لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-08, 08:16 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64247
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: nawara2000 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nawara2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اهلين
تعرفى احلى روايه قريتها
ولو ان اللهجه الخليجيه صعبه شويه
ممكن لو سمحتى اتكمليها بسرعه لانى عى جد الروايه شدتنى
واتعاطفت مع فهد كثيرا

 
 

 

عرض البوم صور nawara2000   رد مع اقتباس
قديم 01-04-08, 12:05 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64247
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: nawara2000 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nawara2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا كيف قريت القصه كامله فى منتدى اخر
لكن الحقيقه النهايه اتقطع القلب
انا الحق اتعاطفت مع فهد

 
 

 

عرض البوم صور nawara2000   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 10:58 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الثامن والعشرين



وبعد طيحة فهد .. فهد وساره راحو يتغدون في ارقى المطاعم ..


وفي دبـــي:

نوره قاعده ويا ام عبدالله اللي هي عمتها
نوره : اقول عمتي
ام عبدالله : هلا بنيتي
نوره : بنتج مريم متى تزوركم مول مااشوفها
ام عبدالله : والله نادر ما اتيه لانها في بوظبي وتعرفين الدرب
نوره : صدق الله يعينها .. ابي اسولف وياها صدق اشتقتلها
ام عبدالله : ان شاء الله بتي عن جريب لانها اتصلت فيه البارحه ..
نوره : الله يعينج والله كيف يالسه بدون بنتج وايد صعبه
ام عبدالله : هيه والله عشان جذي كنت الح على عبدالله عشان يتزوج ..على الاقل احصل بنت تونسني وطلعتي مثل بنتي والله يانوره
نوره راحت باست فوق راس ام عبدالله : وانا ان شاء الله بونسج ..وترى والله انتي شرات امي
ام عبدالله بابتسامه : والله اصيله يا بنتي ..عرف عبدالله منو يختار
نوره استحت .. بس هي مستانسه وايد لان ام ريلها زينه وطيبه



اما الريم فهي عند عمها وطبعا عمها وايد طيب بس مرت عمها شوي متكبره وهي وايد تتأمر ومتحكمه في ريلها ..
الريم قاعده في غرفتها وحزينه
عمها دخل عليها : السلام عليكم
الريم بحزن : وعليكم السلام هلا عمي تفضل
عمها : افا يالريم شو الحزن كله
الريم والدموع في عيونها: مشتاقه حق اخويه
عمها : ما عليه الا هي ايام وان شاء الله بيرد..زين طلعي عند رباعتج غيري الجو
الريم : هيه والله فكرت اروح بيت نوره لانها تذكرني في ساره وانا وايد وياها بس قلت بستاذن منك
عمها : افا عليج يا بنتي ..انا بوصلج ..
الريم : لا عادي عندي سياره
عمها : لا عادي بنيتي انا بوصلج بس اول شي بنتغده في المطعم بعدين بوصلج
الريم : ومرت عمي بتيه
عمها يرمس بصوت واطي : لا ان شاء الله ما تشوفنا
الريم : ههههههههههههههههههه

الريم اتصلت في نوره عشان يتفقون ييلسون بيت اهلها يعني بيت ابو خالد ونوره قالت انها بتستاذن من ريلها وبتروح ..

الريم بعد ما تلبست وكل شي ظهرت من غرفتها ونزلت عشان تروح ويا عمها ولا مرت عمها قاعده في الصاله
مرت عمها تشوف الريم وهي نازله من عالسلم: ماشاء الله وين رايحه بهالوقت
الريم ما تحب مرت عمها لانها هي السبب في بعد عمها عنهم الريم وهي ترد على مرت عمها : رايحه بيت ربيعتي
مرت عمها : واستاذنتي من منو يالحلوه .. ترى في بيتكم على كيفج تطلعين بس مدامج عندنا نحن نتحكم فيج
الريم بقهر : اسمحيلي بس محد يتحكم فيه غير اخويه
مرت عمج : لا والله بس انا مب موافقه تروحين بيت ربيعتج نحن ما عندنا بنات يروحون بيت رباعتهن
الريم : اولا هاي اكثر من ربيعه انا من الصغر وياهم وبعدين خذت موافقة عمي
عمها دخل ..: السلام عليكم
مرته : انت وافقت ان الريم تروح بيت رباعتها
العم : بسم الله ردي على الاقل وبعدين انا وافقت انها تروح وانا اللي بوصلها .
مرته وقفت : ونحن ماعندنا بنات يروحون بيت رباعتهن
العم : بس هاي مب بنتج عشان تتحكمين فيها لو عيالج ما بقول شي بس هاي على مسؤوليتي انا وانا موافق
الريم استغربت من جراة عمها لانه دوم ما يكون جريئ جذي
مرته : ويعني شو
عمها : الريم يالله حبيبتي تاخرنا
مرته انقهرت وماقالت شي راحت على طول غرفتها
الريم راحت عند عمها : عمي اذا روحتي بتيب المشاكل بينك وبين مرت عمي خلاص ما بروح
عمها حاط ايده على راس الريم : لا حبيبتي عادي ..هاي مرت عمج ادور على المشاكل انا ماعرف كيف مستحملنها كل هالسنبين المهم ما علينا يالله نروح
الريم استانست لانها بتطلع لانها صدق كانت ملانه وضايقه


في بلجيـــــــــكا :
فهد بعد ما تغدى ويا ساره
فهد وهو طالع من المطعم : ها حبيبتي شو رايج بالاكل
ساره : مممممممم لذيذ
فهد مستانس: الحمد لله اول مره تمدحين الاكل
ساره طنشته كانها ماسمعت
فهد : يالله الحينه وين تبينا نرو ح
ساره : اي مكان عادي
فهد ياشر على منطقه : شوفي هناك وين المحلات يقولون عندهم اشياء وايد حلوه وراقيه شو رايج نتشرى من هناك..ترى عندهم اكثر من محل .
ساره : وانت شو عرفك
فهد : افا عليج ترى انا دومي اسال ..شو تتحرين ريلج انسان عادي
ساره : الحينه بتدلع علينا
فهد : ههههههههه ادلع على العالم كله ولاعليج يا بعد نظري
ساره مستحيه : فهد
فهد : عاد قلنا ممنوع اللمس ما قلنا ممنوع المغازله وحتى لو منعتي بعد بغازل
ساره ما قالت شي ..

ساره وفهد وهم يتسوقون طبعا فهد يختار حق الريم
فهد وهو ياشر على قميص: ساره ساره
ساره مندمجه في الاغراض : مممم
فهد ماسك القميص : شو رايج هذا حق الريم
ساره تشوف القميص ولا استغربت من ذوق فهد لانه القميص روووعه وطبعا نادر مالشباب يكون عندهم ذوق في اغراض الحريم .
ساره : : الصراحه وايد حلو تستاهل الريم
ساره تختار حق امها ونوره وهند ..
ساره راحت شوي بعيده عن فهد ولا شافت ميداليه بحرف خالد والميداليه كلها بالاحجار وصدق كانت فخمه وغاليه على طول ساره اشترت لانها تذكرت خالد وخلت الميداليه في شنطتها
فهد اتقرب من ساره : ها حصلتي شي ثاني
ساره بتوتر : ها لا لا ما شي
فهد : خلاص نروح والله تعبت ماخلينا محل ما دخلناه شوفي الاكياس اللي في ادينا تقولين في دبي ما شي محلات
ساره : لازم نشتري حق الكل
فهد : زين فديتج تبين شي ثاني ولا نروح
ساره : لا خلاص
فهد عيل بخلي حد يمسك الاكياس ويوديه الفندق
ساره : اوكي

وهم ماشين ولا تسمع حد يناديها
ساره ساره سااااااااااااره
..وساره تصد ولاتشوف ربيعتها من ايام المدرسه فاطمه ووياها بنت ماتعرفها ..فهد شوي ابتعد عشان البنات ياخذون راحتهم
ساره استانست يوم شافت فاطمه : هلا والله
فاطمه حضنت ساره : شحالج الغاليه
ساره : الحمد لله زينه انتي شحالج وشحال الاهل وينج من زمان ماعرف اخبارج
ساره : بعد تعرفين مشاغل الدنيا
ساره شافت بنت عند فاطمه سلمت عليها ..
فاطمه : اعرفج على بنت عمي اشواق
ساره وهي تسلم على اشواق : هلا والله شحالج اشواق
اشواق : طيبه الحمد لله
..فاطمه تشوف فهد : منو هذا
اشواق من الصبح عيونها على فهد لانه صدق غاوي :
اشواق وهي تشوف فهد : اقول منو هذا ؟؟ تعرفينه
ساره تصد ولا تشوف اشواق تاشر على فهد : هذا ريلي
فاطمه : ماشاء الله عرسي ولا خبرتيني
ساره : والله قلت حق البنات يقولونج لاني ماعندي رقمج وبعدين توني معرسه
اشواق : اها يعني يايه بشهر العسل
ساره بضيج : هيه
اشواق من النوع اللي وايد فريه امها كويتيه وابوها اماراتي ..
اشواق : اقول عادي نسلم على ريلج
ساره استغربت من جرأه اشواق : طبعا
ساره وفاطمه واشواق راحو عند فهد
فهد مستحي منزل راسه مستغرب ليش يايين
فاطمه اول وحده رمست : هذا اكيد خالد اللي خاطبنج من صغرج صح
فهد اول ما سمع اسم خالد عصب ..فهد بعصبيه : لا يالاخت انا فهد مب خالد
فاطمه ويها احمر : اوووه سوري والله ماعرفت ترى اللي اعرفه ان خالد خاطبنها من صغرها وقالت انها بتزوجه

فهد عصب وراح مكان ثاني
فاطمه : اسمحيلي ساره ما كنت قاصده والله
ساره شوي فرحت لان فهد انقهر لانها تبى ينقهر من زمان : لا عادي .. بس الزواج قسمه ونصيب وللاسف انا وخالد ما اجتمعنا ولا كنا من نصيب بعد
اشواق وعيونها على فهد : بس سوري بس انتي وايد محظوظه .
ساره : ليش
اشواق : عندج ريل بهالجمال والاناقه وماتكونين محظوظه سوري ترى انا وايد جريئه
فاطمه تضرب اشواق : ايه فضحتينا صدق انج قوية عين
ساره : لا عادي خلا تاخذ راحتها ...بس يا اشواق مب يعني اذا عندي ريل حلو معناتها اني محظوظه في اهم من هذا كله اللي هو الحب
اشواق : يعني انتي ماتحبينه
ساره ما تبى تبين : لا ما قلت جذي بس حبيت ابين لج
فاطمه : خلاص حبيبتي بخليج روحي عند ريلج فضيحه اخرناج بس وين ساكنين في اي منطقه
ساره تاشر على الشقه اللي مجابله البحر : بهالشقه تشوفين
فاطمه مستغربه : شهر العسل وفي شقه ليش
ساره استحت : ها لا بس جذي لان المكان اوسع والشقه مجابله البحر
فاطمه : تصدقين شقتكم شوي عند شقتنا
ساره: زين الحمد لله عشان اشوفكم
اشواق : والله انج متفيجه في شهر العسل وتشوفين رباعتج
ساره : ما فيها شي عادي
فاطمه : زين عن اذنج بنخليج ..
ساره : يالله نشوفكم على خير باي

ساره راحت عند فهد اما فهد فهو معصب ومنقهر من كلام فاطمه
ساره : يالله نروح
فهد بعصبيه : يالله
ساره تشوف ملامح فهد ومبين عليه انه واصل حده وطبعا من حقه ..
اشواق كانت متخبله على جمال فهد .. اشواق تصد لفاطمه وهي مندهشه : اقول فاطمه
فاطمه : هلا
اشواق : بذمتج هذاانسان
فاطمه : منو
اشواق : فهد بعد منو
فاطمه : ليش لا يكون سمعتي انه من الجن
اشواق وهي تتنهد : ااااااااااااه لا قولي ملاك
فاطمه : ايه استغفر الله شو تخبلتي
اشواق : والله بحياتي يا فاطمه ماشفت بجماله ماشاء الله عليه قمر قمر قمر
فاطمه مستغربه : غريبه اول مره تتخبلين على حد كل مره اطنشين الشباب وهم اللي يتخبلون عليج
اشواق : الا هذا مينني
فاطمه : اقول ترى بذكرج الريال متزوج يا حلوه
اشواق : وشو يعني
فاطمه تمسك ايد اشواق وبعصبيه : ايه لا تنسين انه ريل ربيعتي
اشواق : قلتي ريل ربيعتج مب ربيعتي
فاطمه : اشواق والله بزعل عنج ..صدق يوم قالو هالايام البنات يلحقون ورى الرياييل
اشواق انا ما الحق وراه بس يمكن هيه ما تحب ريلها
فاطمه : ليش الاخت عندها حاسيه السادسه .
اشواق : لا بس لاحظت من كلامها يوم كنتي تتكلمين عن خالد انها ماتحب ريلها اللي هو فهد
فاطمه : الاخت على كيفها تالف
اشواق : والله اني حاسه بهالشي..عيل شي وحده بشهر عسلها بهالحزن
فاطمه : المهم ما يخصج
( اشواق امها كويتيه وابوها اماراتي وهي حلوه ودايما تهتم بشكلها يعني عدسات والشعر نصه برع وصبغ بس هي جذابه وايد بس طبعا مب احلى من جمال ساره لان ساره جمالها وايد طبيعي وطفولي )


اما فهد فرجع الشقه وهو متضايق وايد لانه ما يحب يسمع اسم خالد .. ساره لاحظت ضيق فهد وشافته في غرفته
راحت ساره وغيرت لبسها ولبست جلابيه مغربيه فخمه وايد ورفعت شعرها العسلي وحطت شوي مكياج ..
ساره راحت عند غرفة فهد: فهد
فهد صد صوب ساره واستانس توقع ان ساره بتسال عنه : هلا تفضلي يا عمري
ساره : لا بس حبيت اسال مممممممممم نحن بنطلع مكان لاني الصراحه غيرت لبسي
فهد : على راحتج اذا تبين تروحين اي مكان انا حاضر من عيوني ولو تبين اوديج القمر انا ما بتردد
ساره استغربت من كلام فهد مع انه متضايق بس بعد حنون وكلامه حلو : اوكي عيل عن اذنك بروح انام
ساره قبل ما تطلع صدت صوب فهد: هيه صح تذكرت ترى انا بتصل في امي اوكي
فهد : زين يا عمري سلمي عليها وايد
ساره : وانت بتنام بعد
فهد : الصراحه وايد مصدع اقول ساره عندج حبة بندول ترى صدق مصدع
ساره: هيه عندي ثواني بس
... راحت ساره طلعت حبة بندول وراحت عند فهد ..
ساره برقتها : تفضل
فهد لمس ايدينها وهو متعمد: تسلم هالايدين يا عمري
ساره استحت وعلى طول طلعت برع .. مع انها ما تحبه بس بعد قلبها وايد رقيق وطيب ..
ساره اتصلت في امها وسلمت على ام خالد وعلى الكل ..وكانت صدق مشتاقه لامها وكل ما تسمع صوتها تتدمع لانها اول مره تبتعد عن امها ..
اما في دبي

نوره مع الريم ويا هند في غرفة نوره القبلانيه
نوره وهي يالسه على السرير: الله على غرفتي تصدقون اشتقت على غرفتي وايد
الريم تغمز : معقوله يعني اونج تذكرتي
نوره تضرب ايد الريم : ايه شو قصدج
الريم بدلع : لا اقول يعني انتي تذكرين حد اصلا يوم تكونين ويا حبيب عمرج عبودي
نوره : شوف هاي ادلعه لو سمحتي محد يدلعه غيري
الريم : بعد اونج تغارين
نوره : هيه ليش ما اغار مب ريلي فديته
هند : حشى حشى كلتينا
الريم تصد لهند : هيه صح وانتي متى بتملجين يعني بتعقدين قرانج على سالم .
هند وهي منتقهره : سكتي سكتي من متى اقولهم خلا املج يقولون اتريي ساره
نوره :هيه صح هي اكيد ما بتتاخر يعني حرام ما تتريينها
الريم : ليش بتسوون حفله
هند : لا بس كتب كتاب
الريم : اها .. يالله زين بالبركه مقدما
هند بغرور: الله يبارك فيج .. عاد الامهات اذا شافوني وايد بيزعلون
الريم : ليش
هند بدلع : بيقولون وينها هاي من قبل عشان نعطيها حق ولدنا بس انا ما بكون الا لسلومي حبيبي
نوره : ههههههههههههههههههههههه وايد واثقه من عمرج اقول اللي ما يطول العنب ... كمليها
هند : ليش ان شاء الله حد قال اني مب حلوه
نوره : عاديه الجمال
هند : قولي تغارين
نوره: تف تف تف انا اغار منج ليش حد قال انج احلى مني حبيبتي انا احلى عنج بمليون منج الحمد لله
الريم : انتو متفيجين تضاربون ..
ام خالد تناديهم : يالله يا الحلوات تعالو انزلو ..
نوره : هي والله نسينا ام ساره بعد تحت في الصاله فضيحه
الريم : يالله ننزل



اما في بيتكم محمد ..
ام محمد سرحانه .. محمد دخل عليها وخوفها
محمد : ووووه
ام محمد ماسكه قلبها : حسبي الله على ابليسك خوفتني
محمد : هههههههههههههههههههه..اقول امي الحلوه في شو سرحانه
ام محمد : والله الصراحه كنت افكر في شيخه
محمد قلبه دق :ليش شو صار
ام محمد : مستغربه لين الحينه ما ردو علينا حشى مب صلاة الاستخاره
محمد ":تعرفين امايه لازم البنت تفكر عدل ..عيل في بعضهم يفكرون بالشهور والله
ام محمد : هذيله اذا كانو غرب مب اهل ..وبعدين هي تعرف كل شي عنك يعني ليش محتاره لهالدرجه ..
محمد : ما عليه يا امايه خليهم على راحتهم
ام محمد : يبالي اتصل فيهم
محمد : شوفي انتي خليهم اسبوع تقريبا وااذا ما ردو اتصلي فيهم
ام محمد : على رايك .. ان شاء الله خير

محمد وايد خايف من اللي بيصير بعدين .. خايف على المشاكل اللي بتصير او يرغمون شيخه على الزواج منه وهالشي طبعا هو ما يبيه
..



شو اللي ينتظر ساره ؟ هل بتحب فهد وبتنسى خالد
وشو ينتظر الباقي
شيخه ومحمد
ونوره وعبد الله
وهند وسالم

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 10:59 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع والعشرون







اشواق بعد ماشافت فهد صارت كله تسرح فيه لانها صدق كانت متخبله عليه ..
اشواق وهي واقفه عند النافذه وسرحانه .يت فاطمه وشافتها بعالم ثاني
فاطمه وهي واقفه عندها : اشواق اشواق
اشواق سرحانه
فاطمه بصريخ : اشووااااااااااااق
اشواق نقزت : وي باسم الله بلاج خوفتيني
فاطمه عاقده حواجبها : بلاج اشواق ..في شو تفكرين
اشواق قامت من النافذه : ها لا ما شي
فاطمه : علينا قولي بلاج
اشواق يلست على الكرسي : الصراحه بقولج بس لا تعصبين
فاطمه : اكيد بس شو فيج حيرتيني
اشواق حاطه ظفرها في فمها اونها مستحيه : افكر في فهد
فاطمه فتحت عيونها وعصبت :اشواق شو الحركات ؟؟ شو قلت لج انا ما قلت ان الريال متزوج شو انتي ما تفهمين
اشواق : والله مب بايدي والله يخبل هالانسان وااااااي على عيونه الوساع كانهم عيون غزال ولا خشمه كانه سيف ولا شعره السايح الاسود ولا جسمه المعضل يااي ياي حلو حلو
فاطمه تضرب على ايد اشواق : اشواق والله تخبلتي
اشواق : لا تلوميني والله عجبني
فاطمه : بذكرج ان الريال متزوج
اشواق : بس ما اعتقد مستانس في حياته احس ان ساره ما خذتنه عن غصب .. المهم ان الحب مب متبادل بينهم.
فاطمه : ليش الاخت عندها حاسيه ؟
اشواق : لاحظت من كلامها انها تحب خالد والحب لين الحينه موجود بس الدنيا اللي فرقتهم
فاطمه : يعني الحينه فهد بيودر ساره القمر وبياخذج
اشواق : شوفي انا ما انكر ان ساره وايد حلوه وصدق تخبل بس بعد انا حلوه ولا تنسين ان الرياييل يتخبلون عليه
فاطمه : لازم وحده اطلع نص شعرها وعدسات ومكياج لازم بتطلع جذي حلوه
اشواق معصبه : انا احب اتكشخ وبعدين انا بدون مكياج حلوه والاهم اني جذابه
(( اشواق صح ان جمالها عادي بس هي صدق جذابه لان كلامها روحه يجذب وحركاتها بعد ))
فاطمه : المهم يالله قومي خلا نروح انام
اشواق : اوكي يالله ..ويارب اشوف فهودي مره ثانيه
فاطمه تهز راسه : لا حول ولا قوه الا بالله الله يهديج
اما فهد بعد ماخذ حبة البندول حس بالراحه وهو يالس في غرفته على الكرسي الهزاز يفكر بكلام فاطمه يوم

توقعت انه خالد وهو يقول في نفسه (( ليش انا عصبت وانقهرت صح ما احب احد ينادي باسم خالد جدامي بس خلاص مب لازم انقهر الاهم ان ساره صارت ملكي وانا عندي امل انها تحبني واحس انها شوي تغيرت عليه استوت اطيب بوايد )) وهو رافع ايدينه للسماء ( يارب لين قلب ساره عليه وخلها تحبني ونعيش بسلام وحب ومحد يفرقنا ...
فهد شاف عمره ملان وايد قال احسن شي يكتب خاطره حق ساره ويعطيها لانه من زمان شاري بطايق حلوه فتم يكتب ..
اما ساره فلبست بجامه حلوه وانيقه بلون الوردي بس البجامه لين تحت الركب وهي ماتلبس هالشي جدام فهد يعني دوم لبسها طويل وايد .. بس هالمره قالت بلبس هاللبس لانها بتنام وبتقفل الباب كالعاده ..بس قبل ماتنام كانت ترتب اغراض اللي شارتنهم حق الاهل ..
فهد بعد ما كتب شاف باب غرفة ساره مفتوحه فقال اكيد واعيه ومادق الباب كعادته ..
ساره سمعت احد يفتح الباب ولا تشوف فهد ..
فهد اول مره يشوف لبس ساره شوي قصير تخبل الريال مع ان اللبس تحت الركب يعني مب وايد قصير بس بالنسباله شي غير لانها دوم مستوره ..
ساره حطت ايدها على راسها وتصارخ : اااااااااااااااه
فهد مستغرب : باسم الله بلاج ساره
ساره مستحيه وهي تروح عند فهد وادزه عشان يطلع : انا ما قلت لك دق الباب قبل ما اتي
فهد : زين شفت الباب مفتوح قلت عادي
ساره وهي ادز فهد عشان يطلع : اطلع بسرعه
فهد مسك ايد ساره : ساره بلاج ليش مستحيه عادي انا ريلج والله مب سيلاني
ساره : اطلع بسرعه قلت لك
فهد : زين زين صبري بعطيج شي
ساره بصريخ وبخجل : ما ابي برع برع
فهد طلع غصبن عليه
ساره بندت الباب ووقفت عند الباب وهي مستحيه
فهد يدق الباب : ساره حبيبتي زين فتحي والله بعطيج هالبطاقه وبعدين بندي الباب عليه كالعاده
ساره مستحيه وهي مسانده على الباب : ما ابي شي فهد روح
فهد : ساره يا بعد هلي فتحي والله بس خذي البطاقه ..ترى والله ما بروح غرفتي
ساره عرفت ان فهد عنيد ..فتحت الباب شوي خذت البطاقه وبندت الباب بسرعه
ساره : يالله الحينه روح نام
فهد : زين حبي اقري الكلمات ترى هالكلمات من صميم قلبي ..
ساره بعد ماخذت نفس ..يلست على السرير وفتحت البطاقه وكانت البطاقه حمراء ومعطره فتحت وقرت الكمات وفهد كان كاتب بخطه الراقي وحلو
*( يحلي حياتي يوم اناظر عيونك
*يرتاح بالي بالفرح يوم لقياك

كان الزهر ماخذ من حلاتك
سبحان ربي بالحسن كيف سواك
ودي اكحل عيوني بعيونك
واعيش العمر كله معاك
بس ابيك تحس فيني
وتعرف ان قلبي هواك
واختارك بين العالم والناس
لتكون انت شريك حياته
ودي بس ودي بس تعطيني فرصه
لجل اخليك تحس بحبي لك
واني سويت هذا كله لاني اموت فيك ..

ساره بعد ما قرت الكلام حست بحب فهد .
ساره وهي ماسكه البطاقه : يحليلك يا فهد لهالدرجه تحبني .. وهي تتنهد : ااااااااااااه بس انا صعب احبك صعب لان قلبي لين الحينه مع خالد وانا وعدته اني اكون قاسيه معاك ..شو اسوي ياربي ..

اما فهد فهو مستانس لانه قدر يعبر عن اللي بخاطره حتى لو ببطاقه المهم ساره تحس فيه وتعرف مدى حب فهد لها ..





وفي الصـــــــــباح :
في دبي
هند مع ام ساره وام خالد وهم يفطرون
هند وهي تشرب الحليب: امايه عندي فكره بس شو فكره تجنن
ام خالد : اصبحنا واصبح الملك لله
هند : شو شكلي مكتوب ردوو اذكار الصباح
ام ساره : هههههههههههههههههه
ام خالد : لا تونا قايمين من النوم وين فكرتي بشي
هند وهي تاشر على عقلها: هالمخ مدام عايش يفكر باشياء حلوه
ام خالد : والله لين الحينه ماشوف غير الخراب
ام ساره وهي تضحك : هههههههههه حرام عليج خليها تكمل ..
هند : محد حاس فيه غير خالوتي
ام خالد : قولي يا ام لسانين
هند تشوف امها من طرف عينها : انا ام لسانين يالله انمشيها .. المهم شو رايكم نروح رحله ويابعض شوي نغير الجو ملينا من قعدة البيت ها شو رايكم
ام خالد : وين يعني
هند : البر مثلا
ام خالد : زين ومنو بيودينا يا حلوه
هند : خلود بعد منو
ام خالد : ايه شو خلود بعد اصغر عيالج قولي خالد

هند : زين عادي ادلع اخويه ..اونها ماترضى على ولدها .. لازم ولدها الوحيد
ام خالد : عسى ربي يخليه لي . لا تحسدين الولد
هند : وي الحينه بتضارب ويايه اقول امايه اقنعي ولدج خلا يودينا
ام ساره : يمكن الريال مشغول
هند : وين مشغول .. ليش هذا عايش بالدنيا يحليله اخويه
ام ساره : شو قصدج
هند : ها ووو لا شي
هند قصدها ان اخوها عايش بذكرى وحلم ساره ..
ام خالد : بشوف بكلم نوره
هند : لازم كل شي نوره نوره يا حظها حصلت ام تموت فيها وريل يموت فيها
ام خالد : الله وكبر عليج تحسدين اختج
هند : ماشاء الله عيني عليها بارده .. نوره اكيد بتيه لانها قالت انها بتتغدى ويانا
ام ساره تتلفت يمين يسار : وين خالد عيل
ام خالد : خالد اعتقد بعده في الغرفه ..اكيد البارحه سهران ..
هند : ها شو قلتي
ام خالد : بكلم نوره وبعدين بنكلم خالد بنشوف شو يصير
هند : يارب يارب نروح يارب



في بلجـــــــــــيكا :

ساره قامت من النوم هالمره قبل فهد ..وبعد ماقامت راحت الصاله وماشفت فهد كل مره فهد يدق عليها الباب استغربت ..
ساره ادور يمين يسار ادور على فهد ..وماشافته راحت صوب غرفته شافت شوي الباب مفتوح استحت تتدخل ساره دقت الباب بس فهد بسابع نومه وساره بدها ادق الباب ومحد فتح استغربت ساره
ساره تقول في نفسها ( معقوله فهد طلع برع خلا ادخل واشوف )
ساره وهي تتدخل مثل الحراميه ولا تشوف فهد نايم بس مثل الاطفال يعني برائه الدنيا فيه ..
راحت ساره عنده وهي تتامل في ملامحه ومستحيه وايد ..ساره بكل رقه : فهد فهد
فهد مايدري عن الدنيا نايم
ساره شافت ما شي فايده علت صوتها : فهد فهااااد
فهد فتح عيونه ولا يشوف ملامح مثل الملاك..
فهد مستغرب اول مره ساره تدخل غرفته : يا سلام على هالصباح ..اخاف انا احلم
ساره استحت : يالله قوم بسك رقاد
فهد : لا اخاف احلم معقوله ساره هني
ساره منزله راسها وبخجل : شفتك ما ييت قلت يمكن روحت

فهد : افا اروح بدونج انا من دونج اضيع يا بعد عمري ساره ويها احمر : فهد حشى توك ناش ولحقت تتغزل
فهد قام من الفراش يعني يلس وهو حاط ايدينه على قلبه : هالقلب ما يمل منج ودايما انتي بداخله احبج يا ساره احبج ..
ساره طلعت من الحيا
فهد يزقرها : ساره وين بتروحين
ساره : يوم بتشبع غزل بعدين تعال
فهد : خلاص خلاص ما بقول شي ..زين تعالي قوميني تراني تعبان
ساره صدت تشوفه : الله وكبر على خبثكم يالشباب
فهد : ههههههههههههههههههههههههه .. يا عيني عليكم انتو يالحريم ان كيدهن لعظيم
ساره ابتسمت وطلعت ..
فهد وايد مستانس من تصرفات ساره صح بعدها ما تحبه بس على الاقل تتكلم وياه عدل وتضحك وياه ..

فهد قام وغسل ويهه وطلع واتلبس واتكشخ..ولبس كاب باللون الاحمروقميص احمر وبنطلون جينز يا سلام عليه

.. ساره لبست قميص وردي مع جاكيت على شكل ورود باللون البنفسجي والوردي طبعا لين تحت الركب وبنطلون بنفجسي .. مع شنطه مطرزه باللون البنفسجي والوردي . وكانت انيقه كعادتها ..

فهد طلع من الغرفه :
فهد عند باب غرفة ساره : ها يا عمري شاهزه
ساره وهي تلبس الخواتم : هيه جاهزه..
فهد يشوف ساره من فوق لتحت : يا سلام عليج يا ساره دومج انيقه ..
فهد يدور : ها شورايج بكشخة ريلج
ساره بدلع : عادي
فهد : افا يعني ولا مره قلتي اني حلو
ساره : ليش مب واثق من نفسك
فهد : واثق يا عمري بس ابي اسمع من حبيبة عمري
ساره : فهد تاخرنا
فهد : غيري السالفه شو وراج
ساره ابتسمت ..
فهد : هيه صح بسير اييب كاميرا
ساره : اوكي ..تعال نحن اول شي بنروح الحديقه صح..
فهد : لا حبيبتي اول شي بنروج تلفريك
ساره مسكت قلبها : وي انا اخاف من مكان مرتفع
فهد وقف عند ساره وهو يتامل في عيونها : تخافين وانا معاج ..
ساره استحت : لا بس يعني مكان مرتفع
فهد : ولا تقولين تخافين تركبين العاب مخيفه بعد
ساره : لا عادي احب العب واغامر
فهد : اها زين الحمد لله
ساره وفهد طلعو اول شي يفطرون ..بعدين قررو يروحون تلفريك ..

*******************************

في دبي
هند تحاول ويا نوره : يالله نورووه اقنعي خالد
نوره : اف اف حشره انتي حشى توني يايه ارحميني هند ماسكه ايدين نوره : فديتج اختي اقنعي خالد
نوره : وينه الحينه ..
هند : بغرفته اتوقع ..
نوره : ماظهر يتغده ولا شي
هند : لا
نوره خايفه : بلاه اخويه
نوره راحت غرفة خالد ولا تسمع خالد يغني بصوته الحلو :
خالد وهو يغني مايعرف ان احد يسمعه :
اشواق قلبي تناديك ..وتقولك وينك يا حبيبي
محتاجلك والله موت .. تعال وريح قليبي

نوره دخلت عليه ولا تشوف خالد يالس على السرير وماسك صوره طفولته ويا ساره والدموع بعيونه ..خالد لاحظ ان حد دخل راح مسح دموعه
نوره تقربت من خالد : اشحالك اخويه
خالد بنبره كلها حسره وحزن وهو ماد ايدينه عشان يسلم على نوره : الحمد لله اختي انتي شحالج وشحال عبدالله ريلج..
نوره يلست: الحمد لله ..شو ماشاء الله استويت مغني ..
خالد يتنهد: اااااااااااااااه اللي يحب يا نوره يطلع مغني وشاعر وكل شي
نوره : حق ساره صح
خالد : وليش منو بقلبي غير ساره
نوره وهي تشوف صور : وشو اللي بايدينك
خالد ماسك الصور : هاي صوري مع ساره يوم كنا في الروضه ..
نوره : خالد متى بتنساها
خالد قام من عند السرير : نوره لاتعيدين الموال..
نوره : قلبي يعورني عليك ساره اتزوجت ياخالد اتزوج خلاص ساره صارت ملك انسان ثاني
خالد بصريخ :لا تقولين هالكلام لاتذكريني ..انتي تقطعين قلبي زياده كافي ارحموني ارحموني
خالد حاط ايدينه على راسه وهو يدمع ..
نوره ودموعها اربع اربع : فديتك اخوي انا وربي مب قصدي اجرحك
خالد والدموع بعيونه : نوره انتي تعرفين ان ساره هي الهوى اللي اتنفسه وانا بدونها مستحيل اعيش ..
نوره : بس هي متزوجه يا خالد
خالد : ما عليه بترياها العمر كله حتى لو ما اتزوج بترياها
نوره : بس اذا هي مابغتك
خالد : مستحيل ساره وعدتني انها بتكون لي
نوره : واذا ما بغتك او نستك
خالد : اوعدج يا نوره اذا ساره في يوم من الايام قررت تنساني وتحب فهد انا بخليها وبتزوج بعد ... وانا متاكد في يوم من الايام ان ساره بتكون لي ..مستحيل تنسى حبنا مستحيل تحب انسان فرق بينا مستحيل
نروه : زين يا خالد شو رياك نغير الجو.. ترى قلبي يعورني عليك
خالد شو تبيني اسوي
نوره : شو رايك نطلع اليوم في البر يعني نروح راس الخيمه او حتا اي مكان
خالد : والله مالي نفس
نوره : يالله اخويه عشان خاطري على الاقل نشوف ابتسامتك
خالد : بشرط ما بنطول وايد يعني بعد صلاه المغرب نكون في البيت
نوره : ما عليه الاهم ان نحن نطلع
خالد : عشانج والله
نوره تحضن اخوها : فديتك اخويه عساني ماانحرم منك

نوره قدرت تقنع اخوها انهم يطلعون ويغيرون الجو بالذات عشان يغيرون من نفسية خالد بعد ماشافت دموعه وحزنه ..

هند مستانسه وايد على طول سارت تتلبس وجهزت اغراضها والكل استانس الا ام ساره لانها كانت تتمنى ساره وياهم ..

ساره ويا فهد راحو صوب التلفريك ولا تشوف ساره التلفريك فوق الجبل يعني مكان صدق مرتفع
ساره وهي خايفه : فهد المكان وايد عالي
فهد يبتسم : لا تخافين يا عمري صدقيني بتستانسين على الاقل تشوفين الاماكن من بعيد وتشوفين كل مكان
ساره : ونحن بس بنكون
فهد : هيه انا طالب ان نحن نكون بروحنا احسن
ساره : الله يعين الصراحه خايفه
فهد: ربنا معانا يا عمري يالله نروح يا دورنا
ساره وريولها بتزور تشيلها من حقها الصراحه المكان وايد مرتفع
فهد وساره ركبو التلفريك وفهد مستانس لانه يحب الاماكن المرتفعه ..
ساره كانت خايفه بس بعد ماشفت ان التلفريك شوي شوي يتحرك اطمانت ..
فهد واقف عند ساره : ها يا عمري شو رايج بالمناظر حلوه صح
ساره وهي تشوف تحت : احس كل الاشياء صغيره
فهد : واحلى شي تشوفين الطبيعه كلها من مكان عالي ساره : صدق رووعه
فهد : قلت لج . ان رووعه
ساره وفهد يرمسون وهم يشوفون تحت ..
ولا فجاه التلفريك يهتز بالحيل
ولا ساره كنت واقفه ومن الاهتزاز طاحت وقعدت وفهد واقف لانه كان متمسك عدل ولا على طول يمسك ايدين ساره : باسم الله بلاج يا عمري
ساره مستحيه : ماعرف شو صار
فهد ماسك ايدين ساره وساعدها على الوقفه ..وساره ويها محمر مستحيه وايد .. ولا يوم تصد تشوف فهد ماسك عمره يبى يضحك عيونه تدمع بس ما يضحك عشان ما تزعل ساره
ساره منقهره : تضحك عليه
فهد ما قدر ايود عمره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ساره تشوف فهد من فوق لتحت ..: زين يا فهد قوم ما اكلمك
فهد وهو يمسح دموعه من الضحك : لا فديتج والله شكلك يضحك
ساره : بدل ما تقول سلامتج
فهد : اقول تذكرين ذيج المره يوم طحت ضحكتي عليه لا بعد ولا ساعدتيني على الاقل انتي طحتي ومحد شافج انا العالم كله شافني
ساره : لا بارك الله في التلفريك مالك
فهد: هههههههههههههههههههه

فهد وايد مستانس لان كل يوم وساره تتغير وصارت تضحك وتتغشمر ..


هل ساره بتنسى صدق خالد ؟؟ وبتحب فهد
ولا في شي بيفرق ساره عن فهد ..
واشواق هل بتصر وبتلحق وراء فهد ولاهي نزوه ..
وخالد شو اللي بيصير له
وشو ينتظر باقي الشخصيات

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:02 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثلاثين )




وبعد خوف ساره من التلفريك
نزلت وايدها على قلبها اما فهد فمستانس وايد
فهد وهو يشوف ساره ومبتسم : ها يا عمري شو رايج في التلفريك ؟
ساره تشوفه بطرف عينها : مثل ويهك بايخ
فهد : ههههههههههههههههههههههههه .. عيل عرفت انج جذابه
ساره عاقده حواجبها :/ ليش متى جذبت
فهد: لان ويهي حلو ..
ساره تشوفه من فوق لتحت : والله مغرور
فهد : اكيد مغرور .. ومن حقي اطلع دلوع ومغرور لاني ( ومسك ايد ساره ) لاني متزوجنج
ساره سحبت ايدها بسرعه : فهد بليز عن هالحركات
فهد : اوف نسيت عمري سوري حبي
ساره شافته وراحت عنه
اما فهد .. فهو متعمد طبعا يمسك ايدها..
ابتسم وراح وراها ..
فهد : ساره يا عمري وين نروح
ساره : ممممممممممممممم الحديقه
فهد : اوكي
ساره : شي العاب حلوه
فهد : هي واغلبيتها خطيره
ساره بدلع : عادي انا ما اخاف احب أغامر
فهد : ليش انتي لعبتي العاب مخيفه
ساره بتكبر وهي تمشي : هي لعبت وايد لعبت في دبي في القريه العالميه وفي ماليزيا و...
فهد : زين الحمد لله حصلت وحده شجاعه مثلي ..عيل يا الله نروح قبل ما يستوي الظهر ..


اما في دبــــــــــــي

الكل مستعد للرحله وقررو يروحون الرحله لين المساء
نوره تتصل في عبد الله وتقنعه عشان ايي وياهم
نوره وهي تكلم عبدلله في التلفون : يالله حبيبي تعا ل ويانا والله بتستانس
عبدالله : والله استحي يا نوره هذيله مب هلي
نوره تضايقت : افا يعني هلي الحينه مب اهلك
عبدالله : لا والله مب جي قصدي .. انا اقصد انهم مب من اقاربي يعني ..
نوره : محد غريب بيي ..بس انا وهند اختي وامايه وام ساره واكيد خالد يعني روحنا
عبدالله : زين وين بتروحون ..
نوره : حتا ..والله وناسه
عبدالله : ليش مروحين قبل
نوره : هي نحن كل سنه نروح..
عبدالله : خلاص اوكي الحينه بيي عندكم وبروح وياكم ولا ازعل زوجتي الغاليه


نوره والابتسامه في ويها : عساني ما انحرم منك يا ريلي الغالي
عبدالله : يا ويل حالي لو ادري انج بتتغزلين فيه ..جان من زمان قلت هيه
نوره : ههههههههههه .يالله عاد بسك دلع وتعال بسرعه
عبدالله :دقايق وبكون عندكم ان شا ءالله


ام ساره تحت تساعدهم في الاغراض
نوره وهي تشيل الصحون .. : امايه لا تنسين القهوه
ام خالد وهي في المطبخ : زين ذكرتيني
ام ساره كانت ترتب الاغراض وفجاه وقفت مكانها ..
نوره استغربت وراحت عندها : بلاج خالو
ام ساره صدت وبحزن: ما شي .. بس هاي اول رحله نروحها بدون ساره ..
نوره حاطه ايدها على جتف ام ساره : ما عليه خالو ان شاء الله هاي اخر رحله نروح بدونها .. المره اليايه بتكون ويانا مع ريلها فهد
ام ساره : ان شاءالله ..
هند وهي نازله بركيض ولا تتخرطف على الدري
ام ساره ونوره بسرعه ركضو وراها
هند : ااااااااااااااااااااخ ريولي
ام ساره : ها عسى ما تعورتي
هند وهي تحاول توقف وهي ماسكه ظهرها : لا الحمد لله ما تعورت وايد ..
نوره : دومج هبله حد جي يركض ..
هند وهي منقهره وتحاول تنزل من عالدري : مالت عليج قولي الحمد لله على السلامه
نوره : تستاهلين ولا بقول شي
هند : يالله اليوم سماح ما بقولج شي لانج انتي اللي اقنعتي خالد يودينا
نوره : زين تذكرتي
هند : زين يالله نروح بيستوي الظهر ونحن بعدنا
ام ساره ظاهره من المطبخ : يالله جهزت الغدا وكل شي وين خالد
خالد طلع من الغرفه وملامحه لين الحينه حزينه : انا هني
نوره راحت عند اخوها وهي مبتسمه : ها جاهز
خالد : هيه ..شو عبدالله ما بييه
نوره : الحينه في الدرب ..
خالد شاف ام ساره وتذكر ساره على طول وقلبه متقطع ..

اما في بلجيكا
فهد وساره ووصلو الحديقه اللي هي من اكبر حدايق بلجيكا
ساره تشوف حواليها : وااااااااااااو الحديقه ماشاء الله عوووده
فهد : وحلوه بعد ..شوفي العابهم كيف خطيره يا سلاااااااااااااام ..

والقطار ينزل بسرررررررعه
وساره ماسكه جتف فهد واول ما القطار نزل ساره ما قدرت تيود عمرها
ساره فتحه حلجها:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه يا ماما ..ابي انزل ابي انزل هئ هئ ابي انزل
فهد ميت من الضحك : لا تخافين بلاج
ساره : ماما ما ما ..ابي انزل .اااااااااااااااااااااااااا ه الله الله ياخذ هاللعبه ..
فهد : ههههههههههههههههههه امج في دبي مب هني ..ههههههههههه
ساره ماسكه جتف فهد بالقووووووووو ومنزله راسها وتصارخ .: ما عليه يا فهد انا براويك تضحك عليه
فهد.: هههههههههههههههههههههه

بعد ماخلصت اللعبه
فهد ميود بطنه من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وساره معصبه وهي تشوف فهد : ليش تضحك ان شاء الله شو تشوف ويهي نكته
فهد : ههههههههههههههههههه اي بطني بطني يعورني من كثر الضحك .. والله يا ساره عمري ما ضحكت كثر هالمره
ساره معصبه : علك ما ضحكت موليه.. تضحك عليه مسود الويه
فهد : والله لا تلوميني انتي لو تشوفين شكلج بتضحكين على عمرج ..
ساره : كله منك قصيت عليه خليتني اركب اخطر لعبه
فهد : والله قلت لج هاي اخطر لعبه
ساره : متى قلتلي وانا في اللعبه ..تباني يعني انزل عشان الكل يضحك عليه
فهد : وانا شو دراني انج بتخافين .انتي قلتي انج ما تخافين
ساره : شو عرفني اللعبه جي بتخوف ياما ركبت قطار الموت في القريه العالميه وفي باجي الاماكن ماخفت جي
فهد : الله يخليج تسمين القطار الموت ماالقريه العالميه قطار موت قولي قطار اطفال
ساره : زين يا فهد مره ثانيه ما بلعب وياك..والله قلت اكيد ما بشوف امي مره ثانيه
فهد : هههههههههههههههههههههه ..باسم الله عليج يا عمري ..
ساره : زين بسك ضحك قوم خلا نتحرك ..
فهد : زين اي لعبه نلعبها
ساره : ما بي خلاص
فهد : شو خلاص ياعمري يايين هالدرب كله عشان لعبه
ساره : والله هاللعبه عن عشر العاب
فهد : زين بعد بنلعب شو رايج في لعبه الماي والله حلوه
ساره : شو تبى بدلتي تخيس ماي .. عشان تضحك عليه
فهد : والله اللعبه حلوه يالله ..
ساره : زين بس اخر لعبه والله صدعت

فهد يضخك: لازم من الصريخ
ساره عصبت ومسكت شنطتها وضربت على ويه فهد:بسك لاتضحك عليه ..
فهد يستعبط: اخ اخ عورتيني

*****************************

في دبــــــــــــــي
الكل كانو في السياره
وخالد يسوق وعبدالله عنده
اما ام ساره وام خالد ونوره وراء
وفي الدبه هند مع الخدامه
هند تتحرطم : الحينه ما خليتوني الا مع الخدامه
نوره : شو نسوي ما شي مكان
هند : جان انتي يلستي وراء
نوره بدلع : عيب انا متزوجه
عبدالله : ههههههههههههه
هند : شو يخصه الحينه ..ادورين حجه
ام خالد: يالله وراء ولا جدام اهم شي بنوديج البر مثل ما تبين ..
هند : هي والله
ام ساره : اقول خالد متى بنوصل والله تعبت من اليلسه
خالد : ان شاء الله بعد نص ساعه
عبدالله يشوف ملامح خالد اللي مبين عليه التعب والحزن..
وبعد ما وصلو
الكل جهز المكان عشان اليلسه
اما ام ساره وام خالد فقاعدين يجهزون الغداء
نوره ويا هند يساعدونهم
عبدالله وياخالد ..
عبدالله : الله شوف الجو محلاته
خالد : هي الجو حلو وايد بس ناقصنه شي
عبدالله صد : شو
خالد : ها ووولا شي
عبدالله استغرب من غموض خالد .. وعرف ان خالد قصده ساره بس ما احب يذكره

هند وهي تشم مثل الجلاب ..
نوره : بلاج تشمين مثل الجلاب
هند : اشم ريحة سمج
نوره : هيه ترى غدانا سمج
هند وقفت :شووووووووووووووووووو انا ما اكل سمج
هند وهي رايحه عند امها ومعصبه : امايه ليش سويتو سمج
ام خالد : تو الناس الحينه الريحه وصلتج
هند : شو اكل يعني
ام ساره : لا تخافين شي دياي بعد
هند : هيه تحريت بعد ..
ام خالد : زين سيري زقري الشباب عشان يتغدون
هند : ما بغيتو تحطون غدى شوفو الساعه كم الحينه ؟ استوى العصر
ام خالد : بسج يا ام لسان .. ترى نحن واصلين متاخر يالله روحي زقري الشباب
نوره انا بروح
هند : قالو هند مب نوره
نوره بدلع : هناك ريلي واخويه ..يعني اقربلي
هند عاقده حواجبها : يالله على الدلع
نوره ابتسمت وراحت صوب خالد وعبدالله
عبدالله شاف نوره يايه صوبهم : هلا والله باللي يايه عندنا
نوره مستحيه : هلا فيك ..يالله ترى الغداء جاهز
عبدالله صد لخالد : يالله نروح ..
خالد من غير نفس :يالله

الرحله كانت حلوه وايد بس عند خالد وام ساره الرحله مب لين هناك اكيد لان ساره محد وياهم ..



( اما في بيتكم سالم)

سالم يتغدى ويا امه واخته عاشه
سالم يتغدا بسرعه بسرعه ..
ام سالم: ليش جي تاكل بسرعه كانه كلب يلحق وراك
سالم والاكل بحلجه: مستعيل الربع يتريوني
ام سالم : دومك ويالربع ما اتي البيت الا حق الاكل
عاشه: لازم حق المصلحه
سالم يشوف عاشه : انتي سكتي ما يخصج
عاشه سكتت من الزياغ
سالم راح يغسل ايديه ..:يالله انا بروح
ام سالم : لحظه بقولج شي
سالم صد : خير
ام سالم : شو تجهزت .. ترى ما باجي شي على ملجتك
سالم : اييييييييييييييه تحريت شي مهم الحينه
ام سالم : الحينه الملجه صارت مب مهمه
سالم : والله انا ما يهمني شي لا ملجه ولا خطوبه ولا عرس اهم شي محد يخرب عليه بطلعاتي
سالم : يالله عن اذنكم
سالم كان بيطلع ولا تذكر شي ورد بسرعه
سالم يدور في مخباته ويدور يمين يسار
عاشه : شو تدور
سالم : ما شفتى علبة السجاير
ام سالم : يعني مستحيل تنسى هالسم
سالم : مستحيل متعود عليه
ام سالم : وخطيبتك تعرف انك تدخن
سالم : تعرف ولا ما تعرف ما يهني
ام سالم : الله يهديك بس
سالم : هي تذكرت في السياره العلبه يالله باي يمكن ارجع على الساعه 3 فليل
ام سالم : ليش من وقت ... كمل لين الصبح
سالم شافهم بنظره وراح
ام سالم وقفت عشان تغسل ايديها
عاشه : ما كملتي يا امايه
ام سالم : سد نفسي هالولد
عاشه : دومه جذي طايش لازم تتعودين
ام سالم : عاد انا ابيه يعرس عشان يعقل ويودر هالخرابيط
عاشه : شي امهات وايد يتوقعون ان بزواج عيالهم انهم بيودرون كل شي او بيتغيرون للاحسن والضحيه هي الزوجه ..
ام سالم : شو اسوي ما بايدي شي .. عسى الله يهديه

**********************
( بلجيـــــــــكا )

ساره وفهد بعد ما خلصو لعب
فهد : ها يا عمري ان شاء الله استانستي
ساره وهي تشوف ملابسها : اي استانست كندورتي لين الحينه فيها ماي ..ياريت ما سمعت كلامك
فهد : الاهو ماي وبينشف بسرعه ..
ساره : والحينه وين بنروح ترى تعبت
فهد : بنروح نتغدى ترى انا ميت من اليوع
ساره : اوكي وبعدين بنروح الشقه عشان نرتاح ترى من الصبح نحن واعيين
فهد : اوكي يا عمري يالله خلا ندور على اقرب مطعم وبنرد الشقه ان شاء الله..

فهد وساره بعد ما صلو لاحدث المطاعم
ساره وهي تاكل برقه ..
فهد ياكل من الصوب عيش ومن صوب الثاني يقطع الدياي ..
ساره تضحك : هد اعصابك
فهد : هالدياي ماعرف بلاه ما يتقطع
ساره : انا بقطع لك ..
ساره برقتها وبهدوء قطعت له وخلته بصحنه
فهد رافع حواجبه : يا سلااااام على الرقه
ساره : كل شي بالرقه مب بالدفاشه
فهد : شو اسوي يا حبيبتي ميت من اليوع
ساره : زين يالله كل
فهد وهو ياكل لاحظ على قلادة ساره لانها تبين من الشيله
فهد رفع راسه : ساره
ساره وهي تشرب العصير : مممم
فهد : انا وايد مستغرب من شي ..
ساره : شو
فهد :من اول ما يينا بلجيكا وانتي لابسه هالقلاده وما غيرتيها مع انج تغيرين لبسج دوم وخواتمج وكل شي الا هالقلاده ليش
ساره توترت : ها وووولا شي بس احب هالقلاده وايد لانها هديه غاليه
فهد : زين انا بعد عطيتج قلاده بس ما لبستيها اذا ما عايبتنج باخذلج غيرها
ساره وهي ماسكه القلاده : لا عايبتني ..بس انسى اغير البسها ..
فهد : يالله اتمنى اشوفج لابسه قلادتي ..
ساره بتوتر : ان شاء الله
ساره خافت انها تنكشف او ان فهد يلاحظ على القلاده انها مكتوبه من وراء حرف خالد وساره



(في حــتــا)

الكل قاعد يسولف ومستانس وقاعدين على شكل دايره وخالد وعبدالله مجابيلنهم ..ونوره ويا هند وام ساره ويا ام خالد
ام خالد : ماشاء الله بسرعه استوى المساء
ام ساره : هي والله الحينه الساعه 5 ونص ..
خالد ساكت وما يقول شي.
عبدالله : الصراحه رحلتكم وايد حلوه
هند : افا عليك يالنسيب دوم رحلتنا حلوه
ام ساره : بس ناقصنها شي ..الرحله بتحلى اكثر بوجود ساره
خالد اول ما سمع اسم ساره رفع راسه وشاف خالته ..
هند : يالله ان شاء الله مره اليايه ساره تكون موجوده مع ريلها فهد
خالد قام من مكانه وعصب : ساره اتييه حياها الله بس فهد بالذات ما اييه ولا حتى ابيه اييه في بيتنا ولا ابي اشوفه ..
قام خالد من مكانه وراح صوب النار ..
الكل استغرب من ردة فعل خالد
عبدالله قام على طول وراء خالد وشافه واقف عند النار وحاط ايدينه على بعض ومعصب
عبدالله وقف عنده : خالد الله يهديك بعدك على ساره
خالد : المشكله تعرف شو يا عبد الله
عبدالله : شو
خالد وهو مغمض عيونه ومتالم : ان محد حاس فيه .. الكل يتوقع ان ساره بالنسبه لي شي عادي ومايعرفون انها بدمي وهي كل حياتي ..
عبدالله حط ايده على جتف خالد : والله حاسين فيك .. بس يا خالد البنت تزوجت وترى مب انت اول ريال يخسر حبيبته او خطيبته
خالد صد لعبدالله : هيه صح انا مب اولهم .. بس هذيله يمكن ما حبو مثلي او قدرو ينسون بسهوله .. او ان حبيبتهم رفضتهم بس نحن حبنا كان متبادل .. تخيل كنت خطيبها وما باجي شي على الملجه والله يا عبدالله كنت اتريه متى نخلص الثانويه عشان اخطبها وتكون لي
ويوم صار كل شي راحت عني وصارت ملك غيري غصبن عني وعنها .. .
عبدالله يحرك راسه يمين يسار مايعرف شو يقول : يالله هونها وتهون يا اخوي والله يعوض عليك
خالد : مستحيل احب غيرها مستحيل
عبدالله : زين يا خالد قوم خلا نقعد وياهم ما نبي نخلي الكل بحس بضيجك بالذات ام ساره ترى فضيحه

هند تشوف عبدالله وخالد يرمسون
هند : نوره هذيله شو يقولون
نوره : جي تشوفين عندي اذن فيل عشان اسمع
هند : اييييييييييييييييه يحليله اخوي متعذب كله من هاي ساروووه ..قهر هي مستانسه واخوي متعذب
نوره بعصبيه : مب منها .. انت تعرفين هالشي مب بايدنها ..
هند ما علقت
نوره تزقرهم من بعيد : عبدالله وخالد يالله تعالو

عبدالله : يالله نروح يا خالد ..خلى نخلي الرحله حلوه ومانخرب عليهم يالله
خالد : اوكي بحاول

والكل قعد وكل شخص يقول موقف من مواقفه
هند : تذكرين يا نوره يوم رحتو عني وخليتوني ..
نوره : ههههههههههههههههههههه .. هي والله
عبدالله : كيف نسيتوها
نوره : ترى هند اذا ما تروح هني وهناك ما تعيش نحن كنا بنروح ولا هي اختفت ونحن تحريناها في السياره ويانا ويوم تحركنا شوي ما نسمع حس هند ولا عرفنا انا ناسينها وبسرعه نرد
عبدالله : هههههههههههههههههههههههه
خالد : واقولك يوم ردينا نشوف دموعها اربع اربع شكلها يضحك
هند : عيل تبوني اضحك مودريني بروحي في البر..
وام ساره : واحلى موقف يوم سارووه
نوره : هيه .ههههههههههههه
ام خالد : شو
نوره : تذكرين ذيج الرحله اللي اخر مره رحناها ..الجو كان بارد والهوى شوي بيطيرنا .ولا ساره تبى تعدل شيلتها ولا شيلتها تطير منها وهي تركض ورى شيلتها
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
حتى خالد ابتسم تذكر
نوره : ههههههههههه .. زين محد شاف
عبدالله : والله سوالفكم حلوه عيل
(في بلجيكا )

ساره وفهد بعد ما تغدو وصلو الشقه وكانت الساعه عندهم 3 الظهر ..وفي دبي 7 المساء ..
ساره : واخيرا وصلنا والله تعبت
فهد وهو يفصخ الجاكيت : بس شو استانستي
ساره : هي استانست بس في قطار الموت ما استانست
فهد: هههههههههههههههههه
ساره : عيل انا بروح احط راسي شوي بنام على الاقل نص ساعه شو انت بتنام
فهد : مممممممممممممم ما فيني نوم بس بيلس في الصاله بشوف تلفزيون ..روحي حبيبتي نامي .نوم العوافي ان شاء الله
ساره بخجل : يالله عن اذنك
ساره راحت اسبحت ولبست بجامه .. البنطلون تحت الركب ومع بودي كت يعني جتوفها برع وفتحت شعرها السايح ونامت..

اما فهد فراح يشوف التلفزيون ..ويغير قناه من قناه ..وهو لابس بجامه بحد .. ماخذ راحته الاخ ..



شو اللي بيصير بين ساره وفهد
وشو اللي بيصير فيهم؟؟
خالد هل راح يصر على ساره او بينساها ؟
وسالم هل بيتزوج هند ؟
شو اللي ينتظر باقي الاعضاء

ساره تصد تشوف فهد : ليش انت وايد تحب تلعب العاب خطيره يعني
فهد : اموت على هالالعاب ..
فهد : يالله يا عمري اختاري لعبه عشان نلعبها
ساره : ماعرف انت اختار
فهد : يعني عادي اختار اللي اباه
ساره : هيه عادي شو تشوفني خوافه
فهد : زين زين ( يأشر على اللعبه اللي على يمينهم ) شو رايج بهاللعبه
ساره يوم تشوف شافت لعبة قطار الموت وتخوووووووف صدق مميته ..
ساره تبلع ريجها : ها شو هاي اللعبه ما غيرها
فهد : هيه والله اللعبه مبينه عليها حلوه
ساره خايفه بس ما تبى تبين لفهد....
فهد يشوف ملامحها : شو فيج يا بعد هلي ..اذا خايفه وما تبين تلعبين عادي ترى اهم شي عندي وناستج
ساره تبى تبين انها شجاعه : لالا عادي شو يعني الا هي لعبه مثل باجي الالعاب.. يالله نروح
فهد راح قطع التذاكر وراحو يلعبون اللعبه ..
فهد على اليمين وساره يالسه عنده وبندو الحزام وساره تشوف تحت وصدق اللعبه عوووده وخطره .
فهد مستاتس يحب يلعب هالالعاب ..
فهد يصد لساره ويشوفها تشوف تحت : ها ساره بلاج
ساره : ها ولا شي بس اقول ماشا ءالله اللعبه عوده وايد
فهد : هي صح اعتقد هاي اخطر لعبه
ساره كانت تشوف تحت اول ما سمعت انها اخطر لعبه صدت شافت فهد وفتحت عيونها : احلف هاي اخطر لعبه
فهد : والله مبين عليها وباجي الالعاب احسهم عاديات
ساره في خاطرها : رحتي وطي يا ساره لا بلاه عشتي
..وشوي شوي اللعبه تتحرك وفهد الابتسامه على شفايفه..
ساره ماسكه الحديده بالقوووو وهي تقرا القران ..
فهد يصد : شو تقرين
ساره : ها ولا شي ..
ولا اللعبه تتحرك وبسرعه تروح فوق وتحت ..
وساره مبنده عيونها وزااايغه وتبى تصارخ بس تستحي من فهد
فهد يضحك : هههههههههههه ..يصد لساره يشوفها ميته من الخوف
فهد : بلاج شو خايفه
ساره مبنده عيونها : لا لا
فهد يشوف نزله قويه : اقول ساره امسكي عدل ترى شي نزله قويه
ساره فتحت عيونها ولا تشوف صدق نزله قويه
شفايف ساره يتحركون بسرعه من الزياغ
فهد بخبث: ساره امسكيني ترى الحديده يمكن تنفتح
ساره ما عرفت ان فهد يبى هالشي ..صدقت كلامه ومسكت جتفه بالقووووو
وفهد مستانس ..



والقطار ينزل بسرررررررعه
وساره ماسكه جتف فهد واول ما القطار نزل ساره ما قدرت تيود عمرها
ساره فتحه حلجها:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه يا ماما ..ابي انزل ابي انزل هئ هئ ابي انزل
فهد ميت من الضحك : لا تخافين بلاج
ساره : ماما ما ما ..ابي انزل .اااااااااااااااااااااااااا ه الله الله ياخذ هاللعبه ..
فهد : ههههههههههههههههههه امج في دبي مب هني ..ههههههههههه
ساره ماسكه جتف فهد بالقووووووووو ومنزله راسها وتصارخ .: ما عليه يا فهد انا براويك تضحك عليه
فهد.: هههههههههههههههههههههه

بعد ماخلصت اللعبه
فهد ميود بطنه من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وساره معصبه وهي تشوف فهد : ليش تضحك ان شاء الله شو تشوف ويهي نكته
فهد : ههههههههههههههههههه اي بطني بطني يعورني من كثر الضحك .. والله يا ساره عمري ما ضحكت كثر هالمره
ساره معصبه : علك ما ضحكت موليه.. تضحك عليه مسود الويه
فهد : والله لا تلوميني انتي لو تشوفين شكلج بتضحكين على عمرج ..
ساره : كله منك قصيت عليه خليتني اركب اخطر لعبه
فهد : والله قلت لج هاي اخطر لعبه
ساره : متى قلتلي وانا في اللعبه ..تباني يعني انزل عشان الكل يضحك عليه
فهد : وانا شو دراني انج بتخافين .انتي قلتي انج ما تخافين
ساره : شو عرفني اللعبه جي بتخوف ياما ركبت قطار الموت في القريه العالميه وفي باجي الاماكن ماخفت جي
فهد : الله يخليج تسمين القطار الموت ماالقريه العالميه قطار موت قولي قطار اطفال
ساره : زين يا فهد مره ثانيه ما بلعب وياك..والله قلت اكيد ما بشوف امي مره ثانيه
فهد : هههههههههههههههههههههه ..باسم الله عليج يا عمري ..
ساره : زين بسك ضحك قوم خلا نتحرك ..
فهد : زين اي لعبه نلعبها
ساره : ما بي خلاص
فهد : شو خلاص ياعمري يايين هالدرب كله عشان لعبه
ساره : والله هاللعبه عن عشر العاب
فهد : زين بعد بنلعب شو رايج في لعبه الماي والله حلوه
ساره : شو تبى بدلتي تخيس ماي .. عشان تضحك عليه
فهد : والله اللعبه حلوه يالله ..
ساره : زين بس اخر لعبه والله صدعت

الجزء الواحد والثلاثـــون)





في بلجيكا )

ساره وفهد بعد ما تغدو وصلو الشقه وكانت الساعه عندهم 3 الظهر ..وفي دبي 7 المساء ..
ساره : واخيرا وصلنا والله تعبت
فهد وهو يفصخ الجاكيت : بس شو استانستي
ساره : هي استانست بس في قطار الموت ما استانست
فهد: هههههههههههههههههه
ساره : عيل انا بروح احط راسي شوي بنام على الاقل نص ساعه شو انت بتنام
فهد : مممممممممممممم ما فيني نوم بس بيلس في الصاله بشوف تلفزيون ..روحي حبيبتي نامي .نوم العوافي ان شاء الله
ساره بخجل : يالله عن اذنك
ساره راحت اسبحت ولبست بجامه .. البنطلون تحت الركب ومع بودي كت يعني جتوفها برع وفتحت شعرها السايح ونامت..

اما فهد فراح يشوف التلفزيون ..ويغير قناه من قناه ..وهو لابس بجامه بعد .. ماخذ راحته الاخ..




في حتا . :

ام خالد ترتب الاغراض " يالله بسرعه جهزو الاغراض ولا تنسون شي يالله خلا نروح الوقت تاخر عندنا
هند وهي تافف: اوووه امي تو الناس الساعه بعدها 8
نوره : لاتنسيت الدرب يا حلوه ..
خالد وهو ماسك دلة القهوه : يالله مشينا
هند : ايه مب تنسوني
نوره : يوم تعرفين ان يمكن ننساج اركبي السياره اول وحده
هند : هي والله بروح اركب اعرف نذالتكم
.. الكل ركب السياره .. وهند بعد يالسه وراء مع الخدامه وهي تتحرطم ..
هند تكلم الخدامه : الله ياخذج لا تتلصقين فيه
الكل : ههههههههههههههههههههه
هند وهي منقهره : والله انا منقهره وانتو تضحكون عليه ...مره ثانيه لا تيبونها..
ام خالد : والله ومنو بيساعدنا في الاغراض
هند تاشر على نوره: نوروووه شو خانتها
نوره تصد وراء : ايه شو نورووه بعد اصغر عيالج
هند : عيل هاي حاله .. مقعدينا ويا هالويه ( تأشر على خدامتهم ) والله اختنقت من ريحتها ..
ام ساره : انا ما اشم شي
هند : لا خالو والله ريحتها كله كريمات وخرابيط تقولين الحينه بتروح مكان ويا ويها ..ماعرف هالفلبينيات ليش

ماعرف هالفلبينيات ليش يحطون كريمات ورياييلهم مب عندهم حق منو يتكشخون ..
نوره : ههههههههههههههههه هي والله صدقتي ..


*******************
في بلجيـــكا :

فهد حاط ريوله على كرسي الغنفه وياكل مكسرات .. اما ساره فأول ماحطت راسها على الوساده علىطول نامت من التعب ..
وبعد مرور تقريبا ربع ساعه فهد يسمع صريخ ساره وصياحها قام على طول وركض على غرفة ساره ولا يشوف ساره يالسه على السرير وهي تصارخ وتصيح ..
ساره بصريخ ودموعها على خدها :لالاالااااااااااااااااااا مستحيل لااااا
فهد على طول راح وقعد عندها وماسك ايدين ساره وهو متوتر : ساره حبيبتي بلاج شو صار شو فيج ؟؟
ساره وهي قايمه من النوم وهي تصيح : امي يا فهد امي
فهد خايف : بلاها امج شو فيها
ساره وصوتها شوي رايح من الخوف : حلمانه عن امي حلم مخيف وانا خايفه الحلم يتحقق ويمكن امي صار لها شي ..
فهد وهو يمسح على شعر ساره ويحاول يهديها :لا تخافين يا عمري هذا اكيد كابوس مافيهم الا الخير
ساره : لالا لاااااااا اكيد فيهم شي اقولك حلم مخيف عن امي ..اذا صار لها شي انا بموت بدون امي ما اقدر اعيش
فهد : باسم الله عليج يا عمري لا تخافين انا الحينه بتصل في امج عشان نطمن
ساره وهي تمسح دموعها : هيه الله يخليك اتصل فيها بسرعه..
فهد على طول خذ موبايله واتصل في ام ساره ..
ساره : ها شو ..ليش بندت
فهد بتوتر : موبايلها مغلق
ساره فتحت عيونها : شوووووووووو ( تصيح ) عيل اكيد حلمي صدق اكيد امي فيها شي ..
فهد خاف على ساره لاول مره يشوفها بهالحال .وهو ماسك ايدها : ساره حبيبتي هذا مب يعني ان فيها شي يمكن ما شي بطاريه في موبايلها... شو رايح تتصلين في نوره او حد من اهلج
ساره : هي والله فكره عطتي التلقون ..
ساره وهي تتصل ايدها ترتجف من الخوف ..
ساره بعد ما اتصلت شافت موبايل نوره مغلق ..
ساره قامت من مكانها وتصارخ : موبايلاتهم كلهم مغلقه اكيد فيهم شي .. اااااااااااااااااه يا ربي شو صار فيهم ..
فهد راح عند ساره يحاول يهديها وراح عندها : ساره اهدي حبيبتي اهدي

ساره : ما اقدر ما اقدر خايفه عليهم
فهد راح على طول اييب ماي لان ساره وايد متوتره ..
فهد : هاج حبيبتي شربي الماي
ساره وتفر الماي : ما ابي شي ما ابي شي
فهد يلس عند ساره : ساره اهدي حبيبتي
ساره تصيح ..
فهد يبى يهديها ويقنعها ان ما في شي وهو يمسح على شعرها : بس حبيبتي بس ما فيهم شي صدقيني
ساره وهي تترجى فهد وماسكه ايده : فهد الله يخليك اتصرف شوف شو فيهم عشان خاطري
فهد :اوكي حبيبتي خلاص بتصرف
فهد تذكر الريم .. خذ موبايله واتصل فيها
ساره ودموعها اربع اربع : وين تتصل
فهد : بتصل في الريم اكيد تعرف عنهم شي
ساره : هي والله ليش ما فكرت في الريم
فهد اتصل في الريم اخته ..
الريم : هلا والله باخووووي
فهد : هلا بالريم
الريم : بلاك اخوي ليش زعلان
فهد : اقول الريم تعرفين شي عن ام ساره واهلها
الريم مستغربه: ليش
فهد : ساره كله تتصل فيهم بس موبايلاتهم مغلق ..
الريم تذكرت انهم رايحين الرحله : هيه اكيد ما شي ارسال عشان جي تراهم رايحين الرحله وهناك ما شي ارسال ..
فهد : اها والله جي السالفه عيل .. زين مشكوره اختي ما قصرتي وبتصل فيج بعدين ..يالله باااي
ساره / ها بشر شو قالت
فهد: اهلج رايحين رحله من الصبح واكيد ما شي ارسال عسب جي يعطيج مغلق فلا تحاتين
ساره : بس يمكن صايرلهم شي
فهد : خلاص الحينه بنتصل فيهم ..
ساره : يالله بسرعه
فهد اتصل كم مره بعدين علق الخط ..
فهد وهو مستانس : يرن يرن
ساره والابتسامه في شفاتها : والله عطني الموبايل
ساره اتصلت في امها وعلق الخط..
ام ساره : الو
ساره وهي تصيح : امايه فديتج فديت عمرج
ام ساره خافت على بنتها : ساره بلاج ليش تصيحين
خالد اول ما سمع ان ساره تصيح على طول وقف السياره بصوب خاف عليها
ساره : مافيني شي بس حلمانه عنج حلم مخيف وقلت اكيد صايرلج شي
ام ساره : لا فديتج ما فينا شي الحمد لله لا تصدقين الاحلام يا ساره
ساره: لا يا امايه انا خقت زياده لان موبايلج كله مغلق
ام ساره : اكيد ما شي ارسال هناك
.خالد : ها خالو شو صاير؟
ام ساره : ما فيها شي يا ولدي تحرك
ساره : الحمد لله ان ما فيكم شي..والله كنت وايد خايفه عليج
ام ساره : فديتج لا تحاتينا يا بنتي
ساره زين ويا منو رايحين ؟
ام ساره : ويا هند ونوره وعبدالله وام خالد ويا خالد
ساره بصوت واطي : خالد
فهد اول ما سمع اسم خالد صد وشاف ساره وانقهر ..
ساره : زين امايه سلمي عليهم كلهم..
ام ساره : ان شاء الله يوصل
بعد ما صكت التلفون .. ام ساره : تسلم عليكم ساره
الكل : الله يسلمها ..
خالد : خالو شو صار ليش ساره تصيح
ام ساره : ما شي يا ولدي هي حلمانه حلم مب زين عني ويوم شافت موبايلي مغلق خافت عليه
خالد : اها الحمد لله يعني ما فيها شي
ام ساره : لا الحمد لله
هند وهي تكلم نوره بصوت واطي : شوفي هذا اخوج يحاتيها ويا ويه وناسي انها متزوجه
نوره : سكتي لا يسمعج ويذبحج

فهد : ها يا ساره اطمنتي
ساره : هيه الحمد لله
فهد : وبلاه خالد
ساره : ها لا ما فيه شي ليش
فهد : سمعت تقولين خالد
ساره : لابس سالت قلتلها منو وياكم قالت خالد ..فهد : فهد : اها جي السالفه ..يالله عيل انا بطلع وانتي ارتاحي وكملي نومج
ساره قامت من السرير : لا بس ما ابي انام ما فيه بعد احلم كابوس ثاني
ساره لاحظت انها لابسه كت واستحت ..
ساره بخجل : فهد يمكن تطلع ابي ابدل لبسي
فهد يشوف ساره من فوق لتحت : ليش يا عمري لبسج وايد حلو عليج
ساره مستحيه : فهاااااااد اطلع بسرعه
فهد يضحك: فديت اللي تستحي ومن منو من ريلها بعد
ساره بعصبيه : فهد
فهد : زين زين بطلع ولا تزعلين

فهد راح الصاله اما ساره فراحت تبدل ..

في دبي
ام محمد ماسكه التلفون ..
محمد : الله يهديج امايه لازم تتصلين الحينه
ام محمد : هي من متى وانا اتريه حشى مب صلاة الاستخاره هاي
محمد: زين خليهم هم يتصلون


ام محمد وهي ماسكه التلفون : محمد لا تحشرني وتعور راسي خلني اتصل في مرت عمك واشوف شو سالفتهم .محمد متوتر وايد خايف ان اهل شيخه يقنعونها بالزواج منه وهو ما يباها ..
ام محمد : الو
شيخه اللي ردت : الو
ام محمد : السلام عليكم
شيخه قلبها دق لانها عرفت صوت ام محمد : وعليكم السلام
ام محمد : شيخه وياي صح
شيخه خايفه ان ام محمد تسالها : هلا مرت عمي شحالج
ام محمد : الله يسلمج جيف حالج انتي وينكم ما تنشافون
شيخه : والله مشاغل الدنيا مرت عمي انتي شحالج
ام محمد : بخير يسرج الحال..اقول يمه شيخه وينها امج
شيخه : لحظه بدورها اوكي
شيخه راحت غرفة امها وهي تركض : امايه امايه
ام شيخه وهي تقرا القران .
شيخه : اماااااااااااااااايه
ام شيخه : استغفر الله بلاج ما تشوفيني اقرى القران
شيخه : اسمحيلي بس تلفون
ام شيخه : منو
شيخه : مرت عمي .. ام محمد
ام شيخه قامت من مكانها : وااااا فضيحه اكيد تبى تسال عن ردج .. والله اخاف تسويلنا ضرابه يا شيخه
شيخه : انا مالي خص .. الزواج قسمه ونصيب ..
ام شيخه : الله يعيني عليها ..بروح ارد عليها ..
ام شيخه راحت عند التلفون وهي وايد متوتره ..
ام شيخه: الو سلام عليج
ام محمد : هلا والله عاش من سمع هالصوت وينج يا ويخيتي
ام شيخه : والله موجوده ..انتي جيف حالج
ام محمد : بخير يسرج الحال ..قلنا بنتصل نسال عن سالفة ولدي .. شفتج طنشتي السالفه
ام شيخه : لا والله ما طنشنا ولا شي ..بس
ام محمد : بس شو
ام شيخه : بس مستحيه اتصلج
ام محمد رافعه حواجبها : ليش
ام شيخه بتوتر: مثل ما تعرفين يا ام محمد ان الزواج قسمه ونصيب ومحد يقدر يفرض على حد بالذات الزواج ..
ام محمد : شو قصدج .. قصدج ان بنتج ما تبي ولدي
ام شيخه : لا مب جي السالفه هي صلت استخاره ومارتاحت
ام محمد : يعني ما تبي ولدي
... محمد يالس عند امه ويوم سمع ان شيخه ما تباه استانس وارتاح وايد ..
ام شيخه : والله ماعرف شو اقولج بس ما اقدر اغصب البنت
ام محمد : ليش بلاه ولدي وين بتحصل احسن منه يعني وهو مب ناقصنه شي ..

ام شيخه : والله ولدج سيد الرياييل كلهن بس شو اسوي
ام محمد : ما عليه ماعليه هذا يزايه اني اخترت بنتج من بين كل البنات ..
ام شيخه :ساكته
ام محمد : يالله مع السلامه
ام شيخه: ما ابيج تزعلين من هالشي ترى نحن اهل
ام محمد بعصبيه : يالله عن اذنج مع السلامه
( ام محمد طبعها صعب شوي ..ومن النوع اللي بسرعه يتضايج)
محمد راح عند امه .: ها شو صار
ام محمد بعصبيه : وايد شايفين عمارهم ليش هم منو عشان يرفضونك ما عليه يا ولدي بزوجك احسن البنات ولا تزعل ..
محمد بخاطره ( ليش ازعل ..يحليلج يا امايه ماتعرفين اني طاير من الفرح )
محمد : لا ما بزعل ولا شي الزواج قسمه ونصيب وانتي بعد لاتزعلين
ام محمد قامت من مكانها : شو ما بزعل منو قال عيل هم يرفضونك وتباني اخذهم باالاحضان نحن من الصغر قايلين ان محمد لشيخه ..
ام محمد: بس هذا زواج يا امايه
ام محمد : انت ما يخصك فيه .. انا من اليوم وساير ما بكلمهم ولا بروح بيتهم ...
ام محمد تتحرطم وراحت غرفتها
محمد يكلم عمره : لا بلاه سويت مشاكل بين العايله ..شو اسوي يالله ان شاء الله امي بتغير رايها ..الاهم اني صرت حر واخيرا اقدر اخطب الريم فديت عمرها
خلا اروح اتصل في خالد وابشره بهالخبر الحلو
خالد توه ياي من الرحله وبعده ما بدل راح الغرفه عشان يبدل ملابسه شاف رقم محمد وشل
خالد: الو
محمد : هلا بخالد والله هلا بربيعي
خالد : هلا بو جاسم ..جيف حالك
محمد : والله مستانس حدي
خالد : ان اشاء الله دوم مب يوم بس ليش شو صار؟
محمد : واخيرا افتكين من سالفتي .. شيخه رفضتني واخيرا يا خالد صرت حر
محمد : والله الريال مستانس وهناك الكل يتحراك متضايج..
محمد : اي متضايج ..قول ميت من الوناسه
خالد : تقول الحينه انك خطبت الريم ووافقت
محمد : ان شاء الله جريب
خالد : اقول محمد تخيل بعد كل هذا وهالمشاكل تروح وتخطب الريم ولا تلقاها مخطوبه او يرفضونك والله بموت من الضحك عليك
محمد معصب: ويا ويهك وانت ما تخليني مستانس يعني لازم تخرب عليه وناستي
خالد : هههههههههههههه لا اقول يعني تخيل

محمد : لا ابي اتخيل ولا شي .. يا ويلها اذا رفضتني انا رفضت شيخه بنت عمي اللي ما شي احسن منها واخر شي ترفضني
خالد: بعد محد يقدر يغصب حد
محمد : الحينه اوني ابيك تشاركني بفرحتي واخر شي تنكد عليه زين خالد انا براويك
خالد: هههههههههههههه لا والله اسولف وياك بو جاسم ولا تزعل الله يوففقك حبيبي
محمد : هي هالكلام اللي يونس مب مساع ..
خالد: زين عن اذنك بو جاسم بروح اتسبح ترى توني ياي من الرحله
محمد : خلاص بخليك عيل يالله فمان الله.

***************************

في بلجيـــــــــكا :

ساره يالسه ويا فهد في الصاله ..
يشوفون فلم ..
ساره :/ اقول شو سالفة هالفلم لين الحينه مب فاهمه شي
فهد : وايد حلو شوفي الحينه جريب النهايه
ساره : والله مليت ..
فهد : هذا الله يسلمج فلم رعب بس شو روووعه
سار فتحت عيونها: صج
فهد: هيه
ساره : والله انك نذل ناقصه انا رعب كافي الحلم اللي حلمته عن امايه ..
فهد: هههههههههههههه ليش تخافين
ساره : والله حسب الفلم
فهد : ما عليه يا عمري انتي شوفي الفلم واذا خفتي نامي في غرفتي ..
سارعه قامت من على الغنفه وفرت عليه الوساده الصغيره : وانت تباها من الله.
فهد : هههههههههههههههههه اكيد طبعا على الاقل احس اني متزوج مب عزوبي راقد بروحي
ساره : خلا اروح عنك وايد احسن
فهد ماسك كندورتها : تعالي وين بتروحين القعده بدونج ممله.
ساره تشوف فهد بطرف عينها : فههوووود خلني ارووح
فهد : يا ويل حالي .. اول مره ادلعيني محلاتها وهي ظاهره منج
ساره : والله انك متفيج
فهد : زين شو رايج يا عمري نطلع
ساره : لا تعبانه من الصبح ونحن بالحديقه
فهد : لا بس نتمشى صوب الشقه وصوب البحر ترى البحر مجابلنا ومره وحده نتعشى برع ولله الجو محلاته
ساره : اممممممممممممم زين اوكي ثواني ببدل وبييه اوكي
فهد : وانا بعد بتكشخ ..
ساره لبست وتكشخت وفهد بعد..
طلعو اثنينتهم صوب البحر جريب شقتهم..
فهد واقف صوب البحر يستنشق الجو ومغمض عيونه : يااااااااااااي محلاته الجو
ساره : هي والله الجو وايد حلو
فهد صد صوب ساره : محد محلي الجو غيرج يا بعد هلي انتي يا عمري
ساره استحت : فهد وبعدين وياك
فهد : لا بعدين ولا قبلين بتغزل فيج لين ما اموت..

..اشواق ويا فاطمه ويا اهلهم وهم يتمشون .
اشواق : فطوووووووووووم من العصر ونحن نمشي والله تعبت
فاطمه : زين يالله الحينه بنيلس صوب المطاعم هناك
اشواق وهي تمشي شافت ملامح فهد..
اشواق كانت تمشي وقفت مكانها .
فاطمه تصد صوب اشواق: ايه انتي بلاج ليش وقفتي
اشواق واقفه والضحكه على شفايفها ..
فاطمه : الحمد لله والشكر بلاج تخبلتي
اشواق وهي تاشر على ساره وفهد: شوفي هناك
فاطمه : ما اشوف شي شو فيج
اشواق تتنهد : فهوووووووووووووودي حبيب قلبي هناك
فاطمه: استحي على ويهج ..
اشواق :/قومي خلا نروح هناك بنسلم عليهم
فاطمه : لا ما بروح شو يخصنا فيهم ..خليهم بروحهم
اشواق :كيفج اذا ما ييتي انا برووح
اشواق راحت عن فاطمه
فاطمه لحقتها ..

فهد : زين يا عمري وين نتعشى
ساره : والله على راحتك
فهد شاف فاطمه واشواق يايين صوبهم
فهد : اف هذيله بعد يايين
ساره تصد : منو
فهد : رباعتج
ساره : لا تغلط عليهم ..
فاطمه واشواق بعد ما يو صوبهم
فاطمه : هلا بساره
ساره : هلا فيج حبيبتي
اشواق وهي تلعب باصابعها اونها مستحيه : شحالكم
ساره : بخير
اشووااق وهي تشوف فهد : شحالك فهد
فهد منزل راسه : بخير
اشواق وهي تشوف فهد : من زمان ما شفناكم
ساره : والله موجودين
فاطمه : وين رحتو يالله قولي وين الاماكن اللي رحتوها
ساره تقول حق فاطمه على اسم الحديقه وعلى الاماكن اللي راحوها ..اما اشواق فعيونها على فهد وساره لاحظت هالشي
ساره تصد لاشواق : بلاج اشواق ليش ما ترمسين
اشواق : ها ممم ما شي
ساره بابتسامه : شو معجبه في ريلج جنج ..من الصبح عيونج عليه ..شو عايبنج ..اذا عايبنج خذيه عادي
فهد يوم سمع هالكلام عصب وايد ..وراح بعيد عنهم
اشواق ويها احمر : لا ماشي بس .يذكرني في واحد من اهلنا..
ساره : اها جي السالفه عيل
فهد راح بعيد عنهم وهو معصب حده وهو صوب البحر وماسك الحصا ويفره ويكلم عمره : والله ولا مهتمه معقوله لهالدرجه انا انسان عادي ..لهالدرجه انا ولا شي ..في وحده تقول حق وحده ثانيه خذي زوجي .. اخ يالقهر ..الله يسامحج يا ساره .

فاطمه : زين ساره عن اذنج اخرناج ..روحي عند ريلج
ساره : افا عليج عادي ونستوني
اشواق وهي تشوف فهد : يالله باي

بعد ماراحو
فاطمه: فضحتينا الله ياخذ بليسج ..زين جي البنت حست انج تشوفين ريلها الحمد لله انها ما عصبت ولا قالت شي
اشواق : شو اسوي ما اقدر ما اقدر ايينن والله ايننن اقولج هذا مب ادمي هذا ملاك (شواق اطيح على فاطمه بالغشمره ) ذوبني الريال
فاطمه ادز اشواق : قومي عني بلاج تخبلتي
اشواق : هي تخبلت اينن ماشا ءالله عليه جمال الكون فيه هاي ساروووه صدق محظوظه
اشواق : لا تحسدينهم
اشواق : بحسدهم عشان يودرها وياخذني
فاطمه : والله انج نذله.. ومتفيجه

ساره راحت صوب فهد وشافته معصب
ساره : يالله نروح
فهد واقف مكانه وحواجبه مقروونات من العصبيه وهو يفر الحصا في البحر ..
ساره : بلاك فهد
فهد بعصبيه : ما فيني شي
ساره : شو مافيك شي .. شكلك مبين انك وايد معصب
فهد صد صوب ساره: زين حسيتي يا مدام
ساره مستغربه : ليش شو استوى
فهد : لا ولا شي .. يعني لهالدرجه انا ولا شي عندج .. حتى لو انا ولا شي على الاقل احترميني جدام رباعتج مب تقولين تبينه خذيه .. جي انا لعبه عشان جي تقولين
ساره : بس انا مب قاصده هالشي .. بس لانها كانت تشوفك وايد جي قلت لها
فهد : يعني بدل ما تعصبين لو وحده ثانيه جان تضايقت
ساره بتكبر: هذا لو كان بينهم حب متبادل يا فهد
فهد انجرح وايد : يعني انتي تكرهيني
ساره صدت صوب ثاني : انا ما اكرهك .بس هذا مب يعني اني اموت فيك ..وبعدين يا فهد انت وايد مكبر السالفه
فهد :طبعا كل الي يصير فيه مب مهم عندج وتحسينه شي عادي بس لو عند حبيب القلب خالد بيكون شي ثاني
ساره : شو تقصد
فهد : ما شي بس انا كنت متوقع انج تغيرتي عليه وعندي امل انج تحبيني في يوم من الايام
ساره : محد يقدر يغير القلوب يا فهد
فهدبعصبيه : زين خلا نروح الشقه انا تعبان ابي انام
ساره : بس انت قلت انك يوعان وتبى تاكل
فهد : كلت وشبعت كلت القهر والغصه
فهد : باخذلج شي عشان تاكلينه ..يالله نروح الشقه
ساره راحت ويا فهد الشقه .. وساره ما قصدت تجرحه بس هي كانت واضحه .. وطبعا ساره قبل كانت تكرهه
بشكل واضح بس الحينه هي ما تكرهه ولا تحبه يعني شعورها وايد عادي ..
فهد راح الشقه وعلى طول دخل غرفته وبند الباب بصوت عالي ..
ساره تكلم عمرها : اسمحيلي يا فهد بس انا ما اعرف اجامل وكنت واضحه لاني مستحيل انسى الانسان اللي متعذب هناك وانا استانس..انا ما احب يا فهد اجامل

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة فاتنة دبي, روايات, قصة مجنون سارة, قصة حب
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:45 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية