لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-08, 07:02 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63902
المشاركات: 1,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكوره فراشه يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور ميثان   رد مع اقتباس
قديم 21-04-08, 07:19 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 26052
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلم يدك فراشة

في انتظار باقي الرواية

 
 

 

عرض البوم صور شموخ الحب   رد مع اقتباس
قديم 23-04-08, 07:11 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,847
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياااربي .. يجنن نااصر وهو يغربل جدته مع يووووسف.. شي هذااك الرجاال..

بس والله انت خطييييييييييييييير ياا نصووري..

فراااشه يعطيييتس الف عاافيه ياا عسووله..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 04:08 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ميثان

الله يعطيك العافية
مشكورة عالمرور الخفيف


شموخ المحبة

الله يسلمك عزيزتي
غالي و الطلب رخيص


زارا

هو من نا حية انو ناصر خطير ... انا اشهد انو خطير و نص
قوليلي ... ناصر من المجموعة الذهبية ولا لا ... تراه تحت 30 ... يعني مخالف للشروط خخخخخ
الله يعافيك يا ريماني

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 04:10 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء الثالث عشر..
-----------------------

اليوم: الاحد..
المكان: في بيت ام سلطان..
الوقت: السادسة الا عشر دقائق مساءا..
-------------------------

(يوسف)....

رفعت راسي..وعلى طول اختفت البسمة عن ويهي... مادري ليش ماارتاح بالتواجد مع نورة بنت عمي فمكان واحد... ما ارتاحلها..ما احسها تسوي شي بعفوية وبحسن نية...كله تتصنع حركاتها...ورداة فعلها...وكل شي..

قام مايد من مكانه وشل صينية الفواله الثقيلة عن اخته وحطها جدام قوم يدووه..عدلت نورة شيلتها وهي تسلم وتدخل.. انا وناصر ..قمنا من عدال يدووه وسرنا وقفنا عدال مايد...

نورة: هلا والله..مرحبتييييين الساع ....
تقربت نورة وهي تبتسم من امي وسلمت عليها وحبتها...

ام محمد: مرحباابج يابنتي ...
نورة: حيالله ام ناااااصر...شحالج خالتي عساج بخير...؟؟
ابتسمت وانا انتبه لتحريف نورة لاسم امي من ام محمد...لام ناصر...واللي ظحكني اكثر ردة فعل ناصر...
خش ايدينه فمخابيه ونزل راسه وهو يطالع الارض...هو بعد انتبه لهالحركه المقصوده من نورة...

ام محمد: بخير الله يعافيج يانورة شحالج انتي..؟
نورة: بخير فديت روحج خالتي...الا مشتاقيلكم...
ام محمد: تشتاقلج العافيه ..
نورة: الله يعافيج ياربي...

انا كنت مبتسم اطمش على مسرحية الحب هذي...لكن ابتسامتي اختفت يوم صدت نورة صوبنا ..وهي اطالع ناصر بنظرات مادري شو اسميها بصراحه...!!!...
نورة: شحالك ناصر..؟؟
رفع ناصر راسه وهو يطالع نورة بنظرة بارده..
ناصر: بخير يابنت عمي شحالج انتي عساج طيبه..؟
نورة: بخير الله يعافيك...عنبوو ياناصر...جنك الا انته اللي مسافر مب مايد..!!
ناصر: ليش يعني..؟!!..
قالت بدلع مايع..
نورة: موووووول ما نشووووفك...!!

قوية الكلمه... حسيت ناصر تورط ومابيعرف كيف يرد عليها بوجود اهلها كلهم...لو هي اروحها جان رد بوقاحه باي رد يخطر على باله....قلت فخاطري بسوي عملية انقاذ...وفي نفس الوقت..مب ملاحظين انها مطنشتني..!!

يوسف: شحالج يانوووره...!!
التفتت لي نورة وهي كانها توها بس شافتني...
نورة: بخير الحمد لله شحالك انته يوسف.؟!
يوسف: نشقح...
لاحظت ناصر يبتسم على اسلوبي في الكلام...
ام مايد: نوره...بنتي زقري خواتج يسلمن على خالتهن شحقه منزربات داخل..؟!
ام محمد: هههه عاد يتهن منّـــووه احين بتشغلهن....
ام مايد: ماشاء الله عليهن يا ام محمد...منى وكنه من يتلاقن مايرومن يسكرن ثاميتهن....يخلصن الرمسة كلها من كثر السوالف...
طلعت نورة من الصالة بعد ماعطت ناصر نظرة تيبس الواحد...

لكن اللي يعجبني في ناصر بانه يتجاهل..طنشها وصد صوب قوم يدوه يطالعهم ...وبعد ماطلعت هي..يلسنا كلنا نتفاول ويا قوم يدوه... وبعد مرور حوالي ربع ساعه...قمت ودخلت المغاسل على اتغسل..

وفوق هذا ماباقي شي عن صلاة المغرب...
غسلت ايدي ..وسمعت اصوات بنات يدخلن الصالة وظحكات وتراحيب... حست بوزي..مافيني اطلع...

مادري متى بودر هالمستحى من البنات...وضحه الوحيده اللي ماكنت استحي عندها...آآخ ياوضحه..!!..اوفف ليش اذكر عمري..خلني ناسي...!.. نشفت ايدي في الفوطه وقررت اتاخر اكثر لين مايطلعن البنات... بطلت سفرتي اللي ماكانت خربانه اصلا بس عشان اقضي وقت اكثر...وقعدت اتسفر مره ثانيه جدام المرايه...

فجاه سمعت شي ينكسر...
التفت بسرعه جهة الصوت..وشفت كنه بنت عمي...اطالعني باندهاش.. وبعيون تلمع..وكل شي فويهها مفتوح..عيونها وحلجها...

يوسف: سلمتي...فدوة عن راسج...
وهروبا من الموقف المحرج...لفيت سفرتي عالسريع ونزلت القط قطع الزجاج الكبير عن الارض...
نزلت كنه معاي وهي تحاول تلقط معاي الزجاج لكن لاحظت ان ايدها كانت ترتجف بشده...

كنه: لاااا..خله عنك يوووسف...انا بلقطهن...
يوسف: انتي غسلي الاكواب اللي يايبتنهن وخلي هذا علي..
كنه: لااااااء...
يوسف: اووووه...سوي اللي اقولج عليه...
رفعت نظري لها وجابلت عيونها....تبون الصدق..؟!!
كنه كانت لها عيون حلللوه...طوال وناعسات وعسليات يلمعن بشده... وشفايف ورديات ومليانات...وخشم رفيع وناعم...وبشرة مثل بشرة الاطفال...
لا تفكرون غلط.. انا مايهمني الجمال ولا اتاثر به....لكن بصراحه كانت حلوه... لكن عقل ماشي...!!!


كنه: شحالك يوسف.؟!!.
ابتسمت..
يوسف: بخير كنوه شحالج انتي..
كنه: الحمد لله...خله دخييلك لا تلقطه...
يوسف: هاتي الزباله انتي..
كنه: لاااء..
يوسف: كنوووووه.!!!.
كنه: والله امي بتنازعني ان درت اني خليتك تلقط الزجاج..
يوسف: امج مب لازم تدري...هاتي الزباله وغسلي الاكواب وسيري عقب هاتي البروش وخمي الباقي..
برطمت كنه وقامت...عطتني الزباله وغسلت الاكواب اللي يايبتنها وراحت...

اما انا...لقطت كل الزجاج الكبير وتام الصغير...غسلت ايدي عن بقايا الزجاج...وعدلت سفرتي شوي وطلعت...

اول ماطلعت كانت كنه شاله البروش وداخله المغاسل وهي مبرطمه من "عملتها السوده" اللي تتحسب انها سوتها...ابتسمت انا لنفسي...لكن الظاهر الاخت تتحسبني اظحك لها هي...ابتسمت بحيا ودخلت هي وبروشها للمغاسل...اما انا كملت قعدتي مع قوم يدوووه...
اللي كل شوي تروغنا من عدالها انا وناصر...دلووعه هالعيوز...ليتها كانت عندنا في البيت...جان وناسه..
------------------------

اليوم: الاحد...
المكان: غرفة كنه...
الوقت: السادسة والربع مساء..
------------------------

(منى)....

رجعت البرواز اللي يضم صورة عمي المرحوم لمكانه على طاولة كنه الصغيره... عمي الله يرحمه كان وسيم...احلى من ابوي...وحرمته بعد ماشاء الله حلللوه...عشان جي عيالهم كلهم حلويييين ماشاء الله عليهم...

تساندت عالمخدات وانا افكر بخالد... اللي خطب وراح في حال سبيله...تنهدت بحزن....آآآآخ ياحسرتي عليه....زين اني ماتعلقت فيه بشكل كبير وايد والا بروح فيها..... والحمد لله انه مايدري عن شي...ومصيري انا بنسى...

فزيت يووم اقتحمت كنه الغرفه وهي تتقحطن ..وسكرت الباب وراها وتساندت عليه وهي اطالعني بنظرات صرت متعوده عليها...
ابتسمت...
لكني مارمت اكتفي بهالقدر وقمت ظحكت عليها...

منى: ههههههههههههههههه هاااااااااااه ياعبله...!!...شخبار عنتر وياج..؟
يتني كنه وقعدت مجابلتني عالشبرية....
كنه: احبـّـــــــــــه....بس اكرهج لانج ماتساعديني....
منى: ههههههههه اسفه ..ماروم اساعدج...لازم تكسبينه بنفسج ومن دون غشش...
كنه: منووووه اخوج مب سائل فيني ولا بيدري...
منى: لانه يستحي من البنات...المهمة عليج صعبه...
كنه: احسن يوم يستحي...مصيره بيحسسسس ... وانا بقرة ما اغبي مشاعري كله يطلع فعيوني...
منى: فديتج والله انتي مب بقرة انتي شيخه البنات..والا ياحظه يوسف يوم انج حبيتيه...

قالت كنه بترجي..

كنه: عيل ساعديني...
منى: ماقدر...خبريني شو صار تحت...اشوف جرعه الخبال زايده اليوم...
ابتسمت كنه وحطت راسها على ريلي بدلع تعودنا عليه مع بعض....
كنه: آآآآآآخ يامنّوووه..فديته ياربي...شو تخبلت..!..الا قولي ذبت ذوباااااااااااان ماشي أي فريزر ولا ثلاجه بيردوني لحالتي الطبيعية...!!
تحمست اعرف شوو صار...

منى: خبريني...شو استوى..!!
كنة: دخلت عليه الحمام....

انصعقت...

منى: شوووووووووووووووووووه..!!..شو سويتي..!!!...دخلتي عليه الحـــ ...مينوووووونه انتي..؟! ماتستحين..!! قومي عني يالطفسه...
ومن غيظي دزيت راسها عن ريلي....اما كنوووه فكانت ميييييييييييته من الظحك علي.... اعتدلت في قعدتها وقالت...
كنه: لا يالخبله....كان عند المغاسل يتسفر...وانا مادريبه انه هناك....قالت لي يدوه شلي الكواب وغسليهن.. واااااااي فديته محلاته يامنوووه يوم يتسفر...وسيم وهاادي وحشيم...يوم شفته طاح الكوب من ايدي وانكسر...!!

كنت اظحك على كنه وهي تشرح بملامح تظحك ..كانت متحمسه...وكل شي تقول شي يخليني انقع من الظحك....يلومووني فيها هالبنت...احبها والله اكثر من اخت حتى...!!

منى: وشوو صار...
كنه: آآآآآخ قالي سلمتي...وفدوه عن راسج....
وكملت بعدها تقولي كل الحوار اللي دار بالتفصيل.... وانا اظحك عليها وعلى خبالها...

بنات عمي..من صغر سنهن...نوره وكنه ..وهن يحبن خواني ناصر ويوسف...وانا ادري بهالامور من سنين لكني ساكته....

مجتمع بنات عمي صغير...وكبرن وهن مايعرفن غير عيال العم.... وبما انهم الاقرب...ولانهن بعد بنات صغار ومتعطشات للحب حالهن حال أي بنت في هالسن...ماحصلن غير ناصر ويوسف... اللي مب دارين عن شي..

ناصر..انا موافقه على تصرفه لانه نورة ماتستاهله...
اما يوسف...ثووور...


سمعنا آذان المغرب ياذن...طااارت كنه عند الدريشه اما انا ابتسمت وانا اشوفها لاصقه في الدريشه جنها سبال واطالع خواني ومايد وهم طالعين من البيت سايرين صوب المسيد...


وبعد ماصلينا...ويلسنا عالشبرية...
منى: كنوووه...تعرفين خالد...ربيع يوسف اللي اخبرج عنه دوم...!!
كنه: هي بلااه..!
قلت بحزن...
منى: ..خطب...
برطمت كنه معاااي...كانت تدري باني بديت امييل لهالانسان... تقربت مني كنه وباستني على خدي...

كنه: فديت روحج والله...تعرفين مب نصيبج...والحمد لله انج عرفتي احين قبل ما تكبر مشاعرج صوبه...وبتشووفين بييج واحد احسن منه بمية مره...وبتقولين كنه قالت...
منى: ههههه من وين ياحسره...اخوج وخطب...وعيال خوالي كلهم صغار علي...يهالووه...من وين بييب ريل..!!
كنة: شووف مسودة الويه ثرها تحاتي العرس..!!!..
منى: هههههههههههههههه لا والله اسوولف وياج...

وقعدنا انا وكنه نسوولف لين مازقروونا عشان اروح للبيت....وانا بعدني ماشبعت من كنه...
------------------------------

اليوم: الاحد...
المكان: سيارة سهيل..
الوقت: السابعه والنصف مساءا...
------------------------------

(راشد)....

طلعنا انا وسهيل من الحلاق...وسهيل شال سفرته بايده وقاعده ينفض بقايا الشعر عن جتفه...
ركبنا السياره...شغلت انا المسجل بينما سهيل يتسفر جدام المنظرة الامامية...
وروحنا..صوب بيتنا..

بدون قصد مني قعدت اتذكر مهرة بنت خالتي...يوم اتصلت بسهيل الظهر من الجامعه تباه اييها...ساعتها شفت سهيل يتافف ويتظايق...

كنا انا وسهيل طالعين بنسير عند ريال يبا يبيع سيارته الرنج الفضية...وكنا مواعدينه انه نسيرله هالوقت ...لكن اتصال مهرة غير الخطط...قلت له حرام البنت تتريا في الجامعه اروحها لكن الريال بنتصله بنقوله انه بنتاخر شوي...

وكان بها...
سرنا الجامعه...وركبت مهرة ورا..بعد ماتفاجئت بوجودي في الكرسي الجدامي...

لاحظت ان سهيل متجاهل وجودها لا سالها عن جامعتها ولا عن شو سوت ولا أي شي....الله يهديك ياسهيل مادري متى بيصطلح... التفت انا لجهة مهرة وبديت اسالها...عن الجامعه والترتيبات والامتحانات...واذا فيه مشاكل او لا...

لاحظت انها تجاوبني باجابات مقتضبة...كانها ماتبا تتكلم معاي..
مالت عليج..
هذا وانا اللي ابا احسسج اني مهتم تعامليني جي..!!
سيري نقعي عيل...
بصراحه ماعرف شو مشكلتها هالبنت...شكلها ما ادانيني...برايها..الخساره لها هي...

ويوم شفت اسلوبها هذا معاي..صديت عنها وتجاهلتها كليا...لين ماوصلناها البيت ونزلت..وبعدها رحنا انا وسهيل عند الريال وشفنا الرنج الفضية مالته...وسهيل يازت له السياره وعقب مشاور قرر انه يتوكل وياخذها... وباجر بيستلمها وبيدفع عنها للريال...ومن بعد الاتفاقات هذي ..صلينا المغرب..وتحلقنا واحين سايرين البيت...

في الطريج...غصبن عني مره ثانيه تذكرت مهرة...فجاه صديت صوب سهيل..
راشد: سهيل....بسالك...
سهيل: خير..؟
راشد: مهرة اختك...انتوا وايد تطنزون عليها في البيت..!!!..
سهيل: نحن..!!..لاااه..ليش؟؟
راشد: مادري مره قالت لي كل اللي في البيت يطنزون علي ليش بتكون انته مختلف عنهم..؟
سهيل: متى هذا..؟
راشد: يوم عزمنا ابوك عالغدا ذاك اليوم يوم عنده الشباب ناصر ويوسف...
سهيل: ماعليك منها خراطه...
راشد: ليش عيل قالت جي..؟
سهيل: دلووووووعه....
سكت انا عن سهيل...هو ادرى باخته....يمكن صدق دلووعه..انا اشوف تعاملها معاي مب زين بصراحه تقولون ماكل حلالها....

وصلنا حارتنا...وكنا نمشي في شارع فرعي داخلي... فجاه قلت لسهيل يخفف السرعه..

سهيل: ليش..؟
راشد: خفف السرعه اقولك...
سكت عني سهيل وهو مستغرب لكنه نفذ اللي قلت له عليه...بطلت انا دريشتي وطلعت راسي وظحكت...
راشد: يازييييييييين هالمشيه والله...نااااقة بوسط صحرااا...ياسلااااااااااام عذاااااب ....
سهيل: ايييييييييييييييه ...!!..شو تسوي يالهرم...!!
قلت له بصوت واطي..
راشد: هههههه جب فاطمه وشويخ قاعدات يمشن...
سهيل: هاااااه..؟؟ ليش يمشن الحين في الليل..!!!!
لاحظت نبرة الغضب اللي في صوت سهيل....لكني طنشت..
راشد: فاطمه موصّل ولازم تمشي وايد هالفتره....
سهيل: وانته ليش ماتمشي وياهن عن حد يتعرضلهن..!!
راشد: الدنيا اماااااان...
سهيل: لا مب اماااان...
سكت عن سهيل "الغيور" ورديت اطلع راسي...واظحك..

راشد: فدييييييت روحج...الشيييمه تتصليبي الشيمه....مارووم بقعد اتحلمبج اليوم...
ونقلتهن رقمي وانا ناقع من الظحك على اشكالهن المتروعه.....
فجاه وقفت شويخ..ويوم شافتنا بعد ماعرفت الرقم..حطت ايدها على خواصرها معصبه...

شيخه: ويا ويهك روعتنييييي يالسبااااااااااال......
فاطمه: راشد..!!!!..ماعليه ماعليه ياراشد عند ابووويه....
راشد: مب انا هذا سهيييل....!!!
شيخه: لا سهيل مايسوي هالحركات....
رفعت حواجبي مستغرب وانا اشوف هالثقة الزايده عند شويخ....تقرب سهيل من الدريشه بعد وقال..

سهيل: شو قصدج.؟ اصلا انا اللي معلم اخوج اصول المغازل...!!!
ظحكت...اصلا لا انا ولا سهيل نغازل...صح نطاالع اذا شفنا وحده حلوه يعني حالنا حال الشباب...لكن مانتعرض للبنات بصراحه...ولا نلاحقهن....بس نطالع...


قالت شيخه بشكل درامي لسهيل...
شيخه: طحت من عيني بعد ماكنت عااالي...
سهيل: عسى ماتعورت بس..!!...برايني اتعور المهم اطلع من عينج اللي لاعت جبدي منها...
شيخه: اللي مايطول العنب حامضٍ عنه يقول....!!..
سهيل: الخمر اصله العنب....وهو من اكبر المحرمات...
شيخه: ماعندك سالفه....
سهيل: وانتي ماعندج مخ....!!

لين هني وبس...بغيت اموت من الظحك على سهيل....طول عمره يقول عكس اللي يحس فيه...وانا معطنه الحرية مع اختي لاني اعرفه مايغلط ولا بيطيح الميانه وايد...ومهما وصل بسوالفه مع شويخ بيتم دايما يحشم وجودنا... يظاربها احسن من انه يتغزل فيها....اصلا هذا مايعرف كيف يتغزل...مايعرف كيف يحن...مايعرف كيف يبين اهتمامه....يعرف يتعيوف بس...!!

فاطمه: شويخ...امشي امشي يالله خلصينا..فضحتووونا شو بيقولون الناس عنا واقفين نتلاسن ويا شباب...شو يعرفهم ان هذيل خوانج..امشي جدامي...
سهيل: وييييييييييييو هزئووووها...
فاطمه: وانته ان ما حركت سيارتك احين بخلي امي تغسل شراعك...
سهيل: ان شاء الله خالتي...
وطار بسيارته مخلف وراه دخنه على فاطمه وشويخ...ونحن ناقعين من الظحك عليهن...
------------------------------------


اليوم: الاحد...
المكان: غرفة مهرة..
الوقت: التاسعه مساءا..
-------------------------------------
(مهرة)....

لفيت الفوطه على شعري وطلعت من الحمام...حطيت كريم مرطب على بشرتي وايدي وريووولي...وبعدها قعدت اجهز اغراضي وملابسي لباجر...دورت الآلة الحاسبة في مكتبي ماحصلتها...باجر عندي امتحان رياضيات لازم تكون عندي آلة...

اوهوووو في حجرة سيف اكيد....هو شلها السنه اللي طافت وقت الامتحانات...

طلعت من حجرتي ودخلت حجرة سيف.. قعدت ادور الآلة في ادراج مكتبه... فتحت اخر درج وكان فاظي الا من غرض واحد...وهو مب الآلة...كنت بسكره على طول لكن هالغرض لفت انتباهي ....

زقارة...!!!!...

عمري ماشفت زقارة فبيتنا...مسكتها وفتحتها..كانت مستخدمه مب يديده...انصدمت...ماعرفت كيف اتصرف...
شو اسوي..اخبر منووه..؟؟؟ابويه لا...امي الله يرحمها كانت دايما تخاف من ردة فعل ابويه...منو اخبر..حمد.؟؟؟ والا سهيل..!!..يوووه..ياهي بلشه...
ليش تسوي جي ياسيف ليش..!!..

رجعت الزقاره محلها وسكرت الدرج...وكلمت بحثي عن الآلة الحاسبه مالتي....لين ماحصلتها في درج الطاولة اللي عدال الشبرية...شليتها وطلعت ورجعت غرفتي..حطيتها في شنطتي الصغيره مع بقية الاغراض اللي احتاجها...وخوزت الفوطه عن راسي وسحيته ولفيته بربطه..لبست شيلتي البيظا ونزلت تحت...

حصلت ابوي يالس مع عمتي بروحهم يطالعون التلفزيوون على برنامج ثقافي مال الحيوانات...!!..
يلست اطالع وياهم لين ماخلص البرنامج...بعدها قعدت عدال ابوي وقلت له..

مهرة: ابووويه...انا محتايه شي بس مستحيه منك...
بوحمد: قوولي يامهرة شو محتايه..!!..
مهرة: ابوويه انا محتاجه كمبيوتر ومستلزماااته.....
بوحمد: كمبيوووتر..!!.. شو تبينه يابنتي..؟ هذا الا حق اللعب...
مهرة: لالالالا ابوويه مب للعب انا ابااه...انا محتايتنه للجامعه..كل البنات عندهن كمبيوترات..وكلهن يقولن في الجامعه مايطيعون بالواجبات اللا بالكمبيوتر والبحوث وغيره...حتى الدروس يعطونا اياها عالكمبيوتر...
بوحمد: ماشي عند خوانج مثله..!!
مهرة: لا ابوويه هذيلا شو دراهم بالكمبيوترات...
بوحمد: وانا شوودراني عيل عشان اشتريلج الزين...
مهرة: قوول حق سهيييل...
بوحمد: وسهيل شو دراه اخوج مب مكمل دراااسه ولا له خص بهذا اللي تقولين عنه..
مهرة: رااشد ولد خالووه مكمل جامعه واكيد يعرف..وهو دوم ويا سهيل...بياخذون لي اذا قلت لهم..
بوحمد: ان شاء الله يصير خير...انتي محتايتنه عاد صدق والا بس جذي لعب..!!
مهرة: لا والله ابويه محتايتنه صدق ابااااه...
بوحمد: خلاص ان شاء الله بقول لاخوج اييبلج واحد...
مهرة: تسلم يابوويه ماتقصر...
بوحمد: سيري عاد قولي للبشكاره هذي تحط لي عشاي..
مهرة: ان شاء الله...

قمت وانا مستانسه من هالانجاز..نااادرا ما كنت اجرأ واطلب ابوويه أي شي...والحمد لله يوم اطلبه مايقصر...لكن بعد استحي واحيانا اخاف اطلبه..وما اطلبه الا اذا جان شي مهم وايد...

طلعت من البيت...وخوفي من اني اصد صوب الميلس مازال يلازمني...!!..
-----------------------------------

اليوم: الاثنين..
المكان: غرفة سهيل..
الوقت: الخامسة والنصف صباحا...
-----------------------------------

( سهيل)...

دخلت البيت وسكرت الباب وراي...بعده الوقت فير ومحد نش حتى الخدامه مانشت الظاهر.. تظايقت شوي لانه لا ابويه ولا حمد ولا حتى سيف اخوي يقومون لصلاة الفجر ...شو بيكلفهم يعني..!!..فالحين بس من ينشوون الصبح يصلوونها فايته...

صح اني تعبان لاني سهرت امس والسبب كله من شويخ لكني نشيت للصلاة... اما شويخ..فدواها عسير..السباله تبا تنتقم مني انا وراشد..قامت ترست السندويشات اللي سوتها لنا كلها فلفل...راشد خلّى السندويشه وماكملها..اما انا كلتها عنادا في شويخ...وعشان اقهرها...ولو ان معدتي حساسه شوي من الفلفل...

والنتيجه اني من كلت هالسندويشه وانا كل ربع ساعه اسير الحمام....الله يسامحج ياشويخ..بس ماعليه مردوده...

ركبت فوق ودخلت حجرتي وانا افكر انسدح لي ساعه لين ماانش حق الدوام...

وانصدمت يوم شفت مهرة قاعده على شبريتي وهي لابسه بجامة نوم..وشيلة الصلاة...!!..هذي الساحره شو موعنها احين..!!..
سهيل: مهروووه...روعتيني... (وبطلت ليت الحجرة)..شو بلاج..؟
ييت ويلست عدالها عالشبرية وانا اسمعها تقولي بوجه بريئ...
مهرة: ماشي..بس ابا اقولك شي..مهم...
فصخت كندورتي وتميت بوزار وفانيله... وفريت الكندوره بعيد...
سهيل: شو بلاج..؟؟
لاحظت توتر مهرة..وترددها بالكلام...

سهيل: رمسي...شوفيج شو مستوي..؟؟
مهرة: اباك توعدني اول...بانك ماتكبر المساله...ولا تسوي مشاكل..انا مب قصدي اني افتن..بس لاني خايفه...
قاطعتها وقلت...
سهيل: روعتيني تراج صدق..
مهرة: اوعدني اول انك ماتظرب ولا تصارخ...
سهيل: اوعدج خلاص قولي..
ترددت مهرة مره ثانيه لين زهقت....لكني سكت وانا اترياها تطمن مني عشان ترمس وتخليني ارتاح شوي...

مهرة: همم...امس ..كنت ادور الآلة الحاسبة مالتي ..كانت عند سيف...وو...وفي واحد من ادراجه...حصلت...حصلت زقاره...!!..


انصدمت....

سيف يدوووخ..!!!!... ولا واحد منا داااخ...حتى ابويه ماكد داخ...ايي هذا يدوخ احين..!!!..


سهيل: شووووووووووه..!!! من وين يابها...؟
رفعت مهرة كتوفها علامه الحيرة والعجز...
سهيل: اكيد من عند ربعه السبلان....انا اراويه..
مهرة: انته وعدتني سهيل...ماريد سيف يدري اني مخبره عليه عقب مابيكلمني...
رفعت نظري لمهرة وهديت اعصابي....ذكرتني بالوالده...!!!... جذي كانت تخبر بالمشكله وماتبانا نتصرف..تبا المشكله تنحل لكن بدون لا صريخ ولا ظرب ولا مشاكل...كل شي بالتفاهم....

تنهدت بتعب....

سهيل: خلاص خلي هالموضوع علي انا...وسيف مابيدري انج اللي قايله ...
ابتسمت مهرة لي بشكر صامت...وقامت عني عشان تطلع... وحصلت نفسي لاول مره اسالها عنها هي..عن احوالها..

سهيل: انتي شو موعنج احين..؟
التفتت لي مهرة وعلى ويهها نظرة هادية...

مهرة: نشيت اصلي..
سهيل: كل يوم تنشين وقت الصلاة..!!
مهرة: هي...
حبيت هالشي فيها...ماكنت ادري ان فبيتنا حد ينش لصلاة الفجر غيري...

سهيل: متى دوامج اليوم...؟
ابتسمت مهرة شوي...
مهرة: عندي امتحان رياضيات الساعه 8 لين عشر...والساعه 12 عندي امتحان ثاني كمبيوتر...وبخلص 2...
سهيل: يعني تخلصين دوام 2..؟؟
مهرة: هي...
فكرت شوي...
سهيل: خلاص انا بمر عليج الساعه 2 في الجامعه وبييبج..
توسعت ابتسامه مهرة وقالت بفرح..
مهرة: والله...؟
سهيل: هي...انا بييبج...
مهرة: شكراا... بخليك تبغي شي؟
سهيل: لا مشكووره..

خلتني وطلعت وسكرت الباب وراها بهدوء..اما انا فانسدحت على شبريتي وانا احاول ارتاح شوي قبل الدوام...لكن وين تيني الراحه..!!وانا دريت بعلووم سواااف من ورانا..!!!

يدووخ..!!..

شو يبابها الزقاره احين..!!..شوبتزيد عليه..!!

الحمد لله انها وقفت عند زقاره مب عند مخدرات والا شي لاسمح الله...واذا ما انتبهنا لهالولد بيظيع تراه...!!

الله يستر...
----------------------------------

اليوم: الاثنين..
المكان: شقة ناصر...
الوقت: الثالثة والنصف ظهرا...
-----------------------------------

(ناصر)....

فصخت التي شيرت الاسود اللي كنت لابسنه وتميت بالشوورت...ووقفت جدام منظرة الكبت الطويله...وانا اطالع جسمي...

ماعيبني اللي شفته...قبل كنت راضي عنه لانه فعلا لاباس فيه...لكن تغير رايي بخصوص جسمي من شفت جسم مايد....ليش انا شو قاصرني ما خلي جسمي مثله...او احسن..!!..

الحقيقه اني اهملته فتره طويله...والخمر..ماساعد على التحسين بالعكس خرب جسمي اكثر...

دخلت الحمام وانا اتخذ قراري...بعد صلاة العصر بروح اشترك في وحده من صالات كمال الاجسام عشان اتمرن العصر..وبعد صلاة المغرب اركض عالكورنيش...
شو ورايه انا ما اسوي رياضه..؟؟.. عندي فضاوة الدنيا كلها... خلني اشغل وقتي...!!

تسبحت وتلبست ثيابي وتعطرت ...خذت اغراضي وطلعت متجه للمسيد....اول مافجيت باب شقتي شفت عبدالعزيز راكب المصعد..مسك لي الباب وهو يبتسم..وانا ابتسمت بعد...

هذي رابع مره اشووفه...
شفته عند صلاة الفجر...ووقت الطلعه للدوام...وعند الرجعه بعد...وهذي الرابعه...!!!..

ناصر: السلام عليكم...
عبدالعزيز: وعليكم السلام...
ناصر: شو السالفه اليوووم ياعبدالعزيز...!!!
عبدالعزيز: ههههههههههههههه بعد ربّك يبغي جذه...
ناصر: ههههه لو ساكن فبيتكم بعدنا مابنتلاقى هالكثر...
عبدالعزيز: جنك الا زهقت مني..!!
ناصر: ههههههههه لا والله الا ياحظي... تفضل..
اشرت له عشان يطلع من المصعد... ظحك عبدالعزيز وتجدمني ومشينا رباعه للمسيد...
وبعد الصلاة..التفت لي عبدالعزيز وقال..

عبدالعزيز: تقبل الله منك ياناصر..
رديت انا الشهادة على ويهي وقلت له..
ناصر: منا ومنك صالح الاعمال...
عبدالعزيز: ناصر..وراك شغل احين والا فاظي..!!
فكرت شوي..بان الصالة والتسجيل يتاجل عادي..
ناصر: آمرني اخووي..
عبدالعزيز: مايامر عليك عدوو ولا ظالم...اباك تخاويني عند ريال...
ناصر: ومنوو هذا الريال..؟؟
عبدالعزيز: اسمه علي بن سالم...ريال حشيم وشهم ومتدين والله منعم عليه بالعلم ماشاء الله...وانا كنت افكر بكلامك بانك اروحك فبوظبي..قلت فخاطري..ربعه اهل الذكر مابتظرك..بالعكس بتنفعك اذا كنت تبغي..واذا تشوف انته ان هالشي تطفل مني اعتذر واسحب الدعوة هذي...

تاثرت بكلامه..حسيته صدق مهتم فيني ويدور مصلحتي...

ناصر: افا عليك ياخوووي ...لا والله بالعكس هالشي يفرحني..يالله قم...

ابتسم عبدالعزيز وقام معاي وطلعنا من المسيد وتوجهنا لسيارة عبدالعزيز...طول الدرب كنا نتكلم عن اموور..حتى اني قلت له اني ناوي اسجل في صالة لكمال الاجسام وقرر انه يسجل معاي..وفاجاني بانه هو بعد يركض بعد المغرب..لكنه ماكان مسجل في صالة...واستانست..يوم تركض مع شخص احلى بوايد عن تركظ بروحك...

وصلنا لبيت ..كانت فيلا..وحلوه ومرتبه...

ناصر: نحن سايرين بيته اثرنا..؟؟ ماقلت لي...
عبدالعزيز: هو مواعدني فبيته.. انزل انزل ماعليك...
بصراحه كنت مستحي...

مب شكلي جذي رززه..!!!.. لكن نزلت على اي حال...ودخلنا الميلس..وين كان يتريانا علي..وابنه الصغير سالم....
------------------------------

اليوم: الاثنين..
المكان: في صالة بيت خلفان...
الوقت: الخامسة عصرا..
-----------------------------
(سيف)....

كنت يالس في الصالة العب بلاي ستيشن 2..وانا يايب فلم يديد مال الكوره... ومندمج فيه...ومهرة يالسه عدالي وتتحرطم علي...
سيف: جب لا رووغج...
مهرة: سواااااف حرام عطني العب شوي..انا فريق وانته فريق انزين...
سيف: ماتعرفين...
مهرة: بتعلمني انته...
سيف: مافيني وبعدين ايدج مكسووره ماترومين تمسكين الايد عدل..
مهرة: لا هاا شووف صبووعي مب ملفوفه اروم امسكها...
سيف: قتلج لا...
مهرة: اوهووووووووو...!! بتشوف ابويه بيشتريلي كمبيوتر وهذا ويهي ان خليتك تشتغل عليه...
ظحكت انا عليها بسخرية...

سيف: هههههههه...ابويه بيشتريلج كمبيوتر..!!!..
مهرة: هيي..رمسته امس وطااااع..قال برمس حد من خوانج وبييبوون لج..
سيف: رمسة...
مهرة: بخليها فعل وبتشووف...
سيف: انزين بنشوووف...اقول متى بتراجعين في المستشفى عشان ايدج..؟!
مهرة: هممم..قالوا بعد اسبووعين..وانا اليوم كملت اسبووع...يعني الاثنين الياي ان شاء الله...
سيف: بعدها تعورج..؟!!..
مهرة: احيانا يوم اهوس عليها...

كنت بعدني متلوم من اللي سويته في اختي... ولو انه من دون قصد بس انا اللي دزييتها....

نزل سهيل من حجرته في هاللحظات...وقال..
سهيل: سيف...شو ها شوو تلعب..؟؟
سيف: فلم يديد يبته من عند جمااال...تعال العب..
مهرة: هييي.!!.هوووه تعال العب ..وانا!!.. جب لا اروغج..شو هالتفرقه..!!..
سهيل: لا مافيني...خل اللعبه وتعال الميلس اباك في رمسه...
وطلع من البيت وراح الميلس بدون مايتاكد من اني بلحقه .....
التفت انا باستغراب لمهرة..

سيف: شو يبغيني..؟؟
جاوبتني مهرة بتوتر..؟
مهرة: مادري روح شوفه...

وسحبت الايد من ايدي وبدلت الفلم وتجاهلتني...اما انا ..قمت من مكاني وانا امسك سفرتي والفها على راسي..وطلعت من البيت ولحقت سهيل للميلس وين كان يالس ارووحه...ويطالع التلفزيوون...

يلست عداله...

سيف: هاا سهيل...شو بغيت...؟!!.
قال لي فجاه وبدون مقدمات... وعينه مازالت عالتلفزيوون...
سهيل: شو سالفه الزقاره ياسيف..!!!
توترت...ودقات قلبي زادت....هذا شوو درااااه..انا كنت ماخذ كل احتياطاتي...
قلت بانكار...
سيف: اي زقااااره..!!!..
كنت ناوي انكر للنهاية....هذيلا يكبرون المسائل وبيسوونها مشكله..وبيدخلون ابويه في السالفه... صح ابوويه من يوم توفت امي هدت اطباعه وماقام يهتم زود...لكني اذكر ظيجته...اذكر حرارته...وياما شفته يظرب خواني يوم يغلطووون بشي كاسلوب في التاديب...وانا بصراحه مازلت اخاف منه...حالي حال كل اخواني...

صد صوبي سهيل بهداااوة...وقال لي بهدوء ياما تحلّى فيه كجزء مكون من شخصيته...
سهيل: اي زقاره بعد..؟؟ الزقاره اللي ادوووخها من فتره ياسيف..!!..
حسيت اني مكشوف مكشوف لا محاله... سهيل ماقاعد يسالني..هو متاكد من كلامه ...اتخذت الهجوم كسلاح للدفاع عن نفسي...

سيف: وانته ليييييييش تفتش في اغرااااضي وادراجي هااااه..؟!!!...وين الخصووصية في هالبيت..!!
رفع سهيل حواجبه وهو يشوف محاولتي اليائسه...وقال بهدوء مره ثانيه...
سهيل: انا ما فتشت في اغراضك ياراعي الخصوصية انته...!!..
سيف: عيل..؟؟
اعتدل سهيل في يلسته وتقرب مني...
سهيل: شمّييتها في ثياااابك.....
سيف: انزين شو يعني يمكن كنت قاعد عند واحد كان يدوخ..!!
ابتسم سهيل بسخرية...
سهيل: وشميتها في غرفتك بعد...وبعدين توك تقول ليش تفتش..معناته شي مدسوس بين ادراجك ياسيف...!!..ليش تنكر...اذا انته ريال ارمس...

انقهرت...وحسيت بالغيظ...ابا اطلع برا البيت...!!..
ماحب احس اني محاصر جي...

سيف: انزين وشوو يعني..دخت...فيها شي...؟
اطالعني سهيل بهدووء...كيف مايقدر يفقد اعصابه هالانسان...من وين يايب هالبرود..!!!...
بعد لحظات قالي...

سهيل: فيها صحتك ياسيف.... الله عاطنك صحه يتمنونها ملاييين من الناس..ليش تفرط فيها..!!..
سكت...ماعرف كيف اجاوبة...

سهيل: مب لانه اميه توفت..وابويه في حالته من وفاتها يعني خلاص..مالك لا ولي ولا مسؤول.. انا مب اني يالس احاسبك انته ريال ومسؤول عن تصرفاتك..وتعرف زين الصح من الغلط...لكن لا تحطنا نحن اهلك بموقف ماريد حتى اني اتخيله... مثل مافقدنا الوالده بالسرطان ماريدك تيب هالمرض لنفسك بنفسك ...وانته كيفك..!!

لاحظت عيون سهيل تلمع كانها بتدمع من ذكر الوالده...كلنا ندري ان سهيل اكثر واحد تاثر بوفاتها... ومايتحمل يذكرها الا ويصيح...

وبعدها خلاني في الميلس ارووحي وطلع...
وتاثرت انا بعد بموقفه ....جمال..كان يزعل ويجبرني اني اودرها لكني ماودرتها... اما سهيل...

كان يطلب مني...او بالاحرى يترجاني...باني ما اسبب الاذى لنفسي...
بصراحه ماعرف شو موقفي من هالشي....
-------------------------------------

نهاية الجزء الثالث عشر

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة العيناوية, موعد مع السعادة, موعد مع السعادة للكاتبة العيناوية, قصة موعد مع السعادة, قصة موعد مع السعادة للكاتبة العيناوية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:39 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية