لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-08, 11:37 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

في هالليلـــه محد قــدري ينــوم اللـي بالــه ‏مشغـــول باللـي يحبـــه واللــي قلبــه منكســــر ‏واللــــي يتااااااااابع ‏فيلم هندي ‏
دلال : يالله بسررعه لمو هالحوسه بيجيبون فيلم ‏ثاني

ولـع حاطه يدها على خدها وتتثاوب : اوووف بس ‏بالله كم صارله هالفيلم الهندي اللي يقلعهم غثونـا‏

دلال : اقوول ولع حبيبتي سويلي كيك والله ‏اشتهيته

ولع : احلفـي انتـي قوومـي الله لا يهينك وسوي ‏لنفسـك وصلحيلي معك خبز وجبن تراني جايعـه

دلال : اخووات بالاســـم بـــس المظاهر خداعه

دلــع تناظر الفيلم : يوووه منه غبي ذا ما يفهــم

ولــع : دلع ماكنه يزيد فيه شــي ماتلاحظين بعد ما ‏كلم طلــع بسرعه وذا الزياد وينه للحيــن ما جــا ‏والله لو يقوم ‏ابوي وما يحصله اليووم يووومه

دلال تقشم حب : ما عليتس يزيـد دايم مرجوج مو ‏اول مــره ‏

دلع : تكفيين ولع منيب فاضيه لهذرتس اسكتي ‏

ولــع بطفش : طيب غيري الفيلم وربي حوم ‏كبــدي ‏

طنشتهــا دلع كالعــــاده جات ولع بتطلــع غرفتها الا ‏يدق التلفــون ‏

دلــع : بالله عليك شوفي ميــن
راحت ولـع تــرد وطلعت الجووري ‏

الجووري وهي تصيح : دلــع ‏

ولــع : لا انــا ولــع وش فييك جواري صاير شي ‏

الجوري : ولع يزيد كلمني زياد في المستشفى ‏

ولع بخووف : وش فيه اخووي ‏

الجوري : مدري مدري كلمي عمي انا ما قدرت ‏اكلم سعوود عشان لا يشك يالله ولع قوليله خليه ‏يشوفه يا قلبي ‏عليــه

ولــــع سكـــرت منهااا وطياااره لغرفه امهااا وخبرت ‏ابووهــا وكــل البيــت عرررف راح ابو يزيد ‏المستشفى ‏وما رضي احد يروح معــه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

حلا كانـت في الصالــه تكلــم بنت عمهـــا غرام طبعا ‏هذا وقتها المفضــل في الليــــــل وبعـد ما سكــرت ‏منهــــا ‏جاها وليـد

وليــد : انا كم مره اشوفك تكلميــن في هالليولــه ‏وساكـت ما فكرت اني اعلم احــد حتــي بـٍس ‏
تدرين طفـح الكيــل ( وبعصبيه ) ميــن كنتــي ‏تكلميـــن ..؟
امــا عند حــــلا خافت من وليـــد اول مره يصيــر ‏كذا ‏

وليـــد بعصبيه : قلتلك من تكلميــــن ‏

حلا :ا اكلـــم بنت عمي فيها شي ‏

وليد : بنت عمك فانصاف الليالي ولا ( وباستهزاء ) ‏حبيب القلــب ‏

حلا بقهــر : هيييه انت احترم نفسك ولو سمحــت لا ‏تتعدى حدودك

وليد : وانتي خليتي فيها حدود انتي شلتي كل ‏الحواجــز حتى الحواجز اللي ما تنشال ‏

حلا طنشتــه جااات بتطلــع الا ان كلام وليد وقفهـا ‏

وليـــد : هين يا حــلا كذا تسوين فينــي انتي ما ‏تستاهليــن احد يحبك حتــى تحبين .. تلعبين ‏بقلوب النــاس لكــن ‏انتي الخســرانه ‏

حــلا عصبت : شوف عاد انا خليتك تتدخل في ‏حياتي و سكت لك كثيـــر وتغاضيت عن اشياء كثير ‏بعـــد لكن ‏هالمــرة مارح اسكــــت

وليد : اييه طبعـــا الحكايه فيهـــا ولد عمك

حلا : كم مرره قلتلك مالك دخـــل اسوي اللي ‏ابيــه اللي ابيـــه موب انت الي تتحكم فحيــاتي ‏
هــذا كل الهواش صار عند الدرج حلا واقفه على ‏الدرج ووليد تحت ويتهاوشون ‏

نزل سعــود مســرع بيروح للمستشفى بعد ما كلمـــه ‏يزيد وشافهـــم ‏

سعوود : خير وش فيكـــم تصارخوون

وليــد باستهزاء وحقاره: لا ابـد بس شفتهــا ( ويأشر ) ‏هنااك في الزاويه مدري تكلم ولا تصاصر نفسها ويوم ‏‏سألتها شبت فينــي ‏

سعــود يناظر حلا : وش تســوين حلا .. من ‏تكلميـــن ..؟

حلا : اكلــم بنت عمــــي

وليــد : بنت عمك فانصاف الليـــل هاا

حلا ناظرت وليد ماتوقعته كذا : هــذا ظنك فيني يا ‏ولد الخــاله ‏

وليـــد : انا ما اتهمتك انا قلت اللي شفتــه والله ‏اعلم من كنتي تكلميــن ‏

سعــود يناظــر حــلا : حــلا صدق الكلام اللي يقوله ‏

حلا : سعوود ا انا كنت اكلم غرام والله ‏

وليــد : سعــود انا اسف على اللي بقوله بـس انتبه ‏لاخـتك لانهـا مو اول مـره وطلــع غرفته خلاهــم

سعوود بعصبيه تقدم منها : حلا وش يقصد وليد ‏بكلامه هــاه

حلا بخووف : ما ادري والله ما ادري ‏

سعــوود بعصبيه اول مره تشوفهـا: انا بطلع يا حلا ‏الحين لاني منيب فاضيلك واذا رجعت لي كلام ‏ثانــي معــك ‏ومارح يصيـــر طيــب

طلــع سعود وسط ذهــول اختـــه وصدمتها فولد ‏خالتهـــا هذي اخرتك يا وليد تبي اخــوي يشـك ‏فينــي كذا تسوي ‏فينــي وطلعت لعند اختهــا وهي ‏تبكـــــي من الصدمــــه ومـن اللـــي جــــــأي ...‏





 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 31-05-08, 12:05 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

السلاااااااام


مع إن ما في ردود و لازم أتحبط بس همن مايهون علي أبدي بشي و لا أنهي


... الجــزء الحـ ــ ـادي عشـ ــ ـر ... ‏‏ ‏(( الفصل الاول ))




طلــــع محمد من غرفــــه العمليـــات بعــد وقــت ‏دام 4 ساعات ونـــص ولقــى عمه وعيال عمه بـــرا‏

راح لمه : ها بشــر محمد كيفه الحين ..؟

محمد : تعال معــي المكتـــب هد اعصابك يزيد ‏
راحوا للمكتب ‏

جلس يزيد : يالله يا محمد اللي فيني مكفيني ‏اخوي وش فيــــه

محمد : اسمـع يا يزيــد انت تدري ان الصدمه ‏موب سهلــه ابــد واثــرت على راســــه وعمــوده ‏الفقــري وبعد الكسور في اضلاعه وهو بنيته صغيــره ‏هو حصل له نزيــف وفقد دم كثيـــر بس الحمد لله ‏
قدرنــا نسيطر على الوضـــع ‏

يزيـــد : ياا ويلي على اخــوي مسيكين ما يستاهل

محمد : اذكر الله يا يزيــد هذا مقدر ومكتـــوب ‏واحتمـــال انـه (وسكت شوي ) احتمال يجيلــه ‏شلل ..‏

يزيد وقف من الصدمــه : شلل زياد يعني يصـ يصير ‏مشلول قول غير هالحكــي ‏
محمد : هذا اللي متوقعينه من ضربته في عموده ‏الفقري ميب سهلـــه انا ما أأكد عليــك انا قلت ‏احتمال يعني مو اكيد عموما الحيــن ما نقدر نحدد ‏شي ليـن تمــر 24 ساعــه اذا ما حصلت مضاعفــات ‏او انتكاس في حالتـــه نسويلـه تشخيـــص وان شاء ‏الله خيـــر

يزيد مايدري وش يقــول طلــع وبلغهـــم وكلــن ‏يدعـي انه يقــوم بخيـــر وما يصير فيــه شـــي ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ام سعــود في غرفه الجوري‏

حلا تبكي قدام اختها: الجوري الحقي علي ‏يالجوري حسبي الله عليه يبي يخرب سمعتي ‏

الجوري خافت : حلا وش فيك منهو هذا

حلا تشاهق : سـ سعـ ود يالجوري شاك فيني شاك ‏فيني يا ويلي صدقه يا الجوري انا وش اسوي وليد ‏الكلـــب وليد قاله انتبه لاختك يعني ‏

الجوري تهديها : شوي شوي حلا اذكري الله ‏وفهميني وش صاير

حلا تحاول تهدا وانفاسها تزيد : وليد انا كنت اكلم ‏غرام وليد شافني وقال لسعود انتبه لاختك شوف ‏من تكلم ( وصاحت ) انا انا يتهمني باشياء ما سويتها ‏ليش وليد يسوي كذا الجوري تكفين وش اسوي ‏سعود يا ويلي بيذبحني

الجوري تحاول تستوعب : وليد قال كذا لسعود ‏وليش طيب يسـوي كـذا حلا لا تخافين هدي ‏اعصابك انا معك ابوقف معك وراح اعلم سعود ‏السالفه ما عليك انتي

حلا تصيح : شفتي الحقييير وش قال شفتي وانتي ‏تقولين مسكين هذي اخرته نجس حقييير
الجوري تحاول تهدي فيهــاا ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابــو يزيد قاايمه الدنيـــــا

ام يزيد تبكي : ابي اشووف وليدي نظر عيني والله ‏كنت حاسه ااه يا قلبي عليه مسيكين ‏

دلال تهديها : خلاص يمه قلنالك ان شاء الله ما فيه ‏الا العافيـــه انتي بس لا تكبيرين الموضوع

دلــع : الله يستر بس والله اني خايفه على زياد توه ‏صغير مارح يتحمل امها سمعت كذا وزادت صياح

ولع ترص على اسنانها : دلع انطمي احسن لك لا ‏تخوفين امي يا تقولين شي زين ولا سكري فمك‏

دخــل ابو يزيـــد ويزيد وحالتهــم تصعب على ‏العــدوو ‏
ام يزيد راحت لزوجها : هــاا وينه وليدي ليش ما ‏جبتوه معكــم طمني عليه ‏

ابو يزيد : لا تخافين ما فيه الا العافيه حالته مستقره ‏والحمد لله وان شاء الله بكرا نروح ونشوفه بعد

ام يزيد تصيح : واللي يعافيك يابو يزيد لا تكذب ‏علي ولدي فيه شي وانتم موزينه عني تكلموا ‏ريحوني

يزيد : يمه لا تخافين دام دكتوره محمد ولد عمي ‏ان شاء الله انه بخيــر بس دعواتك تراه محتاجها ‏يالله يمه ارتاحي الحين انتي وابوي والصباح رباح ‏

طلعت ام يزيد بعد ما عرفت ان محمد هو المشرف ‏على حاله ولدها يعني تطمنت شوي راحت هي ‏وابو يزيد يرتاحوون ‏

دلـع : يزيد صدق زياد مافيه شي لا تخبي علينا

دلال : تراه زي ماهو اخوك هو بعد اخونا ولازم ‏نعرف وش فيه ولا ‏

يزيـد تنهـد : والله مدري وش اقولكم ‏

ولـع نزلت دموعها : وش فيـه اخوي تكلم

يزيد : يقولي محمد احتمال يصيــر مـ مـشـ مشلول ‏

دلال وقفت : ياويلي على اخـــوي مشلول لا لا ما ‏يصير ‏

يزيد يهديها : استهدي بالله قل لن يصيبنا الا ما ‏كتب الله لنـا قال احتمال يعني مو اكيـــد ‏

دلع تصيح ورطلعت غرفتها ووراها اختها دلال ‏

ولـع جالسه : يزيد ابروح اشوفه ‏
يزيد تنرفز: حنا ما دخلنا عنده عشان يدخلك قلنا ‏
بكرا وخيـر وانتوا وش بلاكــم كذا وقام عنهـــا

ـــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابو عبد الرحمــن ‏
تركـــي : شفتوا وش صار له ولد عمي الله يشفيه ‏

غرام مركزه في الـtv ‎‏: و ش صار له يعنـــ ي ‏

تركي : زياد ولد عمــي صارله حادث ‏

ام عبد الرحمـن : حادث متى ..؟ وكيــف ..؟ ‏وشلونه الحين ..؟

عبد الرحمن : هو الحين في العنايه المركزه ويقول ‏الدكتور بكرا وخيير

غرام : زياد ياقلبـي عليــه توه صغيـر

تركي : اقول اسكتي هو المووت يعرف صغير ولا ‏كبير

ام عبد الرحمن عصبت : لا تفااول على ولد عمــك ‏تفائل خيـــــر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخـــل سعـــود البيـت وهو ضــايق ومعصـــب راح ‏قعد مع وليد شوي وبعديـــن على طوول طلع ‏غرفــه حلا وما لقاهـــا راح للجـــوري وقتح الباب ‏بدون لا يطقه ‏
الجوري وحلا ارتاعــوا من سعوود داخل وهو ‏معصب ..‏
‏ حلا فقلبها اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول ‏الله اكيد بيقتلني ‏

سعــود وهو معصـب : جايه هنا تحتميــن بأختـك ‏علبالك خلاص بسكر على المــوضوع ‏

الجـوري بهدوء : سعود حلا فهمتني السالفه لا ‏
تستعجل وتتهمها بدون لا تعرف وش الموضوع

سعود : لا يا شيخــه وش خربطت عليك هــذي ‏وانتي صدقتيها

حلا تصيح : سعود انا اختك وشلون ما تصدقني انا ‏اعرف الصح من الغلــط ولا عمري فكرت اخون ‏ثقتكم يا سعود ليش صرت كذا مصدق ولد خالتك ‏ومكذبني ‏

سعـود حن عليهـا بـس : وليش ما اصدقــه وليد عمره ‏ما كــذب ‏

حلا بحقد : الله ياخذه هالولد ونفتك منـه رح كلم ‏بنت عمــي اذا منت مصدقنــي ولا انا بدق عليهــا ‏ودقت على غرام بس رد تركـي

تركـي : هلا والله بحلا ‏

حلا خاايفه ميب ناقصته هو بعد : هلا تركـي عطني ‏غرام ضروري

تركـي استغرب من صوت حلا بس ماحب يقلقها : ‏طيب لحظه شوي ‏

غرام : هلا حلوو امداك تشتاقين لصووتي ‏

هنا حلا ناظرت اخوها يعني شفت كيف : هلا غرام ‏من كلمك قبل شوي ‏

غرام مستغربه : ميــن يعنـي بيكلمنـي

حلا : انا مكلمتك قبل شوي ولا لأ

غرا : ايه كلمتيني وش هالاسئله الغبيه ‏

حلا : طيب مشكوره غرام يالله باي وسكـرت ناظرت ‏سعود : صدقت الحيـــن ‏
سعــود : والله مدري عنكم يالبنات مالكم امـــان ‏اكيد هي بنت عمك وتعرف حركاتك واتفقتوا ولا ‏

الجوري : هييه سعود شغل مخك هذي حلا حلا ‏اختك وش هالكلام اللي تقوله عنهااا اصحى لعب ‏عليك هالوليد وصدقته فتح عقلك وانا اختك

حلا تصيح : خليه يا الجوري خليـه انا واثقه من ‏نفسي ماعلي من اللي يقوله او يسويه ‏

سعود : اقوول كلي تبن واسكتــي لا تسوين نفسك ‏بريئه ترا وليد قالي على كل شي كل شي انتي ‏وولد عمك وحركاتكم النص كم

حلا انصدمت متهمها ان فيه بينها وبين تركي علاقـه ‏وحركات نص كم بعد ‏

وليـد دخل عندهم بخبـث : وش فيكم صراخكم ‏واصل عندي سعود عسى ما شر

سعود : لا بــس كنت اكلم هذي واقولها على ‏سوالفها ‏

وليـد بخبث : خلاص سعـود لا تسوي لهـا شـي مهما ‏كان هذي اختك مو معقول تسوي فيهـا كذا خلك ‏واثق منها شوي على الاقل ‏

الجوري وحلا يناظرون بعص وصدق منصدمين من ‏وليــــد وتصرفاتـــه ‏

سعــود بعصبيه : هيــن يا حلا انا هالمــره ابعديهـــا ‏بمزاجـي طبعــا بس يكون في علمك حركاتك ‏وتصرفاتك كلهــاا مراقبــــه واي شي تسوينه رح ‏اعرفـــه يعني ما يحتاج تلفين وتدوريـــن وان ‏تكررت الله يعافي العقـال يعقلك وانا اخووك وطلــع ‏هو ووليد وخلاهــم في صدمتهم‏

حلا تناظر الجوري وتصيح : شفتي شلون سعود ‏قلب علي كيف صار ماكان كذا هو سعود انا واثق ‏فيني هو ليش يسوي كذا ‏

الجـوري صاحت مع اختها اللي قامت تقط حكي ‏ماتدري عنه وحضنتها تهدي فيهـــا

ــــــــــــــــــــــــــــــ

غرور في غرفتها مقطعه نفسها من البكــــي وكل ما ‏تتذكــر اللي صار وشلون زياد انصدم قدامهـا تحس ‏بالنــدم وانا السبب في اللي صار فولد عمهـــا
دخلت عليها سرور بعد ما دقت الباب رحمت اختها ‏من جات وهي مقطعه نفسها من الصياااااح

سرور : غرور ممكن اقعد معك شوي

غرور قامت لاختها ولاول مره تصيح في حضنهــا : ‏سرور انا السبب هو قدامي صار هذا كلـه زياد ‏بيموت مارح اسامح نفسي مارح اسماح نفسي ‏ياليت ربي اخذني بداله يااليت

سرور : استغفري ربك واحمدي الله ان سيطروا ‏على الوضـع في الوقت المناسب ولا تقولين كذا ‏هذا اللي ربي كاتبــه يعني ما بيدي اسوي شي ولا ‏بيدك ‏

غرور : ااااااااه يا سرور هو السبب في اللي فيه انا ‏الحين هو السبب مارح انسى جميلــــه ابـد يا سرور
سرور مو فاهمــه شي بس قاعده تهديهـــــا

في الصــــاله
ام محمد تكلم ابو محمد : يعنــي شلون الحين ‏

ابو محمد : مارح يصير شي لين يقووم هالزيااد

ام محمد بعصبيه : وش ذا مالقى ينصدم الا الحيين ‏يوم قررنا نخطب لولدنا
طلال يرص على اسنانه : يمـه وش هالكلام تراه ‏ولد عمــي مو بيده اللي صار هذا بدال ما تدعون ‏ان الله يقومه بالسـلامه ..‏

ابو محمد : عموما انا مسافر الليله وما ادري متى ‏ابرجــع و ..‏

قاطعته ام محمد : وش سفره هــذي وولدك لا تروح ‏عليه البنت ‏

محمد : يمه انا مو صغير اعشان تفكرون وتقررون ‏عنـي وبعدين البنت انا ما ابيها وش فيكم انتو

ابو محمد : موب على كيفك فااهــم واول ما ارجع ‏من سفرتي نروح نخطبهــا وانت ما تشوف الدرب

طلال قام : حتى الزواج يتحكمون فيه وش ‏التخلف اللي عايشينه

ابو محمد : يالله انقلع يا كلب صدق ما اتربيت ‏ولعنه فيك ‏

طلال طلــع عنهم كالعاده غلطانين ويسبــون بعد ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 31-05-08, 12:07 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

اليوم الثانـي الساعه 2 الظهـر الكل كان في ‏المستشفــى ينتظـر يطلع الدكتوور محمد من عند ‏زيااد بعد نـص سااعه طلع محمد‏

ابو يزيد : هاا يا وليدي بشر شلون زياد ‏

محمد : والله يا عمـي مدري وش اقولك

يزيد بخوف : محمد صاير لاخـوي شي شلل صح ‏انشل زياد ‏

محمد ناظره وابتسم : يااخي فاول خير وانا اخوك

تركـي : يعني مافيه شي ماصابه شي ‏

ابو يزيد : محمد لا تتكلم بالقطاره ‏

محمد يضحك : ههههههههههه تعالوا المكتب ‏واعلمكم دخلوا مكتبــه وجلس ابو يزيد

محمد : يا عمـي انا مستغرب مع ان الضربه جاته ‏قويه الا ان ولدك اقوى و بصرحه معجزة ان ماجاله ‏شي يعني لا شلل ولا هم يحزنون مجرد اصابات ‏

ابو يزيد فرح : الله يطمنك يا وليد الله يوفقك ‏وسجد سجده شكــر والفرحه مو سايعته‏

يزيد : يعني هو قايم يعني يتحرك يتكلم شي

تركي : يزيد وش هالطفاقه شوي ونشوفه

محمد : هو الى الان الحمـد لله مافيه الا كسور ‏وجبرناها لكـن ما تكلــم وهذا اللي خايفين منه

ابو يزيد : يعنـي ماعاد بيتكلم

محمد : لا يا عمي بس هو جته صدمه يعني صار ‏شي وخلاه بهالحاله عشان كذا ماتكلم من تأثير ‏هالصدمه لين الله يحلها ويطلع من اللي هو فيه ‏

ابو يزيد يقوم : طيب اقدر اشوفه وانا ابوك
محمد : عمي تقدر انت تدخل وتتطمن عليه ‏بنفسك بس ما اقدر اسمح لاحد ثاني يدخل الا بعد ‏كم يوم لين يفوق صـح ..‏

تركي : طيب متى بيطلع من المستشفى ‏

محمد بمزح : اذا حجت البقره على قرونها

ابو يزيد عصب : تفاول على ولدي ياللي ما تستحي ‏
تركي ويزيد قاعدين يضحكون

محمد انقلب وجهه : لا عمي مو قصدي هو بيطلع ‏ان شاء الله اذا شفنا منه تجاوب معنا ‏

ابو يزيد : طيب انا برجع البيت الحين وان شاء ‏الله ابرجع اشوفه بتجون معي

يزيد : لا يبه بنقعد مع محمد

ابو يزيد قام : في امان الله اجـل وطلع عنهم ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ

ام يزيد ارتاحت بعد ما تطمنت على ولدها بس ‏باقي تشوفه عشان ترتاح او تتطمن اكثــر

دلال تأكل بنتها : يالله وعود حبيبتي ام افتحي ‏فمك

وعد : مابي مابي ماما انا ثبعانه ‏

دلال : لا يمه يالله هذي بس

ولع : وش فيك انتي تقولك شبعانه هو غصب يعني

دلال : وش دخلك انتي خليك فحالك

دلع : وينه فهودي والله وحشني هالدب

دلال : ناايم وين بيكون يعني راح نام مع ابوي ‏ههههههه بيطلعله نخله ‏

ولـع : اوووف وربي اشتقت لبنات عمي ‏

دلع : اييه والله الجوري من زماان عنها

دلال : وحتى غروومه وحشتني ‏

ولع : وحلا يا جعلكم العافيه نسيتوها ‏

دلال : اييه ما يتذكر المهبل الا اللي مثلهم ‏

دلع : او بالاصح الطيور على اشكالها تقع ‏

ولع : اقول انطمي بس انتي وياها ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ام سعــود في الصاله ‏

ام سعود : وهو شلونه الحين ‏

سعود : والله مارحت شفته اليوم بس يزيد يقولي انه ‏
بخير ‏

ام سعود : الحمد لله الله يشافيه يارب وانت يا وليد ‏ما رحت شفته

وليد : لا خالتي ما بعد خليه يتحسن واروح ‏

نزلوا البنات : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام والرحمه ‏
سعود يناظر حلا اللي سافهته واااثقه من نفسها ‏الاخت

الجوري : ها يمه شلونه ولد عمـــي

ام سعود : يقول سعود انه بخيـــر ‏

حلا : ابروح اشوفه ( وكنها تذكرت ) ايييييييه يمه ‏لازم نروح بيت عمي تعرفين يعني نوقف معهم ‏

سعــود : لا حبيبتي استريحــي في بيتك طلعات ما ‏فيه الا اذا كنت معكم ‏

حلا بقهــر : يمــــــــه قوليله ‏

ام سعود : وهي الصادقه لازم نروح لهم اليوم‏

وليد : بس خالتي يمكنهم اليوم مالهم خلق احد ‏يعني تعرفين من له نفس يستقبل احد

حلا : بس حنا مو أي احد حنا اهلـهم ..‏

ام سعود قامت : اجل خليني اكلم ام يزيد ‏واشووف وطلعت عنهـــم ..‏

حلا ناظرته وابتسمت ابتسامه نصر ‏
سعـــود جالـــه اتصـــال وطلــع الحووووووش

حلا تكلم الجوري : اييه جواري يعني اتأجلت ‏السفره صح

الجوري : ليش تتأجـل هي متى السفره مو ‏الخميس الجاي او متى

حلا : ايه الظاهر اكيد بيأجلونها عشان زياد

الجوري : وش يدريك يمكن يخلونا نسافر وهم ‏يقعدون ‏

وليد : تسافرون بلحالكم يعني ‏

الجوري : ايه بلحالنا مع العيـال بس والباقيين ‏يجلسون هنا

وليد : لا لا ما يصير تخيلوا بس لا تقترحون عليهم ‏

حلا تكلم الجوري : والله جبتيها يبغالي اقول لغرام ‏وتكلم عمي والله نفلهاااااااا مع عياال عمي قالتها ‏عشان تقهره ‏
وليد ناظرها بحقـــد ‏

الجــوري تناظر المسلسل : ايه صح فكره بس من له ‏نفس يسافــر الله يعافيك ..‏

حلا وكنها تذكرت : ايييييييييييه صح ‏جوووووااااااااري ‏

الجوري : نعـــم .. حلا تنط عندها : نعم الله عليك ‏عندي لك ساالفه مهمه اوي اوي ‏

الجوري : اخلصــي وش عندك
حلا تناظر وليد : لا ما ينفــع هنـــا

وليد باستهزاء : ههههههههههه خذوا راحتكم انا ‏بقووم وقام وخلاهـــم

الجوري : وانتي كذا دايم تدقينه بالحكي ما ‏
تعرفين الاحترام ما تراعين الشعور هذا ولد خالتك ‏انتي متى تتعلمين

حلا بحقد : يستاهـل اكثــر بعد اللي سـواه هالتبــن ‏المهم ما علينـا تخيلي جواري تركي قالي ......ز ‏وقالتلها سالفه يزيد وانهم ظااالمينـــــه‏

الجوري مصدومه ومستانسه من قلب : يعني اهو ‏يحبني اناا صح حلا

حلا بابتسامه عريضه : ايييييييييه بس انتي غبيه ‏تتسرعين في الحكم ‏

الجوري بفرحه : يااااااااي احلى خبر من احلى ‏اخت والله وقاامت تخمها وتحبهاا

حلا تبعد : بس خلااص سلامك وصل ما يحتااج ‏هالاشيااء ابعدي ‏

الجوري وتطقها : وانتي توك تقولين لي حرررام ‏عليك انا شلون عاملته وهو مظلووم مسكييين يا ‏عمري عليه ليش توك تتكلمن يالزفته

حلا : وش اســوي تونــي تذكــرت مع ان السالفه مر ‏عليهاا فتره ‏

الجوري : يا زييينك بس تدرين اني احبك ‏

حلا بخبث : بس مو اكثر من يزيد ‏

الجوري عصبت وطقتها : مو منك بس يالله تشو تشو ‏وطلعــت ‏

ـــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 31-05-08, 12:11 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

تـابـع الجــــزء الحــ ــادي عشـــ ـر (( الفصـل الثانـي ))



تركي يكلم غرام ومتردد : غرام ممكن اتكلم معك ‏شوي ‏

غرام مستغربه اول مره تركي يجي غرفتها ويطلب ‏يتكلم معها : اييه تفضل ليش واقف

دخل تركي وسكر الباب وجلس جنبها: ماشاء الله ‏عليك غرفتك تجيب العافيه مع هاللون ‏

غرام : تدري احب اللون الوردي المهم وش عندك ‏‏..؟ ‏

تركي : شوفي ابسألك بس لا تحققين معي طيب ‏

غرام وزاد فضولها : تفضل وش فيـه

تركي : حلا ليش ما تحاكينها يعني اقصد ما اشوفكم ‏تسولفون زي اول صاير شي لا سمح الله

غرام : ايووا لا ما صار شي بس ما ادري عنهـا تبيني ‏احاكيها

تركي وكنه ما صدق : اييه والله تسوين فيني خيـر ( ‏استحى على دمه ) اقصد شوفي اخبارها ‏

غرام ابتسمت وقامت جابت التلفون وجلست على ‏السرير جنب اخوها ودقت على حلا ‏


في الصاله حلا تناظر تلفزيون من بعد ما قامت ‏الجوري وهي جالسه بلحالهـا دق التلفوون ناظرته ‏وتذكرت اليوم ‏المشؤوم وراحت ترد ‏

حلا بهدووء : الــو .. غرام : اهلين ‏

حلا بفرحه : اهليــن غرومه شلوونك وش اخبارك

غرام : تمام وانتي على طول مسنتره عند التلفون

حلا : ههههههههه وش اسوي انا الوحيده اللي ‏جالسه في الصاله

غرام تكلم وتركي يقولها حطي سبيكر ‏
غرام حطت سبيكر : ايووا صح حلوو وش عندك ‏امس سألتيني سؤالك الغبي ‏

حلا بحزن : بلاك ما تدرين وش اللي صارلي يا غرام ‏

هناا تركي عدل جلستـه ويسمع باهتمام ‏

غرام : وش صاير ..؟

حلا : المشكله ما اقدر اقولك الحين انا في الصاله ‏ما ابي احد يدخل ويسمعني وما اقدر اروح الغرفه ‏بعدين ‏يحسبون ان عندي شي

غرام استغربت : شي ..!! وش بتسوين يعني ‏

حلا ما قدرت وصاحت : غرام تصدقين سعوود ‏سعوود اخـوي قلب علي قلبه بنت كلب تخيلي ‏شاك فيني ‏

تركي ناظر في غرام بصدمه ‏

غرام : سعود شاك فيك وليش‏

حلا بصوت واطي : تخيلي الكلب وليد قاله عني ‏كلام واتهمني تذكين يوم اكلمك ذاك اليوم شافني ‏وليد تخيلي ‏يقولي تكلمين حبيب القلب ‏

غرام : شف الحيواااااان وليش يسوي كذا

حلا : هما هو يحبني بس انا ما ابيه قلتله بس هو ما ‏يفهم الحب عنده غصب لا وقايل لسعود ان بيني ‏وبين تركي ‏شي وحركات نص كم

تركي انقهــــر من قلب بس مسك نفسه ‏

غرام : يووه الله يعينك عليه بس عشان كذا معد لك ‏حس اختفيتي ‏

حلا : والله ما ادري وش اسوي انا خايفه يسوي ‏لتركي شي ما تعرفينه هذا ‏

تركي ( يا قلبي عليها شايله همي )‏

غرام : ما عليك تركي رجال ويعرف يتصرف البلا ‏انتي وش راح تسويين

حلا : ما ادري المهم ما علينـا اخبار تركي والله ‏
وحشني هالادمـي ‏

غرام تناظر تركي وابتسمت : هو اللي قالي اكلمك ‏

حلا بفرح : يا قلبي عليـه ولد عمي يالله غرام مقدر ‏اطول في احد بيجي سلميلي عليه طيب وعلى ‏خالتي يالله باي

غرام : يووصل ان شاء الله باي وسكرروووا

تركي بقهر : شفتي الكلب وش قايل عنها حسبي الله ‏عليه وش هالحقد ‏

غرام : والله ما كان كذا بس مدري وش اللي قلبـــه ‏

تركي : خلني بس اضمن الوظيفه ويصير خير

غرام : اووووه وظيفه بعد لقيت ‏

تركي بفرح : ابشرك لقينا انا وعيال عمي كلنا الثلاث ‏فمكان واحد ههههههههههه تخيلي

غرام استانست عليه : والله ووين لقيتــوا عساه مكان ‏محتررم وكشخه

تركي : في الاتصالات السعودية هههههههه وش ‏رايك بس ‏

غرام : يالله اهم شي وظيفه ‏

تركي : وهذي هـي يالله حبيبتي سي يووو وطلع ‏عنها .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ

سرور : ها غرور ما ودك تقوليــن لي ‏

غرور : معليش سرور الحين ما اقدر لين زياد يقوم ‏بالسلامــــه

سرور : ياربيييييييه منك خلاص براحتك يالله ‏ابرووح

غرور : وين رايحه عني خليك عندي ‏

سرور : والله ابكلم بنات عمــي اشتقت لهم

غرور بحزن : والله انهن حبيبات تهقين بيرضون ‏عني ودي ارجع معهم مثلك يعني

سرور فرحت لاختها : بالعكس والله ما رح يقولون ‏شي بيستانسون ‏

غرور ابتسمت : طيب يالله سرور ابي انووم اطلعي ‏

سرور : هههههههههههه طرده بس ماعليه يالله سلام ‏وطلعت وخلتهــا ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند حلا دخــل عليهـا وليــــد بعد ما سكرت ‏
حلا ناظرته بقرف ولفت تناظر التلفزيون ‏
وليــد جلـس يناظر تلفزيون معهــا وسااااااكت وش ‏وراه يا ربيه ما يسكت كذا الله يستر منه بـس الله ‏يستـر ‏وتوها مسكت جوالهـا

سعــود يصارخ على حلا هو بالمطبخ : حلاااااااااااا ‏تعااااالي بسررررررررعه

حلا عشان ما تبين لوليد انها خايفه قامت بكل ‏هـدوء متوجهه للمطبـــخ ..‏

في هاللحظة وليد يوم تأكد ان حـلا دخلـت راح ‏بســرعه واخــذ جوالهــا وطقطق شــوي ورجـع ‏لمكانـــه ولا كنه ‏سـوا شــي
ــــــــــــــــــــــــــــ

دلــع : بتجي خالتــي ام سعوود اليوووم

دلال : الله يحيهـــاا متى بتجـــي

دلـــع : والله مدري يمكـــن بعد المغـــرب او مدري

ولــ ع : مارح نشووف زيـاد يعنــــي

دلال : ياختي انتي من وييين تفهمين يقوولك ‏الحين مايدري عن احــد ما يدري يعني تروحين ‏وش تسوين يكفي ‏ابوي راح لمـــه وشافه والحمد ‏لله اوووووووف منك دق جوالهــا ورااحت

ولع : وجــع ما بغـت ما اقول كلمه الا شبت فيني ‏اعوذ بالله

في غرفــه دلال ‏

دلال : هلا وغــلا فيك ‏

سعد : هلا حبيبتي شلونــك وش اخبارك

دلال :بخير يا جعلك بخير وانت كيفك

سعد : موو بخييير ‏

دلال : اسم الله عليك وش فيك يا قلبي

سعد : ابد بس البيت بدونك يجيب المرض صرت ‏ما اجلس فيه الا اذا جيت ابنوم ‏

دلال : والله انا بعد ولهت عليك بس تدري والله ‏انشغلنا اخوي زياد في المستشفى

سعد : سلامته وش صااير ‏

دلال : صاارله حاااادث ومتنوم في المستشفى

سعد : اووكي انا كم يوم واجي لمكم بعد ما يصير ما ‏اوقف مع عمي ‏

دلال : لا تعب نفسك ان شاء الله انه بخير


ـــــــــــــــــــــــــ

على بعد المغرب كانوا بيت ام سعود عند سلــوى ‏وبعد التقهوى والتحمد على السلامـــه طلعوا البنات ‏لغرفه دلع ‏يسولفووون على انفرااد

ولــع بلقافه : الجووري ما ودك تشوووووفين اخوي

دلال استغربت : ليش تشووووفه وش تبي فيه

ولع خبطت راسها : ايييييييه نسيت انك ما تدرين

حلا : اقطع اوووم الغبااااااء بس اقول دلال ‏

دلال : نعــم وش تبين

حلا : ابـــد بس اجرب صوتي هههههههههه

الجوري تصاصر دلع : ابي اشوف يزيد

دلع : اوووخص ما يمديني انا على المقابلات ‏مدري وينه هو الحين ‏

الجوري بمزح : اكيد في غرفته ما يبيلها دام ‏سعوودي ماجا معنــا ‏

دلـع قامت تشوف اخوها لقتـه في الصاله اللي ‏فوووق جالــس وسرحاااااان

دلع : هيه انتي وش فيك وش تفكر فيه ‏

يزيد : انتي وش تبين وش اللي جابك عندي

دلع : ابد قلت اسلم عليك ‏

يزيد: طيب سلامك وصل تقدرين تتوكلين

راحت دلع وهي تضحك وجاته الجوري وعادت ‏نفس الجمله باستبهال : احم احم هيه انت وش ‏تفكر فيه

يزيـد بقهـر : قلتلك انتـي مالـ يووم ناظرها واقف ‏جووواري

الجوري تضحك : هههههههههه ايه مالي دخل ‏اجل ‏

يزيد : جواري شلونك يالله من زماان ما شفتك

الجوري :انا بخير دامك بخير وهذاك شفتني وعلى ‏فكره انا فهمت السالفه عشان كذا جيت استسمح ‏منك على ‏سوء التفاهم اللي حصل ومعد اتعودها
يزيد يناظر فيها ومفهي ‏

الجوري : يزوووود وش فيك انا اكلمك

يزيد بحلـم : احبـــك

الجوري استحت : وش المناسبه

يزيد قرب منها : احبك بدون مناسبه عندك مانع

الجوري خافت : لا ما عنـدي يالله ابروح للبنات ‏

يزيد بخبث : لييش خايفــه مارح اكلك ‏

الجوري ارتبكت لانه قرريب منهااا مرررره : ها لا ‏مو خايفه بس ابعد ‏

يزيد من النوع الجرررئ راح يقرب اكثر لين ‏جلست الجوري على الكنبه وجا هو سند يدينه ‏وصاار مقاابلهاا : ‏طيب والحيين بعدت

الجوري غمضت عيونها من الخوف : يزيد لو ‏سمحت ابعــد ‏

يزيـد قرب منها وبهمس فـأذنها : واذا ما بعدت ‏
وش راح تسوين
الجوري شوي وتصيح : بكيفك لا تبعد ابقوم ‏ابـــعد

يزيد : ههههههههههههههه لا تبعد ابعد وش عندك ‏وجلس جنبها ملاصق فيها ‏
الجــوري قاامت تبي تروح الغرفـــه لكن يد يزيد ‏اسرع وسحبهــا بقوووة وو وو
طاااحت فحضنــــه سكوووووووووون
وهدووووووووء مافيه غير صوت انفاسهم المتسارعه ‏وعيونهم اللي تناظر بعض ‏
يزيد قلبه يــدق بقووووه والجوري كذلك ‏
قعــدوا على حالهـــم شوووي ‏

يزيد قطع الصمت : اشووف معجبك الوضـــع وغمز

الجـوري خجلـت وتوها تستوعب قامت عنـه ونزلت ‏دموعها : معليش والله مو قصدي والله‏

يزيد : هههههههههه انا اللي ساحبك ليش تعتذرين ‏ياربييه اليوووم شكلي مارح اناام ‏

الجوري ناظرتــه وراحت بسررعه لغرفه البناااات انا ‏اللي مارح انووم والله ... ‏

ــــــــــــــــــــحلا : أيــه وبعديـــن ‏

دلال : وبــس ماصار شــي

حلا : صدق اللي يسمعلك غبي مدري وش اللي ‏مقعدني على سالفه تافهه زي هذي ‏

دلــع : دلال ما شفتيني وين حطيـت هذاك الشريط ‏عرفتيه ‏

ولـع : أي وااحد يمكن انا شفته لا يكوون حق ‏صديق يزيد ‏

دلع : ايه هو وينــه فيه ‏

دلال : تلقينــه في المجلـــس جيبيه بسررعه

راحت دلـــع ودخلت عليهم الجوري ووجهها محمر ‏

ولع : هااه من شفتـي برااا ‏

الجوري : ملك دخـل وراحت انسدحت على ‏السـرير وين رايحه دلع

حلا : المجلس بتجيب شرريط طق انما اييييه

الجوري قاامت : سعووود في المجلس هذي غبيه ‏وراحت تشوفها ‏

ـــــــــــــــــــ

سعود جالــس ينتظر الاخ يزيد اللي تأخــر اووف ‏هذا وين رااح ما درى الا هذيك اللي داخلـه ‏عليـــه ‏
دلــع دخلت المجلـس ما انتبهت لسعود لان الباب ‏سااد عليهـا ما تشوفـه راحت للاستريو وشافت ‏الاشرطه : ‏امممممم أي واحد أي وااحد هذا ‏وشغلته اغاني مصريه طلعتـه لاا اجل وينــه يا ربيــه
دخلت شريـط طلعت اغنيــه رابح صقر ‏
يا متعبني وانا ما احب غيرك غيرتك من غيرك ‏تخرب عليك .. يوم شرك في النوايا عم خيرك في ‏عيونك بايعك ‏ومشتريك ..‏
دلــع بحركـه عشوائيه فكت الشباصـه وقامت تحرك ‏شعرها يمين ويسار في الهوا ‏

سعود هنـاا وقــف يناظرهــاا ما عرف يتصرف لا ‏يطلـع ولا يطلع صووت واقف متصنم
دلـع : ياربيييييييه وش هالحــاله وينهو فيه الحيـن ‏هذا ونزلت راسهـا تدور في الدرج وبما انها لابسـه ‏برمودا لو ‏ويسـت فـ ظهرهــاا كله طــلع على مـرأى ‏من سعوود
سعــوود هنــا وجهه حمـــر من اللي شافــــه مالقى ‏غيـر انــه نزل راسـه وباليالله طلع صوته : د دلـ دلع ‏انـا هنــا ‏‏
دلـع سمعت الصـوت بـس هزت رااسها قالت : ‏ههههههههههههههههههه ياربيـه منك يا سعــود والله ‏مجننـي فكـل ‏مكـان اسمع صوتك يا بعدهم

سعود حالتـه حاله : دلـع انا سعوود انا هنـا ما ‏تتوهميـن

دلـع لفت بسررعه مصدر الصووت وشهقت شهقه ‏بغت روحها تطلــع : سعوووووووووووود طلعــت ‏بسرعه ‏من المجلـس وقابلها يزيد اللي كان رااايق ‏على الاخــر : على مهلـك يا قلبـي ‏
دلـع طنشتــه وطلعت للبنـات وقالتلهم السالفه ‏ودمووعهاا اربع اربع ‏

حلا : ههههههههههههههههههههههههههه ‏هههههههههههههههههههههه مسكيــــن سعووود ودي ‏اروح اشوفه ‏اكيد سعابيله تقوطر ‏

دلع تصيح : اقوولك والله مت احراج الحين وش ‏يقول عني

الجوري دخلت عليهم وهي تاكل : وش فيهـا ‏الاخت

ولـع : دخلت على سعوود وسوت اغرااء ههههههه

الجوري : ايييييييييه صح نسيت ما اقولك سعود جا ‏معنا كنت امزح معك

دلال : الحيين تقوولين بعد ما شافهاا ههههههه ‏حالتها صعبه

دلع : خلاااص اسكتوووا خلوني انســــى ‏
الجوري : انا نزلت انبهك بس شفت خالتي وامي ‏ياكلون ونسيتك

حلا : وش اللي هامتس غير هالكريشه اللي ما ‏تنتفـخ

الجوري : اعووذ بالله اعووذ بالله من عيونك وجــع ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيصــل : وهو شلونـه الحيـن شفتوه ‏

طلال : لا والله انا ما رحـت راحوا له تركي ويزيد ‏وبس مارحنا كلنا ‏

محمد : والله هالزياد كارثه الله يصلحه ‏

وليــد كان مشغـول عنهــم ماسك جواله ومدري وش ‏اللي مخطط لـــه ..‏

فيصل : صح وينه سعوود ويزيد وعبد الرحمن‏

تركــي : الخوووونه متجمعيــن وما علمونـــا انا ‏اوريهم بس دحيــم حبيب البـي مدري وينه اليووم ‏

طلال : ورا ما رحت معهــم طيب ‏

تركـي : لا مالي خلــق اهاوشهم خلها مره ثانيــه ‏

محمد : الا سميي رجــع لدوامه ‏

طلال : ههههههههههه ايه يقول بس عشان ولد عمي ‏وبعدين ابأجز ثانــي ‏

فيصل : يالله دامــه هو المسؤول ابصملكم ان زيــاد ‏بيرجع حصااان ‏

تركي : وجـع عدل الفاظك يا مال الماحـي سم ‏على الولد

فيصـل : بسم الله علي زيـن وعليه بعد مارح انظلـه ‏

طلال التفت على وليد : هيه انت وش قاعد ‏تحووس من الصبـح ‏

وليـد يناظر تركي ويبتسم : لا ابــد هي يا تصيـب يا ‏تخيــب ‏

تركي عرف ان وليد مخطط لشـي والله يستــر منـــه ‏بـــس هو خايف على حلا لا يسوي فيهـا شي ‏

فيصــل : الا سمعت انكم لقيتوا وظايف

طلال يضحك : هههههههههههه وابشررررررك كلنا ‏طقومـه مع بعض ما نفترق يا سبحان الله‏

محمد : صدق والله لقيتوا ثلاثتكم

تركي : ايه كلنا في الاتصالات بنشتغــل ‏

وليــد : يووووه طيب ما لقيتولي معكم

طلال : لا والله للاســف قم دور بنفسـك بعد تبينا ‏ندورلك وظيفه

فيصــل : بصراحه انت مررره محد يعتمد عليك كله ‏تعتمد على العاالم

وليد : ما عليكم منـي ابلقى وظيفه بس تو الناااس ‏
كالعاده طنشووه الكلام معه ظاايع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعــودفقلبه الله يا دلع اللي يخررب عقلك ‏جننتينــي وكل ما تذكر شكلها نفض هالافكار من ‏راسه وتعوذ من ‏ابليــس قعدوا هو ويزيد يسولفـــون ‏اليوم اعتزلوا الجلسه مع الشباب وحبوا بكونون ‏بلحالهــم

في منتصـــف الليـــــل بعد ما كلن رجع لبيتــه ‏
وفي غرفتــه اللي نايــم واللي يفكــــر ‏

وليـــد : سعود ودي اقولك شيبس ما ابيك تزعل او ‏تعصـب وانا اخوك

سعود : خير ان ــشاء اللــه ‏

مــد وليــد لـه الجــوال وهو يخفي ابتسامته وبعد ما ‏تأكد من ملامح سعود اللي تغيرت 180 درجــــه ‏استانس من ‏داخـــل

سعوود بعصبيه : متـى صار هالشـــي ‏

وليد : امــس وانا اخـــوك بس طنشـت الموضوع ‏
سعـــود قاام من مكانــــه وهو يهدد ويتوعــــد واللــه ‏لتندم ما اكــون سعووود ان ما قلبت الدنيــا موب ‏انا اللي ‏يسكـــت والله لتنــدم وطلــع فووق وترك ‏وليد اللي يضحك بنصـــر وهوو ناوي شــــر ...
‏ وكملـــــــــوا سواليفهم‏ ‏

_________________________

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 31-05-08, 07:22 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 78094
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: .قـ وربي امر ـر. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
.قـ وربي امر ـر. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
تكفييييييييييييييييييين كملي

ومشكوووووووووووووووووووووووره على الرواية

 
 

 

عرض البوم صور .قـ وربي امر ـر.   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية