لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


نبض قلبي ، للكاتبة : دانة الحمادي ..

اولا: بسم الله الرحمن الحيم هي قصه حبيت انقلها لكم من احدي المنتديات وهي قصه اكترر من رائعه والقصه للامانه منقوله وهي لكاتبتها المبدعه دانه الحمادي القصه والكاتبه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-08, 08:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68806
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: sivda عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sivda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي نبض قلبي ، للكاتبة : دانة الحمادي ..

 

اولا: بسم الله الرحمن الحيم
هي قصه حبيت انقلها لكم من احدي المنتديات وهي قصه اكترر من رائعه
والقصه للامانه منقوله وهي لكاتبتها المبدعه دانه الحمادي
القصه والكاتبه شهادتي فيهم مجروحه
اتركم مع احداث القصهاه يا نبض قلبي تهت معي في هذا العالم فلم اعد اسمع لك صوت .. صوتك ضاع تلاشى .. حاولت ان اناديك استوقفك ..لم اعثر لك على مكان .. لم اعد اعرف اين انت .. اه يانبض قلبي .. لم اجد لك برا للامان ,, لم اجد لك مرسى حتى تستريح فيه .. او هدوءا يخفف من سرعة نبضك .. سرعة نبضك التي تتزابد يوما بعد يوم .. خوفا والما وترقبا لما هو ات

عشت في بيت كبير مع عائله كبيره .. ابوي راشد الي حبيته اغليته على نفسي وحياتي .. كنت اعيش لاجله .. اضحك لضحكه احزن لحزنه .. كانت لمحة الحزن كبيره في عينه عمري ما شفتها خفت او تلاشت كان دايم يحسسني بالمسؤوليه الكبيره الي عليه .. امي مريم .. عمري ما عرفتها كانت غامضه على طول من توفت اختي سماح وهي بدنيا ثانيه بعالم ثاني.. عمري ماشفتها جلست معانا عمري ماسمعتها تسال عننا وعن حالنا .. حالنا الي ما اعرف لسا يهمها او لا .. ارجع واقول هذي امي تعمل الي تبيه حنا عيالها وعلينا اننا نستحمل تصرفتنا .. بس هذا ما يمنع من اني اقول انها بعيده .. ابعد مما يتخيله العقل .. سامي اخوي الكبير 32 سنه هو اكبرنا .. وعيونه علينا دايم احبه حب ما حد يعرف قدره انا وسامي عمرنا ما افترقنا دايم مع بعض .. كلمتنا عمرها ما اختلفت حتى لو تعارضنا لازم واحد فينا يمشي كلمة الثاني .. الخلافات بيننا نادر ماكانت تصير لاني احبه وما احب اني اكسر كلمته قدام خوانه ..سامي له هيبه مميزه قوته مميزه عقله حكيم كثير.. طول عمره رجال بمعنى الكلمه حامل المسؤوليه مع ابوي عمره ما اشتكى ولا تذمر .. حتى امي الي كانت ترمي الكلمات الجارحه عليه .. عمره ما علق عليها ولا تضايق منها .. انا عارفه انه كاتم كل شي بقلبه بس في حياته ماتكلم .. عقب سامي نجي انا وسماح توائم سماح توفت وهي عندها 9سنين .. حادث وفاتها اثر على الجميع لحد الان وانا عمري 28 سنه موضوع موتها مثار للناقش الدايم بيني وبين سامي وخالد وفهد وسالم .. بعدنا على طول يجي خالد 27 سنه .. خالد ذكي جدا مشا الله عليه دماغ تجاري ورث هالشي من ابوي احبه واحب رجولته يحسسني انه الظهر الي استند عليه واشتكي له .. صحيح اني مبعدته عن موضوع الشكوى والجأ لسامي كثير بس غلاة خالد عندي كبيره .. بعديه يجي فهد 26 سنه.. فهودي هذا قطعه من روحي اموت عليه .. حبه بقلبي غير.. يمكن اني ادللـه عن الباقي لانه يعرف كيف يدخل علي .. انا عارفه هالشي زين عارفه لما يتدلع ايش يبي عارفه لما يمدح ويتغزل ايش يبي حافظني وعارف كيف ياخذ الي يبيه مني بسهوله بعديه يجي سالم 24 سنه .. اسمه سالم وهو مسالم بعادته هادىء بطبعه طويل عريض يحمل من الوسامه القدر الي يخليه يثق بعمره كثير سالم احسه اكثر اخواني قوه جسديه محد يقدر عليه منهم .. ولا حد يفكر انه يمزح معاه بخشونه حتى .. يشتغل مع ابوي بعد .. الميزه الحلوه في سالم انه روحه في اخوانه صحيح انه هادىء وهدوئه يثير اعصابي .. بس اذا صار وقت الجد تلقاه انسان ثاني .... بعديه يجي فيصل 17 سنه .. فيصل هذا قمه في الهدوء يفوق سالم بهدوئه وسكوته .. اطلق عليه المتفرج .. بعكس محمد .. محمد 12 سنة .. محمد هذا ماخذ قلبي وعقلي برجولته وقوته وحركته وشقاوته .. ذكائه حاد عنده سرعة البديهه قوي في قراراته.. صحيح هو الصغير بس احساسي فيه غير محمد ولدي الي ربيته .. صحيح اني فرضت سيطرتي على الكل حاولت اغرس فيهم حب بعضهم البعض والحمدلله .. الله وفقني لهالشي وطبعا هذا بتعليم من ابوي الي كان دايم يحرص انه يردد علي هالكلام .. اخوانك قطعه منك اذا حبيتهم من قلبك حبوكي وعزوكي .. بعزتهم انتي عزيزه وبقوتهم انتي قويه .. بحبك لهم بيتعلمو كيف يحبو بعض .. بخوفك عليهم بيتعلمو كيف يخافو على بعض .. اذا عرفتي كيف تنجحي بهالشي ضمنتي الامان ..



*************************



خالد
كنت ابغي اصحيها من نومها لكني متردد ... ما احمل اخبار تسر ابدا احس انها بتتعرض لانتكاسه كبيره ... عيني عليك يا سما كيف اصحيك وكيف اخبرك ... اخليكي نايمه احسن بعد مانخلص اكلمك بشويش؟.. حرام علي
ياربي ساعدني ايش اعمل
خالد: سما .. حبيبتي اصحي ياروحي صرنا الظهر
سما: ..................
خالد: قومي ابيك بموضوع اصحي لي شوي
سما: .................
خالد: حبيبتي ... ماعرف اشلون ابي..............
سما: ابوي؟!!!!!!!
~ تلاقت عيني بعينها يالله ماعرفت اتكلم ولا انطق بحرف عيونها ...اه من عيونها ... دائما تقرا يلي ابي اقوله من غير ما انطق.
قامت من فراشها وبأمر منها من غير ما تلتفت لي ~
سما: خالد ابي اشوفه قبل مايندفن انت سامع
خالد: ......................
~ غسلت والبست وقامت تصلي ... لباسها مثل ماهو ماتغير من خمس شهور ... فضلت بدل ماتبكي او تصرخ اكتفت بلبس الاسود ... هدوئها مثل ماهو ماتغير تعبير وجهها مثل ماهو ماتغير ... قوتها عصبيتها حنانها نظراتها وعيونها ... اه من عيونها يا روحي انتي ياسما لو بيدي سعادتك متأخرت
وصلنا للمستشفى.. كانت ساكته طول الطريق ما فتحت فمها باي كلمه وانا ظليت ساكت بعد.. ما لقيت الي يواسيها ويواسيني معاها ... اصرت البارح انها تنام معاه كانت تحس باحساسها الي عمره ما خاب انه اخر يوم له معاها.. معاها وحدها.. طلب منا البارح نطلع برا عرفته في المستشفى .. كان يبغي يتكلم معاها لوحدهم طبعا طلعنا.. تركناهم ظلو كثير.. كثير ..كثير
بعدها نادتنا ندخل ودخلنا, شفناه وهو قاعد كان صاحي مافيه شي.. يضحك ولو ان الكلام كان يتعبه بس ظل يتابعنا بنظراته اكيد كان يبي يشبع منا كلنا وهي بالذات عيونه عليها في كل شي تقوله او تسويه وابتسامته تلاحقها وين ماراحت يسرح في شكلها شوي ويرجع لنا شوي.. وهي عشان تقاوم شعور فراقه تمت تناظره كثير بس انا متاكد انها ماشبعت منه.. ولا راح تشبع.
وصلنا لغرفته.. وقفت شوي .. شافت الكل ناظرت الكل ماتوقعت الي قالته ابد .. وقتها محمد كان يبكي بحرقه بس من غير صوت.. حبس صوته في داخله .. عارف ان الصوت مهما ارتفع ماراح يرجعه لنا... خلاص راح ~
سما: محمد اغسل وجهك وتعال احنا بخير.. ابي اسلم على ابوي وارجع ولا قيكم تضحكون... ظهرنا لحد الان مانكسر.. وابونا بخير.
~ فتحنا عيوننا عليها.. افتحت الباب ووقفت شوي.. ابتسمت وراحت له.. دخلت معاها ووقفتني.. امنعتني بنظرتها ~
سما: خليني معاه شوي.. انا بخير دامه بخير
~ سكرت الباب وجلسنا نناظر بعض.. دامه بخير؟!! .. فهد كان قلق عليها كثير ~
فهد: غلط نتركها معاه
خالد: ايش يبي يصير بياكلها يعني خلها تسلم عليه.. اختك ماهي بضعيفه
محمد: بس تخزن في عقلها وخاطرها مكسور من ماتت امي وهي على هالحال
سالم: كانت سما تقول على قد ما ابوي يعشق امي على قد منا خايفه يلحقها وصدقت خمس شهور ماقدر يستحمل فراقها.. لحقها.. والله ماني مصدق
خالد: استغفر ربك يارجال.. ايش الي تقوله
سالم: عمري مانسيت هذاك اليوم بعد صلات العيد.. صار لها يمكن شهرين وكم يوم من توفت .. وقتها ابتدينا نستوعب فكرت موتها .. الا هو
خالد: ايوا صح .. ماتوقعته ابد .. كان هو الي يقوينا ويصبرنا.. اتضح انه هو من كان يحتاج ان حد يصبره
سالم: ما انسى منظره يوم نداها "مريم يا حبيبة روحي انتي وين..عيدك مبارك.. يا مريم .. وين القهوه يا مريم.. وينك وين صباحك" .. دنيت منه وقلتله يبا .. قالي يابوك امك اكيد فيها شي ماترد.. ياعيال شوفو امكم وين.. قلتله يبا امي عند ربها.. ناظرني ووطى راسه وقالي ايوه نسيت.
~ سكت سالم.. والكل يبكي.. كان منظر ابوي هذاك اليوم يقطع القلب ما استوعبت انه نسى .. هذا يعني ان امي عايشه معاه في خياله وروحه .. صحيح اختفت من قدام عينه . بس هي ساكنه في قلبه , عقله ، كل كيانه
~ صدقت بكلمتك يبا .. الي يسكن القلب ويملكه مايقدر احد يبعده حتى الموت.. رحمت الله عليك يالغالي ويسكنك فسيح جناته مع من اسكنت قلبك.~
محمد: سما طولت.. قعدت ساعتين يكفيها خلاص.. خالد تصرف
~ دخلت عليها.. وشفتها وهي تبتسم له .. ماسكه ايده وتناظره .. قلبي وقف حينها كيف تركتها مع ميت ..حتى لو كان ابوي.. كان المفروض نحاسب عليها على قد ماهي قويه على قد ماهي رقيقه وحنينه حتى وهي تناظره وهي قاعده وشكلها خايف مو منه اكيد .. من باكر ~
انتبهت لي اني واقف على الباب
سما: سلمتو عليه
خالد: أي نعم .. نبي ننتظر س..
سما: لا..خلونا نعجل اكرامه سرعة دفنه.. اذا انتظرناه بيتم ابونا كذا لحد بكره
~ بعد صلات العصر انتهينا من كل شي.. كل شي.. ودعنها وخليناه .. وقلوبنا تتقطع على فراقه .. بدري يابوي الي مثلك ماينشبع منه.. قلت هالجمله وانا واقف على قبره.. مانع دموعي تنزل حزن عليه الي مثله ماينحزن عليه ينحزن على فراقه بس.. دخلنا المجلس واستقبلنا عزاه وكل واحد ساكت ولاهو قادر يتكلم .. يهمس بالاشاره بس.. كلامنا كله بالاشاره بس.. حنا هنا وسما هناك وحدها.. صحيح مع الحريم وبنات العمومه بس بعد لوحدها من غيرنا.. قلبي عليكي ياروحي انتي .. كان ودي احضنها بس اعرفها بتكابر ومابتسمح لاحد يقترب منها على الاقل اليومين هذول.
صلينا العشا وقعدنا والناس بدت تزيد والرجال في كل مكان ومن كل مكان الي نعرفه والي مانعرفه.. منظرهم يوجع القلب .. متلثمين وعينهم تجري بالدموع .. هالمنظر وقفت عنده كثير .. خفت على اخواني منه كثير .. اكيد بيزيد الحزن بقلوبهم على ابوي .. وقف عمي ناصر جنبي وقالي هايبا انت بخير؟.. ما اذكر اني رديت .. مره وحده السكوت حل.. بدا همس بين المعزين ماسمعت شي الصوت بدا يهدى اكثر واكثر من ذا منو جا .. مين ذا الي الناس سكتت بوصوله؟ ~
فيصل: خالد.. سامي وصل
خالد: سامي؟ وينه فيه
فيصل: عند الحريم
~ اه المفروض اني ما اسأل .. كان لازم اعرف انه عند سما .. سالم ينادي علي تعال بسرعه؟؟ خير ايش صار ~
سالم: تخيل
خالد: ايش
سالم: عمي ناصر يسالني متى بتوزعون الورثه؟
خالد: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وايش رديت عليه؟
سالم: مشيت عنه
خالد:هذا مايعرف له غير سامي .. اذا كلمك قوله سامي بيرد عليك.. وصدقني بيخاف
مادري كيف ابتسمنا انا وهو.. والله غصب عنا



*************************


سما
~ حبيبي انت هنا سامعني شايفني.. هههه .. ادري انك هنا .. واكيد تضحك علينا الان .. حنا حزانا وانت سعيد .. يابختك .. اكيد انت معاهم الان وشكلهم هم معاك بعد وماسكين ايدين بعض.. وتضحكو علينا.. اضحك ياحبيبي وافرح هذا يومك.. ياربي يجعل دربك سلاما سلام .. ويثبت بك .. ويقويك.. عساك الجنه يا نور عيني.. نزلت راسي وبدا الحزن يملكني .. وليه احزن وهو معي .. الي مثله ماينحزن عليه.
يارب لو كان هذا الرجل ضيفي لاحسنت ضيافته .. وهو الان ضيفك وانت الله اكرم الاكرمين .. ياربي اجمعني بهم على خير وافرحني بمنازلهم في الجنه.. هو ابي وانت اكرمتني به .. وهو اكرم علي بتربيته فاصبحت على ما انا عليه بفضل منك فاجعلني الوالد الصالح الذي تقبل دعوته واجعل من دعائي له اجرا~
رفعت راسي اعدل من هيبتي مابي انكسر قدام اهلي .. بانكساري اخواني بينكسرو معاي .. رفعت راسي ولقيته قدامي واقف بشموخه بهيبته ونظرته .. كان ودي ارتمي بحضنه اصرخ اقوله ابوي راح وخلانا .. تركنا خلاص ودعناه ..مين ياترا بيودعنا .. قامو الحريم له يعزونه ويبكون عماتي وخالاتي الي بعد مافتحو عينهم من بعد وفاة امي حريم اعمامي والبنات تدافعو عليه
وكيف مايتدافعون وهم يتقاتلون عليه غصب عني ابتسمت.. منظرهم كان يضحك .. وهو نظراته ثابته علي دنا مني نزل لما تلاقت عيني بعينه باسني على راسي ومشى.. انتبهت لمرام نظراتها بتقتلني غضب وحقد وكره.. قالت مرام لبنت عمتي هدى الي جالسه جنبها ~
مرام: حشا كانهم عشاق مو اخت واخته
~ انتبهت لها وجلست اناظرها بغضب .. تقريبا كل الي حولنا اسمعو مرام ايش قالت.. حاولت امسك نفسي عنها ماقدرت.. حاول اشيل عيني من عليها ماقدرت.. كان ودي ارمي بكل غضبي وغصتي عليها... ما قدرت اسكت همست لساره وفزت لي ~
سما: نادي الكلبه مرام
~ قامت ساره وهي خايفه ايش ممكن اني اسوي لمرام اكيد بذبحها ~
ساره: ايش سويتي هذا كلام ينقال.. ناويه على نفسك انتي قومي تراها تبغيك

مرام: خير سما بغيتيني
~ مسكت ايدها وظليت اناظرها بغضب.. كنت شوي وبذبحها .. ولو ما امها جات ولحقت عليها كنت بهدلتها على الي قالته ~
ام احمد: مرام ايش هذا ال قلتيه انجنيتي انتي .. يما سما اتركيها لي وانا بكلمها
سما: خالتي بنتك مو محتاجه حد يكلمها الا محتاجه حد يربيها
~ جذبتها حولي بقوه.. طاحت قدامي وهي تتوجع ~
سما: ادبي نفسك يامرام ترا والله ان لمستك ايدي مره ثانيه مراح تكون هينه عليك.. ابتعدددددددددي
~ كان نفسي ادوسها برجولي.. كان القهر مالي قلبي عليها .. قليلة حيا.. شبت النار بقلبي .. الله يشيلك يا مرام.. راحت اجلست مكان ماكانت .. وبحركه لا اراديه .. اشرت لها على الباب ~
سما: مكانك هناك.. لا تجلسين قدامي



*************************


فهد
~ طلع سامي من الحريم وعيونه بارده حزينه, وقف يسلم علينا ويعزينا وقبل لا يعزينا كنا نعزيه، كان يدور على محمد .. سواله عن محمد.. ماعرفنا محمد وين.. تلفتنا حولنا ومالقيناه.. زاد القلق كيف مانتبهنا له.. وين راح .. دقيت على جواله ومارد تابع سامي سلام المعزين واحنا انشغلنا ندور عليه.. وين راح .. وين اختفى .. ما اذكر حتى متى اخر مره شفته فيها.. ياربي عقلي توقف والله إذا صار شي انه بنروح فيها .. دقيت مره ثانيه ومحد يرد ~
سالم بخوف: بشر
فهد: والله ياخوي مايرد
سالم: كيف يعني
فهد: هو رد مع مين لما كملنا في المقبره
سالم: انا شفته مع خالد
فهد: الحمدلله .. والله ظنيته ليلحين هناك
سالم: لا .. اكيد لا ..
فهد: شفت السيارت
سالم: ايوا كلهم هنا.. لا يكون الله يعزك بالحمام
فهد: محمد غايب من قتره كلها بالحمام الله يعزك؟ .. لا ما ظن ..
سالم:الا فيصل وينه
فهد: فيصل؟ والله مادري
سالم: هذا وابوي ماصار له يوم من مات .. حنا من الان ماندري عن اخواننا
~ اثرت فيني كلمته كثير.. محمد مختفي وفيصل من الصبح ماسمعت صوته واظن اني ماشفته بعد.. سامي عينه علي بين كل لحظه والثانيه.. وانا ماعندي جواب .. خالد يدخل ويطلع وسالم معاه وانا واقف اباشر الناس وكل شوي ادق على واحد منهم ومافي جواب.. دنا سامي مني ~
سامي: بشر
فهد: ولا شي ياخوي فيصل تراه غايب بعد
سامي: ايش؟.. فيصل لسا من شوي شايفه اول من سلمت عليه فيصل
فهد: بشرك الله بالخير ياشيخ.. والله قلبي بيوقف .. اظن انهم مع بعض
سامي: ماظن فيصل انا شفته مع ربعه .. واكيد محمد ماهو معه
فهد: ياربي سترك
سامي: اكتم بس لا حد يتكلم وسما تعرف
فهد: حاضر
~ اتصلت في خالد وسالم وقلتلهم لا يبلغون احد حتى سما لاتعرف.. الخوف داخلي يزيد وهالولد ماندري هو وين ..دنا عمي ناصر مني .. يناظرني .. ايش شفيه يناظرني كذا عسا بس موحاس بشي ويفضحنا~
ناصر: الا اقول يافهد
فهد: سم
ناصر: انتو بتجتمعون اليوم؟
فهد: حنا مجتمعين كل يوم ياعمي.. تحسب انه وفاة ابوي بتفرقنا؟
ناصر: الا اقول يافهد
~ ماقدرت استحمله مارديت عليه بعدت عنه.. رحت بعيد.. عيوني في عيون سامي والتلفون بيدي وادق على محمد ~
سامي: هو مادخل البيت؟ .. ولا دخلتو هنا على طول
فهد: سامي .. مادري .. والله مادري انا دخلت هنا على طول.. ماشفته .. اقولك على شي
سامي: خير
فهد: محمد مايخطي خطوه الا ويقول لسما عليها اكيد هي عندها علم
سامي: بيني وبينك.. خايف.. اخاف عليها
فهد: سامي هي جنبنا حتى لو صار لها شي هذاك ماندري عنه هو وين
سامي: اتصل فيها؟
قهد: لا يا خي نادي على وحده من الشغالات تندها لك
~ راح مسرع للباب الي بين المجلس والمطبخ.. اتبعه عمي ناصر.. ووقف وراه يتسمعه.. ايش بلاه عمي اليوم ايش قاعد يسوي
رحت انده على سامي حتى يلتفت وينتبه على عمي الي واقف وراه.. انتبه له .. شافه بنظره كلها غضب ~
سامي بحده: خير!!!
ناصر: والله ياولد اخوي ابغي اسولف معاك
سامي هنا؟!!
ناصر: الا اقول يا سامي
سامي وبنبره حاده: عمي هذا موقته اجل ال تبي تقوله مو الان.. ياريت تباشر المغزين تراك اخو المتوفي
~ ابتعد عمي عنه بسرعه ياربي غصب عني ابتسمت.. شفت سامي واقف على الباب شوي ودخل اكيد سما جاته تأخر نص ساعه داخل ياربي كل ذا عشان يسالها؟ اكيد في شي.. زاد قلقي.. مشيت صوبهم كنت ابي اتطمن وصلت لباب المطبخ الا وسامي طالع مبتسم
فهد: بشر ياخوي
سامي: رد من المقبره ونام بفراش ابوك
فهد: الحمد لله ياخي خلني اطمن اخوانك واشوف فيصل ماشفته اليوم
سامي: طيب انده اخوانك معاك خلهم يجلسو هنا
فهد: حاضر
~ شفت اخواني وبلغتهم وضحكو .. غصب عليهم اضحكو.. رحت ادور على فيصل احس اني مشتاق اشوفه..مابي احس اني اهملت اخواني بعد وفاة الغالي.. لقيته بالحديقه مع ربعه قاعدين وساكتين والحزن ماليه هو فرض على الكل هالحزن.. قربت منه
وابتسمت.. لما شافني استغرب ابتسامتي.. احس انه عاتبني بنظرته.. لكني ماتراجعت زادت ابتسامتي له ~
فهد: انت وين ياخوي اقلقتني عليك.. كذا تنسى اخوك
فيصل: انا؟
فهد: ايوا انت.. تركتني لحالي اباشر الناس وانت قاعد هنا
فيصل: افا ياخوي سامحني والله مانبهت ..هذاني معاك .. يلا
فهد: اقعد مكانك انا جيت اتطمن عليك بس.. من الصبح ماشفتك.. لا تباعد خلك قدام انظري
فيصل: تامر ياخوي



*************************


سامي
افكر اني اروح له الان.. مابي انتظر لبكره ابي اجلس عندك الان.. ياليتني اقدر اترك الناس واجيك .. نفسي اقف عند قبرك شوي اتكلم معاك شوي .. يبا فراقك صعب .. البيت موحش من غيرك من دخلته وشفت الحريم فيه قلبي انقبض.. وسما نور عيونك حزنها ملى البيت بغيابك .. موجوده بجسدها يابو سامي والروح معاك.. ارواحنا معاك يابوي .. كنت سرحان ماني حاس بالي حولي ولا بالناس الموجوده .. يالله ياكثرهم كلهم معارفك يابوسامي كلهم اعرفوك وحبوك .. ومن مايحبك.. يا اغلى من روحي انت
ياربي ترحمه.. ياربي ترحمه.. ياربي ترحمه.. حسيت بايدين تمسك كتفي رفعت راسي ~
سامي: عمي بومشعل سامحني عمي ماكنت منتبه
بومشعل: عيب ياولدي .. انتو الي اعذروني انا لسا واصل حجزت على اول رحلة وجيت بسرعه .. عضم الله اجركم
سامي: اجرنا واجرك .. وانا بعد من شوي واصل
بومشعل: كيف حالكم انشا الله بخير
خالد: عمي بومشعل يا مراحب والله
بومشعل : هلا بولدي, عضم الله اجركم
خالد: اجرنا واجرك.. كيف حالك .. بشرني عنك
بومشعل: الحمدلله
سامي: انشا الله دوم عمي
خالد: وينك ياعمي تأخرت علينا
بومشعل: اعذرني ياولدي انا...................
سامي: ماله داعي تبرر ياعمي عارفين انك مشغول
خالد: اعذرني للسؤال عمي
بومشعل: لاتقول كذا ياخالد وفاة ابوك زلزلتني انت عارف هو ايش بالنسبه لي .. الله يرحمه
خالد: انت احسن الان
بومشعل: الحمدلله .. هذاك ناصر الي هناك
سامي: ايوا هو..شكله لحد الان منتبه انك هنا
خالد: الله يجيرنا
بومشعل: بس ياعيال هذا عمكم مهما صار
سامي: ماقلنا شي الله يطولي بعمرك عمنا وتاج راسنا بعد.. الحين يجيك واشوفك كيف بتستحمله
بومشعل: ياعيال ادري مووقته بس لازم تفتح هالموضع
سامي: عمي نعرف الموضع ذا زين .. موقته الان ابد .. وغلاة ابوي عندك .. ابي تكتم عليه ولا كانك تدري عنه وحنا لاهدت عندنا الاوضاع انشا الله نبي نجيك كلنا
بومشعل: واولكم سما
خالد: واولنا سما
ناصر: بومشعل ياهلا بالرجال
بومشعل: هلا بواحمد.. عضم الله اجرك
ناصر: اجرنا واجرك.. بشرني عنك ايش علومك
بومشعل: نحمد الله يابواحمد الحال يسرك
ناصر: ايوا ادري اسمع عنك علوم زينه.. سمعت انك ربحت قضية هزاع بن محمد ويقولون انك ربحت من ورا هالقضيه شي ما هو سهل
بومشعل: يابو احمد المهم السمعه وانا اخوك .. وهزاع رجال زين يستاهل من يوقف معاه والقضيه بفضل الله ناجحه
ناصر: بس لو ماهو دهاء محامي خبره مثلك ماكنت كسبتها الا قولي يا بومشعل حلفتك الله مالعبت بذيلك كذا ولا كذا عشان تكسبها
بومشعل: خير؟!!!!!!
سامي بحده: عمي!!!!!
ناصر: والله يابومشعل الخصم صاحبي وكان قايل لي عن القضيه.. تبي الصراحه انا اول ماقريت اوراقه قلت انه بيكسبها اكيد الاوراق في صالحه ميه بالميه
بومشعل: وانت قمت تفهم بالقضايا يا بواحمد عشان تقر انها كسبانه
ناصر: خلنا من ذا كله يا بومشعل المهم كسبت من ورا هالقضيه ملايين تسندك بهالدنيا .. وهذا الي مدهشني فيك ذكائك الحاد احسدك عليه.. الاقولي انت فاتحت العيال ولا لاء
خالد: عمي بومشعل تعال اعرفك على خوالي
بومشعل: أي والله ياولدي صار لي ساعه قاعد وماسلمت على الناس
ناصر: خذوني معاكم
سامي بحده: خلك عمي بغيتك
ناصر: بعدين ياولدي خلني اعرف الرجال على الناس واقول لهم هذا الي كسب قضية هزاع بن محمد هو نفسه محامي المرحوم اخوي
سامي وبحده مبالغ فيها: عممممممممممممممممي.. اقولك اقعد
خالد: سامي .. ماهو كذا
سامي: روح انت مع عمي بومشعل عرفه على الناس
ناصر: طيب يابومشعل الظاهر ان ولد اخوي يبيني بموضوع مهم .. عاد سامحني ياخوي مابقدر اجي معاك
خالد: حياك عمي.. وسامحني امسحها بوجهي هو كذا على طول عشان كذا محد يطيقه ولا يطيق وجوده
سامي بحده: عمي ما ابي افقد اعصابي عليك.. اسلوبك مع الرجال ماعجبني.. امر بومشعل يهمني .. وما ابي احد يضايقه ابد.. كلامي ما ابي اعيده .. واضح
ناصر: ايوا ..ايوا .. ادري ياولدي ادري.. فلوسكم كلها عنده .. اقصد ورثة اخوي الله يرحمه كلها بيده... الا على طاري الورثه ياسامي كنت بسالك متى بتوزعون الورثه
~ زعقت بكل قوتي عليه.. ما حسيت بحالي ابد من بعد الي قاله .. الكل التفت علي وعليه .. ما مسكت نفسي من قهري الا وانا ماسكه من ياقته ومقومه على حيله .. نسيت انه عمي .. نسيت انه اخو الغالي.. نسيت كم عمره ومكانته.. زلزلت كياني جملته.. نسيت العزا والناس.. كان الغيظ ماليني من اول ماوصلت المطار .. ابوي يموت وانا بعيد ..صبيت كل غضبي عليه .. رفعت ايدي ابضربه.. مسكني خالد ~
خالد: تعوذ من الشيطان ياخوي
سامي: حقيقه انك ماتستحي ..انت مافي وجهك دم .. الرجال تونا دافنينه ..
خالد: سامي فكه.. ايش صار
~ تعمدت ارفع صوتي حتى الكل بسمع ايش صار ~
سامي:يسال متى الورثه بنوزعها
بومشعل: ناصر زودتها ياخوي.. هذا السنع وانا اخوك؟!!.. تشوف العيال بعقولهم يعني حتى تسالهم هالسوال .. وبعدين انت ايش دخلك فيهم .. هالشي مايعنيك
سالم: فكه ياسامي.. اتركه
فهد: هذا مايستاهل تفقد اعصابك عليه.. الي ما احترم حرمة الميت .. مايستاهل ياخوي
سالم: اسكت انت بعد.. لا تشعللها
واحد من المعزين: ناصر وانا اخوك لمتى وانت كذا يا اخي غير طبعك العيال ماهم قاصرين انت اش دخلك بينهم.. سامي وانا عمك تركه بس الله يهديه ويصلحه
بومشعل: ياولدي تعوذ من الشيطان بس.. الله يلوم الي يلومك.. لاتنسى ابوك وانا عمك
~ نسيت ابوي .. حزني عليك نساني عقلي يابوي ..والله ماكان ودي اتركه.. كان نفسي اضربه .. يمكن اذا ضربته يبدل من نفسه.. من جد ماني قادر اتحمله.. ورثه؟!! يسال عن الورثه!! ..والله انه طير عقلي بجملته .. والله لو اني ادفعها كلها واذبح عمري واجمع قدها واقدمها تضرع لله انه يرجع لي الغالي لو لحظه اودعه فيها .. ماتأخرت.. ياعمي ياخو ابوي يامعدوم الاحساس انت كيف كذا .. كيف انت اخو هالراجال الطيب. تعوذت من ابليس وابتعدت .. وانا دمي يغلي.. يغلي .. لفيت بجسمي برد له بكمل عليه .. لقيت محمد قدامي واقف.. نسيت همي بشوفتك ياخوي ..فتحت ايديني له .. ماصدق اني هنا.. صحيح كان المفروض اوصل باكر.. لما كلمني خالد من يومين وقالي لازم ترجع ابوي تعب كثير.. حسيت انه بيودع .. حسيت ان هالمره بيروح.. ركضت على شركات الطيران وحاولت قد ماقدرت اني الحق عليه.. بعد مالحقت وصلت متأخر يابوي.. متاخر كثير.. حضنت محمد وزاد بكاه .. بكا الحاضرين معاه وانا قبلهم.. حاول خالد يسكته .. قلتله اتركه.. ادري محمد صغير ما بيستحمل انه يخلي الحزن بقلبه.. خوفي عليك يا سما الحزن بقلبك من خمس شهور لامتى بتخبيه.~



*****************************

داخل البيت
خالد
سالم: اخيرا بيت عمي ناصر اطلعو
فهد: والله ودي اضحك.. منظره وهو بين يد سامي اليوم بفطس من الضحك
سما: ايش صار
سامي: ماصار شي اخوك يبالغ
فيصل: الا صار.. وانا شفتهم ياختي.. عمك صار بين يدين اخوكي مثل الخاروف
~ الكل ابتسم بس محد ضحك.. كسرت سما الحاجز.. وظلت تضحك من قلبها.. وحنا ساكتين .. نناظرها .. خايفين عليها~
سما: بسالكم سوال بس تجاوبوني بصراحه وماحد يخبي الي جواه
سامي: قولي
سما: انتو حاسين بسعاده صح
~ ظلينا نناظر بعض ماحنا فاهمين ايش تقصد~
سما: لا تجلسو تناظرو بعض.. اقصد ابونا مات راح خلاص.. بس حاسين انه موجود بينا صح؟
فيصل: ايوا انا عندي نفس الاحساس.. لما رجعنا من المقبره كنت متاثر كثير.. بس بعدين الاحساس صار عادي .. احس اني بشوفه طالع من غرفته او نازل للصاله او بينادي على حد
فهد: وانا بعد هالاحساس عندي انا ما انكر اني ابتسمت اليوم كثير.. كنت احسه واقف جنبي .. كنت كل شوي بلتفت اكلمه.. والله استغربت من هالشي
محمد: اقولكم وتصدقوني
سامي: خير
محمد: لما وصلت البيت وكنت بالحديقه كنت بموت من الحزن.. خفت اقرب من البيت.. حسيته هو سحبني .. وهمس باذني وقالي نام يبا نام ياحبيبي.. احلف لكم اني ما اكذب
سما: انا مصدقتك
سامي: لا تبالغو لهالدرجه انا ماحسيت بهالشي
خالد: والله انا من شفت شكله وهو ميت وانا مرتاح.. تاثرت صحيح .. بس مرتاح
~ سما ضحكت من جديد.. والمره هذي بدينا نضحك معاها بس سامي مثبت نظراته عليها بغضب ~
سامي: سما وبعدين
سما: شوفو ابوي قبل مايموت قالي على اشياء كثيره.. من الكلام الي قاله "سما انا حتى لو مت انا معكم مستحيل اترككم يابنتي الموت علينا حق وانا تاركم في رعاية الله وحفظه حاولت قد ماقدر ابتعد عن المعاصي والذنوب مانكر انو لي اخطائي والله يسامحني عليها المهم اني اتداركها قبل مانزيد حتى اراعي الله فيكم والحمدلله الله انعم علي بعيال انحسد عليهم حبيبتي صدقيني بتحزنو شويه بس.. وبتلقوني حولكم وبتضحكو وانا معكم وباذن الله امكم معاي ونشوفكم" ها تصدقوني الان؟!!
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم , اعوذو بالله من الشيطان الرجيم .. بديت اخاف
~ ضحكنا عليه من قلبنا .. من جد شكله مرتاع ~
محمد: يعني الي سمعته كان صوت ابوي صدق
سما: سبحان الله، هذا رضى الله علينا من بعد ابوي.. علامات حسن الخاتمه كانت باينه عليه الله يرحمه
خالد: أي والله وجهه رحمة الله عليه.. مثل البدر جميل
سالم: شيلته كانت خفيفه بعد
سامي بضيق صدر.. انا رايح ارتاح
سما: لا تستعجل ياخوي على رزقك لو لك نصيب بشوفته كنت شفته هذي كتبت الله عليك وعلينا .. ايش يدريك يمكن نصيك اكبر مننا كلنا
سامي: الله يسمع منك .. انا طالع ارتاح
سما: سامي طلبتك
سامي: تامرين
سما: خلك هنا معنا .. ادري ماراح تنام ياخوي تفكيرك مابيترك لك مجال تنام
سامي: ابي اقعد بروحي شوي
سما: عندك العمر كله اقعد فيه مثل ماتبي .. اليوم لا.. كلنا لازم نكون هنا مع بعض .. لا تتركنا وتجلس لحالك
خالد: يلا بلا دلع تعال بس انثبر واقعد
محمد: أي والله ياخوي خلك معنا لا تروح ما شبعت منك
سامي: عشان محمد بس انا قاعد
سما اجلست تناظره بقهر.. خذت المخده ورمته بها.. اضحكنا عليها
سما: يلا ياشباب انا رايحه انام
فهد: أي والله انا بعد خذيني معاكي ابنام
سالم: خذوني معاكم مابقى لي مكان .. اروح انام احسن
خالد: يعني ايش بنتركهم لحالهم كانهك روميو وجوليت؟!! الاولي يقول انا ماشبعت منك والثاني يرد انا عشانك قاعد .. وانا ايش يقعدني زي العذول خذوني معاكم ياشباب
سامي: اقول انطقو اعقدو لاقوم لكل واحد فيكم .. اشوفكم عرضتوها
فهد: هههههههههه يا اخي اضحك اشفيك مكبرها
سامي: والله ضايق ياخوي
~ سما قامت عنننا وادخلت المطبخ طولت شوي مع الشغالات .. وبعدين رجعت ~
سما: يلا يا شباب
محمد: وين
سما: قومو بس
سالم: ايوا وين
سما: لا حد يسالني .. قومو وبس
~ دخلنا غرفة الطعام وشفنا اصناف الاكل موجدوده على الطاوله .. من الواضح ان سما اعطت اوامرها للشغالات من بدري حتى يجهزو للوليمه هذي.. ناظرنا بعضنا شوي .. وابتسمنا اول من قعد على الطاوله محمد كان من جد جوعان وتبعناه وابتدينا في الاكل.. الاستمتاع باين على الكل .. حتى سامي نسى همه وضيقه شوي.. واجلسنا نسولف ونضحك مع بعض.. ونتذكر بعض الذكريات شوي .. ونتكلم عن المستقبل شوي.. انتهينا من اكلنا ورحنا للصاله وقعدنا كانت الساعه تقارب على 2 صباحا ..سامي كان باين عليه في موضوع شاغله جدا .. وماكان يبي يستعجل ويفتح الموضوع .. بس من الواضح انو سما تقرا افكاره زين
سما: حنا لازم نتفق الان
سالم: حنا متفقين
فهد: صحيح كلام سالم .. تأجيلنا للموضوع ماراح يقدم او يأخر فيه شي.. حنا متفقين من زمان
سامي: بس لازم نختار
فيصل: بس لازم انا افهم انتو عن ايش تتكلمو
محمد: أي والله .. تراني ضعت
سما: اول شي لازم ننتبه انو فيصل ومحمد صغار.. كلامنا لازم يكون واضح بالنسبه لهم
سامي: حنا نتكلم عن الورثه.. يعني الفلوس والعقار والشركه الي تركهم لنا ابوي
فيصل: فهمت
محمد: انتو على ايش اتفقتو؟
سما: اول شي انت وفيصل بتكونون تحت وصايه سامي لحد ماتوصلو للسن القانوني الي يحق لكم استلام فلوسكم والتصرف فيها.. هذي وصية ابوي
سامي: متى قال؟!!
سما: امس
محمد: ماقلتو علي ايش اتفقتو
سامي: ماراح نوزع الورثه بنتركها زي ماهي بناخد كل سنه نسبه من الارباح بنوزعها حسب الشرع ونترك راس المال زي ماهو
سالم: ها ايش قلتو
فيصل: مادري بس انا معاكم
محمد: وانا بعد
سما: هالحال مايعجبني.. لازم تعرفو .. توافقو على شي منتو عارفين ايش هو .. شوفو نبي نسوي جدول لكم انتو الاثنين .. يوم او يومين في الاسبوع بتداومو بالشركه حالكم حال أي موظف بتتعلمو الشغل من الالف الى الياء بكذا بتتعرفو على الشغل شوي شوي وبتفهمو حنا ايش نقصد
فيصل: انا موافق
محمد: والله وناسه .. موافق
سامي: بقا نوثق هالكلام عند عمي بومشعل عشان من الاسبوع الجاي نبتدي الشغل
سما: عرفتو انه في وصيه
فهد: وصيه؟؟؟؟!!!!!!!!
سالم: لا.. ليه الوصيه
سامي: بومشعل معانا اليوم بس ماقال عن الوصيه شي
سما: ابوي قالي عنها امس.. وحرص علي انو الكل يكون موجود.. ولا زم نفهم الي بينقال من عمي بومشعل
فهد: اول مره احس ان ابوي غامض
سما: جاني نفس الاحساس امس وانا قاعده معاه.. كلامه امس غير مره .. احسه الغاز وغموض.. في شي ابوي مخبيه وخايف عليه من انه ينكشف او....... والله مادري كيف اوصف شعوري
~ فجأه.. سمعنا ضرب جرس الباب وقف سالم يفتح وقف معاه فهد وراحو يفتحو الباب .... افتحو الباب ولقو سلتين كبار وصوت طفل رضيع يصيح .. وبس .. تلفتو يمين وشمال كيف وصلت هالسلال هنا؟!! احملو السلال ودخلو داخل .. لما وصلو لنا كانت وعلامات الدهشه باينه للكل الكل فاتح عيونه على الاخر ويتسائل ايش ذا..
فهد: لقيناها عند الباب وما في أي احد جنبها
سامي: كيف وصلت
سالم: علمي علمك ياخوي
~ دنت سما وفتحت سله ولقت بها طفل رضيع باين عليه ماكمل الشهر حملته وهي تسمي عليه وتحاول تهديه طبطبت عليه وسكت الطفل في لحظه.. فتش سامي السله الثانيه لقا بها طفل ثاني بس نايم .. سالم فتش داخل السلال ولقا فيها ملابس رثه جدا للعيال ورضاعه باقي بها شوية حليب.. لقا اوراق كثيره في طيه من الخرق
سامي: هذا عقد زواج
سما: افتحها وشوف من الاب والام .. الحمد لله انه في عقد زواج افتكرت هالاطفال لقطاء
سامي: ايوا الحمدلله .. الاب: جابر منصور الام: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييش؟!!
خالد: خير مالك من هي امه؟
فهد: رعبتنا من هي امه
سامي: سما راشد الراشد
سما: سما مين؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تستهبل انت ولا هذا وقت هزار
خالد: لا صدق كلامه صحيح ..الام سما راشد الراشد شوفيه
سما: مومعقول اكيد في شي غلط
فيصل: شوفو تاريخ الميلاد حق امه
خالد: مو مكتوب شي هنا ..
سامي: انتظرو شوي.. هذي شهادة ميلاد
سما: للعيال ولا لسما
سامي: سما!!!!!!!!!!!!!
فهد: ايش مكتوب فيها تاكد من البيانات
سامي: تارخ الميلاد 04/04
سما: مومعقول
سامي: اسم الاب: راشد سالم الراشد اسم الام: مريم احمد الراشد اسمعو هذي بعد.. محل الولاده: في مستشفى الفرحه الطبي
سما:مو معقول ابد مو معقول .. هذي شهادتي
خالد: يعني ايش؟!!
فهد: أي والله يعني ايش.. هذول عيال اختنا يعني ولا تشابه اسماء
سامي: استنو.. رساله
سما: اقراها بسرعه.. نشفت دمي
سامي: بسم الله الرحمن الرحيم , حبيبتي سما لم تعرفي يوما كم احببتك وكم كنت ضائع حتى وجدتك وكم كنت مشتتا حتى اشتريتك.
سما: مين اشترى مين؟
خالد: استنى شوي
سامي: وعدتك كثيرا اني اتغير لم يفلح معي مافعلتي.. ولم تثنيني كل توسلاتك ,كل دموعك.. لم ارحمك يوما .. ولم اشفق على حالتك يوم .. كنت اتعذب وانا اضربك وانا ركلك وانا انعتك باقذر اللفاظ.. لم ارحم جسدك النحيل من العذاب .. لم اهتم يوما لالمك.. كنت خائف ان تتركيني حاولت ان استعبدك حاولت ان اذلك حاولت ان اكسرك امام نفسك ونجحت .. لكنني فشلت ان اجعلك تحبيبني كما احببتك.. احببت عيونكي الزرقاء
سما: ايشششششششششششششششششششش؟!!
خالد: وبعدين معاكي
سما: يقولك عيوني زرقا منين يعرفني ذا
سامي: عيونك ..كلما ناظرت عيونك اذهب لمكان بعيد يذكروني بشي لكني لا اذكره .. عجزت وانا احاول ان اذكره لم استطع.. عشت معك سنين طويله والاحساس نفسه يعيش معي لم يتغير لم يتبدل.. وشعرك الناعم المتموج كان يقتلني يفتنني يجعلني اهيم في دنيا ثانيه ..و جسدك ال.............
فيصل: ها كمل
خالد: ايش يكمل انت بعد.. سامي عندنا صغار
سامي: ادري منتبه لا تخاف ... المهم.. اعرف تمام المعرفه انك لم تنسي ذلك اليوم تذكريه كما لو كان حدث ليلة البارحه حاولتي الفرار كثيرا ولكنك لم تفلحي في ذلك كنت اسبقك , امنعك, ارجعك بالقوه, خوفا مني ان اخسرك كبرتي وكبر كل شي معك جمالك وحلاوتك ونعومتك وجسدك وكبر حلمي معهم في امتلاكك حاولت بكل طرق متاحه ان انالك.. لم افلح .. على الرغم من صغر سنك الا انك كنت قوية كالذئب كنت قادره على الصد بصوره جعلت الكل يهاب الاقتراب منك الا انا لاني احببتك كنت اهيم في عشقك كنت اسهر عند باب غرفتك احرسك لنفسي لانك ملكي .. ملكي لوحدي .. لم ادع احد يفكر ان ايقترب منك سواي .. كنت اعد العدة لك كل ليله حتى انالك ولكني فشلت .. كلما اقتربت منك كلما نظرت في عينيك .. اضعف.. ارجع ذليلا .. اجر اذيال الخيبه التي قتلتني ليالي كثيره .. استطعت اخيرا ان اقنعهم بان اشتريك واواريك عن اعين الناس كلها الا عيني .. كنت سعيدا وانا ارحل معك.. وقتها كنتي لي كلك لي وحدي .. عشنا بعيدا عن الناس ولم انالك ايضا.. اتعبني ذلك كثيرا.. فكرت في حيل كثيره ولكني ايضا فشلت .. كيف افشل وقوتي تهد جبال وتاتي عندك وتتلاشى لماذا.. لم اجد حلا سوا الزواج .. عندها وافقتي .. ليتني عرفت ذلك من زمان ماكنت تأخرت كل ذلك الوقت .. اعذريني حبيبتي بيئتي تختلف عنك كثيرا .. لذلك احببتك عشقتك اموت من فكرت تركك لي .. اردت ان اكسر كل فكره تخطر ببالك تبعدك عني كنت اضربك واضربك واضربك ضنا منى اني ابعد فكرت هروبك مني ولم اعرف اني اقرب الفكره منك اكثر فاكثر .. سما كنت اقرا افكارك كنت اقرا عيونك كنت اقرا تحركاتك .. كنتي كلما حملتي اصرخ في داخلي فرحا واقول خلاص هنا ينتهي عذابك.. ابني في بطنك سيكتب لنا الارتباط ببعض مدا العمر.. اتفاجأ بك تقتليه وتقتلي معه روحي التي اريدها داخلك , كنتي تكتبي ورقت عذابك بيدك بعد قتلك كل طفل من اطفال.. كان يكفيني واحد فقط .. واحد فقط حتى اجعلك تعيشي حياه سعيده.. كنتي عنيده .. فضلت اهلك الذين رموك في احضان العذاب على العيش معي انا.. لماذا؟ .. احببتك بكل جوارحي.. بكل عقلي.. بكل قوتي.. لماذا هربتي وتركتني لماذا؟.. تركتي اولادنا وهربتي ياسما .. تركتي لي ما تمنيت .. ورجعتي لمن تمنيتي .. اين عاطفت الامومه ياسما نسيتيها؟ .. الامومه قتلت داخلك؟ .. لم استطع ان ارى اولادي بلا ام.. جلبتهم لك.. مستحيل ان اقتنع انك لا تريديهم .. اعرف كم انتي ناعمه وعطوفه وتحبي الاطفال هؤلاء اطفالك .. حبيبتي اذا كان هذا يرضيك فانا مستسلم لما اردتي ساكون بعيدا عندكم كمان طلبتي .. اتركيني فقط اراكم من بعيد اتطمن عليكم من بعيد.. اعدك اني لن اتدخل في حياتك من جديد .. اسعدي ياحياتي .. كما اسعدتي لي حياتي.. ملحوظه سميت الاطفال كما تمنيتي " راشد و مريم" اتمنى لك الخير "جابر"
خالد: راشد ومريم .. العيال عيالنا
فهد: كل شي يقول انهم عيالنا
سما: بس انا مو امهم .. هذا قاعد يوصفني بدقه
سامي: مستحيل تكوني انتي .. ومستحيل يكونو عيالنا .. ومستحيل نعرف جابر هذا .. يعني ايش؟
سما: يمكن سماح عايشه وحنا مانعرف
خالد: عايشه؟!!!
فهد: ليه لا.. يمكن
سامي: مستحيل حنا دفناها وسوينا عزا بعد
خالد: انا ما اذكرها تمام .. بس اذكر الحادث
فهد: انا بعد كنت صغير بس اذكر ايش صار
سالم: بس انا اذكر اشياء كثيره .. صح سامي
سما: ايش تذكر.. قول ليه تناظر سامي
سامي: كان فيه اتصالات غريبه تجي لابوي اخر الليل .. مره سمعناها انا وسالم
سالم: امي كانت تبكي بجنون, وابوي كان يترجى المتصل
سما: يترجى ايش يقول
سالم: ما اتذكر بالضبط بس كان يردد انه ماراح يتكلم لاحد وانه هالسر بيظل بينه وبينهم
سامي: بس المهم سلامة البنت
سما: سلامة البنت؟!! أي بنت
سامي: أي بنت .. هذا هو السؤال .. أي بنت كان يقصد
سما: سماح عايشه هذا اكيد .. انا كنت دايم اقول اني حاسه بها عايشه صدقوني.. احس بها مثل ما احس بالشمس تلامس جلدي.. هذي تؤمي .. انا عارفه
سامي: انتي عارفه؟ منين انتي عارفه .. ابوي قال انها ماتت ليه بيكذب يعني .. لازم نتاكد الاول
سما: تبي تتأكد من ايش
سامي: سما حبيبتي لا تستعجلين الامور.. وجود سماح معناته فيه سر كبير لازم ندور عليه ونعرفه.. ونعرف ابونا خبا هاسر طول هالسنين هذي ليه.. في شي اكبر من الاحساس .. في واقع لازم ندور عليه
خالد: لاتنسون الوصيه
سالم: صح لا تستعجلون .. خلونا نشوف الوصيه .. اكيد بنلاقي فيها اجوبه لاسالتنا
فهد: تعرفو ليه في وصيه؟؟؟
خالد: ليه
سما: لانو سماح عايشه.. صح.. ملاحظه حلوه يافهد
فهد: لو سماح ماهي عايشه ماكان له داعي للوصيه
سامي: دامها عايشه ليه مانعرف عنها شي
فيصل: كل مره اسال ابوي عنها مايجاوبني .. تدمع عينه ويناظرني .. وما يتكلم
محمد: هي كيف ماتت
فهد: بالضبط .. اجابة السوال هذا هي تحدد اذا كانت عايشه ولا ميته
فيصل: سامي.. سما.. خالد انتو الكبار ايش تذكرو عنها
سما: كنا نلعب حنا الاربعه في الحديقه.. في هالوقت .. امي كانت تنادينا ندخل.. لانو فهد وهو يلعب طاح على الارض وجلس يبكي من الالم .. وامي تنادي علينا .. يمكن لاشافنا جنبه يهدى .. دخل خالد وسالم وانا كنت رافضه ندخل كانت كلما تنادي كنت اقول ماما كمان شويه وضلينا انا وسامي وسماح مع بعض
سامي: كنا نلعب مع بعض كوره.. وهي مبسوطه مره. ما اعرف كيف طارت الكوره برا السور وراحت سماح واراها تجيبها.. بس.. سمعت صوت سياره توقف بقوه بالشارع رحت اركض عليها شفت واحد قلي "سلامات سلامات البنت بخير بناخذها المستشفى روح قول لاهلك .. قلت له لا انا بروح معاكم.. ابي اشوف ايش صار عليها.. مسكني بقوه من ياقتي ودفني على الارض كسر معاها يدي من قوة الضربه .. صرخ علي روح قول لاهلك الي قتلك" رجعت البيت وامي من خوفها علينا ماعرفت تتكلم.. رحت مسكت التلفون واتصلت علي ابوي وانا اقوله ايش صار.. وصل ابوي بعدها بربع ساعه كان مثل المجنون.. وانا اتلوى من الوجع بيدي.. امي كانت تصرخ علي كيف مالحقت اختك كيف مارحت معاها
فيصل: ليه ماقتلها بالي صار
سامي: ماعطتني فرصه.. كان تفكيرها بسماح وبس .. معاها حق .. ما كنا عارفين البنت وين.. المهم مسكها ابوي حاول يهديها وهو يتكلم معاها جا تلفون ركض عليه وتكلم وبسرعه طلع.. ماعرفنا هو فين.. ليلتها نامو اخواني وانا ظليت صاحي احس انو الذنب ذنبي انا .. امي سمعتني كلام قاسي مره وفي كل مره تشوفني فيها تصرخ بوجهي " انت السبب" ما انساها .. انا بحياتي مانسيت سماح وبحياتي مانسيت اني السبب
فيصل :ويعدين
سما: رجع ابوي البيت متأخر قعدت على صوت صراخ .. لما نزلت شفت امي منهاره على الارض وسامي جالس على عتبت السلم وابوي واقف ضايع .. جلست جنب سامي وسألته ايش صار.. قالي سماح توفت.. حادث السياره اثر فيها وتوفت
اخذت وقت طويل حتى استوعبت انها ماتت .. لما قامت امي من الارض وانتبهت علينا انا وسامي .. احلى كف وصلنا منها .. انتو السبب .. بنتي راحت ..راحت
فهد: سمعتو امي قالت البنت راحت وماقالت ماتت.. صح
سامي: صح
فهد: انت ماشفت سماح وهي بالسياره اساسا الرجال ماسمح لك تشوفها او تروح معاها .. صح
سامي: صح
فهد: عطوني الرساله..الرساله تقول.. "اعرف تمام المعرفه انك لم تنسي ذالك اليوم تذكريه كمان لو كان حدث ليلة البارحه" اكيد هنا يقصد ليلة الحادث.. وهذا مقطع يقول "استطعت اخيرا ان اقنعم بان اشتريك واواريك عن اعين الناس كلها الا عيني" وهذا مقطع يقول " فضلت اهلك الذين رموك في احضان العذاب على العيش معي انا" واخر جزء يقول "ملحوظه سميت الاطفال كما تمنيتي " راشد و مريم" اختنا مختطفه ماهي ميته
سما: يعني سماح عايشه؟!!! ادري كنت حاسه
خالد: كيف بنلاقيها.. وين بنلاقيها ليه ابونا خبا علينا.. ليه الان ندري عنها .. واليوم بالذات؟
سالم: الاسئله كثيره .. ومحتاجه اجوبه اكثر .. عامل الوقت مهم .. اذا البنت عايشه صحيح هي وين.. اذا عيالها وصلو لنا .. هي ليه ماوصلت ..
سما: شوفو تواريخ الميلاد للعيال كم؟
فهد: 14/05/ 0000 ليه تسالي
سما: قبل وفاة امي باسبوع
خالد: هذا معناته انها درت عنهم
سامي: هذا اكيد.. وقت ماطاحت علينا ونقلناها للمستشفى كانت منهاره .. وماعرفنا سبب انهيارها ايش
فهد: ابوي حاول يغطي على كل ذا
سامي: ليه بس .. كان المفروض نعرف ليه كتمو على هالشي .. لو كانت عايشه فعلا
سما: انت شاك لحد الان
سامي: شاك لحد ما اشوفها بعيني
محمد: خلونا نعجل ونشوف الوصيه ايش فيها ..
سالم: جبتها ياخوي
محمد: خلونا نروح الان
فهد: الان!! .. طبعا لا.. الساعه 3:30 الصباح .. انتظرو للصباح يصير خير
محمد: واحنا ايش ينطرنا للصباح .. بيجيك نوم يعني واختك محنا عارفينها حيه ولا ميته
سما: معاك حق .. انا ماراح انتظر.. بتصل بنفسي على عمي بومشعل وبشوف
سامي: انتظري شوي .. الرجال اكيد نايم .. عيب علينا
سما: بيعذرنا اكيد
خالد: انتظرو شوي.. حركاتنا لازم تكون مدروسه
فهد: معاك حق.. لازم تكون مدروسه.. نسيتو انو جابر اكيد حولنا .. بيتابع عياله وسما معاهم .. أي حركه غلط بتثيره.. وبنجيب لنفسنا ولسماح مشاكل الله اعلم بنتايجها
سما: والان ايش بنسوي
خالد: مالنا غير التفكير بالحركه الاولى ايش بتكون
فيصل: قبل لا نتحرك لازم نشوف الوصيه .. فيها الاشيا الكثير اكيد
فهد: هذي الحركه الاولي .. وعليها بنتحدد الحركه الثانيه
سما: انا ابي اطلع الان
سامي: وين انشا الله .. ماتسمعين نقول جابر
سما: اسمع .. العيال محتاجين ثياب وحليب ومراضع وغيارات واشيا كثره
فهد: لازم نتحرك
خالد: انا بروح .. وانتي هنا بتجلسي مع العيال ..سامي ومحمد وفيصل بتكونو هنا مع سما .. انا وسالم بنتحرك ونطلع.. فهد بتابع أي حركه جنب البيت من فوق شوف الي بيمشي ورانا وكلمنا على التلفون
فهد: حلو
خالد: اكتبي الي تبيه ومحتاجه له .. الضروري بس ياسما.. بكره الصبح بنكمل الباقي
سما: ياربي تعالو شوفو
سالم: خير
سما: هذا راشد الي عندي .. شوفو عيونه .. زرق مثلي
سامي: اخذ عيون امه
سالم: البنت نايمه ولا تدري بالي حولها
فيصل: خلها تدري انها بين خوالها .. عارفه انها بأمان
خالد: والنعم بك خال ياخوي .. يلا احنا ماشين
سما: انتظرو .. ايش راح نعمل بكره
خالد: خلينا نشوف الوصيه وبعدين نحدد
سما: ماهو ذا قصدي .. اقصد اهلنا اذا شافو العيال ايش نقول
سالم: هذي مصيبه
فهد: ضروري نكتم عليهم .. اكيد ابونا ماكتم موضوع سماح الا عشان شي كبير.. لا نخرب الي سواه بغفله
سامي: صح
محمد: اقول نتركهم فوق بالطابق الثالث فيه غرفه معزوله محد يدخلها نخليهم هناك ونترك معاهم وحده من الشغالات
فهد: جبتها.. خلونا نوديهم هناك الان..أأمن لهم ولسما معاهم والمكان مناسب جدا للمراقبه
سما: تحتاج لتنظيف قبل.. اصبر شوي .. ماريا .. يا ماريا
ماريا: يس ماما
سما: روحي لفوق بالطابق الثالث .. شوفي الغرفه الكبيره افتحيها نظفيها الان
ماريا: الغرفه الكبيره ماما انا مافي مفتاح
فهد: ايش هالورطه .. طيب فين ابوي يشيل المفاتيح الخاصه فيه
سما: بدرج مكتبه المقفول .. والمفتاح معاه على طول.. الا هي وينها اغراضه
خالد: معاي حطيتها بسيارتي
فهد: قوم جيبها
سامي: ايش الي قفلها كانت مفتوحه على طول.. كانت مخزن فيها اوراق وكتب .. واغراض محد يستخدمها
سما: صحيح ليه ابوي قفلها الان .. محمد روحي انت.. قوم شوفها مقفوله من جد
فهد: لا تفتح الانوار يامحمد
محمد: اركب بظلام يعني؟!! اخاف
فيصل: انا بجي معاك
سما: ياربي شوفوه نام .. مع اني متاكده انه جوعان كثير.. بس غريبه انه نام
سالم: قالك فيصل من شوي .. حاسين بالامان
سما: ياجبيبتي يا سماح سمتهم مريم وراشد مانستنا
سامي: كيف عاشت طول هالسنين كيف .. ايش الي صار لها
سالم: الله يكتب الخير ونلقاها والي ابوي ماقدر عليه لحاله نقدر عليه احنا انشاء الله
محمد: مقفوله ياسما
سما: شوفو خالد ليه تأخر .. واحد بس يوقف عند الباب لا تظهرو برا
فيصل: هذا هو جا
سما: ايش اخرك
خالد: حسيت بحركه برا.. قلت اقف ادخن .. واسوي نفسي متأثر بموت ابوي
سما: يعني ماشفت شي
خالد: الا شفت واذا ماخاب ضني الي شفته هو حابر.. هاكم هذي المفاتيح
سما:هذي المفاتيح أي هو مفتاح المكتب
سامي: هذا الصغير
سما: خالد روح افتح درج المكتب وجيب مفاتيح البيت
خالد: استنو هذا مفتاح المخزن
سما: ابوي شايله معاه؟
فهد: عطوني المفاتيح خلوني اجرب
سما: ماريا تعالي .. روحي مع بابا فهد فوق وخذي اغراضك عشان تنظفي الغرفه وخذي معاك صوفيا وجايا حتى تخلصو بسرعه
ماريا: اوكي ماما
خالد: كتبتي ايش محتاجه
سما: شوف اهم شي الرضاعات جيب من مختلف الاحجام ، والغيارات جيب صغار.. العيال ماكلملو ست شهور , الحليب والاكل الخاص بالرضع, ومحتاجه بطانيات لهم ياخالد تصرف.. وهدوم وسراير ولا بنتركهم في السلال هذي
خالد: سما تراني بروح ماركت فين الاقي هدوم وبطانيات وسراير
سما: يعني شنو ينامو كيف؟!! اخاف يبردو
سامي: لا تعقديها ياسما.. خلينا نقضي اليله على خير .. وبكره نتصرف ونشتري الي تبغيه
فهد: الحقو
سامي: خير
فهد: كلكم تعالو شوفو المخزن



*****************************


في المخزن بالطابق الثالث
سامي: خل الانوار مقفله يا محمد لا تلمسهم
محمد: ودي اشوف .. ماني مصدق
سما: مو معقول ابد
سالم: نفسي افهم كيف وليه
فيصل: متى صار ذا كله.. وين كنا
خالد: الغرفه مجهزه للعيال بالكامل.. بالكامل شوفو هذا دولاب فيه كل شي ملابس وغيارت .. وهنا اكل بعد.. والسراير جديده بعد الغرفه جديده مره متى صار ذا كله.. صحيح وين كنا
فهد: مابقا شي على صلاة الصبح.. نصلي الصبح ونتصل على عمي بو مشعل ونقوله يجي
خالد: بنسوي حركه بالبيت يافهد
فهد: لا بعد الصلاة من الطبيعي اننا بنتجمع في المجلس ونستعد اننا نفتحه حتى نستقبل المعزين.. بنجهز كل شي ونخلي الشغالات يعملو حركة تنظيف
سالم: كلام مضبوط خلونا ننيم العيال ونتركهم بسرايرهم ونريح هالدقايق.. ونتوكل على الله بعدين
سامي: نغطي النوافذ بالاول.. نبي نفتح النور .. مايصير نعيش العيال بظلام
فهد: اتركها علي انا بتصرف لا تقلق.. محمد فيصل تعالو ساعدوني
سامي: لا تنسى انو لازم يكون مجال للمراقبه يا خوي
فهد: لا توصي حريص .. قلت لك بتصرف
سما: قعدو العيال.. ياربي ساعدوني بسرعه .. احملوهم حاولو تسكتوهم بنزل اعمل الرضعات وانا جايه
سامي: خلينا نحممهم بيهدو
سما: صح بنده لك الشغالات تساعدكم بس عينكم عليهم
سامي: خلك معاها ياخالد
سما: بالبيت بعد
سامي: بالبيت وبغرفتك بعد .. لين نعرف اختنا وين وايش السر ورا اختفائها




*****************************


في الصالة
خالد: مايرد اكيد نايم
سامي: مو نايم اكيد يصلي
خالد: انتهينا من زمان من الصلاة
فيصل: يمكن قام متأخر
خالد: هههههههه يمكن
محمد: دق عليه مره ثانيه
فيصل: انتظر شوي يمكن صدق يصلي
محمد: وانا ايش ينطرني .. ماني قادر
خالد: استنو شوي خمس دقايق بس
سما: اسمع صوت جوال.. جوال مين الي يرن
سامي: انا .. السلام عليكم
...: ............
سامي: هلا عمي بومشعل .. لا ماشر سلامتك ..والله ابي تعذرني ياعمي متصلين بهالوقت وزاعجينك
...: ............
سامي: الله يسلمك لي ولخواني ياعمي مامنك قصور والله
...: ............
سامي: انا افضل يكون هنا بالبيت عمي.. سامحني بالشي هذا
...: ............
سامي: ماشر عمي .. بس سما البارح داخت علينا وخفت انها تطلع اليوم فقلت..........
...: ............
سامي: الله يسلمك .. ويخليك.. والنعم فيك والله
...: ............
سامي: حياك الله .. انا واخواني ننتظرك.. وسما اولنا.. مع السلامه
خالد: ها ايش قال
سامي: عارف من البدايه اننا بنتصل نسأل عن الوصيه
فهد: معناته عارف عن ابوي كل شي
سما: واكيد عن سماح بعد
سامي: ابوي وثق في صاحبه وماوثق فينا ولا في اخوه؟!!!!
فيصل: امحق اخو .. صلي على النبي بس
خالد: هههههههههههههههههه فيصل عيب الكلام ذا
سما: تقوله عيب وانت تضحك .. ياعمري عليك
فهد: ماريا
ماريا: يس بابا
فهد: خذي الشغالات .. ونظفو المجلس
ماريا: بابا امس احنا سوينا المجلس واجد نظيف
فهد: ادري ابي الان بعد
ماريا: اوكي بابا
سما: ماريا
ماريا: يس ماما
سما: جهزو فطور
ماريا: اوكي ماما
خالد: ومن له نفس ياكل بس
سما: الرجال الي مطلعينه من بيته بهالوقت
سالم: العيال نامو؟
سما: بعد عمري.. بعد ماتحممو ورضعو نامو
سالم: سبحان الله وقت ماكان فيه اكل لهم كانو نايمين ولما درينا انه فيه صحو جياع
محمد: الا مانتبهتو انه راح راشد وجا بداله راشد في اقل من يوم
سما: ماقلت لكم ابونا مصر يكون معانا .. سامي
سامي: عيونه
سما: ابي نكشف على العيال.. ماندري كيف عاشو بهالايام الي راحت.. اذا امهم ماهي معاهم كيف عاشو
سامي: انشا الله ماعليهم شر.. بتصل لواحد من اصدقاي زوجته دكتورة اطفال بخليها تجي تكشف عليهم
سما: كذا كويس
سامي: سالم و فهد وين ماني شايفهم
سما: طلعو فوق يراقبوا المكان
سامي: وفيصل
سما: طلع يشوف الشغالات .. يبين انه يجهز المكان للمغزين
سامي: كل شي جاهز للمعزين صدق
سما: جاهز انشا الله لا تقلق
سامي: انا خايف على اخوانك
سما: من ايش بعيد الشر
سامي: مانامو من امس
سما: مين يقدر ينام بس
فهد: سامي.. عمي بومشعل وصل
سامي: بهالسرعه؟!!.. فهد استقبله وخذه من باب المجلس على غرفة المكتب على طول وخله يوقف السياره بالحديقه الداخليه
فهد: انشاء الله
خالد: كلنا هنا؟
سما: ايوا كلنا.. مين مع العيال ؟!!
خالد: خليت مارتا قلت عندها عيال وبتعرف تتصرف معاهم
سما: زين سويت .. يلا توكلنا على الله



*****************************

 
 

 

عرض البوم صور sivda   رد مع اقتباس

قديم 21-03-08, 08:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68806
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: sivda عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sivda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sivda المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انتظر ردودكم علي هذي القصه الاكثر من رائعه
مع تحيات اختكم
sivda

 
 

 

عرض البوم صور sivda   رد مع اقتباس
قديم 22-03-08, 06:16 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68806
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: sivda عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sivda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sivda المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

راح انزل البارت الجديد هلأ بس انشاء الله القي الردود الحلوه
الجزء الثاني

في غرفة مكتب راشد
بومشعل: ياعيال انا معتبركم مثل عيالي .. انا عمكم قبل لاكون صاحب للوالد الله يرحمه ..عشت معاه سنين عمري من ايام الدراسه لحد الان مافرقنا غير الموت معزته وغلاته عندي خلتني اشيل كل اسراره ماهو بس عشان انا المحامي الخاص له .. عشان انا صاحب عمره واخوه .. هو كان سندي بهالدنيا من بعد مافقدت مشعل.. عوضت فيكم ياعيال حبيتكم كلكم مافرقت بين احد فيكم خليتكم في معزت بناتي.. وانتو بعد عوضتوني عن غياب مشعل كثير.. لما صار الي صار مع سماح حسيت ان بنتي راحت مني بكيت عليها وعلى حالها كثير بس ماكان في يدنا شي نقدر نسويه اكثر من الي سويناه انا وابوكم.. ياعيال اختكم عايشه ما ماتت
سامي: كمل ياعمي
بومشعل: ايش اكمل .. شكلكم ماتأثرتو .. انتو عارفين شي؟!!
سامي: محنا عارفين شي .. نبيك تكمل بس
بو مشعل: ماراح اكمل حتى تقولون لي ايش الي تعرفوه عن اختكم
سما: مانعرف شي غير انها عايشه وبس
بو مشعل: كيف عرفتو
سما: ابوي قبل لا يموت بليله قالي انه في وصيه .. تاكدت انه سماح عايشه ولا ماكان له داعي للوصيه لوكانت ميته
بومشعل: انتي ذكيه يابنتي.. فعلا اختك عايشه, امك طول هالسنين وهي تشكل مصدر خوف لنا انا وابوك .. كانت كل مره تنهار وتقول بتبلغ الشرطه وحنا ماكان في يدنا شي غير انا ننفذ الي يبيه الي اختطفوها حتى نظمن حياتها
سامي: 18 سنه ياعمي؟!! ساكتين 18 سنه؟!! البنت معاها الان 28 سنه ..البنت انخطفت من عمرها 9 سنين!!
خالد: نبي نعرف كل شي بالتفصيل من حقنا هالشي
فهد: نعرف الوصيه بالاول
بومشعل: بقول لكم الوصيه ايش فيها وبعدين اقروها براحتكم
سامي: تفضل عمي نسمعك
بومشعل: باختصار الوالد وصى بربع الورثه لسماح تعويض لها عن حياتها
سامي: تستاهل سماح.. وحتى لو ماوصى بكذا حنا من نفسنا بنعوضها بس هي وين
بومشعل: رجال ياولدي.. كلكم قدها وانا عمكم .. بس هي وين هذا الي ما عندي اجابه عليه
فهد: طيب قول لنا ياعمي ايش صار
بومشعل: القصه تبتدي من حادث ولدي مشعل .. اتصلو علي وقالو لي من المستشفى ولدي مشعل متعرض لحادث وضروري احضر المستشفى .. رحت ادور عليه وما لقيته رحت اسأل الموظفين الي لقيتهم عنه.. ماحد درا عنه أي شي .. قلت لهم انو في اتصال جاني من المستشفى يقول ان ابني متعرض لحادث.. دورو في سجلاتهم ومالقو شي.. طلعت وانا مو وصدق وين الولد وين راح ما ادري.. اتصلت على امه وانا اصرخ الولد فين .. قالت ما ادري .. جاها نفس الاتصال يقول لها نفس الكلام .. رجعت البيت وقعدت مع ام مشعل شوي وبعدها عزمت اروح ابلغ الشرطه.. وقفت طالع .. حينها جاني اتصال يقول اني لازم اسلم الامانه الي عندي ولا الولد ماراح اشوفه طول عمري .. حاولت اعرف ايش الامانه الي يقصدونها ماعرفت.. حذروني اني اتصل للشرطه او اني ادخلهم بالموضوع .. وطبعا النتيجه راح تكون اني بخسر مشعل .. اتصلت على ابوكم استنجد به جاني ملهوف وجلسنا نفكر ايش نسوي بس مالقينا حل ماعرفنا ايش هي الامانه الي يقصدونها.. جلست انتظر اتصالهم الثاني بقلة صبر لحد ماجاني الاتصال وكلمني شخص حاولت اعرف ايش يقصد وهم ايش يبون . عرضت عليهم ثروتي كلها مقابل اني ارد مشعل لحضني لكن جوابهم كان الرفض .. عجزت وانا اتوسل لهم حتى يقولون لي ايش هي الامانه الي يقصدونها قالو اذا انت ناسيها اسال صاحبك بو سامي يذكرك بيها.. دقيت على ابوكم .. وجاني وقلت له ايش قالو كنا في حيره حنا الاثنين.. ايش يقصدو ايش الامانه ذي الي عندي وابوكم يعرف عنها .. ما اذكر اني اخذت شي من احد ولا سرقت شي من احد ولا ملكت شي غصب عن راعيه ما اذكر بحياتي اني جنيت او تعديت او ظلمت احد بحياتي ابد ابد.. وبعدين ايش الشي الي انا سويته وابوكم يعرفه .. حنا صحاب من وحنا صغار واسرارنا مع بعض.. حتى لو نسيت اكيد ابوكم بيذكرني .. بس ماني ذاكر شي ولا الامانه الي هم يتكلمو عنها .. جلسنا ايام وحنا على ذي الحاله وكل اتصال يجي احس انه بتطلع روحي معاه لاني عاجز عن اني انقذ ولدي وانفذ الي هم يبونه مني واخلصه من ايدينهم .. طالت الايام وطال معاه انتظاري وخلص صبر الجماعه الي خذت مشعل مني وانا محتار وابوكم معاي ماتركني لحظه.. نار تحرقني جفاني النوم والتهديدات كل يوم تزيد والولد ماني عارف عن حاله شي كنت املك من المال مايسد عين الشمس لكن كل المال الي عندي مانقذ ولدي صحيت الصبح وانا معزم اني اروح ابلغ بس ابوكم كان له راي ثاني قال نتصل في واحد من معارفنا نثق فيه من رجال الشرطه ونكلمه بصوره شخصيه يمكن يساعدنا بشي وافقت على رايه .. وتكلم ابوكم معاه واتفقنا على انو نتقابل هنا ببتكم بعيد عن عيونهم لوهم يراقبوني.. جلسنا مع بعض وتكلمنا مع سلطان مده طويله اخذ مني كل المعلومات الي يحتاجها ووعدني خير.. اتفقنا انه تكون تحركاتي مدروسه حتى مانثير شك المختطفين واتفقنا انه تكون في بيتي اجهزة مراقبه تسهل عملية كشفهم.. وافقت على كل الي قاله سلطان بشرط انه يرجع مشعل.. طلع سلطان يباشر في الاجراءات.. ظليت مع ابوكم شوي هنا ووقفت برجع البيت وقف معاي ابوكم قال بيجي معاك ماكان وده يتركني وانا بحالتي ذيك.. رجعت البيت وياليتني ما رجعت .. كان مشعل عند الباب .. طايح .. ركضت عليه حملته بين يدي اهزه ماجاوبني الدم مغطيه وجسمه بارد ثلج حركته كثير ومارد علي .. و قتها اتصل ابوكم للشرطه والاسعاف واولهم سلطان .. اذكر انهم كلهم وصلو بس بعد ايش .. مات مشعل .. خلاص .. على صراخي وهو بين يديني طلعت ام مشعل وهي تشوفه بين يدي جثه هامده كانت واقفه تراقب وانا اهز الولد وهو مايتحرك كانت وافقه وساكته والبنات حولها مرعوبين.. وعقبها ام مشعل مانطقت الصدمه اثرت عليها وخلتها فاقده النطق لمت نفسي كثير حسيت اني استعجلت وقت ماقررت اتكلم مع سلطان ياليتني ما سويتها وظل ولدي عايش انا الي ذبحته.. مشعل وقتها كان عنده 6سنوات
بعد وفاة مشعل ما جاني اتصال من الي اختطفوه ابد ابد .. سلطان وقتها صار اخو ثالث لنا .. والشهاده لله ماتركني من وفاة مشعل لحد اليوم وهو جنبي وكأنه ولده الي مات ماهو ولدي.. عقب هالحادث ب7 سنين ارجعو واختطفو سماح وقتها سماح كان عندها 9 سنين .. ورجع الموضوع الاولي ينفتح بس مع ابوكم وانا كنت في دوامه كبيره صعب اني اعيش الاحساس مرتين مثل ما مشعل ولدي سماح بعد بنتي وقطعه مني .. رجع الكلام يتوجه لابوكم عن الامانه والمره هذي يتهمونه انها معاه واذا هو ناسي قالوله خل بومشعل يذكرك.. حاولنا نبعد سلطان عن الموضوع حتى مانثير شكهم ونخسر سماح بعد.. تصرفنا معاهم لحالنا منغير تدخل سلطان لما ابوكم قرر نسوي عزا لسماح سلطان شك بالموضوع كيف ماتت ومتى .. سلطان بحسه الامني عرف وأمن البيت بطريقه لا انا ولا ابوكم حسينا فيها انتو وبناتي كنتو تحت رقابه مشدده من قبل سطان والي معاه بس من غير مايثير الشكوك حوله .. حتى هو سحب نفسه شوي شوي منا وظل يسال عنا وعن اخبارنا من بعيد لبعيد .. قدرنا نأمن حياة البنت على الاقل نعرف انها عايشه طول السنين هذي.. وكل اتصال يجي نسمع فيه صوتها نتطمن انها بخير وانها عايشه بس من فتره لفتره .. امكم ياعيال كانت تموت كل يوم الف مره وبنتها بعيد عنها .. ماتنلام ياعيال ادري انها اهملتكم واهملت محمد وفيصل بعد بس لاتلومونها البنت عايشه وبعيده عن اهلها وما نعرف ايش يصير عليها متبهدله ولا بخير .. ولا حتى نقدر نشوفها .. طول هالسنين ماشفنها ولو من بعيد حتى.
سما: ياحبيبتي ياماما كل ذا داخلك
فهد: والامانه ياعمي ايش صار عليها طول هالسنين
بومشعل: الامانه ياولدي موضوعها مانتهى كانو يذكرونه من فتره للثانيه .. بس
سامي: بس ايش .. قول ياعمي لا تخبي شي
بو مشعل: ياعيال الي ابي اقوله يمكن يغير نظرتكم لبوكم ولي بس ماكان بيدنا شي ثاني نقدر نسويه غير اننا ننفذ الي يبونه
سما: قول ياعمي حنا عيال راشد نظرتنا عمرها ماتتغير في ابونا.. لا تخبي شي قول
بومشعل: كان لهم طلبات كثيره طلبو تنفيذها .. مثل
سامي: مثل ايش ياعمي .. الله يخليك محنا ناقصين
خالد: مثل ايش ياعمي .. لا تخاف الي مات اخونا بعد .. والي مخطوفه هم اختنا.. اذا ماقلت لنا لمين بتقول
بو مشعل: تهريب مخدرات واشيا كثيره من هالقبيل
سما: ياساتر
بومشعل: اول الايام كان التركيز على الامانه الي عندنا انا وابوكم بعدين صارت الطلبات تتعدى هالشي وابوكم وانا بحكم اتصالاتنا صرنا نقدر نمرر المخدرات لداخل البلد بسهوله .. صار الموضوع يقلقنا كثير .. اتفقنا انه سلطان لازم يعرف بالموضوع على الاقل لو صار وانكشفنا نكون محمين .. سلطان وصله هالشي وتأكد بانو سماح عايشه .. صارت اغلب التهريبات تدخل بأمر من سلطان والمسؤولين حوله.. كانت كل عمليه تصير نكون مقتنعين انه جثة سماح راح توصلنا مثل ماوصلت جثة مشعل.. تمرعلينا ايام وايام وحنا على اعصابنا.. وكل ماطالت الايام نقتنع انه البنت عايشه وانه سلطان وربعه ماوصلو للمختطفين.. كانو اذكيه بدرجه عجيبه تكون المخدرات تحت عين الشرطه فجأه تختفي ويختفي معاها كل خيط يوصل لسماح وعشنا سنين على هالشي.. بعدها جات عمليه كبيره مره .. وصارت لها الاستعدادت وبصوره مكثفه .. ليلتها ابوكم من خوفه على بنته صار يبكي وهو واتق انه البنت خلاص بتروح مننا بنفقدها نهائي.. صرت ابكي معاه ابد ماكنت اتمنى هالشي يصير هذي بنتي بعد.. التفكير خلاص انشل والحركه معاه انشلت صرنا مثل الاصنام كل شي فينا جامد خايف مرعوب الانتظار ممل وصعب والقلب دقاته صارت تتسارع اكثر واكثر.. رن التلفون وصرخ ابوكم بنتي راحت خلاص رفعت السماعه وتكلمت كان سلطان قال افرحو ياخواني قبضنا على العصابه عرفنا مكانهم وين.. خلكم مكانكم واخبركم بالجديد.. ابوكم اول ماسمع بهالشي ركض على امكم يبشرها سماح خلاص بتبات الليله في حضنها.. وانتظرنا وانتظرنا ولا جواب ولا تلفون يطمنا وسلطان ماهو موجود دقيت عليه كثير ومايرد .. رجع القلق لقلوبنا بعد الفرح الي كنا فيه اشرقت الشمس وحنا على حالنا ماتغير شي قاعدين ننتظر.. لحد مادقت الساعه 8 الصباح جا سلطان بنفسه للبيت وقف عند الباب وخذ ابوكم قاله ها يا خوي اذبحوها؟ بنتي ماتت خلاص راحت؟ .. سلطان قاله المجرمين اعترفو بالتهريب بس ماعترفو بالاختطاف .. لما حاولنا مع واحد منهم كان صغير بالسن قال انه عندهم بنت صغيره عايشه معاهم .. رحنا على المكان الي وصفه لنا بس مالقينا احد فيه .. المكان خالي تماما.. طاحت امكم منهاره .. وابوكم انهار معاها.. فقدنا أي خيط يوصلنا للبنت.. اساسا محنا عارفين اذا هي حيه او ميته عشنا سنين لا حس ولا خبر .. ذابت فيها قلوبنا على البنت كيف هي عايشها وين هي في مع مين عايشه كيف تاكل كيف تشرب.. امكم فجأة راح شبابها حزن على بنتها وابوكم عجل الحزن بموته .. وانا جالس اتفرج على اخوي وهو يضيع مني وما بيدي شي .. شربت من نفس كاس المر الي هو يضوقه .. الله العالم لو كان بيدي شي كنت سويته والله ماتأخرت بس ماعرفت ايش هي الامانه الي يبونها ايش يقصدو .. مادري
من ثلاث سنين بس جا اتصال لابوكم يقول له انه بنته عايشه وهي بخير طار ابوكم بهالاتصال وخصوصا انه سمع صوتها طلبو منه مبلغ 3 ملايين.. وافق على طول.. لما قالي .. مارضيت .. كيف يدفع فلوس وهو حتى مايدري اذا الي تكلمت بنته او لا .. يمكن يلعبو عليه .. ما اهتم لكلامي .. قلت له طيب اطلب منهم انك تشوفها على الاقل.. رفض قالي ابي اكسب ثقتهم عشان المره الثانيه يوروني اياها.. قلت له يا راشد هذي ثلاث ملايين تتوقع بيكون فيها مره ثانيه .. قالي هذول تجار مخدرات والفلوس معاهم تخلص بسرعه اكيد بيرجعون وبيطلبو فلوس ثانيه.. قلت له اصبر اكلم سلطان يمكن يكتشف مين هم ويراقبهم ونعرف مكان البنت..قالي مافي وقت انا اتفقت معاهم الان اسلمهم الفلوس .. ورفض حتى ياخذني معاه او يقولي مكان التسليم وين.. دقيت على سلطان وقلت له والمسكين طار وراه بس وين أبوكم ماعطى أي معلومه تفيدنا .. عقبها جلسنا ننتظر 9شهور واحنا على اعصابنا
وسلطان ماقصر علم ابوكم كيف يتعامل معاهم اذا هم اتصلو مره ثانيه يطلبو فلوس.. وجا اتصالهم وفعلا طلبو هالمره 5ملايين وكان ابوكم هادي معاهم مره وعرف كيف يطول معاهم بالاتصال وطلب يسمع صوتها لما جاه الرد بالرفض قالهم انا ادري انه بنتي ماتت من زمان وانتو تلعبو علي وقفل السماعه في وجههم .. وبعدها انتظرنا يومين وجاه صوتها وكلمها سألها اساله ماحد يعرفا غير سماح اكيد اشيا مانستها البنت وقت ما انخطفت كان عندها 9 سنين اكيد تذكر اكيد.. لما مالقا اجابه لاسألته قفل الخط بوجههم مره ثانيه .. عقبها جاه شعور انه البنت ماتت خلاص .. رفض انه يرد على أي اتصال من صوبهم وكل مايسمع الصوت يجيه يقفل الخط وسلطان عجز معاه يقنعه انه يتابع بس وقتها ابوكم تعب .. يمكن كان خايف انه يتاكد من موتها كان يقول دايم خلوني كذا عايش على امل انها ترد بيوم مرت سنه على هالشي وجاه اتصال لما رد وعرفهم قفل في وجههم وجاه اتصال ثاني وثالث وعاشر وهو رافض تماما انه يرد كان مقتنع انه البنت ماتت .. المره هذي جاني انا الاتصال وقالي الشخص ابلغ راشد انه وافق يشوف البنت وقتها حسيت انه قلبي وقف.. البنت عايشه طول هالمده عايشه واخيرا راشد بيشوفها وعطاني التوجيهات والانذارات .. قلت له اسمع بقولك انا مش ابو البنت اذا تبيني بكلمه يرد على اتصالك بس انا ماراح اوصله شي من الي قلته اسمع انا مالي دخل بموضوعك معاه البنت بنته ماهي بنتي واذا تبيه روح اتكلم معاه .. حسيته فقد الامل فيني وقالي طيب بدق عليه بعد نص ساعه بهالوقت وابيه..... ماعطيته فرصه قلت له طيب طيب يصير خير.. وقفلت واتصلت على سلطان على طول وخبرته وهو خذ اجرائاته وبعديها كلمت راشد وقلت له حسيته ساكت مصدوم .. قلت كذا ماينفع انا جايك بالطريق ياراشد.. وصلت عنده .. وجلسنا ننتظر تأخر المتصل كثير انتظرنا لحد الصباح وقتها رن التلفون وتكلم راشد ..فقل الخط وهو مو مصدق .. رمى نفسه وجلس يبكي ..قالي البنت عايشه بنتي عايشه وبشوفها بكره .. بكره ياخوي بكره..قلت له لا تجيب سيره لام سامي خلها كذا اهي ناقصه المسكينه اذا وصلنا لشي قولها واذا خابت الضنون خلها بيننا احسن وانا اخوك.. شوي وجا سلطان وكان فرحان مره .. باذن الله البنت عندنا وبنعرف كيف نرجعها.. قال راشد بس كيف بعرفها كيف بعرف شكلها البنت كبرت وملامحها اكيد اختلفت.. ضحكت عليه وقلت له ياخوي لاتنسى سما هي تؤمها بعد..قم وانا اخوك جيب صوره لسما خل سلطان يتعرف على شكلها بعد..و راح ابوكم الموعد واسبقه سلطان هناك وانا قاعد على جمر.. لما رجع كان في عالم ثاني اكلمه ومايرد علي عيونه كانت في مكان ثاني ووجهه حزين الهم ذبحه .. فكرته بيجي سعيد .. سالته ها بشر شفتها؟ البنت عايشه ياخوي؟!! ياخوي برد قلبي ورد علي.. دخل سلطان عقبه.. واخذني بعيد عنه .. قالي البنت عايشه وشافها من بعيد .. بس البنت حالتها تعبانه كثير .. البنت متبهدله حالتها ماتسر مبين عليها انها ماتدري انو ابوها جا يشوفها.. كانت مثل النعجه تنسحب من مكان لمكان .. قلت له انتو عرفتو مكانها .. قالي لا .. المكان الي خذوهم له مكان مليان ناس وعيال والعناصر توزعت بشكل ماقدرو يغطون المنطقه .. سألته والبنت .. قالي اختفت هي والي معاها في دقيقه.. وانتظرنا مرت الايام على ابوكم كأنها دهور وامكم كانت حاسه بشي بس هو كان دايم يقولها مافي شي.. نسى الضحك من شاف سماح بذيك الحاله.. نسى الشغل .. نسى ربعه وعياله تفكيره في سماح وبس .. عجزنا وحنا ندور ايش هي الامانه الي بسببها فقدنا كثير .. فقدنا راحتنا وبيوتنا وعيالنا وعقولنا.. كنا نجلس مع بعض ونناظر بعض .. اوقات كنا نتهم بعض انه الامانه عند واحد فينا واكيد واحد فينا مخبي شي عن الثاني ..تتوتر الاوضاع بيننا بس لما نتذكر الي فقدناه نعذر بعض اكيد المال مايعوض روح واحد من عيالنا.. نرجع ونناظر بعض .. اساله من غير اجوبه .. وحيره مالها تفسير.. على الاقل انا اعرف ولدي وين الان بس سماح هي وين ماندري؟
سامي: ليه سكت كمل
بومشعل: جا اتصال يقول لابوكم بعد بمده طويله يقول انو سماح حامل بتوأم واذا يبغي العيال يدفع 50مليون وافق على طول من غير لا يفكر بس وقتها سال العيال بيكونو عندي بين يدي ؟!! قالوله ايوا بيكونو عندك حنا تهمنا الام والعيال مالنا بهم .. سألهم هي بشهر كم قالوله التاسع وعلى وشك ولاده.. سألهم البنت بخير قالوله بخير ايش بيجرا عليها يعني.. قالهم راح ادفع لكم 300 مليون بشرط سماح ترجع له سكتو شوي وقفلو الخط .. لما اتصل وقلي .. ماكنت مصدق 300 مليون من وين بيجيبها انا عارف انه يملك اكثر من كذا بكثير بس ماهي كاش اغلبها عقار .. اغلبها عقار ومافي وقت انه يبيع واذا بيبيع مارح يحصل على السعر المناسب للعقار .. البنت على وشك ولاده ومابنلحق نبيع شي .. قالي لا تشيل هم بنتي بترجع لي .. بتصرف اكيد .. قلت له لا.. تقولي الاول انا معاك على الخير والمر لازم اعرف في ايش تفكر.. قالي ما ادري ربك يفرجها المهم الان امها تدري.. قال لامكم .. وامكم بدل ما تفرح ملكها الحزن على بنتها سألت ابوكم انت فرحان قال لها اكيد فرحان بنتي وبترجع لي ليه ما افرح قالت له وبنتك جابت عيالها منين؟ حلال ولا حرام قالها تعوذي من ابليس ياحرمه البنت راجعه المهم انها بخير عيالها هذول اعيالنا حلال حرام كل شي بيتعدل بس المهم بترجع.. وجاه اتصال ثاني يقوله انهم موافقين على 300مليون وسماح بيرجعونها بعد .. كان وقتها طاير.. الفرح ملاه واحس الروح ردت له .. وجلست معاه سألته انت كم معاك كاش قال تقريبا 100 مليون قلت له وانا بعد عندي 100 مليون كاش والباقي مثل ماتعرف عقار قالي وانت ايش دخلك قلت له عيب هذي بنتي لو ابيع نفسي ما تأخرت عنها .. قلت له خلك من هالشي الان منين بندبر الباقي قالي ربك يحلها.. وقتها جاني اتصال من هزاع بن محمد يبيني امسك له قضيه كبيره ووافقت طبعا وجلسنا مع بعض القضيه صعبه مره والتفكير في نجاحها كان شبه مستحيل وهزاع انلعب عليه بصوره كبيره والرجال لو ما اعرفه شخصيا ماكنت خاطرت باسمي معاه المهم اني قريت اوراقه وفكرت هزاع رجال غني واجد الفلوس عمرها ماهمته المهم عنده اسمه وسمعته كان راضي يدفع كل الي عنده ولا انه احد يقول فلان لعب عليه وربح قضيه بالاساس هي لصالح هزاع انتو عارفين طبعا اسم التاجر في السوق يهتز من اول شوشره فما بالكم بقضيه ويخسرها.. انا ماترددت ابد في اني افاتحه في الموضوع واشوف ايش بيقول.. قلته اني محتاج للفلوس متورط بشتري مجمع كبير والسيوله الي عندي ماتكفي محتاج 100 مليون بشرط اني بعطيك بدالها عقار يسوى المبلغ واكثر .. هزاع ماتردد كتب لي شيك بالمبلغ في لحظه وقالي خل عقارك عندك وهذي اعتبرها اتعاب القضيه .. بو مشعل انت اخوي الكبير سوا كان في قضيه بتمسكها لي او مافي بابي ما ينقفل بوجهك ابد .. واذا الفلوس ماكفتك لايردك الا لسانك .. وقتها ماعرفت ارد قلت له وانا اسلم عليه انا مثل ابوك ياهزاع وصدقني لو مشعل عايش كنت اتمنى يطلع برجولتك.. رجعت لراشد وانا فرحان كثير انه ربي يسر الامور لنا وانشا الله البنت بترجع .. وجلسنا ننتظر.. الفلوس وتأمنت باقي اتصالهم .. واخيرا اتصلو قالو انو سما ولدت وتعبت بولادتها عشان كذا تأخرو بالاتصال المهم انهم اتفقو مع راشد على مكان لتسليم الفلوس وكيف يستلم البنت والعيال .. بس مسالة تسليم الفلوس كانت مشكله الفلوس كثيره وكبيره وتسليمها صعب ماهو مثل كل مره .. طالت الاتصالات وطال الانتظار.. وقتها تفاجأنا بوفاة امكم .. كانت مصيبه على ابوكم تروح الام والبنت لسا ما وصلت والمشكله تسليم الفلوس .. خلص العزا وحنا ننتظر ومافي أي اتصال طال انتظارنا وطال ومافي امل لحد ما مات راشد.. راحت امكم وراح ابوكم واختكم الله العالم ايش حاصل معاها وعيالها ماندري هم وين والفلوس موجوده عندي ما تحركت.. لا رجعت سماح ولا شفنا عيالها.
سامي: عمي تعال معاي
بومشعل: وين ياولدي
سامي: تعال بس تلقا الي يسرك


***********************************

في غرفة العيال بالطايق الثالث
بومشعل: الله اكبر الله اكبر .. ايش ذا مين ذول
سما: مريم وراشد
بومشعل: والله ؟!! تقولي الصدق .. وسماح؟ فينها سماح؟
سامي: العيال وبس ياعمي
بومشعل: كيف يعني
سامي: اندق علينا الباب اليوم الساعه 2 الصباح لقيناهم في السلال ذول
بومشعل: وبس؟!!!!!
سامي: لا لقينا معاهم الاوراق هذي ..
بومشعل: شهادات ميلاد؟!!!!!!
سامي: العيال اعيال حلال الله لطف فينا
بومشعل: بترتاح امكم الان
سما: ليه مادرينا
بومشعل: الخوف عليكم كان اكبر وانا عمك .. وينه راشد؟
سامي: هذا راشد سمي
بومشعل: بسم الله الرحمن الرحيم .. راح راشد وجا راشد
سما: الله عوضنا خير
فهد: وليه تبكي ياعمي الان.. الله رحيم وانشا الله سماح بترد
بومشعل: ابكي لاني شايل الشي الي راشد حلم يشيله
خالد: فيك الخير ياعمي انت مكانه ومثله .. شايل عيالك بعد
بومشعل: ايوا عيالي واعز منهم بعد.. هذول عيال راشد
محمد: انا مستحي اتكلم
بومشعل: لا وانا عمك لايردك الا لسانك ..قول
محمد: وجود العيال صعب بهاليومين خصوصا ايام العزا وحنا كلنا مشغولين والك......
بومشعل: فهمتك .. ايش رايكم اخذهم عندي؟!!
سما: طبعا لا
بومشعل: ليه يا بنتي
سما: انت مالك ذنب بذا كله .. هذي مسؤلية عيال وماهو واحد هذول ثنين
بومشعل: هذا كلام تقولينه لي ياسما.. ما هقيت
سامي: ياعمي سما معاها حق
بومشعل: بس انت الثاني .. قال معاها حق قال.. كلها يومين ويخلص العزا وبيرجعو لبيتهم ثاني.. ايش بتقولو لما الناس تسمعهم يبكون عيال مين هذول؟.. ها
فهد: المكان هنا معزول يا عمي .. وماينسمع الصوت منه
بومشعل: وبتتركهم مع الخدم يعني .. بناتي قاعدات وهم بيديرو بالهم على العيال كلها يومين .. يلا اشوف جهزر اغراضهم ويلا على بيتي
سما: بنجلس يومين مانشوفهم؟!!
بومشعل: كيف ماتشوفينهم خلصي من الحريم وتعالي البيت تراه بيتكم وانا عمك .. انا بجهز الغرفه الكبيره لخوانك ينامو فيها وانتي تنامي مع البنات والعيال
خالد: لا يعمي ماهو كذا كيف يعني بنترك بيت ابوي ونجي عندك هاليومين
بومشعل: وليه لا
سامي: لا يعمي تروح سما معاك وتنام مثل ماتبي بيكون معاها واحد من العيال بعد اذنك والباقي بيظل هنا حتى مانثير أي شكوك انت عارف يمكن يكون البيت مراقب
بومشعل: اعملو الي يريحكم .. يلا مشينا .. مابقا وقت .. شوي ولازم تنفتح المجالس
سامي: بنمشي انا وسما بس والباقي خلكم هنا



***************************
في بيت بومشعل
سامي
بومشعل: حياكم ياعيال.. تعالو.. يانور انتو وين يا ام مشعل تعالو
نور: السلام عليكم
سما:عليكم السلام
سامي: عليكم السلام
نور: عضم الله اجركم
سامي: اجرنا واجرك
نور: سامحيني ياسما والله ودي اجيكي من امس بس انتي عارفه امي ماقدر اتركها
سما: معذوره يانور لا تقولي كذا.. ماهو انا الي بزعل عليكي .. انتي اختي .. وبعدين اتصالك يكفي
نور: انتي اعز واغلى والله
بومشعل: وين خواتك يبا
نور: اطلعو من شوي رايحين لسما.. ياربي مين ذول
سامي: اعيال اختي
نور: نعم؟!!
سما: ماهو انا .. لا تشوفيني كذا.. المهم هذا عمي عندك ويقولك كل شي .. نور ما اوصيك عليهم
نور: بعيوني لا تقولي كذا
بومشعل: تعالي يا ام مشعل شوفي
سما: هلا خالتي كيف حالك
ام مشعل: (تاشر بيدها تسال عن سما واخواها وتعتذر منها)
سما: حنا كلنا بخير وطيبين واخواني يسلمو عليك.. ياخالتي ليه الاعتذار والله ماداعي انتي امي انا ازعل من امي
سامي: وانا هنا بعد يما عطينا شوية اهتمام ولا كله لسما بس
~ لما خالتي ام مشعل شافتني ظلت تناظرني كثير وبعدين مسكت يدي وسحبتني لحضنها وظلت على هالحال مده وهي حاضنتني وتبكي .. من الارتباك الي انا فيه كنت اناظر عمي .. وهو ساكت ومنزل راسه .. البنات ادمعت عيونهم وهم يشوفونها كيف متعلقه بي وحاضنتني تبكي بحرقه .. على الي فقدته ~
سامي: يما انا مو ولدك بعد.. ولا وحشتك .. انا مقصر بحقك ياروحي قطعتك ومن زمان ما جيت اشوفك.. حقك علي يالغاليه.. شوفي ايش جايب لك معي.. تذكري سماح.. شوفي هذول اعيالها شوفيهم.. جيبي راشد ياسما .. سمي يما شيليه شوفيه يهبل
ام مشعل: مشعل
نور: يما؟!!!!!!!!
بو مشعل: ايش قلتي؟؟؟؟
ام مشعل: مشعل شوفه هذا مشعل
سامي: يما تكلمتي؟!!!!!!



***************************

سما
ساره: سما وين كنتي قلقت عليكي
سما: لا تخافين كنت في بيتكم
ساره: في بيتنا؟!! خير
سما: ابد رحت اسلم على خالتي .. عارفه انها قلقه علينا .. وقلت اروح اشوفها
ساره: اكيد؟؟ حاسه انك مخبيه شي
سما: ايوا مخبيه.. وشي بيسعدك بعد
ساره: والله؟ تحلفي الموضوع فيه نور.. كنت حاسه من زمان
~ رديت عليها بخبث ~
سما: اممممممممممم ايه احساسك في محله .. وليه ما قلتي لي.. من متى احنا نخبي شي عن بعضنا
ساره: ابد ايش تبغيني اقولك .. عيب
سما: ايش عيب انتي بعد .. تعالي تعالي احكيلي بس
ساره: ايش احكي .. خلاص خلي العرسان هم يحكو
سما: ها؟!!.. اه صحيح خليهم هم يحكو .. يعني مابتحكيلي خلينا نضحك شوي
ساره: الا بحكي لك .. نور من زمان تحب سامي
سما: اها!!!!!!!
ساره: بس ترددت من سالفت بنت عمك الروشه مرام.. عارفه كانت قايمه قاعده وهي تفكر فيه .. حب عاد ايش اقولك عليه
سما: اه انتي حتقولي لي ادري .. تقولي كانت؟!! وهي الان ايش
ساره: شوفي من سالفت بنت عمك وهي فاقده الامل ويمكن انها نست هالشي او شالته من بالها من هذيك السالفه وهي ساكته وما تتكلم عنه ابد واذا اسألها تقولي انسي خلاص كل شي انتهى و.....
سما: اجلي الحكايه هذي لبعدين زوجة عمي جايه .. تراني نايمه عندكم الليله
ساره: حياك الله .. اليله سهره صباحي .. مراح اخليكي تنامين
سما: هو انتي بعد الي قلتيه فيه نوم
ساره: غيري الموضوع تراها جايه
ام احمد: صباح الخير يابنات
سما: صباح النور
ساره: اهلا خالتي ام احمد
ام احمد: ها يما سما انشا الله نمتو كويس البارحه
سما:ايوا خالتي الحمدلله
ام احمد: ايوا وانا خالتك ترها هذي حال الدنيا وكلنا بنموت .. ادري انها صعبه فرقا الاحباب بس هذي كتبت رب العالمين على عباده .. والله يصبر الجميع
سما: آمين ياخالتي آمين
ام احمد: سما يما ابي اتكلم معاك عن بنت عمك مرام
سما: خالتي..ماراح نلف وندور على بعض مرام اذا كانت لساها تفكر انها تكون لسامي تراها متوهمه
ام احمد: سما يما.. مرام بنت عمكم مهما صار يعني وين تروح اذا سامي ما اخذها
سما: نعم !!!! تروح مكان ما تروح ..انا مرمي بكرامة اخوي بالارض عشانها بنت عمي .. انا قلت كلمتي خلاص .. مرام تنسى انه سامي لها انا عن نفسي مراح ارضى انها تدخل بيت ابوي بعد الي صار
ام احمد: الله يهديكم يا يما .. لا تنسين انها بنت عمك وانها تموت بالارض الي يمشي عليها سامي وماعملت الي عملته الى انها تحبه وتبيه
سما: اذا تشوفين انه الي عملته من حقها في ولد عمها تكوني غلطانه .. عرفنا السنع زين .. وعمرنا ماعرفنا السنع يقول اعملو كذا في اعيال عمكم .. كلميها وخليها تشيل الفكره هذي من راسها .. احسن ما اكلمها انا بأسلوبي.. ترا لو ما وفاة ابوي كان سمعتو عن خطبة سامي.. عموما انا انتظر ايام العزا تنتهى ورايحه اخطب له الي يبيها ويحبها
ام احمد: كذا ياسما!!!
سما: كذا ياخالتي.. يلا ياساره ابي اشوف الشغالات ايش جهزو
ساره: عن اذنك خالتي
سما: انجنت هذي.. قال مرام لسامي قال.. هذا الي قاصر .. قليلة الحيا هذي تاخذ اخوي خلصو البنات عشان ادخل قليلة الحيا هذي بيت ابوي والله مايصير لو فيها موتي
ساره: يا قوتك ياسما .. كيف تكلميها بهالاسلوب؟!!!
~ بيني وبين نفسي ماكنت موافقه اني اكلمها كذا بس هذا الاسلوب الي يلوق بها .. غير كذا بتتطاول علي .. لازم توقف عند حدها وتعرف انو بنتها مالها مكان بينا لو على موتي مايصير هالشي.. واذا هو غير رايه وبغاها بيكون اخر يوم اعرفه ويعرفني فيه ~
ساره: والله انك قويه.. ياليتني بقوتك ياشيخه .. بس اقولك الصدق .. كلامك لها ريحني .. انا مابغى نور يكون عندها ذرة احساس انو سامي ماهو لها .. كفايه عليها هذيك الايام بغت تموت
سما: بعد الشر.. ليتها مرام ولا هي
ساره: وينها تسمعك ايش تقولي عنها .. والله انها بتطير .. ايوا كذا ياشيخه خلينا نفرح .. بس انا مستغربه من شي؟!!
سما: ايش
ساره: كيف انتو اليوم عندنا وتخطبو نور .. المفروض انه عزا عمي الله يرحمه .. يعني الخطوه هذي غلط الان
سما: الكلام ذا تقولينه لنفسك
ساره: يعني ايش؟!!
سما: ما ادري.. بس انا جريتك بالحكي وعرفت انو اختك تحب اخوي
ساره: ايشششششششششششششششششش؟!!
سما: اشششششششش فضحتينا بس اسكتي
ساره: حرام عليكي ياسما .. خليتيني افضح اختي قدامك
سما: وليه انشا الله ماهي اختي انا بعد .. ولا بروح اذيع هالخبر للناس
ساره: انا ماقلت كذا
سما: لا كذا ولاغيره .. خلاص ولا كأنك قلتي لي شي.. المهم عندي انو الي ببالي صار سهل.. بقا علي مهمه وحده بس.. انتي وفرتي علي عنا اختك .. بس الان تأكدت .. بقا علي اخوي .. يبغا له شوية تكتيك ..بس ابيكي تساعديني فاهمه
ساره: اساعدك وليه لا .. شي وفيه سعادة اختي ليه ما اساعدك .. بس وغلاتي عندك اوعى تكشفي لها اني علمتك
سما: لا تخافين .. امسكي لسانك انتي .. والباقي اتركيه علي
ساره: ماقلتي لي ايش الخبر الي بيسعدني
سما: امك تكلمت
ساره: امي؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


***************************

في بيت راشد - في الصالة-
سما: فيصل خلصتوخلاص
فيصل: ايوا ياروحي خلصنا.. والخادمات داخل ينظفو المجلس
سما: كويس ناد سامي لي
فيصل: انشا الله
فهد: ماتبتسمي هالابتسامه الا وناويه على شي
سما: سلامتك ايش ناويه عليه .. ماريا
فهد: لاتهربي وتنادي ماريا اقول قولي الي عندك ايش في
ماريا: يس ماما
سما: جهزو العشا
ماريا: اوكي ماما
فهد: سما!!! ردي علي
سما: اششششششش اسكت لا تفضحني سامي جاي .. اسكت الان وبعدين اقولك
فهد: دام انه سامي في الموضوع ..يبقا ناويه عليه الله يستر منك
سما: اقول اسكت لانوي عليك
فهد: لا لا وانا مالي خليني بعيد ولا كأني سألتك .. سامحينا
سامي: ايش عندك مع اختك .. ايش فيك معاها
فهد: انا .. وانا اقدر عليها .. هذا هي عندك اسألها اذا عامل لها شي ..
سامي: ههههههههههه ياجبان.. اعترف مره وحده بس وقول ايش عندك
فهد: مع اختك؟!! ماعندي شي .. ماااااااااااااااااااااعندي شي
سما: اقول عن طول هاللسان وقوم نادي اخوانك .. يلا
فهد: انشا الله عمتي .. كم سما عندي
محمد: انا تعبان مره وودي انام بخليكم تتعشون وبروح انام
سما: انتظر يامحمد انت بتروح معاي بيت عمي بومشعل
محمد: حاضر
سامي: محمد؟!! بتاخذي محمد!! بس هذا صغير
سما: وانت بعد .. ولا عندك مانع
سامي: ماعندي مانع بس انتي شفتي خالتي ام مشعل ايش صار معاها اليوم اخاف هالشي ينعاد
سما: وينعاد مافيها شي
خالد: خير ايش صار لها اليوم
سما: ابد شافت سامي وتذكرت مشعل احضنته واجلست تبكي
خالد: مسكينه هالحرمه .. والله تصعب علي
سالم: الله يعوضها الخير.. بكره انشا الله وحده من البنات بتتزج وتجيب لها مشعل صغير تنسى همها معاه
سما: الا على طاري الزواج.. في وحده اخطبت واحد منكم مني اليوم
فهد: نعم؟!!!!!!!!! الايه انقلبت ولا ايش
سالم: لا تستبعد ياخوي هاليومين كل شي يصير
سما: ها ياحلوين ايش قلتو تتوقعو مين الي اخطبوه فيكم
فيصل: هههههههههههههههههههه محمد اكيد
محمد: ايش معنى محمد يعني ماني رجال
سما: الا رجال وسيدهم بعد
خالد: ههههههههههههههه لا صدق مين
سامي بحده: ناظريني ... سما
سما: خير واناظرك ليه
سامي بحده: اقولك ناظريني
سما: ايوا ايش عندك
سامي: انفتح موضوع مرام من جديد؟؟؟؟
سالم: وع مابقا الا هي
خالد: ييييييييييييييييييييييييييييع
سما: ههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسكم
سامي: ايش صار
سما: ابد امها تكلمني عنها اليوم وتقول انها تحبك وتموت على التراب الي تمشي عليه وهي بنت عمك ومالها غيرك وين تروح وهي تحبك..
فيصل: انشا الله تروح روحها
سامي بعصبيه: فيصل!!!! .. وايش رديتي عليها
سما: ليه زعقت بفيصل كذا.. انشا الله تروح روحها قليله الي سوته
سامي بحده: قوليلي ايش رديتي عليها
سما: قلت لها والله اذا تشوفين انه الي سوته من حقها في ولد عمها تكوني غلطانه .. عرفنا السنع زين .. وعمرنا ماعرفنا السنع يقول اعملو كذا في اعيال عمكم .. كلميها وخليها تشيل الفكره هذي من راسها.. احسن ما اكلمها انا باسلوبي .. ترا لو ما وفاة ابوي كان سمعتو عن خطبة سامي.. انا انتظر ايام العزا تنتهى ورايحه اخطب له الي يبيها ويحبها
سالم: من جدك
سما: أي والله
سالم: الله يعينك يا مرام على هاليله
خالد: الا الله يشيلها مو يعينها
سامي: وبعدين انت وياه
سما: سامي!!! انت تبيها؟
سامي: لا طبعا
سما: ريحتني .. وليه تحامي لها ومنت راضي اخوانك يقولو رايهم فيها
سامي: لانها بنت عمهم .. الشي الي صار بيني وبينها .. سوا بغيتها او لا انتو مالكم دخل
سما: الي صار يمسنا كلنا ما يمسك لحالك .. وخلي ببالك اذا جا اليوم الي تقول لي فيه انك تبيها اعتبره انه اخر يوم تكون فيه اخوي
سامي بحده: سمااااااااااا
سما: لا ترفع صوتك.. الي بتاخذها بتشيل اسمك وعيالها بيشيلو اسم ابوك يعني البنت الي بتفكر فيها لازم تكون وحده عدله تقدر تربي عيالك وتشيلك بحضورك وغيابك .. مش وحده مثل مرام
سامي: انا ماقلت بخذها؟
سما: اسلوبك يقول كذا
سامي: انتي غلطانه.. انا عمري مافكرت فيها .. ولا عمري بفكر اني اناسب عمي ناصر.. يكفيه انه عمنا وبس
سما: الله يريح قلبك مثل ماريحتني
سامي: نامي وارتاحي.. وانتو ابيكم تخلو بالكم على البيت كويس.. احتمال جابر يدخل البيت عشان يتطمن على عياله .. حاولو تعملو جدول مناوبه.. انا ادري اننا مانمنا من يومين استحملو هاليومين لحد ما اختنا ترجع لنا
فهد: لا تشيل هم خلك مع سما ودير بالك على العيال
سما: انا كملت بجهز اغراض لي ولك وبنشي


************************

في بيت بومشعل - في الصالة-
نور: سما تأخرت
ساره: ما تأخرت ولا شي .. تلاقيها جايه بالطريق ..قومي دقي عليها
نور: لا .. ماقالت هي جايه مع مين؟!!
ساره: لا .. ماقالت .. ليه تتمنى سامي معاها
نور: ساره!! بس.. قلت الموضوع ذا انتهى.. وخلاص
ساره: براحتك .. انا ماقلت شي .. بس اذا على كذا.. اكيد ماودك تعرفي بالي عرفته وسمعته اليوم
نور: ايش سمعتي
ساره: وعلى ايش .. الموضوع انتهى خلاص
نور: انتي تبغي تلعبي باعصابي .. صح؟!!
ساره: انا ما ابي العب باعصابك انتي قلتي انو الموضوع انتهى ومنتي راضيه تعترفي انك لسا تحبيه وتتمنيه .. اذا بغيتي تعرفي بالي سمعته اليوم .. اول شي اعترفي انك لحد الان تحبيه
نور: كذا ياساره
ساره: ايوه كذا.. وماعندي غير هالكلام
نور: طيب قومي اتصلي شوفي سما
ساره: انتي اتصلي
نور: طيب.. انا بتصل


***************************

في غرفة سما
سما: سامي رد على التلفون هذا اكيد بيت عمي مشعل
سامي: ردي انتي
سما: سامي تشوفني فاضيه رد .. وقولهم اننا باطريق اكيد قلقانين علينا
سامي: السلام عليكم
نور:..................
سامي: الو
نور:..................
سامي: الو ..... ردي
نور:.........................
سامي: نور ردي علي.. لا تخليني اعصب
نور: انا متصله لسما.. ليه رديت انت
سامي: ومافي مسا الخير
نور: انا قلقت على سما و......
سامي بحده: : نووور .. ما استاهل مسا الخير منك
نور: مسا الخير .. ممكن اكلم سما؟
سامي: مسا الورد على عيونك
نور: سامي .. ابي اتكلم مع سما
سامي: وسامي ماتبي تتكلمي معه خلاص.. نسيتيه
نور: انا قلت اسأل عن سما ليه تاخرت خفت انه..................
سامي: وماخفتي على حبيبك
نور: سامي .. ماله داعي هالكلام ..انا قلقت عليها وقلت ادف اتطمن
سامي: يابختها سما لقت الي يقلق عليها.. وانا ماحد يقلق علي
نور: سامي
سامي: تدللي ياروح سامي
نور: حنا اخوان لا تنسى هالشي
سامي بحده: بذمتك عاد.. حنا اخوان .. تكذبي على نفسك انتي ولا علي.. نووووووووور
نور: سامي لا تزعق .. لا تعصب علي
سامي: شوفي كلامك وانتي احكمي اذا معاي حق اعصب ولا لا .. منتي ماعطتني فرصه اتكلم معاك.. ماسمعتي حتى دفاعي عن نفسي .. قطعتي كل الي بيننا لحالك وبقرارك .. حتى عقب ماتأكدتي اني مالي دخل ببنت عمي .. عاندتي واصريتي على موقفك وتبيني ماعصب .. تكلميني بكل برود وتتجاهليني وتبيني ما اعصب
نور: سامي
سامي: قولي لي الصدق يا نور.. انتي حبيتيني من صدق
نور: ايشششششششششش؟!!
سامي: وليه استغربتي .. منتي مصدقه انك سمعتي هالسؤال
نور: هذا الشي حنا منتهين منه .. واشوف ماله داعي نرجع نفتحه
سامي: تكذبي على نفسك ولا علي؟.. ها
نور: انا ودي انه.......................
سامي: ماودك تقولي لي الحمدلله على السلامه ترا امس بس وصلت .. تصدقينن محد قالها لي .. اول ما استقبلوني قالو لي عظم الله اجرك
نور: سامي
سامي: ياروح سامي .. نور اذا قلت لك اني محتاجك بتصدقيني.. اذا قلت لك همومي زادت علي بتوقفين جنبي.. اذا قلت لك راحتي معك بتغيري نظرتك فيني
نور: هالشي ماراح يغير ال.........
سامي: ماراح يغير؟.. ابد ابد .. صرتي قاسيه يا نور .. ماتوقعتك كذا .. هذا اول اختبار لحبنا تتركيني كذا.. ليه ماتبين تصدقين اني مالي علاقه بمرام .. انا عمري مافكرت فيها ولا ابغيها .. انا بحياتي وحده ما ابي غيرها .. عايش لها وراحتي معاها.. ابيها تشيل اسمي وتربي عيالي ..نور
نور: ........................
سامي: انا جوعان يا نور صار لي يومين ما اكلت ومانمت
نور: يخسى الجوع حبي.............
سامي: كمليها ياروحي.. نفسي اسمعها منك .. نور
نور: ايش في نفسك تاكل
سامي: دامه من يدك كله عسل .. عجلي تراني جعان
نور: من عيوني
سامي: تسلم لي عيونك.. ويخليك لي ياربي
نور: يلا باي
سامي: باي كذا من غير احبك
نور بدلع: سامي.. وبعدين
سامي: روحي الي يستحي
نور: عمرك ماتتغير
سامي: تحبيني كذا.. اموت علي حياك .. على فكره ماراح اتأخر مسافة الطريق وانا عندك
نور: ليه انت بتنام هنا
سامي: ليه منتي راضيه.. ترا انام بالسياره لو ماتبيني ادخل.. عادي
نور: البيت بيتك .. عيب لا تقول كذا
سامي: ايش اقول؟!! احبك .. روحي فيك
نور : باي
سامي: انتظري شوي
نور: لا .. باي
سامي: الو.. الو
سما: هههههههههههههههههههه ها.. قفلو الخط بوجهك
سامي: سما!!!!!!!!! من متى وانتي هنا
سما: يووووووووووووووووه من ساعة مسا الورد
سامي: سما .. البنت
سما: البنت تحبك وانت تحبها ايش الي معطلك
سامي: الكلبه الي اسمها مرام
سما: معلش.. كل شي بيتصلح .. الليله بنطلب نور
سامي: ها؟!! بهالسرعه .. لا طبعا لا
سما: ايش عندنا يأخرنا
سامي: ابوي وسماح والعيال و.......
سما: بنطلبها الليله ونصبر شهرين حتى البنت تجهز نفسها ونجهز لها جناحها بعد .. وبعدين يصير كل شي رسمي
سامي: ياسما الوقت ماهو مناسب
سما: الوقت مناسب جدا .. خلنا نفرح ياخوي امها وارجعت تتكلم واختنا وعرفنا انها حيه وعيالها وبين يدينا مابقا الا نعرف هي وين .. وربك يسهل الامور ..اول ماندخل اتركني انا اتكلم مع عمي و خالتي .. وانت عليك تدخل بالكلام
سامي: بتفرح نور كثير
سما: تستاهل تفرح نور .. تستاهل تربي عيالنا ياخوي
سامي: ظنيتك بتزعلي
سما: وازعل ليه
سامي: عشان خبينا عليكي
سما: هذي حياتكم الخاصه ياخوي.. مو من حق أي احد يتدخل فيها
سامي: الله لا يحرمني منك
سما: ولا منك .. سعادتك تهمني .. انت سامي .. روحي وعمري .. كيف ازعل عليك
سامي: روحك وعمرك علميها تقول هالشي
سما: لا والله تبيها تقولك هالكلام وانت منت زوجها؟!!!!
سامي: تتوقعينها تحبني
سما: تحبك الا ميته عليك
سامي: من صدقك؟!! ايش دراك
سما: مصادري الخاصه
سامي: وغلاة سامي عندك لتقولي
سما: خلها هي تقولك بعد العرس انشاالله


***************************

بيت بومشعل - في المطبخ -
ساره: ايش ايش .. ايش هالسعاده هذي كلها .. ايش صار
نور: ولا شي
ساره: ولا شي!! علينا كل هذا عشان كلمتي اخت حبيب القلب.. انتي ايش قاعده تعملي
نور: عشا
ساره: عشا لمين
نور: سامي
ساره: سامي؟!!!!!!!!!!!!! كلمتيه؟
نور: ايوا كلمته .. اتصلت على سما وهو رد
ساره: اهاااااااااااااا .. وايش بعد
نور: وبس
ساره: كل هالسعاده وبس!! .. قولي يلا
نور: بينام هنا
ساره: ياعيني ياعيني .. يابختك ياحلو حبيبك وجنبك .. شكلها السهره صباحي اليوم
نور: لا صباحي ولاشي.. يقول صار له يومين ما نايم
ساره: أي والله.. لو تشوفين اشكالهم والله يقطعو القلب
نور: ايوا شفته اليوم .. بيني وبينك .. قطع قلبي منظره وهو شايل عيال سماح .. الهم كان مالي قلبه وعيونه
ساره: الله يكون في عونهم الي هم فيه ماهو قليل .. تراهم جاو اسمع صوت السياره
نور: اسمعي امسكي لسانك قدام سما تراها ماتدري لحد الان
ساره: ايوا .. ماتدري.. الله يستر بس
نور: ايش تقصدي
ساره: ها .. لا لا ..ولا شي ولا شي.. بس يمكن تزعل اذا درت
نور: وليه تزعل .. ما مراح توافق علي؟!!
ساره: لا يعمري .. سما تتمناك لسامي من زمان.. بس انا اخاف تزعل لاننا ماقلنا لها .. وهي معانا على طول اسرارها معانا واسرارنا معاها
نور: الله يستر
سما: مسا الورد على الحلوين
ساره: مسا الخير على البايخين
نور: ساره تسنعي ماهو كذا
سما: وانتي مالك .. ليه تتدخلي بينا انا وساره .. حنا نمون على بعض
نور: يعني انا بره الموضوع؟!! خلاص صرتو ماتبوني
سما: لو علي انا وساره مانبيك .. بس غيرنا اكيد اكيد يبيك
نور: يعني ايش
سما: انتي ايش قاعده تعملي
نور: سما مافهمت ايش تقصدي
سما: قصدي انك تعجلي ترا اخوي ماتعشا وميت جوع
نور: يا عمري
سما: خير!!!!!!!!!!!!!!
نور: اقصد .. ياعمري العشا لكم وانا جالسه اجهزه
سما: اها .. حسبتك تقصدي اخوي
نور: من قال .. انا ماقلت كذا .. سما.. اعوذو بالله من ابليسك .. انا ماقلت ال.........
سما: حيلك حيلك .. ايش جرالك انتي.. خلاص ياحبيبتي انا طالعه .. يلا لا تتأخرو
نور: ياويلي ياويلي اكيد اعرفت
ساره: ولا عرفت ولاشي انتي واهمه
نور: ماسمعتيها
ساره: عادي .. هي تمزح بس ماتقصد شي
نور: طيب عجلي سامي جعان
ساره: حاضر لعيون عمي سامي وعمتي نور نبي نعجل


***************************

بيت بومشعل -في الصالة-
سامي: عمي انا ماخبيت عليك شي .. والموضوع ذا كان بيتم وانت عارف انه ابوي الله يرحمه كان بيطلب نور لي .. لو ما سالفت مرام بنت عمي
بومشعل: يا ولدي ايش تنتظر اقولك
سامي: قول رايك ياعمي
بومشعل: تشوف الوقت مناسب
سما: انا اشوفه مناسب تمام .. شي وابوي كان راضي عليه وسعى فيه وانت اكيد عندك خبر.. ليه نأخره
بومشعل: ابوكم صارله يومين من توفى
سما: لك ولنا طولت العمر ياعمي.. وابوي اولها وتاليها بيفرح بولده
بومشعل: والناس
سما: بننتظر شهرين او ثلاثه .. لحد ما البنت تجهز نفسها ونجهز لها جناحها .. وكل شي بيتم على خير انشا الله
سامي: ايش قلت
بومشعل: والله ايش اقول
سامي: قول الي في خاطرك
بومشعل: اشوف الخوف بوجهك ياسامي
سامي: احسك متردد حاس انك منت راضي
بومشعل: ايوا.. احساسك في محله .. انا ماني سعيد .. الا بموت من السعاده
سامي: مافهمت يعني ايش؟!!!
سما: يعني مبروك عليك نور ياسامي
سامي: يما تعالي ابيكي.. قولي لي ايش رايك فيني
ام مشعل: انت ولدي ايش بيكون رايي يعني .. رجال وسيدهم بعد
سامي: يعني لو طلبت منك نور بتوافقي علي
ام مشعل: نور؟!!
سامي: ايوا نور.. ها مالوق لها؟!!
ام مشعل: الا تلوق يا يما تلوق .. وانا وين الاقي احسن منك ياخذ بنتي .. وتظل قريب منى وتكون طول الوقت قدام عيني
سامي: الله يباركلي فيكم وفيها
سما: عمي انا بودي اتكلم معاها قبل .. لا تفاتحها
ام مشعل: يا يما كان ودي انادي لها وافرحها الان بهالخبر والله انها بتفرح
سما: خالتي .. مراح توافق
ام مشعل: ليه بعيد الشر
سما: بعد سالفة مرام بنت عمي .. انا ملاحظه نور اخذت موقف من الجميع .. صارت ما تقعد معانا ولا تسولف زي قبل .. انا حاسه انها ما راح توافق .. خلوني اجلس معاها بالاول وبعدين فاتحوها مثل ماتبون.. ماراح اقولها اننا خطبناها .. بقولها نبغاكي لسامي.. والباقي عليكم
بومشعل: خير وانا عمك
ساره: مساء الخير
بومشعل: مساء الخير يبا .. ها وين العشا ترانا جعنا
ساره:.........................
سما: ايش فيكي نتناظرينا كذا
ساره: ايش عندكم تسولفون عنه .. اول ما دخلت سكتو!!!!!!!!!!!!!!
سما: وانتي ايش دخلك .. موضوع بيننا وبين عمي .. في مانع؟؟؟؟
ساره: مافي مانع هذاهو عندك اشبعي بيه .. اكلتيني.. يما منك يا قوتك
بومشعل: اذكري الله عليها
ساره: لا الاه الا الله .. ماقلنا شي
سامي: وانتو بتقعدو على كذا كثير؟؟؟؟ الجوع ذبحنا يبا مابتأكلونا ولا نروح ننام جياع يعني
سما بهمس: لسا ماكل في البيت .. لحقت تجوع؟!!! ولا جوعان لشوفتها
سامي: بس لا ننفضح
سما: وانت لسا منفضحت .. روح شوف عيونك كيف فاضحتك .. الله يستر بس ماتدخل البنت وتقوم تهجم عليها
سامي: قلنا بس.. اشوف قوتك ارجعت علي
سما: يعني.. قلت فرصه .. استغلها .. ماهو كل يوم اقدر عليك فيه ..ياروحي انت
سامي: خذي راحتك ياروحي بكره لعصبت عليكي .. بشوف كيف تهديني ولا زي عوايدك بتهربي مني
سما: هههههههههههههههههههههه انت مانسيت؟!!!!
سامي: لا مانسيت
نور: مسا الخير
سامي: مسا الورد
نور: هلا .. تأخرتو
سما: لا تاخرنا ولاشي .. الرجال مييييييييييييييييييييييييييت جوع .. مابتعشونه
نور: الا العشا جاهز تفضلو
سامي: ايش عامله لنا
نور: الي يسرك
بومشعل: يلا وانا عمكم حياكم
ام مشعل: انا بشوف العيال .. خذو راحتكم انتو
سما: خذيني معك
نور: اجلسي انتي .. انا بروح معها
سما بهمس: اقول اجلسي مكانك.. واهتمي في اخوي .. واكليه تراه جوعاااااااااااااااااااااااااااااااان
نور: ايش جايك انتي اليوم
سما: جايني توئم ابي اروح اتطمن عليهم
نور: والعشا
سما: بالعافيه انا تعشيت


***************************

في غرفة نور وساره
نور: سما نمتي
سما: لا صاحيه
نور: مالك؟!!
سما: سلامتك .. بس اربشناكم
نور: عيب.. اياكي تقولي كذا
ساره: ترا والله نزعل عليكي
نور: أي والله ابوي من قال لنا عن سماح وقصتها وانا قلبي متقطع عليها
سما: المسكبنه كيف عاشت وكيف هي عايشه الان.. ماحد يدري
ساره: الله يشيلهم هالكلاب .. روعونا ببيوتنا .. واقلقو راحتنا.. وحرمونا اخواننا
سما: الله عليهم .. المهم اختي الان
نور: ربك كريم
سما: والنعم به
ساره: وين راشد ماني شايفته
سما: خالتي خذته معاها تقول بتنيمه بحضنها
نور: ياخوفي بس لا تتعلق فيه .. ولما تجو تاخذوه يجرا عليها شي
ساره: حنا ماصدقنا انطقت
نور: لا واليوم بطوله تضحك .. ولا هي عارفه ايش تعمل له
سما: اشوفها تعلقت براشد وتركت مريم
نور: الغريب تقول انه يشبه مشعل الله يرحمه
ساره: ولا هو يشبهه ولاشي .. انا عندي صورة مشعل وهو صغير .. مختلف تماما
نور: ايوا انا انتبهت بعد
سما: امكم تبي تفرغ وبس.. يشبهه او ما يشبهه .. المهم يذكرها فيه
ساره: اكيد مو ولدها وانحرمت منه
سما: يا ترا اختي كيف عايشه الان من غير عيالها
نور: ربك كريم .. استني شوي ابوي ينده.. يصارخ ساره قومي شوفيه

ساره: خير يبا
بومشعل: امك وين
سما: حياك عمي تفضل ادخل
بومشعل: هلا يابنات .. الا امكم وين
نور: بغرفة لينا يبا .. معاها راشد
بومشعل: اه ..ومريم معاها بعد
ساره: لا يبا مريم هنا
بومشعل: طيب ياعيال لا تسهرون سما تراها مانامت من يومين
ساره: عادي خلها .. هذي قويه ماينخاف عليها
بومشعل: وبعدين يابنت ايش قلنا
سما: خلها ياعمي .. هي عارفه انه بيرجع عليها .. عمي
بومشعل: سمي وانا عمك
سما: سامي ومحمد نامو
بومشعل: محمد الله يحفظه من اول ماوصلتو نايم .. وسامي نام من شويه
سما: الله يطمنك
بومشعل: ويطمنك على سماح.. يلا يبا اتركو سما تنام ولا تطولو سوالف.. تصبحو على خير
ساره: وانت من اهل الخير ياعمري
نور: انتبهتي انه تضايق لما عرف انه امي مع راشد؟!!
ساره: ايوا شفته
سما: انا اسفه .. والله من جد اربشناكم
نور: موكذا .. انا عارفه ابوي ايش يفكر فيه.. هو خايف عليها تتعلق فيه ويجرا لها شي اكبر
سما: انا عندي حل
نور: الحقينا بيه
سما: نعيش كلنا مع بعض
نور: خير؟!!! اقول نامي بس.. مثل ماقال ابوي منتي نايمه من يومين وبدا يأثر فيكي التعب .. قال نعيش مع بعض
ساره: والله فكره .. انا موافقه
نور: على ايش انتي بعد .. وين عقلك احنا اساسا مايجوز..............
سما: نور.. تعرفيني ما احب الغباء .. انتي فاهمه انا ايش اقصد
نور: ماني فاهمه .. انتي من الصبح ولك تلميحات ماهي طبيعيه
سما: حلو.. دامك انتبهتي للتلمحيات .. معناه انك عارفه انا ايش اقصد بس تكذبي نفسك .. ابشرك حبيبتي احساسك في محله
انا فعلا قاصده هالشي .. ها ايش رايك
نور: لا
سما: لا ايش
نور: ماني موافقه
سما: من صدقك انتي
نور: ايوا من صدقي
سما: لا .. يعني ماتبينه؟!! اروح اقوله ياسامي نور ماتبيك .. تكرهك وماتبيك تفتح هالموضوع مره ثانيه لانها ماتطيقك ولا تحب تسمع اسمك ولا ودها تشوفك وماتتنمى قربك وماتحب ال....
نور: حيلك حيلك .. انا ماقلت كذا
سما: الا قلتي
نور: لا ماقلت
سما: اجل ايش معناها .. لا
نور: ..................................
سما: دلع صح
نور: لا
سما: الا دلع .. شفتيه يحبك .. وطاير بيكي قلتي تتغلي عليه.. وتعذبيه ..صح
نور: ......................................
سما: دامك تحبيه ليه.. لا
نور: ومن قالك اني احبه .. سامي مايناسبني .. وانا ما اناسبه
سما: لا والله من متى هالكلام عاد .. عقب هالقصه الطويله العريضه .. والحب الي بينكم ..الان متناسبو بعض.. اقول حبيبتي انا مو غبيه عشان ما اشوف حبكم .. تراني اعرف من زمان بس مطنشه
نور: منتي فاهمه
سما: فهميني
نور: صعب
سما: اه .. فهمت .. يبقى توافقي على سامي .. وبعدين اشرحي له الصعب .. العتاب بينك وبينه احلى .. خليه يراضيكي وانتي حليلته صدقيني احلى .. تغلي عليه شوي.. بس لا تقولي لا .. تراه ناويها الليله .. وانا مابي اقولك
نور: ناوي ايش
سما: خطبتك ياعسل
نور: هااااا
ساره: والله؟!!!!!!! من صدقك انتي
سما: أي والله
ساره: بس الوقت ماهو مناسب ابد .. وعمي الله يرحمه
سما: الكلام ذا اختك تخليه براسها .. ترا مافي رجال يعملها وابوه ماصارله يومين من توفا الا اذا كان الغلا عامل عمايله
نور: بس
سما: لا بس ولا غيره .. فكري واخذي وقتك .. من حقك هاشي
نور: انا قلت .. لا
سما: هذا قرارك.. وهذي حياتك وانتي تقرري.. انا ادري انه يمكن مرض سامي يمنعك من الارتباط فيه هذا من محقك طبعا بس
نور: أي مرض
سما: هاااا
نور: أي مرض
سما: هو ما خبرك
نور: لا
سما: هذ انا اقولك
نور: يعني ايش
سما: يعني هذي حياتك .. اذا بغيتي تعيشي معاه وتكملي حياتك معاه .. انتي الي تقرري.. هذا
نور: ايش يشتكي منه
سما: وانتي ايش دخلك
نور: كيف ايش دخلني..انا...............
سما: انتي ايش.. انتي قلتي لا .. وخلصنا
نور: ابغي اعرف ايش معاه
سما: نور دامك قلتي لا.. هذا معناه انو مالك شغل بيه خلاص
نور: سما .. سما .. ردي علي
سما: نور تراني تعبانه وابي انام
نور: ردي علي
سما: خير
نور: قولي لي ايش معه
سما: قلت لك
نور: ماقلتي شي
سما: قلت لك مالك دخل فيه .. اتركيه لحياته .. انتي ما تبين تشاركيه فيها .. ليه تتدخلي فيها اجل
نور: سما لا تلعبي بأعصابي ردي علي
سما: وانتي ليه مهتمه كذا.. ها؟!!.. تحبيه؟
نور: لا.. ماحبه
سما: خلاص اجل خليني انام


***************************

بالغرفة الي نايم فيها سامي ومحمد
: سامي
سامي: نعم
: سامي
سامي: نعم .. مين ينادي
: انا يا سامي
سامي: انت مين ماني شايفك
: اقرب مني ياحبيبي لا تخاف
سامي: ماني خايف .. بس مو شايف
: قولي ياسامي انت ليه حزين كذا
سامي: انت كيف عرفت اني حزين
: منت غريب عني
سامي: تعرفني؟!!
: كيف ما اعرفك وانت قطعه مني
سامي: طيب ليه ما اشوفك عشان اعرفك
: تعال انا قدامك اقرب مني اكثر
سامي: يباااااااااااااا
راشد: ياروح ابوك
سامي: ياروحي انت والله .. وينك وحشتني كثير .. وينك لما رجعت من سفري ماشفتك
راشد: ليه حزين وانا ابوك
سامي: حزين على فراقك يبا
راشد: هذا انا قدامك يا يبا ..بخير
سامي: عساك دوم بخير يايبا.. عساك دوم بخير
راشد: اخوانك كيفهم ياسامي
سامي: بخير يبا.. مبسوطين يقولون انك معاهم .. بس انا ماحسيت بك مثلهم
راشد: هذا انت معاي .. تشوفني واشوفك .. ايش تبي اكثر من كذا
سامي: الحمدلله يبا .. الحمدلله . مبسوط بشوفتك كثير كثير.. كذا يبا
راشد: ايش ياحبيبي
سامي: طول هالسنين وماتقولي عن سماح .. ماني رجال يعني واشيل مسؤليتها معاك
راشد: الا رجال وسيدهم .. بس من خوفي عليك لا اخسرك انت بعد
سامي: يبا سماح جابت راشد ومريم .. يبا العيال يهبلون .. ليتك هنا وتشوفهم
راشد: شفتهم يبا .. وفرحت بهم بعد.. سامي
سامي: سم يبا
راشد: خلهم بأمانة عمك بومشعل.. هو يربيهم
سامي: ليه يبا .. حنا خوالهم وبنشيلهم بعيوننا
راشد: ادري يبا .. مثل ماهم عيالنا .. عياله هو بعد
سامي: يعني ايش يبا .. يبا
راشد: حب عمك لسماح كبير .. دفع من فلوسه كثير ومستعد يدفع اكثر حتى اختك ترد .. خل العيال عند حرمته لحد اختك ماترد .. حرمته انحرمة من ولدها خلها تعوض في راشد الصغير.. وان قدرت وانا ابوك خل العيلتين يبقو عيله وحده
سامي: تامر يبا .. بس كيف
راشد: سامي
سامي: سم يبا
راشد: اخوانك وانا ابوك
سامي: بعيوني يبا
راشد: خواتك اولهم .. عذابهم ماهو هين ..
سامي: لا توصي يبا خواتي بقلبي وعيوني لا توصيني عليهم
راشد: سامي
سامي: يعيونه
راشد: بكره نور تكون حليلتك .. خلي بالك منها ومن نفسك
سامي: يبا .. يبا .. يبا.. وين تروح


***************************

في غرفة نور وساره
نور: ساره انا نازله اجيب الحليب للعيال خلص
ساره: راشد قعد؟
نور: ايوا اسمع صوته
ساره: بروح معك
نور: خليكي مع سما .. تقلق اذا قعدت ومالقت احد
ساره: حاضر
نور: مع اني عارفه انها صاحيه ومانامت
ساره: لا تحسين زين .. كفايه الكلام الي سمعتيها من شوي
نور: لا تتدخلي انتي هذي حياتي.. يلا انا قايمه
ساره: انا عارفه انك صاحيه .. صحيح مافي صوت .. بس اسمع دموعك
سما:................................
ساره: على العموم .. لا تزعلي من كلام المجنونه ذي .. تحبه وتموت عليه ..والله لو تعرفي قد ايش بكت عليه
سما: عارفه عشان كذا قلت لها انه مريض
ساره: والله؟!!! يعني هو صاحي مافيه شي
سما: اسم الله يحفظه مافيه الا العافيه
ساره: عارفه .. زين سويتي.. مابيجيب راسها الا كذا
سما: اختك عزيزة نفس .. ادري انها تحبه عيونها تفضحها .. بس تكابر .. خليها تتدلع .. تبي تشوف غلاتها بقلبه قد ايش .. انا الي علي سويته .. الباقي عليه هو عاد .. يقدر يخليها توافق بحنيته
ساره: يا سلام يا سلام .. شوفو من قاعد يتكلم .. الي يسمعك يقول عاشقه .. لايكون بس من ورانا
سما: هاه .. ياحسره.. منين
ساره: لا تقولي منين .. انتي الي ترفضين ..كل واحد يجيك يقول الزود عندي
سما: هو بضاعه؟!! انا ابي رجال
ساره: والله عاد؟!!.. الي يجونك حريم يعني
سما: ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك .. ماقلت كذا.. بس انا رجلي غير.. غيييييييييييييييييييييييييييييير
ساره: حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للمي .. الا شكلك بتعنسي وتطيحي بكبودنا الله يعيننا عليكي
سما: اقول انكتمي خليني انزل اشوف نور.. مسكينه زوجة اخوي شايله حمل عيالنا وهي مالها ذنب
ساره: هاه.. قال زوجة اخوي .. خل توافق بالاول .. وبعدين يصير خير
سما: بتوافق تراهنيني


***************************

في المطبخ
نور: مين بالمطبخ؟!!
سامي: انا سامي لا تخافي تعالي
نور: انت ما نمت؟!!
سامي: نمت شويه وصحيت
نور: مالحقت ترتاح
سامي: بالعكس احلى نومه .. مالك
نور: ابد
سامي: ليه مانمتي ليلحين
نور: راشد صحى ونزلت اجيبله حليب
سامي: عقبال ماتشيلي عيالي
نور: ..................
سامي: ليه ساكته
نور: ماعندي شي اقوله.. سامي
سامي: عيونه
نور: ايش معاك
سامي: كاسه بها مويه
نور: سامي اتكلم من جد
سامي: وانا بعد
نور: انت تعبان؟؟؟
سامي: ايوا تعبان.. ومن شفتك ارتحت
نور: ممكن تغيراسلوبك معاي
سامي: كيف يعني
نور: يعني عرفت انك مريض
سامي: أي والله مريض.. مرضي صعب شوي
نور: يعني ايش.. ايش فيك
سامي: خايفه علي؟!!
نور: كيف ماخاف
سامي: شوفي جفاك معاي وانتي تعرفي.. مو مصدقك انك خايفه علي.. انا متوقع انك نسيتي كيف تخافين علي
نور: انا؟!!! حرام عليك
سامي: طيب ليه البكا .. كلميني.. ليه تبكين
نور: ولا شي
سامي: شفتي كيف؟!!.. صدقتي الكلام الي قالوه عني .. مارضيتي تسمعيني.. وما اهتميتي لامري .. قررتي انك تتركيني وتركتيني.. جفاك كرهني بحياتي .. مليت الدنيا وما فيها.. كيف احيا فيها وحبيبتي ماتبيني ..ها ؟!! جايه تساليني اذا انا صاحي؟!! لا انا مو صاحي.. ومريض وبموت بعد
نور: بعد الشر عليك .. انشا الله انا ولا انت
سامي: تبكين وتدعين على نفسك بعد .. وليه ذا كله انا المريض ماهو انتي .. بعيد الشر عليكي .. انتي ماتستاهلي الا كل خير .. عارفه.. صدقيني سعادتك تهمني كثير.. حتى لو كانت معا غيري ماهو مهم.. المهم عندي انك تكوني سعيده ومبسوطه .. انا بس انتظر هاليومين يعدو على خير واخذ العيال ونمشي واوعدك ما تشوفيني ولا تسمعي عني لحد ما اموت
نور: سامي لا تقول كذا بعيد الشر عليك انت اذا جرا لك شي اموت بعدك
سامي: وليه ياعمري انتي تحبيني؟!!
نور:.......................
سامي: نور.. نور.. طيب كل شي واضح يا عمري ماله داعي اضغط عليكي .. خلاص انسي كل شي قلته .. اعذريني .. ثقلت عليكي
نور: سامي
سامي:........................
نور: سامي
سامي: اسمعك.. خير.. امريني
نور: ماقلت لي ايش معاك
سامي: وليه مهتمه
نور: اتطمن عليك بس
سامي: امسحي دموعك طيب
نور: طمني بالاول
سامي: لا ياعمري هالشي يخص زوجتي.. وحبيبتي ... انتي زوجتي؟!!!
نور:...............
سامي: صدقيني ماهو مهم انك تعرفي .. تطمني انا بخير هذا يكفي
نور: حرام عليك من جد
سامي: حرام علي ليه.. قولي لي عن غلط واحد عملته في حقك .. واحد بس يخليكي تتركيني وتكرهيني
نور: انا ما اكرهك
سامي: يا نور والله ماهو وقته نلعب على بعض .. والله انو التعب هد حيلي .. وانتي اول الامي ..
نور: طيب وغلاة نور عندك قلي ايش معك
سامي: هي غاليه عندي وهي عارفه .. بس ابي اعرف .. انا غالي عندها؟!!!
نور:.....................
سامي: ابي اعرف تحبني؟!!
نور:.....................
سامي: شفتي اسلوبك تخليني اتمنى الموت يانور
نور: بس .. اسكت.. حرام عليك ايش قاعد تقول .. اخوانك وانا محتاجين لك
سامي: انتي؟!! محتاجه لي .. كيف يعني محتاجه لي مافهمت
نور: انت عارف اني..................
سامي: انك ايش .. ها.. ايش؟.. نور
نور: سامي
سامي: روحه وعقله وكله .. قولي ياعمري
نور: ايش تبي اقولك .. اتعرف اني ابيك وخلاص
سامي: ابي اسمعك تقوليها
نور: ايش اقول
سامي: تحبيني؟
نور: .....................
سامي بحده: جاوبيني!!!!!!!!!!
نور: لا تعصب .. ماحبك زين ماحبك
سامي: وين رايحه
نور: ماشيه
سامي: تعالي ابي اكلمك
نور: لا
سامي: وغلاتي عندك لا تمشي
نور: منت غالي
سامي: ههههههههههه ليه عصبتي طيب
نور: وانت ايش دخلك .. اعصب بكيفي
سامي: طيب براضيكي
نور: لا
سامي: انا طلبتك من عمي الليله
نور: هااااا !!!!!!!!
سامي: ايش تتوقعي اظل احب فيكي من غير زواج
نور: بس انا ماني موافقه
سامي: هذا عاد قرارك انتي تحدديه .. تقوليه لعمي
نور: انت تسرعت كان لازم تعرف رايي فيك الاول
سامي: عارفه
نور: لا .. منت عارفه
سامي: خلاص قولي لعمي رايك فيني.. طول منا ما احل عليكي ما اقدر اكملك براحتي .. ولا بتقدري تقولي لي الي بخاطرك .. انا ودي ادلعك يانور .. ودي اخذك بحضني .. والمسك.. ودي تبكي بحضني .. انا للمره الالف اقولك مالي دخل بمرام انا نهنت قبلك .. والله العالم انا قد ايش تضررت من سالفتها.. لا تكابري عاد.. احبك والله اني احبك وما ابغى غيرك .. اكثر من كذا ماقدر يانور.. جفاك تعبني.. فكري .. القرار بين يدك .. اكثر من كذا من بجد .. بموت
نور:انت استعجلت.. ليه ماقلت لي .. ليه سما ماقالت
سامي: ياه يانور .. ماتبين اننا نتزج .. ماتبين؟؟! كان لازم اقولك قبل لاطلبك .. والسنين الي راحت هذي كلها .. وحبي لك .. خلاص .. كل ذا نسيته؟!!!!!!!!
نور: مانسيته .. وعمري مابنساك .. انت تعرف قد ايش احبك
سامي: يااااااااااااااااااااااااااه اخيرا ياروحي اخيرا .. تحبيني
نور: واحب امي اكثر منك .. لمين اتركها وهي متعلقه بي.. ها .. فكرت بحالك وما فكرت فيها ياسامي .. ماقدر اتزوج واتركها ماقدر
سامي: نور تعالي .. حبيبتي .. نور
سما: حيلك حيلك .. وين فاكر نفسك انت .. تناديها .. وحبيبتي .. ترانا ببيتهم والله ان درا عمي عنك لتكون طردتنا على حسك اهدى ياشيخ .. ايش صار.. مالها تركض تبكي
سامي: اخيرا قالتها تحبني
سما: والله عاد .. تصدق لسا داريه
سامي: بس رافضه تتزوج
سما: وليه انشا الله .. تبيكم كذا من غير زواج؟!!!!!
سامي: عيب يا سما ماهي نور الي تفكر كذا .. تقول ماتبي تترك امها
سما: ومين قال انها بتترك امها
سامي: يعني ايش
سما: اسمع ياخوي .. وجودنا مع عمي بومشعل فيه امان للكل لنا ولبناته.. خصوصا انه مرتبط مع ابوي بنفس المشكله .. وابوي مات ممكن عيون هالكلاب ترجع عليه .. يعني بعيد الشر لو دخلو عليه البيت .. من له هو وبناته من بعد الله .. تعرف رجال غيره بالبيت مافي
سامي: ايش تفكري فيه
سما: نسكن كلنا مع بعض .. والي يجرا علينا يجرا عليهم
سامي: وتكون نور مع امها .. جبتيها والله
سما: ومع العيال .. شوف ياخوي .. خالتي متعلقه براشد بصوره مقدر اوصفها لك .. اخاف بكره اذا اخذناهم يجرا على الحرمه شي وحنا ماصدقنا انها ترجع مثل الاول .. بيكونون عيالنا بيننا .. وراشد عندها مابيتغير شي
سامي: وين بنعيش عندنا ولا عندهم
سما: بندور بيت يكون كبير .. يسع العيلتين مع بعض .. نسوي مكان خاص للحريم ياخذو البنات فيه راحتهم .. ومكان للرجال .. اسمه اخوانك بالبيت .. والبيت فيه رجال
سامي: ياروحي انتي والله .. تصدقي ابوي قال لي هالشي
سما: ابوي؟!!! متى
سامي: حلمت فيه من شوي .. قالي على اشيا كثيره .. منها اننا نجمع العيلتين ووصاني على خالتي ام مشعل وقالي اخلي راشد بحضنها وهي الي تربي العيال لحد ما سماح ترد .. بس قالي شي غريب
سما: قول ايش قال
سامي: قالي مثل ماهم عيالنا عيال عمي بومشعل بعد
سما: ايش معنى هالكلام
سامي: مدري .. بس ذكر موضوع الفلوس الي عمي دبرها لسماح وقالي.. انو عمي مستعد يدفع اكثر حتى ترجع سماح
سما: يمكن يبي يجازيه عن وقفته معانا.. وهذا هي زوجته رجعت تتكلم
سامي: وصاني نخلي العيال عندهم
سما: الي قال عليه بيصير.. وايش قال بعد
سامي: قال انه نور بكره تصير حليلتي
سما: بكره ..بكره؟!!!
سامي: أي والله هذا الي قاله
سما: والله ياخوي الي يشوف شكلها مايقول انه بكره تكون حليله لك.. ها وين وصلت .. اعجبتك الفكره ..عاد لا تصدقها عاد
سامي: الفكره حلوه وانا فرحان كثير بس الاهم اني شفته وقعدت معاه هذا الشي ريحني كثير
سما: ماقلت لك لا تستعجل على رزقك يمكن نصيك اكبر مننا كلنا
سامي: صدقتي والله


*****************************

عند باب المطبخ
ساره: ايش قاعد تسوي واقف
بومشعل: قصري صوتك
ساره: ليه؟ صاير شي
بومشعل: لا .. ليه مانمتي
ساره: ابد نزلت اشوف سما طولت قلقت عليها
بومشعل: مع اخوها داخل تتكلم
ساره: وانت واقف تسمع يابومشعل ماهو عيب
بومشعل: تعلميني العيب .. العيب الي سمعته من اختك ومن سامي قبل شوي
ساره: هااا
بومشعل:من متى وهي تحبه.. ها؟ .. وانا ايش بهالبيت .. ها؟ .. هذا الي ربيتكم عليه.. ردي
ساره: يبا وانا ايش دخلني .. لا تعصب علي.. ترا والله اختي مو قليلة حيا انت مربيها وعارف اخلاقها كويس.. لو مو سالفة مرام بنت عمه كنت شفتها حليله لسامي من زمان
بومشعل: روحي ناديها.. روحي ناديها الان.. وتعالي انتي معاها .. يلا


***********************************

تابعو في الجزء الثالث
زواج سامي ونور ياترا راح يتم
هل بيوافق بومشعل بعد الي اسمعه
احداث جديده ومثيره

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة sivda ; 22-03-08 الساعة 06:29 AM
عرض البوم صور sivda   رد مع اقتباس
قديم 22-03-08, 06:20 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68806
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: sivda عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sivda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sivda المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني

في غرفة مكتب راشد
بومشعل: ياعيال انا معتبركم مثل عيالي .. انا عمكم قبل لاكون صاحب للوالد الله يرحمه ..عشت معاه سنين عمري من ايام الدراسه لحد الان مافرقنا غير الموت معزته وغلاته عندي خلتني اشيل كل اسراره ماهو بس عشان انا المحامي الخاص له .. عشان انا صاحب عمره واخوه .. هو كان سندي بهالدنيا من بعد مافقدت مشعل.. عوضت فيكم ياعيال حبيتكم كلكم مافرقت بين احد فيكم خليتكم في معزت بناتي.. وانتو بعد عوضتوني عن غياب مشعل كثير.. لما صار الي صار مع سماح حسيت ان بنتي راحت مني بكيت عليها وعلى حالها كثير بس ماكان في يدنا شي نقدر نسويه اكثر من الي سويناه انا وابوكم.. ياعيال اختكم عايشه ما ماتت
سامي: كمل ياعمي
بومشعل: ايش اكمل .. شكلكم ماتأثرتو .. انتو عارفين شي؟!!
سامي: محنا عارفين شي .. نبيك تكمل بس
بو مشعل: ماراح اكمل حتى تقولون لي ايش الي تعرفوه عن اختكم
سما: مانعرف شي غير انها عايشه وبس
بو مشعل: كيف عرفتو
سما: ابوي قبل لا يموت بليله قالي انه في وصيه .. تاكدت انه سماح عايشه ولا ماكان له داعي للوصيه لوكانت ميته
بومشعل: انتي ذكيه يابنتي.. فعلا اختك عايشه, امك طول هالسنين وهي تشكل مصدر خوف لنا انا وابوك .. كانت كل مره تنهار وتقول بتبلغ الشرطه وحنا ماكان في يدنا شي غير انا ننفذ الي يبيه الي اختطفوها حتى نظمن حياتها
سامي: 18 سنه ياعمي؟!! ساكتين 18 سنه؟!! البنت معاها الان 28 سنه ..البنت انخطفت من عمرها 9 سنين!!
خالد: نبي نعرف كل شي بالتفصيل من حقنا هالشي
فهد: نعرف الوصيه بالاول
بومشعل: بقول لكم الوصيه ايش فيها وبعدين اقروها براحتكم
سامي: تفضل عمي نسمعك
بومشعل: باختصار الوالد وصى بربع الورثه لسماح تعويض لها عن حياتها
سامي: تستاهل سماح.. وحتى لو ماوصى بكذا حنا من نفسنا بنعوضها بس هي وين
بومشعل: رجال ياولدي.. كلكم قدها وانا عمكم .. بس هي وين هذا الي ما عندي اجابه عليه
فهد: طيب قول لنا ياعمي ايش صار
بومشعل: القصه تبتدي من حادث ولدي مشعل .. اتصلو علي وقالو لي من المستشفى ولدي مشعل متعرض لحادث وضروري احضر المستشفى .. رحت ادور عليه وما لقيته رحت اسأل الموظفين الي لقيتهم عنه.. ماحد درا عنه أي شي .. قلت لهم انو في اتصال جاني من المستشفى يقول ان ابني متعرض لحادث.. دورو في سجلاتهم ومالقو شي.. طلعت وانا مو وصدق وين الولد وين راح ما ادري.. اتصلت على امه وانا اصرخ الولد فين .. قالت ما ادري .. جاها نفس الاتصال يقول لها نفس الكلام .. رجعت البيت وقعدت مع ام مشعل شوي وبعدها عزمت اروح ابلغ الشرطه.. وقفت طالع .. حينها جاني اتصال يقول اني لازم اسلم الامانه الي عندي ولا الولد ماراح اشوفه طول عمري .. حاولت اعرف ايش الامانه الي يقصدونها ماعرفت.. حذروني اني اتصل للشرطه او اني ادخلهم بالموضوع .. وطبعا النتيجه راح تكون اني بخسر مشعل .. اتصلت على ابوكم استنجد به جاني ملهوف وجلسنا نفكر ايش نسوي بس مالقينا حل ماعرفنا ايش هي الامانه الي يقصدونها.. جلست انتظر اتصالهم الثاني بقلة صبر لحد ماجاني الاتصال وكلمني شخص حاولت اعرف ايش يقصد وهم ايش يبون . عرضت عليهم ثروتي كلها مقابل اني ارد مشعل لحضني لكن جوابهم كان الرفض .. عجزت وانا اتوسل لهم حتى يقولون لي ايش هي الامانه الي يقصدونها قالو اذا انت ناسيها اسال صاحبك بو سامي يذكرك بيها.. دقيت على ابوكم .. وجاني وقلت له ايش قالو كنا في حيره حنا الاثنين.. ايش يقصدو ايش الامانه ذي الي عندي وابوكم يعرف عنها .. ما اذكر اني اخذت شي من احد ولا سرقت شي من احد ولا ملكت شي غصب عن راعيه ما اذكر بحياتي اني جنيت او تعديت او ظلمت احد بحياتي ابد ابد.. وبعدين ايش الشي الي انا سويته وابوكم يعرفه .. حنا صحاب من وحنا صغار واسرارنا مع بعض.. حتى لو نسيت اكيد ابوكم بيذكرني .. بس ماني ذاكر شي ولا الامانه الي هم يتكلمو عنها .. جلسنا ايام وحنا على ذي الحاله وكل اتصال يجي احس انه بتطلع روحي معاه لاني عاجز عن اني انقذ ولدي وانفذ الي هم يبونه مني واخلصه من ايدينهم .. طالت الايام وطال معاه انتظاري وخلص صبر الجماعه الي خذت مشعل مني وانا محتار وابوكم معاي ماتركني لحظه.. نار تحرقني جفاني النوم والتهديدات كل يوم تزيد والولد ماني عارف عن حاله شي كنت املك من المال مايسد عين الشمس لكن كل المال الي عندي مانقذ ولدي صحيت الصبح وانا معزم اني اروح ابلغ بس ابوكم كان له راي ثاني قال نتصل في واحد من معارفنا نثق فيه من رجال الشرطه ونكلمه بصوره شخصيه يمكن يساعدنا بشي وافقت على رايه .. وتكلم ابوكم معاه واتفقنا على انو نتقابل هنا ببتكم بعيد عن عيونهم لوهم يراقبوني.. جلسنا مع بعض وتكلمنا مع سلطان مده طويله اخذ مني كل المعلومات الي يحتاجها ووعدني خير.. اتفقنا انه تكون تحركاتي مدروسه حتى مانثير شك المختطفين واتفقنا انه تكون في بيتي اجهزة مراقبه تسهل عملية كشفهم.. وافقت على كل الي قاله سلطان بشرط انه يرجع مشعل.. طلع سلطان يباشر في الاجراءات.. ظليت مع ابوكم شوي هنا ووقفت برجع البيت وقف معاي ابوكم قال بيجي معاك ماكان وده يتركني وانا بحالتي ذيك.. رجعت البيت وياليتني ما رجعت .. كان مشعل عند الباب .. طايح .. ركضت عليه حملته بين يدي اهزه ماجاوبني الدم مغطيه وجسمه بارد ثلج حركته كثير ومارد علي .. و قتها اتصل ابوكم للشرطه والاسعاف واولهم سلطان .. اذكر انهم كلهم وصلو بس بعد ايش .. مات مشعل .. خلاص .. على صراخي وهو بين يديني طلعت ام مشعل وهي تشوفه بين يدي جثه هامده كانت واقفه تراقب وانا اهز الولد وهو مايتحرك كانت وافقه وساكته والبنات حولها مرعوبين.. وعقبها ام مشعل مانطقت الصدمه اثرت عليها وخلتها فاقده النطق لمت نفسي كثير حسيت اني استعجلت وقت ماقررت اتكلم مع سلطان ياليتني ما سويتها وظل ولدي عايش انا الي ذبحته.. مشعل وقتها كان عنده 6سنوات
بعد وفاة مشعل ما جاني اتصال من الي اختطفوه ابد ابد .. سلطان وقتها صار اخو ثالث لنا .. والشهاده لله ماتركني من وفاة مشعل لحد اليوم وهو جنبي وكأنه ولده الي مات ماهو ولدي.. عقب هالحادث ب7 سنين ارجعو واختطفو سماح وقتها سماح كان عندها 9 سنين .. ورجع الموضوع الاولي ينفتح بس مع ابوكم وانا كنت في دوامه كبيره صعب اني اعيش الاحساس مرتين مثل ما مشعل ولدي سماح بعد بنتي وقطعه مني .. رجع الكلام يتوجه لابوكم عن الامانه والمره هذي يتهمونه انها معاه واذا هو ناسي قالوله خل بومشعل يذكرك.. حاولنا نبعد سلطان عن الموضوع حتى مانثير شكهم ونخسر سماح بعد.. تصرفنا معاهم لحالنا منغير تدخل سلطان لما ابوكم قرر نسوي عزا لسماح سلطان شك بالموضوع كيف ماتت ومتى .. سلطان بحسه الامني عرف وأمن البيت بطريقه لا انا ولا ابوكم حسينا فيها انتو وبناتي كنتو تحت رقابه مشدده من قبل سطان والي معاه بس من غير مايثير الشكوك حوله .. حتى هو سحب نفسه شوي شوي منا وظل يسال عنا وعن اخبارنا من بعيد لبعيد .. قدرنا نأمن حياة البنت على الاقل نعرف انها عايشه طول السنين هذي.. وكل اتصال يجي نسمع فيه صوتها نتطمن انها بخير وانها عايشه بس من فتره لفتره .. امكم ياعيال كانت تموت كل يوم الف مره وبنتها بعيد عنها .. ماتنلام ياعيال ادري انها اهملتكم واهملت محمد وفيصل بعد بس لاتلومونها البنت عايشه وبعيده عن اهلها وما نعرف ايش يصير عليها متبهدله ولا بخير .. ولا حتى نقدر نشوفها .. طول هالسنين ماشفنها ولو من بعيد حتى.
سما: ياحبيبتي ياماما كل ذا داخلك
فهد: والامانه ياعمي ايش صار عليها طول هالسنين
بومشعل: الامانه ياولدي موضوعها مانتهى كانو يذكرونه من فتره للثانيه .. بس
سامي: بس ايش .. قول ياعمي لا تخبي شي
بو مشعل: ياعيال الي ابي اقوله يمكن يغير نظرتكم لبوكم ولي بس ماكان بيدنا شي ثاني نقدر نسويه غير اننا ننفذ الي يبونه
سما: قول ياعمي حنا عيال راشد نظرتنا عمرها ماتتغير في ابونا.. لا تخبي شي قول
بومشعل: كان لهم طلبات كثيره طلبو تنفيذها .. مثل
سامي: مثل ايش ياعمي .. الله يخليك محنا ناقصين
خالد: مثل ايش ياعمي .. لا تخاف الي مات اخونا بعد .. والي مخطوفه هم اختنا.. اذا ماقلت لنا لمين بتقول
بو مشعل: تهريب مخدرات واشيا كثيره من هالقبيل
سما: ياساتر
بومشعل: اول الايام كان التركيز على الامانه الي عندنا انا وابوكم بعدين صارت الطلبات تتعدى هالشي وابوكم وانا بحكم اتصالاتنا صرنا نقدر نمرر المخدرات لداخل البلد بسهوله .. صار الموضوع يقلقنا كثير .. اتفقنا انه سلطان لازم يعرف بالموضوع على الاقل لو صار وانكشفنا نكون محمين .. سلطان وصله هالشي وتأكد بانو سماح عايشه .. صارت اغلب التهريبات تدخل بأمر من سلطان والمسؤولين حوله.. كانت كل عمليه تصير نكون مقتنعين انه جثة سماح راح توصلنا مثل ماوصلت جثة مشعل.. تمرعلينا ايام وايام وحنا على اعصابنا.. وكل ماطالت الايام نقتنع انه البنت عايشه وانه سلطان وربعه ماوصلو للمختطفين.. كانو اذكيه بدرجه عجيبه تكون المخدرات تحت عين الشرطه فجأه تختفي ويختفي معاها كل خيط يوصل لسماح وعشنا سنين على هالشي.. بعدها جات عمليه كبيره مره .. وصارت لها الاستعدادت وبصوره مكثفه .. ليلتها ابوكم من خوفه على بنته صار يبكي وهو واتق انه البنت خلاص بتروح مننا بنفقدها نهائي.. صرت ابكي معاه ابد ماكنت اتمنى هالشي يصير هذي بنتي بعد.. التفكير خلاص انشل والحركه معاه انشلت صرنا مثل الاصنام كل شي فينا جامد خايف مرعوب الانتظار ممل وصعب والقلب دقاته صارت تتسارع اكثر واكثر.. رن التلفون وصرخ ابوكم بنتي راحت خلاص رفعت السماعه وتكلمت كان سلطان قال افرحو ياخواني قبضنا على العصابه عرفنا مكانهم وين.. خلكم مكانكم واخبركم بالجديد.. ابوكم اول ماسمع بهالشي ركض على امكم يبشرها سماح خلاص بتبات الليله في حضنها.. وانتظرنا وانتظرنا ولا جواب ولا تلفون يطمنا وسلطان ماهو موجود دقيت عليه كثير ومايرد .. رجع القلق لقلوبنا بعد الفرح الي كنا فيه اشرقت الشمس وحنا على حالنا ماتغير شي قاعدين ننتظر.. لحد مادقت الساعه 8 الصباح جا سلطان بنفسه للبيت وقف عند الباب وخذ ابوكم قاله ها يا خوي اذبحوها؟ بنتي ماتت خلاص راحت؟ .. سلطان قاله المجرمين اعترفو بالتهريب بس ماعترفو بالاختطاف .. لما حاولنا مع واحد منهم كان صغير بالسن قال انه عندهم بنت صغيره عايشه معاهم .. رحنا على المكان الي وصفه لنا بس مالقينا احد فيه .. المكان خالي تماما.. طاحت امكم منهاره .. وابوكم انهار معاها.. فقدنا أي خيط يوصلنا للبنت.. اساسا محنا عارفين اذا هي حيه او ميته عشنا سنين لا حس ولا خبر .. ذابت فيها قلوبنا على البنت كيف هي عايشها وين هي في مع مين عايشه كيف تاكل كيف تشرب.. امكم فجأة راح شبابها حزن على بنتها وابوكم عجل الحزن بموته .. وانا جالس اتفرج على اخوي وهو يضيع مني وما بيدي شي .. شربت من نفس كاس المر الي هو يضوقه .. الله العالم لو كان بيدي شي كنت سويته والله ماتأخرت بس ماعرفت ايش هي الامانه الي يبونها ايش يقصدو .. مادري
من ثلاث سنين بس جا اتصال لابوكم يقول له انه بنته عايشه وهي بخير طار ابوكم بهالاتصال وخصوصا انه سمع صوتها طلبو منه مبلغ 3 ملايين.. وافق على طول.. لما قالي .. مارضيت .. كيف يدفع فلوس وهو حتى مايدري اذا الي تكلمت بنته او لا .. يمكن يلعبو عليه .. ما اهتم لكلامي .. قلت له طيب اطلب منهم انك تشوفها على الاقل.. رفض قالي ابي اكسب ثقتهم عشان المره الثانيه يوروني اياها.. قلت له يا راشد هذي ثلاث ملايين تتوقع بيكون فيها مره ثانيه .. قالي هذول تجار مخدرات والفلوس معاهم تخلص بسرعه اكيد بيرجعون وبيطلبو فلوس ثانيه.. قلت له اصبر اكلم سلطان يمكن يكتشف مين هم ويراقبهم ونعرف مكان البنت..قالي مافي وقت انا اتفقت معاهم الان اسلمهم الفلوس .. ورفض حتى ياخذني معاه او يقولي مكان التسليم وين.. دقيت على سلطان وقلت له والمسكين طار وراه بس وين أبوكم ماعطى أي معلومه تفيدنا .. عقبها جلسنا ننتظر 9شهور واحنا على اعصابنا
وسلطان ماقصر علم ابوكم كيف يتعامل معاهم اذا هم اتصلو مره ثانيه يطلبو فلوس.. وجا اتصالهم وفعلا طلبو هالمره 5ملايين وكان ابوكم هادي معاهم مره وعرف كيف يطول معاهم بالاتصال وطلب يسمع صوتها لما جاه الرد بالرفض قالهم انا ادري انه بنتي ماتت من زمان وانتو تلعبو علي وقفل السماعه في وجههم .. وبعدها انتظرنا يومين وجاه صوتها وكلمها سألها اساله ماحد يعرفا غير سماح اكيد اشيا مانستها البنت وقت ما انخطفت كان عندها 9 سنين اكيد تذكر اكيد.. لما مالقا اجابه لاسألته قفل الخط بوجههم مره ثانيه .. عقبها جاه شعور انه البنت ماتت خلاص .. رفض انه يرد على أي اتصال من صوبهم وكل مايسمع الصوت يجيه يقفل الخط وسلطان عجز معاه يقنعه انه يتابع بس وقتها ابوكم تعب .. يمكن كان خايف انه يتاكد من موتها كان يقول دايم خلوني كذا عايش على امل انها ترد بيوم مرت سنه على هالشي وجاه اتصال لما رد وعرفهم قفل في وجههم وجاه اتصال ثاني وثالث وعاشر وهو رافض تماما انه يرد كان مقتنع انه البنت ماتت .. المره هذي جاني انا الاتصال وقالي الشخص ابلغ راشد انه وافق يشوف البنت وقتها حسيت انه قلبي وقف.. البنت عايشه طول هالمده عايشه واخيرا راشد بيشوفها وعطاني التوجيهات والانذارات .. قلت له اسمع بقولك انا مش ابو البنت اذا تبيني بكلمه يرد على اتصالك بس انا ماراح اوصله شي من الي قلته اسمع انا مالي دخل بموضوعك معاه البنت بنته ماهي بنتي واذا تبيه روح اتكلم معاه .. حسيته فقد الامل فيني وقالي طيب بدق عليه بعد نص ساعه بهالوقت وابيه..... ماعطيته فرصه قلت له طيب طيب يصير خير.. وقفلت واتصلت على سلطان على طول وخبرته وهو خذ اجرائاته وبعديها كلمت راشد وقلت له حسيته ساكت مصدوم .. قلت كذا ماينفع انا جايك بالطريق ياراشد.. وصلت عنده .. وجلسنا ننتظر تأخر المتصل كثير انتظرنا لحد الصباح وقتها رن التلفون وتكلم راشد ..فقل الخط وهو مو مصدق .. رمى نفسه وجلس يبكي ..قالي البنت عايشه بنتي عايشه وبشوفها بكره .. بكره ياخوي بكره..قلت له لا تجيب سيره لام سامي خلها كذا اهي ناقصه المسكينه اذا وصلنا لشي قولها واذا خابت الضنون خلها بيننا احسن وانا اخوك.. شوي وجا سلطان وكان فرحان مره .. باذن الله البنت عندنا وبنعرف كيف نرجعها.. قال راشد بس كيف بعرفها كيف بعرف شكلها البنت كبرت وملامحها اكيد اختلفت.. ضحكت عليه وقلت له ياخوي لاتنسى سما هي تؤمها بعد..قم وانا اخوك جيب صوره لسما خل سلطان يتعرف على شكلها بعد..و راح ابوكم الموعد واسبقه سلطان هناك وانا قاعد على جمر.. لما رجع كان في عالم ثاني اكلمه ومايرد علي عيونه كانت في مكان ثاني ووجهه حزين الهم ذبحه .. فكرته بيجي سعيد .. سالته ها بشر شفتها؟ البنت عايشه ياخوي؟!! ياخوي برد قلبي ورد علي.. دخل سلطان عقبه.. واخذني بعيد عنه .. قالي البنت عايشه وشافها من بعيد .. بس البنت حالتها تعبانه كثير .. البنت متبهدله حالتها ماتسر مبين عليها انها ماتدري انو ابوها جا يشوفها.. كانت مثل النعجه تنسحب من مكان لمكان .. قلت له انتو عرفتو مكانها .. قالي لا .. المكان الي خذوهم له مكان مليان ناس وعيال والعناصر توزعت بشكل ماقدرو يغطون المنطقه .. سألته والبنت .. قالي اختفت هي والي معاها في دقيقه.. وانتظرنا مرت الايام على ابوكم كأنها دهور وامكم كانت حاسه بشي بس هو كان دايم يقولها مافي شي.. نسى الضحك من شاف سماح بذيك الحاله.. نسى الشغل .. نسى ربعه وعياله تفكيره في سماح وبس .. عجزنا وحنا ندور ايش هي الامانه الي بسببها فقدنا كثير .. فقدنا راحتنا وبيوتنا وعيالنا وعقولنا.. كنا نجلس مع بعض ونناظر بعض .. اوقات كنا نتهم بعض انه الامانه عند واحد فينا واكيد واحد فينا مخبي شي عن الثاني ..تتوتر الاوضاع بيننا بس لما نتذكر الي فقدناه نعذر بعض اكيد المال مايعوض روح واحد من عيالنا.. نرجع ونناظر بعض .. اساله من غير اجوبه .. وحيره مالها تفسير.. على الاقل انا اعرف ولدي وين الان بس سماح هي وين ماندري؟
سامي: ليه سكت كمل
بومشعل: جا اتصال يقول لابوكم بعد بمده طويله يقول انو سماح حامل بتوأم واذا يبغي العيال يدفع 50مليون وافق على طول من غير لا يفكر بس وقتها سال العيال بيكونو عندي بين يدي ؟!! قالوله ايوا بيكونو عندك حنا تهمنا الام والعيال مالنا بهم .. سألهم هي بشهر كم قالوله التاسع وعلى وشك ولاده.. سألهم البنت بخير قالوله بخير ايش بيجرا عليها يعني.. قالهم راح ادفع لكم 300 مليون بشرط سماح ترجع له سكتو شوي وقفلو الخط .. لما اتصل وقلي .. ماكنت مصدق 300 مليون من وين بيجيبها انا عارف انه يملك اكثر من كذا بكثير بس ماهي كاش اغلبها عقار .. اغلبها عقار ومافي وقت انه يبيع واذا بيبيع مارح يحصل على السعر المناسب للعقار .. البنت على وشك ولاده ومابنلحق نبيع شي .. قالي لا تشيل هم بنتي بترجع لي .. بتصرف اكيد .. قلت له لا.. تقولي الاول انا معاك على الخير والمر لازم اعرف في ايش تفكر.. قالي ما ادري ربك يفرجها المهم الان امها تدري.. قال لامكم .. وامكم بدل ما تفرح ملكها الحزن على بنتها سألت ابوكم انت فرحان قال لها اكيد فرحان بنتي وبترجع لي ليه ما افرح قالت له وبنتك جابت عيالها منين؟ حلال ولا حرام قالها تعوذي من ابليس ياحرمه البنت راجعه المهم انها بخير عيالها هذول اعيالنا حلال حرام كل شي بيتعدل بس المهم بترجع.. وجاه اتصال ثاني يقوله انهم موافقين على 300مليون وسماح بيرجعونها بعد .. كان وقتها طاير.. الفرح ملاه واحس الروح ردت له .. وجلست معاه سألته انت كم معاك كاش قال تقريبا 100 مليون قلت له وانا بعد عندي 100 مليون كاش والباقي مثل ماتعرف عقار قالي وانت ايش دخلك قلت له عيب هذي بنتي لو ابيع نفسي ما تأخرت عنها .. قلت له خلك من هالشي الان منين بندبر الباقي قالي ربك يحلها.. وقتها جاني اتصال من هزاع بن محمد يبيني امسك له قضيه كبيره ووافقت طبعا وجلسنا مع بعض القضيه صعبه مره والتفكير في نجاحها كان شبه مستحيل وهزاع انلعب عليه بصوره كبيره والرجال لو ما اعرفه شخصيا ماكنت خاطرت باسمي معاه المهم اني قريت اوراقه وفكرت هزاع رجال غني واجد الفلوس عمرها ماهمته المهم عنده اسمه وسمعته كان راضي يدفع كل الي عنده ولا انه احد يقول فلان لعب عليه وربح قضيه بالاساس هي لصالح هزاع انتو عارفين طبعا اسم التاجر في السوق يهتز من اول شوشره فما بالكم بقضيه ويخسرها.. انا ماترددت ابد في اني افاتحه في الموضوع واشوف ايش بيقول.. قلته اني محتاج للفلوس متورط بشتري مجمع كبير والسيوله الي عندي ماتكفي محتاج 100 مليون بشرط اني بعطيك بدالها عقار يسوى المبلغ واكثر .. هزاع ماتردد كتب لي شيك بالمبلغ في لحظه وقالي خل عقارك عندك وهذي اعتبرها اتعاب القضيه .. بو مشعل انت اخوي الكبير سوا كان في قضيه بتمسكها لي او مافي بابي ما ينقفل بوجهك ابد .. واذا الفلوس ماكفتك لايردك الا لسانك .. وقتها ماعرفت ارد قلت له وانا اسلم عليه انا مثل ابوك ياهزاع وصدقني لو مشعل عايش كنت اتمنى يطلع برجولتك.. رجعت لراشد وانا فرحان كثير انه ربي يسر الامور لنا وانشا الله البنت بترجع .. وجلسنا ننتظر.. الفلوس وتأمنت باقي اتصالهم .. واخيرا اتصلو قالو انو سما ولدت وتعبت بولادتها عشان كذا تأخرو بالاتصال المهم انهم اتفقو مع راشد على مكان لتسليم الفلوس وكيف يستلم البنت والعيال .. بس مسالة تسليم الفلوس كانت مشكله الفلوس كثيره وكبيره وتسليمها صعب ماهو مثل كل مره .. طالت الاتصالات وطال الانتظار.. وقتها تفاجأنا بوفاة امكم .. كانت مصيبه على ابوكم تروح الام والبنت لسا ما وصلت والمشكله تسليم الفلوس .. خلص العزا وحنا ننتظر ومافي أي اتصال طال انتظارنا وطال ومافي امل لحد ما مات راشد.. راحت امكم وراح ابوكم واختكم الله العالم ايش حاصل معاها وعيالها ماندري هم وين والفلوس موجوده عندي ما تحركت.. لا رجعت سماح ولا شفنا عيالها.
سامي: عمي تعال معاي
بومشعل: وين ياولدي
سامي: تعال بس تلقا الي يسرك


***********************************

في غرفة العيال بالطايق الثالث
بومشعل: الله اكبر الله اكبر .. ايش ذا مين ذول
سما: مريم وراشد
بومشعل: والله ؟!! تقولي الصدق .. وسماح؟ فينها سماح؟
سامي: العيال وبس ياعمي
بومشعل: كيف يعني
سامي: اندق علينا الباب اليوم الساعه 2 الصباح لقيناهم في السلال ذول
بومشعل: وبس؟!!!!!
سامي: لا لقينا معاهم الاوراق هذي ..
بومشعل: شهادات ميلاد؟!!!!!!
سامي: العيال اعيال حلال الله لطف فينا
بومشعل: بترتاح امكم الان
سما: ليه مادرينا
بومشعل: الخوف عليكم كان اكبر وانا عمك .. وينه راشد؟
سامي: هذا راشد سمي
بومشعل: بسم الله الرحمن الرحيم .. راح راشد وجا راشد
سما: الله عوضنا خير
فهد: وليه تبكي ياعمي الان.. الله رحيم وانشا الله سماح بترد
بومشعل: ابكي لاني شايل الشي الي راشد حلم يشيله
خالد: فيك الخير ياعمي انت مكانه ومثله .. شايل عيالك بعد
بومشعل: ايوا عيالي واعز منهم بعد.. هذول عيال راشد
محمد: انا مستحي اتكلم
بومشعل: لا وانا عمك لايردك الا لسانك ..قول
محمد: وجود العيال صعب بهاليومين خصوصا ايام العزا وحنا كلنا مشغولين والك......
بومشعل: فهمتك .. ايش رايكم اخذهم عندي؟!!
سما: طبعا لا
بومشعل: ليه يا بنتي
سما: انت مالك ذنب بذا كله .. هذي مسؤلية عيال وماهو واحد هذول ثنين
بومشعل: هذا كلام تقولينه لي ياسما.. ما هقيت
سامي: ياعمي سما معاها حق
بومشعل: بس انت الثاني .. قال معاها حق قال.. كلها يومين ويخلص العزا وبيرجعو لبيتهم ثاني.. ايش بتقولو لما الناس تسمعهم يبكون عيال مين هذول؟.. ها
فهد: المكان هنا معزول يا عمي .. وماينسمع الصوت منه
بومشعل: وبتتركهم مع الخدم يعني .. بناتي قاعدات وهم بيديرو بالهم على العيال كلها يومين .. يلا اشوف جهزر اغراضهم ويلا على بيتي
سما: بنجلس يومين مانشوفهم؟!!
بومشعل: كيف ماتشوفينهم خلصي من الحريم وتعالي البيت تراه بيتكم وانا عمك .. انا بجهز الغرفه الكبيره لخوانك ينامو فيها وانتي تنامي مع البنات والعيال
خالد: لا يعمي ماهو كذا كيف يعني بنترك بيت ابوي ونجي عندك هاليومين
بومشعل: وليه لا
سامي: لا يعمي تروح سما معاك وتنام مثل ماتبي بيكون معاها واحد من العيال بعد اذنك والباقي بيظل هنا حتى مانثير أي شكوك انت عارف يمكن يكون البيت مراقب
بومشعل: اعملو الي يريحكم .. يلا مشينا .. مابقا وقت .. شوي ولازم تنفتح المجالس
سامي: بنمشي انا وسما بس والباقي خلكم هنا



***************************
في بيت بومشعل
سامي
بومشعل: حياكم ياعيال.. تعالو.. يانور انتو وين يا ام مشعل تعالو
نور: السلام عليكم
سما:عليكم السلام
سامي: عليكم السلام
نور: عضم الله اجركم
سامي: اجرنا واجرك
نور: سامحيني ياسما والله ودي اجيكي من امس بس انتي عارفه امي ماقدر اتركها
سما: معذوره يانور لا تقولي كذا.. ماهو انا الي بزعل عليكي .. انتي اختي .. وبعدين اتصالك يكفي
نور: انتي اعز واغلى والله
بومشعل: وين خواتك يبا
نور: اطلعو من شوي رايحين لسما.. ياربي مين ذول
سامي: اعيال اختي
نور: نعم؟!!
سما: ماهو انا .. لا تشوفيني كذا.. المهم هذا عمي عندك ويقولك كل شي .. نور ما اوصيك عليهم
نور: بعيوني لا تقولي كذا
بومشعل: تعالي يا ام مشعل شوفي
سما: هلا خالتي كيف حالك
ام مشعل: (تاشر بيدها تسال عن سما واخواها وتعتذر منها)
سما: حنا كلنا بخير وطيبين واخواني يسلمو عليك.. ياخالتي ليه الاعتذار والله ماداعي انتي امي انا ازعل من امي
سامي: وانا هنا بعد يما عطينا شوية اهتمام ولا كله لسما بس
~ لما خالتي ام مشعل شافتني ظلت تناظرني كثير وبعدين مسكت يدي وسحبتني لحضنها وظلت على هالحال مده وهي حاضنتني وتبكي .. من الارتباك الي انا فيه كنت اناظر عمي .. وهو ساكت ومنزل راسه .. البنات ادمعت عيونهم وهم يشوفونها كيف متعلقه بي وحاضنتني تبكي بحرقه .. على الي فقدته ~
سامي: يما انا مو ولدك بعد.. ولا وحشتك .. انا مقصر بحقك ياروحي قطعتك ومن زمان ما جيت اشوفك.. حقك علي يالغاليه.. شوفي ايش جايب لك معي.. تذكري سماح.. شوفي هذول اعيالها شوفيهم.. جيبي راشد ياسما .. سمي يما شيليه شوفيه يهبل
ام مشعل: مشعل
نور: يما؟!!!!!!!!
بو مشعل: ايش قلتي؟؟؟؟
ام مشعل: مشعل شوفه هذا مشعل
سامي: يما تكلمتي؟!!!!!!



***************************

سما
ساره: سما وين كنتي قلقت عليكي
سما: لا تخافين كنت في بيتكم
ساره: في بيتنا؟!! خير
سما: ابد رحت اسلم على خالتي .. عارفه انها قلقه علينا .. وقلت اروح اشوفها
ساره: اكيد؟؟ حاسه انك مخبيه شي
سما: ايوا مخبيه.. وشي بيسعدك بعد
ساره: والله؟ تحلفي الموضوع فيه نور.. كنت حاسه من زمان
~ رديت عليها بخبث ~
سما: اممممممممممم ايه احساسك في محله .. وليه ما قلتي لي.. من متى احنا نخبي شي عن بعضنا
ساره: ابد ايش تبغيني اقولك .. عيب
سما: ايش عيب انتي بعد .. تعالي تعالي احكيلي بس
ساره: ايش احكي .. خلاص خلي العرسان هم يحكو
سما: ها؟!!.. اه صحيح خليهم هم يحكو .. يعني مابتحكيلي خلينا نضحك شوي
ساره: الا بحكي لك .. نور من زمان تحب سامي
سما: اها!!!!!!!
ساره: بس ترددت من سالفت بنت عمك الروشه مرام.. عارفه كانت قايمه قاعده وهي تفكر فيه .. حب عاد ايش اقولك عليه
سما: اه انتي حتقولي لي ادري .. تقولي كانت؟!! وهي الان ايش
ساره: شوفي من سالفت بنت عمك وهي فاقده الامل ويمكن انها نست هالشي او شالته من بالها من هذيك السالفه وهي ساكته وما تتكلم عنه ابد واذا اسألها تقولي انسي خلاص كل شي انتهى و.....
سما: اجلي الحكايه هذي لبعدين زوجة عمي جايه .. تراني نايمه عندكم الليله
ساره: حياك الله .. اليله سهره صباحي .. مراح اخليكي تنامين
سما: هو انتي بعد الي قلتيه فيه نوم
ساره: غيري الموضوع تراها جايه
ام احمد: صباح الخير يابنات
سما: صباح النور
ساره: اهلا خالتي ام احمد
ام احمد: ها يما سما انشا الله نمتو كويس البارحه
سما:ايوا خالتي الحمدلله
ام احمد: ايوا وانا خالتك ترها هذي حال الدنيا وكلنا بنموت .. ادري انها صعبه فرقا الاحباب بس هذي كتبت رب العالمين على عباده .. والله يصبر الجميع
سما: آمين ياخالتي آمين
ام احمد: سما يما ابي اتكلم معاك عن بنت عمك مرام
سما: خالتي..ماراح نلف وندور على بعض مرام اذا كانت لساها تفكر انها تكون لسامي تراها متوهمه
ام احمد: سما يما.. مرام بنت عمكم مهما صار يعني وين تروح اذا سامي ما اخذها
سما: نعم !!!! تروح مكان ما تروح ..انا مرمي بكرامة اخوي بالارض عشانها بنت عمي .. انا قلت كلمتي خلاص .. مرام تنسى انه سامي لها انا عن نفسي مراح ارضى انها تدخل بيت ابوي بعد الي صار
ام احمد: الله يهديكم يا يما .. لا تنسين انها بنت عمك وانها تموت بالارض الي يمشي عليها سامي وماعملت الي عملته الى انها تحبه وتبيه
سما: اذا تشوفين انه الي عملته من حقها في ولد عمها تكوني غلطانه .. عرفنا السنع زين .. وعمرنا ماعرفنا السنع يقول اعملو كذا في اعيال عمكم .. كلميها وخليها تشيل الفكره هذي من راسها .. احسن ما اكلمها انا بأسلوبي.. ترا لو ما وفاة ابوي كان سمعتو عن خطبة سامي.. عموما انا انتظر ايام العزا تنتهى ورايحه اخطب له الي يبيها ويحبها
ام احمد: كذا ياسما!!!
سما: كذا ياخالتي.. يلا ياساره ابي اشوف الشغالات ايش جهزو
ساره: عن اذنك خالتي
سما: انجنت هذي.. قال مرام لسامي قال.. هذا الي قاصر .. قليلة الحيا هذي تاخذ اخوي خلصو البنات عشان ادخل قليلة الحيا هذي بيت ابوي والله مايصير لو فيها موتي
ساره: يا قوتك ياسما .. كيف تكلميها بهالاسلوب؟!!!
~ بيني وبين نفسي ماكنت موافقه اني اكلمها كذا بس هذا الاسلوب الي يلوق بها .. غير كذا بتتطاول علي .. لازم توقف عند حدها وتعرف انو بنتها مالها مكان بينا لو على موتي مايصير هالشي.. واذا هو غير رايه وبغاها بيكون اخر يوم اعرفه ويعرفني فيه ~
ساره: والله انك قويه.. ياليتني بقوتك ياشيخه .. بس اقولك الصدق .. كلامك لها ريحني .. انا مابغى نور يكون عندها ذرة احساس انو سامي ماهو لها .. كفايه عليها هذيك الايام بغت تموت
سما: بعد الشر.. ليتها مرام ولا هي
ساره: وينها تسمعك ايش تقولي عنها .. والله انها بتطير .. ايوا كذا ياشيخه خلينا نفرح .. بس انا مستغربه من شي؟!!
سما: ايش
ساره: كيف انتو اليوم عندنا وتخطبو نور .. المفروض انه عزا عمي الله يرحمه .. يعني الخطوه هذي غلط الان
سما: الكلام ذا تقولينه لنفسك
ساره: يعني ايش؟!!
سما: ما ادري.. بس انا جريتك بالحكي وعرفت انو اختك تحب اخوي
ساره: ايشششششششششششششششششش؟!!
سما: اشششششششش فضحتينا بس اسكتي
ساره: حرام عليكي ياسما .. خليتيني افضح اختي قدامك
سما: وليه انشا الله ماهي اختي انا بعد .. ولا بروح اذيع هالخبر للناس
ساره: انا ماقلت كذا
سما: لا كذا ولاغيره .. خلاص ولا كأنك قلتي لي شي.. المهم عندي انو الي ببالي صار سهل.. بقا علي مهمه وحده بس.. انتي وفرتي علي عنا اختك .. بس الان تأكدت .. بقا علي اخوي .. يبغا له شوية تكتيك ..بس ابيكي تساعديني فاهمه
ساره: اساعدك وليه لا .. شي وفيه سعادة اختي ليه ما اساعدك .. بس وغلاتي عندك اوعى تكشفي لها اني علمتك
سما: لا تخافين .. امسكي لسانك انتي .. والباقي اتركيه علي
ساره: ماقلتي لي ايش الخبر الي بيسعدني
سما: امك تكلمت
ساره: امي؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


***************************

في بيت راشد - في الصالة-
سما: فيصل خلصتوخلاص
فيصل: ايوا ياروحي خلصنا.. والخادمات داخل ينظفو المجلس
سما: كويس ناد سامي لي
فيصل: انشا الله
فهد: ماتبتسمي هالابتسامه الا وناويه على شي
سما: سلامتك ايش ناويه عليه .. ماريا
فهد: لاتهربي وتنادي ماريا اقول قولي الي عندك ايش في
ماريا: يس ماما
سما: جهزو العشا
ماريا: اوكي ماما
فهد: سما!!! ردي علي
سما: اششششششش اسكت لا تفضحني سامي جاي .. اسكت الان وبعدين اقولك
فهد: دام انه سامي في الموضوع ..يبقا ناويه عليه الله يستر منك
سما: اقول اسكت لانوي عليك
فهد: لا لا وانا مالي خليني بعيد ولا كأني سألتك .. سامحينا
سامي: ايش عندك مع اختك .. ايش فيك معاها
فهد: انا .. وانا اقدر عليها .. هذا هي عندك اسألها اذا عامل لها شي ..
سامي: ههههههههههه ياجبان.. اعترف مره وحده بس وقول ايش عندك
فهد: مع اختك؟!! ماعندي شي .. ماااااااااااااااااااااعندي شي
سما: اقول عن طول هاللسان وقوم نادي اخوانك .. يلا
فهد: انشا الله عمتي .. كم سما عندي
محمد: انا تعبان مره وودي انام بخليكم تتعشون وبروح انام
سما: انتظر يامحمد انت بتروح معاي بيت عمي بومشعل
محمد: حاضر
سامي: محمد؟!! بتاخذي محمد!! بس هذا صغير
سما: وانت بعد .. ولا عندك مانع
سامي: ماعندي مانع بس انتي شفتي خالتي ام مشعل ايش صار معاها اليوم اخاف هالشي ينعاد
سما: وينعاد مافيها شي
خالد: خير ايش صار لها اليوم
سما: ابد شافت سامي وتذكرت مشعل احضنته واجلست تبكي
خالد: مسكينه هالحرمه .. والله تصعب علي
سالم: الله يعوضها الخير.. بكره انشا الله وحده من البنات بتتزج وتجيب لها مشعل صغير تنسى همها معاه
سما: الا على طاري الزواج.. في وحده اخطبت واحد منكم مني اليوم
فهد: نعم؟!!!!!!!!! الايه انقلبت ولا ايش
سالم: لا تستبعد ياخوي هاليومين كل شي يصير
سما: ها ياحلوين ايش قلتو تتوقعو مين الي اخطبوه فيكم
فيصل: هههههههههههههههههههه محمد اكيد
محمد: ايش معنى محمد يعني ماني رجال
سما: الا رجال وسيدهم بعد
خالد: ههههههههههههههه لا صدق مين
سامي بحده: ناظريني ... سما
سما: خير واناظرك ليه
سامي بحده: اقولك ناظريني
سما: ايوا ايش عندك
سامي: انفتح موضوع مرام من جديد؟؟؟؟
سالم: وع مابقا الا هي
خالد: ييييييييييييييييييييييييييييع
سما: ههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسكم
سامي: ايش صار
سما: ابد امها تكلمني عنها اليوم وتقول انها تحبك وتموت على التراب الي تمشي عليه وهي بنت عمك ومالها غيرك وين تروح وهي تحبك..
فيصل: انشا الله تروح روحها
سامي بعصبيه: فيصل!!!! .. وايش رديتي عليها
سما: ليه زعقت بفيصل كذا.. انشا الله تروح روحها قليله الي سوته
سامي بحده: قوليلي ايش رديتي عليها
سما: قلت لها والله اذا تشوفين انه الي سوته من حقها في ولد عمها تكوني غلطانه .. عرفنا السنع زين .. وعمرنا ماعرفنا السنع يقول اعملو كذا في اعيال عمكم .. كلميها وخليها تشيل الفكره هذي من راسها.. احسن ما اكلمها انا باسلوبي .. ترا لو ما وفاة ابوي كان سمعتو عن خطبة سامي.. انا انتظر ايام العزا تنتهى ورايحه اخطب له الي يبيها ويحبها
سالم: من جدك
سما: أي والله
سالم: الله يعينك يا مرام على هاليله
خالد: الا الله يشيلها مو يعينها
سامي: وبعدين انت وياه
سما: سامي!!! انت تبيها؟
سامي: لا طبعا
سما: ريحتني .. وليه تحامي لها ومنت راضي اخوانك يقولو رايهم فيها
سامي: لانها بنت عمهم .. الشي الي صار بيني وبينها .. سوا بغيتها او لا انتو مالكم دخل
سما: الي صار يمسنا كلنا ما يمسك لحالك .. وخلي ببالك اذا جا اليوم الي تقول لي فيه انك تبيها اعتبره انه اخر يوم تكون فيه اخوي
سامي بحده: سمااااااااااا
سما: لا ترفع صوتك.. الي بتاخذها بتشيل اسمك وعيالها بيشيلو اسم ابوك يعني البنت الي بتفكر فيها لازم تكون وحده عدله تقدر تربي عيالك وتشيلك بحضورك وغيابك .. مش وحده مثل مرام
سامي: انا ماقلت بخذها؟
سما: اسلوبك يقول كذا
سامي: انتي غلطانه.. انا عمري مافكرت فيها .. ولا عمري بفكر اني اناسب عمي ناصر.. يكفيه انه عمنا وبس
سما: الله يريح قلبك مثل ماريحتني
سامي: نامي وارتاحي.. وانتو ابيكم تخلو بالكم على البيت كويس.. احتمال جابر يدخل البيت عشان يتطمن على عياله .. حاولو تعملو جدول مناوبه.. انا ادري اننا مانمنا من يومين استحملو هاليومين لحد ما اختنا ترجع لنا
فهد: لا تشيل هم خلك مع سما ودير بالك على العيال
سما: انا كملت بجهز اغراض لي ولك وبنشي


************************

في بيت بومشعل - في الصالة-
نور: سما تأخرت
ساره: ما تأخرت ولا شي .. تلاقيها جايه بالطريق ..قومي دقي عليها
نور: لا .. ماقالت هي جايه مع مين؟!!
ساره: لا .. ماقالت .. ليه تتمنى سامي معاها
نور: ساره!! بس.. قلت الموضوع ذا انتهى.. وخلاص
ساره: براحتك .. انا ماقلت شي .. بس اذا على كذا.. اكيد ماودك تعرفي بالي عرفته وسمعته اليوم
نور: ايش سمعتي
ساره: وعلى ايش .. الموضوع انتهى خلاص
نور: انتي تبغي تلعبي باعصابي .. صح؟!!
ساره: انا ما ابي العب باعصابك انتي قلتي انو الموضوع انتهى ومنتي راضيه تعترفي انك لسا تحبيه وتتمنيه .. اذا بغيتي تعرفي بالي سمعته اليوم .. اول شي اعترفي انك لحد الان تحبيه
نور: كذا ياساره
ساره: ايوه كذا.. وماعندي غير هالكلام
نور: طيب قومي اتصلي شوفي سما
ساره: انتي اتصلي
نور: طيب.. انا بتصل


***************************

في غرفة سما
سما: سامي رد على التلفون هذا اكيد بيت عمي مشعل
سامي: ردي انتي
سما: سامي تشوفني فاضيه رد .. وقولهم اننا باطريق اكيد قلقانين علينا
سامي: السلام عليكم
نور:..................
سامي: الو
نور:..................
سامي: الو ..... ردي
نور:.........................
سامي: نور ردي علي.. لا تخليني اعصب
نور: انا متصله لسما.. ليه رديت انت
سامي: ومافي مسا الخير
نور: انا قلقت على سما و......
سامي بحده: : نووور .. ما استاهل مسا الخير منك
نور: مسا الخير .. ممكن اكلم سما؟
سامي: مسا الورد على عيونك
نور: سامي .. ابي اتكلم مع سما
سامي: وسامي ماتبي تتكلمي معه خلاص.. نسيتيه
نور: انا قلت اسأل عن سما ليه تاخرت خفت انه..................
سامي: وماخفتي على حبيبك
نور: سامي .. ماله داعي هالكلام ..انا قلقت عليها وقلت ادف اتطمن
سامي: يابختها سما لقت الي يقلق عليها.. وانا ماحد يقلق علي
نور: سامي
سامي: تدللي ياروح سامي
نور: حنا اخوان لا تنسى هالشي
سامي بحده: بذمتك عاد.. حنا اخوان .. تكذبي على نفسك انتي ولا علي.. نووووووووور
نور: سامي لا تزعق .. لا تعصب علي
سامي: شوفي كلامك وانتي احكمي اذا معاي حق اعصب ولا لا .. منتي ماعطتني فرصه اتكلم معاك.. ماسمعتي حتى دفاعي عن نفسي .. قطعتي كل الي بيننا لحالك وبقرارك .. حتى عقب ماتأكدتي اني مالي دخل ببنت عمي .. عاندتي واصريتي على موقفك وتبيني ماعصب .. تكلميني بكل برود وتتجاهليني وتبيني ما اعصب
نور: سامي
سامي: قولي لي الصدق يا نور.. انتي حبيتيني من صدق
نور: ايشششششششششش؟!!
سامي: وليه استغربتي .. منتي مصدقه انك سمعتي هالسؤال
نور: هذا الشي حنا منتهين منه .. واشوف ماله داعي نرجع نفتحه
سامي: تكذبي على نفسك ولا علي؟.. ها
نور: انا ودي انه.......................
سامي: ماودك تقولي لي الحمدلله على السلامه ترا امس بس وصلت .. تصدقينن محد قالها لي .. اول ما استقبلوني قالو لي عظم الله اجرك
نور: سامي
سامي: ياروح سامي .. نور اذا قلت لك اني محتاجك بتصدقيني.. اذا قلت لك همومي زادت علي بتوقفين جنبي.. اذا قلت لك راحتي معك بتغيري نظرتك فيني
نور: هالشي ماراح يغير ال.........
سامي: ماراح يغير؟.. ابد ابد .. صرتي قاسيه يا نور .. ماتوقعتك كذا .. هذا اول اختبار لحبنا تتركيني كذا.. ليه ماتبين تصدقين اني مالي علاقه بمرام .. انا عمري مافكرت فيها ولا ابغيها .. انا بحياتي وحده ما ابي غيرها .. عايش لها وراحتي معاها.. ابيها تشيل اسمي وتربي عيالي ..نور
نور: ........................
سامي: انا جوعان يا نور صار لي يومين ما اكلت ومانمت
نور: يخسى الجوع حبي.............
سامي: كمليها ياروحي.. نفسي اسمعها منك .. نور
نور: ايش في نفسك تاكل
سامي: دامه من يدك كله عسل .. عجلي تراني جعان
نور: من عيوني
سامي: تسلم لي عيونك.. ويخليك لي ياربي
نور: يلا باي
سامي: باي كذا من غير احبك
نور بدلع: سامي.. وبعدين
سامي: روحي الي يستحي
نور: عمرك ماتتغير
سامي: تحبيني كذا.. اموت علي حياك .. على فكره ماراح اتأخر مسافة الطريق وانا عندك
نور: ليه انت بتنام هنا
سامي: ليه منتي راضيه.. ترا انام بالسياره لو ماتبيني ادخل.. عادي
نور: البيت بيتك .. عيب لا تقول كذا
سامي: ايش اقول؟!! احبك .. روحي فيك
نور : باي
سامي: انتظري شوي
نور: لا .. باي
سامي: الو.. الو
سما: هههههههههههههههههههه ها.. قفلو الخط بوجهك
سامي: سما!!!!!!!!! من متى وانتي هنا
سما: يووووووووووووووووه من ساعة مسا الورد
سامي: سما .. البنت
سما: البنت تحبك وانت تحبها ايش الي معطلك
سامي: الكلبه الي اسمها مرام
سما: معلش.. كل شي بيتصلح .. الليله بنطلب نور
سامي: ها؟!! بهالسرعه .. لا طبعا لا
سما: ايش عندنا يأخرنا
سامي: ابوي وسماح والعيال و.......
سما: بنطلبها الليله ونصبر شهرين حتى البنت تجهز نفسها ونجهز لها جناحها بعد .. وبعدين يصير كل شي رسمي
سامي: ياسما الوقت ماهو مناسب
سما: الوقت مناسب جدا .. خلنا نفرح ياخوي امها وارجعت تتكلم واختنا وعرفنا انها حيه وعيالها وبين يدينا مابقا الا نعرف هي وين .. وربك يسهل الامور ..اول ماندخل اتركني انا اتكلم مع عمي و خالتي .. وانت عليك تدخل بالكلام
سامي: بتفرح نور كثير
سما: تستاهل تفرح نور .. تستاهل تربي عيالنا ياخوي
سامي: ظنيتك بتزعلي
سما: وازعل ليه
سامي: عشان خبينا عليكي
سما: هذي حياتكم الخاصه ياخوي.. مو من حق أي احد يتدخل فيها
سامي: الله لا يحرمني منك
سما: ولا منك .. سعادتك تهمني .. انت سامي .. روحي وعمري .. كيف ازعل عليك
سامي: روحك وعمرك علميها تقول هالشي
سما: لا والله تبيها تقولك هالكلام وانت منت زوجها؟!!!!
سامي: تتوقعينها تحبني
سما: تحبك الا ميته عليك
سامي: من صدقك؟!! ايش دراك
سما: مصادري الخاصه
سامي: وغلاة سامي عندك لتقولي
سما: خلها هي تقولك بعد العرس انشاالله


***************************

بيت بومشعل - في المطبخ -
ساره: ايش ايش .. ايش هالسعاده هذي كلها .. ايش صار
نور: ولا شي
ساره: ولا شي!! علينا كل هذا عشان كلمتي اخت حبيب القلب.. انتي ايش قاعده تعملي
نور: عشا
ساره: عشا لمين
نور: سامي
ساره: سامي؟!!!!!!!!!!!!! كلمتيه؟
نور: ايوا كلمته .. اتصلت على سما وهو رد
ساره: اهاااااااااااااا .. وايش بعد
نور: وبس
ساره: كل هالسعاده وبس!! .. قولي يلا
نور: بينام هنا
ساره: ياعيني ياعيني .. يابختك ياحلو حبيبك وجنبك .. شكلها السهره صباحي اليوم
نور: لا صباحي ولاشي.. يقول صار له يومين ما نايم
ساره: أي والله.. لو تشوفين اشكالهم والله يقطعو القلب
نور: ايوا شفته اليوم .. بيني وبينك .. قطع قلبي منظره وهو شايل عيال سماح .. الهم كان مالي قلبه وعيونه
ساره: الله يكون في عونهم الي هم فيه ماهو قليل .. تراهم جاو اسمع صوت السياره
نور: اسمعي امسكي لسانك قدام سما تراها ماتدري لحد الان
ساره: ايوا .. ماتدري.. الله يستر بس
نور: ايش تقصدي
ساره: ها .. لا لا ..ولا شي ولا شي.. بس يمكن تزعل اذا درت
نور: وليه تزعل .. ما مراح توافق علي؟!!
ساره: لا يعمري .. سما تتمناك لسامي من زمان.. بس انا اخاف تزعل لاننا ماقلنا لها .. وهي معانا على طول اسرارها معانا واسرارنا معاها
نور: الله يستر
سما: مسا الورد على الحلوين
ساره: مسا الخير على البايخين
نور: ساره تسنعي ماهو كذا
سما: وانتي مالك .. ليه تتدخلي بينا انا وساره .. حنا نمون على بعض
نور: يعني انا بره الموضوع؟!! خلاص صرتو ماتبوني
سما: لو علي انا وساره مانبيك .. بس غيرنا اكيد اكيد يبيك
نور: يعني ايش
سما: انتي ايش قاعده تعملي
نور: سما مافهمت ايش تقصدي
سما: قصدي انك تعجلي ترا اخوي ماتعشا وميت جوع
نور: يا عمري
سما: خير!!!!!!!!!!!!!!
نور: اقصد .. ياعمري العشا لكم وانا جالسه اجهزه
سما: اها .. حسبتك تقصدي اخوي
نور: من قال .. انا ماقلت كذا .. سما.. اعوذو بالله من ابليسك .. انا ماقلت ال.........
سما: حيلك حيلك .. ايش جرالك انتي.. خلاص ياحبيبتي انا طالعه .. يلا لا تتأخرو
نور: ياويلي ياويلي اكيد اعرفت
ساره: ولا عرفت ولاشي انتي واهمه
نور: ماسمعتيها
ساره: عادي .. هي تمزح بس ماتقصد شي
نور: طيب عجلي سامي جعان
ساره: حاضر لعيون عمي سامي وعمتي نور نبي نعجل


***************************

بيت بومشعل -في الصالة-
سامي: عمي انا ماخبيت عليك شي .. والموضوع ذا كان بيتم وانت عارف انه ابوي الله يرحمه كان بيطلب نور لي .. لو ما سالفت مرام بنت عمي
بومشعل: يا ولدي ايش تنتظر اقولك
سامي: قول رايك ياعمي
بومشعل: تشوف الوقت مناسب
سما: انا اشوفه مناسب تمام .. شي وابوي كان راضي عليه وسعى فيه وانت اكيد عندك خبر.. ليه نأخره
بومشعل: ابوكم صارله يومين من توفى
سما: لك ولنا طولت العمر ياعمي.. وابوي اولها وتاليها بيفرح بولده
بومشعل: والناس
سما: بننتظر شهرين او ثلاثه .. لحد ما البنت تجهز نفسها ونجهز لها جناحها .. وكل شي بيتم على خير انشا الله
سامي: ايش قلت
بومشعل: والله ايش اقول
سامي: قول الي في خاطرك
بومشعل: اشوف الخوف بوجهك ياسامي
سامي: احسك متردد حاس انك منت راضي
بومشعل: ايوا.. احساسك في محله .. انا ماني سعيد .. الا بموت من السعاده
سامي: مافهمت يعني ايش؟!!!
سما: يعني مبروك عليك نور ياسامي
سامي: يما تعالي ابيكي.. قولي لي ايش رايك فيني
ام مشعل: انت ولدي ايش بيكون رايي يعني .. رجال وسيدهم بعد
سامي: يعني لو طلبت منك نور بتوافقي علي
ام مشعل: نور؟!!
سامي: ايوا نور.. ها مالوق لها؟!!
ام مشعل: الا تلوق يا يما تلوق .. وانا وين الاقي احسن منك ياخذ بنتي .. وتظل قريب منى وتكون طول الوقت قدام عيني
سامي: الله يباركلي فيكم وفيها
سما: عمي انا بودي اتكلم معاها قبل .. لا تفاتحها
ام مشعل: يا يما كان ودي انادي لها وافرحها الان بهالخبر والله انها بتفرح
سما: خالتي .. مراح توافق
ام مشعل: ليه بعيد الشر
سما: بعد سالفة مرام بنت عمي .. انا ملاحظه نور اخذت موقف من الجميع .. صارت ما تقعد معانا ولا تسولف زي قبل .. انا حاسه انها ما راح توافق .. خلوني اجلس معاها بالاول وبعدين فاتحوها مثل ماتبون.. ماراح اقولها اننا خطبناها .. بقولها نبغاكي لسامي.. والباقي عليكم
بومشعل: خير وانا عمك
ساره: مساء الخير
بومشعل: مساء الخير يبا .. ها وين العشا ترانا جعنا
ساره:.........................
سما: ايش فيكي نتناظرينا كذا
ساره: ايش عندكم تسولفون عنه .. اول ما دخلت سكتو!!!!!!!!!!!!!!
سما: وانتي ايش دخلك .. موضوع بيننا وبين عمي .. في مانع؟؟؟؟
ساره: مافي مانع هذاهو عندك اشبعي بيه .. اكلتيني.. يما منك يا قوتك
بومشعل: اذكري الله عليها
ساره: لا الاه الا الله .. ماقلنا شي
سامي: وانتو بتقعدو على كذا كثير؟؟؟؟ الجوع ذبحنا يبا مابتأكلونا ولا نروح ننام جياع يعني
سما بهمس: لسا ماكل في البيت .. لحقت تجوع؟!!! ولا جوعان لشوفتها
سامي: بس لا ننفضح
سما: وانت لسا منفضحت .. روح شوف عيونك كيف فاضحتك .. الله يستر بس ماتدخل البنت وتقوم تهجم عليها
سامي: قلنا بس.. اشوف قوتك ارجعت علي
سما: يعني.. قلت فرصه .. استغلها .. ماهو كل يوم اقدر عليك فيه ..ياروحي انت
سامي: خذي راحتك ياروحي بكره لعصبت عليكي .. بشوف كيف تهديني ولا زي عوايدك بتهربي مني
سما: هههههههههههههههههههههه انت مانسيت؟!!!!
سامي: لا مانسيت
نور: مسا الخير
سامي: مسا الورد
نور: هلا .. تأخرتو
سما: لا تاخرنا ولاشي .. الرجال مييييييييييييييييييييييييييت جوع .. مابتعشونه
نور: الا العشا جاهز تفضلو
سامي: ايش عامله لنا
نور: الي يسرك
بومشعل: يلا وانا عمكم حياكم
ام مشعل: انا بشوف العيال .. خذو راحتكم انتو
سما: خذيني معك
نور: اجلسي انتي .. انا بروح معها
سما بهمس: اقول اجلسي مكانك.. واهتمي في اخوي .. واكليه تراه جوعاااااااااااااااااااااااااااااااان
نور: ايش جايك انتي اليوم
سما: جايني توئم ابي اروح اتطمن عليهم
نور: والعشا
سما: بالعافيه انا تعشيت


***************************

في غرفة نور وساره
نور: سما نمتي
سما: لا صاحيه
نور: مالك؟!!
سما: سلامتك .. بس اربشناكم
نور: عيب.. اياكي تقولي كذا
ساره: ترا والله نزعل عليكي
نور: أي والله ابوي من قال لنا عن سماح وقصتها وانا قلبي متقطع عليها
سما: المسكبنه كيف عاشت وكيف هي عايشه الان.. ماحد يدري
ساره: الله يشيلهم هالكلاب .. روعونا ببيوتنا .. واقلقو راحتنا.. وحرمونا اخواننا
سما: الله عليهم .. المهم اختي الان
نور: ربك كريم
سما: والنعم به
ساره: وين راشد ماني شايفته
سما: خالتي خذته معاها تقول بتنيمه بحضنها
نور: ياخوفي بس لا تتعلق فيه .. ولما تجو تاخذوه يجرا عليها شي
ساره: حنا ماصدقنا انطقت
نور: لا واليوم بطوله تضحك .. ولا هي عارفه ايش تعمل له
سما: اشوفها تعلقت براشد وتركت مريم
نور: الغريب تقول انه يشبه مشعل الله يرحمه
ساره: ولا هو يشبهه ولاشي .. انا عندي صورة مشعل وهو صغير .. مختلف تماما
نور: ايوا انا انتبهت بعد
سما: امكم تبي تفرغ وبس.. يشبهه او ما يشبهه .. المهم يذكرها فيه
ساره: اكيد مو ولدها وانحرمت منه
سما: يا ترا اختي كيف عايشه الان من غير عيالها
نور: ربك كريم .. استني شوي ابوي ينده.. يصارخ ساره قومي شوفيه

ساره: خير يبا
بومشعل: امك وين
سما: حياك عمي تفضل ادخل
بومشعل: هلا يابنات .. الا امكم وين
نور: بغرفة لينا يبا .. معاها راشد
بومشعل: اه ..ومريم معاها بعد
ساره: لا يبا مريم هنا
بومشعل: طيب ياعيال لا تسهرون سما تراها مانامت من يومين
ساره: عادي خلها .. هذي قويه ماينخاف عليها
بومشعل: وبعدين يابنت ايش قلنا
سما: خلها ياعمي .. هي عارفه انه بيرجع عليها .. عمي
بومشعل: سمي وانا عمك
سما: سامي ومحمد نامو
بومشعل: محمد الله يحفظه من اول ماوصلتو نايم .. وسامي نام من شويه
سما: الله يطمنك
بومشعل: ويطمنك على سماح.. يلا يبا اتركو سما تنام ولا تطولو سوالف.. تصبحو على خير
ساره: وانت من اهل الخير ياعمري
نور: انتبهتي انه تضايق لما عرف انه امي مع راشد؟!!
ساره: ايوا شفته
سما: انا اسفه .. والله من جد اربشناكم
نور: موكذا .. انا عارفه ابوي ايش يفكر فيه.. هو خايف عليها تتعلق فيه ويجرا لها شي اكبر
سما: انا عندي حل
نور: الحقينا بيه
سما: نعيش كلنا مع بعض
نور: خير؟!!! اقول نامي بس.. مثل ماقال ابوي منتي نايمه من يومين وبدا يأثر فيكي التعب .. قال نعيش مع بعض
ساره: والله فكره .. انا موافقه
نور: على ايش انتي بعد .. وين عقلك احنا اساسا مايجوز..............
سما: نور.. تعرفيني ما احب الغباء .. انتي فاهمه انا ايش اقصد
نور: ماني فاهمه .. انتي من الصبح ولك تلميحات ماهي طبيعيه
سما: حلو.. دامك انتبهتي للتلمحيات .. معناه انك عارفه انا ايش اقصد بس تكذبي نفسك .. ابشرك حبيبتي احساسك في محله
انا فعلا قاصده هالشي .. ها ايش رايك
نور: لا
سما: لا ايش
نور: ماني موافقه
سما: من صدقك انتي
نور: ايوا من صدقي
سما: لا .. يعني ماتبينه؟!! اروح اقوله ياسامي نور ماتبيك .. تكرهك وماتبيك تفتح هالموضوع مره ثانيه لانها ماتطيقك ولا تحب تسمع اسمك ولا ودها تشوفك وماتتنمى قربك وماتحب ال....
نور: حيلك حيلك .. انا ماقلت كذا
سما: الا قلتي
نور: لا ماقلت
سما: اجل ايش معناها .. لا
نور: ..................................
سما: دلع صح
نور: لا
سما: الا دلع .. شفتيه يحبك .. وطاير بيكي قلتي تتغلي عليه.. وتعذبيه ..صح
نور: ......................................
سما: دامك تحبيه ليه.. لا
نور: ومن قالك اني احبه .. سامي مايناسبني .. وانا ما اناسبه
سما: لا والله من متى هالكلام عاد .. عقب هالقصه الطويله العريضه .. والحب الي بينكم ..الان متناسبو بعض.. اقول حبيبتي انا مو غبيه عشان ما اشوف حبكم .. تراني اعرف من زمان بس مطنشه
نور: منتي فاهمه
سما: فهميني
نور: صعب
سما: اه .. فهمت .. يبقى توافقي على سامي .. وبعدين اشرحي له الصعب .. العتاب بينك وبينه احلى .. خليه يراضيكي وانتي حليلته صدقيني احلى .. تغلي عليه شوي.. بس لا تقولي لا .. تراه ناويها الليله .. وانا مابي اقولك
نور: ناوي ايش
سما: خطبتك ياعسل
نور: هااااا
ساره: والله؟!!!!!!! من صدقك انتي
سما: أي والله
ساره: بس الوقت ماهو مناسب ابد .. وعمي الله يرحمه
سما: الكلام ذا اختك تخليه براسها .. ترا مافي رجال يعملها وابوه ماصارله يومين من توفا الا اذا كان الغلا عامل عمايله
نور: بس
سما: لا بس ولا غيره .. فكري واخذي وقتك .. من حقك هاشي
نور: انا قلت .. لا
سما: هذا قرارك.. وهذي حياتك وانتي تقرري.. انا ادري انه يمكن مرض سامي يمنعك من الارتباط فيه هذا من محقك طبعا بس
نور: أي مرض
سما: هاااا
نور: أي مرض
سما: هو ما خبرك
نور: لا
سما: هذ انا اقولك
نور: يعني ايش
سما: يعني هذي حياتك .. اذا بغيتي تعيشي معاه وتكملي حياتك معاه .. انتي الي تقرري.. هذا
نور: ايش يشتكي منه
سما: وانتي ايش دخلك
نور: كيف ايش دخلني..انا...............
سما: انتي ايش.. انتي قلتي لا .. وخلصنا
نور: ابغي اعرف ايش معاه
سما: نور دامك قلتي لا.. هذا معناه انو مالك شغل بيه خلاص
نور: سما .. سما .. ردي علي
سما: نور تراني تعبانه وابي انام
نور: ردي علي
سما: خير
نور: قولي لي ايش معه
سما: قلت لك
نور: ماقلتي شي
سما: قلت لك مالك دخل فيه .. اتركيه لحياته .. انتي ما تبين تشاركيه فيها .. ليه تتدخلي فيها اجل
نور: سما لا تلعبي بأعصابي ردي علي
سما: وانتي ليه مهتمه كذا.. ها؟!!.. تحبيه؟
نور: لا.. ماحبه
سما: خلاص اجل خليني انام


***************************

بالغرفة الي نايم فيها سامي ومحمد
: سامي
سامي: نعم
: سامي
سامي: نعم .. مين ينادي
: انا يا سامي
سامي: انت مين ماني شايفك
: اقرب مني ياحبيبي لا تخاف
سامي: ماني خايف .. بس مو شايف
: قولي ياسامي انت ليه حزين كذا
سامي: انت كيف عرفت اني حزين
: منت غريب عني
سامي: تعرفني؟!!
: كيف ما اعرفك وانت قطعه مني
سامي: طيب ليه ما اشوفك عشان اعرفك
: تعال انا قدامك اقرب مني اكثر
سامي: يباااااااااااااا
راشد: ياروح ابوك
سامي: ياروحي انت والله .. وينك وحشتني كثير .. وينك لما رجعت من سفري ماشفتك
راشد: ليه حزين وانا ابوك
سامي: حزين على فراقك يبا
راشد: هذا انا قدامك يا يبا ..بخير
سامي: عساك دوم بخير يايبا.. عساك دوم بخير
راشد: اخوانك كيفهم ياسامي
سامي: بخير يبا.. مبسوطين يقولون انك معاهم .. بس انا ماحسيت بك مثلهم
راشد: هذا انت معاي .. تشوفني واشوفك .. ايش تبي اكثر من كذا
سامي: الحمدلله يبا .. الحمدلله . مبسوط بشوفتك كثير كثير.. كذا يبا
راشد: ايش ياحبيبي
سامي: طول هالسنين وماتقولي عن سماح .. ماني رجال يعني واشيل مسؤليتها معاك
راشد: الا رجال وسيدهم .. بس من خوفي عليك لا اخسرك انت بعد
سامي: يبا سماح جابت راشد ومريم .. يبا العيال يهبلون .. ليتك هنا وتشوفهم
راشد: شفتهم يبا .. وفرحت بهم بعد.. سامي
سامي: سم يبا
راشد: خلهم بأمانة عمك بومشعل.. هو يربيهم
سامي: ليه يبا .. حنا خوالهم وبنشيلهم بعيوننا
راشد: ادري يبا .. مثل ماهم عيالنا .. عياله هو بعد
سامي: يعني ايش يبا .. يبا
راشد: حب عمك لسماح كبير .. دفع من فلوسه كثير ومستعد يدفع اكثر حتى اختك ترد .. خل العيال عند حرمته لحد اختك ماترد .. حرمته انحرمة من ولدها خلها تعوض في راشد الصغير.. وان قدرت وانا ابوك خل العيلتين يبقو عيله وحده
سامي: تامر يبا .. بس كيف
راشد: سامي
سامي: سم يبا
راشد: اخوانك وانا ابوك
سامي: بعيوني يبا
راشد: خواتك اولهم .. عذابهم ماهو هين ..
سامي: لا توصي يبا خواتي بقلبي وعيوني لا توصيني عليهم
راشد: سامي
سامي: يعيونه
راشد: بكره نور تكون حليلتك .. خلي بالك منها ومن نفسك
سامي: يبا .. يبا .. يبا.. وين تروح


***************************

في غرفة نور وساره
نور: ساره انا نازله اجيب الحليب للعيال خلص
ساره: راشد قعد؟
نور: ايوا اسمع صوته
ساره: بروح معك
نور: خليكي مع سما .. تقلق اذا قعدت ومالقت احد
ساره: حاضر
نور: مع اني عارفه انها صاحيه ومانامت
ساره: لا تحسين زين .. كفايه الكلام الي سمعتيها من شوي
نور: لا تتدخلي انتي هذي حياتي.. يلا انا قايمه
ساره: انا عارفه انك صاحيه .. صحيح مافي صوت .. بس اسمع دموعك
سما:................................
ساره: على العموم .. لا تزعلي من كلام المجنونه ذي .. تحبه وتموت عليه ..والله لو تعرفي قد ايش بكت عليه
سما: عارفه عشان كذا قلت لها انه مريض
ساره: والله؟!!! يعني هو صاحي مافيه شي
سما: اسم الله يحفظه مافيه الا العافيه
ساره: عارفه .. زين سويتي.. مابيجيب راسها الا كذا
سما: اختك عزيزة نفس .. ادري انها تحبه عيونها تفضحها .. بس تكابر .. خليها تتدلع .. تبي تشوف غلاتها بقلبه قد ايش .. انا الي علي سويته .. الباقي عليه هو عاد .. يقدر يخليها توافق بحنيته
ساره: يا سلام يا سلام .. شوفو من قاعد يتكلم .. الي يسمعك يقول عاشقه .. لايكون بس من ورانا
سما: هاه .. ياحسره.. منين
ساره: لا تقولي منين .. انتي الي ترفضين ..كل واحد يجيك يقول الزود عندي
سما: هو بضاعه؟!! انا ابي رجال
ساره: والله عاد؟!!.. الي يجونك حريم يعني
سما: ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك .. ماقلت كذا.. بس انا رجلي غير.. غيييييييييييييييييييييييييييييير
ساره: حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للمي .. الا شكلك بتعنسي وتطيحي بكبودنا الله يعيننا عليكي
سما: اقول انكتمي خليني انزل اشوف نور.. مسكينه زوجة اخوي شايله حمل عيالنا وهي مالها ذنب
ساره: هاه.. قال زوجة اخوي .. خل توافق بالاول .. وبعدين يصير خير
سما: بتوافق تراهنيني


***************************

في المطبخ
نور: مين بالمطبخ؟!!
سامي: انا سامي لا تخافي تعالي
نور: انت ما نمت؟!!
سامي: نمت شويه وصحيت
نور: مالحقت ترتاح
سامي: بالعكس احلى نومه .. مالك
نور: ابد
سامي: ليه مانمتي ليلحين
نور: راشد صحى ونزلت اجيبله حليب
سامي: عقبال ماتشيلي عيالي
نور: ..................
سامي: ليه ساكته
نور: ماعندي شي اقوله.. سامي
سامي: عيونه
نور: ايش معاك
سامي: كاسه بها مويه
نور: سامي اتكلم من جد
سامي: وانا بعد
نور: انت تعبان؟؟؟
سامي: ايوا تعبان.. ومن شفتك ارتحت
نور: ممكن تغيراسلوبك معاي
سامي: كيف يعني
نور: يعني عرفت انك مريض
سامي: أي والله مريض.. مرضي صعب شوي
نور: يعني ايش.. ايش فيك
سامي: خايفه علي؟!!
نور: كيف ماخاف
سامي: شوفي جفاك معاي وانتي تعرفي.. مو مصدقك انك خايفه علي.. انا متوقع انك نسيتي كيف تخافين علي
نور: انا؟!!! حرام عليك
سامي: طيب ليه البكا .. كلميني.. ليه تبكين
نور: ولا شي
سامي: شفتي كيف؟!!.. صدقتي الكلام الي قالوه عني .. مارضيتي تسمعيني.. وما اهتميتي لامري .. قررتي انك تتركيني وتركتيني.. جفاك كرهني بحياتي .. مليت الدنيا وما فيها.. كيف احيا فيها وحبيبتي ماتبيني ..ها ؟!! جايه تساليني اذا انا صاحي؟!! لا انا مو صاحي.. ومريض وبموت بعد
نور: بعد الشر عليك .. انشا الله انا ولا انت
سامي: تبكين وتدعين على نفسك بعد .. وليه ذا كله انا المريض ماهو انتي .. بعيد الشر عليكي .. انتي ماتستاهلي الا كل خير .. عارفه.. صدقيني سعادتك تهمني كثير.. حتى لو كانت معا غيري ماهو مهم.. المهم عندي انك تكوني سعيده ومبسوطه .. انا بس انتظر هاليومين يعدو على خير واخذ العيال ونمشي واوعدك ما تشوفيني ولا تسمعي عني لحد ما اموت
نور: سامي لا تقول كذا بعيد الشر عليك انت اذا جرا لك شي اموت بعدك
سامي: وليه ياعمري انتي تحبيني؟!!
نور:.......................
سامي: نور.. نور.. طيب كل شي واضح يا عمري ماله داعي اضغط عليكي .. خلاص انسي كل شي قلته .. اعذريني .. ثقلت عليكي
نور: سامي
سامي:........................
نور: سامي
سامي: اسمعك.. خير.. امريني
نور: ماقلت لي ايش معاك
سامي: وليه مهتمه
نور: اتطمن عليك بس
سامي: امسحي دموعك طيب
نور: طمني بالاول
سامي: لا ياعمري هالشي يخص زوجتي.. وحبيبتي ... انتي زوجتي؟!!!
نور:...............
سامي: صدقيني ماهو مهم انك تعرفي .. تطمني انا بخير هذا يكفي
نور: حرام عليك من جد
سامي: حرام علي ليه.. قولي لي عن غلط واحد عملته في حقك .. واحد بس يخليكي تتركيني وتكرهيني
نور: انا ما اكرهك
سامي: يا نور والله ماهو وقته نلعب على بعض .. والله انو التعب هد حيلي .. وانتي اول الامي ..
نور: طيب وغلاة نور عندك قلي ايش معك
سامي: هي غاليه عندي وهي عارفه .. بس ابي اعرف .. انا غالي عندها؟!!!
نور:.....................
سامي: ابي اعرف تحبني؟!!
نور:.....................
سامي: شفتي اسلوبك تخليني اتمنى الموت يانور
نور: بس .. اسكت.. حرام عليك ايش قاعد تقول .. اخوانك وانا محتاجين لك
سامي: انتي؟!! محتاجه لي .. كيف يعني محتاجه لي مافهمت
نور: انت عارف اني..................
سامي: انك ايش .. ها.. ايش؟.. نور
نور: سامي
سامي: روحه وعقله وكله .. قولي ياعمري
نور: ايش تبي اقولك .. اتعرف اني ابيك وخلاص
سامي: ابي اسمعك تقوليها
نور: ايش اقول
سامي: تحبيني؟
نور: .....................
سامي بحده: جاوبيني!!!!!!!!!!
نور: لا تعصب .. ماحبك زين ماحبك
سامي: وين رايحه
نور: ماشيه
سامي: تعالي ابي اكلمك
نور: لا
سامي: وغلاتي عندك لا تمشي
نور: منت غالي
سامي: ههههههههههه ليه عصبتي طيب
نور: وانت ايش دخلك .. اعصب بكيفي
سامي: طيب براضيكي
نور: لا
سامي: انا طلبتك من عمي الليله
نور: هااااا !!!!!!!!
سامي: ايش تتوقعي اظل احب فيكي من غير زواج
نور: بس انا ماني موافقه
سامي: هذا عاد قرارك انتي تحدديه .. تقوليه لعمي
نور: انت تسرعت كان لازم تعرف رايي فيك الاول
سامي: عارفه
نور: لا .. منت عارفه
سامي: خلاص قولي لعمي رايك فيني.. طول منا ما احل عليكي ما اقدر اكملك براحتي .. ولا بتقدري تقولي لي الي بخاطرك .. انا ودي ادلعك يانور .. ودي اخذك بحضني .. والمسك.. ودي تبكي بحضني .. انا للمره الالف اقولك مالي دخل بمرام انا نهنت قبلك .. والله العالم انا قد ايش تضررت من سالفتها.. لا تكابري عاد.. احبك والله اني احبك وما ابغى غيرك .. اكثر من كذا ماقدر يانور.. جفاك تعبني.. فكري .. القرار بين يدك .. اكثر من كذا من بجد .. بموت
نور:انت استعجلت.. ليه ماقلت لي .. ليه سما ماقالت
سامي: ياه يانور .. ماتبين اننا نتزج .. ماتبين؟؟! كان لازم اقولك قبل لاطلبك .. والسنين الي راحت هذي كلها .. وحبي لك .. خلاص .. كل ذا نسيته؟!!!!!!!!
نور: مانسيته .. وعمري مابنساك .. انت تعرف قد ايش احبك
سامي: يااااااااااااااااااااااااااه اخيرا ياروحي اخيرا .. تحبيني
نور: واحب امي اكثر منك .. لمين اتركها وهي متعلقه بي.. ها .. فكرت بحالك وما فكرت فيها ياسامي .. ماقدر اتزوج واتركها ماقدر
سامي: نور تعالي .. حبيبتي .. نور
سما: حيلك حيلك .. وين فاكر نفسك انت .. تناديها .. وحبيبتي .. ترانا ببيتهم والله ان درا عمي عنك لتكون طردتنا على حسك اهدى ياشيخ .. ايش صار.. مالها تركض تبكي
سامي: اخيرا قالتها تحبني
سما: والله عاد .. تصدق لسا داريه
سامي: بس رافضه تتزوج
سما: وليه انشا الله .. تبيكم كذا من غير زواج؟!!!!!
سامي: عيب يا سما ماهي نور الي تفكر كذا .. تقول ماتبي تترك امها
سما: ومين قال انها بتترك امها
سامي: يعني ايش
سما: اسمع ياخوي .. وجودنا مع عمي بومشعل فيه امان للكل لنا ولبناته.. خصوصا انه مرتبط مع ابوي بنفس المشكله .. وابوي مات ممكن عيون هالكلاب ترجع عليه .. يعني بعيد الشر لو دخلو عليه البيت .. من له هو وبناته من بعد الله .. تعرف رجال غيره بالبيت مافي
سامي: ايش تفكري فيه
سما: نسكن كلنا مع بعض .. والي يجرا علينا يجرا عليهم
سامي: وتكون نور مع امها .. جبتيها والله
سما: ومع العيال .. شوف ياخوي .. خالتي متعلقه براشد بصوره مقدر اوصفها لك .. اخاف بكره اذا اخذناهم يجرا على الحرمه شي وحنا ماصدقنا انها ترجع مثل الاول .. بيكونون عيالنا بيننا .. وراشد عندها مابيتغير شي
سامي: وين بنعيش عندنا ولا عندهم
سما: بندور بيت يكون كبير .. يسع العيلتين مع بعض .. نسوي مكان خاص للحريم ياخذو البنات فيه راحتهم .. ومكان للرجال .. اسمه اخوانك بالبيت .. والبيت فيه رجال
سامي: ياروحي انتي والله .. تصدقي ابوي قال لي هالشي
سما: ابوي؟!!! متى
سامي: حلمت فيه من شوي .. قالي على اشيا كثيره .. منها اننا نجمع العيلتين ووصاني على خالتي ام مشعل وقالي اخلي راشد بحضنها وهي الي تربي العيال لحد ما سماح ترد .. بس قالي شي غريب
سما: قول ايش قال
سامي: قالي مثل ماهم عيالنا عيال عمي بومشعل بعد
سما: ايش معنى هالكلام
سامي: مدري .. بس ذكر موضوع الفلوس الي عمي دبرها لسماح وقالي.. انو عمي مستعد يدفع اكثر حتى ترجع سماح
سما: يمكن يبي يجازيه عن وقفته معانا.. وهذا هي زوجته رجعت تتكلم
سامي: وصاني نخلي العيال عندهم
سما: الي قال عليه بيصير.. وايش قال بعد
سامي: قال انه نور بكره تصير حليلتي
سما: بكره ..بكره؟!!!
سامي: أي والله هذا الي قاله
سما: والله ياخوي الي يشوف شكلها مايقول انه بكره تكون حليله لك.. ها وين وصلت .. اعجبتك الفكره ..عاد لا تصدقها عاد
سامي: الفكره حلوه وانا فرحان كثير بس الاهم اني شفته وقعدت معاه هذا الشي ريحني كثير
سما: ماقلت لك لا تستعجل على رزقك يمكن نصيك اكبر مننا كلنا
سامي: صدقتي والله


*****************************

عند باب المطبخ
ساره: ايش قاعد تسوي واقف
بومشعل: قصري صوتك
ساره: ليه؟ صاير شي
بومشعل: لا .. ليه مانمتي
ساره: ابد نزلت اشوف سما طولت قلقت عليها
بومشعل: مع اخوها داخل تتكلم
ساره: وانت واقف تسمع يابومشعل ماهو عيب
بومشعل: تعلميني العيب .. العيب الي سمعته من اختك ومن سامي قبل شوي
ساره: هااا
بومشعل:من متى وهي تحبه.. ها؟ .. وانا ايش بهالبيت .. ها؟ .. هذا الي ربيتكم عليه.. ردي
ساره: يبا وانا ايش دخلني .. لا تعصب علي.. ترا والله اختي مو قليلة حيا انت مربيها وعارف اخلاقها كويس.. لو مو سالفة مرام بنت عمه كنت شفتها حليله لسامي من زمان
بومشعل: روحي ناديها.. روحي ناديها الان.. وتعالي انتي معاها .. يلا


***********************************

تابعو في الجزء الثالث
زواج سامي ونور ياترا راح يتم
هل بيوافق بومشعل بعد الي اسمعه
احداث جديده ومثيره

 
 

 

عرض البوم صور sivda   رد مع اقتباس
قديم 23-03-08, 06:15 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68806
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: sivda عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sivda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sivda المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبا للجميع
انا صارلي يومين منزله البارت ومااجاني ردود عليه وعشان هيك قررت ماانزل البارت التاني
الا لما اشوف ردودكم دمتم بخير
sivda

 
 

 

عرض البوم صور sivda   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة دانة الحمادي, رواية, قسم القصص, قصة نبض قلبي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:04 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية