لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-08, 10:46 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71454
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: قمر دنياي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قمر دنياي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمين على الرد على تعليقي ياعسل

ومنتظره البارت على احر من الجمر
وما راح اقراه في اي منتدى ثاني
منتظرته منك انتي

سي يوووووووو

 
 

 

عرض البوم صور قمر دنياي   رد مع اقتباس
قديم 10-07-08, 01:06 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلاااااااااااام قموووورة

صباح الخير


أخبارك يا حلوة

مشكووورة على ردك إلي يفرح

و بما إنك موجودة فراح أنزل البارتين ألحين مع إني كنت بخليهم للعصر



تحياتي





الدلال






 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 10-07-08, 01:08 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

... الجـزء الخـامـ ــ ـس عشـ ــر ...‏

‏ .. (( تـــــ ــ ـــوقـــــع الـ غ ـــيــ ــر متــــ ـــ ـــوقـــ ـــــــــع )) ..‏



‏(( العصـر - بيت ابو يزيـد ))‏

في مجلـ ـس الرجـ ـــال الجلســ ـه ما تبشـ ـر بالخيـر ابـــد .. جمعه ابـو محمد بأخوه ابو ‏يزيـد غيــــــر .. تــوتــــر .. هــدوووء بين الشبـاب .. ردود فعــل بـ ـارده .. واشخـ ــاص ‏يبتسمـ ـون بخبـث .. ينتظـرون الــرد :..:..‏

ابـو محمــد : هــا وانـــا اخــ ـــوك اشــوف ما اعجبــك كلامـــــي ...؟

ابـو يزيــد بـرد جـامـد : الكلمــه مهيـب كلمتـي ..‏

رد علـيه ابـو محمـد يستفـزه : اللـه يالزمــن .. الابــو مالـه كلــمه على عيـــاله ..‏

ابو يزيـد بين اسنانـه : انـــا منب غـاصب احـــد على شـي .. البنت هي اللي بتتزوج ‏مهوب انـــا ..‏

ابو محمــد يقـوم : عمـومــاً .. ننتظــر الموافقــه وكانهــ ــا ما وافقــت لا أنـت أخــوي ولا ‏اعــ ــرفك هـذا علمـــن وجـــاك ..‏

ابو يزيــد بضعـف : وانا اخــوك هذا مـو حــل نقطـع علاقتنــا عشــان زواج هذا قسمــه ‏ونصيــب ..‏

ابـو محمـد : هــذانــي قلتلـك بتــرد اخـوك واللـه مشكلــه .. المهم انـي انتظـر ردك لان ‏الملكـه بتكــون بعـد اسبـوع من الموافقــه في امــان اللـه طلـــع من البيــت وحطهــم بين ‏خيــاريـــن .. طلـــع بعد ما رمـى قنبلــته على اخـــوه .. طلع ولا همــه ولــدهـ اللي خلاه ‏يتفشل من تصرفاتـه ..‏
طــلال بخجل يكلم عمـه : معليــش عمي هذا ابوي عمـره ما يتغيــر ..‏

ابو يزيد بحده يكلم محمد : وانـت عســاك موافــق ما غصبــك ابــوك بعد

محمد ارتبك : لا يا عمــي ولــو .. الظفـر ما يطلــع من اللحـــم ..‏

ابو يزيــد بهـم : ان شـاء الله خيـر ان شاء اللـه خيــر ... وطلــع عنهــم ..‏

يزيـد اللي كان ساكت نقز لمحمـد : اوووخص اثــرك حـاط العيــن على اختــي وانا اخــر ‏من يعلــــم .. لا والاخ ماداوم مـع وجهه

محمد : يوووه يزيدووه ضـف وجهــك لو سمحت ‏

طلال : ههههههههه ما عليــه تعرف بعــد يستحــي ‏

يزيـد بخبث جلس وحوط يده على محمـد : بتعجبــك اختـــي اسنــع مرره في هالبيـــت ‏بعد الووالـده طبعــاً

محمـد موب ناقــص : اييييييه صــح زيــاد بيطلــع بعــد يوميــن ان شاء الله ..‏

يزيد فـرح : والله اشتقتلــه هالطرمبــه يالله الحمد للــه ‏

طـلال يقوم : يالله بالازن انـا بطـــس باااي ‏

يزيد : ويــين تـو النــــاس ...؟

محمـد قام معـه : انـا بروح المستشفــى مليت من مقابـل وجهـــك وطلع بسسرعه .. ووراه ‏طلال وهو يضحــك ..‏

يزيـد يدخـل دخل : ههههههههه عيـال اخـر زمـــن واللـــ ــه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعــد تفكيــ ـر عميــ ـق في المــوضــوع البنت شاغلــه بالــه من فتـره .. خــلااص قــ ـــرر ‏يـدق واللي فيهــ ـا فيهـــا ....‏

وداد بطفــش : هـا وش بغيتـــي ..؟

زوجه ابوها : وهذي طريقــه تكلميــن فيهـــا مرت ابوووك يالله اطلعـــي لا ارتكب فيـك ‏جريمــــه ..‏

وداد سكـتت وطلعـ ـت تفــاديــاً للمشــ ـاكل واللي بيجيهـــ ـا لـو خالفــت الرأي ..‏
‏ ‏
بكلمكــ ــم شــ ــوي عـن وداد بنـت في عمــ ــر الـ 20 تـدرس في الجامعـه تخصص ‏جغرافيـا مو هالتخصص اللي تحلـم فيـه بـس نسبتهـا ما اهلتها دخــ ـول شـي ثانـ ـي .. ‏بنت ما ينقصهـا غير شخص يحميهــا من ظروف الدنيــا ..تعيــش وحيـده مع مرت ابـوهـا ‏بعد ما توفـى ابـوها وبسبب اهمال مرت ابوها لهـا انحـرفت من صديقات السـوء .. وبعد ‏موقف عبد الرحمن معهـا عرفت ان الدنيـا باقـي بخيـر وحمد ربهـا الف مــره ان الله ‏هداها قبـل ما ترتكب محـرمـ ـات اعظــم .. لكـــن وييين تجـي راحـه البـال وفيه ذئـاب ‏بشـريه مازالت تعيـش بيننــا ما تركتهـا فحالهـا واظــن عرفتوا ميـن ..!!‏

دخلت وداد غرفتهــا بطفــش صارلهــا فتره من جـات للشرقيــه بعد سالفه عبد الرحمن .. ‏ما دق ولا لـه حــس .. الله ياخــذك يا سعــد وش تبـي بالرجــال وش سوالـك ... لخبطـت ‏معلوماتكـم ادري ..؟ ^~^ .. تذكرون في البـارت اللي فــات البنت اللـي كلمــت سعــد ‏وهددهــا ..؟ هــي نفسهــا وداد .. وعرفت اسمه عن طريـق سعــــد وهو اللي قالهــا ‏هالخطه يبـي يطيـح كل فـرد بالــدور ليين يوصـل للي يبيـــه .. طبعـا مافيه بنت تعرض ‏نفسها للزواج بكرامتهــا .. الا ان كانـت مغصــوبــه من مصــدر خبيـث واهـــو سعــــد ..‏

عبــد الرحمــن دق عليهــــا وهو متردد شــوي سمـع صوتهــا نفسه على الطبيعــه ما تغيـــر ..‏

وداد شافت اسمه طاارت من الفررح : الـــوو

عبد الرحمن ارتبك : احم اهـليـ ن وداد ..‏

وداد : هــلا ( وباستعباط ) ميــن معـــي ..؟

عبد الرحمـن : انا عبـ عبد الرحمـن عرفتينــي ‏

وداد : اييييه هلا واللـه وش اخبــارك ..؟

عبد الرحمن ارتااح نسبيا ً :والله الحمد لله بخيــر .. وشلونك انتـي ..؟

وداد : عايشيــن في هالدنيــا نحمد الله ..‏

سكــوووووت .. هدووووء .. فتره صمــــــت .. شبـه طويلــــه ‏

وداد طفشت : بغيــت شــي اخـــوي << وشددت على الكلمــه ‏

عبد الرحمـن : اممم بـس يعني كنت ابقـول عن ذاك اليـوم اممم بصراحـه انا فكــرت في ‏الموضــوع ..‏

وداد قاطعته : أيـه عبد الرحمن انا اسفـه على جـرأتـي بـس .. ياليتني ما قلتلك ادري ‏اني طحت من عينـك عشان كذا فكرت انسحـب و ...‏

عبد الرحمن بسسرعه : لا لا تنسحبيــن ( واستوعب ) اقصــد بالعكس ما طحتي من عينـــي ‏بـس تسمحين لـي بفتـره مكالمـات عشـان نتعرف عليك اكثر ‏

وداد ما صدقت : جــد ..( وبخجل ) يعني انت بتجـي .. بتجــي ‏

عبد الرحمن ابتسم : ابجــي اخطبــك ان الله راد ‏

وداد الفرحه مو سايعتهــا هي بصدق حبتـه بـس خرب عليها سعد فرحتهـا لانـه يخطط ‏لقـدام يبي يوصل لشي بـس وشهو يا سعد : بـس مكالمات زي ما قلتلك انـا الحمد لله ‏تبـت ما اقـدر على هالشـي ..‏

عبد الرحمن : هي بـس فتـره واوعدك ما اتمـادى ( وكنه تذكر ) الا شلـون عرفتـي اسمي ‏ما اذكر قلت لك ..؟ ‏

وداد ( يا ذا الوهقـه ) : اسمـك .. مـدري اقصد انت قلتلي الا انا اذكر ‏

عبد الرحمن : اييه يمكن .. يالله وداد اسمحيلي ما اطول عليـك .. نسمع صوتك قريب ‏ان شاء الله

وداد : ان شـاء اللــه ياللـه مع السلامـه

عبد الرحمن بارتباك : وداد ‏

وداد بسسرعه : ســم ..‏

عبد الرحمن : سم الله عدوك بـس اممم .. انتبهي لنفسـك ‏

وداد : وانت بعد ياللـه مع السلامــه وسكـرت عنـه وهـي مستانســه حيــــل يالله يا عبد ‏الرحمن ما تدري قد وشو حلمت اني ارتبط بـواحد مثلـك ( وتذكرت سعد ) الله ‏يااخذك يا سعد وافتك منك ياارب ما تسووي له شي ياليتني اعرف وش في رااسه ‏هالخبيــث .. ‏

امــا عبد الرحمــن مستغرب من نفســه يالله انـــا شلـون جتني الجرأه وكلمــت وحـده ما ‏اعرفهـــا .. كنت اعيب على يزيد والحيين صرت مثلــه .. ياارب بس اغفرلـي بـس غصـب ‏عني البنـت احتلـت جـزء من تفكيــري ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انـــــس : هــا .. متى السفــــر ...؟

وليـــد يبتسـم : اليــوم ان شاء اللــه .. ها بتوصلنـي المطار ولا اروح لـحالي ..‏

انــس : لا اكيييد اوصلك .. كم يــوم بتقعــــد ..؟ جده ولا دبـي ‏

وليــد بخبـث : ابروح دبـي كمن يــوم ليييــن تنضـــج الخطـــه ..‏

انــس فداخلـــه (( الله يستر منك يالوليـــد ونهايه هالخـطط .. الله يعقلـك بــس وتتراجـــع ‏عن قراراتـــك اللي بتوديـك في داهيـــه .. ))‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( بيت ام سعـود بالصالـه ))‏

ام سعـود لبنتهــا : هـا حــلوو حبيبتــي فكرتي بالمـوضوع ..؟

حـلا نسـت : أي موضـوع يمــــه ..؟

ام سعود : اللي قـال عليـه سعـود وانا امك ..‏

حلا تنرفزت : قلتلك يمـه انـا مستحييييل اوافـق ارووح غرفتي ابرك ... وقامـت وهـي ‏واصلـه معهــا ..‏

الجوري اللي كانت تتصفـح المجلـــه واستغربت : يمـــــه وش موافقتــه وموضوعـــه وش ‏سالفتكم ‏

ام سعــود : اختس خطبها وليد بس هي رافضـه هذي السالفه ‏

الجـوري سرحـــت : اهـ ـــ ــــاااا ..‏

دخـــل سعــــوود عليهــم وهو يفكـــر ..وش فيك يا سعود مو على بعضـك معقوله كلامهــا ‏اثر عليـــك ..لا ويييييين يمكنهـا تكذب علـــي .. يوووه وانـا وش علــي من كلامهـــا تقول ‏اللـي تقــولـه .. بـس هذي دلـع يا سعــود دلــع مو أي بنـت هـذي زوجــه المستقبــل ‏اييييه زوجه المستقبل ‏

ام سعود استغربت : يمـه سعــود وش فييك مطنشني ‏

سعود انتبـه : هـا يمـه . معليــش بـس سرحت شــوي سمـــي ..‏

ام سعــود : وانا امـك ورا ما تسافـرون تغيرون جو تـو كلمتنـي خالتك ام عبد الرحمـن ‏تقولي ‏

سعـود : وزيـــاد يمـه من له نفس يسافـر ‏

الجــوري : زيـاد وهذاهـو بخيـر وكلها كمن يوم ويطلــــع .. وحنـا بصراحه ملينــا من قعده ‏البيت نبي نطلع نغيــر جــو ‏

سعــود : عندك الحــوش وش كبـره اطلـعي فيه ليين تمليــن

الجـوري انقهـرت : يمممممـــه

ام سعود : وهي الصادقـه عمانك ما رح يقولون شـي سافـروا كلكـــم كم اسبــوع تونسون ‏بناتنــا ‏

سعـود بتفكيــر ((وافتح الموضوع مع دلووعه )) : امممممم يعني انتي مارح تسافرين يمـه

ام سعـود : هههههههه وشلي بالسفـر يا وليــدي حنا كبـرنـا على هالشــي ابجلس مع ‏خالاتك وانا امك ‏

الجوري : وش كبرتوا يمـه السفر مافيه كبرنا وصغرنـا كل من هب ودب شال قشـه وطـار ‏

ام سعــود : اقول ورا ما تلحقين اختس بدل بربرتس اللي مالهـا داعـي ‏

الجـوري لووت بوزهـــا وقاامت عنهــم بعد حتى السواليف ما يخلونـــا ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( بيت ابو محمد - غرفه سرور )) ‏

غــرور بحمـاس : وتهقيـــن بتوافـــق ..؟

سـرور : ما ظنتـــي واللـه ..!!‏

غرور : وليـه ما توافـق محمد والنعم فيـه كامل والكامل وجهه ‏

سرور : اييه ما قلت شي انـا .. بـس اقولك شي وما تعلمين احد

غرور بلقافه : ايييه وشـــوو

سرور تتلفت وبهمس كن احد يسمعها : هي تحــب ولـد عمي سعــود

غـرور بفــرح : ‏That.s great

سـرور : اييه مو هــو عشانـه ‏great ‎‏ مارح توافــق ‏

غـرور : طيـب لازم نقـو ل لمحمــد ..‏

سـرور : كانـه جــــا في الليـل قلتلـــه .. ‏

غـرور : اوووه يا حليلهم بنات عمـي يحبون بعد (وقربت من اختها) وانتي سرورتي ما ‏حطيتي عينك على واحد من عياال عمـي ( وتغمز ) يعني وااحد من هنا ولا من هنــا ‏

امـا رده فعــل سرور الغيــر متوقعــه حمــر وجههــا واستحـــت

غرو ر : ايييه كشفتك أي واااحد يالله بسسررعه

سـرور : يعني مو حب حب بـس تقدرين تقولين اعجااب ‏

غرور : طيييب اخلصــي علينااا ‏

سـرور : امممممم ولد عمــ ــي تركـــــي ‏

غـرور : والله منتب سهلــه مالقيتي الا ابو عيون عسليـــه

سرور تحمست : موو هـذا اللي ذبحنـي اااه يا غرور نظرتــــه ذباااحـــه ‏

غرور : يعني حبيتيــــــه صح ...؟

سرور : مدري ساعاات اقول حب بس احسه اعجـاب تدريـن احسه يعتبرني مثل اخته ما ‏عمره سولـف معــي اكثر شــي بنات عمي يمكن لانه تعود عليهـم خاصــه حلااا يمكن ‏يحبها ‏

غرور : وييييييييه مالت عليك بـس شفتي حلا موب وجه حـب ويـــــــن يحبهـا معه

سـرور سـرحـت : كل شـي جاايــز ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 10-07-08, 01:11 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( في المستشفــــــــــــى – غرفه زياد ))‏

زيــاد يناظر التلفـزيون بمـلل : اقـــول يا ممرضـه ما عندكم فيديــوو ..‏

لفـت عليهـا الممرضـه بحقــد كاانت مصريـه كمان عيـل ويتأمــر وعلى ميين عليا انــا : لا ‏حزرتـك ما نتعاملـش ‏

زيـاد يطفشهــا : يعني مسوين مقاطعـه تحسبونه منتج دنماركي هههههههه

الممرضـه وصلت حدهـا لهـا ساعه جالسه معه وهي يحاول يقهرها قربت منه: تســدأ ( ‏تصدق )يا اخ دمـك خفيــف بالمره لو سمحـت سيبني اخلـص شغلــي ‏

زيــاد يبعد يده : اقــول طســي بـس جيبيلـي شي من الكافتيريــا ولا تتأخرين

الممرضــه طيرت عيونهـا : نعم يا خوويه شغالـه باباك انـــا ‏

زيـاد يناظر في ملامحهـا وحط يده على ذقنه كنه يفكر : تقريبــا ً تشبهيـن لها الا ان ‏شغالتنــا امـلح منك بشـوي ‏

الممرضــه : انتا واحد قليـل ادب المفـروض يحطوك في قسـم خااص فيك يــاا ..‏

زيـاد قاطعهـا : أ أ أ بدينـا بالغلـط الحين كلمـه الحــق زعلــتي منهـا ‏

الممرضـه : يـا اخ انتــا أاعـد ( قاعد ) في مستشفـى فأحتـرم نفسـك واحترم اللي أعديــن ‏‏(قاعدين )يعالجوك ولا اقـدم شكــوى للمديــر ..‏

زيــاد : اللـــــــــــه .. وصلـت للشكــوى هههههههههه تصدقيــن تعرفين تخففيـن دمـــك ‏ياليـت لـو تشبريـن الغرفـه وتقلبيـن وجهك احسن لك

الممـرضـه تبي تقهره : تسـدأ ( تصدق ) لمن كنت ما تنطـأش ( تنطق )كونا مرتاحين اوي ‏

زيــاد ناظرهـا بحقد : تـرى لا حطيتس في بالي تروحين في ابووها .. ياللــه روحي نادي ‏الفلبينيه اصـرف .. وقسم اشـوف وجهتس احس اني بستفرغ ‏

الممرضـــه شوي وتبكـي : والله لا اشتكيك عند المووديـر ‏

دخــل محمـد : وش تشتكيــنه انســه سحـر

الممرضـه : لو سمحت دكتـور ممكن تـوأف ( توقف ) هالمريـض عند حــدو بسراحه ‏تجاوز حدودو وانا ما تكلمتـش ‏

محمد ناظر ي زياد اللي ابتسم بخبـث : وش سـويـت .. يا زيــاد ‏

زيــاد :ابـــد طال عمــرك شــوي بهارات شبت علينـا فيفي عبـدو هههههههه

الممرضـه : شايف بيئـول ( بيقول )ايييه .. دوكتر ممكن تتصـرف معاه انـا مئدرشــي ( ما ‏اقدر )امسك حالتــو بعد كده‏

زيـاد ينسدح: اقوول محمد واللي يرحم والدينك طلعهـا خلني انوووم

طلع محمـد مع الممرضـــه اللي تسب في زيــاد .. لكــن بعد ما قالهــا محمد انه ولـد ‏عمــه وهي تعرف عايلـه محمـد ودهـا الارض تنشق وتبلعهـــا .. يوووووه ياخـوفــي بكرا ‏يجينـي قرار فصلـــي ربناا يصطــــر ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( في المقهـى تجمعـوا الشبـاب ))‏

‏ تركـــي : عيــاال مـــا تلاحظـوون ملل ولا انا يتهيـألي ...‏

فيصــل : وش راايكــم بسفره من اللي يحبهـا قلبكــم ..‏

محمــد : بالنسبـــه لــي من الحيين اقـولهــا ما اقـــدر اهلـي حاجزينــي ‏

تركــي : وانـــا بعــــد اهلـــي حاجزينـــي ‏

فيصـل ناظر طلال بسخريه : وانت بعــد اهلـــك

طــلال : يـس شـي اكييد يحجزوون تركي ويتركونـــي تعرف يراعـون المشاعــر ويعدلوون ‏بيننـا ...‏

فيصـل : وقسم باللــه موب وجـــه سفر انت ويـاه والله لو رحنـا لنـدن قعدنـا كم يـووم نفـل ‏ابوهـاا ‏

طلال : وانت حسبــالك السفـر بـرا سهــل انت ووجهك يكفي التأشيره تأخــذ وقــت ..‏

محمد يبتســم : انـت نسيــت حـرررف الـــووااووو

تركي بحقـد : يا شينــه من حرررف لو بيدي احذفــه من الحــرووف الهجائيـــه ‏

طلال : الا وينـهم البـاقي عيال عمـك مختفيين من كــم يــووم ‏

فيصـل : دحييم من ذاك اليووم وهو منلحـــس معد نشووفه ويزيد اذا جـا جلـس يوزع ‏ابتسامـــات على وشـو مــدري امــا سعــــوود ذا الادمــي معد يجينـــا وااممممم من بعد ‏وليد بعد مختـفـي ‏

جاهـم وليــد :لا مــن قال هــذانـــي ‏

تركي كشـر : وجــع على الريحـــه اعووذ بالله منـــــه .. وقامــ ـــوا يسلمـــون عليــــه ..‏

محمد : وينك يا رجــال معــد لك حـــس ‏

وليـــد : والله انشغلنــا وانا اخــوك توني طالع من عند سعوود ابسافـر كمن يــون اغيــر ‏جـــو ‏

تركــي فقلبـه (( والله الساعــه المبــاركه )) : ايييه احسن لك حنا تونا نخطط نسافـــ ر ‏

وليــد : يالله اجــــل استأذن انـــا خويي ينتظرنـي في السيــاره ‏
‏ ‏
فيصـــل : توصل بالسـلامه .. ولا تنسـى هديتــــي ولا ترى ابصيييح

وليد يبتسم : ولا يهمــك ما طلبت يالله شبااب مع السلامـــه .. ورااااح ‏

طــلال : قال أيـش انشغلنـا اللي يسمعـه داخل عسكريـه مع خشتــه ‏

محمــد : ههههههههههه تعرف لززوم التكشــخ ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( في الصاله – بيت ابو يزيــد ))‏
‏ ‏
يزيــد يناظر في ابــوه متـردد يقوله الحيين ولا لأ ...شااف اخواته يتساسرون ويضحكون ‏اكييد يحشوون فينــي هالتبناات .. شااف امــه تشرب قهوتهـا بهدووه والتفلوون فأذنهـا هو ‏فييه غير دلاااااال ..‏

ابو يزيد قطع عليه تفكيـره : الا ما ودكــم تسافــرون تــرى كلمني عمكم وحنا ما عندنا ‏مانع تسافرون مع العياال ‏

ولع بفرح : ايييييه واللي يعافيك يبـــه متى طيب ‏

ابو يزيـد يناظرها : اممم بعــد اسبـــوع من الحيين او اسبوعين .... ليين تترتب الامــور ‏ولا تخلص السالفـــه ..‏

يزيــد اقوول وبكيفــه : يبــــه ابــــي اعـــــــ ــــــ ـ ـرس

ابو يزيــد لف على ولده وهـــو عاقد حواجبــه ‏

يزيــد خااف (( بـــس جااااك الموووت يا تااارك الصــلاه )) ..‏

شوي ابــوه ابتســـــــ م : هــذي الساعــــه المباركــــه والله ‏

يزيد ما صدق : جـــد يبــه تروح تخطبها لــي ‏

ابو يزيــد : من العايلــه ولا بـــرا ..؟

ولع بلقافــه : لا يبــه من العايلــــه الجووري بنت عمي ‏

ابو يزيد : حلــو حلـو انا ما عندي مانــع دامها جوريتنــــا ‏

دلـع بلقاافـه : لا يبـــه مو جوريتنــا .. جوريــه يزيد ونااظرت يزيييد اللي وجهه حمرر ‏

يزيــد : متــى نروح تخطـــب يبــــه ..؟

ابو يزيــد ناظر زوجته تكلم بنتها مستانسـه ولاهي هنــا هي ما مانعــت خصوصا ان محمد ‏له فضل كبير بعد الله في تحسن ولدهــــا ...اممم لازم اضررب عصفورين بحجر دامنـي ‏في الديــره بس الله يستر من ردود الفعــل .. ‏
لــف علـى بنتــه شافهـا تضحك مع اخوانهـا والله ما تهونيـن علـي بـس ما باليـد حيلـه : ‏دلــع حبيبتــي تعالـي الغرفـه ودي اكلمتـس شـوي ..‏

ولـع شافت اختها المستغربه : ايوا اطلع على حقيقتك يبـــه هاااه ودك تسفرهــاا بس ‏ويين

يزيد : ليش هـي شغالـه يسفرهـــا هع هع

دلــع : اوووص انت وياهـا اكييد بيعطيني نجاحتـــي .. << مسكينه يا دلع على نياتك ‏

طلـع ابو يـزيـــد ووراه بنتــه دلـع وهــي ما تــدري وش القــدر كاتـب لهـــا ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‎))‎‏ بيت ام سعود – غرفه حلا ))‏

حــلا : هههههههههههه واللـه مو بيــدي يمـه تدرين لو معــي سيااره تحت يدي كــان ‏غثيتك من كثر ما تشوفينـي ..‏

الجــده : ايييه قصـي علـي بكلمتيــن وانـا مخفـه اصدق على طول ‏

حلا : محشوومـه يمــه .. الا وش اخبـاره عبد العزيـز

الجده استغربت : من عبد العزيـز لا يكــون رجلـــي ‏

حلا : هههههههههههههه ايييه هو بشحمه ولحمه ‏

الجده طارت فيهـا : وي ما تستحيين على وجهتس ولا تحشمين هو جدتس تنادينه ‏بأسمـه

حلا : يووووه يمـه أيــزي وانا حفيدتــس ليش تكبريــن الموضــوع ..‏

دخلت عليها الجوري : من تكلميــــن خيتـــو ..؟

حــلا : يممممه خوذي الجــوري بتكلمتـــس ..‏

الجده : ايييه هالقاطعــــه يا زينتـس عندهــا ذي خلااص عادتنا من الامـوات

حــلا : بعد عمــرن طويــل يمــه هذاهـي معــك ‏

الجــــوري خذت السماعه: هــااااي ستــــوو

الجده : بعااااااد قالت وشو ستــو اسمها يمــه محد علمتس يا مـال المرقعـــه

الجوري : جدتـــي عااااد اهم شــي اســــم وراتـس انتـــي كيـذا

الجده : المهم يا بنيتـــي ما علينــا هـا متى بتجــون عندي انا وجدتس .. البيــت بدونكن ‏ما يســوى ..‏

الجوري : اييييه اييييه يا يمــه احم احم حنــا ملــح العايلــــه خلاص يمــه نجيكـم .. ايييه ‏صح يمكن نســافـر .. ضربتهـا حلا يعني اسكتــي تونا مابعد علمناهم

الجده : وشووو وش سفرته وولد عمتس طايحن في الهوسبتل << جده متطوره هع ‏

الجـوري : لا امــزح يمــه ياللـه شووفي امي تنادينــي اكلمك بعدين طيب يمـه

الجده سكـرت وهي تتحلطــم : بنات ما يستحـن ولا يحشمـن مالت على هالجيل ‏

جاها الجد : وش بلاتــس يا بعد تسبدي ‏

الجده : هن حفيداتك يخلون في الواحد عقـــ ل

شـوي دخل يزيـــد : هـااااااي مــامـي نمبـر تـــووو

الجده تكلم زوجهـا : هااا شفت شلوون وش هاللغه اللي يهذرون بهـا هذا الادمـي نسخه ‏من جويري ‏

يزيــد استانس : ليـهِ يمه متى كلمتيهــا ...؟

الجده : تونـي مسكـره منهــا تقولي هااي هوا ينفـخ كروشكــم قولوا امييــن

يزيــد : وش دعوى يمــه ( ولف على جده ) جـــدي انا بعرس ‏

الجد : والله ياليييت تعرسوون كلكم .. ومتى ناوي ‏

يزيــد : اممم والله انا علمت ابووي وتوه مابعد قال شي ‏

الجده : ومنهــي المقـروده ..؟

يزيد : يمممه عااد وش مقرودته الا امهــا داعيتـن لها (وقال بوناسه ) الجووري بنت عمي ‏

الجده : الله يهنــي سعيــد بسعيــده وقاامت والله رجيلاتي مدري وش فيهن ابروح ارقد ‏

الجــد : أيــه يا يزيـد تعرف الزواج مسؤوليه انت تدري ‏

يزيــد : ايييه جدي انـا مستعد ان شاء الله

الجد : مستعد يعني مجهز البيت والمهـر وطقتـه

يزيــد قام : يعني .. ابوي فيه البركــــه يالله ابــو ابــوي انـا استأذن الحيـــن بروح للشبـاب ‏

الجد : وش ذا الاخــلاق طيب اعزمنــي يا قعيطـي تعرفني توي شبـاب ‏

يزيد : ههههههههههههههه مره ثانيه جدي اذا تجمعــوا الشبيبـــه وطلــع بسسرعه لا يكفــر ‏بـه جـــده ..‏

الجـد يبتسـم : أيــا اللي ما يستحــي .. بس يا حبني لــه ما ينقطــع عننا الله يوفقـــه ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
‏(( بيت ابو يزيد – مكتـب سطام ( ابو يزيد ) ))‏

دلــع سمعـــت ابوهـــا وهــي مصـدومـــه .. تفاجئـت من المــوضــــوع ..خلااص يا دلــع ‏ما باليـــد حيلــــه ..‏

ابـو يزيـــد : هــا يا بنيتـــي وش قلتـــي ..‏

دلــع تمسك الدمعه : يبـــه انت ما رح تغصبنــــي صـــح ..؟

ابو يزيد تنهــد : المشكلــه انــه عمــك وانـا ابـوك يعنــي انصحك توافقيــن احســن لك ..‏

دلــع : حتــى لــو كنــت ما ابـــيه ‏

ابو يزيد سكــت هذا اللي خايف منه رفــض دلـع وهو مو من طبعــه يغصــب احد علـــي ‏شـــي بـس هالمــره غيــــــر : حبيبتـي انتــي فكـري في المــوضوع زيـــن وصلي ‏الاستخـاره ما تــدرين وين الخيــر فيـــه بـس اهم شــي ابـي قرارك يكــون بقناعــه مع ‏مراعـاه مصلحه العايلــه وانـا ابوتـس ..‏

دلــع : ان شاء اللـه يبــــه .. قاامت عنــه لغرفتهــــا ملجـأهـــا لمخدتهـــا .. دفنــت وجههـا ‏فيهـــا وقامــت تبكـــي .. قهــر .. خـــوف .. تردد .. ما تــدري بـس فضلــت تطلــع اللي ‏فقلبهــــا ..يمكــــن ترتــاح شـــوي تخفف الموضــوع .. ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غــرام تنزل من الدرج بونـاســه : يمممممممه ‏

ام عبد الرحمن ناظرتها : وصمممه وش فيك تصارخيـن احد قالتس انـي صمخه ..‏

غرام جلست عند امهـا : يمـه وش فيك ترااني مستانسه حـــدي ‏

ام عبد الرحمن : ونسينــا معــك ..؟

غرام : يمــه بكــرا وشـــوو ‏

ام عبد الرحمن : اظــن انـه الاربعــاء كان ما تغيــــر ‏

غرام : امممم طيب بما انــه اربعــاء وش رايك بطلعـــه محترمـــه من اللي يحبهـأ قلبتــــس ‏‏..‏

ام عبد الرحمن : والطلعات اللي نطلعها قليله ادب يعنـــي ‏

غرام : لا يمممه ما قلت كــذا بــس انـأ عندي اقترااح رهييب مرره وش راايك نرووح ‏الثمامه ( وبسسرعه ) لو سمحتي لا تقاطعيني انا واعووذ بالله من كلمه اناا مخططه ومرتبه ‏بس عليتس الموافقه كلمت خالتي ام سعود وما عندها مانع وكلمت خالتي ام يزيد وبعد ‏ما عندها مانع ‏

ام عبد الرحمن قاطعتها : وكلمتي بعد خالتـٍك ام محمــد وابصم لتس بالعشره ما عندها ‏مانع ..‏

غرام : يوووه يمه ما عليتــس بنرووح بنرووح الله لا يعوقنا بشــر ايييه وكلمت ترووكي بعد ‏وهو بيقــول للعيــال وبعد بنات عمي بكلمهم واتفق معهـم

ام عبد الرحمن : ما شاااء الله لاا تعرفين تخططين اهنيك بجداره بعــد .. نعنبــوو ‏ابليســك ما يهمتس كبيــر نعنبــوتس يمكــن حنـا مشغولين بنطلــع بس من عقلـــتس ‏

غرام قامت : خلااص خلااص ما ابي شي تحبين تكسرين بخاطري ‏

دخـل عبد الرحمن : ما عاااش اللي يكسر بخااطر غروومتي ‏

ام عبد الرحمت عصبت : وشوووو يعني .. تقصدني يا دحيمووه ..؟

عبد الرحمن : لاا يمه انتي ما كسرتي بخاطرهـا انا اقصد يعني اللي يكسر خاطرها ‏

غرام رحت لاخوها : عبد الرحمن تكفـى اقنعهــا بنروح الثمامــه قولهــا قولهــا واللي ‏يسلم قلبك ‏

عبد الرحمن يجلس : هـأ يمه هو تغيير جو فقـط لا غيـــر ‏

ام عبد الرحمن قامت : اهم شي ما تطولون تعرف عندي حساسيه من الغبـره ابروح ‏اتفــق مع خالاتكم ‏

غرام تناظر اخوها وفاتحه عيونها على الاخــر : لا لا لا انا لي سااعه احاايل فيهااا يميين ‏ويساار وهزئتني وانت من كلمتيــن اقتنعت

عبد الرحمن ينفخ نفسه : انـا البكــر وانتي اخر العنقوود فرق في المستوى الثقافي ‏والفني للاقنـــاع ‏

غرام راحت للتلفوون : ايييه طيب اشوا انها جت بالصدفـــه ‏

دقـت على حلا شووي : الووو هلااا بالزيين

غرام : لا اليوووم شكلك مرووقه

حلا : ايييه العله ساافر واااااااو احس اني بتشقق

غرام : اجل مبروووك تو ما نور بيتكم المهم انا ما دقيت عشان اهذر معتس بس اقوولك ‏يمكن بكرا نرووح الثمامه اجهــزي وانا اختس يالله سلملـم

حلا : اللـــــه الوناااسه تتحذف علـي من كل هدب وصوووب ‏

غرام تضحك : هههههههههههه متعووب عليها الكلمتيــن يالله عمري باااي ‏

حلا : ههههههه بـــاي وسكررررت .. ‏

ودقــت على بيــت عمهــــاا ابـو محمد

غـرام : الووووو

غرور : هلا واللـــه ..‏

غرام : هلا غروور وش اخبارك وش مسويه وش اخبار سرور عساكم بخير وش الدنيـ ..‏

غرور قاطعتها : الله اكبـر تف تف ماشاء الله عليتـس وش بالعـه انتــي شوي شوي ‏بالرااحــه علـــــي ..‏

غرام مدت بوزها : مو منــك مع هالخشــه المهــم ما اطوول بس يمكن بكرا نرووح ‏الثمامـــه يعنــي تجهــزي انت واللي عندس ‏

غرور : اهااا بئــا كــده .. طيب ابشوف كان امي ما وافقت جلسنا في البيت‏

غرام : لا عندي احساس يقول انهـأ رح توافـــــق ياالله طسي ‏

غرور استغربت : وش طسـي انتي بعد مافيه اسلووب ‏

غرا : اييه صح نسيت انك جديده على الشلـــه هذي سلمتس الله كلمات متداوله عندنــا ‏ولها مدلولاتهـا الخااصه بعدين اشرح لتس يالله باااي ‏

غرور : ههههههههه طيب بااي وسكـــرررت ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



‎{ ! ‎عشقت أنا الآلام‎
من‎ ‎عشقي‎ ‎أنا حتى الدوا أرده‎
بودع الأحلام وباب‎ \ ‎الحب والإخلاص بسده‎
مـافي احد‎ { ‎مرتاح‎ . ! ‎


‏(( في غرفــــــه دلـــ ــ ـــع )) ..‏


ولــع : هييه انتي وش فيك من يوم ابوي حاكاك وانتي بس تصيحين احد مات لا سمح ‏الله ‏

دلع : ولع واللي يسلمك رووحي عني منب ناقصه سخافتك انتي بعد ‏

ولـع : طيب اعووذ بالله اذا اشتهيتي سخافتي تراني في الشقه اللي جنبك تقدرين ‏تسيرين علي في أي وقت وطلعــت ..‏

دلــع طنشتهـــا .. ايييييه مافيه الا هــــي خذت جوالهــا ودقت على الرقـــم

دلال بصوت كله نوم : هـــاااا

دلع : دلال ودي اكلمك في موضوع

دلال : يااا دييين الله الحين انتوا مهنتكم تزعجوون النااس في تاالي الليوله ما تعرفون ‏تدقون بدري ‏

دلع ناظرت الساعه كانت 1 ونـص : معليش ما انتبهت بس عندي موضووع ضرووي ‏اكلمك فيه رووحي للصاله

دلال قامت من السرير وشاافت سعد في ساابع نوومه طلعت برا الغرفـه : وهذانا طلعنا ‏من الغرفـــه نعم وش عندك

دلع : طلعتوا انتي معك زوجــك

دلال طفشت : يااصبــر ايووووب دلع بتتكلمين ولا شلـــون

دلع : طيب اسمعيني زيـــن .. اليـــوم ابـــوي ..... وقاالتلها السالفه

دلال طار النووم : والله وصرنا عرووس ياا فرحه امي يووم جابتس اسمعـي لازم تعرفين ‏ان الزواج مسؤوليـــه ... وطبعا المشاكل ملح الحياه الزوجيـه يعنـي ‏

دلع قاطعتها بعصبيه : الشررهه على اللي تكلمــــك انا ابيــك تدورين لي حــل انا ما ‏ابــــي اتزوجـــــــه مووغصب موو غصب ( وصااحت )‏

دلال تعاطفت مع اختها : يا حبيتي انتي اهدي بس اهدي واسمعينــي .. مهما كانت ‏المشاكل بين ابوي وعمي كبيره ومها سوا عمي وفعل هذا ما منـع انك ما ترتبطين ‏بولده عشان اشياء مالها داعــي انتي استخيري وان شااء الله خير دلع يا قلبي لا تزيـدين ‏النااار حطب برفضـك لــه

دلع تبكي : بس يا دلال انـ ا انـا احب سعووود ولد عمــــي ‏

دلال تفاجئت من هالتصرريح : واللـه .. يعني بتقولين لي انك بترفضين محمد عشان ‏سعوود .. دلع كبري مخــك سعود لو يبيك كان جـا وخطبك انتي طووول الوقت ‏قدامـــه ولا تكلــــم بس محمد شكلــه شاارييك يا دلع فكـري بعقلك وانا اختك خلــي ‏قلبك على جنب فكري زيــن وفي النهاايه انتي اللي بتتزوجين موب حنـــا يعني مو ‏تختارين غلط بعدين تقوليلي انا السبب ترا مالي دخل فيك هذي حيااتك وانتي حره ‏فيها ‏

دلع تسمع كلام اختهـا هو الصــح فعــلا سعود ما فكر فينـي .. انا ليـش احرق دمـــي بس ‏انـا احبـه وهنــا زاااد بكاهـــااا : طيب طيب دلال تسلمين حبيبتي ازعجناك وان شاء الله ‏بفكر صــح يالله اخليك الحين

دلال : اووكي دلووعتنا ..بس أي تطورات في الموضووع مايردك الا رقمي ‏

دلع : ما تقصريــن يالله مع السلامــه وسكرت من اختهــا ... وهي تفكر في كلامهـا فعلا ‏هي صادقه بس ما رح اتسرع رااحت توضت وصلت ركعتيــن وقرت ما تيسـر من القراّن .. ‏ونــــاامت احلــى نومــه لانها ارتاحت .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( اليـــوم الثانـــ ــي السـاعه 1 الظهــر ))‏

غرام : ياللــه يمه بنتأخــــر على الباقيين

ام عبد الرحمن : اصــلا محد قاام انتي وش فيك طايره احد يرووح البر من الحيين ‏

غرام : هاااه لا تقوليـن الجـو شوفيــه وش زينـه فيييه هوا وفي الليل اكيد بيبرد

عبد الرحمن فتح باب الفيلا : هــا يمــه خلصتـوا تـو كلمنــي يزيـد يقول انهم حركوا ‏

غرام تناظر امهــا : شفتي شلوون وتقولين محد قاام هذاهم طلعـوا ‏

ام عبد الرحمن : يالله يالله اطلعـي وينــه تركـــي لا يكون نايم ‏

عبد الرحمن : خلااص يمه تروك في السيـاره والشغاله حطت الاغراض بعد وطلع ورقه ‏وقلم انتـي عليـك تتبليـن الدجـاج وخلصتي و اممم خالتي سلمى عليهـا اللحـم وان شاء ‏الله تبلتـه و خالتـي مريـم الاشيــاء الباقيه وما ظنتي بتنســى ياللــه عااد لا يرووح الوقت ‏

ام عبد الرحمن : يالله اجـــل سرينـــا ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( السـاعه ثنتيـن الا ربـع وصلــوا الاربـع سيارات طبعا مكانهـم الدائم جووا بعد قصر ‏العويضــه عرفتووه .. مو لازم ))‏

نزلـت ولـع من السيـاره : ياااا زيــــــــــــــن الهوا الطبيعـــي

ام يزيد : اقول نزلي الاغـراض مع الشغالـه يالله بسرعه

ولـع راحت : وذا الدلع ماشاء الله برينسيسه جالسه في السياره ما قلتولهـا حتى سكـري ‏البــاب ..‏

نزلـت حـلا وبسسرعه لسيـاره يزيــد : انـا بساعدتــس يا بعــدي ما تهونين علي يعاملونك ‏زي سيتــي ‏

ولــع راحت تسلـم : أيـــيه خلك معها على ما اسلم على خالتي وراحت عنها ‏

حلا : شــف التبنــه رااحت وخلتنــي ‏

جتها سرور : هاااااي حلا

حلا بفرحه : اوووه جيتوا هلا واللـه تعالي ساعدينــي

نزلـوا العيال بعد ما سلموا علـى بعــض وفرشــوا للحريـــم ولبقوا سياراتهم الاربعه بحيث ‏خلوا جلسه الحريم في النــص ‏

جااات غررام بانفعال: هييييييه انتوا وش اللي مسوينه شيلــوا سياراتكم من هنــــا ‏

يزيد جاهـا : وانتي وش علييك حاطينها فوق راسك ‏

غرام : تبوون تحاصرونـا اقوول بــس شيلوها جينا نشم هـوا ولا تكتمون على انفاسنـــا ‏

تركــي سمعها : وهــي الصادقه ليش التعقيد الجلسه شكلها غلط كذا

سعــود : لااا الحين يووم نغطي عليهم لجل محد يشوفهم صارت غلــط ‏

ام يزيــد جاات : وش هذا اللهـم يا كافــي وراكم مسوويين كذا ‏

ام سعود: بالله عليكــم ابعدوهــا من هنــا بسسرعه

ولـع : احسسسن بعــد ناقصيين حنا ‏

سعود بقهر : يمممه يشوفونكم الرجاجيــل ترا البر موب لنا لوحدنــا شوفي العالم وش ‏كثرهــم

تركــي : عاادي هم مو كل يــوم بيشوفونهـــم ابحرك سياره اخووي انـأ وراح عنهـم

سعود بقهر : ذا الادمــي اشك انـه كان عايـش بـرا ‏

‏ بعــد هواش ومنـافخ عدلـــوا جلستهـــم وخلوا السيارات بعيده بناء على طلبات العجايـز ‏جلسوا الحريــم بجهه والعيــال بجهه ثانيــه تبعد عنهــم بخطواات ‏

ام يزيد : يمممه غرور ناولينــي ترمس القهوه ‏

حلا : لا خالتـي هذا نعنـاع الظااهـر ‏

الجــوري : قهووه قهووه انتي وش يدريــك خذي خالتـــي ‏

ام عبد الرحمن تتركـى على المركـا : يا زييين هالجــو زينااه ‏

غرام : اييه الحين يا زينـه من اللي امس كان معيــه على الطلعه

ام سعود : عااد تعرفين ما تطلع بدووننـا لازم نجتمـع

ولع : هههههههههههه الثلاثي المـرح

ام يزيد : الا غرور يا بنيتي ورا ما جات امكم على الاقـل تغير جـــو

غرور : والله مدري عنها تقول تعبانه ‏

سرور : اشــوا انها خلتنـا نجي بعــــد طلوووع الروووح ..‏

الجوري تناظر دلع : هــا دلوعتنا وش فيها مبوزه

دلــع ناظرتهــا ببروود ولفـت تلعب بالفنجــال حقهــا ‏

حـلا : ياااااه ودي اسووق سيااره ‏

ولــع : لا تلمحيين رح تسوقين عطيني الغجـــر <<(( لغير الناطقين يعني كركديه او ‏كوجراتي )) ..‏

حلا عطتها الترمــس : ايييه مارح تجي جدتي والله لو تعرف اننا هنــا رحناا وطي ‏

ام سعـوود : وانتي الصادقه اممم نقولهم بس ميين يجيبهم ‏

سرور بتفكيير : خلــي محمد يجيبهــــم ‏

غرام :شلوون يا ذكييه وهو في المستشفــى ‏

سرور قاامــت : انـا اتصـرف اسكتي انتـــي قاامت كلمت محمد ‏

محمــد : والله ودي بس ما اعرف البيت ‏

سرور : بلا ذكاء يعني مايمديك تكلم واحد من العيال ‏

محمــد : طيب طيب يصير خير يالله سلاام وسكر عنهأأ ..‏

زيـــاد يناظره : من تكلـــم ..؟

محمد : سرور بنت عمك ياا حظهم في الثمامـــه يبوني امر على جداني واجيبهم معي ‏

زيــاد : طيب نروحلهم ويين المشكله نسووي سربرايز ياا زينك وانت مسويلي اجراءات ‏الخرووج

محمد : ههههههههههههه ولد عمي الشكوى للـــه بس انا ما اعرف بيتهم

زياد : فييه احد ما يعرف بيت جده الحمد لله بــس ‏

محمد : وش اســـوي يااخـي ماقد شفتــه ‏

زيـاد يضرب صدره : افــاا علييك وانا ولد ابــوي امش طوالـي بعد الاشـاره وانا اعلمــــك ‏

محمــد مستانس بالحيل ان زيااد رجع مثل اول وصاار قرريب من مـــرررة حتى محمد ‏نفســه يحس انه يكلم واحد بعمـــره مو كنه 15 سنـه : والله يا زيــاد انك حبيب وتستاهل ‏كل خيــر يااخي حبيتك تدري

زياد يبتسم : وانت بعد لولا الله ثمن انت ولا انا في عداد الامـوات الحيين تصدق ‏محمــد وش اتمنـــى ..‏

محمـــد : وشــوو ترى يلقبوني بالمصباح السحري يعني احقق امنياتك

زياد : ههههههههههههه طيب اتمنى انك تتزوج اختي اممم دلووعه لاني كل ما اناظــر ‏فيــك احس اني اشوفهــا ‏

محمــد انخبــص وتغير لونه وبابتسامه : ان شاء الله تتحقق امنياتـــك ‏

زياد ناظر الدريشه : ان شـــاء اللــــه .. هذااهوو هذااهووو بيت جدي .. وقف على ‏جنب ...‏


>>> يتبــــع

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 10-07-08, 01:12 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. تابع الجـزء الخامس عشـر ..

.
.


امــــا عند العيااال ‏

طــلال يحط الورقــه : تسحييييييب اربـــع يالله يا شااطــر ‏

يزيــد : هي هي تسحبنـــي انـااا يالله دحييم استلم واسحب ستــــه

عبد الرحمن يسحب بهدووء ويكمل لعـب ‏

تركي ناظره : شف البروود اللي يقطع القلــب مدري على ميين طاالــع ‏

سعــود : يالله الــعب بـــس ..‏

تركي ناظره بنص عيــن: باللـه قوم طقنــــي احســن ‏

سعــود :لا حووول بتلعب ولا شلــووون

تركي يستهبــل :لا شلووون ها ها ها

سعووود رمى الاوراق وقاام : اللي يلعب مع هالاشكاال ثااني ‏

يزيد يناظر طلال وطلال يناظــر تركي تركي يناظر دحيم اللي يناظر في الاوراق ..‏

يزيد : وش فييه ذا ما اخبره يزعـــل بسسرعه ‏

طلال : اوووف صايــر اقشــر .. يالله بـــس العـــبوا ما عليكم شوي ويجـي .. دق جوالــــه ‏

طلال : أيـــوا حمــووود .. ايه ليه جبتــهم زين والله .. اممم شفت محل ما نجلس يوم ‏نتجمع مع الشباب ايه ايه على الطرف شـوي .. أيــووا هنــا وااضحين هههه .. من ‏سياراتنــا تعرفنــا .. ياللـه سلام ‏

عبد الرحمن : بيجـــي اخـــوك ...؟

طلال : ايه ومعه ماي قراند ماذر اند قراند فاذر ‏

يزيــد : اجـــل بتحلـــو الجلســـــه ( ويتلفت ) شــف الادمي همانا بنلعب شوفـه عند ‏الحريييم ‏

طلال : تعرف يحــب التلـــزق شووي ونلحقـــه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الحريييم مــره فالينهـــا ومستانسيـــن على الاخـــر ضحك وحــش وتقطييع في خلق ‏الله .. اكييد ولا شلون بتجي الوناســه هـع ..‏

تركــي : هاا بنـات ما تبوون تسوقــوون‏

حلا رجعت لرجتهــا : ايييه ترووك واللي يعافيـــك انا انا اول وحــده ما عليك بالباقــي ‏

غرام : احلللللللللفـــي .. لا حبيبتي اخوي انا اول روحي لاخووك شوفيه يتمشى

حلا تناظر تركي بترجي : تروووكي بلييييز بليييييز ( وبدلــع مصطنع ) امــي تقولكــم ‏خاطــر البنــت لا تكســروووونــــه

ام سعود : لا تلفقيــن علي حكي ما قلتــــه ..‏

هنا الكــل : ههههههههههههههههههههههههههههههه

ولع : من أي منتــدى لقطتيهــــا .. لااا ومحرفــه فيها ‏

تركي : اووكي بــٍس مو الحين خليــه بعد العصـــر احسن على ما يجون جداني ‏

ام عبد الرحمن : من بيجيبهـــــم ‏

تركي : محمد الظاهر انه خذ اجــازه وبيجـــي ‏

حلا : يعنـــي اتفقنـــا ترووكي ( وتسبل بعيونها )‏

تركي ناظر في عيونهــا وســررح (( اااه يا زين ترووكي من هاللسـان ))‏

ام سعود عصبت : وش ترووكي بعـــد شوويه احترام حنا فيــذاا

حلا تستهبل قامت : ايييه صح نسيت يالله ابو تررييك دامهم هنــا خلنا نرووح هنـــاك ( ‏وتأشر على زي المنحـدر ) نتمشـى براحتنا لا يقلقونــــا ‏

تركي فتح عيوونه على الاخـــر (( شلون تجرأت )) : ايييييه عشان اوديك اخــر هالصحراء ‏واخليتس وارجـع

حــلا بدلع : لاااا اعـــرفك ما تســـويهـــــا ..‏

ام سعوود : حليــوو ورا ما تسكتين ازيــن لنــــا لسانك طـــال‏

ام عبد الرحمن تعجبها شخصيه حلا : هههههههههههه خليهــا براحتها بعــد حتى الكلام ‏ممنـــووع ‏

حلا : ايوووا تعلموا من خالتـــي شوفووا الكلاام الزيـن

ام يزيــد : اشك انك انتي وهالولــع مارح تعرســـن ‏

تركي : افــاااا خالتـــي وحنــا عياال عمانهم وين رحنااا يعني عارفين أي رجال برا ‏العايله مارح يستحملـهم عشان كذا نضفهم ازين لنــا ‏

غرور تنــاظر في ســرور اللي طول الوقت منزلــه راسهـــا واذا رفعتــه تناظر عيووونه ‏ووجهها ينخبــــص ‏

امــا دلـــع جالســه تناظر في سعــود اللي جالس يمشـــي ياتــرى يا سعوود لو عرفت اني ‏انخطبت بتفــرح لي ولا بتزعـل اني ما كنت من نصيبـــك اااه بــس الله المستعــــان ..‏

تركـي قاام : يالله سلاموون على الجميــــع ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في سيــاره محمد ..‏

الجده : متــى بنوصــل تكسرت رجلينــــي ‏

محمد : يمممه اللي يسمعك الحيين قاعده تمشيين ‏

الجد : وانـا بعد ظهــري يبيلــه من يهمـــزه ‏

زيــاد : هههههههههههههههه وربي العجايز شــــي ‏

الجده : قلت شــي يا وليــدي ‏

زيــاد : ابــد سلامتـــــــك ..‏


بعد ربع ساعــه وصلــــــوا نزلت الجده والجد والكل قاام عشان يسلم عليهــم ومحمد ‏بينزل : يالله زيــووود مارح تنزل ‏

زياد : الا انزل انــت ابشــوف ردة فعلهم يوم يشوفووني راح عنــه محمــــد عشان ‏يسلـــــم ‏

الجــده : لا زيـــــن انكم عرفتوا تتنقون مكانن زيــن موب زي كل مره ‏

الجوري : لا هالمــــره غيير عشاني معهم ‏

محمــد : السلام عليكـــــم .. ‏

الجميع : وعليكم السلام والرحمــه .. وجا يحبب روسهــم

دلــع يوم سمعت صووتــه خاافــت ياربيييه وش جايبــه بعد لفــت تشــوفه هي كانت ‏لابسه عبايتها وحاطه يدينها على ركبتها ولافه الطرحه مع خصلات شعرها اللي تتطايــر ‏يوم شافتــه دققت في كل تصرفاتــــه لا زيين يعرف التقاليد ناظرت في وجهه ملامحــه ‏وش ذا احلىى منـــي ماشاء الله عليــه خشمــه واقـف عيونــه وســااع بطريقـه جذابـــه ‏حواجبــه مرسوومه عقدت حواجبها حاط مسكارا اللي ما يستحــي ولا رموشه طبيعيه ‏طوويله ماشاء الله حلوة ابتسامته فييه شي يجذب بس وشو بالله هذا وجه دكتــور يوووه ‏انا لييش اناظره اللي يسمعني الحين بوافق .. يووم استوعبت وااقف قدامهــا ومااد يــده ‏رفعت راسهـا شافته يبتسم بارتبــاك : كيــف حالك دلــــع ...؟

كـيــف حـالــي؟‎! ‎وربي‎ / ‎بـ الحـزن ممتحني‎
كـيـــف‎ ‎حـالـــي؟! وعمري / ما انجرحت وحكيت‎ !!

بسـمتي ارتسمها رغم حـزني‎ ‎وكني‎
دايم الحـال طيب / أبد ماقد‎ ‎شـكيت‎ !!!!‎



دلــع ابتسمت لــه ومدت يده اول ما تلامست يدينهــم حست برجفـه من قوتهــا توقعت ‏الجوري ارجفت معهــا شالت يدها بسسرعه ولفت ماتبي تناظره راح محمد وبعدين كنه ‏تذكــر : ايييه صح محضرلكم مفأجئه وبالذاات انتي خالتي سلمى ( ويصارخ ) شباااب ‏تعالوا بسسرعه ‏

جوا العيــال لمــــــــه ..:..‏

يزيد : نعم وش عنـــدك ‏

محمد بابتسامـــه : احم احــم جااهزييين ‏

الكل : ياللــــــــــــــــــــــــــه

محمــد : اطلـــــع .. يوم قال كلمته الكل استغرب الا الجده والجــد اللي قاعديـن ‏يضحكـــون ...‏

طلــع زياد من السيــاره ووقف جنب محمــد : احـم احــم ما اشتقتولــــــي ‏

ولــع صاارخت : زياااااااااد يالعــن شكلك جييييت ‏

حلا : ههههههههههه رده فعــل حللللوووووه

اوول وحده دلع يووم استوعبت ان زيااد قدامهـــا ما قدرت طاارت لحضنــه : زيووودي ‏حبيبي الحمد لله على سلامتك ( وتتحسسه ) انت بخير ما فيك شي هااه شي يألمك ‏

زياد ناظر في محمد وابتسم يعني شفت شلوون : ما فيني الا العافيـــه ‏

جات ام يزيد وهي تصيــح : تعاال يا قلب امك الله لا يحرمني من هالوجــه رااح زيااد ‏سلم عليهـــم وبعد التحمداات والسؤاال عن الحــــال وبعد ما طفشووه من كثر الخــم ‏والبوووس الكل كان مستانــــس بزيــاد بدرجـــه محد يتوقعهــــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابـو محمــد : هــا وانــا اخوك للان ما رديـــت ‏

ابو يزيد : الله يهــداك تونــا امس مكلميين البنت ما امداهـــا تفكـــر ‏

ابو محمــــد : بس انـا مستعجــل تعرف منب قاعــد في الديـــره واجد لوقــت الملكــه ‏وبســافـر وبعدين هو ولد عمها المفروض من امس تعطونا الاوكي ما يحتاج تفكير ياليت ‏لو تدق تشوف البنت

ابو يزيد : الحييييين ‏

ابو محمــد : أيــه الحيـــن دامنا فاضيين دق عليهــا ‏

ابو يزيد (( يا ذا الاخ النشبــه )) : رفع جواله ودق علــى بنتــه دلع هو عارف انهم موب ‏في البيت الله يستر منك ياا دلع ‏

دلــع يووم شاافت رقم ابــووها استأذنــت ورااحت تكلمه بعييد عنهــم خذت نفــــس لا ‏اله الا اللــه : الــــو

ابو يزيــد : هلا يبــه شلــــونك ..؟

دلع : الحمد لله بخيـر انت يبه وش مســــوي ‏

ابو يزيد : هذانـا بخير نحمد الله ‏

دلع بمـرح : هاا اشووف اشتقت لي ولا لييش داق ‏

ابو يزيد ابتسم : انتي بنتــي ماتبينـي اشتاقلك ( وبجديه ) دلــع وش قلتي على الموضوع ‏فكرتــــي زين ..؟

دلــع هنــا ودها تصيييح : يبــــــــه

او يزيــد : انا قايلن لك الاسباب يا بنيتــي اتمنى انك فكرتـــي وخذيتي القرار ‏المنــاسب ‏

دلــع : يبـــــــه .. انـا انـــــــــــــا ( وصااحــت)‏

ابو يزيد : ما عليه يا بنتيني اهدي خلااص لا تردين الحيــن اذا رجعتوا البيت يصيـر ‏خيــر يالله في امان الله ‏

سكــرت دلـــع وجلســت محــل ماهــي وقاامــت تصيــح وتكلم نفسهـا : ليييش انا ..! ‏يبووون يزوجووني ليييش ...!! يستغلووون نقطه ضعفــي ..! يعرفووني مارح اقوول شي ‏يعرفوووني ما احب أأذي حــــد ..! يااربي خذني لك اريـــح لــــي ولهـــــــــــــــــــــم ..‏

‏...... : محــد يدعــــي على نفســـــه يا دلع ‏

دلع رفعت راسها لا هذا اخر وااحد ابيييه يجينـــي لفت علييه : انــت .. وش تبي منــي ‏‏..؟

جـــا سعـــود وجلس بعيد عنها شوي : انا حبيت اعتذر عن ذيك المره حسيت اني ‏زودتهـا ..‏

دلع ببـرود : اعتذارك وصــل تقدر ترووح

سعــود : تصدقيـن دلـــع امممم انا فكرت في مسأله الزواج ودي يعني امممم الانسـانه ‏اللي ابي ارتبـط فيهــا هي انـتـ


قاطعته دلع وهي تصيــح (( جييت متأخر يا ولد العم .. خلاص يا سعوود لا تزيد ‏المواجـــع )) : اكييد مو انـا لانــي خلاص الحيين بصير على ذمه رجاال سكتت تستوعب ‏اللي قالتـه (( على ذمه رجال .. يعني انـأ رح اواافق ))‏

سعــود من سمع كلامها وقف : يعني بتتزوجيين يا دلــــع ‏

دلـع بغرور مصطنع : ان شــاء اللــه ليـش شايف اني ما رح اتزوج

سعوود مصدوووم كنت ابيهاا اناا ليييش تتزوج وهي تحبني : بـٍس بسٍ انتي تحبينيي ‏صح دلــع ..؟

دلــع ما ردت علييـــه وراحت للحريــــم وهي مغطيه وجهها ما تبي احد يشووفها وهي ‏بهالحــــالــــه ..‏

ليه جيت‎ ..‎؟‎!
وَليه قلبي .. بـ‎ { ‎گل بسآطه‎!!
گان وَآقف‎ ‎فـ / انتظآرگ ..؟‎!!
يحتري .. بردگ ..~ وَ / نارگ‎ ~..
يحتريگ‎ . .
وَانت‎ ‎مآفگرت‎..
لحظة تحتريه !!؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العيــال قاعديين يشوون حق الغــدا ‏

غراام تشمر العباايه : قووومـي حلااوو لازم نساعدهم

الجوري تناظرهـا : ويين بتفزعيـــــــن

غرام : اقوول الخلا بـٍس ابرووح اشووي ‏

سرور : ههههههه وهو اللي يشوي يشمر كنه بيتطـــاق ‏

حلا قاامت : قوومي سرور بعــد وهـ الريحــه جناااااان

غـرور : صدق بنـات عمـــي ناقصــات عقــــــل ‏

ام عبد الرحمــن : هم بس ناقصات عقــل الا كلهــم رجـــه الله يرجهن

ولع تقووم بثقه : يااا خالتي احلــى شي بالحيااه الرجـــــه

حلا جات تتميلح : خصوصــا من بنــااات يفلقـــن القمـــر ويجلسوون محلــــه

يزيــد جــا : اومــااا تفلقوون القمـــــر كثروا منهــــا ( ولف لامــه ) يمممممه صرحتي ‏بالسااالفه

ام يزيد : وشوولــــه الرجـــه انت بعد تو النااس اثقل وانــا امــــك

الجــوري : لا تلومينــه يا خالتــي دام البناات كذا وشلون بيجوون الاولاد

ام يزيد بنظره غريبه : بــس انتــي وش زينتس موب مثلهــــم الله يحفظتس ‏

الجوري قامت : احم احم انا الجووري والاجر على الله ‏

الجــــده : ويــــــــــــــــــــــــــن ..؟

الجوري : طفشت من الجلســــه ابرووح ادوور شووي ( وبمرح ) ابلـم الشمـل شوفي كلن ‏قاعد في بقعــه ‏

الجده : اقووول اجلســي نبيتس في سالفـــــه وناظرت البناات ياللــه انتي ويــاهــا شيلوا ‏هالقـــش وخلونا بحالنـــا

ولع : اووووخص وتعرفين تطردين بعد

ام يزيد : ياللـه قوومووا لو سمحتوا بغينا الجوري شووي ‏

يزيد بفرح : يممممه ما يخاالف اجلس معكم

الجده تطبطب على ظهره : انــت الاســااااس ياولدي ‏

وبعـــد ما طردوا الكـــل وام عبد الرحمن قامـــت للشـــوي تحب هالامـــووور ..‏

ام يزيـــد : والله يا اختــــي حنــــا نبي نخطب بنتكــم لولدنــــــــا ..‏

هنا يزيــد ناظر في الجوري بخبـث .. امــا الجووري فقلبها (( الله لا يبارك في العدوو يا ‏زووويييد سويتهااا )) نزلت رااسها بعد ما شاف ت الكل يناظرهـــا ‏

ام سعود استانست : واللـه مارح نلقــى احسن من يزيــد للجـــوري بس الرأي رأيهــا هــا ‏جواري وش راايك ‏

الجده تبي تكحلها عمتهـا : اكيييد موافقـــه بـس مستحييه ‏

هنـــا الجووري ما قدرت قاامت بسسرعـــه عنهم وهي تسمعــهم يضحكـــون ياربيييه جاها ‏مسج لجوالها فتحتـه طلـع مــن (( دنيـ انت ــتي )) مرسلهــا (( اموووت على اللي ‏يسحتووون ما اقــدر انــــــاا )) لفـت شافتــه يناظرها ويضحك يووووه يحرجون الواحد لا ‏خطبــه في البـــــر ‏

نطتلها ولــع : نقووول مبروووووووووك

الجوري : يممممه منك ما يخفى علييك شي ‏

حلا : الله الله والله وكبـــرنــأ وصرنــا ننخطـــــب ‏

غرور : ههههههههههههههه بس بس شوفوا وجهها شلون قايـــــل ‏

الجوري ويين ترووح هي شاارده من عند الحريم والحيين يجونها البنـاااات الله ‏يالاحــراج ..‏

سـرور : هييييه وين سرحتي هاااه حبيب القلب ‏

جااهم يزيــد : بس بس لهنــا وكفايـــه انقلعــوا عن حرمتــــي ‏

غرام مسكت راسها : اللــــــــــــــــــــه حرمتك مره وحده قول خطيبتي شي موو حرمتـــي ‏

يزيـد : يا شيين الغيـــره روحوا عارفين محد بيطالع فوجيهكـــم عشان كذا محترقين ‏

غرور تجرأت : لا عيوووني حنا نتنقــى ونختــار بعد ‏

يزيد اشر على الاولاد : زييين اذا قبلوا فيكــم شلــه الانــــس الي هنااك‏

جااهم تركـــي : الله وش هالجمعـــه الحلــوووه ولا تنادوني ‏

حلا : ترووك باارك لجوواري خطبهــااا ذا ‏

تركــي فرح : اخيــراااا اجتمعوا عنتر وعبلـــــه يابختكم عقبـــــــــال حنا ‏

غررااام برجـه : وييييييييه لا تنســى وانــا اختك هاه .. ذاااك ..انت .. و .. اممم .. ‏ايييييييه فهمت ..؟

الكــل : هههههههههههههههههههههههه

ولع : وش هالطلاســـــم ‏

غرام : مالكوووم دخل ترووكي يفهــــم ‏

تركــــي : أيــــــــــــــــه وانا بعد اجل ابخطـــب من هذيـلا ‏

غـرور بلقافــه : ومنهـــي سعيـــده الحـــظ

تركـــي يناظر في البنات ويفكر جات عينه على الجوري انتبه له يزيــد : هيييييه ويين ‏انت هــذي خلااص محجووزة شووفلك من هالمهبـــــل ‏

الجووري مستحيييييه مــــررره : وش محجووزة بضايــع حنــــا .. ‏

تركي : لا حراام مو كلهم مهبـــل شف سرور وش زينهـــا معهــم عقـــل وثقـــــل ماشاء الله ‏عليها ‏

سرور حمرررررت واستحـــت اختها لاحظت عليهـــا ابتسمت لهــا ‏

حلا احترت : اييييييه اجل اخطبهــااا لا اوصييك ‏

تركي : اممممم بـس للاســـف انهـــا اختــــي بعد غرووومه ‏

سرور حســت بالاحبـاااط والله كنــت عـاارفه .. ورااحت عنهــــم بسرعه ‏

ولع : شفت شلــووون البنت استحــــــت ‏

طلال : وش هالجمعـــه جعلهاا دوووم شااف يزيد حاط يدينه على كتـف الجوري : ‏هيييييه وين الادب والاحتراااام وش قله الادب ذي ‏

يزيد يكلم الجوري : ياللـه جوريتـــي يازين قعده الحريم عند هالملاحيــس ورااح معها ‏

طلااال : بناااااااااااات من تبي تسووووق ‏

غراام ما صدقت راحت لمه : اييييييييييه واللي يرحم والديك علمني ‏

طلال رفع حاجب : لا باللـــه اخوك وين رااح ‏

زيــاد جاهــم : انا بعد ابي اسووووق ‏

تركــي : طيب ياللـه حلا تعالي انتي وولــع معـــــي وزيااد روح مع محمد هذاهــو جـــا ‏وغرام وغرور مع طلال ويزيد خلوه في حاله وو كذا تقسمنـــا ‏

دلع : لا وش اروح معه انت بعد ما ابي ‏

محمد : وليـِش ما تجيــن ما اكــل ترا

غرام تناظر طلال تبي تقهره : شفت شلون بتعلمنـــي اب يور نووز ‏

طلال يمشي : اقوول امشوا بس لا اهــوون وطااروا كلن في سيااااره

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجــده عصبت : قــم لا بــارك الله فيــك ما تستحـــــي ‏

يزيد : قامت العجيــز تدعــــي ما قلت شي انــــا ‏

الجد معها العصا وبتطقه : رح للرجاجيل شوف جدك وش زينه مع الشباب ‏

راح يزيد وهو مستانـــــس : يا اولااااد قوولوولي مبرووووك

الجد : ايه يا وليــدي على البركــــه منك المال ومنها العيــال ‏

عبد الرحمن : اوووووه اعرست ماشاء الله متى ..؟

يزيـد يناظر سعود : لا ما بعــــد سعووودي ‏

سعــود : مبرووك مبرووووك يالله طس ‏

يزيــد :لا ابيــك توافق طيـــب على العروس ‏

سعـــود رفع حاجب : وانــا وش دخلني انا اللي بتزوج ولا انت ‏

يزيــد يسوي كنه يبي ينوم تثاوب : مو العـروس الجــوري اختك

سعـــود : ياا هلاا والله بالنسيـــــب مالقيت الا جواري ‏

يزيد : وش فيهاااا بعد

سعوود : ما تهووون عليناا نخليهاا مع واااحد متوووحش تعرفها حساسه ‏

يزيد : لا ميخالـف هالمـــره تهووون دام اللي خطبها يزيد ‏

سعـود يفكــر امممم يزيد بياخذ اختـي اخيره انه ياخذها وانا اخذ اخته ولا ما ياخذها ‏خيير شــر وش هالتفكيير يا سعوود ما كنـت كذا بــــس طاارت مني دلع طاااارت ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعـــد : هـــا نفذتي اللي قلتلك عليـــــه ..؟

وداد : أيــه خــــــلا بـٍ ممكــن اعرف انت وش نـــاوي عليـــــــه ..؟

سعـــد : اعتقــد شــي ما يخصـــك .. المهــم ابيــك تخلينـه خاتك باصبعك فاااهمـــه ‏خااااتــــم يعني ما يرفضلك أي طلب ‏

وداد كانت تبكي بصمـت : طيـب اوامـــر ثانيــــــه ..؟

سعد : اييييه ترا أي خمبقــــات اعرفكم هاااه لفيتــي ودرتي مشيتي ساالفـــه وربـــــي ما ‏يصيـــر لك طيـــــب ‏

وداد : ان شـــاء اللـــه ممكن اسكـــــر ‏

سعــــد : ياللــه باللي ما يحفظــــك وسكــــ{ في وجههـــا ‏

سلمـــان : وش دعوووى هاللهجه ما خبرتك كذا

متعــب : لا تلووومــــه حقوووودي ..‏

سعـد : اقوول اسكت انت ويــاه .. بــس الحيين هالباارد عبد الرحمن بيطيــح قريـــب ( ‏وكأنه تذكر ) لحــظـه انا نسيــت غرور بعــد للحين ما كملت عليهـــا

سلمــان تأفــف : اللـــه يخارجنـــــــ ــــــــــا ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

امــا عنــــد المهبـــــــ ـــــــــل ..‏

حلا مااسكه الطااره : تروووك وش اسووووي اضغط هناااا ...‏

تركي : لا تسوويييين شـــي انتي بس ركزي قدام

ولــع : شغل مسجـــل خلنا نتونــــس ‏

جا تركي بيشغـــل خبطته حلا على يـــده بعصبيـه: ما تشووفني اسوووق تبيني اصدم ‏

تركي فطس عليها : ههههههههههههههههههههه الحين وش دخل هذا بذا صدق بنااات ‏مخبل ...‏

حــلا وبخووف : تركي تركي الحق فيييه حجر وش اسووي ها .. ادعسه ..؟

تركي يووم ناظره : اقووول حلا ورا ما تجلسين ورا اصررف هذي حصااه يا ماال الصلاح ‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية