لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > قسم الهندسة الصوتية والاورغات > المتفرقات > الديمو الاصلي للاورغات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الديمو الاصلي للاورغات يتم وضع ديمو الشركه الاصلي للاورغ ليتعرف عليه كل الاعضاء وعلى شكل mp3


منتدى جديد بدنا همتكم يا شباب

المرجو من جميع الأخوة الاعضاء الذين يمتلكون الأورغات وضع الديمو الأصلي لأجهزتكم حتى نعمل مرجع خاص بليلاس يفيد الأخوة المقبلين على شراء اورغات في التعرف على امكانياتها وجودة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-07, 01:12 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملك الكورج


البيانات
التسجيل: Feb 2006
العضوية: 2334
المشاركات: 1,255
الجنس ذكر
معدل التقييم: abulame3 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
abulame3 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الديمو الاصلي للاورغات
Impo منتدى جديد بدنا همتكم يا شباب

 

المرجو من جميع الأخوة الاعضاء الذين يمتلكون الأورغات وضع الديمو الأصلي لأجهزتكم

حتى نعمل مرجع خاص بليلاس يفيد الأخوة المقبلين على شراء اورغات في التعرف على امكانياتها وجودة

اصواتها قبل الشراء ولكم خالص التحية والتقدير

بالنسبة لي انا عندي Pa80 سأضع الديمو الأصلي له يوم السبت القادم اذا لم يسبقني لذلك غيري

 
 

 

عرض البوم صور abulame3   رد مع اقتباس

قديم 09-11-07, 12:26 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 1145
المشاركات: 1,820
الجنس ذكر
معدل التقييم: mdlek عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mdlek غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abulame3 المنتدى : الديمو الاصلي للاورغات
افتراضي

 

شكرااااا وفي الانتظار يا بطل

 
 

 

عرض البوم صور mdlek   رد مع اقتباس
قديم 12-11-07, 11:03 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملك الكورج


البيانات
التسجيل: Feb 2006
العضوية: 2334
المشاركات: 1,255
الجنس ذكر
معدل التقييم: abulame3 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
abulame3 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abulame3 المنتدى : الديمو الاصلي للاورغات
افتراضي

 

يعني هو المنتدى كله ما فيه غير 3 انواع من الاورغات 2 ياماها وواحد كورغ

وين باقي الديموهات يا شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور abulame3   رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 09:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 1145
المشاركات: 1,820
الجنس ذكر
معدل التقييم: mdlek عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mdlek غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abulame3 المنتدى : الديمو الاصلي للاورغات
Banghead

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abulame3 مشاهدة المشاركة
   يعني هو المنتدى كله ما فيه غير 3 انواع من الاورغات 2 ياماها وواحد كورغ

وين باقي الديموهات يا شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههه ...طبعأ لا بس ...فيه حاله خمول ........ان شاء الله يتحرك هذا القسم شوي ولو كل واحد وضع ديمو للورغ الي عندو اكيد راح تسمع جميع الديموهات لكل الارغات العربيه ...

 
 

 

عرض البوم صور mdlek   رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 11:12 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملك الكورج


البيانات
التسجيل: Feb 2006
العضوية: 2334
المشاركات: 1,255
الجنس ذكر
معدل التقييم: abulame3 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
abulame3 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abulame3 المنتدى : الديمو الاصلي للاورغات
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdlek مشاهدة المشاركة
   لو كل واحد وضع ديمو للورغ الي عندو اكيد راح تسمع جميع الديموهات لكل الارغات العربيه ...

هذا زي المثل اللي يقول : " زرعنا لو طلعت يا ريت "

 
 

 

عرض البوم صور abulame3   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الديمو الاصلي للاورغات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:06 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية