لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-10, 08:40 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبير:شوشو اقعدي شوي عندنا..شوي بس
شذى:لالا سوووووري..اخاف على عمري
عبير:ههههههههه والله سلطوني مايعور احد
شذى:ههههههه وانا انتظره لين يعورني؟
عبير:مايضرب والله
شذى:سووري..باااااااااي
وباستها وطلعت
عبير:ههههههههههههههههههههه هـ البنت خواااااافه وش بتسوي بـ موقفي لم رحت بيتزا كمبني
دخـــــــــــــــــلت

وكان في ام فيصل..حلست معها..

مر الوقت..أذن المغـرب
وجا سلطان
سلطان:هاااااااي
ام فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ههههههههههههههههه آآسف يمه خلاااص من اليوم ورايح السلام عليكم
عبير:احسن تستاهل
ام فيصل:خلك مانيب رداتن عليك الا لين قلت السلام عليكم..
سلطان يحب راسها:ان شاااااااااااااااااالله
ام فيصل:اجل برقى اصلي واردق لي شوي
عبير:اوووووكي
ام فيصل ناظرتها
عبير:هههههههههه طيب
وراحـت ام فيصل فوق
سلطان:اجل وين المزيونه؟
عبير:سلطااااااااااااااانوه
سلطان:يالله انتي ليش تظلميني..انا اقصد مرياتي
عبير:هههههههههههه مرياتي مزيونه ؟
سلطان:القلب ومايهواا
عبير:الا تعــــــال وش انك مسوي بـ بنت عمي؟
سلطان ببراءه:ماسويت شي والله
عبير:سلطااااااان..بدون كذب
سلطان:انا ماأكذب..انا عمري ماااكذبت في حياتي كلهاااا
عبير:المشكله انك الحيـن تكذب
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:هههههههههههههه شفت كشفتك
سلطان:الا الحين شذى كم صار عمرها
عبير:ليــــش؟؟
سلطان يهز كتفه:فضـووول
عبير:ههههههههههه طيب يافضول...الحين عمرها..امممم..يمكن 140
سلطان:ماشالله توها صغيره على بالي اكبر...يالله العمر كله يارب
عبير:ههههههههههههه ليش هو باقي عمر؟؟..140
سلطان:انا ادري عنك؟؟..كم عمرها يالله
عبير:لا قم سطرني احسن
سلطان:والله مهيب شينه
عبير:جرب
سلطان:بس اخافمن فيصل
عبير:لاااااا؟..وما تخاف مني؟
سلطان:انتي النتفه اخاف منك؟
عبير:اجل مافي شوشو
سلطان:من ذي؟؟
عبير:شـــــــذى
سلطان:لالا يرحم امك لالا..امزح
عبير:هههههههههههههه احسن خلك..
سلطان:يالله قولي
عبير:19..
سلطان:يعني هي اكبر منك؟
عبير:لا..بـ عمري..انا عمري 19
سلطان:لاوالله؟؟..والله على بالي 18 او 17
عبير:نعم نعم نعم؟؟...
سلطان:والله انك بزر
عبير:اكبر منك
سلطان:ايه والله اكبر مني..تدرين انا كم عمري؟؟؟
عبير:كم؟
سلطان:ان شالله بمكل الـ 23 وبدخل الـ 24
عبير:هااااابي بيرث دي تويو...
سلطان:هههههههههههههه مو الحين
دخل فيصل :السلام عليكم
عبير وسلطان:وعليكم السلااام
عبير حست بـ فرررحه يوم دخـل فيصل...ماتدري ليش بس فرحت
فيصل:ألاخبــــــــــــــــار
سلطان:تمام التمام..اقول مادريتاااااااا
عبير:هههههههههههه متى اخر مره شفت طاش؟
سلطان:لاماأحبه
فيصل:من جد..انواااااااااع المصاله وثقالة الدم
عبير:هـو ماكان مذا بس لما صاروا يتهزون بـ الدين...معد صار محبوب مثل اول
سلطان:حسبي الله ونعم الوكيل..المهم مادريتاااااااا
فيصل:وشو
سلطان:انا أسألك مادريتاااااااااااا
فيصل:سليطين...يرحم امن جابتك تكلم..لا تقعد لي مادريتااااا ومادريتااااا
عبير فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
سلطان:مرتك عمرها 19
فيصل يستغبي:لاوالله..زين ياشيخ اللي علمتني ماكنت ادري..مشكوور والله
سلطان:لالا ماله داعي هذا واجبي واقـل
فيصل:اقـول فكنا بس
سلطان:المهم ماعلينا من مرتك واللي جابوها
عبير ناظرته بـ نص عيـن
فيصل:اقووووول عااااااد..كلش ولا عبير
سلطان يستهبل:يؤ طيب امزح
فيصل:ايه اهجد..وش عندك؟
سلطان: انت اللي وش عندك راجع من الشركه مبكر؟
فيصل:ابد سلاامتك..شفتك رجعت قلت هو وش احسن مني فيه..
سلطان:غيره الله يكافينا شرهــــاا
فيصل:هههههههههههههههههه..شفت كيف؟
سلطان:ههههههههههه
فيصل:يالله انا أستـأذن...مع السلااامه
سلطان:مع السلامه
وراحــــــت عبير وراه..
اول مره تروح وراه
وصلوا للـ جناح فيصل التفت عليها
فيصل:وش فيك جايه معي؟
عبير:انا رايحه للـ غرفتي
فيصل:اهااا..اوكي..
وراح للـ غرفته
دخلت غرفتها..هي ليش رقت فـوق؟؟..هي صدق بتروح للـ غرفتها...شعور غريب صارت تحسه اتجاه فيصل بس وش هـ الشعــــور؟؟..شعور غريب بس حلووو..من زماان احاول ادوس عليه بس...امممممممممـ...يمكن..لالا ماأظــــــن انا لازم ابعد هـ الافكـــار

رن جوال عبير
عبير:هلا شوشو
شذى:هلا عبووووره..كيفك
عبير:وك شايفتني اليوم
شذى:ههههههه...عادي سلكي..المهم..
عبير:أيـوه
شذى:عزيمة هيا بعد بكره..كلمت ناديه تقول انهـــا بكـره
عبير:خير ان شالله
حست ان ودهـا تسكر السـماعه تبي تورح تقول للـ فيصل عن العزيمه..امممـ..لالا انا فيصل هذا مابي اشوف وجهه
شذى:آلووووووووو..وين رحتي؟
عبير:هلا..معك
شذى:اوكي ماأطول عليك بس حبيت اقولك عن العزيمه الـ 1000,000
عبير:ههههههههههههههه من جد عزايم كثيره...بس فلـــــــه
شذى:صح..يالله سي يااااا
عبير:لا تسمعك امي
شذى:هههههههههههه حتى امي..يالله مع السلااامه
عبير:هههه مع السلااامه

وســـــــكرت
على طوول راحت لـ غرفة فيصل..تبي تقوله عن العزيمه
وصلــــــت للـ باب بس ترددت..امممممممـ..ادق ولالا..اقـول يدخل..انا بقوله اني بروح وبطلع...بس اخــــــاف يجيني هـ الشعوور...كل ماشفته زااد علي..اخاف يجي يوم وافقد السيطره على عمرها..لا ماراح يصير شي...بدخل وبس..
ودقت البــــــــاب
فيصل من جواا:ميـن؟
عبير:انا عبير
فيصل:ايوه عبير ادخلي
وخلت وكان جالس ع السرير ومعاه لاب توب..وكان مبتسم
فيصل:وش صار بدينا عبير داخله علي؟؟؟..اكيد بتودعين
عبير:بسم الله علي لاتفااول
فيصل:بسم الله عليك
فـــــز قلبــــــها..
عبير:فيصل
فيصل ناظرها:...
كانت تنتظر..عيوونه..امري كلمه من كلماته اللي يقولها واكثر شي للـ خواته
عبير:اممممممممممـ..في عزيمه مسويها عمي ابراهيم للـ هيا ابي اروح
فيصل:اووكي متى؟
عبير:بعد بكره
فيصل:حلووو...بعد بكره..خلااص..
عبير:............
ناظرها ليش ماتطلع خلاص خذت اللي تبيه
فيصل:أيـــــــوه؟؟
عبير:أأ..أبطلع
فيصل يبتسم:اوكي..الله معك
يتهزا هو ووجهه..
وطلعت بسرررررررعه..


دخـــــــل طلال للـ بيت
وكان في الصاله ام طلال وناديه..
طلال:السلااام عليكم..
الكل:وعليكم السلام
ام فيصل:وينك ياوليدي..من الظهر وانت طالع
طلال:ابد مع الربـــــع
ناديه:مع الربـــــــــــع؟؟...ماعندك ربعات
طلال:ربعات؟
ناديه:ههههههههههه الانثى من ربع
طلال:ههههههههههههههههههههه للـ أسف تركتهم في بوستن
ناديه:مو انت كنت في كندا؟؟
طلال:الا..بس كنت فيها بـ الثنوي
ناديه:اهــــــــــااا
طلال:صباااااااااااااااااااحووو
ناديه:ههههههههههههههههههههههههههه
طلال:اجل انا برقى اخذ لي شوور
ام طلال:وش ذا الحتسي؟
طلال:ههههههههههههههههههههههههه دش..حمام..اتروش..اتسبح
ام طلال:وش انك شايفني بنقاليه؟؟
طلال يحب راسها:مشوومه يالغاليه
ورقــــى فوق وعلى رقيته كانت هيا تنزل..
هيا:هلا والله طلال
طلال ناظرها وبعد عينه ولا ماعطاها وجه
هيا:طلال
طلال:....................

*****************

هيا:طلال كلمني..
طلال سافهها ولا كنها موجوده:.......
وراح فووق
عند هيا كل شي ولا زعل طلال...طلال نادر مايزعل...يعني من النوع الزعوول.. بس لما يزعل يزعل,بس هي كانت تقول كلام مو زين فـ مشعل..وهو مايرضى عليه رقت له الغرفه بس دخل الحمام...
انتظرته لين يطلع

دخلت عبير غرفتها وهي تفكر فيه..هي شفيها هـ الايام اول تقدر تسيطر على نفسها..بس الحيـن...امممممم..لا انا الى الان اقدر اسيطر على نفسي..اصلا فيصل مجرد شخص عادي بـ حياتي..فيصل..انسان اقتحم حياتي وفرض نفسه علي..بس مستحيل اخليه يقتحم قلبي...بس ليش افكر فيه طول الوقت؟..لالا انا بس الافكار توديني وتجيبني...اممممممممم...مع الايام بتروح


طلع طلال من الحمام
هيا:طلال
طلال واقف عند التسريحه:.......
هيا:طلال انا آآسفه
طلال:.......
هيا:طلال انا ابيـك تسامحني
طلال:لاتحلمين كثير وانا اخـووك
هيا شوي وتصيح:طلااااال...تكفـى...لاتزعل انا مقدر على زعلك انت غالي
طلال:واااضح..
وطلع وهي لحقته
هيا حست ان كرامتها طاحت بـ الارض:يوووه طلال يعني شسوي عشان تسامحني
طلال:حسي شوي كيف يكون الشخص زعلااان...وش شعوك لو واحد على قولتك غـالي..يزعل عليك..
وطلـــــــع
هيا مافهمت..
ولحقته:طلال المسامح كريـم وانا اعترف اني غلطانه..
طلال:المسامح كريـم...طيب ليش ماتطبقين هـ المقوله
هيا ودها تصيح انا اراضيه وهـو يتكلم بـ الالغاز
نزلوا وكان في ام طلال وابو طلال
طلال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
طلال:اخبارك يبه
ابو طلال:الحمد الله
طلال:دوووم يارب..اجل انا طالع تامرون بـ شي
ام طلال:مامداك قاعد بـ البيت..اجلس
طلال:لا يمه مواعد الربـع
ام طلال:اجل لاتتأخر
ابو طلال:ام طلال الله يهديك..معدهوب بزر
طلال:ههههههههههههههه
وحب راس امه وابوه وطلع
وهيا جلست فقدت الامـل ان طلال يرضـى
ام طلال:هلااا بـ هيونه
هيا :هلا بك
جلست هيا تفكر بـ كلامه....امممممممممـ..مافي شي بيرضي طلول..الا اني ارجع للـ مشعل
أنطلللللللقت لل غرفتها ودقت على مشعل
مشعل:هلا..هلا بـ اللي له الخافق يهلي
هيا:هلا مشعل..شلونك؟
مشعل:بخير دامني سمعت صوتك
هيا:دووم
مشعل:تسلمين ياقلبي..وانتي اخبارك عساك مرتاحه..اذا مو بمرتاحه اجيييك طيراااان.
هيا ابتسمت:انا مرتاحه بس ابيك تجي..
مشعل:وهـ بس وهـ...الحين اجييييييك...باي
وسكر
هيا سكرت وهي تضحك عليه..خبل..هههههههههه
نزلت هيا ومعها اغراضها..ولابسه عبايتها
ام طلال:على وين انتي بعد؟؟
هيا:هههههههههههههه بروح بيت رجلي..ولا ماتبين
ام طلال:لاوالله..الله معتس
هيا شهقت:يعني مليتي مني؟؟؟؟؟؟
ابو طلال:هههههههههه مهوب القصد...بس الحرمه مالها بيت الا بيت رجلها
هيا:ههههههه حلوه حرمه
ام طلال:هههههههههههه ايه حرمه وان شالله قريب بتصيرين ام
هيا:ان شالله..
شوي ودق مشعل..
هيا:يالله مع السلامه
وسلمت عليهم وطلعت..
مشعل:هلاوالله وغلا
هيا:هلا بك
مشعل بـ حنيه:هاه ياقلبي عسا استانستي ان شالله؟
هيا:مررره
مشعل:افـــــااا...يعني انا اجيب الزهـق؟؟
هيا:لا مو كذا...
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..اه م شي استانستي..صح؟
هيا:صح


طلال:اووف ذا النايف مى بيرجع
سمع صديق طلال كلام طلال:وش شفيك يالاخو
طلال:ولا شي بس ولد عمي نايف..مدري متى بيرجع من السفر
صديقه:طيب دق عليه
طلال:ادق بس مايرد مالت عليه..
صديقه:ارسل له مسج
طلال:والله فكره
ورسل له مسج...

نايف ياورع دق علي ابيـك ضروري

صديقه:هههههههههه ورع؟
طلال:هههههههههههههههه شفت كيف؟


عبير كانت جالسه بـ الغرفه...اممممممممـ السـاعه الحين 8 ونص...بقى نص ساعه على رجعة فيصل...افففف..ملل...متى يجي فيصل....فيصل؟؟..انا شقاعده اخربط..وانا شعلي منه عنـــــه ماجا...ماجا؟...
تخيلت لو ان فيصل ماراح يجي..لالا...انا مقدر اعيـش من غيره..اممممـ مو حبا فيه..انا بس افقد ابـوي
بس هي جالسه تلعب على مين؟..ابوها عمرها مافقدته...ههه..كلمة ابوي..هذي كبيره...استغفر الله العظيم..مهما كان هذا ابـوي..فيصل قال كذا ان هذا يعتبر عقوق..فيصـل؟؟..رحنا ورجعنا على فيصل...احسن نفسي ادور وألف في نفس المكان..رجعت للـ فيصل..شعور غريب..ماحسيت فيه من قبل..شعوور حلوو...بس احس بحرقه في قلبي..لان شعور ملكني..بس ماملكته...بس لا...انا عبير...مافي شي يقدر علي..محد يقدر على...محد يقدر يدخل قلبي...انا قلتها بـ نفسي..قلبي..آآه بس انا اعترف بطريقه غير مباشره...فيصل اللي بقا لي..ابوي رااح..كلمة رااح قاسيه بس لازم اعترف فيها...بس ابوي من زماان رايح..فيصل لو راح وش بيصير..لالا مستحيـــــــل يرووح..فيصل هذا نشبه...

اخر شي نفضت هـ الافكار من راسها..
ونـزلت تحت..

ام فيصل:وينك يابنيتي..
عبير:هلا يمه..معليـش بس..كنت راقده
ام فيصل:اجل مارحتي للـ ابوتس اليوم؟
عبير:هاه؟
ام فيصل:هو..وش فيتس وانا امتس.. اليوم الاربعاء
عبير تذكــــــرت:أيـــــه لالا ماله داعي..بكره المزرعه اللي كل شهر..اشوفه هناك مره وحده
ام فيصل:والله عبير من سمعت ان ابوك تزوج وانا ودي احاتسيتس..لاتضيقين صدرتس وانا امتس..ترا الدنيا ماتسوى
عبير ابتسمت:لا يمه..منيب مضيقه صدري..هـو حر يتزوج اللي يبي
ام فيصل:الله يكملتس بعقلتس..
فيصل:السلااام عليكم
عبير وام فيصل:وعليكم السلااام
عبير حست بـ فرحه يوم دخل فيصل...بس حاولت تطرد هـ الشعوور
فيصل:كيف البنات؟
ام فيصل:هـو..فصيل؟؟..وش بناته؟؟..انا معديب بنت ..الا تسان مرتك؟
فيصل:مرتي لو يصير عمرها مليونين في نظري بنت..وانتي بعد
ام فيصل:ماتترك سوالفك
عبير:هههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:ايه يابنيتي ابيتس تسذا..لو يتزوج ابوتس ماعليتس منه
عبير من يوم تزوج ابوها ماصارت تنزل ..صحيح هي شاطره في اخفاء حزنها..بس ماتحت تواجه احد
عبير بـ وجود فيصل..كان هـ الكلام حساس بـ النسبه لها..كانت في عينها دمعه تحاول تمنعها
ام فيصل:هـو..عبير؟...وش قلنا
عبير صاحت:والله مو بيدي...ليش يكذب علي يمه
فيصل:عبير..خلاااص والله ترا الدنيا ماتسوى..
عبير كان ودها يجي يضمها..يهديها يسمعها كلام تحس به انها موب محتاجه لـ أي احد..بس حست انها تطلب نزول المطر في ارض قاحله..ارض مافيها مطر ابد..وأهلها ماسمعوا بـ المويه...
ضمتها ام فيصل:والله انه مايستاهل دمعتس يابنيتي
عبير:ليش مايحبني؟...انا احتاجه..لين الحين
فيصل:أفــــــااا..انا؟
عبير:........
ام فيصل:وانّـا..كلنا معك..
هي يمكن كانت تقصد فيصل...كلااام تقوله ماتحس فيه..انا احتاج فيصل؟..لالا مستحيل...انا ماأحبـــــــــــــــــــــــه..


عنـد نوف نفس الشي كانت عايشه في كابووس..هـ البدر مايرد
دقت عليه للـ مره الـ 1000..اخر شي
بدر:آلوو
نوف:بدر والله انا مو قصدي
بدر:............
نوف:بدر والله ماأقصد...انا كنت اقصد ماجد..
بدر:ماجد؟
نوف:ولد منى...والله اني لو شيصير مستحيــــــــل اقولك زي كذاا
بدر:ليش؟..وش معنى انا؟
نوف:عـ..عشانك اخوي
بدر:أهــاا..اوكي سامحتك
نوف:والله؟
بدر:هو انا اقدر ازعل عليك؟
نوف استحت:...........
بدر:اوكي..اخبـارك؟
نوف:بخير..انت اخبارك؟
بدر:بخير دامك بخير
نوف:..........
برد:هههههههههههههههه يعني انا بخير
نوف:هههههههه
بدر:اووكي...انا طالع مع الربـع..تبين شي؟
نوف:ابي سلامتك
بدر:الله يسلمك...انتبهي على نفسك
نوف:ان شالله انت بعد
بدر:على هـ الخشــــم
نوف:يسلم خشمك
بدر فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف استحت
بدر:يالله باي
نوف:بايات
وسكـــــــرت وهي مرتااااااااااااحه

********************

اما هـو سكر منها وهـو يضحك...
سأله صديقه:بدر...وش عندك تضحك؟
بدر:بنت خالتي كنت اكملها..وكانت تكلم ولد اختها الصغير..وتهاوشه..انا لعبت عليها قلت بشوف وش تسوي..فـ اوهمتها اني اظن ان الكلام موجه لي..والمسكينه 3000 مكالمه فـ اليوم..تظن اني زعلت..انا مو غبي عارف انها ماتقصدني
صديقه:3000؟
بدر:هههههههههههههههه..هذا تعبير كلامي..مو 3000
صديقه:والله انك نجــــــس


نوف نـــــزلت تحت
كان في فيصل وعبير اللي هدت وام فيصل
كانت تغني:اجمل احساس بالكون انك تعشق بجنون
و ده حالي معاك خلتني اعيش ايام
مليانه بشوق و غرام دوبني هواك
عاشقاك بجنون روحي انا قلبي المكتوم
كله مناك وياك بعيش احلى هنا حبيبي انا يا روحي انا
فيصل:بس بس ..ياأليسا
نوف تعاند: يا ويلي يا ناري قلي ازاي داري بشوقي و لهفه
قلبي بقربك حتى و احنا سوى تتنور سنيني
فيصل:اعوذ بـ الله..السيا بتعتزل
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
نوف:انا اليوووووووووم فرحااااااااااااااانه..لاانت ولا هي بتخربون فرحتي
فيصل:والسبب؟
نوف:فرحانه وبس..فرحانه وانت سااااااكت
عبير ابتسمت:دوووووووووم يارب
نوف تبوسها:وهـ بس...هذي الناس الدووق
فيصل:لا والله؟..اجل انا فرحان..ينفع ابوسك
نوف:لا..البنات مع البنات والاولاد مع الاولاد
فيصل:يعني ان امن ابوس..ماعندي اولاد..مافي عندكم حاله استثنائيه
نوف:عندك امك اعتقتد حلال
فيصل:وزوجتي بعد حلال
نوف:وانت الا لازم تبوس؟؟..ياخي خلاااص
فيصل:مسكت معي ابووس..
ام فيصل:طيب انا ماأصلح
فيصل يبوسها:الا تصلحيــــــن ونص
حست عبير بـ غيره..ليش مو انا؟..مو انا زوجته؟..بس طردتها من بالها هـ الافكار
فيصل:انا استأذن بروح فوق..عبير تعالي ابيك
عبير:ان شالله
وراحــــــــت فـوق معه
فيصل:بتروحين للـ أبوك اليوم؟
عبير:مدري..انا اقول خليها بكره
فيصل:صح..شوفي بكره المرزعه وبعده عزيمة هيــــا..شرايك تخلين اليوم لي ولك بسس
عبير..حست بنار تاكلها..ودها تحس أتجاهه بـ احساس محدد..احساس تعرفه كلمة...لنا انا وانتي بس؟..خلتها تحس بـ الـ........تحس؟..تحس بـ أيـش..فيصل مدري وش احساسي اتجاهك...او يمكن ادري بس انــــــكر...
فيصل:عبير
عبير:هلا
فيصل:وين وصلتي
كان يبتسم..هـ الابتسامه نفسها..ماتفارقه..مع كل الناس..بس انا مو مثل كل الناس..انا لي حق بـ كل شي خااص..حتى الابتسامه.... معامله....كل شي
قرب لها ورفع راسها له وقال بصوت خفيف خلها مشاعرها وكلها تتفجر:عبير
عبير:............
فيصل:وينك؟؟..وين وصلتي؟؟
ويني؟؟..اكذب عليك لو اقولك معك...انا نفسي ماأعرف ويـــــــن
فيصل:مريضه؟؟
يمكن
عبير:لا..مو مريضه ولا شي..
فيصل جابها ع الجرح:وش تحسين فيه
احـــــــس؟؟...انا بدون احساس..يمكن من كثرة الاحاسيس اللي احس فيها..معد احـس..انا متبلده..ماأحس الا.....فيك...لالا..انا احـــــس بس بـ الكره
عبير:ماأحس...بشي
فيصل:يعني مو مريضه؟
عبير:لا
فيصل:طيب شرايك نطلع؟
عبير:موافقه..
فيصل يبتسم لها:يالله..انا بغير ..واني بعد
عبير:اووكي
وراحــــــت تغير
انا وش صار لي يوم قرب مني؟؟...كانت فيني مشاعر بس كانت هاديه..لم شفته هاااجت...يكفي اني بكيـت...هـ المشاعر لازم ماتهيــج....لازم اروضها..مشاعري بدوس عليها...حتى لو ماعرفت حقيقتها

طلعـــــــــــوا يتمشون
فيصل:وين تبين تروحين؟
عبير:أي مكان..
فيصل:أممممممممـ...شاريك نروح للـ...للـ... وين؟؟..والله ماعندي مكـان
عبير:انا ماعندي لبس للـ مرزعه كل مالابسي رسميه
فيصل:طيب انتي عروس..لازم تلبسين شي رسمي
عبير:بس هذي مزرعه
فيصل:اوكي براحتك...وين تبين تروحين؟
عبير:الفيصليه
فيصل:اووكي
وراحـــــوا
وصلـوا ودخلوا جواا...من باب السواني
وجلست عبير تتفرج
فيصل:لالا مو حلوو هذا..احسه شين شوقي كيف مديله..
عبير:ههههههههههههههه هذي الموضه
فيصل:موضه؟؟..انا اللي اعرفه ان الاولاد هم اللي يلبسون لوووست
عبير:لا حتى البنات
فيصل:والله عـالم...
عبير:طيب شفيك..شي عـادي..البس معاه بلوزه طويله..وماراح تطلع الفضايح
فيصل:ايه عاد بدون فضايح
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
فيصل:فديت الضحكه
عبير استحت:طيب امـش منااك في ملابس حلووه
فيصل:ههههههههههههه طيب يالله
وراحـــوا للـ جهه ثانيه
عبير:امممممممـ..شكله كيوت صح؟
فيصل:لا شوفي لونه
عبير:طيب اصفر و ارزق..عادي
فيصل:نصراويه الاخت؟
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:وش فيك
عبير:قسم بالله يالرجال عليكم تفكير..وانا شعلي
فيصل:شوفي اللون الثاني..حلوو..برتقالي مع اخضر
عبير:هههههههههههههههه أي فريق هذا؟؟
فيصل:لا مو فريق..بس النصر لا لو سمحتي
عبير:انت هلالي؟
فيصل:لامو على كذا...بس ماأحب النصر لأن .......
وسكــــت
عبير:لأن؟؟
فيصل:شوووفي هـ اللبس والله ان تطلعين احلا وحده
عبير فهمت:ويـــــــــــن؟؟
فيصل يستهبل:يوووووووه ..راح..فاتك
عبير:راح؟
فيصل:هع..أيه..راح
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:أقول ماتعبتي؟؟...ترا من الصبح وانتي تمشين
عبير:تعبت؟
فيصل:يس..
عبير:اووكي امش نجلس
فيصل:يالله
وراحــــــــــوا للـ دور الثالث وجلسوا بـ جالسات العوايل..
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآه بس...ماأجمل ان يرتاح النفر
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..نفر
فيصل:ياربيه يانااااس فديت الضحكه والله
عبير: انت وش عندك قلبت امراتي
فيصل:من كثر ماأروح الامارات
عبير:هههههههههه عاد تتلكم زيهم
فيصل:ان يغيتي اصير لك صومالي
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
فيصل:انتي وش عند كل ماقلت شي ضحكتي؟
عبير:بس
فيصل:ههههههههههه دوم ان شالله..اضحكي عشان اتفداك
عبير:لا ماراح اضحك
فيصل:فديت اللي يسكتون والله
عبير:يؤ
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كان ودها تقول فديت الضحكه ..بس..ماتقدر..لانها كل لحظه تدوس على مشاعرها..بس مشاعرها تكبر وتكبر ولا تترك لها مجال انها تدوس عليها اكثر


رجــــــــع طلال للـ بيت..
طلال:السلااام عليكم
كان في امه وشهد وعبدالرحمن
ام طلال:وعليكم السلااام
طلال:اجل..وين هيا؟
ام طلال:راحت للـ رجالها
ابتسم طلال..الرساله وصلتها..ان شالله الاوضاع تتصلح في ما بينهم
جلس مع امه
ام طلال:هاه ياولدي بشر عساك استانست مع ربعك
طلال:ايه يمه
رن جوال طلال
ام طلال خافت:خير اللهم اجعله خير..من داك عليك هـ الحزه
طلال:ههههههههه يمه عادي..هذا نايف..بروح اكلمه تامرين بـ شي يالغاليه
ام طلال:سلامة عمرك
طلال:الله يسلمك
وراح للـ غرفته ورد على نايف..
طلال:هلا يالجاحد
نايف:أفـــــــاا..جاحد
طلال:جاحد وستين جحد
نايف:لالا طلال زعل
طلال:هههههه ايه
نايف:وش يراضيك انت بعد
طلال:ارجع عشان ارضى
نايف:ايه..اجل رضاك لاحقين عليه
طلال:هههههههههههههه والله انك جاحد
نايف:اقول طلولتي... توك متعلم هـ الكلمه اليوم؟
طلال:شفت كيف..المهم..متى بترجع..ابيـــــــــــك ضروري
نايف:قريب......ليش خير..في شي؟
طلال:سلامتك...بس ابيك بـ موضوع
نايف:خيـر؟
طلال:خير..بس اذا رجعت بـ كلمك فيـه..
نايف:خلاااص..ان شالله ماراح اطـــول
طلال:ترجع بـ السلامه
نايف:الله يسلمك
طلال:اجل ماأطول عليك..مع السلااامه
نايف:مع السلامه
وسكــــــر منه

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 08:53 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء العاشــــــــــ10ـــــــــر

....((مجــــــــــــــــــرد أحـــــــد))...

رجعوا فيصل وعبير من تمشيتهم...
في الطريــــــق عند الاشاره كانت السياره اللي بجنبهم حاطين اغنية..بحبك وحشتيني..للـ جسمي
عبير:الله..أمـووووووت على هـ الاغنيه...عندك؟
فيصل:ويـن؟
عبير:الاغنيه..شغلها..
فيصل:بشوف
وشاف
فيصل:امممممممممم...في..راشـد سلامات..ووو..تامر حسني..وشيرين..ووبس
عبير:خســـــــــــاره
فيصل:اغنيها لك؟
عبير:تغنيها؟؟
فيصل:ماقد سمعتي صوتي..الذي يشبه تغريد البلبل
عبير:هههههههههههههههههههه سمعني يابلبل
فيصل:احـم احـم....آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععع
عبير:وشو ذا؟
فيصل:أمــــرن صوتي
عبير: لا يرحم امك موب لازم
فيصل:هههههه طيب ادخل في الزبده على طول يعني؟
عبير:أيــــوه
فيصل:اووووكي..احم احم
عبير:لا..تكفى
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:أبداا..ابي اسمع..
فيصل: وبحبك وحشتني بحبك وأنتي نور عيني.........
دا و أنتي مطلعة عيني بحبـــــــــــك مـــــــــوت
لفيت قد أية لفيت مالقيت غير في حضنك بيت

عبير ذااابت...لو هـ الكلااام لي...لو انه يقصدني...صحيح يناظرني..بس مو من قلبه موب لي...موب لي...

فيصل: وبقلك أنا حنيت بعلــــــــــــــــــــــو الصــــــوت
وكأن الوقت في بعدك واقف مبيمشيـــش و كأنك
كنتي معايا بعدتي و مبعدتيش.......................
في دمي حبيبي وأمي و زي مكون ببتدي اعيش
وبحبك وحشتني بحبك وأنتي نور عيني..........
دا وانتي مطلعه عيني بحبــك موووت..

بدوس على مشاعري للـ مره الالف...هو مايقصدني..ليش احلم..واروح بـ احلامي بعيـــــــد..

فيصل:خلاااص عاد تعبت
عبير:فنااااااااااااان
فيصل بـ غرور:رجلك موب سهل
عبير:هههههههههههههههههههههههههههه غرور الله يكافينا شره
فيصل:من عاشر قوم
عبير:........................
فيصل:اووكي وين تبين تروحين..
عبير:كيفك
فيصل:وش رايك...بـ...بـ...مطعم
عبير: خخخخ اووكي وين؟
فيصل:ودي بـ ببيتزا
عبير:بيتزا هت؟؟
فيصل:لا كمبني..
عبير:لالالالالالا..هذااك لا..نحس
فيصل:يؤ..ليش؟
عبير:لا ولا شي...بس خل نروح للـ بيتزا hut ولا in
فيصل:اووكي
وراحـــــــــــوا للـ pizza hut
فيصل:وش تبين تطلبين؟
عبير:اممممممممممممـ عطني المنيو
فيصل عطاها..
عبير:بيتزا جبن..وو بطاطس وببسي
فيصل:بس؟
عبير:بس
فيصل:اوكي وانا بعد
عبير:قلوووود
فيصل:ههههههههههه لامو قلود بس انا كان ودي وسبقتيني
عبير:هههههههههههههههههههههههههه ياشين النصب
طلبــــــوا وجلســـــوا يـاكلوون
فيصل:تصدقين...اشتهيت اســــــافر
عبير:ويـن؟
فيصل:أي مكان..مارحنا شهر عسل صح؟
اخــر شي افكر فيه يافيصل شهر عسل...لانه جد بيلخبطني فوق تحت..بتصير قدامي 24ساعه...ومشاعري بتهاجمني مره ثانيه
فيصل يعيد يعني ردي:صحححححح؟
عبير:صح..يؤ
فيصل:وين تبين تروحين؟
عبير:أي مكان
فيصل:الصومال؟
عبير:هههههههههههههههههه شفيك ع الصومال؟
فيصل:احبهـــم
عبير:هههههههههههههههههههههه...مو انت امارتي
فيصل: ايه صح نسيت
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:شو هاا؟
عبير ماتت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
فيصل:شو..اسولف ويااج
عبير:اسكت خربت الاماراتي..بيصيرون يتكلمون لبناني منك..
فيصل:اوووونج
عبير بغت تطيح من الكرسي من الضحك:هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
عبير:فيصل انا احب الكلام الاماراتي بس معك..بتخربه
فيصل:هههههههههه عاد تصدقين ماعرف معنا كلمة اوننج؟
عبير:هههههههه ولا انا
فيصل:الله يرحم حالنا بس ههههههههههههههههههههه


احمد وهـو يطلع من قسم الشرطه:والله ماأمشيها لها بنت اللذين
راكان:والله لو مو ابـوك ماطلعنا..
احمد:اللي يدوس لي على طرف..ادووس عليـــــــــه كلـه...بس اوريهـا..ان ماخليتها تندم...ماأكــــــــــون احمد
راكان:وش بتسوي..اصلا كيف بتوصل لها..ماعندك معلومات عنها
احمد يبتسم:هه..عندي وكالة رويترز...
راكان:وكالة رويترز؟..
احمد:اثـــــــير..
راكان:هههههههههههههههه على بالي عندك سالفه..ماراح تعلمك..من الخبله اللي بتقول للـ حبيبها عن وحده احلى منها
احمد:موب برضاها..غصبا عنها
راكان:أيــــــــه...خلاااص صار بس اذا جيت تنتقم لاتنساني وانا اخـوك
احمد:ان شالله...بيصير انتقام احمد وراكاان
راكان:ودي اشوف نظرة الانكسار والذل بـ عيونها...بدال هـ الغرور...
احمد:اوعدك بكسر غرورها...بسوي بلاااوي...بخليها تفكر بـ الانتحار
راكان:الله...انتحار؟...هههههههههههه والله انك داهيه
احمد:ههههههههههههههه عشان تعرف من احمد


فيصل:عبيـر
عبير:هلا
فيصل:تعبتي؟؟
عبير:لا عادي..مو مـره
فيصل:يعني نرجع؟
عبير:لالا عادي اذا ماتبي بـ راحتك
فيصل:انتي براحتك..انا متعود ع السياره...
عبير:انا اقـــــول ندور شوي بس واحـنا بـ السياره
فيصل:اووكي..

رن جوالها
عبير شافت من المتصل كانت.....شذى
عبير:آلوو
شذى:هلاوالله عبووووره
عبير:هلا شوشو..
شذى:كيفك؟
عبير:والله بـ خير
شذى:مشغووله
عبير:لا بس طالعه
شذى:مع فيصل؟
عبير:أيـه
شذى:أستانستي؟؟
عبير:مـــــرررره
شذى:ايوه..ابغااك كذا..
عبير:خخخخخ ماتخافين اسحب عليك
شذى:مو مهم المهم انك تعيشون كـ أي متزوجين..العلاقه اللي بينهم محبه واحترام..التفاهم والمصارحه
عبير:هـ الشي بعيـــــــــــــــــــد
شذى:لا مو بعيد انتي تبعدينه..
عبير:ماحب انجبر على شي وانتي تعرفين
شذى:هو عندك الحين
عبير:ايه
شذى:وتتكلمين عنده؟؟
عبير:عادي
شذى:قول بس باي
عبير:ههههههههههه شفيك عادي
شذى:لا مو عادي باي
وسكـــــــــــــــــــرت
فيصل:هذي شذى؟
عبير:أيـــــه...
فيصل:لهـ الدرجه تحبينها وتحبك؟
عبير:واكثـر شذى كانت لي مثل الاخت والام والابو وأهلي كلهم
ماتدري ليش استخدمت كلمة.."كانت"..هي الى الان بس هي الحين عندها خوات واخوان وام...وزوج
فيصل:طيب ليش كانت؟
عبير تستغبي:انا قلت كانت
فيصل:ايه قلتي كانت لي مثل الام والابو والخو والاخت
عبير:ماحسيت..طلعت عفويه
فيصل:وماصارت لك زوجه؟
عبير:هـ هـ هـ هـ...
فيصل:ههههههههههههههه اضحكي طيب
عبير:ضحكت
فيصل:هههههههههه فديتك
عبير:عشان كذا تبيني اضحك..عررررررررررفت
فيصل:مبكـــــــــر!!
عبير:هههههههههههههههههههههههههه
فيصل:فـ........
عبير:خلااااص دريت
فيصل:لالا كنت بقول فيصل
عبير:وليش تقول فيصل؟
فيصل:أسمي
عبير:طيب؟؟؟
فيصل:ابد
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه خبـــــــل وربي خبل
فيصل:من شفتك

**************

كانت ام فيصل جالسه بـ الصاله هي وعزوز
هي تتفرج ع التلفزيون وهو يقرا الجريده
عزوز وهو يقرا:الرياح القويه وراء تحطيم طائره تايلنديه في مطار فوكيت ..يالله..ياساتر...جامعة جون هوبكنز تؤكد تفوق طلبة الاكادميه السعوديه في الرياضيات والمنطق...ياسلااام رفعوا راسنا...8500 متهم بممارسة العنف ضد الوالدين في الجزائر...أعـوذ بالله...الصين تمنع الاعلانات المخله بـ الاداب في وسائل اللاعلان...الله يثبتهم ان شالله...مقتل 7 اشخاص في سقوط طائره اسعاف على حي سكني في العاصمه الكلومبيه...ياساتر..ان شالله مافي ضحايا...سبعيني يتبرع لـ جمعية الرفق بـ الحيوان ثم يقتل نفسه...يالله لاتبلانا..
ام فيصل:عزيـــــّز..ناوي تنكد علي يومي..خلني اناظر التلفزيون
عزوز:ههههههههههه اقرا الجريده
امفيصل:رح اقرا في ذااك..لازم تجلس فوق راسي تقراا؟
عزوز يسكر الجريده:ههههههههههههههه طيب يمه..ان شالله
نوف:هاااااااااااااااااااي
عزوز:هلا
نوف:اخباركم
عزوز:بخير..وش تشوفين يعني؟؟
نوف:سخيــــــــــــــف لـ حد السخافه
عزوز:شكرا..
ام فيصل:نويف؟؟..وش فيتس على اخوتس..
نوف:مافيني شي هو البادي
عزوز:لاانتي البدايه
نوف:وانت الشووكه والسكين والملعقه والصحن
عزوز:هـ هـ هـ..يعني المطلوب اضحك؟؟
نوف:ايه
عزوز:ماحب اجاامل...
ام فيصل:خلاااص احترموني عااد
عزوز:احترمي امك ياللي ماتستحين
نوف:بايخ

عبير:خل نرجع..تعبت
فيصل:اووكي..
ورجعــــــــــوا..

نوف:ياخي اكررررهك
عزوز:لاتكفين حبيني
نوف:لا
عزوز:تكفين
نوف:لالالا
دخل فيصل ومعه عبير
فيصل:هههههههههههههههههه عليكم طقاق
نوف:هههههههههههه شسوي هـ النشبه يبيني احبه بس انا مابي
فيصل:خلاااص ياعزوز موب لازم تحبك
عزوز:لا امووت والله ان ماحبتني
عبير:هههههههه خلاااص انا احبك
عزوز:أيــــــــــوه...يالله نويف منااك
نوف:لااااااااا..خلاااص انا احبك
عزوز:لافوت الفوت ماينفع الصووت
نوف:لاااااااااااااااا؟
عزوز:من جدك انتي مصدقه عمرك...والله ينلعب عليك بسررعه..
فيصل:لا اختي ماينلعب عليها صح؟
نوف:صحيــــــــــــــــــــن
عزوز:من وين راجعين؟
فيصل:اخذت مرتي ورحنا نتمشى على شاطئ البحر
نوف:ماشالله..من متى صار في بحر بـ الرياض؟؟
عزوز:يوم اقولك ينلعب عليها صدقني
نوف تطلع لسانها له
فيصل:ههههههههههههههههههه بزران
عبير:من جد
عزوز:وين رحتووا
فيصل:ابد...مرينا فرنسا وعلى الطريق طيبه
عزوز:ماشالله
عبير:هههههههههههههه وش جاب ذا لـ ذا
فيصل ابتسم لها....وهي نزلت راسها...
عزوز:اوكي..انا برووح مع بدوور
نوف:والله؟...ابغا اروووووح..تكفى
عزوز:لا..مو انا احبك وانتي تكرهيني؟
نوف:انـــــــــــــــــا؟؟؟
عزوز:لا بنت الجيران
نوف:ايه ماعلينا من بنت الجيراان...انا اختك حبيبتك
عزوز:لا يااختي ياحببيبتي
نوف بدلع:عزوووووووزي
عزوز:ياشين اسمي بس
عبير:ههههههههههاااااااي..ماتعرفين كيف
نوف حطت يدها على خصرها:علمينا يالله
عبير:اووكي
راحـــــــــت عنده..وابتسمت بـ نعوومه
عبير:زوووووزي
عزوز رافع حواجبه:نعم؟؟
عبير:اممممممممممـ ممكن طلب صغيـــــــــــــــــــــــر
وتأشر بيدها بـ شي صغيرر..مررره
عزوز:امريني..
عبير:ممكن اذا ماعليك امـر تاخذ نوف معك لآنها مسكينه طفشاانه وماطلعت من زمااان
عزوز:بس الوقت متأخر وانا بطلع ادوور مع بدر
عبير:ماعليه لو بكره
عزوز:ولا يهمك..خلاااص..بكره خليك جاهزه يانوف
نوف:ظلـــــــــــــــم
عبير هـزت كتفها و ناظرتها بـ غرور...ودلع في نفس الوقت..كان شكلها حلوو وهي تغتر..تهز كتفها دلع وتكبر يخلي الواحــــــد غصب يناظرها
عزوز:اسلـــوب مو انتي الله ياكافينا شرك..
نوف:باااااااااااايخ
عزوز:مافي روحه
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزوز:انا اهنيك بـ زوجتك..
فيصل يناظرها:الله يسلمك..من زمـان زوجتي كــــذا
عـزوز:عقبـــــــــــــــــااالي يارب
فيصل:آآآميـن
نوف:مين يعني؟
عزوز:يمكن غاليه
نوف:اخت دلووول؟؟
عبير:اختيـار موفق
عزوز:هع عاد نشبك العائله
فيصل:اذكر الله
نوف:لالا اصلا فيصل مايبي دلال..فسخ الخطبه
عبير ناظرت فيصل....يعني كـــــــان خاطبها؟؟...
فيصل:هـاه...لا مو رسمـي..بس خلاااص في عبووره
عبير:أهــــــاا..اوكي انا بناام بايووو
وراحت للـ غرفه
سكرت الباب بـ عصبيه
فيصل كان خاطب هـ الحقيره؟؟...مو معقوله..ولا قال لي...يعني يمكن يحبها..يمكن يتزوج علي...او يمكن يطلقني ويتزوجها؟؟...بس انا مابي... تعودت على هـ البيت..مو بس ع البيت فيصل بعد....ماأنكر...فيصل صار جزء من حيـاتي..وجزء كبيــــــــر بعد
طيب ليش ماقال...وانا وش كنت امثـل له يوم كان خاطبها..يوم كانت خطيبته..لالا هي مو خطيبته..هـ الكلمه قاسيه...تعـور..بس لا..خلاااص انا الحين زوجته..ودلال مالها حق تاخذ شي...لحظــــــه..وانا وش علي اذا هو كان خاطبها ولالا..انا اكرهه
..ياربي..
انا اكذب على مين..هـ الشخص يهمني..اوكي اعترف انه يهمني..بس راح اتناسى هـ الشعور

سمعــــــــت صوت فيصل
بعديها سمعت صو الباب
طــــــــــق...طـــــــــــق...
يالله..من ذا النشبه
هي عارفه انه فيصل بس تحاول تقاوم رغبتها..انها تفتح
اخر شي فتحت له
فيصل:كيفك؟
عبير:تـوك شايفني تحت...
فيصل يتنهد:وش اسوي اشتاق لك..
عبير انحرجت هي ماكانت تنحرج منه كذا..بس شي قلبها كلهااااا
فيصل دخل وصك(سكر)الباب وراه
هي جلست ع السرير..وهو نفس الشي..
فيصل:ممكن اعرف وش مخليك ترقين فوق وتتركينا..
تتركينـّـا..؟؟...كان ودها يقول ليش تتركيني..الطمع ياكلها أكـل..بس نفضت هـ الافكـار
عبير:راسـي يعورني
فيصل:عيـني بـ عينك
عبير ماناظرته..واااااضح انها تكذب
فيصل:انتي زعلااانه لاني ماقلت لك عـن خطبتي للـ دلال..
والله قهر يقول خطبتي قل كنت خاطبها..بس انتي الحين زوجتي..آآه يالقهر
عبير:لا..مايهمني
فيصل:والله؟...عبيني بـ عينك مره ثانيه
عبير:جد انا ماأهتم...واذا خطبتها..والمطلوب مني؟؟
فيصل يبتسم:يعني مو زعلااانه؟
عبير:..........لا
فيصل:عيني بـ عينك
عبير ماقدرت الا انها تضحك..كم مره قالها..
فيصل:زعلااانه ولالا؟
عبير:لامو زعلااانه..بعدين حتى لو زعلااانه وش تفرق
قرب منها:كم مره لازم اقولك...يعــــــز علي أشــــوفك زعلااانه
عبير ماقدرت تمسك نفسها وقال:ليـش؟..يعني بس انا؟
فيصل هـز كتفه بـ لامبالاه وباين انه مافهم هي وش ترمي له:انا ماأحب ازعل احد...خصوصا احد من اهلـي
اهلـــــــــــــــــــك؟؟..يعني انا مجرد احـد بـ حياتك
عبير:اوكي..
فيصل يتثاوب:اوكي..طاح الحطب صح؟
عبير:صح
كانت محتاجه تجلس لـ حالها
طلـــــــــــــــــــع
كانت دمعتها بـ تنزل بس كانت تمنعها...انا احــــــــد؟؟...انا مو احد يافيصل انا زوجتك..
الحين اعترفت انها زوجته.....
راحــــــــت للـ نوف..
ودقت عليها الباب
عبير:هااااي
نوف:هايات..
عبير:مانتمي..
نوف:لا..انا اسهر..
عبير:اجل بسهر معاك فيصل ناام
نوف:اهـاا..اوكي انا اصلا ابغا من يسهر معي..
عبير جلست معها:اممممممـ..كيفك؟
نوف:تمام..انتي؟
عبير:تمام
نوف:هههههه احس ماعندنا سالفه
عبير بس ابتسمت:شوفي ابغا اسألك
نوف:امريني
عبير:مايامر عليك عدو...امممـ..تتذكرين بدر؟
نوف:بـدر؟؟..وش فيه؟؟
عبير:مو انتي تحبينه
نوف:بسم الله الرحمن الرحيم من قال لك؟
عبير:هههههههههههههه وش فيك ...انتي
نوف:ماأذكر..
عبير:الا...قلتي لي
نوف:المهم...وش كنتي تبغين به
عبير:ابغا اسألك وش تحسيــــن فيه لما....
وسكتت
نوف:كيف؟..لما ايش؟
عبير:يعني لم تشوفينه...لم تجلسين فتره ماتشوفينه..يعني وش تحسين فيه
نوف:أمممممممممممـ...مدري شعور غريب مدري كيف اوصفه لك...يعني لم يمر وقت ماأشوفه احس بشووق يغمرني..شوق احس فيه ياكلني..واذا شفته تضيع كلماتي...حتى لم اشتـاق يمكن اشتاق له وهو بـ جنبي..امممممـ..نظره منه تهزني..تخليني اجلس طوول وقتي افكر....لما ابي انســــــاه..القى نفسي افكر فيه..لو اقول احبــــــــه..ماأظن تكفي
عبير ابتسمت لها:كشخه صرتي شاعره
نوف:هههههههههه مالاحظت انا بس اقولك مشاعري..
عبير اكتشفت أنــــــــــــها...للـ أول مـــــــره
تحــــــــــــــــــــب..!!
الحب اللي كانت تظن انه شي مستحيـــــــل يوجد..الحب شي وقتي..مع الوقت يروح...بس هي الحين تخوض هـ التجربه..الحـــــــب
انا احب فيصل...اللي كلمة اكـــــــــرهك كانت دايم على لساني..لم عرفت اني مجرد احد في حياته...عرفت اني احبـــــــــــــه
نوف:تعالي يادوبه...تحبيــــــن؟؟
عبير:هههههههههههه انا متزوجه
نوف:اييييييييه صح...نسييييت..اجل تحبين فصوول
عبير انحرجت منها:ايه..يالله عااااد بكره في مزرعه...ولازم اروح
نوف:ايييه جيتي تشوفين كيف الواحد يحس لما يحب وتروحين
رمت عبيرعليها المخده:اقوول..موتي
وطلعت
نوف:هههههههههههههههههههههههههههه

**************

دخلـــت عبير غرفتها..وجلست تفكر .. اصلا ماله اشغل الا هـو تفكر فيه داااايم..انا احبه ولازم اعتـرف...مشاعر واضحه..بس هـو..انا ماأقدر استرسل فيها..لانه مايحبني...هـو بـ نفسه اعترف اني مجرد احد...شخص عادي في حياته..بس ليش تزوجني؟؟...وش معنى انا...معقوله مثل ماقال..انه كان يبي يجرب حظه...طيب ليش؟؟...اصير ضحيه؟؟..انا عمـري مادخلت عالم الحب...ولم دخلته رفضني..طيب انا احبه...ليش مايحبني..
تــــــــذكـــــــرت
لما ضربها...بعدها رجـع لها عشان يعتذر


فيصل:انتي زعلانه منى؟؟
عبير:ليـش يهمك؟؟..
فيصل يبتسم:أكيــــد
عبير:.........
ناظرت فـ الحديقه اللي وراه..
فيصل تقرب منها..ومسك ذقنها..ورفع راسها عشان تشوفه
فيصل بـ حنيه:شوفيني لم أكلمك...انتي الى الان زعلانه مني؟؟
عبير:مو مهم
فيصل:ليـش؟؟..مو زوجتي انتي؟؟..انتي أهم شي عندي..!!
عبير عصبت..تحسه يلعب بـ مشاعرها...بعدت يده عنها بقسووه..
عبير:وخـر عني.. انت لو تهمك مشاعري..كان مأخذتني غصب..
فيصل:طيب انـسي..نفتح صفحه جديده..ونعيـــش كـ زوجين
عبير.لاااا..مابي مابي مابي...انا ماأحبـــــك..تعرف وش معناها؟؟..اكرررررهك
فيصل عصب:طوول عمرك عنيـــده..بس تدرين..انا مدري ليش جاي براضيك ..عندك البيت ملياااان جدران...وانتي اللي فـ النهايه خسرانه..لان بدالك عشر..

ماأحبـــــــــــــك؟؟...هه..هـ الكلمه صعب اقولها...او يمكن الحين..
ابتسمت لم تذكرت بـ البر...لما ضاعت
عبير:فيصل؟؟...فيصصل..
جلست تصيح:فيــــــــــــــــــــــــــــــــصل؟؟
جلست تصررخ وهي بـ دموعها:فييييييييييييييييصل؟؟
فيصل:عبير؟؟..
ألتفت عبير على فيصل..وركضـــــت له..وضمته..
دفنت راسها بـ صدره..
عبير:لا تتركني..ياويلك...انا خااااايفه..فيصل بلييز خل نرجع..
فيصل:ههههههههههههه شفيك انتي مصدقه اننا ضايعين
عبيـرببراءه مو فاهمه:هـاه؟؟
فيصل:فيصل معاك كيف تضيعين؟؟..تعالي!!

انا اغـبــــــــــــى انســـــــــــــــانه
فيصل معاملته معي حلووه...انا لازم استغل هـ الشي...

"" كطفل وسط زحام شديد اكتشف فجأة أن طرفا من عباءة أمه ليست بيده ..
بكى كثيرا .. قبل أن يوقن أنه تااااااائه .

هذا هو الشعور الأولي الذي أصابني حينما بدأتُ أحس بفقدك
أصبحتُ تائهتاً
قريب أنت كل القرب مني؛ لأن روحك تملأ جنبات نفسي؛ ولأن همساتك وضحكاتك تشغل مسمعي عن أي شيء آخر

ولأن – وهو الأهم – حبك أصبح شغلُ قلبي .. فلا شغل له غيرك""

سكـــــــرت دفنرها بعد ماكتبت هـ الخاطره
من زمااااااان عن الخواطر..من زمااااان ماكتبت شي...فيصل صار يلهمها..وبدون مايدري

احبــــــــــــــــــــــك يافيـــــــــــــــصل



نوال:حموودي؟...بكره في مزرعه وانا الشهر اللي راح مارحت
محمد:لازم؟
نوال:تكفى محمد ترا والله فشيله
محمد:ياربي ارحمنـــي...اوكي طيب روحي
نوال:والله؟...وناااااااااااااااااااااااااااااااااس ه
محمد:شوي شوي..تراك حامل..
نوال:شوووووووووووووووووووووووووكرا
محمد:ههههههههههههههههه عفوا


مــــــــــــــــــــن بكره...
استعدت عبير...لبستلبس اشترته من الفيصليه...احلى لبس بـ حياتها...لانه من ذووق فيصل...
كان عباره عن..بنطلون جنز ازرق غــــــــامق سكني...وتي شيرت اصفر واخضر في شعار البرازيل...كان سبوور بس صايره كييوووت فيه لأن البلوزه رجاليه وماخذه مقاس صغير خخخخ
فكت شعرها...ولففته تلفيفات بسيطه ونزلت غرتها..طبعا كل هـ الكشخه عشــــــــان فيصل..

طلعت لقته جالس ولابس ثوب ومرسّـم..
عبير:وين رايح
فيصل:للـ مزرعه... ليش ماتدرين؟
عبير:طيب ليش لابس لبس العيد
فيصل:هههههههههههه لبس العيد؟
عبير:انا ادري عنك؟؟...البس شي مريـــــــح
فيصل:لاماله داعـي...منيب فاضي للـ تعليقات الشياب...
عبير:وش يقولون...
فيصل:هذا كبرك تلبس بدل....وش بقيت للـ المراهقيـن..والبزران...وش تبي بـ ملابس الغرب....يعني زي كذا
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه..اجل وفرت على نفسك
فيصل:هههههههه من جد..كذا اريـــّــــــــــح

راحــــــوا وركبـوا السياره


ام طلال:يالله يانااااااااااااااااديه
ناديه وهي فوق:طيب يمه طيب
دخل طلال..لقى امه جاهزه واخته شهد ودحوومي
دحوومي:طلووووووووووول
طلال:هلا والله
وشاله وباسه
ام طلال:الله يهديها بس
طلال:من هي؟
ام طلال:اختك...يالله تلبــــــس..
طلال:اقول يمه عزيمة هيونه بكره
ام طلال:ايه
طلال:تراني اجلتها...
ام طلال:وليــــــــــــــــــــش؟
طلال:ماعليه يمه توهم راجعين عشان خاطري
ام طلال:بس انا عزمت الناس
طلال:من عزمتي كلهم زوجات عماني وخالاتي..قولي لهم
ام طلال:وليش
طلال: يمه عشان خاطري
ام طلال:خلاااص بس لو تقولي ليش؟
طلال:مشكووووووووووورهـ..!
ناديه:انــــــــــــا وصلــــــــــت...
ام طلال:الله لايحيك امشي لاطعتنا من الصبح
ناديه:يماااااااااااااااه...تونا الساعه 11الا..
ام طلال:امشي بس
طلال:ههههههههههههههههه...
وركبــــــــوا مع طلال...


فيصل:وش رايك نروح نفطر اول؟؟
عبير:كيفك؟؟
وهي ودهـــــــــا مـررررره
فيصل:اوكي ..نروح للـ د.كيف؟
عبير:يالله
وراحـــــــــوا لـه
دخلــــــوا وجلسوا
فيصل:وش تبين؟
عبير:أي شي...
فيصل:اممممممـ خلاااص اطلب لك مثلي...
عبير:اووكي..
طلبوا اخيرا مثل بعض...كروسون وموكا..طلب عبير عادتا..
فيصل:ولو اني احس انه مو بوقته..بس كيف نفسيتك اتجاه ابوك؟
عبير ابتسمت له:عــــادي...انا الى الان ماشفته بس ان شالله امسك نفسي..لأني احس نفسي بصيح
فيصل ابتسم:كفـــــــو...هذي حرم فصوول
حست بـ شعوور غريب..حـرم فيصل؟؟...الله ياحلوو هـ الكلمه...
ابتسمت له بس ماعلقت..لاحظت في شوكلت عند فمه بس ماتحركت تبغا توخرها بس تستحي
فيصل يكلم نفسه:آآآآآح...كـــروسونتي حااااااره
عبير:ههههههههههههههههههههه هــــــات
وخذت منه الكروسون..وهفت عليها عشان تصير بارده وعطته..بس التشوكلت اللي على فمه يقهر
فيصل: شايفتني مجودي
عبير:هههههههههههه يمكن ليش لا...اذا الكروسون حاره عندك
فيصل:المشكله حـارره وبـ التشوكلت
عبير:صح بس انا مثلك شف آآكلها عادي
فيصل:حاااااار
عبير ماقدرت:فيصل في شي بـ ذقنك
فيصل شكله يضحك بريء:وين..
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل يأشر:هنا؟
عبير:لا
فيصل:هنا؟
عبير:لا
فيصل:ويـن
عبير تأشر بوجهها:هنـا
فيصل:هنا؟
عبير:ههههههههههههههههههههه لا
فيصل شوي ويقطع شعر راسه:وين
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت وقــــربت منه عشان تشيله...شالت المنديل وتوها بتمسح..وطاااح المنديل
فيصل:هههههههههههههههههههه
عبير حمممر وجهها...
فيصل: يالله امسحي...
عبير بعصبيه بس بـ حيـــا:مستانس
فيصل:هههههههههههههههههههههههه مررره
عبير:لاوالله؟
فيصل:يالله ترا عيب يصير شكلي غلط يقولون عني بزر
عبير:ههههههههههههههههههههههه أحلـى بزر
زل لسانها بس دفعت ثمن زلتها خخخخ
لما كانت قريبه فيصل باسها على ذقنها..وهذا ثمن البوسه
عبير استــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــت
وجلست مكانها
عبير:خلاااص..والله عليك مكان شوكلت ناشبه
فيصل:في السكسوكه؟
عبير يققت عيونها:وش دارك انها عند السكسوكه؟؟
فيصل مات ضحك هـ المره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير حممممممر وجهها:سخيييييييييف
فيصل:هههههههههه عادي اصير سخيف معليش..اهم شي خذت بوسه
عبير مستحيه:...................
فيصل:فديت اللي يستحون
عبير:خلاااص..انا خلصت
فيصل:ههههههه..طيب يالله
طلعـــــــوا من المحل وركبــــــوا السياره

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 08:55 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فـــــي السياره عند ام طلال وطلال وناديه
ناديه:يوووووووه يا شهيد..وخري مناااااااك
شهد:مابي...انا احب ورا طلال..
ناديه:اوووف
ام طلال:خلاااص..عمــــــى!!
طلال:هههههههههههههه


You have my heart
And we'll never be worlds apart
May be in magazines
But you'll still be my star

ناديه:جواااالي..هذي منوووله
طلال:وش دراك؟
ناديه تطلع الجوال من الشنطه:من النغمه هي تحب اغنية umrella
طلال:اهــــااا..هع مثلـي

ردت ناديه وحطت ع السبيكر
ناديه:آآلوو
منال:هلا ندووش
ناديه:هلاوالله
منال:كيفك؟
ناديه:تماااام..انتي؟
منال:بـ خير وصحه وسلامته وكل شي..المهم بتجوون؟؟..ترا والله طفشت من جد محد جا..
ناديه:ههههههههههههههههه بنجي لا تسوين سالفه
منال:بنات عم ع الفاضي
ناديه:ههههههههه وش فيك معصبه
منال:المبزره تجمعوا...
ناديه:ههههههههههههههههههههه طيب طيب هذا احنا بالطريق..يعني تبين اقول للـ طلال يسرع؟
منال:طلال جايبكم؟
ناديه:ايه..ليش؟
منال:ههههههاااااي وين هيا؟
ناديه:هههههههههههههههههههههههه ماتتوبين ابد
منال:انا صراحه اشك في اخلاق عيال عمي
ناديه:هههههههههههههه..انا منهم؟
منال:اولهم
ناديه:ههههههههههههههههه طلال معهم
منال:اساس البلا
طلال:انـــــــــــا اساس البلا..افا يابنت عمي
منال:..........."بللللللمت"
طلال:كيفك؟

طوط طوط طوط طوط طوط طوط
ناديه:ههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك
طلال:لي الحين خبله
ناديه:بس طيوووووبه
طلال:تأسفي لي منها
ناديه:هذا ان حاكتني
ام طلال:مير انتي محدن قال لتس تطلعين صوتها
ناديه:هههههه يمه هذا سبيكر..


مشعل:هياااااااااااااااااااااااااااااا
هيا:جيت جيت جيت
مشعل:يالله
وركبــــــــــوا
هيا:وش فيك مرتج..محد لاحقنا
مشعل:طلول الشين
هيا:وش فيه؟
مشعل:اجـّـل العزيمه..او الزواره مدري وشي
هيا:طيب؟
مشعل:مو انتي كنتي تبينها
هيا:عادي...أجلها ماألغاها
مشعل:ولــــو..قاهرني
هيا:ههههه اعصابك
مشعل:ههههههههه

كانوا عبير وفيصل في السياره جالسين..وساكتين
عبير طفح الكيل عندها تبي تقول أي شي
تنهدت بصوت عالي
فيصل:عسى ماشر؟؟
عبير:ماشر بس طفشت
ولعت عبير الراديو

وتدور اغنيه حلووه...الاغانـي صار لها معنى بـ حياة عبير..من اول بس الحين اعترفت ..من بعـــــــد فيصل...

كان على اخر اغنية....اصاله سواها قلبي
بعدها اغنية......... جوايا ليك

جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنام
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم
جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنام
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم
ارتحتلك
احساس غريب بحس لما ببوصلك
وبحنلك
لو حتى جنبي في حضن قلبي بحنلك
سلمتلك
اغلى ما عندي حتى قلبي فتحتلك
جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنا
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم
عمري انا
محتاجه منك كل نظره حنينه
روحي انا
الثانيه في بعادك بكام مليون سنه
قلبي انا
لما بتبعد عني بيكون مش هنا
جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنام
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم .

فيصل:تحينها؟؟
عبير ماكانت تسمع السيا بس الكلمات تجذبها:مرررررررره
فيصل:هاديه..انا مو مره وع الهادي
عبير:امممممـ انا على حسب..بس تعجبني كلماتها
فيصل:اهــــــــــــــااا

**************

الجزء الحــــــــــــــادي عشــــــــــ11ــــــــــر

وصـلــــــــــــــــــــوا للـ مزرعه
فيصل:اووكي..هذا احنا وصلنا..
عبير:طيب بـ ننووم هنا؟
فيصل:نوب
عبير:ليــــــــــــــش؟؟
فيصل:اوكي انا بروح الشياب يبغون الزله بس عشان يهزؤون
ابتسمت له...مارد
دخلت جـوا...سلمت على الحريم وبعدها راحـت للـ بنات
سلمــــــت عليهم..وجلست معهم..كان في هيا وابرار والعنود وشذى ومنال
العنود:بنـات قسم بالله انه طفش
منال:خل نشغل المسجل..
شذى:بس مافي اشرطه سنعه
منال:الا في انا جايبه
العنود:اووكي...جيبيهم
وراحت للـ شنطتهم وجابتهم
عبير:شغلــــــوا جوايا ليك
منال:وش الطاري؟
عبير:أحبهـــــــــا
هيا:ههههههههههههههه طوارئ
ابرار:مــــــــن جد
منال:لا وع..مالقنا خلق النكد...
العنـود:حطي صدفه
منال:لااااااع..مليت منها
هيا:حطي سود العيون
منال:لاااع...قديمه
ابرار:طيب..حطي..اممممممـ...انسان اكثر
منال:لاااااااع....ماترقص
شذى:اجل وش تبين
منال:اشتهيت مصري....
عبير:أوكـي حطي مصري
منال:اممممممـ...وش فيه هنا..امممممممـ.....انتوا وش تبون؟
عبير تذكرت لما كانت مع فيصل وشغل تامر حسني:تــــــامر حسني
منال:بسم الله...طيب
منال:اممممـ..في..عنيا بتحبك..انا ولا عارف..مايحرمنيش منك..يابنت الايه..مشكل اللي تبين
عبير:امممممممم ابغا ثنتين...انا ولاعارف و ماحرمنيش منك
منال:اوووووكي..ولو اني ماأبيهم...بس يالله عشانك
عبير:ياحوووووبي لك
لم خلصوا...
حطوا..اغاني غيرها...طبعا مو هاديه
وجلســــوا يرقصون


عنـــــــــــــــد الشبـــــــــاب
طلال:شلونك يافيصل؟
فيصل:والله الحمد الله تمام
طلال:وكيف الزواج؟
فيصل:الحمد الله...ودعنا حيـــاة العزوبيه هههههه
طلال:هههههههههههههههه...اهم شي ان الواحد يكوون مرتاح
فيصل:ايه والله...الحمد الله
طلال:هـاه..يعني تنصحني؟؟
فيصل:على حسب...انت يعني ماشالله عليك..على انك اصغر مني بس احسك اقدر مني ع الزواج...
طلال:بس انا مابي وحده عاقله
فيصل:هههههههههههههههههههه...اجل مجنونه؟؟...عندك مستشفى المجانين..طب وتنق
طلال:هههههههههههههههههههههه لامو قصدي
فيصل:اجل؟
طلال:ابي خبله...وحده خفيفة دم..تستهبل...فهمت..مابي وحده جديه..تظن انها تعرف كل شي...ابغا وحده هي نفسها بعد الزواج وقبله
فيصل ضحك: وينها هذي؟
طلال:بدورها ان لقيتها قلت لك عنها
فيصل:شف هو على حسب...يعني انا كنت راسم صوره في بالي..بس ماطلع بالظبط
طلال:يعني؟..مافهمت عليك
فيصل:يعني انا كان ودي بـ وحده تمثل لي تحــدي..عبير كذا..بس الحين..ماأحس بهـ الشي
طلال يقق عيونه:يعني مليـــــــــــــــت منـــــهاا؟؟
فيصل:ههههههههههه لا..شدعوه مو كذا..بلعكس...هي كل شي الحين
طلال:خواتي يقولون كذا...عبير مغروره..وتشوف اللي الناس بـ نظره فوقيه..طبعا اللي تحبهم شي ثاني..بس الناس بشكل عـام...بس تغيـرت نوعا ما..
فيصل:يمكن لي يد ويمكن لا
طلال:انت شخصيتك حاده نوعا ما...وفي طبعك كبرياء عظيم وعناد حاد ومتسمك فيه...وهي نفس الشي...بس من اللي بيربح في الاخيـر...
فيصل:هههههه يمكن لا انا ولا هي
طلال:اللي بيحب الثاني اول هو اللي بيخسر
فيصل يناظر ساعته:ويـــــن عبيدووه...تـأخر

مشعل:طللللوللل
طلال:هلا..
قـام طلال من عنـد فيصل..وراح جلس عند مشعل..
مشعل:نايف اليوم جااي
طلال:والله؟...الله يبشرك بـ الخير
مشعل:بعد ساعه تقريبا بيجي..دق علي قبل شوي
طلال ماشالته الارض من الفرررحه

عنــــــــــــــــــد البنــــــــــــــات
دخلت عليهم ناديه:هاااااااااااااااااااااااااااااااي قيرلزز
الكل الا منال:هايات
ناديه:منووووله زعلاااانه؟
منال:روحــــي مناااك
ناديه:منوووووله بليـــــز
منال:............
شذى:شغلـي..
جلســــــــوا رقص ووناسه
منال:عنوودهـ قومي ارقصي....رقصك الخليجي حلوو
العنود مابي...اخااف احتر
منال:عليك عذر ولعنا المكيف..فتحنا الشبااك وكل شيييي
فـ الاخيـر قامـت العنـود عشان ترقص


الله ياحلوو الريــــاض..وجوها على انه حر بس وهـ ياحبي له..

رجــــع نايف للـ رياض...
مـر من المجلس حق البنـات...كان الشباك مفتـوح...وبشكل تلقائي شاف اللي جوا...شاف عنود وهـي ترقص...

كانت عنود لابسه تنوره قصيره وبلوزه بس التنوره ماكانت باينه..بس شكلها كان نعوووووم..
وقف يناظرها..كانت ترقص وجهها محممر لأنها مستحييه..وقايمه غصب..
لمحتــــه ..وقفت في مكانها...
هـو مايدري شيسوي..ارتبك...ابتسم لها ورااااح
امــــــا هي..فـ جلست وغطت وجهها..
هيا:بسم الله عليك وش فيك
العنود:مابي ارقص..مابي مابي
منال:الحمد الله...ورا ماتصيحين احسن
العنود:سخيــــــــــــــــــــــفه

رن جوال عبير..
عبير:آلوو
فيصل:هلاوالله
عبير:اهليـن
فيصل:ماأشتقتي لي؟؟...احتريك تدقين بس شكل ماعندك نيه
عبير استحت:......
فيصل عرف:ياويييل حااااااالي...امشي نطلع..انتظرك عند النافوره
عبير:اووكي
راحت عنـد المغاسل وصلحت نفسها..حطت قلووس وشعرها عدلته خخخ

وراحــــت
فيصل:وينك؟
عبير:معليش بس البنات تعرف سين وجيم
فيصل:قولي بشوف حبيبي فصووول
عبير:لا ماحب اكذب
فيصل:أفــــــــــــــــــــاااا...
عبير حست انها تحسفت بس ماتبي تبين انها ميته عليه
فيصل:عبير شوفيني...ترا بديت اشك ان الارض فيها شي وانا ماأشوفه
عبير رفعت راسها:....
فيصل:تصدقين......احب عيونك؟
عبير:عيوني؟
هــــز راسـه
عبير كانت متوتره من قربه...هـو طووويييل..وهي صايره صفر..
عبير:شفيها عيوني؟
فيصل:حلووه
عبير:الله يسلمك..حلووه المجامله
فيصل:يعني انا اجاملك؟
عبير:مو انت كنت تقول اني شينه؟
فيصل ماااات ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير نزلت راسها...انحررررجت منه مررره..حمر وجهها ودمعهتا خلاااص بتنزل..يالله هـ الانسان لم اكون معاه..احس بـ أنوثتي..بس ماأحس بـ كرامتي..وأحس بـ أحرااج كبيــــر..
نزلت دمعتها
فيصل ماأنتبه لها
فيصل:عبير ارفعي راسك
عبير:..........
ماتبيه يشوف الدمعه
وتخاف تمسحها يحس بـ شي
مسك ذقنها ورفعه
غمضت عبير عيونها..ووجهها احمر بما ان عبير بيضا فـ باين..واضح وضوح الشمس
فيصل بـ كل جديه:عبير ليش الدموع
عبير:..........
فيصل:عبوور..تكفين بدون دمووع...ترا ماحب اشوف احد يصيح قدامي
هنـا عبير انهاااااااااااااااارت...رجع يقول احد مره ثانيه..انا مو احد..
فيصل:عبير ترا والله دموعك غاليـه..ليش تصيحين؟
عبير:مافيني شي..
فيصل:علـي؟؟...الا فيك..كل هذا عشاني قلت انك شينه...
عبير مااااايفهم ياناس:......
فيصل:عبوور انتي احلى وحده في العالم..في نظري ملكة جمااااال..بس لاتصيحين
عبير حطت راسها بين يدينها...مايحس مايحس مايحس...ولا راااح يحس
عبير:انت ماتحس فيـــــــني...محد يحس
فيصل:طيب قولي عشان احس فيك
عبير:...........
ضمهـــــا فيصل للـ صدره..
وهنـا هي هدت شوي...



منال:يالله هذا احنا لحالنا
العنود:نايف
منال:وش فيه بعـد...شم عطرك؟؟
العنود:لالا...شافني وانا ارقص
منال:والله؟
العنود:والله........والله الفشيـــــــــــله
منال:هههههههههههههه..مثلي الليوم
العنود:وش صار؟
منال:كلمت ناديه وانا معصبه لينها حاطه السبيكر..وطلال يسمع
العنود:لالا مو مثلي....انا يفشل اكثـــــــر


نايف:ياخي وش تبي من السنه اللي راحت وانت ناشب لي
طلال:امش امش..
وطلعـــوا برااا
نايف:نعم
طلال:تذكر يوم يوم تقولي سالفة مشعل يحب وحده ثانيه؟
نايف:مشعل..يحب غير هيا؟؟
طلال:ناااايف..لم كنا طالعين...انت بنفسك قلت لي..
نايف:ماأذكر..
طلال:يوم يقول انه خاطب بس يحب
نايف:أيـــــــــــــــــــــــه!!
طلال:ايوهـ...وش السالفه
نايف:عادي..هو يستهبل..بس
طلال:يعني مافي احد سمعكم
نايف:لا كنا بـ المغاسل نغسل..ومافي الا انا وهو بسس
طلال:اهاا..خلاااص مشكوور
نايف:ليش وش فيه؟
طلال:لا بس...اسألك..امش ندخل
ودخـلـــــوا


فيصل:هاه..كيفك الحيـن؟
عبير:احسـن
فيصل:لاعد تصيحين..روعتيني..طيحتي قلبي
عبير ابتسمت:لاخلاااص ماراح اصيح
فيصل ابتسم:يكوون احسن بس ابتسمي..
عبير ابتسمت
فيصل:طيب ممكن اعرف ليش الدموع؟
عبير:.......
فيصل نزل راسه للـ مستواها..وهي رفعت راسها..
فيصل:يعني ماتبين تقولين لي؟؟
عبير:لا
فيصل ابتسم نص ابتسامه باهتـه:اووكي..بس تأكدي انك متى مابغيتي تقولين أي شي..فيصل وقلب فيصل مفتوحين لك في أي وقت
عبير هـــزت راسهـا..
فيصل:اووكي..انا برووح للـ الشباب..متى ماأشتقتي لي..بس رنه وحده واجيـك ركض
عبير:........
وقـــــــام عنهـا...
وهي قامت وراحــــت للـ مجلس اللي فيه البنات

*****************

جلست معهم ...هي معهم بـ جسمها بس تفكيرها معه..مع فيصل..معاملته لها حلووه..بس ماتنم عن حب..حنـون..بس مو حنان زوج لـ زوجته.او عشيق لـ عشيقته...مابي اكـــــون احــــد..كررهت هـ الكلمه....
اصــارحه؟...مافيها شي هـو زوجي..يمكن هو بيفررح بهـ التغير...لا كراامـتي ماتسمح لي..حتـى لو صارحته وقلت له..انا احبك بس انت ماتحبني..وش دليلي..مافي حركه وحده منه تخليني اقول كذا...بس مجرد شعور..وانا متأكده منه..
بس صعـب مـره تقنع شخص بـ شعوور تحس فيه...آآآآه يافيصل..ليتني لي الحين اكررهك...ليتني لي الحيـن اتنمى اشوف اليوم اللي بننفصل فيه..بس لا...انا ابغـاك..مو دلال ولا غيرها بياخذونك..يمكن ماراح ياخذونك بس انا ماقدرت اخاذك
...تذكرت تو فيصل ضمها..بس مو لـ لله..عشانها كانت منهاره..ليتك تضمني في كل وقت..
لو بس تقول لي كلمة احبك...لو بنظرتك يافيصل..احس فيها..وخذنـي بعدها
هـديـــــــــــــــــــــــه...!!

يمكن يحب دلال...لالالا..ماأظـن..ماألاحظ أي شي..حتى نظرات...هـو اصلا مايعطيها أي اهتمام...بس انا؟...انـا أيـش...وش امثل له بـ حياته..مجـرد احد مثل مايقول..طيب يمكن طلعت عفويه...يمكن ماكان يقصدهـا.....يووووهـ...ياعبير انتي تكذبين على مين؟؟...

حبيبي النهارده لازم تعرف حبك عاملي جنان
انا بحبك بحبك حب ما حبوش انسان اه يا حبيبي
و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك
و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك
يامحلى الدنيا و انا جنبك يا كل منايا محتجلك
حبيبي يا عمري ماتسبنيش و حياة اغلى حاجة عندك

خنقتها العبـره...الجـو كان يساعد..هدوووء..والاغنيه...نــزلت دمعتها...دمعه سببها فيصل..

شذى:يووووه منووله شوفي وش سويتي..سكري الاغنيه
منال:طيب انا وش دراني...
وسكـــــرت
شذى:ماعليك منها هـ الخبله..عبوور لو سمحتي بدون دموع
منال:عبـوور والله سوري..ماكان قصدي لو ادري انك بتصيحين كان ماحطيتها
عبير ابتسمت:لا بس شي دخل بـ عيني
طبــعا محد صدق..بس ماناقشوا..



طلعـت عشان تشم هـــــواا...


نـوف جالسه في غرفتها...وجالسه ع الاب توب..مالها شغل بهـ العطله الا النت
رن جـــــوال نـوف
نغمـــــــة مســـــج
" جربت نسيانك وجربت ذكراك
واحترت ما بين الوهم واشتياقي
احيانا اسولف بك وانا قصدي انساك
واحيانا احس انك معي في فراقي
وان جيت اببعد يا بعد عيني
القاك انت الوحيد بها القلب باقي"

وطبـــــــــعا..كان من بــــــدر

نـوف اتشققت مـررررهـ...
كانت تبي ترسل له بس عيـب...ونست ان مجرد انه هـو رسـل لها مثل هـ الكلام ...عيـب

شـــــــــوي..
وجاها مسج ثاني
"اووووه...معليش سووري ع المسج اللي تو"
نوف استغربت..تحاول تكذب اللي فهمته..وأرسلت
"كيـف؟...مافهمت؟.."
ورن جوالها بس هـ المـره مو مسج
نوف:آلوو
بدر:هلا نوف
نوف:هلا كيفك؟
بدر:بـ خير...اقول نوف..معليش المسج اللي تو مو لك...جاك بـ الغلط..يعني آآسف..
نوف تحطـــــمت:.......
بدر:من جد آآسف..بس والله مو قصدي كان للـ شخص ثـاني..
نوف:لاعـادي حصل خير..اصلا ماقريته
بدر:ماقرتيته؟
نوف تبي ترد لو شوي بس من اللي قاله:مدري شفته طويـل ماتحمست اقرااه قلت مو الحين...بعديـن..متى ماأكون فاضيه قريته
بدر:.........
نوف:اووكي بدر تبغى شي...انا طالعه...
بدر:سلامتك...باي
وسكــــــــــــــــر
نوف حست بـ تأنيب الضمير...بس في نفس الوقت حست بـ الانتصــــار



هي تكذب ماراح تطلع ولا شي بس تبي تنهي المكالمه
نــــزلت كان في عزوز وسلطان بالصاله..
وكان عزوز يكلم..
عزوز:هلااااااا بدوووور.....بـ خير دامك بـ خير.....لا الحمدالله....الاهل؟...لا محد بيطلع اليوم ليش؟...جااي؟....امممممممممـ...والله بشوف الجدول...هههههااااااي تعرف مهم....والله وانا اخوك الله يحيك في بيتك في أي وقت...

دخلـــــــت المطبخ...وش جـابه ذا...ليش داق يسأل؟؟...اكيـد يوم قلت له اني بطلع دق على عزوز...طيب هـو وش يهمه؟...اممممممممممممم في 60 داهيه ليش احس انه يبي يجرحني؟؟....لحـظه انا ليش خليت من الموضوع شي كبير..خلاااص هو غلط وانتهينا...بس الرساله كانت لـ مين...فتحتها وقرتها مره ثانيه...مو معقوله لـ امه و لا ابوه و لا اخته.. ولا ولا ولا...هذي اتوقع بس للـ وحده يحبها..
نــــزلت دمعتها...يعني انا مو حبيبتك..انــــــا الشخـــــص غلـط

عزوز دخل وهـو يغني ويستهبل والاخ ولا دراي
نوف:قسم بالله انك راااااااااااايق
عزوز:com on my sis..
نوف:اقوول وخـر
وطلعــــــت...


شذى:يعني متأكده ماتبين تقولين؟
عبير:والله مافي شي...بس شوية ارهـــاق
شذى:عبووره بليز اذا فيك شي قولي..انا اختك..فيصل مزعلك؟
عبير:لا...فيصل ماله دخل..
شذى:اووكي امشي نرووح مع البنات..
عبير:اووكي..

ودخلوا للـ مجلس..
منال:عبووووووووووووووووووووورهـ
عبير تبتسم:هلا
منـال:شلونك..والله اني اسفه والله ماكان قصدي لو ادري كان ماحطيتها بس انا حطيتها لأنك تحبينها
عبير ابستمت:لا عادي...شدعوهـ...انتي منووووووله
منال:ياربي انك توفقها وتنجحها وتجيب درزن عيـال..فريق كرة قدم مع لاعب احتياط
عبير:ههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:يؤ يؤ يؤ...لاعب احتياطي؟
منال:انتي محد كلمك فاااااااااااااااهمه؟
ناديه:يوووووه منووله خلاااص..
عبير:منوله بليـز سامحيها عشاني
منال تفكر:اممممممممممممم
عبير:عشان خاطري...ولا مالي خاطر عندك
منال تكلم ناديه:ولو انك ماتستاهلين بس بسامحك...عشان عبووووورهـ
ناديه:الحمدالله ياربي..الحمدالله..رضت..هذي نعمه من ربي لا اتمنى زوالها..
منال:الحمدالله والشكر
ناديه بـ خبث:اقوووووول منووول
منال:هـــــــاااه
ناديه:وجعه ردي زيـن
منال:ترا توني راضيه عنك لا تخليني ازعل مره ثانيه
عبير:هههههههههههههههه بزران
شذى:منذ مبطي
عبير:هههههههههاااااااي..
شذى:امشي بس نجلس
وجلســـــوا...

منـال تكلم ناديه:طيب خلاااص خليك اون لاين اليوم
وراحت للـ عبير:عبير
عبير:عنونها
منال:تسلم عنونك...اليوم بتدخلين المسن؟
عبير:امممممممممم مدري
منال:ادخلي بليـــــز...اممممم..الساعه 1
عبير:اووكي
شذى:وانا مايصلح ولالا؟
منال:الا يصلح هههه
شذى:اشوى احسبكم ماعزمتوني
منال:لالا هو انا اقدر


مـــــر اليـوم كله لعب ورقص..
بس 2 طلعوا وهـم عندهم هـ اليوم شي ثاني
عبيـــر....والعنـود
عبير...وحبها للـ فيصل..اللي مايندرى وش اخـرهـ
العنــــود...نايـف ووش موقفه من اللي شافه


فـــــي السيارهـ..
فيصل:استانستي؟
عبير:أيـه
فيصل:ايه؟...انا مابي ايه وبس
عبير:اجل؟
فيصل:ابغااااا..مثل ماتقولون يالبنات.."ويقلد صوت البنات"..ونااااااااااااااسه..مره
مره مره وناااااااسه
عبير:هههههههههههههههههههههههههه مو لايق ابد
فيصل:ههههههههههه
ومســــك يدها
فيصل:تدرين؟
عبير استحت:وشو؟
فيصل:مرره استانس على ضحكتك
عبير:...........
فيصل:لا تضحكين..بس اتفأل اذا سمعتها...
عبير:ههههه ليش يعني؟
فيصل:مدري...اول كنت ماأسمعها..وكنت دايم مبوووزه..والحين صرت تقريبا يوميا اسمعها..احس ان الدنيا تنفتح بـ وجهي..
عبير:وش معنى؟
فيصل:طيب اقولك...مثلا الشركه...صارت نااجحه يكفيك اني قبل يومين نجحت في مشروع صغير..كنت بادي فيه من وقت مو قصير..
عبير:والله؟..
فيصل:والله
عبير:الله يخلي الصدف
فيصل:انتي ليش متشائمه؟
عبير:لأن مافي شي يخليك تتفأل
فيصل:بالعكس..الحياة حلووووهـ..مو اذا صار لك شي واحد خلا حياتك كلها شينه
عبير:طيب اذا صار لك شي حلوو وشين في نفس الوقت وخلا حياتك كلها شينه
فيصل عقد حوجبه:وش هـ الشي؟
عبير:مو شي بس اسأل..
فيصل:مدري بس مافي شي شين للهـ درجه
عبير:عنـدك..يمكن انت في حياتك ماشفت شي شيـن
فيصل:ههههه عمري قرب الـ 30..وانتي تقولين ماشفت شي شين؟
عبير:مو شرط انك كبير انك تعرف كل شي
فيصل:بس انتي ماتعرفين انا كيف عايش طفولتي
عبير:كيف؟
فيصل:مو مهم..انا عطشااااااان..ابي اشرب أي شي
عبير:......
فهمت انه مايبي يتكلم...فـ سكتت

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 08:59 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــزء الــــــثـــــــــانـــــي عشــــــــ12ـــر
خلت غرفتها

منتدى ليلاس

رجعــــــت عبير للـ بيت مع فيصل...
فيصل على طـول رااح للـ غرفته..اما هي جلست تتفرج ع التلفزيون..
وتذكرت انها مواعدهـ منال ع المسن
فـ دخلت...
كان الـ اون لاين...شذى ومنال والعنود وناديه..
عذبتنيـ بصمتكـ..موموجود غريبـه..العاده 24ساعه اون لاين
خلت غرفتها

منتدى ليلاس

منـال:
هــــــــ والله وغلا ـــــــــــلا

عبير:
هلا بكـ..

منـال:
اخبـارك ياعسـل..؟
خلت غرفتها

منتدى ليلاس

عبير:
تمام التمام..انتي؟

منال:
بـ خير
خلت غرفتها

منتدى ليلاس

عبير:
وش فيك بـ الموت تردين

منال:
معليش...برب

عبير:
تيت

سكــــرت منال المحادثه من عبير ودخلت محادثه مع ايميل
التوبيك حقه
" baby girl you can be my cinderella"

التوبيك توبيك ولــــد...بس هـ الايميل ايميل صديقة ناديه
يمكن هي اضافت الايميل الغلط

فـ الاخيـر

منال:
Hi

baby girl you can be my Cinderella:
heey

منال:
كيف الحـال؟

baby girl you can be my Cinderella:
fine…u
خلت غرفتها

منتدى ليلاس

منال:طبعا تتظنز
بـ خير الله يسلمك..

baby girl you can be my Cinderella:
lo0o0o0o0o0o0ol

منـال:
ماعندك حروف عربي؟

baby girl you can be my Cinderella:
ألا

منـال:
^_^..ايوه كذا احسن

baby girl you can be my Cinderella:
sorry,,but idon't know who r u

منـال:تجاريه..ولو انه قاهرها
Ok..iwill tell u

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههههههاااااااي....خليتك تتكلمين انجلش

منال:
والله ماعرفت لك

baby girl you can be my Cinderella:
انا اختبرتك...انا عارف انك تبيني اتكلم عربي..
خلت غرفتها

منتدى ليلاس

منـال:خسااااااااارهـ
Ok...الجيات اكثـر

baby girl you can be my Cinderella:
لووول..أيـوه...من معي؟

منال:
انا سويت لك آآد على انك وحده تقرب لي بس التوبك حقك حق ولد :S

baby girl you can be my Cinderella:
اممممممم...يمكن خطـاء مطبعي...لو تركزين الاييميل مايبين اذا ولد او بنت..

منـال:
اهـاا...طيب عندي سؤال

baby girl you can be my Cinderella:
تفضلي

منـال:
التوبك اللي حاطه ,عندك اغنيته؟

baby girl you can be my Cinderella:
عندي وعندي الريمكس

منـال:
قل والله؟؟...اعترف انت من أي كوكب؟

baby girl you can be my Cinderella:
يؤ...ليش؟

منال:
مافي واحد سعودي يعرف الريمكس لانه مابعد انتشر مره زي الاغنيه الاولى حقت نفس المطربه

baby girl you can be my Cinderella:
لالا انا كنت اعرفه لأني قبل كم شهر ماكنت هنـا..ليش الاخت مو سعوديه


منال:
الا


baby girl you can be my Cinderella:
خخخخخخخ...اجل انتي سعوديه..حسيت من لهجتك..من اهل نجد صح؟

منـال:
ايه..انت..حجازي صح؟

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههههههههههههههه لا.....ليش حجازي؟

منـال:
مدري حسيت

baby girl you can be my Cinderella:
احسـاسك غلط

منـال:
اقول ماتلاحظ اني جالسه اسولف معك...وانت غريب..يالله باي

baby girl you can be my Cinderella:
أفـااا...شدعوهـ

منـال:
انت ولـد؟..ولا ماتدري

baby girl you can be my Cinderella:
طيب طلع مني تصرف تضطرين تعطيني بلوك؟

منـال:
امممممممممممم....لا

baby girl you can be my Cinderella:
طيب ليش البلوك؟

منـال:
ياخي والله انك ولد مايصلح

baby girl you can be my Cinderella:
طيب اعتبريني بنت

منـال:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ههه طيب بس والله ان بدر منك أي تصرف بصكك ببلوك>>متعوب على بدر

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههههههههااااي ...طيب..

منـال:
خخخخخ..خلاااص

baby girl you can be my Cinderella:
طيب وش اسمك؟

منـال:
لازم؟

baby girl you can be my Cinderella:
ههههههه طيب بقولك انا اول...اسمي طلال

منـال:
الله احب هـ الاسم...مثل اسم ولد عمي

baby girl you can be my Cinderella:
الله يسلمك..>>مستحي مايدري شيقول

منـال:
ههههههههههه استحيت؟

baby girl you can be my Cinderella:
اييه..احمرت وجنتاي

منـال:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

baby girl you can be my Cinderella:
خخخخخخخ

منـال:
تخيلتك محمره وجنتاك

baby girl you can be my Cinderella:
خخخخ...وكيف شكلي حلوو؟

منـال:
اممممممم..مو مره

baby girl you can be my Cinderella:
ههههه طيب يالله قولي اسمك..ابغاا اعرفه

منـال:
ميمو...هع

baby girl you can be my Cinderella:
تدرين وش عجبني فيك شي

منال:
وشو؟

baby girl you can be my Cinderella:
شكلك مو راعية اولاد..لانك ماتبين تقولين اسمك...صح علي؟.. لو وحده ثانيه ماعندها عادي..

منـال:
اخـاف..وبعدين اخـون ثقة اهلي...

baby girl you can be my Cinderella:
صدقيني انا ماراح اسبب لك ضرر...العلاقه اللي بينا ماتتعدى حدود النت..انا مثلك مو فاضي للـ بنات..بس مدري ليش كلمتك

منـال..هئ هئ..هذا حكيكم يالاولاد:
والنعم والله

baby girl you can be my Cinderella:
ههههههههههههه ادري انك مو مصدقتني...بس مع الوقت كل شي بيتضح..

منـال:
هههههههههههههههههههههه..ماشالله عليك ملكع..

baby girl you can be my Cinderella:
مايبيلها شي...ماتحتاج لكاعه

منـال:
اووكي طلال...انا لازم اروح انام..تامر شي

baby girl you can be my Cinderella:
سلامتك..

منال:
الله يسلمك .....باي

baby girl you can be my Cinderella:
بايات

وطلعت


سكرت عبير...انتظرت منال اللي مارجعت حتى بالمحادثه الجماعيه مع عنود وشوشو مالها حس..

عنــــد منـال
هـ الشاب سحرها..بـ اسلووبه..كلامه..حتى ذكاءه...انا الغبيه كنت خبله..اكتشفت بيني وبنيه قواسم مشتركه كثيــــره..بس لازم احذر


مــــــن بـكره


*****************

نـزلت عبيـر..
كان في ام فيصل عزوز وسلطان ونوف منى ومجود.......وفيصل
الكل متجمع
نوف:مااااااااافي عزيمه اليوم عبوووووره
عبير اكتفت بـ الابتسامه..
ام فيصل:وينتس يامي مالتس حس اليوم مانزلتي تفطرين؟
عبير: معليش يمه مابي..ماكان لي نفس
عزوز:مالك نفس ولا...النـــــوم سلطان
سلطان:ياخي ارحمني...
عزوز:لا..ماراح ارحمك الا لين حطوك في قبرك
ام فيصل:عزيّز..ياشين حتسيك؟
عزوز:يمه انتي ليش ماتحبيني؟
ام فيصل:انقلع مناااااك
فيصل:عبير ليش واقفه تعالي اجلسي..
جلست عبير بجنبه..عشان اهله بس
منى:عبووووره...وش فيك وجهك مو بحلوو
عبير:هاه؟
نوف:ههههههههههههه..وش مو بحلوو..قولي متغير..مو على بعضك..وش موب حلوو؟
منى:كيفي..هاه عبوره
عبير ماكانت تنام..ولا لها نفس تاكل..وتفكر كثير..ولا تتكلم زي اول..
عبير:كيف؟
منى:وجهك...تعبانه
نوف:منكن حااااااااااااااااامل
عبير:لا موب حامل
ام فيصل:وش دراتس
عبير ناظرت فيصل عشان ينقذها..هو فهم
فيصل:لا مو حامل..
نوف:وش دراك؟
فيصل:ادري
عزوز:اييييه
فيصل:ترا في نعله هنا
عزوز:انا قلت شي؟
فيصل:جـــــــرب
نوف:عبوووووووره مافيييييش عزووومه
عزوز:عزومه...وش تحسين فيه انتي؟
نوف:سخييف..ملييغ..فااشل
عبير:ليش؟
نوف:اجلوووها يقول فصوول
عبير ناظرته ولا كلف عمره يقول لي
فـ قررت تردها له..ماسألته عن السبب سألت نوف
عبير:ليش أجلوها؟
نوف:اممممم..مدري
فيصل:انا اعرف بس لو انك سألتيني
عبير ماأهتمت تعرف..بس هي كانت تبي تدخل معهم وتنسى شوي فيصل
عزوز:ليش مانطلع؟
ام فيصل:رح انت واخوانك اليوم خالتك ايمان جايه
سلطان بـ ملل:يادييييين امي
ام فيصل:سليطييييين!!
سلطان:هاه...احد قال شي؟
عبير ومنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رن جـوال عبير
نوف من لقافتها تبي تشوف مين المتصل
نوف:شووووشوووو
سلطان:ارحبوووووو
منى ونوف:ههههههههههااااااي
عبيرابتسمت له:انا طالعه..
وطلعت
عبير:آلوو
شذى:هلاوالله وغلا
عبير:هلا بك..
شذى:وش في صوتك..
عبير:مافيني شي
شذى:لالا مو معجبتني
عبير:ليش؟
ذشى:صوتك مو حلوو..متغيره مره عبوره
عبير:مافيني شي خلاااص..لاتضغطين علي



baby girl you can be my Cinderella:
halla walllh

منال:
هلابك

baby girl you can be my Cinderella:
kifk?

منال:
تمام التمام...u

baby girl you can be my Cinderella:
b5eer

منال:
انت للـ هدرجه مو مصدق انك سعودي؟

baby girl you can be my Cinderella:
y?

منال:
ماتعترف باللغه اللي اسمها عربــــي؟

baby girl you can be my Cinderella:
ههههههههه..اوكي كذا؟

منال:
ايه..

baby girl you can be my Cinderella:
متعود اكتب كذا..وش اسوي؟

منال:
لا لازم تتعود

baby girl you can be my Cinderella:
o0k اصبري علي شوي..بس الاختصارات شر لابد منه


منال:
طيب اهم شي تتكمل عربي

baby girl you can be my Cinderella:
امممممم...ايوه وش عندك من علووم؟

منال:
اليـوم كان بيكون وناسه بس للـ أسف..

baby girl you can be my Cinderella:
ليش؟

منال:
كنت بجتمع مع قريباتي..

baby girl you can be my Cinderella:
اهـــــاا

منال:
وانت؟

baby girl you can be my Cinderella:
انا كنت بطلع مع اخوياي..بس هونت

منـال:
مع احترمي الشديد لك..انت غبي

baby girl you can be my Cinderella:
ليش؟

منال:
في احد يعاف الطلعه؟

baby girl you can be my Cinderella:
انــــــــــــــــا

منال:
ارحمك

baby girl you can be my Cinderella:
ههههههههههههههه انا اللي ارحمك


منال:
يوووه لازم تقلب المواجع يعني؟

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههااااي

منال:
ايه اضحك وش عليك

baby girl you can be my Cinderella:
لالا خلاص رحمتك

منال:
حلوو

baby girl you can be my Cinderella:
يعني انتي ماتطلعين

منال:
الا..بس مو على كيفي طبعا..يعني تعرف لازم احد يطلع معي يمشيني..وألخ

baby girl you can be my Cinderella:
ماعندك اخو؟


منال:
الا...ومايقصر والله..بس..ودي يكوون عندي سياره واطلع واروح للـ جامعه

baby girl you can be my Cinderella:
سيـــــــاره؟...يعني تسوقين؟؟


منـال:
لا سياره اصور معاها؟؟..شرايك بـ الله

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههه...بس السياره لها سلبيات مثل مالها ايجابيات..

منـال:
انا راضيه

baby girl you can be my Cinderella:
طيب انا اقولك..بحكم اني دارس برا فـ اعرف..

منـال:
سمعنا

baby girl you can be my Cinderella:
واحد اعرفه..متزوج وجايب زوجته للـ امريكا..لآنه بيحضر للـ دكتوراه المهم انه طوول الوقت وشغوول..عن زوجته وعياله..وبما ان هنـاك قيادة المراءه شي مسموح..فـ كل شي فوق راسها..تروح للـ سوبر ماركت.وبعدين تجيم عيالها..وتطبخ الغدا..وغيره و غيره..وهو يجي يلقى كل شي مخلص وجاهز

منـال:
يؤيؤيؤيؤؤؤ..وش هـ الزوج النجس؟؟

baby girl you can be my Cinderella:
شفتي كيف

منـال:
هع..طيب انا مو متزوجه؟..

baby girl you can be my Cinderella:
طيب بتقولك امك..روحي جيبي من البقاله كذا..روحي جيبي من الصيدليه كذا..و..و.. والخ

منـال:
ايييييه والله..انا مابزيتها في روحي جيبي من فوق..تقولي روحي جيبي من البقاله

baby girl you can be my Cinderella:
ههههههههه يالله عاد تقولك روحي للـ سويدي جيبي الشي الفلاني

منال:
لا والله اني كنت امزح ماااااابي اسووق

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههههههه..احسـن شي..


مشعل:انا طالع تبين شي
هيا:سلامتك
مشعل يبتسم:اووكي..مع السلامه
هيا:مع السلامه
طلــــــع مشعل اللي كان مواعد نايف
نايف:هلااااااا شعوووول..
مشعل:هلابك
نايف:كيف الحـال؟..وكيف المدام..وكيف شغالتكم؟..وكيف....
مشعل:خلاااااص كلهم بـ خير..يؤ
نايف:ههههههههههه..الا وين طلالووووهـ..طارق..وفهد والباقين
مشعل:وانا وش دراني
نايف:يعني مو مجتمعين العاده جمعه يجتمعون صح؟
مشعل:يمكن في ملحق طارق
نايف:يمكن دق على طلول
مشعل:وش طلول دق على طارق
نايف:لااا..دقيت عليه مايرد..
مشعل:طيب
ودق..
مشعل:هلااااا..شلونك؟...دووم..الا اقولك..وين الشله؟....ايييييه...طيب..اووكي..طيب اذا صاروا في بدق عليك..يالله..مع السلامه..
نايف:هاه؟..شقال؟
مشعل:مايدري هو بالبيت
نايف:اووكي خل نروح نجرب حظنا
مشعل:يالله

*****************


baby girl you can be my Cinderella:
اووكي..ميموو..انا طالع تامرين على شي؟

منــــال:
ويـن؟

baby girl you can be my Cinderella:
الربــع داقيـــــن..يحنشون

منـال:
خخخخخ..اووكي..


baby girl you can be my Cinderella:
طيب متى اشوفك؟

منال:
نعم نعم نعم نعم نعم؟

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههه..اقصد متى اشوفك اون لاين

منال:
اييييه اشوى...بـ الليل

baby girl you can be my Cinderella:
اووكي..مع السلااامه

منـال:
مع السلااااامه


وطلــــــــــــــــع


منى تناظر شعرها:ودي اقصه
نوف:ايه والله وانا بعد..ودي اقص اطرافه
منى:شرايك نروح للـ مشغل؟
نوف:الحين
منى:لا بعد سنه..ايه الحين
نوف:ميب جايه خالتوو؟
منى:لا هونت..دلال بتروح للـ صديقتها
نوف:اكشـــــــخ
منى:يالله اجل خل نروح
عبير:لاااااا انا ابي اروح للـ مشغل..خلوها وقت العزيمه عشان تصير روحه وحده
نوف:وانتي بتروحين للـ مشغل عشان عزيمه؟
عبير:لا..بس يعني رايحين رايحين..خذوني معاكم
نوف:موب لازم..عندك شغالة مجوودي تعرف تسوي عمايل(جدايل او ظفاير)
عبير:لالا وشو عمايل انتي بعد..مابي
منى:خلاص خلاص..اليوم ويوم العزيمه..حل وسط
عبير:اخاف تجحدوني
نوف:انا من ناحيتي اقولك من الحين بجحدك عشان بس ماتتفاجئين
عبير:منى؟
منى:لا ماراح اجحدك..بس ان جا دحمان.وش اسوي عاد..
عبير:يووه..يالله امري لله
راحـــــت فوق عشان بتقول للـ فيصل..وتاخذ عبايتها
طقت على فيصل الباب
فيصل:اخلي عبير
دخلـت
عبير:ابي اروح مع خواتك للـ مشغل
فيصل:عشان؟
عبير:اممممم..تعرف حركات الحريم..
فيصل:اووكي..
طلعـت..

لبســـت عبــــايتها وركبــــت


احمد:قلبووو..مافي اخبـار عن خويتك؟
اثير:أي وحده؟..عبير؟
احمد:ايه
اثير:انت وش فيك عليها
احمد:لانها هي الوحيده اللي تقدر تخليك تطلعين...ابي اشووفك
اثير:مولازم انسااهاا..هي اصلا من تزوجت وهي ماتطلع
احمد:متزوجه؟
اثير:ايه..
احمد:مين؟
اثير:ولد عمها اتوقع..واحنا وش علينا منهم؟
احمد :لا ابد..ايووه طيب كيف اشوفك؟
اثير:مدري..كان البرنسيسه رضت تطلع..ولا مالنها نصيب
احمد:اقنعيها..
اثير:اووكي..بس ماراح تشوفها
احمد:ههههههههههههههههه...لالا مو مهم هي اهم شي انتي
اثير:ياخي احبك شسوي؟



نايف:قايل لك عند طارق
مشعل:طيب متى بيفتح ذا كلف
(كلف سبه عند الاولاد بس ماعرف معناها خخخخخ)
نايف:بـدق عليه



نوف:روحي للـ(......)
منى:لا مايعجبني قصهم وععع
عبير:خل نروح للـ(......)..انا رحت له مرره مره حلوو قصهم واستشوارهم وكل شي
منى:اووكي على مسؤوليتك
عبير:هههههههه طيب
وراحـــــــــــــــــوا للـ(.....) خخخ


كان فيصل جالس في غرفته فاضي لاشغل ولا مشغله
ورن جــــــــواله
فيصل:آلووو؟
حمد:هلاوالله بـ خووي
فيصل:هلا بك
حمد:اخبارك؟
فيصل:بـ خير..انت؟
حمد:تمام التمام
فيصل:وش عندك دااق
حمد:افـاا...
فيصل:اخلص علينا
حمد:انا بصير احسن منك وبقول...خل نطلع انا عازمك على حسابك
فيصل:هههههههه والله انك كريم ياخي
حمد:ههههههههههه شفت كيف؟
فيصل:طيب بس ترا مانيب جايب بوكي
حمد:اجل جب معك مخدتك عشان تنوم في القسم
فيصل:ابووك يالتحجير
حمد:هههههههههههههه يالله عاد تعال..
فيصل:طيب..تعال مرني
حمد:اووف ولو ان كان ودي انت اللي تمرني بس يالله
فيصل:ليش ووين سيارتك
حمد:فلووس البنزين من يدفهعا؟؟
فيصل:هههههههههههههههههههه ياخي انت كريــــــم..وش يقرب لك حاتم الطائي؟
حمد:ههههههههههههههه ولد عمي... يالله استعد انا جايك
فيصل:اووكي...فـ امان الله
حمد:فـ امان الله


نوف:عبووووور شكلك خطيـــــــــــــــر....خقيــــــــــــت...لالا مقدر مقدر..اختنا ومرة اخونا على عيني وراسي...بس كذا تصيرين احلى مني ..لاانا اغـاااااار
عبير تغمز لها:ماراح اخذ بعض الناس
نوف أكتأبت من طاري بدر
منى:الله الله الله الله...ايه الجمال دا كلووو؟
عبير:حلووو؟
منى:الا تهبليــــــــــــــن...
عبير:عيونك اللي تهبل..هع
نوف:روحي شوفي شكلك بالمرايه
عبير:اوووكي ولو اني خايفه يطلع شين

وراحــــــــــــت عشان تشوف نفسها...
كانت مدرجته على قصة الورده...
صايره كيووووووووته
ابتسمــــــــت للـ شكلها


شذى:نوال...متى بتجينا؟
نوال:انتي عارفه يوم الاربعاء هو وقت جيتي لكم
شذى:الا انتي بـ أي شهر؟
نوال:الثامن
شذى:الله وناااااااااااسه...بقى شهر...بقى شهر..بقى شهر
نوال:ههههههههههههههه...
شذى:وتجين عندنا 40 يووم..عصبن عن محيميد الدعله
نوال:شذى!...وش قلنا
شذى:مشكلتك ماترضين عليه
نوال:رجلي...وش تبيني اصفق لك لين سبيتيه ؟
شذى:اوووف منك....اقول نوال...امي تناديني تبين شي؟
نوال:سلمي عليها...
شذى:يبلغ..
نوال:مع السلامه
سكـــــــــرت نوال من شذى
وجلست تفكر بـ حالها مع محمد...
هو ليش كذا؟..ليش كل شي مايعجبه ولا يوافق عليه..لازم القى حل..من جد شوشو صادقه لي متى وانا على هـ الحال؟؟...

محمد:اللي واخد عألك
نوال:هلا..معليش كنت سرحانه
محمد:فيني؟
نوال:ايه
محمد جلس وكن جازت له السالفه:ايوهـ؟؟
نوال:وشو؟
محمد:وبعد وكنتي تفكرين فيني بـ ايش؟
نوال:ولا شي..انا برقد لي شوي..تعباانه
محمد:اووكي..
وراحــــــــــــــــــــــت
نوال صارت تتضايق من تصرفات محمد لانه يحب نفسه..نفسه وبس..هو يطلع ويروح ويجي.كل شي..اما هي لا..بس بيت اهلها ولا هوب دايم..
انـــــا لازم القى حل..


فيصل:هـ المكان حلوو
حمد:ياحبك لـ محلات الكوفي
فيصل:هههههههه تصدق قبل لانروح للـ مزرعه رحت انا وعبير للـ د.كيف
حمد:مسكينه بيطلع من خشمها
فيصل:والله الجو حلووو..السماء الصافيه والغيوم الزرقاء
حمد:أي زرقاء يرحم امك؟..من منجحك في التعبير؟
فيصل:انتوا شفيكم علي من منجحك في النحوو...ومن منجحك في التعبير؟...انا الاول ع المملكه
حمد:ان شالله يالدافوور الاول هاه؟
فيصل:كن الحكي موب عاجبك؟
حمد:لالا عاجبني...الا مادوك تسافر؟
فيصل:هههههههههههههه تبي تفتك مني؟
حمد:شفت كيف؟
فيصل:والله افكر اروح للـ شرقيه ولا البحرين.بس مدري
حمد:طيب؟..وش يمنع؟
فيصل:بعد اسبوع في عزيمه..وهي ودها تروح لها..
حمد:طيب روحوا للـ بحرين ولا الشرقيه وبعد اسبوع ارجعوا..وبعدها روحوا براا
فيصل:والله فكره...بشوفها اول
حمد:طيب اخبارك معها؟
فيصل:الحمدالله..تغيرت 180 درجه
حمد:للـ أسوء؟
فيصل:للـ احسن..
حمد:كيف؟
فيصل مايبي يرد:انا دخلت في راسي سالفة السفر..
حمد:احد ماسكك؟
فيصل:ابي اقولها
حمد:قل لها
فيصل:بس هي طالعه الحين
حمد:والله وأستولت عليك عبير؟؟
فيصل:رح يالمثقف..استولت...متى تعلمتها؟
حمد:هههههههههههههه قبل لا اجيك
فيصل:ههههههههههه
حمد:الا جد انت تحبها ولالا؟
فيصل:تبي الصراحه؟
حمد:لا مابيها..وش اريك؟
فيصل:ههههههههههههه طيب ماراح اقولك الصرآآحه
حمد:احتس(تكلم)
فيصل:اووكي بقولك

***************

طلعـــــــــــت من المشغل..
منى:وين نروح؟
نوف:امممممممممممممم...خل نتمشى
منى:طيب
عبير:اخاف يجي فيصل
منى:روحي انتي وفيصل...اكيد طالع الحين ..لاتفكرين فيه هو ماجاب خبرك
عبير حــز بـ نفسها كلامها بس هي صادقه..
نوف:خل نروووووح...امممممممم...وين؟
منى:مطعم انا جوعااانه
نوف وعبير:اووكي

وراحــــــــــــــــوا


حمد:والله انك لووووح
فيصل:افـاااا..ليش؟
حمد:أسـأل نفسك...ترا البنت تحب الحكي المعسول...عطها منا ولا منا..تراه حلال يعني انت رجلها..
فيصل:مقدر..ماعندي ذا الحركات
حمد: يالمؤدب..هذا زواج موب لعبه
فيصل:طيب طيب خلاااص بشوف..اراجع حساباتي
حمد:احب المهمين انا
فيصل:هههههههه..رح منااك..



baby girl you can be my Cinderella:
انتي متخرجه؟..ولا تدرسين؟

منال:
لا متخرجه..من الثنوي ^^"

baby girl you can be my Cinderella:
اهـاا...بالجامعه يعني الحين؟

منال:
احم..اول سنه..ولا بلا فخر..في الملك سعود

baby girl you can be my Cinderella:
lo0o0o0l..


منال:
وانت؟

baby girl you can be my Cinderella:
متخرج من جامعة هارفارد


منال:انا ووجهي افتخر اني في الملك سعود هئ هئ هئ
اممممم وينها في هذي..سمعت فيها


baby girl you can be my Cinderella:
في مدينة كامبردج..في ولاية ماساتشوستس..

منال:
لالا في بوستن هي

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههههه كله واحد

منال:
طيب كلمني عنها

baby girl you can be my Cinderella:
شقول؟

منال:
أي شي

baby girl you can be my Cinderella:
ماعندي الا رؤس اقلام

منال:
عادي

baby girl you can be my Cinderella:
امممممممم...اسسها جون هارفارد..عام..1663 او 1636..ماأذكر بالظبط..
وفي عندهم اقسام مثل هندسه وهو قسمي..وفنون والتربيه المستمره والاعمال..وطب اسنان ومعهد رادكليف

منال:
يقول ابوي ان اللي يحصل على شهاده منها يضمن المناصب الحساسه والثروه

baby girl you can be my Cinderella:
ايه ..بس مجرد سفرك للـ بوستن وعيشك هناك يتطلب شوي وشويات..

منال:
طيب ليش اخترت بوستن؟

baby girl you can be my Cinderella:
مدري..انا من اول ابغا جامعة هارفارد..

منال:
هع كان رحت للـ اكسفورد

baby girl you can be my Cinderella:
لازم يكون معدل ذكائي فوق الطبيعي...وانا مسكين..لوول

منال:
ههههههههههههه مسكين..انا اللي اشوفه العكس

baby girl you can be my Cinderella:
كيف

منال:
يعني ماشالله خبرتك وثقافتك مره حلووه

baby girl you can be my Cinderella:
تسلميـن..بس شي طبيعي تشوفيني اعرف لأني تقريبا 8 سنوات هناك

منال:
والله؟...كيف؟

baby girl you can be my Cinderella:
انا بالثنوي درست في لوزيانا..وبـ بعض العطل اروح للـ نيويورك ولوس انجلس وبورتلاند...كلها اروح عشان معاهد وغيرهـ..

منال:
ماتروح للـ رياض؟

baby girl you can be my Cinderella:
الا ...

منال:
ماشالله عليك عكسي الدراسه مقطعتك


baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههه لا مو كذا بس ابوي من النوع الي يزن,,تعرفين

منال:
هههههه..Tell about it


baby girl you can be my Cinderella:
lo0o0o0l

خلت غرفتها

منتدى ليلاس

رجعت عبير للـ بيت وهي متحمســـه تبي تعرف راي فيصل بـ شعرها..
نوف:انا بروح اناااااااام
منى:ويـــــن مجوودي؟
نوف:اتوقع مع الشغاله
منى:بروح اشوفه
وراحــــت,,على طول وراها نوف
اما عبير رقت فوق..
كان فيصل جالس ع الكنب ويتفرج ع التلفزيون
عبير:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام
ماشــــــاف..يوووهـ...يقهر
جت وجلست عنده
فيصل اخيـرا اللتفت..
فيصل:اقـول عبيـ.....
وسكـــت..بس موب شكله خاق..
عبير ابتسمت
فيصل:وش مسويه بـ شعرك؟
عبير:درجته
فيصل:طيب انا احب الطويــل
عبير ببراءه:لالا والله بس درجته على نفس الطول
فيصل يتـــــأملها ويبتسم:حلووو
عبير جاها احبااااااااااااااااط..بس هذا اللي قدرك ربي عليه؟..حلوو؟
فيصل:اقول كنت بقولك شي بس الله يهديك نسيتيني
عبير:وشو؟
فيصل:أيـــــــــــــــــــه..وش رايك نروح اسبوع للـ شرقيه او البحرين
عبير:اممم بس العزيمه
فيصل:نرجع قبل العزيمه
عبير:اووكي..
فيصل:خلاااص جهزي نفسك...
عبير:متى بنروح؟
فيصل يناظر ساعته..:اليوم مايمدينا...بكره نجهز وننشر الخبر..بعد بكره ننطلق
عبير:طيب
وقــــــــــام
فيصل:بس من جد حلووو شعرك..طالعه حلوووه
ابتسمت..ههه حلوه المجامله
قــــــرب منها..
فيصل:انا ابي افهم ليش وجهي نحس..
عبير اختفت ابتسامتها:لا مو نحس بس انا كذا
فيصل:طيب لاتكشرين موب حلوو شكلك لم تكشرين
عبير ماقدرت تبتسم..
فيصل:شال شعرها عن وجهها: شوفيني
عبير:..............
فيصل:عبيــــــــــــــر!!
عبير:مابي..
مسك وجهها ورعفه بيده بـ حنيه
فيصل:عبير في شي مضايقك قولي لي
عبير:..........
فيصل:انا مضايقك؟
عبير:............
فيصل:مين ؟..ريحيني
عبير:محد..انا بروح انووم
وقامت عنـــه

ودخلت غرفتها

منتدى ليلاس


وجلست تصيـــــــح

سمعت صوته يدخل غرفته
وش فيني؟؟..انا احبــــــــــك يافيصل..بس انت ماتحس..او ماتبي تحس
شافت دفتر الخواطر..وفتحته
وكتبـــــــــت

"حرمـــــــــــــان"
" لطالما سمعت عمن يحرم من شيء...يحبه...
لم اكن اتوقع ان اكون ...منهم...
حرمت من شيء لا استطيع امتلاكه...
مع انهـــ امتلكني...
..صدمه..
اكبر صدمه مررت بها..
عندما دخلت عالم الحب...
ولكنه... رفضني...
رفض ان ادخله بسهوله..
..مراره..
لم اذق منه ...
سوى مرارته...
..محاوله..
حاولت ان اعاند الوقت..
وان اتــة في الحبـــــ...
حتى وان لم يكن يريدني..
حتى وان صدمني.. بحبي..
..حبي الازلي..
نعم احببتكـ..
ربما لم اكن اظهر هذا الحب بصورته المعتاده..
لانني دومآ مختلفهــــ..
.. نهايهــ...
ربما لن ينتهي حبي هنا..
ولكنني..
انتهيت..
نعم انتهيتــ..
وانا اعلم انكــ...لست ملكيـــــــ....
ولكنني وبكل ماليـــ... ملككــــ...
اعلــــــن نهايتيـــــ.."

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 09:01 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــــــــــــــزئ الثـــــــــــــــــــــالـــــــــث عشــــــــــ13ـــــــــــر

قـــــــامت عبير من النــــــوم الساعه 12..
اكيد محد قايم الحين
طلعت من الغرفه..ونزلت تحت
سمعـــت صوت في المطبخ التحظيري
دخلت
هـــــذا عزوز
عبير:احم
عزوز:هلااااااااااا
عبير:مانمت؟
عزوز:لاشوفيني فااخ نوم
عبير:ههههههههههه
عزوز:ليش مانمتي؟
عبير:الا نمت بس قمت
عزوز:اهـااا


شذى:اووووووف طفش طفش..
نايف:والله محد قال لك قومي 12 العاده فاخه نوم لييييين 3 او 4
شذى:مالك دخل..تتوقع عبير قايمه؟
نايف:وانا وش دراني؟
شذى:بدق عليها
ودقـــــــت على جوالها بس محد يرد
ودقــــــت ع الثابــــــت


عزوز:عبير هذا صوت التلفون
عبير:مالي خلق ارد انت رد
عزوز:والله ماأرد..تصير وحده من صديقات نويف يجلسون يتميلحون علي
عبير:ههههههههههه شاين الثقه


شذى:أففففف ماترد
...:آلووو
هذا موب صوت عبير..
رد عليها صوت واحد باين ان توه الحين قايم من النـوم
شذى:آ..آآآلوو؟
..........:اآآلووو
شذى:السلام عليكم..
......:وعليكم السلام
عرفت الصـــــــوت...سلطان..
يييي...ياويلي..ياربيييه..
شذى:مـ..ممكن عبير؟
سلطان:من اقول لها؟
شذى ماتبي تقول اسمها:وحده
سلطان:ادري انك موب عشر..
شذى:....................................
سلطان:لحظه انا كني اعرف صوتك...انتي شذى صح
شذى:لا
سلطان:هههههههههههههههههههههههههه الا..
شذى:ابغا عبير
سلطان:ياشيـخه اصير لك عبير..
شذى شوي وتصيح:ابغا عبير
سلطان:طيب ماأنفع انا؟
شذى:مع السلامه
وسكـــــــــــــــــــــــــرت
ضحــــك سلطان عليها مايدري ليه يحب ينرفزها...هو ماعنده هـ الحركات انه يغازل او بس يدقها سوالف مع بنت لانه مايرضاها على خواته بس شذى..شذى غير مايدري ليه


عزوز:خلااص سكت التلفون
عبير تصب لها الكبتشينو:احسن
عزوز:ماراح تصبين للـ فيصل؟..تراه ماراح للـ شغل اليوم
عبير:ليش؟
عزوز:ياشيخه؟
عبير:..........
وصبت لها هي وفيصل
عبير:المشكله انك تدري وش بيني وبين فيصل بس تستغبي
عزوز:انا مابي اعطيك مجال..لاني لو بخليك تاخذين راحتك في رفض زواجك من فيصل بتتغير اشياء كثيره
عبير:ولو اني مافهمت بس انا بروح فوق
عزوز:ان شالله تفهمين
عبير:ان شالله

راحـت عبير للـ غرفتها
وجت بتودي الكبتشينو للـ فيصل بس ترددت اكيد هو قايم الحين..
ودقت الباب
فيصل:ادخل
دخلت
كان جالس عالاب توب
عبير:اممممممم جبت لك كبتشينوو
فيصل:أيــوه مشكوووره والله جا في وقته
عطتــــه الكوب
وتـــــوها بتطلع ناداها
فيصل:عبيـــــــــــــــــر!!
هي ماصدقت خبر ناداها..
عبير:نعم
فيصل:شوفي انا قلت للـ أمي..اننا بـ نسافر...
عبير..طيب؟..والمطلوب؟...:........
فيصل:فـ ممكن ترتبين شنطتي لأني موب فاضي
عبير:اوكي
فتحت دولابه..ماشالله مرتب عكس اللي اسمعه عن غرف العزوبيه
اللي أسمعه ان غرف العزوبيه ماتدري وين تحط رجلك من الحووسه
لحـــــــــــــظه
وش قاعده اقو ل انا؟؟..عزوبي؟..وانا؟..شكلي مامليت عين نفسي..خخخ
فيصل:انا ماعمري شفت وحده تبتسم كذا بدون سبب
زادت ابتسامتها..
فيصل:اكشــــخ..عبير تبتسم
عبير:لااله الا الله..
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه عيني بارده والله
عبير:والله مدري عنكـ..
طلعت عبير الملابس وفيصل جالس ع الاب
بين كل فتره وفتره تلتفت له..
عبير:فيصل!!
فيصل:هلا
عبير:تبي ثياب ولا بدل؟
فيصل:حطي لي كم ثوب والباقي بدل
عبير:طيب
جمعت كل ملابسه اخيرا..ومابقى الا الجزم
فتحت دولاب الجزم..
فـــــــــقت فمها..
كلها تقريبا جزم اول ستار ولا ادي داس..ووحده بس نايك..
والرسميه حقت الثوب على جنب
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
التفت عليه لقته يناظرها..
عبير:هذا دولاب جزم ولا محل رياضه؟
فيصل:وش اسوي احب جزم all star
عبير:لا جد كل الاوان عندك
فيصل:طيب؟..
عبير:ودولابك اكثره برمودات
فيصل:انا انسان احب الرآآآآحه والقى راحتي بهـ الاشياء
عبير:بـ كيفك
جمعت كل اغراضه بس بقى الشنطه
عبير:خلـــــصت..
فيصل يبتسم ابتسامه شوي وتشق وجهه:اخذهم كذا
عبير:هههههههههههه عليك شكل..
فيصل:طيب شلون اشيلهم تسذا؟
عبير:لا مهوب تسذا
فيصل عجبه الوضع:اجل؟
عبير:بالشنطه
فيصل:يااااااشيخه!!..زين اللي قلتي لي
عبير:ههههههههههههه
فيصل قرب منها..
هي بعدت على طول..
فيصل استغرب من ردة فعلها
عبير:أ..أ..وين الشنط؟
فيصل يأشر فوق الدولاب:فوق
عبير ناظرت اوف هذي كيف اجيبها
فيصل كنه قرا افكارها
فيصل:بجيبها...
رفـــع فيصل يده بس ماوصل..ورجوله عشان يطول اكثر بس ماوصل.
على انه طويل بس الدولاب كان اطول
فيصل:اووف وش ذا
عبير:ماتقدر خل ننادي وحده من الشغالات..
فيصل:لا موب لازم..بشيلك وانتي قربيها وانا اخذها
ناظرته يمكن يستهبل..بس الاخ جاااااد
عبير:لالالا انا اخاف على عمري
فيصل:ماله داعي الخوف ان طحتي طحتي علي وانا اللي بتعور موب انتي
عبير استحت...صدق الاولاد جريئين ياليته يعطيني شوي..
عبير :لامابي
بس هو ماشاورها
وشـــــــــــالها
عبير تصررررخ:فيصل..فيصل تكفى نــــــزلني..

فيصل:جيبي الشنطه بس
عبير وصلت للـ الجزء العلوي من الدولاب بس كانت متمسكه فيه (الدولاب)مررره ومغمظه عيونها..
فيصل:عبير!..ههههههههههههههههه..اخلصي علي يالريشه
عبير شوي وتصيح:تتهزا؟
فيصل: لاجد انتي وش تاكلين؟..كان قلتي ان اهلي مايوكلونك شي
عبير:مفطح..وش رايك يعني؟؟..فيصل يرحم امك نزلني
فيصل:شوفي لاتناظرين تحت..خلي تركيزك ع الشنطه..
عبير:مقدر مقدر
فيصل:عبير..انتي ليش رايحه فوق؟
عبير سؤال غبـي!..:مالك دخل
فيصل ماقدر الا انه يضحك:ههههههههههههههههههههه
عبير:فيييييييييييييييييصل!!...نزلني
فيصل:طيب جاوبي وانزلك ليش رايحه فوق؟
عبير:عشان في لوح جبرني
فيصل:طيب ليش جبرك اللوح؟
عبير:يووووووووووهـ...هذا وقتك؟
فيصل:جاوبي وانزلك
عبير:عشان اجيب الشنطه
فيصل:ليــــــــــــش ماتجبينها؟
عبير ارتفع الظغط عندها:فيــــــصــــــــل!!
فيصل:ليش... جاوبي
عبير:بس مالك دخل نزلني
فيصل:قربي الشنطه اول
عبير فتحت عبير عيونها ومدت يدها للـ شنطه..اووف بفتك من اسألته..
وقربت الشنطه
عبير بـ خووف:فيصل!
فيصل:عيووووونه
عبير:بنزل
فيصل:قربتيها؟
عبير:ايه
نزلها
عبير بـ عصبيه:لاعاااااد تتعودها
فيصل:هههههههههه
عبير:ايه اضحك ..لو اقواك كان شلكت ووريتك
فيصل:يالله شيليني..
عبير:عشان اتمصع؟؟...اخاف على عمري
فيصل:ليش شايفتني فيل ولا حوت؟
عبير:زرافه
فيصل:ههههههههههه ليش زرافه؟؟
عبير:لانك طوييييييل وكل سمنتك رايحه في الطوول
فيصل:هههههههههههههه والله اني موب دب..
عبير:طيب...
رفــع فيصل يده وجاب الشنطه بـ سهووله لانها كانت فوق الدولاب وبعيده فـ قربتها عبير..وهو جابها
نزل فيصل الشنطه ورتب اغراضه..
اما عبير فـ كانت تتفرج..تنتظره يطلب مساعدتها..بس شكله مستغني


منال تكلم عنود ع التلفون
منال:ايوووووووهـ اخبار نايووف؟
العنود استحت:والله..مافيش جديد
منال:ههههههههههههههههههه يعني ودك؟
العنود:والله ميب شينه
منال:طيب ان صار لتس موقف..لا تجين بكره تقولين منال صار كذا منال انا بنتحر..ياويلك
العنود:ههههههههههههههههه طيب انتي اخبار الاخ حق المسن
منال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياعنوده آآآآآآآآآه...مقدر مقدر من قلتي مسن خقييييت
العنود بـ جديه:منووله مايصلح كذا..لازم تشوفين لك حل..
منال:ليش والله ماسوى لي شي
العنود:حتى ولو....مو من اول مره بيسوي لك شي..
منال:لالا هو محترم مايسوي شي
العنود:وش دراك عنه؟...
منال:مدري..بس هو انسان محرم
العنود:تحبيــــــنه؟؟
منال:لا
العنود:منـــــــــــــــــال!!
منال:يوووووووووه مجرد اعجااب
العنود:منــــــــــــــــال
منال:من الحمار قليل الادب اللي معملك اسمي؟
العنود:هههههههههههههههههههههههههههههههه
منال:كل كلمه والثنيه منال ومنال..
العنود:اممممممممممم...طيب وش بتسوين؟
منال:مدري والله مدري..مقدر اعطيه بلوك..
العنود:يوم اقولك تحبينه
منال:عنييـّد!!..انتي معي ولاضدي
العنود:طيب طيب..امزح وهـ
منال:انا مدري كيف اضفته عندي..انا كنت اقصد ايميل ثاني
العنود:وش السالفه اصلا؟
منال:لم كنا بـ المزرعه..عطتني ناديه ايميل صديقتها..لأن صديقتها تصير بنت عم صديقتي لم كنت بـ الثنوي..فـ اضفتها عندي على امل ان صديقة ناديه تخليني اكلم صديقتي
العنود:اهــــااا
منال:ههههههههههههه فهمتي؟
العنودي:ايه..خخخخ
منال:بس مرره شي هـ الانسان...الا اقول
العنود:هلا
منال:ورا ماتجيننا اليوم؟
العنود:اممممممممممممممممم مدري
منال:يالله يالله يالله يالله..
العنود:ياااااااااااااربيييه خلاااص بقول للـ أمي
منال:احبتس يالشينه
العنود:ولا بعد؟
منال:كلي تبن..
العنود:اووكي انا لازم اسكر تبين شي؟
منال:سلامتك ياحلووه
العنود:ثانكس ياعسسل
منال:هههههههههههه قلبناها مغازل
العنود:هههههههههههههههههه
منال:اووكي بايووو
العنود:منول؟
منال:هلا
العنود:لازم تشوفين لك حل مع هـ الطلال
منال:اووف..طيب باي
العنود:اوكي بايوو
منال:بايات

سكرت منال وراحت فتحت ايميلها..بس ماكان داخل..
اوووووف المسن مو حلوو بدونه...اييه اكيد بيدخل بـ الليل


دخلت غرفتها ورتبت شنطتها..
امممممم..مامعي الا بيجامه وحده بس ساتره..انا كل يوم بشتري وانسى
خلاااص ان شالله وانا مسافره بشتري
خذت الاب توب حقها وفتحت ايميلها..
لقت عذبتنيـ بصمتكـ..

******************

عذبتنيـ بصمتكـ:
ولكموووووو

عبير:
هلاوالله

عذبتنيـ بصمتكـ:
اخباركـ؟؟

عبير:
تمام التمام انت؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
كويس..وينك يالقاطعه معد تدخلين المسن

عبير:
انا لازم اقولك شي

عذبتنيـ بصمتكـ:
امريني

عبير:
مايامر عليك عدوو

عذبتنيـ بصمتكـ:
^^
عبير:
امممممممم..طبعا مايخفى عليك اني متزوجه..انت اول واحد فضفضت له..بس علاقتنا لازم تنتهي..لاني ومهما كان انا متزوجه..

عذبتنيـ بصمتكـ:
حلووو....بس ممكن اقولك شي..

عبير:
تفضل

عذبتنيـ بصمتكـ:
انتي تحبينه؟؟

عبير:طبعا عارفه بس تستغبي
من؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
زوجـــــــــــك؟؟

عبير:
ليش؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
انا عارف الاجابه بس بتأكد

عبير:
مادام عارف ليه تسأل؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب انا سالت جاوبي على قد السؤال

عبير:
من كــــــــــــل قلبي

عذبتنيـ بصمتكـ:
وش الجديد في الموضوع

عبير:
مافي جديد بس شي تغير فيني...

عذبتنيـ بصمتكـ:
هو وش ردة فعله من هـ التغيير

عبير:
مدري عنه...هو بااااارد مرره

عذبتنيـ بصمتكـ:
اووكي ربي يوفقك ان شالله ولا تيأسين من المحاوله..مهما كان هذا زوجك واذا ماتحملتيه من بيتحمله...ومعالوقت بيحبك...^^

عبير:
مشكووور...كلامك مثل البلسم..

عذبتنيـ بصمتكـ:
ماسويت الا الواجب وانتي مثل اختي

عبير:
اووكي..اتمني لك حياة سعيده

عذبتنيـ بصمتكـ:
مع زوجتي؟؟

عبير:
زوجتك؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
خطبت..

عبير:
مبروووووووووووووووووووك والله

عذبتنيـ بصمتكـ:
الله يبارك فيك



نـــــــزلت منال من الدرج مسرررررررعه لان العنود عند الباب..وبتفتح لها
منال:هآآآآآآآآآآي
العنود:هلا..وش فيك كنك راكضه ملييون متر؟؟
منال تتنفس بسرعه:وش اسوي..الشغالات فوق...ومافي الا انا وهم ةتعرفين هم موب نازلين ووقت رآحه
العنود:اهاا..اوكي..
منال:تعالي ياكلبه..اخبارك
العنو:انا كلبه ياحيوانه؟
منال:هع هع..بس كلبه حلووه
العنود:ماتلاحظين انك تسبين كثير؟
منال:امشي يازعووله

ودخلـــــــوا



عزوز:سوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآها قلبي ياحبيبي وحبك..
سلطان:يرحم امك اسكت..تكفى..!
عزوز:ههههههههههه ليش عاد؟..ماعجبك صوتي؟؟
سلطان:انا خلقه اكره هـ الاغنيه اسمعها منك؟؟..مشكله صرآآحه
عزوز:صدق من قال الاخو اخو
سلطان:من قاله؟؟
عزوز:ماعندي أي فكره صرآآحه..بس اتوقع انه ارسطو
سلطان:طيب ليش ارسطو قال الاخو اخو
عزوز:لأني اكره هـ الاغنيه وماحفظت غير هـ المقطع..وكره اغاني كثير
سلطان:انا ماأحب هلي..
عزوز:ياسلاآآآآآآآآآآآآآآآم..ياخي ارسطو صادق الاخو اخو
سلطان:اسكت الله يعافيك..ارسطو..
عزوز:ههههههههههههههههههههههههههههه
جـــــــت عبير
عبير:هلاااا والله بـ اخوتي الاحبه
عزوز:كووووووشخه والله تعرف عنقلينزي..
عبير:؟؟
سلطان:هههههههههههههههه
عبير:I don't get that
عزوز:تعرف اسبـــــاني..شف شف تعرف اسباني..
عبير:بسم الله عليك حرارتك مرتفعه
سلطان:هههههههههه الفصحه انجليزي والنجليزي اسباني
عبير:ههههههههههههههههههه انت شكلك مأجر الجزء العلوي من دماغك
عزوز:ايه بس الله يهديه المسـاجر..مادفع
سلطان:زين ماأنحاش منك..
عزوز:اقول رح انت وشعرك
عبير:هههههههههههههههههههههههه فـي الصميم
سلطان يحط يده على شعره:حرام عليكم..والله انه يهبل
عبير:لالا من جد حلوو
عزوز:انت شكلك غير..كلنا شعورنا تهبل..تقول ابونا هيربل..بس شعرك اعوذ بالله
سلطان:غيره الله يكافينا شرها..
عبير:بلعكس الحين البنات يروحون الكوافير عشان يسوون بـ شعرهم زي كذا
سلطان يقلد طلاب اولى ابتدائي لما يتهجون جمله جماعي زي قراء ..قراء :قـ ـهـ ر...قهر
عزوز:ياخف دمك..ياخف دمك
سلطان:اهم شي..احم احم تحب الكيرلي؟
عبير:مرررررررررررررررره
عزوز:منهي منهي؟؟
عبير:اممممممم..اسأل سلطوون
عزوز:سلطوووني حبيبي عمري قلبي حياتي..من هي؟
سلطان:انت بـ هذا الشكل دمرت كل البزنس اللي بيني وبينك
عبير:ههههههههههههه عاشوا غبي واغبي..!
سلطان:عبير لو سمحتي!..بدون تعليقات جانبيه.
عبير:ههههههههههههههههه ذكرتني بـ أيام المدرسه..والله فلـه!!
عزوز:يالله قل منهي؟
سلطان:نوب..ماراح اقولك ياقلبوو...
عزوز:يوووووووووووووووهـ...اكرهك
سلطان:لاتكفى حبني...تكفى انا ميت عليك
عزوز:لا..

فيصل:مرحبا
سلطان:هلا..شرف مستر فيصل..!
فيصل:ههههههههههههه مشتاق؟
سلطان:وااااااااااجد..ياحبيبي واجد
عزوز:من قايلها ذي؟؟..ارسطو؟
سلطان:فكنا يرحم امك انت وأرسطو..
عزوز:طيب اسأل..يمه منك..!
فيصل:وش سالفة ارسطو؟؟
سلطان:مدري عنه..يقول ان ارسطو يقول..الاخو اخو
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. .
فيصل:فديتك والله..!
عبير استحت
عزوز:ترا فوق..في جناح ادخله وسوو اللي تبي وتعال..
فيصل:ماينفع هنا؟؟
سلطان:خلهم انا مستانس..كملوا يا حلوين
فيصل:اخاف خووينا ارسطو يزعل
عزوز:اتحداك من هو ارسطو؟؟؟
سلطان:لاااااااااااااا سأل المثقف..الحين بيجلس يحكي وش بيسكته
فيصل:ههههههههههههههه اسمه أرسطوطاليس..
عزوز:ماشالله والنعم والله...وش يقرب للـ مصطفى طه..!
عبير:هههههههههههههههه يقالك الحين تشابه في الاسم؟
عزوز:انا ادري عن رجلك...ارسطوطلابيس..
فيصل:ههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك جاهل..
سلطان:ماجبت شي جديد الاخ فيصل المثقف..مع عزيّـز الجاهل..
عزوز:اقول تراني اخوكم لاتاخذون وجه بقووه..
عبير:لاااا عااد لاحد يقول شي لـ عزوزي..
عزوز يزين لبسه بـ غرور:احم احم..كح كح
سلطان يحاكي فيصل:ماينعطى وجه
عبير و فيصل:هههههههههههههههه
عزوز:اووكي ياحلويين..انا سوف ذاهب
سلطان يناظر فيصل:صدق الاخو اخو..!
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل وعزوز الفصحه عندهم ميح
عزوز:هييييييييّ!..لاتسرق مقولة خويي!..سرووطي
سلطان وفيصل وعبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
عزوز:قووووود باي
وطلــــع
عبير:ههههههههههههههههههه حلوه الاخو اخو
سلطان:عزوز هذا عليه طلعات قسم بالله
عبير:الاخو اخو
سلطان:كنك تسبيني؟؟
رن جوال فيصل
فيصل:آلوو..هلا..ان شالله.."يناظر ساعته"..طيب الحين مافي دوام..طيب..طيب..ان شالله...فمان الله
سلطان:لاحووووووول..دق ثانيه
فيصل:ايه
سلطان بـ كل جديه:طيب..بتروح للـ شركه ؟
فيصل تنهد:آآه بس الله يصبرني..
سلطان:انا من رآآيي لا تروح..
فيصل:لا بروح..
سلطان بـ حقد:خله مثل الكلب..ينطق لاتنسى هو وش سوا فيك..
فيصل:سلطان!..الله يخليك..قفل ع الموضوع..انا خلقه مغتلق..
((مغتلق=ضايق صدري))
سلطان:بـ رآآحتك بس انا من رآآيي..انك ماتروح
فيصل:لابرووح..امري لـ الله
سلطان:طيب متى
فيصل:الحين..لاني مسافر بكره ان شالله
سلطان:والله انك يافيصل رجال..مدري بدونك وش كنا بنسوي..
فيصل يبتسم غصب:ترا ازعل منك..انت اخوي
سلطان قام وباس راسه..:الله لايخلينا من ك قل امين
فيصل:امين
عبير تحس انها مثل الاطرش فـ الزفه..ماتدري وش السالفه..!

*************

.....:حموود وش تفكر فيه؟؟
احمد سرحان:هممم
رااكان:آلووووو
احمد:خير وش تبي؟؟
راكان:اقولك وش تفكر فيه؟؟
احمد:افكر في عبير..!
راكان:ياليل..وش فيها بعد؟
احمد:مافيها شي..
راكان:لي الحين تبي تنتقم؟؟
احمد:ولين بكره
راكان:لازم تلقى اليد اللي تعورها.وتلويها..
احمد بـ سخريه:هه..لقيتها..!
راكان:هاااهـ..؟؟
احمد:وش فيك مفهي؟؟..لقيت يدها اللي تعورها..وعندي خطه ماتخرش الميه.والله لـ خليها تعض اصابعها ندم..
راكان:كـــــــــفــــــو!!..
احمد:بس خلني ابدا بـ اول جزء منها..
راكان:بس هاه..لاتنساني..من الانتقام
احمد:أفـاا عليك..ففتي ففتي..
راكان:يلعن ام الفلـــه ياشيــــــخ!..باخذ حقي
احمد:اصص..فضحتنا..
جا صديقهم سامي..
سامي:وش عندكم ؟
احمد:الله ياخذ العدو فضحتنا
سامي:ههههههههههههههه السالفه فيها بنت صح؟
راكان:بنت وبس؟؟
سامي كنها جازت له السالفه:هلا والله..انا ذراعك اليمين..قل لي وانا اسوي اللي تبي..
احمد:ان وش دخلك الحين؟
سامي:افاا ياحمووده افاا
راكان:هههههههههههه
سامي:يالله قل ولك مني لااساعدك..
احمد:اووكي..اسمع
وقـــــال له كل شي..عن عبير!


راحت عبير فوق بعد ماراح فيصل للـ شغل..!
وش سالفة الرجال اللي بس من ذكره فيصل انقلب حاله..لا مو بس فيصل حتى سلطان..شكل سلطان يكرره كره موب طبيعي..يتكلم وفي صوته حقد ..شايل في قلبه عليه..امممممم...بـ حاول اعرف..من نوف؟؟..مااظن انها بتساعدني..بـحاول اسحب من نوف كلام..او فيصل..


سامي:امممممم طيب وش خطتك
احمد:عااد هذي مالك شغل فيها...لم يمشي الجزء الاول من الخطه..انا بعلمك وش هي
سامي:طيب..وش يمنع ان اثير ماراح تفضحك لي عرفت انك كذآآب..
احمد:من هـ الناحيه لاتشيل هم لأني ماراح اكذب على اثير
رااكان:من جدك؟؟...
احمد:انا بكون صادق معها..بس بطريقتي
ركان وسامي يحسون ان كلام احمد الغاز
سامي:ولو اني موب مقتنع..بس حمود...انت الغلطان البنت مابغتك خلاااص انسحب..
راكان:فكنا يالمؤدب.نص بنات الرياض يعروفونك
احمد:بتجي معنا ولا شلوون؟
سامي:اووكي...مدام السالفه فيها بنت حلووه ليش لا



كان فيصل جالس في مكتبه..في الشركه
ورن جوال:هلااا والله ياللي له الخافق يهلي
...:هلا فيصل
فيصل:اخبار الحلويـــــن؟؟...والغاليين
ام فيصل:بـ خير..اقول فيصل خالتك ايمان جايه اليوم بتودعك بتجي ولا؟
فيصل:ان شالله بس انا مواعد واحد..عندي شغل
ام فيصل:من هو..
فيصل:أ...هاه؟؟
ام فيصل:هو!..فيصل وش بلاك؟؟..اقول من هو؟
فيصل:واحد..واحد..ماتعرفينه
ام فيصل:طيب يالله لاتتأخر
فيصل:قلتي للـ عبير عن جية خالتي ايمان؟
ام فيصل:لاوالله..
فيصل:خلاااص انا بقولها..
ام فيصل:زين..يالله فمان الله
فيصل:فمان الله
وسكر منها ودق على عبير
عبير:آلووو؟
فيصل:هلاوالله..
عبير:أهليـن
فيصل بهدووء:اخبار القمر؟؟
عبير استحت:تمام..توك شايفني
فيصل يتنهد:آآآآآآه بس..
عبير استتتتحتتتتتت
فيصل:اقول..
عبير:هلا
فيصل:ترا خالتي ايمان جايه اليوم
عبير لاشعوري:دلال جايه؟
فيصل:هههههههههههههههههه ليش؟
عبير حست :لالا ولاشي..
فيصل:هههههههههههههههههههه فديتك اللي يغـ...
عبير قاطعته:ماأغار...
فيصل فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير..ياحلوو ضحكته..ياحلوو ضحكته..ياحلوها ياحلوها..ياحلوهاااا يانااااااس
فيصل:وينك عني من زماان؟
عبير:.......
دخــــــــل رجـــــال على فيصل
فيصل:اقوول بكلمك بعدين باي
عبير:بـ...
طوط طوط طوط طوط طوط
ســــــــــكـــــــر..!حتى باي ماكملتها

عبير علامات الاستفهام فوق راسها


منال:اممممممممم وش نسوي
العنود:هو بقا شي ماسويناه؟
منال:هههههههههههههههههههههههههه..خل ندخل النت
العنود:اوك
ودخلوا..
سوت منال تسجيل دخول للـ ايميلها..
كان طلال اون لاين
منال:هذا هو
العنود:من؟
منال:تستهبلين؟
العنود:طلال؟
منال:يس يس
منال:شوفي الاسلوب..
العنود:اووكي

baby girl you can be my Cinderella:
heey

منال:
هلا والله

baby girl you can be my Cinderella:
كيفك؟؟

منال:
تمام التمام..انت؟



baby girl you can be my Cinderella:
انا بـ خير


جلست منال تسولف مع طلال..والعنود كانت مجرد متفرجه..


طلعت عبير من غرفتها وطلعت براا..
دقت على شذى
عبير:آلوو
شذى:مابغيتي تدقين؟؟
عبير:بسم الله الرحمن الرحيم..
شذى:لاوالله؟؟...الاخ الكريم ماقال لك اني داقه؟
عبير:لا من هو؟
سذى:سليييطييين
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:ايه اضحكي..وش عليك
عبير:ههههههههههههههههههههههه
شذى:وجع خلاااص
عبير:يوجعك..المهم اخبارك؟
شذى:بـ خير..انتي؟
عبير:تمام..اممممممممممم شوشو؟
شذى:هلا
عبير:انا مسافره الشرقيه والبحرين بكره
شذى:لااااااااااااااااااااااااااع ماراح تجين للـ عزيمه؟
عبير:الا..برجع قبل
شذى:ههههههههههه عليك شهر عسل
عبير:هههههههههههههههههههههههههه لاموب شهر عسل ذا..هذا بس تصبيره
شذى:ياعيني
وجلســــوا يسولفون


baby girl you can be my Cinderella:
اقوول ميموو

منال:
هلا

baby girl you can be my Cinderella:
انا طالع تامريني بـ شي؟

منال:
سلامتك!

baby girl you can be my Cinderella:
الله يسلمك..انتبهي على نفسك..

منال:
ان شالله انت بعد

baby girl you can be my Cinderella:
ان شالله ...يالله باي

منال:باي

وطلـــــــــــــــــــــــع!!

مناال:هاه..كيف؟
العنود:بـ صرآآآحه
منال:يس
العنود:ماألومك...اسلوبه خطيـــــــر الولد واضح انه مثقف ومتعلم وعاقل..وكل شي
منال:اقولك
العنود:اممممممممم طيب وان طلع لعااب من هـ الاولاد اللي يلعبون؟
منال بدون اهتمام:I don't care
العنود ماصدقتها:امممممممم هاتي ايميله طيب..بشوف هو يكلم ولالا؟
منال جازت لها الفكره:اووووكي...حلوو..
اللعنود مسكت الجوال:وشو ايميله
منال قالت لها الايميل
العنو:اووووووكي
منال:بس قولي لي من احلى هو ولا نايف؟
العنود بـ غرور:نـــــــايف طبعا
منال:هههههههههههههههه تحبينه؟
العنود:لا مجرد اعجاب لاأكثر
منال:ايييييييه زين زين
العنود:ايه سلكي لي..
منال:ههههاااااااااااااي..
العنود:هههههههههههههههههههه


لبست عبير توب ابيض وجاكيت جينز قصير..وتنوره لين تحت الركبه جينز

ونزلت تحت

سلطان:هلاااا والله
عبير:انت ماتطلع؟
سلطان:ههههههه ليش تبين الفكه؟
عبير تبتسم:لاشدعوه..وين نوف و مامي؟
سلطان:امي بـ غرفتها..ونوف مالها حس اليوم
عبير:هو اليوم بس؟
سلطان:فيها شي ذا البنت بس مدري وشو؟
عبير:اممممممممممممممممممم منكن تحب؟
سلطان:هههههههههه من هو سعيد الحظ؟
..........:هـ هـ هـ هـ هـ..!
سلطان:بسم الله الرحمن الرحيم
عبير:من متى انتي هنا؟
نوف:من يوم ..منكن تحب
سلطان:الا تعالي انتي وش سالفة امك...مالك حس...وصايره عصبيه وجالة امك حاله
نوف:مالك دخل..لقافه..
وراحــــــــت عنهم
سلطان:هذي نوف؟
عبير:لاتلومها يمكن فيها شي...مع صديقاتها ولا شي..
سلطان:والله اني مدري

ورن جواله

سلطان:هلا...هلا فيصل...الحين؟..ماعندي دوام..."عصب"..اووف.انا موب قايل لك مالي شغل مع هـ الحقير...لا بقول..ياخي وش حادك....ماله فضل عليك هو....تدري شلون شكلي بجي احسن للـ شركه وافرشه.."وقـام"....ناس ماتستحي..انا مدري ليه تدافع عنه..

وطلـــــــــــــــ!!ــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عاد انا اللي احبكـ, معذبة قلوب الرجال, معذبة قلوب الرجال للكاتبة عاد انا اللي احبكـ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية