لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


تصريحات لاعيبة كلا من الاهلى والزمالك قبل لقاء القمة

سادت حالة من التفاؤل بين صفوف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل لقاء القمة أمام الأهلي ضمن منافسات الأسبوع العشرين للدوري العام.. فأكد نجوم الزمالك أن المرحلة المقبلة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-08, 05:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شمعة الديكور



البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16763
المشاركات: 5,348
الجنس أنثى
معدل التقييم: hend عضو على طريق الابداعhend عضو على طريق الابداعhend عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 263

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hend غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Exclamation تصريحات لاعيبة كلا من الاهلى والزمالك قبل لقاء القمة

 


تصريحات والزمالك

سادت حالة من التفاؤل بين صفوف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل لقاء القمة أمام الأهلي ضمن منافسات الأسبوع العشرين للدوري العام.. فأكد نجوم الزمالك أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى التكاتف وعودة الروح بغية الوصول إلى هدف الفوز ببطولة هذا الموسم ورغم أن لقاء الأهلي بعيد عن الكأس فإن الجميع يعتبره بطولة خاصة جداً.. وقد رصد آراء لاعبي الزمالك قبل لقاء القمة:




'حازم إمام'
الزمالك جاهز بنجومه

تصريحات والزمالك



أكد 'حازم إمام' كابتن نادي الزمالك أن الفريق جاهز لمباراة القمة بقوته الضاربة حيث إن الفريق يضم في صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة وانتزاع نقاطها الثلاث.
وأضاف أن لاعبي الزمالك يعلمون جيداً حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم موضحاً أنه يتمنى أن يكون الفوز من نصيب أبناء القلعة البيضاء ولكن يجب أن نضع في الاعتبار أن لقاءات القمة خارجة عن أي تكهنات ومن ثم فإننا تعاهدنا على الظهور بمستوى متميز لمصالحة جماهير القلعة البيضاء.



'عمرو زكي'
سأحرز هدفا في الأهلي



تصريحات والزمالك

تمنى 'عمرو زكي' مهاجم الفريق أن يحرز هدفاً في شباك النادي الأهلي وتحديدا في مرمى 'أمير عبدالحميد' حارس مرمى الفريق والذي لا يقل مستواه عن مستوى زميله 'عصام الحضري' ولكنه يسعى إلى تحقيق الهدف من مباراة القمة؛ وهو الفوز بالمباراة للتقدم خطوة في جدول المسابقة خاصة وأننا كلاعبين نضع صوب أعيننا احتلال المركز الثاني لتمثيل الكرة المصرية في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
وأوضح أن الروح القتالية للاعبين والإصرار سيكونان سمة أداء الزمالك في لقاء القمة وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم من أجل إحراز أكثر من هدف في مرمى الأهلي لأن ذلك سيساهم بشكل كبير في رفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة حرس الحدود في الدور قبل النهائي لكأس مصر وبعدها أفريكا سبور في دوري أبطال إفريقيا.



'شيكابالا'
لن أعيد سيناريو الدور الأول



تصريحات والزمالك

اكتفى 'محمود عبد الرازق' (شيكابالا) بالقول بأنه لن يعيد سيناريو الدور الأول للدوري العام أمام الأهلي وسيتمالك أعصابه كثيرا موضحاً أنه لن يلتفت إلى هتافات الجماهير في حالة هجومها عليه وسيكون تركيزه داخل المستطيل الأخضر وهو خير رد على جماهير الأهلي في حالة هتافها ضده.
كما أكد أنه يعيش جو القمة منذ فترة طويلة وتمنى ألا يتعرض للإيقاف قبل تلك المباراة لأنه ينتظرها بفارغ الصبر حتى يعوض الزمالك هزيمته في المباراة الأولى أمام الأهلي بهدف نظيف.



'محمد عبدالمنصف'
حراسة المرمى.. بخير


تصريحات والزمالك


قال 'محمد عبدالمنصف' حارس مرمى الزمالك إن حراسة مرمى الزمالك بخير وسيحاول تغيير الصورة الذهنية المكونة لدى الجماهير ضده وسيسعى للحفاظ على نظافة شباكه خاصةً وأنه يعيش في حالة نفسية ومعنوية مرتفعة في الفترة الأخيرة بعد تجديده عقده مع الزمالك.
وأضاف أنه قادر على إيقاف خطورة الثلاثي 'عماد متعب' و'فلافيو' و'أحمد بلال' وجاهز للتصدى لكراتهم مشيراً إلى أن لقاء القمة سيكون بمثابة حياة أو موت بالنسبة له.



'جمال حمزة'
المشاكل .. انتهت

تصريحات والزمالك


قال 'جمال حمزة' إنه يتمنى أن يكون له دور في مباراة القمة أمام الأهلي وأنه لم تعد لديه أي مشاكل بعد الجلسة التي عقدها معه 'محمد حلمي' المدرب العام للفريق وطالبه فيها بضبط النفس ومصالحة الجماهير.
وأشار إلى أن مباريات القمة دائماً ما تكون بطولة مستقلة بذاتها ويسعى من خلالها كل لاعب إلى إظهار مهاراته وإمكانياته الفنية لذا فإنه من الصعب تحديد من سيكون الفائز في تلك المباراة إلا من خلال الأداء داخل الملعب.



'طارق السيد'
مباريات القمة.. مثيرة




تصريحات والزمالك
أضاف 'طارق السيد' أن مباريات القمة بين قطبي الكرة المصرية دائما ما تتسم بالإثارة والندية من جانب لاعبي الفريقين موضحاً أن الجميع يعتبر تلك البطولة مستقلة بذاتها ولدى لاعبي الزمالك رغبة أكيدة في الفوز بالمباراة وانتزاع نقاطها الثلاث للتقدم خطوة في جدول الدوري ومن ثم ضرب عصفورين بحجر واحد.
وأوضح أن القمة هذه المرة ستمثل البداية الحقيقية للزمالك لأنه في حالة الفوز فيها فإن عودة الانتصارات ستكون حليفة لأبناء القلعة البيضاء.



'عبد الحليم' بنبرة حزن:
الخلفية حرمتني من القمة وأثق في زكي وأشرف وجعفر


تصريحات والزمالك


سادت علامات الحزن على 'عبد الحليم علي' مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب تأكد غيابه عن مباراة القمة وذلك بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية حالت دون إمكانية استمراره في تدريبات الفريق أمس.
وأعرب 'عبد الحليم' عن حزنه لعدم اللحاق بمباراة القمة خاصة أن الإصابة التي تعرض لها جاءت فجأة ودون مقدمات موضحا أنه كان في حسابات الجهاز الفني للفريق قبل الإصابة ولكن الإصابة حرمته من المشاركة وقرر الجهاز الفني استبعاده.
كما أكد ثقته في إمكانيات مهاجمي الفريق، الذين يمتلكون كافة الامكانيات التي تؤهلهم للفوز في تلك المباراة وتحديدا الجانب الهجومي والذي سيمثله 'عمرو زكي' و'مصطفى جعفر' و'شريف أشرف' ومن ثم فإنهم قوة هجومية ضاربة تربك دفاع أي منافس.



'محمد عبدالله'
أحاول الرد على 'جوزيه'




تصريحات والزمالك
قال 'محمد عبدالله' إن مباراة القمة رقم 101 هي أول ظهور له بالفانلة البيضاء أمام ناديه القديم الأهلي مشيراً إلى أنه سيحاول بذل قصارى جهده في تلك المباراة لكي يثبت للبرتغالي 'مانويل جوزيه' المدير الفني للفريق أنه خسر مجهوداته باتخاذه قرار رحيله من القلعة الحمراء.



'محمد إبراهيم'
فرصة .. لإثبات ذاتي



تصريحات والزمالك



تمنى الصاعد 'محمد إبراهيم' أن يكون أول ظهور له في لقاء القمة بمثابة فرصة لإثبات الذات وأضاف 'إبراهيم' قائلاً: 'إنني قادر على الظهور بمستوى متميز خاصةً أنني أعلم جيداً أن مباريات القمة دائما ما تكون لها حسابات خاصة من جانب لاعبي الفريقين وهو ما سأسعى إلى تحقيقه في تلك المباراة'.

تصريحات لاعبية الاهلى

تصريحات والزمالك
مع بداية العد التنازلي لمباراة القمة رقم 101 التي تترقبها جماهير الكرة المصرية بكافة انتماءاتها، سيطرت حالة من التفاؤل الشديد على لاعبي فريق الكرة بالأهلي، وساد شعور داخلي لديهم بأن الفوز سيكون من نصيبهم وسيستمر تفوقهم على منافسهم كما جرت العادة في السنوات الأخيرة التي كان فيها (كعب) الأهلي الأعلى وهزم الزمالك في كل المواجهات التي جمعت بينهما سواء المحلية أو الإفريقية.
تم استطلاع آراء لاعبي الأهلي وبعض أعضاء الجهاز الفني حول مباراة القمة وتوقعاتهم لها.. اتفق الجميع على أن الاحتفاظ بدرع الدوري لن يكون له طعم إلا بالفوز على الغريم التقليدي..



'حسام البدري'



تصريحات والزمالك

أكد 'حسام البدري' المدرب العام للفريق والقائم بمهام مدير الكرة أن اللاعبين لديهم الدوافع التي تجعلهم يتفوقون على الزمالك في مباريات الديربي كما أنهم لديهم الخبرة الكافية والثقة بالنفس التي تجعلهم يحققون الفوز.
وأشار البدري إلى أن الجهاز الفني أعطى اللاعبين بعض التعليمات بشأن كيفية امتصاص حماس لاعبي الزمالك الذي سيكونون متحمسين لتحقيق الفوز الذي غاب عنهم منذ فترة طويلة.
وأضاف أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز حتى يحسم بطولة الدوري بنسبة كبيرة وتكتمل فرحته بهذه المناسبة لأن البطولة لن يكون لها طعم في حالة الخسارة من الزمالك.
ورفض البدري توقع نتيحة اللقاء وأكد أن مثل هذه اللقاءات لا تخضع للتوقعات حيث من الممكن ألا يفوز الأفضل آداءً في الملعب.



'أميرعبد الحميد'


تصريحات والزمالك



أما 'أميرعبد الحميد' فقال إنه جاهز للمباراة من الناحية الفنية والنفسية مشير إلى أنه يعلم تماما أن الأنظار متجهة إليه حتى تتعرف على مستواه الحقيقي بعدما أصبح الحارس الأول للفريق.
وأكد أنه غير مهتم بالضغط العصبي الذي يسيطر على الأجواء في مثل هذه المباريات، مشيرا إلى أنه تعلم الدرس جيداً في أول مباراة قمة خاضها مع الفريق في نهائي كأس مصر الموسم الماضي.
وأوضح 'أمير' أنه يثق في نفسه تماماً وسيبذل قصارى جهده للحفاظ على نظافة شباكه.
ووجه 'أمير' الشكر لكل زملائه في الفريق وكذلك الجهاز الفني على مساندتهم له في الفترة الماضية.



'محمد أبوتريكة'



تصريحات والزمالك


أما النجم الكبير 'محمد أبوتريكة' فتمنى أن يكون مع زملائه في هذه المباراة الهامة حتى يساهم في تحقيق الفوز ويواصل مسيرة الانتصارات مع الأهلي.
وأضاف 'تريكة' أن مباراة القمة يكون لها نكهة خاصة، مشيرا إلى أنه يشعر بالمتعة في الملعب خلالها ولذلك سيبذل قصارى جهده حتى يشارك في مباراة الغد.
وطالب 'أبوتريكة' جماهير الفريقين بالتحلي بالروح الرياضية وعدم الانشغال بالشتائم والألفاظ الخارجة، والاكتفاء بتشجيع فريقها فقط دون الاهتمام باستفزاز لاعبي الفريق الآخر.



'محمد بركات'




تصريحات والزمالك

أما 'بركات' الورقة الرابحة للفريق فقال هو الآخر إنه يتمنى هز شباك الزمالك ليكون الهدف الأول له في مباريات القمة المحلية بعدما سبق له تسجيل 3 أهداف في مواجهتين إفريقيتين.
وأشار بركات إلى أن هناك حالة من الثقة تسيطر على اللاعبين قبل مواجهة الزمالك وأكد أن وجود زميله 'محمد أبوتريكة' سيزيد من هذه الثقة حتى لو كان مصابا حيث إن جلوسه على الدكة سيكون دافعا قويا لزملائه.



'أحمد فتحي'

تصريحات والزمالك




أوضح 'أحمد فتحي' المنضم حديثا للقلعة الحمراء أنه مستعد للمشاركة في أول قمة بين الأهلي والزمالك، كما أكد أنه يعلم أن هذه المباريات يكون لها مذاق خاص بين الجماهير حيث كان في السابق يتابعها قبل اللعب للأهلي من خلال شاشات التلفزيون ويلاحظ مدى
الاهتمام الإعلامي والجماهيري الكبير.
وتمنى 'فتحي' التألق مع فريقه الجديد وتسجيل هدف في شباك الزمالك ليواصل إحرازه للأهداف بعدما سجل أول أهدافه في مباراة المقاولون.



'أحمد بلال'



تصريحات والزمالك

قال 'أحمد بلال' مهاجم الفريق إن مباريات القمة لا تخضع لأي مقاييس من أجل معرفة الفريق الذي سيفوز بها، مشيراً إلى أن الأكثر حظاً وتوفيقا في إحراز الهدف الأول قد يكون له النصيب الأكبر في المباراة لأن تقدمه يمنحه الثقة أكثر من منافسه.
وتوقع 'بلال' أن تحظى مباراة القمة 101 بأحداث ساخنة وتكون مثيرة مثل نهائي كأس مصر العام الماضي الذي انتهى بفوز الأهلي 4/3 بعد وقت إضافي.
وتمنى 'بلال' التسجيل في شباك الزمالك لأن هذه الأهداف تكون تاريخية ولا تنساها جماهير الفريقين.



'عماد النحاس'




تصريحات والزمالك

أما صمام الأمان 'عماد النحاس' فأكد أن مباراة القمة المقبلة لن تكون سهلة للفريقين، لأن كل فريق يسعى لتحقيق الفوز وفقا للدوافع التي تكمن داخل لاعبيه، فمثلا نحن نريد تحقيق الفوز من باب مواصلة الانتصارات، بينما الزمالك يسعى إلى كسر الحاجز النفسي لدى لاعبيه بعدما اعتادوا على الهزيمة أمام الأهلي، كما ييحاولون تعويض خسارتهم للدوري بالفوز بالبطولة الخاصة بين الفريقين.
وأكد النحاس أنه جاهز لقيادة خط الدفاع الأحمر وتحطيم أحلام الزمالك وإحباط محاولاتهم لتحقيق الفوز.



'أحمد السيد'


تصريحات والزمالك

تمنى 'أحمد السيد' مدافع الفريق أن يكون له نصيب في المشاركة أمام الزمالك مؤكدا جاهزيته لذلك بعد ظهوه لأول مرة في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت منذ أيام قليلة بعد الأزمة التي مر بها خلال الفترة الماضية.
وتوقع 'السيد' تألق صديقه 'أمير عبد الحميد' وفوز الأهلي بهدف نظيف يسجله 'محمد بركات'.




'رامي عادل'



تصريحات والزمالك
أما 'رامي عادل' فقد أكد جاهزيته للمباراة تماما بعد مشاركته أساسيا في الفترة الأخيرة، وأشار إلى أن هذه ستكون أول مباراة قمة له في تاريخه رغم تواجده من فترة مع الأهلي وتواجده في 6 مباريات قمة إلا أنه لم يكن له نصيب ولم يشارك في أية مباراة أمام الزمالك.
وأكد 'رامي' أنه لن يترك الفرصة تضيع منه، حيث سيبذل أقصى جهده ليستمر في نيل ثقة 'جوزيه'.
وأشار 'رامي' إلى أن عودة 'أحمد السيد' لا تقلقه مؤكدا أنه لا يفكر في أي شيء سوى مصلحته ومستقبله فقط.

 
 

 

عرض البوم صور hend   رد مع اقتباس

قديم 15-03-08, 11:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 22262
المشاركات: 5,225
الجنس ذكر
معدل التقييم: Honey1900 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 80

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Honey1900 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hend المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

ميرسي يا هند ع التصريحات بس المهم الملعب


نورتي القسك يفندم

 
 

 

عرض البوم صور Honey1900   رد مع اقتباس
قديم 17-03-08, 01:37 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شمعة الديكور



البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16763
المشاركات: 5,348
الجنس أنثى
معدل التقييم: hend عضو على طريق الابداعhend عضو على طريق الابداعhend عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 263

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hend غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hend المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Honey1900 مشاهدة المشاركة
   ميرسي يا هند ع التصريحات بس المهم الملعب


نورتي القسك يفندم


طبعا انا مع حضرتك ان المهم الملعب
بس اجمل شىء ان تعليقاتهم بتوحى قد ايه -برغم التنافس- على قدر كبير من حسن الخلق
ربنا يديمه


القسم منور بحضرتك

 
 

 

عرض البوم صور hend   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية