لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-08, 09:36 AM   المشاركة رقم: 2261
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76694
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسامي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكوووووووووووووووووهـــــ آخر بارت مع أخر أختبار

 
 

 

عرض البوم صور أسامي   رد مع اقتباس
قديم 15-06-08, 10:26 AM   المشاركة رقم: 2262
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,359
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[SIZE="4"
]أقدار

سلمت يمينك ...

قصه نسجت الواقع بخيوط الخيال...لافض فوك

قد تعجز حروفي عن الافصاح ولاكن يضل قلبي عامرا بالحب لك ...

ولساني يلهج بالدعاء لك أثابك الله وسددخطاك وأنار دربك


أقدارنا...

يقول المثل الشعبي القدر ماينصب الا على ثلاث >>يعني ثلاث مناصب اي زوايا

ونحن سننتظر بفارغ الصبر ثلاثيتك الرائعه بروعة قلمك...

لك منا كل الشكر والتقدير ...

والى لقاء أخر يجمعنا بك ...



نستودعك الله...

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة شبيهة القمر ; 17-06-08 الساعة 10:14 PM
عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 15-06-08, 04:19 PM   المشاركة رقم: 2263
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 30550
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: nsren عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nsren غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شكرا لكي اخت اقدار الروايه رائعه والتمسك الديني والعادات الموجوده فيها كمان رائعه والحب الصافي بين تنين والصداقه الحقيقيه الموجوده بروايه كتير رائعه وكتابتك لها بهي الطريقه خلتني اتمنى ترجع ايام زمان لانو احنا عنا انحلال غير شكل وبتمني من الله يحميك ويخلكي للاهل يارب ولا تتاخري علينا اختك من القدس

 
 

 

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg get-4-2008-4lsinuppuhs.jpg‏ (20.8 كيلوبايت, المشاهدات 234)
عرض البوم صور nsren   رد مع اقتباس
قديم 15-06-08, 10:18 PM   المشاركة رقم: 2264
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67862
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الـ غ ـلا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الـ غ ـلا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أخيرا أسدل الستار على ملحمة العشق والحزن عشنا حزنهم وفرحهم ووخوفهم لك من أعماق قلبي جزيل الشكر لتجسيد ديننا الجميل بشكل جذاب وجميل في هذة الرواية وكأن لسان حالك ينطلق ذا ديننا وسعادتنا فيه
أتمنى أن تكون قصتك نبراس بقتدى بها في منهج روائي محافظ وديني
بوركت وجعله الله في موازين حسناتك ولا تنسي من سن سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم الدين
ننتظر قادمك المبدع بأذن الله

 
 

 

عرض البوم صور عيون الـ غ ـلا   رد مع اقتباس
قديم 16-06-08, 08:01 AM   المشاركة رقم: 2265
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

احم احم
بـــــــــاك << بدري يا قلبي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدار

قرأت الجزء الأخير للمره الثانية و الصراحة انك ابدعتي فيه يالغلا
وصلني احساس كل شخصية
حب و سعادة عماد و شادن
خجل منال و جرأة نايف
خوف سارة و حب فهد
بالمختصر كان جزء رائع


::العنــود::

هههههههههههههههههههه
لو اعرف بس من فين تهف عليك حركات العنود يا قدورة
موتيني ضحك و انا اتخيل منظرها في الفرح ولا النظارة الشمسية << شيييي
و الحمدالله على سلامة سحيمان يالعنود << اقدار من فين جايبة الاسم بس
الله يسعدك يا اقدار على تقديم مثل هالشخصية اللي تمثل براءة الطفولة و ضحكتهم


::نــوف::

و النعم والله ببنت الاجواد
صح لعماد ذكرى و مكانه بقلبك
بس تربيتك و أخلاقك تمنعك تفكري بغير من ربط اسمك باسمه و اهداكي اجمل هدية بالكون "عادل"
الله يخليكم لبعض


::نــوره::

صح العادات و التقاليد و اللهجة مختلفة
لكن معاملة زوجك الطيبة لك ... تخليك تحاولي قدر المستطاع انك تأقلمي نفسك معاه و مع أهله
الله يسعدكم


::ليــلى::

اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
واللي انكسر عمره ماراح يتصلح .. و انت ما عرفتي قيمة احمد الا لما فقدتيه<<الله يهديك
بس عزانا انك اكتشفتي غلطتك
واللي كان سبب في ضياعك و جيس سيء لك صار جليس صالح وطريقة لافادة الآخرين
الله يثبتك على طريق الصواب يا ليلى


::خــالد::

يا ويلي على اللي يبا يخطب من اللحين
شوي شوي ... ادرس و كون نفسك و اثبت لنفسك و غيرك انك رجال ينشد بيه الظهر
و بعدين فكر تخطب
الله يهدي شبابنا و اولادنا


::نايف و منال::

يا اخي خف شوي عالبنت ... قلنا جريء بس مو كده
مررره ما يهمك وين ولا مين ما كان قدامك
خخخخ والله انا مو محزني الا هالشعر اللي بيعاني مع نايف


::أحمـد و مها::

سبحان الله .. الواحد ما يعرف وين نصيبه في النهاية
صبرت على بلاوي ليلى و ربنا عوضك باللي احسن منها
الله يخليها لك يا ابو غلا


::ســــــــــــارة::

اما انتي عليك افكار يابنت <<بس مدام اقدار هي الكاتبة ما صرت استغرب ههههههه
بعدين تعالي ... ليش غاطسة في المطبخ و تاركة فهد يتملل لحاله ... لسى بدري على هالامور
صداقتك مع شادن مش مجرد صداقة و أثرت بي على طول القصة
رب أخ لك لم تلده أمك ... و شادن كانت أختك اللي تحزن لحزنك و تفرح لفرحك
خخخخ الله يعينك على فهد و سعود ... بيشيبو راسك قبل الاوان


::فهــــــــد::

اقدار فاكره ايام حزب زارا و زواج فهد من نوف <<كح كح مررررره من زمان يا قلبي
صح متهور و عليك حركات و تعبتنا معاك اللين ما زوجناك ساره
بس والله تجيك لحظات تكون كلك حكمة و بعد نظر
بركة ما صكيت ساره بكف و هي تقلك ما تبا اولاد عشان مشاكلهم
والله المشاكل مع الاولاد و البنات .. الله يحفظهم من كل مكروه بس


::أم نايف::

ونعم الأم والله
الارملة اللي صبرت و ربنت اولادها احست تربية
الحرمة اللي ما تعرف تحقد و تقدر تسامح كل من جرحها و اساء لها بيوم
الله يخليك لاولادك و تفرحي بعيال عيالهم


::ام نـــاصر::

الشجرة المثمرة اللي وقفت بوجه كل ما مر فيها بهالحياة
المرأة اللي مرت عليها سنين و سنين و شافت الحزن و الفرح ومع ذلك ظلت شجرة تظل بحنانها و حبها كل من حولها
الله يحفظ ز يفرحك باحفاد احفادك يا رب


:::أبـــــــــــــــــو مشعل:::

آخ بس من حركات الاخراج آخ
اللحين انت مروعنا احنا و شادن على صحتك و الفيروس خامل من العيد <<يعني من حوالي 4 اجزاء
و كل هالهليلة عشان تبا تتأكد من الموضوع

لكن الحمدالله ... محد يموت ناقص عمر و رحمة الله واسعة

اقدار ... هنا اصفق لك بحرارة
لأنك سلطتي الضوء على فوائد الطب البديل و الشعبي
و الأكثر من كده ... ضرورة الصبر و اللجوء الى الله بالدعاء و الرقية الشرعية
لأن المرض و الشفاء بيده وحده سبحانه و تعالى

خخخخخ بس تبا الصدق يا ابو مشعل
انت من يوم صرت رومنسي و حبيبتي و عمري و حياتي ... و انا صرت اشك تنك مش عماد اللي انا اعرفه ... حركات يالرومانسي


:::شـــــــــــــــدون:::

صبرتي و نلتي يا قلبي
انجبرتي في البداية على الزواج بولد الخالة
وحاولتي تتأقلمي معاه و تعرفي سبب صده و بعده عنك
و اكتشفتي مرضه و ان هالرجل مو ولد خالتك و زوجك بس
الا انه زوجك و حبيبك و اخوك و كل شي بحياتك
و صبرتي لعل و عسى ربنا يكتب له الشفاء و تعيشو حياتكم الطبيعية من غير خوف
و اعطاك ربنا على قد نيتك يا ام مشعل

اقول اقدار .. ما ينفع ترسليلي صورة ابو مشعل اللي بجوال شادن << مو صاحية ابدا


اقــــدار

سبق وقلت بعد نزول الجزء على طول انو كان عندي احساس مدري ايش هو
قرات مره ثانية و عرفت
قلتلك ان الاحساس بكل شخصية وصلني
لكن الشوق و الحماس كان يتناقص عندي اني اكمل قراية الجزء
لأن منذ بداية الجزء عرفنا سر الرسالة اللي وصلت لشادن و اطمنا على عماد
و بكده اصبحت نهاية و خاتمة القصة معروفة للقارئ << تحب حرق الاعصاب للآخر
صح تفاصيل العلاج و الكيفية بقيت مجهولة حتى نهاية الجزء
لكن كان الاهم بالنسبة لنا نتيجة العلاج اكثر من كيف ؟
أتمنى اكون وصلت فكرتي و ملاحظتي لك بشكل مفهوم


انتظر ابنتك و زهرتك الثالثة بكل شوق يا غاليتي
و عندي الثقة التامة انها بتكون افضل و احسن من الملامح و مهلا
فاقدار لديها الكثيييييييير و الكثييييييييير لتقدمه لنا



سلمت يمناك

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملامح الحزن العتيق, الكاتبة اقدار, اقدار, رواية ملامح الحزن العتيق, رواية ملامح الحزن العتيق للكاتبة اقدار, قصة ملامح الحزن العتيق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t57962.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-11-10 12:07 AM
Untitled document This thread Refback 04-04-10 03:07 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ط§ظ„طµظپط­ط© 411 - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³post1365743post1365 - Gturl Post #0 Refback 08-10-09 11:08 AM
Untitled document This thread Refback 24-07-09 11:04 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 11:53 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 03:33 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ - Gturl This thread Refback 09-04-09 10:11 AM


الساعة الآن 01:25 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية