لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-08, 08:39 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سندريلا ليلاس


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 11023
المشاركات: 6,066
الجنس أنثى
معدل التقييم: darla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 758

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
darla غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
Girl

 

الجزء الثامن عشر
الجـزء الأخـير

((( الفصل الأول )))


مر شهر بالكامل على مصالح الحبايب .. فارس وهدى .. تصالحوا وصاروا حبايب ... وانبنت بينهم قصة حب كبيره .. من أحلا القصص .. استأجر فارس شاليه بروحهم لمدة أسبوع .. عشان يغير جو مع هدى اللي ارفضت انها تسافر لأوروبا لبداية شهر وعمر عسل طويل .. قعد فارس من النوم الساعه 11 الظهر .. كان مرتاح بنومته ونفسيته فل .. تلفت بالغرفة ومالقى هدى .. غسل وجهه ولبس برمودا جينز مع تي شيرت أبيض بدون اكمام وشعره مبهذل مخليه وكان شكله كأنه بطل من هوليووود .. توجه للدور الأرضي .. لقى هدى تحوس بالمطبخ تحضر له فطور .. تم واقف يطالعها واهي مانتبهت .. كان شعرها سايح على اكتافها .. ولابسه قميص نوم اوف وايت مع رداء يوصل للركبه .. شكلها كان قمة في النعومه والجمال .. مشى لصوبها .. انتبهت هدى لخطواته .. طالعته وابتسمت : صباح الخير حبيبي ... توك صاحي .
فارس يقرب منها ويبوس ايدها : صباح الورد ياروح فارس .. أشتقتلج .
هدى تحضنه : حبيبي قاعده احضر لك فطور ... روح استريح على ما اخلصه .
فارس يهز راسه وماد بوزه بحركه طفوليه : موبي .. بقعد عندج .. انا زعلان اصلا .
هدى تكمل معاه كأنهم اطفال : ليث اثفيك زعلان ؟
فارس وهو يتحسس الخصل اللي طايحه على وجهها : ما عطيتيني فطوري ؟
هدى واهي ماسكه خصره : أي حبيبي كاني الحين أخلصه لك .
فارس وبعيونه اللي سحرت هدى : فطوري بوسه منج .
هدى استحت وابتسمت بعذوبه : يووه فارس لا تحرجني .
فارس تم يقرب منها اكثر واكثر .. ليما حك خشمه بخشمها .. وتم يهمس لها : ابي فطوري الحين الحين ... تقرب منها اكثر وباس شفايفها .. لكن هدى دزته لورى وراحت تركض وهي تضحك .
فارس مسوي نفسه معصب : اوريج كاني جاي وياويلج من يفكج مني .
وتم يلحقها وهي تصيح وتركض... وفعلا كانت تصرفاتهم مثل الأطفال .. فارس نسى انه مهندس .. وهدى نست انها مدرسة ..

***
خلصت نوف اخر امتحاناتها الفاينل .. واطلعت مبجر من قاعة الامتحان .. وكانت متضايقه وحدها معصبه .. عشان الامتحان كان صعب ما حلت عدل .. اتصلت على السايق عشان يجيها .. تمت ناطره برا .. خلصوا البنات وتموا واقفين ينطرون اهاليهم عند بوابة المدرسه .. آلاء ألمحت نوف من بعيد وراحت لها ركض : نف نف ها بشري شسويتي .
نوف تحك راسها : سكتي مدري شكتبت .. حدي خربطت الله يستر .
آلاء والعلكه بحلجها : عااااااااادي .. طاف نف نف .. يعني لو تسقطين انا راح اسقط معاج ولا يهمج لاني نفسج مو حاله عدل .
نوف تضحك : أي هذي انتي صج لا قالوا الصاحب ساحب .
آلاء تسحب نوف لبرا عشان يوقفون عند البوابه : امشي خل نستانس .. ونتمصخر على اللي يغازلون .
نوف مالها خلق .. بس توجهت مع آلاء يطلعون برا .. تموا يشوفون مصخرة الشباب .. اللي مواعد صاحبته .. واللي يقحص بالسياره عشان يحوز على اعجاب البنات .. واللي يقط كلام للبنات ومعلي المسجل .. يعني حدث ولا حرج خخخخخ .. لمحت نوف شخص مألوف بالنسبه لها لكن استبعدت افكارها .. سيارته الرياضيه بورش كريرا لونها فضي .. وكان مشغل المسجل على العالي وطبعا اغاني اجنبيه .. كل البنات انهبلوا عليه وعلى كشخته .. كان بس جاي يبي يغازل ويستانس ويروح .. (( أكييييييييد عرفتوه )) .. آلاء وهي تطق نوف بدفاشه واشهقت : يييييييييييييييييمه شوفي المزيون الحلو يممه يهبل .
نوف تحك ايدها : ااااااي يالخايسه عورتيني .. صج دفشه .. لكن نوف ما انتبهت منو المقصود .
آلاء تبلع ريجها : شوفي ... هذاك ابو بورش .. يمه يهبل .
نوف ألتفتت تطالع وين ما آلاء تشوف .. تمت تطالع عشان تتعرف عليه .. وفجأه شهقت : يييييييييييه هذا الحمار طلال شجايبه اهني .
آلاء وعيونها عليه : طلال .. منو طلال @@
نوف : تذكرين عرس هدى وفارس .. اللي دش مع المعرس .. هذا اخوه اسمه طلال .. مالت عليه الحمار ... حده مغازلجي .
آلاء تبتسم : اييييييييه تذكرته .. وناسه جاي يغازل عندنا .. آلاء بعربجيتها تمت تقول بصوت عالي وجدام البنات : انت ياحلو يالمزيون يا بو بورش .. عطنا ويه خخخخخخخ .
نوف تبي تسكتها : وجع انشالله فضحتينا ... هذا من نسايبنا .
آلاء : ياي يهبل يجنن .
اما طلال سمع آلاء وهي تصوت له .. طبعا تشقق من الفرحه واستانس .. نزل نظارته وتم يطالع آلاء ويبتسم ابتسامه جذابه وسحريه .. وقال بصوت عالي : هالحركه لعيونج ياحلوه .
وقام الخبل ويقحص بهالسياره .. شوي ويدعم في البنات من كثر ما يقحص .. اما آلاء استانست وتمت تصفق وتصفر ..لكن نوف ماعجبها الوضع كلش سحبت آلاء عن تعليق البنات .. توجهوا لبوابة الباصات .. آلاء بعصبيه : اااي شتبين .. خلينا نستانس .
نوف : انتي هذا الظاهر ماتعرفينه .. هذا اكبر وصخ على وجه الارض .. خليه يولي .
آلاء : واي سوا لي هالحركه على شاني فديته والله .. لمحهم طلال وين ماراحو وقرب منهم بالسياره عشان يكلمهم وللحين ما انتبه لنوف لان نوف كانت معطيته ظهرها : ها ياحلوه اعجبتج الحركه .
آلاء تبتسم : انت كلك عاجبني ههههههههههاااااااااي .
طلال تشقق من الوناسه : تبين اسوي لج بعد حركة ثانيه .
أهني نوف ماقدرت تتحمل .. لفت عليه وبعيونها الشر وقالت بعصبيه وبصوت عالي : طلول ماشبعت مغازل .. استح على وجهك وفارق .. ماتستحي تغازل اهني .
طلال انصدم ,,, نوف اهني وجدامه .. لكن تمالك نفسه ورد : طلول بعينج .. اصغر عيالج انا .. وبعدين شتبييييييييين مالج شغل .. لايكون مصدقه اني أغازلج والاحقج من مكان لمكان .. ترا وجودج كالعدم .. والتفت على آلاء .. وخلا صوته سحري وغمز لآلاء : انا اهني عشان الزين كله .
آلاء تبتسم بحيا .. اما نوف لكزتها بقوه على بطنها .. اللي خلت آلاء تطلع صوت من العوار .. طلال انتبه : عما بعينج .. عورتي البنيه .. صج انج دفشه ومافيج انوثه ورقه .
نوف امسكت حصاة كانت طايحه بالارض وبصوت عالي : اقسم بالله ان ماذلفت الحين وفارقتني والله لا افلعك بالحصاة اللي ماسكتها انت فاهم .
طلال ما استبعد هالشي منها .. بس عاند وتم واقف : اتحداج تسوينها وربي لا اوديج ورى الشمس .. وامصخرج جدام اللي يسوى واللي مايسوى .
آلاء تدري ان نوف تسويها .. راحت لطلال : روح روح ترا تسويها .. بسرعه حرك .
طلال نزل نظارته لنص خشمه وعيونه على نوف : ماراح اروح لو شنو .. بشوف اخرتها معاها .
لكن آلاء تمت تترجاه انه يروح .. ليما اقتنع .. طلال قبل لايروح ألتفت لنوف وطالعها من فوق لتحت : انا بروح بس عشان هالحلوه ولا انتي مو كفو .. حرك سيارته ومشى ببطىء .. لكن نوف صار وجهها أحمر من العصبيه وانقهرت من طريقته : هين يا طلال والله لا اعلمك .. امسكت الحصاة مره ثانيه .. واحذفتها على سيارة طلال .. وصارت بالجامه مالت السياره من ورى وتكسرت كلها .. والبنات اللي واقفين طالعوا نوف بأنبهار.. وقف طلال السياره بمنتصف الطريق ونزل يبي يشوف الجامه انصدم .. عصب حيل صك على ضروسه وطق باب السياره بقوه : سوتها الخبله .. كسرت جامة سيارتي الجديده .. هين يالحماره والله اوريج هين واخليج تدفعين الثمن غالي .. وراح بيحرك صوب نوف عشان يكسر راسها مثل ما كسرت سيارته .. لكن نوف امسكت جنطتها وركضت بسرعه لداخل المدرسه عشان مايشوفها طلال .. اما آلاء المسكينه .. تمت واقفه مكانها منصدمه .. نوف سوتها ... والله انها جريئة .. تقدم طلال لناحية آلاء وبعصبيه : وينها الزفت رفيجتج .
آلاء توترت من عصبيته : مـ ا د ري راحت داخل .
طلال يرفع اصبعه بوجه آلاء و بتهديد : قولي لها ماراح اخليها وانا راح اردها له .. انا وراها والزمن طوييييييل .. ولبس نظارته بغرور ومشى عنها .. أما آلاء راحت ركض لنوف تدورها .. لقت نوف واقفه داخل : يالخايسه شسويتي ..
لكن نوف طالعت آلاء وضحكت ضحكه عاليه : ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه يمه بطني ههههههههههههههه .
آلاء معصبه : تضحكين على خيبتج .. تدرين انه هددج وقال انا وراها والزمن طويييييل .
نوف اللي ادمعت عيونها من كثرة الضحك : خل يولي زيييييييين ماعنده سالفه ههههههههههههههه ... يستاهل وللحين ماشاف شي هههههههههههه .
آلاء : انتي شفيج مو صاحيه .. هذا ريال والريال يقدر اييب راسج .. ماقول الا الله يستر عليج .
نوف رفعت خشمها : يخسي .. ما جابته امه اللي يسوي لي شي .
وصل السايق .. وراحت نوف والبنات كلهم يطالعونها بحذر ويتهامسون بينهم .. اما نوف ما اهتمت اركبت السياره وهي تضحك لما تذكرت شلون كسرت جامة سيارته .
***
فيصل في البيت قاعد ويا امه ..يطالعون التلفزيون ودانه قاعدة على الارض ويا ولد ضاري تلعب معاه .
دانه : ياحلوك تهبل .. اكيد طالع على عمتك حلو مثلها .
الولد يضحك: ههههياغااااايغ
دانه تبوسه : وتسلم لي هالضروووووس اللي كلها سوس والله ... ياااااااربي اتييب لي ولد حلو نفس فهودي .
ام ضاري : بسچ يا دانه دوشتينا وياه ما تخلينا نسمع الاخبار .
دانه: يمه انتي شلج بالاخبار ... كله جذب في جذب .
فيصل : يعني الواحد مايتابع اخبار عندج .. قومي روحي لزوجج .. طلعي معاه استانسي .
دانه : زوجي فديته معزوم عند صاحبه .. وبعديييين شدعوا فصول ماتبيني اقعد معاكم استانس .. اليوم زوارتي لكم .
فـيصل : أي قعدي بس بدون ازعاج انتي ويا هالنزغه هذا .
أم ضاري : كل شي ولا الغالي فهودي .. باجر لمن تتزوج وتشوف ولدك .. ذيك الساعه تعرف غلاته شلون .
ابتسم فيصل لاشعوريا .. دانه انتبهت على فيصل : احم احم اشفييه فيصل يتبوسم .. لايكون ترك سوالفه وقرر انه يتزوج .
فيصل حس بدانه وحذفها بالمخده : أي بتزوج عندج مانع .
دانه واهي تشيل ولد اخوها فهودي : لا اكيد ماعندي مانع .. بس منهي سعيدة الحظ ؟
فيصل : كل شي بوقته حلو .
دانه : لايكون حنين بنت عمي ؟
فيصل : لا مو حنين .. وحنين ما افكر فيها كزوجه .
دانه عقدت حواجبها : اذا مو حنين منو يعني .. وبعدين انت ناسي ان حنين محيره لك ..؟ لانك ولد عمها وأولى فيها .
فيصل تضايق : انا عايفها مابيها غصب .. وبعدين اللي ابي اختارها .. انتي تعرفينها عدل .
دانه رفعت حاجبها : اعرفها منو ؟؟
فيصل بأبتسامه عريضه : لولوه بنت خالي محمد .
دانه بلعت ريقها .. لولوه لا مستحيل : اشمعنى لولوه ... بس مادري يمكن ما توافق ؟
فيصل عقد حواجبه بأستغراب : ليش انشالله ماتوافق ؟
أم ضاري : لولوه بنت أخوي محمد .. والله وستين نعم .. زينه وماعليها قاصر .
دانه توهقت : ها مادري .. يمكن انت مو ستايلها .
أم ضاري : شنهو ستايل شتقولين يادانه .. وليه ماتوافق .
دانه : يمكن البنت ماتفكر بالزواج .
فيصل : اذا طلبت أيدها ورفضت .. ذيك الساعه .. اعرف .. وبعدين ليش ترفضني .. شايفتني ناقص ؟
ام ضاري : لا يايمه انت كامل والكامل الله وألف وحده تتمناك .. وعسى الله يتمم اللي فيه خير .
دانه ماتدري شتقول : ها مادري عاد .. متى ناوي تخطبها ؟
فيصل : مثل ماقلت لج .. كل شي بوقته حلو .. أول شي بسوي مسألة حنين مع ابوي واتفاهم معاه .
دانه تمتمت بهمس : الله يستر .
وتمت تفكر شلون لو درى نواف عن فيصل ؟؟؟؟ الله يستر لايكون هذي بداية حرب بين فيصل ونواف .. والضحيه لولوه
***
بعيد عن التوتر اللي صار لدانه ... الساعه 5 المغرب جهزت نوره نفسها .. تمت تطالع نفسها بالمرايه شكلها كان بسيط (( تنوره جينز وبلوزه لونها اسود مع ملفع أسود )) وهي على استعداد انها تروح تغامر وتقابل أم زياد ... أم زياد (( عاليه الراسي )) أشهر سيدة اعمال ومجتمع في الكويت و في الخليج العربي .. لها معارف كثيره واللي يقابلها لازم يعمل لها ألف حساب .
دقت عليها شهد اللي كانت تنتظرها برا : يلا نوروووووووه خلصي انا برا .
نوره وهي تنزل : يلا كاني نازله لج .
قابلت امها ,, باستها .. أم خالد : انتبهي لنفسج انتي ورفيجتج .
نوره وهي طالعه : انشالله .. لاتنطروني على العشاء .
ابتسمت ام خالد .. لانها ارتاحت لما تشوف بنتها نوره رجعت لطبيعتها وقدرت تطلع شوي شوي من قوقعتها اللي صابتها من شهرين .. ودعت الله انه يبلغها فيها ويرزقها ويوفقها بحياتها هي ونوف .
طلعت نوف وهي ماسكه كيس كبير لبطاط نايس .. ولابسه بلوزة اخوها خالد وبرمودتها .. وشعرها طبعا كالعاده مسويته سبايكي هههه .. شافت امها واقفه وشكلها كانت تدعي .. راحت لها : تقبل الله يمه .. شدعيتي لي ؟
ام خالد : اعوذ بالله .. دعيت لج بالهدايه.. وبعدين جم مره اقولج مشطي شعرج .
نوف تضحك : يمه هذي الموضه جذي .
ام خالد : بذمتج هذي موضه .. جنج ديك مو بنت .. وبعدين ماعندج ملابس .. شهاللبس هذا .. صرت ما افرق بينج وبين خالد .
نوف تطالع بلوزتها : أي هذي بلوزة خالد عطانياها .
ام خالد اكتفت انها تهز راسها وسألتها : شسويتي بأمتحانج .
نوف اضحكت لانها تذكرت شسوت بطلال : هههههههههه تمام .
أم خالد : يمه بنتي انجنت ..علامج تضحكين !!! .
سمعوا صوت جدتهم جايه ..نوف بصوت واطي : لايحوشك الحكومه وصلت .... راحت نوف ركض لغرفتها .. لان جدتها كل ماتشوفها بهالمنظر تهاوشها وتطقها بالعصايه (( عجرا )) هههههههه .
***
نورة وهي تركب السياره : السلاااااااام عليكم .
شهد : وعليكم السلام ... يلا نمشي .
نوره : اوكي .. بس تعالي عرفتي مكان بيتهم وين ؟
شهد : افا عليج .. أي عرفت .. طبعا بشار قال لي .
نوره تبتسم : بشار قالج .؟؟ اشوف اعتمدتي على بشار ؟.
شهد : يوه يانوره تفكيرج كله غلط فيني .. يعني ماعندج مفهوم زماله .
نوره : انشالله يصير اللي في بالي .
شهد عرفت مغزى كلام نوره وبصوت عالي : أمييييييييييييييييييييييييييييييييييييين .
اضحكوا مع بعض .
وصلوا لمنطقة الـروضه .. نورة حست بأنقباض في صدرها .. انتبهت لها شهد : نوره اذا ماتبين مو لازم ترا .
نوره تبلع ريقها : لا لازم بالنسبه لي ... كملي دربج .
شهد : يمكن ماتستقبلج .. انتي تدرين انها ماتستقبل أي احد .. هذي وين واحنا وين .
نوره : يوووووه ياشهد لاتخرعيني .. المفروض تشجعيني .
شهد : بس يانوره .. مالها داعي روحتج .. شنو بتقولين لها .
نوره : بعزيها اول شي وبعدين بقول لها انا زميله زياد بالدراسه .
شهد : بتقولج شكو او ليش يايتها .. امبيه انا الحين خفت عليج .
نوره : شهد بتكملين طريقج ولا شنو ؟؟
شهد : امبلا بكمل .
وأخيرا وصلوا لمرادهم وللعنوان المطلوب .
(( كانوا واقفين من ورى السور المحيط للفيلا العوده .. وبوابة الفيلا بالنص وكان فيها البواب والسيكيورتي اللي يحرس .. كانت الفيلا خياليه كأنها قصر في الافلام القديمه ..طريق طويل من ورى البوابه يؤدي الى الفيلا وعلى اليسار واليمين حدائق ولا في الاحلام .. ومن ثم في دوار صغير للسيارات بالوسط داخله نافوره صغيره.. وبعدين باب الفيلا الذهبي المزخرف بأشكال هندسيه .. قباله فيه تمثالين أسد على اليمين وتمثال ثاني اسد على اليسار .. كان قمه في الفخامه ))
شهد ونوره بققوا عيونهم واهم يشوفون القصر جدامهم ... شهد بطلت حلجها وقالت : شوفي هالقصر .. وهالسكيورتي ... معقوله زيااااد عايش اهني .
نوره تبلع ريقها اللي نشف : تهقين يدخلونا ؟
شهد : طبعا لأ .
نوره : شهد روحي صوب البوابه .. خل نكلمهم عشان يدخلونا .
حركت شهد لصوب البوابه .. اللي وقفهم السيكيورتي تقدم في بدلتة الرسميه ونزل لهم : نعم في شي .؟
شهد بصوت متوتر : احنا جايين نقابل السيده عاليه الراسي .
السيكيورتي : عندكم موعد معاها ؟
شهد : لا احنا جايين بدون موعد .
السيكيورتي : ارجعوا من وين ماجيتوا .. ماقدر ادخلكم الا اذا كان لكم موعد معاها .. هذي اوامر من السيده عاليه الراسي .
نوره تدخلت : الله يخليك احنا طاقين درب وجايين بنقابلها ضروري .
السيكيورتي : اسف ماقدر ادخلكم .. ارجعوا .. قبل لا اضطر اني ارجعكم بالقوه .
شهد خافت وسمعت كلامه .. ارجعت ورى .. اما نوره عصبت : عما بعينه صج مايستحي .. شنو يرجعنا بقوه .
شهد : يامعوده يسوويها .. ماشفتي امثاله بالافلام .
نوره : تكفين شهد ابي حل شلون .. قولي لبشار يدخلنا .
شهد : صج فشله شنو بقول له .. انهم طردونا ومارضوا يدخلونا .. لا يبه بينقص ويهي يامعوده .. هذيلا الاغنياء مايهمهم شي .. فليش تعبين عمرج عشانها .. خلاص تقبلي الواقع .
نوره اسكتت .. وشهد للحين ماعرفت نوره عدل .. اذا حطت شي في راسها لازم تسويه .
***
نرجع لـمنى .. اللي تعودت على جو الحفلات المختلط .. واسبوعيا كانت تطلع تسهر بالحفلات .. وكل مايسألها ابوها عن التأخير تقول له انها كانت في عرس وحده من رفيجاتها .. كانت ساره تعرفها على عيال الهوامير .. عشان الفلوس طبعا .. اما منى ماكانت تدري بنية صديقة عمرها ساره .. وشنو ممكن تسوي فيها .
***
لـولوه واخيرا طلع قبولها في التوظيف .. بس ماقبلوها بالمكان اللي تبيه ,, صابتها خيبة امل كبيره .. بس احمدت ربها .. لان غيرها وايد يتمنون الوظيفه .. باركوا لها الكل على القبول .. وراحت أهي وضحى ورفيجتها شوق للسوق .. عشان لولوه تشتري للدوام وضحى تكمل الاغراض اللي ناقصتها .. ماخلت شي ماشرته .. كانت حريصه بالاهتمام في اناقتها .. شروا وخلصوا .. واقعدوا يشربون قهوه .
شوق : ما رجع نواف من السفر ؟
لولوه : انشالله الاسبوع الجاااااااااااي .
شوق : يوصل بالسلامه .
ضحى : واخيرا خلصت كل اغراضي ... صج فكه وراحه .
لولوه : ضحى ما اوصيج على احمد ديري بالج عليه .
ضحى : فديته والله .. بحطه بعيوني .. مايحتاج توصييين .. بس هو خل يحط باله علي .
شوق : متى عرسج ضحى ؟
ضحى بحيا : بعد أسبوعين .
شوق : عسالله يوفقج حبوبه .. (( وبغمزه )) كثري من اللي خبري خبرج .
لولوه + ضحى : ههههههههههههههههههههههههههه
لولوه : وجع ماتستحين .
شوق : أي ماقلت شي خخخخخخ .. عادي عروس .
ضحى : افا علييييج ماخليت شي ماشريته ألوان واشكال هههههههههههههههههههه .
شوق : كفو والله خخخخخخخ ماوصيج تهبلين فيه اول ليله خخخخخ .
وقطع الحديث رنين موبايل ضحى .. اللي كان طبعا احمد .. اشرت لهم يسكتون .. وبدلع : هلا حبيبي .
أحمد : هلا قلبي .. ها عمري كفوووج الفلوس .؟ ولا تبيني ازيدج ؟
ضحى تلعب بجنطتها : أي حبيبي عسالله لايحرمني منك .. كفوني وزادو بعد .. وقلت بشتري لك معاي .
أحمد : يابعد عمري .. لا خليهم لج .. انا بعدين اشتري .
ضحى : لا ياقلبي لازم اشتري لك معاي .. على فكره شريت لك طقم بجايم جناااااااااااان نفس طقمي .
أحمد : عساني ماخلا منج .. يلا قلبي اخليج الحين تكملين تسوق .. انا بروح مع صاحبي نتعشى وأول ما اخلص ادق عليج .. مع السلامه .
ضحى : اوكي .. بالسلامه حبيبي .
لولوه وشوق تموا يطالعون ضحى ويبتسمون .. وضحى بادلتهم الابتسامه .. اما شوق ترفع ايدها فوق و بصوت عالي : يارب تزوجني .
الكل ضحك عليها .
***
فواز كان سهران بشقته مع سلمان وساره وجم بنت .. فواز وهو ماسك الكاس .. اخذ ساره على انفراد : ساره انا اسف اني طولت صوتي عليكم انتي ومنى وانا حاب اعتذرلج .
ساره رافعه حواجبها : أي عادي اصلا ما اهتم لسخافاتك بصراحه .
فواز يبتسم : انزين يالغاليه ماقلتي لي متى تسوين اللي قلت لج .
ساره بملل : عن قريب .. بس حاليا في شغله لازم اسويها لمنى وبعدين انفذ طلبك .
فواز يشرب من الكاس : طيب شنو الطلب يمكن اقدر اساعد .
ساره : لا ماعتقد تقدر .. شغله بين منى واختها .
فواز جاله فضول انه يعرف شنو الموضوع : طيب قولي يمكن اقدر .
ساره فكرت يمكن يساعد ليش لأ : اممممممم بس الجو مايساعد اقول لك .
فواز يضحك ضحكه عاليه : هههههههههههههه احلا جو واحلا مزاج ... صدقيني يساعد انتي جربي .
ساره تضحك : هههههههههههه اوكي بقول لك .

((( أكيد تسألون عن ساره وشلون صارت جذي .. ساره متغيبه عن اهلها من سنتين.. من بعد ما ضاع شرفها .. واهلها تبروا منها .. فحياتها كلها سهر وخرابيط من شقه لشقه )))

يـــــــــتبع

 
 

 

عرض البوم صور darla   رد مع اقتباس
قديم 19-01-08, 08:41 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سندريلا ليلاس


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 11023
المشاركات: 6,066
الجنس أنثى
معدل التقييم: darla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عاليdarla عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 758

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
darla غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قالت له ساره عن كل شي .. وعن خطة منى ضد اختها لولوه ... واكيد عن نواف .
فواز مسك الكاس بقوه : يعني منى تحب ولد عمها نواف .
ساره : أي اكيد .. وليش تبي تفرق بينهم عشان هالشي ههههههههههههههههههههه .
فواز فكر لصالحه وان هالشي بيقربه من منى .. ابتسم ابتسامه خبيثه : طيب انا بساعدكم .
ساره : صج .. بس شنو تقدر تسوي ؟
فواز : خلاص انا اكلم منى واتفق معاها .
ساره : تدري شلون خلني انا اكلمها واخليها تدق عليك اوكي .
فواز : خل اكلمها انا افضل .. اوكي .
ساره بلامبالاه : كيفك .. بروح لسلمان قاعد بروحه .
مشت عنه ساره وراحت لسلمان تسهر معاه .
فواز تم ساهي : الحين لازم اخليها تثق فيني ولا اتسرع .
(( ياترى شنو في بالك يا فواز ))
***
منى كانت قاعده تشوف التلفزيون بغرفتها .. رن موبايلها .. ارفعته وشافت الرقم .. كان رقم فواز .. منى بضيقة خلق : اففففففف هذا مايزهق .. صج ماينعطى وجه .. لازم احط حد بيني وبينه .
ردت عليه بملل : نعم .
فواز يتبسم : حي الله القاطعه .. عسا ماشر ماتردين علي ؟
منى : ماكو .. كنت مشغوله .
فواز بنبره احتقار : أي ادري بشنو مشغوله .. بحفلاتج اللي كثروا هالايام .. الظاهر سعرج ارتفع .
منى عصبت : احترم نفسك وعن الغلط .
فواز يضحك بصوت عالي : ياحياتي تعلميني الاحترام .. ااالمهم ماعلينا .. انا متصل عشان ابي اشترك بخططج ؟
منى : مابي منك مساعده ولا شي .
فواز بأصرار : صدقيني اقدر اجيب راس لولوه .. واسهل عليج امور واجد .
منى : امممممم انت عرفت بالموضوع .؟
فواز : أكيد عرفته .. ساره قالت لي .
منى تعدل جلستها : وشنو تقدر تسوي ؟
فواز : انا تحت امرج .. بس ابي اشوفج اول شي .. عشان افهم منج اكثر .
منى مستعده تبيع عمرها عشان بس تدمر اختها لولوه وقامت تتمصلح : اوكي وهو كذلك .. شرايك اليووووم الساعه 7 .
فواز ابتسم ابتسامه انتصار : خلاص الساعه 7 .. بشقتي حلو .
منى : اوكي بس ساره تجي معاي ماقعد بروحي ... يلا اشوفك بالليل .
سكرت من فواز وهي تحس بنشوة الانتصار .. ماباقي الا اسبوع واحد ويكون نواف لي انا وبس .
صارت الساعه 6 ونص .. جهزت منى نفسها .. وانزلت تحت .. مالقت احد الا اخوها عبد المحسن قاعد .. طالعها بأستغراب : وين بتروحين بعد اليوم عرس رفيجتج ؟
منى : وانت شكو مالك شغل فيني .. فاهم .. وبعدين وينهم ؟
عبد المحسن : توني قاعد من النوم .. بس اعتقد ان امي ومي عند بيت خالتي ام يوسف .
منى : وانت راح تطلع ؟ ولا بتتم اهني ؟
عبدالمحسن : لا مالي خلق اطلع .
منى : انزين أبي سيارتك .. امي ماخذه السايق .. بروح مشوار وبرحع بسرعه؟
عبد المحسن وهو يحذف المفتاح لمنى : اوكي اخذيه بس لاتتأخرين يمكن اغير رايي وأطلع .
منى بأمتنان : انشالله .. مشكووور محسن ماقصرت .. يلا باي .
وصلت للشقه .. واتصلت على ساره .. بس ماردت : الظاهر فوق .
اصعدت للدور الثالث .. وطقت الباب واستقبلها فواز بحفاوه .. قبل لاتدخل .. قامت تطالع بعيونها من تحت الغشوى الشقه وتتفحص المكان بتعرف اذا كان فيها احد .. حس فيها فواز : لاتخافين .. سلمان وساره ورؤى موجودين .
ابتسمت منى وارفعت الغشوى عن وجهها .. وتقدمت الباب وفعلا مثل ماقال فواز .. سلمان كالعاده مع ساره ورؤى تتكلم بالتلفون .. قدم لها فواز جوكلت وبيبسي .. منى بجديه : فواز صج شنو تقدر تسوي ؟
قام وسحبها لغرفه هادئة : خلينا نروح للغرفه الثانيه .. هدوء .. اهني مانركز من ازعاج ساره وسلمان ورؤى .
فواز وهو حاط رجل على رجل : كل شي اقدر اسويه .. لاتحاتين من هالناحيه .. بس خلي الخطه بيني وبينج مابي ساره تتدخل عشان نقدر ننتقم منها عدل .
منى ونظرة الشر بعيونها : اوكي .. بس انا ابي انتقم منها .. أبي اذلها يافواز .
فواز يبتسم وبخاطره يقول (( حتى انا راح اذلج يامنى )) : ابشري باللي تبين .. عطيني عنوانها واوصفيها لي وانا مستعد اسوي اللي تبين .
منى : مشكور يافواز .. بصراحه ماتوقعتك تساعدني .
فواز قرب منها ومسك ايدها وتم يضغط عليها : تدرين انفذ طلباتج لاني احبج .
منى بدلع : واذا هالشي ضبط .. أبشر باللي تبيه .
فواز يضغط ايدها اكثر : أي شي أبيه ؟
منى تبتسم : أي .
فواز بيتأكد اكثر : شنو يضمن لي ؟؟ اخاف احقق اللي تبينه وبعدين تتنكرين .؟
منى تبي تخلي فواز يثق فيها عشان يحقق مطالبها : مو منى اللي تتنكر .
فواز وهو يسحبها : اثبتي لي .
منى بكل وقاحه احضنته وباسته وكأنه زوجها .. منى تطالع فواز اللي وجهه صار احمر وكأنه مخدر : هذا انا ثبت لك .
فواز بصوت مخدر : بعد اثبتي لي .. ابي اكثر .
منى تبعد عنه : لا فواز .. انت تدري اني مو متزوجه .. يعني بنت للحين .. وماقدر اسوي اكثر من جذي .
فواز راح وصك باب الغرفه .. وطالع منى بنظرة ساحره : أبي بوسه بعد .
منى اضحكت : لا حبيبي .. نفذ اللي قلته وبعدين اسويلك اللي تبيه واكثر بعد .. يلا عن اذنك ما اقدر اتأخر اكثر من جذيه .. اخوي يبي سيارته وانا جايه فيها .
طلعت منى وهي تضحك على عقلية فواز .. صج انه مصخره هههههههههههه
***
بـعد أسبوع

في المطار ..(((( تن تن تن على جميع القادمين من الخطوط الجوية الكويتيه .. رحلة رقم 132 كويت – فيينا – كويت .. التوجه إلى البوابه رقم 4 وشكرا )))) .
وأخيرا وصل لديرته الغاليه .. والاهم وصل لحبيبته لولوه .. طالع في وجيه المستقبلين .. أشر له أحمد من بعيد .. جا لعنده سلم عليه واحضنه : الحمدلله على سلامتك .. نورت الكويت بجيتك يا بو عبد العزيز .
في السياره كملوا الحديث
نواف : الله يسلمك يابو شهاب .. منوره فيكم ... شلونك يالمعرس وشخبارك ؟
أحمد يضحك : تو الناس ماصرت معرس بعد أسبوع العرس بإذن الله .. انت شلونك عقب السفر ؟
نواف يمسح وجهه : حدي مرهق اتصدق .
أحمد : الله يعينك .. يلا هانت .. باجر تتزوج وترتاح هههههه .
نواف يبتسم لان جا على باله لولوه : امين يارب ... عيل وين ابوي ؟
احمد : عمي مبارك وابوي رايحين لـدبي .. بيشوفون مشروع هناك وبيرجعون بعد ثلاث ايام .
نواف : اها حلو .. عاد خاطري اروح دبي صراحه .. احب هالديره لانها حلوه وناسها خوش ناس طيبين واجواد .
احمد : والنعم فيهم أهلنا الامارتيين فديتهم .. خلاص لما تتزوج تاخذ عروستك لدبي دار الحي
نواف : الله كريم .. بس انت قبلي راح تتزوج .. اخذ حرمتك لها .
أحمد : اكيد بلاشك .. نص شهر العسل بدبي .
نواف : الله يوفقك يا أحمد .. تستاهل كل خير .
وصـلوا للبيت .. سلم نواف على عمته فاطمه وجدته .. وعقبها اتصل على ابوه وعمه وبشرهم ان وصل والكل تحمد له بالسلامه .
صعد لجناحه اللي اشتاق له .. حط جنطته وانسدح على السرير .. وشاف رقم لولوه وابتسم .. حب يكلمها ويسمع صوتها .. قبل لايتصل .. دق موبايله وفعلا كانت لولوه وكأنها حاسه فيه : ألوووو هلا حبيبي .. هلا بالصوت .
لولوه بدلع : هلا بالغالي .. شخبارك .؟
نواف : بخير ولله الحمد انتي شلونج طمنيني عليج حبيبي ؟
لولوه : الحمدلله بخير ... يلا عاد متى ترد .. ماصارت مو انت قايل لي بعد اسبوع بترد .. وهالاسبوع مر ؟
نواف حاب يعشمها شوي : والله حبيبتي شسوي مالقيت حجوزات على الكويت .. انشالله بشوف بعد شوي .
لولوه شوي وتبجي : يعني شنو عرس أحمد ماراح تحضر .. ماراح اشوفك .
نواف يضحك بصمت : شسوي ياقلبي .. بحاول .. هالدرجه مشتاقه لي ؟
لولوه بحنان : واكثر يابعد عمري .. حبيبي ماتدري انت شنو بالنسبه لي .
نواف : ياويل قلبي انا ... حبيبي مشتاق اسمع صوتج .. غني لي ؟
لولوه لبت له النداء وغنت له أغنيتهم (( بين أيديا ))
نواف : آآآآآآآخخخخخ عليج .. يسلم لي هالصوت والله ... تدرين لو اني عندج شسوي فيج ؟
لولوه بدلع طفولي : لأ ما أدري .
نواف : آآآآه ياشيخة الزين والله ثم والله لا اذبحج بوس وما اخليج تطلعين .
لولوه : هههههههههههههههههههههههههههه .. حبيبي انت .
نواف يكمل فلمه : حبيبي الحين بروح اشوف لي تذاكر .. يلا باي
لولوه : باي .
نام تقريبا ساعه .. قعد واخذ له دش عالسريع .. ولبس له دشداشه وغتره .. وطلع يسلم على ابوه .. ومن ثم توجه لمحل ورود .. واخذ باقة ورد كبييييره .. وعطى المحل عنوان بيت اهل لولوه وكتب على الكرت (( مبروك الوظيفه .. من ولد عمج نواف )) ... وطلب يرسلها الحين . وعقب قرر يمر على بيت عمه أبو احمد ويسلم عليه .. راح لمجلس الرجال ولقى عمه وعبد المحسن وأحمد قاعديين .. عمه تهلل وجهه اول ماشاف ولد اخوه نواف .. سلم على عمه : شلونك عمي عساك بخير .؟
أبو احمد : بخير الحمدلله على سلامتك ياولدي .. شخبارك عقب هالغربه .
نواف يتقهوى : الغربه تبهذل الواحد ياعم .. الواحد دون ديرته وأهله مايسوى شي .
ابو احمد يبتسم : انشهد انك قلتها ياولدي ... شوف وانا عمك اليوم عشاك عندي .. استأذنت من ابوك وقال لي تم .
نواف : ياعمي ماله داعي تكلف على عمرك .
ابو احمد وهو يحط ايده على كتف نواف : اذا ماسويتلك من اسوي له .
احمد تلقف : سو لي انا يبه هههههههههههه .
ابو احمد : ههههههه انت خلاص القلم مرفوع عنك .. زواج وزوجناك وشتبي اكثر .
الكل ضحك
أحمد بغشمره : شدعوا يبه ... ماستاهل .
ابو احمد : تستاهل كل خير .. وانت ونواف عيالي مابينكم فرق .. وعقب العرس اسوي لك عشا .
ألتفت لنواف اللي سهى بسالفة العرس ... انتبه له : علامك نواف فيك شي ؟؟
أحمد يغمز لنواف : لا يبه مافيه شي بس عيار يبي العرس ههههههه .
نواف بضحك : ههههههههههههه انت ماتخلي عيارتك يا احمد .
أبو احمد يبتسم : والله سعد حظي نواف يفكر بالعرس .. انا مستعد اروح واخطب له بنفسي .. بس يامر أمر .
نواف حس ان هالوقت مناسب ان يخطب لولوه بس ماخبر ابوه عن هالشي واستحى : والله ياعم الواحد لازم يكمل نص دينه .. والريال دون مره مايسوى .
أبو احمد : وانت الصاج .. ولاتحاتي ياولدي .. عروستك جاهزه (( يقصد منى )) .
نواف تضايق وأحمد لاحظ هالشي حب يلطف الجو : أي عروسته جاهزه وهو يختار اللي يبي .. بنات عمه تحت امره .
نواف ابتسم : يحصل خير انشالله .. يلا ابمشي .. اشوفكم بالعشا .. فمان الله .
الكل : فمان الله .
ابو احمد وهو يطالع احمد : علامه نواف تضايق ؟؟ فيه شي ؟
احمد توهق ومايبي يتكلم جدام عبد المحسن : لا مافيه شي .. بس تعبان من السفر .
ابو احمد : ايه الله يعينه .. (( صوت على عبد المحسن )) : روح لاهلك وخل يزهبون العشا لولد عمك يلا قم .
عبد المحسن : انشالله .
قام عبد المحسن ودش الصاله وبصوت عالي : يممممممه يمممممممممممممممه وينج .
أم احمد بالمطبخ : وصمممممه انشالله شتبي خير .
عبد المحسن : يقولج ابوي اليوم عشا نواف عندنا ويبيج تزهبينه .
ام احمد : نواف رجع من السفر ؟
عبد المحسن : ايه رجع اليووووووووم .. يعني شلون يسوون له عشى وهو مسافر .
ام احمد تطق كتفه : وجع .. لسانك طويل صاير .
عبد المحسن : يمه عندي لج بشاره ... ابوي قاله ان عروستك يانواف موجوده هههههه الظاهر يقصد اختي منى .
ام احمد شوي وعيونها تطلع : صج .. الله يبشرك بالخير .
راحت على طول واصعدت لغرفة بنتها منى .. اللي كانت قاعده وتكلم فواز .. طقت الباب : منى افتحي انا امج .
منى : فواز انا بسكره الحين بشوف امي وعقب اتصل فيك .. يلا باي .
افتحت الباب لامها .. : ها يمه شبغيتي .
ام احمد تبتسم : عندي لج بشاره .
منى ترفع حاجبها : شنو شصاير بعد ؟
أم احمد : نواف ولد عمج رجع من السفر وعشاه اليوم عندنا .. وخبرني عبد المحسن ان ابوج قاله ان عروستك جاهزه (( وهي تغمز لمنى ))
منى تضحك : هههههههههه صج وناسه .. يلا يمه بروح ازهب نفسي حق العشا .
صكت الباب .. وهي مستانسه واخيررررررررررررا صار .. والخطه لازم تبدي الحين .. اتصلت على فواز : الو هلا حبيبي .. طولت عليك ؟.
فواز : لا عادي .. شتبي امج .
منى والفرحه مبينه من صوتها : تقول لي ان عشا ولد عمي اليوم بنسويه .
فواز : وانتي ليش مستانسه .
منى : الحين لازم نبدي الخطه .. لأن وقتها حان .. مثل ماقلت لك .. روح وراقب لولوه وحاول انك تصورها .. وبعدين كلم نواف .
فواز وفي باله يقول (( والله لا احرمج منه يا منى )) : اوكي خلاص الرقم عندي والعنوان عندي .. باجر الصبح براقب لولوه واحاول اصورها بالموبايل.. أخليج الحين .
منى بسرعه صكته من الفرحه بوجه فواز اللي ماعبرته .. اما فواز قال : أي استانسي الحين باجر راح تندمين على كل شي يامنى .

***
وصل البوكيه لغاية بيت لولوه .. خذته الخدامه لداخل المجلس .. ام لولوه كانت تتقهوى .. شافت البوكيه الكبير .. استغربت سألت الخدامه : منو اللي جاب هالبوكيه ؟
سـانتي : I don`t know madam .
ام لولوه : جيبيه اشوف .
شافت الكرت بأسم لولوه .. ماحبت تقراه .. أم لولوه : سانتي روحي نادي لولوه .
لولوه واهي نازله من الدرج : كاني يمه خير شنو فيه ؟
أم لولوه : يمه هذا البوكيه تو واصل بأسمج .
لولوه وهي تشوفه بأستغراب : ورد من منو ياترى ؟؟؟
قرت الكرت وأبتسمت ابتسامه عريضه واهمست لنفسها : ياعلني افداك .. قربت لامها : تدرين من منو ؟
ام لولوه : لا من منو ؟
لولوه مستانسه: من نواف ولد عمي .. شوفي شنو كاتب لي بالكرت .. (( مبروك الوظيفه .. من ولد عمج نواف )) .
أم لولوه تبتسم : فيه الخير نواف ... بس لولوه مالاحظتي شي .؟
لولوه : لا يمه شنو فيه ؟
ام لولوه تبتسم : احسه حيل مهتم فيج .
لولوه وجهها كله الوان من الفشيله والاحراج : لا يمه عادي ... يلا عن اذنج باخذ البوكيه .
خذت البوكيه واصعدت لغرفتها .. شافتها نوره : الله شهالورد الحلو .
ضحى تطلع من الدار : وناسه من منو هالورد .
ونوف وراهم تغني : الورد للورد .
لولوه اضحكت : هذا من ولد عمي نواف .. يهنيني على الوظيفه .
نوف تحك راسها : حده جنتل ولد عمج .
ضحى : ياربي ارزقني بباقة ورد ... بخلي احمد يجيب لي باقة ورد احلا من بوكيهج ههههههههههههه
نوف : يا شين اللي يقلدون الناس الرزه والكشخه خخخخ
ضحكوا البنات وادخلت لولوه لغرفتها .. وعلى طول دقت على نواف .. : هلا حبيبي أول شي شكرا على البوكيه الحلو .. وثانيا انا زعلانه وماراح ارضى .
نواف يضحك : فديت الزعلانين .. والله ياقلبي حاب اسويها لج مفاجئة .
لولوه نست انها زعلانه من سمعت ضحكة نواف : واحلا مفاجئة ياقلبي .. الف حمدلله على السلامه متى رجعت ؟
نواف : اليوم ياقلبي رجعت .. ها اعجبج البوكيه .
لولوه بنعومه : أكيد يعجبني دامه منك .
نواف : يلا هانت ماباقي شي ... انا اليوم معزوم على العشا حبيبتي .. ادق لج اول ماخلص .. اوكي حبيبي اموت فييييييييج .
لولوه : بحفظ الله يالغالي .
***
بدأ نهار جديد .. غيوم بيضاء صافيه .. واشعة الشمس الذهبيه تشع بحرارتها الدافيه .. وهواء بارد نسبيا ينعش الجسد .. كان يوم حلووووووو ومنعش .. صحت لولوه الساعه 7 استعدادا لأول يوم دوام رسمي .. احتارت شنو تلبس .. قررت تلبس لها بنطلون جينز وفستان بيج وذهبي كمه طويل ومعاه حزام بني وملفع بيج .. حطت لها فانديشن طبيعي ومسكره وغلوس .. وانزلت بكل نشاط وحيويه ,,,, تريقت مع امها وتمنت لها يوم حلو ونشيط ... اطلعت برا غمضت عيونها واستنشقت هواء صافي منعش .. وابتسمت .. سمعت رنة مسج من موبايلها .. افتحته وقرته بأبتسامه وكان من نواف : (( صباح الخير حبيبتي .. انتبهي على نفسج واحبج )) .. ردت له بمسج (( صباح النور غلاي .. انشالله .. احبك )) .. اركبت سيارتها وانطلقت في الطريق .. لاحظت سياره تتبعها وين ماراحت .. المشكله ماقدرت تتعرف على صاحب السياره لانها مظلله ... لفت يمين ويسـار ... لكن ماتوقف تم يلاحقها .. لولوه بتوتر : ياربي مووقته مغازل على هالصبح اففففففف .
وصلت للدوام .. وقفت سيارتها بالباركينق .. والسياره اللي ملاحقتها .. اصفطت جنبها .. نزل منها واحد طويل .. توجه لها وطق على دريشتها (( نافذة السياره )) .. استغربت لولوه .. وبتشوف اخرتها معاه .. نزلت نص الدريشه : نعم اخوي بغيت شي .
فواز بلم وتم يطالعها .. شهالجمال والنعومه ,.. بس كانت مألوفه له .. حاول يتذكر وين شافها .. بس قال لها بإصرار : انا شايفج قبل هالمره .!
لولوه لاحظت اصراره و شافت وجهه عدل وتمت تتذكر .. تذكرت .. (( كانت مره رايحه موديه جدتها الطبيب وكان فواز جايب امه .. ومارضوا يدخلونه لغرفة ملاحظة الحريم .. فساعدته لولوه وقابلت امه وطمنته عليه )) .. : اييييييييييه تذكرت .. انت فواز عدل ؟ شلون الوالده وشخبارها ؟
فواز تذكر الموقف : ياهلا اختي .. الوالده عطاج عمرها .
لولوه دمعت عينها : لاحول ولاقوة الا بالله .. الله يرحمها ويغفر لها .. اسفه اخوي ذكرتك .
فواز : توفت قبل شهرين .
لولوه بحنان : عظم الله اجرك اخوي .
فواز : اجرنا واجرج .
لولوه استغربت وتساءلت شيبي هذا .. وبأبتسامه : بغيت مني شي اخوي .!!
فواز انتبه انه جاي ينفذ خطة منى : لأ .. بس حبيت اشكرج على اللي سويتيه لي .
لولوه ارفعت حاجبها .. تو يشكرني الحمدلله والشكر : العفو وهذا واجبي .. الوالده الله يرحمها بمثابة أمي وانت بمثابة اخوي .
هزته كلمة لولوه ... الوالده بمثابة امي وانت بمثابة اخوي .. وهو جاي بيدمرها عشان وحده واطيه نفس منى .. ادمعت عينه وقال بسرعه : اسف على الازعاج .. مع السلامه .. ركب سيارته وحرك بسرعه جنونيه .. وتم يطق السكان : شلون طلعت لولوه اخت منى !!! وليش فكرت جذي يافواز .. تبي تهدم حياة بنت ساعدت امك واعتبرتك أخو لها .. يااااااه صج مافيني خير .
أما لولوه استغربت ولكن دعت لأمه بالرحمه والمغفره .. وانزلت من سيارتها .. وبدت أول يوم دوام بنشاط وحيويه .. وتعرفت على قروب حلو ومميز ..

***
يتبع ...

 
 

 

عرض البوم صور darla   رد مع اقتباس
قديم 21-01-08, 01:12 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27124
المشاركات: 1,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: reem99sh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
reem99sh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

درالا وينك ؟ قصة في منتهى الروعة نستناك و ربي يعطيك العافية

 
 

 

عرض البوم صور reem99sh   رد مع اقتباس
قديم 06-02-08, 12:53 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 23477
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: تهادو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تهادو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نستناك طال الانتظار
عس المانع خيرا

 
 

 

عرض البوم صور تهادو   رد مع اقتباس
قديم 08-02-08, 02:04 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 33504
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: .. حلا .. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
.. حلا .. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : darla المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روايه روعه

الف شكر لك

 
 

 

عرض البوم صور .. حلا ..   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, رواية رومانسية, قصة وش الدنيا عقب فرقاه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:32 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية