لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 11:10 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء 32







فهد يتجلب يمين ويسار في السرير وما قدر ينام من القهر اللي في قلبه من كلام ساره لاشواق .. وبعدين يلس على السرير ومسك الوساده في حضنه وهو يكلم نفسه
( انا ليش مكبر السالفه جي.. يمكن هي ما تقصد من كلامها يمكن بس تمزح ماعرف بس احس كلامها كان من الخاطر .. والله ماعرف .. )

ساره بعد ما بدلت لبست بجامه وهي تسحي شعرها
( معقوله فهد زعلان عسب الكلام .. بس انا مب قصدي اجرحه .. هاي اول مره فهد ينام وهو زعلان مني ونحن في شهر العسل ... اووووووه وانا ليش مهتمه والله انا مب غلطانه هو اللي فهم السالفه على مزاجه .. خلا اروح انام احسن لي )


اما عند اشواق وفاطمه ..
اشواق هي بالسرير تبى تنام وفاطمه بالسرير الثاني
فاطمه وهو صاده لاشواق : اقول اشواق
اشواق مغمضه عيونها تبى تنام : مممممم شو تبين
فاطمه : والله اخاف سويتي مشكله مع فهد وساره
اشواق فتحت عيونها على طول
فاطمه : اشوفج فتحتي عيونج توج تبين تنامين
اشواق : سمعت اسمه ونسيت النوم
فاطمه تفر المخده عليها : مالت عليج انا بالسالفه وانتي بسالفه ثانيه
اشواق : ههههههههههههههههه
فاطمه : والله اخاف سويتي مشكله احس ان فهد كان معصب
اشواق : شفتي هذا دليل ان ساره ما تحبه عيل في وحده بشهر العسل تقول جي
فاطمه : يمكن تتغشمر ويانا
اشواق : بعد احسها قويه
فاطمه : كله منج من كثر ما تبحلقين في الريال .. فضحتينا
اشواق يلست وتساندت على السرير : والله مب بايدي غصبن عني ..ما اقدر اشوف هالملاك واغمض عيوني
فاطمه : اقول نامي نامي .. ترى الكلام وياج ما ينفع
اشواق : هههههههههههه .. هي طبعا ما ينفع ..


* فهد وهو يفكر بساره ( اووووووووووووه ما فيه نوم ما اقدر ) فهد قام من السرير وفر اللحاف .. وطلع وكان يبى يروح عند ساره بس يوم فتح باب غرفتها شاف ساره مقفله الباب وساره كانت نايمه
فهد وهو واقف عند غرفة ساره ( والله حسافه .. كنت ابي اكلمها ..ما شي الا اترياها الصبح ..
راح فهد غرفته وحاول ينام بس بصعوووبه ..


وفي الصـــبــاح

في بلجيكا ..

ساره وهي ناشه من النوم وتثاوب .. راحت غسلت ويها
ساره وقفت عند الكبت ( خزانة الملابس) وتكلم نفسها
( مااعرف الحينه اليوم بظهر ولا .. السيد فهد زعلان .. ما شي إلا اترياه في الصاله واساله )

فهد بعده نايم لانه البارحه ما نام موليه

.. ساره شافت الوقت تاخر كل مره فهد يقوم قبلها والحينه الساعه 10 وهو نايم استغربت وايد ..
راحت ساره غرفة فهد ودقت الباب ..
فهد سمع دق الباب ..بزووورفتح عيونه وهو حاط ايده على راسه : اففف فيه صداااع رهيب ..
سمع الباب بعده يدق .. قام وغسل ويه ..وشعره السايح شوي ناقز من كثر ما تجلب على السرير البارحه
فهد فتح الباب وشاف ساره
ساره شافت فهد وتحسه تعبان مب راقد
ساره : اسمحلي قومتك من الرقاد .. بس استغربت شفتك للحينه نايم
فهد وعيونه نصه مبنده وصوته غليظ شوي لانه توه قايم : اولا يقولون صباح الخير .. وبعدين البارحه ما قدرت انام لين الصبح عسب جي
ساره عرفت انها السبب : عيل خلاص بخليك تنام
فهد : لا لا شو . لازم تفطرين
ساره : عادي بطلب من اي مكان وبخليهم ايوبولي فوق
فهد : لا حياتي ما يستوي جي .. انا بوديج لاحسن المطاعم حق الفطار.. بس عطيني فرصه عشان ابدل
ساره : اوكي
ساره راحت غرفتها عشان تبدل وهي تختار لبس استغربت وايد لان فهد يكلمها عادي .. استغربت توقعت العكس ..

ساره لبست قميص بقطعة النمر القميص تحت الركب .. وبنطلون بقطعة ( شامواااه ) الناعم على لون البيج وخلت مكياج خفيف كحل اسود يبرز عيونها العسليات .. وملمع على شفايفها .. ولبست الشيله اللي بلون القطعه..
والشنطه بماركة كوتجي Gucci

اما فهد فلبس بنطلون بيج .. وقميص احمر وعليه جاكين بيج ومشط شعره السايح وطلع بس بعده مصدع
فهد بند باب غرفته : ساره ساره
ساره يت عنده : هلا انا هني
فهد شاف ساره : يا ويلي على النمر .. اخاف تيمعين الحيوانات عندنا
ساره تشوفه من طرف عينها : فهد تعايب عليه بعد .. اصلا هاي الموضه انت شو دراااك

فهد : هههههههههههههه .. لا والله اسولف بالعكس اللبس حلو عليج ..( فهد حط ايده على جبهته )
ساره : بلا ك فهد
فهد : وايد مصدع
ساره : عادي ااذ ا ما تقدر ما بنروح والله
فهد : لا حياتي ..لازم نطلع
ساره : زين لحظه بييبلك بندول ..
راحت ساره وخذت البندول وخلته في شنطتها
فهد ماد ايده : ها وين البندول
ساره مشت عنه : ماشي بندلول الحينه لين ما تفطر مب زين حق صحتك
فهد مسك ايدها .. ساره صدت استغربت
فهد وهو ماسك ايدها عشان يوقفها ومبتسم : فديتج والله تخافين على صحتي
ساره نزلت راسها وانحرجت : فهد خلنا نروووح
فهد : الصداع خف يا عمري بوجودج قربي
ساره : فهد هد ايدي وخلنا نروح ولا ما بطلع وياك
فهد هد ايدها : خلاص يا عمري ولا تزعل القمر .. يالله نروح نفطر وبعدين اي مكان تبين راح اوديج

.. فهد وساره راحو يفطرووون ..


*********************

اما في دبـــــــــــــــــي

هند وهي تكلم نوره
هند : يالله نورووووو تعالي بيتنا عاد بلاحركات
نوره : زين ليش
هند : تعالي عشان نتكلم تجهيزات لملجتي
نوره : زين بعدها الملجه
هنند : مب اكثر عن اسبوعين وانا بعدني ما فصلت تخيلي
نوره : زين بييه اول شي بسال عبدالله
هند : اووووووووووووه كله عبدالله
نوره فاتحه عيونها : بلاج هبله لازم ريلي لازم اساله
هند : زين تعالي غدى بيتنا والله ملاااااااانه
نوره : اوكي ..

عبدالله دخل وهو توه طالع من السبوحه وينشف شعره بالفوووطه ..
نوره : اقول حبيبي بتودني بين اهلي . يبوني اتغدى وياهم
عبدالله : افا اوني بوديج المطعم عسب نتغدى ويا بعض
نوره راحت عنده : صدق
عبدالله : هيه والله بس مدام جي خلاص وين ما تبين انا بوديج
نوره : خلاص غيرت رايي بروح ويا ريلي حبيبي
عبدالله : يا عيني على الكلام .. يا حظي فيج والله
نوره مستحيه: عاد لاتحسدنا
عبدالله : هي والله اخاف احسد عمارنا ..
نوره : عيل بروح اتصل في هند عشان ما تتريانا

نوره وهي تكلم هند
هند منقهر ه: مالت عليج ما منج فايده والله
نوره : بعد الغدى علىطول بييه
هند : قومي قومي انتي مب قد الكلمه
نوره : ههههههههههههه ... زين ريلي عازمني ..فضيحه ارفض
هند: زين بشرط تبيني ارضى .. لازم اول ما اتين تلعبين ويايه اونو
نوره : وايد متفجيه
هند : كيفج .. هذا شرطي
نوره: زين زين خليني الحينه اتلبس اخاف عبدالله اييه وما يشوفني كاشخه
هند : زين ويا ويهج باااي
نوره اول ما بندت عن هند على طول اتصلت في الريم
الريم وهي تشو ف التلفزيون وموبايلها بعيد عنها اول ما سمعت موبايلها يرن نقزت على طول صوب موبايلها
الريم : الو
نوره : هلا الريم جيف حالج
الريم : هلا والله بنووره اللي تذكرني
نوره : افا عليج اكيد اتذكرج
الريم : تسلمين
نوره : الله يسلمج حبيبتي .. اقول شو تسوين الحينه ؟
الريم : ما شي والله ملااااانه في غرفتي ..اشوف التلفزيون من الملل
نوره : زين ليش ما تنزلين عند عمج وتسلولفين وياه
الريم : مب متفيجه اشوف مرت عمي النحس
نوره : هههههههههههههه لهالدرجه تكرهينها
الريم : والله انا ما اكرها بس هي عفان الله ما تحب حد بالذات انا وفهودي اخويه فديته
نوره : المهم شو رايج اتين بيت ابويه اليوم وناسه
الريم : فضيحه كل مره عندكم
نوره : افا عليج لا فضيحه ولا شي نحن مب بس ربع نحن بعد نفس الاهل
الريم : تسلمين والله هذا من ذوقج
نوره : زين انا بروح اتغدى ويا ريلي وانتي روحي قولي حق عمج عسب ااييبج تعرفين بعد درب بوظبي على الاقل اوصل اشوفج
الريم : خلاص تمام بكلم عمي وبييلكم ان شاء الله
نوره : اترياج
الريم : اوكي ومشكوره مره ثانيه
اما في بلجيـــكا

بعد ما خلصو الفطور..
فهد ياشر على المحلات القريبه..
فهد : شو رايج يا عمري ندخل هالمحلات مبين عليهن رووعه
ساره: يالله شو ورانا
.. راحو صوب التحف الغربيه الخاصه في بلجيكا اللي على شكل الاحجار الملونه
فهد ماسك تحفه بشكل الكاكاو : شو رايج تقولين كانه كاكاو صدقي
ساره : هيه والله روووعه
فهد : هم حاطين اهم الاشياء بتراثهم وحاطين على شكل التذكار عن طريق التحف
ساره: يبالنا ناخذ منه
فهد \: هيه اكيد بس شو مممممممممممممم
ساره : اونه حتى علمهم مسويين بشكل الاحجار
فهد : شو نبى في علمهم ما شي الا علم الامارات الحبيبه اللي مالنا غنى عنها
ساره : هيه والله فديت الامارات
فهد وهو يبتسم : اقول مب كانا استوينا وطنيين
ساره : ههههههههههههههه

بعد ما طلعو ..
ساره : الصراحه بلجيكا وايد حلوه انا انصح الكل ان يروحها
فهد : صدقتي وايد اماكن عندهم
ساره تصد لفهد وهم يمشون: اتصدق انا قررت انا ما نروح المانيا خلاص
فهد وقف مكانه : صدق
ساره : هيه مب انت قلت انا بنروح اول شي بلجيكا بعدين المانيا خلاص ما بروح المانيا احس اني مرتاحه هني وايد
فهد مستانس : والله اني مستانس وايد لانج مرتاحه هني وهذا هو الاهم عندي ..خلاص عيل بخلي بعد اسبوع انتم
ساره : اسبوووع عيل جي بنكمل تقريبا اسبوعين ونص
فهد : عادي شو ورانا
ساره :؛ اشتقت حق اهلي وايد
فهد: لاحقه عليهم يا عمري .. يالله نمشي ونشوف هالمناطق الحلوه
ساره : يالله

*****************************



*****************************

نوره وصلت بيت اهلها
وهند مستانسه والكل
هند : يالله بسرعه تعالي نلعب
نوره :زين .. ( تصد لخالد اللي يالس على الغنفه وهو سرحان ): اقول خالد ما بتلعب ويانا
خالد : لا مب في خاطري
هند : عيل قبل كنت وايد تحب تلعب

خالد : مب متفيج
هند تصد لام سار ه: خالو تعالي العبي
ام ساره : والله فضيحه شو كبري وتبيني العب
هند تروح عند ام ساره وتسحب ايدين ام ساره : عادي هاللعبه ما شي كبير ولا صغير يالله
نوره : هيه خالو رووعه يالله
ام ساره تضحك : وامكم بتلعب
ام خالد : اذا لعبتي بلعب
هند تنقز: يا سلام لعبة الاونو بتطلع حلوه
ام خالد : بس انا ناسيه اللعبه
هند : افا عليج انا بعلمج ..شوفي اذا شي نفس الارقام تحطينهم او نفس الالوان و4 ترى معناتها انج تسحبين 4 كروت واذا خلصت كل كروووتج معناتها انتي الفايزه
ام ساره: خلاص يالله عيل نلعب
هند : يالله بنيلس على الارض
ام خالد : ليش ما شي غنفات يعني
هند : محلات اللعبه بيلسه شعبيه يالله
خالد قاعد يشوفهم كيف يلعبون .. وخالد استوى انسان هادي من بعد سفر ساره لانه خايف ا ن ساره تحب فهد وتنساه ..

.. وهم يلعبون
هند : يالله خالو لعبي
ام ساره : اوووه ما عندي
هند : زين سحبي خالو
هند معصبه : نوروووه دورج .. والله تعبت يعني ماحافظه دورج لازم ارمس
نوره : زين نسيت
هند : 2 كارت
نوره فاتحه عيونها : تونا لاعبين كيف 2 كارت
هند: بعد شو اسوي اذا هم تو كارت
نوره : اكيد غشيتي كالعاده
هند : لا حشى عليه
ام ساره : زين يمكن ما غشت
نوره : خالو توني شافيفه عندها 4 كروت كيف صارو 2 كارت
نوره : قومي
هند : وين اقوم
نوره : يعني وقفي اكيد خاشه الكروت تحتج
هند متوتره : لا مب تحتي بلاج
نوره ادز هند .. ولا تشوف كرتين تحتها
نوره وهي معصبه وماسكه الكرتين : شفتو اقولكم هاي غشاشه
هند ويها محمر
ام خالد : يعني من الصبح تفوزين بالغش
هند : ههههههههههههههههههه .. لا بس هالمره
نوره تفر الكروووت : مابلعب اذا بهالغش ما ابي العب
هند : خلاص اخر مره
نوره وهي صد عن هند : قومي يالغشاشه ..
الريم دخلت عليهم : السلام عليكم
الكل ما عدا خالد: وعليكم السلام
خالد يوم شاف الريم وقف يبى يدخل غرفته
الريم: شحالك خالد
خالد شافها بنظره لؤم ومارد عليها ودخل غرفته
الريم تضايقت من تصرف خالد
الريم وهي ويا نوره
الريم بحزن: بلاه اخوج ..كل مره يرحب فيه والحينه يطنشني
هند باستهزاء : قبل مصلحه حبيبتي لانج ربيعة حبيبته والحينه خلاص راحت حبيبته وانتي بعد رحتي وياها
نوره معصبه : هند سكتي
هند: شو كلمة الحق هالايام تضايج يعني
نوره : هند بتسكتين ولا ؟؟
هند : زين زين بروح عنكم ..خلا اكلم رباعتي احسن
نوره تكلم الريم : لا هو مب قاصد .. بس شو ي متضايج
الريم : اعرف ليش يمكن لاني اخت فهد ..بس انا مالي خص بتصرفات اخويه ..
نوره : لا عادي ولا تحطين في بالج الحينه بكلم خالد
الريم : لا لا تكلمينه عادي
نوره : لا ابي اعرف ليش جي سواه .. دقايق وبييج

نوره راحت على طول عند خالد
نوره وهي تدق الباب : خالد افتح الباب شوي
خالد راح فتح الباب وياشر بيده : تفضلي يا نوره
نوره : دام فضلك يا اخويه ..
خالد : واقف ورابع ايديه ومتضايج
نوره : يمكن اقولك شي
خالد : اعرف شو بتقولين .
نوره : الصراحه يا خالد مب حلوه اللي سويته من مساع ..
خالد يضرب ايده على الباب ومغمض عيونه : والله مب بايدي يا نوره .. كل ما اشوف الريم اتذكر النذل فهد اللي خذ حلم حياتي مني
نوره : ادري انك منقهر يا اخوي .. بس الريم مالها خص .. مب هي اللي قالت لفهد انه يخطب ساره
خالد وهو يشوف نوره : بس احيانا اقول في نفسي لو ان ساره ما تعرفت على الريم جان ماعرفنا فهد
نوره : كلمة لو ما تنفع ..واذا الله كتب شي راح يصير غصبن على الكل ..
نوره حطت ايدها على جتف خالد : يالله يا اخوي غير معاملتك مع الريم لا تنسى انها غاليه على ساره وايد وساره دايما تعتبر الريم اختها فاذا زعلتها كانك زعلت ساره واعرف ان الريم مالها خص ترى الريم تعزك وتعتبرك اخوها
خالد : هي صح انا غلطان بهالشي بس ماعرف شو صار لي يوم شفتها
نوره : يالله حصل خير والحينه اطلع وكون وياها عادي
خالد : ان شاء الله

نوره : وابتسم ترى من زماااااااااااااان ما شفنا ابتسامتك
خالد : يوم بترد الهوى اللي اتنفسه بتشوفين ابتسامتي
نوره : على راحتك يا اخوي ..
نوره طلعت من غرفته..
نوره راحت الصاله : الريم
الريم وهي يالسه ويا ام ساره وام خالد : هلا
نوره: تعالي شوي غرفتي
الريم : اوكي
نوره والريم راحو غرفة نوره
نوره كلمة الريم عن موقف خالد وفهمتها ان خالد مب متضايق منها
نوره راحت اتييب المجلات
الريم : بل من وين يايبتنم
نوره : خاشتنهم
الريم : ههههههههه ..مخزن مجلات
نوره : من زمان ما قريت مجلات
نوره وهي تصفح : شو في هالموديل محلاته يبالي اسوي مثله
الريم : هيه سويه بس تعرفين حق الحوامل احلى بيطلع
نوره يوم سمعت الحوامل تضايقت
الريم : بلاج
نوره بحزن: ما شي
الريم : لاني قلت حق الحوامل .. انا قصدي يوم بتكونين ان شاء الله حامل احلى بيكون
نوره : ادري قصدج حبيبتي بس تصدقين خايفه لاني ما حملت للحينه
الريم : بس انتي ما كملتي الا شهرين ونص يعني بعدج .. نصهم يكملون سنه او سنتين او اكثر
نوره : هيه صح بس لاني اموت في اليهال وايد احاتي اخاف ما احمل
الريم : باسم الله عليج والله انج مكبره السالفه هذا وانتي ما كملتي الا شهرين وجي تقولين ..زين ليش ما تروحين المستشفى وتطمينين
نوره : اخاف يقولون شي
الريم : ماعرف من وين اتيبين هالافكار .. روحي ولا تحاتين واذا تبين انا بييه وياج
نوره : واقول حق ريلي
الريم: بعد ما نطلع من المستشفى وناخذ التقارير روحي وقوليله وان شاء الله يكون تاخر عادي
الريم: امين
نوره : تصدقين اشتقت حق ساره وايد والله احس دبي بدونها ظلمه
الريم : هي والله انا اكثر لاني دوووم اكلمها اعتبر ساره كل شي بالنسبالي بس استحي اكلمها لانها في شهر العسل مب حلوه
نوره وهي تضحك : ههههههههههههه خليهم بدون ازعاج
الريم : ههههههههههههههههه

*********************************

في بلجيــــكا
فهد وساره وهم يتمشون راحو صوب المناطق الحلوه وصلو جريب شقتهم
ساره : اخ يا ريولي تعبت
فهد : وناسه بس الصراحه لو ادري شي هالمناطق والمحلات التراثيه جان من زمان رحنا
ساره : زين خلا نرد الشقه
فهد يشوف عربانة الايس كريم : لحظه يا عمري باخذ ايس كريم وبرد
ساره : زين لا تتاخر ترى حدي تعباااانه
فهد : ثواني يا عمري بس انتي وقفي مكانج
فهد راح صوب الايس كريم
ساره وهي واقفه تتريه فهد ..
مر فيصل وربيعه
( فيصل اللي كان يشوف ساره ويبحلق فيها في الطياره اللي فهد عصب من نظراته )
فيصل وربيعه وهم يمشوون
فيصل : زين اقولك يا ريال ماعرف شو صارلي ذيج المره ولا اتعب وااطيح
ربيع فيصل " جي بنيه تطيح
فيصل : ايه لا تتمصخر عليه
وهم يمشون فجاه فيصل وقف مكانه
ربيع فيصل : بلاك وقفت
فيصل واقف وفاتح عيونه
ربيع فيصل: بلاك شو تخبلت كانك بووووومه
فيصل ياشر على ساره : شوووف شووووف
ربيعه : شو
فيصل : مب هاي اللي تخبلت عليها في الطياره
ربيعه وهو يتامل في ساره : مممممممم ما تذكر
فيصل : هيه متاكد ..اف فديت جمالها .. اوووه بروحها بعد محد وياها احلى فرصه ..قوم قوم خلا نروح عندها
ربيعه يوقفه : ايه بلا فضايح اخاف حد اييه وتسويلنا مشكله شو تبى في الحرمه خلها
فيصل : بس بسالها اذا هي متزوجه ولا
ربيعه : وانت شو خصك
فيصل : يا اخي مره وحده نفر عليها رقم
ربيعه : والله انت روح بروحك ما فيه على المشاكل
فيصل : والله انك خواااف .. انا برووح ما يخصني فيك

فيصل راح عندساره وبابتسامه
فييصل : مرحبا يالحلوه
ساره يوم شافته صدت عنه وطنشته
فيصل : اقول بس بسال انتي متزوجه
ساره معصبه ومعطتنه ظهرها
فيصل: والله سؤال متزوجه ولا .. واتمنى لا .. ولا اقول لو هيه شو يعني .. المهم نسولف وياج
ساره عصبت وصدت صوبه : صدق انك وقح ولا تستحي على ويهك


فيصل : افففففففففف .. بس لا تكمليم حتى صوتج عذب يا ويل حالي .. بس ابي اسال انتي من وين يبتي هالجمال كله
ساره : احترم نفسك ولا بتشوف شي ما شفته

ساره وهي تضارب فيصل
فهد عنند بياع الايس كريم ومستانس الاخ ما يعرف شو يصير
فهد وهو ماسك الايس كريم: thanks
ولا يوم يصد يشوف شخص يكلم ساره وفهد يركض ويفر الايس كريم
فهد راح صوبهم ومسك قميص فيصل
فهد وهو ماسك قميص فيصل من جدام وبعصبيه : انت شو تسوي هني
فيصل : وانت شو يخصك ليش انته منو
ربيع فيصل يشوف الموقف : لا بلاه عشت يا فيصل ..قلت لك ما يخصك ..الله يعينك
فهد : انا منو انا ريلها يا حلو
فيصل يبلع ريجه : هاه .. شو ريلها ..انا انا
فهد وهو يتامل في ملامح فيصل: تعال مب انت اللي كنت تبحلق في مرتي في الطياره
فيصل ميت خوووف : ها لا مب انا
فهد يشوف ربيع فيصل ياي : لا انت وهذا ربيعك .. قول شو تباني اسوي فيك . .. انت ما تستحي على ويهك
ساره : فهد هد قميصه بلا فضايح
فهد بصريخ : شو بلا فضايح ما تشوفينه ياي عندج واكيد ملعوزنج
فيصل وهو خايف: لا بس بغيت اسالها
فهد : شو تبى تقول ها شو
فيصل : بس ابي اسالها عن مناطق بلجيكا
فهد : لا والله جي تشوفها من اهل بلجيكا شو تشوفني هندي تتجذب عليه
ربيع فيصل ياي عشان يساعد ربيعه
ربيع فيصل : هده الله يخليك هو ما يقصد
فهد : انت مالك خص لا اضربك انت الثاني
فهد وهو يشد على قمييص فيصل : تعرف شو ما شي الا اعطيك بكس مال الملاكمه على ويهك اخلي الدم يسل على ملابسك كلها عشان تعرف كيف تغازل مره ثانيه
ساره وهي تمسك ذراع فهد : الله يخليك فهد هده بلا فضايح يمعت الناس كلهم عندنا الكل يشوفنا
فهد : لا خليني ابي اضربه عشان يتادب
فيصل وهو يحاول يسحب ايد فهد بس مب قادرلانه فهد معضل وعليه جسم ومسكة فهد قويه
ساره بصريخ : فهد بلييييييييييز بلا فضايح
فهد يفر فيصل بالقووو على الارض حتى فيصل اتعور من الطيحه
فهد : شوف هالمره بخليك عشان زوجتي بس والله اذا شفتك مره ثانيه بس تشوف زوجتي لا اخليك تنسى اسمك وشكلك بعد لانك بتتشوه من الضرب
فيصل وهو يرجع للوراء : اوكي اوكي

ساره عصبت وراحت الشقه
وفهد لحق وراها

ربيع فيصل : قلت لك خلا الحرمه بروحها بس انت ما اتوب
فيصل يكح : اح اح .. اسكت مسكته قويه بززووور اتنفس
ربيعه : تستاهل
فيصل: وانا شو عرفني انه زوجها
ربيعه : زين ما ذبحك والله
فيصل : اسكت ريولي ترتجف ايده قويه ..
ربيعه : تتادب .. عشان مره ثانيه ما تلعوز بنات الناس


* ساره عصبت وراحت الشقه
فهد وهو معصب اكثر: الحينه يمكن اعرف ليش معصبه
ساره : ليش معصبه فضحتنا يمعت الناس كلهم علينا وماسك الريال زين ما ذبحته
فهد : حمدي ربج ما ضربته والله لو انتي محد جان شفتي شو سويت فيه ..
ساره : هيه هيه خلك اونك روميو
فهد : الحينه شو تبين يكون موقفي يوم اشوف واحد يتحرج فيج تبيني اخذه بالاحضان
ساره : بس عاد مب بصريخ وضرابه
فهد : شو تبين اكون ديوووث يعني ما اغار .. الغيره محد يقدر يتحكم فيها ..
ساره وهي تبى تقول فهد قالت بالغلط : اسمع يا ( خالد)
فهد وقف مكانه وفتح عيونه وعيونه كلها غضب: شووووووووووووووو خالد ما شاء الله عليج ( مسك ذراع ساره ) لازم لازم ما تحبيني مدام في قلبج ولسانج خالد
ساره تتالم : اي اي هد ايدي
فهد هد ايدها وهو معصب
ساره : ما كنت قاصده اقولها وبعدين اتلخبطت ..يعني ما يستوي اتلخبط بالاسامي
فهد : لو اسم ثاني ما قلت شي بس اسم خالد هذا معناته ان لين الحينه في قلبج
ساره : الصارحه انت مكبر السالفه
فهد : لازم دوم انا الغلطان وانتي برييئه ..
فهد طلع من الغرفه وهو معصب والقهر بقلبه وبند الباب بصوت عالي
ساره كانت بتناديه بس طنشته
ساره وهي تكلم نفسها: اف حتى يباني اتحكم في قلبي .. ماعرف كيف يبت اسم خالد .. والله كيفه يبى يزعل خلا يزعل محد يقدر يتحكم بالقلووب

اما فهد فطلع وهو معصب من ساره ومنقهر زياده ان ساره ما نادته .. يعني كانها مب مهتمه فيه..


شو اللي بيصيربين فهد وساره .. هل بيقدرون يستمرون ويا بعض ؟؟
ولا فهد بيمل من ساره وبيودرها وبترجع لخالد؟
وفهد غلطان ولا ساره
نوره شو اللي ينتظرها هل راح تحمل وتقاريرها تكون سليمه ؟

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:14 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث والثلاثون



فهد طلع وهو معصب من ساره ونزل صوب البحر لان البحر مجابله شقتهم على طووول وشي هناك كراسي وطاولات ..
فهد راح صوب البحر لان البحر بنسبه لفهد كل شي وهودايما يشكي للبحر ويحس بالراحه يوم يروح هناك ..
فهد يكلم نفسه وهو واقف صوب البحر وعاقد ذراعه ومغمض عيونه ومنقهر ويقول في خاطره ( ااااااااااااه يا ساره توقعت اني قدرت اخليج تنسين خالد.. بس شفت العكس .. حتى في شهر عسلنا تذكرينه ...(رفع عيونه للسماء ) والله ماعرف شو اسوي .. ساعدني يارب .

اما ساره فكانت متوتره شوي لان فهد طلع وهو معصب بس هي ماكانت تقصد .. ساره يالسه في الصاله وتنتظر رجوع فهد ..


* اما اشواق وفاطمه فهم في شقتهم وطبعا شقتهم وايد جريبه من شقة فهد وساره ..
اشواق وهي يالسه على السرير : افففف مللل مللل
فاطمه وهي ترتب ملابسها :اي ملل الصبح طلعنا ما تملين
اشواق : زين مللل شو اسوي
فاطمه : شوفي تلفزيون
اشواق قامت من مكانها : قومي لا .. من زين البرامج
اشواق راحت صوب الدريشه : خلا افتح الدريشه ( النافذه ) على الاقل اشوف الناس واغير جو
..اشواق وهي تشوف الرايح والراد .. ولا تشوف شوي من بعيد فهد ..
اشواق تفتح عيونها زياده عشان تتاكد ولا تاخذ نفس
فاطمه صدت صوب اشواق : بلاج كانج شفتي حد بيموت
فاطمه تشوف اشواق وهي فاتحه عيونها وشاقه حلجها ..
فاطمه راحت عند اشواق : ايه بلاج يالخبله
اشواق فاتحه عيونها وتاشر صوب فهد ..
فاطمه تشوف يمين يسار : منو .. وين تقصدين
اشواق تصد صوب فاطمه : بلاااااج فهوووووودي هناك
فاطمه اطلع راسها من الدريشه: منو قال ما يبين وايد
اشواق : لانج عميه
فاطمه : زين شفتي فهد شو يعني
اشواق راحت صوب خزانة الملابس ...
فاطمه : ايه شو تسوين
اشواق : سكتي خلا اتكشخ .. هاي فرصتي .. بالذات لان ساره محد
فاطمه فاتحه عيونها: شو قصدج
اشواق وهي ماسكه بدله في ايدنها: قصدي يا حلوه اني بسيرعند فهودي اوني يايه صدفه وبتكلم وياه ..
فاطمه : صدق ما جذبت يوم قلت لج ميونه .. انتي ما تستحين على ويهج ..
اشواق : بلاج هو يعرفنا يعني عادي
اشواق: يالله بروح ابدل واتكشخ وبييه
اشواق راحت لبست احلى ماعندها وتمت تحط مكياج وتعطرت ..
اشواق بدلع : ها شو رايج فيه ... مب قمر
فاطمه : حشى كانج رايحه عزيمه
اشواق : بذمتج انا مب جذااااابه
فاطمه : اشواق بلا هالحركات
اشواق : اصلا انا ليش اضيع الوقت وياج خلا اروووح عند اللي خذا عقلي وتفكيري ابي اعرف عنه كل شي .. يمكن يرتاحلي ويودر زوجته ..
فاطمه : اشواااااااااااااق تعالي وين
اشواق وهي مروحه : بااااااااااااااااااااااي

اشواق راحت عند فهد ..
( اشواق كانت حلوه بالذات لانها جذابه وايد بس طبعا ساره احلى عنها بوايد .. بس اشواق عندها اسلوب حلو

فهد وهو متضايق وبعده واقف عند البحر ..
اشواق يت عنده وبرقه : احم احم
فهد يصد ويشوف اشواق مستغرب
اشواق : شحالك فهد
فهد مستغرب : بخير
اشواق : شو ما تذكرني ..انا اشواق
فهد تذكر بالذات لان ساره فضحته جدامهم : هلا
اشواق وهي تشوف الحزن بويه فهد : ممممممممممم يمكن نسولف
فهد يبى يرووح عنها: لا اسمحيلي مشغول
اشواق : فهد لحظه
فهد يصد : نعم
اشواق برقه ونعومه : يمكن اتكلم وياك .. ابيك بسالفه
فهد :بس انا ما اعرفج كيف تبين تكلميني بسالفه
اشواق : انته زوج ربيعتي .. يعني انا اعرفك ..يالله بليز
فهد يفكر : اوكي بس هنيه بنيلس يعني صوب البحر ترى شي كراسي وطاولات
اشواق : خلاص اي مكان وانا بعزمك على الايس كريم اللي عندهم ترى لذيذ
فهد من غير نفس : اوكي بس دقايق


.*.. ساره وهي تشوف ساعتها حست ان فهد تاخر ..
راحت صوب غرفتها وفتحت الستاره ولا تشوف فهد يالس ويا اشواق ..
ساره استغربت وايد وعرفت انها اشواق وتذكرت كيف اشواق معجبه فيه .. ساره صكت الستاره ..
ساره عاقده حواجبها ومستغربه : غريبه فهد ويا اشواق
وانا ليش مهتمه ..معقوله اغار ..لالا لا مستحيل انا اغار
راحت ساره المطبخ عشان اتييب لها العصير وهي بعدها مستغربه ..
اما اشواق وفهد
فهد منزل راسه وساكت ..
اشواق وهي تتامل فيه : مممممممممممم فهد بلاك ساكت
فهد رفع راسه : اتريه ترمسين ..مب انتي تبيني بسالفه
اشواق ماتعرف شو تقول : ممممممممممم هيه صح بس سالفه عاديه ..ابي ابي هيه صح ابي رقم زوجتك
فهد عاقد حواجبه : الحينه هاي السالفه
اشواق : يعني .. اخاف تسافرون وانا ماعندي رقمها
فهد : خلاص اوكي عندج ورقه
اشواق : لا ماعندي
فهد: وانا بعد
اشواق وهي فاتحه كف ايدها : خلاص اكتب الرقم على ايديه
فهد مستغرب من جراتها : ليش انا اكتب .. ( طلع القلم من قميصه ) انا بعطيج القلم وانتي كتبي
اشواق انحرجت : اوووه صح .. اوكي كم الرقم
فهد : *******
اشواق : مشكووووريا فهد
فهد يبى يوقف: خلاص يمكن ارووح
اشواق مسكت ايده بالغلط عشان توقفه : لا تروح
فهد على طول سحب ايده وعصب ..
اشواق : اسمحلي ما قصدت بس لا تروح
فهد : اسمحيلي بس ما احب ايلس ويا وحده بالذات ما اعرفها والله مب حلوه
اشواق : بس نحن نعرف بعض وبعدين عادي.. ولا تخاف من زوجتك تشوفنا
فهد بخاطره :يا ريت ساره تحس بشي ولا تهتم
اشواق : وين سرحت
فهد : لا ولا مكان .. بس ساره عادي عندها
اشواق وهي تلعب باصابعها : مممممممممم يمكن اقولك شي بس لا تزعل مني ولا تضايق من سؤالي
فهد مستغرب : تفضلي قولي
اشواق : الصراحه انا حاسه ان ساره ما تعزك وايد
فهد تضايق وااايد وعصب ..
اشواق : ما ابيك تزعل ..بس ما احس بينكم حب مثل باقي الازواج
فهد بعصبيه : شو تبينا نبين حق العالم انا نحب بعض .. الحب في القلب
اشواق : هيه ادري بس
فهد وقف : اسمحيلي اشواق انا بروح


اما ساره
( ساره ردت مره ثانيه وفتحت الستاره وشافت اشواق وفهد بعدهم ويا بعض )
ساره : غريبه بلاهم .. شو صاير بينهم ..
حست ساره بالغيره والقهر بس هي ماحسه بهالشي
( عند فهد واشواق )

فهد : اشواق تاخرت وايد بغيتي شي ثاني
اشواق : لا خلاص بس ما عزمتك على الايس كريم
فهد : مره ثانيه
فهد وهو يبى يروح
اشواق :فهد
فهد يصد : خير
اشواق : لا تضايق من شي .. ترى اذا في ناس يضايقونك وما يحبون سعاتدك .. ترى اكيد شي ناس يحبون يشوفون السعاده بقلبك ..
اشواق بابتسامه : مع السلامه يا فهد واتمنى المره اليايه اذا شفتني ما تنسى اسمي .. ترى اسمي مميز اسمي اشواق ..
فهد : ان شاء الله يالله عن اذنج
راح فهد شقته
اما اشواق فتمت تشوفه بابتسامه ..وتقول في نفسها ( ماعرف يا فهد كيف سحرتني ..خليتني جريئه واطلع انسانه ثانيه)


فهد راح لشقته وهو وايد متضايق

دخل فهد ..وساره كانت في الصاله تشوف التلفزيون ويوم سمعت صوت الباب صدت وراء وشافت فهد .. اما فهد فكان معصب .. شافها بنظره كلها غضب وراح ولا سلم عليها ولا قالها شي .. دخل فهد غرفته وصك الباب بالقووو..
ساره استغربت من هالشي وقالت في نفسها : غريبه اول مره فهد ما يعطيني ويه ..مبين صدق انه معصب .. ارووح اراضي..لا لا لا وانا ليش اراضيه .. هو اللي زعل بروحه وانا مب غلطانه .. ما بروحله ..

فهد غير ملابسه وتساند على السرير وحط ايده وراء راسه وكان يفكر بكلام اشواق شو قصدها ان في ناس يحبون سعادته .. .. ورن موبايله
فهد من غير نفس : الو
الريم : هلا بالغايب اللي ما يسال عني
فهد اول ما سمع صوت الريم اخته يلس وبفرحه : هلا بريمااااااان اختي الغاليه
الريم : وينك يالقاطع عاد قلنا شهر العسل عاد مب تنسى ان عندك اخت
فهد : فديتج والله مستحيل انساج ..
الريم : زين جيف حالك وحال سارووونه
فهد اول ما سمع اسم ساره اتنهد ..
الريم : بلاك اخويه شو صار
فهد : والله ماعرف شو اقولج
الريم وهي خايفه : لا يكون استوى في ساره شي
فهد : لا لا باسم الله عليها ما صار فيها شي
الريم : عيل شو صار
فهد : بقولج السالفه
فهد قال حق الريم السالفه كلها
الريم : اها هالسالفه عيل
فهد : هي وانا منقهر اكثر ان حتى ما تاسفت يا الريم تخيلي لهالدرجه انا ولا شي بالنبسالها
الريم: بس هي ماكانت تقصد
فهد : اكيدهو في بالها عشان جي هي تلخبطت وقالتلي خالد بدل فهد .. والله يالريم حاس بالقهر والغصه
الريم : فهد انت تعرف ان ساره ما تباك من البدايه ووافقت على هالشي وقلت انك بتحاول تغيرها وتخليها تحبك صح
فهد : بس انا والله مب مقصر عليها بشي واحاول انسى كلامها الجارح بس هي ابد ما تحس بمشاعري
الريم : انت تعرف هالشي بيصير وانا ياما نبهتك بس انت اصريت .. فلازم تدوس على قلبك وتسامحها او ااطنش السالفه عشان تقدر تخليها تحبك وتستمر علاقتكم ويا بعض .. مب انت تحبها وما تبى تخسرها لازم تحاول ..
فهد : مب بس احبها انا اعشقها .. ساره كل دنيتي
الريم : خلاص .. الحينه اطلع وانسى السالفه ويمكن ساره حاسه بغلطتها بس ما تبى تعترف ..
فهد : يعني تبيني انسى السالفه .. صعبه
فهد : ما في شي صعب .. اذا صدق تحبها انسى هالشي بالذات ان لين الحينه الحب مب متبادل .. اما اذا متبادل كنت بقولك شي ثاني ..
فهد : خلاص بحاول انسى السالفه وابين لها العكس .. والله يعيني ..
الريم : الله يسعدك يا اخويه .. وترى ساره طيبه وايد بس هي متضايقه لانك دمرت حبها
فهد : اوكي بحاول اني اطلعها اليوم وانسى اني متضايق
الريم : اوكي اخويه يالله اخليك وياها ..
فهد : مشكوووره اختي اتصلتي في الوقت المناسب
الريم : افا عليك كم اخو عندي
فهد : هههههههههه تسلمين يالله مع السلامه
الريم : بحفظ الله

راح فهد الصاله عشان يكلم ساره .. ويوم دخل الصاله ما شافها فراح غرفتها
ساره وهي اتشوف المناظر من الدريشه ..
فهد يفتح شوي الباب : احم احم
ساره صدت استغربت : منو
فهد يطلع نص راسه : منو غير ريلج
ساره استغربت لان قبل شوي فهد متضايق منها
فهد دخل الغرفه : شو بلا ج .. ليش مستغربه
ساره صكت الستاره : ها ولا شي
فهد راح عند ساره وقف عندها
ساره مستغربه .. بلاه فهد يبتسم
فهد بابتسامه : شو رايج يا بعد هلي نطلع اليوم
ساره فتحت عيونها : شووووو

فهد : بلاج ..
ساره : توك معصب
فهد يبين العكس ..( مسك ايدها ): عشانج انسى حزني وضيقي وكل شي .. بس عشان ما انحرم منج ..
ساره سحبت ايدها ..وانحرجت
فهد : ها يا عمري وين تبينا نطلع ..
ساره : مممممم ماعرف اي مكان كيفك
فهد حاط صبعه على راسه ويفكر : ممممممممممم شو رايج نروح نتغدى في الباخره ..
ساره : واااااااااو فكره حلوه صوب البحر يا سلام
فهد : وارقى سفينه بعد ..
ساره : فكره حلوه خلاص دقايق واتجهز
فهد : انا بعد بروح اتلبس

راح فهد واتلبس
اما ساره فمستغربه وايد من تصرف فهد .. ماتوقعت هالشي
ساره : سبحان الله منو اللي غير تفكيره ..قبل شوي معصب ومتضايق ..

ساره لبست لون الاحمر .. بقطعة شيفون .. والقميص كله قصات وشكله وايد راقي ..

فهد طلع من الغرفه ودخل غرفة ساره وشاف ساره تسحي شعرها السايح ..وشعر ساره كان لين اخر الظهر .. وفيه لمعه طبيعيه ..
فهد دخل وراح عندها: فديت الاحمر
ساره مطنشه وهي تسحي شعرها
فهد : الله شكلج طالع حلو وايد بالذات بشعرج السايح
ساره ابتسمت وماردت عليه
ساره قاعده تلف شعرها وتغطيه كامل ..
فهد : يالله يا عمري ..مشينا
ساره : يالله

فهد وساره راحو لاحلى وارق باخره .. عشان يتغدون ..

***************************

اما في دبــــــــــــي
نوره وهي تكلم الريم : زين يالريم عيل انتي جاهزه..
الريم : هيه الحينه بييج .. قلتي حق ريلج انج رايحه العياده عشان الفحص
نوره: انا قلت بروح العياده بس ما قلت له عشان الفحص
الريم : هيه احسن ..يالله عيل انا الحينه بطلع
نوره : اوكي اترياج
نوره ويا الريم راحو العياده عشان تفحص اذا نوره ما فيها شي يمنع الحمل
نوره وهي تتريه دورها : الريم وايد خايفه
الريم : ان شاء الله ما في شي .. لا تحاتين
نوره والخوف بملامحها : اخاف اسمع خبر مب حلو
الريم : يالله كيف توسوسين توكلي على الله
نوره : اويييه .. يا دوري
النيرس : نوره دورج
نوره : اوييييييييييييه دوري
الريم : الله معاج
نوره وقفت عشان تروح : ادعيلي
الريم : الله وياج يانوره

الريم اتريت نوره وايد ..
الريم كل شي تشوف ساعتها ..
نوره طلعت من عند الدكتوره
الريم راحت عندها : ها شو بشري
نوره بابتسامه : الحمد لله ما فيني شي الدكتوره طمنتني وقالت كل شي سليم عندي وقالت اني اقدر احمل في اي وقت..
الريم مستانسه : الحمدلله الحمد لله ..ما قلت لج ما بيستوي شي
نوره :هيه والله كنت خايفه ..
الريم : التاخر شي عادي .. وايد ناس تاخرو في الحمال يمكن اكثر من 4 او 5 سنين وبدون سبب
نوره : هيه صح .. خلا ارووح ابشر ريلي
الريم : وعقبال ما تبشرينه بالحمل
نوره وهي ترفع عيونها للسماء : ان شاء الله .. وربي يسمع منج


هند قاعده تتلبس وتتكشخ ..
ام خالد : وين بتروحين
هند وهي تتمكيج : ولا مكان بس ربيعتي منى بتي بيتنا
ام خالد : والله تقولين خطيبج اللي بييه
هند : بعد لازم بنتج تتكشخ ..عسب محد يكون احلى منها
ام خالد : الجمال يا بنتي جمال الروح مب الشكل
هند : انا عندي كل انواع الجمال
ام خالد : زين خلا اجهز لها العصير
هند : هي والله تسوين خير ..
هند وهي يالسه في الصاله ويا ام ساره وام خالد تتريه ربيعتها وكل دقيقه تشوف ساعتها
ام ساره : بلاج كل ثانيه تشوفين ساعتج
هند : تاخرت ربيعتي وايد
خالد طلع من غرفته عشان يطلع ..قاعد يعدل غترته
ام خالد : بتطلع يا خالد
خالد : هيه امايه بطلع ويا الربع
ام خالد : زين تسوي تغير الجو على الاقل
ومنى يت وهي تدق الجرس
هند وقفت : اكيد منى ربيعتي
هند : بروح استقبلها وبييبها هنيه
خالد : ليش ما بتودينها الميلس
هند : لا هي تبى اتيه غرفتي ابي اراويها اشياء
خالد : عيل انا بطلع يالله من رخصتكم

هند طلعت عشان ادخل ربيعتها
منى وهي تبى تدخل شافت خالد عند باب الصاله
منى طبعا الشيله كانها زينه على رقبتها والمكياج كامل في ويها والعطر لاخر الدنيا ..
خالد منزل عيونه ويبى يطلع
منى تشوف خالد وبدلع : مرحبا
خالد رفع راسه ولا يشوف منى ومن غير نفس مرحبتين
خالد طلع على طول وما سوالها سالفه
منى تصد تشوف خالد وهو يطلع
منى تكلم هند : اقول هذا اخوج
هند : هيه ماعندي غيره
منى : ما قلتي ان عندج اخو بهالجمال والجاذبيه
هند : ليش عايبنج .. بس صعب تاخذينه
منى بغرور: ليش ان شاء الله شو ناقصني
هند : هو اصلا لين الحينه يحب ساره وما يقدر يسناها
منى : ااايييييييييييييه هاي ساره ماعرف شو تسوي في الشباب صدق حظها حلو
منى : زين نحن لين متى بنوقف عند باب الصاله يالله ندخل ..
منى بعد ما سلمت على الكل
راحت غرفة نوره وتشوف اغراضها ..
منى : ها شو رايج بغرفتي حلوه صح
منى : مغيره الاثاث يعني
منى : هيه ..
منى : اقول عندج كمبيوتر صح
هند : هيه ليش
منى تحاول تخرب منى : تعالي بدخلج على شي بتستانسين وايد
منى : والله شو
منى : تعالي
منى دخلتها بالشات
هند يالسه عند منى : هذا شو بعد
منى : صدق مب متطوره هذا شات تكلمين بنات و شباب وهم ما يعرفون اسمج ولا شي
منى : ويييييييييييه انا اكلم شباب لا حبيبتي انا مخطووبه
منى بحقد لان هند مخطوبه : زين شو يعني جي انتي اول وحده تنخطبين عادي
منى : لا لا ما يستوي احس خيانه
منى : مالت عليج صدق غبيه .. اي خيانه جي بتطلعين وياه تكلمينه على الشات وهو شو عرفه فيج ولا في اسمج .. يعني كل واحد يقص على الثاني وناسه
منى : لا لا ما بيه
منى : زين شوفيني كيف ادخل الشات واقص عليهم
هند : اوكيه
((منى .. من البنات اللي في هالزمن منتشر عندنا للاسف وايد .. يعني سمعتهم مب زينه وحركات وما يتمنون للباجي الخير .. ويحبون كل البنات اللي وياهم يكونون مثلهم حركات .)).

ومنى تدخل الشات .. وهند قاعده تشوفها وتتعلم منها
منى : ها شو رايج مب وناسه
منى : الصراحه هيه
منى : يوم تكونين ملانه دخلي وكل يوم تقصين على واحد
هند : وهو مايعرف اميلي ولا شي صح
منى : لا مايعرف شي ..
هند : ماعرف اخاف .. مب خيانه لاني مخطوبه
منى: بس انتي ما سويتي شي غلط .. وبعدين بعد ما تزوجين ودري هالشي
هند : مممممممممم اوكي .

(هند وايد على نياتها وماتحس بالغلط اللي تسويه تحس كل ما منى تقول شي يعني صح وما فيها شي )


اما في بلجيـــــــــــــــكا :

فهد وهو ياكل ويا ساره
فهد : الصراحه ما شي احلى من ام الربيان
ساره : لا شكله يخوف .. انا احب الربيان الصغار
فهد: هههههههههههههه يخوف .. ليش هو حي
ساره : الصراحه كانه حي
فهد : بس لذييييييييييييذ
فهد كمل اكله بعدين وقف عن الاكل وسرح فجاه .. ساره لاحظت هالشي شافت فهد سرحا ن
ساره : بلاك فهد
فهد يشوف ساره : في شي في بالي ما عرف اقوله ولا لاء
ساره : اذا تحس انك تبى تقول قوله
فهد بكل حزن : ساره انا اعرف انج تكرهيني
ساره انصدمت ..
فهد : اعرف ان اللي سويته غلط ان مب من حقي اخذج من خطيبج .. وانا ما الومج اذا عاملتيني هالمعامله
ساره ما تعلق
فهد: بس غصبن عني والله .. يوم شفتج ذيج المره ما قدرت اشيلج من بالي .. عرفت اني مستحيل اعيش بدونج ماعرف شو صارلي .. كانج سحرتيني ويوم عرفت انج مخطوبه حاولت اشيلج من بالي بس ما قدرت والله ما قدرت
ساره : اللي يحب يا فهد يتمنى اللي يحبه السعاده مب انك تاذخني من خطيبي صح
فهد : هيه صح .. بس كل ما تذكر انج ما بتكونين لي ماعرف شو يستوي فيه ..بالذات ان الريم دوم تمدح فيج وتكلمني عنج ..حسيت اني اباج وما بتزوج غيرج ..
ساره : بس اللي يحب ما يسوي اللي سويته
فهد : حاولت انساج ما قدرت والله احس اني بختنق يوم اتذكر انج بتكونين لغيري .. وبالذات انا ياساره عمري ما حبيت من بعد وفاة امي وابوي وانا بامس الحاجه لهم
ساره : بس يا فهد وايد ناس يتامه بس ماصار لهم هالشي
فهد بكل حزن : صح ..بس انا كنت صغير يا ساره يعني قولي صف الرابع واتذكر كل شي ... امي (ادمع فهد ) امي ما عشت وياها فتره طويله .. في اشياء اتذكرها كيف كانت حنونه وياي .. كانت تلاعبني وادلعني اكثر واحد وكنت متعلق فيها بشكل جنون . اكثر عن ابويه .. وتخيلي سعادتنا ما اكتملت ماتت بمرض خبيث ( فهد ما قدر ايود عمره ) نزلت الدمعه
ساره وهي تحاول تخبي دموعها ..
فهد : تخيلي يا ساره انا كنت صغير ويوم ماتت امي قلت حق ابويه وين امي قال راحت من الدنيا .. وانا بامس الحاجه لها ولحنانها .. هي كانت كل شي بالنسبالي .. دايما تنصحني وعمرها ما عصبت عليه كانت حنونه .. وابويه من الصدمه ومن كثر ما تعذب ما ركز في سواقته ومات بحادث في السياره تتخيلين اعز اثنين عندج يرووحون بنفس الوقت .. كيف ما تبيني اتعقد ..
وانا من صغري انحرمت منهم .. وياريت عندي اخو اكبر .. بعدين عمي يلسنا عنده وهناك بدل ما نحصل الحنان حصلنا من مرت عمي العذاب بدل ما تعوضنا الحنان والحب اللي انحرمنا منه ..عاملتنا بجفاء لانها ماتبانا نيلس عندها .. تخلينا مثل الخدم .. وتفرق بيني وبين عيالها .. ودايما تغيضني ..لانه ما عندي احد يهتم فيه واختي صغيره ما تذكر كل شي فانا كنت ادافع عنها يوم مرت عمي تضربها
ساره وهي تمسح دموعها : معقوله في مرت عم بهالقساوه
فهد : نحن دايما نتوقع ان في دنيتنا كل شي زين .. بس مانعرف ان في ناس في الدنيا اخس مما نتصوره .. وانا ياساره تعقدت من بعدها .. انحرمت من كل شي..وطبعا مرت عمي ما قصرت ..بهالطريقه كبرت وقلت اني بعتمد على نفسي وسافرت عشان اشرد من تسلط مرت عمي
ساره : وعمك ماله شخصيه
فهد يتنهد : ااااااااااااااااه .. وايد رياييل مالهم اي سلطه جدام حريمهم .. مع ان عمي طيب وايد ..بس مرته
ساره : وكيف ودرت اختك بروحها وسافرت
فهد : اختي يوم كبرت مرت عمي كانت زينه شوي وياها عشان جي انا اطمنت .. بس طبعا مؤقتا
ساره : ليش يعني
فهد : يوم رديت من السفر فاتحني عمي ان يبى الريم حق حد من عياله .. وهني انا رفضت
ساره /: ليش هو مب زين
فهد : لا ابدا .. من النوع اللي ما يسوي اي شي الا بشور امه يعني تقدرين تقولين ولد امه .. ومايحافظ على صلاته وكان لعوب .. وانا متاكد انه بيبهدل اختي
ساره : اها عشان جي هي تكرها وايد
فهد : هيه وايد وعصبت علينا وماخلت فينا شي ويوم كبرت واعتمدت على نفسي خذت اختي ويلست في بيتنا
ساره : وبيتكم قبل منو عايش فيه
فهد : عمي مأجرنه على ناس وطبعا يوم عرف اني قدرت اعتمد على نفسي استانس لانه يعرف ان مرت عمي بتبهدلنا وعطانا كل فلوسنا مال الايجار ..
ساره : اها هاي قصتك
فهد :هيه وعمري ما شفت السعاده يا ساره الا يوم شفتج فلا تلوميني يا ساره اذا انا تعلقت فيج .. حسيت ان محد يقدر يعوضني عن الحب والحنان غيرج ..وبعدج عني هو موتي .. لاني مستحيل اعيش بدونج يا ساره
ساره نزلت راسها وما قدرت تعلق على شي يمكن لانها اول مره فهد يكسر خاطرها وتحس فيه
فهد رفع راس ساره وبابتسامه : ساره يمكن اقولج خاطره وايد عزيزه علي واهديها لج
ساره بابتسامه : تفضل
فهد : بس عاد ملينا من اليلسه خلا نشوف البحر ... وبقولج على الاقل احس اني في باخره وان البحر عندنا
ساره وقفت : اوكي يالله
فهد واقف عند ساره وساره تشوفه .. اما فهد فهو يشوف البحر ويقول بكل رقه :
** لو كان بيدي اموت مليون مره .
..بختار موتي ولا فراقك ثواني
**لا تظن بعدك في حياتي مسره .
. تفداك روحي وراحتي وكياني
** انت ف حياتي كل امالي
وانا ما اقدر على بعدك يا بعد خلاني
** حبك سكن روحي وقلبي مقره
وعهد الموده لك على طول الزماني
** جمع العذاري ما يسوون شعره منك
ولا بيعوضني عنك ثــــــاني

فهد يصد لساره : ها شو رايج
ساره بابتسامه : الصراحه رووعه ..
فهد تقرب من ساره اكثر: محد اروع منج يا بعد خلاني ..وترى هذا شويه يا ساره ترى اللي في قلبي واااايد .. وحبي لج ماله حدود..
ساره تشوف فهد وهي ما تقدر تقول شي..يمكن اول مره تحس بحب فهد الكبير لها وتحس بمعاناة فهد بحياته وعرفت ان فهد ما يقدر يعيش بدونها ..





شو اللي بيصير بين ساره وفهد ؟ وانا من صغري انحرمت منهم .. وياريت عندي اخو اكبر .. بعدين عمي يلسنا عنده وهناك بدل ما نحصل الحنان حصلنا من مرت عمي العذاب بدل ما تعوضنا الحنان والحب اللي انحرمنا منه ..عاملتنا بجفاء لانها ماتبانا نيلس عندها .. تخلينا مثل الخدم .. وتفرق بيني وبين عيالها .. ودايما تغيضني ..لانه ما عندي احد يهتم فيه واختي صغيره ما تذكر كل شي فانا كنت ادافع عنها يوم مرت عمي تضربها
ساره وهي تمسح دموعها : معقوله في مرت عم بهالقساوه
فهد : نحن دايما نتوقع ان في دنيتنا كل شي زين .. بس مانعرف ان في ناس في الدنيا اخس مما نتصوره .. وانا ياساره تعقدت من بعدها .. انحرمت من كل شي..وطبعا مرت عمي ما قصرت ..بهالطريقه كبرت وقلت اني بعتمد على نفسي وسافرت عشان اشرد من تسلط مرت عمي
ساره : وعمك ماله شخصيه
فهد يتنهد : ااااااااااااااااه .. وايد رياييل مالهم اي سلطه جدام حريمهم .. مع ان عمي طيب وايد ..بس مرته
ساره : وكيف ودرت اختك بروحها وسافرت
فهد : اختي يوم كبرت مرت عمي كانت زينه شوي وياها عشان جي انا اطمنت .. بس طبعا مؤقتا
ساره : ليش يعني
فهد : يوم رديت من السفر فاتحني عمي ان يبى الريم حق حد من عياله .. وهني انا رفضت
ساره /: ليش هو مب زين
فهد : لا ابدا .. من النوع اللي ما يسوي اي شي الا بشور امه يعني تقدرين تقولين ولد امه .. ومايحافظ على صلاته وكان لعوب .. وانا متاكد انه بيبهدل اختي
ساره : اها عشان جي هي تكرها وايد
فهد : هيه وايد وعصبت علينا وماخلت فينا شي ويوم كبرت واعتمدت على نفسي خذت اختي ويلست في بيتنا
ساره : وبيتكم قبل منو عايش فيه
فهد : عمي مأجرنه على ناس وطبعا يوم عرف اني قدرت اعتمد على نفسي استانس لانه يعرف ان مرت عمي بتبهدلنا وعطانا كل فلوسنا مال الايجار ..
ساره : اها هاي قصتك
فهد :هيه وعمري ما شفت السعاده يا ساره الا يوم شفتج فلا تلوميني يا ساره اذا انا تعلقت فيج .. حسيت ان محد يقدر يعوضني عن الحب والحنان غيرج ..وبعدج عني هو موتي .. لاني مستحيل اعيش بدونج يا ساره
ساره نزلت راسها وما قدرت تعلق على شي يمكن لانها اول مره فهد يكسر خاطرها وتحس فيه
فهد رفع راس ساره وبابتسامه : ساره يمكن اقولج خاطره وايد عزيزه علي واهديها لج
ساره بابتسامه : تفضل
فهد : بس عاد ملينا من اليلسه خلا نشوف البحر ... وبقولج على الاقل احس اني في باخره وان البحر عندنا
ساره وقفت : اوكي يالله
فهد واقف عند ساره وساره تشوفه .. اما فهد فهو يشوف البحر ويقول بكل رقه :
** لو كان بيدي اموت مليون مره .
..بختار موتي ولا فراقك ثواني
**لا تظن بعدك في حياتي مسره .
. تفداك روحي وراحتي وكياني
** انت ف حياتي كل امالي
وانا ما اقدر على بعدك يا بعد خلاني
** حبك سكن روحي وقلبي مقره
وعهد الموده لك على طول الزماني
** جمع العذاري ما يسوون شعره منك
ولا بيعوضني عنك ثــــــاني

فهد يصد لساره : ها شو رايج
ساره بابتسامه : الصراحه رووعه ..
فهد تقرب من ساره اكثر: محد اروع منج يا بعد خلاني ..وترى هذا شويه يا ساره ترى اللي في قلبي واااايد .. وحبي لج ماله حدود..
ساره تشوف فهد وهي ما تقدر تقول شي..يمكن اول مره تحس بحب فهد الكبير لها وتحس بمعاناة فهد بحياته وعرفت ان فهد ما يقدر يعيش بدونها ..





شو اللي بيصير بين ساره وفهد ؟
ساره بتنسى خالد .. وبتفكر بكلام فهد وبتحبه ؟
وهل اشواق بتصر على فهد وما بتورده ؟
ومنى شو اللي تخططه لهند ؟؟ وهل هند بتخترب؟

هد واقف عند ساره وساره تشوفه .. اما فهد فهو يشوف البحر ويقول بكل رقه :
** لو كان بيدي اموت مليون مره .
..بختار موتي ولا فراقك ثواني
**لا تظن بعدك في حياتي مسره .
. تفداك روحي وراحتي وكياني
** انت ف حياتي كل امالي
وانا ما اقدر على بعدك يا بعد خلاني
** حبك سكن روحي وقلبي مقره
وعهد الموده لك على طول الزماني
** جمع العذاري ما يسوون شعره منك
ولا بيعوضني عنك ثــــــاني

فهد يصد لساره : ها شو رايج
ساره بابتسامه : الصراحه رووعه ..
فهد تقرب من ساره اكثر: محد اروع منج يا بعد خلاني ..وترى هذا شويه يا ساره ترى اللي في قلبي واااايد .. وحبي لج ماله حدود..
ساره تشوف فهد وهي ما تقدر تقول شي..يمكن اول مره تحس بحب فهد الكبير لها وتحس بمعاناة فهد بحياته وعرفت ان فهد ما يقدر يعيش بدونها ..

****** الجزء اليديد***************

ساره تصد لفهد : فهد انت من زمان تكتب خواطر واشعار
فهد بابتسامه : والله مب وايد بس من بعد وفاة امي كنت احب اكتب اشعار حزن لان امي خلتني بس يوم شفتج يا باعد هلي استويت شاعر لج
ساره : زين ليش ما اطلع مواهبك في المجلات ..
فهد : الصراحه وايدين نصحوني .. بس ما احس اني اكتب لهالدرجه حلو
ساره : لا صدق روووعه .. زين لو كتبت اشعارك شو راح تخلي لقبك .. مثل ماتعرف كل واحد يكتب لازم يكون له لقب
فهد وهو يمسكك ايدين ساره وبابتسامه رقيقه : اكيد راح يكون لقبي ( مجنون ساره )
ساره وهي تسحب ايد فهد برقه وتصد صوب ثاني : مجنون ساره ..ليش
فهد يمسك ذراع ساره ويبها صوبه : لاني مجنونج يا ساره حبج سحرني وخلاني اصير انسان ثاني .. ساره صدت مره ثانيه صوب البحر وكانت متضايقه وفي خاطرها تقول (( اااااااااااااااااااااه يا ربي ..شو اسوي .. صح ان فهد محتاجلي وايد وهو طيب ومب مقصر عليه بس صعب صعب ابادله لان خالد لين الحينه بقلبي وصعب عليه اكون مستانسه وهو هناك متعذب ماعرف شو اسوي يا ربي
فهد : بلاج ساره في شو سرحتي
ساره : لا ما شي .. بس متى بنرد ...


فهد مستغرب :/ليش شو مليتي
ساره : لا مب جي السالفه .. بس احس بصداع ابي ارتاح
فهد وهو يشوف ساعته : مممممممممم بعد ربع ساعه ان شاء الله .. زين تعالي يا عمري يلسي عشان ما تتعبين اكثر


********************

أما في دبـــــــــــــي:

نوره بعد ما ردت من العياده راحت عند عبدالله
عبدالله وهو يرمس تلفون
نوره تاشر له وتقوله بصوت واطي : ابيك بسرعه
عبدالله يشوفها ومستغرب
نوره : يالله
عبدالله يكلم ربيعه : زين عيل اخليك يا بو علي ان شاء الله اكلمك مره ثانيه ..
عبدالله : بلاج يا عمري .. احسج وايد متحمسه
نوره والابتسامه في ويها : عندي لك خبر حلو
عبدالله : الله يكثر من الاخبار الحلوه.. ها قولي شو استوى
نوره : اليوم رحت العياده عشان اطمن اذا اقدر احمل ولا لاء .. قالت لي الدكتوره ان ما عندي شي يمنع الحمل يعني اقدر احمل متى الله راد
عبدالله : الحمد لله .. بس لش مستعيله على الحمال يا عمري تونا مكملين شهرين
نوره : بس كنت خايفه وابي اطمن .. وايد فرحانه
عبدالله تقرب من نوره وخذها بحضنه : الله يعطينا يارب عشان اشوف الفرحه دوووم ما تفارقج
نوره وهي مستحيه : والله لا يحرمني منك يا اغلى انسان عندي ..

*.. نوره سعادتها كبيره لانها وايد كانت تحاتي من ان شي يصير ويمنع الحمل بس اطمنت اكثر يوم الدكتوره بشرتها ان ما في شي يمنع الحمل عندها ..



اما في بيت ام خالد ..
خالد رد من عند ربعه ودخل الصاله : السلام عليكم
ام خالد وبو خالد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
راح خالد وباس فوق راس والديه : عيل وين ام ساره
ام خالد: خالتك في غرفتها
خالد : وين هند عيل
ام خالد : اعتقد في غرفتها بعد
خالد : راحت ربيعتها

ام خالد :هيه من زمان
خالد راح غرفة هند ويدق الباب
هند كانت يالسه على الكمبيوتر ومن الخوف صكت بسرعه الكمبيوتر..
خالد يدق الباب : هند فتحي الباب انا خالد
هند وهي متوتره تفتح الباب: ها خالد شو بغيت
خالد دخل غرفتها : شو تسوين
هند بتوتر : ها ممم مما شي بس يالسه في غرفتي
خالد : زين سمعي بقولج شي
هند : خير
خالد : انا بكون وياج صريح .. انا مب مرتاح لربيعتج
هند عاقده حواجبها : منو منى
خالد : اللي يت اليوم بيتنا .. مب مرتاحلها ابدا
هند وهي معصبه : ليش يلست وياها عشان ترتاح لها
خالد : احيانا من الشكل نقدر نحكم على الشخص
هند : ليش بلاها
خالد : شي انسانه محترمه .. ما تلبس الشيله وحاطه مكياج كامل والعطر لاخر الدنيا والعبايه ماعرف ليش لابستنها اذا عباتها مفتوحه بالكامل واللبس ولا كانها مسلمه ...
هند : وانت متى لحقت تشوفها
خالد : لا تنسين انها سلمت عليه وانا فجاه شفتها
هند : بس الاشكال تخدع
خالد : اوكي اذاالاشكال تخدع .. اسلوبها مبين شفتي كيف سلمت عليه وشفتي نظراتها ودلعها ..الانسانه المحترمه تكون ثجيييييييله وما تكون بهالشكل
هند بصريخ : بس انا مرتاحتلها وما يهمني راي حد ثاني
خالد بعصبيه : بس انا اكبر واعرف شو الصح والخطا ترى يا هند الربيعه اللي سمعتها مختربه تخرب رباعتها وترى البنت ماعندها الاسمعتها واذا سمعتها راحت مب بس هي بتضيع حتى اهلها بيضيعون
هند : والله انك مكبر السالفه يا خالد
خالد: انا حذرتج ..واذا يا هند عرفت ان ربيعتج سمعتها مب زينه والله راح تندمين .. بالذات اذا كنتي تعرفين هالشي
هند : خالد لاتنسى اني مخطوبه وانا حره بتصرفاتي
خالد بعصبيه : شوووووووووو .. لا حبيبتي مب يعني انج مخطوبه تسوين اللي تبين
هند : وانت يعني اكيد ما بترتاح .. انت ماترتاح الا مع حبيبة القلب اللي قصت عليك وودرتك
خالد مسك ذراع هند بالقووو : سمعي لا تقارنين ساره بهالانواع ولا ترمسين عنها الا بالزين سمعتي ولا بتوشفين شي ما شفتيه
هند : ااااااي ايدي هد ايدي يا خالد عورتني
خالد هد ايدها : وبعدين ساره ما تساوي ظفر منى ربييعتج وظفر بنات العالم
هند معصبه وما قدرت تقول شي لانها خافت من عصبية خالد ..

خالد وهو يبى يطلع صد صوب هند وياشر بصبعه : انا راح اسال عن منى واذا عرفت عنها شي مب زين غصبن عنج راح تودرينها ويا ويلج يا هند اذا عرفت انج تعرفين عنها شي وساكته
طلع خالد وهو معصب
اما منى فمنقهره من كلام خالد وتهديده لها ..
منى وهي تكلم نفسها : والله راح اقهرك يوم من الايام مثل ما قهرتني يا خالد

**********************



--------------------------------------------------------------------------------



في بلجيـــكا
فهد وهو ماسك ايد ساره عشان تنزل من الباخره : شوي شوي يا عمري اخاف اطيحين
ساره وهي رافعه ملابسها : وي زياااااغ .. اخاف اطيح في البحر
فهد : لا تخافين وانا وياج يا عمري .. لاتنسين اني سباح ماهر
ساره بعد مانزلت من الباخره ..
ساره : الحمد لله وصلنا
فهد: الصراحه كان يوم وايد حلو
ساره : صدقك وايد استانست
فهد : ان شاء الله دوم اشوف الفرحه مالي قلبج
ساره تبتسم
فهد : يالله نرد شقتنا
ساره : يالله
وبعد ما خذو التاكسي ووصلو جريب شقتهم
فهد: ساره يمكن دقايق
ساره : وين بتروح بعد ... لا تقول يوعان
فهد : ههههههههههه لا مب يوعان بس دقايق
راح فهد بسرعه وياب ورده حمراء
فهد وهو ماسك الورده الحمراء : تفضلي يا اغلى وارق واحلىزوجه في الكون كله
ساره وهي تاخذ الورده وبابتسامه :تسلم يا فهد
فهد : تصدقين الورده مستانسه وايد
ساره : ليش
فهد : لانها لامست ايدينج الحلوه
ساره ويها احمر : فهد بس عاد
فهد : اوووه سوري نسينا ان الحلوه خجوله .. فديت الحيا منج
ساره وهي تمشي : فهد يالله بروح الشقه
فهد :لحظه لحظه بييه وياج

.. ساره في البدايه كانت قاسيه عليه وايد بس ما تقدر تقاوم رومانسيه فهد وكلامه وصدق احساسه.. بس هذا مب يعني انها نست خالد

ساره بعد ماراحت الشقه
ساره بدلت ملابسها ولبست جلابيه راقيه وحلوه بدرجات البيج ..
ساره راحت غرفة فهد وهي واقفه عند باب فهد : فهد فهد
فهد وفي ايده كتاب : هلا يا عمري تفضلي
ساره بخجل تدخل : سوري على الازعاج
فهد : يالله على هالرسميات .. يا حلوه انتي مرتي .. يعني لا ازعاج ولا شي.. بالعكس قربج هو اللي يفرح قلبي
ساره وهو تشوف الكتاب : شو في ايدك
فهد : كتاب اشعاري .. كل ما يستوي عندي شي احب اكتب
ساره /: يمكن اقرا ه
فهد : مممممممممممم مب الحينه ..خلا يتحقق اللي في بالي بعدين بعطيج
ساره : شو اللي في بالك
فهد : لاحقه يا عمري .. بعدين بخبرج ان شا ءالله
ساره : اوكي على راحتك .. فهد بتصل في امايه
فهد : اوكي يا عمري اتصلي فيها ..
ساره : بس ماعرف وين موبايلي
فهد : خلاص انا بتصل على موبايلج عشان تعرفين مكانه
فهد خذ موبايله ويتصل في ساره
ساره وهي واقفه عنده وتسمع صوت موبايلها: اسمع موبايلي يرن بس ماعرف وين
فهد : روحي شو في وينه اكيد بغرفتج
ساره راحت ادور موبايلها وحصلته في الصاله
فهد : ها حصلتي
ساره :هيه حصلت مشكوور
فهد : افا عليج ما سوينا شي
ساره راحت تتصل في امها .

امها يالسه مع ام خالد وهند
ساره : الو امايه
ام ساره : فدييييييييت عمرج يا ساره
هند تصد ومنقهره ..
ساره : شحالج امايه وشحال خالتي وبنات خالتي
ام ساره : الكل يسال عنج يا ساره انتي جيف حالج وحال فهد ريلج
ساره : كلنا بخير
ام ساره : وينكم انتو الحنيه في المانيا
ساره : لا ما بنروحها .. مستانسين وايد في بلجيكا قلنا خلا انتم هناك احسن
ام ساره : ان شا ءالله دومج تكونين مستانسه
ساره : ان شاء الله .. والله اشتقتلج يا امايه موووت
ام ساره : وانا اكثر يا عمري
فهد ياي عند ساره وياشر ان يبى يكلم ام ساره
ساره : اقول امايه لحظه فهد يبى يكلمج

ام ساره : هيه عطيني
فهد : سلام عليج عمتي
ام ساره : هلا بولدي فهد .. شحالك
فهد : بخير مدامج بخير .. وشو الاخبار عندكم ان شاء الله مرتاحين
ام ساره : الحمدلله مرتاحين ومشتاقيلكم يالله متى بتردون وايد طولتو
فهد : ان شاء الله جريب
فهد: ما تامرين علينا بشي يا عمتي
ام ساره: ما وصيك على ساره لا تزعلها ولا شي تراها بنتي الوحيده
فهد : ساره بعيوني عمتي لا توصين حريص ..
ام ساره / تسلم يا ولدي والله يسعدكم
فهد: سلمي على الكل
ام ساره : يوصل ان شاء لله

ام ساره بعد ما صكت من عندهم
ام خالد : ها شو اخبارهم
ام ساره : يسلمون عليكم
ام خالد : الله يسلمهم من الشر
هند : شو وينهم في المانيا صح
ام ساره : لا في بليجكا
هند : غريبه سمعت يقولون اسبوع بلجيكا واسبوع المانيا والحينه كملو تقريبا 10 ايام
ام ساره : تقول ساره انهم مستانسين هناك وايد ومرتاحين
هند : ماشا ءالله الاخت مرتاحه
خالد توه طالع من غرفته ومتكشخ يبا يطلع
ام خالد : على وين يا خالد
خالد : بروح بمر على ربيعي محمد
هند وهي تبى تقهر خالد: اقول خالد ما سمعت اخر الاخبار
خالد كان واقف عند الباب عشان يطلع يصد لهند : خير
هند بدلع : يقولون ان ساره بتم هنك اكثر في شهر العسل ولا بعد ساره مرتاحه واااااااااااايد هناك وما تبى ترد .. واذا هي مرتاحه هذا دليل انها تحبه ولازم تحبه كيف ماتحبه وهم هناك بروحهم ولا بعد حد يقدر يشوف جمال فهد وما يحبه
خالد عيونه كلها غضب وحزن وقهر ويطلع وهو معصب
ام خالد بصوت واطي : ليش قلتيله يا هند
هند وهي واقفه : ابي اقهره مثل ما قهرني اليوم

راح خالد وركب سيارته والقهر مالي قلبه وهي يضرب بايده على السكان والدمعه بعيونه : معقوله يا ساره نسيتي وعدنا معقوله يا ساره نسيتيني ..لازم اكلم ساره واتاكد منها ..
خالد خذ الموبايل عشان يتصل في ساره وهاي اول مره : خالد اتصل فيها اكثر من مره بس موبايلها مغلق
خالد وهو يكلم نفسه ومعصب: مغلق هذا دليل انج ما تبين حتى ازعاج من حد يعني صدق انج مرتاحه هناك .. معقوله يا ساره نسيتيني ...
راح خالد يمر ورا ربيعه محمد والحزن بملامحه
محمد وهو يركب السياره : وينك يا ريال تاخرت وايد من متى وانا اترياك
خالد ما يصد لمحمد ولا شي ساكت ..
محمد بعد ماركب السياره : خالد بلاك
خالد بحزن وهو يشغل السياره: مافيني شي
محمد مستغرب .. من سكوت خالد وهو كل الدرب ساكت ولا يبتسم
وخالد وهو يسوق ..ماقدر يركز بسواقته
ولا مفجـــــــــــــــــأه
كان يبى يدعم السياره اللي جدامه وضرب بريك بصوت عالي .. حتى راسه ضرب بخفيف على السكان
محمد وهو ماسك خالد: خالد خالد بلاك فيك شي
خالد وهو ماسك راسه : اخ لا ما فيني شي.. انت فيك شي تعورت
محمد : لا الحمد لله ما فيني شي .. صح حسيت اني بطلع من الدريشه بس الحمد لله ماتعورت
خالد : اسمحلي
محمد : بلاك يا خالد شو فيك ..
خالد بعصبيه : ماعرف ماعرف
محمد : شكلك وايد تعبان ..قوم حرك السياره على صوب عشان انا اسوق بدالك ..
خالد : لا عادي
محمد : اي عادي الله يهديك زين ما سوينا حادث شكلك تعبان وماتقدر تسوق ..وقف على صوب عشان انا اسوق واوديك البيت ترتاح

محمد ساق بدال خالد .. لان خالد كان وايد تعبان والقهر بقلبه

محمد وصل خالد البيت .. وقاله خلا يتصل فيه بعد ما يكون بخير
خالد وصل البيت .. والكل استغرب لانه توه طالع وغريبه بسرعه رد
ام خالد قامت من مكانها : بلاك خالد
خالد وهو ببطئ يمشي.. : ما شي بس شوي تعبان ابي انام
ام ساره : غريبه تنام بهالوقت زين تعشى قبل ماتنام
خالد : ما اشتهي العشى بس ابي انام محد يوعيني ولا يدق عليه الباب
ام خالد : على راحتك يا ولدي
خالد دخل عرفته وهو متساند على الباب والدموع بعيونه ويكلم نفسه : لا مستحيل يا ساره تكونين ناستني .. انتي الامل اللي بقلبي .. مستحيل تنسين وعدنا .. انا لج وانتي لي يا ساره ..

ام خالد وهي خايفه على خالد : بلاه خالد شو صارله
هند ساكته وبخاطرها تقول : اكيد يوم سمع خبر ساره جي صار له .. حشى مب حب اللي يحبها .. بس يستاهل عشان مره ثانيه ما يقهرني

اما خالد فماقدر ينام وهو يتجلب يمين يسار وذكريات ساره ماتفارق خياله .. والدموع بعيونه





شو اللي بيصير لخالد ؟؟
وهل ساره راح تنساه .؟ وتحب فهد ؟

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:16 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابــع والثلاثـــون





بعد ما خالد رد البيت ما طلع من الغرفه كله يفكر بساره .. ومتضايق وايد .. ويتخيل ان ساره نسته وتحب فهد ..

وفي اليوم الثـــاني :
في بلجيـــكا :

فهد مطلع ملابس السباحه .
اما ساره فهي تكتب الاشياء اللي لازم تشتريها لاهلها ..
فهد وهو مستعيل : ساره حبي
ساره تصد وتشوف فهد ماسك الملابس : خير
فهد : انا الحينه بروح
ساره عاقده حواجبها : تروح في هالصبح
فهد : هيه بروح اتسبح في البحر يا سلام ما تشوفين الجو
ساره مستغربه : تسبح .
فهد يتقرب عندها : نسيتي ان ريلج سباح ماهر .. ولازم اتسبح البحر مجابلنا وما اتسبح لا والجو محلاته
ساره : بس برد شوي
فهد : عادي .. اهم شي اتسبح ..(فهد يلس عند ساره) ما بتشوفين ريلج كيف يتسبح
ساره صدت صوب ثاني : مشغوله شوي
فهد قام من عند ساره : خلاص تقدرين تشوفيني من الجامه ( النافذه ) .. ترى اكيد يبين
ساره : ممممم يصير خير
فهد لبس شورت وقميص السباحه وبهالبس بينت عضلاته ..
فهد : يالله يا عمري باااااااااي
ساره اونها استحت ونزلت راسها : باااي

فهد راح يتسبح .. وهو مستانس .. وطبعا الكل تم يشوفه ويشوفون كيف يتسبح بمهاره ..


##############

اما اشواق فهي ماسكه القلم وتتامل فيه ..
فاطمه يت عندها : ها شو تجهزتي ان شا ءالله اليوم بنسافر
اشواق وهي تتحرطم : يعني لازم نروح فرنسا نحن مرتاحين في بلجيكا ..
فاطمه : ولا يا حلوه مب انا اللي قلت .. اهالينا اللي مقررين هالشي
اشواق وهي زعلانه وماسكه القلم : يعني بودع فهد
فاطمه يلست عندها وهي مستغربه تشوف القلم : من وين يبتي هالقلم
اشواق تصد لفاطمه: هذا قلم فهد
فاطمه فتحت عيونها : شوووووووو ومن وين يبتيه
اشواق بابتسامه : تذكرين يوم شفت فهد عند البحر يوم يلست وياه قلت له ابيه قلم عشان اكتب رقم ساره وهو عطاني قلمه وانا نسيت اعطيه
فاطمه : نسيتي ولا تناسيتي



اشواق تضحك بخبث: فاهمتني يا الشيطانه ... الصراحه تناسيت .. وقلت هاي فرصه عشان اشوفه مره ثانيه قبل ما اروح
فاطمه : شو قصدج
اشواق وقفت من مكانها : قصدي انا نحن بنروح نسلم على ساره عشان السفر ومره وحده بسالها وين فهد وعشان ما تشك بعطي حق فهد القلم اونه عذر عشان اشوووفه ..
فاطمه : ايه يالخبله ..تبين تسوين مشاكل .. يمكن ساره ماتعرف انكم شفتو بعض
اشواق : هيه اصلا مبين انها مب مهتمه فيه .. وبعدين انا مالي خص فيها ولا في شي ثاني .. اهم شي اشوفه
فاطمه : صدق يوم قلت انج خبله
اشواق عصبت : ليش خبله ها .. يعني اللي يحب يطلع خبل .. بعدين مب انا اللي حبيته قلبي اللي حبه .. والله يسحر هالريال يخبللللل
فاطمه : انتي ما تحبينه يا اشواق .. انتيي مثل باجي البنات متخبله او معجبه في جماله او في شخصيته وهذا اعجاب مب حب
اشواق : حب ولا اعجاب المهم ابي اشوفه قبل ما اسافر ..بتين ويايه صح
فاطمه منزله راسها
اشواق : فاطمه انا ما طلبت منج شي.. بس ابي اروح عند ساره ولا تنسين انها ربيعتج
فاطمه : عشان جي انا خايفه لاني ما ابي اخسر صداقتي وياها ..
اشواق : صدقيني ما بيستوي شي .. تعالي ويايه اليوم .. بروح اتلبس وبنروح عندها اوكي
فاطمه بابتسامه : اوكي عشانج يا اشواق
اشواق بابتسامه راحت مسكت ايدها : تسلمين يافاطمه وعمري ماراح انسى جميلج ..


##################

اما في دبـــــي:

محمد يالس يتصل في خالد بس كله يعطيه مغلق ..
محمد يكلم نفسه : الله يعين ..ماعرف خالد بلاه من البارحه اتصل فيه وموبايله كله مغلق ..المشكله ماعرف رقم بيتهم ..

وبعدين موبايل محمد رن وشاف رقم غريب ..
محمد : الو
المتصل : سلام عليكم
محمد مستغرب من الصوت : وعليكم السلام منو وياي
المتصل : انا ......
محمد استغرب: منو شيخه ويايه
شيخه : هيه انا شيخه بنت عمك

محمد اتوتر : هلا شيخه جيف حالج يا بنت عمي
شيخه بحزن : الصرحه مب بخير
محمد : افا ليش شو استوى
شيخه : يبت لنا المشاكل يا محمد بعد ما ساعدتك وانت كانك مب صاحب هالفكره ..كاني انا المذنبه
محمد : ليش شو استوى
شيخه : الكل يعاتبني لان امك قطعت عنا وما تتصل في امي ولا في اخوها اللي هو ابويه .. وانت قلت ان امك ماراح تزعل
محمد وهو يفكر : والله توقعت ان المشكله انحلت
شيخه دخليلك يا محمد انهي هالسالفه .. ترى انا ساعدتك وكل شي طاح على راسي .. على الاقل تحمل باجي المشكله .. واقنع امك
محمد : خلاص ولا يهمج .. وعد مني اني اكلم امي مره واثنين وثلاث لين ما تقتنع
شيخه : اسمحلي علىالاتصال وعلى هالعتاب بس غصبن عني ..
محمد : لا فاهمنج .. انا اللي اتاسف لاني نسيت هالشي .. والله توقعت ان كل شي انحل .. بس ان شاء الله جريب راح تشوفين امايه بيتكم بعد
شيخه : مشكوورولد العم واسمحلنا مره ثانيه
محمد : لا افا عليج ما سويت شي .. انا لازم اشكرج على كل اللي سويتيه ..
شيخه : يالله عيل عن اذنك .. بخليك الحنيه
محمد : في اماااان الله يا بنت عمي

الحبوووبة 07-16-2005 08:02 PM

--------------------------------------------------------------------------------

محمد بعد ماصك من عند شيخه : والله نسيت امي .. الله يهديج يا امي .. بعدج مال قوم اول اللي تزعلين عشان هالسوالف .. والله مشكله هالعيايز..

محمد راح يكلم امه وشافها في المطبخ تكلم الخدامه ..
محمد واقف عند باب المطبخ : امايه
الام منمدجه تكلم الخدامه ..
محمد : امااااااااااايه
الام معصبه : شو تبى ما تشوفني اكلم الخدامه عشان الغدى
محمد: زين ابيج بسالفه
الام : وانت يا سوالفك اللي ما تخلص .. بعدين قولي
محمد : لا ابي الحينه اقولج
الام : اف صدق تعورالراس ..
محمد : يالله تعالي شوي بس ما باخرج .. تعالي نقعد في الصاله بس دقايق
الام : زين
محمد يلس عند امه في الصاله..
محمد : امايه انتي بعدج ما تكلمين عمي ولامرت عمي عشان سالفتي ويا شيخه
الام عاقده حواجبها : وشو اللي ذكرك بهالسالفه الحينه
محمد : ماعرف فجاه ياه في بالي
الام : هيه ما اكلمهم ولا بكلمهم طول حياتي عشان يتادبون وما يرفضونك


محمد : امايه الله يهديج لاتكونين ..مثل ما اول .. البنت ما ارتاحت .. وما يستوي نزوجها غصب وبعدين نتطلق..
الام : وي وي باسم الله لا تيب طاري الطلاق الله يبعد عنا
محمد : زين ما مدام ما تبين الطلاق عيل ما يستوي تغصبين البنت
الام: بس نحن من الصغر قايلين انكم لبعض
محمد : وهاي مشكله اغلبيه العوايل يزوجون اليهال من الصغر من دون ما يعرفون شو اللي بقلبهم .. وبعدين ولد العم يتزوج غصبن عنه من بنت عمه عشان العادات واكثرشي تستوي نسبه الخيانه لان الزوج ما يكون مقتنع في بنت عمه ..
الام : ساكته
محمد: امايه لو عندج بنت وتقدملها واحد ..وهي صلت ومارتاحت .. اوانها ما تباه الريال من دون حتى ما تصلي استخاره هل انتي بتغصبينها
الام ساكته ومنزله عينها : الصراحه لا
محمد : شفتي لانج تعرفين ان الزواج في الدين ارضاء ما بين الطرفين يعني مب غصب صح
الام : سااااكته
محمد : وشيخه نفس الشي يا امايه ..صدقيني يمكن خير لنا .. وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم .. يعني يا امايه هذيله مهما يكون اهلنا وما يستوي نزعل عنهم وبعدين الزعل ما يستوي اكثر عن 3 ايام وهذا مب من عندي من عند الرسول صلى الله عليه وسلم
الام تصد وتشوف محمد : يعني
محمد : يعني كلميهم واتصلي فيهم وكوني عاديه ويايهم
الام : خلاص يا محمد بتصل فيهم الحينه وبروح بيتهم بعد وصح كلامك مهما يكون هذيله اهلي ومالنا غنى عنهم
محمد والضحكه في شفايفه ..وراح باس فوق راس امه : فديتج يا امايه .. هاللي بتسوينه هو اللي صح واللي لازم من زمان تسوينه ..
الام: يزاك الله خير اللي نبهتني عن هالشي ..
محمد : افا عليج يا امايه يالله روحي اتصلي فيهم
الام : الحينه فضيحه الظهر
محمد : لا فضيحه ولا شي .. انتي بتتصلين بيت اخوج مب حد غريب

*الام راحت تتصل في ابو شيخه وام شيخه وانتهت السالفه على خير ..

* اما محمد فاستانس وايد لانه قدر يحل هالمشكله ..

اما في بيت خـــــــالد
نوره وهي يايه : السلام عليكم
ام خالد وام ساره وهند : وعليكم السلام
نوره مستغربه : بلاكم زعلانين
ام خالد : هذا اخوج من البارحه ماعرف بلاه لين الحينه ما طلع من غرفته ولا يبى يفتح الباب بعد كله يقول خلوني ابي انام
نوره يلست : ليش شو صار
ام خالد تصد تشوف هند باحتقار: كله من هند ..قالت ان ساره بتتاخر في السفر ومعناتها انهافرحانه ومن هالكلام
نوره : الله يهديه خالد .. لازم يتوقع هالشي
نوره وقفت : عيل انا بروح احاول وياه
نوره راحت تدق الباب : خالد خالد افتح الباب انا نوره
خالد وهو متلحف باللحاف وتعبان ما يقدر يفتح عيونه : شوو تبون خلوني
نوره : افتح الباب شويه عشان خاطري
خالد : نوره الله يخليج خليني بروحي مب متفيج اكلم حد
خالد يكح بالقو ..
نوره ردت عند امها وبحزن: ما يفتح الباب
ام خالد : الله يهديه ..ماعرف شو اسوي
نوره : ماعليه يا امايه خليه لين ما يهدى وبعدين اكيد بيمل وبيفتح الباب
هند : نوره وين الريم ما قلتي انها بتيه على الغدى
نوره : لا ما قدرت قالت بتيه العصر ان شاء الله


*********************
اما في بلـــجـــــــيـــكا :
فهد بعد ما تسبح وكل شي رد الشقه
فهد وشعره مبلل وملابسه بعد : مرحبا
ساره تصد : ايييييييييييه بتمرض ليش جي
فهد: قلت بييه بتسبح مره وحده
ساره : زين تغطى على الاقل بالفوطه ..لاتنسى ان الجو بارد
فهد تقرب من عند ساره ويلس عندالها وبابتسامه تذوب القلوب : فديت الحلوه تخاف عليه
ساره استحت ونزلت راسها ويها احمر : لا مي جي بس الجو بارد ويمكن تمرض
فهد : عساني امرض ويستوي فيه كل شي .. بس عشان اشوفج تحاتيني وتخافين عليه
ساره : فهد انت فاهم السالفه غلط
فهد : لا غلط ولا شي.. ترى انا اشوف الحيا بملامحج الحلوه
فهد : ساره انتي كل شي بالنسبالي .. وانتي اغلى من روحي.. والله لوخيروني بين الموت او بين فرقاج بختار الموت ولا اشوف دنيتي بدووونج
ساره مستحيه ومنزله راسها : فهد رووح تسبح احسن
فهد : ان شاء الله يا عمري ..


فهد اتسبح بسرعه يعني خذ شاور سريع ..وراح اتلبس

وساره قاعده تشوف التلفزيون ولا تسمع حد يدق باب شقتهم استغربت لانها ماتعرف حد ...
ساره راحت عند الباب وهي تشوف من الفتحه الصغيره ..ولا تشوف فاطمه واشواق
ساره بابتسامه تفتح الباب : هلا والله
فاطمه واشواق : هلا فيج
وبعد ما سلمو على ساره
ساره : تفضلو ليش واقفين \
فاطمه : اسمحيلنا على الازعاج بس لانا بنسافر اليوم قلنا خلا نسلم عليج مره وحده
ساره : لا افا عليكم تفضلو يلسو ..
اشواق وفاطمه بعد ما يسلو .
ساره : عن اذنكم دقيقه
اشواق وهي تشوف ساره من فوق لتحت : شوفي كشختها حتى وهي في الشقه .. جلابيتها وايد فخمه
(( ساره كانت لابسه جلابيه باللون السماوي والكحلي بالقطعه الهنديه وكانت وايد فخمه ..وساره كانت فاتحه شعرها العسلي وشعرها كان مدرج بطريقه حلوه ))
فاطمه : قولي ماشاء الله لاتحسدينها
اشواق : وي وليش احسدها .. ناسيه كشختي
فاطمه وهي تشوف ملابس اشواق : صدق اليوم وايد متكشخه ولبسج مميز
اشواق : حبيبتي انا كنت ادور من زمان هالبدله لانها حلوه عليه
(( اشواق لابسه بدله حمراء والتنوره شوي قصيره بس البوت مغطي ريولها وكانت فخمه وحاطه عدسات بلون العسلي ..وكانت جذاابه ))

ساره بعد مايابت العصير : تفضلو
فاطمه : دام فضلج يالغاليه
اشواق : شو ساره ان شاء الله مستانسين في بلجيكا
ساره : هيه وايد حلوه ما توقعتها جي
فاطمه : ومتى بتردون
ساره: والله انا قلت لفهد يمدد لين اسبوع تقريبا
اشواق ااها يعني بتمون بعد اسبوع
ساره : ان شاء الله ..
اشواق : اقول ساره وين فهد
ساره استغربت : فهد ..موجود في الغرفه ..
اشواق : يمكن لو سمحتي تنادينه
ساره : هيه لحظه شوي
فاطمه : فضحتينا ..
اشواق : لا فضيحه ولا شي ..
ساره راحت غرفة فهد : فهد
فهد وهو يسحي شعره المبلل : هلا يا بعد هلي
ساره : اقول في ضيوف يبون يشوفونك
فهد وهو يطالع ساره من المنظره : غريبه منو ..
ساره : اشواق وفاطمه لو تعرفهم


فهد صد صوب ساره : اشواق وفاطمه يبوني
ساره : تعرفهم صح
فهد : هيه اعرفهم .. زين شو يبون مني
ساره : ماعرف .. تعال وشوف شو تبى منك اشواق

ساره دخلت اول شي ..
فهد بعد دقايق دخل ..: السلام عليكم
اشواق وهي تتامل فيه : وعليكم السلام
ساره تشوف فهد واقف: فهد تفضل اقعد
فهد مب متعود ييلس ويا غرب..
فهد يلس عند ساره ..واشواق وفاطمه مجابلينهم
اشواق برقه : شحالك فهد ..
فهد: بخير الحمد لله
اشواق : انا يايه اول شي عشان اسلم عليكم لانا بنسافر والشي الثاني عشان ( تطلع القلم من شنطتها ) وعشان القلم..
فهد مستغرب اي قلم..
اشواق وهي ماده ايدها عشان تعطي قلم فهد : هذا قلمك يا فهد نستيه عندي
ساره مستغربه ..وماعلقت على شي
فهد بعد مستغرب: اي قلم ومتى نسيته عندج
اشواق / تذكريا فهد ذيج المره يوم عطيتني قلمك عشان اكتب رقم ساره.. نسيت اردلك ..ويوم شفته عندي قلت لازم ارده لك
فهد : اها ... لا عادي اختي خذيه حقج
اشواق في خاطرها (( الود ودي اخليه ذكرى )) لا لا تفضل هذا قلمك
ساره يالله عليج يا اشواق اللا هو قلم ..خذيه حلال عليج
فهد : هيه عادي والله خذيه
اشواق : ما احتاجه ..صدقني خذه
فهد : لا عادي خليه عندج
اشواق استانست لانها تبى اي شي ذكرى من فهد : خلاص مدامك مصر ماتاخذه بخليه عندي
فاطمه وقفت : يالله عيل نخليكم نحن
ساره : ليش توه الناس
فاطمه : لازم نرتب اغراضنا عشان السفر ان شا ءالله
ساره : خلاص على راحتكم ..بس عاد لا تقطعون عنا .. لاتنسين انا بنفس المنطقه ..يعني زوريني في دبي
اشواق : هالشي اكيد .. ( وهي تشوف فهد ) ان شاء الله بنزوركم ..ترانا تعودنا عليكم
ساره :حياكم الله باي وقت
فهد لاول مره يلاحظ نظرات اشواق له .. وعرف انها معجبه فيه ..
اشواق بعد ماسلمت على ساره ..مدت ايدها على فهد
(( لانه في بعض العوايل عادي عندهم يسلمون بالايد طبعا نحن مب ويهالشي.. لانه هالشي غلط وحرام )

فهد استحى يوم شاف اشواق ماده ايدها وهو مد ايده وسلم عليها ..اشواق كانت بتتخبل يوم لامسة ايد فهد ..
وابتسمت له ..وراحت .. فهد ما قدر يقول شي ..يمكن لانه حس بنظرات اشواق له
اما ساره فمستغربه من القلم ومن اشواق بس ما قالت شي
ساره وهي تاخذ العصير عشان توديه المطبخ
فهد : ساره
ساره : مممممممم
فهد : اكيد مستغربه من القلم صح ..وكيف شفت اشواق
ساره تصد: لا مب مستغربه من شي لاني شفتك مره يالس وياها عند البحر ..
فهد : وانتي تغارين صح
ساره تبين العكس : لا ما اغار ولا شي ..لو اغار جان سالتك من اول يوم شفتك وياها..انت حريا فهد بتصرفاتك
فهد حس بالقهر من كلامها .. بس قال في نفسه يمكن هي تغار بس كبريائها مانعنها بالمصارحه ..

######################

اما في دبــــــــي
محمد ما قدر يستحمل اكثر راح على طول بيت خالد عشان يطمن عليه
محمد وهو يوقف سيارته عند باب بيت خالد ..شاف وحده تنزل من السياره ويوم ركز النظر فيها فتح عيونه
محمد وهو مستانس وفاتح عيونه : مب هاي اااااااااااه مب هاي القلب مب هاي الريــــــــــــــم ..
الريم نزلت من سيارة عمها وهي تدق الجرس..وماتعرف بوجود محمد
محمد ما صدق راح على طول عندها وهو مستانس
الريم حست بان حد ياي عندها ويوم صدت شافت محمد ..الريم استحت نزلت راسها
محمد بابتسامه : احم احم..سلام عليج
الريم وهي منزله راسها : وعليكم السلام
محمد :مب انتي الريم صح ربيعة ساره
الريم بخجل : هيه
محمد : انا محمد ربيع خالد .اللي مره شفتكم في المركز تذكرين
الريم في خاطرها (( اكيد اتذكرك )) ..:هيه
محمد مستانس وساكت
بعد مالخدامه فتحت الباب ..دخلت الريم وقلبها يدق بالقو يوم شافت محمد
اما محمد فهو سرحان فيها
الخدامه : yes sir what do you want?
محمد : ها ممم .. ياربي ليش كنت ياي ..هي تذكرت وين خالد
الخدامه راحت تنادي خالد
ام خالد والكل يالس في الصاله ..والخدامه يت وقالت انه في واحد يبى خالد
ام خالد : منو

الريم : هذا محمد
نوره تشوف الريم : بعد تعرفين الاسم
الريم مستحيه : سكتي فضحتينا
ام خالد : محمد والله زين يمكن يقدر يخلي خالد ياكل شي .. لانه وايد ويا خالد .. خليه يدخل
البنات راحو فوق عشان محمد يدخل
محمد بعد ما دخل شاف ام خالد : سلام عليكم
ام خالد : وعليكم السلام يا هلا بولدي
محمد : اسمحيلي خالتي ياي بهالوقت ..بس الصراحه وايد احاتي خالد لانه البارحه كان تعبان واليوم كله اتصل فيه بس هو ما يرد عليه ..بلاه
ام خالد : والله ولا فتح الباب علينا وتخيل من البارحه يا ولدي وهو ما كل شي ماعرف بلاه .. اذا تقدر تقنعه انه يفتح الباب
محمد : ان شاء الله بحاول بس وين غرفته
ام خالد ودته غرفة خالد : تفضل
محمد يدق الباب : خالد خالد افتح الباب انا محمد ربيعك
خالد يسمع صوت محمد بس من التعب ما يقدر يفتح الباب
محمد : خالد افتح الباب ..اذا تعزني صدق افتح الباب
خالد ما قدر ما يفتح الباب لانه محمد وايد وياه ..
خالد وهو يرتجف من البروده وحالته حاله ويمشي كانه سكران يفتح الباب
ام خالد يوم شفاته : ويه بلاك يا خالد ليش جي شكلك
محمد يمسك خالد : خالد بلاك شكلك وايد تعبان
خالد يرد ينام على السرير : مافيني شي بس تعبان
ام خالد : قوم يا خالد خلا نوديك المستشفى
خالد : لا ما بي ..ما فيني شي
محمد يحط ايده على راس خالد : اي مافيك شي حرارتك مرتفعه وااايد وشوف كيف ترجف
خالد: خلوني بروحي .. ما فيني شي ..
ام خالد : الله يخليك عشان خاطري روح المستشفى
خالد : امايه دخيلج لا تغصبيني على شي ..ما بروح يعني ما بروح ..بس ابي انام ..
محمد : بس يا خالد|.......
خالد : الله يخليك يا محمد لا تغصبني على شي بس ابي ارتاح
محمد ما قدر يسوي شي: خالتي خليه بروحه شوي لين ما يهدى واقنعيه بعدين
ام خالد والدمعه بعيونها :كيف اخليه ..شوف حالته .. والحراره مرتفعه واذا الحمى زادت عليه بتكون خطره على حياته عادي يستوي فيه حمى الشوكيه ..
محمد : لا ان شاء الله ما يستوي فيه شي .. انا المساء برد اشوفه وبقنعه عشان يروح
ام خالد : ان شاء الله ومشكوور يا ولدي ما قصرت واسمحلنا
محمد : افا عليج .. هذا مب بس ربيعي هذا اخويه
ام خالد : تسلم يا ولدي وان شاء الله يقتنع ويروح المستشفى قبل مالحمى تزيد عليه ..
محمد : ان شاء الله .. يالله عن اذنج خالتي .. انا بترخص






شو راح يصير لخالد ؟؟ هل راح يستويله شي؟؟
وساره وفهد كيف بتكون حياتهم للاحسن ولا للاسوء؟؟
واشواق هل راح تصر على فهد ولا هي نزوه وبتزول؟؟
ومحمد هل راح ياخذ الريم ؟؟ وهل بيصير شي ويمنعهم من الزواج ؟؟


الجزء الخامس والثلاثيـــن




بعد ما طلع محمد من بيت خالد.. وهو يحاتي ويفكر بخالد وهو في السياره يكلم نفسه : يحليلك يا خالد هالحب جذي سوى فيك .. والله صدق يوم قالو الحب عذاااب .. بس انا صدق زعلان عشان ربيعي بس مستانس بنفس الوقت ( ابتسم ) لاني شفت حبيبتي الريم .. الله يجمعني وياج يالريم ..

اما الريم فهي كانت في بيت خالد ..
الريم تكلم هند : ها يا هند متى الملجه مب كانج طولتي في خطوبتج
هند وهي تقلم اظافرها : والله شو اسوي نتريه بنت الحسن والدلال
نوره : لازم اتيه بدون ساره الملجه ما تسوى
هند رفعت راسها : والله انا بتريه اسبووع واحد واذا ما يت كيفها بسوي الملجه
الريم : وكيف بتكون ملجتج يعني حفله بتسوين ولا بس كتب كتاب
هند : والله انا افكر اني اسوي الملجه عاديه لاني ابويه يقول ان بين الملجه والعرس شهرين
الريم : شوي شهرين
هند : هم يقولون جي .. بعدين احسن
الريم : بل عكس احلى ايام ايام الملجه
هند باستهزاء : ليش انتي جربتي عسب جي تقولين
الريم انقهرت : لا انا ما جربت بس الكل جذي يقول .. بعدين على الاقل تشتاقون حق بعض ..
هند وقفت من مكانها : والله حتى لو عرسنا...بعد بنشتاق حق بعض لا تحاتين وان شاء الله في ملجتج خليه سنتين اوكي يالله عن اذنكم بروح غرفتي
الريم ما قالت شي سكتت وانقرت
نوره : الريم لا تضايقين من كلام هند تراها الحمدلله والشكر دفشه من صغرها
الريم : لا عادي انا مب زعلانه ... بس انا نصحتها بس هي ماعرف شو صار فيها
نوره : الله يخليج مب اول مره تقول كلام بايخ مثل ويها دومها جي
الريم : ما علينا .. شو اخبار اخوج شو وديتوله الغدى
نوره : ما يبى يتغدى ولا شي بطنه خالي من البارحه فديت اخويه
الريم : الله يعينه والله

رن موبايل الريم ..
نوره : منو المتصل
الريم وهي تشوف الرقم : اوووه هاي دكتوره ناديه عن اذنج يا نوره
نوره : خذي راحتج حبيتي
( دكتوره ناديه هي الدكتوره النفسيه لفهد من صغره بالذات يوم تعب بعد وفاة امه وهي اتابع حالته اول باول )
الريم وهي ترد : الو
ناديه : الو مرحبا

الريم : هلا والله بدكتوره ناديه
ناديه : هلا فيكي حبيبتي .. وينك انشغل بالي عليكي وعلى خيك فهد .. من مده ما حكيتي معي
الريم: اسمحيلنا مشاغل الدنيا
ناديه : ايه عن جد مشاغل الدنيا تنسينا حالنا
ناديه : المهم كيفه خيك فهد شو حالته من مده ما اجا عندي ..شو ان شاء الله منيح
الريم : الحمد لله بعد ما ملج صار وايد احسن
ناديه : ايه ترى الفرحه بتخليه يتغير 180 درجه وهالشي كتير منيح له .. متل ما بتعرفي ان فهد كتير كان يعاني من الأسوه والضرب من صغره من مرت عمه فهالشي خلاه يتعأد ويكره الدنيا كلها .. بس مع الحب والحنان والاهتمام بيصير انسان عادي وما بتردله الانهيار العصبي .. واحكي هالشي لمرته عشان تهتم فيه اكتر
الريم : ان شاء الله يا دكتوره وانا اشكرج على اهتمامج في اخويه
ناديه : ما بتحكي هيك .. فهد متل ولدي .. فهد من صغره وانا عم بهتم فيه
الرمي :تسلمين والله ما قصرتي
ناديه : سلميه عليه كتير كتير .. وطمنيني عليه ايه ما بتنسيه
الريم: ان شاء الله ولا يمج ومشكوره مره ثانيه
ناديه : العفو حبيبة ألبي.. وان شاء الله بحكي معك بعدين .. اوكي بااااي
الريم : الله يحفظج ..

########################

في بلجيــــــــكـــا :

فهد : اقول يا عمري شو رايج اليوم بدل ما نتعشى برع اييب العشى في الشقه وناكل هنيه يعني كتغيير..
ساره وهي تحط الورود الطبيعيه على المزهريه : هيه وايد احسن لاني مب متفيجه اتلبس واطلع
فهد : زين شو تبين يا غلى زوجه بالوجود
ساره برقه : مممممممممم والله ماعرف اي شي ..
فهد " دوووم اي شي .. زين اختاري شي على الاقل
ساره : والله ماعرف انت شوف شو اللي حلو وييبه
فهد : احم احم يعني ذوقي يعجبج
ساره : تقريبا
فهد : الحمد لله تقريبا احسن من لاء
ساره : هههههههههه
فهد : يالله عن اذنج يا عمري ... بروح اييب احلى عشى لاحلى واجمل ساره بالوجوود ..
ساره تبتسم وماردت عليه ..

اما في دبـــي:
ام خالد : نوره خالد كل شي
نوره " لا والله ما يبى شي
ام خالد: والله يا خوفي ولدي يروح عني ..بروح اشوفه
نوره والريم قامو ويا ام خالد غرفة خالد
خالد كان وايد تعبان حرارته ارتفعت وهو يتنافض ..وويه محمر...
ام خالد والخوف بويها : خالد ولدي الله يخليك كل شي او روح المستشفى مب زين من البارحه ما كلت شي
خالد يفتح نص عيونه ويغمضها وماقال شي
ام خالد والدموع في عيونها : ولدي بيروح عني .. شوفي حالته .. لا يبى ياكل ولا يبى يروح المستشفى شو اسوي
نوره ادمعت يوم شافت اخوها .. : خالد خالد
خالد بصوت واطي : خلوني بروحي اطلعو برع مابي اشوف حد
نوره : خالد الله يخليك روح المستشفى
خالد : انا جي مرتاح
ام خالد ظهرت وهي تصيح لان شكل خالد وايد يصيح شكله تعبان ومشكلة خالد انه عنيد
نوره وهي تشوف امها وتشوف خالد ماعرفت شو تسوي وماعندها الا حل وااااااحد
الا هو اتصال في سااااااااره

ساره وهي ترتب غرفتها رن موبايلها
نوره ودموعها على ويها : ساره
ساره : هلا والله بنوره وينج من زمان ما تصلتي
نوره وصوتها حزن : ساره
ساره خافت : بلاج نوره صوتج مب طبيعي شو مستوي
نوره : خالد
ساره فتحت عيونها وقلبها يدق بسرعه : خالد بلاه خالد قولي شو فيه بلا ه
نوره : خالد وااايد تعبان ومن يومين وهو طايح على الفراش ولا يبى ياكل شي وحرارته مرتفعه واخاف ( تصيح ) واخاف يصيرله شي
ساره والدموع في عيونها : ليش شو صار له
نوره : ماعرف والله انا خايفه عليه هو ما يبى يروح المستشفى .. وتعرفين يا ساره اذ االحمى زادت عليه هالشي اكيد بياثر فيه ..عشان جي قلت محد غير الله ثم انتي اللي تقدرين تساعديني
ساره وهي تمسح دموعها :لويبى قلبي ما بتردد اعطيه
نوره : مشكوره حبيتبي بس ابيج تكلمين خالد وتقنعينه يروح على الاقل المستشفى عشان ما يتعب اكثر واكيد هو بيسمع منج
ساره : اكيد اكيد بكلمه وينه عطيني
نوره : لحظه
نوره راحت غرفة خالد وماسكه الموبايل
نوره : خالد خالد
خالد يفتح نص عيونه ويبندها وما يرد عليها
نوره : خالد تلفون لك

خالد ما يرد عليها
نوره : خالد ساره تباك
خالد فتح عيونه وبصوت واطي ومتعب : ساره
نوره : هيه ساره
خالد خذ الموبايل وبصوت هادي : الو ساره
ساره يوم سمعت صوته المتقطع ومبين من صوته التعب تمت تصيح : خالد
خالد : ساره ليش خنتي الوعد يا ساره قلتي انج ما بتنسيني وانتي مطوله المده نسيتي خالد نسيتي الوعد
ساره وهي تمسح دموعها : لا وربي ما نسيتك يا خالد انت كل دقيقه بقلبي .. والله حتى اني ما اتغزل فيه ولا خليته يلمسني .. انا بغرفه وهو بغرفه ثانيه كل اللي اتفقنا عليه سويته
خالد : عيل ليش طولتي المده .. ليش ما رديتي بسرعه ليش ما سالتي عني ..
ساره : ما نسيتك والله .. خالد عشان خاطري اذا صدق تحبني مثل ما تقول روح المستشفى
خالد : اذا صدق تبيني استوي بخير وتبيني اروح المستشفى عندي شرط
ساره: انت لا تشرط انت امرني يا خالد
خالد : ابيج تردين دبي باسرع وقت ابي يوم افتح عيوني اشوفج
ساره : خلاص ولا يهمك انا اوعدك اني باول طياره لدبي ارد واييه واطمن عليك بس انت روح المستشفى
خالد بابتسامه : مدام بشوفج خلاص عيل عندي امل بحياتي .. وانا عشانج ولاني بشوفج مره ثانيه بروح المستشفى
نوره استغربت وخذت الموبايل من خالد
نوره : ساره
ساره وهي تصيح :
نوره: ساره شو سالفتكم
ساره : خلاص خالد بيروح المستشفى هو وعدني
نوره والابتسامه بشفاتها : والله
ساره : هيه وانا وعدته اني ارد دبي
نوره فتحت عيونها : شوووووووو
ساره : هيه وانا اصلا مذنبه بهالشي كيف كنت مستانسه هنيه ..وخالد تعبان اصلا لازم من زمان ارد ..
نوره : لا ياساره انا ما كنت ابي اخرب شهر عسلكم
سار ه : انا ما اهتم الحينه الا في خالد وصحته
نوره : بس اذا فهد عرف انج رديتي عشان خالد بتصير مشكله كبيره .. وما فينا على المشاكل ..
ساره : عيل شو اسوي
نوره : عندي فكره قولي اني انا تعبانه وايد
ساره : لا باسم الله عليج
نوره : عشان نتجنب المشاكل
ساره : هيه صدقتي بعد اذا عرف فهد اني رديت عشان خالد بيقلب الدنيا فوق تحت
نوره : بس انتي لا تبينين انج تصيحين عشان ما يشك

ساره بصريخ : ما يهمني شي .. بس ابي ارد دبي واطمن عليه ..انا السبب يا نوره انا السبب ( وتمت تصيح )
نوره : لا ياساره مالج خص انتي
ساره: كيف مالي خص وانا السبب في كل شي خالد مرض وتعب وطاح هالطيحه بسبتي انا ..
نوره : ساره هدي اعصابج ... محد له خص .. هذا قضاء الله وقدره .. المهم روحي غسلي ويهج لان اكيد اذا فهد شافج بيعرف السالفه ..
ساره : خلاص يا نوره بخليج ومشكوره على كل شي
نوره : اسمحيلي على الاعاج
ساره : لا بل عكس انتي ما قصرتي ..

بعد ما صكت ساره طاحت على السرير وهي تصيح وتلوم نفسها على اللي استوى في خالد .. وتقول
كيف كنت مستانسه وانت هناك متعذب كيف ما رديت بسرعه وانت مريض هناك .. انا السبب في عذابك يا خالد انا السبـــب
############

اما في دبــــــــــــــــــــي

نوره راحت كلمت امها وقالت ان خالد اقتنع يروح المستشفى واستانست الام وايد بس نوره ماقالت ان ساره هي اللي اقنعته عشان المشاكل ما تكبر

راح خالد المستشفى والدكتوره قالت ان لازم خالد ينام في المستشفى عشان الحمى تخف لان حرارته وايد مرتفعه

ام خالد وهي تكلم الدكتوره : يعني حالته مب خطره يا دكتوره
الدكتوره : والله الحمد لله انكم يبتوه لانه بدون اكل ولا ادويه الحمى كانت بترتفع وايد وهالشي اكيد بيكون خطر لحياته .. ونحن ان شاء الله بنعطيه جلكوس عشان يعوض جسمه اللي فقده من الاكل والفيتامينات وراح نعطيه ابر وان شاء الله راح نهتم فيه وبنخليه عندنا بس كم يوم وان شاء الله حالته تخف
ام خالد : الحمد لله
نوره استانست ان صحة خالد ما تدهورت زياده ..


وهند وهي يالسه في البيت رن تلفون البيت
هند : اف يعني ما نقدر نرتاح بجون هالتافون الحشره
هند : الو
محمد : السلام عليكم
هند : وعليكم السلام
محمد : اختي خالد شو اخباره .. انا محمد
هند : والله خالد توه مودينه المستشفى
محمد استانس : والله الحمد لله واخيرا اقنع

هند : هيه الحمد لله
محمد : زين اي مستشفى ؟
هند : مستشفى wellcare
محمد : خلاص انا بروح هناك وابوج وياه صح
هند :هيه هناك
محمد : عطيني الرقم عشان اعرف اي غرفه هم
هند : *******
محمد :مشكوره اختي ما قصرتي يالله مع السلامه
هند : مع السلامه
هند : انا بروح غرفتي وايد احسن على الاقل ادش الانترنيت بدل هالملل
هند طبعا ماكنت تعرف الانرنيت وبلاويه الا من منى

############

اما في بلجيــــكا
ساره غسلت ويها وحاولت تمسح دموعها عشان فهد ما يشك
فهد وهو ماسك اكياس العشى ومستانس يحليله
ساره متسانده على السرير وهي متضايقه وايد
فهد يدور ساره : ساره ساره
ساره يوم سمعت صوته قامت من على السرير: نعم
فهد : تاخرت صح اسمحيلي يا عمري بس الدرب زحمه
ساره ما قالت شي
فهد هد الاكياس وراح عندها : بلاج ساره ليش شكلج تغير شو كنتي تصيحين
ساره معصبه : لا ما كنت اصيح بس يمكن اطلب طلب
فهد مستغرب : اكيد حبيبتي
ساره : ابيك اليوم تدور على اول طياره لاني ابي ارد دبي
فهد استغرب وفتح عيونه : ليش .. شو صار .. انتي من كم يوم قلتيلي عشان اطول المده هنيه
ساره : انا ما يهمني قبل شو قلت ابيه ارد دبي باسرع وقت سمعت يا فهد
فهد : زين ليش شو استوى
ساره : فهد لا تسال وايد سو اللي قلته عليك
فهد : بس انا لازم اعرف شو السبب..مساعه ماكان فيج شي ..اول ما رديت تغيرتي شو صار
ساره ادور على حجه : نوره شوي تعبانه .. وبعدين انا مشتاقه لامي وايد بس
فهد : نوره وايد حالتها خطره يعني
ساره : ماعرف ماعرف بس ابي ارد دبي
فهد : خلاص يا عمري بسوي اللي تبينه ولا اشوف دموعج .. باجر بدور على حجز
ساره : ما بيه باجر ابيه اليوم والحينه
فهد يشوف الساعه : الحينه بهالوقت
ساره : هيه الحينه روح دور على اول طياره
فهد : بس

ساره : شوف يا فهد اذا انت تبى اتم هنيه كيفك انا بروحي بحجز وبرد بروحي دبي
فهد : شو تخبلتي تردين دبي بروحج
ساره : ما يهمني شي بس المهم عندي اني ارد دبي
فهد : خلاص انا الحينه بروح هناك وبدور على حجز بس يمكن تاكلين
ساره : ما بي شي .. والحينه يمكن يا فهد تخلني بروحي لاني تعبانه وما ابي اشوف حد
فهد : على راحتج ..
فهد وهو طالع يشوف ساره بنظره تعجب ..
فهد راح غرفته ويقول في خاطره : بلاها ساره كيف تغيرت شو صار معقوله مرض نوره يخليها جذي ...زين انا شو لي خص جي تعاملني .. انا ما صدقت اني قدرت شوي اغيرها واخليها زينه ويايه .. الحينه اذا ردت دبي يا خوفي ترد مثل قبل ويمكن أقسى ..

فهد راح يدور على حجز وهناك في المطار

الموظفه ادور وتتكلم طبعا بالانجليزي : الصراحه حضك وايد حلو في شخصين الغو سفرهم ..شي بس حق شخصين
فهد يقول في نفسه والله ان حظي مب حلو ..
الموظفه : ان شا ءالله تقدرون اتون باجر الصبح وتردون لدبي
فهد : يعني الساعه كم
الموظفه : مممممم تقريبا 11 الصبح وتردون دبي تقريبا المغرب..
فهد : خلاص مشكوووره
فهد راح يتصل في سار ه وبضيق: هلا ساره
ساره : ها بشر لقيت حجز حق اليوم
فهد : عاد الطمع اليوم لا .. زين منا حصلنا حق باجر
ساره : لا ابي اليوم
فهد عصب: الحينه ما تقدرين تتريين باجر ..
ساره : زين متى
فهد : الصبح الساعه 11
ساره : الحمد لله زين عيل بروح ارتب اغراضي يالله باي

فهد صك من عند ساره ويكلم نفسه : والله انج فرحانه بس انا متضايق وايد ... لاني اخاف ان هالايام الحلوه اللي قضيتها معاج ما ترد .. ويا خوفي اشوف القساوه والجفاء منج يا ساره في دبي ..

ساره وايد مستانسه واتصلت في نوره عشان تبشرها وتتفق وياها انهم اول ما يردون يمثلون على فهد عشان ما يشك ان خالد هو المريض واول ما ساره ترد من السفر اتفقت ويا نوره عشان يرووحون المستشفى
نوره : ان شاء الله ما يشك
ساره : لاتحاتين
نوره : زين اذا شاف ان ما فيه شي .. اكيد بيستغرب

ساره : بنقول انج صرتي احسن .. وبنفس الوقت تقولين ان اخوج مريض وانا اوني ماعرف عشان اروح ازوره ..
نوره : الله يعينا ..زين اخبر امج
ساره : لا لا خليها مفاجاه احسن المهم لا تروحون المستشفى الا يوم اييه اوكي
نوره : والله اني ميته من الوناسه لاني بشوفج مع اني متضايقه لاني خربت شهر عسلكم والله فهد ما يستاهل
ساره : عيل خالد اللي يستاهل .. خالد هو الضحيه بعد لا تنسين
نوره : والله ثلاثتكم ضحايا
ساره : زين عيل بخليج عشان ارتب اغراضي
نوره : يالله تردون بالسلامه ..

ساره راحت ترتب اغراضها عشان السفر ..

اما فهد وهو في الدرب اتصل في الريم عشان ترد بيتهم لانها في بوظبي
الريم وهي ميته من الوناسه وتناقز مثل الخبال : والله صدق يا اخوي باجر ان شاء الله بترد واخيرا
فهد بضيج : هيه ان شا ءالله المغرب تقريبا بنكون عندكم
الريم : وااايد مستانسه يا فهد ..والله بدونك انا ضايعه وملانه
فهد : ليش لا يكون ام اربعه واربعين سوتلج شي
الريم : منو قصدك في ام اربعه واربعين
فهد : منو غيراها اكيد مرت عمج
الريم : هههههههههههههههه ..
فهد : والله يمكن ام اربع واربعين بعد ارحم منها
الريم : لا الحمد لله اصلا انا دومي رايحه بيتكم نوره عشان افتك من لسانها
فهد : المهم قولي حق عمي يوصلج دبي.. عشان ان شاء الله اول ما نرد انشوفج يالريم .. ترى صدق لج وحشه
الريم: فديتك اخويه عساني مانحرم منك .. اكيد بكون في دبي ان شاء الله .. بس وين بتون اول شي بيتنا ولا بتروحون بيت خالة ساره لان امها هناك
فهد تغيرت ملامحه : افا يعني غصبن عليه اروح بيت خالد .. صدق عيل باجر وايد بستانس
الريم تضحك : تستعبط ..
فهد : هيه اكيد استعبط عيل من صدقي بروح بيت العدو خالد وبستانس ..
الريم كانت تبى تقول ان خالد مريض بس فهد قاطعها
فهد : زين عيل بخليج الحينه لان ما شي بطاريه في الموبايل اكلمج بعدين زين يالريم
الريم : خلاص حبيبي سلم على ساره وايد
فهد : يوصل ان شا ءالله

فهد رد الشقه وشاف ساره ترتب الاغراض
فهد بحزن : شو رتبتي كل شي
ساره من دون نفس :هيه رتبت وانت بعد رتب كل شي عشان باجر نطلع من وقت

فهد : متحمسه وايد
ساره تصد تشوف فهد : اكيد يا فهد شو نسيت اني برد حق احبابي
فهد انقهر : منو قصدج
ساره : اكيد امي وبنات خالتي يعني منو
فهد: اها تحريت حد ثاني
ساره طنشت فهد وتمت ترتب اغراضها وقلبها عند خالد وهي تحاتيه وايد

اما ساره فماقدرت تنام لانها تفكر في خالد ومتضايقه لانها هي السبب .. وما قدرت تنام لانها تفكر كيف بتواجه خالد ويا فهد وكيف حياتها بتكون هناك

اما فهد فماقدر ينام لانه حاس بتغير ساره المفاجئ وخايف ان ساره تتغير للاسوء هناك ..وان امله الوحيد ان ساره تحن عليه وتحبه يمكن ينتهي في دبي..
وفي اليوم الثاني ..
في بلجيـــكا :
ساره قامت اول وحده وهي متوتره وايد وفرحانه لانها بترد دبي

فهد قام وغسل ويه وشاف غرفة ساره مفتوحه
فهد : صباح الخير
ساره وهي بكل نشاط : صباح النور
فهد : ماشاء الله قايمه من الصبح اليوم
ساره : شوف ساعه كم الحينه الساعه 8 ونص والطياره بطير الساعه 11 ما شي وقت لازم نكون في المطار الساعه 9 تقريبا
فهد : ماشا ءالله حاسبتنها
ساره : اكيد .. يالله بسرعه رتب كل شي وادفع الحساب عشان ما نتاخر
فهد : ما بتفطرين
ساره : عادي ما احس بيوع
فهد : شو ما تحسين بيوع البارحه ما كلتي شي .. بروح اييب فطاير وبيه اوكي
ساره : لا تتاخر يا فهد
فهد : لا ما بتاخر

بعد ما فطرو فهد رتب كل شي ورتب الشنط ودفع الحساب ..اما ساره فهي تتلبس
لبست لبس الموديل كانه هندي بس وايد فخم وحلو

((بنطلون ذهبي فاتح .. وياي عليه قميص طويل تحت الركب بلون الذهبي مطرز بالذهبي الغامج على الاطراف ..) ولبست عباتها .. وشيلتها على الاطراف بلون الذهبي بعد طالعه حلوه ..وشاريه اللبس من اليشمك

فهد : يالله شو هالكشخه كلها
ساره : لبسي عادي مب لهالدرجه
فهد " شو لابسه عباتج
ساره : هيه تعرف بنروح مطار دبي وهناك زحمه
فهد : زين قلتي حق حد من هلج
ساره : لا بسوي لهم مفاجاه
فهد : اوكي عيل يالله يا عمري نروح
ساره: يالله

........ بعد ما ركبو الطياره
ساره هي عند الدريشه ومتسانده على الوساده الصغيره
اما فهد فهو متضايق برجوعه لدبي
ساره ماكانت ترمس ..فهد يصد يشوف ساره
فهد : ساره
ساره : مممممم
فهد : بلاج يا ساره احسج تغيرتي وايد من بعد مكالمة نوره ..رديتي مثل قبل
ساره : ما احس اني تغيرت
فهد : قبل كنت اشوف ابتسامتج وكلامج كان وايد ارق وكنتي تاخذين وتعطين ويايه اما الحينه على قد السؤال تجاوبين
ساره : يمكن مالي مزاج
فهد : اتمنى انج تردين مثل قبل واحسن بوايد
ساره بخاطرها تقول : كيف تباني اكون مثل قبل وانا السبب بتعب خالد .. والمذنب الاكبر انت يا فهد .. لانك انت اللي بعدتني عنه .. كيف انا اللي نسيت هالشي وكيف كنت عاديه وياك ..
فهد : ساره تذكرت شي
ساره : خير يا فهد شو بعد
فهد : نحن مثل ماتعرفين كنا كل واحد منا بغرفه ثانيه .. بس في دبي كيف ما يستوي لان الريم بتشك فينا
ساره : عادي انا على السرير وانت تنام تحت
فهد :ويمكن تشوفني
ساره : لا هالشي عادي .. مابتشك ولا شي .. وانا ما يهمني حتى لو عرفت اصلا
فهد شافها بنظره تعجب من كلام ساره ..

فهد بخاطره : يالله بلاها ساره شو اللي غيرها فجاه ليش جي تعاملني بجفاء الله يعينا في دبي كيف بتكون حياتنا


كيف راح تكون حياتهم في دبي؟؟ للاسوء ولا للاحسن
وهل فهد راح يعرف ان ساره ردت عشان خالد ؟؟
وخالد شو راح يصير له ؟ هل بيستمر بحبه لساره ؟

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:19 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس والثلاثين







ساره وهي في الطياره كله حزينه وما تتكلم ابد .. اما فهد فمستغرب وايد من ساره ومن قسوتها

فهد مغمض عيونه .. ساره ماقدرت تنام تحس انها السبب في مرض خالد ..
ساره سمعت من المضيفه انهم راح يوصلون بعد دقايق..
ساره تصد صوب فهد وتشوفه مغمض عيونه ونايم ..
ساره بصوت واطي " فهد فهد
فهد يفتح عيونه وهو تعبان : ها حبيبتي شو فيج
ساره : مافيني شي .. بس وصلنا يالله جهز الشنط
فهد يفتح عيونه وهو تعبان : ماشاء الله وصلنا
ساره : لازم ما تحس ماشاء الله من الصبح نايم
فهد يحك عيونه : والله قايم من وقت وفيه رقاااد وانتي ما نمتي
ساره بحزن : ما فيه نوم ..
فهد : يمكن من الفرحه لانج بتشوفين اهلج
ساره ابتسمت : هي والله مشتاقه لامي وايد
فهد : واخيرا شفت ابتسامتج .. من ركبتي في الطياره وانتي مبوزه ومطنشه
ساره : تذكرت اني بشوف امي
فهد : زين يالله عيل بروح انزل الشنط




ساره وفهد نزلو من الطياره
ساره اول ما وصلت مطار دبي.. خذت نفس وابتسمت
ساره : فديت دبي واهلها والله .. والله اشتقت حق دبي والامارات كلها
فهد : اكيد كل واحد مايقدر يستغنى عن وطنه
ساره : يالله ننزل
فهد : يالله ..

ساره وفهد بعد ما خلصو تجهيزات الرجوع في المطار ..

ساره وفهد وهم راكبين سيارة اجره وساره مستانسه لانها بتشوف اهلها بالذات لان امها ماتعرف برجوعهم..


##############################


في بيت خالد

الريم ونوره يعرفون برجوع ساره بس ما خبرو حد يعني يسوون مفاجاه ..


ام خالد وهي لابسه العبايه : نوره من متى وانتي تقولين لحظه ..يالله تاخرنا على خالد .. يحليله بروحه في المستشفى
نوره وهي تشوف الساعه : بس دقايق
ام خالد وقفت : انتي جنج ما تبين تروحين المستشفى
الريم : لا خالو بس دقايق ..
نوره ترمس الريم بصوت واطي : اقول مب تقولين حق اخوج ان خالد تعبان من يومين اذا سالج قولي من اليوم عشان فهد ما يشك في ساره وتكبر السالفه
الريم فتحت عيونها : ليش لا تقولين ساره ردت عشان خالد
نوره تبى تغطي السالفه : لا طبعا ... بس اكيد اخوج بيشك فيها ونحن ما نباهم يتضاربون
الريم : هيه صح زين منهم تزوجو .. ما بقوله
نوره وهي تشوف ساعتها : بس مب كانهم تاخرو
الريم : اخويه قال انهم بيردون المغرب يعني عن جريب ان شاء الله

هند تشوف نوره والريم يرمسون بصوت واطي وتشوفهم من عين وحده : ايه انتو بلاكم تصاصرون ..
نوره : وانتي شو راز ويهج
هند : ماعرف عنكم مطنشيني ولا كاني موجوده ..وراكم سر
الريم تضحك ..
نوره : والله مب لازم تعرفين
هند عصبت : اييييييه انتي بلاج دفشه اليوم
نوره : لازم منو اختي .. مدام انتي اختي اكيد بكون دفشه مثلج
هند تشوفها من فوق لتحت


وهني ساره وفهد دخلو الصاله لان الباب كان مفتوح ..
ام خالد وام ساره يالسين على الغنفه ..
ساره دخلت اول شي وابتسامه : مفاجاه
ام ساره فتحت عيونها والابتسامه بشفاتها : ساره
راحت على طول صوب ساره وحضنتها
ساره والدموع بعيونها : فديتج امااايه والله لج وحشه
ام ساره وهي حاضنتها : والله بدونج يا ساره ملل ودبي بدونج ظلمه
فهد دخل : احم احم
ام خالد : ادخل يا ولدي
فهد مستحي منزل راسه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فهد راح باس فوق راس ام ساره : شحالج عمتي
ام ساره : بخير الله يسلمك ..والحمد لله على سلامتك
فهد : الله يسلمج
الريم ركضت وحضنت اخوها مثل اليهال : اخويه فهودي فديتك ..
فهد : هلا بالريم شحالج ياالغاليه بنت الغالي
الريم : والله مب بخير بدونك

فهد : يالله مب تصيحين بعد ..ادريبج
الريم وهي تمسح دموعها : لا تفضحني
الكل : ههههههههههههههههههه
ام خالد : شو هالمفاجاه الغاويه
ساره : قلنا خلا نسويلكم مفاجاه احسن
هند وهي تبحلق في فهد ..
نوره راحت تسلم على ساره وتحبها ..
نوره : اشتقتلج واااااااايد ..
ساره : وانا اكثر حبيبتي
نوره راحت عند هند : ما بتسلمين عليهم
هند فاتحه عيونها: شوفي الجمال ماشاء الله .. بعد يالبنطلون والقميص وشعره طالع يخبلللل
نوره تضرب ايد هند : سكتي مب حد يسمعج
هند : وانا شو قلت .. يعني شو اسوي اذا هو حلو .. نوره : زين سلمي عليها ..
هند : زين زين اف
هند بدلع الحمد لله على سلامتج ساره
ساره بابتسامه : الله يسلمج
نوره غمزتها عشان خطتهم ..
ساره : وين رايحيين اشوف لابسين عبيكم وشيلكم
نوره : بنروح المستشفى
ساره باستعباط : ليش شو مستوي
نوره : خالد في المستفشى مرقد
فهد يوم سمع خالد تغيرت ملامحه
ساره : والله شو استوى فيه
ام خالد : حمى باسم الله عليج .وايد تعب
ام ساره : ونحن الحينه بنروح ..لانه اليوم مازرناه ..يحليله بروحه في المستفشى محد غير ابوه هناك
نوره تغمز لساره : بتين ساره ويانا نسلم عليه ونرد
فهد صد صوب ساره : لا شو .. يوم ثاني نحن تعبانين
ساره ما ااهتمت في كلام فهد : هيه انا بروح

ساره ما ااهتمت في كلام فهد : هيه انا بروح

فهد يرمس ساره بصوت واطي : ساره تونا رادين من السفر يبالنا نرتاح
ساره وهي مطنشتنه : والله اذا انت تعبان روح ويالريم البيت ..انا بروح ويا هم .. فضيحه ولدخالتي تعبان وانا ما اروح
فهد : زين باجر روحي
ساره : ابي اليوم .. مافيه رقاد .. انت روح اذا ما تبى
نوره : شو ساره بتيين
ساره : هيه بييه
ام ساره : وانت فهد بتيه
فهد : والله عمتي وايد تعبان ان شاء الله باجر .. بس منو بييب ساره
نوره : عادي انا وريلي عبدالله بنوصلها
فهد عاقد حواجبه : لا شو مب حلوه
نوره : عادي بتتغشى
فهد ماقدر يقول شي .. حس بالقهر بقلبه
ام خالد : عيل نروح عشان مانتاخر

ساره : يالله
فهد : يالله يالريم نروح البيت
الريم وهي مستانسه : يالله اخوي
فهد : يايبه وياج سيارتج
الريم : هيه يايبه سيارتي
ساره والكل راحو المستشفى ..
فهد ركب السياره وهو متضايق من اول يوم رجوعه من السفر وساره جي تعامله وتطنشه ..
الريم وهي تشوف اخوها : والله صدق اشتقتلك
فهد ما يبتسم وساكت
الريم : بلاك فهد
فهد : مافيني شي
الريم : جهزت لك غرفتكم ودخنتها بالبخور
فهد بابتسامه : تسلمين يا الريم ما قصرتي
الريم حست ان اخوها متضايق ..
فهد بخاطره : (( هاي من اولها ياساره .. والله انا حاس انج بتتغيرين .. بس الله يعيني ))
بعد ما وصلو المستشفى
ساره متوتره وايد لانها بتشوف خالد
ساره تكلم نوره : والله اني متوتره ومستحيه
نوره : لا عادي .. اصلا خالد يوم بيشوفج بيستوي بخير ان شاء الله

النيرس : لو سمحتو لاتدخلون كلكم
هند : ليش ان شا ءالله
النيرس: لان المريض بحاجه للراحه .. دخلو نص نص
نوره : خلاص عيل اول شي انا وساره
هند : وليش انتو يعني
نوره تشوف هند باحتقار : مالج خص ..

نوره دخلت اول شي ..
نوره شافت خالد نايم وحاطين الجلكوس عليه ..ومبين عليه التعب والارهاق ..
نوره بابتسامه :خالد خالد
خالد فتح نص عيونه وابتسم ..
نوره : شحالك اخويه
خالد يهز راسه يعني بخير
نوره: يايبتلك مفاجاه حلوه
خالد استغرب ..
ساره دخلت وتشوف خالد
خالد من شافها حاول ييلس على السرير.. نوره ساعدته
خالد بصوت متعذب: ساره
ساره والحزن بملامحها: سلامات يا خالد ما تشوف شر
نوره : تعالي ساره ليش واقفه بعيد
ساره قربت من خالد شوي ...ومنزله راسها مستحيه
خالد ابتسم : ساره واخيرا شفتج
ساره : شفت وفيت بوعدي .. عشان تعرف انك ... ( سكتت )
خالد يبتسم : اني في بالج .. يعني بعدني حبيب طفولتج
ساره استحت ونزلت راسها وادمعت
خالد : ليش يا ساره ليش هالدموع
ساره وهي تحاول تخبي دموعها : انا السبب في اللي يصير .. ياريت مت ولا اعرف اني السبب في عذاب اعز انسان
خالد : باسم الله عليج يالغاليه . يعلني اموت قبلج ..
ساره استحت وكانت تبى تروح ..
خالد : وين بتروحين
ساره : بس ما اقدر اتم اكثر بروح ..
خالد : لا ياساره تمي
ساره وهي تمسح دموعها : ما اقدر اكثر .. اهلك يبون يدخلون ..ان شاء الله المره اليايه
نوره : متى بيطلعونك ياخالد
خالد : الكتور قال جريب ان شاء الله الحمد لله حرارتي خفت
ساره : الحمد لله .. يالله عن اذنك
ساره وهي مروحه .. خالد زقرها
خالد : ساره


خالد : ساره
ساره صدت ..
خالد بابتسامه رقيقه : مشكوووره على الزياره .. تراج ماتعرفين هالزياره كيف غيرت من نفسيتي
ساره ابتسمت وراحت وقلبها متقطع عليه ..

ساره بعد ما طلعت من عند خالد
نوره : ساره ليش هالدموع
ساره : ماعرف احس اني متضايقه ..كارهه حياتي يا نوره .. ابي اروح ارتاح
نوره : يالله الحينه اهلي بيسلمون عليه وبنطلع .. بس انتي لا تسوين في عمرج جي
ساره : تخيلي يا نوره تكونين السبب في عذاب انسان .. لو انسان عادي قلبج بيعورج .. فمابالج انسان يهمج
نوره : انتي مالج خص .. لا تلومين نفسج .. اليوم يايه من السفر يالله نوديج عشان ترتاحين ..



فهد بعد ما وصل شاف غرفته مزينه بالورود والدخون
فهد : يالله عليج يالريم ما قصرتي اختي
الريم : اذا ما ادلع اخويه حبيبي ادلع منو
فهد : عساني ما نحرم منج يالريم قولي امين
الريم : ولا منك يا فهودي يالغالي
فهد : زين عيل انا بروح ابدل واتبسح
الريم : انا بعد بروح اودي اطلع اغراضي من الشنطه .. يالله تصبح على خير
فهد : وانتي من اهله . ..هيه صح الريم
الريم صدت : هلا اخويه
فهد متوتر مايعرف شو يقول : اقول شي لحاف زياده
الريم عاقده حواجبها : ليش
فهد ما يبى يقول انه بينام تحت يعني مب على السرير : ها ممممم لاني وايد ابرد عشا ن جي
الريم : غريبه
فهد : يمكن جو بلجيكا غيرني
الريم : خلاص بييب لكم لحاف الحينه
فهد : مشكوووره ياغاليه تعبتج ويايه
الريم : افا عليك اخويه

فهد اتبسح وطلع ملابسه وهو يشوف الساعه ..
فهد يروح يمين يسار ومتوتر وايد كل دقيقه يشوف الساعه ...معصب لان ساره تاخرت ..

ساره وصلت ...وراحت الغرفه صكت الباب
فهد وهو واقف : زين شرفتي
ساره تفصخ العبايه وماترد عليه ..
فهد : ابي اعرف شي حرمه توها راده من شهر العسل وتودر ريلها وتروح المستشفى .. يعني ما قدرتي تتريين لين باجر
ساره تعبانه وايد ومصدعه : فهد الله يخليك مب متفيجه

فهد معصب مسك كتفها : انتي طلبتي نرد دبي لانج كنتي عارفه ان خالد منوم في المستشفى صح
ساره : فهد هد ايدي بلاك
فهد يشد عليها: قولي صح .. عرفت ليش هالصياح والتغير لان حبيب قلبج تعبان وماقدرتي تخلينه لازم تكونين وياه
ساره عصبت : فههههههههههد بس عاد .. كافي كافي ارحمني ارحمني
ساره يلست على الارض وهي تصيح ..وحاطه ايدها على ويها وهي تصيح ..
فهد حس بغلطته يلس عندها : ساره انا
ساره : انت شو .. انت ما تحس .. بس يا فهد .. يعني لازم كل ما يستوي شي تحط عليه ارحموني ياناس بس كافي عذاب
فهد : بس انتي راده عشانه
ساره بصريخ : لا لا لا ماكنت اعرف اسال الريم اسال اي حد .. بس خلاص خلني ارتاح ..
فهد حس انه ضايق ساره ..فهد يبى يساعد ساره عشان توقف ..
ساره : هدني .. اروم بروحي اوقف
فهد : ساره انا سف ما قصدت بس كنت معصب
ساره : كنت وكنت وكنت .. ومحد الضحيه غيري انا ساره راحت الحمام عشان تغسل ويها .. لان دموعها سالت على ويها البريئ..
فهد في نفسه (( انا شو سويت كيف عاملتها بهالطريقه .. ليش اشك فيها دووم .. كيف اعاملها جذي وانا اموت فيها .. اعوذ بالله من الابليس..

ساره غسلت ويها .. وهي تعبانه ومصدعه

فهد فرش الغنفه باللحاف ..
اما ساره فلبست بجامه طبعا مستوره ونامت على السرير ..وهي بعدها متضايقه
فهد ما قدر ينام راح عندها وشافها مغطيه ويها باللحاف
فهد واقف عند فراشها : ساره حبيبتي اسمحيلي ماكان قصدي اجرحج .. بس من غيرتي جذي قلت
ساره مطنشه وهي تسمعه ..
فهد : ساره يا بعد هلي اسمحيلي .. ماابيج تنامين وانتي متضايقه مني .. ترى زعل الدنيا يهون ولا زعلج يابعد عمري
ساره وهي بعدها تدمع ..

فهد راح نام على الغنفه ..وهو متضايق من اللي سواه
اما ساره فماقدرت تنام حست بالضيق.. يمكن لانها جذبت على فهد .. ويمكن لانها تحس انها السبب في تعب خالد ..
وفي اليوم الثاني

##########################

ساره قامت قبل فهد .. وهي حاسه بالصداع
ساره شافت فهد متبهدل في رقاده لان الغنفه اصغر منه ..
راحت ساره وبدلت لبست جلابيه راقيه ..
الريم دقت الباب : ايه يالله بسكم رقااااد شوفو الساعه كم
ساره كانت تبى تفتح الباب بس تذكرت ان فهد نايم على الغنفه والريم بتشوف وبتشك ..
ساره راحت عند فهد : فهد فهد
فهد بصوت غليظ :: ها شو مستوي
ساره : فهد الريم يايه
فهد وشعره ناقز من الرقاد اول ما سمع الريم نقز : ها شو الريم
ساره : هيه تبى تدخل
فهد خذ اللحاف وبسرعه بسرعه خش اللحاف وغسل ويه عشان الريم ما تشك ان فهد ينام على الارض ..
ساره فتحت الباب : هلا بالريم
الريم : صباح الخير لاحلى معاريس في الدنيا كلها
ساره بابتسامه : صباح النور يا اغلى اخت عندي
الريم : يالله قومو حبايبي .. ترى امج متصله كم مره عشان العزيمه اليوم بيت خالتج ام خالد
ساره بتعب : والله
الريم : بلاج ساره .. شي انتفاخ تحت عيونج
ساره : هيه مصدعه والبارحه مانمت
الريم : كنتي تصيحين
ساره بتوتر : ها .. لا منو قال بس شوي تعبانه
الريم فاهمه ساره وتعرف اذا هي متضايقه ولا لاء لان ساره ربيعتها من الطفوله ..بس ماحبت تتدخل بحياتها
ساره : عيل بقول حق فهد عشان يتجهز
الريم : خلاص اوكي بس افطرو او ل شي بعدين الغدى هناك
ساره : اوكي حبيبتي

ساره صكت الباب
فهد وهو يسحي شعره ..
ساره من غير نفس : اليوم معزومين بيت خالتي
فهد تغيرت ملامحه وبخاطره : من اولها
ساره : لازم اتيه فضيحه ..
فهد : هيه اكيد .ما برد طلب امج
ساره تبى تطلع من الغرفه
فهد ناداها : ساره
ساره وقفت وماصدت صوبها
فهد : على الاقل هناك بيني انج مهتمه فيه او جامليني عشان محد يشك انج متضايجه مني او انج للاسف بعدج ما تبيني
ساره راحت من عنده
اما فهد فخذ المشط ورماه على الارض ويكلم نفسه وهو منقهر : شو اللي غيرج يا ساره شو اللي غيرج .. محلاتج وانتي في السفر شو صار فيج ..متى بتحسين فيه يا ساره متى بتبادليني الشعور متى ..



##############################

محمد وهو في غرفته سرحان يتذكر الريم ومستانس لانه شافها ..
محمد يكلم نفسه : انا لازم اكلم امي عشان تخطبلي الريم اخاف تروح عني لازم باسرع وقت
محمد راح عند امه وشافها تفطر
محمد راح باس فوق راس امه : صباح الخير يا احلى ام
الام : صباح النور
محمد : وين ابوي
الام: توه خلص فطوره وراح الصاله
محمد : اقول امايه ابي اقولج شي
ام محمد وهي ماسكه كوب الحليب : الله يعين .. صباح الله خير شو في راسك يا محمد
محمد يبتسم ابتسامه خبث: امايه الصراحه وباختصار ابي اتزوج
الام فتحت عيونها وهدت كوب الحليب: شووووووو
محمد : ليش مستغربه .. جي اول مره واحد يتزوج
الام : الحينه ياييني من صباح الله خير وتقول ابي اتزوج صدق انك متفيج
محمد : هي ياامايه مدام شيخه رفضتني خلاص خلا ادور غيرها
الام: زين بدور لك وحده ثانيه بس اصبر عليه
محمد : لاااااااااااااااا .. انا عندي وحده
الام عاقده حواجها : والله عيال اخر زمن ..
الام عاقده حواجها : والله عيال اخر زمن ..
محمد : .. تذكرين قلت لج من زمان وحده اسمها الريم ابيها قلتي لا ..لاني حق شيخه وقلتي اذا شيخه ما تباك بتخطبيلي اللي اباها صح
الام : والله اني شاكه فيك
محمد يبلع ريجه : ليش
الام : اخاف انت مسوي خطه عشان شيخه ترفضك .. عشان تزوج الريم صح
محمد عرق من التوتر : ها .. لا لا منو قال
الام قامت من مكانها : هيه اكيد جذي مسويه .. ( تهدد بصبعها )) يا ويلك يا محمد لو طلعت مخطط ويا شيخه ولا ويا حد عشان ترفض شيخه وتاخذ الريم لو عرفت انك انت الا ماتبى شيخه بزعل عليك ..
محمد سكت ما قال شي ..فتح عيونه وسكت
الام راحت غرفتها

محمد بخاطره (( لا بلاه توهقت .. كنت ابي اكحلها عميتها .. اخاف تسال شيخه وشيخه تقولها واتوهق . بعدين مااخذ الريم .. يالله شو هالحاله



##########################
ساره بعد ما فطرت راحت واتلبست احلى ما عندها عشان العزيمه ..
اما فهد فلبس الكندوره والغتره والعقال ..
والاثنين الضيق والحزن بقلبهم
وردو على الجفاء والحزن ..

الجزء السابع والثلاثين






بعد ماساره تلبست وفهد بعد
علشان يروحون بيت ام خالد ..
وهم في السياره مع الريم طبعا ..
ساره ساكته ولا تعلق على شي .. اما فهد فهو منقهر من ساره ومن جفاها
الريم يالسه وراء وتشوف الاثنين وتقول في خاطرها(( الحينه هذيله اشكال معاريس يايين من شهر العسل ))
الريم تبى تغير الجو : هيه صح تذكرت فهد دكتوره ناديه اتصلت
فهد ابتسم وصد وراء : والله
ساره مستغربه ..
الريم : هي تسلم عليك وايد وتقول طمنها عليك ..
فهد : هي والله من زمان ما كلمتها
فهد يصد لساره : هاي دكتوره ناديه اللي كانت تعالجني من الطفوله وهي ( بحزن ) دكتوره نفسيه
ساره شافت فهد بنظره تعجب ..ساره بخاطرها (( يعني هو صدق من الطفوله عنده اكتئاب ومرض نفسي))
الريم تنغز ساره : وهي قالت خلا مرت فهد تخلي بالها على فهد .. لان فهد محتاج للرعايه والحب وبهالطريقه راح يتشافى بسرعه .
ساره كانها ما سمعت شي وهي عرفت بقصد الريم ..

بعد ما وصلو بيت ام خالد
الكل كان في الاستقبال واولهم ام ساره طبعا

وبعد ما دخلو وبعد ما سلمو
ساره قاعده على الغنفه وهي تعبانه
نوره : بلاج ساره احسج تعبانه اليوم
ساره : ماعرف بلايه احس بالضيج
نوره : افا في وحده يايه توها من شهر العسل وجذي حالتها .. مع انج ما شاء الله محلوه وايد
ساره تبتسم وتصد : تسلمين عيونج الاحلى
نوره : اول مره فهد وعبدالله ييلسوون مع بعض
ساره : هي صح هم في الميلس صح
نوره: هيه ..


• عبدالله وفهد*

عبدالله : زين يا ريال شفناك
فهد : هي والله اسمع عنك بس ما اشوفك .. بالذات ابوك وايد يمدحونه الناس واكيد الولد مثل ابوه بيكون
عبدالله استانس : تسلم هذا من ذوقك وطيب اصلك
عبدالله : زين وانت وين تشتغل
فهد : والله انا تخصصي الهندسه
عبدالله : يا سلام يعني مهندس ماشاء الله ..
فهد : بس عندي بعد بزنس
عبدالله : لا لا غلبتني عيل
فهد : هههههههههههههه
عبدالله : تصدق سالفتي مثل سالفتك

فهد : ليش
عبدالله : انا ماخذ زوجتي عن طريق الصدفه والحب من اول نظره وانت بعد
فهد بخاطره (( محد مثلي انا .. انا مب بس احب ساره انا اعشق التراب اللي تمشي عليها )
فهد : هيه صح سبحان الله



في الصاله
هند : اقول ساره بقول شي بس لا تزعلين
ساره تصد : لا اكيد ما بزعل تفضلي
هند : الصراحه ريلج ماشاء الله احلو وايد صار احلى بالف مره من قبل
ساره صدت صوب ثاني : مشكوره
هند : اخاف تغارين
ساره : لا حبيبتي ما اغار ولا شي
هند فاتحه عيونها : والله لو ريلي جان قفلت عليه الباب ما خليته يطلع ماشاء الله عليه وسيم ما تخافين حد من البنات تخطفه منج
ساره تضحك باستهزاء : ههههههههه والله ياريت وحده تخطفه مني
هند بتعجب : صدق ترمسين ولا تتغشمرين
ساره ما تبى تبين انها مب مهتمه في فهد : لا لا اتغشمر .. بس الريال اذا هو بشخصيه ..ما ينخاف عليه حتى لو بين مليون وحده
هند : هيه والله فديت خطيبي
نوره بعصبيه صدت : الحينه شو ياب خطيبج بالسالفه حد قال انه غاوي
هند : غاوي بنظري .. وبعدين ماعرف فجاه تذكرته
نوره : وبعد شوهالرمسه شو بعد فديت خطيبي استحي على ويهج ما صار ريلج وانتي جي تتفدينه
هند : والله عادي انا ما تغزلت الا في خطيبي الا
ان شاء الله بعد اسبوع بيكون ريلي لان ملجتنا جريبه
نوره تهز راسها يمين يساره : والله بنات اخر زمن
هند : اقول جني وايد معطتنكم سالفه خلا اروح غرفتي بكرامتي
نوره : والله زين تسوين ..ياريت من زمان رحتي
هند قامت وهي تشوف نوره بطرف عينها : صدق يوم تزوجتي استويتي دفشه
نوره تضحك : هههههههههه ..
نوره تصد لساره وتشوفها سرحانه : ها وين وصلتي استراليا ولا بلجيكا
ساره : هي والله ذكرتيني بلجيكا صدق كانت حلوه وشعبها طيبين
نوره : زين الحمد لله ابتسمتي
ساره : اقول نوره شو الاخبار ..اخاف حملتي وما قلتيلي
نوره تغيرت ملامحها حست بالحزن ونزلت راسها : لا
ساره : اسمحيلي حبيبتي مب قصدي ازعلج .. بس عادي ليش هالحزن انتو بعدكم ..
نوره : هيه وانا فحصت وقالو ما فيه شي
ساره : الحمد لله يعني تاخر طبيعي حمدي ربج ما فيج شي ..والله كريم حبيبتي
نوره : ان شاء الله ..تعرفين ان خالد يمكن يطلعونه اليوم
ساره استغربت : والله
نوره : هيه هو طلب سوى حشره في المستشفى الا يطلعونه وقالو احتمال اليوم ان شاء الله يطلعونه ..
ساره : بس هو بعده تعبان
نوره : هيه بس الدكتور قال بيطلع بس بشرط انه يرتاح وما يطلع من الغرفه ولا يتعب عمره
ساره : زين الحمد لله
نوره : ساره جاوبيني بصراحه انتي تحبين فهد ولا بعدج ساره تتنهد : ااااااه ماعرف شو اقولج ..فهد تغيرت تصرفاتي وياه في شهر العسل لاني عرفت انه انسان رومانسي درجه اولى وغير عن جي انه طيب وعمره ما زعلني مع اني احيانا اتعمد اقسى عليه عشان يزعل مني بس بعد اييه يراضيني .. بس كحب لا .. انا يمكن استلطفه بس بعدني ما حبيته
نوره : غريبه بهالمواصفات اللي قلتيلي عنه لازم تحبينه .. تعرفين ليش ما حبيتيه .. يمكن لان هاجس خالد بعده يلاحقج ..لو شوي خالد يبتعد عنكم صدقيني بتحبينه
ساره : ماعرف ماعرف شو اقولج ..
نوره : عيل قومي خلا نيلس ويا امي وامج قبل ما يزعلون عنا
ساره : يالله


####################

في المستفشى
خالد حاط راسه وهو يالس بروحه
محمد ومعاه باقة ورد : السلام عليكم
خالد بابتسامه : وعليكم السلام هلا والله
محمد بعد ما حط الباقه سلم على خالد :شحالك يا الغالي
خالد : بخير مدام شفتك
محمد : شو يالس بروحك زين حظي حلو
خالد : هيه والله الاهل اكثر شي ايون المساء مب الحينه
محمد : زين زين ..شو اخبارك
خالد : الحمد لله احسن عن قبل
محمد : والله عليك حركات يا خالد .. يعني مثل المراهقين ماتاكل ولا تشرب
خالد : مب متعمد يا اخوي والله بس ماكنت اشتهي اكل
محمد : وليش ما رحت المستشفى من قبل يعني لازم تروح بعد اظن ساره
خالد بحزن : لاني قلت بنفسي ليش اعيش ولا اهتم بحياتي مدام حلم طفولتي ما بتكون ويايه
محمد : يا ريااااال انت بعدك .. خلاص الحرمه تزوجت
ومب حلوه تلاحقها
خالد بعصبيه : والله مب مشكلتي اذا هي متزوجه ولا لاء..المهم اني ابيها
محمد : بس هي تزوجت وخلاص شو تباها تنفصل يعني
خالد / هيه .. اباها تنفصل
محمد: وانت يا خالد تتوقع ان فهد بيخليها هو زين منه انه خذاها .. يعني صعب يخليها .. خالد انت لو تتزوج صدقني بتنساها
خالد معصب: انت شو تقول مستحيل حرام اظلم وحده ثانيه وانا متاكد اني ما بقدر اعطيها لا الحب ولا شي
محمد : زين انت عط عمرك فرصه
خالد : لا لا انا ما ابي غيرها ..انت فاهمني صح .. لانك تحب الريم .. وتعرف اللي يحب صعب ينسى
محمد : اكيد فاهمنك ..بس الريم على الاقل مب متزوجه بس ساره؟؟
خالد : ساره ان شاء الله تنفصل عن فهد ونفتك منه
محمد : الصراحه عمري ما شفت واحد عنيد مثلك
خالد : مب مشكلتي مشكلة ( ياشر على قلبه ) مشكلة هالقلب اللي ما يقدر يحب غير ساره
خالد :المهم خلنا عن سالفتي شو اخبار الريم
محمد : اسكت اسكت طلعتلي سالفه يديده
خالد : افا والله شو استوى
محمد : امي شكت قالت اكيد انا وشيخه متفقين
خالد : ههههههههههههههههههههه
محمد يشوف خالد بطرف عينه : يمكن اعرف شو اللي يضحك
خالد : يحليلك كل ما تبى تحل مشكلتك تتطلعلك مشكله ثانيه
محمد : هيه والله .. الله يستر
خالد : تتوقع شيخه تقول حق امك
محمد: انا واثق بشيخه بس اخاف امي تغصبها
خالد : زين اتصل في شيخه وقلها خلا ما تقول حق امك
محمد : يا ريال استحي اتصل ..
خالد : لا تستحي ولا شي انت متصل فيها للضروره قبل ما خطتنا تفشل ونتوهق
محمد : هي والله .. اقول طلبتك
خالد : عطيتك ..قول حبيبي
محمد : يوم بتشوف ساره اسالها عن الريم شوف اذا هي في بالها حد ولا لا سمح الله مخطوبه
خالد: الحينه تسال الناس ..الناس يسألون قبل
محم : ما ياه في بالي هالشي
خالد : خلاص ولا يهمك بو جاسم ان شا ءالله
محمد : ايه انا ما احب اسم جاسم
خالد : والله شو اسوي لقب محمد هو بو جاسم
محمد : المهم لا تنسى
خالد : فالك طيب
محمد : والله يا خوفي تشوف ساره وتنسى كل شي
خالد يغمز لمحمد : والله يمكن .. حد يشوف حلم حياته ويتذكر الناس

محمد : صدق نذل هذا وانا موصنك
خالد : ههههههههه لا ان اشا ءالله ما بنسى بس خلني اشوفها بالاول ..
اشواق في فرنسا
فاطمه : اشواق اشواق
اشواق وهي يالسه وماسكه قلم فهد اللي معطنها ..
فاطمه : انتي هنيه وانا ادورج في الشقه كلها
اشواق متضايجه ..
فاطمه تشوف اشواق : بلاج
اشواق : ابي ارد دبي
فاطمه فاتحه عيونها : نحن ما كملنا في فرنسا اسبوع ..شو ميلتي
اشواق تشوف فاطمه : لا بس ( سكتت )
فاطمه يلست عندها : بس اشتقتي حق فهد صح
اشواق : هيه
فاطمه : ماعرف بلاهم هالبنات ما يحبون الا المتزوجين
اشواق : والله انا ما قلت اني ابي متزوج .. بس شو اسوي دخل خاطري وايد وشخصيته حلوه
فاطمه : وكيف عرفتي ان شاء الله
اشواق : رياييل هالايام ما يصدقون يشوفون وحده متكشخه وبالذات اذا هي عطتهم سالفه .. بس فهد طنشني يعني شخصيته غير عن باجي الشباب
فاطمه : يمكن لانه في شهر العسل عشان جي ما عطاج سالفه
اشواق : لا .. نحن كنا بروحنا مع هذا ما عطاني سالفه ..وحاسه ان بينهم مشاكل او ماخذين بعض عن غصب
فاطمه : ماشاء الله وهالنتايج عرفتيها من اليلسه الاولى
اشواق : من كلامه ..
فاطمه : اشوق اكرر لج الريال متزوج
اشواق : شوفي اذا عرفت ان مستانس بحياته وان حبهم متبادل بخليه بس اذا عرفت ان العكس ما بخليه
فاطمه : هذا بدل ما تصلحين الاوضاع
اشواق: انا مب مصلحه اجتماعيه ..وبعدين اللي مثل فهد الف وحده تتمناه
فاطمه : ولا مثل ساره برقتها وجمالها مليون واحد يتمناها
اشواق : خلاص لا تناقشينتي ان شاء الله اول ما ارد دبي بروح عندهم
فاطمه : وتعرفين العنوان
اشواق : لا بس عندي رقم ساره .. يعني مب صعبه اعرف العوان
فاطمه : الله يهديج زين قومي اتلبسي ترى اهالينا يتريونه برع بسرعه
اشواق : اوكي

(( اشواق يمكن لانها صغيره يعني عمرها يا دوب 18 .. ماتعرف الصح من الخطا وهي جريئه وايد واللي في بالها لازم تسويه ))

############################

ساره بعد ما تغدت
ساره تكلم امها : عيل انا بروح البيت
ام ساره : ليش
ساره : حاسه بالتعب
فهد دخل عليهم : يمكن ادخل
ام ساره : هي تفضل محد غريب
فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام ساره : اقول فهد ساره تبى تروح البيت
فهد : ليش بلاج ساره
ساره من غيرنفس : تعبانه شوي
ام ساره : بس ما يلسنا وياج
ساره : ان شاء الله امايه المساء بييكم بس شوي برتاح حاسه بدوخه
هند : اقول اخاف حامل ساره ..
ساره صدت صوب هند وشافتها بعصبيه

فهد يقول في نفسه ( خوش حمل بيستوي وكل واحد منا في غرفه .. ماعرف يمكن حمل يديد بسنه 2005)

نوره ترمس هند بصوت واطي: والله ما تستحين على ويهج سكتي فضحتينا
هند : والله ماقلت شي هذا تاثير الحمل
نوره : ليش الاخت مجربه
هند : لا بس اسمع بالمسلسلات جي يقولون
نوره : محد مخربنج غير هالمسلسلات
هند : يعني الحينه وحده متزوجه اكيد بتحمل شو قلت انا افففففففففف
ام ساره : خلاص يا ساره روحي ارتاحي وان شاء الله نشوفج الفليل
ساره: انشاء الله امايه يالله عن اذنكم
فهد يدور يمين يسار : وين الريم
هند : الريم بغرفتي تقرى المجلات
نوره: خلاص عيل خلها هنيه ..تراكم بتردون صح
فهد : هيه ان شاء الله عيل يالله عن اذنكم
ام ساره : اذنك معاك .. مع السلامه

هند تكلم نوره : الله كلمته
نوره بعصبيه : استحي على ويهج هذا واونج مخطوبه
هند : اووووووووه صح نسيت خخخخخخخ
نوره : الحمد لله والشكر
###############################

فهد ويا ساره في السياره
فهد يصد يشوف ساره تعبانه : شوفيج حبيبتي
ساره من غير نفس : ما فيه شي مصدعه ابي ارتاح
فهد : تبين اوديج المستشفى
ساره : وليش المستشفى يعني اذا وحده مصدعه على طول المستشفى جي ما شي ادويه في البيت
فهد عصب ما قال شي ..لان ردت فعل ساره كانت مب حلوه

ساره دخل الغرفه وخذت ملابسها وبدلت في غرفة الملابس
فهد يالس على الكرسي الهزاز ويغني وساره تسمع :ما هي هالليله وبس .. وانت متغير علي ..صايرلك كم ليله وانته وانته بالك ماهو لي ..حاضر بقلبك وغايب ..وانا قلبي فيك ذايب .. ليه يا اغلى الحبايب .. انت سامع عني شي .. امممممم .. انت سامع عني شي ..
ساره وهي تسمع الاغنيه ادمت عيونها : لا يا فهد .. ما سامعه عنك شي بس رديت البلد وتذكرت طفولتي وتذكرت انك السبب بعذاب قلبين ..
طلعت ساره من الغرفه وهي لابسه بجامه تبى ترتاح ..
فهد : بتامين يا عمري
ساره : هيه
فهد : زين عيل بصك النور وبطلع عشان ترتاحين واذا تبين شي ترى انا في الصاله اوكي يا بعد هلي
ساره وهي تلحف عمرها باللحاف : اوكي

طلع فهد من الغرفه وصك الليت ..وهو بخاطره يقول (( رديتي يا ساره اقسى من قبل .. ان شاء الله اقدر اغيرج مع اني متعذب بجفاج اكثرعنج ))


############################

خالد رد من المستشفى
وكان مستانس لانه مشتاق لساره

خالد رد البيت والكل في استقباله
ام خالد وهي تحضن ولدها : الحمد لله على سلامتك يا خالد
نوره نورت البيت
هند : جي حد قالج ان خالد مصباح او ليت علشان ينور البيت
ام ساره : هههههههههه الله ياخذ بليسج يا هند ويا سوالفج
خالد ابتسم : هلا بام لسانين
هند ابتسمت وراحت باست اخوها : الحمد لله على السلامه
خالد : الله يسلمج اختي
خالد يصد يمين يسار يدور ساره ..
نوره راحت عند خالد وبصوت واطي: حبيبتك محد لا تحاتي بتيه بعد شويه
خالد استانس : فاهمتني يانوره
نوره : اكيد مب اخوي
خالد: وهي تعرف اني موجود
نوره : لا
خالد: اتصلي فيها وخبريها
نوره : اخاف ريلها يكون موجود
خالد معصب: خلا يولي .. ما يهمني يالله اختي اتصلي
نوره تاشر على عيونها : من عيوني اخويه كم خالد عندنا
خالد يبتسم : بس انا
نوره : ههههههههههههه

نوره اتصلت في ساره
وساره في سابع نومه .. بس من رنة موبايلها قامت
ساره بتعب : الو
نوره : يالله بسج رقاد قومي
ساره : ليش الساعه كم
نوره : الساعه 6 قومي
ساره: اف والله محد وعاني
نوره : تعالي شوفي في بيتنا منو موجود
ساره : منو
نوره : خالد
ساره حست بشعور غريب وبرقه : خالد
نوره : هيه ويسال عنج .. شو بتين
ساره : اكيد ..دقايق واتلبس
نوره : زين لا تتاخرين
ساره : اوكي

ساره اتلبست ولبست بدله حلوه بلون السماوي والكحلي وكانت حلوه عليها ..

فهد دخل الغرفه ولما دخل شاف ساره متلبسه : وين بتروحين
ساره وهي تدور على شنطتها : بيت خالتي بعد وين
فهد :ولا تقوليلي
ساره : عرفت انك بتيه
فهد : زين عيل يالله نروح
ساره وهي ماخذه شنطتها : يالله

(( فهد مايعرف بوجود خالد في البيت ))


خالد يكلم نوره : ها شو بتيه
نوره : هيه ان شاء الله جريب
خالد : الحمد لله

نوره : زين انت روح ارتاح بغرفتك .. لا تنسى الدكتور قال ان لازم ترتاح شو نسيت
خالد : لا ما نسيت بس مليت من الفراش انا بروح شوي الحديقه .. ترى الجو غاوي ..وبعدين برد الغرفه اوكي
نوره : تباني اييه وياك
خالد : لا ماله داعي بروح هناك شوي اغير جو
نوره : على هواك اخوي ..روح الحديقه وانا بجهز لك عصير وشي تاكله..
خالد باباستانه: مشكوووره يا اغلى اخت
نوره : مب تسمعك هند جان بتذبحك
خالد : هيه والله ترى عادي هاي طالعه سفاحه هالايام عادي تذبح
نوره : هههههههههههههههههه
خالد : يالله عيل انا بروح الحديقه
نوره : خلاص وانا بجهزلك العصير..

ساره وفهد بعد ما وصلو
ساره دخلت الصاله
اما فهد فراح الميلس مع ابو خالد ..

ساره شافت نوره ماسكه العصير: وين رايحه
نوره : زين ييتي تعالي ويايه
ساره : وين
نوره : الحديقه
ساره : ليش
نوره : ياكثر اسالتج .. عند بعض الناس
ساره : خالد
نوره تصد يمين يسار : سكتي اخاف حد يسمعنا وتستوي سالفه
ساره تطلع لسانها : وي نسيت عمري

ساره ونوره راحو الحديقه
اما خالد فيالس على الكرسي ومتامل بالورود والجو الغاوي
نوره : مرحبا
خالد يوم صد شاف ساره : ساره
ساره منزله راسها اونها مستحيه : الحمد لله على السلامه
خالد وقف بابتسامه : الله يسلمج
نوره : عيل هذا العصير ..
خالد غمز لنوره عشان تروح لانه يبى يقعد ويا ساره بروحهم ..نوره فهمت وراحت
ساره تمسك ايد نوره : وين بتروحين
نوره : ممممممم بروح اييبلج العصير
ساره : ما ابيه تعالي
نوره : بروح وبيه بسرعه
ساره تحاتي فهد يشوفهم بروحهم وبيسوي سالفه حقهم ..
خالد : تفضلي يلسي
ساره : لا انا مرتاحه جذي..مشكور
خالد وهو يتامل فيها : واخيرا شفتج ..
ساره ساكته ..
خالد : بلاج ليش هالحزن
ساره : مافيه شي ..صدقني
خالد : توقعتج نسيتيني ؟
ساره : لا والله مانسيتك
خالد : وشو الدليل
ساره في ايدها هديه خالد اللي اشترته من بلجيكا والهديه كانت الميداليه اللي على شكل الاحجار ..ساره فتحت ايدها : هذا الديل
خالد : شو
ساره : انا اشتريتلك ميداليه وهذا دليل اني ما نسيتك
خالد خذ الميداليه من ايد ساره : الله وايد حلوه تسلم ايدج
ساره : وايديك ..
خالد : لا برهنتيني انج تذكرتيني
ساره بضيج ..: هيه
خالد اتقرب من ساره اكثر: ساره انا ما اقدر بدونج ..ساره انتي كل دنيتي الله يخليج لا تتخلين عني
ساره ادمعت ..
خاالد : ساره انا احبج
ساره تمت تصيح
خالد : بلاج ساره
ساره : خالد نحن اللي نسويه غلط في غلط
خالد فتح عيونه : ليش
ساره : انا احس بتانيب الضمير يا خالد .. انا بهالطريقه اعتبر خاينه خاينه تعرف شو يعني خاينه

خالد : ليش انتي ما سويتي شي
ساره : لا سويت .. كلامنا ويا بعض وتغزلنا في بعض هاي اكبر خيانه ..
خالد بعصبيه : ليش انتي حبيتي فهد
ساره : حتى لو ما احبه .. بس انا اعتبر زوجه ..وحرام اللي اسويه حتى لو احبك انت .. بس هذا مب يعني اني اكلم غيره ..والله اني تعبانه
ساره يلست وهي تصيح
خالد : ساره ما في ايدنا شي .. اعرف انج متعذبه بس
ساره : شو الحل .. ما اقدر اعيش ويا انسان ما ابيه ولا اقدر اكون وياك لاني بهالطريقه اعتبر خاينه لزوجي
خالد : شو قصدج .. تبين تتخلين عني
ساره : انا ما قلت جي
خالد وقف من عالكرسي: ساره لا تنسين اني حبيتج 20 سنه اما فهد فمب اكثر عن سنه .. ولا تنسين ان حبنا من الطفوله تذكرين كنا ويا بعض في الروضه ودوم ايلس ويياج والكل كان يقول ساره وخالد لبعض .. حبيتج لين ما كبرتي وزاد حبي لج .. روحي غرفتي وشوفي كل موقف يصير لنا اكتب شوفي الورود اللي عطيتيني من زمان مجففه ومخليها عندي ذكره ..روحي غرفتي وشوفي صورج يوم كنتي صغيره لين الحينه عندي ساره انتي بدمي يا ساره انتي حلم طفولتي .. وانا مالي ذنب باللي يصير
ساره : ولا انا يا خالد .. ماعرف شو اسوي ماعرف شو الحل


***************
فهد طلع من الميلس وسال عن ساره
هند : ساره بالحديقه
فهد وين الحيديقه
هند : اول ما تطلع من باب الصاله على طول روح يمين
فهد : مشكوووره اختي

راح فهد الحديقه

نوره يايه : تكلمين منو
هند : اكلم فهد الغاوي
نوره : ليش شو يباه
هند بخبث: يسال عن زوجته الحبيبه
نوره فتحت عيونها : شو قلتيله
هند : قلت له الصدق .. قلت ساره في الحديقه بس ما قلت ان خالد هناك
نوره بعصبيه : وليش قلتي ان ساره في الحديقه ..ماتعرفين ان الحينه بيشوف ساره ويا خالد ويمكن يسوي مشكله ونحن مب ناقصين
هند : بس انا ما قلت ان خالد في الحديقه
نوره بصريخ : يالغبيه اكيد بيعرف يعني اونج غطيتي عليهم .. ترى في الحديقه ساره ويا خالد
هند : عادي هم عيال خاله يعني ليش بيغار
نوره : هند بلا عبط لو عيال خاله مثل باجي الناس بنقول عادي بس لا تنسين ان خالد كان خطيب ساره وهالشي فهد ما نساه
هند : والله انا مالي خص
نوره : خلا اروح هناك
هند : انتي ليش تدخلين اتريي شويه واذا تاخرو روحي
نوره : الله يسترالثامن والثلاثين





ترى اقولكم الجزء شوي قصير



طلع فهد من الصاله للحديقه لانه يدور على ساره وهو مايعرف ان خالد ويا ساره ..
\
ساره بعد ما بينت لخالد بان اللي يسوونه غلط وهي يالسه على الكرسي وتمسح دموعها
خالد كان واقف ويلس على الكرسي اللي عند ساره
خالد: بس يا ساره ترى دموعج غاليه
ساره وهي تمسح دموعها : اسمحلي خالد ازعجتك مع انك لازم ترتاح لانك ياي من المستشفى
خالد: افا عليج يا ساره تعبج راحه عندي
ساره تشوف خالد وهي بخاطرها تقول (( قلبي وياك يا خالد بس اسمي مرتبط باسم فهد كزوجه شو الحل ))

وهني دش عليهم فهد
فهد قاعد يشوف من بعيد حد ويا ساره بس ماكان واضح لان خالد مب مبين من بعيد
ويوم تقرب اكثر شاف خالد
فهد اول ماشاف خالد فتح عيونه ومسك ايده بالقوووو وهو منقهر ونار الدنيا بقلبه ..ولا يشوفهم بروحهم بعد
فهد قرب عندهم وهو يشوفهم باحتقار : ماشاء الله عليج يا ساره انتي هني وانا ادورج
ساره اول ماشافت فهد على طول وقفت من الخوف ..اما خالد فيالس مرتاح لانه كان يتمنى ان فهد اييه عشان يقهره
خالد يشوف فهد من فوق لتحت وفهد بنفس النظرات ..
ساره وهي تبلع ريجها : خالد توه ياي من المستشفى وقلت لازم اسلم عليه ..
فهد يكلم ساره بكل جديه وعصبيه : يعني لازم تسلمين عليه بروحكم ..
سار ه : نوره كانت ويانا توها بس راحت اتيب شي واتيه ..
خالد وقف مكانه ويكلم فهد من غير نفس وبتكبر: وبعدين لا تنس يا حلو اني مب غريب يعني مب لازم تنقهر وتعصب ..

فهد : اكيد مب ناسي .. بس بعد لاتنسى اني زوجها وااللي اباه هو اللي لازم يتم وانا لازم يكون عندي كلمه امشيها ..
خالد : الله يخليك اي كلمه تمشيها .. وبعدين لاتنسى اني ولد خالتها واني كنت خطيبها (( ياشر بصبعه باستهزاء )) قبل ما تكون انت زوجها
فهد مربع ذراعه: كنت ولا ماكنت ..المهم انها صارت زوجتي الحينه ونحن نهتم بالمستقبل والحاضر مب بالماضي (( ياشر بصبعه بنفس طريقه خالد )) وانت خلك ويا الذكريات ترى هالشي الوحيد الباقي لك ..
ساره تشوفهم وبعصبيه : بس سكتو شوي


خالد يشوف ساره : لا لا عادي خلا يكمل (( يصد لفهد )) وبعدين حبيت اوضح لك واتمنى ما تكون ناسنه اذا هي جسديا واسميا زوجتك بس روحها وقلبها وياي انا
ا ذا تقدر تدخل قلبها شوف اسم منو في قلبها اسمي ولا اسمك .. انا بس اللي في قلبها محد غيري ..
فهد عصب وقرب اكثر عنده : وانت شو دخلت بقلبها عشان تعرف وتتفلسف
خالد بكل هدوووء واستهزاء : ترى انا وهي قلب واحد يعني اعرف شو اللي بقلبها ..والدليل على اهتمامها وحبها .. انها يت بريووولها عندي عشان تسلم عليه وهذا دليل واضح ..
فهد عصب ومسك قميصه : انت انسان وقح وما تستحي على ويهك ..
خالد ماسك ايد فهد : عاد خلا الاحترام لك يا الاناني
ساره تحاول تبعدهم : الله يخليكم بس بس ..كافي كافي حرام عليكم عذبتوني
ساره وهي وسطهم تحاول تبعدهم ..حست ان الدنيا ظلمه ومسكت راسها وفجاه
طاحت على الارض واغمى عليها
فهد يوم شاف ساره هد خالد ومسك ساره من وراء رقبتها عشان يرفعها وبكل خوف : ساره حبيبتي بلاج بلاج
خالد واقف وعاقد حواجبه وخايف وقرب عشان يشوف ساره بلاها : ساره بلاج
فهد بايد الثانيه : انت روح بعيد مالك خص تتقرب منها سمعت

وهني نوره يايه ويوم شافت ساره طايحه ركضت وبصريخ : بلاها ساره
فهد وهو يشيل سار ه ..: نوره الله يخليج سويلي درب عندكم عشان اوديها في الغرفه بسرعه
نوره وعلامة الخوف بويها : اكيد يالله بسرعه

نوره ركضت ودخلت الصاله وهي متوتره
وفهد دخل وماسك بذراعه ساره وهي مغمي عليها
ام ساره وام خالد يوم شافو ساره وقفو مكانهم وعلى طول راحو عند ساره
اما هند فمرتاحه يالسه مكانها
ام ساره وهي تكلم فهد وشوي تبى تصيح : بلاها بنتي يا فهد شو استوى فيها
فهد : خالو مب وقته الحينه ودوني اي غرفه عشان اوديها
نوره فتحت الغرفه : تعالي هنيه يا فهد بسرعه
فهد راح الغرفه وحط ساره على الفراش .وهو يحرك ويه ساره : ساره حبيبتي ساره قومي
ساره ما تتحرك صاكه عيونها
ام ساره قربت من ساره : عقو الشيله عنها عشان تقدر تتنفس اكثر يمكن الشيله مضايقتها ..
فهد فتح الشيله ..وشعر ساره السايح على الوساده ..
فهد : بسرعه ييبو ماي
هند دخلت ..
ونوره راحت اتيب الماي : هاك فهد الماي
فهد بهدوء يصب شوي من الماي على ويه ساره عشان تقوم ..صب مره ومرتين لين ما قامت
ساره تكح وهي تمسك راسها : اه يا راسي ( فتحت شوي عيونها )) شو استوى فيه
ام ساره واقفه : الحمد لله على سلامتج يا بنتي
ام خالد : ما فيج شي .. بس اغمى عليج
ساره تذكرت الضرابه وشافت فهد يالس عندها والتوتر واضح عليه
فهد : ها ساره شحالج الحينه
ساره صدت صوب ثاني: انت تسال عن حالي ..
فهد عرف ان ساره متضايجه لانهم السبب باللي يصير ام ساره : ها يا بنتي شو تحسين
ساره بتعب : الحمد لله زينه

هند طلعت وتشوف خالد يمشي يمين يسار كانه في غرفة العمليات
هند طلعت ..
خالد بتوتر : ها بشري شحال ساره قامت
هند تضحك : ههههههههه الله عليكم سوالف انتو الشباب
خالد معصب : الحينه هذا وقته تضحكين سالتج شو اخبار ساره
هند : توها قامت ومافيها شي .. كافي ان ريلها عندها لاصق فيها
خالد راح عند الغرفه ..
هند : وين بترووح
خالد يصد صوب هند : بروح اطمن عليها
هند : اقولك ريلها داخل ز
خالد: خلا يولي
خالد وهو يبى يدخل الغرفه
فهد كان يبى يطلع
اول ما طلع فهد شاف خالد ياي الغرفه
فهد باحتقار : على وين حبيبي
خالد : ابي اطمن على بنت خالتي
فهد خلا ايده على الباب عشان يمنعه : ما تقدر اولا لاني امنع هالشي ثانيا ساره ما لابسه شيلتها يعني عيب تدخل اعتقد لو فيك ذرة احترام جان ما بتدخل
خالد يشوفه باحتقار : انا ما بدخل بس مب عشانك .. لانها ما لابسه شيلتها ..
خالد راح غرفته
اما فهد فكان يدور على خدامه ..
هند بدلع : خير يا فهد شو تبى
فهد : اقول اختي لو سمحتي يمكن تقولين حق خدامتكم اتييب عصير حق ساره عشان تتنشط
هند في خاطرها (( مب حب هذا يا حظج ياساره )) ان شاء الله من عيوني
فهد بابتسامه : تسلمين اختي
فهد دخل مره ثانيه الغرفه وهو يشوف التعب على ساره ..
ام ساره: اقول خلا نتصل في الدكتوره عشان اتيه ونطمن عليها اكثر
ساره بتعب : ما فيه شي امايه بس شوي تعبانه
ام ساره : هالتعب من اول ما رديتي من السفر وويهج شوفي كيف مصفر
فهد : صح لازم نطمن عليج اكثر
ساره ماقالت شي
نوره : عيل انا بتصل في الدكتوره مريم اوكي
ام ساره : يكون احسن والله

فهد يالس عند ساره وهو خايف عليها

ويت الدكتوره تفحص سار ه
فهد : ها دكتوره شو تعاني ساره
الدكتوره : ضغطها شوي نازل وهي تحتاج للراااحه وبدون زعل يمكن لانها متضايجه او واي تفكر بشي يضايجها
فهد بخاطره :انا السبب والله ياريت ما تضاربت ويا خالد ..فديت عمرج يا ساره فيه ولا فيج
بعد ماراحت الدكتوره ..
ام ساره: اقول فهد ..يمكن تخلي ساره تنام هنيه اليوم
فهد فتح عيونه : ليش عمتي ..
ام ساره : عشان ترتاح واشوفها واطمن عليها
فهد : تقدرين اتيين بيتنا وتنامين هناك ترى عندنا وايد غرف زياده
ام ساره : ما عليه يا ولدي يمكن مب متعوده .. خلها على الاقل يوم واحد
فهد بخاطره ما يباه لان خالد بيتقرب اكثر بس لانه ما يبى يرد عمته اللي هي ام ساره : خلاص ولا يهمج بخليها تنام وترتاح ..
نوره استانست وااايد ..
اما ساره فهي بعالم ثاني ولاتعرف شو السالفه كله سرحانه ومتضايجه ..
فهد : عيل عن اذنكم بروح وان شاء الله بييه وبطمن عليها ..
ام خالد : حياك الله يا ولدي باي وقت
فهد : الله يحييج ..مشكوره ما قصرتي

طلع فهد وهو متضايج لانه حبيبته تعبانه ومنقهر لان خالد بيكون موجود هناك ..

خالد في الغرفه منقر دخلت هند عليه وهي مستانسه
دخل هند بدون ما تدق الباب
هند بخبالها : عندي لك خبر حلو
خالد بعصبيه : مره ثانيه يوم بدشين دقي الباب
هند ؟ والله انك متفيج انت ..اقولك عندي خبر حلو .. ساره بتنام بيتنا ليوم واحد
خالد فتح عيونه والابتسامه بشفاته : حلفي والله
هند : شوي شوي على حلجك لا ينطر
خالد : اول مره اتيبين خبر حلو دومج بومه اخبارج شينه
هند : هذا يزايه الحينه .. وبعدين اكيد خبر حلو مثل ويهي
خال بابتسامه : لا الخبر احلى من ويهج بمليوووون مره
هند عصبت: والله اني غلطانه يايه ابشرك .. اطلع بكرامتي وايد احسن
خالد يضحك: يكون احسن..اقول هند
هند تشوفه من طرف عينها : نعم
خالد : ساره الحينه بخير
هند : هيه احسن شوي والدكتوره امرت بالراحه سمعت يعني لا تلعوزها
خالد: جلبي ويهج .. الحينه انا بلعوزها
هند : بعد اذا رحت عندها بيستوي الفلم الهندي بس ماعرف منو البطل انت ولا فهد
خالد يمسك المخده ويفر على ويها : انا البطل وتعرفين منو الحراميه انتي
هند وهي تمسك المخده : تخسي انا الحراميه انزين
خالد : خلاص اخت الحرامي
هند تضحك : هههههههههههههه يعني اختك انت ..لانك انت الحرامي
خالد : هندووووه
هند تضحك وتطلع من الغرفه ..
خالد وهو مبتسم : الله ساره بتنام بيتنا مثل ايام الطفوووله ..


ساره وهي متضايجه ..
ام ساره : يالله انا بطلع عشان ترتاحين ..
ساره بتعب : امايه زقري الله يخليج نوره اباها
ام ساره : من عيوني حبيبتي

نوره دخلت : هلا ساره \
ساره : تعالي نوره شوي ابي اقولج شي.
نوره يلست عند ساره : خير حبيبتي شو فيج ليش هالحزن
ساره وهي تصيح
نوره: لا ليش هالدموع بلاج ساره
ساره ودموعها اربع اربع : انا تعبانه يا نوره بس المشكله محد حاس فيه ..
نوره : بشوو حبيبتي
ساره : ماعرف شو اسوي حاسه بالضيج .. انا زوجة انسان ما اكن له اي حب .. وقلبي مع خالد وحب خالد اللي هو مب زوجي ..واعرف انا اللي اسويه غلط لانه حرام مجرد التفكير بانسان ثاني وانا على ذمة فهد ..
نوره اكيد صح
ساره : بس شو بايدي :: اعيش مع انسان ما احبه وهناك خالد متعذب عشاني . وانا عارفه ان فهد مستحيل يتنازل عني . ولا افكر في انسان ثاني مع العلم بمع ان اللي اسويه غلط ..ماعرف شو اسوي .والله تعبت من التفكير
نوره : المشكله لازم حد من الاثنين يتنازلون .. فهد يقدر يتازل عنج وبهالطريقه هو بيعيش ويا انسانه ثانيه وانتي ويا خالد .. وخالد يقدر ينساج ويتزوج وحده ثانيه وانتي تكونين لفهد وبهالطريقه اذا انتي عرفتي انج مب السبب بعذاب حد تقدرين تحبين فهد ..بس لانج تفكرين في خالد وبعذابه فعشان جي ما تعطين عمرج الفرصه بحبج لفهد
ساره : المشكله صعب على الاثنين يتنازلون
نوره تهز راسها : صح هالاثنين كل واحد اعند من الثاني
ساره وذا انا اتنازلت بعد بكون سبب بعذاب واحد منهم .. يعني اذا ودرت فهد راح يتعذب فهد ..واذا قلت حق خالد اني ما ابيه هو بعد بيتعذب ..
نوره : بس انتي بدون ما تدرين تعذبين الاثنين
ساره بتعجب: انا ؟؟ ليش
نوره : هيه اول شي فهد صح انج زوجته بس اللي اشوفه انج ماتعاملينه كزوج ويمكن هو متعذب من الداخل بس ما يبى يطلع .. واصعب على الشخص يوم يحس ان الحب من طرف واحد وانج ما تكنين له اي حب ..
ساره : والله هو يعرف ان الحب من زمان من طرف واحد بس هو اصر انه ياخذني

نوره: ترى هو يحبج ما يقدر يتنازل عنج وهو رضى بكل شي وهذا دليل انه صدق يحبج عيل في ريال بهالدنيا يرضى بحب من طرف واحد ..
ساره ماسكه راسها : اااااااااااااااااااااه يا نوره ماعرف شو اسوي
نوره : صدق قصتج صعبه وايد ..المشكله لازم حد من الاثنين يتازل عشان ترتاحين
ساره تصيح لانها حاسه بالهم والضيج
نوره تحضن ساره : ما عليه حبيبتي هونيها وتهون ان شاء الله ..
ساره : والله مليت يا نوره وانا اشوف اني السبب بمشاكل فهد وخالد وبسبتي اشوفهم متعذبين بالذات خالد لانه هو يترياني من زمان ..
نوره : ما عليه حبيبتي الله كريم محد يعرف شو اللي بيصير بعدين .. بس ان شاء الله ما بصير الا الخير ..


#################################

هند وهي بغرفتها اتصلت في سالم
سالم ويا ربعه في السياره ..والربع معلين صوت الاغاني ويضحكون ..سالم يوم شاف رقم هند ياشر على ربعه : سكتو سكتو
هند بدلع : الو


سالم : هلا بعمري هلا وينج من زمان
الشباب يسمعون سالم ويضحكون بصوت خفيف يعني استهزاء
هند وهي تلعب بشعرها : والله شو اسوي مشاغل الدنيا
سالم : شو ان شاء الله بعد يومين ملجتنا رسمي صح
هند اونها استحت : هيه ان شا ءالله وعرفت شو بيصير
سالم : ليش

سالم : ليش

هند : كنا نبى نسوي حفله عوده بس قالو ما يحتاي لان عرسنا ان شاء الله بيكون جريب يعني بعد شهرين
سالم : اها يعني بس كتب كتاب
هند : هيه بس بيناتنا يعني ..
سالم يطلع لسانه استهزاء : ماتعرفين كيف اتريه هاليوم .. اللي اشوفج فيه
هند منزله راسها وتتدلع : وانا بعد كافي اني ضحيت بكل شي عشانك
سالم : وانا بعد مضحي بكل شي عشانج لاني اخترتج من بيبن كل البنات
هند: يعني نفس الشعوور
سالم : اكيد
هند سمعت حد ياي : اوكي الحينه بخليك كانه حد ياي
سالم: اوكي حبيبتي بحفظ الله
هند : مع السلامه
بعد ما صك سالم التلفون من عند هند


حد من ربعه : شو هاي الحبيبه 20 ولا 30
والكل : هههههههههههههههههههههههههه
سالم : لا هاي خطيبتي يالحلوين
احد من ربعه: الحينه صدق انت خاطب وبتملج
سالم : هيه ليش لا
احد من ربعه : افا يعني بتودر هالبنات المزيونات
سالم : منو قال هي بتكون زوجتي والباجي حبايبي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه

**(( للاسف ما يعرف سالم ان بس الشخص يوم يغازل الاثم يكون كبير فماباله يوم يكون متزوج ويخون زوجته كيف راح يكون عقابه ..)) بس مثل مانعرف حديث النبي كما تدين تدان))**

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:22 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

التاسع والثلاثين





بعد ما هند صكت من سالم وهي مستانسه وتحلم ايي هاليوم اللي تزوج فيه سالم ..

ساره في الغرفه في بيتكم خالد بعد ما طلع فهد

خالد طلع من غرفته وشاف نوره بالصاله تكلم عبدالله ريلها ..
خالد وهو اقف: اقول نوره
نوره : هلا اخوي
خالد : تكلمين منو
وره : اكلم عبدالله ريلي اتصلت فيه عشان اييه ياخذني البيت
خالد: ليش بتروحين
نوره : من زمان انا هنيه
خالد : مممممممممم زين ابي اطلب منج طلب
نوره تبتسم : اطلب اللي تياه يا خالد
خالد : ابيج اتين ويايه عند ساره
نوره : عاقده حواجبها : خالد انت ما تيوز.. البنت اغمى عليها وتعبت بسبتكم
خالد : عشان جذي ابي ادخل واشوفها ابي اتاسف لها على اللي صار
نوره : يمكن البنت نايمه
خالد يلس عند نوره : نووووره بليز بعدين اذا رحتي صعب ادخل عندها لان محد بيييه ويايه ..ولا تبين ارووح بروحي
نوره : لا شو اولا حرام لانها خلوه يا شاااطر وبعدين مب حلوه اذا امها شافتك ..
خالد : عيل كيف في الحديقه خليتيني وياها بروحنا بعد
نوره : في الحديقه غير الكل يمر ويشوووف بعدين الخدامه كانت تسقي الزرع
خالد : ماشاء الله ما تفوتين شي
نوره : عيل تبى تقص عليه يا اللوتي
خالد يضحك : ههههههههههه .زين يالله بسرعه نروح عندها قبل ما عبدالله اييه
نوره : شو نقول بعد .. حاضر يا خالد يالله نرووح
خالد مستانس واااايد لان ساره مب بس حلم طفولته ساره كل شي بالنسباله ..

اول شي نوره دخلت على ساره
ساره متسانده على الوساده بس مب نايمه ..
نوره : شو ساره نايمه
ساره : لا والله زين ييتي ملانه
نوره : انا بعد شويه عبدالله بيوديني
ساره والحزن بملامحها : والله ليش ؟ بعدين بمل بدونج
نوره يلست عند ساره على السرير : افا عليج الكل هنيه ..وبعدين شي واحد يبى يشووفج
ساره : منو
نوره في حد غير خالد اللي معذبني
ساره تغيرت ملامحها : خالد .. لا ما فيه فهد اييه ويشوف وتصير لنا مشاكل .. زين ان فهد ما ذبحه ذيج المره لو انا ما اغمىعليه جان شفتي حد في المستشفى
نوره : هو ما بيتاخر بس دقايق ..
ساره : زين ييبي شيلتي عشان اغطي شعري
نوره راحت اتيب شيلة ساره : ها تفضلي
ساره : تسلمين

نوره : ها اخليه يدش
ساره : خليه
نوره راحت عند خالد عند الباب .وهي تاشر بايدها : تفضل
خالد يبتسم : تسلمين اختي ..

خالد قبل ما يدخل : احم احم
نوره تضحك : اونه عاد شوفو الادب
خالد يصد : نوروووه سكتي شوي
نوره : طاع الحرامي خذ اللي يباه واستوى ويايه دفش
خالد : هههههههههههه
ساره : تفضل يا خالد
خالد دخل وشاف ساره بملامحها البريئه والحلوه والتعب مبين عليها ..
خالد اونه مستحي من اللي صار ومنزل راسه : سارح شحالج
ساره برقه : بخير الحمد لله
خالد : اقول ساره اسمحيلي على اللي صار ترى كله بسبتي
ساره : لا يا خالد عادي هالشي متوقع انه يصير والحمد لله ما صار اكثر عن جذي
خالد رفع راسه : والله حدي متضايق يوم اغمى عليج بس بنفس الوقت مستانس
نوره تشوف اخوها مستغربه ..
ساره مستغربه :مستانس اني طحت
خالد وهو يبتسم بخبث: يعني مستانس لانج هنيه في بيتنا مثل ايام الطفوله يوم كنتي تنامين بيتنا
نوره تحرك راسها يمين يسار : والله ياي يغازلها
ساره استحت ويها احمر ...ونزلت راسها ..
خالد : المهم يا ساره انا اسف مره ثانيه على اللي صار
ساره : لا عادي يا خالد لا تتاسف
خالد يشوفها نظرات كلها حب وحزن بنفس الوقت لانها مب ملكه ..
نوره تضرب كتف خالد : ايه نزل عيونك فضحتنا ..البنت استحت
خالد : اوووه نسيت عمري
خالد : يالله عن اذنج يا ساره ..
ساره : اذنك معاك يا خالد

خالد طلع من عند ساره وهو مستانس وزعلان بنفس الوقت يوم شافها يتذكر ان ساره اتزوجت وهالشي اللي

يخليه يتضايق اكثر..بس اللي مستحيل يتازل عنه هو حب ساره ..

نوره : ما بغى يطلع
ساره : هههههههههه يحليله والله ياي يتاسف
نوره : ذبحني من متى وهو يبى يشوفج
ساره وهي تتنهد: اااااااااااه تذكرين يا نوره يوم خالد يوم يبى اي شي اييه ويخبرج عشان تقوليلي نفس الحينه تذكرت ايام قبل كانت ايام حلوه .. كان يعطيج الورد عشان تعطيني.. وكان يشوفني بالدريشه بالدس طبعا ويوم اشوفه يستحي ويخلي عمره كانه ما سوى شي
نوره : ههههههههههههههه عاد اخوي خبير بالعبط
ساره : هههههههههههههه والله ايام حلوه
نوره تحط ايدها على ايد ساره : ما ابي اشووف الحزن يا ساره ..
ساره والدمعه بعيونها: كل شي تغير يا نوره الاحلام اللي انا حلمتها راحت وطارت ولا كانه هالشي كان موجود عيل حد كان يتوقع اني وخالد ما نتزوج .. حتى الخدم يوم يشوفون نظرات الحب اللي بينا كان يضحكون ويقولون محد بياخذ ساره غير خالد ..( تاشر على قلبها ) رسمت احلامنا وحياتنا بقلبي قبل عقلي .. كل شي يا نوره راااااح ( ادمعت ))
نوره :لا يا ساره الله يخليج لا تصيحين
ساره وهي تمسح دموعها: سبحان الله مب كل شي نبيه يستوي .. انا ابيه وهو يباه بس رب العالمين اللي يبيه واللي قسمه هو اللي بيصير ..
نوره : ونعم بالله ..صح والله يا ساره وايد ناس نفس قصتج كانو يتوقعون انهم لبعض لكن بغفله كل شي تغير .. وماصار بينهم نصيب
ساره : سبحان االله
نوره وهي تشوف موبايلها يرن : زين عن اذنج حبيبتي بروح الحينه ترى عبدالله واقف برع يترياني
ساره : تسلمين يا نوره على كل شي ما قصرتي والله وقفتي ويايه مثل الاخت واكثر
نوره : نحن دوووم خوات يا الغاليه
ساره تبتسم ..

بعد ما نوره راحت ..
اتصل فهد بساره
ساره تشوف الموبايل وتفكر ترد ولا لاء اخر شي قال خلا تر وتفتك .
ساره : الو
فهد : فديييييييييييتج والله الغرفه بدونج ظلمه تعودت عليج يا ساره
ساره : ساااكته
فهد : وينج يا ساره
ساره : وياك
فهد : شحالج يا عمري ان شاء الله بخير..
ساره من غير نفس: الحمد لله
فهد : يالله متى اييه الصبح عشان اشوفج ان شاء الله
ساره : ليش مستعيل لهالدرجه
فهد : لانه دنيتي بدووونج .. مالها اي اعتبار

ساره : فهد ابي انام يمكن تعبانه والله
فهد كان يبى يسالها ليش راحت الحديقه ويا خالد بس تذكر انها تعبانه واجل هالشي ليوم ثاني ..
فهد : خلاص يا بعد هلي بخليج لانج تعبانه وانا ما ارضى على تعب اغلى انسانه عندي
ساره ما تعلق على شي
فهد : ساره
ساره : نعم
فهد : انا مب بس احبج .. انا اعشق هواج ..
ساره ويها احمر صدق استحت حتى لو هي ما تحب فهد بس بعد استحت : فهد بلييييييييز
فهد : خلا ص ولا تزعلين بخليج الحينه تصبحين على خير
ساره : وانت من اهله .يالله باي

صكت ساره التلفون والتفكير والحزن ردلها
ساره : يالله.. فهد مستحيل يودرني مهما سويت شو اسوي اذا كنت ويا فهد خالد بيتعذب بسبتي ... شو اسوي ...



في اليوم الثاني

الصبح الكل يفطروون
اما ساره فكانت نايمه لانها مانامت الفليل من كثر التفكير

خالد وهو يشوف الكل يفطر ويصد يمين يسار
هند تضحك تعرف خالد شو يدور : اقول خلووود ترى ساره نايمه لا ادور على حد
خالد شاف هند نظره غضب ..
هند خافت ونزلت راسها
ام خالد : ايلس يا خالد افطر ويانا
خالد : ها ان شاءالله امايه
ام ساره : بروووح اشوف ساره ما قامت ..ما تهون عليه تفطر بروحها
خالد استانس : هيه والله حرام تفطر بروحها خلا اتيه ويانا
ام ساره : يالله عن اذنكم بشوفها
امخالد تصد لخالد : خالد شو تبى بحرمه متزوجه عيب
خالد : ما قلت شي امايه وبعدين لو هي متزوجه تبقى بنت خالتي ..
هند : بس بنت خالتك ؟؟ علينا
خالد ماسك كوب الحليب: سكتي لا اصب عليج الحليب عسب تحترقين ..
هند : ويييييييييييي باسم الله عليه لا تنسى ( بدلع () باجر ملجتي ان شاء الله
خالد رافع ايدينه للسماء : الحمد لله يارب بنفتك من البومه
هند : والله انا البوووومه .. اصلا انا اللي بفتك منكم ومن حشرتك ..
وهني ساره وام ساره يو
خالد شاف ساره واستانس ..
ساره وهي لابسه الجلابيه الغاويه بلون التركوازي ..
ام خالد تاشر على الكرسي اللي عندها : تفضلي يا بنتي نورتي البيت
ساره بخجل : البيت منور باهلها يا خالتي
نوره : شو اخباركم عيال خالتي
خالد وهو يشوفها بكل حب : بخير الحمد لله وانتي شحالج شو صحتج ان شاء الله احسن
ساره وهي يالسه :الحمد لله ..
هند وهي تتحرطم بروحها : الحينه خالد شكله ما بينزل عيونه ..
ام خالد : هاتي كوبج ساره عشان اصب لج كوب الحليب ..
خالد : لا امايه الكوب عندي انا بصب لها
ساره مستحيه ما ترفع راسها ...
خالد وهو ماسك كوب الحليب : تفضلي بنت خالتي
ساره بخجل: تسلم
ام ساره : خذي الفطاير
ساره : لا ما اشتهي امايه ..بس بشرب كوب الحليب..
ام خالد : ليش كلي شي البارحه مول ما كلتي شي
ساره : لا والله ما ابي
هند : اقول ساره اخاف انتي حامل اشوف اول شي اغمى عليج وبعدين ما تشتهين اكل.. اكيد حامل
خالد تضايق وقام من مكانه ..
ام خالد : زين ما كلت شي ..
خالد وهو يشووف هند: بس شبعت ..
ساره بعد تضايقت وايد..
ام خالد تكلم هند : انتي ما تستحين على ويهج تسالين الحرمه جدام اخوج هالسوالف
هند : ليش انا شو قلت .. يعني الحمل الحينه عيب
ام خالد : انتي دوم ما سويتي شي .. زين الريال موجود ما تقدرين تسالين ساره بعدين
ساره بضيج : لا يا هند انا مب حامل وما افكر بالحمل ..
ساره بعد قامت من مكانها ..
هند : بلاهم هذيله ..
ساره راحت الغرفه ..
اما خالد وهو بغرفته يتحرك يمين يسار ومعصب ويكلم عمره : معقوله ساره حامل .. مستحيل هي قالت إنا ما بينهم شي.. ياربي اذا صدق حملت من هالنذل صعب انها تطلق منه .. صدق توهقت ..خلا اتصل فيها عشان اتاكد ( وهو ماسك موبايله )) لا فضيحه اسالها اذا هي حامل .. شو اسوي ..ما شي اللا اخلي نوره تسالها احسن شي عشان ارتاح
والعصـــــــــــر:

نوره يت عند ساره تكلمها ولا هند تدخل عليهم
هند : اقول باجر محد بيي ملجتي صح
نوره : هيه بس ام ريلج واخته ونحن
هند : حسافه كنت ابي ملجتي تكون احلى ملجه
هند تنغز ساره لانها وايد تغار منها
ساره بابتسامه : يالله ان شاء الله بعرسج تسوين احلى عرس
هند بدلع : اكيد كافي وجودي انا العروس .. بخلي العالم كله يرمس عن عرسي وعن جمالي
نوره : ترى اللي يقول جذي اخر شي عرسه يطلع عادي ..هند..: لا والله بس حلفي ..
ساره : يالله مبروك مقدما ياهند وعسى الله يهنيج
هند : الله يبارك فيج ..عاد تعرفين شو الحلو فيه
ساره : شووو
هند : ان زواجنا حب من طرفين وهالشي وايد حلو
هند تبى تقهر ساره لان ساره زواجها كان حب من طرف واحد

ساره فهمت قصدها وتضايقت
نوره : عاد مب ها الاهم .. الاهم ان الريال يحبج ويصونج ويحترمج .. لان اذا الريال حب وحده صدق عادي يخليها تحبه ..اما اذا الحرمه حبت بجنون والريال حبه عادي هني ينخاف منه .. لانه عادي يلعب عليها ااو من هالكلام .. بس نحن واثقين من فهد انه مستحيل يشووف غير ساره لانه يعشقها ..
هند : انا ما قصدت فهد اصلا ..وبعدين ليش منو قال ان سالم ما يحبني ..بعدج ما شفتي شي
نوره : ليش وانتي شو دراج ؟؟
هند خافت تتوهق : ها ووولا شي بس جذي اقول ..خلا اتصل في منى عشان اتيه ان شاء الله ملجتي باجر
نوره : هاي بتييه يعني لازم تزقرينها اففففففف
هند : والله المهم اني انا ابيها لانها ملجتي


هند راحت تتصل في منى علشان اتيه ملجتها ..

ساره : ليش ما تحبين منى
نوره : ماعرف سبحان الله في بعض الناس من اشكالهم تعرفين انهم مب زينين
ساره : بس حرام تحكمين على الاشكال احكمي بعد ماتعرفين البنت عدل
نوره : والله ياساره انا ما احكم بس على الظواهر بس اصلا منو مخلي هند عنيده ودلوعه غير منى والله يعين شو مخربتنها بعد لا لبسها مثل الناس ولا كلامها ماعرف ما ارتحالها واذا شفتيها اكيد بتقولين جذي..

ساره : يالله الاهم انها تحصل الانسان اللي يسعدها ..
نوره : اميييييييييين

وبعدشويه فهد دخل ويا الريم
فهد بالغتره والعقال ويايب وياه باقه عوووده حمراء ومعاها بطاقه صغيره ..
ام ساره : تفضل فهد
فهد : شو ساره واعيه
ام ساره : اكيد تعال ادخل
ام ساره : السموحه قاطعتكم
نوره : لا افا عليج خالو
ام ساره : ساره ريلج ياي
ساره : افففففففففف
ام ساره : سااااره مب حلوه جذي تسوين هذا ريلج
نوره : عيل انا بطلع
ساره : خليج ويايه
نوره : مب حلوه ريلج ياي بخليكم بروحكم واكيد الريم وياه بروح عندها

فهد دخل ومعاه الباقه : السلام عليكم
ساره وهي على السرير وفاتحه نص شعرها وباجي شعرها على جتفها : وعليكم السلام
فهد ماسك الباقه : تفضلي الورد يا احلى ورده وسلامات مره ثانيه ما تشوفين شر
ساره : الله يسلمك
فهد يلس عند ساره :ها يا عمري ان شاء الله احسن
ساره : الحمد لله
فهد : يالله اليوم تردين وتنورين بيتج
ساره : ليش انا اليوم بروح
فهد : اكيد .. بس يوم واحد وما قدرت انام الصراحه اتعودت يا ساره اتصبح في ويهج الحلو وبصوتج العذب
ساره ما قالت شي ..:
الريم دخلت : مرحبا
ساره بابتسامه : هلا والله مراحب
الريم تحضن ساره : فديت مرت اخويه والله
فهد : ايه ذبحتيها شوي شوي عليها البنت تعبانه
الرمي : مالك خص بربيعتي
ساره : هههههههههههههه توني مرت اخوج
الريم : مرت اخويه واختي وربيعتي .
ساره : حبيبتي والله
فهد : اقول جنكم نسيتوني
الريم : وايد كنت وياها .. كافي في شهر العسل
فهد : الله واكبر وانا اقول منو حاسدنا غيرج
الريم : افا انا احسدكم ..والله فرحتي يوم اشوفكم مستانسين .. يالله نبى نستانس كافي حزن وغم
ساره تشوف الريم وتقول بخاطرها (( هي والله بالذات انتي يالريم تعذبتي وايد يحليلج لا ام ولا ابو ولا مرت عم مثل الناس ))
فهد : زين عيل انا بروح في الميلس عند الشباب
فهد وقف : تامريني على شي حبيبتي
ساره : لا
الريم : يا ويل حالي شوفي الحبيب
فهد يضرب الريم على راسها : انتي ما تسكتين
الريم : هههههههههههههه
فهد طلع من الغرفه
الريم : بعد شو اخبارج يا ساره . احس من زمان ما يلست وياج وسولفنا
ساره : هي والله ..يالله نعوضها بالايام اليايه ..


خالد طالع من غرفته
هند يايه صوب خالد بركيض: ووييي ما شفت اللي شفته
خالد يعدل الغتره : ليش شو مستوي يا ام الاخبار
هند : خالد ترى ما بقولك
خالد : المشكله اخبارج ما تسر دومها مثل ويهج زين قولي
هند : ما بقول
خالد : كيفج
خالد وهو مروح
هند : ولا بقول عشان اقهرك .. تعرف ان فهد ياي ويايب وياه باقة ورد كبيره حمراء وهو ويا ساره .. بس شوف الجمال ماشاء الله عليه يعق الطير من السماء
خالد شاف هند نغزه حقد : انا ما جذبت يوم قلت انج بومه ..

وبعد شوي خالد اتصل في نوره عشان تسال ساره اذا هي حامل بس خلا ما تقول ان خالد هو اللي مطرشنها ..

نوره وهي يالسه ويا ساره : اقول بقولج شي
ساره : ها قولي
نوره : ساره انتي حامل
ساره ويها تغير : ليش
نوره : بس سؤال قلت يمكن هالدوخه من الحمل ساره : لا حبيبتي انا ما افكر بالحمل ابد .. واصلا ( كانت تبى تقول انها مانعه فهد انه يتقرب منها بس ما قالت )) واصلا ..؟
نوره : واصلا شو
ساره : ها وووولا شي ..بس ما افكر بالحمل ..
نوره : اهااااااا
ساره :سؤالج غريب
نوره : لا عادي بس جذي اسال
ساره : زين قومي عشان نيلس في الصاله بس اذا تعبانه عادي
ساره : لا الحمد لله الحينه صحتي احسن
نوره : بس بالراحه لان الدكتوره موصيه عليج بالراحه
ساره : يالله بدلعوني
نوره : والله كافي دلع ريلج
ساره :يعني لازم تذكريني فيه
نوره : ساروووووه بتنضربين هذا ريلج
ساره : زين قبل المحاضرات يالله نرووح ..
واستوى المساء ..
وساره راحت بيتهم ويا فهد والريم
فهد مسوي مفاجاه لساره : تفضلي غرفتج
ساره شافت الليت مصكر وعلى الطاوله كلها شموووع وعلى الطاوله كيكه حمراء..
وفهد معطر الغرفه ومدخننها ..
ساره : شو هذا
فهد : شو رايج
ساره تحب الشموع وايد بس ما بينت هالشي جدام فهد : الصلااحه كل شي حلو
فهد : انتي الاحلى
فهد مسك ايد ساره : يالله تفضلي يلسي وقطعي الكيكه :.
ساره يلست : زين شو المفاجاه
فهد: المفاجاه .. اني عرفت اني ما اقدر اعيش بدونج .. يوم واحد يا ساره وانتي بيت خالتج والله ماقدرت انام .. خلاص تعودت عليج وصرتي انتي دنيتي كلها ..وهالشموع تعبر عني
ساره استغربت : ليش
فهد : انفخي بالشموع
ساره نفخت وشافت الغرفه ما فيها نور : اميييي الغرفه ظلمه
فهد : شو تشوفين الحينه
ساره : والله ما اشوف غير غرفة ظلمه
فهد فتح ا لليت : هاي حياتي بدونج ظلمه مثل هالغرفه ( مسك ايدها )) وانتي النور اللي بحياتي وبقلبي ..ساره انتي كل شي بالنسبالي .. لا تفكرين في يوم انج تتخلين عني
ساره ما قدرت تقاوم هالرومانسيه ..ساره تحاول تسحب ايدها .. بس فهد ميود ايدها بالقوو
ساره صده صوب الثاني ومستحيه
فهد : ساره انتي بعدج مصره انج تجافيني
ساره صاده صوب ثاني .
فهد : بلاج يا ساره
ساره تشوف فهد : ماعرف ماعرف بلايه
فهد : انتي لين الحينه محتاره بين ماضيج وحاضرج ..وهالشي انا عارفه ومتاكد منه ..
ساره : فهد غير السالفه الله يخليك
فهد : من عيوني يا عيوني
فهد : يالله قطعي الكيكه
ساره : انت قطع الكيكه احسن
فهد قطع الكيكه : يمكن ااكلج
ساره : لا ما ابي
فهد : بس لقمه عشاني
ساره : لا يا فهد
فهد : ممممممممم عشان اغلى انسانه عندج اللي هي امج
ساره : عشان امي باكل بس لقمه
فهد : ولا يهمج .. بس كلي
فهد ماسك الشوكه وهو ياكل ساره ..
وساره مستحيه يحليلها ..
فهد : ساره قولي امين
ساره : ليش
فهد : قولي امين
ساره : امين
فهد : عساني ما انحرم منج
ساره تبى تقوم : يالله مب بسنا خلا انام باجر ملجة نوره ان شاء الله
فهد : زين بس انا عندي هديه صغيره ما فتحتيها
ساره : بعد هديه
فهد راح ياب الهديه مغلفنها بطريقه حلوه وعلى الغلاف بعد شي وروود صغار : تفضلي
ساره تشوف فهد ..
فهد : فتحي يا عمري
ساره فتحت الهديه ولا تشوووف
ساعة شو بارد المرصعه كلها بالالماس
فهد : شو رايج بذوقي
ساره الصراحه تخبلت على الساعه لانها حلوه وعلى الموضه : حلوه
فهد : يعني ذوقي حلو
ساره بدلع : هيه تقدر تقول جذي
فهد : الحمد لله الهديه عيبتج ..يالله عاد باجر لبسيها مب مثل القلاده اللي مطنشتها
ساره بابتسامه : خلاص باجر بلبسها ان شاء الله
فهد خلاص خلا اجهز فراشي مثل السيلانيات تحت عشان انام
ساره : ههههههههههههه
فهد : يالله حبيبتي تصبحبين على خير
ساره وهي تحط الهديه عند الشموع : وانته من اهله
فهد وهو مغطي عمره باللحاف
ساره وهي على السرير : فهد
فهد : هلا حبي
ساره : مشكووور على الهديه
فهد : العفو حبيبتي .. هذا شويه عليج

ساره تحاول تبتعد عن فهد بس برومانسيته وبرقته وبكلامه صعب تجافيه .


الجزء الواحد والاربعين
.

.

.

.
بعد ما خالد قال لساره ان محمد يبى الريم .. ساره مستانسه وايد لان الريم غاليه عليها واي شي يفرح بالريم اكيد بيفرح ساره ..

فهد يتريى ساره في السياره ..
ركبت ساره السياره والريم طبعا وراء
فهد يصد لساره : هلا والله
ساره برقه : اهلين
فهد : ها يا عمري شو الملجه
ساره : حلوه وعاديه بنفس الوقت لانه محد ياه ..
الريم : بس شفتي هند كيف متوتره
ساره : اكيد تتوتر ..اول مره سالم يدش ويشوفها ..
فهد : الله تذكرين يوم ملجتنا .. صح انج ما قصرتي ما عطيتيني ويه ..بس بعد الملجه حلوه لاني شفتج ياالقمر
ساره اونها استحت ..ا
الريم تضحك : ههههههههه عاد فهد ما ايووز عن طبعه
فهد يصد للريم : اوووه انتي من وين طلعتي ..نسيت اتحريتج مب موجوده ..خذت راحتي
الريم وساره : ههههههههههههههههههه
فهد وقف سيارته ..
ساره : ليش وقفت السياره
الريم وهي ماسكه قلبها : وويييييييييي لا تقول السياره اختربت ..واااااااا فضيحه
فهد : باسم الله على سيارتي ويا ويهج لا تفاولين عليها
الريم : عيل ليش وقفت
فهد بخبث: اقول انزلي شوي يالريم وانا باخذ لفه وبعدين بركبج
الريم عاقده حوايبها : وليش ان شاء الله
فهد : ابي شوي اتغزل في مرتي وانتي مخربه علينا .. بتغزل فيها شوي وبعدين باخذج شو رايج
ساره ابتسمت .
الريم : اقول فهود لا تتفلسف علينا اونك تطلع روميو على اخر زمانك.. تبى تتغزل في مرتك حبيبي اتغزل فيها بغرفتك لين ما تشبع
ساره ويها احمررفهد : ههههههههههههه .. ابي كل دقيقه من حياتي اتغزل في ساره .. الغاليه .. الحبيبيه .ال......
الريم : بس بس بس لا تكمل لا تنسى اني موجوده
فهد : اففففففففف مشكله
الريم : ههههههههههه


فهد معرووف باسلوبه الحلو ..وهو وايد يحب يتغشمر .. ومعرووف بقلبه الكبير الطيب والمسامح ..

اما هند فبدلت لبسها ..واتصلت في منى
منى : هلا بالعرووس
هند زعلانه : ما عليه يا منى ما بييه ملجتج
منى : خلا اول شي انخطب ..
هند : لا صدق زعلانه منج
منى : ليش بعد شو سويت
هند : يعني اونج ما تعرفين شو سويتي .. ليش ما ييتي اليوم ملجتي
منى وهي منقهره:: شو اسوي هالشيبه مرض اليوم وامي ما خلتني اطلع
هند مستغربه : منو الشيبه؟؟
منى : ابويه بعد منو
هند :حرام لا تقولين حق ابوج جي لا تنسين انه ابووج
منى : الله يخليج ولا مهتمه ..
هند : ليش بلاه منى : ما ادري عنه ارتفع عنده السكري وطاح علينا وعاد امي مسويه مناحه .. وما خلتني اطلع .. قالت لازم اتم عند اخواني الصغار ..
هند : هيه صح نسيت انج اكبر وحده
منى : الحمد لله اني اكبر وحده ماعندي الا اخو واخت واثنينتهم بالابتدائيه ..احسن عسب محد يتحكم فيه
هند : اها يعني قصدج تاخذين راحتج بطلعاتج
منى : هيه حبيبتي لان الاخو وايد يتحكم ..
هند : حتى الابو يتحكم
منى : حسب مب الكل .. بالذات اذا كان كبير بالسن مب متفيج
هند : يعني انتي يا منى تقولين حق اهلج وين بتطلعين
منى : احيانا اطلع من دون ما اقولهم ..
هند : وما يقولون شي
منى : امي تعصب وتقول ليش ما تقوليلي بس انا اطنشها
هند : حرام هذيله اهلج
منى : الله يخليج .. لا تتفلسفين .. المهم شو كانت ملجتج
هند بدلع : حلوووه كافي اني واخيرا صرت لسالم
منى من دون نفس : يالله مبرووك
هند : الله يبارك فيج عقبااااااالج
منى : الله كريم حبيبتي ..
هند : اوووه بالخط الثاني سالم متصل انزين يا منى اخليج الحينه
منى : زين يالله باي
هند ردت على الخط الثاني
سالم : هلا والله بزوجتي
هند تضحك بدلع : وووييييي مره وحده زوجتك
سالم : هي مدام ملجنا يعني استويتي مرتي خلاص
هند استحت
سالم : اشحالج يا الغاليه
هند : بخير الله يسلمك انت جيف حالك
سالم : بخير يا عمري الصراحه يا هند ما توقعتج بهالحلاه ..
هند : اكيد لانك شايفني قبل بالشيله والعبايه
سالم : لا طلعتي مزيوونه
هند استحت : تسلم حتى انت حلو
سالم : والله مشكوووره
هند : واخيرا حلمنا تحقق
سالم : كنت اتريه هاليوم من زمان
هند : وانا بعد والله ..
سالم : يعني يا هند خلاص اقدر اطلع وياج صح نروح يا بعض المطعم والسناتر
هند : مممممم ماعرف بسال اهلي
سالم : شو بعد تسالين اهلج كلمتي انا اللي تمشي ..انا ريلج وكلمتي تمشي قبل اهلج
هند : هيه صح .. بس بشوفهم شو يقولون
سالم : يعني اتريه الرد منج
هند : ان شا ءالله
سالم : زين حبيبتي اعرف انج تعبانه والوقت تاخر بخليج الحينه عسب ترتاحين وباجر ان شاء الله بكلمج
هند : ليش تو الناس توك اتصلت
سالم : ماعليه يا عمري اكلمج مره اليايه ان شاء الله ..
هند : خلاص ما عليه يالله تصبح على خير يا حبيبي
سالم : وانتي من اهله حبيبتي ..

هند وهي ماسكه التلفون ومستانسه لان حلمها واخير تحقق ..

#################################



وفي اليوم الثاني

ساره قامت قبل فهد .. وعلى طول راحت عند الريم لانها فرصه تكلم الريم عن محمد
ساره راحت غرفة الريم وهي تدق الباب
الريم كانت واعيه بس تشوف التلفزيون
الريم راحت تفتح الباب ..وشافت ساره
الريم بابتسامه : هلا والله بمرت اخويه
ساره : هلا فيج .. شو لا يكون نايمه
الريم : لا واعيه .. من زمان ..( تاشر بايدينها ) تفضلي
ساره : دام فضلج حبيبتي
الريم: شو تريقتي
ساره : لا والله بعدني ما فطرت .. لاني اباج بسالفه ضروريه وما ابي فهد يعرف
الريم عاقده حوايبها : شو مستوي
ساره : مب مستوي الا الخير .. تعرفين محمد
الريم : اي محمد
ساره : محمد ربيع خالد
الريم قلبها دق : هيه بلاه
ساره : يفكر يخطب وحده
الريم وقفت : زين وانا شو دخلني
ساره انزين ليش وقفتي يلسي خلااكمل
الريم يلست ..
ساره : يفكر في وحده من زمااااااان ..
الريم : وبعدين




ساره : الريم بلا عبط يعني اونج ما فهمتيني
الريم : وانا شو دراني شو تبين تقولين .. واحد يفكر يخطب انزين وبعدين
ساره : محمد يا حبيبتي من زمان يحبج ويفكر يخطبج
الريم ماعرفت شو تسوي وشو تقول ويها استوى احمر واخضر : ها شوو منو انا
ساره : ههههههههههه .. بلاج ..
الريم : ساره لا تتغشمرين ويايه
ساره : والله ما اتغشمر .واتكلم وياج بكل جديه
الريم : يفكر يخطبني انا ..وانتي شو دراج
ساره : محمد كلم خالد .. وخالد قالي انا .. المهم هو يبى يعرف رايج اذا ما عندج مانع بييه يخطبج ..
الريم وقفت ويها احمر ..
ساره : وين بتروحين
الريم بخجل : ممما عرف بروح ..مم
ساره : انا اللي بطلع حبيبتي خذي راحتج ..وفكري عدل .. اذا موافقه عليه خلي اييه يخطبج ..
الريم منزله راسها ومستحيه
ساره قبل ما تروح صدت : ترى على فكره يالريم
الريم رفعت راسها ..
ساره : محمد ما يتعوض .. وهو معرووف من زمان ويا خالد ونعرف عنه كل شي ..
الريم ..ساكته
ساره بابتسامه : وانا متاكده انج بتوافقين ( غمزتلها ) صح
الريم صدت صوب ثاني وابتسمت
ساره طلعت من الغرفه وهي مستانسه للريم وايد ..
الريم لامه ايدينهاالاثنتين عند قلبها وبفرح تقول : معقوله يا محمد انت تباني وتفكر فيه .. يعني نفس الاحساس .. بس عمري ما توقعت انك بتخطبني .. توقعت بس اعجاب ..
فهد قام من رقاده ويوم يشوف السرير ما يشوف ساره
فهد وعيونه نص مفتوحه : وين ساره عيل
فهد راح يغسل ويه ..
ساره دخلت الغرفه
فهد طلع من الحمام : ساره حبيبتي وين كنتي
ساره : مممممممممم كنت عند الريم
فهد : ليش بلاها
ساره : ما فيها شي بس رحت اسولف وياها
فهد : وليش ماقومتيني
ساره : ما حبيت ازعجك
فهد اتقرب من ساره : ساره حبيبيتي
ساره : نعم
فهد : شو رايج اليوم نروح المزرعه
ساره مستغربه : المزرعه ..ليش عندك مزرعه
فهد : لا مب مزرعتي .. مزرعة الوالد الله يرحمه ومزرعة عمي
ساره : اها
فهد : شو رايج حبيتبي نروح هناك رووعه والله ما بتملين بتشوفين احلى شي
ساره : شو
فهد : الحصااان
ساره : عندك حصان
فهد : هي من زمان .. اموت فيه
ساره : والله انت تركب حصان شي حلو
فهد :الحصان ربيعي من زمان
ساره : شو اسمه
فهد : اسمه ( boss) ؟؟
ساره : بوس
فهد : هيه يعني الزعيم
ساره : شي حلو
فهد : هناك ما تملين شي حوض وانواع ثانيه من الحيوانات ..شو رايج انا وانتي والريم نروح
ساره: ممممممممممممم
فهد : يالله يا عمري ..
ساره : ليش لا ..خلا نشوف المزرعه والحصان ترى احب الحصان وايد
فهد : يعني نفس ريلج
ساره استحت : ..
فهد : عيل يالله نفطر ونروح هناك ..
ساره : الظهر .
فهد : ترى شي غرف في المزرعه يعني مثل الشاليه
ساره : اها اوكي عيل بروح اخبر الريم
ساره : اها اوكي عيل بروح اخبر الريم
فهد : يالله انا بترياج تحت عسب نفطر اوكي يا بعد هلي
ساره :اوكي


نوره تشوف عبدالله يقرى الجريده
نوره وهي يايبه كوب الحليب : الله الله على المثقف
عبدالله يبتسم : بعد ما تعرفين ريلج يحب يعرف الاخبار
نوره : زين عيل اسمع اخر اخباري
عبدالله يصد لنوره: اونه نوره يايبه اخبار .. يعني انتي استويتي اخبار متنقله
نوره : هههههههههههه ..زين شو رايك يا عمري اليوم نعزم امك وابوك واختك على الغدى برع في احلى المطاعم
عبدالله :يا سلااام فكره حلوه .. بس صعبه اختي مريم اتيه ..لانها في بوظبي ويبالها وقت لين اتيه
نوره: مممممممممم زين عيل بنخلي العزيمه على العشاء ..
عبد الله : خلاص ولا يهمج
نوره : عيل روح اتصل في اختك عسب تعزمها
عبدالله : لا يا عمري انتي صاحبة هالفكره يعني انتي اللي لازم تعزيمينهم ..عسب يعرفون ان زوجتي الحبيبه تفكر فيهم
نوره : اونه
عبدالله : فديت نوره اللي تفكر باهلي
نوره : ترى اهلك هم اهلي
عبدلله : فديييييييتج والله ..
نوره: عبدالله بس عاد
عبدالله: اونها استحت
نوره: وليش ما استحي
عبداللخ : خلاص انا ريلج لازم ما تستحين
نوره : حتى لو ريلي بعد استحي ..
عبدالله : زين عيل روحي اتصلي في مريم اختي ومره وحده بنخبر امايه وابوي على العزيمه ..
نوره : اوكي
هند وهي تفطر راحت عند امها
هند : امايه بقولج شي
الام : شو بغيتي
هند : الصراحه سالم البارحه قالي انه يبى يطلع ويايه
الام عاقده حياتها : اليوم
هند : هي ليش لاء
الام : ماعرف لازم اكلم ابوج واخوج
هند : وليش اخويه .. الاهم ابويه
الام : مب حلوه نسوي شي بدون ما يعرف
هند : ما بي تقولين لخالد
خالد طلع من الغرفه وراح يحب راس امه : صبحج الله بالخير يا امايه الغاليه
الام : صبحك الله بالنور حبيبي
خالد : ها يالعروس شو اخبارج
هند بدلع : اخباري ميه بميه بخير الحمد لله
الام : خالد
خالد توه يالس ويصب الحليب : هلا امايه
الام :: سالم يبى يطلع مع هند اليوم
خالد هد فلاس الحليب : شووو
هند : هيه يبى يطلع ويايه ..وهالشي مب غريب لا تنسى انه ريلي
خالد :توكم مالجين ..وبعدين اذا يبى يطلع وياكم ..لازم على الاقل حد يكون موجود اخته ولا اي حد
هند بعصبيه : ليش ان شاء الله طالعه مع واحد غريب .. وبعدين ليش نوره خليتها تطلع مع عبدالله
خالد : الصراحه عبدالله ما يتقارن مع سالم ..عبدالله معرووف باخلاقه ودينه ..اما سالم فما سمعنا شي طيب
هند وصلت حدها : والله هالشي ما يخصه بسالفتنا ..وبعدين سالم تاب عن هالسوالف ..واغلبية الشباب قبل الزواج جي واخس يمكن بعد
خالد : المهم انا واحد ما اثق في سالم
الام : ما عليه يا خالد خلهم مب كل يوم بيطلعون
خالد : امايه هذا سالم ما داش خاطري والصراحه ما احب يطلع ويا هند بروحهم
هند : بس نحن مالجين يعني حلال وعادي
خالد : حلال صح .. بس مب عادي عندي ما اثق فيه هند وقفت من مكانها ودموعها اربع اربع : انت دوم جي تفرق بيني وبين نوره كل شي لنوره عادي وانا لا ..
راحت هند تصيح بغرفتها ..وهي تصيح
الام : لا حول ولا قوه الا بالله..ما عليه يا خالد خلهم يطلعون ..
خالد : امايه هند صغيره بعدها ماتعرف بين الصح والغلط واخاف اذا خليتهم بروحهم سالم يقص عليها ووو ( نزل راسه خالد استحى يقول جدام امه باللي يقصده ))
الام : هي صح صغيره بس ما اتوقع لهالدرجه ساذجه وماتفرق بين الصح والغلط
خالد : ماعرف شو اقول بس انا مب مرتاح من سالم واذا يبون يطلعون بروحهم يطلعون بعد العرس .
.الام : وهند شو نقولها ما فينا على حشرتها ..المشكله انك خليت نوره وهالشي اللي يخليها تحس بالفرق
خالد : امايه عبدالله غير وسالم غير
الام : ماعليه خلها مره بالاسبوع وساعتين بس اوكي
خالد : مب المشكله بالساعات .. ما ابيهم يطلعون ويا بعض بروحهم
الام : ماعليه خلهم يطلعون ..الا هي ايام وترى عرسها ان شاء الله جريب ..
خالد وقف : خلاص سوو اللي تبونه
الام : ما تريقت يا خالد
خالد : سدت نفسي هالبنت
الام : عسى الله يهديكم ويسعدكم ..
ساره وهي تجهز الاغراض عسب المزرعه
فهد : ها يا عمري جهزتي الاغراض
ساره : ليش نحن بنام هناك
فهد : تبين هالشي
ساره : لا .. بس جي أسال
فهد : على هواج يا عمري .. بس نحن بنروح اليوم لين المساء .. شو رايج
ساره : اوكي
فهد : اقول يا بعد هلي جهزي ملابس السباحه
ساره رفعت راسها : بتسبح هناك
فهد : افا عليج تبين اودر الحوض الغاوي
ساره : اوكي .. بس ماعرف وين ملابسك
فهد : بالكبت باخر السده
ساره : اوكي
الريم تدق الباب : ادخل
فهد : حياج يالريم
الريم : اقول ساروه شو رايج نييب انواع الحلويات هناك
فهد : ليش حد قال انا بنتم هناك اسبوع
الريم : ماتعرف اني اموت على الحلويات
ساره : انا جهزت كل شي ..
الريم : يالله بسرعه ما عندي صبر
فهد : حشى حشى هذا وانتي رايحه قبل وجي عيل ساره حبيبتي شو تقول
الريم : اكيد بتحب هالمكان
ساره : والله حمستوني ارووح ..وانتي يا الريم ما عندج حصان
الريم : مممممممم لا .. اخاف اركب الحصان مع اني احبهم
فهد :يالله انا جهزت كل شي .. يالله نروووح
ساره وهي مبنده الشنطه .. : يالله
خالد يتصل في نوره ..
نوره : هلا اخويه
خالد : شحالج اختي
نوره : بخير مدامك بخير
خالد : اقول اختي اتصلي في ساره . ترى ربيعي محمد ذابحني يبى يعرف ردها
نوره : خلاص الحينه بتصل فيها وبرد عليك
خالد : اترياج يا عمري .. اقول اقول نوره
نوره : هلا
خالد : سلمي عليها
نوره عصبت : خالد هالكلام قبل ما ساره تزوج ... قبل يمكن اسلم عليها .. بس الحينه اسمحلي مب حلوه
خالد : والله انا ما اعتبر انها متزوجه
نوره : انت ما تعتبر هالشي يمكن .. بس الواقع يا خالد يقول انها متزوجه وما ابيك تزعل مني بس الصراحه استحي اقول ان خالد يسلمج عليج ..
خالد تضايق: زين زين ما ابيج تسلمين عليها .. المهم قولي لي رد الريم....اوكي؟؟؟؟؟؟
نوره : اوكي اخويه
نوره اتصلت في ساره
ساره وهي تقفل باب غرفتها
نوره : شحالج يا بنت خالتي
ساره : بخير الله يسلمج وانتي شحالج
نوره : شو تسوين
ساره : والله بطلع الحينه
نوره تشوف الساعه .. : الحينه الظهر وين بتروحين
ساره : نبى نروح المزرعه فهد والريم بالسياره يتريوني
نوره : كشخه .. احب المزرعه
ساره : يالله حياج الله
نوره : الله يحييج تسلمين .. المهم ما بطول عليج بختصر لج .. شو قلتي حق الريم
ساره : هيه قلت لها ..
نوره : والله شو قالت
ساره : استحت وما قالت شي .. والسكوت علامة الرضا
نوره : والله زين الحمد لله .. تستاهل الريم ..عيل بروح اتصل في خالد عسب يبشر ربيعه محمد
ساره : ..يالله ان شاء الله نسمع اخبار حلوه عنهم ..
نوره : ان شا ء الله ..زين حبيبتي يالله مشكوووره ..
ساره : العفو حبيبتي .. مع السلامه ..
نوره اتصلت في خالد وقالت ان الريم مب مخطوبه وهي متقبله محمد ..استانس خالد وايد وعلى طول اتصل في محمد

محمد توه طالع من السباحه ورد
محمد : هلا والله بخالد
خالد : هلا فيك يا محمد شخبارك
محمد : بخير الحمد لله.. شكلك تبى تقول شي ..
خالد يقص عليه : عندي لك خبر بس حزين
محمد : شو مستوي
خالد : ساره قالت حق الريم ..عنك
محمد وهو متحمس : ها شو قالت
خالد : للاسف طلعت البنت مخطوبه
محمد فتح عيونه : احلف والله .. لااااااااااااااا تقول
خالد : هيه صدق
محمد خلاص قلبه شوي بيوقف ..ما قال شي
خالد : محمد محمد وينك
محمد من غير نفس : يعني ما باخذ الريم
خالد : وبقولك شي ثاني بعد
محمد : شوو بعد
خالد : صااادووووووووووووووه
محمد : يعني تقص عليه .. ولد الذين .. طيحت قلبي
خالد : هههههههههههههههه
محمد : ها قول شو ردها بسرعه ترى قلبي بيوقف



خالد : يوم ساره قالت حق الريم الريم ما قالت شي .. سكتت .. والسكوت علامة الرضا
محمد : يعني سكوتها دليل انها تباني
خالد : لانه لو مب موافقه بتعصب او بتقول في الويه انها ما تباك بس مدام سكتت يعني شي تقبل
محمد والابتسامه شاقه حلجه : والله يعني اقدر الحينه اخطبها الحمد لله
خالد : عاد امك كيف بتقنعها
محمد : بسوي المستحيل عسب توافق
خالد : الله يسرك امورك يا محمد وين ما تكون
محمد : تسلم تسلم يا خالد ما قصرت ..
خالد : افا عليك ..ما سوينا شي .. انت غالي علينا وسعادتك تهمنا
محمد : والله مستحيل انسى فضلك
خالد : يالله خل عنك هالرسميات وروح اقنع امك
محمد : ان شا ءالله .. يالله مشكور مره ثانيه ومع السلامه
خالد : في امان الله
خالد توه صك من محمد وهو يكلم نفسه (( والله تستاهل كل خير يا محمد ..وعسى الله يهنيك ))

###########################

ساره وفهد والريم وصلو المزرعه
فهد وهو ينزل الاغراض
ساره توها نازله من السياره..
فهد : ها حبيبتي شو رايج في المزرعه
ساره وهي تشوف المزرعه : وااااااااااااااو حلوه وايد ماشا ءالله عوده
الريم : هي هالمزرعه وايد واسعه انتي ما شفتي من داخل كيف فخمه
فهد : تعالي يا عمري عسب اراويج حصاني بوس
ساره بابتسامه : يالله
فهد راح عند حصانه ..والحصان كان بلون البني ..
فهد : شو رايج
ساره : الله روعه
فهد : هذا ربيع الطفوله .. اموت عليه ..شو رايج ساره تركبين الخيل الغاوي
ساره ترد وراء : لا لا اخاف اطيح
فهد : وانا بعد ما بخليج تركبينه اخاف يا عمري اطيحين باسم الله عليج .. ولاني ( تقرب من ساره وبصوت واطي ) اغار عليج حتى من الحصان ما ابيج تلمسينه
ساره استحت : فهد بسك عاد
الريم : انتو شو تقولون
فهد : اووووووووووه بعد انتي هني.. يعني ما اخذ راحتي
الريم تضحك : هههههههههههههه
فهد : ما اقول شي بس ابي اركب الحصان الحينه
الريم : تو الناس توك ياي اصبر على الاقل نتغدى وبعدين اركب الحصان
فهد : وبعدين بسبح بالحوض يا سلااااام
ساره : ونحن ان شاء الله يايين شو نسوي
فهد : شي غرف هناك شي تلفزيون واللي تبونه
ساره عاده حياتها : يعني في البيت ما شي تلفزيون
فهد : ترى اقولج اركبي الخيل تقولين اخاف ..زين تبين تسبحين في الحوض ..
ساره ويها احمر وراحت عن فهد : لا طبعا
فهد : ههههههههههههه فديت عمرج والله استحيتي تعالي وين بتروحين
الريم : خلو عنكم هالرمسه . ترى انا يووعانه حدي
ساره ابتسمت : ذكرتيني في اخوج في السفر اربع وعشرين ساعه يوعان
فهد : استري علينا
ساره : هههههههههههه

بعد ما تغدو ..
الريم : الله من زمان ما تغديت في المزرعه ..شو فو الجو محلاته..
ساره وهي تشوف المزرعه : ماشاء الله كل شي موجود انوا ع من الحيوانات
فهد : بعدج ما شفتي شي ..بوديج كل الاماكن في المزرعه
فهد وقف: يالله عن اذنكم
الريم : وين بتروح
فهد : بروح عند الخيل العزيز
الريم : توك ماكل يا فهد .. على طول تركب الخيل مب زين
فهد : متفيج اتريه
الريم : زين شوي شوي تراك من مده ما ركبت الحصان يمكن مب متعود عليه ..
فهد : افا عليج .. boss متعود عليه
ساره : الحينه الحصان استوى الزعيم
فهد : افا عليج يا عمري .. هذا الزعيم ونص انتي شو في كيف يربع ( يركض))
الريم : زين اتريى نحن بنييه وياك نبى نشوف
فهد : يالله بسرعه
فهد وهو على الحصان ومستانس والحصان بالبدايه كان يمشي ..
ساره والريم واقفين برع الحاجز : ها شو رايج في المزرعه
ساره : والله وناسه ..اقول انتي ليش ما تركبين الحصان
الريم : اخاف اطيح ..
فهد وهو راكب الحصان : شوفي شو بسوي الحينه
الريم : شوو
فهد : شوفو حصاني العزيز كيف بيربع ( يركض) وبخليه ينقز بين الحواجز ..
الريم : لا يا فهد .. من زمان ما ركبت الحصان .. لازم على الاقل يدرب ..
فهد : افا عليج هذا البوووس
حسان فهد ينقز بين الحواجز وفهد مع الحصان كانه حد من الفرسان ..
فهد يحك ايده : يييييييييييهه هووووووووووو واااااااااااااااو
الريم : تخبل اخويه
ساره : ههههههههههههه
الحصان وهو يناقز بين الحواجز ولا فــجــــأه
حصانه يتخرطف باحد من الحواجز ويطيح وفهد معاااه وفهد طاح على ايده اليمنى
الريم : يمه اخووووويه
ساره مسكت قلبها : فهد
الريم وساره ركضو عند فهد
وفهد طايح على الارض وماسك ايده
الريم : فهد فهد بلاك
فهد يتويع : اخ اخ ايدي
ساره : بلاك فهد
فهد : ايدي اليمنى تعورني وايد
فهد مغمض عيونه ويتويع
ساره : فهد قوم خلا نوديك المستشفى بسرعه
فهد فاتح عيونه : ليش تخافين عليه ..يا سلااااام واخيرا
ساره : صدق متفيج فهد بلا هالحركات الحينه يالله
فهد : اخخخخخخخخ زين ساعدوني
الريم تمد ايدها :امسك ايدي
فهد : ما اقدر باليمنى
الريم : زين هات ايديك اليسرى ..
الريم وهي تساعد اخوها على الوقفه ..
الريم تصد لساره: ساره تعرفين تسوقين صح
ساره : هيه
الريم : يالله نوديه المستشفى
فهد : ليش اقدر اسووق
الريم : صعب تسوق بايد وحده وبعدين انت متعود على الايد اليمنى
ساره وهي راكبه السياره : يالله بسرعه
فهد ماسك ايده وهو يتالم بس بصمت ..
الريم : الله يهديك يا فهد قلت لك الحصان مب متعود على هالاشياء
ساره : الريم مب وقته ..
ساره ودت فهد على اقرب مستشفى ..

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة فاتنة دبي, روايات, قصة مجنون سارة, قصة حب
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:56 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية