لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


كل واحد يعرفنا عن نفسه أكتر

بالطبع لكل منا عيوب و مزايا قد يظهرها للعيان من خلال اتجاهاته و تصرفاته مع الآخرين ، و من ثم ينطبق عليه المثل العامي القائل ( الي في قلبه على

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-08, 01:28 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36534
المشاركات: 71
الجنس ذكر
معدل التقييم: the time guardian عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
the time guardian غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
Idea كل واحد يعرفنا عن نفسه أكتر

 



بالطبع لكل منا عيوب و مزايا قد يظهرها للعيان من خلال اتجاهاته و تصرفاته مع الآخرين ، و من ثم ينطبق عليه المثل العامي القائل ( الي في قلبه على لسانه ) ، و يسميه الناس ذو الوجه الواحد ، حتى و إن كان هذا الوجه أو تلكم الشخصية قبيحة بما يكفي لنبذ الآخرين له ، و منا من يخفي هذه الشخصية الحقيقية تحت ستار وهمي لشخصية أخرى / أو شخصيات أخرى مزيفة ، و من ثم ينطبق عليه قول العامة ( ده بوشِّين) ، و يسميه الناس المنافق أو المراوغ أو ذو الألف وجه ، سيان .. و ليس بالضرورة أن تكون أبعاد الشخصيتين / الشخصيات الأخرى سلبية ، بل قد تكون كلتاهما إيجابيتين ، و قد تكون واحدة إيجابية و الأخرى سلبية ( و غالبا ما تكون الشخصية الظاهرة ) و الأخرى سلبية (و غالبا ما تكون الشخصية الخفية) ، أو كلتاهما سلبيتين ( و أعتقد أن هذا هو الحال مع من يتعامل بأكثر من وجه في الغالب ) و الآن بعد تلك المقدمة الطويلة ( الي لخبطتني أنا شخصياً ) اريد من الشباب و الفتيات أن يذكر لنا شخصياته التي يتفاعل بها مع الآخرين و يتكلم بإيجاز عن مزايا و عيوب كل منها بحيث يلتزم المثل المعبِّر ( خيرُ الكلامِ ما قلَّ و دل )
طبعاااااااااااااا لا أتوقع كثيراً أن يتكلم كل منكم عن نفسه بإنصاف - لأنها طبيعة النفس البشرية التجمل و التأنق لتحوز على نظرات الإعجاب و الثناء ثم التهرب بما قد يحط من قدْرِها في نظر الناس - لكن إن لم تكن منصفاً فعلى الأقل يكفيك شرف المحاولة

منتظر ردوووووووودكم

 
 

 

عرض البوم صور the time guardian   رد مع اقتباس

قديم 16-01-08, 12:04 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9965
المشاركات: 1,031
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة الروايات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الروايات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : the time guardian المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي

 

موضوع منسق الجمل وجميل العبارات بالفعل
واسعدنى ان اكون اول من سيستفتح الموضوع

عيوبي نبتدي بالخبر الوحش :)
عصبيه يعنى احيانا اجلس احرق فى نفسي والموضوع مايخصنى ابدا ... فاضيه بالعباره

من ابغض عيوبي انى اجامل كثير واتعبر هذا عيب لان المجامله يصحبها شعور خانق

من عيوبي الكريهه انى اعامل نفسي وكاني عمري 5 سنوات كيف؟؟ لا اتصل بجدتى او خالاتي او اخوالى لا اذا شفت امي تكلمهم اخذت السماعه وسلمت متى راح اصل الرحم ،،،،، لا ادري

اشعر بالملل بسرعه

اجابياتي التى ذكرها الناس وليس ما اعتقد

مستمعه جيده , كريمه , طيبه

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة الروايات   رد مع اقتباس
قديم 18-01-08, 05:09 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36534
المشاركات: 71
الجنس ذكر
معدل التقييم: the time guardian عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
the time guardian غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : the time guardian المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي

 

ههههههههههههههههه ... أنتي برده فيكي نفس العيب يا عاشقة الروايات .. تعاملي نفسك كأنك طفلة ههههههههههههه ... أنا للأسف كدة برده رغم أني خلاص المفروض أصبحت مسئول بمشاركة والدي في أعبائه .. فعلا الطفولة كانت أيام رائعة و الكل يتمنى أن تعود بس ما كل ما يتمنى المرء يدركه .. مشكوووووورة على المرور و تقريبا مفيش غيرك هيعدي هنا و يرد هههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور the time guardian   رد مع اقتباس
قديم 18-01-08, 01:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة المستحيل


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29873
المشاركات: 3,199
الجنس أنثى
معدل التقييم: solly عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 26

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
solly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : the time guardian المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي

 

اقتباس :-  
و تقريبا مفيش غيرك هيعدي هنا و يرد هههههههههههههه

ليه الياس ده بس(لا ياس مع الحياة ولا حياة مع الياس) والله الموضوع حلو جدا وان شاء الله هتلاقي تفاعل معاك

انا عيوبي:
رغاية بتكلم كثير اووي
مشكلتي انا بعامل اوقاات الناس زي ما بتعاملني يعني لو غلسة مش انا اللي اعاملها كويس عشان اوريها اخلاقي لا ده انا اللي استخف بدمي وغلس لغاية ما البنت تكون ياعيني على اخرها وتقولي كفاية

تقريبا كدة هي ديه عيوبي
ونبدأ في مميزاتي
زي ما بيقول اصحابي واهلي
اني طيبة وكريمة وفرفوشة

 
 

 

عرض البوم صور solly   رد مع اقتباس
قديم 19-01-08, 02:59 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سنيورة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6562
المشاركات: 7,493
الجنس أنثى
معدل التقييم: فلة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافلة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافلة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافلة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافلة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافلة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 693

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فلة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : the time guardian المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من عيوبي اني كتييير بصدق الناااس مع انو المفروض اكون حذره
ومن مميزاتي بقولوا اني كتييير طيبه وبحب العمل الجمااعي
يسلمواا على الموضوع
ولا يهمك ان شاء الله راح يردوا على الموضوع ^_^

 
 

 

عرض البوم صور فلة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التعرف, الشـاب, العيوب
facebook



جديد مواضيع قسم عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:47 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية