لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-08, 09:03 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سعد قاطعها : اووووووص ولا كلمـــه تراني مليت من اسطوانتكم ‏يالبنـات والمشكله انتم اللي تلهثوون وراي ‏زي الكـلااب ..شووفي انا ‏ما عنـدي شـي اهددك فيــه بــس اقــدر احم احم باماكنياتي ‏المتـواضعـــه اخلييييي ‏سمعــه عااايلتك تحتتتتت جزمتـــي ولاا ازيدك ‏من الشعــر بيت اخليهااا توصــل لوو تبييين الصين عاايله ‏فلان الفلاني ‏بنتهــم رااااااايحه فيهـــا

البنـت ما عرفت وش تقوول سكــرت في وجهه وهــي تبكــي بحررقه ‏الحين وش اســـوي ما ابي اطيح من ‏عينـه اهو مالـه ذنـب وانا ما ابي ‏اكذب عليـه كلــه من هالسعــــد الله لا يووفقك كااانك هدمت حياااتي ‏الله لا ‏يوفقك كاانك ما خليتني في حااالي ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ســرور متفاجئه : غرااااااااااااام ‏

غــرام تتلفــت باستهباال : وينهااا فيييه ما اشووفهااا

سـرور : ههههههههههه يا شينك جيتي بدري حيااك تفضلــي ‏

غرام بتردد : امــك موجوووده ...؟

سرور : لا تشيليين هــم ناايمــه توها رقــت ما عليك تفضلي بـــس ‏

غراام دخلــت الصااله كان بيتهــم حلوو باين عليه الفخاامه (( ههههه ‏اكيد دام السعلوه امهــم تحب المظاهــر ‏‏)) ‏

ســرور : حيااك البيت بيتــك ابرووح انادي غــرور ‏

غراام فصخــت عبايتهاا وكانـت لابســـه تنــوره فووق الركبـه بشــوي ‏وعليهــا بـدي مفتووح الظهــر ‏وعليــه زي الشيفون على شكـل جاكيت ‏قصيـر عشان يغطي ظهرهــا ولابســه هيلاهوب شفااف اسود وعليـه ‏‏بووت طويـل نوعـا مــا وشعرهــا كلــه ملفلـــف طالعـــه تهببببببل بمعنى ‏الكلمـــــه ...‏
جالســه على الكنبه حاطه رجل على رجــل وتناظـر في البيييت شافـت ‏صوره عمهـا هي ماقد شاافته يعني ‏دققت في ملامحــــه راحت للوحـــه : ‏اووخص يا عمـي والله منب سهـــل وكلاب صيد بعــد يقالك صياااد مع ‏‏هالخشــه يا حلييلك بــس سمعـت جوالهـــا :..‏
تطلبوني شي مني وش تبون بس انتوا مالكم فيني شغل ايه احبه لا.. ‏وحبي لـه جنون شلي يمنعني ترا مالـه ‏امـل <<‏

غرام راحت بسرعه : الووو

ولــع قبت فيهااا : أيـــاااااا الخسيســــه سحبتي عليناا يالتبنـــه

غـرام : هههههههههههههه وش اسـوي تركي عرض علي يوصلني ووافقت ‏

ولـع : وحنا اللي لنا سااعه ملطوعيين عند بيتكـم

غرام سمعت دلع : لا تنصبيـن ما كملنا خمس دقايق حتــى ..‏

غرام : ههههههههه اجل انطمي يالله عااد لا تبطوون ‏

هــي تسوولف وما انتبهــت لطـلال اللي توه نازل بيروح لتـركي بــس ‏انصدم من شافهـــا وتنـــح ومـع ‏صوتهااا رااح ملـــح ‏

غرام : لا يـــالتنكــــه .. مدري مدري بـس خليـه يـلف من عنـد بقالــه ‏فووق لوحه كبيره ‏

ولع : بلا غبااء كل البقالات بها لوحات يقالك جبتـي شي جديــد يعنــي ‏‏...‏

غـرام :لااا بـــس هذي شكلها كنه سوبرماركت

ولع : اييييه ايييييه هذاهي يالله ضفي وجهتس ‏

غرا م: اااخ بس لو انك قدامي كان ارتكبت فيك جريمه

ولـع : هههههههه روحي بـس لا ترتكبين في نفسـك يالله تشـاّاّاّوو

غرام : ههههههه باااي وسكــرت حطت جوالها على جنب وقامت ‏تنفش شعرهـا باصابيعها وطلعت المرايه ‏تشيك على نفسها ‏

طــلال للحييين واقف يااا حلاتهاااا ولا هالجسسم والله ولا عاارضه ‏ازياااء لا اله الا اللــــه وقسسسسسم بالله ‏تهبلين ما يحتاج مرايه ‏

غرام وهي تناظر المرايه انتبهت لوااحد واقف عند الدررج التفتت ‏بسرررررعه وارتاعت : طلااااال ‏

طلال سوا نفسه توه جـا : اييه معليـش بـس كنت ابطلع معليش ما ‏انتبهت لك اعذرينـي ‏
‏ ‏
غـرام : لا عــادي حصـل خيـــر ‏

طلال مر من عندهـــا عشان يروح للشــارع ‏

غرام بمـزح : ول ول اعوووذ بالله من تهااوشت معه اللهم يا كاافـي ‏حتى الســـلام ما تسلم ‏

طلال حس على عمـره : سووري طيـب وش اخبــارك اممممم غرام ‏صـح

غرام ابتسمت : الحمـد لله ما نسـأل الا عنكــم ‏

طلال : جعلـه دوم يالله انـا استأذن اكيد تركي برااا سلام ‏

غرام تجلــس : اللـه ويااك مع السلامــ ـه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حــلا بسسسرعــه فتحت البااب : وووووووش تسوووووووين ‏

الجـوري نقزت : الله يقلعك من بنـت ماافيه شي اسمه احتراام ‏خصوصياات ‏
‏ ‏
حلا بدون اهتمام : اللـه يالخصوصيات اشوا انه زيوود بـس ‏

الجـوري : هيييه وش شايفته اصغــر عياالك ‏

حلا بدلع : اوووه اسفـه اقصـد زوج المستقبل .. المهم ما عليناا قلتي ‏لامي ولا لا ‏

الجــوري : اقولها على وشوو ‏

حلا : اننـا بنروح لسـرور يعنـــي وشوو

الجـوري لفت عنها : لا .. اصــلا انــا ما ابــي اروح ٍ ‏

حـــلا : ولييش ان شااء الله اقول بس يالله قومي قوليلها علبال ما اجهــز ‏تعرفين ما ااقدر اقولهـا يعني منب ‏ناقصه اخوك بعد ‏

الجــوري تقوم : هههههههه ايييه ولا يهمــك ‏

حلا : هههههه غريبـــه الاخـت ترضـخ لاوامـرنـا ورااحت لغرفتهاا تجهــز ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

تحـت في الصـــاله ..‏

سعـود مستحي : معليـِش يا اخـوي بس الموضوع خرج من يـدي هي ‏امي لله يهداها لو انها ماقالتها كان ‏اقنعها بطريقتي ‏

وليـد حس بالاحبااط كل محاولاته باءت بالفشل : حصل خير حصل ‏خيـر نصبر عليها وش ورانا وان شاء الله ‏تغير رأيهــا ‏

سعــود : يعنـي منـب زعــلان وانـا اخــوك

وليد يتصنع الابتسامه : افــا ما هقيتهــا منك حنــا اخـوان ازعل من ‏هالامور صدق ما عندك سالفه (( قلبه ‏بيحترررررق اااخ يا حلا انا ‏انرفــض بس هييييين على كذا اضطر اجييك بطريقه ما تحبينهااا ))‏

سعــود يقوم : طيب دام كذا يالله الشباب ينتظرونا ‏

وليد : لا قــم انـت انـأ اليووم دوري اجلس مع خاالتي تعرف يمكن تبي ‏شي هااه نكون معهـــا ‏

سعوود : اووكي يالله سلاااااام وطلـع عنــه

وليـــد يكلم نفســه : بس يا حلا ما فيـه الا طريقــه وحــده بتجبرينــي ‏اسويهــا ( وبمكــر ) اللــه يعينــك يا ‏خالتــــي انتي اللي بتاكلينهـا ‏
‏ ‏
شوي نزلت الجــوري وهي تلبس العبايه : يالله حلاا تأخرنــا ‏

حلا تنزل بسرعه : ويين تأخرنا معـه تونــا حتى ما بعد اذن مغرب ‏مسجدنــااا ..‏

وليد يناظر فيهــم وهــو يبتســـــم .. حلا شافته الله يستــر منك والله مدري ‏وش وراك لمتــى بتظــل تحووم ‏علينااا الله يكفينا شررك بـــس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غــرور تضحك شوي شوي بدت تندمـج مع البنات في السواليف : الا ‏اقوول دلع ما رحتوا لزيااد ‏

ولـع تتلـقف : اووهووو يا حليلتس من يوم قالوا قام ولا عاد طبينا ‏المستشفى

غـرور بحـزن : يا حراااام ليــه طيـــب ‏

دلــع : والله موب كيفنــا هــذي اواامـر عمك الله يطول بعمــره لا ‏تروحون له .. تغثــونه .. خلوه يتحسن بعيد ‏عن ازعاجكم .. يكفـي انا ‏وامك نزوره .. ومدري وشوو ..‏

غـرور : بـس واللـه وحشنـي انـأ من زمــان ما رحت لـــه ‏

ولـع بلقافـه : الا وش فيتـٍس على اخووي يعني هالاهتمام اللي ناازل ‏

غـرور ارتبكت : هاااه .. لا عاادي .. بس هو يعني ولد عمي .. عاادي ‏

دلـع تصـرف : الا وش فيهـم السكـن جالسيـن هناااك ‏

الكل التفـت على سرور وغـرام اللي مندمجيــن في السواليـــف وموب ‏حاسين بشــي ‏

ولــع : هييييه انتــم وش تسووون ‏come here ‎‏ ‏

ســرور : ‏why you don,t turn your face ‎‏

دق الجــرس ... ‏

غررام تزغرط : كلولولولولوووش ريا وسكينـه وصلوووا ‏

قاامت غرور فتحـــت : يا هــلا واللــه حيااااااكم ‏

دخلـوا الجوري وحــلا ...‏

حــلا : يااه يا بنات عمـي تصدقوووون ( واقالها مستحيه ) اشتئتلكوووم ‏كل ابوووكم ‏

ولــع قاامت : الملهــي ما يوولي حيااتس وانا اختس ‏

وقاموا يسلموون على بعـــــض ‏

الجــوري تبتسم : شلــونك غــرور وش أيــامك ..؟

غـرور : الحمد لله تماااام وانتي شلونك وحلا ‏

حـلا حطت رجل على رجل ويدينها على ركبتها وبجلسه صحيه قامت ‏تفلسف : احم احم الحيااه لا تخلو من ‏النكــد كوجــود اخوو عله علـى ‏قلبـــك يقاال عنه مغفل و و ( وناظرت في دلع اللي ودها تقوم وتذبحها ‏‏) ‏وش فييييك انا قلت شي غلط

دلــع ترص على اسنانها : لا ابــد بـس لو تسكتيــن وررربي احســــن ‏

غـرور : امممم معليـش بنـات بس انـا استأذن الحييين ‏

غرام : ويييين تو النااس مابعد شبعنا منك ‏

غرور : بـس اممم ابروح لزياد اعذرووني ‏

ولــع : والله كان ودنا نروح معتس بس يالله سلميلنا عليه وااجد ‏

ســرور : ههههههه هذا واخووك بعد

غرور : ان شااااااء الله يالله بـااي ‏

البنــات : اللـه وياتـس .. تشاّاّاو تشاّاّاو .. بااااااي .. مع السلامه << ردود ‏متفرقــــ ه ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يزيييد : اااااااه وحشووني بنات عمي ‏

طلال : استح على خشتك وش هالحكي

تركـي يشرب قهوته : مااعلييك هذاا وجهه ومقفااه واااحد مايستحي ‏

يزيــد : لا عاد الحين يقالك انت ملاااك يعني ‏

تركــي : امممم يعني تقدر تقووووول ( وكنه تذكر ) اييييييه صح وطلع ‏جواله دق على اخته ‏
حــلا : هييييييه غروومه جوالتس يا مال الصمــخ

غرام تأشرلها ردي انتـــــي منسجمــه الاخــت في السواليـــــف ‏

حــلا بنفس خايسه ماشافت الاسم : نعــــــــــــــــم

تركــي : اعووذ بالله وش هالنفسيه الشينه ما علينا غروومتي ابطلب منك ‏طلب ‏

حلا تناظر الشاشـه (( حبيب البـي )) يمممممه تركي بس ماعرفني هع ‏هع : وشوو

تـركي : غروومتي يعني تدرين لي فتره طوويله مره مره ما شفت بعد ‏دنيتي حـلاااا تكفيين ابي اشووفهـــا

حلا جمـدت مكانهــا بعد دنيتك انا بعد دنيتـك ياااااا قلبي يا ترووكي ‏قايل لغرام عنـــي بعــد

تركـي : غروومتي وش فيك انا احاكيك ‏

حلا ما قدرت تــرد اعطت الجوال لغـرام وجهها منقلب ميييه لوووون‏
غـرام : هـا ترووكي وش بغيت ‏

تركي : الحييين من اول اتكلم وتقولين وش بغيت انتي غبيه ولا ‏تستغبين ‏

غرام : وش فيييييك حلا اللي ردت على الجواال موب انا وبعدين وش ‏قايلها وجهها منقلب كذا ‏

تــركي (( لاااا فضحت نفسي عز الله انك تنكه يا تركــي مافرقت الصووو ‏‏)) : اووماااااا احلفي ‏

غرام : واللــه جــد انت وينك فيه ‏

تركي : في الحوووش يالله خلاص باي باي ‏

حــلا عرفـت (( تركــي في الحــوش لازم اكلمــه والله اشتقتلــه مووت ‏بـس شلوون وبعد تفكير خبيييث )) : ‏سرور حبيبتي ابي مويه وين ‏المطبخ ‏

سـرور : امممم ر ..‏

دلـع قاطعتها : وش امممم بعد الحمد لله والشكر بيتكم وما تدلينه

سرور : اوووص بـس .. ايه حلا اطلعـي من هناا تلقين باب اطلعي تلقينه ‏في الحووش في اللـفه كـذا ‏

حلا قاامت بسرعه : طيـب تبون شي ‏

ولــع : معك مويــه اف يو بلييييز

حـلا نطت بسسسرعه شافت شكلها ف ي المرايه اووكي طلعــت ‏للحووش تلفتت يااربييه شكله دخــل اووف ‏منــه راحت للمطبــخ ‏وهــي طالعــه شاافت تركــي وااقف ومعطيها ظهـره وحاط يده في ‏جيبه ويده الثانيه ‏يطقطق بالجواال ومنزل راسه هذا اللي بيذبحنييي ‏واللـــــــه والحيين شلون ينتبه لك يا فالحــه وابتسمـت ‏بمكــــر ايووووا ..‏

رااحت تمشــي وهي متوتــره ياربيه ان شاء الله محد يشوفنــي وهي ‏تمشـي كانـت تغنـي بصـوتهــا النــاعـم ‏الحلوو والجذاب كالعــاده : ‏



كنت اظن اني حبيبك واني لامن غبت توله ‏
واني في الدنيا نصيبك واللي عيونــي بكـوله

ما دريت ان الليــالي غـيرت قلبــك علينــا
ما خطر لحظه في بالي تنسى كل اللي عطينا


كانت تغنـي وهي تقرب منــه غنـت هالمقطعيــن من اغنيــه راشد ‏الفارس وهي قاصـده فيهــا تـركــي ‏

امــا تــركــي يووم سمــع صووتها ما صــدق لف بشويـــش وشاافهــا يالله يا ‏حـلا ما تصدقين شكثر وحشني ‏هالصوووت هالملامــح كل شي فيييييك ‏يا بعد قلبــــي الله لا يحرمنـي من هالنظراااات

حلا وقفت قدامه متوتره : ا اهـليـن تـركي شـلونك ‏

تركي ابتسم : انا بخيــر اذا انتي بخير وانتي كيفك

حلا بابتسامه حلوة : شووفــه عينــــك عاايشه الحمد لله

تـركـي : امممم حلا تقصدينــي بهالبيتيــن الي قلتيهــا ‏

حلا حمر وجهها : امممم تقـدر تقــــول .. اييييه ‏

تركي بشووق :تدرين انـي مستحيييل اتغيـر عليك وانك بالنسبه لي كل ‏شـي حلو بحياتـــي بس اسمحيلي على ‏الغيبه واللــه ..‏


تلف هالدنيا على‎ ‎الناس‎‏
وتدور‎‏ ..
بس الزمن عندك توقف‎‏
ولا دار‎‏ ..!
أدري مقصر بس لا‎ ‎صرت‎‏
مجبور‎‏ ..
ودي تسامحني على‎‏
حكم الأقدار‎‏ ..!
كني بدونك عقد لا‎ ‎صار‎‏
منثور‎‏ ..
وش يجمع المنثور دام‎‏
الزمن جار‎‏ ..!


حـلا : اوووش خلاص ماصار الا الخيــر اهم شي انـي تطمـنت عليــك و ‏وبــس وجات بتـرووح

تركي بسسرعه : حــلا باللـه اشتقتيـلي ...؟

حــلا نــاظرت فيــه وتلاقـــت عيونهـــــم اللـي تحمـــل كـــل مـ ع ــانـــي ‏الحــــب والشــــوق حتـى لو ما ‏انطقـوا بهــــا حتى لو ما صرحـوا بهـــا ‏يكفــي عيونهـــم تحكـــي لبعضهــــا كــل شــــي ...‏

‎‏

لـــ (‏L‏) ـــك‎‏
‎‏
وحشة في داخلي مالها‎‏
حد‎‏ ‏‎،،‎‏
‎‏
في غيبتك كل المشاعر‎‏
تنادي‎‏ ..
‎‏
كل الوجوه اللي عني‎‏
تصد‎ ‎،،‎‏
‎‏
أقول روحوا لا تردون‎‏
عادي‎‏ ..!
‎‏
إلا أنت أشتاق لك شوق‎‏
من جد‎ ‎،،‎‏
‎‏
أحس لك وحشه تقطع‎‏
فؤادي



حــلا : اممم طيب تركـي انا رايحـه تبي شـي ‏

تركـي : حـلا ما بعـد شبعت منـــك وش اســــوي ‏

حلا : تــدري تأخـرت على البنـــات يالله بــأي جات بتروح لكن تركي ‏اسـرع وقـف قدامهـــا ‏

تـركــي :حــلا تكفيــن ابـي اكلمــك ‏

حــلا حاسه انهم محتاجين لبعـض اكثر من أي وقـت : تركي حتى انا ‏ودي اكلمك بـس .. خلاص احاول ‏امــركم بكرا ‏

تركي استانس من قلب : جــد .. بتنوريين البيت يعنـي ‏

حلا : منور بأهله بـس ابحاول اخلي امي تقنع سعود تعرف بعد ولد ‏عمك الله يهديــه يالله باي ‏

تركــي : اللـه ويــااك ... ما تحــرك ليين اختفـــى زولهــــا ووهو واقف ‏مكانـــــه ااااخ بس متى يجـي اليوم ‏اللي تكونين فيه لـي انــاا ووبس ‏

‏..... : بـــوووووووووووووووووووو

تركي خااف : اللـه يااخذك قل امييين

طلال : هههههههههههههههههه الله ياخذك معــي يااارب للملاهـــي ‏

تركــي : نعم وش تبــي ..؟

طلال يغمز : هاااه وش عنــده العاشــق الولهــــان عنتـر ويين راحت عبله ‏عنـــك ..‏

تركي : مررررره سخيييف تصدق ‏

طلال : ياللـه عااد أي وحــده من بنااات العـــــم

تركي يروح عنـه : جـــد ما عندك سالفــه

دخلــوا الملحــق .. طلال : زيووود شفت ولد عمـك مـــع .. هاااه تروك ‏اعلـــم ... هاااه

تـركي : صـدق مااالك داااااعي ‏

يزيد : مع ميين اكييد حبيبه قلبــــه

طلال : اوووولــه كلكم داريين وانا اخـر من يعلــم‏

يزيد تحمـس : هاا ترووك منهـــي تكلم ومن متـى ولييش ما تقولي ايا ‏الخااايـن هذا وحنا عيال عمك ‏

تركــي : كنت اكلــم اختــــي فيهـا شــي ‏

طلال : اقوول بلا نصب سااامعك تقوووولهااا بعــد .. مشفررر(( اللي هو ‏اسمها )) بالله اشتقتيلي ..‏

تــركي يضحك : هههههههههه الحيين انا قلت مشفـــر ‏

طلال : لاا بــس عشااان جماااعه لا يعرفووون اسمهااا

يزيد : كل وااحد فيكم ابيــــخ من الثااااني ضفوا بــس

.
.


>> يتبــ ع

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 03-07-08, 09:07 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في المستشفــــى ‏ ‏
‏ ‏
زيـــاد متضايـــــق ولا يــرد عليهـــــــــــــا ‏
‏ ‏
غـرور : زيــاد الله يخليــك خلاص محمد عرف بالسالفــه وهو مو زعلان ‏علــي ليش انت ماتبي تفهمنـــي ‏
‏ ‏
زيــاد : لان اللي يشووف ويعيش الموقف غير اللي يسمع ‏
‏ ‏
غـرور : طيـب انا ما جيت الفتره اللي راحت عشان ترتاح مني شوي ‏بس غرور تغيرت مهيب مثل قبل ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد بسخريه : و وانـ تـي وش يهمك رضيـ ـت ولا لأ ‏
‏ ‏
غــرور صااحت : لانك انت اللي وعيتنــي .. انت اللي انقذتنـــي من ‏سعـــد .. انت يا زيااد قلتليي كلام بمثابـه ‏‏الكـــف ابووي وهو ابوووي ‏ماقالــه لي عشان كــذا انـت الحيـن اقرب واحد لـي مابي افررط فييك ‏ولا اخليك ‏‏ترجع لطرريق اوول انـت وعيتنــي ..صحيتنــي من غفلتـــي ‏يا زيااد عشان كذا تهمنـي ‏ ‏
‏ ‏
زيــاد فقلبــه (( اللــــه متى سويت كــل هــذا ماشاء الله علــي .. يوووه ‏شكلها تبيني اتزوجهـا ههههههه ‏حامض ‏على بوزهاا << اقطع اوووم ‏التفكير بـس )) ‏ ‏
‏ ‏
غرور : زيـاد انـت معــي ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد بحقد : اجـ ـل وينـي فيـه شايفتنــ ـي ‏
‏ ‏
غرور : طيــب وش قلــــت زيااد ‏
‏ ‏
زيــاد : انــا مـو موافـق ( تداارك ) اقصـ ـد ‏ ‏
‏ ‏
غـرور : مو موافق يعني مارح تسامحنـي على العموم زياد انا ما رح ‏امـــل ( وقاامت ) اجيك وقت ثااني ‏‏وطلعت ‏
‏ ‏
زيـاد لف بسرعه ( ويين راايحه ذي يااربييه انا مسامحها بس اتغلـى ‏هههههه احسن خلي اعصابها تنحررق ‏‏تستاااهل بس تكسر الخااطر )) ‏وضغــط على الزر عشان تجيه الـnurse ‎‏ ‏
‏ ‏
دخلت الممرضــه : ‏yes do you‏ ‏wont any thing ??‎‏ ‏
‏ ‏
زيــاد : لا يكثـ ـر هرجتـس نـادي محمد بـس ‏
‏ ‏
الممرضه :‏D. MOHAMMED ‎‏ ‏
‎ ‎‏ ‏
زيـاد : اللـي هـو بسسسسسسرعه ‏
‏ ‏
شووي الا يجــي محمــــــد وبابتسامــه : هاا يووود اليووم ما شااء اله ‏وجهك منوووور ‏ ‏
‏ ‏
زياد ابتسم : شكـرا .. متى اطلـ ـع ‏
‏ ‏
محمـد معه اوراق ويناظر فيها : اممممممم يعني كذا شـي ثلاث ايام ‏اربـع ‏
‏ ‏
زيـاد بطفـش : بـ ـس انـا هـ ذاني تكلمـ ـت حتـى طفشت هنا ‏
‏ ‏
محمــد :هذااك لك اكثــر مـن شهــر وانت في المستشفى حتى الزياره ‏انت ما تبي احد يجيك الا جدي وجدتي ‏اللي ‏كل يووم طاابيـن ‏وخالتي وعمـي واختي وش تبي بعد ما تقدر تصبر كمن يووم ‏
‏ ‏
على دخله الجد : وانت وش علييك طلعـــه تبيه تمررضه غصب ‏ ‏
‏ ‏
محمد (( اووهووو الله يعيني بـس انا ليش صررت دكتوور ))‏ ‏
‏ ‏
الجـده : ها زيوود وشلونك الحين ان شاء الله احسن ‏
‏ ‏
زياد ابتسم بخبث : كـح كح جدي محمد ماعطاني دواء انا تعبان ‏ ‏
‏ ‏
الجد عصب : وانت وش مهنتك يا دكتور محمــد ما تعالج حفيـدي اخر ‏العنقوود ضاارك في شي ‏ ‏
‏ ‏
محمد تورط ( هيين يا زيووود ) : لا يا جدي انا اعالجه بس هو الله ‏يهديـه ‏
‏ ‏
الجـده : اييه حط اللوم عليـه مسكين وعلي علييه توه صغير ‏ ‏
‏ ‏
محمــد : لا يمه عادي اكيــد جتـه انفلونزا المسأله ما تستاهــل ‏ ‏
‏ ‏
الجده بعصبيه : عنــز اللي ينطحك قل اميين وش انفل عنـزته اللي ‏تحطها في الولد حسبي الله الا مو منك من ‏امك ‏النسرره يالله انقلع ‏ ‏
‏ ‏
محمد هز رااسه ااااخ هيين يا زيوود لااازم اتهـزئ وكللله منك ماعليـــه ‏ويين بترووح مني بس احسن ما ‏فييه ‏انــه رجــع مثل قبــل الحمد لله ‏وقفتـي جابت مفعـوول ..‏ ‏
‏ ‏
زيـاد قعد يضحك على محمــد ههههههه يا حليله دايم هو اللي ياكلهاا ‏وقسم بالله هالانساان حبيتــه يازين ‏‏المستشفى توووسع الصدر مع ‏هالشاايبيــن ..‏ ‏
‏ ‏
الجد : زيااد محد جـا لمك وانا جــدك ‏
‏ ‏
زيـاد : لا جدي انـا ما ابي احد تعرف اخاف يجيبون الفايروس فيني ‏وامـرض ‏ ‏
‏ ‏
الجده : لا الله يحفظك يا وليدي ماعلييك شــر ‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏ ‏
وليــد بتفكير : والحييين ياا انس وش اسـوي ‏ ‏
‏ ‏
انـس ياكل : خلاص دامها رفضت مافيـه نصيب ‏ ‏
‏ ‏
وليد بعصبيه : لااا والله يعني تبيني اتركهاا واخلي هذااك يتهنـى فيهـا ‏لاا ياا عيووني هي لي انا وبـس ‏ ‏
‏ ‏
انس (( والله لو انها بضاعه تتنازعون عليهــا اشوا انها بنت خالتـك ‏ومسوي فيها كذا اجل لو ما تعرفها )) : ‏وش ‏تبي تسـوي اجل ‏ ‏
‏ ‏
وليــد : مافيه الا خالتــي هي اذا رااااحت انا اخـذ راحتي ‏ ‏
‏ ‏
انس خاف من تفكير خويه : وش رااحت انت بعد هذي فمقام امك ‏وش ناوي عليــه ‏
‏ ‏
وليد يبتسمله بمكر : كـل شي فوقتــه حلـــوو ...‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
‏(( اليوم الثاني – بيت ام سعود ))‏ ‏
‏ ‏
حـلا : هــا يمــه تكفيين والله ما رح اطــــــول ‏ ‏
‏ ‏
ام سعــود : طيب انا ما قلت شي روحي بس لا يشوفك اخوك منب ‏ناقصين مشاكل وخذي اختك معك ‏
‏ ‏
حلا (( لاا يمممممه ما ابيها )) : قلت لجواري بس هي ما تبي يالله ‏سلااااام وطلعت قبل تسمـع رد اختهــــاا ‏
‏ ‏
ام سعــود تهز راسهــا : الله ميـر يطرح فيتس العقـل يا بنيتـــي وتتركين ‏هالهبـــال ..‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
بيت ابو عبد الرحمـن ‏ ‏
‏ ‏
تركـي جالــس وكان لابــس برمـودا اسوود وعليــه بــدي وشعــره مسويـه ‏سبايكـــي ومتكشـخ على سنقــه ‏‏عششره والابتسامـــه ولا احلـــى اكيد دام ‏حبيبه القلب بتجـــي ‏ ‏
‏ ‏
عبد الرحمــن جالــس وسرحــان يناظر اخوه الى الان وهو يفكــر في ‏وداد وده يـدق عليهـــا بــس وش ‏يقـولهـــا ‏‏... ‏ ‏
‏ ‏
غــرام تكلم نفسهــا : الحمد لله الذي عافـانا مما ابتلـى بـه كثير من ‏عباادك وااحد يوزع ابتسامات من صباح ‏الله ‏خيير تقل متصدقين علييه ‏والثانـي سرحان فيــه اووف ربي رحمنــي اجل منب مثلهــم هالمهبـــل ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : غرااام تحاكينــي انتي ‏ ‏
‏ ‏
غرام : لا يممه احاكي نفسـي الا يمـه مارح نسافــر وربي حامت كبـدي ‏ ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : شووفي كلمــي ابوتس انا مالي دخل فيكــم سافرتوا ‏ولا جلستوا ‏ ‏
‏ ‏
غرام :لييه يمــه لازم تجيـن معنـــــا ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : اممااا اجي معكــم تعرفين منب احب الطيارات ‏ ‏
‏ ‏
غرام : وانتـي الصادقه الطياره مضـره با لصحــه وانـا بنتــــس .. دق ‏الجــرس ‏ ‏
‏ ‏
تركــي طيراان طلع لغرفتـــه ودحيم فمكانـــه ولا يحررك ساكــن ‏ ‏
‏ ‏
غرام راحت تفتـح باب الفيـلا تشوف من اللي بيجيهــم الحييين ‏
‏ ‏
دخلـت حلا بعد ما فتحت باب الشارع شافت غرام : هااااي بنت ‏عمووو ‏
‏ ‏
غرام استغربت : مييين .. حلووو يااا هلا ولا تدقين علي مع هالخشــــه ‏
‏ ‏
حلا : حبيت اعملهـــا سربرايسـز ودخلت داخل سلمت على خالتها ‏وعبد الرحمـــــــن وبعدها طلعــت غرفت ‏‏غرام معهـــا ‏
‏ ‏
غرام : لاا وش اللس جابتس اعرفتس ما تجين الا وراك شي ‏ ‏
‏ ‏
حلا : وش دعــوى بــس .. الا وينه تركـــي ‏ ‏
‏ ‏
على دخلــه تركي : ياا هلا ومرحبــا باللي جااات هلا بنت عمي والله ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : هلا بك تركـــي ‏ ‏
‏ ‏
غرام تناظر فيهــم لاا الساالفه فيهــا ان رااحت سكرت البــاب : يالله ‏اجلــس انت معهـــا والحيين تعلمووني ‏وش ‏سالفتكــم ‏
‏ ‏
حلا ناظرت فغرام نظره مو مفهووومـه ‏ ‏
‏ ‏
غرام : اقووول ماتمشي على هالنظرات وش عندكـــم شووفوا اذا انتـوا ‏تحبووون بعـض يعني ماله داعي ‏‏تستحوون عاادي انا اتقبل اسمع كل ‏شي ولوو تبوون اسهل لكــم اذا بتتواعدوون بـس ..‏ ‏
‏ ‏
حلا قاطعتهاا : غررررررريم وش هالكلام اسكتي تكفين ‏ ‏
‎ ‎‏ ‏ ‏
تركي استانــس اخته فااهمه عليــه : اييه غراام وبعديــن ‏
‏ ‏
غرام : يعني كلامــي صـح وجلست بحمااس من متــى وشلوون ياربيييه ‏تكلمـــوا ‏
‏ ‏
تركــي :غرام بما انك اختـي فنا بقولك السالفه بعدين بس اوعديني ما ‏تطلع بيننـا ‏ ‏
‏ ‏
غرام : افااا عليييييك ولا كنك تكلمـــت ‏
‏ ‏
حــلا : طيب تركــي امممم انـا سعود .. والله مدري وش اقولك ‏ ‏
‏ ‏
تركـي عدل جلستـه : صااير تطوورات في الساالفه ‏ ‏
‏ ‏
حلا : امم أيـه ملكتي المفروض تكون الخميس اللي بيجـي بـ ‏
‏ ‏
تركي وقف بعصبيه : واااااافقتي يا حــلا تبينــه هالـ ... استغفر الله بس ‏ ‏
‏ ‏
حلا : تركي خليني اكمل كلامــي سعود متفق مع وليد يبي يزوجني ‏بس انا ما وافقت امي وقفت معي بس ‏سعود ‏قالي ( نزلت دموعها ) ما ‏تزوجتي وليد مرح تتزوجين غيره ‏ ‏
‏ ‏
تركــي يستووعب اللي قالتــه يعني خلااااااص مافيه امل تصير لي حلااا ‏حبي لهاااا ضاااااع ليش يا سعوود ‏‏تصرفااتك هذي ‏ ‏
‏ ‏
غرام تأثرت وصاحت : يااقلبي عليك يا حلا هذا كله في قلبك ولا ‏تعلمين احد ( وصاااااحت )‏ ‏
‏ ‏
حلا : تصدقوون عاد وش افكــر فييييه ‏ ‏
‏ ‏
تركي وغرام : وشــوو ‏
‏ ‏
حلا ابتسمت : ساعاات افكـ رانحااش من البيـت وسااعاات اقوول ‏المووت ارحم لـي وساعااات اتمنى ابوي ‏يكون ‏موجود كان وقف ‏سعود عند حده ‏ ‏
‏ ‏
تــركـي : حلا بيـدي شــي اســــوي ..؟ ‏ ‏
‏ ‏
حلا : وش تســــوي ...؟؟ ‏
‏ ‏
تركــي : انا اسئلك في شي بيـدي اسويــه غير اني اكلم سعود ..‏ ‏
‏ ‏
غــرام بتفكيــر : اكييييييد فيه وانا اختـــــك والحل عنـــدي ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
بيت ابو يزيــد ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيــد : يوووووه لي فتره ما زرت ولـدي احس انها نسانــا ‏
‏ ‏
دلع تشرب الشاهي : لا يمــه هو ما يبي احد وبعدين الدكتوور قاال ‏احسـن لــه عشان يتحســـن ‏ ‏
‏ ‏
ولـع تناظر يزيــد : هييييييه انت وش فيك ‏ ‏
‏ ‏ ‏
يزيــد طنشهــا : يمممه ابووي متى بيجــــي ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيـــد : مــدري عنـه وش تبـي فييه ..؟ ‏
‏ ‏
يزيـد : يمـه ابيك بساالفــه مهمه ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد : تكلــم وش عنـــدك ‏
‏ ‏
يزيـــد مرتبك : امم يمــه انــا وش اقوولك .. اقوولها على بلاااطه .. يمه ‏انا ابي اعــــرس ‏ ‏
‏ ‏
دلـع قاامت : كلولولولولولوووش الف الصلااه والسلام عليكم يا حبيب ‏الله محمــد ‏
‏ ‏
ولــع بهباله قامت تطق على الطااوله : ومباااركين عررس الاثنيـــن ليلـــه ‏ربيـع ليله قمررا ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد : هههههههههههههه والله انكن مهبـــل .. ياا فرحتي فيك يا ‏وليـــد ومنهـــي اللي تبيهــــا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد ابتســم : يمـه ابي جـوار.. الجـوري بنت عمـــي ‏ ‏
‏ ‏
ولــع استانست : ياااااه جووااري بتسكــن معنااااا ‏

ام يزيـد فرحت : واللـه ونعــم الاختيـــار بالنسبه لي اكيد ابوافق دامه ‏الجوري بس خلي ابوك يجي وانا افتح ‏معه ‏الموضووع ‏
‏ ‏
يزيد فررح : صــدق يمه انتي موافقه ‏
‏ ‏ ‏
دلــع : ولييش ما توافق يا قلبي جواااري بس تأشر الكل يركض وراهــا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد قام حب راس امــه : الله لا يحرمني منك يالغاليـــــه ‏ ‏
‏ ‏
طلــع لسيارتـــــه بسررعه ودق علــى جواري ‏ ‏
‏ ‏
في غررفه مظلمــه وبااارده اللي يدخلهـــا على طوول ينااام كانت ‏جواري ناايمـــه مو من عادتها بس تحــس ‏‏بخموووول دق جوالهـا مره ‏واثنيــن الثـالثه ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بصوت مليان نوم : الوووو ‏
‏ ‏
يزيــد :هلا بهالالــو هلا بالحلــوو هلا بشبيييه الجلوو ‏ ‏
‏ ‏
الجوري ابتسمت على خباله ولد عمها : الله الله وصررت شاعر بعد ‏
‏ ‏
يزيـد : وش اسووي هو اللي يسمع صوتك المفروض يشترك بشاعر ‏المليوون لان صووتك يطلع المواهب ‏‏المدفوونه ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : ههههههه ها يزيد وش بغيـت ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : لااا هذا اللي الله قدرك عليــــه : وش بغييت هذي طريقه ‏تكلميـن فيهــا حبيبك وزووجك ‏
‏ ‏
الجوري : يوووه زيوود كل شوي زوجك وزوجك حنا وش قلناا ‏
‏ ‏
يزيد : كيفـي زووجك انـا لان امي وااافقت ‏ ‏
‏ ‏
الجوري ما استوعبت : ايييه طيب ‏ ‏
‏ ‏
يزيد : وش فييييييك اقولك امي وافقت يعني قلتلها وهي بتقوول ‏لبــابي اول ما يرجــع من السفـــــر ‏ ‏
‏ ‏
الجوري صلحت جلستها : احلللللللللف ‏
‏ ‏
يزيـد : هههههه والله جـــــد ‏
‏ ‏
الجــوري : ومتــى بيجـــي عمــــي ..؟ ‏
‏ ‏
يزيــد بخبث : اشوووفك مستعجلــه اكثــر منــــي ‏ ‏
‏ ‏
الجوري (( يااربيه يحب يفشلني )) : هـاا لا بـٍس اسأل لانه بصراحه ‏وحشني << ما تعرف تصــررف‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : ايييييه وحشــك توه يوحشك ماشاء الله ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بدلع : يزيييييد خلاص عاااد ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد خق : يالبييييييه هاليزيد من فمــك وهـ يا حلااتهاااااا ‏
‏ ‏
الجوري : ههههههههه طيب يزيد ممكـن انووم ‏
‏ ‏
يزيد : وشوو الى الان ناايمه ما شبعتـــي انتي ووجهـــك ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : احــب النوووم الكثيير هذا طبعي مو بيــدي ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد استغل الفرصه وبخبث : ايييه ... لا زيــن ان شاء الله هالطبع ما ‏يتغير بعد الزواج خليك على ما انتي ‏‏عليـــه احسـن ‏ ‏
‏ ‏
الجـوري عصبت : زووووووويد تصدق انك كرررررررريه ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد : تو تو تو .. موو كرررررررريه وانتي الصاادقه جررريء حبتيــن ..‏ ‏
‏ ‏
الجـــوري : زين عرفت نفسـك خلي هالجرأه بشي زيـــن ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد ببرائه : بـس هــذا مو شي شيييين ‏ ‏
‏ ‏
الجـوري : طيب طيب يزيييد تكفـى عاااد تدري اني استحي ‏ ‏
‏ ‏
يزيد : طييييب جوواري تكفيين عااد تدرين انه غصب علي ‏ ‏
‏ ‏
الجــوري سمعت صووت عند البااب وبصوت واطي : يزيد يالله باي ‏مدري من جاا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد : مع اني ما شبعت منك بس يالله سكري فوجهي ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بترجي : يزوود تكفى والله مدري من عند الباب باي ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : وش فييك سكري طيب ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : ما اسكـر فوجهـك قول بااي ‏
‏ ‏
يزيد : انا طلبت سكرررري ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : اوووووف منك لحظه اشوف من جـا ‏ ‏
‏ ‏
راحـت الجـوري بشـويـش حست احد عند البـاب ناظرت من فتحـه ‏البـاب شاافت ولييد وش اللي جااابه كان ‏‏يقرب من بابهاا شووي ‏ويرووح وش يبـي هذا يتجسس علــي لاا لا ما اتوقع يمكن يبي مني ‏شي بس ‏مستحي ‏ ‏
فتحت البااب بسرعه وليد ارتاااع ‏ ‏
‏ ‏
وليد بارتباك : جـ جوري معليش بـس خلااص بااي وراح عنها ‏
‏ ‏
الجوري استغربت وش فييه ذا وش يبـي منــي يالله ما علـي ورااحت ‏تشووف يزيد على الخــط ...‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــ ‏ ‏
‏ ‏
امــا وليييد اوووف الحمد لله ما انتبهت لي بس خسسساااره ما عرفت ‏من تكلـم والله اشك انـه واحد مو وحده ‏بس ‏ميين من عيال عمهااا ‏مصيري اعررف وش مصلحتــك انك تعررف ياا وليييد الله اعلـــم ..‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
سعـــود من يووم طلــع وهــو واصلــــه معــــه ما يدري ويين يروووح ماغير ‏يبررم في الحااااره شااف ‏سياره ‏ولد عمه يزيد منـوره اكييد انه فيهاا ‏رااااح لمــــه وقف سيارته جنب حقت يزيد ‏
‏ ‏
يزيـــد فتح شباكه : هلااااا بسعووووود وشلووونك ‏
‏ ‏
سعوود : بخيـر .. انت اخبااارك واخباار العياااال ‏
‏ ‏
يزيـد : شوفه عينك هذااني كنت طاالع لهم في الكووفي ‏ ‏
‏ ‏
سعـــود : اييه اجل ما اطووول علييك امدااك تااخذ اجازه مع هالووجه ‏
‏ ‏
يزيد : ههههههههههههه الله يعاافي حـرف الــواااو وش تبينا يعني نشتغل ‏والعاالم مأجـــزة ‏
‏ ‏
سعـــوود : هههههههههه يالله ضف وجهك ابسلم على خاالتي الحقـــك ‏
‏ ‏
يزيـد يحرك سيارته : ياللـه سلـملـــم وراااااح عنـه .. سعود لبـق سيارته ‏ونـزل دخل للبيت عاادي هو ‏متعــووود‏ ‏
‏ ‏
ولــــــع : يمه بعديــن هذاا الغبي يطلق زوجته عشاان هذاك عرفتيه اللي ‏تو يوم كلمه قاله اعرف زوجتك انا ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد متحمسه : والله انــه دبشـــه طيب ما يكتشف انه غلطاان ‏
‏ ‏
ولع : الا يمممه بس بعد وشووو ما تمووت زوجته ‏
‏ ‏
دلــع تنااظرهم : الحيين وبعدين مع هالمسلسل الباااايخ وقصته الابيــخ ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
ولــع تضحك : هههههههههه مافيه ابيخ من افلامــك الهنديــه روحي ‏شوفيلك واحد ابررك ‏
‏ ‏
قاامت دلـع : ابررك من هالمسلسل المعففففن ‏ ‏
‏ ‏
طلعــــت دلـــع للمطبـــ خ ومنها للحـــووش شافت شغالتهـــم : اقوول ‏انتي مافيه شوف فيلم حق انا حق هزا ‏‏شاروخان ‏
‏ ‏
سيتي : لا مدام هزا ولأ بيه ياخد يرمي برا انا بيه سوف ( انا شفت ولع ‏رمته برا )‏ ‏
‏ ‏
دلع عصبـت : لوو طلع كلامتس صدق ياا وليتس مني ورااحت عنهاا ‏
‏ ‏
سيتي : انا بيه الم هيا بيه كاصيييم انا (( انا علمتها وتخاصمني ))‏ ‏
‏ ‏
دلــع مشت مشت بتدخل من البااب الرئيسـي شاافت واحد واقف عند ‏الباب ومعطيها ظهرره وابصم بالعشره ‏اذا ‏ما كان بيسـرق خاافت بس ‏لانها مقهورة راحت لمه : هيييييييه انت وش تسوووي فبيتنااااا شوووووف ‏اذا تبي ‏تسررق لا اوصيك تااخذ ‏اختي معك ولا ترا ابعلم عليييك الشرطـه ‏ ‏
‏ ‏
سعوود لف عليهاا ورفع حااجب وتكتــــف : تحاكينـــي ‏ ‏
‏ ‏
دلــع شافته ارتبكت يااربيه انا وش قللت لا وبدوون عبايه انا وجهي ‏احاكي حراامي : هــاا سعوود معليش ‏بس ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : اول مره اشوف وحده ما تحب اختها لا وتبيني اسرقهاا بعد ‏ ‏
‏ ‏
دلـع تفشلت وجاات بتروووح سعوود وقـفهاا ‏ ‏
‏ ‏
سعوود : ويييين ما سلمنااا .. كيفك دلع ‏
‏ ‏
دلع وقلبها يدق وبارتباك : الحمد لله بخيـر امي في الصاله كانك تبيهااا ‏يالله بالاذن ‏ ‏
‏ ‏
سعووود وقفها ويناظرها بخبـث وبابتسامــه : افااا دلع حبيبتـي ‏تخاافيين مني ‏ ‏
‏ ‏
دلع جمدت وش حبيبتي هذا وش يخرربط : ما اخااف من احد ‏ ‏
‏ ‏
سعــود قااعد يناظرها بجرأه من فووق لتحــت وصففر : ياا حلووك ياا ‏دلـــع والله ‏ ‏
‏ ‏
دلع استغربت من جرأته سعوود اول مره يسوي كـــذا ناظرته وقالت ‏بعصبيـــه : قلــــه ادب وراااحت دخلت ‏‏لغرفتهااا وفتحت لدموعها ‏المجاال انها تنــزل ‏ ‏
‏ ‏
اماا سعووود انا قلييل ادب ههههههه تحسبوني ما عرفتلكم يالبنااات ‏اليووم تصــد وبكــرا تــرد ملائكه بسم ‏الله ‏علييكم ودخل سلــم على ام ‏يزيـــد وشااف ولــع هذي الثانيه خوويه حلا ااجل نفس الطبااع ‏والتصرفاات ‏
‏ ‏
ام يزيد قامت : خذ راحتك يا وليدي البيت بيتكم بس ابرتاحلي شـوي ‏وانا خالتــك ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : لا عاادي رووحي خالتــي انا شووي وارووح ‏
‏ ‏
طلعــت ام يـزيــــد وقعــد سعوود مع ولــــع اللي منسجمه وهي تنااظر الـ ‏Tv‏ ‏
‏ ‏
سعــوود : هاا ولع وشلووونك ‏ ‏
‏ ‏
ولع بدون لا تناظره : قلناا بخير وش تبي بعـــد ‏
‏ ‏
سعوود : طيب ناظريني على الاقل ‏ ‏
‏ ‏
ولــع طفشت : حافظه وجهك وش اناظر فيييك بعد ‏ ‏
‏ ‏
علــى نزلــه دلـع يوم شافت امها طلعت و تحســب سعوود رااح : ولـع ‏ضااااااايق صدري من سعـ وشاافتــه ‏لا ‏ياربيييه ما افضح نفسي الا ‏قدامــــه ‏
‏ ‏
سعــود ابتســم : من ميين لا يكوون انــاا ‏
‏ ‏
دلـع ناظرته بقهــر : مالك دخـــــــل وراحت جلست بعيد عنه عند ‏التلفووون وهو عيوونه ما نزلت من عليهاا ‏‏حتى انها تضايقت ناظرت في ‏اختهــاا الا ميب معهــم ابـــــــد ..‏ ‏
‏ ‏
دق التلفووون دلع على طوول ردت أي شي يخفف التوتر اللي تحـٍس ‏فييه ‏ ‏
‏ ‏
محمـــد : الووو ‏ ‏
‏ ‏
دلــع : هــلا ميــــن ‏
‏ ‏
محمد وكأنه يتذكر : امممممم ولع مدري دلع ‏ ‏
‏ ‏
دلـع ابتسمت : اييه دلع ميين ‏ ‏
‏ ‏
محمد : انا محمد ولد عمك دلــــع معليش بس اخووك صاجنا يبي يكلم ‏احد فيكم ‏ ‏
‏ ‏
دلــع ناظرت في سعوود بخبث : هلاا والله محمـــد شلووونك ‏ ‏
‏ ‏
سعـوود ايووا اطلعوا على حقيقتكم يالبناات .. من هـذاا ... انقهررررر ‏
‏ ‏
محمد : تماموو خذي اخووك يالله بااي ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد : الـوو ‏
‏ ‏
دلــع : هلا باحلـى الووو من حبيب قلبــــــــــي ‏ ‏
‏ ‏
سعوود هنااا احتررررررق من الغيـــــض ما تستحي على وجهها وقدامي ‏نشووف النهايه بس ‏ ‏
‏ ‏
زياد : لها دلووعه وشلونك لك وحشه اني وولاعه يالتبناات ولا تجون ‏لمي ..‏ ‏
‏ ‏
دلــع : ههههههههه وانت اكثر والله عااد تدري ابوي مسافـر الحين ما ‏يمدينا ‏ ‏
‏ ‏
زياد بفرح : دلوعه تدرين كلها كم يوم واطلع انا صرت بخير والله ‏
‏ ‏
دلع بفرح : واللــــه الله يبشرك بالخيــر ياارب وربي مشتاقتلك مررره ‏احس انك احلوويت ‏ ‏
‏ ‏
زياد : هههه افا عليـ ـك حتى البـنات طابور عند الباب يالله دلع ما ‏اطول عليك خسرت ولد عمي سلمي عليهم ‏‏كلهم ‏ ‏
‏ ‏
دلـع : مسيكيين احس انه بيتوطى فبطنك سلم عليــه يالله يوصل بااي ‏وسكــررت ..‏ ‏
‏ ‏
سعـوود على طــوول : مــن هــذا ..؟ ‏
‏ ‏
دلع ناظرته ببـرود ولفت على ولع وهي فرحانه : ولــع يسلم عليك زيااد ‏شفتي كلمنا اخيرا يقول كلها كم ‏يووم ‏ويطلـــع والله اني مستانسه ‏
‏ ‏
ولــع فرحت : واللــه .. وحشني هالادمــي بجد ‏ ‏
‏ ‏
دلـــع قاامت للمطبـــخ : وانا بعد ‏
‏ ‏
سعــود ياربيه انا وش فيني عليها كـذا ليش صررت شكاك الله يقلعك يا ‏وليـــد من بعد ذيك السالفه قمت اشك ‏‏بالكــل وقاام وراهــا ‏
‏ ‏
في المطبـــخ دلع تسوي لها فرريش جوووس ‏
‏ ‏
سعــود : اقوول دلع احس انك زعلانه علي ممكن اعرف السبب ‏
‏ ‏
دلع : اسأل نفسـك مو تسألني انا ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : طيب شلوون ارضيــــك ‏
‏ ‏
دلـــع :مدري عنــك ‏ ‏
‏ ‏
سعود قرب عندها : يعني مثلا مثلا تبيني اعطيك بووسه اممم او ‏اجيبلك هديه تعبر عن اسفي انتي اختاري ‏ ‏
‏ ‏
دلــع وصلت حدها : تصـدق انت صاير مرره سخييف وباايـخ ‏وحركااتك كلها خبث ما كنت كذا يا سعووود ‏بس ‏الظاهر انهم اصدقاء ‏السووء وتبي الصراحه اناا كنت شايف شلون كنت احبك بس الحيين ‏بدييت ‏اكرررهك يا ولد ‏العـــم وطلعت عنه خلته فمكانـــــه يفكر ‏فكلامهــــا دلع تحبني يعني جد ماتممزح بدييت ‏اكرهك يا ولد العــم ‏الكل ‏يقولي تغييرت حتى انا بدييت اكره نفسي من الشــك اللي بدأ ‏يزييييد طلـع من ‏البييييت بكبــرررره ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 03-07-08, 09:12 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

غـرفه دلــع يااربيييه انا وش سووويت وش اللي هببتــه اخييرا اعرفت ‏بس وش الفااايده الحييين بس احسن ‏‏يستاهــــل عشان يفوووق من ‏اللي هوو فيييه صاااير ملييييغ وما ينبـــزى خلييه عشان يتأدب ‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
ام محمــد بفرحــه : ايييييه هذا اللي المفروض يصير ‏ ‏
‏ ‏
ابو محمــد : لا لا انا بكلمــــه على انفـراد واذا ردنــــي تنقطع علاقتنا ‏بهم وبــس ‏
‏ ‏
سرور : بس يبه انت تعرف الزواج موب بالغصـــــب وبعدين عمي الحين ‏مووب موجوود ‏
‏ ‏
ابو محمـد : كلي تبـن واسكتي انتـي موب كيفتــس وانا لكمتـه وغصب ‏عنه بيجــي بكرا هذا اخووي تراه ‏ ‏
‏ ‏
ام محمـد : اييه انتي اطلعي منها لا تقعدين تتفلسفين لا نزوجك انتي ‏بعـــد اطلعي عند اختس ابرررك ‏ ‏
‏ ‏
طلعت سروور بقههرر ما يصيـر كذا هذيلا ما يفهمـوووون اخووي ما يبي ‏يعرررس وما ينفــع ياخذهااااا ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
تــركــي اقتنــع بالفكـــره اللي قالتهاا غرام بــس حلا ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : بــس انتي ما تعرفيــن سعوووود وش يفكر فيييه ‏
‏ ‏
غرام : سعود مالــه كلمه علييك دام خالتي موجوودة ‏
‏ ‏
تركــي : وهي الصادقه ترا ما فيـه الا هالحـــــل ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : مدري والله ... اللـه يستــــر بــــــــــــس ‏ ‏
‏ ‏
غرام بفررح : حلووو ترا يمكن نسااافر ‏ ‏
‏ ‏
حلا : اييييه وتطلع ويتأجــــل وعلى كـــذا ‏ ‏
‏ ‏
تركي : لا هالمرررره انا بكلم ابوووي ويتفاهم مع عمااااني ‏ ‏
‏ ‏
غرام : وااااااو وناااسه بس قبل لازم نسجل في الجامعه ولا كلناااا ‏مكاننا المطبــــخ ‏
‏ ‏
تركي يقووم : هههههههه ويخب عليكــم بعـــــد ‏
‏ ‏
حلا : هههههههههههههه لا ان شاااء الله يعني الحيين لانك اشتغلت ‏تبينــااا نجلس ‏ ‏
‏ ‏
تركي : وابشششرك مااخذ اجااازة ‏ ‏
‏ ‏
حلا : ماا امداااااك تشتغل والله موب وجه شغل انت وعيــال عمــك ‏
‏ ‏
غرام : ههههههههههه بواسطه احس كلها كم اسبوع الا هم فااصليييين ‏ ‏
‏ ‏
تركـي طلــع : اسكتــي انتــي وياهااا يحصلون اصلا عيال ... يشتغلوون ‏معهــــم لاحظــي معهم مو عنــدهم ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
حلا بغرور : احسن شي والشي المشتررك في البناات والعياال الثقه ‏بالنفس والغراام والغرووور ‏ ‏
‏ ‏
غرام : ههههههههه ولا تنسيين الحــلا والسروووور ‏ ‏
‏ ‏
حلا باستهبــــال : ههههههههههههه والبقراات الثلاثه طالعين منهااا ولع ‏ودلع والجووري ‏ ‏
‏ ‏
عبـد الرحمن : وانتوووا اذا ما ذبـيـتوا على بعــض ما ترتاحــــن ‏ ‏
‏ ‏
حلا استحت : لا بـس يعني ... تعرف .. نمــزح ‏
‏ ‏
عبد الرحمن : اذا هذا مزح اجل الجد وشلوون الله يكملكن بعقولكن ‏بـس وراااح عنهم ‏
‏ ‏
غراام: يعني التهزييييييء شي لابــد منـــــه ‏ ‏
‏ ‏
حلا : بالذاااات حنــــــا ... دق جوالها امها تقولها ان الســواق جـــا ‏راحت وهي مرتاااحه ومستانســــه ‏‏بالمررررره الله يزيدك وناسه يا حــــلا ‏وغرام بعد استانست لان اللي تحبهم اكثر شي طبعول يحبوون بعض ‏‏‏ياااااي يا حبنيلهـــم الله لا يفرقهـم ...‏ ‏
‏ ‏
سمعت صووت جووااال اووه تررييك ينسى جوله الله يالدنيـــا ردت ‏بعد ما شافت الاســم ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : الــو ‏
‏ ‏
‏ ‏
طلال فقلبه (( فكل مكاان طالعتلي يا بنت العم )) : اهلين ويين تركي ‏عن الجوال ‏ ‏
‏ ‏
غرام عصبت (( وجع ما يعرف يسلـم )) : مدري وينـــه ليش تسألني ‏ ‏
‏ ‏
طلال (( ول شرااره )) : اعتقــد هـذا جوالــه اذا ما خاب ظنـي ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : لا يا اخوي هو عطانــي الرقــم لا تزعجنـــي باتصالاتك بااي ‏ ‏
‏ ‏
دخل تركـي : هييييه من تحاكييين من هزئتـــــي من اللي جبتي فييه ‏العيييد ‏
‏ ‏
غرام عطته الجوال : طلال ولـد عمــك يستاهــــل ما سلم علي ‏ ‏
‏ ‏
دق جوالــه وكان المتصــــل طلال ..‏ ‏
‏ ‏
تركي : ههههههههههههه هلا طلووول ‏
‏ ‏
طلال : لاااا .. اتهـزئ .. وكل شي وتجيني انت تضحك ‏ ‏
‏ ‏
تركي : يووه عااد تعرف بنت عمك اذا محد سلم عليهـا تجيها حااله ‏ ‏
‏ ‏
طلال : هههههههه بس كيذاا اجل مرتن ثانيه ابغثها المهـــم وينك ‏الشباب ينتظرونك ‏
‏ ‏
تركي : انتـوا في المقهــــى طيب مررني ‏ ‏
‏ ‏
طلال : اقطــع يالعجــز بس ولا يهمك ثوواني باااي وسكر ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : وش يبــي منــك ..‏ ‏
‏ ‏
تركي : وانتي وش عليــــك جاي عشان ولا عشاانك اذا جاا خليه ‏يدخل عبال اجهـز وراح عنهاا ‏
‏ ‏
غررام : شف الوولد ويين حنا فيه المسئله عنده عااااادي ‏ ‏
‏ ‏
ربــــع ساعـــه بالتحديـــد نزلــت غرام بســرعه بعد ما شافت شكلهــا ‏كانت لابســه بنطلون جينـــز ضيق ‏‏وعليــه بلوزه بيضـا مكتوب من ورا ‏بالاحمــر ‏I‏ ‏lOvE yOu‏ وشعرها مسويته ذيل مع خصلات نازله ‏بطريقه ‏‏مبعثره ووجها طبيعي ماحطت الا غلووس فتحت بـاب الفيـلا وهي ‏حاطه يدهــا على خصرهــا ‏
‏ ‏
طلال يوم شافها ضاااعت علوومه وبابتسامه : هـلا وغــلا ‏ ‏
‏ ‏
غرام استحت : اهليــن تفضـــل الحيــن بيجـــي تركــــي ‏ ‏
‏ ‏
دخــل طلال : شلونك غـرام ..‏ ‏
‏ ‏
غرام : الحمد لله تمام انـت وش مســوي كيفهم بنات عمـي ( خذت ‏راحتها وجلست ) ليـش ما جبتهم معـــك ‏يوووه ‏كان وسعنا صدورنا ‏ ‏
‏ ‏
طلال ابتســم : بس انـا ما جيـت من البيــت ‏
‏ ‏
غرام بهبال : اكييييد جاي من بطــن امــــك ‏
‏ ‏
طلال : هههههههه اقصد جــأي من المقهـى كنت مع الشبـاب ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : ايووا يالله هذاهوو ولد عمك جـاا وسلملـــي على بنات عمـــــي ‏يالله بااي وطلعـــت وهـي تفكــر يا ‏‏حليلــه ولــد عمـــي بس يبتســــم ‏بشوووش الله يحفظه ..‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
امــا طلال طلــع هـــو وتــركي وفي السيـــاره يا حليلهـــا غرااام والله ‏تزعــل وترضـــى بســـرعه وغير كـذا ‏‏خفيفه دم يووه انا وش فينــي عليهــا ‏بعـــد ههههههههه بس الحق ينقااال مافيه مثلهـــا ...‏ ‏
‏ ‏
‏ اختــم البــارت بعبـ ـ ــارات قـد تكون تـلامـس حيـاه شخصياتنــ ـا او ‏لامستهـــم :...‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
أسولف وأبتسم وأضحك وأنا أتألم ‏
أجامل والأسى يطحن بوجداني ‏
أبي يد أصافحها .. ‏
وأبي شخص يلملمني ..‏ ‏
من أحزاني وأبي أنسى وينساني التعب والهم قبل لاينتهي عمري وأنا ‏أعاني ‏ ‏!!‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 09-07-08, 07:00 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71454
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: قمر دنياي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قمر دنياي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدلال وااااااااااااااااااااااو
القصه تجننننننننننننن

وين التكمله وليه القصه تكررت مرتين؟؟

انا بعلق على الروايه بس ترى هذي اول مره اعلق

(حلا):شخصيتها تجننننننننن بس مسكينه حطها وليدوه براسه الله يعينها
اتوقع بيتزوجها بتكون القصه ممتعه اكثر لو تزوجها وليد


(الجوري): ياعيني على الحب ياعيني

(غرام)و(طلال): اكيد بيتزوجون

(ولع):ودي هالبنت تحب او احد يحبها او تصير لها قصه

(دلع):زين سوت بسعوود

(غرور): زين انها صحت من غفلتها

(تركي): قلبي بيتقطع عليه لو ما تزوج حلا

(سعود): كانت تعجبني شخصيته لانه متحمل مسؤوليه كبيره بس قهرررررررررني معقوله يشك في حلا اخ يالقهر

(يزيد):ياعيني عليه بس جريئ حبتين

(زياد): مسكين هالولد احسه بروحه بس الصدمه اللي تعرض لها كانت قويه وخفت عليه بالحيل
ايش بيكون موقفه مع غرور؟؟

(محمد): عالج مشكلة غرور بعقلانيه بس اتوقع ان اهله يبونه يتزوج دلع صح ولا لا؟؟


بقى احد
طيب اخيرا(وليدوووووه)
هذا حيه يتمسكن لين يتمكن على ايش هو ناوي الله يستر



الدلال الله يعافيك لا تطولين علي بالتكمله
ودمتي بود

 
 

 

عرض البوم صور قمر دنياي   رد مع اقتباس
قديم 09-07-08, 10:00 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر دنياي مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أهلين قمووورة نورتي الرواية

الدلال وااااااااااااااااااااااو
القصه تجننننننننننننن


مشكوووورة حبيبتي و سلامتك من الجنون


وين التكمله وليه القصه تكررت مرتين؟؟

التكملة يايه إن شاء الله قريب ، و إهيا ما تكررت مرتين بس أنا كنت ناقلتها من منتدى كانوا حاطينها بإسم لمني في محجر عيونك بس بعدين في وحدة من الخوات الله يعطيها العافيه قالتلي إن إسم الروايه غير و عطتني الإسم و إللي أهو قلوب(ن) في هوى الحب ذابت فرحت تأكدت من إسم الرواية من المنتدى إللي تكتب فيه الكاتبه نفسها فطلبت تغيير العنوان للعنوان الحقيقي و ضفت إسم الكاتبه عليه


انا بعلق على الروايه بس ترى هذي اول مره اعلق

لي الشرف إن يكون أول تعليق في صفحات هذي الروايه


(حلا):شخصيتها تجننننننننن بس مسكينه حطها وليدوه براسه الله يعينها
اتوقع بيتزوجها بتكون القصه ممتعه اكثر لو تزوجها وليد

أنا معاك شخصية حلا روووعة أكثر الشخصيات أعجبتني
و تابعي البارتات القادمه و راح يتوضح شلون بتصير العلاقه بينها و بين الوليد و هل راح يتزوجون و لا بيكون فيه مفاجأه

(الجوري): ياعيني على الحب ياعيني

(غرام)و(طلال): اكيد بيتزوجون

(ولع):ودي هالبنت تحب او احد يحبها او تصير لها قصه

و لا أروع قصة ... راح تشوفينها إن شاء الله
(دلع):زين سوت بسعوود

(غرور): زين انها صحت من غفلتها

(تركي): قلبي بيتقطع عليه لو ما تزوج حلا

(سعود): كانت تعجبني شخصيته لانه متحمل مسؤوليه كبيره بس قهرررررررررني معقوله يشك في حلا اخ يالقهر


لا تستعجلين بحكمك على سعود أنا كنت مثلك بس بعدين غيرت رايي


(يزيد):ياعيني عليه بس جريئ حبتين


(زياد): مسكين هالولد احسه بروحه بس الصدمه اللي تعرض لها كانت قويه وخفت عليه بالحيل
ايش بيكون موقفه مع غرور؟؟

لا زياد ما ينخاف عليه رجال و النعم فيه


(محمد): عالج مشكلة غرور بعقلانيه بس اتوقع ان ا
هله يبونه يتزوج دلع صح ولا لا؟؟

إن شاء الله كل شي بيتوضح قريب

بقى احد
طيب اخيرا(وليدوووووه)
هذا حيه يتمسكن لين يتمكن على ايش هو ناوي الله يستر

وليد و ما أدراك ما وليد ..... بس شنو بيسوي و هل يمكن إنه يتعدل
هذا كله بتجاوبه البارتات بس راح تكون بعيده شوي



الدلال الله يعافيك لا تطولين علي بالتكمله
ودمتي بود



مشكووووورة يا حلوه على ردك الحلو و إللي يبرد الكبد و إن شاء الله ما أطول و باكر راح أنزل بارتين لعيونك و لا تحرميني من تعليقك الحلو على البارتين
دمتي بود

تحياتي لك


الدلال :)

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:43 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية