لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 05:44 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذراء الثلج المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



عبدالله وخالد بالسياره طراز مادري نوع مادري موديل المهم اسمها ماكسيما باقي 30 كيلو على البحرين

عبدالله:خالد ووووووووجع هد السرعه والله انك منتحر بجد مو صاحي
خالد:اقوووووول والله انك بزر اجل سرعتي ماوصل الميتين وتقول مسرعه
عبدالله:والله انك واصل اخر العداد شف السرعه ميتين وبعدين غير ذي السياره
خالد:وش فيها السياره زينه وماناقصها شئ وبعدين ترا اسمها دلوعة البنات
عبدالله على طول خطروا بباله خلود ومها تغيرت ملامحه بعبوس:مالت على البنات كلهم هن ودلعهن
خالد:افااااااااااااا وش ذالكلام كلش ولا البنات مارضى عليهم
عبدالله:شكلك تعرف البنات اكثر من الشباب
خالد:وش دعوه لاعرف ولا شئ بس مايصير نسبهم من غير سبب
عبدالله يبي يسكته:طيب امش وانت ساكت وهد السررررررعه ولا نزلني انت فاهم ولا لأ
خالد:ريلاكس شفيك انت معصب بجد عليك حركااااااااااااااااااااات وعلشانك يلعن كل البنات
عبدالله ابتسم:لابنات بعد اليوم
خالد:ياحركاااااااااااات انت ولا دموع بعد اليوم
عبدالله:يخسون الا هن انا عيني ماتدمع لبنت
خالد:ايه خلك رجال حنا يارجال دموعنا ماتنزل ابد(((بجد شئ غررررريب الله لايجيب الدموع لكن الرجال مايحبون ان دمعتهم تنزل امووووووت واعرف ليه؟؟
اتوقع علشان كبريائهم مايقل او علشان مايهز رجولتهم بجد انا اتعاطف مع الرجال الي مايبكون ولاتنزل دمعتهم واتعاطف مع الرجال
الي اذا شافوا واحد نزلة دمعته طبعا T.v يقولون والله انه حرمه والله لايجيب الدموع يااااااااااارب لاني اخاف من دمعة الرجل اكثر من خوفي من الموت))

مها تفكر وهي نايمه على السرير وهي تمسك خصلات شعرها القصير معقول دخلت قلبه بيوم وليله آآآآه يابابا وماما لو تشوف
عبدالله والله تغير وصار يحبني وتبتسم الله يدوم ذا الحب انشالله ويصير جنون بعد فيني

خلود طايحه عند المدخل الضخم وهي تبكي وينهم وينهم ليييييييييييييييه خلاني تشوف رجال يمشى الي هو يعقوب

وبما ان خلود تعرف ان مافيه بالمزرعه الا راج ويعقوب راحت تركض له:راج يعقوب

يعقوب يناظر للي متغطيه وصوتها متقطع بالبكاء:انا يعقوب
خلود:طيب ابي روح للمستشفى
يعقوب:انتا مين
خلود:انا زوجة ماجد
يعقوب:هلا ماما وين مستشفى
خلود:كلم راج هو يعرف
يعقوب يكلم راج
يعقوب:نماسدي (مرحبا
راج:نمشكار
يعقوب:انتا في هوسبيتل
راج:اها ماجد تعبان كتيرر
يعقوب:فين هوسبيتل
راج:الالماني هوسبيتل الالماني
يعقوب:اوكي باي

يعقوب:يالله روح مستشفى
خلود:وين سياره
يعقوب:انا في روح جيبها
خلود:يالله سرررررررعه

يعقوب راج وهو مسررررررع


عبدالله وخالد في البحرين جالسين عند البحر
عبدالله:تصدق زين خليتني اسافر معك
خالد:ليييييه؟؟
عبدالله:بجد احس اني متضااااااايق
خالد:ياخي لاتشيل هم كلما حسيت بكدر اطلع سافر غير جو
عبدالله يتنهد:فيه ناس يقولون سافر اذا طفشت والباقين يقولون اقراء قران
خالد يناظر فوق وتحت:تصدق اخر مره قريت قران ايام المدرسه
عبدالله:يوووووووووه ليه لك يعني خمس سنين طيب ماتصلي
خالد:الا اصلي بس قصدي اقرا قران بجد انا مقصر(كل واحد يسأل نفسه متى اخر مره قرأ قران؟؟؟


يعقوب وخلود في السياره
خلود خايفه وممرتبكه:بسررعه
يعقوب:طيب (ويسرع بزياده


ساره على النت تقرا الرسائل الخاصه من يومين ذي الرساله
تشوف:يالله هذا المشرفه ياحليلها تبي تتعرف بس لها يومين الرساله ذي اوووووف بس مابي اتعرف على احد وش يضمن لي انها
مو ولد اوووووف بسأل مها

ساره:يامهاوي
مها وهي نايمه ومغطيه روحها في البطانيه:هااااااااااااااااه
ساره:ووووووووجع قولي نعم
مها:اووووووف مقومتني من النوم علشان تعلميني الاسلوب
ساره تعدلت:اوه سوري ماعليش بس ابي اعرف اذا طلبت وحده من النت تتعرف عليك توافقين
مها وهي فاتحه البطانيه وجالسه:يعني كيف عن طريق الماسنجر ولا التلفون
ساره استغربت منها:لا عن طريق الماسنجر
مها تناظر فوق وتحت:طبعا اعطيها عادي وش فيها
ساره:اخمدي نامي مالت عليك وعلى وجهك اصلا انا غلطانه اني شاورتك
مها:طيعيني وماراح تخسرين شئ
ساره تفكر اعطيها ولا لأ اقول خلني اعطيها وش بيضرني عادي واذا طلعت ولد حذفته ايه فكره

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 05:47 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذراء الثلج المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ساره ترسل رساله عالخاص
يشرفني اكون صديقتك ياشمس النهار وايميلي++++++++++++++
ساره قلبها يدق بقوه من الخوف وتحس برعب/اووووووووووف وش فيني انا اولم الصيحه قبل الطيحه عادي خلني اتعرف عليها


وصلو المستشفى السعودي الالماني
خلود تمشئ بسرررررعه وباين انها تايهه وضايعه ماتدري وين تروح وتروح على طول للرسيبشن
خلود:لو سمحت ماجد
الممرضه تمر من عندها:ماجد الي لادغته حيه(ثعبان)
خلود تلتفت بسرعه لها:ايه وين مكانه
الممرضه:في الانعاش
خلود تبكي:وكيفه اللحين عساه خف
الممرضه:للاسف ياستي دا حالتوا صعبه
خلود:طيب اقدر اشوفه
الممرضه:لا ياستي دالواقتي بيعملوا له مصل مضاد للسموم وانشالله بتخف حالتوا
خلود:طيب بلييزززز وين مكانه
الممرضه تلتفت على جنب وتاشر بيدها:باخر الممر الي هناك
خلود تروح وصارت مثل الضايعه وحالتها تحزن تمشئ وهي مهدوده وتمشئ بهدؤ لانها خايفه انها تسمع خبر مو حلو


الدكتور يطلع من غرفة ماجد ويتنهد
خلود جالسه على الارض بعد ماشافت الدكتور فزت قايمه:هاه دكتور وش صار لماجد
الدكتور:الله يعين يارب ادعي له بالرحمه
خلود تصارخ:وش صار له
الدكتور:لاتخافين ماماتش بس اللدغه كانت مسمومه وهوا الي الان ماصحاش اذا ماصحاش خلال أأقل من اربع ساعات للاسف
احتمال بيموت
خلود يزيد صياحها/:اقدر ادخل عنده
الدكتور:اسفه ممنوع
خلود:تكفى يادكتور الله يخليك
الدكتور:بس والله ممنوع
خلود:الله يخليك يادكتور ماراح ازعجه ولا شئ
الدكتور:خلاص بس اذا ازعجتيه راح تطلعين
خلود:مشكوووووووووور

تدخل خلود له وتشوف ملامحه الحزينه والبريئه تتذكر امس كيف كان فرحان وكيف اسعدها بالجمعيه الي باسم اخوها
والقصر الي كتبه باسمها وتتذكر كلامها القاسي له اليوم وتحس بارهاق وتعب وتبكي بزياده

جت ممرضه:انتي بتعملي ايه ممنوع الدخول في الانعاش
خلود ببرود:الدكتور سمح لي
سكتت الممرضه
خلود:عندك قران؟؟
الممرضه:آيوه في الدولاب الي قدامك
خلود:مشكوره
الممرضه:اي خدمه تانيه
خلود:لا شكرا
تطلع الممرضه
خلود فتحت المصحف وقرأت سورة الرحمن قرتها 2 مرات خلصت ودعت ياااااااااااااارب لامستجيب الا انت يارب ارحمه
بشفاء من عندك ياااااااااااااااارب يارب ياااااااااارب

وهاذي المره الثالثه وهي ترتل بصوتها الناعم الحلو الهادئ ودموعها تنزل وتناظر للساعه الي وصلت المده الى ساعتين ونص
وهو في غيبوبه


المحقق موسى:هاه بشر لقيتوه
الشرطي:سوينا بلاغ في كل المستشفيات والاسواق والمقاهي والمحلات والشركات بكل مكان
المحقق راح للريئس(وهو والريئس تقريبا اصدقاء
المحقق:اخبارك يابوعبدالله
الريئس:ياهلا فيك
المحقق:ابقولك شئ شوي خطير ومايصدق ابدا
الريئس استغرب:وشو!!!!!
المحقق:شفت الضابط سعود
الريئس:ايه وش فيه
المحقق:يعرف الي قتل علي المنتحر
الريئس قام من مكانه:وكيف انت عرفت؟؟


تحرك ماجد وتجاوز المرحله الخطيره وفتح عيونه ناظر الي قدامه خلود الي منسمجه بالقراءه ابتسم بصعوبه
خلود تناظر له تشوف مو مصدقه فتح عيونه وتحرك وترمي نفسها بحضنه بطريقه غير اراديه وهي تبكي بقوووووه


عبدالله نام في الفندق لانه شوي مرهق
وخالد جالس على النت طبعا هوايته المفضله له وبما انه هو المشرف لازم يدخل يوميا
شاف رسالة ساره وطاااااار فرح اخذ ايميلها ودخل عليه

خالد:صباح الخير ياقمر الليالي
ساره:اهلين ياشمس النهار
خالد:اخبارك
ساره:زينه وانتي شلونك
خالد:الحمدلله انا بخير
ساره:وش معني انا ارسلتي لي
خالد:اسلوبك في المنتدى عجبني
ساره:انتي وش اسمك
خالد كتب خالد ومسحه على طول:اسمي وفاء
ساره:وانا اسمي ساره<<<<<ام الغباء الي في البنات انا مادري ليه البنات صريحات؟؟
خالد:عاشت الاسامي انتي وين ساكنه
ساره:اسفه ماقدر اقولك لاني الى الان مادري انتي ولد او بنت
خالد:افااااااااااا بس انا ولد بسم الله على من العيال كلهم
ساره:طيب اخبار الموضه معك
خالد اوووووووووف هذا الي ماحسبت حسابه:الموضه ماتعجبني اهم شئ اللبس الي يناسبني
ساره:طيب انتي وين ساكنه
خالد كتب ماقدر اقولك وبعدها مسحها:ساكنه في الشرقيه
ساره:اها حلو بس تصدقين انتي اول وحده تعرفت عليها وعطيها ايميلي
خالد:طيب ليييييييييييييه؟؟؟
ساره:انا ماثق باي احد
خالد مبتسم:وانا
ساره:امممممممم انتي بصراحه ماعليش ماوثقت فيك
خالد:ليييييييييييه
ساره:مادري وش دراني ماعرفك ولا شئ انا خايفه والله
خالد:لاتخافين حبيتي
ساره:حبيتي!!!!!!
خالد:اسلوبي انا كذا اذا تبيني اغير عادي
ساره:خلاص كيفك بس انا طالعه تبين شئ
خالد:لاوينك ياسارونه
ساره:ابروح اكلي شئ جوعانه
خالد:خلاص سويلي معاك
ساره:كل شئ بحسابه
خالد:الا يالبخيله
ساره:ههههههههه معليش وفاء انا طالعه بااااااااااااي
خالد:بايات يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 05:48 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذراء الثلج المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اكبر دكتور فوزي:هذا اسم ماجد مطلوب من الشرطه ماجد ال
يقاطعه الدكتور الثاني:ايه انا بعرف ولايهمك انا بسوي له حراسه مشدده بعد مابنبلغ عن الشرطه
فوزي:خلاص بتنظر ايه روح بلغ
الدكتور:خلاص طيب



خلود وهي تبكي حاضنه ماجد
ماجد وهو يمسح شعر خلود:لاتبكين ياقلبي خلاص كل الي تبينه بسويه بطلقك وبزوجك عبدالله وبعطيكم اكبر قصر بالعالم
خلود تقوم عن ماجد وتحط يدها على فمه:انا مابي بالدنيا الا انت انت وبس
ماجد:بس انتي قلتي انك تكرهيني
خلود:انا بذيك اللحظه كرهت كل شئ وحطيت لحره فيك ماكان كلامي من قلب انا احبك احبك ياماجد
ابتسم ماجد وضمها بزياده:ياليتني مريض من زمان علشان اسمع الكلمه الي كنت متشوق لها من سنين وفاقدها من لينا
خلود وهي تبتسم:انا خلووووووووووود
ماجد:ادري واحلى خلود بعد ياقلبي انا احبك احبك واموووووووت فيك

مها تصاااااااااااااااااااااااااااااارخ بقووووووووه عبدالله تعااااااااااال بمووووووووت بسررررررررعه وتبكي وبعدها تاخذ حبل
وتعلقه بالمروحه وتركب على كرسي وتربطه على رقبتها ويدخل عبدالله يشوفها مخنوقه ولونها ازرق

يقوم عبدالله من النوم بصراااااااخ
خالد وهو على السرير:بسم الله وش فيك
عبدالله يغسل وجهه ويرجع
خالد:وش فيك كابوس صح
عبدالله:نمت ياخالد
خالد:لا مافيني نوم
عبدالله:طيب بطلبك طلبه
خالد:انت تامر افا عليك بس
عبدالله:ابي ارجع للبيت
خالد:متى اليوم!!!!!!!!
عبدالله:ايه اللحين
خالد منفعل:طيب ولا تدري شلون ولا يهمك يالله نرجع بس اسمع ترا الاسبوع الجاي بنرجع ونجلس اسبوع كامل
عبدالله:خلاص بس ماعليش ادري ان تونا واصلين ولا تمشينا بس اعذرني انا ميت خوف اخاف حلمي يتحقق
خالد يبتسم ويغمز له:طيب وش حلمك
عبدالله:ههههههههه تراي بالسياره




الممرضه:الحمدلله على السلامه ياسي ماجد
ماجد:الله يسلمك
الممرضه:الشال ذا لمين
خلود:لي انا
الممرضه:فيكي الخير والبركه ياست ايه اسمك انتي ياقمر
خلود:انا خلود وتقدرين تدلعيني لينا
ماجد يضحك بصعوبه من نظرات الممرضه الغريبه
الممرضه:ايه خلود والدلع لينا انتي بتزكريني بعادل امام
خلود:يووووووه اشتغل الراديو
الممرضه:لا بس انا حبيت ااقول لسي ماجد ان لولا الشال دا كان انت ميت من زمااااااااااااان
خلود:فال الله ولا فالك
ماجد:ليه؟؟
الممرضه:لان عاملين لك اسعافات اوليه
ماجد يناظر لخلود:انتي صح
خلود مبتسمه:صح
ماجد يناظر لها بكل حب وشوق وحنين
الممرضه:بس انا عايزه ااقولك حتخرج من المستشفى بعد يومين تلاتا
ماجد:لييييييييه!!
خلود:ايه احسن علشان اتطمن عليك بزياده
ماجد:يابعد قلبي والله
الممرضه:ايه دا الحب انا حروح واخليكم براحتكم
خلود:لا انتظري ابي دورة المياه لان الي هناء مقفل
الممرضه:اها صح دا مش مضبوط حنسوي له صيانه تطلعي وتروحي من عند قسم الدكاتره وتشوفي باليمين
خلود:ممكن توصليني له
الممرضه:طيب حاضر يالله تعالي


ساره ميته رعب بغرفتها يارب عسى مايطلع ولد كان بنجن اقول انا ابغير لبسي بجد مليت وبتمكيج واااااااااو من زمان
عن المكايج لي يومين يووه

خلود تطلع من دورة المياه وتسمع من عن غرفة الدكاتره اسم ماجد قلبها على طول طق بسررعه من الخوف وقررت تتسمع

الدكتور:بلغنا الشرطه ان ماجد مريض هنا بس انتوا قلتوا ان مايطلع
الدكتور فوزي:ايه ارسلت لهم الممرضه وخلاص بناخذ الجائزه علشان نسافر لمصر ونهيص

خلود فتحت فمها وراحت تركض لماجد

وصلوا عبدالله وخالد لبيتهم بعد ربع ساعه لان السواق خالد وعبدالله كان ساكت لان ماله وجه يتكلم وخايف من السررررعه

عبدالله:والله مايصير ان تتقهوى عندنا
خالد:لاوالله الوقت متاخر
عبدالله:والله ان تدخل وش دعوى

دخلوا

عبدالله وبصوت عالي شكل البيت كله نايم
ساره سمعته وهي فوق وتنزل تحت بسررعه
وتفتح الباب وهي تضحك:فددددددددددددددديت البحرين واهلها والي يزورونها بعد ههههههههههههههههههه ونتشوف تناظر
عبدالله:اقولك ارجعي بس
ساره وهي راجعه:اسفه ماكنت ادري ان فيه احد
خالد:لا عادي اذا بتجلسين عندنا بعد عادي
ساره وجهها طلع اللوان
عبدالله وهو مبتسم:اسكت لاكسر راسك
خالد يبرر:هي تاسفت وانا اقولها انه عادي
عبدالله:اكيد مو متوقعه ان معي احد لاني دايم اروح وارجع لحالي


امممممم وش رايكم بذا الجزء

وش تتوقعون يعرف خالد ان ساره هي نفسها الي شافها؟؟؟

وتتوقعون كيف بيكونون مع بعض بالماسنجر يعترف او لا؟؟؟ واذا اعترف وش ردة فعل ساره؟؟

تتوقعون حلم عبدالله له تفسير ولا بس اضغاث احلام؟؟

ماجد تمسكه الشرطه ولا ينحاشون؟؟ ولا تجي الشرطه قبل ماخلود توصل ماجد؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 05:48 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذراء الثلج المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



خلود وهي تسمع تركض بقوه وبسرررررررررعه لدرجة ان الدكاتره حسوا فيها وطلعوا

الدكتور:ياااااااااااه اكيد دي سمعت كول حاجه
فوزي:يالله وراها مو تاخدوه وتروح

خلود وبيدها الشنطه ومعها مسدس اخذته علشان تحمي روحها من يعقوب

وبصوت خايف مرتجف تمسك ماجد:قوووووووووم ماجد بلغوا الشرطه عنك يقولون بيعدمونك بسرررررررررعه قووووووم
وخذ المسدس
ماجد قام بخوف وبتعب:وين كيف
خلود:قوم نطلع مايمدينا نهرب بسررررررررررعه
ماجد قام بسرعه واخذ المسدس منها وطلع الرصاصات كلها ورماها
خلود:اانت وش قاعد تسوي
ماجد:لاتخافين بس انا اطلع الرصاص علشان ماذبح احد زي ماوعدك ويمسك يدها ويطلعون بسرعه
الدكاتره قدامهم يوقفونهم ماجد يصوب المسدس الفارغ من الرصاصات عليهم:ابعد لاذبحكم بسررررعه
خافو الدكاتره وبعدوا لانهم يدرون انه قاتل
خلود تمسك يده ويركضون في المستشفى الكبير الضخم وخلود عند الممر الايسر تطيح ويشيلها ماجد
خلود طاحت طرحتها وصارت تركض باسرع ماعندها وصلوا عند البوابه الخارجيه
المفاجئه/////
الشرطه قدامهم بس السيارات شوي كثيره ومو باينين
ماجد ينزل راسه ويمشئ وهو جالس:خلود سوي مثلي
خلود تجلس وتمشئ زيه والناس ينارون لهم باستغراب من حركتهم
الشرطي يدور ويبحث لان صورة ماجد معهم(((عبدالله عطاهم صورة ماجد لان علي ارسل له الصوره ولا مسحها نساها)))
وصلوا عند سيارتهم الهايلوكس القديمه
خلود بصوت خفيف:معي المفتاح خذه
ماجد:والله حلو عطينياه
يفتح السياره وخلود بعد

وتشوفهم الشرطه من بعيد لان خلود كاشفه والامر يدعي للشك

2من الشرطه يركضون له:وقف وقف
ماجد مسك خلود وصوب المسدس على راسها
ماجد بصوت عالي:اي حركه زياده بطلق النار عليها
الشرطي محمد:طيب وقفنا لاتلمسها ولاتئذيها
ماجد:لاتتحركون الظاهر سمعتوني
الشرطي عبدالله وقف:خلاص طيب بس وش طلباتك
ماجد:نزل الاسلحه الي بيديكم
نزلوا الاسلحه
ماجد:لاااااااااااا ارموها عندي
الشرطي عبدالله:كيف مستحيل
ماجد كانه بيضغط زناد المسدس على راسها
خلود تصاااااااااارخ:لااااااا تراه بيموتني نفذوا له كل شئ الله يخليكم
الشرطي:مين تطلعين انتي
خلود:انا اخت علي ارموا له المسدس بليززززززززززز لايموتني
الشرطه خافوا عليها رمو الرشاش والمسدس عندهم وبعدوا شوي عنهم
ماجد يقرب لهم وبيده المسدس:اي حركه او مراقبه لي تراكم بتخسرون روح جديده

ماجد يمسك خلود بقوه ويحطها في السياره:لاتتحركون سمعتوا
الشرطه واقفين وهم خايفين على خلود
ماجد مشئ في السياره وهو يضحك وخلود تبكي
ماجد وهو يمشئ بسرررررعه جنونيه:ليه تبكين حبيتي
خلود:خايفه خايفه عليك
الشرطه على طول راحوا لسياراتهم واخذوا باقي الشرطه الي يبحثون في المستشفى
ويمشون بسررررررعه

ماجد في صحراء خاليه من كل شئ تمر سياره من نوع شاحنه
ماجد ينزل ويصوب المسدس للشاحنه المليئه بالوقود
الرجال خاف وقف وهو ميت رعب

واحد سوداني اسمه ميرهاني:مالك انتا انا شو يعمل
ماجد يعطيه مفتاح السياره:خذ السياره ذي وعطنني سيارتك
ميرهاني:بس يازول شو هاذي سياره قديمه
ماجد:اقوووووووول لايكثر خذها وبتلقاها الاسبوع الجاي هنا بنفس ذا الوقت خذ السياره بس لاوالله لاذبحك
اخذها ميرهاني وهو خايف منه ومشئ بالسياره

وماجد ركب ذي الشاحنه وخلود خايفه بعد
خلود:وش الفايده طيب
ماجد:اكيد الشرطه بتدور على سيارتنا واللحين غيرتها
تمر سياره كراسيدا بجنبه وماجد يخلي السياره تنحرف بس بارادته
وقفت الكراسيدا
ماجد ينزل بسرررررعه انزلي خلود بسررعه
خلود تنزل وهي ميته خوووف
صاحب السياره يمني:ايش انتا تبغى ياشيخ
ماجد يصوب المسدس براس الرجال
صالح:ايش فيك ايش عملت لك انا
ماجد:خذ ذي السياره وعطني سيارتك ذي المقربعه
صالح يناظر السياره:بس انا ماعرف اسوق شاحنه
ماجد:عطني وانت ساكت
صالح:السياره مفتوحه وفيها المفاتيح
ماجد:تعالي خلود
صالح يمشئ وهو يتحرطم:حسبي الله عليك ياصاحب ذي الشاحنه

ماجد:يااااااااااااهوه ونااااااسه بجد
خلود:ياخوفي من اخر الوناسه
ماجد:وناسه وبس
خلود:اووووووووووف مستحيل يعني نقدر نعيش حياتنا
الشرطه وهي مشغله الويويويويويو<<<<<<ناسيه وش اسمها
تمر من عند الشاحنه ويوقفها الرجال اليمني
صالح:يأخي ساعدوني
الشرطي:بعدين نرجع لك عندنا شغله اهم
ويمشوووووووووون بسرررررعه وهم طايرين سيارتين
ماجد وخلود سمعوا صوت الويويوويو ههههههههههههههههه
وانحرف ماجد يسار وبما ان الساعه 3 الفجر مو باينه سيارتهم وهم في البر داخلينه والليل مظلم ويطفون السياره علشان مايبين شئ
من انارتها

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 05:49 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذراء الثلج المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



خلود:يالله انا خايفه
ماجد يمسك يدها:لاتخافين قلت لك انا متعود على ذي الحركات يعني شئ عادي
خلود:تصدق راسي بينفجر
ماجد يبتسم:سلامتك ياقلبي
خلود:والله انك فاضي اللحين الشرطه قالبه الدنيا تدور عليك وانت تتغزل فيني
ماجد:بس تصدقين انتي تعرفين تمثلين الدور زي قبل شوي ههههههههه
خلود:يالله كذا بنعيش حياتنا
ماجد:وش فيها
خلود:مخاطر في مخاطر
ماجد:لاتخافين بتهون انشالله
خلود:طيب ليييييه الشرطه تبيك
ماجد:مادري والله بس اكيد على سالفة يوووووووووووووه خربتي الدنيا ياخلود
خلود وهي خايفه:وش الي خربته
ماجد:مو حنا قلنا انا متزوجين بنفس اليوم الي مات فيه علي وانتي اعترفتي انك مخطوفه واني قاتله
خلود تضرب راسها:يوووووووه والله نسيت اصلا ماكان عقلي معي قبل يووه اوووووووووووف اسفه
ماجد ابتسم:بس لو ماقلتي كذا كان عرفوا اني ماراح اقتلك ومسكوني
خلود وهي منزله راسها ومسنده يدها براسها:اخاف يشوفونك ويسوون لك شئ
ماجد:مثل
خلود:مادري
ماجد:يمكن يعدموني
خلود بخوف:لانشالله
ماجد:بس انا قتلت علي
خلود:وانا مسامحتك
ماجد يبتسم:ياقلبي والله بس فيه جرايم كثيرررررررره انا سويتها وتصدقين فيه واحد يحب القتل اكثر مني
خلود:مين؟؟
ماجد:تعرفين الرجل بصورة المراءة
خلود مسكت قلبها:ايه هاذا نساني طعم النوم
ماجد يغمز لها:هاذا صديقي
خلود فتحت فمها وضربته على صدره:بجد انك مو صاحي يماااااااااه يخوووووووووف بمووووووووت
ماجد:هههههههه تصدقين ذاك عمره 50 سنه
خلود:وكيف تصادق شيبان
ماجد:ذاك كان من اصدقاء عمي وادمن المخدرات من خمس سنين تقريبا وماكنت اعرف الا هو وهو الي حرضني على ذبح عمي
خلود:ماتقول اصدقاء
ماجد:اصدقاء اسم بس


الشرطه تشوف الهايلوكس القديمه وتصوب الرشاشات والمسدسات على الكفر(عجلة السياره)
ياصاحب الهايلوكس وقف قلنا وقف
وقف المسكين
ميرهاني:والله انا ماداري ليه كل دقيقه يوقفوني
الشرطه يناظرون له ويناظرون اللوحه ومو مصدقين:مين انت ماجد
ميرهاني:انا ميرهاني سرق سيارتي زول في الطريق
الشرطه:وش نوع سيارتك
ميرهاني:شاحنه كبير فيها وقود
الشرطي عبدالله:يوووووووووه اكيد الي قبل شوي خلنا نرجع نشوف قصته
محمد:يوووووووه تصدق انه شغلانه هالماجد


بالماسنجر
خالد/هااي
ساره/:هايات اخبارك وفوووووو
خالد:/مين وفووووو
ساره شكت/:وفووووووووو انتي
خالد تذكر ان اسمه وفاء/:هههههههههه بس مو متعوده اسمي بالدلع مسكينه انا ماحد يدلعني
ساره:/ههههههههه خلاص انا ادلعك من اليوم ورايح
خالد/:تسلمين ياقلبي
ساره/ماقلتي لي انتي باي صف تروحين للمدرسه ولا جامعه
خالد/لا انا عاطله باطله
ساره/ههههههه لا انا اروح للمدرسه بس شلي بفصل مليييييييت
خالد/وليه مليتي حرام عليك
ساره/بفصل انا قدمت اوراقي
خالد:/واهلك وش رايهم
ساره:/اهلي ابوي مو داري عني ابدا وامي اقنعتها بس بعد وش
خالد/:واخوانك
ساره/:ماله دخل اخوي انا حره كل ماقلنا شئ واخواني
خالد:/وش فيك عصبتي
ساره:/لا بجد الاخوان قلق
خالد/:لييييييييه؟؟؟
ساره:/قبل شوي جا هو وصديقه من البحرين
خالد فتح عيونه:/ايه
ساره:/وام الفشيله الي صارت لي
خالد:/ليه وش صار
ساره/:قلت فدييييييييييييت البحرين واهلها وحتى لي يزوروها
خالد مسك راسه مو معقول هي الي قبل شوي/:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره/:لاتضحكين وجهي طالع طماطه من الفشيييييييييييله
خالد/:طيب وش ردة فعلهم
ساره/:مالت عليه ذا الرجال قال عادي بعد ماعتذرت وقال لو تبين تجلسين عندنا
خالد:/هههههههههههههههههههههههه بجد ماعنده سالفه
ساره/:بررررررب
خالد يفكر والله انها حلوه ذي البنت انا ورا مافكر تصير زوجتي بس مالي الا اصارحها واشووف ردة فعلها
ساره:/هلووووووو
ساره:/هلووووووووووووووووووو وين رحتي وفوووووو
خالد:/اقولك تصدقين تعلقت فيك
ساره/:حتى انا مادري ليييييه يمكن لانك اول وحده عرفتها
خالد:/طيب اقدر اقابلك
ساره/:وين
خالد/باي مكان عام
ساره:/اااااااااااااااسفه ماقدر والله
خالد/:طيب بقولك شئ وامانه لاتزعلين
ساره/قولي تراك خوفتيني
خالد/اقولك انتي عمرك تعرفتي على شباب
ساره/بسم الله على لايكون انتي متوهقه مع احد
خالد/بصراحه ايه
ساره/:ليه وش صار لاتصدقينهم تراهم نصابين
خالد/طيب بالماسنجر بس سواليف
ساره/وحتى لو
خالد/طيب ليه
ساره/لان بعد الكتابه رقم الجوال وبعد الجوال حب مقابله فراق
خالد/حتى لو صار محترم
ساره/حتى لو صار اصلا لو انه محترم كان ماراح يتعرف بنات خلق لله
خالد/طيب بقولك شئ ولا تزعلين
ساره مسكت قلبها/انك ولد صح
خالد/بصراحه ايه انا ولد
ساره على طول من غير تفاهم راحت حظرته بعدها حذفته وهي تبكي:الله يلعني لو اتعرف على احد ثاني بالمنتديات غير ذا
خالد يشوف وينها وين راحت يوووووووووه اوووووف بس عليها اسلوب والله اني حبيتها بس لازم اتاكد هي ولا لا

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:55 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية