لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


مهمة انتحارية لإيطاليا أمام اسكتلندا في جلاسكو

تقترب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا عام 2008 من مرحلة الحسم؛ حيث ستكشف عن المزيد من أسماء المنتخبات التي ستكون حاضرة في البطولة القارية

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-07, 11:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 32010
المشاركات: 441
الجنس أنثى
معدل التقييم: The Hope عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
The Hope غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Jded مهمة انتحارية لإيطاليا أمام اسكتلندا في جلاسكو

 

انتحارية اسكتلندا

تقترب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا عام 2008 من مرحلة الحسم؛ حيث ستكشف عن المزيد من أسماء المنتخبات التي ستكون حاضرة في البطولة القارية الصيف المقبل.

ورغم أن غالبية المجموعات لم تقدم ممثليها وسط المنافسة المحتدمة التي لا تزال في أوجها، فإن الأنظار ستتركز من دون شك غدا السبت على المجموعتين الثانية والخامسة، بالنظر إلى تواجد منتخبات كبرى فيها وهي مهددة بالغياب عن الحدث في الصيف المقبل.

في المجموعة الثانية، تحل إيطاليا بطلة العالم ضيفة على اسكتلندا في غلاسغو، في مباراة تحمل أبعادا أكبر بالنسبة إلى حظوظ المنتخبين في التأهل، إضافة إلى المنتخب الفرنسي الذي لن يلعب في هذه الجولة.

وتتصدر فرنسا المجموعة برصيد 25 نقطة من 11 مباراة، تليها اسكتلندا بـ24 من 11، فإيطاليا بـ23 من 10 مباريات.

من هنا، فإن فوز المنتخب الإيطالي سيحجز له إحدى البطاقتين إلى النهائيات، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام الاسكتلندي الذي أكد علو كعبه في هذه المجموعة، والدليل تفوقه على نظيره الفرنسي مرتين.

وما يزيد من اندفاع اسكتلندا لتحقيق الفوز والعبور إلى النمسا وسويسرا غيابها عن المحافل الدولية منذ نهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا، ويبدو منتخبها بقيادة اليكس ماكليش مصرا على تحقيق أكبر المفاجآت على ملعب "هامبدن بارك".

ويعرف المنتخب الاسكتلندي أن فوزه سيضمن له التأهل، أما في حال التعادل فإنه عليه أن يأمل سقوط فرنسا أمام أوكرانيا الأربعاء المقبل.

ورغم سمعة المنتخب الإيطالي فإن ماكليش يؤكد أنه باستطاعته قيادة منتخبه إلى الهدف المحدد "جميع لاعبينا على ثقة بقدراتهم، وهم يدركون حجم الإنجاز الذي يمكن تسطيره الآن".

في المقابل، يبدو منتخب المدرب روبرتو دونادوني جاهزا من دون أي غيابات مؤثرة باستثناء الظهير الأيمن ماسيمو اودو، الذي تحوم الشكوك حول مشاركته.

وفي مباراة هامشية ضمن المجموعة عينها، تلعب ليتوانيا مع أوكرانيا في كاوناس.

وفي المجموعة الخامسة، ستترقب إنجلترا كلها مباراة إسرائيل وضيفتها روسيا في تل أبيب.

وإذ تبدو كرواتيا التي تحل على مقدونيا في وضع مريح نسبيا على قمة المجموعة برصيد 26 نقطة من 10 مباريات، فإنه رغم وقوف إنجلترا في المركز الثاني بـ23 نقطة تبقى محرجة؛ لأنها لعبت مباراة أكثر من روسيا الثالثة بـ21 نقطة من 10 مباريات أيضا.


روسيا تسعى للفوز

ويعول الإنجليز على الإسرائيليين لتحقيق المفاجأة وإسقاط المنتخب الروسي الذي يقوده مدرب محنك هو الهولندي غوس هيدينك؛ إذ في حال فوز الروس فإنهم سيتخطون منافسيهم المباشرين بنقطة قبل مباراتهم الأخيرة السهلة أمام اندورا، فيما ستكون مباراة إنجلترا في الجولة الختامية أمام كرواتيا الأربعاء المقبل على ملعب ويمبلي.

ودخل مدرب إنجلترا ستيف ماكلارين على خط التصريحات الخاصة بهاتين المباراتين، قائلا "أعتقد أن إسرائيل وحتى مقدونيا التي تواجه كرواتيا القوية يمكنهما تسجيل نتيجة إيجابية ليكون وضعنا مريحا قبل مباراتنا الأخيرة".

وعلق هيدينك "إذا قمنا بتحليل نتائج هذه المجموعة، فإننا نجد أن إنجلترا لم تكن أفضل من روسيا، أنا لست قلقا بالنسبة لمباراة إسرائيل بل أضع كامل تركيزي وكأنني أخوض المباراة النهائية لكأس العالم".

وفي الوقت الذي حجزت فيه كرواتيا وتشيكيا وألمانيا واليونان حاملة اللقب بطاقاتها إلى النهائيات، فإن البرتغال وإسبانيا وهولندا والسويد لا تزال تبحث عن بوابة العبور.

وتحمل المجموعة السادسة مباراة نارية بين إسبانيا الثانية (22 من 10) والسويد المتصدرة (23 من 10).

ويبحث المنتخب الإسباني عن الفوز الذي سيضمن له التأهل، في الوقت الذي ينظر فيه المنتخبان إلى مباراة إيرلندا الشمالية وضيفتها الدنمارك حيث التعادل بينهما سيفتح الطريق أمام إسبانيا والسويد إلى نهائيات البطولة القارية.

وفي المجموعة الأولى، ستضمن بولندا (24 نقطة) التأهل في حال فوزها على ضيفتها بلجيكا، أما في حال تفريطها بالفوز فإنها ستفتح الباب أمام البرتغال الثانية (23) وصربيا (20) وفنلندا (20).

وينتظر أن تظفر هولندا بالبطاقة الثانية عن المجموعة السابعة التي سبق أن تأهلت رومانيا عنها، ويخوض المنتخب الهولندي مباراة سهلة أمام ضيفه منتخب لوكسمبورغ في روتردام.

وسيمنح فوز هولندا -المتوقع وفوز رومانيا على بلغاريا ثالثة المجموعة- البطاقة الثانية إلى المنتخب البرتقالي.

 
 

 

عرض البوم صور The Hope   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية