لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-08, 07:51 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68806
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: sivda عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sivda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sivda المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

علي فكره قرأت كل الردود وانا عن جد شاكره تواصلكم معاي اتمني انكم تتابعوني على طول
اختكم sivda

 
 

 

عرض البوم صور sivda   رد مع اقتباس
قديم 26-03-08, 07:57 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68806
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: sivda عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sivda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sivda المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في الصاله
سما: وين محمد وفيصل
لينا: مع العيال
سما: لينا الله يخليكي ناديهم
لينا: حاضر
بومشعل: خير يبا ايش فيك
سما: ابد يبا .. دامنا كلنا مجتمعين قلت اقولكم الي بخاطري ..
بومشعل: قولي الي بخاطرك يبا
سما: انا عندي طلبين
محمد: خير حبيبتي ايش فيك
سما: اقعدو ياروحي
بومشعل: شوقتيني قولي .. ومن الان طلباتك مجابه .. من غير ماتعرضينها وتطولينها
سما:ههههههههههههههههه حافظني انت
ام مشعل: قولي عاد شوقتينا
سما: حنا الليله نحتفل بزواج سامي ونور.. والليله ابي اطلب ساره لفهد
بومشعل: والطلب الثاني
سما: لااااااااااااا توافقون على الاول
بومشعل: ها ياساره ايش قلتي
ساره:..........................
سما: ابي اسمعك رايك يبا قبل لا اسمع ساره
بومشعل: انا لوعندي بنات غير هالبنات كنت زوجتهم لاخوانك يبا
فهد: يعني موافق عمي
بومشعل: موافق ياروح عمك
فهد: يما ليه ساكته.. متى بموافقه
ام مشعل: الا يما موافقه بس
سما: لا بس ولاغيره .. حنا فكرنا بعد موافقتكم طبعا اننا نشتري بيت يضمنا كلنا
محمد: ايوااااااااااااااااااا انا موافق
فيصل: وانا بعد
بومشعل: بس ياعيال.................
سما: بنعمل في البيت اقسام حريمي واقسام رجالي .. اسمناعايشين مع بعض.. ومافي شي بتخاف منه ياعمي بناتك في ذمة رجال وانا واخواني بحضنك والعيال بحضوننا .. انا مابي خالتي يجرا عليها شي اذا قلنا بناخذهم
ام مشعل: لا ... تاخذوهم لا ,, خذو روحي ولا تاخذوهم مني
سما: مابناخدهم منك يما لا تخافين .. ابوي وصى انهم يكونو عندك والله
ام مشعل: من صدقك
سامي: ايوا من صدقها .. حتى لو ما رضيتو نعيش مع بعض .. بيظلو عندك يما لاتخافين
ام مشعل: انا موافقه
سامي: ننتظر موافقتك ياعمي
بومشعل: هالخطوه لازم نناقشها مع سلطان انتو عارفين ياعيال ان..................
سامي: ياعمي بيتنا اكيد مراقب .. واكيد هم عارفين تحركتنا كويس.. بيعرفو بيتنا الجديد لا تخاف
سما: انا في بالي فكره تعلمهم مكاننا لا تخاف .. بس ضروري نقعد مع عمي سلطان بالاول
بومشعل: ساره ايش رايك
ساره: في ايش يبا
سما: مو وقت غبائك يالداهيه .. عمي انا خذت رايها وهي موافقه
بومشعل: خلاص نتوكل على الله
ام مشعل: ومشعل ليرجع كيف بيعرف مكاننا

 
 

 

عرض البوم صور sivda   رد مع اقتباس
قديم 26-03-08, 08:05 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68806
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: sivda عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sivda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sivda المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بدي اصير انزل البارت كل يوم اربعاء اذا بيناسبكم اولا ردو علي اوكي انتظركم

 
 

 

عرض البوم صور sivda   رد مع اقتباس
قديم 06-04-08, 11:25 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68806
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: sivda عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sivda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sivda المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع



في غرفة سما
فيصل: سما
سما: ياروحها انت
فيصل: حبيبتي باروح انا ومحمد بيت عمي بومشعل نشوف العيال
سما: اتصلو بالاول وخبروهم انكم جايين
فيصل: حاضر .. ترا خالد وسالم بالشركه .. فهد وسامي بيكونو معاكي بالبيت
سما: طيب ياروحي لاتتأخرو ببيت عمي
فيصل: حاضر

بعد شويه
فهد: حبيبتي
سما: ياروحي
فهد: انا عامل طلبيه كميرات وشوية اجهزه بستلمهم وجاي على طول ماني متأخر
سما: ماشي ياروحي .. شوي شوي وانت سايق
فهد: هههه اول مره اسمع هالجمله منك
سما: اسمع الكلام ولا تتأخر
فهد: حاضر


في غرفة سامي
سامي: ..الو هلا حبيبتي .. وحشتيني
نور: هلا ياعمري انت وحشتني اكثر .. سامي
سامي: يعيونه ..
نور: بروح انا وامي المستشفى شويه وراجعين
سامي: خير ايش فيكم
نور: العيال حرارتهم مرتفعه شوي الضاهر اخذو برد البارح
سامي: انا جاي مسافة الطريق
نور: لاتخاف تراهم بخير .. بالراحه وانت سايق
سامي: خايفه علي..
نور: لا .. خايفه على العيال لا تزيد حرارتهم
سامي بخبث: هههههههه تحبيهم؟
نور: احبك اكثر منهم
سامي: احبك
نور: يلا طيب لا تطولها



****************************

في الصاله .. بيت راشد
ماريا: نعم مين
........: بابا سامي هنا
ماريا: بابا سامي مو موجود
........: بابا خالد.. بابا سالم
ماريا: كلو مو موجود ..
........: عمي هزاع تقول الخادمه محد هنا
هزاع: حسام.. دق على سامي
حسام: حاضر عمي
هزاع: ها
حسام: محد يرد
هزاع: دق على خالد
حسام: ..الو السلام عليكم .. عمي خالد؟!! عمي هزاع معاك
هزاع: خالد
خالد: هلا والله بالرجال
هزاع: بالمهلي .. كيفكم
خالد: والله بخير ونعمه نسأل عنك .. انت ايش اخبارك بشرني عنك
هزاع: تراني واقف عند باب البيت ..والاخوان ماهم هنا
خالد: ثواني بس ادق للخادمه تفتح لكم .. وشوي وانا جاي
هزاع: خلاص انتظرك

ماريا تفتح الباب
ماريا: بابا .. بابا خالد يقول تفضلو
حسام: حياك عمي
هزاع: انتي ايش اسمك
ماريا: ماريا بابا
هزاع: مين هنا بالبيت
ماريا: ماما سما
هزاع: طيب عطيها خبر انو فيه رجال في البيت
ماريا: اوكي بابا
هزاع: مشا الله ذوق المجلس حلو كثير
حسام: الظاهر انو الي عملهم الديكور فنان .. الديكور متعوب عليه كثير
هزاع: الفنانه هي بنتهم .. اكيد هذا ذوقها
حسام: بس ماشا الله من جد حلو
هزاع: ايش ذا.. ايش صاير.. ايش هالصريخ
حسام: اعوذو بالله كأنه في احد مات
هزاع: ياربي سترك .. ناد على الخادمه
سما بخوف: ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي .. انت وووووووووووووووووووووووووين سااااااااااااااااااااااااااااااااامي
هزاع: بسم الله عليك سما ايش فيك
سما: سامي الحقني اذبحوها اذبحوها لحقوني لحقوني
هزاع:انا هزاع ياروحي.. اهدي طيب .. اسكتي خليني افهم ايش تقولي
سما: سمااااااااااااااااااااااااااااااااااا اذبحوها سمعتهم اذبحوها .. بيذحو فهد .. فهد.. فههههههههههههههههههههههههههههههد
هزاع: حسام اتصل على عادل بسرعه
سما: اخوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااني ابي اخواني فهههههههههههههههههههههههههههد اه يما اه يما
هزاع: سلامتك من الاه ياروحي.. بس يا حبيبتي بس
سما: يبا انت وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يباااااااااااااااااااااااااااااااااا بيذبحون اخواني .. يبون يذبحون اخواني اه يا يبا اه يا يبا
هزاع: محد يقدر يلمسك وانتي بحضني اهدي حبيبتي شوي
حسام: عمي الدكتور عادل
هزاع: الحقني ياعادل
عادل: خير ايش في .. ايش هالصراخ
هزاع: انا في بيت عمي راشد .. وهذي سما منهاره .. ايش اسوي
عادل: هزاع جيبها المستشفى احسن
هزاع: كيف بس محد من اخوانها هنا
سما: يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
هزاع: حبيبتي اهدي ياعمري محد يمسك وانا هنا سما بسم الله عليك
عادل:هزاع غطها وانا اخوك وجيب خادمتها معاها ما في حل غير كذا
هزاع: حسام ناد الخادمه خلها تجيب عباتها وتجي هي بعد
سما: اذبحوهااااااااااااااااااااااااااا بيذبحون فهد لحقو على فهههههههههههههههههد بيروح اخوي بيموت اخووووي
هزاع: روحي انتي .. قولي لي بس بشويش فهد وين راح
سما: راا... اااح يجي....ييب كم...يرا
هزاع: راح يجيب كاميرا من وين؟
سما: مادري مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادري ماسألته
هزاع: طيب ابتصل لرجالي يدورو عليه .. لاتبكي عشان اعرف منك وين ادوره
سما:الحق عليه الحق علي.............
هزاع: سما.. سما ردي علي
حسام: يلا ياعمي قوم .. اش صار فيها
هزاع: اغمى عليها.. بسرعه جهز السياره
حسام: جاهزه عمي


****************************

في المستشفى
هزاع: بشر
عادل: انهيار عصبي حاد ياهزاع
هزاع: يعني ايش صار عليها شي
عادل: تطمن عطيتها مهدئ وبترتاح لاتخاف .. اتصلت على اخوانها؟
هزاع: ايوا سالم وخالد بالطريق .. اكيد وصلو الان
سالم: هذا هو هزاع .. اركض
خالد: هزاع ايش ياخوي
هزاع: والله مادري وانا اخوك دخلت علي المجلس وهي منهاره .. تصيح وتصرخ اذبحوها اذبحو فهد
سالم: سترك ياربي
خالد: وبعدين
هزاع: طاحت واغمى عليها.. ياخوي اعذروني ترا والله ماعرفت اتصرف تراني غطيتها وجبت خادمتها معاها
سامي: خير ايش فيها
هزاع: ياخوي اهدي شوي مافيها الا العافيه
سامي: خير ياعادل ايش فيها
عادل: انهيار عصبي حاد.. عطيتها مهدئ وهي نايمه الان
خالد: انت كيف تطلع ومحد معاها
سامي: اتصلت نور وقالت العيال حرارتهم مرتفعه طرت عليهم نسيت اقولها
سالم: اهدو الله كاتب .. الحمدلله انو هزاع هناك ساعتها
سامي: يعني ايش.. هزاع الي جابها؟!!!!!!!!!
هزاع: عيب عليك سما عرضي انا بعد
خالد: ياخوي سامي مايقصد .. انت تعرف سما ايش عنده
هزاع: طيب ادخل تطمن عليها ياسامي.. وطمن بالك محد يقرب من عرضي وانا موجود..
سامي: سامحني ياخوي
هزاع: الله يلوم الي يلومك.. دامكم جيتو انا اترخص .. عادل هنا وهو يباشر حالتها
خالد: مامنك قصور ياولد عمتي
سامي: ماقصرت ياهزاع .. وسامحني مره ثانيه
هزاع: عزيز وغالي وانا اخوك رقمي عندكم اذا احتجتو أي شي امانه لاتترددو


****************************

في سيارة هزاع
انا ايش موديني عندهم اليوم.. كان لازم اروح يعني .. والله مالي وجه اشوفهم مره ثانيه .. ياربي ارتحت كثير من شفتها .. من جد كان ودي اشوفها بقالي سنين ياسما ماشفتك .. يا حبي لك ما تغيرتي حلويتي اكثر.. وعيونك الزرق ياربي كنت مشتاق اشوفهم .. اليوم خذتك بحضني ياسما .. نمتي فيه .. ارتجفتي فيه.. حملتك بين ضلوعي ياروحي.. ياربي حلمت بهالحظه كثير.. ذبحتني شوفتك اليوم .. ياترا انك نايمه.. حالمه.. يمكن؟ ايش هالخوف الي بعيونك ياحبيبتي .. كيف يتركوكي اخوانك ويمشو عنك كيف؟ ليه ماجاتني الشجاعه اطلبك منهم اليوم؟ شوف انا ايش افكر فيه .. قال اطلبها منهم بعد ماشفتها وشلتها ايش بيقولو عني .. انا ماغلطت .. بالعكس لو ماجيتهم اليوم الله اعلم ايش كان بيصير عليها.. والله اني اموت لو جرا عليها شي.. الحمدلله اني كنت هنا .. بس لو كان واحد من اخوانها هناك كنت ماترددت اطلبها.. الان صعبه شوي.. اكيد بيفكرو اني غلطت وابي اصلح غلطتي بزواجي منها.. لا غلط اني اطلبها الان غلط .. ياربي احبها .. شوفتها رجعت لي جروحي ..
حسام: عمي
هزاع:.................
حسام: عمي وين سارح
هزاع: ايش في
حسام: ابد شفتك متاثر قلت اتكلم معاك
هزاع: عن ايش تتكلم
حسام: تخبي علي حسام ياعمي
هزاع: ايش اخبي بعد .. خلاص سمعت كل شي .. وشفت كل شي
حسام: طيب ليه ماطلبتها من زمان
هزاع: هي ماتبيني
حسام: وانت كلمتها من قبل
هزاع: لا
حسام: وكيف عرفت انها ماتبيك
هزاع: انا اكبرمنها ب10سنين من واحنا صغار كان عيني عليها .. كانت معاملتها لي غير تحب تقعد معاي تحب تسولف معاي بس بعدين تغيرت علي صارت تكرهني.. اذكر كان عندها لعبه تحبها كثير اخذها منها خالد ولد عمتها بالغصب لما شفتها تصارخ وتبكي رحت للولد وضربته حاولت اخذ اللعبه منه .. صار هو يشد من صوب وانا من صوب لحد ما العبه عطتك عمرها
حسام: هههههههههههههههههههههههههههه واكرهتك عقبها
هزاع: ايوا كثير .. صارت من اجي لهم ماتقعد معاي ولا تكلمني ولا حتى ترد السلام .. مره مسكتها وقلت لها انتي ليه تكرهيني انا احبك كثير انا لما اكبر ابيكي تكوني زوجتي .. ابتعدت عني وقالت باحلامك انا اوافق عليك انت .. انا رجلي غير ماهو انت
حسام: ياعمي هذا حكي عيال الان كل شي غير
هزاع: حتى من اتصل عليهم اسأل او اسلم وهي ترد على التلفون من تسمع صوتي ماترد تقولي لحظه اناديهم لك .. تكرهني كثير ياحسام تكرهني كثير
حسام: عمي انت مكبرها وهي صغيره .. تقدم لها .. واطلب تتكلم معاها مافيها شي .. اشرح لها.. اذا اقتنعت صار خير .. واذا لا خلاص سكر هالباب ولا تتعب نفسك ابد.. مو كويس عشانك تظل بهالحيره لي متى ..
هزاع: والله مادري
حسام: ودي اسألك سؤال ومتردد
هزاع: قول
حسام: اذا ماعجبك اسكت عني بس لا تضايق نفسك
هزاع: قول انت خايف مني
حسام: تبي الصراحه ايوا
هزاع: هههههههههههههه لا تخاف قول
حسام: اذا انت اكبرمنها ب10 سنين .. هذا معناه انو عندها 28 سنه صح؟
هزاع: ايوا صح
حسام: ماتشوف انها طولت
هزاع: مافهمت
حسام: يعني اكيد جاوها خطاب كثير.. وحده بمكانتها وجمالها مايصر محد تقدم لها
هزاع: الا جاو كثير فوق ما تتخيل
حسام: طيب ليه ما تزوجت لحد الان
هزاع: والله مادري
حسام: رد على سؤالي وخذني على قد عقلي
هزاع: قول
حسام: هي تعرف احد.. تحب احد
هزاع: لا ما اتوقع .. انت ما تعرفها .. لوكان عندها احد لو من كان.. بتاخذه بتاخذه وبرضا ابوها واخوانها.. محد يقدر يقولها لا.. ابدا
حسام: وانت
هزاع: انا ايش
حسام: بتقدر تقول لها ايوا على طول
هزاع: مادري
حسام: بتدلعها ما اختلفنا وبتعطيها وبتسوي لها .. بس لوجا موضوع وخلت راسها براسك ايش راح تعمل .. بتمشي الي براسها؟
هزاع: مادري
حسام: لا يا عمي مابتمشيه انت هزاع بن محمد .. مابتقدر تمشي كلامها ابد .. من الاخير البنت هذي ماتصلح لك .. هي قويه كثير.. وانت ماتصلح لك وحده كذا ياعمي
هزاع: احبها
حسام: هي عندها عيال عمومه
هزاع: كثير
حسام: وتقدمو لها
هزاع: تقدمو ورفضتهم كلهم
حسام: بقا حد غيرك ماتقدم لها
هزاع: مادري يمكن في
حسام: والله يمكن اقول يمكن تنتظرك والي تسويه معاك دلع بنات .. بس خلي ببالك هي ماتصلح لك
هزاع: حيرتني
حسام: فكر بعقلك ياعمي هذا زواج .. ماهو يوم او يومين .. وانت عارف البنت زين .. قويه وانت اقوى منها.. اذا صار فيه صدام بينك بينها وانتو متزوجين اكيد بتصير مشاكل كبيره وانت منت فاضي لهالشي بتخسرها وتخسر حبك لها
هزاع: حيرتني اكثر
حسام: ايش رايك .. لو تزورها بالمستشفى بكره اوبعده .. وتجلس معاها ومع خوانها وتشوف بعينك اذا متقبله وجودك او لا .. عقبها حدد
هزاع: هذا الراي الزين.. اتصل على عادل خلني اكلمه
حسام: ..الو عمي عادل .. عمي هزاع معاك
هزاع: هلا ياخوي
عادل: خير ياهزاع
هزاع: ابي اسأل عنها
عادل: لسا نايمه
هزاع: اخوانها عندها؟
عادل: ايوا عندها .. قولي انت عزيتهم
هزاع: يووووووووووه نيست اعزيهم والله اني نسيت
عادل: معذور الي شفته ماهو قليل .. اقول هزاع
هزاع: سم ياخوي
عادل: تراني سمعت انو فهد عمل حادث
هزاع: اعذو بالله حادث
عادل: ايوا لا تخاف .. شرخ بسيط في اليد.. الرجال صاحي ومافيه شي.. لسا شايفه عند اخته
هزاع: طمنتني


****************************
فهد
ساره: الو.. حبيبي انت بخير
فهد: حبيبك.. نطقتيها
ساره: والله مو وقته .. انت بخير
فهد: بخير ياروحي
ساره: وسما مالها
فهد: والله ماندري لحد الان .. لساها نايمه
ساره: فهد انا جايه انا ونور الان
فهد: حبيبتي ماله داعي كلنا هنا .. خلكم انتو مع العيال
ساره: وباليل كيف
فهد: مادري اكيد واحد فينا بيظل هنا معاها
ساره: خلوني انام معاها.. فهد عشاني والله بموت قلق عليها
فهد: حبيبتي اذا جا الليل بدق عليكي واخبرك ايش يصير.. خلاص
ساره: فهد انت داخل معاها
فهد: طلعت برا الغرفه اكلمك
ساره: طيب عشاني لا تقولي لا
فهد: قولي ياروحي
ساره: اجي مع ابوي بعد شويه اتطمن عليك وعليها وارجع
فهد خايفه علي؟!!
ساره: الابموت من الخوف عليك
فهد: خلاص تعالي
ساره: محتاج شي اجيبه معاي
فهد: محتاج شوفتك
ساره: وانا بعد ابي اشوفك بموت عليكم انتو مع بعض
فهد: يابختييييييييييييييييييييييييييييي
ساره: يابختي فيك .. يلا بسكر ابوي ينادي
فهد: يلا ياروحي
سالم: من معاك
فهد: ساره
سالم: ها.. رضو عليك اخيرا.. عقبالنا يا عمي
خالد: تعال يافهد اختك صحت تسال عليك

بغرفة سما بالمستشفى
سما:انا وين
سامي: بالمستشفى
سما: ايش صار
سامي: انتي قولي لنا ايش صار
سما: وين محمد
سامي: محمد وفيصل في بيت عمي
سما: وين فهد
فهد: انا هنا
سما: فهد حبيبي حبيب قلبي ياخوي انت بخير.. ياليت الموت يجيني ولا يجيك
سامي: بشويش عليه .. حاسبي ياسما .. يده
فهد: بعيد الشر عن عمرك .. ياروحي انتي
سما: ايش فيها يدك..
فهد: حادث بسيط بالسياره .. ضربت بالباب ونشرخت
سما: الحادث مقصود
خالد: كيف يعني
سما: دقو على تلفون ابوي وانا جاوبت.. سألو عن ابوي وقلت لهم مات هم يصرخوعلي انا اقولهم والله مات .. مات من ثلاث ايام قالو بنته معانا وهو تأخر في تسليمنا الفلوس قلت لهم انتو ماتصلتو فيه .. قعدو يصرخو علي مافهمت ايش قالو قلت لهم انا مستعده ادفع الفلوس بس يقولولي فين ومتى .. اصرخو علي وقالو بعد ايش بعد مالشرطه درت عنا وصارت تراقبنا.. مثل ما لعبتو علينا وضيعتو وقتنا البنت بنموتها ومعاها اخوها فهد الي رايح يشتري الكميرات .. بعديها صار هدوء شوي وعقبها سمعت طلق ناري وفيه سمعت بنت تصرخ .. اذبحو سماح اذبحوها ماقدرت اسوي شي ماقدرت حاولت اطمنهم بس ماسمعولي روحت اختي بايديني من غبائي راحت
سامي: اهدي شوي.. امسحي دموعك .. انتي من قبل قلتي لي انك تحسي انها عايشه مثل ما تحسي بالشمس تلامس جلدك.. ركزي شوي .. انتي حاسه انها ماتت؟؟
سما: مادري
سامي: اسمعي .. سماح عايشه ما ماتت .. هذول عصابه مستحيل يرخصو ب300 مليون ويقتلو اختك
سما: ايش عرفهم انو فهد رايح يشتري كميرات
سامي: عرفو فهد بيجيب كميرات ومعرفو انو ابوي مات
خالد: اتوقع انهم ادخلو البيت امس وحنا محنا فيه
سامي: ممكن
فهد: الا اكيد .. لانه محد يدري عن الاجهزه غير سما وانا وبس .. انا ماقلت لاحد غيرها
سامي: كل الي ابيه انك تهدي .. وتركزي .. وانا متأكد انو سماح عايشه
سالم: هذي اكيد حركه يشتتو فيها عيون الشرطه عنهم واكيد بيتصلو مره ثاتيه علينا يطالبو بالفلوس
سما: انا تذكرت شي
فهد: قولي
سما: قالو لي بنذبح اختك معاها عيالها
سامي: معناه انهم مادرو انو العيال عندنا
خالد: صح .. عملنا خير الي بعدناهم
سامي: شفتي ماقلت لك .. اختك عايشه.. امسحي دموعك عاد
سالم: في ايش سرحتي
سما: ..........................
خالد: سما وين وصلتي
سامي: ههههههههههههههه وصلت لحد هزاع
سما: هاااااااااا
سامي: هزاع نسيتي هزاع
سالم: هههههههههه بس موقف ولا احلى
خالد: هههههههههههه شفتي الي ماتطيقيه .. هو الي ينقذك ويجيبك لحد هنا
سالم: لا .. ماشفتو لهفته كيف عليها
خالد: كان مزلزل هالمكان.. وقفه على رجل.. عشان عيونك
سامي: انا اول ما شفته ودريت انه هو الي حملك بغيت اذبح والله
خالد: كنت فشلتنا ياشيخ
سالم: سمااااااااااااااااااا وين وصلتي
سما: معاكم
سامي: سرحانه في ايش
سما: ماني سرحانه.. اسمعكم
خالد: طيب قولي لنا ايش صار لما دخلتي عليه
سما: مادري ماذكر شي
سامي بخبث: ابد ابد
سما بحده: ايوا ابد
خالد: حرام عليكم البنت منحرجه
فهد: ايش بيفكك منهم .. استلموكي تريقه
سما: مايقدرو علي
سامي: وليه مانقدر حبيبتي ايش ماسكه علينا
سما: اسكت لاقول لهم ايش سويت اول مادخلت وشفت نور
سامي: سما سما حبيبتي انتي يرضيك يعني اتبهدل بلسان اخوانك
سما: ايوا يرضيني
خالد: هاه .. خلاص انت اسكت وانا اكمل ماعندها شي تمسكه علي
سما: خالد
خالد: ولو اتحداك
سما: تلفون الساعه 3 الصبح
سالم: هههههههههههههههههههههههههههه فكك روحك ياحلو
فهد: كفو عليك خرستيهم
سالم: انا بعد انسحب قبل لانفضح
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سما: ها خلاص سكتو
سامي: خلاص سكتنا وانخرسنا بعد
عادل: اقدر ادخل
سما بفرح: عااااااااااادل
عادل: ايوا عااااااااااااااااااااادل
سما: كيفك وكيف منال
عادل: منال بخير وتسلم عليك تراها دقت عليك كثير والجهاز مسكر
سما: ادري ماتقصر..متى ولدت
عادل: يوم وفاة الوالد الله يرحمه
سما: الله يرحمه.. وكيف البيبي الصغير
عادل: بخير الحمدلله
سما: ايش سمتوه
عادل: هزاع اصر يسميه راشد
سامي: والله !!
عادل: أي والله .. قال انشا الله يطلع على سميه
خالد: فيه الخير هزاع والله
سالم: راح واحد وجا بداله ثنين
عادل باستغراب: ثنين؟
سالم: اقصد رقم ثنين
عادل: ها .. وانتي كيفك الان
سما: كويسه وابي اطلع الان
عادل: والله عاد!!.. عقب هالربشه الي عملتيها والحفله الي سواها هزاع عشانك .. صراخ وزف للكل وانا اولهم تقولين تبين تطلعين لا يبا بتنورينا هاليومين اتطمن عليكي وبعدين اقولك مع السلامه
سامي: ههههههههههههههههههه صرخ عليك انت بعد
عادل: ماقصر فيني صراخ وزف قدام الموظفين تقول اشتغل عنده ماني اخوه
خالد: الله يعينك عليه
سما: اعذرني عادل والله ماكان قصدي يصير ذا كله
عادل: خليه يصير قصدك ماهو مهم .. المهم انه انتي بخير
سما: بخير ربي يسلمك
عادل: طيب طالما انك تضحكي ماراح اسألك ايش صاير .. اخوانك عندك واكيد زمانهم اعرفو .. المهم عندي بتنوريني هالكم يوم ابي اسوي شوية تحاليل اتطمن عليكي وبعدين بقولك مع السلامه.. اتفقنا
سما: لا طبعا ماتفقنا
سامي: اتفقنا يادكتور .. ماعليك انت انا اتفاهم معاها
عادل: استاذن انا اروح اطمن هزاع لانه ازعجني بتليفوناته .. وبشوفك بكره .. ماشي
سما: ........................
عادل: عاد لا تزعلي علينا..كلميني بس
سما:...........................
عادل: شوفي بكره منال بتجيب راشد عنده فحص واكيد بتجي تزورك عاد كيفك تجي وما تلاقيك
سما بفرح: من جد راشد معاها.. على كذا خلاص بقعد
عادل: هههههههههههههههههه يلا تامرون بشي
سامي: أي والله ابي انام عندها
عادل: تامر اخلص لك الاجراءات لا تهتم.. شي ثاني
خالد: كفيتو ووفيتو والله مانطلع من جزاكم
عادل: عيب حنا اخوان .. وهالدبه اختنا بعد
سما: ايوا بس لا تقول دبه
عادل: ههههههههههههههههههه ماشي .. يلا سلام
سالم: سمعتي يالدبه يقولك عمل حفله عشانك صراخ وزف للموظفين واخوه اولهم
سامي: وانت الصادق ياخوي .. رخص بخوه عشان بنتنا شفت كيف
سما: بتسكتو ولا كيف
فهد: وبعدين يعني.. ماتعرفو تسكتو .. شوفو وجهها انصبغ
سما: اشوف انظميت لحزبهم
فهد: مين ذولا .. انا فهودي حبيبك انا اتركك وانظم لحزب الحساد ذول
بومشعل: سلامات يبا سلامات
سما: هلا يبا
ساره: سلامات ياروحي .. انتي بخير
سما: الحمد لله لا تخافي كذا .. مافيني شي
سامي: اقول ساره مافي سلامات للفقير المسكين ذا
فهد: سامي مالك شغل بساره
سامي: انا ابي صالحك
فهد: خلاص
سامي: طيب
سما: اشوف قبل لا يعرس كانت العصبيه صاحبته
فهد: أي والله .. اشوف الان صار رااااااااااااااااااايق
سامي: ها انقلبتو علي الان
ساره: تستاهل
سامي: وانتي بعد!!
ساره: يحق لي
سامي: اقول زوجتي كيف حالها
بومشعل: زوجتك بخير .. تعال بس ابيك
سامي: تعال نطلع الجو هنا يخنق
سما: اقول خذ خالد وسالم معاك
خالد: طالعين من غير ماتقولين
سما: احسن
ساره: كيفك الان
فهد: بخير ياروحي
سما: اقول تراني طردتهم عشانكم قومو انطقو على الكراسي الي هناك ..حبو في بعض ..وخلوني ارتاح شوي
فهد: طيب حاولي تنامين



في المستشفى خارج غرفة سما
بومشعل: كيف يعني.. البنت ماتت؟!!!!!!!!!!!!
سامي: لا ياعمي طول بالك
خالد: مو معقول يذبحوها ياعمي هذي 300 مليون صفقه ماتتعوض
بومشعل: ايش بنعمل .. نبعد سلطان
سامي: بنحاول نفهمه انهم درو اننا بلغنا الشرطه وعلى الاقل يكون ورانا.. بكذا نظمن سلامة اختنا
بومشعل: اترك سلطان علي
خالد: المهم الان لازم نلاقي بيت نعيش فيه
بومشعل: هذا صحيح من باكر بوصي معارفي يدورو لنا على البيت.. ما ابي موضوع سما يتكرر
خالد: هالمره شالها هزاع الله يستر تطيح في يد مين المره الجايه
بومشعل: والله هالرجال ما اطلع من جزاه
سامي: هذا هو يدق على... الو
..................................
سامي: هلا ياخوي .. كيف حالك
..................................
سامي: والله الحمدلله .. صحت من شوي
...................................
سامي: ايوا بخير تسولف وتضحك بعد
..................................
سامي: والله ياخوي هي من توفت الوالده وهي على هالحال .. ابد مابكت .. وجات وفاة ابوي وكملت عليها
..................................
سامي: ايش بيدي اعمله ياخوي .. هذا انت تعرفها عنيده والي براسها تسويه
..................................
سامي: الا.. قالت كانت نايمه وتحلم والظاهر انه كابوس
..................................
سامي: تنور ياخوي
...................................
سامي: اجل انتظرك .. بكره ..حياك الله
.................................
سامي: يوصل انشا الله.. مع السلامه
بومشعل: ايش يقول
سامي: يسأل ايش جرالها .. لو هي كذبه واضحه .. بس عداها لي
بومشعل: خلي بالك هزاع ذكي جدا
سامي: داري عنه ياعمي
خالد: قال بيجي؟
سامي: يقول يبي يجي يتطمن عليها بنفسه
بومشعل: ايوا حياه الله
خالد: حياه الله
سالم: انا حاس انه يبيها
سامي: هههههههههههههههه مين سما
بومشعل: ايوا سما وليه تضحك وانا بعد عندي هالاحساس من زمان
سامي: ياريت والله .. هزاع ماينعاب عليه
خالد: بس هي ترضا .. انا مادري ايش قصة هالبنت .. البنات الي بعمرها يسعدو لجاهم عريس وهذي ترفض سيرة الزواج قبل لا تعرف مين الي جاي
سالم: هزاع ماينعاب .. العيب بختك الي رافضه على طول


****************************

بغرفة سما صباح اليوم التالي
سامي: صباح الورد يا حلو
سما: صباح؟؟ أي صباح
سامي: ماشبعتي نوم
سما: كم الساعه الان
سامي: 7 الصباح
سما: 7 الصباح؟!! وهو انا نمت كل هذا
سامي: نوم العوافي انشا الله.. قومي تغسلي حتى تفطري
سما: افطر فطور المستشفى لا مابي
سامي: وقت دلع الان.. ماقدر اطلع اجيبلك فطور واتركك لحالك
نور: صباح الخير
سامي: هلا بنور عمري
سما: اقول ايش رايك تسكت تراها جايه عشاني
نور: حبيبة قلبي انتي .. كيفك
سما: انا بخير وانتي
نور: بخير دامك بخير..تراني جايبه لك فطور
سما: ياروحي انتي .. ايوه كذا .. زوجك يبي يأكلني من اكل المستشفى
نور: هههههههههههههه مايقدر وانا موجوده
سما: ياربي يخليكي لي بروحي محد يشاركني فيكي
سامي: اقول روحي غسلي خليني اسلم على زوجتي بعيد عنك
سما: خمس دقايق وبكون هنا فاهمين
سامي: تعالي هنا
نور: آه ..سامي يامجنون ماهو كذا
سامي: كيف اجل
نور: استح اختك هنا
سامي: ماتسمع
نور: طيب وخر
سامي: لا
نور: سامي وبعدين
سامي: ابي بوستي
نور: يووووووووووووه
سامي: عيب ولا حرام
نور: تشوف المكان مناسب
سامي: بسرعه محد بيشوف
نور: يوووووه سامي
سامي: بتتبهدلين
نور: لا
سامي: بظل ماسكك كذا لحد سما ماتطلع وتشوفك
نور: عيب عليك
سامي: لا
نور: سامي مو هنا ليرجعنا البيت طيب
سامي: لا
نور: حبيبي والله عيب قدام البنت
سامي: قلت لا
نور: طيب

سما: جهزتو فطوري
نور: كل شي جاهز على الطاوله حبيبتي
سما: ايش فيه شكلك كذا
نور: خير ايش فيه
سما: يعني اقول شكلك بستيه و................
سامي: بنت وبعدين
سما: وبعدين هذي تقولها لنفسك .. شف وجه البنت ووجهك.. مفضوحين تراني كاشفتكم
سامي: اقول افطري وكملي فطورك .. عندي لك خبر بيطيرك من الوناسه
سما: قولي الان
سامي: اذا خلصتي اقولك
سما: فرحني ياخوي قولي الان
سامي: قلت اذا خلصتي.. عشان تعرفي تترقي علي انا وزوجتي
سما: والله شكلك عندك خبر يغث
سامي: بالعكس .. مفرحني هاخبر كثير
نور: بمشي انا
سامي: بدري ياعمري
نور: ما اقدر اتأخر سايبه امي مع العيال
سما: هم بخير
نور: ايوا ياروحي بخير .. ويسلمو عليكي بعد
سامي: حرارتهم نزلت
نور: الا راحت.. لا تقلقو بس
سما: اشوفك تعلقتي فيهم
نور: والله انهم يدخلو القلب .. امي المسكينه طايره فيهم .. والله من غيرهم ماكنت شفت امي تضحك
سما: لساها محسبه راشد مشعل
نور: ايوا .. لا وتناديه الان مشعل
سما: مانعرضها على دكتور
نور: لا مايسوي .. هي تعوض فيه عن مشعل ماهو اكثر .. لو بشوف انو الموضوع زايد عن حده .. بقول لكم عشان نتصرف
سما: طيب
سما: ايش سويتو عن البيت
سامي: عمي قال بيشوف معارفه
نور: كويس خلونا نلتم
سما: أي والله نفسي فيه اليوم قبل بكره
نور: يلا تبون شي
سما: سلامة قلبك
نور: اقول تراني بدز الغدا مع السايق
سما: قلبي انتي
نور: وانت دير بالك عليها .. لا تغثها
سما: ايوا وصيه علي.. تراه ذابحني من امس
نور: يلا مع السلامة
سامي: مع السلامه
سما: اقول قوم صب لي شاي
سامي: حاضر عمتي .. تفضلي .. امري بعد
سما: شكرا .. وانت ماتبي تفطر
سامي: لا.. شكرا شفت حبيبتي وشبعت
سما: عليك بالعافيه
سامي: هههههههههه الله يعافيك
سما: طيب انا كملت قولي ايش عندك
سامي: خليني اشوف مين بالباب الاول .. سما تغطي
سما: اصبر شوي.. يلا
سامي: يلا تعال
سما: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو .. ايش ذا
سامي: مشا الله حديقه ماهي باقه
سما: هالورد لي؟!!!!
سامي: لا.. لي تصوري
سما: بلا تريقه وشوف الكارت
سامي: ههههههههههههههه اسمعي ياعمتي .. احلى صباح لاحلى ورده .. حبيت اول ماتفتحي عينك تلاقي هالورد الي يشبهك.. ياليت انه يعجبك.. وسلامتك من الشر.. هزاع
سما: يوووووووووووووووووووه هذا لقاها حجه اشوف
سامي: ياليت بس تعلميني ايش فيكي عليه
سما: ما اطيقه .. ماااااااااااااااااااااااطيقه
عادل: صباح الخير
سامي: صباح الخير .. يا هلا
عادل: ومين هذا الي ماتطيقيه
سما: وانت ايش دخلك
عادل: افاااا هذا وانا جاي اتطمن عليكي
سما: انا بخير
عادل: هههههههههههههههههه طيب.. دلع من الصبح انا ماقدر على كذا بصراحه.. قولي لي بس من مضايقك ..
سما: ماحد
عادل: انتي بس اشري .. وبتلاقي الي يضايقك ذا بخبر كان
سما: من جدك
عادل: الا من جدي
سما: يعني اذا قلت لك بتوخره عن طريقي
عادل: الا هزاع بيوخره
سما: يووووووووووووووووووووووووووووووووه
سامي: اتركها عنك.. هذي رايقه من الصبح
عادل: كل هالتعصيب ورايقه .. وانتي ماتعرفي تفرحي ابد .. على طول معصبه وبس
سامي: اقول اتركها عنك وقولي ولدك وين
عادل: بدري عليهم كمان شوي .. ياسلام اشوف باقه هزاع وصلت
سامي: ايوا ماقصر الرجال تعب نفسه
سما: على الفاضي
عادل: معناه هزاع الي مضايقك
سامي: تقدر تقول منحرجه منه بس
عادل: اهاا طيب.. الان فهمت .. تامرون بشي
سامي: سلامتك
عادل: اقول تامرون بشي
سما: اقول جيب ولدك خلني اشوفه .. وبس مابي منكم شي
عادل: ههههههههههههههههههههه حاضر عمتي
سامي: لا تزعل ياخوي
عادل: ما ازعل من الدبه
سما: يووووووووووووووووه
عادل: طيب طيب مشينا .. يلا سلام
سامي: سلام.. انتي ايش معصبك الان
سما: شوف لاتجيبون لي سيرة هزاع هذا ابد ماشي
سامي: اجل لوتعرفي الخبر الي عندي ايش تعملي
سما: لا تقول عنه
سامي: بيجي اليوم يزورك
سما: لا .. لا.. هذا كثير ..كثير.. انا مابي اشوفه زين .. يااخي ما اطيقه
سامي: بلا دلع .. الرجال من امس وهو قلق عليكي وحرام نصده كذا
سما: قلت لا.. يعني لا .. دق عليه واعتذر منه
سامي: وليه انشا الله
سما: قوله اني تعبانه وما بي احد يزورني
سامي: اكذب عليه واقوله تعبانه.. واخوه يقوله انك بخير؟!! صاحيه
سما: مابي .. مابيه يزورني
سامي: وايش فيها اذا جا زارك
سما: ويزورني ليه
سامي: يتطمن عليكي .. ترا الرجال ماقصر.. حافظ عليكي كأنك اخته
سما: ايوا اخته وبس وغير كذا لا
سامي: يعني ايش
سما: انت فاهم يعني ايش .. الان جاي يبي يتطمن.. بكره يجي يبي يخطب
سامي: وايش فيها اذا جا خطب
سما: لا.. الرجال ذا انا مابيه
سامي: وانتي منين تعرفيه حتى تقولي مابيه
سما: ما اعرفه ولا ابي اعرفه.. بس مابيه
سامي: ومن قال انه يبيكي الان .. هو جاي يتطمن عليكي بس
سما: قوله اني بخير وخلاص.. ماني ملزومه اشوفه .. واقعد معاه
سامي: ومن قال انك بتقعدي معاه لحالكم .. اخوانك كلهم هنا
سما: قال اقعد معاه لحالي قال
سامي: وانتي ايش منه خايفه كذا
سما: ماني خايفه من قال
سامي: على سامي يا سما
سما: لا عليك ولا على غيرك ماني خايفه .. وماني موافقه انه يزورني .. اذا يبي يتطمن انت طمنه قوله اني بخير ويكفي
سامي: لا .. ماراح اقوله كذا
سما: سامي!!!!!!!!!!!!!!
سامي: لا.. ماراح اقوله لحد ماتقولي لي ايش فيك
سما: ما في شي صدقني
سامي: مومصدق.. اول مره احس اني ماني فاهمك .. طول عمرنا نفهم بعض المره هذي غير
سما: لا غير ولا شي.. انت متوهم
سامي: متوهم ؟!! وانتي لا شفتي الرجال ولاعمرك قعدتي معاه .. جايه تقولي ماتبيه.. مين جاب سيرة الزواج الان
سما: ماني غبيه عاد
سامي: والله ماحد جاب لي سيرة زواج
سما: بيجيب
سامي: خليه يجيب .. الرجال ايش فيه يتعيب.. الرجال زين والكل يمدحه .. لاتنسين وقفته معانا .. الرجال حافظ عليك ياسما .. واحد غيره استغل هالموقف معاكي واجبرنا نوافق عليه
سما: هالموقف صار غصب علي .. ماهو عشان حافظ علي اقوم اوفق على الزواج منه
سامي: ياربي صبرك.. ومين جاب سيرة زواج!!!!!!!!!!!!!!!!
سما: سامي وبعدين
سامي: اسمعي انا قلت للرجال يجي .. اذا اقنعتيني ليه ماتبيه .. هذيك الساعه بتصل عليه واقوله لاتجي
سما: سامي
سامي:....................
سما: ياخوي
سامي: اسمعك قولي الي عندك
سما: طلبتك.. مابي هالزياره.. ومابيه بالمره.. خلصني منه
سامي: لا .. مو على كيفك
سما: هو غصب يعني
سامي: لا طبعا.. بس ابي اقتنع .. ليه انتي خايفه
سما: ومن قال اني خايفه
سامي: عيونك والنظره الزايغه فيهم كل ماجا احد يخطبك
سما: ...................................
سامي: انتظر ردك
سما: طيب يجي بالبيت..
سامي: لا.. هنا
سما: سامي وبعدين
سامي: قلت هنا.. بالبيت بتقعدي دقيقتين وتهربي زي عوايدك ؟؟ حافظ تصرفاتك انا.. هنا مالك مجال تطلعي او تهربي
سما: يعني تبي تحاصرني
سامي: بصراحه ..... ايوا
سما: لاااااااااااااااااا
سامي: انا ابي الرجال يشوفك وانتي بعد تشوفيه وكل ما طالت قعدتك معاه يمكن ترتاحين له اكثر.. انا عارف البنت تجيها ساعات خوف من المواقف الي زي كذا .. بس معلش ..كلنا حولك وماراح يجرا عليكي شي
سما: لا
سامي: ماهو على كيفك
سما: ولا هو غصب علي بعد
سامي: محد قال كذا .. ولا حد يقدر يغصبك على شي ماتبيه ..بس هزاع فرصه حلوه .. وين الاقي واحد أأتمنه علكي غيره
سما: لا .. الفكره مرفوضه من قبل لا يطلبني حتى
سامي: انتي عارفه كم عمرك الان.. شهور بسيطه وتبقي 29 سنه.. تشوفين هالشي طبيعي
سما: طبيعي ومريحني .. وهو انا اشتكيت
سامي: ياليتك تشتكي .. ياليتك تقولي لي على الي بخاطرك .. ودي يوم تجي وتكلميني .. قولي أي شي.. أي شي تبيه.. نفسي اسمعك ..اعيش معاكي الي تحسيه
سما:..................................
سامي: وين سرحتي
سما: ماسرحت .. ممكن اقعد لحالي
سامي: لا.. قعده لحالك لا .. انسي
سما: ممكن تسكت
سامي: لا .. اسكت لا .. انسي
سما: والله احراج ياسامي
سامي: احراج ايش منه
سما: يووووووووووووووووووووووووووووووه
سامي: هو صار شي غير الي نعرفه
سما: لا طبعا... تبي الصراحه ما اذكر ايش صار
سامي: خلاص اجل .. دامك منتي متذكره شي .. لا احراج ولاغيره.. الرجال من جد قلق عليكي .. وتبين الصدق.. انا اتمناه لك .. نسبه يشرف
سما: يووووووووووووووه ايش قلنا
سامي: ايش قلنا؟!!!
سما: زواج لا .. تفهم زواج لا
سامي: طيب .. ابشوف اخرتها معاك
سما: .............................
سامي: وين تسرحي؟!!
سما: معاك ماسرحت
سامي: الا تسرحي.. وتروحي بعيد بعد
سما: لا .. انا هنا
سامي: ليه الخوف بعينك حبيبتي .. من ايش خايفه .. هوالتلفون الي جاك .. قالك شي غير الي عرفناه
سما: لا
سامي: حبيبتي.. اذا ماقلتي لي لمين بتقولي .. ماني اخوك حيبيبك؟!!
سما: لو فيه شي ماراح اخبيه عليك
سامي: مادري ليه عندي احساس انك مخبيه شي عني
سما: مافي شي
سامي: طيب اب..............
سما: يووووووووووووووووووه ياسامي مالك اليوم .. ابي اقعد لحالي ياخوي او تقعد ساكت .. ممكن
سامي:.............................
سما: لا تحرق اعصابي ياخوي والله ماني ناقصه
سامي: يعني فيه شي.. صح
سما: للمره الالف اقول لا.. خلاص ..لا
سامي: وغلاتك عندي .. وغلاة عيونك الحزانا هذول.. انو فيه شي .. وشي كبير بعد
سما: لا تحلف بس
سامي: ماهو علي ياسما انا حافظك .. هالدموع الجافه بعينك وراهم شي وكبير بعد
سما: طيب احسب الي تبي تحسبه بس اتركني لحالي
سامي: اهدي شوي انتي متوتره كذا ليه ..اقربي مني.. خليني احضنك
سما: يوووووووووووووووه
سامي: من ماتت امي وانتي على هالحال .. ماكنتي كذا ابد ..ايش صاير لك
سما: ولا شي.. ولا شي
سامي: ولا شي ها؟!!.. والدموع هذي ليه .. سما كلميني
سما: اااااه يدي توجعني كذا
سامي: انا اسف .. عصبتيني والله .. سما ابي اعرف
سما: ايش تبي تعرف
سامي: الي جواكي
سما: ليه ماتصدقني
سامي: ما اقدر اصدقك انه مابك شي .. الا فيه شي .. وابي اعرفه
سما: اكذب يعني.. تبي أألف قصه عشان ترتاح
سامي: ان كذبتي بعرف .. وان ألفتي قصه كمان بعرف.. ابي الصدق
سما: سامي
سامي: ياروحه
سما: مافي شي
سامي بعصبيه: وبعدين تحسبي اني بتركك
سما:.....................................
سامي: ردي علي
سما: .......................................
سامي: شوفي اذا مارديتي علي .. ابزعل عليكي ياسما .. واماراح اتكلم معاكي ابد ..يرضيكي كذا
سما: لا
سامي: اجل قولي
سما: هي اشيا بداخلي
سامي: عارف انها بداخلك
سما: دامك عارف انها بداخلي خليها
سامي: لا .. ابي اعرفها
سما: مايصير اقولها لك
سامي: اجل لمين المفروض تقوليها
سما: .....................
سامي: لمين؟!!!!!!!!!!!!!!!
سما: امي
سامي: اه فهمت
سما: في شي ثاني؟!!!!!!!!!!
سامي: حبيبتي ابي....................
سما: ابيك تتركني لحالي ممكن
سامي: لا .. سم......
سما: مابي اسمع منك ولا كلمه .. ابي تتركني لحالي
سامي: طيب .. بسكت خلاص .. بس ماراح اتركك لحالك ابد


****************************

في بيت بومشعل
بومشعل: ساره .. ياساره
ساره: سم يبا
بومشعل: وين نور
ساره: عند العيال
بومشعل: ناديها وتعالي معاها .. بغرفة المكتب
ساره: حاضر

نور: سم يبا بغيت شي
بومشعل: سكرو الباب وتعالو
ساره: خير يبا شكلك مايطمن
نور: سماح جرا لها شي
بومشعل: لا يبا هي بخير .. ابي اتكلم عنها
ساره: خير يبا .. ايش فيها
بومشعل: هي ليه ترفض الزواج
نور: هذا عاد الي عمري مافهمته منها
ساره: الي تقدمو لها .. كل واحد فيهم احسن من الثاني وهي ابد على رايها
بومشعل: هو صاير لها شي
نور: مثل ايش يبا
بومشعل: .............................
ساره: يبا ايش تقصد
بومشعل: لا ولاشي
نور: كيف ولا شي .. اكيد في
بومشعل: طيب ما سألتوها ليه ترفضهم؟ .. مافي سبب تقوله؟
ساره: كل واحد لازم تطلع فيه عيوب الدنيا .. ماتتخيل يبا ايش تقول .. هذا لونه .. هذا طوله.. وهذا امه
بومشعل: اشيا فاضيه يعني
نور: بصراحه.. ايوا
بومشعل: وما حسيتو انه فيها شي.. جرا عليها شي.. خايفه من شي
ساره: ايش تقصد ماني فاهمتك
نور: انا فهمتك خلاص .. الي تفكر فيه يبا ماصار
بومشعل: طمنتيني
نور: لا تطمن هي بخير
بومشعل: اجل ايش فيها .. ساره انتي اكثر وحده تقعد معاها .. سرها معاكي
ساره: انا يبا؟!! .. انا ايش عرفني .. سما اذ بغت تقول بتقول.. وشي ماتبي تقوله ابد ماراح تعلم عنه
بومشعل: نور يعني فيه احتمال انه.....................
نور: بعيد الشر يبا لا طبعا.. ساره فهمي
ساره: فهموني ايش تقصدو .. لا تتكلمو بالالغاز.. حتى اعرف اجاوب
بومشعل: نور اتركينا شوي
ساره: لا نور خلك شوي .. انا الي بمشي
بومشعل بحده: نوووور
نور: حاضر يبا
بومشعل: عارف الحركات ذي.. انتي نسخه مني ماتقدري تمثلي علي
ساره: هههههههههههههههههه كشفتني
بومشعل: مثل منا كاشف حركاتك مع فهد
ساره: ههههههههههههههههههههه ايش رايك في بنتك عاد
بومشعل: بنتي وتشبه ابوها .. ايش بيكون رايي فيها يعني
ساره: امووووووووووووووووووووووووت فيك الله يخليك لي
بومشعل: ويخليكي .. يلا قولي
ساره: ايش اقول
بومشعل: بتقولي ولا يجيكي صطار يطيرك لبرا
ساره: يجيني مايهمني .. هذي اسرار .. مو انا الي اقولها .. تبي تعرفها اسأل سما .. انا مابتاخذ مني شي
بومشعل: مثل ماتوقعت فيه شي
ساره: لا لا لا.. يبا سما بخير وماحد مسها
بومشعل: يعني تستغبي من البدايه؟!!! ها
ساره: تربيتك يبا..
بومشعل: طيب مابي اعرف اسرارها قوليلي الخلاصه
ساره: طيب اقولك كلمه وحده بس وانت عليك تفهمها.. ماشي
بومشعل: قولي
ساره: اهمال امها لها هو السبب
بومشعل: اهاااااااااااااا .. الان عرفت
ساره: انا ودي اساعدها .. بس
بومشعل: انا اقولك كيف
ساره: كيف
بومشعل: ابيكي تروحي لها اليوم وتجلسي معاها.. امس لما طاحت هزاع هو الي شالها.. ابي اعرف ايش حست فيه
ساره: مافهمت
بومشعل بحده: سااااااااااااااااااره
ساره: المره هذي من جد مافهمت
بومشعل: سمعي.. اذا تحرك احساسها حول هزاع معناه .. بتبتدي تحبه واذا حبته ماتقدر تقول لا اذا جا خطبها
ساره: واذا ماتحرك


****************************


في بيت ناصر
ام احمد: مرام
مرام: خير يما
ام احمد: ابوكي يقول انو سما اتعبت امس وانقلوها المستشفى
مرام: ياحلوه من خبر .. ها بتموت؟
ام احمد: هههههههههههههههههههه لا بعدها
مرام: خساره
ام احمد: ابوكي يقول جهزي روحك اذا ودك تجي معانا اليوم بنروح لها
مرام: اكيد بروح .. سامي اكيد هناك
ام احمد: وعشان سامي بس بتروحي لسما
مرام: يعني ومن غير سامي اروح ايش اعمل.. اناظر جمالها
ام احمد: وليه ماتناظري البنت حلوه من جد
مرام: ايوا اشوف حلاها جايب لها السعاده الي تتمناها.. الا مغروره ومافي احد عاجبها
ام احمد: في هذي صدقتي .. غرورها يذبحني .. تقولين مافي غيرها على الارض
مرام: وياربي يسلم لي حبيبي .. ذوق وهدوء ورقه واخلاق
ام احمد: هدوء.. من متى سامي هادي .. من شفته وهو كله عصبي
مرام: الا هادي وحنين
ام احمد: اقول لا تنسي الكف الي اعطاكي ياه الليله اياها
مرام: عسل على قلبي .. ايش اسوي احبه
ام احمد: اقول ايش بناخذ لها ست الحسن
مرام: سم ياعمري.. سم يريحني منها
ام احمد: هههههههههههه الله يقطع بليسك سم مره وحده
مرام: والله انو ودي تموت اليوم قبل بكره
ام احمد: تعوذي من ابليس بس
مرام: سألتي ابوي عن خطبة سامي الي سما قالت عنها؟!!
ام احمد: ايوا سألته
مرام: ايش قال
ام احمد: يقول محد علمه بشي .. ومحد جاب سيرة خطبة سامي ابد
مرام: احساسي في محله
ام احمد: ايش يعني
مرام: كنت حاسه انو سما رمت بالكلام رمي حتى اقطع الرجا بسامي
ام احمد: من يومها وهي خبيثه
مرام: بس على مين.. انا ماخذه سامي ماخذته
ام احمد: اقول انا لو بجلس اعيد بكلامي منتي سامعته ولا انتي منفذته .. اقول خلك ورا سامي ذا وشكلك بتعنسي


****************************

تابعو في الجزء الخامس
هزاع وسما.. بداية النهايه
احداث جديده ومثيره


انتظر ردودكم ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور sivda   رد مع اقتباس
قديم 06-04-08, 11:27 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68806
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: sivda عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sivda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sivda المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انشاء الله اشوف ردودكم وبدي توقعاتكم للجزء الجديد

 
 

 

عرض البوم صور sivda   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة دانة الحمادي, رواية, قسم القصص, قصة نبض قلبي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:40 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية