وانا بعد دخلت ولقيتها وسلمت عليها وسالت عن اخوها بس وطلعت
امي: ماتبغى غدى
: لا شبعت وطلعت
متجهه لصاحبي اول ما وصلت للحي اللي هو فيه اتصلت
:يله اطلع برى
تركي: وينك
: لي ساعه مستنر عند بابك
تركي: ياكبرها ساعه يله طالع
اول ما وصلت لبيته لقيته توه يسكر الباب يعني توه طالع وانا مكلمه من 5دقايق
تركي وهو يركب: لي ساعه مستنر هاه؟!!!!
:هههههههه اعرفك ياخوي يومك سنه
تركي: هاه وش رايك نروح للاستراحه
: انا متضايق بروح لاي مكان غير الاستراحه
تركي: وش رايك نروح للمقهى
: على قولتك وصلنا للمكان المطلوب
وطلبنا لنا قهوه وجلسنا
تركي : هاه قول وش مضايقك
كنت بقول لاني من جد تعبان من مهاااااااا بالحيل وبعدين تركي انسان ثقه بعكس غزلان اللي ولا انسان في الكون يعرف علاقتي معها لان وعدتها اني اعتبرها عرضي ولا احب احد ينظر لها نظره سيئه حتى لو هالشخص مايعرفها....
كنت بتكلم الا وجوالي يرن با سم (( احمد))
من بعد ماتعرفت على مها وكل ما دق احمد حطيت ايدي على قلبي!!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور دموع يتيمة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبةصمتي سبب وحدتي, روايات, قصة رجل عشق من النساء واحدة وعشقنه النساء جميعاً
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:49 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية