لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم الادبي > البحوث الاكاديمية > عالم ماوراء الطبيعة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

عالم ماوراء الطبيعة عالم ماوراء الطبيعة


معادلة المعرفة الممنوعة (عبدة الشيطان)

معادلة المعرفة الممنوعة هل أعظم وأروع من كلام الله سبحانه وتعالى في الشيطان ومخططات الشيطان وأهل الشيطان وقد صدق الله العظيم في آيات كريمات كشفت

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-08, 10:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 35061
المشاركات: 2,377
الجنس أنثى
معدل التقييم: zhraa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zhraa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم ماوراء الطبيعة
افتراضي معادلة المعرفة الممنوعة (عبدة الشيطان)

 

معادلة المعرفة الممنوعة



الشيطان)


هل أعظم وأروع من كلام الله سبحانه وتعالى في الشيطان ومخططات الشيطان وأهل الشيطان وقد صدق الله العظيم في آيات كريمات كشفت وقبل أكثر من 1400 عام، الفتنة الشيطانية الكبرى التي يقول عنها القرآن الكريم إنها "فتنة للذين في قلوبهم مرض"، "وأن لا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين" ، "وان من يتبع خطوات الشيطان فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر". مثلما يكشف القرآن الكريم نوايا الذين سوّل لهم الشيطان ما في قلوبهم وما بات اليوم سياسة ترسم وفي خفايا وخبايا تبدو من الظاهر غيماناً وصلاحاً وعدلاً أو تمسكاً بالله ورسالة الله على الطريقة التي طبعت فيها اميركا على دولاراتها
IN GOD WE TRUST فيما هي تنتهك كل يوم وتحت شعارات الديمقراطية كل حقوق الإنسان على وجه الأرض مستخدمة بذلك نصوصاً دينية تقرأها بعين واحدة.

إن ضيفنا هو مجهول يتناول الموضوع في تحليل للماضي واستشراف للمستقبل، حول ما تخفيه اميركا ومن وراء أدواتها الشيطانية الجديدة، من مخطط للسيطرة على الوطن العربي والهيمنة على مقدراته وثرواته.

مخطط يهودي لضرب العالم العربي والاستيلاء عليه
عبدة الشياطين نشأتهم واهدافهم
س: عبادة الشيطان البعض يقول إنه مبالغ فيها، هل بإمكاننا ان نعلم ما في جعبتك من تحليلات ودلالات ووسائل تدل على عبادة الشيطان وأماكن وجودهم ؟
ج: نبدأ من فكرة عبدة الشيطان، وهذه الفكرة طبعاً قديمة ترجع الى عامل من العوامل الرئيسية، وهي عبارة عن إشارة يتعامل بها للتعرف على افراد الطائفة.
س: هذه الإشارة يقول إنها للبكم وللصم وعلى انها إشارة المحبة، هل هذا صحيح؟
ج: المتعارف عليها ان هذه الإشارة بلغة الصم والبكم وباللغة الاجنبية تعني I love u اي احبك، لكن ولماذا تم وضع هذه الاشارة مع المعرفة المسبقة انها اشارة تدل على طقوس سحرية وطقوس وثنية تتعلق بعبادة الشيطان واستحضاره وجعلت كأداة رئيسية للتعارف ما بين افراد هذه الطائفة.

س: هذه الاشارة تبدو منتشرة بكثرة، هل برأيك البعض يعي
ما تعنيه هذه الاشارة ام ماذا؟
ج: لا اعتقد انهم يعوا المعرفة الكاملة بهذه الاشارة، فأغلبهم يعرفونها كإشارة عادية، أو كإشارة ترمز الى نوع من اشارات التعارف ولكن لا يعرفون مدلولها بشكل كامل.
س: من هو اليهودي الاميركي الجنسية انطوني ليفي؟
ج: هو رئيس كنيسة عبدة الشيطان.
س: الشيطان في اللغة من شطن اي تباعد او ابتعد ويراد به الابتعاد عن الحق، وايضا في اللغة هو كل عاتٍ متمرد من الإنس او الجن. وتعني الهالك، كما تعني العدو الممعن في العداوة، وهو من لا خير فيه او عنده إبلاس اي يأس ومنه إبليس لانه يئس من رحمة الله. هل أنطوني ليفي مؤسس كنيسة الشيطان والذي يعود تأسيسها الى عام 1966 ميلاديّاً؟
ج: هو المؤسس الفعلي لها وهو مؤلف كتاب الانجيل الاسود او الانجيل الشيطاني والذي يضم كافة التعاليم الشيطانية.
س: هل صحيح ان كل رؤساء جمهورية اميركا يستخدمون هذه الاشارة او هم من عبدة الشيطان، اذا صحّ التعبير لا نريد ان نجزم بل نحلل فقط، وخاصة ان تطور هذه العبادة هناك اصبح مشهوداً بكثرة بعد أن قدر عدد المنتمين اليها ب 50 ألف عضو واعترفت بها عدة ولايات أميركية؟
ج: ستتفاجئين ان هناك اكثر من رئيس هم من اتباع هذه الطائفة وليس الرئيس الاميركي فقط، ويوجد هناك قاسم مشترك ما بين الرؤساء الاميركيين، ان عملية الاختيار تكون دقيقة وكيف تحسب بدقة حسب الترتيب الرقمي للاسماء الموضوعة وايضاً تحديد نوعية ودرجة الانتماء لهذه الطائفة.
س: هناك خبر ورد في موقع ايلاف الالكتروني يقول إن السلطات الأمنية المصرية القت القبض على نحو 140 فرداً من الذكور والاناث، كانوا جميعاً من ابناء علية القوم التي استحدثها الانفتاح الاقتصادي والثقافي، وتبين من بحوث الباحثين التي نشرت في الصحف والمجلات اليومية ان هذه الغرفة قد تلقت معلوماتها من طريق الاختلاط بالاسرائيليين في المنطقة المصرح فيها بدخولهم الى الاراضي المصرية بدون جوازات الى جوار طابا, وفي الأردن تم القبض على عشرات الشباب المنتمين لهذه الطائفة في نهاية التسعينيات بعد ان دخلوا المساجد ودنسوها ورسموا فيها الصلبان المقلوبة ومزقوا المصاحف والقوها في القاذورات، كما تقول احدى الفتيات المنتسبة لهذه الطائفة المنحرفة في البحرين ونقلاً عن موقع ايلاف "ان الجنس والحفلات الصاخبة هو الحافز الاول ومن ثم التجربة وبعدها الاستمرار في ممارسة الطقوس والالتزام بالشكل والعادات التي عادة ما تكون على شكل "الهيبيز" ، واضافت ومن دون تردد ان هذه الحفلات تتم بسرية كبيرة رافضة الافصاح عن اماكن تنطيم الحفلات حفاظاً على سريتها. ايضاً هناك الدكتور محمد العوضي من الكويت قابل احد المنتسبين الى هذه الطائفة ونشر مواده في احد وكالات الانباء، هل التقيت بأحدهم او لديك احتكاك مباشر معهم لتخبرنا عنهم؟
ج: دعيني ابدأ بالاساليب التي يتم تجنيدها ان صحّ التعبير لهؤلاء الاعضاء. ان المشرفين على هذا العمل ليسوا فقط من السياسيين بل هم من علماء النفس ولديهم الاساليب النفسية والعلمية الدقيقة للسيطرة على العقل الباطني عن طريق استخدام الموسيقا المعروفة بالميتاليك، وغيرها من من الموسيقا الصاخبة التي تعمل على تشتيت العقل الادراكي عن طريق بث رسائل خفية داخل هذه الاغاني تهدف الى السيطرة الكاملة والتحكم بالمقدرات النفسية لهؤلاء الاشخاص الذين يتعرضون لهذه الموسيقا. كما أن هذه الموسيقا تكون مصحوبة ببعض الطقوس مثل الرقص الصاخب الذي يضاف اليها لكي يتم تخدير العقل الإدراكي بالكامل، وكذلك حفلات الجنس الجماعية واستخدام الالوان الخافتة والتي هي ايضا الوان نفسية تتم السيطرة من خلالها على بعض المناطق الموجودة في الجسم للوصول الى درجة من النشوة لكي يتم تنفيذ العمل اللاإرادي والذي يكون به الكثير من الاعمال الممنوعة.
س: ما هي مدلولات الرقم 666 ؟
ج: هذا الرقم معروف بالدين المسيحي والاسلام ايضاً بالدجّال،
و له مدلول نستطيع ان نراه في رؤيا يوحنا في العهد الجديد الاصحاح رقم 13 جزء 18 والذي يقول"هنا الحكمة من له فهم فليحسب عدد الوحش، فإنه عدد اسم انسان وعدده 666" ، واذا رأينا هذه الارقام موجودة في كتاب سماوي وبه نوع من التشفير المدروس والمخطط اليه. ننتقل الى الإصحاح 13/17 نرى انه تتم الإشارة بنفس الإشارة، وكذلك الإصحاح 13/17.
اما الإصحاح رقم 2/16 نرى انه يتم ذكر علامة وحش ووصفها على انه هو الذي يمتلك علامة العين على الجبين، وهي نفسها العلامة التي تقع على رأس الهرم في الدولار الاميركي، والعين عند الفراعنة تعني اله السحر حورو ولكن عند عبدة الشيطان تعني عين الشيطان نفسه.
س: لديك صورة أحد الأشخاص يوجد على جبينه وصمة، ماذا تعني هذه العلامة؟
ج: هذه العلامة هي شيء مختلف تماماً، هي المخطط القادم للسيطرة والتحكم على الجنس البشري بشكل كامل، فلن يستطيع الانسان مستقبلاً ان يشتري او ان يقوم بأي عمل تجاري دون ملاحقته او مراقبته امنياً بواسطة الاقمار الاصطناعية والمنتشرة حول الارض والتي من خلالها يتم تحديد الاشخاص المطلوبين والشاذين عن النظام العالمي الجديد الذي سوف يتم التوحيد فيه كل الحكومات، لتبقى هناك حكومة موحدة عالمياً ذات عملة عالمية موحدة بين كل الدول.
س: وما هي مدلولات صورة البار كود 666؟
ج: إن لغة السحر والتغيير والترميز نطلق عليها ال coding وهي اللغة التي تستهوي عبدة الشيطان. نرى انهم يبتدعوا الأساليب لإظهار هذه المقدرة بإعطاء الأشياء الرموز السرية التي هي عكس المفهوم التي ترمز اليه. ونلاحظ أن جميع أرقام الباركود تحتوي على يمينها الرقم 6 وفي المنتصف رقم 6 وعلى اليسار رقم 6، ويتم الرمز لهذا الرقم بخطين متقابلين.
س: ما علاقة المغنية مادونا الغربية بعبدة الشيطان؟
ج: مادونا يعرف عنها بإنها متقلبة الأطوار وهي من المغنيات التي تلجأ الى عملية الظهور بشكل شاذ الذي يلجأ اليه عبدة الشيطان.
س: وما علاقتها بالحاخام؟
ج: في الفترة الأخيرة توجهت إلى الاعتقاد والإيمان بإحدى التعاليم اليهودية والتي يستخدم فيها طقوس السحر وهو علم الكيالا وهو علم معروف عند اليهود فهو يدرس ضمن مدارس خاصة واختصاصيين، وهي رأت أن هناك نوعاً من التغيير الذي سيميزها عن الآخرين، فلجأت إلى هذا العلم الذي هو متصل تماماً بعبدة الشيطان.
س: ماذا عن اللائحة التي تضم أحرفاً باللاتينية، وما علاقتها بنظام عبدة الشيطان؟
ج: هذه لائحة تضم أحرفاً باللغة اللاتينية يقابلها أحرف باللغة العبرية، إذ كل حرف لديه رقم، وبالتالي تمت الاستعانة بهذه الشيفرة لتعميمها على المنتمين لعبدة الشيطان والمخططين الاستراتيجيين لاستخدامها في شفراتهم ضمن رسائلهم وأغانيهم الخاصة.
س: ما هو حساب الجمّل خاصة اننا نعلم أن الأذكياء والملمين جداً يمكنهم الحساب بهذه الطريقة. وفي تدوين سفر الرؤيا
( حوالي عام 90 ميلادياً) كان القديس يوحنا أسيراً في سجن روماني، فقرّر إرسال إنذار وتعزية للمؤمنين المسيحيين من الاضطهادات التي أوشكت أن تقع عليهم وتصيبهم، ولكنه كتب رسالته بطريقة لا يفهمها من يعترض الرسالة من الرومانيين لئلا يستغلونها فرصة للتنكيل به. فالوحش الثاني ما هو إلا نيرون القيصر، اما اسمه بالعبرية، فكان يكتب كالتالي فلدينا هنا طريقة حسابية بحسب الجمّل اسم "نيرون قصر" ( Nrwn Qsr ) وعليه فلنحسب الاسم:
ن = 50 + ر=200+و=6+ن=50=306
ق= 100+ص=60+ر=200=360
يكون الناتج 666 وهذا هو الرقم العددي للاسم نيرون.
أما المسيحيون الأوائل فلم تكن عندهم مشكلة في معرفة هذه التفاصيل وفهمها.
و ايضاً باستلهام حساب الجمّل بدا للكثير من الروس عندما هاجم نابليون بلادهم فقد رأوا فيه وحش الرؤيا اللاهوتيه، او المسيح الدجّال، ما علاقة حساب الجمّل بعبدة الشياطين؟
ج: سأعطيك مثالاً بسيطاً، سنحسب مجموع احرف جورج دبليو بوش، فحسب دارسي التوراة والانجيل حرف W تعادل حرف "و" في حساب الجمّل وهو=6، وبذلك يكون 666=WWW "ففي سفر الرؤيا 13:18 من له فهم فليحسب عدد الوحش فإنه عدد انسان وعدده ستمئه وستة وستون " فهذا العدد عند المسيحيين يمثل المسيح الدجّال، وهذه ليست بمصادفة. هذا الكلام يعني انه يتم اختيار اشخاص معينيين لاختيارهم كقادة وكمخططين لمتابعة المخطط الشيطاني.
س: حين وقف بوش في إحدى خطبه الكثيرة امام شعبه بعد غزو العراق، اشار مازحاً وسط حديثه لأمر سرعان ما تنبه لخطورته علماء الانجيل في اميركا، فنشروه مع تعليقاتهم على الانترنت لتصل الى اكبر عدد من الناس، واذ قال في خطابه وهو يضحك انه اشهر رجل في العلم، لا لأنه رئيس الولايات المتحدة فقط، بل لأن الملايين على وجه الكرة الارضية يستخدمون حرف W المميز لاسمه لا مرة واحدة بل ثلاث مرات وذلك عند استخدامهم للانترنت WWW. وانا اعرف ان الرقم 6 المكرر الخاص بعبدة الشيطان يعني ايضاً اميركا او واشنطن، هل هذه المعلومة صحيحة؟
ج: هناك بعض الكلمات والمصطلحات الاميركية الموجودة موضوعة كي يكون مجموعها 666 مثل American Force, American Wars, American News, War For Peace, CIA, FBI
كذلك كلمة New York مجموعها 666. ولدينا شيفرة رئيسية تمكننا من معرفة اي كلمة وماذا يكون الحساب الخاص لها. وبالنسبة لمدينة واشنطن لديها رابط كبير جداً بنظام عبدة الشيطان فهي المخطط العام ورأس التفكير ومقر القيادة الحالية، وسوف يكون هناك مقر قيادة جديد عام 2010 ولديه رمز موجود وموضوع بعناية فائقة يشرف عليه كبار المهندسين بالادارة الخاصة لهذه المنظمات السرية.
س: سأستعرض أمراً آخر، المعركة التي وقعت بين نابليون وروسيا، احدهم يقول إن هناك حسبة على اسم الامبراطور "نابليون" وقد عززوا اعتقادهم ذلك بنبوءة اخرى في رؤيا (يوحنا) خلصوا منها من ان نهاية الوحش نابليون ستكون سنة 1812 وهي السنة التي هاجم فيها روسيا، وأدهشت تلك الحسابات والتنبؤات ( بطرس بيزوخزف) بطل رواية الحرب سلم لتولوستوي وشغلت فكره بمن ذا الذي سيضع حداً لحياة نابليون؟
ج: لا يوجد اي شيء بالصدفة، هناك مخططات قديمة ولديها الشيفرات الخاصة بها لوضعها وترتيب هذه الاحداث حسب الشيفرات بمعنى يجب ان تحدث خلال هذه الفترات المحسوبة ضمن المخطط الموضوع مسبقاً خلال اوقات دقيقة للانتقال من مرحلة الى اخرى.
س: إلى ماذا يدل الرسم الهرمي؟
ج: هذا الرسم يجسد وجود الرقم 666 ولكن بمكان آخر وهذا المكان بمتناول جميع سكان الارض ألا وهي ورقة الدولار الاميركي، ولكنه موضوع بطريقة مشفرة.

س: لعبة اليوغي يو التي يعتبرها الدكتور محمد الحباشنة مستشار الطب النفسي انها مسيئة الى قيم المجتمع وليس لها هدف تربوي، ما رأيك؟
ج: هؤلاء الأشخاص المخطط الرئيسي لهم لا يخاطب فقط الكبار بل يتجه نحو الصغار لأن الأولاد يمكن برمجتهم والسيطرة عليهم بسهولة كما يريدون، لأن طريقة برمجة الاطفال طريقة ذكية جداً وتتم على اسلوب نفسي دقيق لا يشعر به الطفل ولا حتى الاهل.
س: تعزز هذه الألعاب العدوانية والميل لاقتناص الفرص بأي ثمن والاساءة الى اللغة العربية، ومن خلال استخدام مصطلحات غريبة ترجمتها للعربية ضعيفة جداً، هذه اللعبة تنمي الكراهية والمقامرة والاستعجال للحصول على الأشياء بسرعة، هل لك ان تحدثنا اكثر عن هذه اللعبة؟
ج: تماماً لهذه اللعبة تأثيرات نفسية على الأطفال لكن المخططين يطمحون إلى شيء أكبر من هذا الموضوع، هم يطمحون إلى ترسيخ الأفكار الرئيسية لعبدة الشيطان. وقلنا قبل ذلك إن أهم أداة لعبدة الشيطان هي العين الثلاثية، والتي تتواجد عند الفراعنة بكثرة وفي العلوم القديمة والتي تعني العين المراقبة. ونلاحظ انه تم اختيار موضوع الفراعنة بكثرة ضمن لعبة اليوغي يو والتي تتعاطى الكثير من السحر، كما أن هذه اللعبة رخيصة جداً لتكون بمتناول الجميع.
س: البعض يقترح الى انتاج عربي بديل لهذه اللعبة، واريد ان اشير ان المملكة العربية السعودية- وزارة التربية- اصدرت تعميماً من خطر اللعب بهذه اللعبة، خاصةً أن التداول بها بات سريّاً. لماذا هذا التعلق بها وما هو المشروع العربي البديل الذي تقترحه؟
ج: خلق برامج تعليمية وتثقيفية التي تفيد المجتمع بشكل عام اذ نستطيع وبالاموال الموجودة -من اجل ترجمة هذه الألعاب-
أن يتم التدقيق بهذه الرموز ورفض أي رمز يمد باي صلة بما تم ذكره سابقاً.
س: هل هذه اللعبة تمثل الحرب بين الخير والشر؟
ج: تماماً، هذه اللعبة تتم بين عالم غامض من الاحياء والاموات وضمن الكثير من الآحاجي، اذ تقسم هذه الاحاجي الى اقسام فعصا الالفية تهدف لقراءة آراء الناس وغسيل أدمغتهم والتحكم بالآخرين، ومفتاح الالفية هي ذاتها المفتاح لعقول الناس والدخول اليهم.
س: هل تحكي هذه اللعبة عن نهاية العالم، ومن هو الفائز ومن هو يوغي وما مفهوم هذه اللعبة ولماذا الناس متحمسة لها بهذا القدر، وهل فعلاً هناك وحش مرتبط بالرقم 666 ؟
ج: لاحظ أن رمز الدائرة، هو رمز له علاقة بالرموز القديمة وهو عبارة عن رمز التحكم بالشيء، وأن الشخص الموجود بداخل هذه الدائرة هو تحت السيطرة، وهم يهدفون بهذا الموضوع الى تهيئة الجيل الجديد الى مرحلة جديدة وإلى معتقدات جديدة خطيرة فوجدوا ان عقل الطفل هو التربة الخصبة لزرع تلك الأفكار.
س: البعض قال إن عام 2000 هو نهاية العالم والبعض قال إن أحداث 11 أيلول هي من اختراع اميركي او احدثت لأجل المسيحيين المتجددين يقربوا من نهاية العالم واقتراب مجيء المسيح الدجّال، كيف يمكن ان نقرّب هذه الأمور من بعضها؟
ج: هم يعتقدون انهم ازكى العالم، وحينما تعرفين استراتيجية تفكير عدوك تستطعين الفوز عليه مثل الحرب الأخيرة التي فازت بها المقاومة على العدو الاسرائيلي.
س: إلى ماذا يرمز رقم 33 ؟
ج: هو الدرجة العليا من الماثونية وهو عمر السيد المسيح وموجود ايضاً على الدولار ومقر قيادة العالم الجديد.
س: يوغي يو صبي جاء الى مصر ارض الفراعنة ليحصل على بطاقات اليوغي ليستخدمها في الخير ويبدأ في محاربة الاشرار وكلما فاز في جولة حصل على البطاقات وأطاح بالأشرار ولها عدة أقسام تسمى تبعاً للوحش الذي تضمه، وهي كالتالي ارضي، جوي، ناري، بحري، مظلم، مضيء. وتتباين قوة بطاقات اللعب، وهناك بطاقات سحرية وأخرى أفخاخ للخصوم إضافةً إلى بطاقات الوحوش المدمجة. ويقول الشاب ياسين مسعود
(20 عاماً) ان لعبة اليوغي يو تحتاج الى التكتيك والاستراتيجية والذكاء وسرعة اجراء العمليات الحسابية وعلق على ان الفائز هو الذي يقضي على وحوش خصمه، واذا امتلك بطاقات الإله الفرعوني فسيكون فائز 100%.
. حتى ان الشباب في الجامعة وفي المقاهي صاروا يلعبونها ويتنافسون فيما بينهم في الحصول على اقوى بطاقات اليوغي يو. وهناك ايضاً magic card و polymerization وهناك الامكان تغيير الارضية ببطاقات خاصة، الا ان هناك عريضة موقعة ورفعت دعوى إلى القضاء من قبل فعاليات دينية واجتماعية وغيرها. ماذا عن فيلم Spider man؟
ج: نحن عرفنا أن هؤلاء الناس عندهم أفكار عبقرية إذ تعتمد على خلق لأفكار جديدة من أجل نشر الفكر الرئيسي، ولكن بطريقة تمويهية تخاطب العقل الباطني، فالسيد مسعود مثلاً يتابع بفارغ الصبر لعبة اليوغي يو، فهو حتماً تمت برمجة عقله. اما اشارة spider man وضعت لمحاربة الاشرار وخطط لها بشكل ذكي من اجل زرعها في عقل الطفل، وذلك عن طريق إحداث الحركة (الشيطانية)لإخراج شبكة من يده لمحاربة المجرمين. يريدون المخططون للإشارة أن تكون بمتناول الجميع كوضعها على الشنط المدرسية والأقلام و الدفاتر والأحذية.
س: أشار الدكتور علاء نعمة مدير شركات سبايس تون ان سوق الاعمال الكرتونية الكلاسيكية لن يعود ثانية لأن الاطفال اصبحوا يتعلقون أكثر بالأشكال الغريبة والتي تتميز بالديناميكية والخفة وهذا يعكس العصر الذين يعيشون فيه. هل هذا برأيك مبرراً علماً ان هناك دبلجة لمحطة سبايس تون لمسلسلات الكرتون كانت تحذف بعض المقاطع الدموية ومقاطع الضرب وحتى حذف لصورة الصليب او للنجمة السداسية والشخصيات بملابس قصيرة او ضيقة وتغير ايضا قصص اذا كان فيها سحر او شيء يخالف مفاهيم الاطفال كالتدخين مثلاً، ما رأيك؟
ج: انا اعتقد ان هناك نقصاً في نصوص التدقيق وفي النصوص الخاصة لأفلام الكرتون لأنه حينما تلغى أقسام وتترك أقسام أخرى وهو الأخطر.
س: ماذا عن البدائل العربية لهذه الأفلام الكرتونية؟
ج: العقول العربية موجودة في هذه المحطات، وهي عقول مشهود لها بالخبرة في جميع المجالات ما يخص العلوم والامكانات المادية موجودة إلا أن الذي ينقصهم هو الفكر.
س: هل الدولار هو صناعة صهيونية؟
ج: تستطيعين أن تجزمي انه اكبر من الصناعة الصهيونية بكثير.
س: ماذا يمكننا ان نرى في صورة الدولار؟
ج: خريطة العالم والمخطط الرئيسي الموضوع بكافة رموزه التاريخية والمصطنعة، والتي لها دلالات كبيرة، مثل موضوع "الدائرة" التي تعني ان كل ما هو موجود بداخلها مسيطر عليه ان كانت الدائرة اليمينية او اليسارية. لدينا بداخل الدائرة ثلاث نجوم للصهيونية، النجمة الاولى تحتوي على 13 نجمة بشكل نجمة سداسية. والنجمة الثانية وهي موجودة على الجهة اليمينية
ما تسمى دائرة الختم الاعظم للحكومة الاميركية، ونلاحظ أن جملة the great sear في اسفل الدائرة لكن كل ما تبقى في الدائرة مكتوب باللاتينية، حتى لا يكون مفهوماً بمعنى تم التخطيط لهذا الشيء عن سبق اصرار وتخطيط .
س: بداخل الدائرة هناك غصن الزيتون عدد ورقاته 13 و13 سهم، الى ما يرمزون؟
ج: 13 سهماً يرمز إلى الاستعداد للحرب و 13 ورقة زيتون تعني السلام، وحتى هناك درع مؤلف من 13 خطاً يوضع على صدر النسر الاميركي، ولدينا أيضاً كلمة بوركت اعمالنا مؤلفة من 13 حرفاً، فما هذه الصدف!!
س: ماذا عن الحاخامات ال 13 الذي يديرون العالم، هل هم من يسمون فرسان الهيكل؟
ج: هم عدد اعضاء المحفل النوراني اي الدرجة العليا وهم بناة هذا المخطط، وهم فرسان الهيكل الذين يستمدون إيمانهم الكامل بالشيطان ساتان، ولدينا الرمز السري الموضوع لرقم 666 والذي يعني الانبثاق الجديد، وهناك أيضاً شيء مخفي فيها وهو عندما نركب احجية الرموز المفككة.
س: لقد ذكرت صحيفة الواشنطن بوست الاميركية نقلاً عن تقرير صادر عن المكتب الفيدرالي الامريكي في 20 اكتوبر 1999 ان المتطرفين المسيحيين الامريكيين يستعدون للقيام بأعمال عنف كبيرة في بداية القرن العشرين داخل الولايات المتحدة. واضافت الصحيفة تقول: ان هذا العنف المتوقع سيكون راجعاً لاعتقاد الذين يؤمنون بالإنجيل بان نهاية العالم ستكون في الالفية الثالثة. بحسب دراستك المعمقة لمخططات عبدة الشيطان، هل نهاية العالم أصبحت وشيكة برأيك؟
ج: عندما تقرئين الاستراتيجية التي موضوعة هنا بشكل سري، سترين ان جميع الاحداث متعلقة ببعضها ويجب على هذه الاحداث ان تتم خلال فترات زمنية مكتوبة ومحسوبة كالشيفرة في الدولار، وهذه الشيفرة تقول ان هذا الهرم يتكون من 13 طبقة وكل طبقة من هذه الطبقات مدتها يجب ان تستغرق 13 سنة. ولاحظي ان البناء المؤلف من 13 طبقة، آخر طبقتين منه مخفيتان، مما يعني انه في حال الوصول الى السيطرة التامة سوف ينطبق هذا الهرم وسوف تبارك اعمال عبدة الشيطان بشكل كامل، ويتم تنفيذ المخطط بشكل كلي. وهذا الهرم المصغر يضم ايضاً 3 مستويات، إذ نرى أن هذا المثلث ينقطع مع العين وهذا التقاطع أتى بمرحلة عام 2000، وهي مرحلة ما قبل الاخيرة حسب قول عبدة الشياطين.
س: إن نبوءة "نهاية العالم" هي المحرك الفعلي للسياسة الامريكية الخارجية، وما يحدث الآن في الشرق الاوسط وتحديداً حرب لبنان الاخيرة، ما هي الا حرب صغيرة استعداداً للحرب الكبرى الموعودة الا وهي (معركة هرمجدون) وهي اخر الحروب العالمية والتي بسببها سيفنى العالم، فالأساطيل الكبرى والقواعد الامريكية التي انشأتها امريكا في الشرق الاوسط استعداداً للحرب الكبرى الموعودة تنبئ ان العصور بالحروب الدينية اصبحت أراضيه الآن مهيأة لهذه المعركة فهو مليء بالاحداث الساخنة، فأحداث العراق ولبنان وفلسطين وأزمة الملف النووي الايراني جميعها قد تكون دلائل لبداية المعركة الكبرى، فإيمانهم بهذه المعركة نابع من قراءاتهم للعهد القديم فقد جاء في سفر (دانيال) عن نبوءة موافقة اعداء المسيح على توقيع اتفاقية سلام كاذبة، وقد تكون هذه الاتفاقية المعنية بسفر دانيال هي اوسلو والتي نراها واجمع الجميع على انها اتفاقية فاشلة، فبسببها قامت عدة معارك بين الفلسطينيين واليهود وبعد هذه الاتفاقية الفاشلة التي تنبأ بها سفر دانيال فمن الملاحم بين الغرب والمسلمين ستبدا وستكون آخرها معركة هرمجدون ثم ظهور المسيح. ما تعليقك على هذه المقولة؟
ج: ان طبيعة الشكل الهرمي هو عبارة طرح للوصول او للارتقاء، ففي بابل حضارة وفي الفراعنة حضارة اي من النيل الى الفرات، بمعنى ان الخطة مبنية على تدمير كل الحكومات والاديان من خلال زرع الفتن بينها وادخالها في دوامة من الصراعات والحروب التي تنهكهم وتنهك اقتصادهم لتهيئة الارض في النهاية لحاكم واحد، وهو ملكهم الدجّال ولكن من هو هذا الدجّال؟ وحتى على الدولار نرى عبارة in god we trust وهو اللوسيفور وليس المقصود به الله.
س: ان سبب اختيار وزير الدفاع رامسفيلد لمنصبه هو اطروحة قدمها لوزارة الدفاع الاميركية، رسم فيها سيناريو الحرب بين قوى الخير والشر والتي ستؤدي الى معركة هرمجيدون، حيث لم يكن مصادفة ان يدعى ان جماعات اسلامية بقيادة اسامة بن لادن ستقوم بالهجوم على نيويورك بواسطة الاقمار الصناعية وتتسبب في احداث دمار في المدينة، مما يتطلب رداً امريكياً كبيراً على ذلك. فالسيناريو جاهز ومعد مسبقاً ولم يبق إلا التنفيذ حيث نجزم ان الهجوم على نيويورك وواشنطن قامت به مجموعة من الانتحاريين المهووسين من اليمين المتطرف لتعجيل العودة الثانية للمسيح، لانه بدون هرميجيدون لا توجد عودة للمسيح حسب اعتقادهم، هل هذا صحيح؟
ج: في الكثير من وهات الموضوعة والتي الكثير من العالم يشهدها، هي عبارة عن سيناريوهات كاذبة مخطط لها بطريقة ذكية من اجل ترسيخ نتائجها في عقول العالم وجذبهم نحو حقائق زائفة. واريد ان اشير ان لهذه الحقائق ميزانية مالية موضوعة لكي تظهر على انها احداث حقيقية. ففي 9/11
لا يرتقي الموضوع الى اقل خبرة عسكرية من انه عمل مدبّر من خلال حادث الانفجار الذي حصل.
س: 7 حملات صليبية الى الارض المقدسة لم تأت لليهود إلاّ بالمذابح، هل تعتقد انه مع جميع القراءة التي اتيت بها مع الصور تؤكد ان نهاية العالم اصبحت وشيكة ولماذا نستعرض هذه الامور وما الهدف وراء فكرك ودراستك لهذه الامور؟
ج: الوصول الى العين الثالثة التي تستطيعين ان تتوقعي من خلالها معرفة ما يمكن ان يحدث كون المخطط العام اصبح معروفاً كذلك طريقة التخطيط المتبعة في خلق احداث زائفة للانتقال من مرحلة الى اخرى، لكن هناك اموراً علمية مرتبطة في عملية السيطرة في سنة 2010 التي اتت في ترتيب رقمي دقيق وضمن احداث مذكورة في الماضي والحاضر والمستقبل وهناك اشياء علمية اخرى اكتشفت في حضارة المايا وهو ان في سنة 2012 مغناطيسية الارض سوف تتغير والاحداث التاريخية التي سيشهدها العالم سوف تكون نتيجة كونية.
يزعم البعض ان ثمة صلة بين عبدة الشيطان المعاصرين وبين الغنّوصيين الذين ظهروا في القرن الاول الميلادي، وعظموا الشيطان وجعلوه مساوياً لله في القوة. وقد قامت الكنيسة بإبادتهم والتخلص منهم. ولعل آخر فلولهم كانت طائفة الكثّارين الذين شهر عليهم البابا انوسين حرباً دامية.
وتتابع الباباوات بعده على حربهم حتى تم القضاء عليهم في القرن الثالث عشر على يد غريغوريوس التاسع. وظهرت بعد ذلك حركة تمثل هذه الجماعة الا انه تم القضاء عليها الى ان ظهر في القرن التاسع عشر الميلادي أرستيل كرول وهو ساحر انكليزي دعا الى عبادة الشيطان.
اما ظهور فكر عبدة الشيطان الحديث فيرجع الى قيام يهودي يدعى انطوان بيدريفي بتأسيس معبد للشيطان في سان فرانسيسكو بأمريكا عام 1969 ميلادي وظلّ يدعو الى عبادة الشيطان حتى خرجت دعواته الى اوروبا واستراليا. تقول الباحثة الامريكية اليزابيث باريت من جامعة إيلينوا عن عبدة الشيطان انها احدى الطوائف التي تندرج تحت الوثنية، حيث إن ممارستها وطقوس افرادها تعتبر انتهاكاً صارخاً للقانون مثل احتقار الاديان السماوية وتدنيس كتبها، نبش القبور للحصول على الجماجم والعظام، شرب الخمور وتعاطي المخدرات، الشذوذ الجنسي والسرقة خصوصاً سرقة الدماء، والقتل خصوصاً قتل الاطفال بهدف استخدام دمائهم واعضاء اجسامهم في الطقوس الغريبة التي يمارسونها.
ظلت عبادة الشيطان عاجزة عن الدخول الى العالم العربي حتى تمكنت هذه الافكار من الدخول عن طريق الهيبيز التي تتشابه مع عبدة الشيطان في طقوسها مستغلّين موسيقا الروك التي يميل الشباب الشرقي الى سماعها.
ظهرت جماعة عبدة الشيطان في كثير من الدول العربية بحيث رصدت تحركات هذه الجماعات وتم القبض عليهم وضبط الاماكن التي يمارسون فيها طقوسهم الغريبة. من هذه الدول مصر، سورية، لبنان، الأردن، البحرين والكويت.
يقول مفتي الديار المصري السابق الشيخ نصر فريد ان عبدة الشيطان مرتدون عن الدين ونظراً لحداثة سنهم يجب استثابتهم فإن تابوا يمكن العفو عنهم وان اصرّوا على الانحراف ينفذ فيهم حكم الشرع.
وصايا عبدة الشيطان: هناك 9 وصايا يحفظها ويرددها عبدة الشيطان وكل فرد ينضم الى الجماعة يتعين عليه حفظتها وهي:
الوصية الاولى: الشيطان يمثل الانغماس الذاتي واطلاق المرء العنان لأهوائه وشهواته ورغباته.
الوصية الثانية: الشيطان يمثل التواجد الحيوي بدلاً من الأمل الكاذب الوهمي.
الوصية الثالثة: الشيطان يمثل الحكمة غير المشوهة وغير الملونة بدلاً من خداع النفس بافكار زائفة.
الوصية الرابعة: الشيطان يمثل الانتقامية.
الوصية الخامسة: الشيطان يمثل الشفقة لمن يستحقونها بدلاً من مضيعة الحب للحاقدين وجاحدي الجميل.
الوصية السادسة: الشيطان يمثل مجرد حيوان مختلف احياناً وفي اغلب الاحيان اشرس الحيوانات التي تمشي على اربعة والذي يسبب روحانيته الرائعة ونموه الذكي.
الوصية السابعة: الشيطان يمثل المسؤولية تجاه الشخص المسؤول بدلاً من مصاصي الدماء المعتوهين.
الوصية الثامنة: الشيطان كل ما يطلق عليه خطايا او آثام لانها تؤدي كلها الى الاشباع العضوي والعقلي والعاطفي.
الوصية التاسعة والاخيرة: الشيطان يمثل اعز صديق للعبد وذلك لانه الابقى.
التقرير الثاني:
يعتبر عالم الغرب المتمدن الرقم 13 رقماً مشؤوماً لذا لا يرغب الناس هناك من ارتباط الرقم بأي شيء يخصهم. ويقال ان السبب الرئيسي لهذا الخوف يعود للعصور القديمة، بحيث كانوا يعتقدون ويصفون هذا الرقم بالقدر والقوة الخفية وصلته بعلم الغيب. وقد ذكر في احد الكتب القديمة ان من يفهم الرقم 13 ربما يحصل على مفاتيح الطاقة والسلطة. وربما طبع السحر الرقم 13 بالتشاؤم فهو يمثل الموت في ورق اللعب التي تمثل رجلاً يحمل منجلاً يقطع الرؤوس.
في دراسة اجرتها مجلة سيشونيان تبين ان الشركات الاميركية تخسر كل يوم جمعة 13 من اي شهر 650 مليون دولار لان الناس لا تتسوق او تسافر او تغامر بأي شيء. في روما القديمة كانت تجتمع الساحرات في مجموعات تضم 12 اما الرقم 13 فهو الشيطان. في القرن التاسع عشر كانت شركة لويدز للتأمين البحري ترفض تأمين اي سفينة يوم جمعة 13 وحتى اليوم
لا تحرك البحرية الاميركية اي سفينة في هذا الموعد. حالياً
لا تستخدم ناطحات السحاب والفنادق في الولايات المتحدة الرقم 13 في ترقيم طبقاتها وتقفز من 12 الى 14. في المستشفيات
لا وجود لغرفة تحمل الرقم 13. اما شركات الطيران فلا تدخل هذا الرقم على رحلاتها. في العام 1965 انطلقت ابولو 13 الساعة 13 و13 دقيقة، وفي ثلثي المسافة وقع انفجار في المركبة وذلك بتاريخ 13 نيسان!
عرضت الفضائيات مسلسل الاطفال الكرتوني يوغي يو الذي يحكي قصة الصبي يوغي يو الذي جاء الى ارض الفراعنة مصر ليحصل على بطاقات اليوغي ليستخدمها في الخير ويبدأ بمحاربة الاشرار، وكلما فاز في جولة حصل على البطاقات واطاح بالاشرار.
بعد عرض المسلسل الكرتوني الذي ينتظر الاطفال عرض الجزء الثالث منه على قناة MBC. غزت بطاقات اليوغي محلات الالعاب وهي عبارة عن بطاقات ورقية مرسوم عليها وحوش واشخاص غريبة الشكل. اقبل على شرائها الاطفال والشباب بشكل كبير وتنافسوا على اقتناء الاوراق التي تحمل اقوى الوحوش واصبحوا يتبادلونها داخل المدارس رغم منعها من قبل ادارات المدارس وفي منتديات عالم الالعاب. ويدور حديثهم عبر الانترنت حول البطل يوغي والبطاقات.
تشترط لعبة اليوغي يو على اللاعب ان يكون ملماً بقوانينها عالماً بسر كل بطاقة وكيفية استخدامها والفائز هو الذي يقضي على وحوش خصمه وبحصوله على بطاقة الاله الفرعوني يكون الفائز مئة في المئة.
يعتبر المحلل النفسي الدكتور محمد الحباشنة ان سبب اقبال الاطفال على شراء البطاقات والشغف اكبر باقتنائها لشعورهم بانهم سيملكون حتماً قوة ابطال البرنامج المفترضة. ويضيف ان هذا النوع من الالعاب يعزز العدوانية والميل نحو اقتناص الفرص بأي ثمن والاساءة الى اللغة العربية من خلال استخدام اسماء ومصطلحات غريبة وترجمتها باسلوب ضعيف. كما انها تسهم في اساءة مفاهيم التنافس على امور لا تستحق المنافسة إضافة الى قود الاطفال الى التباس ذهني وفكري حول اولويات القيم واهدافها واصفاً هذا النوع من الالعاب بالمنشورات غير البريئة.
ويدعو الدكتور الحباشنة اهالي الاطفال الى عدم التراخي وثبات التعامل مع اطفالهم بحزم منطقي واقناعهم بعدم جدواها من خلال طرح بدائل مجدية.
نجد ان اهداف مبتكري هذه الالعاب والمسلسلات الكرتونية التي تقدم للاطفال غير مفهومة. بل انها تنشر الافكار السلبية لدى الاطفال من عنف وانانية وسحق للآخر بأي شكل من الاشكال، والاساءة الى مفاهيم الطفل الدينية والاخلاقية وارباكه بين الاسطورة والواقع. كما يدعو التربويون الاهل الى مراقبة
ما يشاهده اطفالهم وضرورة انتقاء العاب ذات اهداف تربوية واضحة.
وتقع المسؤولية على مصانع وشركات انتاج الالعاب في الوطن العربي بإنتاج بديل عربي لهذه البطاقات يحمل قيم المحبة والسلام والتسامح بين الشعوب، بالإضافة لمعلومات تثري ثقافة الطفل وعدم السماح بترويج هذه البطاقات غير البريئة. ونشير إلى أن عدداً من الدول العربية منع بيع بطاقات اليوغي يو منها سورية، السعودية، لبنان والاردن.
عرضت قناة ال BBC2 البريطانية التي يملكها امبراطور الاعلام روبرت ماردوخ اليهودي الاشتراكي والذي يملك صحيفة التايمز والصن فيلماً كرتونياً ساخراً يحمل اسم ستان العرب يحكي قصة اسرة اميركية. عائلة ستان تعاقب بإرسالها الى السعودية لان رب العائلة افسد حفلة خاصة لمرؤوسه.
الفيلم يعطي انطباعاً خاطئاً عن السعودية والسعوديين ساخراً من طريقة حديثهم ولبسهم وغيرها من الامور. يشار الى ان الفيلم من انتاج FOX الاميركية وهي القيادة اليمينية المتطرفة التي استضافت القس بيل غراهام الذي قال ان الاسلام ونبيه ارهابيان.
دافينشي كود رواية بوليسية كلاسيكية تعتمد على مؤامرة عالية تتعلق بالكأس المقدّس الذي يقال ان المسيح عليه السلام شرب فيه في العشاء الاخير. وتدور احداثها داخل متحف اللوفر في تفاصيل كثيرة حول الرموز في الرسم والخط.
تبدأ القصة المثيرة التي تحكيها مجموعة شخصيات رمزية غير حقيقية تبدأ في متحف اللوفر وفي نفس بوليسي للوصول الى حقائق تاريخية مدفونة، تسلط الضوء على جماعة دينية تدعى جمعية سيون الدينية التي تثير بمعتقداتها الكثير من الاشكال حول صحة معتقدات المسيحيين. ويعد ليوناردو دي فينشي احد ابرز اعضائها.
وقد مزج الكتاب بين تاريخ الفن والاساطير وتاريخ العصور الوسطى وبطريقة اثبتت انها شيّقة لملايين القرّاء حول العالم. وقد وصف الناقد البريطاني ماريك نوسون الكتاب بأنه هراء خلاب، بينما امتدح بعض النقاد الكتاب لقدرته على خلط النظريات التأملية وعلى سلاسة السرد.
أثار الكتاب سخط الفاتيكان وسواه من المؤسسات الدينية المسيحية حول العالم، كما دعا الفاتيكان الى مقاطعة شراء الرواية وعدم روايتها لما يرون فيه من اساءة للديانة المسيحية والسيد المسيح عليه السلام كما منعت الرواية في الكثير من الدول العربية.
ونشير الى ان مؤلف الرواية تحول الى مؤلف الرواية الاكثر رواجاً وسجل ايضاً ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في التاريخ.
ومنذ اول صدور للرواية في ايفل عام 2001 تربعت على قمة الكتب الاكتر مبيعاً حسب مجلة نيويورك تايمز ووزع على 250 دولة وترجم الى 44 لغة. تحولت الرواية الى فيلم بلغت تكلفته 125 مليون دولار، قام ببطولته توم هانكس ومن إخراج روم هاورد الحائز على جائزة الاوسكار لعام 2002. افتتح فيلم
دا فينشي كود مهرجان كان الذي سبق عرضه حملة دعائية ضخمة. وجه للفيلم الكثير من النقد ومنع من العرض في الكثير من دول العالم.
وبعد..ألم يقرأ اهل الصهيونية التي زودت المسيحية وفي ادارة بوش اخبار مذبحة "الإرماغيدون" في العهد القديم على طريقتها وزعموا فيها ان المسيح لن يعود الا اذا قتلت اسرائيل كل شعب فلسطين واستولت على كل فلسطين مثلما زورت وزيفت الاسطورة الكنعانية الكبرى عن حياة وموت طائر الفينيق وبعثه من الرماد مجدداً على انه عودة الحياة لإسرائيل.
ولكن..ولكن.. من عساه اوصل الامر الى هذا الحد، ومن عساه جعل للشيطان هذه الاسطورة الكبرى والوصاية الكبرى غير
ما عرفناه من تراجع وتخاذل في حياة امتنا العربية، وعبر انظمة ينفخ الشيطان في سياساتها في معاهدات ذل واستكانة ومهانة تشبه نصوصها تلك النصوص التي يقول القرآن الكريم إن الشيطان يلقيها في قلوب الناس ويحذر منها سبحانه وتعالى:
قل اعوذ برب الناس
ملك الناس
إله الناس
من شر الوسواس الخناس
الذي يوسوس في صدور الناس
من الجِنة والناس
صدق الله

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Honey1900 ; 18-01-08 الساعة 10:50 PM
عرض البوم صور zhraa   رد مع اقتباس

قديم 22-01-08, 10:35 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 178
المشاركات: 16,784
الجنس أنثى
معدل التقييم: شهووده عضو على طريق الابداعشهووده عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شهووده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zhraa المنتدى : عالم ماوراء الطبيعة
افتراضي

 

الله يبعدنا عنهم اميين

تسلمين يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور شهووده   رد مع اقتباس
قديم 15-02-08, 04:53 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45948
المشاركات: 102
الجنس أنثى
معدل التقييم: ASMAE عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ASMAE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zhraa المنتدى : عالم ماوراء الطبيعة
افتراضي

 

الله يبعدنا عن الشيطان واتباعه يارب ويهدينا فيمن هدى ويعافينا فيمن عافنا ويتولانا
برحمته

 
 

 

عرض البوم صور ASMAE   رد مع اقتباس
قديم 05-03-08, 08:22 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
بنوتة ليلاس


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63350
المشاركات: 942
الجنس أنثى
معدل التقييم: نيوتن2010 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نيوتن2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zhraa المنتدى : عالم ماوراء الطبيعة
افتراضي

 

تسلمي زهرة على الموضوع الرائع بس الصور ه خوفتني بالمررررررررررررررررررة
ههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور نيوتن2010   رد مع اقتباس
قديم 23-04-08, 01:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 40379
المشاركات: 403
الجنس ذكر
معدل التقييم: مين هناك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 36

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مين هناك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zhraa المنتدى : عالم ماوراء الطبيعة
افتراضي

 

الف شكر على الموضوع وان كان بطريقة مقال يكون أفضل من طريقة السؤال والجواب

 
 

 

عرض البوم صور مين هناك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسرار, رعب, غموض, عالم ماوراء الطبيعة, عبدة الشيطان
facebook




جديد مواضيع قسم عالم ماوراء الطبيعة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية