لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-08, 04:03 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الذوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6741
المشاركات: 5,310
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاطدلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 122

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الباااارت الجديد
الجزء الرابع
الفصل الثاني

*********************
خرج من عند.... اسيل وهو معصب منها ...... انا يا اسيل تعطيني كف .... طيب راح يكون حسابك عسير معايه اذا ماخليتك .. تندمي
قد شعر راسك ماراح اكون انا خالد
سمع صوت وراه والتفت وشاف ماجد جاي من وراه
ماجد : خويلد لسه ماخلصت الربع ساعه لتكون اختى ماعجبتك
خالد حاول يرسم بسمه على وجه : هههههههههه لا بس حسيتها مستحيه وماحبيت اغلس عليها
ماجد : اووووووووه , وطلعت تقدر المشاعر :"))
خالد : لا ياشيخ يعني انا مااقدر المشاعر
ماجد : هههههه مين قال
خالد : لا محد قال سلامتك ....... ماجد
ماجد : شو ؟؟؟
خالد : احنا ماتفقنا انو الزوراج يكون بعد شهر !! صح ؟؟
ماجد : صح ؟!؟
خالد : :$ طيب ابغى اقدمه اسبوعين
ماجد : هههههههه ليش ؟؟
خالد : ماجد بلا احراج
ماجد : هههههه طيب اشوف اسيل واقولك
خالد : لا ماجد انا اقولها اعطيني رقمها .... ويطلع جواله
ماجد : هههههههههه طيب اكتب 054000000000
خالد : ههههه ثانكس نرجعها في فرحك
ماجد : فال الله ولا فالك
خالد : ههههههه هذا وجهي اذا ماتجوزت بعد شهر
ماجد : اقول امش نروح عند الرجال بلا هالهرجه الي مال امها داعي
خالد : هههههههههه امش
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد ما خرج وقلها انو راح تندم استوعبت انها ضربته اسيل ياهبله ايش سويتي والله انك غبيه ..... بس يستاهل وهي مشغوله
باافكارها دخلت مي عليها
مي : وه وين اخويه ؟!!؟؟
اسيل انتفضت من الصوت
اسيل : بسم الله الرحمن الرحيم .... متى دخلتي ؟!؟
مي : توي دخلت .... بس الفكر مو معاكي .... وين كان ؟؟
اسيل : ولا مكان قومي ندخل
مي :لالالالالالا قولي ايش صار مع خالد
اسيل : ماصار شي
مي : هههههههههه والله my brother عامل عمايله
هناء : مــــــــــــــــــي انتي هنا ونحنا قالبين الدنيا عليكي
هناء استوعبت انه خالد مو فيه
هناء : وين خالد؟!!!؟
هند وساره كانو معاها
هند : ايوه صح وين خالد ؟!؟
اسيل : خرج
هناء : توه دخل وعلى طول خرج
اسيل : افففففف ايوه خرج وطلعت وتركتهم وراحت الصاله
مي : اشبها
هناء : مدري
هند: عادي اتركوها تلقوه سواء العمايل معها ههههههههه
ساره : هاااااااي ترا في مراهقه معاكم
مي : هههههه طيب فارقي يالمراهقه
وسمعواء جوال يدق وكان جووال هند وعلى طول مي خطفته منها وطلت في شاشة الجوال وكان مكتوب " عذابي يتصل بك " واتفاجاة
من الاسم المكتوب
هند : مي بلا لقافه وهاتي الجوال
مي : مين عذابي ؟!؟
هند ارتبكت : محد هاتي قبل مايفصل
مي : لا لين ماتقولين مين
هند عصبت يوم فصل : شفتي فصل
هناء : مي اعطيها جوالها
ساره : والله ملقوفه ماتبطلي انا رايحه عند اسيل ... وراحت
مي : فهد الي اتصل صح ..
هناء : هناء هذا الشي بينهم واحنا مالتا دخل
مي : يعني فهد ... ايش الي صار ياهند بينكم .... اهو السبب في دخولك المستشفى
هند : مدري هاتي الجوال
مي : مني معطيتك ياه لين ماتقولي " ودق الجوال وهو بيد مي "
مي : نفس المتصل ... راح ارد واشوف مين
هند : مي بلا لقافه وهاتي
مي طنشتها وردت : الوو
....:...............
مي : الوووو
فهد : مين
مي : انا مي
فهد : وليش تردي على جوال هند
مي : فهد !!
فهد : ايوه مي اعطيني هند
مي : مو معطيتك ياها لين ماتقولي ايش فيكم
هند هناء خلاص وصلت حدها ...... : الي بيني وين فهد محد له دخل سامعه وهاتي الجول :@
واخذته منها وخرجت من الغرفه
مي : اشبهم ياهند
هناء من اول كانت ساكته : مي الي بينهم محد له دخل فيه
مي : انا تدخلت عشان فهد اكثر اخواني الي احبهم ومايخون عليها تسمي كذا
هناء : طنشي ....... وتعالي حكيني على روميو ::)
مي ::$
هناء : اوووووووه مي تخجل لالا مستحيل تعالي غرفتي شكل سهرتنا صباحي
@@@@@@@@@@@@@@@@@
يوم دخلت اسيل على امها ومرة عمها على طول ام خالد اخذتها بالاحظان
ام خالد : الف الف مبروك يامرة ولدي والله وعرفة تختار ياخالد
اسيل خجلت من كلام ام خالد
ام ماجد : والله حتى اسيل عرفة تختار خالد رجال مافيه مثله
ام خالد : الله يباركه فيهم كلهم ويسعدهم
اسيل جلست ساكته تسمع وتفكر في الكلام الي ينقال ........ لو تعرفون ايش سويت كان ماقلتو هلكلام ...... وانا السعاده ماراح اعرفها ابدا مع خالد
.... آآآآآآه يافادي وينك ؟؟ لا زم اوصلك واكلمك وهذا الي راح اسويه ان شاء الله
دخلت عليهم خلود وراحت على طول جلست جمب امها
خلود : مامتي طفش وين ساره ...... وه وه مرة خويلد هنا مانتبهت وقامت جلست جمبها
ام خالد : الله كل هالجمال ومانتبهتيله
خلود : وااااااي وتغمص لـ اسيل اخويه شاف هالجمال وايش قال ؟!؟
ام خالد : واااي البنت ماصارت تستحي
ام ماجد : ههههههههههههههه والله بنات هالايام المستحى يمر من جمبهم
خلود : وووواي منكم وانا ايش قلت
دخلت ساره : ماقلتي شي بس نحنا يالمراهقين منقول هلكلام
اسيل : هههههههههه شكلهم طاردينك صح ؟!؟
جات ساره جلست جمب اسيل : يتكلمو عن موضوع فهد وهند
اسيل : اهاااا
وجلسو يتكلموووو
@@@@@@@@@@@@@@@@
في غرفه بعد ماتمالكت نفسها تذكرت فهد ان لساته على الخط
هند : الو
فهد : لا بدري توك تذكرتي اني على الخط
هند : والله الود ودي كان قفلت بوجهك
فهد : واهون عليكي
هند : مثل ماهنت عليك وعرفة غيري تهون عليها وبتراب كمان
فهد: هند انتي قد هلكلام
هند : قده يافهد ولا ماقلته لو ماكنت قده
فهد سكت يالله ياهند تغيرتي وانا السبب في هذا التغير
فهد : هند انا راح اسافر بعد اسبوعين
هند : بالسلامه
فهد : هند اقولك بسافر
هند : مو شي جديد راح تروح لحبيبتك وتنبسط
فهد : هند مابيننا شي
هند : فهد لاتقول مابينكم شي الشي الي سمعته يكفي
فهد : هند ماااااااضي
هند : مااتوقع انو ماضي يافهد ..... مبروك لخالد ...... مع السلامه
وتقفل الجوال دون ماتستنى جوابه وترميه في غرفتها وتروح الصاله
@@@@@@@@@@@@@@@@
كان واقف عن باب مجلس الرجال بعد ماقفلت منه آآآآه ياهند ليش ماتصدقي انو ماضي والله انتي الوحيده بقلبي
راح تثبتلك الايام ياهند ........ خلني اروح اشوف المعرس
بعد ماودع الرجال وراحو بيت عمه دخل البيت وشاف هند واسيل وهناء وامه موجودين
ماجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام ماجد : يااااهلا والله
ماجد : هلا فيكي يالغاله ...... شو اخبارك
ام ماجد : بخير ياولدي .... بس بعد اليوم عندي طلب منك
ماجد : امي انتي ماتطلبي انتي تااااامري
ام ماجد : مايامر عليك عدو ...... ابغى اشوف عيالك ياماجد وانت فاهمني
هناء : والله ياامي توني كنت بتكلم معاه في هذا الموضوع
ماجد : يصير خير يله تصبحوا على خير وقام وتركهم
ام ماجد : وانت من اهله ......... دايما يتهرب
هند : امي لاتضغطي عليه يوم يبغى يتزواج راح يتجوز
ام ماجد : الله يعين
اسيل : يله انا طالعه انام تصبحوا على خير
ام ماجد : انتي من اهله
وطلعت اسيل ويوم دخلت غرفتها شافت جوالها يرن وعلى طول جريت وهي تدعي يارب فاااااادي
ويوم طلت في جوالها لقته رقم غريب افففففففففففففف من هالاغلسه ورمت الجوال على السرير وراحت فتحت الاب وغيرة ملابسه وراحت بعدها تشوف الجوال
لقة الرقم متصل فوق 8 مرات غريببه رقم مين وانا اشلي
فتحت اميلها ولقت اعز صحباتها اون لاين
لا تخاف من البرد مادمت معشوقي(L):
هااااايات اسول
ترٍكتَنيًٍ وحَديِ ..{فيَ عزَ ضيقيَ :
هلا
لا تخاف من البرد مادمت معشوقي(L):
مبررروك اسول
ترٍكتَنيًٍ وحَديِ ..{فيَ عزَ ضيقيَ :
على ايش يا وعد
لا تخاف من البرد مادمت معشوقي(L):
اسيل خلاص انسي فادي .... انتي ذمت رجال ثاني
ترٍكتَنيًٍ وحَديِ ..{فيَ عزَ ضيقيَ :
وعد انا احب فادي وانتي عارفه هذا الشي ..... فكيف اقدر احب ثاني وانا قلبي لشخص ثاني
لا تخاف من البرد مادمت معشوقي(L):
وفادي تركك ودون مايذكر ليش ..... يعني افهميها كان يلعب فيكي
ترٍكتَنيًٍ وحَديِ ..{فيَ عزَ ضيقيَ :
لا فادي كان صادق .......
لا تخاف من البرد مادمت معشوقي(L):
اية صادق يابنتي .... لو صادق كان واجهك مو يرسل رساله ...... المهم انتي ذمة رجال ثاني وانسي فادي
ويوم كانت تكلم وعد شافة جوالها يدق طلت نفس الرقم الغريب
ترٍكتَنيًٍ وحَديِ ..{فيَ عزَ ضيقيَ :
في رقم غريب يدق عليه ومتصل فوق 9 مرات
لا تخاف من البرد مادمت معشوقي(L):
طيب ردي يمكن وحده من البنات
ترٍكتَنيًٍ وحَديِ ..{فيَ عزَ ضيقيَ :
اخاف
لا تخاف من البرد مادمت معشوقي(L):
يابنتي ردي واذا احد بطال .... اعطي الجوال لماجد على طول
ترٍكتَنيًٍ وحَديِ ..{فيَ عزَ ضيقيَ :
برد وامري لله
اسيل : الووو
...: واخيرا مابغيتي تردي
اسيل : نعم
....: ايش الي نعم
اسيل : شكلك خلطان بنمره ( الصوت مو غريب )
....: لا مو غلطان بنمره ولاشي مو انتي اسيل
اسيل : ايوه ... مين ؟!؟
....: زوجك خالد
اسيل انصدمت ماتوقعت بعد الي صار يتصل ولا ياخذ رقمها
اسيل : وايش تبغى
خالد : بكلم زوجتي فيها شي
اسيل : اها
خالد : ههه الهم انا مو داق عشان اسمع صوتك واقولك كلام الغزل الي المفروض ينقال .... بس انتي السبب في هذا الشي .... انا اتصبت اقولك اذا جاكي ماجد وقلك الزواج بعد اسبوعين توافقي .... واذا قلتي شي وربي راح تندمين طول حياتك ... وانا حذرت ... سلام
وقفل الخط في وجهها واسيل منصدمه من الي يقول وخلاص بدها تبكي قفلت كل شي حتى ماقالت شي لوعد وقفلت جوالها وراحت على السرير .... وصارت تبكي لين مانامت وهي تبكي .....
@@@@@@@@@@@@@@@@@
الصباح الساعه 5ونص الفجر يوم السبت
دخلت هناء على اسيل عشان تصحيها للمدرسه
هناء : اسيل يله قومي الساعه 5
اسيل : هممم طيب
هناء : اسيل لاتجنيني مو ناقصه قومي
اسيل : هممممممم طيب
هناء : طيب راح اتصل على خالد وهو الي راح يقومك
يوم سمعت اسم خالد على طول فزت من السرير
اسيل : خلاص قمت وراحت جهت ( الله يكرمكم ) الحمام
هناء : هههههههههههههه خلاص كل يوم بتصل عليه اذا كنتي راح تقومي وطلعت من الغرفه
اسيل وتقلدها بلكلام : هاههاهاهاها خلاص كل يوم بتصل عليه اذا كنتي راح تقومي ....... الله ياخذه وارتاح منه ...... افففففف ايش هالصباح اقوم على اسمه
وراحت غيرت ملابسها ولبسة زي المدرسه وكانت اسيل تدرس في مدرسه خاصه فكان زيها عباره عن تنوره كحلي مخطها بالاحمر والرصاصي وبلوزه بيضه ولو الود ودها كان غيرة هلبس وزبطة شعرها الطويل وكحلت عيونها الوساع الي كل مايشوفها ينهوس فيها
واخذت شنطتها وعباتها ونزلت ولقت امها وهناء وماجد جالسين وامها تسويلها شاندوش وجلست جمها بعد ماصبحت عليهم وباسة راس ماجد وامها
ام ماجد : كلي قبل مايجي الباص
اسيل : افففف من هالباص ..... ماجد الله يخليك فكني منه وانت وديني ولا السواق
ماجد : انا مو فاضي ....... والسواق مااخليه يوصلك وانتي وحدك معاه
اسيل : ياااااربي مو دايما هند وهناء يروحوا معاه
ماجد : يروحوا مع بعض ويرجعوا مع بعض
اسيل : اففففففف
ماجد : لاتتاففين ..... واشبه الباص مو كفايه ياخذك اخر وحده ويوصلك اول وحده ولا بس انتي تحبي تعترضين
اسيل : ماجد ليش تهزيني من الصباح ....... ولاخلاص ماصرت اختك حبيبتك
ماجد: هههههههههه والله انتي السبب بهتزي ....... وراح تضلي اختي حبيبتي لو صار عمرك 97
اسيل : افففففف يالعمر
ماجد: المهم مدام هناء وامي موجودين ....... بقولك شي
اسيل : شو
ماجد : اتوقع خالد كلمك وقلك انو يبغى الزواج بعد اسبوعين
اسيل يااااربي انا ماودي بس خالد نذل وممكن يسوي اي شي وسمعت صوت البوري حق الباص
اسيل : الي تشوفوا يا ماجد وانا موافقه .... يله مع السلامه
ولبسة عباتها وطلعت
ام ماجد : وليش مستعجل خالد
هناء : يعني اسبوعين قليله مايمدينا نسوي شي
ماجد : والله الرجال يبغى كذا .... واسيل موافقه ..... وانتي وهند ابدوا من ايوم بتجهيز اغراض اسيل
هناء : مايمدي ياماجد ..... الفستان بالكثير يبغاله تفصيل شهر
ماجد : افففف ياهناء ..... ادوها الدبل عشان تخلصه باسبوعين .... وانا راح اعطيكم الي تبغون
هناء : ان شاء الله .... يله انا قايمه اتجهز للجامعه واشوف هند
هناء مشاء الله عليها مقدمه ماجستير بعد ماخلصت
وطلعت لهند وشافتها جالسه تلبس وتتجهز
هناء : شفتي خالد يبفى الزواج بعد اسبوعين ... واسيل موافقه
هند : هههههههههه بجدك
هناء : ايوه بجدي
هند : مايمدي نجهزها
هناء : ماجد يقول نبداء من اليوم .... وشكلنا راح نصبح ونمسي ونحنا من سوق لسوق
هند : والفستان بالكثير يبغاله شهرين
هناء : يقولها ادوها الدبل عشان يخلص بااسبوعين
هند : هههههههه والله حاله
هناء : اقول اخلصي عشان نروح بدري ورايه شغل في الجامعه
هند : انا خلاص بااخلص الدور والباقي عليكي
هناء : ههههههه طيب يادوبه
ودخلت الحمام
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الباص بعد ماركبت راحت على طول وراء مكان ماتجلس هي وعد دايما
اسيل : سلام
وعد : وعليكم ......ز اشبك ؟!؟
اسيل : مافيني شي ......
وعد : طيب حكيني ليش قفلتي امس بدون ماتقولي شي وجوالك مقفل
اسيل : لا تذكريني .... الرقم الي اتصل كان خالد
وعد وهي تغمز لها : اها فهمت
اسيل : لا يروح فكرك لبعيد ...... كان بس يقوولي الزواج بعد اسبوعين واذا سالني ماجد اقول موافقه
وعد : اسيل ... ليش هالاستعجال
اسيل : يبغى ينتقم
وعد : وااااي اية انتقام
اسيل : صفعته كف .... يوم دخل يشوفني
وعد تنصدمت : وااااااااااااي منك .... ايش سويتي انهبلتي
اسيل : وعد الله يخليكي مو ناقصه ...... شوفي هالوقحه كيف تطالع فينا
وعد : طنشيها ... هي تبغى تعمل مشاكل معنا من اول
اسيل : والله حاله ... المهم .... حكيني شو صار معاكي مع روميو
وعد : افففف انتي تدري اني مااحبه
اسيل : طيب وعلى ايش تكلميه مدام ماتحبيه
وعد : مدري احسه طيب وهذا شي قليل نعرفه عن السعودين .... يعني من النوع الصادق
اسيل : وعد مدام لساتك تحبي الاولني لاتلعبي في هذا اتركيه
وعد : مدري .... هو يحبني
اسيل : طيب .... لازم تبادليه المشاعر ..... هو قالك بيكلم اخته ويجي يخطبك
وعد : ايوه
اسيل : طيب خلاص اتاكدي من مشاعرك ...واذا تحبيه قوليله ....واذا لا اتركيه يعيش حياته
وعد : ان شاء الله .... يله وصلنا
ونزلو وكانت البنت وقحه تستنى اسيل تمر من قدامها عشان تمد رجلها واسيل مانتبهتلها الا واطيح على وجهها
وعد : اسيل انتي بخير
اسيل وهي تقوم خلاص بتبك لان طحتها كانت على يدها
اسيل : ايوه بس يدي تالمني
نوره : انتبهي وانتي تمشي .... مو شايفتني كنت باطلع
اسيل : انتي حطيتي رجلك وقدصدك اني اطيح
نوره : اتبلي عليها ... دحين اروح للادراه واقولهم انك تطيحي وتقولي انا السبب
وعد : خلاص نوره .... اسيل امشي
وجرتها من يدها وطلعوا من الباص
نوره تقول لشلتها : اذا ماورية هالناعمه .... ماكون انا نوره
وخرجوا من الباص
اسيل : شفتي هالوقحه وربي ماحعديها لها
وعد : وهذا الي تبغه ..... اسيل احنا على اخر السنه وبلاش مخانقه
اسيل : لا ماراح اعديها .... انا فيه غضب راح افرغه فيها .... امشي الجرس دق دحين تجي المشرفه وتهزاينا
وراحو للطوابير
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الشركه الساعه 10 الصباح
كان ماجد في مكتبه ودخل عليه السكرتير
السكرتير : ياطويل العمر .... في واحد يبغى يقابلك .... وهو ماعنده موعد
ماجد : ايش اسمه ؟!؟
السكرتير : يقول اسمه ابو راشد ويكون صاحب الوالد
ماجد على طول يوم سمع الاسم قام من مكانه وخرج
ماجد : ياهلا والله توها مانورة الشركه
ابو راشد : النور نورك يالغالي
ماجد : ياهلا حياااك
ابو راشد : الله يحيك هذا من اصلك
ودخلو وجلسوا
ماجد: ايش تشرب
ابو راشد : ولاشي ياولدي
ماجد : لالالالالا مايصير .... مهند جيب اثنين عصير ليمون ..... اتوقع لساتك تحب العصير الليمون
ابو راشد : ايوه والله..... لساتك متذكر
ماجد: هههههههه محد ينسى ايش يحب من رباه
ابو راشد : والله انك اصيل
ماجد : الاصل جبته منك ومن الوالد رحمة الله عليه .... كيفك ياعمي ؟!؟
ابو راشد : الحمدالله .... كيفك انت والاهل ؟!؟
ماجد : الحمدالله بخير ..... امس كانت ملكة اسيل على خالد
ابو راشد : والله واخيرا تحقق حلم ابوك
ماجد : ايوه والله واخيرا .... والزواج بعد اسبوعين وراح تكون موجود
ابو راشد : آآآه الله يعطينا العمر
ماجد : بعيد الشر عنك وان شاء الله تزف بنتك لزوجها وراشد لزوجته
ابو راشد : راشد ما منه امل وانا ابوك وهذا الي جيت اقوله لك .... ماجد انت ولدي .... اذا صارلي شي قمر امانه في رقبتك ..... يمكن تستغرب من طلبي بس انا جايك وطلبك انو قمر تصير حليلتك ... لان راشد لو مت ممكن يسوي اي شي بااخته ... وماراح اتامنه عليها
ماجد انصدم من هالاطلب : عمي الله يخليك لها وان شاء الله انت الي راح تصونها .... وان شاء الله راشد يعقل
ابو راشد : وانا حي حاول يدخل واحد على اخته على شان بس يعطيه قطعة حشيش فكيف بعد مااموت
ماجد / اعوذ بالله وايش هلكلام
ابو راشد : ماجد اذا تبغاني اترجاك راح اترجاك بس بنتي محد راح يصونها الا انت
ماجد : عمي وايش هلكلام ..... متى ماتبغى راح املك عليها
ابو راشد : هذا العشم فيك : والخير البر عاجله ... ايش رايك في الليل ...
ماجد : خلاص الليله
ابو راشد : الله يريح بالك مثل ماريحتني .... يله انا استأذن
ماجد : وين لسه ماشربت العصير
ابو راشد وهو يبتسم : نشربه اليوم في الليل ان شاء الله
ماجد : ان شاء الله
ابو راشد : يله مع السلامه
وقام ماجد يوصله للباب : مع السلامه
ويوم رجع مكتبه على طول دق على خالد :
خالد : هلا والله
ماجد : هلا فيك .... خالد انت وين ؟!؟
خالد : في المكتب ... ليش ؟!؟
ماجد : طيب تقدر تجيني ؟!؟
خالد : طيب دقايق واكون عندك ...... سلام
ماجد : سلام
وبعد 10 دقائق كان عنده في المكتب وجلس يحكي كل شي صار بينه وبين ابو راشد
خالد : هههههههههههههههههههه ماقلتلك هذا وجهي اذا ماتزوجت بعد شهر بس اثريها بعد يوم
ماجد : ماجد بلا مسخره ... ايش اسوي ؟!؟
خالد : خلاص انت اعطيت الرجال كلمه ... ولازم تنفذها ....
ماجد : عارف .... بس اقول للوالده
خالد : اكيد لازم تقولها .
ماجد: خلاص .. دحين اروح اقولها ... المهم انت راح تكون من الشهود .... وكمان اتصل على محمد
خالد : محمد !!!
ماجد : ايوه محمد ... اشبك ... قوله واخير صاحبك بيطح
خالد : ههههههههههههه ... طيب ... المهم كلمة اسيل ؟!؟
ماجد : دحين تبغى تقنعني ماتعرف الجواب
خالد : اوه منك انا الغلطان اني سالت
ماجد : ههههههههه خلاص بعد اسبوعين ..... يله سلام بروح للوالده
خالد : سلام
وبعد ماخرج اتصل على محمد وبعد مارن اشوي رد محمد
محمد : ياهلا والله بخويلد
خالد : خويلد بعينك
محمد : ههههههههه طيب الف مبروك ياخالد
خالد : الله يبارك فيك ....... وشكلنا راح نبارك لماجد اليوم كمان
محمد : وليش ان شاء الله
وحكاه خالد كل شي
محمد : لاحول ولاقوة الا بالله وايش هالاخ ...
خالد : الله يعين ... المهم ماجد يبغنا نكون الشهود
محمد : انا ...
خالد : ايوه انت
محمد : اكيد تمزح
ماجد : لا مامزح .... شكله الكلام الي قلنا في المزرعه اثر فيه .... ولاتجي تقولي انا قلت مدري ايش .... اسحب كلامك .... احنا ماصدقنا نتلم على بعض
محمد : ههههههههه طيب ... تدري مين جاء على بالي توه
خالد : مين ؟؟؟!؟؟؟
محمد : تتذكر احنا كنا اربعه ... انا وانت وماجد ومحمد الثاني
خالد : الله يذكره بالخير .... ماتعرف عنه شي
محمد : وصلني خبر انه دكتور نفسي في وحده من المستشفيات الي هنا
خالد : تمزح
محمد : لاوالله مااامزح
خالد : تدري من اسبوع .... كانت هند اخت ماجد في المستشفى وكانت الدكتور ال مشرف عليها واحد اسمه محمد ومشبه عليه ماجد
محمد : ليكون هو
خالد : مدري .... بعد مانخلص من موضوع ماجد نشوف ... المهم اليوم امر عليك بعد المغرب
محمد : خلاص ان شاء الله
خالد : يله سلام
محمد : سلام
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دخل البيت وصار ينادي امه
ام ماجد : انا هنا ياماجد في الصاله
ماجد : هلا يالغاليه ... وباس راسها
ام ماجد : ياهلا فيك .... ايش جايبك بدري
ماجد : انا جاي اقولك على موضوع ... تتذكري ابو راشد
ام ماجد : صاحب ابوك
ماجد : ايوه .... وحكها كل شي
ام ماجد : الله يجازيه ... وش هالاخ .... المهم انت اليوم تملك عليها وتصونها
ماجد : يعني موافقه
ام ماجد : ايوه موافقه
هند وهناء توهم داخلين جاين من الجامعه : على ايش يا امي
ام ماجد : راح يتزواج ماجد ... واليوم ملكته
هناء وهند منصدمين وهناء بعد مااستوعبت : هاه ايش ... مو امس اتهربت من الموضوع ودحين تقول ملكتك بالليل
ماجد : هههههه ايوه مافي مبروك
هند : مبروك ولا انو في قصه وره هالموضوع
هناء : مبروك ... بس مين العروس
ماجد : قمر بنت عمي ابو راشد
هناء : تمزززززززح قمور والله وعرفة تختار اكيد كبرة دحين
ماجد : لو ماكبرة مامنت تزوجتها ...... يله انا بروح اخلص كذا شغله سلام
ام ماجد ... مع السلامه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد ماجات اسيل وقالولها انبسطة لان قمر كانت صحبتها بس الضروف فرقة بينهم
وفي الليل ام ماجد كانت تبخر ماجد : امي والله بس ملكه مو عرس
ام ماجد : والله انت معرس ولازم تتبخر وتطلع شي مهم
ماجد : هههههههههههههههه
اسيل : هههههههههه ماجد اتبخر ماراح تتدلل الا اليوم
هناء : وربي تهوس فيك البنت ويغط على قلبها وتموت
ماجد : بعيد الشر عنها .... في عدواينها ان شاء الله
ويدق جوال ماجد وكان خالد ورد : هلا
خالد : وينك ... انا ومحمد وصلنا بيت الرجال
ماجد : مسافة الطريق واكون عندكم ... يله سلام
خالد : لاطول المملك في الطريق ...... سلام
ماجد : يله امي انا لازم اروح ... وباس راسها ورخرج
ام ماجد : الله يبارك فيك وان شاء الله يجعلها فال خير عليك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وصل ماجد لبيت ابو راشد وسلم علي ابو راشد واثنين ماعرفهم وعلى خالد ومحمد
ماجد : محمد سامحني على كل شي
محمد : مسموح ... المهم انك تذكرتني يوم جيت تملك
خالد : خلاص لاتقلبونها غم اهو المملك وصل وراح تدخل القفص الذهبي بعدي بيوم هههههههههههههه
ماجد : ههههههههه ومحمد بعدنا بيوم
محمد : لاتفولون
ابو راشد : يله ياماجد
وبعد ماخلصوا وراح الشيخ ابو راشد نداء ماجد عشان يشوف قمر وجلسه في مجلس وراح عند قمر
ابو راشد : قمر يله يابنتي
قمر : بابا مو لازم
ابو راشد : يابنتي لازم ... وماجد رجال مافي مثله وانا قلتلك ومسكها من يدها ودخلها معاه المجلس
وماجد كان سرحان وانتبه انو احد دخل وشاف ابو راشد ومعاه بنت كانت قمر مثل اسمها
ابو راشد : هذي قمر ياماجد
@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور دلوعه بكيفي  
قديم 14-03-08, 04:05 PM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الذوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6741
المشاركات: 5,310
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاطدلوعه بكيفي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 122

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

{ .... ان شاء الله تعجبكم ..... ومنتظره ردودكم ...... لاتبخلوووووو "))

 
 

 

عرض البوم صور دلوعه بكيفي  
قديم 14-03-08, 08:04 PM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلمووووووو
بارت جناااااااااااان
الحمدلله ماجد تصالح مع محمد وتزوج وأكيد قمر بتعجبه
خالد رح يربي أسيل

 
 

 

عرض البوم صور no000r  
قديم 15-03-08, 12:50 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17808
المشاركات: 1,263
الجنس أنثى
معدل التقييم: angel911 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
angel911 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووو ووووووووووعه

فضيع الباااااااااااااااااااااااااااارت تسلم الانامل الي كككككككككككتبته

فهد وهند اااااااااااااااااايوا هيك الستات ولا بلاه وووووريه العين الحمر عججججججججججبتيني على لاخر ههههههههههههه زيدي من تغلي اكثر واكثر

اسيل وخالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لنحتمي من الخطر فسيل لقادم والصواريخ سوف تقذف فاليحذر الجميع فالحرب بعد اسبوعين ستقااااااام بين خالدواسيل احتموا احتموا

شكلو نووووووورووووا هذي راح تسوي مشاكل لاسيل كثيره ربي يستر منه
واااااااااااسلو قتلج ببببببببطلي تفكري في شين الحلايا فااااااااديوا ياشين اسمه بس
ووووووفكري في لهواش بينك وبين خالد عشان تفرحي قلوبنا خخخخخخخخخخخخخخخ ادري اني شريره احب لهوااش بين الي بينهم حب وقصدي هنا حب خالد واسيل ان شاء الله مستقبل


ماجد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عجيب كيف تزوج بين يوم وليله
بس الطريقه الي تزوجوا فيها خصوصا اذا كانت قمر عندها خبر بطلب ابوها من ماجد اتوقع راح يولد من بينهم ححاااااااااااجز وعااااائق كبيريحتاج لوقت لكسره وتجاوزه


وتسلمين خيتو على الروعه

اختك
اينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجل

 
 

 

عرض البوم صور angel911  
قديم 15-03-08, 12:54 AM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعه بكيفي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو بارت يجنن

أجل التطورات زايدة

خالد وأسيل
هههههههههههههههه كأنهم توم وجيري

هند وفهد الصراحة هو غلطان

والعقاب لازم يكون على قد الغلط ولا يكثر

ياااااااااااااااااااارب يرجعوا لبعض

ماجد وقمر يااااااااااااسلام اخيرا ربنا راح يعوضه فيها

ياااااااااااااااارب يحبها

الحمد لله رجعوا الأصحاب ماجد وخالد ومحمد مع بعض

أتوقع الدكتور راح يتقدم لهناء

وننتظرك بكل شوق

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجرح, تنحط, دلوعه بكيفي, رواية, علي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية