لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


سالونيــ لماذا احببتكــ؟؟"

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أول قصه من كتاباتي واتمنى ان تناااال اعجابكم وانا بنزل اول جزء اذا شفت تفاعل بكمل

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارايك في القصة
ممتازة 1 50.00%
سيئة 1 50.00%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-08, 02:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64965
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: MiNi_KiSs عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
MiNi_KiSs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي سالونيــ لماذا احببتكــ؟؟"

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


أول قصه من كتاباتي واتمنى ان تناااال اعجابكم وانا بنزل اول جزء اذا شفت تفاعل بكمل واذا مافيهاااا تفاعل مو لازم اكملها
اسم القصة " سالونيــ لماذا احببتكــ؟؟"
نبدا بشخصيات القصة
ابو مشعل"عبد العزيز" العمر: 59 حنون على أولاده بس عصبي و عنيد
ام خالد"مريم" العمر: 49 حنونة و طيبة و بتحب أولادها و ما بترفضلهم اي طلب
و عندهم ثلاث أولاد و بنت
مشعل: عمره 22 و بدرس بالجامعة و متخصص معلوماتية و عيونه سود و شعره ناعم و لونة اسود
و طوله حلو و ماخذ صفات أبوه طيب و حنون و عصبي و عنيد
و باختصار كله علي بعضة حلو و صديقة ابن عمه "فيصل" الروح
بالروح و اكيد هو البطل
محمد: و عمره 21 و بدرس بالجامعة صيدلية و لون عيونه عسلية و شعرة اسود و مو ناعم اكثير و مو طويل
ولا قصير حنون و حلو زي مشعل و متعلق بابن عمة" مازن"
و اسراره كلها عنده
مرام:عمرها 19 بتدرس بالجامعة تخصص فنون جميلة مع بنت عمها سارة و لون عيونها عسلي فاتح وكبار
و شعرها طويل بوصل لنص الظهر و طولها حلو و بتحب ابن عمها "فيصل"
ناصر : 14 بدرس اول ثانوي لون عيونه سود وشكله جنان زي مشعل
و دلوع و من كثر ما هوة دلوع سموه إخوانه دلوع الماما و بابا


اخو ابومشعل
ابو فيصل "محمد" العمر 57 حنون و عنيد و بحب أولاده
ام فيصل " سمر" العمر 46 حنونة و طيبة و بتحب اولادها
فيصل:العمر 22 بدرس بالجامعة تخصص معلوماتية مع مشعل و بنفس الجامعة لون عيونه بني غامق
و شعره ناعم لونه اسود و جسمة رياضي حلو شكلة و بحب بنت عمة " مرام"
مازن: عمر 21 بدرس بالجامعة طب بشري و لون عيونه بني غامق و لون شعره اسود و جسمة حلوة و متعلق بابن عمة" محمد"
سارة : العمر 19 بدرس بالجامعة تخصص فنون جميلة مع بنت عمها مرام و متعلقه فيها و كل اسرارها مع مرام
لون عيونها بني غامق و شعرها طويل و ناعم و بتغير لونة مع الشمس الضوء بسير لونة كستنائي و طوله حلو ماشي مع جسمها هيه لا ضعيفة و لا دبة


" و اكيد في شخصيات جديدة مع الاحداث غير تعرفوها"

 
 

 

عرض البوم صور MiNi_KiSs  

قديم 21-02-08, 02:08 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64965
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: MiNi_KiSs عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
MiNi_KiSs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


البارت" الاول"
في بيت ابو مشعل
ام شعل طلعت اتصحي اولادها على شان يفطروا و يورحو علي الجامعات
في غرفة مشعل
ام مشعل: مشعل يا ولدي قوم اصحى غسل وجهك علي شان تفطر و تروح علي الجامعة
مشعل:........."مافي رد"
ام مشعل شالت اللحاف عن مشعل
ام مشعل طلعت من الغرفة و مشعل قام غسل و جه و لبس بنطلون جنز و بلوزة لونها سماوية و عدل شعرة و تعطر
و نزل راح شاف ابوه و امه قاعدين على طاولة الفطور
مشعل: صباح الخير
امه و ابوه: صباح النور
و راح باس راس ابو و امة
و قعد يفطر و بعد ما خلص فطور قام علي شان يروح علي الجامعة
مرام تصارخ :مشعــــــــل
مشعل:و جع شنو تبي بتصاريخي
مرام: ابيك اتوصلني علي الجامعة
مشعل: و الدريول شنو شغلتة هني
مرام : ابوي يبيه
مشعل: انزين بس بسرعة اذا ما جهزتي بعد خمس دقايق انا ماشي فاهمة
مرام : بروح اجيب عبايتي و جايتلك طيارة
مشعل:انا بنتظر في السيارة
مرام : انزين


في بيت"ابو فيصل"
كانت سارة نازلة من الدرج بدها اتروح علي الجامعة
فشافت امها و ابوها
سارة:صباح الخير علي احلا اثنين في البيت
ابوها و امها: صباح النور
و راحت باست راس امها و ابوها
سارة: وين اخواني
امها: راحو علي الجامعة
سارة: منو يبي يوصلني
امها: ما ادري دبري حالك مين قالك تتاخرين
سارة:غير اتصل على مرام أشوف وين اهي
سارة اتصلت علي مرام
مرام:الــــــــــو
سارة:صباح الخير
مرام:صباح الفل و الياسمين
سارة:كيف حالك
مرام:بخير انتي؟؟
سارة:بخير دامك بخير مرام وين انتي
مرام:رايحة علي الجامعة
سارة:يعني متلي متاخرة ياريت اتمريلي
مرام:انتي تامرين أمر كم سارونة عندي
سارة:تسلمي يا رب
مرام :ياسلام
سارة:باي
في السيارةعند"مرام و مشعل"
مرام:مشعل مر علي بيت عمي خلينا انجيب سارة
مشعل:شنو شايفيني درويلكم
مرام:بس حرام ما كو احد يجيبها
مشعل:حاضرين
مرام:تسلملي يارب
مشعل ابتسم
و صلو علي بيت عمهم
مرام اتصلت علي سارة
سارة:الو
مرام:يلي سارة نزلي بسرعة
سارة :طيب باي
لبست سارة عبايتها و طلعت بسرعة
اول ما شافت الي في السيارة انصدمت شافت مشعل
هي ماكانت متوقعة انو هو الي يوصلهم
و كانت مرتبكة
اول ما دشت السيارة
سارة:سلام عليكم
مرام و مشعل:و عليكم السلام
مشعل:كيفك سارة
سارة ارتبكت:بخـ ـ ـ ـ ـ ير انت كيفـ ـ ـ ـ ك؟
مشعل:دووووووووم يارب تمام
و صلو علي الجامعة و قبل ما ينزلو
مرام: شكرا علي التوصيلة
مشعل:تعالو كل يوم
مرام:صج خلص كل يوم اتوصلنا شو رايك سارة
سارة:هــا
مرام:من قال ها سمع
سارة:لا ما نبي اتأخريني علي الجامعة
كانت سارة تتمنى كل يوم اتشوفة
مرام عصبت:انتي هذا الي فالحة فيه و صارت تقلد سارة:لا ما نبي اتأخريني علي الجامعة
مشعل عصب :انتي و بعدين معاك يلي نزلي و اكفخك الحين
مرام:انزين لا تصارخ
سارة صارت تضحك :ههههه
مرام:انتي اضحكي ضحكة بلا ضروس
مشعل اعطى مرام نظرة خلتها تنزل بسرعة
سارة : باي
مشعل :مع السلامة
وصل مشعل علي الجامعة
مشعل :صباح الخير
فيصل:صباح النور ليش تاخرت عسا ما شر
مشعل:ما شي بس رحت وصلت اختي و اختك علي الجامعة
فيصل:اها
مشعل:شو اخبارك؟
فيصل:تمام انت؟
مشعل:تمام
في الجامعة عند البنات
مرام و سارة:صباح الخير
ندى :صباح النور
مرام:شلونك؟
ندى:زينة و ليش كل هذا التاخير
سارة:انا صحيت متاخره
مرام :و انا نفس شي
ندى:اها
ندى"صاحبت مرام و سارة الروح بالروح و ما ببعدو عنها عمرها 19

ندى:منو يابكم
مرام:اخوي مشعل
ندى اطلعت علي سارة:اها
سارة ابتسمت لندى:يلي بدي اروح علي الصف عندي محاضرة ما تقوموا
مرام و ندى:يلي
في الجامعة عند محمد و مازن
محمد :شنو اخر اخبارك
مازن:زينة
محمد:يلا قوم انروح علي المحاضرة
مازن:انزين
عند سارة و مرام
سارة :غير اتصل علي مازن
ترن ترن ترن
الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطية
سارة:اف اكيد مسكر اتصلي علي محمد
مرام:انزين
ترن ترن ترن
مرام:نفس محمد
سارة:ماكو الا فيصل
ترن ترن ترن ترن
فيصل:الـــو
سارة:كيفك فيصل
فيصل:تمام شنو تبي متصلة
سارة:اتمر تاخذنا
فيصل:انتي و منو
سارة:انا و مرام يعني منو
فيصل:انزين الحين جاي باي
سارة:مع السلامة
وصل فيصل
و اتصل علي سارة
سارة:الو
فيصل:يلا تعالن
سارة:انزين
سارة:يلا
مرام :انزين
طلعو من الجامعة و راحو يركبو في السيارة
سارةو مرام فتحو الباب
سارةو مرام:السلام عليكم
فيصل:و عليكم السلام
سارة:شلونك
فيصل:زين انتو شلونكم
سارة:انا زينة
فيصل:مرام اشفيك ساكتة
مرام ارتبكت:هـ ـ ـ ـا
فيصل:من قال ها ما اسمع
مرام عصبت : زينة انت؟
فيصل مسك ضحكتة:انا بخير دامك بخير
مرام كان قلبها بدق مثل الطبول
سارة ما استحملت صارت تضحك:ههههههههههههههههههههههه
مرام : اشفيك تضحكين ضحكينا معك
سارة:هههه عليكي
مرام عصبت :شنو شيفاني مهرج
سارة:اشفيك اليوم ما تتحملين مزح
فيصل ضحك عليهن:هههههههههههههههههههه
مرام نفد صبرها:افففففففففف
سارة و فيصل سكتو عرفو انها عصبت لو عملو شي ثاني بتنزل من السيارة
وصلو علي بيت عمهم و نزلت مرام بدون ما تحكي باي او مع السلامة
و سكرت الباب قوة
فيصل:شوي شوي علي الباب غير تكسرية
مرام اطلعت عليه بعنيها شوي من الدموع كانت حبساهم:.........
فيصل لمح بعنيها شويت حزن عنها بتلمع سكت
و مشي بدو يروح علي البيت و مرام فاتت بيتهم
اول ما فاتت طلعت علي طول علي غرفتها
و رمت حالها علي السريرها و بكت كانت حابسة دموعها دموعها بلا سب بكت
فيصل و سارة رجعو علي البيت
سارة كانت قاعدة في غرفتها
و فيصل اجالها و دق الباب
سارة:اتفضل
فيصل:مرحبا
سارة:ياهلا
فيصل:ممكن اطلب منك طلب
سارة عارفة شو بدو يطلب : اتفضل
فيصل:اتصلي علي مرام شو فيها اشفيها كانت اليوم تبكي
سارة:لالالالالا انسى
فيصل:علي شاني
سارة:انزين
سارة اتصلت علي مرام
ترن ترن ترن ترن
مرام ردت و كان صوتها رايح من البكا:الو
سارة: يا هلا براعية الصوت
مرام:نعم
سارة:ول كل هذا زعل
مرام:سارة شنو تبين
سارة:انا ما ابي شي بس سؤال
مرام:اتفضلي
سارة:ليش اليوم كنتي تبكي
مرام:شذي فيها شي اذا بكيت
سارة:لالالا بس بطمن
مرام:اها
الا و يرن موبيل فيصل و كان الرقم غرية بدو يرد والا فتح السبيكر بالغلط
فيصل:الو
البنت: ياهلا بحبي
فيصل ارتبك و طبعا مرام سمعت الكلام و سكرت الخط بسرعة و رمت حالها علي سريرها و تبكي و تبكي
و اتفكر منو هذه البنت الي اتصلت علي فيصل و لهاي الدرجة بطلت اعنيله شي و من كتر التفكير نامت و سكرت موبيلها
فيصل:والله ما اعرفها
سارة:و ليش كانت اتقولك حبيبي
فصيل:والله ما ادري منو اهي غلطانة في الرقم
سارة:انزين انا مصدقتك بس مرام ما اظن
فيصل:..........."لا رد"
بعد صمت طويل
فيصل: اعطيني رقم مرام
سارة : ليش
فيصل:انتي اعطيني و بس
سارة :انزين خذ...........****.
فيصل:باي
سارة:مع السلامة
فيصل يتصل علي مرام
طبعا طلع مغلق
أرسلت مسج"مرام انا فيصل بس تفتحي موبيلك ابي احكي معك انزين"
مرام صحت من النوم وحست حالها راسها غير ينفجر
قام علي الحمام"الله يكرمكم" و غسلت و جها و اخدت دش سريع
و طلعت تلبس و بعد ما خلصت لبس
راحت علي سريرها توخذ موبيلها
و فتحتو و لا قت في مسج
مسج طبعا كان من فيصل"مرام انا فيصل بس تفتحي موبيلك ابي احكي معك انزين"
مرام في بالها هذا شيبي فينا ما كفاه الي سوا فيني ينسى
و بعد شوي مرام بعتت لفيصل مسج
"

محتاج لك اكثر واكثر من اول
في ذمتي محتاج لك بس ما أبيك

لو انك غذاء للقلب وانت الممول
فضلت اموت بجوع قلبي ولا جيك

ماني شاحت حب جيت اتسول
يغنيني الله عن وصالك وطاريك

جرحي كبير وفي حشايا تجول
وحالي تردت من سبايب تغاليك

قد ما شفت منك ما يشيب ويهول
شكوى لغير الله مذله وتمليك

كان فيصل قاعد و سرحان يفكر كيف يفهم الموضوع لمرام قطع سرحانة رنت مسج
راح فتح المسج و لقاها من مرام
و انصدمن المكتوب فيه

محتاج لك اكثر واكثر من اول
في ذمتي محتاج لك بس ما أبيك

لو انك غذاء للقلب وانت الممول
فضلت اموت بجوع قلبي ولا جيك

ماني شاحت حب جيت اتسول
يغنيني الله عن وصالك وطاريك

جرحي كبير وفي حشايا تجول
وحالي تردت من سبايب تغاليك

قد ما شفت منك ما يشيب ويهول
شكوى لغير الله مذله وتمليك ...

واتصل عليها
ترن ترن ترن
مافي رد
مرام بس شافت رقمة ما ردت عليه
و تركت موبيلها يرن
و فيصل اتصل مرة ومرتين و ثلاث ...........
و ماردت و بعدين راح بعتلها مسج

ان خسرتك وين ابلقا لك شبيه
وانت من كل شي نادر تحتوي ..؟

وين رايح جعل هالزول افتديه
وانت خابرني من البعد انكوي

انت حتى الجرح منك اشتهيه
من غلاك اضمى عذابك وارتوي

انت لا سولفت ماكني هنيه
التزمت الصمت كني منطوي

ليه اسولف لك وهي من غير ليه
تعرف انك تطوي احزاني طوي

انت حبك شي ما اقدر عليه
كن حبك ضيف والقلب بدوي
وصل المسج لمرام و قراته
و ما استحملت و اتصلت علي سارة
ترن ترن
سارة:الو
مرام وصوتها مخنوق:مرحبا
سارة:يا هلا بصاحبة الصوت
مرام:ياهلا فيك
سارة:شو اخبارك
مرام:زينة انتي؟
سارة:بخير
مرام:............
سارة:مرام اشفيك ترى الي اتصلت علي فيصل مغلطة
مرام:........"لا يوجد رد"
سارة:مرام والله حلف انو ما يعرفها
مرام: و انتي رحتي اعطيتي رقمي صح
سارة:ما كنت ابي اعطيه بس صراحة ما عجبني حالك قلت لازم يفهمك
مرام:........"لا يوجد رد"
سارة:مرام مو لازم اتظلين ساكتة انتي تحبين فيصل صح
مرام:.............
سارة:مرام انا اسالك انتي اتحبين فيصل صح؟
مرام:انتي شنو رايك
سارة:انا اسالك لاتجوبين بسؤال
مرام:ايه احبة
سارة: اذا اسمعيله
مرام:مابي
سارة:ليش
مرام:ما اقدر اصدقة
سارة:طيب انتي اسمعيلة و بعدين احكمي عليه
مرام:............"لا يوجد رد"
و الا بدخلت فيصل
سارة اشرتله انه هذه مرام
و هو قالها اعطيني اياها
سارة:مرام في ناس تبي اتكلمك
مرام:مابي اكلم احد
فيصل:حتى انا
مرام انصدمت من وين طلع هذا
مرام: ايه حتى انت ما بي اكلمك
فيصل:ليش
مرام خلص صوتها بدى يروح:اسال روحك
فيصل:انزين خليني افهمك الموضوع
مرام و هي تبكي:اشلون اتفهمني وانا سمعيتها بنفسي اتقولك هلا بحبي
فيصل:طيب لا تبكي
مرام ما وقفت بكا:............."مافي رد"
فيصل:والله اني ما اعرفها هي اتصلت بالغلط
مرام:انزين
فيصل:صدقيني
مرام:......:لا يوجد رد"
فيصل:وشنو غير اتظلين ساكتة
مرام:.........
فيصل:انا اسف لاني كلمتك باي
و سكر التليفون
مرام ما استحملت و رمت حالها علي سريها قاعدة تبكي من قلب
بعدين هدت شوي وقررت تبعت مسج لفيصل
كتب بالمسج
لو زاد نزف جروحي ابيك انت "تداويها"
ولو احتاجت العطف روحي ابيك انت " تعطيها "
ولو تجتمع كل الناس حولي مااحس بالدنيا ولا غيرك بعيني "يحليها "
وأشواقي ااااه 00000ااااه من اشواااقي
وغير شوفتك "مايطفيها

شاف المسج فيصل ما استحمل اتصل بسرعة عليها
ترن ترن ترن
مرام:........
فيصل:الوو
مرام:........
فيصل:مرام لا تظلين ساكتة علي شاني تكلمي
مرام:شلونك
فيصل:زين لاني سمعت صوتك
مرام استحت:.......
فيصل:مرام انتي للحين مو مصدقيتني
مرام:امبلا مصدقتك
فيصل:ممكن اطلب طلب
مرام:اتفضل
فيصل:بنفسي اسمع منك كلمة
مرام:ها
فيصل: من قال ها سمع
مرام:......"ما في الرد"
فيصل:يعني انتي ما تحبيني
مارم بلا شعور:والله احبك
فيصل:قلتيها و اخيرا ابي اسمعها مرثانية
مرام:مافي يلي باي
فيصل:مع السلامه
مرام سكرت و دنيا مو واسعيتها من الفرحة
حتى فيصل
انروح عند سارة
كانت سارة قاعدة لحالها في غرفتها و سرحانة بحبيبها مشعل
و كيف بدها تحكيله انها بتحبه و بنفسها تشكي لحد بس مو قادرة تحكي لحد
و الي قطع تفكيرها حد دق علي الباب
سارة:مين
مازن:انا
سارة:اتفضل
مازن:شلونك يا عسل
سارة:زينة انت شلونك
مازن:انا بخير دامك بخير
سارة:اشتبي
مازن:سارونة قولي للوالد على عطلت الاسبوع خلينا انروح للشاليه
سارة :ليش مو انت اتقولة
مازن:اخاف ما يقبل منك احسن
سارة:افكر
مازن:يله على شان دار عمي يروحوا معنا
سارة:انزين وين الوالد
سارة نزلت تحت
سارة:سلام عليكم
ابو فيصل:وعليكم السلام هلا ببنيتي
سارة راحت باست راس ابوها
سارة :يبا ممكن اطلب منك طلب
ابو فيصل:انتي امري
سارة:يبا خليناانروح علي الشالية في نهاية الاسبوع احنا و دارعمي
انتهى" البارت الاول"
هل بوافق ابوها يروحوا الشاليه و لا؟
واذا وافق شو ممكن تصير احداث في الشاليه؟
كل هذا غير تعرفوه في البارت القادم
قراءة ممتعة.....

 
 

 

عرض البوم صور MiNi_KiSs  
قديم 22-03-08, 07:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 11286
المشاركات: 349
الجنس أنثى
معدل التقييم: emaa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
emaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



قصة روعة

واسلوبك اروع




بانتظار الاحــــــــــــــــــــــــــــداث

بانتظار القـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادمـــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور emaa  
قديم 23-03-08, 12:27 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45866
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهام الروح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهام الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قصه راااااااااااااااااااااااااااااااااائعه واسلوبك رائع نتظر التكمله

 
 

 

عرض البوم صور الهام الروح  
قديم 01-04-08, 10:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64965
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: MiNi_KiSs عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
MiNi_KiSs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي البارت الثاني

 

جزء"الثاني"
ابو فيصل:خلاص موافق قولي لامك و اخوانك
سارة:انزين و دار عمي
ابو فيصل:انا بخبرهم
سارة:انزين تامرني علي شي يبا
ابو فيصل:لا ما بي الا سلامتك
سارة قامت و حبت علي راس ابوها و راحت
اتشوف وين مازن و تقولة انو ابوها موافق
راحت علي غرفة مازن و طقت الباب
مازن:مين
سارة:مين يعني انا سارة
مازن:افضلي
مازن:شنو قالك ابوي ان شاء الله وافق
سارة حبت تمزح:لا ابوي ما وافق
مازن:ليـــــــــــــــش؟
سارة:ما ادري روح اسالة
مازن:هذا الي غير اعملة
مازن قام بدو يفتح الباب سارة:امزح معك ابوي وافق
مازن فرحان:قولي والله
سارة بتحضك:هههه و الله
مازن:ومين غير يخبر دار عمي
سارة:ابوي غير يخبر عمي و اكيد غير يخبر اعيالة
سارة : يلي انا استاذن
مازن:وين رايحة
سارة:ابي اخبر فيصل بعدين اروح داري
سارة:باي
مازن:مع السلامة
سارة طلعت من دار مازن راحت علي دار فيصل
دقت الباب
فيصل:مين
سارة:انا
فيصل:فوتي سوسو
سارة و ابتسامة علي وجها:كيف الحال اليوم
فيصل ردلها الابتسامة:عال العال
سارة:تدري انو ابوي وافق انو انروح علي الشالية في نهاية الاسبوع
فيصل:و مين بيروح معنا
سارة:يعني منو انا و انت و مازن و ابوي و امي و اكيد دار عمي كلهم
فيصل:اهـــــــــا
و نتركهم عم بحكوو
طبعا ابو ها خبر اخو علي الروحة علي الشالية و ابو مشعل خبر عيالة و فرحو اكثير
و مرام طلعت علي دارة تتصل علي سارة
ترن ترن ترن
قطع حديث سارة و فيصل رنت موبيلها و كانت المتصل مرام
سارة:الو
مرام:السلام عليكم
سارة:و عليكم السلام
مرام:كيفك يا عسل
سارة:انا بخير انتي شلونك
مرام:انا بخير دامك بخير وين انتي
سارة:في دار فيصل
مرام:اهــــــــا
سارة:انتي شنو اتسوي
مرام:قاعد ملل
سارة:اهـــا
مرام:ابوي قالنا انو نبي انروح علي الشالية معكم صح
سارة:صح
مرام:غريبة منو اقنع عمي
سارة:يعني منو غير انا
مرام بتضحك:ههههههههههه
سارة عصبت:شنو شيفاني مهرج قدامك
مرام لسا بتضحك:هههههههههههههههههههههههههههه لالالا حشا انتي سوسو امريتنا مهرج ما اضن
سارة:ضحكة بلا ضروس
مرام:هههههه
سارة:اليوم اشفيك صابتك هستريا الضحك
مرام:ههههههههههه
سارة حبت تعمل شغلي فيها علي شان تخرس :اففففففففف فيصل خذ مرام تبيك
فيصل صدق نفسوو و اخذ السماعة
فيصل:هلا مروم
مرام لما سمعت صوت فيصل انصدمت
مرام:.............."مافي رد"
فيصل:الووووو مروم وينك
مرام ارتبكت:هـ ـ ـ ـ ـا
فيصل:اشفيك مو طلبتيني امري شنو تبين
مرام:هـ ـ ـ ـ ا انـ ـ ـ ا مـــ ــا بي شي منـ ـ ـ ك
فيصل يعمل فيها مقلب او مزح:انزين مرتانية لا تطلبيني او تتصلين فيني فاهمة و انسي فيصل
مرام انصدمت:هــ ـ ـ ـ ـا
فيصل مسك ضحكتو:من قال ها سمع
مرام شوي و تصيح:و انت انساني و انسى في يوم عرفت وحدة اسمها مرام
فيصل ما مسك حالو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام:شفيك تضحك
فيصل:عليكي ههههههههههههههههههههههههههههه
مرام عصبت: شنو شايفني مضحكة
فيصل:ههههه لالالا حشا
مرام انقهرت و سكرت التلفون في وجه حتى بدو متحكي باي
فيصل سكر الموبيل
و اعطا لسارة
سارة:ليش سكرت
فيصل :اهي سكرت في وجهي الخط
سارة:انت زوتها نعها
فيصل:ابيها تفرفش بس مو مهم انا اراضيها علي طريقتي
سارة:طيب
اجا اليوم الكل منتظرة علي شان يروحوعلي الشالية
سارة كانت في غرفتها بترتب اغراضها رتبتهم و سكرت الشنطة
ونادت الشغالة اتنزل اغراضها
نزلت سارة وراحت علي السيارة
طبعا و صلو علي الشاليه
و قسمو الغرف سارة مع مرام و فيصل مع مشعل و محمد مع مازن اوفيصل مع ام فيصل و ام مشعل مع ابو مشعل
في قسم سارة و مرام
طبعا مرام ما سامت سارة علي شان حكت لفيصل انها بدها اياه و هي و لا طلبتو
سارة:مرام
مرام:..........."لا رد"
سارة:مروم
مرام:ها
سارة:اشفيك ساكتة
مرام:و لا شي
سارة:تخبين علي سارونة حبيبتك
مرام:سارة خلاص كلتلك ما كو شي
سارة:خلاص انزين امشي نتمشا
مرام:انزين يلي
و كانو يتمشو شافو فيصل و مشعل قاعدين علي الكراسي و في جنبيهم كراسي فاضية
و راحو عندهم يقعدو و يسلفون مع بعض
بعد السوالف و الضحك
راحو كل واحد ينام
طبعا مرام نامت في سابع نومة بس سارة مو قادرة اتنام
و قررت تطلع علي البحر
عند مشعل و فيصل
فيصل نام بس مشعل مانام
و قرر يطلع علي البحر
كانت سارة قاعدة بتتمشى و تعبت و قررت تقعد علي البحر و تشكيلو همومها
و مشعل كان يتمشى و انتبه علي سارة قاعدة علي البحر و حب يروح يسالها
بعد ما قرب سمع سارة عم بتحكي
سارة: , هل ستكون ملجأ لقلبي المحب..؟
هل ستسمعني..؟,كأنني سمعت صوتا خارجا من الأعماق..يقول لي: نعم.., همست له: يا بحري..لمَ هذه الحياة تغيرت, لمَ أصبحت المشاعر لا معنى لها, لمَ أصبح هدف البشر قتل القلوب,لماذا نحب ونتعب ونتعذب والمحب لا يعلم بهذا الحب..؟,لمَ حين نريد أن نبوح بهذا الحب تأتي يد القدر لتغلق أفواهنا.., هل أصبح الحب تعدي للخطوط الحمراء, لكن هو ليس بيدنا يأتي فجأة دون وقت محدد,أتعلم يابحري بقلبي حب كبير لمحبوبي حاولت بشتى الطرق أن افهمه, أن اجعله يعلم بان قلبي يوجد به حب ينبض منذ 4 سنوات,
رأيته حينها فارس أحلامي, وجدته المالك لقلبي ومفتاحه لديه, أحببت فيه كل شيء,
حتى أدق تفاصيله أحببتها..حين انظر إليه أنسى من حولي أجد الزمن قد توقف والهواء لم يعد موجود..هو أجمل من أن اعبر عنه, لكن هل سيعلم بهذا الحب النابض باسمه؟,
هل سيعلم أن قلبي ينطق باسمه..؟,هل سيعلم أم سيبقى حبي طي الكتمان..نهضت مودعه للبحر وبعيناي نظرة أمل بان الحب الذي بقلبي لن يبقى بقلبي بل سأعبر عنه لأنني أحبه بجنون سيبقى الحب الأول والأخير لان قلبي سيبقى ينبض به مادت على قيد الحياة..
مشعل انصدم ما اتوقع انو سارة تكون تحب و ما حب يدخل و كان بدو يروح بس انتبه علي سارة تقول اسم حبيبها
سارة: اخ يامشعل ياريت تكون تعرف اني احب و تبادلتي نفس شعور
و سكتت و قعدة تطالع البحر و كل هذا ما حست بوجود مشعل
و مشعل راح كان بدو يدخل الشالية
بس سمع اصراخ من وراه كانو في شباب كانو يتقربو من سارة و سارة بتصارخ بدها حد يساعدها
و سمع اصراخها مشعل و اجا ركض و مسك الشب و ضربة و الشب كان معو موس و طلعو و بدو ما ينتبه من العصبية جرح مشعل سارة صرخت سارة بصراخ: مشعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
هزت المكان الشب هرب
و سارة راحت لمشعل ركض اتشوفه اذا مصاب اكثير و لما شافتو كيف محوطة الدم
سارة و هي تبكي :مشعل قوم علي شاني قوم
و تركتو و راحت ركض اتنادي عمها و ابوها و اخوها
سارة فاتت عليهم و هي تبكي
سارة تشاهق:يبا مشعل مصاب برا
ابو و عمها يوم سمعو كلامها راحولو و شالو علي المستشفى
و فوتو علي الطوارئ و اخذو علي غرفة العمليات
و انتها الجزء"الثاني"
قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور MiNi_KiSs  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية