لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-08, 01:52 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الـــســــــــادس:

هالمرة الجزء قصير


دخل فهد ويا ربيعه مروان وطبعا صدفه .
فهد : يالله يا مروان تعال نقعد تراني يوعان والله .
محمد : انزين ذبحتنا يوعان يوعان كأنا مب متعشي من سنه .
فهد وهو يدور على كرسي فاضي قعد ويا ربيعه محمد .
فهد وفجاه شاف ساره وتم يطالعها : ساره ساره هني .
مروان يدور : أي ساره شو السالفه .
فهد : ساره اللي جدامنا اللي لابسه اممممممممم شيله فيها فصوص ورديه .الاحلى وحده بينهم .
مروان وهو يدور على ساره : هي هاي اللي في وسط بنتين صح .
فهد : هي هي .
مروان وهي صد يشوف فهد : بس انت شو عرفك فيها ما دريت انك تكالم وتغازل .
فهد وهو يتنهد : اااااااااااه يا مغازله زهاي يا محمد سحرتني وقسم بالله سحرتني خلتني لااعرف الليل من نهاره .
مروان وهو مستغرب: من وين تعرفها .
فهد : هي ربيعة اختي .
مروان : مدانك تحبها ليش ما تخطبها .
فهد وهو منقهر : لانها مخطوبه مخطوبه من ولد خالتها .
مروان : هااااااا يعني راحت عليك يالحبيب.
فهد وبعصبيه : لا لا لا مستحيل تروح مني انا يا مروان اذا بغيبت شي احصل عليه سمعت ساره ما بتكون الا لي وبتشوف .
مروان خاف من عصبيه وكلام فهد : انزين انزين هدي شوي .
مروان وهو خايف على فهد من توتره : اقول فهود ليش ما نورح مكان ثاني نتعشى .

فهد :لا مابروح مكان ثاني انا ما صدقت شفتها عشان اتامل فيها ولا تعرف قوم قوم .
مروان وهي مستغرب ويشوف فهد : وين اقوم وين بنروح :
فهد يأشر على طاولتهم : بروح اسلم عليها .
مروان : انت ينيت ولا شو .
فهد : عادي اختي وياهم اوني بكلم اختي ومره وحده بسلم عليها اذا ما بتي انا بروحي بروح .
مروان : روح روح برةحك ما يخصني اخاف تسوي فلم هندي وظرابه .
فهد : روح عند طاولتهم وقف وشاف بس ساره وشوي بياكلها بنظراته : السلام عليكم
الريم وهي صدق فاتحه عيونها وفمها بعد : فهد شو يايبنك .
فهد بابتسمامه : ليش حرام اسلم يعني .
الريم : لا يا اخوي تفضل حياك .
ساره وهي تمت تشوف فهد وتشوف ان عيونه عليها شافته ونزلت راسها وخافت من ان خالد يلاحظ .
خالد : هلا فيك اخوي فهد تفضل.
فهد مستغرب منو هذيله : فهد تسلم اخوي دام فضلك .بس ما عرفنا من الاخ :
الريم وهي مبتسمه : هذا الله يسلمك اخوي ولد خالة ساره وخطيبها بنفس الوقت .
من سمع فهد ان هذا خطيبها وشوي يبى يذبحه ولا النار بقلبه ما قدر يستحمل .
فهد وهو منقهر : يالله من رخصتكم .
الريم استغربت من ملامح اخوها : بحفظ الله ياخوي .
نوره وهي تكلم الريم بصوت واطي : الريم هذا اخوج .
الريم : هي ليش يشبهني .
نوره : أي يشبهج والله احلى منج .ماشاء الله عليه صدق وسيم اسمراني وعليه طول ولا عيونه كم تسوى .
الريم : لا بعد بس ناقص تكتبين له بيت شعر .
نوره : والله لو اعرف اكتب جان كتبت .
خالد : انتو أيه شو تتكلمون حشى احشمونا نحن قاعدين وياكم .
نوره بتوتر: ها ماشي بس قلت ان اخوها ما.. ما.. ما يشبها.
وخالد لاحظ نظرات فهد وانقهر وايد بس سكت .


اما هند فكانت بروحها وتتريه مكالمه اخو ربيع منى بس صارت الساعه 9وما اتصل .
وفجأه رن موبايلها وشافت الرقم ولا هو رقمه .
هند بخوف كبير: الو
سالم اخو ربيع منى : الو مرحبا بناعم الصوت .
هند بتوتر وبرقه : م مم م م مراحب
سالم : هلا وغلا بهند شو اخبارج يالغاليه .
هند : تمام الله يعافيك
وتكت ساكته .
سالم : شو فيج ساكته .جنه هاي اول مره اتكلمين واحد صح .
هند : هي هي طبعا .
سالم وفي خاطره يقول (كل البنات يقولون نفس الكلام ) : اتصدقين انا بعد اول مره اكلم وحده
وطبعا جذب لان ما خلا وحده ما كلمها .
هند بخجل : صدق انا اول وحده
وسالم بمكر : طبعا انايوم قالتلي منى عنج وعن اخلاقج قلت خلاص هالبنت اللي اباها .
هند مستانسه حيل : وسكتت .
سالم : الصراحه يا هند انا حبيتج .
هند وهي مستغربه : كيف حبيبتني وانت ما شفتني ولا صارت دقايق الا مكلمين بعض.
سالم وبخبث: حبيبتي القلب اول ما سمع صوتج اختارج انتي وحبج .
هند : ساكته .
سالم : وانا راح اعيشج بعز ودلال وراح تكون علاقتنا اجمل علاقه .
هند وهي مستانسه ومصدقه : صدق
يسالم : طبعا يا حبيبتي .
هند :حبيبتك .
سالم : هي الواحد يوم يحب الوحده باخلاص يسميها حبيبه وانتي اخذتي هاللقب .
هند مستانسه ومصدقه عمرها .
ولا فجاه نوره اختها يت وفتحت الباب .
هند من شافت اختها توترت وصقت التلفون في ويه سالم .
نوره واقفه عند الباب واستغربت حركه هند .
نوره وتشوف موبايل اختها .
نوره : هند شو فيج ليش اتوترتي يوم شفتيني .
هند بتوتر شديد وهي تلعب بيدها : ها ..ممممما شي . بس ربيعتي منى اتصلت وفجاه قطع الخط .. ا ا أ أ أ اكيد ما شي بطاريه في موبايلها . انزين نوره من رخصتج بروح عند امايه .
وطلعت هند وهي متوتره بس نوره لاحظت توترها واستغربت من الحركه .
شو تتوقعون سبب عصبيه فهد ؟
وشو بيسوي عشان ساره تكون له

ونوره هل بتكشف علاقه اختها

بسالم ؟؟

راح تعرفون كل شي اذا تابعتو
القصه .

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
قديم 08-03-08, 01:52 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع
الريم بعد ما وصلت البيت اخوها فهد كان يترياها .

الريم : السلام عليك اخوي .

فهد وهو معصب : وعليكم السلام هلا بالاخت شرفتي .

الريم مستغربه من عصبيه اخوها اول مره تشوفه بهالطريقه ...

الريم : هلا اخوي فهد خير ليش معصب؟

فهد وهو نازل من السلم : لا ليش اعصب وانتي طالعه ويا شباب ما اعرفهم .

الريم راحت عند اخوها : اخوي صدقني انا اصلا كنت رايحه ويا رباعتي بس فجأه خطيب ساره ياي وسلم علينا

وقعدو ولا تنسى ان ربيع خالد يعتبرونه اخوهم لانه متربي وياهم .

فهد عصب يوم سمع خطيب ساره وبصريخ قال : لا تقولين خطيب ساره سمعتي لا تقولييييييييين.
ا
لريم وهي مستغربه ورافعه حواجبها من التعجب: فهد شو فيك فهد انت مب طبيعي من كم يوم .

فهد وهو يرد على وراه : ليش مب طبيعي قولي مره وحده ميون.
ا
لريم وهي تهدي اخوها : لا يا اخوي انا مب قصدي بس شو سالفتك ويا ساره .
والريم تمت تفكر وبصمت .

وفجاه الريم شافت اخوها وبتردد: لا ..لا يكون يا فهد تح ... تحب ساره ؟

فهد وهو ماسك يده وبنبره حزن : هيه هيه يا اختي احبها لا ما احبها اموت فيها انا مجنووووووونها سمعتي

وساره اوعدج انها ماراح تكون الا لي سمعتي لي .

الريم وقفت ولا قدرت تنطق بكلمه .

معقوله اخوها اللي عمره ما فكر بالحب والحين يوم حب يحب منو يحب ساره ساره المخطوبه .

وفهد راح على طول غرفته .


وفي اليوم الثاني راحو ساره ونوره الشغل كالعاده وهم قاعدين يردون على المكالمات ويرتبون الملفات فجأه
دخل عليهم ريال واسمه : عبد الله .

نوره وهي مندمجه بشغلها .

عبد الله ياي صوبها : السلام عليكم اختي .

نوره رفعت راسها عشان تشوف منو اللي يكلمها : وعليكم السلام نعم اخوي خير.

عبد الله اندهش من ملامح نوره ورقتها وتم ساااااااكت .

نوره استغربت من سكوته : نعم اخوي بغيبت شي.

عبد الله وهو يشوف نوره : ها ..لا اختي.. قصدي هيه بغيت اقول اني بغيت مبلغ معين بس ماعرف ما طلعلي شي .

نوره : مممممممممم اوكي يمكن تعطينا بطاقتك لو سمحت .

عبد الله : اكيد اختي افا عليج .تفضلي

نوره وهي ماسكه ورقه عبد الله : شوف اخوي الصراحه اعتقد في لخبطه في شي بس هذا مب تخصصي انا تقدر

تروح على يمينك واسال الاخ جاسم هو يقدر يساعددك .

عبد الله بابتسامه ورقه : تسلمين اختي ما قصرتي .

نوره : الله يسلمك اخوي .

عبد الله راح بس في باله هالبنت صدق حلوه ورقيقه ماشاء الله عليها ومحترمه بعد .



هند في المدرسه وفي البريك أي الفسحه راحت ويا ربيعتها منى وهم قاعدين بالكافتيريا قاعدين ياكلون وقعدو على الكرسي .

منى وهي تشوف هند وتضحك :ها هند شو اخبار الحبيب العاشق .

هند خايفه : سكتي سكتي لا حد يسمعنا وتفضحينا .

منى : الله يخليج أي فضيحه المهم شو اخباره ان شاء الله فرحانه .

هند خلت الساندويش واندمجت في الرمسه وبرقه : تصدقين نحن علاقتنا من اسبوع بس احسه من سنه ما عرف

تعلقت فيه وااايد ويمكن اقولج اني ما اقدر يمر يوم عندي وما اسمع صوته( وبتنهد) ولا كلامه ااااه يا منى كلامه يسحر .

منى وهي تبتسم /: هههههههههههههههههههه

ما قلت لج ما قلت لج طيعين يوما بتخسرين حبيبتي هذا يسمونه الحب الحب الحب.

هند وهي مستغربه : الحب معقوله حبيته باسبوع

منى : حبيبتي الحب ماله يوم ولا وقت .

هند وحاطه يدها على خدها : ايه يمكن الحب .

وطلعت هند صدق تحبه ولا تموت فيه اما طبعا حبيبها سالم ولا عمره حب احد هو اصلا هوايته يلعب على البنات
ويقص عليهم .

اما فهد فهو صدق متعذب ويحب ساره اكثر من حياته ويقدر يضحي بعمره عشانها قاعد يفكر كيف يعترف لساره

بحبه له كيف كيف وفجاه يتله فكره حلوه وهي انه يسجل صوته بخاطره من كلامه ويعبر عن حبه لساره ويعطيها الشريط وهي تسمعه وتعرف كل مشاعره

ونقز فهد من هالسرير وهو مستانس وااايد من هالفكره اللي طرت على باله

اما نوره وساره وهم رادين البيت ولا فجأه السياره وقفت ويا الفضيحه .

ساره وهي منقهره : شو هذا شو هالفضيحه في وسط الشارع السياره تخترب علينا .
نوره هي تحاول تعرف شو سالفه السياره : تصديقن ماعرف شو سالفتها .

ساره : قلت لج بروح بسيارتي بس انتي عاندتي .

نوره : الحين اللي صار صار خلاص . ثانيا نحن تونا طالعين من الشغل يعني نقدر نرد عادي .

وتمت ساره تتحرطم اما نوره طلعت عشان تشوف سالفة السياره .

وفي الطريج طبعا طلع عبد الله من البنك وخلص اوراقه وهو يبى يروح فجاه شاف سياره واقفه وشاف بنت ويوم

حدد النظر ولا يقول : هالبنت انا اعرفها شفتها توني

ووقف سيارته عند سيارتهم ونزل وراح عند نوره .

عبد الله وهو يكلم نوره : خير اختي شو صار ؟

نوره وهي منحرجه : والله ماعرف شو سالفه هالسياره .

عبد الله رفه كم يده وقال : يمكن اساعدكم اختي

نوره منزله راسها: اذا تقدر اخوي .

عبد الله مستانس ان يت هالفرصه : افا عليج اختي .

وراح يشوف السياره شو فيها . اما ساره قاعده في السياره وتتحرطم .ونوره واقفه عند عبد الله بس شوي بعيده عنه .
نوره : ها اخوي عرفت شو سالفة السياره.

عبد الله وهو يبتسم : هي اختي السالفه وما فيها ان السياره ما فيها ماي ولا يمهج انتي ادخلي داخل السياره وانا

راح اييب الماي لان شيشة البترول جريبه من هني .

نوره : والله كلفنا عليك وايد اخوي .

عبد الله بحنيه : لا افا عليج اختي .

وبعد ما عبد الله ياب الماي وكل شي راح عند نوره

عبد الله : خلاص الحين تقدرين تتحركين اختي

نوره منزله راسها وتلعب باصابعها : تسلم اخوي ما قصرت واسمحلنا تعبناك ويانا.

عبد الله وهو يعدل غترته : افا عليج اختي ما سويت شي يالله روحي بحفظ الله .

نوره وهي راكبه السياره : بحفظ الرحمن ومع السلامه.

عبد الله : مع السلامه.

وبعد ما تحركت السياره وراحو ساره ةهي تشوف نوره وتشوفها من طرف عينها .

ساره وهي تقلد رمسه وصوت نوره : تسلم اخوي ما قصرت .

نوره وهي مبتسمه ومستحيه : بسج عاد يا ساره من متى وانتي تعلقين شو فيج يعني حرام اشكر الريال .

ساره : لا ما اعلق بس اقول شو في ويهج محمر وانتي تكلمينه ولا اخاف الريال عايبنج.

ساره صدت صور ساره : سااااااروه يوزي عن هالرمسه لا تسويلنا مسلسل مكسيكي .

ساره : هههههههههههههههههه احلى مسلسل مكيسكي

نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسج.

هند بعد ماردت من المدرسه راحت وشافت موبايلها وفتحت موبايلها لانه كان مغلق وبعدين رن موبايلها واكيد

المتصل سالم.رفعت هند الموبايل .

هند برقه الو

سالم :يا هلا والله باللي اشتقت لها مووووت .

هند وهي تلعب على شعرها : هلا فيك .

سالم : ليش كله غالقه موبايلج.

هند : لاني كنت في المدرسه واول ما فتحته على طول اتصلت انت .

سالم بضحكه خبث: ههههههههههههاي طبعا احساسي .

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
قديم 08-03-08, 01:53 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ودخلت نوره على غرفه هند وشافت هند وهي تتكلم تلفون .

نوره وهي تشوف اختها : السلام عليكم

هند توترت كالعاده : أي أي أي ... وعليكم السلام هلا نوره .

شفات نوره توتر اختها للمره الثانيه واستغربت من هالشي.

هند بتوتر ورعب : اقول منى منى راح اخليج الحين اوكي يالله باي .

نوره قعدت على الكرسي: توج يايه من المدرسه وكل الوقت تكونين ويا منى وبعد تكلمين منى الحين.

هند بتوتر : انزين شو فيها تراها ربيعتي واعز رباعتي بعد.
نوره : والله انا هالبنت ماعرف ليش ما ارتحالها .

هند : لا والله ليش شفتي عليها شي.

نوره وباسلوب جاد: لازم اتريه اشوف عليها شي بعديت اتكلم يعني .بس انا مب مرتاحتلها عندي احساس انها بنت حركات .

هند بعصبيه : والله انا ما يهمني ارتحتي لها ولا لا ء المهم مرتاحه لها وانتي اصلا من متى تهتمين فيه كل وقتج ويا الحبيبه ساره .

نوره : اولا ساره خطيبه اخوي وبنت خالتي ثانيا ساره احسن من هالي تكلمينها .

هند بصراخ : ايه ايه ما اسمح لج تتكلمين عن منى .

نوره وقفت وراحت وقبل ما تصك الباب

نوره : كلامي وياج ضايع اصلا .


هند انقهرت من كلام اختها ولين الحين تشوف منى انها ملاك مع ان منى اصلا عدوتها لان الربيعه اللي تنصح

ربيعتها على الخراب والمعصيه تكون عدوه مب صديقه .


عبد الله كل تفكيره ويا نوره اللي لين الحين ما يعرف حتى اسمها دخلت خاطره من اول نظره وبعدين طلع ويا ربعه الستي سنتر .\



وخالد طلع ويا هند ونوره سيتي سنتر عشان يتشرون .

وهناك شاف عبد الله خالد وراح يناديه :

عبد الله وهو ورى خالد: خالد خالد .

صد خالد وشاف عبد الله : هلااااااااااااااااااااا والله بعبد الله وينك يا ريال ما تنشاف .

واما هند ونوره راحو مكان ثاني عشان خالد يكلم ربيعه .

عبد الله : انت اللي وينك حشى من ايام الثانويه وانت ما تنشاف .

خالد : والله تعرف يا عبد الله مشاغل الدنيا

عبد الله : هي صدقت ولا انت شو اخبارك ها لا يكون تزوجت .

خالد وهي يبتسم : لا والله بعدني بس انا خاطب

عبد الله ماسك يدخالد : الف مبروك والله تستاهل بس عاد اعزمنا على عرسك خلنا نفرحلك .

خالد : افا عليك يا عبد الله فالك طيب.

عبد الله : يالله يا خالد نشوفك على خير .

خالد : ان شاء الله يالله مع السلامه .

راح خالد عند خواته وطبعا عبد الله وهو يشوف ربيعه فجأه شاف نوره .

عبد الله فاتح عيونه : هالبنت هالبنت هني بعد .اااااااه يا الدنيا شو سالفتي كله اشوفها .

نوره ما انتبهت ان خالد يكلم عبد الله .



وساره وهي بحديقه الريم كانو قاعدين يسولفون ويضحون ودخل عليهم فهد وهو مار عندهم .

فهد وهو يشوف ساره : السلام عليكم

ساره والريم : وعليكم السلام

فهد : اشحالج يا ساره .

ساره : بخير الله يعافيك .

راح فهد شاف هالوقت احسن فرصه عشان يعطي ساره الشريط اللي معبر فيه عن حبه .

فهد وهو يايب الشريط: ساره يمكن تسمعين هالشريط .

ساره استغربت ومدت ايدها عشان تاخذ الشريط وشافت الشريط ماعليه اسم : شو هالشريط يا فهد .

فهد وهو يبتسم : هالشريط اهم شي بحياتي انتي اسمعي الشريط وبتعرفين .

ساره وهي مستغربه : خلا ص اوكي

ودخلت الشريط بشنطتها .اما ريم وهي تشوف اخوها وقلبها يدق وخايفه من اللي بيصير .


وبعد ماساره روحت راحت ريم بسرعه ادور على اخوها .

الريم : فهد فهاااااااااااااد وينك .

فهد : هني انا في الصاله .

الريم قعدت عند فهد : فهد شو هالشريط اللي عطيت حق ساره .

فهد صد صوب اخته : هالشريط يا الريم بيفهم ساره عن حبي لها واني اموت فيها واني ابيها تكون لي .

الريم قامت من مكانها شووووووووووووو فهد فهد انته شو سويت ااااااااااااااه يا خوفي اخسر ساره .

فهد راح يهدي اخته : شو بلاج يا الريم انا بس بعترف لها اني احبها .

الريم : وهي طبعا مستحيل ترضى بهالشي لانها مخطوبه مخطوبه يا فهد وتحب ولد خالتها خالد من زمااااااان .

فهد صد عن اخته وبعصبيه : قلت لج انا ما يخصني بهالكلام قلت لج واعيد لج ساره ما بتكون الا لي سمعتي .

وفهد راح ورفع راس اخته لانها كانت منزله راسها : الريم الريم انا موت في ساره والله احبها انتي لازم توقفين

وياي يالريم .

الريم رفعت راسها وتمت تشوف فهد : بس بس

فهد : لا بس ولا شي خلاص انتهت السالفه .وساره راح تكون لي باي طريقه .


اما ساره وهي راده البيت راحت وبدلت وكانت تقرى كتاب ولا فجأه تذكرت الشريط وراحت وطلعت الشريط من

شنطتها وشغلته .ولا الشريط بصووووووت فهد.

في الشريط كان فهد يعبر عن حبه وهو يقول :


..خذيت القلب من دون استئذان ..
وخليتني هايم بحبــك يا نبض قلبي
من أول نظره وانتي في بالي .
وما قدرت افكر الا فيج
الحين كيف اقدر اعيش من دونج
بعد ما خذتي قلبــــــي
كيف اعيش من دونج
وانتي الروح اللي فيه..
حبيبتي لا تخليني
بعدك يعذبني ويزيد جروحي ..
محتااااااااااااجلك يا نظر عيني
مقدر على بعدك يا عمري
تعال ريح قليبـــــي
انا مجنونك مجنونك
وصرت الحين مجنون ســــــــــاره


وساره بعد ما سمعت هالشريط ما قدرت تستوعب شي وقفت ووهي الف سؤال وسؤال في بالها وبعدين رن

موبايلها وكان المتصل ..فـــــــــــهد.

ساره بتوتر : الو

ففهد : مساء الحب اللي ما اقدر اوصفه .

ساره بعصبيه : انت منو

فهد : هدي هدي انا فهد فهد يا ساره

ساره وهي ساكته .

فهد : سمعتي الشريط صح.

ساره بقهر : فهد من وين يبت رقمي .

فهد : الحين هاي من سالفتنا شو سمعتي الشريط

ساره : هي سمعته يمكن تفسر كلامك

فهد بحنيه : افا عليج ما طلبتي شي
ا
نا باختصار يا ساره احبج وامووووت فيج والله ياساره انج سحرتيني ما اقدر اعيش من دونج ساره انا
احتاجلج احتاجلج يا ساره .و .

ساره تقطع كلامه : اذا نسيت يا فهد ولا ماتعرف اني مخطووووبه يعني هالكلام ما ينفع .

فهد بعصبيه شديده : انا ما يهمني اللي يهمني بس انج تكونين لي .

ساره بصراخ : انت شو ما تفهم اقولك مخطوبه وانا مب لك اوكي انا لانسان غيرك وقلبي لخالد وبس . ويالله باي .

وصكرت الخط .

وفهد وهو معصب ومنقهر من كلام ساره وراح اتصل في ساره مره ثانيه .

ساره بعصبيه : فهد لا تتصل مره ثانيه بلييييييز خلني .

فهد والدمغعه بعيونه وبعصبيه : ساره بقولج شي انتي راح تكونون لي سمعتي ولا والله العظيم انج راح تندمين

وانا اقدر على كل شي

ساره : يعني شو تهدد تقدر على شو .؟؟

فهد : اقدر اقدر يا ساره عشانج اقتل اعز ناسج

ساره سكتت وانصدمت يوم سمعت هالكلام .

فهد : ليش سكتي هي انا اقدر وبتشوفين .وباجر ببين لج هالكلام ما بخليج لين ما توافقين على زواجنا .

ساره : تحلم انا ما بكون لك .

وصكرت مره ثانيه الخط وتمت ساره تصيح وخايفه من اللي بيصير لها .



فهد كان جاد بكلامه لان عشان ساره عادي يسوي أي شي


وراحت ساره ومسكت التلفون واتصلت في ريم :
ا
لريم : الو

ساره وهي تصيح :انتي ليش عطيتيه رقمي .
ا
لريم بتعجب: عطيبت منو ؟ والشو السالفه
ساره : اخوج اتصل فيه وقعد يهدنني ويقولي انه يحبني

الريم مستغربه: اخوي اتصل .بس يا ساره لا تصيحين اخوي فهد ما قصد يجرحج بس هو يحبج .

ساره وهي تمسح دموعها : أي حب اللي بيخليه يقتل اعز ناسي هذا حب .

الريم استغربت من كلام فهد معقوله اخوها يذبح وتذكرت ان من بعد وفا امها فهد صار له مرض نفسي ويقدر يسو أي شي.

الريم : ساره طيعي اخوي لاني اخاف اخاف _(بتردد) ينفذ تهديداته .
ساره بخوف : شووووووووووو شو تقولين انتي

الريم : شوفي يا ساره اخوي انسان عادي مب مينون ولا شي بس هو يوم فقد امي صار له مرض نفسي لانه كان

متعلق فيها وتعرفين المريض النفسي ما يحس فاللي يقوله احيانا ولا اللي يسويه.

ساره : يعني يعني معقوله ينفذ لا لا ل مستحيل مستحيل

تمت ساره تصيح وخايفه .

الريم : بس يا ساره بس .

ساره : الريم انا الحين بخليج يالله باي
وتمت ساره محتاره باللي يصير لها
فهد يهددها هل يا ترى بينفذ تهديداته.

شو تتوقعون فهد بيسوي؟؟
وهل بينفذ تهديداته ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
قديم 08-03-08, 01:54 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــزء الثامـــن:





بعد ما غلقت ساره التلفون من فهد كانت صج خايفه وايد من كلام فهد .وفي اليوم الثاني كان يوم الخميس يعني اجازه وكانت هند ويا نوره وامهم يالسيين يفطرون .

هند وهي تشرب العصير: واخيرا ياي يوم الخميس صج والله نوره حظج خلصتي من المدرسه والارف.
نوره : هي خلصت بس لا تنسين اني اداوم يعني بعد تعب وشي نشه الصبح .
هند : هي صح بس بعد مب مثل المدرسه مذاكره وامتحانات.
الام : الحين اللي تقولين انتي مقطعه الكتاب من المذاكره .
نوره : هههههههههههههههههههههههه
هند : هي ضحكو علي شو وراكم .اصلا انا اذاكر بس انتو ما تشوفوني .
نووره وهي تضحك على اختها : هي صح صح تذاكرين
وبعدين رن موبايل هند . وهند شافت الرقم وكان سالم بس هند ما ردت على اتصاله عشان ما تنفضح.
نوره وهي تشوف هند ومستغربه : هند ليش ما تردين على المتصل .
هند وهي مرتبكه : ها ...مممممم .. مب متفجيه ارد الحين ابي اقعد وياكم .
نوره وهي رافعه حواجبها : غريبه مع انج تتخبلين يوم موبايلج يرن وعلى طول تردين.
هند : يعني شو ما ابي ارد خلاص .
نوره في خاطرها ( انا لازم اعرف شو سالفتج يا هند والله اني حاسه في شي).
هند لاحظت نظرات اختها نوره وصدق خافت .


اما ساره فكانت ليلتها صدق مخيفه من بعد اتصال فهد كانت خايفه وايد ورن موبايلها ولا هي الريم .

ساره : الو
الريم : هلا ساره اشحالج
ساره وهي تتنهد : ااااااااااه أي حال مب بعد اخوج هذا .
الريم : طولي بالج يا ساره ما بيصير الا الخير .
ساره : الريم روحي كلمي اخوج اقنعيه دخييييلج خلا يودرني ويخلني بحالي.
الريم : والله ماعرف شو اقولج اخوي هالايام عصبي واخاف اكلمه عن هالشي.
ساره : عفيه الريم بلييييييييييز عشاني شوفي صج هو يوم هددني بينفذ تهديداته ولا بس تهديد عادي.
الريم : ههههههههههههههههه والله تقولين فلم هندي
ساره وهي منقهره : والله أحر ما عندي أبرد ما عندج ابي اعرف انتي على شو تضحكين وانا صدق خايفه يالله ريم روحي عند اخوج اتريه اتصالج اوكي.
الريم : زين زين كلتيني خلاص بروح عنده والله يعيني منه .

راحت الريم عند اخوها فهد . ودخلت عليه غرفته .

الريم : احم احم اقدر ادخل .
فهد : تراج دخلتي خلاص بعد ليش تستأذنين.
الريم : ههههههههههههه .اقول اخوي ما تبي تفطر.
فهد وهو زعلان : لا ما ابي
الريم : ليش اخوي خير شو فيك
فهد وهو يشوف اخته بطرف عينه : اكيد تعرفين شو فيه ريم بلا استعباط اكيد ساره خبرتج .
الريم وقلبها يدق وفي خاطرها ( وي وي انكشفت )
الريم يلست عند فهد : فهد انته من صدقك الحين تهدد ساره .
فهد قام من مكانه وعصب: ليش شو تتحريني ما اقدر اسويها .
الريم : لا مب قصدي بس تتحرى التهديد بييب نتيجه .
فهد وبصريخ : والله انا ما ابي اهددها ولا شي بس هي هي هي ما تباني فما اقدر الا اني اهددها بس والله يالريم راح انفذ تهديداتي اذا عاندت .
الريم خافت من عصبيه اخوها : زين زين اخوي هد اعصابك .
فهد : الريم اتصلي في ساره وقوليلها فرصه اخيره خلا تفكرولا صدق بنفذ اللي في راسي خلا اتي وياي بالطيب.
الريم : اخوي الله يهديك خلا ساره الحين .البنات متروسات في البلد.
فهد بنبره حزن : بس مب انا اللي اخترتها يا الريم قلبي اللي اختارها والله لو بايدي جان شلتها من تفكيري بس ما قدرت والله حاولت ما قدرت والله احبها بموت من دونها والله بموووووووووت بموت يالريم .
ودمعت عين فهد وراحت الريم ومسكت ايده .
الريم : بس يا اخوي عورت قلبي والله ما كنت اتوقع انك تحبها هالكثر.
فهد : والله لو اضحي بعمري عشانها جان ما ترددت .

الريم كانت مستغربه من كلام اخوها معقوله معقوله فهد هالكثر يحبها وراحت اتصلت في ساره .

ساره : ها بشري بشري شو سويتي .
الريم وهي متضايجه : ساره كلمت اخوي ويقولج هو ما يبي يهدد بس انتي معانده ساره فهد يباج .
ساره وهي معصبه : شو الحب غصب شو هذا اخوج ما يفهم اقولج روحي قوليله اني مب له ولا بكون له زين انا قلبي لخاااااااالد لخالد وبس وهو خلا يهدد اصلا انا ما همني شي .
الريم : زين ليش معصبه انا شو يخصني .
ساره : اسمحيلي يا الريم بس هذا اخوج يقهر والله عور راسي.
الريم : لا حاسه فيج الله يعينج ويعين اخوي اللي شكله بيتعذب .خلاص من رخصتج بروح عنده اوكي
ساره : اوكي الريم يالله باي.

راحت ريم عند فهد وهي ماتعرف كيف تواجهه.
فهد شاف الريم في الصاله وقاعده تتمشى .
فهد نزل من الدري: ها الريم شو قلتي لها .
الريم وهي تشوف اخوها وبتردد : هااا..../ممممممممم.. هي كلمتها ..بس بس بس .
فهد : بس عاندت صح معلي ياساره والله اراويج ما اكون انا فهد خليفه اذا ما خليتج تكونين لي .
الريم خايفه من تهديدات فهد : فهد فهد شو بتسوي .
فهد وهو طالع برع : بعدين بتعرفين .

الريم متضايجه وايد من اللي يصير في فهد .فهد عمره ماكان جذي وكله معصب .معقوله الحب يغيره .

اما هند بعد ما اقنعت امها انها تروح بيت منى بس طبعا هالمره بس عشان منى لا عشان سالم .
هند وهي تبوس امها : يالله امايه وافقي.
الام : بسج بسج ذبحتيني .
هند : ما بهدج لين ما تخليني اروح .يالله امايه بس ساعتين .
الام : ممممممممممم شوفي بخليج هالمره بس عاد مب كل يوم ولا طولين سمعتي .
هند وهي تحضن امها : فديتج امايه الله لا يحرمني منج.

نوره : شو السالفه وين بتروحين ؟
هند : بروح بيت منى .
نوره عفست ويها : هند بعدج ويا منى هاي .
نوره : هي بعدني ثانيا بلا ويهج تغير يوم سمعتي اسمها .المهم الحين ما ابي اتضارب وياج بروح اتلبس يالله باي .


ساره راحت تتلبس عشان تروح بيت خالتها .اما خالد فكان مستانس وايد لان ساره بتي بيتهم
ساره وصلت بيت خالتهم وكان اول واحد في استقبالها خالد خطيبها .

ساره : السلام عليكم .
نوره وخالد وعليكم السلام يا هلا .
ساره راحت تسلم على نوره ويوم يت عند خالد نزلت راسها واستحت .
ساره وهي مستحيه : اشحالك ولد خالتي عساك بخير .
خالد وهو يشوفها : بخير بشوفتج يالغاليه .
نوره : ايه الحين بيبدون بحركاتهم يالله ساره تعالي قعدي شو بتمين واقفه .
ساره قعدت وعيون خالد كله عليها .
نوره وهي تسولف و فجاه تذكرت موقف وتمت ميته من الضحك .
ساره مستغربه من نوره : شو فيج تضحكين .
نوره وهي تشوف خالد وميته من الضحك " ههههههههههههههههههههههههههههه ما اقدر ما اقدر .
خالد : ايه بلاج تشوفيني وتضحكين شو تشوفيني نكته .
نوره : هههههههههههههههه والله تذكرت تعرفين شو يا ساره .
ساره : كيف بعرف وانتي ميته من الضحك ولا ترمسين .
نوره : تذكرت يوم يبت طيطار تعرفين ان خالد ما يحب طيطار زين يبت له طيطار صناعي يعني جذبي وخليته في غرفته وطلعت ولا اشوف (وهي تضحك ) ولا اشوف هو يصارخ ويقول نعال وين نعال وانا قاعده اشوف من طرف الباب ولا اشوفه يايب النعال وقاعد يضرب في هالطيطار يتحراه صدقي ولا فجاه يشوف الطيطار ما يتحرك ولا يشرد اخر شي عرف انه جذبي.هههههههههههههههههههههههه.
خالد وهو يضحك : ههههههههههههههههه الله يغربل بلسيج ذكرتيني والله تعرفيني ما احب الطيطار على الاقل أي حشره ثانيه او صرصور اهون عندي .
ساره وهي ميته من الضحك ":" هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذ بليسج والله عليج حركات يا نوره .

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
قديم 08-03-08, 01:54 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وبعدين رن موبايل خالد.وكان المتصل فهد فهد اخو الريم .

خالد : الو نعم
فهد: خالد شو اخبارك ؟
خالد وهي مستغرب من هالصوت : تمام الله يعافيك بس من وياي ؟
فهد : انا اسمي فهد وانت اصلا ما تعرفني بس بغيت بسالفه يا اخوي وسالفه ضروريه وايد
خالد مستغرب وفاتح عيونه : بس انا ما عرفك وثانيا ليش تباني ؟
فهد : ابيك بسالفه شو ليش متردد وايد شو بتي ولا ؟
خالد : خلاص اوكي بيي بس وين تباني اشوفك ؟
فهد : ممممممممم شو رايك عالبحر الممزر هناك اوكي بالذات هالوقت هادي ومحد موجود وانا راح اتصل فيك عشان تعرف مكاني بالضبط اوكي .
خالد : خلاص اخوي نشوفك هناك .

خالد وقف من عالغنفه .
خالد : يالله عن اذنكم .
ساره : افا وين بتروح .
خالد : والله السموحه في واحد من الربع يباني ضروري بشوف شو يبى وبرد ان شاء الله اقول خلا بعض الناس ما يروحون .
ساره برقه : ما بيروحون لا تحاتي .
نوره : حشى حشى فاهمين بعض .
ساره : ساكته
خالد : اكيد طبعا فاهمين بعض في حد ما يفهم روحه (وغمز لساره )
ساره استحت وما قالت شي.
خالد : يالله مع السلامه .
ساره ونوره : بحفظ الله .

الريم وهي كانت تشوف تلفزيون شافت اخوها مستعيل وكان يركض وفجاه شي طاح من مخباته ويوم تشوف سجين .
الريم وهي خايفه : فهد ليش ماخذ السجين وياك فهد خير .
فهد هو توتر وايد : ها .......... ما شي .......يالله باي .
الرم خافت اول مره تشوف اخوها يمسك سجين وياه لا بعد السجين مبين عليه حاد وللمهمات الصعبه وتذكرت تهديداته وراحت اتصلت في ساره لانها كانت تحاتي خالد.

الري وهي خايفه : الو ساره .
ساره : هلا بالريم .
الريم : ساره وينج الحين .
ساره : انا في بيتكم خالتي ليش شو في خير؟
الريم : ساره وينه خالد .
ساره مستغربه ورافعه حواجبها : شو تبين فيه .
الريم شوي تبى تصيح : ساره الله يخليج قولي وين خالد.
ساره : شو فيج يالريم .خالد راح توه عند واحد من الربع .
الريم : هاااااا ..لا يكون اممييييييييييييي.
ساره خافت : بللا ج الريم فهميني شو فيج .
الريم : ساره روحي اتصلي في خالد شوفي عند منو رايح لان لان (بتردد) لان فهد شفته راح مكان ومعصب واخاف ينفذ تهديده .
ساره قامت من مكانها :شووووووووووووو شو تقولين يا ويلي يا ويلي اذا صار هالكلام صدق خلاص يالريم بروح اتاكد من خالد يالله باي .

وراحت ساره تتصل في خالد عشان تتاكد .
ساره : الو خالد .
خالد وهو مستانس : يا هلا والله بالقلب والشوق كله .
ساره : خالد اقول انت وين رايح .
خالد ونظره تعجب بعيونه اول مره ساره تسال وين بيروح
خالد : بروح عند واحد .
ساره : ادري واحد عيل وحده بس يمكن اعرف من هذا .
خالد : ساره شو فيج حبيبتي اول مره تسالين هالسؤال .\
ساره : الله يخليك رد على سؤالي وبعدين بتعرف كل شي.
خالد : بروح عند واحد متصل فيه ماعرف شو يباني .
ساره وقلبها يدق : شو اسمه ؟
خالد : مممممممممممممم اعتقد اسمه مممممممممممم شو ياربي هيه ... اسمه فهد .
ساره اول ما سمعت هالاسم تمت تصيح : فهد لا لا لا مستحيل .
اااااااااا ه .
خالد : شو فيج ساره
ساره : الله يخليك خالد لاتروح
خالد مستغرب من كلامها : ليش ساره شو صاير.
ساره وهي تصيح : بدون ماتعرف لا تروح اخاف يأذيك
خالد وهو يبتسم : لا تخافين علي ثانيا انا الحين بوصل
ساره : يعني مصمم .
خالد : هي قلت لج انا الحين واصل وبشوف شو يبى هالريال مني .
ساره وهي تمسح دموعها : زين انت وينك .
خالد : الحين بوصل بحر الممزر هناك بنلقي .
ساره : خلاص اوكي يالله باي
خالد مستغرب من اللي قاعد يصير في ساره : يالله باي .

ساره وهي خايفه وماتعرف شو تسوي .
ساره : نوره وين السايق؟
نوره موجود ليش وين بتروحين هالوقت .
ساره وهي تعدل شيلتها : يالله انا بروح تعالي وياي بروح بحر الممزر .
نوره : البحر شو تبين اخوي يذبحني ايه شو تخبلتي .
ساره وهي تسحب ايد نوره : مب وقت كلام انتي تعالي وياي وانا بفهمج كل شي بالسياره بس يالله تعالي .

وراحت ساره ونوره بحر الممزر عشان تلحق عاللي بيصير..


شو تتوقعون فهد راح يسوي ؟
وهل يقدر يقتل خالد مثل ما قال ؟
شو بيكون مصير ساره ؟؟

بتعرفون بالجزء الجديد

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة فاتنة دبي, روايات, قصة مجنون سارة, قصة حب
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:04 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية