لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-10, 07:36 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عليا باحباط:حسبي الله و نعم الوكيل قسم مالي خلقها...

الهنوف:تصدقين بردتي حرتي عليا لما هزأتيها بحفل مزون...

عليا:فيني حره عليها بعد والله لو سوت شي والا قالت كلمه بتندم طول عمرها...

شوق ابتسمت:مين هذي؟؟؟

مزنه:بنت خال العنود و الهنوف...

جود مستغربه:كيف مو بنت خالك؟؟؟؟

مزنه انصدمت من هالسؤال بس تدري ان جود مو قصدها:لا انا من مرته الثانيه...بس توفت قبل5سنين...

سكتوا كلهم لانهم لاحظوا ان مزنه خلاص شوي و تطيح دموعها اللي كانت تحاول تمسكهم:

جود بحزن:مزنه والله مو قصدي ما كنت ادري...

مزنه ابتسمت:لا شدعوه ماله داعي تعتذرين يا قلبي ادري انتي ماتدرين...

عليا تبي تصرف الموضوع:بنات وش رايكم نطلع الحين بسرعه قبل لا تجي الحقيره ليون؟؟؟

سلوى نطت:احسن اقتراح اقترحتيه يا بنت عمي و بنت خالتي...

نجود:اجل يلا خلوووونا نبدى نتجهز قبل لا توصل هالثعلبه...

و بدوا البنات يلبسون و يتجهزون...

عليا:بنات بروح اجيب شنطة اللابتوب من الصاله قبل لا نطلع بوريكم شي...

ساره:اوكي لا تتأخرين...

و طلعت عليا بسرعه و كانت لابسه بدي كت احمر و بنطلون اسود...و فاتحه شعرها الطويل
و حاطه ميك اب خفيف...

خذت شنطة اللابتوب وهي مو منتبهه للي جالس بالصاله...

سلمان من شافها تنح مكانه...خلاص كان بيخرب اللي متفقين عليه...بس مسك نفسه بآخر
لحظه...رفعت عليا راسها و انصعقت...:

عليا بصدمه:سلمـــــــــــــــــاااااااااان؟؟؟

كانت تطالع اللي قدامها وهي منصدمه...

ركضت للغرفه على طول و قلبها طبول اما هو على طول هرب قبل لا تخترب الخطه:

نجود مستغربه:عليا شفيك؟؟؟

عليا بخوف:سلمان بالصاله...

نجود و سلوى:؟؟؟؟؟؟؟؟؟ها؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا:والله شفته...

نجود فرحت:بروح اشوفه...

و طلعت من الغرفه ركض بس ما شافت احد...كان جدها جالس بالصاله...

نجود:جدو...ويييييين سلمااااااان كااااااان هنا صح؟؟؟؟

بوعبدالله مسوي فيها مستغرب:ها؟؟؟؟سلوم وين و انتي وين؟؟؟>اخص على الشقردي
ههههههه...

نجود منصدمه:جدي متأكد؟؟؟؟؟عليا تقول انها شافته؟؟؟؟

بوعبدالله:يمكن من كثر ما تفكر فيه تخيلت انها تشوفه>هههههههه مقدر انا...

نجود مستغربه:يمكن والله كل شي جايز...

و راحت الغرفه:

عليا:ها نجود؟؟؟

نجود مستغربه:جدي يقول مافيه احد...و سلوم فبريطانيا مو هنا...

عليا خافت:هاااااااااااااااا؟؟؟

جواهر خافت:عليا يمكن تتخيلين؟؟؟

عليا خافت:لا والله ما اتوهم ولا شي...سلمان بلحمه و شحمه كان جالس بالصاله...لابس
بنطلون جينز اسود و تيشيرت ابيض...و مسكسك...و لابس كاب و طالع شعره طويل من ورا
والله ما اتوهم...

نجود:ههههههههههههههه يمكن شفتي جدي؟؟؟

عليا انقهرت:نجود السخيفه لا تعايبين؟؟؟

نجود ابتسمت:عليا والله جدي يقول مافيه احد...كيف يعني جا سلمان و اختفى فجأه؟؟؟

عليا خافت و شوي و تبكي...سكتت و البنات يطالعونها...اللي كانت مصدقتها حوريه لانها تفهم تعابير الوجه...كان بس جالسه تراقب عليا...تبي تعرف شخصيتها بالتفصيل الممل و هذا طبعها...

دق باب الغرفه و راحت رنا فتحت الباب:

رنا:هلا عمي...

بوسلطان:ها بنات جاهزين؟؟؟؟

العنود:ايه يبه جاهزين...

بوسلطان:اوكي ننتظركم تحت عند المطاعم...

البنات:اوكي...

لبسوا البنات عباياتهم الكتف و طلعوا من الغرفه...

ساره:بنات...وين تبون تروحون؟؟؟

رنا:انا ابي اركب قطار المترو...

سلوى و جواهر و الهنوف و مي:و احنا بعد...

عليا:خلاص ندق على جدي و نقول له...

بوعبدالله:انا هنا ماله داعي تدقون...تركي يا ولدي تكفل انت فيهم انا ماقدر عليهم صراحه...

ابتسم تركي:تآمر امر يبه...

راحوا البنات مع تركي وهم ميتين حيا...

تركي بابتسامه:ها يا بنات وين تبون تروحون؟؟؟

حوريه:نبي نروح صن واي...

تركي:ان شالله...

و ركبوا السياره...كانت لتركي...كان المشوار لها من فندقهم ربع ساعه...

اما عند ناصر:

ناصر ابتسم:يمه شفيك تبكين والله دموعك مو هينه علي...

ام ناصر وهي تمسح دموعها:مو مصدقه يا ناصر...والله اني فرحانه...

ناصر:يمه...ابسألك سؤال واتمنى انك تجاوبيني عليه...

ام ناصر توترت:ان شالله...

ناصر:يمه مين اللي تبرع لي بكليه؟؟؟

ام ناصر نزلت راسها:فاعل خير...

ناصر بحزن:طيب ما اقدر اعرف مين هالفاعل خير؟؟؟؟

ام ناصر:لا...

ناصر:لييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام ناصر:بس هو رفض ان احنا نقول لك...

ناصر برجاء:يمه...والله ان كان لي خاطر عندك ردي علي...

دخل فواز و وراه وليد و نجلا:السلام عليكم...

ام ناصر و ناصر:و عليكم السلام...

فواز بابتسامه:الحمدلله على السلامه يا ناصر...الله كل هذا تتدلع علينا؟؟؟

ناصر ابتسم:الله يسلمك... ها جبتوا بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟

فواز ابتسم:ايه تفضل...

جات نجلا و عطت ندى لناصر اللي فرح يوم شافها و تذكر امها...حظن بنته بقوه و دموعه
نزلت على خده من غير شعور...:الله يرحمك يا نادين...الله يغفر لك دنيا و آخره...

الكل ترحم عليها...اما ناصر جلس يفكر مين ممكن يكون هالشخص اللي تبرع له بالكلى...وهو عارف ان امه ما راح تقول له مين بس بيجيبها وهو مصر على هالشي...

بسيارة تركي...مر على هزاع من المطعم و كملوا طريقهم...

رن جوال ساره و كان مسج...

تضايقت ساره حيييل من اللي يرسل لها هالمسجات...

طنشته ولا قرته:

مر الوقت و وصلوا لصن واي...نجود كانت تفكر بساره اللي متوتره...

نزلوا البنات من السياره...

مي كانت طول الوقت تطالع تركي وهو نفس الشي...متحمس يبي يعرف اسمها...

جود:بنات وش رايكم نتقسم؟؟؟

عليا:و نعم الشور يا بنت العم...

ابتسمت جود على هالكلمة اللي ما سمعتها بحياتها كلها...

تقسموا البنات...

قسم مع هزاع و قسم مع تركي...

اللي مع هزاع...

حوريه و عليا و ريما و نجود و ساره و مزنه...

اما اللي مع تركي...

شوق و جود و العنود و الهنوف و مي و جواهر و رنا و سلوى...

اما عند مجموعة هزاع:

هزاع:بنات تبون نشتري آيسكريم؟؟؟؟؟؟؟

البنات بصوت واحد:ايـــــه...

هزاع:ههههههههههههه كني طالب منكم حلم العمر...

ابتسموا البنات...

راح هزاع اشترى لهم ايس كريم...

نجود خذت ساره على طاوله لحالهم بس الباقي مستغربين...

نجود:ساره مين صاحب المسج اللي جك بالسياره؟؟؟

ساره:ما فتحته مالي خلق له...اكيد منه ما غيره...

نجود مدت يدها:عطيني اشوف...

قرته...

***لاتظن البعد ينسيني هواك***

***لو تطول أيامي وهمومي تزيد***

***لاتظن البعد ياخذ من غلاك***

***ولاتظن اعشق وادور من جديد***

***مااتغير مادام لي قلب معاك***

***مخلص لحبك وغيرك مايريد***

***يذكرك مشتاق ولامره نساك***

محبك...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

انصدمت نجود:

نجود بصدمه:ســــــــــاره؟؟؟؟هذا شسالفته؟؟؟؟؟

ساره خافت:ليش شمكتوب؟؟؟؟

نجود بخوف:خوذي اقريه...

قرته ساره و خافت...

الا شوي يجي لها مسج...

الاسم...ساره بنت سعد بن راشد بن عبدالله ال........

العمر21...

الوظيفه...طالبه في جامعة الملك فيصل...

التخصص...طب اسنان...

الاقامه...حي الحزام الذهبي بالخبر...

جربتي الحب مره و كان حبيبك حمد...بس للاسف هالحب يمكن يتلاشى...

المكان المتواجده فيه حاليا...ماليزيا في صن واي...

المرافقون...

نجود...

و معاك بنات عمك...

المحب...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

ساره صرخت:لااااااااااااااااااااا...

عند لينا:

انصدمت...لا مو مصدقه اللي حصل...لااااااااا مستحييييييل...الشنطة انسرقت...لا يا وييييلييييي...

صرخت لينا بعصبيه:ليييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟!!!!

دخلت امها:

ام لينا بخوف:لينا ماما شفيك؟؟؟

لينا بعصبيه:انتي اطلــــــعي براااااااااااااا...

ام لينا منصدمه:اييييييييييييييش؟؟؟انا اطلع برااااااا يا لييييييينااااااا؟؟؟

لينا بعصبيه:ترااااااااااااااني ماااااااااالي خلقك عشاااااااان كذااااااا اطلعي بره قبل لا يجيك شي ما يرضيييييييييييك...

ام لينا ما زالت مصدومه من اسلوب بنتها معها:الدنيا دواره يا لينا...

رمت عليها هالعباره و طلعت وهي تبكي من الصدمه مو مصدقه بنتها تطردها؟؟؟؟؟؟؟؟

رن جوال لينا:الوووووووو...

ام سلطان:وجع يوجعتس وش فيك تردين كذا؟؟؟؟

لينا انهارت من البكي:عمتييييييييييي...الشنطه اللي كنت حاطته فيها انسرقت بالمطار...

ام سلطان انصدمت:ايييييييييييييش؟؟؟؟؟؟حسبي الله عليكي يا لينا...شسوي الحين؟؟؟؟لكن الشرهه مووووووووووو عليييييييييك على اللي يعتمــــــــد علييييييك...

لينا وهي تبكي:عطيني فرصه يا عمتي وان شالله اكون قدها بس فرصه وحده...

ام سلطان بعصبيه:فرصه وحده بس يا لينا والا بعدها راح يكون موتك على ايدي...فاهمه...

لينا خافت:اكيييييييييد قدهااااااا و قدوووووود عمتي بس عطيني فرصه حتى لو ما كانت بماليزيا بتكون بالسعوديه...ان شالله باخذ حقي و حقك منها لا تخافين...

ام سلطان بفخر:ايه ابيك كذا يا لينا...يلا انا استأذن...

سكرت ام سلطان من لينا اللي كانت متوتره و خايفه...

مسكت جوالها و ارسلت للعنود...:

oOoOoOoOo عنوووود مووو جايه اليوم مشغوله...ليونه... oOoOoOoOo

رمت جوالها على السرير و مسكت التلفون و دقت على سنترال الفندق:

طبعا بترجم لكم...

السنترال:مرحبا...

لينا:مرحبا...اريد ان استفسر عن شيء واحد من فضلك...

السنترال:تفضلي نحن في خدمتك...

لينا:اريد رقم هاتف افضل ساحر في كوالالمبور...

السنترال:حسنا...**********عطاها الرقم و وصف لها مكانه و كان ورا فندقهم بشارعين يعني قريب...

سكرت منه و هي تحس بانتصار...

اما عند ساره:

نجود خافت:سارونه شفيك؟؟؟

ساره بتعب و انهيار:نجود...ابي ارجع الفندق تكفين...خلاص موووووووووو قااااادره...

نجود بخوف:ساره وش فيك حبيبتي تكلمييييييي؟؟؟

ساره خلاص ما عاد فيها حيل توقف:انــــــ....

خلاص اختفى طول ساره و طاحت مغمى عليها:

نجود صرخت بصدمه:ســــــــــــــــــــــــارااااااااااااااااا اااااااااااا...

الكل التفت لنجود وهي ماسكه ساره...انتبه لها هزاع و راح لها و معاه حوريه...

حوريه بخوف:نجود شفيها ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود وهي تبكي:مدري...حوريه ساره بتمووووووووت لااااااااا ساره الله يخليك قوووومي...

سندوها نجود و حوريه و خذوها للسياره...

رن جوال تركي:هلا هزاع وينك؟؟؟

هزاع:تركي تعال انت و البنات صار لازم نرجع الفندق الحين...

تركي بخوف:ليش هزاع عسى ماشر؟؟؟

هزاع بتوتر:مدري وحده من بنات عمامي اغمى عليها لازم نرجع الحين...بسرعه لا تتاخر اخاف البنت يصير فيها شي...

تركي:اوكي هذاني جاي الحين...

و راح تركي للبنات و قال لهم يروحون السياره...

اما عند شلة الخراب:

حمد:هههههههههههههههههه الله يرجك يا سلمان كانك كنت بتفضحنى؟؟؟

سلمان:ههههههههههههههههه والله بغيت انسى نفسي...اوكي الدور الجاي على مين؟؟؟

خالد:الدور الجاي على...امممممممممم...ايه طلال...

طلال:اوكي...يلا خل نجرب حظنا فيه ناس تحبنا و تتخيلنا والا لا...

خالد:انت مين اللي تفكر فيك يا حظي...

طلال:يارب تطلع اللي فبالي...

مشعل:تدرون بصراحه مراح يفيدنا الا ابوي...

فيصل:هههههههههههههههههه اوكي يلا دق عليه...

مشعل:لا قال هم طالعين الحين اذا جاو نكلمهم...

طلال:يووووووووووووووو ماقدر اصبر...

فيصل:ههههههههههههههههه بالاخير انت اللي بتفظحنا...

سلطان:ايه والله و انت الصادق يا ولد عمي...

فهد:و اناااااااااا متى دووووووووووري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:تدرون الوحيد اللي ما اعترف لنا انه يحب فهد؟؟؟

فهد:اخاف اعترف لكم تضحكون علي...

الشباب:ميييييييييين؟؟؟

فهد:تذكرون هذيك البنت اللي جات لخالد بالطياره؟؟؟؟؟؟

الشباب:ايييه؟؟؟

فهد ابتسم:اختها...

سلطان انصدم:هاااااااااااا؟؟؟؟اي وحده؟؟؟؟؟؟؟

فهد:هههههههههههههههه لا تخاف مو حقتك...اتوقع اختها اللي كانت معاها بالمطعم...

سلطان ارتاح:خرعتني الله يقطع شرك...والله قلبي بغى يوقف...

مشعل:اموووووووووت انا ع الحب ياشيخ...

طنشوهم فهد و سلطان...

اما عند البنات:

دخلوا الفندق اما نجود و حوريه خذهم هزاع مع ساره للمستشفى لانها طول الطريق ما صحت...

البنات كانوا كلهم خايفين على ساره...بالذات مي اللي كانت تبكي طول الوقت على اختها...

نجود كانت تبكي بحرقه و الم...خذت جوال ساره و كانت تبي تعرف وشو المسج اللي سوا فيها كذا...

قرت المسج و شهقت بقوه...حوريه و هزاع التفتوا عليها:

حوريه بخوف:نجود شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود حظنت حوريه بقوه و بكت:

هزاع بخوف:نجــــــود شفيها ساره؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود بتوتر نزلت راسها:مادري...

طلع الدكتور من عند ساره...

الدكتور:مرحبا...هل انتم اهل المريضه ساره؟؟؟

هزاع بخوف:نعم يا دكتور...

الدكتور:انها مصابه بانهيار عصبي ولكن الحمدلله ليس حادا...

هزاع مستغرب:من ماذا يا دكتور؟؟؟؟؟

الدكتور:قد تكون تعرضت لصدمة عصبية ما...بالمناسبه من هو حمد؟؟؟

نجود انصدمت:حمــــــــــــد؟؟؟

الدكتور مستغرب:نعم...

نجود:انه ابن عمنا...

الدكتور:اذن لذلك تنادي باسمه طيلة الوقت...عن اذنكم انا ذاهب الان...

راح الدكتور:

هزاع التفت على نجود:نجود ممكن تفهميني اللي يصير؟؟؟؟؟؟؟

نجود بتوتر:ماقدر...بيني و بين ساره...

هزاع:على راحتك...

تركها هزاع ما كان يبي يضغط عليها...

حوريه راحت لنجود بخوف:نجود حبيبتي اهدي ان شالله ساره ما فيها شي...

نجود وهي تبكي:اخاف يصير فيها شي يا حوريه...انتي ما تعرفين ساره حساسه...

حوريه بحنان:طيب ممكن اعرف من ايش هالانهيار؟؟؟؟

نجود:فيه واحد يزعجها بالمسجات من اول ما وصلنا ماليزيا...مساعه ارسل لها هالمسج...

و عطته حوريه تقراه...و كانت من جد مصدومه...



المهم توقعاتكم...

شراح يصير على ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و...الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

شيبي من ساره بالضبط؟؟؟؟؟؟

لينا...ما استسلمت...

تتوقعون شراح تسوي؟؟؟؟

تقدر تسحر مزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر...هل بيسكت ولا يسأل عن اللي تبرع له والا بيلح عليهم لين يعرف؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:37 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حوريه من جد كانت مصدومه...:نجــــــود لازم تورينها احد...

نجود وهي تبكي:اخاف ما يصدقون ساره...حوريه المسأله حساسه شوي...هو كتب عنها

بالتفصيل...يعني اكيد انه يعرفها...فبيشكون بساره على طول...

سكتت حوريه وهي تفكر بكلام نجود:

اما بالشقه:

دخلت مي منهاره و تبكي...انتبهوا لها كل اللي جالسين بالصاله كانوا عمامها و حريمهم...

ام فيصل بخوف:يمه مي شفيييييك؟؟؟؟

مي وهي تبكي:مااااااااااامااااااااا...ســــــــــــــاره بالمستشـــــــفــــــى...

ام فيصل بصدمه:هــــــــــــــــــــا؟؟؟؟؟مستشفــــــــــى؟ ؟؟؟

ريما وهي تبكي:لما كنا بصن واي اغمى عليها...

يوسف بخوف:تركي...بنت عمك شصار فيها؟؟؟موهي تحت مسؤليتك؟؟؟

مي:لا عمي لا تلومه...ساره من وصلنا ماليزيا وهي مو على بعضها و دايم تبكي...

بوعبدالله:لا تخاف يا يوسف ان شالله البنت ماعليها شر...

يوسف بخوف:ان شالله...حوريه وينها هي و هزاع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تركي بحنان:لا تخاف يبه...راحوا معاها المستشفى اتوقع مع نجود كذا اتوقع اسمها...

رنا:ايه نجود معاها...

ام فيصل قامت:الحين تودوني لبنتي مالي دخل...

بوفيصل:يا نوره يانوره ان شالله البنت مافيها شي بس انتي هدي بالك...

ام فيصل وهي تبكي:كيف يهدى بالي و بنتي بالمستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوفيصل قام:طيب يلا خلينا نروح...

تركي:ارتاح يا عمي انا بوديكم...

بوفيصل ابتسم بحنان:تسلم يا ولدي...

و طلعوا بوفيصل و ام فيصل و تركي للمستشفى...

اما بشقة الشباب:

خالد:ها شباب على وين المرسى اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان و سلمان:والله ناويين نروح نعترف مووو قادرين نصبر اكثر...

طلال:لا لا حرام تخترب الخطه...يلا اقول خل نكلم جدي...

فيصل:يلا انت اتصل...

مسك طلال جواله و اتصل على بوعبدالله:

بوعبدالله بحزن:هلا طلال...

طلال خاف و استغرب:يبه شفي صوتك متغير؟؟؟؟؟؟؟

بوعبدالله:ابد يا وليدي بس اختك ساره بالمستشفى...

طلال بصدمه:هاااااااااااااااااااااا؟؟؟؟ســــــــــــــار ه بالمستشفــــــــــــــــــــــى؟؟؟؟؟؟؟؟

بوعبدالله:بس لا تحاتون ان شالله ما فيها شي...


طلال:جدي تكفى بشرنا...

بوعبدالله ابتسم:ان شالله لا تخاف...

استاذن بوعبدالله من طلال و سكر...

حمد منصدم:طلول شفيها ســــاره؟؟؟

طلال:مدري جدي يقول انها بالمستشفى...

هنا حمد استخف...لا اكيد بسبب المسج...ادري...بس كنت اختبر ثقتي فيها اذا ترد على
مسجاتي او لا وهي ما تعرف رقمي...

طبعا تقريبا عرفتوا من كلام حمد من هو الفــــــــــــ H ــــــــــــد...اكــــــــــــيـــــــــد كان
هو...

كان يبي يوترها و يلعب باعصابها...يبي يشوف اذا بتخووونه ولا لا...

مسك جواله بتوتر و ارسل لها...
oOoOoOoOo

ساره...سلامات يا قلبي ما تشوفين شر...
افا ما هقيتها منك ما تعرفيني؟؟؟؟
ساروه الجبانه الدلوعه ام كشه المغروره...الصياحه...تذكرين سالفة المصاص اللي تهاوشنا عليه و احنا صغار؟؟؟؟
ما عرفتيني؟؟؟؟؟؟؟محبك...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...
oOoOoOoOo


ابتسم و كان خاطره يشوف ردة فعل ساره...

اما بالمستشفى:

ام خالد بخوف:ساره يمه بسم الله عليك خرعتينا وش فيك؟؟؟

ابتسمت ساره:لا خالتي ما فيني شي بس ارهاق اني ما انام...

ام فيصل حظنت بنتها:والله بغيتي تروحين من يدي...لا تسوينها مره ثانيه"و بكت مسكينه"...

ساره:ههههههههههههه ماما خلاص والله ما فيني شي الدكتور قال اقدر اطلع اليوم يعني مافيني شي...

بوفيصل:ايه بس مره ثانيه خلي عنك الدلع الزايد...

ساره:هههههههههه ان شالله بابا...

نجود:ساره يا الخايسه جد خرعتيني...

ساره ابتسمت:مشكوره و اسفه اني خرعتك...

نجود:لا تشكريني اشكري حوريه و هزاع هم اللي تصرفوا...

ابتسمت ساره لحوريه و هزاع و شكرتهم...

رن جوال ساره اللي كان بشنطة نجود...

ساره طالعت نجود بخوف كبير و ابتسامتها اللي قبل شوي تلاشت تقريبا...

بوفيصل بخوف:ساره يمه شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره دموعها على خدها:رااااااااااسي...خلوووووووني لحاااااااااالي الله يخليييييييييييكم...

الكل استغرب من تغير ساره الفاجأ...راح ابوها و نادا الدكتور و طلعوا كلهم من الغرفه و
نجود و حوريه خايفين على ساره...

حوريه بهمس:نجود تتوقعين يكون هو؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود بخوف:اكيد يا حوريه...

حوريه:اوكي افتحي الجوال...بصراحه لو كان هو لازم احد يتصرف و يوقفه عند حده...

نجود:طيب...

فتحت الجوال و قرت المسج...

شهقت نجود:ههههههههههههههههه...

حوريه خافت:نجود شمكتوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود ابتسمت بمكر:انا شاكه بواحد و فبالي من زمان...

حوريه متحمسه:ميييييين؟؟؟

نجود بمكر:ما راح اعلم الا لما اتاكد...

و فبالها...هههههههههههههه مقبوله منك هالحركه يا حمد...

طلع الدكتور:

بوفيصل راح له:كيف حالها يا دكتور؟؟؟

الدكتور:الحمدلله بخير بس تحتاج شوية راحه و لازم ما تشد اعصابها مو زين عليها...

بوفيصل:ان شالله...

الدكتور:اتمنى انها ما تتعرض لصدمات نفسيه و ابعدوها عن جو الكآبه قد ما تقدرون لانه مو
زين لها...و على فكره لازم تبقى عندنا يوم بعد...

بوفيصل انصدم:لييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور:لازم تاخذ كفايتها من الراحه يا اخوي...جو المستشفى انسب لها...

طمنهم الدكتور انهم يقدرون ياخذونها الصبح...

بالشقه:

حمد:يلا يلا طلال هذهم دخلوا...

دخلوا البنات و راحوا الغرفه...بوعبدالله اتصل على جواهر و قال لها تجيه الصاله:

بوعبدالله:جواهر حبيبتي تعالي الصاله ابيك بموضوع...

رنا:اسراااااار هييي يعنييييي؟؟؟؟؟

بوعبدالله:اييييييييه عندك مااااااانع؟؟؟؟؟

رنا:ههههههههههههههههههههه لا مانع ولا دواس ولا دسوقي ولا خطر ولا حكوكه...

ريما تتطنز:ولا جراح و شاهين...

بوعبدالله:ههههههههههههه المهم جواهر بسرعه يا بنتي تعالي الصاله...

جواهر:اوكي جدو...

سكرت من جدها و طلعت على طول:

اول ما دخلت الصاله ماخ صقعت باللي قدامها...رفعت راسها بصدمه:طلااااااااااااااااال؟؟؟؟؟؟؟

طلال بحب:عـــــيــــــونــــه...

هنا جواهر ماتت من الخوف...الحين طلال مسافر وش جابه هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ركضت جواهر للغرفه:

مي:ها خلصت الاسرار اللي بينك و بين جدي؟؟؟؟؟؟؟؟

جواهر بخوف:بنات...طلال بالصاله...والله شفته بالصاله...حتى اول ما دخلت صقعت فيه...

مي:الصبح اختك و الليل انتي؟؟؟؟شسالفتكم؟؟؟؟؟؟؟؟

جواهر:والله جد طلال بالصاله...

تعابير وجه جواهر كانت بين الفرح و الخوف...الفرح انها شافت حبيب عمرها طلال و الخوف انه يكون وهم مثل اللي صار لاختها الصبح...

رن جوال مي و كان طلال:

مي:جواهر...هذا طلال متصل من رقمه البريطاني...يعني اكيد بيكون فبريطانيا...

مي:الو طلالوه...

طلال مسوي فيها توه صاحي من النوم:هاااا...ميووووووه عقلي شنو طلالوه اصغر عيالك انا؟؟؟

مي:ههههههههههههههههه لا محشوم ياخوي...بس وينك انت؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال مسوي فيها يتثاوب:توني صاحي من النوم و بعدشوي انا و الشباب بنروح المطار...انا بلندن يعني وين بكون...

مي ابتسمت:اوكي طيب وين بتروحون؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال:مدري ناخذ جوله حول العالم...فرنسا و المانيا و ايطاليا...

مي:آهااااااا...اوكي باي...

طلال:بايات...

مي التفتت لجواهر:هيييييييييي انتييييييي...

جواهر بصدمه:لا تقولين لي ان طلال مو هنا...

مي بحزن:الا والله فرحت قلت اكيد جا...بس السخيفين بيروحون فرنسا اول...بعدين المانيا
بعدين ايطاليا بعدين بيجون هنا...

جواهر خافت:بس يا مي انا شفت طلال...و ربي شفته...

مي مستغربه:بصراحه مدري يا جواهر...الصبح عليا و الليل انتي؟؟؟؟؟بصراحه شي غريب...

مزنه:بنات بروح اشرب ماي...منو تبي اييب لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جواهر:انا بصراحه حلقي ناشف من الخوف بجي معاك...

مزنه:اوكي يلا...

طلعوا جواهر و مزنه من الغرفه رايحين المطبخ...اول ما فتحوا الباب كانوا يضحكون بس
انصدموا لما شافوا اللي موجود و كان يشرب مويه...

خالد انصدم بس ما عليه:

مزنه بصدمه...منوووو هــــذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايــــــه هذا اللي كان يطالعني لما يو الرياض عندنا و
طول الوقت يقز فيني؟؟؟؟؟؟؟؟

جواهر بفرح:خويــــــــــــــــــلــــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟لاا ااااااااااااا مااااااااصدق...

خالد:.............

جواهر بفرح:خالد قول والله انك خالد ما اتوهم...

خالد يبي يخرعهم:انا مو خالد...

جواهر خافت هي و مزنه و ركض ع الغرفه و ثنتينهم دموعهم اربع اربع...اما هو انحاش
على طول:

مزنه:آآآآآآه يمه...

جواهر وهي تبكي:يمااااااااااا يقوووووووووول موووووووو خالد...

و انهارت تبكي بصوت عالي من الخوف و مزنه لما شافتها على هالحال صارت مثلها
هههه...لانها ههههههههههه هي اصلن جبانه و تخاف من المواقف اللي مثل هذي...

جود:بنات مو ملاحظين ان جواهر و مزنه تأخروا...

نجود:ايه والله بروح اشوفهم...

طلعت من الغرفه و شافتهم يبكون بالصاله:

نجود خافت:بنات شفيكم؟؟؟؟؟؟

جواهر مو قادره تمسك نفسها من الصياح...

مزنه هدت شوي و قالت لها السالفه...راحت نجود المطبخ شافته فاظي و نظيف ولا يبين ان احد دخله...

رجعت لهم:بنات ما شفت شي...

جواهر صرخت:هالمره لا تقووووووووولوووووووون نتوهم لان ثنتيننا شفنااااااااه صح
مزووون؟؟

مزنه:ايه والله شفناه يا نجود...والله شفناااااااه...

و رجعت تبكي مره ثانيه:

دخلت ام خالد و شافت حالتهم...
ام خالد بصدمه:وش فيكم يا بناتي؟؟؟؟؟؟؟

ركضوا لها مزنه و جواهر و حظنتهم وهي تسمي عليهم:بسم الله عليكم بسم الله...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...

جلست ام خالد و مزنه و جواهر متعلقين فيها...مزنه بكت اكثر لانها تذكرت امها...من
حظنتها ام خالد تذكرت امها على طول:

قبل7سنين بالكويت...

كان عمر مزنه 13سنه:

كانت جالسه بالصاله مع خالها ظاري و خالها مشاري و خالتها الجازي و امها:

فجر"ام مزنه":الجازي خلي بنتي...

الجازي بقهر:بنتك هذي ما خربها الا دلعك لها...دلعيها...

مزنه وهي تقهر الجازي:احسن يمه عندج اياها...

الجازي:اقول جب يالبطه السوده...

مزنه بعصبيه:والله محد بطه سوده غيرج يا البقره السوده...

ظاري:بس يا بنات بدون ازعاج...تراكم صجيتوا راسي؟؟؟؟؟؟شلون جذي الواحد ما يرتاح؟؟؟

فجر:هههههههههههههههه و انت من صجك بترتاح هني؟؟؟؟دام وياك هالخبلتين الجازي و
مزون مستحيل ترتاح...

مشاري:الله يسامح امي يوم فكرت انها تحمل و تييب هالجيكر الجازيوه...

فجر:هههههههههههههههههههههههه ايه والله...

ظاري:حتى انتي...ياليتج ما يبتي بنيه...ياليتج يايبه ولد...جان الدنيا كلها بخير...اما مع هذي"و اشر على مزنه"ما اتوقع ان الدنيا اتكون بخير ابد...

فجر حظنت مزنه:ليش شنو العيب اللي فبنيتي؟؟؟؟؟؟؟فديتج مزون حبيبتي...

قطع تفكير مزنه صوت عليا...:مزون وين وصلتي؟؟؟؟؟؟

مزنه تنهدت و مسحت دموعها:لا كاني وياكم...

ام خالد بحنان:مزنه يمه شفيك؟؟؟؟؟

مزنه دمعت عينها...ام خالد تذكرها بأمها...حظنت ام خالد بقوه و بكت و ام خالد تهدي فيها
وهي خايفه عليها...

مزنه ابتسمت:خالتي...

ام خالد بحنان:عيونها...

مزنه من بين دموعها:تسلم لي عيونك...بس ممكن اناديك يمه؟؟؟؟؟؟

ام خالد فرحت:اكــــــيــــــــد يا بنتي...مافيها شك...

ابتسمت عليا و معها جواهر:

قالت العنود بعصبيه:بنااااااااااات؟؟؟؟موووووووووووووو كأن هــــــــذا جوااااااااااال
فهووووود؟؟؟

جواهر بعصبيه:الحيييييييييييين فهمــــــــــت شالسالفه...كانوا يبووننا نتوهم ان احنا نشوفهم...

عليا انصدمت:ايييييييييييييييه عشااااااااااااااان كذااااااااااااااا جدي كل ما نسأله عنهم يقول ما جو...اكيد متفقين معاه...

للاسف اختربت الخطه بسبب شيخ المزايين فهد...

انكشفوا الشباب و البنات متوعدين فيهم...

بعد مرور يومين...طبعا الشباب ماجتهم الجرأة انهم يدخلون الشقه خايفين لا ينحذف عليهم شي من عند البنات خخخخخخخخخخخخخخ...

ناصر طلع من المستشفى و لازال مصر انه يعرف مين اللي تبرع له يبي يعرف اذا شكوكه صحيحه والا لا...

بشقتهم:

كانوا كلهم جالسين مع ناصر اللي كان جالس على الويل جير و سوالف و ضحك و نجلا كانت تطبخ الغدا من المطبخ المفتوح على الصاله:

نجلا:نصوري حبيبي>تبي تغيض فواز...

فواز تجمع الدم بوجهه بس سكت عشان ناصر:

ناصر كسر خاطره فواز:ههههههه>بعدها صرخ بألم...آآآآآآه...

ام ناصر فزت من مكانها:يمه ناصر شفيك يا وليدي...

ناصر وهو يكابر الالم:لا تخافين يمه بس مكان العمليه لسه يوجعني لا تخافين...

ام ناصر:طيب خذت دواك؟؟؟؟؟

ناصر ارتبك:ها...لا ما خذته...

ام ناصر عصبت و راحت صبت له ماي و جابت حبوب القلب حقته و عطتها اياه...

وليد مسوي فيها غيران:ايه هذا ناصر اما انا لوني مسوي حادث و مت فيه كان قلتي معليه الحي ابقى من الميت بعدين هذا وليد ليش اهتم فيه مات ولا حيى بالطقاق...

ام ناصر حز بخاطرها كلام وليد...بس بينت العكس:ولوووووووووود؟؟؟؟؟؟؟شهالكلااااااااام ياللي ماااااااا تستحيييييييييي؟؟؟؟

وليد مات من الضحك:هههههههههههااااااااااااااااااااي يمه...والله انك عجب هههههههههه... امزح يا قلبي انتي يمه فديت ريحك فديت قلبك يا احلى ام بالدنيا...

التفتت ام ناصر على ناصر:شفت يا ناصر....هذا اللي فالح فيه اخوك دهان السير...

وليد وهو يهز راسه نفي:لا لا يمه غلطانه انا ما اشوف هالشي فيني ماشوف...

فواز:ههههههههههههههههههههه والله انت عجب يا وليد...الله يعينك عليه يا خالتي...

ام ناصر:ايه والله و انت الصادق يا وليدي...

نجلا تقهر فواز:ها نصوري شتغى اطبخ لك اليوم؟؟؟؟؟؟؟

ناصر ابتسم:لا مو مشتهي لا تتعبين نفسك...

انفتح الباب و دخل شخص الكل توقعوه يدخل الا ناصر:

..................:الا لازم تاكل عشان ترجع مثل قبل يا ناصر...

ناصر كان في حالة ذهول من اللي يشوفه...مو مصدق...مو مستوعب...ابووووي هنا؟؟؟ياناس قووووولوووووواااا انيييي ماااااا احلم...

ناصر بصدمه و لهفه:يبـــــــــه؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

بوناصر ابتسم:ايـــــه ابــــــــوك يـــــــا نــــــاصــــر...

ناصر كان لين الحين بصدمه...:ابي احد يقول لي اني مو حلمان...الله يخليكم قولوا لي؟؟؟؟؟ والله لو كنت اقدر امشي"نزل راسه بالم"كاااااان قمت لك و ركضت لك ياااااااااابووووووووي...

ابتسم محمد على ردة فعل ناصر اللي ما كان متوقعها...

مشى لناصر وهو يحاول يخفي الالم اللي يحس فيه عشان لا يحس ناصر انه هو اللي تبرع له...

ناصر مسكين لين الحين مو مصدق...حس بلمسة حنان من زمان ما حس فيها من ابوه...حط بو ناصر يده على راس ناصر و قربه من حظنه و ناصر لين الحين فاتح عينه مو مصدق...لما استوعب اللي يصير حظن ابوه بكل قوته و دموعه كانت مثل النار على خده مسكين:

ناصر بفرح كبير:آآآآآه يا يبه والله ما اصدق...ماني مستوعب انك قدامي هنا يا يبه...والله ماني مصدق...يبه...يبه انا اسف على كل زله زليتها عليك...يبه ابيك تسامحني و تسامح زوجتي...الله يخليك سامحها يا يبه تراها ميته...ماتت زوجتي يابوي...

بوناصر بحنان كبير وهو بعد يبكي:لا تخاف يا ناصر زوجتك انا ما حسيت بقيمتها الا لما شفت حالتك كذا...والله ندمت على اللي سويته والله ندمان و اطلب منك السماح يا ولدي...بس ابي ربي يسامحني لاني كنت سبب بفراق عايله كامله...الام توفت بسببي و الابو بالمستشفى و انا السبب بعد و البنت انا تسببت فيها و تيتمت...آآآآآه يا ناصر يا ليتني مت ولا شفت هذا كله...ناصر انا بس ابيك تسامحني...تقول انا مسامحك يابوي...

ناصر من بين دموعه:يبه...ليش انت اللي تتاسف؟؟؟؟؟؟؟؟عمرك شفت او سمعت ابو يعتذر من ولده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليه مو العكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟صحيح انا اخطيت لما تزوجت نادين من غير شورك بس بسبب اللي كنت احسه و ابيك تسامحني و تخلينا ننسى الماضي و نعيش الحاضر يابوي...

ابتسم ناصر بفرح لكن اختفت بسمته لما شاف الالم على وجه ابوه...طبعا الكل طلع و خلاهم بحالهم من اول ما دخل بوناصر:

ناصر بخوف:يبه...يبه شفيك؟؟؟؟؟

بوناصر بالم:لا لاتحاتي يا ناصر ما فيني الا الخير...

ناصر بخوف كبير:يبه والله ان كان لي مكانه بقلبك انك تقول لي...

ابتسم بوناصر رغما عنه:والله يا ناصر ما عرفت قيمتك بقلبي الا لما حسيت اني بفقدك... حسيت اني ولا شي بهالدنيا...

ناصر وهو خايف على ابوه:يبه تكفى قول شفيك والله قلبي بيوقف من الخوف قول يا بوي...

بوناصر بالم:مافيني شي...

ناصر بصراخ:ولـــــــيــــــد...ولــــــــيــــــــد...

دخل وليد خايف:ها ناصر شفيك؟؟؟؟؟

ناصر وهو خايف و حاس ان قلبه بيوقف:وليد ابوي تعبان مادري شفيه...

وليد راح لابوه و كان فواز وراه...مسكوه و حطوه على الكنب:

وليد بخوف:يبه...يبه تسمعني؟؟؟؟؟

بوناصر ابتسم بالم:لا تخافون ما فيني شي...بس الم من بعد العمليه...

ناصر خاف:عمـــــلــــيـــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عملية اييييش؟؟؟؟؟

ام ناصر ارتبكت:ها...لا ما سوى عمليه...

ناصر عصب:يمه انا مو بزر تصرفيني...يبه قول لي عملية ايش اللي سويتها؟؟؟؟؟؟؟

كان يقول هالكلام وهو موت خايف على ابوه:

بوناصر شاف مافيه مجال انهم يخفون عليه...فقال بكل الم:كليه...

ناصر وقف قلبه هاللحظه...كليييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا يكوووووووون ابووووووووي هووووو اللي متبرع لييييييييييييي؟؟؟:يبه...انت؟؟؟؟؟؟؟؟

بوناصر وهو لازال يتألم:ايه يا ناصر...تبرعت لك بكليتي قلت يمكن تنسى زلاتي معاك...يمكن تسامحني على اخطائي اللي مستحيل لو واحد بمكانك ينساها...

ناصر دمعت عينه...ابوي كان حاس فيني...ابوي كان يفكر فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماني مصدق والله مقدر اصدق اللي يصير قدامي...مقدر والله مقدر...

ناصر بالم:يبه...يبه انت مهما سويت راح تظل ابوي...ابووووي يابووووي...لو تطلب عيوني عطيتك اياها مو انت تعطيني كليتك...يبه لييييش؟؟؟؟؟؟؟

بوناصر بكى:بس ياناصر...أبيك تنسى العنا اللي سببته لك عشان كذا تبرعت لك بكليتي عشان انت ما تتأذى...انا اللي تهنيت بحياتي و انت اللي تنكدت...

ناصر يقاطعه:يبه...سعادتي من سعادتك و حزني من حزنك و المي من المك يابوي...

ابتسم بوناصر لولده بحنان كبير...بعدين جابت له ام ناصر كاس ماي و اصروا عليه يرتاح بغرفة وليد...

اما بماليزيا:

فبيت ابولينا:

ام لينا و ابو لينا جالسين بالصاله اما لينا تلبس بغرفتها بتطلع مكان بس ما قالت لاهلها عنه لانكم اكيد عارفينه...

ام لينا:متعب...متى بنرجع السعوديه والله احس اني مكتومه هنا...

ابولينا ابتسم بحنان:خلي لينا ترفه عن نفسها الحين عطله حبيبتي...

ابتسمت ام لينا بالم:اوكي براحتك...

ابولينا حس ان زوجته تضايقت:ناديه يا عمري شفيك متضايقه؟؟؟؟؟

ام لينا بابتسامه:لا تخاف مو متضايقه...

طلعت لينا من غرفتها وهي بكامل اناقتها كانت لابسه بدي احمر مرسوم عليك بنوته من ورا و حرف الM من قدام...و بنطلون جينز اسود و شوز سبورت بنوتي مكتوب عليه ريميمبر لوفيو...و كانت فاتحه شعرها الاسود الحرير و حاطته كله على كتفها اليسار...و على كتفها اليمين وشم قديم على شكل طفل يبكي و امه حاظنته و مكتوب عليه "هذا الحب و هذي جمرة عذابه"

ام لينا من شافت الوشم دمعت عينها:

ابولينا بحزن:ناديه شفيك؟؟؟؟؟؟

ناديه مسحت دمعتها:مافيني شي...

التفتت على لينا بحزم:لينا ارجعي غرفتك...طلعه من الشقه مافيه...

لينا بعصبيه:خيييييير ان شالله لييييييش اناااااااااااا وش مسووووويه عشااااااان تحبسيييينيي؟؟

ناديه قامت من مكانها و راحت للينا و سحبتها من يدها بعصبيه:ليووووووووون...بتدخليييين الغرفه لييييييييييين مااااااااااا نرجع للسعوووووووووديييييييه فااااااااااااهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا وهي تبكي:ليييييييييييش انااااااااااااا شسوووووووووييييييييت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا بعصبيه:بتدخلين الغرفه والا شلون؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا بصراخ:ماني داخله اوووووووووكييييييييي؟؟؟؟؟؟؟؟و اعلى مااااافييييي خييييييلك اركبه فااااااهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدها ما حست لينا الا بكف على وجهها من امها اللي سحبتها لين الغرفه و رمتها داخل و قفلت الباب عليها...

ابولينا مستغرب من زوجته اللي تغيرت فجأه...:

ابو لينا مستغرب:نااااااديه...ليييييش تسوووووويييين لهااااااااا كذاااااا؟؟؟

ام لينا بكت:من الم قلبي على بنتي...مابيها تروح من يدي مثل ما راحت اللي قبلها...مابي يا متعب ماااااابي...متعب احنا غلطنا بتربية لينا و للاسف ما اكتشفنا الغلط الا تونا...اكتشفناه متأخر...ربي بيعاقبنا يوم القيامه يا متعب...بنتحااااااسب على تربيتهااااااااااااااا...

بولينا حس بكلام زوجته...ندم على الدلع الزايد اللي كان معطيه لبنته و الحريه المطلقه...و انه ما علمها تلبس حجابها حتى بالسعوديه تطلع بس بعبايه و تحط الشيله على كتفها...مع انها بسن العشرين لكنهم كانوا معتبرينها طفله...و للاسف تندموا بالنهايه هو و زوجته...كل هذا الكلام سمعته لينا و انهارت تبكي تحس النار تحرقها...تندمت انها تبعت شهواتها و كلام عمتها السخيف اللي ماله داعي...ندمت انها و لو لحظه بحياتها فكرت تأذي مزنه باذى مثل هذا... ندمت على كل شي غلط سوته...


يلا توقعاتكم...

سر الوشم اللي بلينا وش هوووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

هههههههههه طلع حمد...شمووووقف ساره من هالشي لما تدري عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون بتعرفه و تتذكر الموقف اللي بالمسج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا...

شراح يصير عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بتسامح مزنه والا تفكر ترجع تسحرها مره ثانيه؟؟؟؟؟؟؟

الاحداث الجايه راح تكون حماسيه و ان شالله تعجبكم..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:37 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لينا داخل منهاره حدها...تبكي...تصارخ...تطلع كل حرتها...لين آخر شي تعبت و نامت...

اما بالصاله عند ابوها و امها:

ناديه:متعب احجز لنا رحلة ع السعوديه...

متعب:ان شالله لا تحاتين بكلم و بحجز اول شي ابي ارتاح شوي...

ناديه ابتسمت:اوكي...

قام ابولينا يرتاح...

جلست ام لينا تناظر غرفة بنتها...تفتحها والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا بخوف:ليش هدت فجأه؟؟؟؟؟؟؟

طبعا ما طاوعها قلبها انها تترك لينا على هالحاله...راحت الغرفه و فتحت الباب بهدوء...شافتها نايمه ع الارض و شعرها على وجهها...عورها قلبها على المنظر و راحت لها بحنان كبير...مسك شعرها و ابعدته عن وجهها...كانت لسه عيونها تدمع...

ام لينا بحزن:سامحيني يا لينا بس غصبن عني...والله غصبن عني يا لينا...

شالتها و حطتها على السرير بحنان كبير...جت بتغطيها الا انتبهت للوشم...لمسته بخوف كبير كان احد بيسوي لها شي...

من لامست يدها الوشم ارتجفت...

ام لينا بصوت واطي:هذا الحب و هذي جمرة عذابه...

جلست هالكلمة تتردد فبالها لين ما طلعت من الغرفه بعد ما غطت لينا...كان حالها يرثى القلب له من الدموع اللي ذرفتها من شافت الوشم...

انتبه لها متعب:ناديه حبيبتي شفيك؟؟؟؟

ناديه وهي تبكي:ابي ارجع السعوديه الحين والله مالي قعده ضاقت نفسي...كل شي بغيت انساه لو سافرت ذكرياتي ترجع لي و تطعني من السكين بقلبي...

ابتسم متعب و عرف شتقصد زوجته...

اما عند بيت بوعبدالله:

بجناح البنات بالصاله:

ساره كانت ماسكه مخده على شكل قلب من ايكيا...و حاظنتها بقوه:

شوق مستغربه:ساره حبيبتي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره التفتت لها بابتسامه:لا تخافين بس راسي يوجعني و ابي بندول من الصبح مالقيته...

شوق ابتسمت:انا الحين اروح اجيبه...

ساره بسرعه:لا شوق لا تتعبين نفسك؟؟؟؟؟؟

شوق:لا شدعوه تعبك راحه يا دلوعه...

ابتسمت ساره و راحت شوق:

عليا:ساره قومي ابيك...

ساره تنهدت:ان شالله...

و قامت عليا وهي ماسكه يد ساره و دخلوا الغرفه و سكروا الباب...

ساره مستغربه:علوي شفيك؟؟؟؟؟؟؟

عليا بجديه:ساره...ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره بتوتر:تفضلي؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا بحده:ساره شقصة المسجات هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره ارتعبت:ولا شي...

عليا بعصبيه:ولاااااااااا شيييييييييييي؟؟؟؟؟اجل ليييييييييش قمتي تبكييييييييين بالمستشفى لمى رن جواااااااالك بمسج...خايفه ان احنا نشك فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نقووووووول انتي تعرفييييييينه الفهد هذا؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره انصدمت ما توقعت عليا تعرف...:كيف عرفتي عنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا باحتقار و عصبيه:عرفت و خلاص...المهم انك خنتي الثقه ولا انتي قدها...للاسف ما عرف اخوي يختار...

ساره انهارت تبكي:علياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا...خلااااااااااااااص واللييييي يعااااافيك خلااااااااااااص...حسبي الله علي حسبي الله علييييييييي...

دخلت نجود بعصبيه:لاااااااا تتحسبييييييييييين على عمرررررك ياااااااسااااااااااره...

ساره وهي تبكي بهستيريا:ابييييييييييييييي اموووووووووووووووت...ابيييييي امووووووووت ياااااااااااااااااااااا نجوووووووود...

راحت لها نجود و حظنتها...طبعا عليا ما كان قصدها تقول هالكلام لساره لكن لمعرفتها بحب ساره لاخوها قطت الكلام اللي بقلبها...لكنها ندمت عليه...

نجود التفتت على عليا:حرام عليك تقولين لها هالكلام اللي يسم البدن حرام عليك والله ما توقعتها منك يا عليها...

عليا بحزن:ادري يا نجود...لكن حمد يحب ساره و ما توقعت تسوي كذا من وراه...

ساره وهي تبكي:انتي ما تعرفين شي يا عليا...مااااااااااا تعرفيييييييييييييييين...انا اللي بييييينيييييي و بيييييييين حمـــــــد احتمااااااااااااااال ينتهيييييييييييييييي قريييييييب...يمكن يكون عن معرفته لهالمسجات و خلافات بيني و بينه...عليا والله اني بريئه والله العظيم بريئه... حرام تتهموني زوووور و ظلم حرام عليكم...

دخلت سلوى تركض:بناااااااااااات...شلة الخراااااااب وصلـــــــــــــت...

شهقوا كلهم بعصبيه و ركضوا لهم...حتى ساره راحت لانها كانت تبي تنسى كلام عليها اللي يسم البدن و يعور القلب...

بوعبدالله:حيا الله بناتي...

البنات:الله يحييك...

بوعبدالله:يا عيال...

شلة الخراب دخلوا الصاله لانهم كانوا بالمجلس...طبعا انصدموا من يوسف و عياله...

بعدها بدى ترحيبهم و اكثر واحد انبسط سلطان و بعده فهد...

بوعبدالله:ههههههههههههههههههه عيال وش سويتوا بالبنات؟؟؟؟؟

سلطان:احم احم افكاري يا جدي طالع عليك...الا وينها حبيبتك تشوف حبيبها رجع شباب مثل اول...

عبدالله"بوخالد":ههههههههههههههههههههههههههه يا شيخ لو تسمعك جدتك تتوطى ببطنك...

سلطان يرقعها:مو انا قصدي حبيبتك اللي هي جدتي...

يوسف ابتسم:ليش ما جت امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعد"بوفيصل":هههههههههههه على قولتها ما تبي تهد بيتها و ديرتها...

يوسف حن لايام امه و قال بداخله:آآآآآآآآآآآآه يا يمه فديتك يالغلا...ما تغيرتي...للحين ما تحبين تسافرين...فديتك والله يا يمه...

خالد:شوااااااااااب...اسمعوووووووني...

بوعبدالله:شاب راسك ياللي ما تستحي...حنا شواب؟؟؟؟؟؟؟

فهد:لاااااااااا محشووومييين جديييييي...

حمد:هع هع هع بعدهم بال14خخخخخخخخخخخخخخخ...

خالد طالع امه بنص عين:أذا هذول اربع طعش اجل اللي وراهم شيكونون؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد و سلطان:عيايز الفريج...

ام خالد و ام فيصل و ام سلمان بعصبيه:عجز حيييل الشيطااااان؟؟؟؟؟؟

حمد تكلم:اجل...انتو ما شالله بنات6سنوات...

ام خالد بعصبيه:حموووووووود؟؟؟؟؟؟؟

حمد:ههههههههههههههههههههههههههه اسف ماي ماذر...

ابوسلمان:اتمنى يوم بحياتي اشوفهم هاديين...خصوصا انت يا حمد...

سلطان:لا ان شالله لا تزوج بيعقل...

بوسلطان يستهبل:انا اشهد...

حمد التفت على عمه:افا يا عمي ما هقيتها منك والله ما هقيتها...كذا هالكلام يطلع منك؟؟؟؟

ام خالد:بس يا عيال اسكتوا صجيتوا راسنا...

بوخالد:ايه عاشت زوجتي عندك اياهم...بنعالك بعد بنعالك؟؟

الكل ضحك وهم يتذكرون موقف ام خالد السنه الماضيه مع حمد بالبر قال لها عجيز قامت عليه بالنعال و طول الاسبوع اللي قضوه بالبر كانت ماسكه نعالها بيدها عشان لو فتح فمه يجيه النعال على راسه...

حمد انحرج:الله لين الحين تذكرون هالسالفه؟؟؟؟

هزاع:ههههههههههههه انا ماعرفها وش هي؟

طلال ابتسم:ههههههههههههه الله يسلمك يا ولد عمي...العام كنا رايحين البر اسبوع كامل مدري صارت سالفه مع خالتي ام خالد و الاخ المصون حمد...المهم قال لها عجيز القايله رمت نعالها عليه و جلست اسبوع لين ما رجعنا و هي ماسكه نعالها عشان لو عاد هالكلمة مره ثانيه على راسه...

انفجروا من الضحك حتى حمد من يتذكر الموقف تجيه حالة هستيريا اسمها هستيريا الضحك...

ساره من دخلوا وهي تطالع حمد...و عليا كانت تراقبها و ندمانه ع اللي صار و تشوف بعين ساره بريق حزن اول مره تشوفه بساره البشوشه الحنونه الطيبه الدلوعه صار وجهها صفحة الم...

عليا قامت:ساره...

ساره رفعت راسها بهدوء و تطالع عليا ببرود الثلج...:هلا؟؟؟؟؟؟؟

عليا بتوتر:ممكن اكلمك شوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره باحتقار:سوري مالي خلق الحين...

عليا انطعنت بقلبها من نظرة ساره لها...حست بالم السم اللي قالته لساره بالغرفه...:ساره بليز لا ترديني...

ساره بدون نفس:اوكي بشرط....

عليا بلهفه:انتي امري بس...

ساره:ما ادخل الغرفه الا معاي حوريه و نجود...يكونون شاهد على برائتي من الكلام اللي قلتيه...

عليا:اوكي...

و راحوا كلهم الغرفه و الباقي مستغربين منهم بالذات حمد اللي لاحظ نظرات ساره له كلها الم و حزن دفين...ما فهم سر نظراتها او يمكن حاقده عليه بسبب المسجات لانها سلمت على الكل الا هو...

دخلوا البنات الغرفة و قفلوا الباب:

حوريه:ماودك تسحبين كلامك يا عليا...لان بجد الكلام اللي قلتيه قذف...انتي تقذفينها بشي هي ما سوته...

عليا بتساؤل:طيب و المسج اللي قريته؟؟؟؟؟؟؟

نجود وهي رافعه حاجب:طيب ليه تقرينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا:....................

ساره باحتقار:ها ليه ساكته؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا نزلت راسها:حمد طلب مني هالشي...

ساره بعصبيه:وش درااااااااااه حمـــــــــد عن المسجااااااااااااااااات علميييييينيييييييي؟؟؟؟؟؟؟

عليا بحيره:والله اني مادري دق على جوالي و قال لي افتحي جوال ساره و اقري الرسايل اللي مكتوبه باسم الفهد...

انصدمت ساره من اللي سمعته...يعني حمد يدري بالمسجات؟؟؟؟؟؟:كييييييييف؟؟؟؟هوووو شعرفه بمسجاااااااااااااات جواااااااالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود بهدوء:بصفته الفــــــــــــ H ــــــــــــد يا ساره...

ساره انصدمت...الصدمه شلتها عن الكلام...حمد هو نفسه الفــــــــــــ H ــــــــــــد...؟؟؟؟؟؟؟ كيف تجي هـــــــــذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلاص من صدمتها طاحت على السرير و كان الروح انتزعت من جسمها...:

حوريه بخوف:ســـــــــــــااااااااارااااااااا...

راحت لها تهزها بقوه لين ما صحت ساره:

ارتمت بحظن حوريه تبكي:حـــــــــوريــــــه حــــــمـــــد لييييييييه يعمل كذا لييييييييييه؟؟؟؟

حوريه حظنتها بقوه اما عليا مصدومه:

عليا بصدمه:نــــــــجــــــــود كيف عرفتي انه حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود:اول ما دخلت ساره المستشفى ارسل لها مسج يتحمد لها ع السلامه بعدين كتب لها موقف معاها وهم صغار و كان الموقف صاير بين حمد و ساره بس...عشان كذا عرفته...

عليا مصدومه:انا ظلمت ساره...طيب حمد شمقصده من هالحركه؟؟؟كانه يقول لي شوفي ساره تخونني...قال لي افتحي الجوال و شوفي المسجات السنعه اللي تجيها...صوته كان فيه الثقه>هع هع طبعا مقلب ثاني بطلب من الشباب و خصوصا فيصل لما درى عن ردة فعل ساره على المقلب الاول هع هع...

و راحت لساره بسرعه و حظنتها بقوه و بكت...:انا اسفه يا ساره والله اسفه موقصدي بس والله من حبي لك انتي و حمد والله...

دخلت عليهم مزنه و انصدمت لحالتهم المأساويه:علوي امي تبيج"ام خالد"...

عليا مسحت دمعتها:اوكي...بس ساره والله اسفه بليز ماني رايحه لماما الا اذا قلتي انك مسامحتني...

ساره ابتسمت بطيبه:عليا...اناا ادري ان كلامك نتيجة صدمه...حتى انا لما دريت انه نفسه حمد انصدمت...و مابينا اعتذار انتي اختي و انا مسامحتك بدون ما تقولين يا علوي...

ابتسمت عليا و طلعت لامها:

اما بشقة ابولينا:

ام لينا و ابولينا جالسين بالصاله:

متعب:ناديه...لين الحين حابسه لينا بالغرفه حرام عليك...

ناديه:معليش خل تتعود...

متعب قام:عطيني المفتاح...

ناديه مدته له:تفضل...

مشى متعب لغرفة لينا و وراه زوجته اللي قلبها معورها على بنتها...

فتح متعب باب الغرفه لقاها ظلمه...حس بحركه داخل الغرفه و دخل غرفة النوم لانها صايره غرغتيت بغرفه...ما شاف لينا على السرير و خاف...التفت جمبه شاف لينا بمنظر من زمان ما شافها عليه...

ام لينا انصدمت من بنتها...كان شكلها يبكي الحجر...كانت تصلي بخشوع كبير و تبكي بصوت يقطع القلب و حاظنه القرآن...و تردد كلمات مو مفهومه:

ام لينا دمعت عينها من فرحتها لان لينا انسانه لا مباليه ولا تهتم بصلاتها اعوذ بالله...لكن الحمدلله اللي نور بصيرتها مره ثانيه...


انتهت لينا من صلاتها و التفتت لامها و ابوها...ابتسمت لهم ابتسامه صادقه لاول مره بحياتها:

امها راحت لها و حظنتها:

لينا وهي تبكي:ماااااااامااااااااا انا اسفه والله العظيم اني آسفه...

ام لينا بحنان:لا تخافين...لينا سامحيني بس كنت ابي مصلحتك...

لينا وهي تبكي:انا المفروض عارفه مصلحتي يا ماما انا اسفه على كل اللي كنت اسويه لك و كنت احتقرك والله اسفه...آآآآآآآآآسفه ماما...

ابولينا بحنان:بسكم ترا بتصيحوني وياكم الحين...

لينا ابتسمت لابوها اول مره ابتسامه صادقه:لا ماتهون علينا دموعك...

ابتسم بولينا و راح لها و حظنها بقوه...حسوا الثلاثه انها المره الاولى اللي يفرحون كلهم مع بعض...

ابولينا ابتسم:عشان هالمناسبة الحلوه انا عازمكم على مطعم...بعدها نروح نزور بيت عمي بوعبدالله...

ام لينا:ان شالله...

ابو و ام لينا:ها شرايك ليونه؟؟؟

لينا اخفت ارتباكها:اللي تبونه انا موافقه عليه...

بعدها طلعت ام لينا و ابوها من الغرفه رايحين يتجهزون...اما لينا ناظرت وجهها بالمرايه و الحزن طابع عليها...:

لينا وهي تكلم نفسها:اي قلب كان عندك يا لينا...كيف فكرتي تسحرين وحده...السحر كفر يا لينا كفر...انا لازم ادق على عمتي و اعترف لها:

كانت بتدق لكن عمتها كانت اسرع و دقت عليها:

لينا بصمود:الو...

ام سلطان:ها لينا وش سويتي؟؟؟؟؟!!!!!

لينا:عمتي...انا ابي اعترف لك بشي واحد بعدها سوي اللي تبينه...انا حبيت اعترف لك ان ضميري صحى و اني صحيت قبل لا انام...الحمدلله رجعت لربي يا عمتي...

ام سلطان بعصبيه:شقصدك يا ليييييوووووووووووووون؟؟؟؟؟

لينا بعصبيه خفيفه:قصدي واضح...سحر ماني ساحره...عمتي انا كنت بعالم ثاني لمن سمعت كلامك...كنت انسانه غبيه...انانيه...طمااااعه...حقيره...كل شي فيني شين لكن الحمدلله اني تلاحقت على نفسي...

ام سلطان بحقد كبير:والله لا اقلب الدنيا عليك يا بنت الحرام...

لينا انصدمت:اييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سلطان بصراخ:اييييييييييييه بنت حراااااااااااااااااااااااام...

لينا صرخت:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا...

ام سلطان بمشاعر خاليه من الانسانيه:الوشم اللي بكتفك اليمين اكبر دليل على انك بنت حرام يا لييووووووووون...

طاحت السماعه من يد لينا و دخلوا امها و ابوها يركضون خايفين:

متعب خايف:لينا...لينا شفيك حبيبتي شفيك يا بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا كانت مفجوعه...وجهها ابيض...شفايفها بيضه و باهته...كانت بجد كانها تمثال من الصدمه...

راحت لها ناديه بخوف:ليونه ماما شفيك حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟قوليلي يا عمري انتي شفيك؟؟؟؟؟؟

لينا بصدمه و بصراخ:انـــــــــــــااااااااااااااااااااااا بـــــــــــنــــــــت حــــــرااااااااااااااااااااااااام...

ام لينا صرخت:ايييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ميييييييين قااااااال؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا بصراخ:يمه تكفين قولي لي انا بنت حرام صحيح؟؟؟؟؟صحيح ان انا مو بنتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متعب بصدمه:ليووووووووون؟؟؟؟ميييييين اللي قاااااااال لك هالكلااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟

لينا بصراخ:عمتي ام سلطااااااااااااان...و الدليل على كلاااااااااامهااااا الوووووووشم اللي بيديييييييييييييييييييييييييييييييييييييي...

لينا طاحت عليهم و وجهها ازرق...

ام لينا صرخت و لطمت نفسها و تبكي بصوت عالي...ابولينا طاح مكانه عند الباب...الخدامه كانت واقفه بالمطبخ و تشوف اللي يصير...راحت دقت ع الاسعاف...

خمس دقايق الا الاسعاف عند باب الشقه...فتحت الخدامه الباب بخوف كبير و شالوا متعب و لينا اما ام لينا راحت معهم...

اما عند ناصر و اهله فبريطانيا:

ابوناصر:ها موافقين؟؟؟؟؟؟؟

وليد:اكيييييييييد والله اشتقت لهم عيال عمي...

ابوناصر:اجل موعدنا بكره...

فواز:اختراع مين هذا الاختراع الحلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوناصر:ههههههههه اكيد مافي غيره ابو الافكار ناصر...

ناصر ابتسم و كان حاط بنته بحظنه و يتأملها شبهها بامها كبير ...

نجلا:اوب يابوالافكار بس للاسف يا ولد اخوي و عم عيالي و اخو زوجي مني رايحه معكم...

ناصر استغرب:لييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجلا:هههههههههههههههههههههه تبيني اخلي العفاريت عند خالتي عشان تطلع قرونها عدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر:هههههههههههههههه مشتاق لها امي يا حبي لها والله...

فواز:اشتاقت لك العافيه...

كانوا جالسين بحديقة البيت و مستانسين و ضحك و وناسه...

اما بماليزيا:

البنات جالسين بالحديقة حقت الفندق كان فيه مجموعة طاولات و الشباب بالطاوله اللي وراهم...

ساره كانت تطالع حمد بحقد كبير...كان بقلبها كلام و كلام...بس ماتدري شلون تطلعه ودها تمسك حمد و تلعب فيه لين تقول آمين...

فهد انتبه لها و حب يقهرها و الكل عارف هالشي هع هع:حمودي ولد عبودي...شخبار شيخة المزايين اللي ببريطانيا؟؟؟؟؟؟؟

حمد تنهد يمثل:آآآآآآآآه يا زييييييييييينها زييييناااااااه يا حلوها حلواااااااااااه...تجنن...قليلة بحقها كلمة تجنن...اظلمها لو اقول تجنن...بصراحه...المشيه الجنان و الالتفاتات الذباحه...العيون الوسيعه...بياضها بياض ثلج...

هنا ساره لو تشوفونها تقولون مويه حاره جالسه تغلي وجهها احمر و مغمضه عيونها بالقوه...مو مصدقه كلام فهد مو راضي يدخل مخها...

شوق عرفت ان ساره تحب حمد...كسرت خاطرها بنت عمها:ساره عمري شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره بابتسامه مصطنعه:لا ما فيني شي...

فهد يقهرها اكثر:ايه شسمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمد وهو يطالع ساره بطرف عينه:اسمها...ليديا...فديت ليديا انا...ايام الطفوله نلعب سوا نركض سوا تهبل هالليديا...

هنا ساره خلاص العداد عندها فل...رمت اللابتوب اللي كان بحظنها و اشوى ان عليا انتبهت له و مسكته قبل لا يرتطم بالارض...

ركضت لداخل الفندق و دمعاتها تجر الدمعه ورا الثانيه...اكرهك يا حمد ليه تسوي فيني كذا ليه والله حرام عليك اللي تسويه لي...من ايش قلبك انت من ايش علمني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمد ندم ع اللي سواه و اعطى فهود النظره الحارقه:كل منك انت و افكارك...

فهد:هع هع هع الشرهه مو عليك يا النسيب...علي انا اللي معطيك وجه مع اختي هع هع...

سلطان:اقول لا يكثر و قوموا نروح نتمشى و نوري تركي و هزاع اماكن السياحه ايام الطفوله...

هزاع:هههههههههههههههههههههه بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد:افا عليك يا ولد العم بس ناقصنا ناخذ الجنسيه الماليزيه و نفتك صراحه...

رن جوال سلطان:

سلطان استغرب الرقم غريب:مين هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمد:رد يمكن وحده من الغراشيب...

سلطان:هههههههههههههههههههههه اقول اقلب وجهك...

سلطان:الو...

ام لينا وهي تبكي:ســــــــلطـــــــــــ ـــــــــ ــــــــااااااااااان الحق علييييييييييي...

سلطان خاف ولا ميز الصوت:مييييييين معيييييييييي؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا انهارت:سلطان انا مرت خالك متعب...سلطان الحق علي زوجي و بنتي بيروحون من يدي الحقوا علي الله يخليكم...

سلطان بخوف:خااااااااااالي متعـــــــــــــــب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا:ايه يا سلطان...الله يخليك والله ماني قادره اتصرف...ما معي احد و لاني فاهمه وش يقولون الدكاااااتره يا ولدي...

سلطان خنقته العبره:ان شالله عمتي جاي...اي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا:مستشفى ال.............

طلع سلطان ركض من الحديقه و وراه فهد و سلمان مستغربين اما حمد مسكين كان خايف على سلطان لكنه كان بعكازات مايقدر يركض...

ركبوا معاه السياره و مشوا مو راضيين يخلونه يروح بحاله لان خايفين يصير له شي:

فهد بخوف:سلطان وش السالفه خبرني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان دمعت عينه:خالي متعب يا فهد...خـــــــــــــالـــــــــي متعــــــــــــب...تعبان بالمستشفى هو مع ليناااااااااااااا...

اسفه ادري قصير بس عشان بكره عندي اختبار انكلش فنزلت لكم هالبارت...بتقولون كتبت البارت و ما ذاكرت انا متعوده اذاكر بالليل يعني من تسع و طالع...

يلا توقعاتكم...

هل الكلام اللي قالته ام سلطان للينا صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟

حمد و ساره...شراح يصير بينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:38 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


عند ام لينا بالمستشفى:
كانت جالسه ع الكراسي و تناظر الغرفه اللي فيها زوجها و لينا و تبكي من الخوف و الحسره

قبل شوي كانوا بيطلعون مع بعض يتمشون لكنهم طلعوا مع بعض للمستشفى:

ام لينا وهي تبكي:حسبي الله عليك يا ام سلطان انتي سبب عذابي بهالدنيا...ما خليتي لي شي

افرح فيه...خذتي بنتي مني و عذبتيني...حسبي الله عليك و الحين جايه تكملين على لينا؟؟؟؟

حسبي الله عليك دنيا و آخره...فرقتي بيني و بين بنتي الله لا يبارك فيك...الله يرحمك يا بنتي

يا لينا...الله يغفر لك...صلوا عليك حتى قبل لا تصلين...حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا هيفا...

كل هالكلام اللي قالته ام لينا سمعه سلطان وهو مصدوم...امه؟؟؟؟؟شدخل امه بالسالفه؟؟؟

معقوووووووووله لينا ماتت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان بخوف:خالتي...خالي متعب وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا وهي تبكي:داخل يا سلطان...بيروح مني زوجي و بتروح مني بنتي مثل اختها...حسبي

الله على من كان السبب...

سلطان مستغرب...اختها؟؟؟؟؟شسالفه يا جماعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مانيب فاهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلع الدكتور و كان بريطاني...لان اللي مساعه ما يعرف انكليزي فعشان كذا ام لينا ماقدرت

تتفاهم وياه...:

الدكتور:مرحبا...

سلطان:مرحبا...دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف حال خالي و ابنته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور:الرجل في حالة جيده مجرد هبوط بضغط الدم...اما الفتاة فقلبها كان ضعيفا و تعرضت

لجلطة قلبيه...ان لم تتحسن صحتها خلال24ساعه...ستكون حياتها في خطر شديد...

ام لينا بصدمه كبيره مو قادره تستوعبها...:لينا بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لييييييييناااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟

اغمى عليها من الصدمه و سلطان كان فاتح فمه بصدمه...جلطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لينا صغيره؟؟؟؟

توها ببداية شبابها...بس شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان صرخ:خـــــــــــــــــــــــالــــــــــــتييييييي ييييي...

فهد و سلمان ركضوا واحد نادا النيرس و سلمان راح لام لينا اللي كانت ممدده ع الارض...

بعد نص ساعه من الربكه:

صحت ام لينا من اغماءتها...:

ام لينا بالم:بنتي...وين بنتييييي...وينها عطوني بنتي...لا لينا ما فيها جلطه اكيد الدكتور يكذب

اكيييييييييد...

سلطان بحزن:خالتي خلي ايمانك بالله قوي...ربي اذا حب عبد ابتلاه يا خالتي...كوني صبوره

و ان شالله الله يفرجها و تتعافى لينا...

ام لينا وهي تبكي:و حرة قلبي عليكي يا بنتي...و حرة قلبي عليك يا متعب...حسبي الله عليكي

يا هيفا...الله لا يوفقك...الله لا يوفقك...

سلطان مستغرب:خالتي...امي شدخلها بالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا وهي تبكي:هي السبب باللي احنا فيه...هي السبب...هي اللي قالت للينا عن حقيقتها...

سلطان مستغرب:أي حقيقه يا خالتي؟؟؟؟؟لينا بنتك شدخلها بامي؟؟؟؟

ام لينا وهي تبكي:لينا مو بنتي يا سلطان مو بنتي...لينا خذناها من دار الايتام...لينا بنت

بالرضاعه بس...

انصدم سلطان...كيف؟؟؟؟شلون؟؟؟؟؟؟؟؟:شـــــــــلــــــون؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا دمعت عينها:قبل لا اخذ لينا من الدار كان عندي بنت مولوده و اسمها لينا...امك حسبي

الله عليها ما عندها ظمير...خذت مني البنت بتوديها المستشفى يطعمونها لاني بذاك الوقت

كنت مره تعبانه لان صار معاي نزيف بالرحم و قالوا لين اني ماقدر احمل مره ثانيه...حسبي

الله عليك يا هيفا...كانت تتعامل مع واحد...مسكوا بنتي...حقنوووووهااااا بالايدز...حقنوها

بالايدز حسبي الله عليهم...كنت وقتها توني والد ماخذت اسبوع..."انهارت ام لينا تبكي من

قلبها"حقنوا بنتي...رجعت لي البنت و بعدها بربع ساعه تعبت بنتي و خذناها المستشفى قالوا

انها مريضه بالايدز...كيف ايدز...فحصوا علي و طلعت سليمه من هالمرض حتى زوجي...

اكتشفوا بعدين ان احد حقنها بهالمرض...بنتي ما تحملت و ماتت...كنت مفجوعه...ما اتكلم

ولا امشي...ولا حتى اشوف من كثر ما كنت ابكي عليها...خالك متعب كان متأثر بشكل كبير

بس خالك كان كتوم بزياده...يبي يخفف عني...قال لي بوديك مكان...رحنا له و كان دار

للايتام...قال لي وش رايك نكفل يتيم...وافقت...و اصريت الا اخذ معاي طفله من عندهم...

خذنا طفله قالت لنا مديرة الدار عنها انهم شافوها عند باب الدار و معها شنطة فيها صورة

قديمه لرجال و مره و مع الصوره شيك موقع قيمته 100الف ريال...خذت البنت معي و

قررت اسميها لينا...طبعا محد درى بموت بنتي الا اهلي...بس...و امك لا بارك الله فيها...

بعدها اكتشفت الوشم و انا اروش لينا و انصدمت...رضعتها و اهتميت فيها...بعدها كبرت لينا

و عاشت معي ولا احد قدر يفرق او يقول انها مو بنتي...لانها سبحان الله خذت من ملامحي

مع السنين...امك كانت سبب تعاستي يا سلطان...من قبل لا اتزوج متعب...وهي معذبتني...كل

هذا غيرانه لان امها الله يرحمها كانت تهتم فيني حتى قبل لا اخذ ولدها...شذمبها بنتي تحقنها

بالايدز...سلطان... ابوك ما تزوجها الا عشان يستر عليها لكن هي ما تقدر احد ولا تقدر

كرامتها...ادري يحز بخاطرك اقول هالكلام عن امك لكن والله من صدمتي"و انهارت تبكي لان

كل ذكرياتها الحزينه ترجع لها فجأه..."ابوك تزوجها بس عشان يستر عليها من كلام الناس

لكن هي ما تستاهل الستر...

سلطان بصدمه:كيف عرفتي انها امي يا خالتي؟؟؟؟و ش سالفة الستر هذي؟؟؟؟؟؟

ام لينا بحزن دفين:امك...كانت...تتعامل مع ساحر و سحرت زوجة عمي...بعدها توفت زوجة

عمي بسبب السحر و راح واحد من قرايبها و اعترف ان هو و امك اللي سحروها و تسببوا

بموتها...جدك من درى جته سكته و كان يعز ابوك بدرجة كبيره كنه واحد من عياله و وصاه

انه يتزوجها و يستر عليها خوف من مستقبل عياله و ان الكل يرفضهم...تزوجها ابوك و كان

يحاول يتجنبها قد ما يقدر لين ولدت و جابتك انت...بعدها كان يعرف ابوميس و كان صديقه

الروح بالروح...توفى ابوها و امها بحادث و جابها عنده بالبيت مو بس عشانها بنت صديقه

عشان يقهر امك فيها...و كنت توك صغير تقريبا عمرك 3سنوات...و قال لها ان هذي بنته...

بعد فتره درت انه تزوج من وحده كويتيه و جاب منها بنت...قالت له لينا بنت مين قال بنت

زوجتي اللبنانية...عشان كذا امك الحقد عامي قلبها ان حرمتين خذو زوجها منها...و هي لين

الحين ما تدري ان ميس مو بنته...اما عن كيف عرفت انها امك...انا سمعت كل شي باذني

يوم صار عمر لينا سنتين...كنت معزومه فبيت جدك و طلعت اكلم خالك الا شفتها تكلم رجال

و تضحك و كلمتها لين الحين ترن باذني وهي تقول:

:...هههههههههههههههههه مايدرون اني بدل ما اودي بنتهم يطعمونها ضد الامراض

وديتها عند واحد يحقنها بالايدز...مسكين اخوي و زوجته على نياتهم...

سلطان مصدوم و منزل راسه و عقله يقول...كل هذا سوته امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقوله امي مافيها

قلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟امي تسوي كذا؟؟؟؟طيب ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلع سلطان وهو ماله وجه يناظر مرت خاله اللي كانت تبكي على لينا و زوجها...كذا يا يمه

تسوين فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كذا تنزلين وجهي عند الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله لا انتقم منك بس

خلي هالاجازه تعدي على خير...

راح سلطان عند خاله و فتح الباب بهدوء كبير...قرب من خاله بخوف كبير...متعب اول ما

انتبه لسلطان ابتسم بحنان:

سلطان بهدوء:الحمدلله على السلامه يا خالي...

ابتسم ابولينا بتعب:الحمدلله...تعال يا ولدي...

قرب سلطان من بولينا بابتسامه:شلونك الحين...

متعب:الحمدلله بخير يا سلطان...لينا بنتي شفيها؟؟؟؟؟

سلطان ارتبك:ها...الحمدلله بخير...

متعب بحده:سلطان قول اللي عندك...بسرعه يا ولدي..."تغيرت نبرة صوته"لو كان لي مكانه

بقلبك تقول لي...

سلطان نزل راسه و سكت ما يحب ينحط بهالمواقف...شقول له؟؟انا ادري ان خالي متعلق

بلينا بدرجة ما احد يتصورها...

سلطان بغصه:م...مع...معها ج...جلطه بقلبها...

متعب هنا فتح فمه بصدمه و صرخ...:لينااااااااااااا...سلطان انت من جدك تتكلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزل سلطان راسه باسى كبير و دمعته على خده...تذكر حوريه...تذكر لينا...بكل مراحل حياته

معاها...كانت طفله قمه بالبراءه و اللطف...كانت مره كيوت...لكن مع مرحلة المراهقه انتهت

البراءه و اللطافه منها...صارت وحش كاسر انسانه انانيه حقوده...

اما بالشقه:

بوسلطان بخوف:والله قلبي ياكلني على ولدي...

يوسف:هد بالك ياخوي ان شالله ولدك مافيه الا العافيه و الخير...

عبدالرحمن"بوسلطان"بخوف:الله يسمع منك يا خوي...

عليا:دقوا على فهود و الا سلمان هم اللي راحوا معاه...

دق جوال بوسلطان:

بوسلطان بفرح:هذا سلطان...هذا ولدي...

عبدالرحمن بفرح:الوووووو...سلطاااااااااااان وينك؟؟؟؟؟؟؟

سلطان بحزن:هلا يبه...انا بالمستشفى...

عبدالرحمن وقف برعب:بالمستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلووووووووووون؟؟؟؟؟شفيي يييييييك؟؟؟؟

سلطان يطمن ابوه:لا تخاف يبه انا بخير لكن خالي متعب...

عبدالرحمن ارتاح شوي:شفيه خالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان بحزن:حالته ما تسر بالذات بنته لينا اللي منظرها يلين الحجر...

عبدالرحمن بخوف:شفيهم؟؟؟؟؟؟؟

سلطان ماحب يقول له الحين عشان ما يتنكد يقول له بالسعوديه احسن:خالي ضغطه منخفض

اما لينا قلبها...بس ماندري من ايش...

بوسلطان طاح الجوال من يده نتيجة الصدمه...

بوعبدالله بخوف:عبدالرحمن شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالرحمن بحزن كبير:انا لله و انا اليه راجعون...لينا و ابوها بالمستشفى...

هنا الكل انصدم حتى البنات:.................

بوعبدالله باستغراب:ليه عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالرحمن وهو منزل راسه:متعب منخفض الضغط اما لينا معها قلبها...

الهنوف و العنود فتحوا فمهم بقوه...:

العنود بصدمه:ايييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قلبهااااااااا ااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لييييييييييينا؟؟؟؟؟؟

الهنوف و العنود يطالعون الباقي بصدمه:

ريما دمعت عينها:حراام...لسى صغيره...

العنود التفتت على ابوها و دمعتها على خدها:يبه تكفى ابروح اشوف لينا؟؟؟؟؟؟

عبدالرحمن:طيب...

طلعوا كلهم من الشقه و كل واحد منهم ماله خلق لشي...يوسف كانت علاقته قويه من قبل مع

متعب و كان صديق عمره...لكنهم تفرقوا لان يوسف سافر يدرس بعدين رجع و على طول

تزوج و سافر مره ثانيه...لكن كانت بينهم اتصالات...

اما بالرياض:

فبيت ام سلطان...ميس كانت جالسه بالصاله ترسم على لوحة الكامفرز و مندمجه اما ام

سلطان بالغرفه تحوم مثل الذبانه...تفكر بشي غير لينا...تذكرت...ايه تذكرت مالي الا ام حازم

هي اللي بتنفعني...يلا يا هيفا دقي قبل لا يفوتك الوقت...

مسكت التلفون و دقت على ام حازم و قالت لها تجي البيت عندها...جاتها ام حازم و اتفقوا

ثنتينهم على مزنه ويورونها العذاب بعينه...

ام سلطان:يا ام حازم ابي كل شي بحياتها ينقلب...ابيها تعيش بجحيم...ابيها تتحسف على

الساعه اللي جت فيها هنا...

ام حازم بنفس خبيثه:قد جربتي و سحرتيها؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سلطان بقهر:ارسلتها مع ليون و مدري وش قالت اول شي انسرقت شنطتها بالمطار بعدين

القرده ما رضت تسويه ينقال لها ظميرها صحى...

ام حازم بخبث و مكر:انتي ما عليك الا انك تعطيني شوية اغراض لمزون و انا اسويها

لك...بتشوفين بخليها تتنكد طول عمرها حتى بسفرتها هذي...

ام سلطان بفرح و حماس:طيب الحين بروح اجيبهم...

ركضت فوق و مرت من الصاله ولا انتبهت لميس اللي مستغربه...فتحت الجناح حق مزنه

بهدوء و سكرت الباب...

ميس مستغربه:شو بدا هاي؟؟؟؟؟؟؟؟

دقايق الا ام سلطان طالعه من الجناح:

ميس:شو عم تعملي بأوضة مزوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سلطان بارتباك:شدخلك يا الدخيله...

و مشت و طلعت من الصاله...

ام حازم:يلا اخليك...الحين الساعه ثنتين...بمر عليك و اعطيك اياه الساعه اربع...

ام سلطان بابتسامه:اوكي انتظرك...

و طلعت ام حازم من بيت ام سلطان و ركبت سيارتها و راحت...

ام سلطان ابتسمت بحقد:اخيرا بشفي غليلي يا مزنه...اخيرا بشوف العذاب بعيونك...

بماليزيا:

البنات راحوا يشوفون لينا اما الرجال عند متعب:

الهنوف بحزن:مزون مراح تدخلين؟؟؟؟؟؟

مزنه بحزن:خايفه ما اتحمل المنظر هذا...ما اتحمل...

و انهارت تبكي بحظن العنود اللي فاهمه شعور مزنه و انها مرت بموقف مثل هذا...يوم وفاة امها...

عليا:انا بدخل...

دخلت عليا بهدوء و تحس انها اول مره تحس بمعزة لينا و خايفه انها تروح...

قربت عندها بهدوء كبير...شافتها بمنظر قطع قلبها و خلا دموعها تنزل غصبن عنها...قربت

من عند السرير بهدوء كبير...لامست يدها يد لينا...و جلست على ركبها وهي تعتذر لها على

كل شي صار بينهم...

اما لينا...حست ان فيه احد معاها بالغرفه...انفاسه قريبه منها...فتحت عينها

بألم...انصدمت... شهالمكان اللي هي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تذكرت اللي صار

لها...اعتفس حالها فجأه...صرخت:لااااااااااااااااا...

عليا خافت:لينااااااا...

سمعها سلطان و دخل متفاجأ:عليا شفيها لينا؟؟؟؟؟

عليا و دموعها على خدها:مدري والله ماا سويت لها شي...توها قامت...

راح سلطان عند لينا وهو يحاول يهديها:

لينا ما كانت حاسه باللي يصير حولها:لااااااااااااااا...اناااااااااااااا بنت حرام ماااااااابي اناااااااا

بنت حرااااااااااااااام...

عليا انصدمت...كيف لينا تقول هالكلام كيف...شلووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان عوره قلبه على منظر لينا...صحيح كان يكرهها لكن مايدري شجاه من درى عن حقيقتها...:لينا خلاص اهدي لينا...

لينا وهي تتعصر من الالم:خلوووووووووووووووووووني انااااااااااااااااا مااااااااااااااعندي

اهل خلوووووووووونييييييييييييييي...

عليا ما تحملت المنظر و طلعت...طلعت تركض وهي تشهق...حمدت ربها ان ماحد كان منتبه

لها لان البنات فجأه اختفوا ما تدري وين راحوا...

مشت بممرات المستشفى الكئيبه وهي تتذكر كلام لينا...لا لينا مستحيل تكون بنت حرام...

شلون كذا شلوووووووووووووون...

جلست ربع ساعه وهي تحاول تكفكف دمعاتها...شافت نفسها قدام باب الكفتيريا...خذت لها

كوفي و جلست على الطاوله يمكن تهدى اعصابها شوي و تقدر تفكر...

عليا بانكسار:يعني لينا...لينا مو بنت خال العنود و الهنوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟آآآآآآآآه ياقلبي عليك يا

لينا...صحيح كنت ما اطيقك و لا اطيق اسمع طاريك...لكن ما كنت اتمنى لك الشر...

حطت راسها على الطاوله و بكت بصمت و انكسار...حست بلمسه حنونه على يدها...لمسه

من زمان تمنتها...و جاتها اخيرا...رفعت راسها و بألم قالت:سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

سلمان بحنان:عليا...شتسوين هنا؟؟؟؟؟؟ليش الدموع؟؟؟؟؟؟؟

عليا امتلت عينها بالدموع:سلمااااااان...

جلس سلمان بالكرسي اللي مقابلها و بحب قال:عيون سلمان...

خلاص عليا ماقدرت تسكت...انفجرت تبكي...لان عليا انسانه حساسه لابعد حد...فرحت ان

سلمان عبرها ولا يطنشها مثل ما يسوي حمد لساره...و حزينه على الحال اللي شافت لينا

عليه والكلام اللي سمعته منها...

عليا:سلمان صحيح لينا بنت حرام؟؟؟؟؟قول صحيح والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزل سلمان راسه و بأسى قال:ايه...

عليا اكبر صاعقه حلت عليها:هاااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟كيييييييف...

سلمان:كيف مادري بس اللي دريته من سلطان انها بس بنت خاله بالرضاعه...

بكت عليا:حرام كذا...

سلمان ما هانت عليه دموع عليا:حبيبتي عليا يلا امسحي دموعك...ماحب اشوفها...

هنا عليا حست بقشعريره بجسمها اول ما نطق كلمة حبيبتي...وجهها حمر و استحت بقوه:ان

شالله...

مسكت المنديل و مسحت دموعها و طلعت ورا سلمان وهي منزله راسها...كانت تفكر بحال

لينا...

خالد انتبه لسلمان جاي و وراه عليا...تطمن لانه خايف عليها و قال لسلمان يروح يشوفها و

سلمان ماكذب خبر و راح على طول...

خالد بخوف:عليا شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا تحاول تبتسم:لا مافيني شي بس حزنتني لينا...

خالد بحنان:ان شالله مافيها شي...

اما عند متعب:

الكل دخل الا يوسف اللي كان متوتر و مو طايق يشوف متعب على هالحال:

الكل:السلام عليكم...

متعب بتعب:و عليكم السلام...تفضلوا...

الكل:زاد فضلك...

سلموا على متعب و جلسوا...

انفتح الباب...كلهم ابتسموا الا متعب اختفت ابتسامته من الصدمه:

يوسف وهو مبتسم:السلام عليكم...الحمدلله على السلامه متعب...لين الحين مو تارك الدلع

عنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يابوك كبرت و قريب تصير جد...

متعب كان مصدوم...خايف...فرحان...مبسوط:يـ ـــ ـــ ـــ ــوســـ ــ ـ ـــ ـ ــف؟؟؟؟؟؟؟

يوسف بابتسامه:ايه...بشحمه و لحمه بعد...

متعب دمعت عينه و نزل راسه...خايف يرفع راسه و يختفي يوسف من قدامه...ايام شبابهم

كانوا ربع الروح بالروح من الابتدائي لين ما سافر يوسف يدرس...

مشى له يوسف و حظنه بقوه و كان عناق حار مابينهم...بعدها تحمدوا له بالسلامه...

بعد يومين:

الفجر:

رن جوال فراس:

كان بسابع نومه:

انزعج خالد اللي كان الجوال عند اذنه:اووووووووووووه فرووووووس رد ع الجوااال و

فكنا يا شيخ...

فراس لا حياة لمن تنادي...

خالد شاف الرقم فرح و رد عليه:هلا والله بالغلا هلا...شلونك...لا الحمدلله بخير...انت شلون

صحتك...هههههه لا اخوك الدلخ نايم و ازعجني الجوال و رديت عليه...اقول بس...شدعوه

تعتذر يا نويصر...افا ما هقيتها منك يا ولد العم...ازعاجك لي راحه...ههههههههه...ها متى

ناويين تشرفون عندنا؟؟؟؟؟تراكم مصختوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صـــــــدق؟؟؟؟؟ طيب طيب انا جاي

الحين...لا تخاف مو قايل لاحد...

و سكر من ناصر و قام على طول...لبس بنطلون جينز اسود و تيشيرت ابيض مكتوب عليه

من ورا...بالانكليزي...

"Khaloodi & Mazooni"

كان مسويها عند محل وهم بلندن و نفس الشي حمد كان كاتب حمودي&سارونه...

وقف عند المرايه و مسك الجل و حطه على شعره و سوا سبايكي و لبس نظارته الشمسيه و

خذ محفظته و جواله و مفتاح سيارته و طلع...

فتح باب الغرفه بهدوء و طلع...مر من الصاله و انصدم بالمنظر اللي شافه..:مزنه...

مزنه رفعت راسها بصدمه...:خــ ــ ــ ــ ـ ـالـ ـ ــ ـ ـــ ـــ ـ ـد؟؟؟؟؟؟

ابتسم خالد و راح لها لكن اختفت ابتسامته لما شاف دموعها...

خالد بخوف:مزنه شفيك؟؟؟؟

مزنه ارتبكت و نزلت راسها...ما توقعت ان احد يطلع من جناح الشباب...

اللي اسعفها هو جوال خالد...وصله مسج من وليد"وينك ياخي لا تتاخر عندنا مفاجأه لكم"

خالد مستعجل:برجع لك بعدين...لا تحسبيني بنسى سالفة دموعك؟؟؟؟لانها غاليه علي...

و طلع و تركها بصدمتها...

ركب السياره و مشى على طول:

اما عند الشباب:

بغرفة سلمان و خالد و فيصل و سلطان و تركي...خالد طبعا كان فيه موضوع بينه و بين

طلال و اضطر ينام عندهم...

الكل نايم معدا سلمان...مجافيه النوم و طول الوقت يفكر بعليا...

اما الاستاذ تركي كان تفكيره على مي...هالبنت مدري وش سوت فيني مع اني ما احب البنات

خير شر ولا وحده منهم دخلت قلبي...الا مي شمعنى يعني؟؟؟؟؟؟؟كان يحاول ينام و يتقلب

على السرير:

انتبه سلمان لتركي عرف انه يحاول ينام...ابتسم و قال:تروك...منت عارف تنام صح؟؟؟؟؟؟

التفت له تركي:ايه والله النوم طاير من عيني...

سلمان:الحال من بعضه يا ولد عمي...خلنا نطلع الصاله شوي...

تركي:احسن حل...

قاموا تركي و سلمان و لبسوا و طلعوا...

جلسوا بالصاله...

سلمان:آآآآآآه يا الدنيا يا تركي...

تركي تنهد:ايه والله صادق يا سلمان...الا سلمان بسالك سؤال...

سلمان:تفضل...الدكشنري سلمانوه قدامك...

تركي:هههههههههههههه...السؤال يقول...جدتي ليش ما جات؟؟؟؟؟؟

سلمان:هههههههههههههه تعرف كلام العجايز...تخاف من الطياره ولا تبي بلاد الكفار و

الغرب...

تركي:ما تدري يا سلمان كيف اثرتوا فيني...كنت دايم اقول ان عيال العم ولا شي ولا

يستاهلون معزتي لهم...لكن لما دريت عنكم من ابوي خلاص كني جالس على جمر من

الشوق...ما تتصور الغربه و الوحده اللي كنا عايشين فيها...ابد ما تتصور...

سلمان ابتسم لتركي بعدها جلسوا سوالف و ضحك لين قاموا كلهم من الازعاج هع هع...

اما عند خالد...كان يسوق سيارته البورش و م يغني كل عام و انت حبيبي...و مندمج

معاها...

وصل المطار و راح يستقبلهم...

خالد:وينهم هذول يقولون لي احنا عند المطاعم بالاخير ما الاقيهم؟؟؟؟؟؟؟

........:نحن هنا يا ولد العم...

التفت خالد بسرعه بابتسامه لكن تحولت هالابتسامه الى صدمه:ن...ناصر؟؟؟انت انت

ناصر؟؟؟؟

ناصر ابتسم:ايه انا ناصر بشحمه و لحمه يا خالد...

طبعا خالد يدري ان ناصر لكن اللي صدمه شي ثاني:

وليد جا و سلم عليه:ها وش رايك خلود بالمفاجأه؟؟؟؟؟

خالد ابتسم من قلب:احلى مفاجأه...

بعدين سلم على عمه و مرت عمه...طبعا فواز و نجلا راحوا السعوديه ياخذون رهف و

اسامه و بيرجعون ماليزيا...

خالد بفرح:ماني قادر اصدق...شلون كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر ابتسم بفرح:الحمدلله تعالجت بلندن...و هذاني قدامك واقف...

خالد:كم بتاخذ بالعكازات؟؟؟؟؟؟؟

ناصر ابتسم:تقريبا شهر...

طلعوا كلهم من المطار ام ناصر و بوناصر وادهم وليد اما ناصر و خالد مع بعض:

خالد:اجل حالك من حال حمد اخوي...

ناصر مستغرب:ليه شفيه حمد؟؟؟؟؟؟؟

خالد:ابد بس تذكر سالفة هذيك العمليه اللي سواها اول ايام الجامعه؟؟؟؟

ناصر:ايه تذكرتها...

خالد:ايه هم قالوا له ان هذا خطا طبي و محتاج عمليه لكن هناك بلندن...

ناصر ابتسم:الحمدلله على سلامته...

خالد:ههههههههههههههه و سلامتك انت و عمي...

ناصر استغرب:شلون دريت؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:هع هع مصادر خاصه...

رن جوال خالد و كانت امه:

خالد غمز لناصر:هلا يمه...

ام خالد بخوف:هلا فيك يا وليدي...وينك يابوي طالع لي من فجر الله؟؟؟

خالد:ابد يا الغاليه كنت متفق مع وحده نتقابل بالمطار...و هذاني جايبها وياي...تراها زوجتي

يا يمه لا تجننونها؟؟؟

ام خالد بعصبيه:ايييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟خويييييييلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟من متى هالكلااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:هع هع منذ نعومة اظفاري...المهم يمه انتي تعرفينها باي...

و سكر منها وهو يضحك:

ناصر:ههههههههههههههه حرام عليك يا خالد ليش تسوي فيها كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه تحصلها الحين واقفه عند باب الشقه

تنتظرني برشاشاتها...والله اني بروح فيها يا ولد عمي...

وصلوا الشقه و نزل خالد و راح ساند ناصر و دخلوا العماره...اول ما فتحوا باب الشقه...الا

ذاك النعال اللي ينحذف على خالد...

عبدالله و سعد و يوسف:هههههههههههههههههههههههههههههه...

يلا...

شرايكم بالبارت؟؟؟؟؟

لينا...شراح يصير فيها؟؟؟؟؟

سلطان...شراح يسوي معاها؟؟؟؟؟؟؟؟

مزنه...ام سلطان...بتسوي لها شي؟؟؟؟؟؟؟

خالد و مزنه...شراح يصير بينهم؟؟؟؟؟؟

عليا و سلمان؟؟؟؟؟؟؟

هل الحب متبادل بين الطرفين عند تركي و مي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:39 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : daneeh المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد بالم:آآآآآآه يمه وش سويتي فيني...
ام خالد بعصبيه:تستاهل يا قليل الخاتمه...وش هالكلام الجديد اللي طلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:ههههههههههههههههههههههههه خالتي...شوي شوي عليه...تراه يمزح وياك بس...انا كنت معاه بالسياره...
ام خالد انصدمت من ناصر...كيف مشلول...هذهو واقف قدامي...ايه بس بعكازات...:نويصر؟؟؟؟
راح لها ناصر و باس راسها:
بوعبدالله منصدم:نــــــــــاصـــــــــــر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر ابتسم:شفيكم مصدومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله بفرح:تعال يا ولدي تعال...
راح ناصر لجده و حظنه بقوه وهو يبتسم بفرح:
بوعبدالله بلهفه:تغيرت يا ناصر...ضعفان كثير...
ناصر بألم:من الحزن يا جدي...من راحت الغاليه و انا ماودي بشي...كاره الدنيا...بس اللي قدر ينسيني همومي هو ابوي و قربه مني...
الكل ترحم على نادين:
بوعبدالله يبي يغير الجو:وينه ابوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟اشوفك بس جاي لحالك...والا مو ناوي يجي هنا بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوناصر:هذهوا ابوه قدامك...
و راح سلم على ابوه و اخوانه و كان لقاءه بيوسف لقاء حار...اخيرا اجتمعوا كلهم بس اللي ناقصهم وجود ام عبدالله و نجلا و فواز بينهم:
بجناح البنات:
كانوا كلهم متجمعين عند عليا بغرفتها...
رن جوال العنود و طلع على الشاشه::ميووووسي حبيبتي::
العنود بفرح:الوووووووو...
حطت على السبيكر:
ميس بخوف:عنودي فينا مزوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت:كاني هني ميوس...
ميس بتوتر:ولك يؤبرني هالصوت...شو اخبارك حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟بيوجعك شي؟؟؟؟؟؟
مزنه مستغربه:لا غناتي مافيني شي الحمدلله...بس تعالي شفيه صوتج؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس دمعت عينها بفرح:الحمدلله الحمدلله اللي ابعد شر إم سلطان و إم حازم عنك الحمدلله...
الهنوف مستغربه:ميوسه عن شنهو تتكلمين؟؟؟شدخل امي و ام حازم؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس قالت لهم كل السالفه وهم مصدومين:
مزنه وهي تبكي بصدمه:انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كانت تبي تسحرني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس براحه:ما بتحسي بشي متغير عليكي؟؟؟؟اليوم...امبارح...مافي اشي جديد غير عليكي؟؟؟؟؟
مزنه بخوف:لا حبيبتي مافيني شي الحمدلله...الحمدلله على كل حال...
ابتسمت ميس بفرح:الحمدلله...هلأ بخليكي و انا مرتاحه...تشاو...
مزنه بصدمه:تشاو...
سكروا منها وهم مصدومين من كلامها...خايفين من اللي سمعوه...خايفين انها تسوي شي لمزنه يأذيها طول عمرها...
مزنه وهي تبكي:يمه والله خايفه...اخاف تسوي فيني شي...
العنود:لا تكدرين خاطرك حبيبتي...المهم خلينا نروح نزور لينا...
مزنه:اوكي...
طلعوا البنات وهم يسولفون...
ريما انتبهت لخيال شخص تعرفه:ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انت هنااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:هههههههههههههههههه ايه اجل اللي واقف قدامك من يكون؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما بفرح:لا لا ماااااااصدق...
ركضت له وهي تضحك:ههههههههههههههههه ولهت عليك يا الدب...
رنا بفرح:واااااااااااااااااااي وخري عن نصوووووري بسلم عليييييه...
ركضت لاخوها و نست كل اللي بالصاله...بوناصر ارتاح نفسيا و حس ان بناته بيسامحونه على اللي سواه معاهم...
وليد:و يعني انا مالي رب تسلموووون على نويصر بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:هههههههههههههههههههه اشتغلت الغيره...
ام ناصر:ويييييه ليش تغارون منه؟؟؟؟؟؟؟هذا اخوكم الكبير...
وليد بعبط:اخونا الكبير على عينا و راسنا لكن ما يخلي خواتي يسلمون علي لا عاد اسمحوا لي هذي كبيره...
رنا:ههههههههههههههههههه بيموت علينا الرجال...
و راحت سلمت على اخوها:
بهالوقت طلعوا فراس و نواف و طلال و فهد و سلمان و سلطان و حمد و تركي و هزاع و فيصل من الغرفه:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
فراس بصدمه:نــــــــــــــاصـــــــــــــر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:هههههههههههههههههههه اكيد فيه غيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح له فراس و حظنه بقوه و الدمعه بعينه:مو مصدق يا خوي والله كني نايم و احلم...ماني مصدق انك ناصر اللي قبل شهر شفته بين الحيا و الموت والله ماني مصدق...
ناصر حظن اخوه بقوه:صدق يا فراس انا ناصر اخوك...
بعد عنه و سلم على عيال عمه و تعرف على هزاع و تركي...:
عليا:يبه احنا طالعين...
خالد:خير خير وين بتروحون لحالكم كذا بدون ولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا:لا بس رايحين نشوف لينا و سلطان بيودينا...
خالد وهو يستعبط:هع هع اقول روحي اكتبي قصيده هههههههههههههههههه...
عليا:يا سخفك...
مزون بداخلها:فديت هالويه والله...فديت الضحكه و راعيها...
عليا:يلا استاذ سلطان مو ناوي تودينا؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:الا يلا...
و يطلعون كل البنات...
طبعا سلطان كان متلهف لشوفة لينا...مايدري ليش فجأه حس انها دخلت قلبه...
وصلوا المستشفى:
راحوا كلهم غرفة لينا و كانت عندها امها...و ابوها...اللي يحاولون يتكلمون معاها بس مو راضيه تتكلم...
البنات:السلام عليكم...
ناديه و متعب:و عليكم السلام...
تركوا البنات مع لينا اللي طول وقتها ساكته و تطالعهم بنظرات بارده:
مزنه بابتسامه:الحمدلله على السلامه لينا...
لينا طالعتها بنظره كلها الم و حزن و ندم و صدت للجهة الثانية...
العنود بحنان كبير:لينا حبيبتي شفيك؟؟؟؟؟؟؟قولي شي...احنا مثل خواتك و اكثر...
لينا بكت بهاللحظه:انا ما عندي اهل...انا ما عندي ام ولا اب ولا اعرف اهلي...انا بنت حرام...
البنات انصدموا الا عليا اللي تعرف الموضوع:
عليا راحت لها و حظنتها بقوه و بكت:خلاص يا لينا...هذول اهلك صدقيني...
لينا التفتت على صوره محطوطه على الطاوله اللي بجمبها:هذول اهلي بس يا عليا...بس هذول لكن هذول انا ما اعرفهم...ليش ما اعرفهم؟؟؟؟؟؟؟ليش تخلوا عني ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا بنت حرام؟ مابي اصدق اني بنت حرام مابي والله مابي...
بعدها حست بغصه ولا قدرت تكمل...التفتت لمزنه بندم شديد قالت:مزون سامحيني...سامحيني يا مزنه لاني ما كنت اتمنى لك الخير ابد...ما كنت اتمناه...انا...انا كنت بهدم حياتك لكن الله هداني.. مزون انا كنت بسرحك لكن الله عاقبني و هذني قدامك ماقدر امشي بعد الجلطه...بس صدقيني من حبي لسلطان انعمت بصيرتي...ماكنت ابي هالشي لكن ام سلطان هي اللي اجبرتني عليه و هددتني...انا جيت لماليزيا لهالغرض لكن بالمطار انسرقت شنطتي و اليوم الثاني دقيت عليها و قلت لها اني بروح عند ساحر...لكن...لكن الحرمه اللي ربتني كشفتني قبل لا اكون سبب بتعاسة انسانه ما حسيت بمعزتها الا توني...امي...امي هي اللي حرمتني اني اطلع و خلت ظميري يصحى...لما اعترفت لام سلطان قالت لي اني بنت حرام و اكدت كلامها بالوشم اللي بيدي...الحين لك الحق انك تسوين فيني أي شي...تذبحيني تسوين فيني اللي تبين...
البنات مصدومين من اللي يسمعونه من لينا:
لينا وهي تبكي:مزنه...حصني نفسك كل يوم...لانها ما راح تخليكي بحالك انا اعرفها اكثر منك...
اللي ذبحت اختي تقدر تسوي لك كل شي...
بعد هدوء دام خمس دقايق...
لينا و الالم يعتصرها:ابي امييييييييي...نااااااادوهااااااا...يمه تعااااالي...تعالي الله يخليييك تعاااااالي...
دخلت ناديه وهي تصيح:لينا حبيبتي انا امك...انا دنيتك كلها...
لينا فتحت ذراعها تحظن امها:ماما انا اسفه يا ماما...انتي ماما صح...الله يخليك قولي ايه انك انتي ماما...
ام لينا وهي تبكي:ايه انا ماما...انا اللي تعبت عليك و ربيتك و كبرتك...انا...اناا اللي رضعتك من حليبي و صرتي بنتي و كبرتي معاي يا لينا...انا امك صدقيني...
تمت لينا متمسكه بأمها لين نامت بحظنها...
ابتسمت ام لينا و التفتت على الصوره المحطوطه على الطاوله...خذتها و الكل متأثر...شالت الصوره من فريمها الا طاح من الفريم ظرف صغير...
استغربت ام لينا منه و فتحته شافت فيه ورقه قديمه مكتوب فيها...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
انا...امرأة ارمله...عمري لا يتجاوز العشرين سنه...تزوجت من احب انسان الى قلبي...و كان كذلك يحبني...عشنا قصة حب منذ الصغر...اسمي جروح...اسم على مسمى...فبعد زواجي من حبيب قلبي...انجبت منه ثمرة حبي...وهي ابنتي شوق...اذكر عندما كنت الد في المستشفى كان زوجي بجانبي...و كان يحاول مواساتي...بعدها و انا في غرفة العمليات اختفى زوجي فجآه...مر اليوم ولم يأتي...قلقت عليه كثيرا...اتصلت على هاتفه لكنه لم يكن يجب على مكالماتي...بعد 3ايام من ولادتي...جاء اخو زوجي و الشرر يتطاير من عينيه...قلت له و الألم في قلبي...هاني ...أين زوجي...أين ياسر...قال لي وهو يضحك...بصوت عالٍ...ههههههههههههههه ياسر؟؟؟لقد مات ياسر و انتي تلدين...أصيب بسكته مفاجأة و أنتي في غرفة العمليات...و الان ستعيشين معي ولا مكان لابنتك بيننا...انتي زوجتي منذ الان فصاعدا...سأنتظر حتى تنتهي من عدتك...بعدها سأتزوجك...رغما عن الكل...فوالدك رجل عجوز ولا شأن له بامرأة مثلك...اخذ ابنتي مني...بعدها وشم بذراعها هذا الوشم...و كتبت هذه العباره...كي اعرفها اذا قابلتها يوما من الايام... مع اني لا اعتقد ذلك...ارجوك يامن تربت ابنتي بين يديك...اعتني بها...لا تؤذها...هي طفلة لا ذمب لها...انها ثمرة حبي...انا و ياسر...ياسر...ابنتك الان بعيدة عني مثلما انت بعيد ايها الغالي... لكنكما قريبان جدا الى قلبي ايها العزيزان...لن انساكما...خاصةً انتي يا ابنتي...اسميتك شوق... كي اعبر عن مقدار شوقي لك...قد لا يسعني الوقت لاكتب مكان اقامتي...اخاف ان يكتشف هذه الرساله ذلك الوحش الكاسر و يمزقها...هذه الصورة التي معها...لي انا ووالدها...في اول ايام حياتنا...ارجوكم...اخبروا ابنتي انني احبها و انتظرها بفارغ الصبر...
مع تحياتي...
جرووووح...
انصدمت ام لينا...لكن اللي ريح قلبها ان لينا بنت من حلال...مو بنت حرام...
مزنه كانت مصدومه و منزله راسها و تحاول تمسك دمعتها لا تنزل...
رفعت ام لينا راسها بصدمه و فرح:متعـــــــــب...
قامت له بهدوء بعد ما حطت لينا على السرير بهدوء...طلعت من الغرفه بفرح و شافت سلطان و متعب واقفين:
ام لينا بفرح:متعب...شوف وش لقيت يا متعب...شووووووف...
خذ منها متعب الورقه و قراها بصوت مسموع و سلطان يسمع هالكلام و يحس انه طاير من الفرحه...
متعب بفرح:لينا...لينا موبنت حرام ايه مو بنت حرام...الحمدلله يارب الحمدلله...
من فرحته غرقت عيونه بالدموع و سجد سجود شكر...
سلطان كان فرحان لابعد حد و مرتاح حده:خالتي لينا تدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام لينا بفرح كبير:لا...نايمه...
سلطان بفرح و رجاء:خالتي الله يخليك خليني انا ابشرها تكفين...طلبتك هالمره بس...
ام لينا بابتسامه:ان شالله...شرايك يا متعب؟؟؟؟؟؟
متعب بحنان:موافق...بس...اقل من10 دقايق...
سلطان بفرح:ان شالله...بس بودي البنات للبيت و برجع يا خالي...
طلعوا البنات من عند لينا و راحوا البيت مع سلطان...
ما تعرفون مقدار الراحه النفسيه اللي حسها سلطان يوم قرا الورقه اللي تثبت حقيقة لينا...
اما بالسعوديه:
ام سلطان:حسبي الله و نعم الوكيل...هالمقروده ام حازم من يومين طالعه من عندي و واعدتني تجي الساعه اربع ولا جت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رن جوالها برقم بيت ام حازم:الووووووووووو...انتي وينك حسبي الله عليك؟؟؟؟؟؟؟؟
........:انا مو ام حازم...انا اختها...ابي اقول لك يام سلطان ان اختي...اختي...توفت بحادث وهي جايه عندك...
هنا ام سلطان عصبت...هذي ماتت واللي قبلها ظميرها صحى...ليش انا حظي ردي...ليش؟؟؟؟ ليش مو انا اللي اسويه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدى عقل الشيطان ام سلطان يوسوس و يفكر...
ام حازم وهي طالعه من بيتها جايه عند ام سلطان تقول لها ان الساحر رفض و يبي مقدما خمسين الف...لكنها لاقت جزاها...
ام سلطان بعصبيه:انا لازم اشغل مخي...خلاص مابي اعتمد على الناس مابي...
و طلعت من الغرفه معصبه...
في ماليزيا:
بغرفة البنات...
دخلت ريما وهي شايلة ندى بنت ناصر:
سلوى ركضت لها:الله عطيني اياها ابيها...
ريما بعناد:لا ندو لي انا...
عليا:ههههههههههههههههههه الله يرزقك العقل انتي وياها...تتهاوشون على بزره صغيره؟؟
جود:هاتي لا انتي و لا اهي انا...
و خذتها و الباقي يضحكون:
حوريه باستغراب:رنوش و ريوم ما تشابهكم...ما كأنها اختكم...
ريما ابتسمت:هذي بنت ناصر اخوي...
شوق حست ان كيانها تلخبط...من اول ما شافت ناصر ماتدري وش جاها...و الحين انصدمت يوم انها بنته...بس زوجته وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حوريه و جود باستغراب:اجل وين زوجته؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما نزلت راسها بحزن:توفت قبل شهر تقريبا بحادث...
شهقت حوريه بصدمه...ماتبي ندى تعاني مثل ما عانت اختها جودي...دمعت عينها و كلهم استغربوا منها...بس سكتوا و قالوا يمكن انها لين الحين متأثرة بموت امها...
بالكويت:
في قصر من ارقى قصور منطقة الجهرا...
خليفه:يمه عاد تكفين انا شنو بسوي...كلها بروح ويا الربع نص ساعه و راجع مايصير جذي مثلي مثل البنيات بالبيت...
ام سعود:الحجي اللي قلته ما اتراجع عنه...و يلا على دارك بسرعه جوف الساعه جم الحين...
دخل ابو سعود:السلام عليكم...
ام سعود و خليفه:و عليكم السلام و الرحمه...
ام سعود:تبي انجب لك العشى؟؟؟؟؟
ابتسم بوسعود:لا تسلمين يا عمري ما يحتاي شبعان...
ابتسمت ام سعود لكن من داخلها النار شابه:
دخل سعود وهو يغني:
أمي يا أول حب عشته بدنياي
يا أول اسم تنطق شفاي طاريه
أنتي هوا روحي وبعروقي الماي
عمري بدونك عمري ما عشت انا فيه
يا ما لقيتك في شتا وقتي دفاي
حضنك يدفيني بحنانه وأدفيه
وياما مسكتي في عنا الوقت مناي
خوف علي من الزمان وبلاويه
أنتي نظر عيني وبسمة شفاياي
وأنتي هوا قلبي وحبه وغاليه
وأنتي الجميل الي تعدى عطاياي
لوعشت كل العمر ما أقدر أوفيه
تدعين ربك لي يسدد لي خطاي
وأرفع أنا كفي إلى الله وادعيه
ياربي تمنحني رضاها بدنياي
وان ما رضت عني ترى العمر ما أبيه
ابتسمت ام سعود لولدها:هههههههههههههههه حبيبي انتا والله...
راح لها سعود و باس راسها...
ابوسعود:الله يخليكم لي ان شالله...
ام سعود بداخلها:ولا يخليك لنا يارب...العذاب اللي وريتني اياه السنين الثلاث الاولى مستحيل انساه يا بوسعود...حتى لو كنت الحين معاي طيب و حنون بس ماكو شي ينسيني المي و عذابي لفراق احبابي...
خليفه:هههههههههههههههههههههههههه...
ام سعود بعصبيه:شنو اللي يضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه وهو يكتم ضحكته:ابد سلامتج يمه...
انفتح باب الصاله دخلت منه وضحى و وراها جراح...
جراح ميود وضحى من شعرها بعصبيه:وضوووح...عطيني سويتج سيارتي بسرعه...
وضحى بعناد:مااااابي...يبا جووووف ولدك...يباااااا...
بوسعود بهيبه و عصبيه:بس انتا وياها...شنو هالمصخره اللي يالسه تصير جدامي؟؟؟؟؟
وضحى تبجي بجي التماسيح:يبا...جراحوه مني و الطريج ياني و يود لي شعري...
جراح بعصبيه:لا والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شنو اصغر عيالج انا جراحوه؟؟؟؟
سعود:ههههههههههههههههههههههه انتو ناويين على عمركم...
ام سعود:ممكن تفهموني شنو اللي قاعد يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح راح لها:يا امي العزيزه...كل مافي الموضوع ان الحراميه بنتج خذت سويتج سيارتي بتروح بيت رفيجتها و انا مسكتها بالجرم المشهود...
بيت ابوسعود:
ابوسعود...اول سنة بزواجه كان انسان طائش و لا مبالي...بس صار له موقف هز كيانه و سنعه...
ام سعود...تزوجت منه مجبوره...وهي ما تطيقه ولا تطيق تطالعه بس عند عيالها تبين العكس...
عندهم 3اولاد و بنت وحده...
سعود...22سنه...انسان متكبر و شايف نفسه بس يحق له الصراحه...
وضحى...21سنه...طالبة بالجامعة تخصص طب...
جراح و خليفه...20سنه...بس هههههههه قمة في الاستهتار و المصيعه...
بماليزيا:
الناس مشتطين...صارت حالة طارئه بشركة ابوخالد بالسعوديه ولازم يرجعون اليوم الثاني...
عند البنات:
جواهر:لا حرام ما طولنا...
مزنه:ايه والله...بس والله اني خايفه اخاف يصير لي شي...
جود:لا تخافين ولا شي انتي حصني نفسك بالاذكار و باذن الله مو صاير لك شي...
شوق كانت ماسكة ندى و تتاملها بحزن كبير...دخلت هالبنت قلبها و حبتها...تأكدت ان شعورها اتجاه ناصر مجرد اعجاب...
عند الشباب...
خالد ماسك العود و يغني و منطرب حظرته...
خالد بهبال...:عزااااااااااااه يا قلبي من الهم عزااااااااااه من يوااااااااااسي دمعتي قال خيره وش لون خيره بعد فرقاااااااااااااااااه لا تقوووووووولواااااااااا خيييره خييييييييييبه كبيره...
قاطعه مشعل:هييييييييييييييييي انت و صوتك النشاز اكرمنا بسكوتك لو سمحت...
خالد:ههههههههههههههههههه يحصل لك هالصوت النشاز انت و وجهك الكويحه...
مشعل قام:يا جعل ما تكح بوجهك بقره...
الشباب ماتوا من الضحك على دعوة مشعل...
التفت وليد على ناصر:يقولون ياخوي صوتك حلو و انت تغني...
ناصر:ههههههههههه تبيني اغني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا والله مالي خلق جاي من السفر تعبان...
حمد:انا...انا بغني...
مشعل بقرف:والله ما اردى من ذا الا ذا...
طلال:اقول يا العم لا تتجاوز حدودك...صوت حمد يهز جبال و جبال...
مشعل:هالله هالله...يلا ورنا ياللي صوتك يهز جبال...
حمد بغرور:احم احم...
صدفه و من بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
سلم عليي وجلس جمبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني و بينه
اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني
ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه
قالي كلام بصراحه حلو دوخني
ماقد سمعت بحلاته اه يازينه
معاه احس الأغاني عنه وعني
واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه
التصفيق قام بالمكان:
حمد:و لقد كان معكم الفنان ابوعكازات حمد ولد عبدالله ولد ابوه...
تركي:هههههههههههههههههههه حمد انت صاحي اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد:كل هذا من فرحته لجيتي...
حمد:مالت على الواثقين...ما فرحت الا لجيت نصوري حبيبي الغالي وولد عمي...
ناصر ابتسم:حبتك العافيه يا ولد العم...
مشعل:نجول وينها ليش ما جت معاكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:شيخ العناتره فواز ناسي عياله عند امي...و راحوا يجيبونهم و يرجعون...
دخل بوعبدالله:يلا يا شباب جهزوا اغراضكم بكره ماشيين...
وليد مسوي فيها منقهر:لا والله؟؟؟؟؟ماحلت لكم الرجعة الا لمن جيت و نورت المكان عليكم؟؟؟؟؟؟
فيصل بغرور:والله محد منور المكان غيري...
دخل بوخالد:لا انت ولا اهو...انا و ابوي منورين المكان...
حمد وهو يصفق:صادق بوخويلد صادق...
خالد ظربه على راسه:خويلد بعينك يا الاثول...شنهو انا اصغر عيالك خويلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟عدل كلامك شوي ياخي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:سوري ولد عمي قصدي اخوي سوري...
عبدالله:هههههههههههههههه لهالدرجة متبري من اخوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد راح لخالد و باسه على راسه:لا والله مو متبري منه...والله لو ما الله ثم خالد ماقدرت الحين اجي لكم...اكثر واحد وقف معاي هو...
خالد بغرور:احـــــــــــم احــــــــم...
دخلت جودي و وراها روان:
جودي:جدو جدو انا و روان نبي نروح الالعاب...
حمد:لا ماعندنا احد يروح الالعاب الحين...
جودي بعصبيه هي و روان:مو على كيييييييفك؟؟؟؟؟؟
سلمان:ههههههههههههههههههههه كنا بوحده صرنا بثنتين...
عبدالله:فديتهم والله...تعالوا يا عمري انا بوديكم الالعاب...
راحوا جودي و روان لبوخالد وهم فرحانين:
التفتت روان على خالد و حمد بحقد:مالت عليكم يا العنزات...
خالد:ايييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههههههههههههه خذها على قد عقلها شكلها ما شافت نفسها بالمرايه ههههههههه تحسب كل العالم مثلها...
اما بالمستشفى عند لينا:
كانت جالسه تبكي بغرفتها و سلطان و ناديه و متعب بره:
سلطان:انا بدخل الحين يا خالي...
متعب تنهد:توكل على الله يا ولدي...
دخل سلطان و قلبه يدق بقوه...
لينا حست ان احد دخل عليها مسحت دمعتها على طول:مين...
سلطان بتوتر:انا سلطان...
لينا دق قلبها بقوه و حست انه بيطلع من مكانه...نزلت دموعها على طول و بكت وهي مغطيه وجهها:سلطااااااااان...امك...امك تقوووووووووول انا بنت حرااااااام صح والا لا؟؟؟؟؟؟؟سلطان انا مين اهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا بنت ميييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش رموووني بالشارع؟؟؟
سلطان عوره قلبه عليها و حب يطمنها:اجابتك هنا بهذي الورقه يا لينا...
لينا خذت الورقه من يد سلطان و قرتها بلهفه:
بعد5دقايق...:
لينا بصدمه:انتو كتبتوها صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس عشان تخلوني احاول انسى صح؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بحنان كبير:لا والله يا لينا...امك اول ما شالت الصوره شافت الظرف داخل الفريم...لينا انتي الحين المفروض تفرحين...
لينا وهي تبكي:ابي اشوف ماما...ابيها...ليش عمي سوا كذا ليش؟؟؟؟؟؟ليش بعدني عن ماما لييييش...
نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الدلع مغرور, الدلع مغرور, هذا الحب و هذي جمرة عذابه, هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور, قصة هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية