لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-08, 04:38 PM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61743
المشاركات: 847
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم عروة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم عروة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياااااااااااااااويلكم مني أنت وزارا متفقات علينا ..لشو هالمقلب .....
فراااااااشة الرائعة شكرا لك عدد نجوم السماء ........
الأجزاء بتجنن الله يعين ناصر على ردة فعل مهرة لما تعرف بموضوع زواجه......
بس أتوقع تتقبل مايد بسهولة أكثر ويحن قلبها ....
الحمد لله أن سهيل ماكان في شي خطير .....
لك كل مودتي ...
تحياتي.........

 
 

 

عرض البوم صور أم عروة   رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 04:52 PM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45127
المشاركات: 426
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميرة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
Aetsch

 

لالالالالالالالالالالالالالالالا

كل مرة كدة تقفى عند اللحظة الحاسمة

أرجوكى كملى عايزة أعرف أيه هيحصل

مستعجلة كتير

عندى أحساس أن خالد هيتعلق بعمت فيصل الصغير

ويا ترى مهرة هتتقبل مايد؟

وسهيل صعب عليا كتير وهو بيهذى

أحداث مثيرة جدا

أشوفك بكرة

صديقتك أميرة الندى



 
 

 

عرض البوم صور أميرة الندى   رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 09:19 PM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بنــــــــــــــــــــــــات

والله ما تهونو علي ... اقطع عليكم المشهد اكثر من كده

و لعيونكم


تكملة الجزء 54

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 09:22 PM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تكملة الجزء الرابع و الخمسين


مهرة: شو سويت من ورا اهلك؟..



غمضت عيني بشعور قوي....مهرة يابتها في الصميم...
خلاص مافي مجال للتراجع...
ناصر:... عرست....عرست من وراهم...

سحبت مهرة يديها من ايدي وتراجعت لورا ...
مهرة:..شو قلت؟..
اما انا خلاص..تلبدت المشاعر فيني.... المهم اخلص من هالموضوع...
ناصر: عرست مهرة...سافرت سوريا..تذكرين علي اللي كلمته من شوي في السياره؟..خذت اخت حرمته...ويبتها معاي هني... هالكلام من سنه ونص تقريبا...
نشت مهرة وهي تتنفس بصعوبه..ابتعدت عني.. تمشي بشكل عشوائي في الصاله مب عارفه وين تبا تروح وشو تبا تسوي...
ناصر: مهرة... كان لازم اعرس اذا كنت ابا احفظ نفسي عدل من الحرام...مهرة انا عايش فوحده هني ولازم اني برجع لايام اول من احس بهالوحده...كنت ابا ونس...ابا استقر...وماريد نوره واهلي فارضينها علي فرض... شو تبيني اسوي يعني؟!!!...
مهرة: محد قال لي..محد يدري من اهلنا انك معرس...!!!!
نشيت لها بتعب ومسكت كتوفها بقو احاول اهديها..
ناصر: يامهرة اسمعي كلامي زين.... محد يدري ....لين احين محد يدري من اهلي اني كنت معرس... محد يدري الا اثنين من ربعي... يوسف اخويه..وانتي الحين... بس ...
مهرة: بس.؟!!... كيف تخدعني جي.؟؟
ناصر: اخدعج؟... انتي من دون ماتعرفين منو انا حتى كنتي رافضه فكره الزواج...وبعد ماعرفتي منو انا بغيتي تينين علي...تبيني اقولج بعد اني كنت معرس؟!..
مهرة كانت تتصرف بعصبية... تعلي صوتها وهي تتكلم...لكن ولدهشتي....هالمره لا دموع..ولا اغماء...!!
مهرة: وينها؟...وين حطيتها احين هااه؟!... وكيف اقنعتها انك تغيب عنها هالفتره كلها؟... وانا اقول شو هالمشاوير الغريبه اليوميه اثرك تروح لها؟!..

ابتسمت انا بالم..!!!.. الله يرحمج ياسعاد...
وقلت لها بصوت حزين..
ناصر: مهرة... حرمتي ماتت...

سكتت مهرة... اطالعت فويهي وشافت الحزن فيه... تراجعت عني وهي شكلها حزنت لحزني..وتلومت لانها جرحتني.....
مهرة: ماتت؟!..
ناصر: ماتت...(تنهدت...يا وقت الاعلان الثاني).. توفت وهي تولد في الشهر الثامن....
سكتت مهرة وفتحت عيونها مره ثانيه .... للصدمه الثانيه .والاقوى...
كملت انا كلامي.. مع ابتسامه صغيره...
ناصر: المشاوير اليوميه لولدي مايد....
ببطئ..نزلت مهرة للارض وقعدت تحت وهي اطالعني برعب... مب مصدقه اللي سمعته..
يلست عالارض كانه ريولها ماتقدر تشلها...
مهرة: ناصر..دخيل الله كفايه... بس حرام عليك...
يلست معاها عالارض..
ناصر: شو تبيني اسوي؟؟.. هذا اللي صار معاي... هذي حياتي ... وهذا اللي سواه فيني محاولتي للاعتداء عليج... مهرة انا مابعتذر... لانه هالشي صار قبل ماتكونين انتي فحياتي... انا حبيت سعاد..بس احبج انتي بجنون.... تخليت عن رعايتي لولدي وقت طويل بس لين ما اترياج تستقرين معاي... ماقدر اتخلى عن ولدي اكثر مهرة...ولدي هذا....

سكتت مهرة شوي...توزن الامور في راسها.... تقاوم دموعها... حسيت انها تبا تصيح بس مقويه قلبها...
مهرة: كيف صار كل هذا؟... كيف ماخبرت اهلك انه عندك ولد؟.. كيف ربيته بروحك قبل ماتعرس؟..وكيف تعرس اصلا بعد ماتتوفى حرمتك؟..
ناصر: سمعي... انا يوم ياني اتصال بانه سعاد تعبانه وفي المستشفى بتولد...قلت لهم كيف؟ هي في الشهر الثامن؟ لكن اللي صار انها سعاد الله يرحمها انزلقت وطاحت في الحمام...وتعبت... ساعتها سكرت التيلفون وكانت امايه تكلمني وتبا تغصبني عالعرس... ايامها كانت نوره معرسه خلاص... لانه من قبل ولد خالتها ياني وقال لي انه يباها فقلت له حلال عليك اخطبها لاني مابخطبها انا... وعرست نوره وتم الطريج لامايه خلي ادور فيها الحرمه اللي تباها..وايامها كانت حاطه عينها عليج انتي... وكانت تكلمني عن الخطبه وجي يومها.. انا كنت مب في عقلي بسبب الخبر اللي ياني عن سعاد...واضطريت اروح بوظبي بسرعه..لكن امايه زختني...وقالت ان طلعت بغضب عليك لين يوم القيامه....وانا بستعجال عطيتها موافقتي وطلعت الحق على سعاد...

سكتت مهرة كانها تحاول تستوعب كل اللي انقال...
ناصر: وبجذي عطيت امايه الليت الاخضر انها تروح تخطبج...ورحت انا لبوظبي..على اساس اني يوم بطمن على سعاد برجع اقول لامايه اني معرس وبعترف بكل شي...لكن سعاد ماتت..يتها مضاعفات وتوفت... ومايد طايح قاصر..فتم حوالي شهر في المستشفى... مايحتاج اقول لج اني انهرت... لكني تماسكت عشان ولدي.. يوم رحت بخبر اهلي...القاهم كلهم يباركولي عالخطبه... يومها كنت بنطق وبقولهم انا معرس..بس يوسف اخويه سكتني وقال لي اسمع امي للاخير...قالت لي اسمج..وانج انتي اللي خطبوها لي....مجرد ذكر اسمج في السالفه شل لساني شل....وماقدرت انطق بحرف... فهمتي الحين يوم قلت لج اني انغصبت عليج؟..ماكنت ادري انج انتي اللي خاطبينها لي..الا عقب....

مهرة: مب قادره اصدق كل اللي تقوله لي..
ناصر: صدقي مهرة..انا نفسي مب قادر اصدق كيف لعب علي القدر.... ووجودج كزوجه لي عطاني امل ثاني باني اعيش بسعاده ... واعوضج عن اللي سويته..لكن تمت مشكله مايد... فتبرع ربيعي علي انه يخليه عنده بما انه حرمته هي خاله مايد اصلا...وافقت لانه ماكان عندي حل ثاني... لين ماتستقر الامور بينا .. وانا تعبت من فراقه مهرة..ابا اضم ولدي لي هنيه..واتمنى يكون معاج...

سكتت مهرة... متردده.... مب قادره تتخيل الوضع اللي انحطت فيه....
عندي اخر ورقه...العبها احين... واللي يصير بعدها يصير...استنفذت كل اسلحتي...
ناصر: مهرة... انتي يتيمه ام...وتعرفين بالضبط كيف هو وضع مايد.... انا كل املي معلق فيج مهرة...لا تخيبين ظني...

عيوني انا بدن يتحارقن...فمابالكم بمهرة... واخيرا دمعت عيونها ...دمعتين بالعدد ...مسحتهم بسرعه...
تمالكت نفسها واطالعتني...
مهرة: كم عمره مايد؟
ابتسمت...
ناصر: ست شهور...
مهرة: متى بتخبر اهلك بالموضوع؟..
ناصر: مهرة؟ انتي ماعندج اعتراض...
سكتت مهرة وهي تتلفت بعيونها بحيره...وبعدين ابتسمت من بين دموعها وقالت..
مهرة: حد يرفض هدية من الله..؟!..



سكت وانا هب مصدق اللي قالته...!!... هالمره هي فاجئتني...ضحكت جني مينون ميت من وناستي...
سحبتها ولويت عليها بقو....
يالله شكثر خلصتني من هم كبير... هم زعل واقناع وهم فكرة طلاق وفراق....
مهرة رضت بمايد...رضت تضمه لها..وتكون له ام...ماصدق...
مهرة فحظني كانت تصيح.... وانا لاوي عليها بقو شاكر لها وانشد الراحه...
كانت لحظات "شبه حميمه"..بينا....لكنها بعدها دزتني وظربتني...
مهرة: كيف قدرت تفارق ولدك بسبب حرمه..!!!.. ولدك هذا...
ناصر: ادري...بس انتي هب اي حرمه بعد....
مهرة: روح هاته..
ناصر: الحين؟... مهرة العالم رقود...
مهرة: عشر ونص شو يرقدهم احين؟..
ناصر: علي واهله يرقدون من وقت...باجر باييبه ان شاء الله...
ابتسمت مهرة..
مهرة: ابا اشوفه...
وابتسمت لها انا بعد..
ناصر: بتشوفينه ان شاء الله..

بستها على راسها ..مب قادر اصدق وناستي والراحه اللي احس فيها...
مهرة: عندك مصايب ثانيه داسنها قول الحين ...اخرطه مره وحده..
ناصر: ههههههههههه...لا ماشي ...خلاص انا نظيف مثل الغسيل المنشور....بذمتج شوفي ويهي ماتغير؟
اطالعتني مهرة وابتسمت..
مهرة: بلى...
ناصر: من الراحه... ماتتصورين شكثر ريحتيني....ماتتصورين....
مهرة: ياربييه عندك ولد والله ماتخيل..!!!!
ناصر: بعدج تشوفيني صايع وما اصلح اكون ابو.؟
مهرة: بحتفظ بالاجابه لنفسي..بتريا لين اشوفك معاه بعدين بحكم...
ناصر: بنتم يالسين عالارض جي؟... يالله رقاد بس رمسه في هالموضوع...
سحبتها ورحنا..."لغرفتنا".... صدت صوبي مهرة باستغراب..
مهرة: سهيل هب ويانا اليوم..ارجع غرفتك....
ناصر: آسف... اغراضي صارت كلها هني...وبعدين ذيج الغرفه لمايد احين...فهمتي؟..
ابتسمت مهرة ولدهشتي..مامانعت... كانها اعتادت...كانها زهقت مثلي من هالحياة اللي عايشينها..
صار عندها ولد...واكيد تبا تحسن حياتنا مثل ما انا ابا هالشي...
اتمنى بس ماكون اخدع نفسي بهالكلام....وهالتخيلات..
ليت الدنيا تضحك لي اخيرا...
تعبت والله..
يالله يالراحه اللي احس فيها...تخلصت من كل همومي....

اوه...لا

باقي هم واحد....

هم ابلاغ اهلي بالموضوع هذا...!!!!..
ومابيكون هين....
---------------------------------------------


اليوم: الثلاثاء..
المكان: احد فنادق فرنسا..
الوقت: الثانية عشره بتوقيت فرنسا...ظهرا..
--------------------------------------------
(يوسف)...


هذا اخر يوم لنا في فرنسا... وبعد فرنسا بنروح بريطانيا....
لين احين كنا مستمتعين...لابعد حد... بس نوعا ما ..انا حسيت بملل...
مادري جان خالد يحس بهالاحساس بعد...
ماريد اجرحه واقول له اني مليت بيتحسبني مليت من مجابل ويهه..
مب هذي السالفه...
كل السالفه اني اشتقت...
ماتعودت اغيب عن اهلي كل هالفتره....
المصيبه بعده وراي اسبوعين من الحواطه...وعقب بنرجع..
ولانه وقتنا في السفر غلط...وقت دوامات الناس..ماشفنا عرب وايد نقظي الوقت وياهم...
ايون في الصيف..بس هب هالوقت من السنه...
ياربي ظاربني شوق فظيع..
نشيت عن الشبريه وقلت لخالد الي يالسه يرتب اغراضه..
يوسف: بطلع شوي احوط وبرجع..
خالد: يوسف هب تسويلنا نفس الاسبوع اللي طاف مارتبت اغراضك الا قبل مانروح بشوي...
يوسف: ماعليك برد قبل بوقت...
خالد: وين بتسير عاد..
يوسف: بروح ادقدق تيلفونات..

طلعت من الغرفة وانا فبالي شخصين ابا ادق لهم بالتحديد... واحد لانه الامور عنده دايما على شفا حفرة ...ومتقلبه....والشخص الثاني لاني اشتقت له بالقو...

اتصلت على ناصر..
احين الوقت عندهم ظهر... يمكن وقت هب مناسب له بس ماعليه ..
ناصر: الووه..
فعلا كان صوته كسول شكله ياي من الدوام تغدا ويبا يرقد احين...
يوسف: هلا هلا ناصر...
ناصر: اهلييييييييييييين يوسف...شحاااالك؟
يوسف: بخير وسهاله شحالك انته؟
ناصر: الحمد لله كل شي تمام..
يوسف: سوري شكلك راقد...
ناصر: لا عادي الا منسدح...
يوسف: شحالها مهرة وياك؟
ناصر: ههههههههه رقيييص..
يوسف: هههههه لااااه؟ ان شاء الله دووم..
ناصر: صبر بطلع من الغرفه عن احشرها...
كلام ناصر خلاني افكر....راقده وياه؟؟!!.. ماحيد الوضع كان جي قبل ماسافر؟ لا في تطور..
يوسف: تحشرها؟..
ناصر: هههههههههه هيه الغرفه الثانيه خليناها لمايد...
يوسف: مايد؟!!!!
بطلت عيوني وانا اكلمه وشقت الابتسامه حلجي....
يوسف: خبرتها؟
ناصر: هيه خبرتها امس...
يوسف: والله؟..شو صاااااار؟
ناصر: الله ياني مستانس يا يوسف... توقعتها تحتشر وتسوي مصيبه وحتى لدرجه اني توقعتها تطلب الطلاق..بس تقبلت الموضوع بشكل سحري..اول شي احتشرت صح... بس عقب فكرت ووزنت الامور وقالت لي مايد هدية من الله... تخيل يوسف.؟!
يوسف: ياسلااااااااااااااام صدق والله اخبار حلوه...
ناصر: الحمد لله...الحين باقي ننشر الخبر...مب عارف كيف اخبر قوم ابويه بهالموضوع..
يوسف: صدق الله يعينك... اانا عندي لك خطه..
ناصر: شوهيه؟
يوسف: تخبر كل شخص بروحه..مثلا هالاسبوع...خبر محمد ومنى... الاسبوع الياي خبر امايه اروحها...امايه يبالها ويك ايند بروحها عشان تتفاهم...والاسبوع اللي بعده بكون انا رجعت وبنخبر ابويه لانه هذا الخوف منه..
ناصر: لا جذي بنتاخر وايد...وين بودي مايد في الويك ايند؟..
يوسف: عند علي..
ناصر: علي بيسافر...عشان جي استعيلت وخبرت مهرة انا..
يوسف: ياهييه مصيبه بتشله وياك يعني؟
ناصر: مااااشي مجال غير هذا...
يوسف: لا تروح هالاسبوع العين... خل مهرة تخبر منى في التيلفون...وانته ازقر محمد عندك او اعزمه مثلا على غدا او عشا...وخبره هناك عندك...
ناصر: والله فكره... بمخمخ فيها بعدني...
يوسف: هيه ...لا تصدمهم بالخبر كلهم مره وحده ردة فعلهم بتكون اقوى جي... اذا شاف ابويه واميه انه الكل يدري بتخف ردة فعلهم شوي..
ناصر: الا قول بيحتشر اكثر بيقول كيف الكل يدري وانا اخر من يعلم؟..
يوسف: اوهووووووووووو ابوك هذا غير شكل...
ناصر: بيسهلها ربك...انا استاهل اللي باييني... بتحمل..
يوسف: واهل مهرة..مافكرت فيهم....
ناصر: والله عاد شوف يوسف...رغم احترامي لهم يعني...لكن مهرة حرمتي وعلى ذمتي ومالهم اي سلطه عليها حاليا..ودامها هيه موافقه وراضيه عالوضع..اعتقد مالهم خص خلاص...
يوسف: واذا اثروا عليها؟
ناصر: ان شاء الله مابياثروون... افففف ...مصيبه والله...
يوسف: انته جذي بتخليني ارد من السفر...
سكت ناصر وحسيته فعلا يباني اوقف وياه....واللي اثبت لي هالشي...
ناصر: مب بسك انته؟..
يوسف: بسني والله اشتقت لاهلي ابا ارد... بس خالد..
ناصر: اشرح له الوضع قول له في مشكله عند الاهل ولازم ارجع.. ماودي اخرب عليك يوسف بس والله انا محتاجنك الحين...
يوسف: افا عليك.. خلاص بخبرك بموعد رجعتي قريب...ولا تسوي شي انته الا يوم ارجع..
ناصر: ان شاء الله خير...توصل بالسلامه ان شاء الله...
يوسف: الله يسلمك...سلم على مهرة..فمان الله..
ناصر: يوصل..فمان الكريم..
يلست على كرسي كان بالطريق افكر بحال هالاخو... اللي من طلع من بيتنا وانتقل لبوظبي ماعين خير....
متى بيرتاح.!!!..
طلعت مهمة مهرة اسهل بوايد عن مهمة ابلاغ الاهل بهالموضوع...!!!...ياهيه مصيبه..!
انا اعرف شكثر امي تبالغ وتسويها ماساة...واعرف ابوي كيف صارم وشديد...!
شو بيسوي ناصر؟! شو بيسوي؟!..

انا لازم ارجع اوقف معاه.... ناصر رغم شخصيته القويه الا انه ياخذ من امي وابوي في اطباعهم..اذا احتشروا..بيحتشر وياهم..بيتظاربون...وطبيعي الكبيره له سلطه اكبر...وبيروغونه من البيت وبتستوي القطيعه بينهم...
هذيلا يكابرون وهو اخس منهم يكابر بعد....
اهلي خصوصا امي وابوي يوم يحتشرون يبالهم شخص هادي يكلمهم...مايحتشر لحشرتهم.. عشان جي لازم اكون موجود...
واحد يشد وواحد يرخي...

اما خالد... بيتفهم دامه خالد ربيعي اللي اعرفه...
والحين يا دور الشخص اللي مشتاق له ...ابتسمت... رغم انها مخاطره ..لكن اذا ردت علي عمتي بقولها ابا يدوه... بس هالوقت من الظهر العيايز مايكونن واعيات...البنات بس...وكنه ماعندها دوام بعد الظهر اليوم اكيد رجعت البيت...

تنهدت وسميت بالله لا اسوي لعمري مصيبه واتصلت ...لبيت عمي...

اللي رد عليه لا عمتي ولا يدوه ولا حتى كنووه.... ردت علي عويش..
يوسف: السلام عليكم...
عايشه: وعليكم السلام والرحمه... !
شكلها ماعرفتني..
يوسف: عويش؟
عايشه: منوو انته؟
يوسف: واحد يبا يخطبج...
عايشة: شووووه؟..
ظحكت وانا اسمع صوتها الزايغ..
يوسف: انا ولد عمج يوسف...شحالج..
عايشه: هههههههه يووسف زيغتني والله قلت فخاطري منو هذا بعد...انا بخير الحمد لله..
يوسف: منو عدالج؟
عايشه: محد رقود الناس ظهر...
يوسف: احسن...
قالت لي هيه بمكر..
عايشة: منووو تبا انته؟ امايه والا يدوه؟
يوسف: لا رية ولا سكينه... عطيني اياها..
عايشه: يدوه وامايه رية وسكينه احين؟
يوسف: غربلات عدوج بتخسريني عطيني كنوه اسلم عليها....
عايشه: ممنوع تكلمها انته هب مالج...
يوسف: عويش تراني برد قريب البلاد والله ياظربج عطيني كنووه خلصيني...ولا تخبرين حد...
عايشه: هههههههههههه هالمره بس بتساهل وياك...لحظه..
ابتسمت انا بينما كنت اتريا خطيبتي ترد عالتيلفون...
كنة: الوووه..!!!
سمعت صوتها وتنفست بعمق...
يوسف: هلا والله..هلا بهالصوووووت...
كنة: ماصدق انج اجرأتي وسويتها؟!!

هذي هيه كنه... دايما استقبالها لي غريب.!!!.. ودايما تكلمني جني ربيعتنا....!
يوسف: ههههههههههههه كل شي عشانج يهون...شحالج يالدبه؟
كنه: انا بخير الحين...شحالج انتي ويا ويهج؟
يوسف: والله اني مشتاقلج.. والحواطه هب شي يوم انتي محد..
كنه: ههههههه كنتي ناويه تشليني وياكم...
يوسف: بشلج وياي ان شاء الله عقب العرس... متى بتخرجين؟
كنه: ماباقي شي هانت...
يوسف: عيل بنملج...
كنه: امايه ماعندها هالسوالف..الملجه قبل العرس بفتره بسيطه هب بكم شهر...!!
يوسف: اوهوووو.... المهم شو علومج؟.
كنه: والله علومنا زينه...انتي مستانسه؟
يوسف: كنت مستانس بس مليت وبرجع البلاد هالايام..
كنه: واللـــــــــــــــــــــه..؟!!!!!!!..
بعدت انا الموبايل شوي...
يوسف: ايه طريتيلي اذني..!!!.. هيه برجع هالكثر مستانسه؟
كنه: لا .. صدمتيني وخيبتي ظني تحسبتج بتبطين اكثر افف شو هاا...
تميت انا ساكت وابتسم اترياها تتراجع عن كلامها....
شوي الا وهي ناقعه من الضحك..
كنه: لا والله اني اسووولف ....هيه وايد مستانسه انج بتردين...
يوسف: هيه توج هذا الكلام السنع...
كنه: متى بتردين..؟!
يوسف: هاليومين بحجز... بتسمعين عني انتي... بيخبرونج..
كنه: توصلين بالسلامه..
يوسف: الله يسلمج..بخليج ماروم اطول بروح اجهز اغراضي...فمان الله..
كنه: الله يحفظج..

سكرت عن كنه وانا قلبي مرتاح... شكثر كنت متوله عليه...
رجعت الفندق اخبر خالد بالمخططات اليديده...
------------------------------------
اليوم : الثلاثاء..
المكان: شقة ناصر..
الوقت: الخامسة عصرا..
------------------------------------
(مهرة)....

كنت يالسه على اعصابي...احاول اهدي نفسي..واتريا... الشخص الصغير اللي بيملا علي البيت....
مايد ولد ناصر..

لا شك..باني احب ناصر... تاكدت امس في الليل..يوم قعدت اعيد وازيد في السالفه في راسي...
ماكان الموضوع مجرد تقبلي لولد صغير يدخل حياتي ويفرض علي تربيته والاهتمام فيه كانه ولدي تماما...
صحيح كان ضعفي تجاه اليهال...واحساسي وادراكي لمعنى اليتم وفقد الام هو اللي خلاني اتقبل مايد...
لكن بعد..ناصر لعب دور..
شفت بعيونه الرجا والعذاب... بصراحه...ماهان علي...وهالشي اللي خلاني اصيح فحظنه يوم لوا علي امس...
حسيت شكثر هو ارتاح ومستانس اني خففت عنه هالكثر هم.... صعب انك تشوف رجل بكل عنفوانه وكبرياءه.. ضعيف جدامك جي...وبسبب طفل..!!..
ماكان بايدي غير اني اريحه واوافق...
انا ما املك قلب قاسي ارفض فيه ياهل محتاج لابوه ومحتاج لي بعد اني اكون امه...
ليش يعني؟ بس لانه ولد وحده ثانيه؟!!!!...
وشوفيها؟.. هذا ياهل مايفهم شي...

انصدمت صحيح...انجرحت صحيح... هالمره كانت له زوجه...بس علاقة سابقه ..!!! زوجه..يابت منه ولد..! حبها فيوم من الايام....
هذا شي خلاني اعصب...اعصب بشكل...بس من ذكر ناصر الياهل ضعفت....
وشي ثاني بعد خلاني اضعف...
لاول مره....من عرسنا... لاول مره ناصر يعترف لي بالحب...
صح يقول لي غناتي والغاليه وعيوني وهالسوالف بس هذي كلمات تنقال...
بس امس قال لي اياها بدون مايحس هو نفس انه اعترف....
قال لي صح انا حبيتها...بس احبج انتي بجنون....
يحبني انا ..وبجنون...!!!..
من قالها عرفت انها كلمه كنت دايما اتريا اسمعها....بس كان هو يستخدم بدائل...
الظاهر اني فعلا حبيته...
طلع عنده ولد..!!!.. يعني في النهاية اثبت لي انه انسان...عنده ولد...
ظحكت وانا اتذكر سؤاله الماكر لي يوم كنت فبيت اهلي...
قال لي تحبين اليهال؟...منو تحبين اكثر..الاولاد والا البنات؟..
كان يسالني لانه عنده ولد هب بنت...
وتذكرت بعد...يوم يقول لشماس..بياخذج ولدي يعني بياخذج....
ورجعت اضحك... تذكرت ارتباكه يوم سالته.." اي ولد"..قال " الولد اللي بنيبه"...

اشياء وايد تذكرتها من حركات ناصر... من متى وهو يفكر ويهويس بولده مايد...
في الوقت اللي تحسبته يفكر فيني انا...كان في عقله الباطن يفكر بولده مايد...
مشاويره اليوميه...
كل شي حصل له تفسيرا لحين..كل شي...
مسكين ناصر...

فزيت من الكرسي وقلبي يدق دق وانا اسمع جرس الباب...
هذا هو...هذا ناصر...ومعاه مايد اكيد...
ركظت افتح له الباب...
ماشفت ناصر.... شفت ويه طفولي... واستنساخ من عيون ناصر.... تطالعني بفضول...
مهرة: ياربيي...
على طول ابتسمت ومديت ايدي ..لمايد..
خذته لحظني ..بسته وظميته لي...
حسيت بفرحه غامره صعب تفسيرها...
هذا الولد لي...لي انا...
كان ناصر بعده واقف عند الباب وفي ايده شنطه مايد... يطالعني باستغراب ممزوج مع فرحه وحنان...
رفعت عيني لناصر...
مهرة: كيف قدرت تفارق هالملاك..!!..
وصديت عنه سايره صوب حجرتي...
ناصر: وين سايره؟؟!!
مهرة: عندنا اجتماع تعارف... خلك بعيد...
دخلت غرفتي...او بالاحرى..غرفتنا انا وناصر بعد ما اقتحمها ناصر امس بعجرفة...وسكرت الباب وانا ابتسم...
حطيت مايد عالشبريه..رتبت شوي ملابسه وانا اتامل فيه....
ماشاء الله عليه ابيض..بس ملامحه سمرا..يعني الشعر بني.. العيون عيون ناصر امررره.. والباقي كله صغير ..
ماشاء الله عليه محلاه...
بسته ويلست الاعبه شوي...استمتعت بمسكه ايده على صبعي..
ماكنت مصدقه بانه عندي ياهل لي...
من دون حمال وربا واوياع..صار عندي ولد..!!..
كانت فرحتي ماتنوصف...

قضيت بعض الوقت معاه...حوالي ربع ساعه...
دخل علي ناصر وهو يبتسم...
ناصر: خلص اجتماعكم؟..
كنت حاظنه مايد وميلستنه على ريلي.. وعاطتنه لعبة صغيره تسليه...
مهرة: ماظني يخلص هالاجتماع موليه...
يلس ناصر معانا وهو يطالعنا بابتسامه وراحه....
مايد يوم شاف ابوه عق اللعبه ومد ايده له...
صح اني انحبطت يوم شله ناصر عني..لكني بعد حسيت بالفخر...
دام ياهل يطمئن لناصر...كيف انا ما اطمئن عنده واحس بالامان؟!..
مهرة: يشبهك...
ابتسم ناصر بفخر وباس ولده بحب...
ناصر: اغراض مايد في الغرفه... اليوم في الليل بسير وباخذ له منز...
مهرة: مايبته وياك؟..
ناصر: لا.. استحيت اخذه..
مهرة: مب انته اللي شارنه؟
ناصر: بلى...كل اغراض مايد اللي عندهم انا شارنها... بس بعد استحي..خذت ملابسه بس وبعض الاشياء اللي رتبوها يقولون بحتاجها اظني حليب وهالسوالف..
مهرة: ماعرف اسوي حليب..!!
قلت هالشي بصدمه..
ناصر: ههههههه انا اعرف..مايرزى..
وصد صوبي يطالعني ...
ناصر: صدق مهرة انتي ماعندج مانع؟!..
ابتسمت له مطمئنه...ياربي كيف يحاتي..
مهرة: ماعندي لا مانع ولا سعيد... وحتى لو كان عندي من قبل.. اي ممانعه بتختفي لمجرد اني اشوف ويه هالملاك..ماشاء الله عليه...
ناصر: الله يخليج لي...
استحيت...
وحاولت اييب موضوع يغطي الارتباك..
مهرة: ماشاء الله عليه هادي وماصاح...
ناصر: هيه فديته..علي ظيوفه وايد..ومايد تعود يشوف الغرب... هو هادي بس ان صاح بينقع راسج...
مهرة: هههههههههههه...انا ادري انه الفتره الاولى بتكون صعبه عليه انه يتقبلني..لين مايتعود يعني...
ناصر: الله بيسهل الامور ان شاء الله... انا بكون معاج مب اني بفره عليج وبنسى وجوده...
مهرة: ادري انا ماقصدت جي..
ناصر: ادري انج ماقصدتي ...وادري انج خايفه من هالمسؤوليه... كل قصدي كان اني اطمنج... .. بتروحين وياي السوق عشان تختارينه وياي؟!..
مهرة: همممممم...هيه..بسير.. مايد عنده دزازه؟!!..
شل ناصر ولده فوق يلاعبه ويقول بمرح..
ناصر: ولد ناصر مايقعد في دزازه...يقعد عجتف ابوووه...
ضحكت انا لمنظرهم رباعه...

وطول العصر ..وفي السوق..ولين رجعنا..وركبنا المنز وبقية الاغراض اللي خذناها لمايد بحماس....كنا على هالحال.... مع مايد..واغلب حواراتنا ادور عنه...! صار هالياهل محور حياتي وحياته... وقاعده سلام بيني وبين ناصر...

اليوم: الثلاثاء..
المكان: بيت خلفان..
الوقت: التاسعة مساءا..
-------------------------------------------
(سهيل)...

كنت انا وابويه يالسين بعد ماتعشينا نسولف..واحيد الحريم شيخه وعفرا يالسات يتعشن... حمد كالعاده ماكان موجود في البيت..
خلال سوالفنا اتصل على ابويه سيف...واخيرا...
شفت على ويه ابويه الراحه لانه اطمن عليه وعلى استقراره هناك...
عقب عطاني اياه اكلمه...
سيف: سلااااااااااماااااااااااات ماطحت في المستشفى الا يوم انا سافرت؟!
سهيل: هههههههه وعليك السلام والرحمه..
سيف: آآخ يالقهر كنت بغلس عليك وبظحك عليك شويه..
سهيل: شو يا ريال قالوا اني قعدت اهاااذي وخرطت الاولي والتالي...
سيف: ههههههههههههههههههههاي.. قسم بالله خساره ماكنت هناك..
سهيل: عنلاتك من اخو متشمت عليه.؟!..
سيف: لا بس متحسف انه فاتني...سلامات سلامات...ماتشوف شر..والا قرحه هااه؟
سهيل: الله يسلمك...هيه قرحه ..عطوني ادويه وجي اونها بتعالجها...
سيف: وشو تحس اهون؟.
سهيل: عنبوو الا امس عاطيني الادويه اصبر كم اسبوع عقب بقولك... المهم انته علومك هناك..
سيف: علومي طيبه... اخذ احين دروس انغليزي يقولون اول سنه لغه لازم.. واحين ابا اروح المكتبه مادل اتريا مبارك اييني يوديني...
سهيل: مبارك بينفعك وايد هناك..
سيف: مبارك؟ عنلاته...يوم نسير عند ربعه يفرض علي ارمس انغليزي والا مول مابفهم شي ولا يرد عليه هو الا بالانغليزي..
سهيل: ههههههههههههههه يباك تتعلم بسرعه..
سيف: عاد هب جي...بس هو نافعني والله.. ماتحرك الا وهو وياي ...اظيع والله مادل...
سهيل: بتتعود ان شاء الله..
سيف: اخبار مهرة؟..
سهيل: بخير الحمد لله مستقره..
سيف: ماروم اطول وايد...سلم عليهم كلهم...
سهيل: يوصل ان شاء الله وانته شد حيلك واحفظ نفسك هالله هالله بالصلاة ياسيف ماوصيك...
سيف: لا توصي حريص...لا تخافون عليه انا ريال...
سهيل: ندريبك ريال بس زياده حرص..
سيف: ان شاء الله..يالله فمان الله..
سهيل: الله يحفظك..
سكرت عنه ورديت التيلفون على ابويه...
سهيل: حليله..منو كان يتخيل انه سيف بيكمل دراسات في الخارج؟!..
بو حمد: الله يوفقه ان شاء الله... والله اني احاتيه بس ادري بمبارك وياه ريال ماينخاف عليه..
سهيل: حتى سيف ريال يوم يبغي...
بو حمد: سيف يخرب عليه الخراش شوي...الله يهديه...

التفت وانا اشوف شيخه طالعه من غرفة الاكل ويايه صوبي بلهفة..
شيخه: وين حمد؟؟؟
سهيل: شتبينه؟..
شيخه: عفرا تعبانه يمكن تربي اليوم..
سهيل: هااااه؟!..تبوني اوديكم المستشفى بوديكم..
شيخه: لالا انا احيد فطيم ختيه يوم اييها الويع لازم نمشيها..بنروح نمشي شوي انزين..واذا تعبت زياده بتصلبك تيلفون تمر علينا هناك ونوديها خلك جاهز...
سهيل: اووكي.. تحذرن وانتن تمشن برا...
شيخه: ماعليك..
يوم راحت شيخه..
بو حمد: شو تقول؟
سهيل: تقول عفرا تعبانه بتربي يمكن..بيسيرن يمشن شويه ..
بو حمد: وين بتمشيها بعد وهي تعبانه..
سهيل: شدراني بها تقول المشي زين لها الحين...
بو حمد: بنوديها جانها تعبانه..وين ريلها..
سهيل: حمد دوم برا البيت متى يقعد بالله عليك؟!..

طلعن شيخه وعفرا من البيت يمشن...

ومامرت ثلث ساعه الا وشيخه متصله....حالة طواريئ...تعال ودنا الحين..
وفعلا خطفت عليهن ووديتهن المستشفى وانا احاول ما اسمع توييعات عفرا... اتصلت بحمد السبال اللي هب سائل عن حد وقلت له عن حرمته...وقال انه بايينا على طول هناك في المستشفى...

مسكينه عفرا...الله يسهل عليها...
ما اتخيل شيخه جي تعبانه يوم بتحمل وبتربي... بتعب نفسيا وياها حشى..!!
-----------------------------------

نهاية الجزء الرابع والخمسين

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 09:39 PM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68699
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذبة الروح .. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذبة الروح .. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلم ايدياتك وأشواااااااااااااااااا رحمتينا وكملتي البارت خخخ

بس صراحة مهره كبرت واااااااي في عيني عجبني موقفها ياحليلها

نستنااااااااااااااااااك


دمـــــــــــ بود ـــــــــت

 
 

 

عرض البوم صور عذبة الروح ..   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة العيناوية, موعد مع السعادة, موعد مع السعادة للكاتبة العيناوية, قصة موعد مع السعادة, قصة موعد مع السعادة للكاتبة العيناوية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:42 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية