لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-08, 02:36 PM   المشاركة رقم: 2021
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69156
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: ديـ*M*ـوم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ديـ*M*ـوم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

صباح الورد و الفل و الياسمين
لأحلى كاتبة

اعذريني في التقصير بالرد وما كنت من الخمسة الاوائل
بس الطيور طارت بارزاقها
انقهرت لاني كنت مسنترة معك في الصفحة بعدين مدري وين رحتي << منتي مثلي عاطلة وراك جامعة
لما وصلت تسعة ما عاد اشوف شي نمت << شوفي القهر

لا ما دام فيها خاص << الا اعبر واعبر واعبر وش يصبرني
ما كنت فاهمة الموضوع كده
بس تدرين لما وقفتي عند شادن احس باحترق ودي اعرف وش صار
وكل الافكار السوداء جات في بالي
بس الله يطمن قلبك لما قلتي

{وعشاق عماد وشادن اعدكم بجزء قادم مليء بأحداثهم لحد الاشباع}
ما ادري احس ارتحت شوي
واتجه فكري لمنحى ثاني انه بتكون احداث مفرحة مشبعة برومانسية وعاطفة ملتهبة
بقدر صبر عماد وشادن

نجي للتعليق
على الجزء الرائع من يد أحلى قدورة
جزء كان لسارة وفهد النصيب الاكبر << جزء زارا

شـــ عمــاد ـــادن
يالله ينرحمون<< تحسين قلبك ينعصر لما تجي مواقفهم <<وش رأيك في التعبير
عفوا يذوب كمدا<< ولا هذا أحلى
صراحة ينرحم عاشق وهيمان لحد الثمالة
وقريب وبعيد بنفس الوقت
وش حيلته الا الصبر
ان شافها ما عاد يقدرتقوده للجنون
وان سمع صوتها ما عاد يقدر ينساق وراء مشاعره واحاسيسه التي تأبى الا ان تترجم
ويشبعها غزلا وعاطفة فياضة مزوجة برومانسية العاشق
ما قدر يعطيها كل شئ فما يحرمها من كل شئ
خله يشبع عواطفها ويحسسها بانوثتها ويعطيها اللي يقدر عليه
من الاحاسيس والمشاعر اللي تهتم فيها كل انثى من حبيبها
الى ان يفرجها رب العباد قريب ان شاء الله
**************************
أفكّر فيكـ واتأمّل أيش الدنيا قبل ما ألقاكـ ..؟؟
وأنا من يومـ حبّيتكـ صارت حياتي ..
هويت النّاس والدنيا كثر ما خاطري يهواكـ ..
وصار الحبّ له تفوق الوصف والتعبير ..
حياتي دنيتي أهلي وكلّه عالمي يفداكـ ..
أنا كلّي غلا جيتكـ ومن فوق الغلا ..
أحسّ اللّيل به نبضكـ وريحة عطركـ وذكراكـ ..
وأحسّ أنفاسكـ الحلوة يداعبها الهوى وتطير ..
ألا ياليتني أفتح بقلب اللّيل لكـ شباكـ ..
‏وأجيلكـ شايل(ن) قلبي على خيطالظّلامـ أسير ..
قدير الله يجمعني على أرض الفرح وياكـ ..
ويشرق صبحنا الدافي وجنحان الظلامـ تطير ..
**************************
وحتى ببعدها يتعذب ويشوف اثرها بكل مكان
واللي حواليه ما قصروا يذكرونه بمحاسنها<< هو ناقص
ويبونها ترجع لو الود وده ما بعد عنها
ولا ضاقت فيه الوسيعة ببعدها عنه
ولا كان اكبر هاجسه " بس لو كانت فيه"
ولا اقصى استطاعته رسايل يبث فيها عواطفه واشواقه
وتسافر بها روحا وقلبا وحواسا اليه
وما صارت تسمع أو تفكر الا فيه
واي شئ حولها محوره عماد
وقادتها ظنونها لما شافت اخوها وامها
ان الامر يتعلق بعماد وسره
اللي كفته ترجح قدام خالها
وما اثر فيها خبره بقدر ما كان منقذ لقلبها
وما تنلام صراحة اللي سواه فيهم مو شوية
كان موقفها مو حقد وتشفي ولها وجهة نظر
بقدر ما هو مؤلم انها ما تقدر تسامحه وهو خالها
اللي المفروض بوجوده ما يحسون بالقهر والضيم
والعكس هو كان مصدره ومساعد لغيره
بس لانها شادن ما راح تقدر الا ان تسامح و الوقت كفيل بذالك
قلبها مو ناقص احزان علشان تزيده وتحمله أحقاد
وان شاء الله الفرح راح يزوره ويقيم فيه للأبد

أوعدك ماتخلى عنك ابد,وقلبي عمره مايسكنه احد,انت عشقي وحياتي وببقا لك للأبد.
وإن مر يوم وماسألت لاتقول خانني وخان العهد
قول مات وللحين ماحبني كثره احد

و الجدة اخيرا خرجت من صمتها
وسمحت لتفسيرها البعيد كل البعد عن الحقيقة أن ينطق به لسانها
الا ليتك تعلمين الحقيقة
بس وش راح يكون دورها غير تصريحها الناري انها عارفة وساكتة
وش اللي يصبرها الا حبها لعماد
ويتأرج موقفها منهم بين كفتي حبها كفة حبها لعماد وكفة حبها شادن

بس فيه أشياء حولها علامات استفهام
- صورة التقرير اللي تنعرض قدامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- اعتراضه على اكمال التطعيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- موقف المستشفى و تطنيشه أو عدم انتباهه لنايف نتأمل ان السبب قلبه طاير من الفرح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- المسجد هل هو شكر أم التجاء الى رحمة الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- الرسالة وش علاقتها باغماءة شادن هي مفرحة أو محزنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


**********************************************

ســـ فـهـد ــارة
يا حظ زارا فيه << آسفه اقصد سارة
يا عليه اسلوب يبي لسارة شغل واجد هذا والله من تأثير البر
بس تستاهل خلها تعرف الفرق بينه وبين اللي ما يتسمى
وعلى كذا هي معذورة من اللي مرت فيه
خالد كسر بداخلها اشياء كثيرة وخوفها من شئ اسمه ثقة ورجل

بس ما شاء الله كيف انقلب حالها من اقتناعها فيه
وانه خير من خالد بكل شئ الى تصرفها الطائش وتهيؤاتها اللي مو في محلها
وخربت عليها ليلة زواجها

يالله اول قاسم مشترك بينهم التهور و الاستعجال
بس والله انه خاف شوي
وما هي بردات فعله الحب عامل عمايله
ويمكن رسالة مشاري كانت وراء تحكمه بردات فعله

طَلبُتِگ
عُنٍ لآتِحِآگيًنٍي
أحِبُآبُك وٍلآذِگرٍآك
وٍلآوٍدُيً
عُن آلمٍَآضَيً تِعُلمٍَنٍيً
أدُرٍيً
آنٍآ مٍَآهُمٍَنٍيً آلمٍَآضَيً
وٍلآ آيًآمٍَگ َقٍِبُل لآ ألَقٍِآگ
آنٍآ عُنٍدُيً بُدُآيًتِنٍآ
بُدُآيًة
(عُمٍَرٍيً)
و(عُمٍَرٍگ )


بس تنرحم لما عرفت الحقيقة وانها ظلمته
وهو كان هدفه لما كلم المقرود راعي المشاكل
ان يبعده عن الاذى من اللي انفسهم شيطانيه
ويحميه بطريقه تشجيعيه و بدون ما يصرح للولد
عن اش اللي ممكن يصير ويصدم الولد ويشوف جانب اسود من حياة الناس

يا غالي ليه تِطْعَنِّي ,, وأنا اللِّي لدنيتِكْ شفقان
( أفَا )
وشْلونْ تتْرِكْهَا ,, عُيوني تِنامْ زَعْلانَه
تِخيِّلْ ما قِدَرْ يِمْسَحْ دُموعِي مِعْطَفْ النِسْيَان
تِطِيحْ الدَّمْعَه مِنْ عِيني عَلَى طَارِيكْ وَلْهَانَه

اللحين هي جيدة تتهجم وتسب
يوم جات على الاعتذار ترددت وبعد هو ما ساعدها
يعطيها كاش ويشحنها حسافة وندم<<لكل فعل رد فعل
هو صح غريب عليها وفي الاوضاع العادية ما راح تتجرأ
هي وضعها مو وضع عروس عادية ما تعرف عنه شئ وما صار بينهم مواجهة فتستحي
صح انه غريب بس هي وش مهببة
وعلشان تصحح غلطتها لازم تكون صريحة مع نفسها
وانها لازم تبادروبكل وسيلة تقدرها وما تحتريه

بس توها تشوف الدنيا من منظور ثاني
وتشره على فهد ليش ما حجز فندق
وش تبينه يسوي وانتي متهمته ومخربة عليه فرحته

وهو مو لئيم لها الدرجة << بس بيعلمها كبر غلطتها
هو
فقط ظاهرياً لها لامبالي
فقط الخارج من وبارد
وبداخله اشتياق وحنين وملل من وضعهم المتازم
بس عهدٍ اخذه على نفسه انه يوريها نتيجة تهورها وتبجحهاعليه

طال انتظاري والوله يحرق الجوف..
والصبر ما يطفي من البعد ناري ..
اكتم شعور الشوق واصارع الخوف..
وفي داخلي نهر من الهم جاري..
اضحك ولحن الحزن بالصدر معزوف..
ودمعي حبسته لا يبين انهياري..

على انه منقهر منها و مو عاجبه الوضع
بس مزاجه كان رايق و تعليقاته عند جدته رهيبة
-مااخترت عبث يا أم ناصر
- شايلها على هذي وماتبيني ادري عنها
لا كلش والا يا الله يا بنت

وشادن ما قصرت كانت المرآة الصادقة لها ونصحتها
ولانها عارفة داخل نفسها عظم غلطتها
فصادف كلامها اذان صاغية

**********************************************

منـــ نايف ـــال
الله لا يلومها اما عيال جدة لصقة
ياخي البنت تستحي قدر
عاد لين وصلت للدموع فهمت
ولا هو بعد جرئ يعني مو من طقة سلام وما سلام هذا يبي يدخل بالعميق
" بس يحبها ويشتهي وصلها ويبي يغتني بصوتها عن صوت غيرها خاصة انه شاب ومحتاج انثى بحياته ومايبيها الا حلال "
وهو له بعد عذره << عذره منطقي بس وش نسوي اذا هي متربية على هالشئ وتستحي<< تربية عمه اللي يبي يغسل مخه

لا تستحي من ضمّة الرّوح للرّوح ..
دايمـ يضموّن الحبايب حبايب ..
هي لهفة(ن) فيها الغلا دومـ مسموح ..
حتّى ولو كانت من أشواق ذايب ..
ضمّة غلا ماهي تعابير ومزوح ..
لا تحسب إن ضمّة غلانا مصايب ..
لو تكسر ضلوعكـ بتحيي بكـ الرّوح ..
صدّقني أدري في ألمها عجايب ..

بصراحة انا مقدرة وقفها احنا بعد كذا لين ليلة الزواج وتطيح الفاس بالراس<< وتصير المفاجعة
صح لوبعد الملكة على الاقل تتعرف عليه<< تطلق وهي عند اهلها احسن
بس والله صعبة
**********************************************

نـــ حمود ــــوف
سبحان مغير الاحوال قبل كنا ندعي عليها
واللحين ندعي لها بالتوفيق << بعد ما بعدت عن عماد
اللحين تعرف انها كانت عايشة بوهم
والحقيقة هي حبها لحمود وترقبها لطفلهما

**********************************************

مهـــ أحمد ــــا
اتمنى ان مسايرته لاهله ونيته في الانتقام ما تنعكس على مها اللي ما تستاهل انه يشبهها بليلوه<< ياخي وش جاب لجاب
اتمنيت ملتزمة ونلت فلا تطولها وان شاء الله افكاره وهواجسه تكون حبيسة صدره وما يجرح فيها مها باي طريقة
وان شاء تتغير نظرته وان الحريم كلهم مو سوا قبل ما يفجر قهر ليلى فيها
وان شاء الله تكسب ثقته وتجيب عياله
وسبحانه اللي معه يوفقه << عجبني موقفها من الاغاني

**********************************************

نــورة

الله يوفقها لكل خير
شئ طبيعي موقف ابوها وتردده
المفروض يكون مقياسنا للرفض و القبول الدين
بس هذا ما يعني انه ما نهتم لمستويات اخرى << التعليم والمجتمع اللي راح تعيش فيه و العمر
اولا واخيرا
ما نقدر نحكم من الاصلح القريب او البعيد<< الخير والشر موجود في الاثنين
بس تتكل على الله و تستخير

**********************************************
حنان
الجزء هذا عرفنا عليها وعلى ربشتها

شهد
يا الله على قلبتها على عماد وزعلت جدته منه كل هذا حب لشادن

العنود
اما البنت هذي في كل بارت تطلع لها بطلعه

ليلى
تستاهل من هذا وأردى
**********************************************

ننتظر البارت الجاي بفارغ الصبر وعلى احر من الجمر
ومثل ما وعدتينا على الخاص
انا كنت ناوية ارد ومخصصة اليوم علشانه من غير
بس لما قلتي خاص وقبل ما ينزل المنتدى تحمست واعطيتيني دفعه معنوية وطاقة كتابية
الله يوفقك لما يحب ويرضى ويسعدك في الدارين

أختك ديوم

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ديـ*M*ـوم ; 24-04-08 الساعة 04:02 PM
عرض البوم صور ديـ*M*ـوم   رد مع اقتباس
قديم 23-04-08, 09:40 PM   المشاركة رقم: 2022
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا



البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 39151
المشاركات: 1,624
الجنس أنثى
معدل التقييم: waxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1141

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
waxengirl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقدار ايه اخبارك عامله ايه ؟؟
البارت جميل ورائع واحداثه كانت سريعه تسلم ايديكى يااقدار ...... ومش هاقول جديد لما هاقولكك انى باعشق اسلوبك فى السرد والوصف للاحداث والمشاعر.....

العنوان كافى قسوه كل ابطاللك انطبق عليهم العنوان وكان مناسبهم بدرجه كبيره الكل فى الاحداث يقول كافى قسوه ..............

اقتباس :-  
العجز الحقيقي هو انك تشوف عزيز عليك وماتقدر تعينه وتساعده ..
والعجز الحقيقي انك تحاول تداري همك عن مريض والا تخونك دمعتك لشوفته وهو ضعيف ..

جملتين كانوا غايه فى الروعه اسؤا موقف يمر عليكى ان عزيز على قلبك فى مشكله ومش قادر ه تعملى له حاجه بتحس ان عقللك مشلول واصعب شىء انك تحاولى انك تبانى قويه قدام مريض قريب منك وقلبك بيبكى على حاله .................احساس رائع فى الجملتين ومناسبين لموقف سارا .........
ساره
اللى حصل لساره فى حياتها ماكانش هين ,,,تصرفها مع فهد بالتمس لها العذر فيه وبرغم ان كلامها يطعن اى رجل الا انها صعبت عليا كتير صعب عليا حالها لانها لما هتكتشف الحقيقه عقده الذنب هتقتلها علشان كده ساره بتقول لحياتها كافى قسوه عليها وانا بقول لفهد كافى قسوه يافهد على البنت ......
فهد
اه ليك حق تزعل وليك حق تتجاهلها لانك عارف انها ظلمتك لكن يافهد ترفق بسارا ويكفيكك انها بتحاول الاعتذار لانها تاكدت انها غلطانه ....
اتوقع للثنائى سارا وفهد ان فهد هيستمر فى اسلوبه معاها لفتره ليست طويله الى ان يتفاهموا ويضعوا اسس لحياتهم القادمه............
مها واحمد
مها انسانه مهذبه ومحترمه ومثال يقتدى به للزوجه الملتزمه بس هتقابلها صعوبات كتيره مع احمد لان عقل احمد هيستمر انه يعقد مقارنات مستمره بينها وبين ليلى بس مش هتطول لان الانسانه الملتزمه بتفرض نفسها والتزامها على من حولها وهو هيشعر فعلا بالفرق الرهييييييييييييييييييب بين مها واحمد ....
ليلى
الانسان ده غريب لازم يفقد عزيز عليه او يفقد حياته واسرته والاهم يفقد احترامه لنفسه وبعد كده يندم طب ليه ما يفكر ش فى الشىء قبل ما يعمله ليه ما بيراعيش ضميره فى افعاله ..........
ياريت حاله الندم اللى ليلى فيه تصنع منها انسانه تتقى الله فى افعالها وتهتم بحياتها وباذن الله ربنا يعوضها خير بعد كده..
شهد بقى كده ياشهود عايزه تدعى ان شادن تتزوج وحد تانى غير عماد اوعايزه تجوزى عماد للعنود هههههههههههههههه والله انتى والعنود عاملين حس كوميدى هايل فى الاحداث .....
لم اندهش كثثيرا عندما علمت ان الجده تعلم بوضع شادن وعماد...........
ميروووووووووووووووووك يانوف وياحمود واخيرا استقر احد ابطالنا فى حياته ..
منال ونايف ثنائى يجنن ارحمها يانايف شويه ديه شكلها رقيق جدا ..
عماد وشادن
مهما حاولت انى اتكلم عنهم مافيش حاجه توصف المعاناه اللى هما فيها عماد اللى بيعلن كفى قسوه قسوه المرض اللى صاحبه فتره كبيره من عمره وقسوه الحب لشادن والخوف عليها والخوف انه يفقدها ,,,عماد ككتله متحركه من الحب والحنان والامل والياس والقوه والضعف ..
شادن الله يصبرها ويقويها نهايه البارت كانت صدمهبالنسبه لها وبالنسبه لينا ربنا يستر .انا مش مطمنه رفض عماد انها تاخد التطعيمات والياس اللى بيتكلم بيه وهى بتحاول تظهر القوه امامه شكل حاله عماد صعبه جدا .....
موقف ام نايف مع اخوها يدل على انها انسانه اصيله وبتحب اللى حولها مهما اساءوا لها ..
اما شادن وموقفها انا مع نايف هتاخد فتره وهتروح تزور خالها ..
والموقف الذى تكلم فيه نايف مع امه حول مرض ابن خالهم وشادن لما افتكرت انهم بيتكلموا على عماد كان موقف رهيب بالنسبه لها..
بكاء سارا و رثائها على نفسها كان مؤثر جدا ..
انا عارفه ان ردى على الروايه ما وفهاش حقها سامحينى على التقصير
تسلم ايديكى اقدار و مستنين البارت الجديد قرييييييييييييييييييييييب جدا

 
 

 

عرض البوم صور waxengirl   رد مع اقتباس
قديم 23-04-08, 09:52 PM   المشاركة رقم: 2023
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 32117
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي اشتقت للقيا أحبتي

 

هاأنا أعود من جديد بعد طول انقطاع كنت خلال هذه الفتره اتابع أجزائك كلما سنحت لي الفرصه
ولو من خلف الكواليس
غاليتي أقدار اشتقت اليك واشتقت للإبحار عبر أعماق إبداعك
وها انا هنا لأكون ضمن المعلقين


وضعت يدي على قلبي حينما تراقصت أحرف عنوان هذا الجزء أمام ناظري
كافي قسوه
وتواردت الأفكار لتأخذ مجراها من سيقول هذه الكلمات
هل هو عماد الذي قاسى الأمرين من بداية الروايه ليفيض به الكيل ويصرخ كافي قسوه
أم شادن التي عانت من فقد الحبيب رغم قربه الشديد لتقول كافي قسوه
أم أحـــمد الذي عاش في عالم ليلى المظلم لينطلق إلى الفضاء الواسع صارخا كافي قسوه

فكرت بهم الواحد تلو الآخر متمنيه أن يصرخوا بها جميعا حتى تتوقف القسوه ويسود الحب والإستقرار دون منغصات ولكن المثل يقول ما كل ما يتمنى المرء يدركه

جـــــزء غني بالمشاعر ابتداءا من سقوط ابو مشاري المفاجيء الذي انتهى على خير بإذن المولى والذي ظهر خلاله فهد برجولته الطاغيه
إلى منال تلك الفتاه الخجوله الرائعه التي قل أمثالها في زمننا هذا (( اللحين بناتنا يكلمون الغريب ولا يستحون مو يستحون من أزواجهم الله يستر على الجميع )) أما حنان فرهيبه هالبنت فاهمتها زين..

نايف رائعه هذه الشخصيه بروعة من رسمهاأمام أعيننا الإبن البار أعجبني موقفه مع أمه والأخ العطووف يا حبيله على طول جابله عشااء ((مو مثل أخوي أقعد أتشحذه شهر وأخدمه شهر على ما يوافق يجيبلي طلب)) كل شي بووه حلو حتى جرائته بتجنن


اقتباس :-  
جالسه على الكنبة الطويل وهو منسدح على فخذها ويتفرج على قناة الاخبارية السعودية

نـــوف
الحمدلله اللي عقلتس وعوضتس خيـــــر والله يرزقتس بالذريه الصالحه


اقتباس :-  
في سيارة ثانية ..
سواد لونها مثل سواد نظرة صاحبها للدنيا وللحياة ..
ومثل سواد الجسم المتكوم على بعضه على المقعد الجانبي حياء وحرج في ليلة عمر ..!
ومثل سواد الطريق الصامت مثله ..
هو اسكته قلة حماسه لحياته الجديده واحباطه من التجربة الأولى ..
وهي اسكتها الخجل والحيا ولاشيء غيرهم

ثنائي رائع اتوقع ان تصل روعتهم الى انضمامهم إلى قائمة الأبطال في الر وايه
أحمد اللي انظلم كثير وانرسمت في عينه صوره سوداء عن الحريم ومها اللي تتمثل فيها الطهاره والنقاء اللي أتمنى إنها تحيل سواد عالمه إلى بياض سعاده دائم لأنه يستحق ذلك بحق

اقتباس :-  
ودي اصرخ واقول انا وحده خاينة لربها ولزوجها
اقول تراني ضيعت حياتي بيدي وفعايلي

الله يهديتس يا ليلى ويتوب عليتس ويعوض أحمد عنتس خيــر


اقتباس :-  
حطت يدينها على خصرها قالت باستنكار : يعني ماتدري وش سويت .. هاااااا ماتدري ..؟ والله لاعلم جدتي عليك ..

يوووه جت السوسه قلنا ساعديهم بطلعاتس بس موب حلى الدعوه انتي احيانا تخربين ابو الدنيا عشان كذا امسكي ارضتس وارتاحي
على فكره قولي لأمتس تراه تجووزلي


اقتباس :-  
وقف عماد بسرعه وهو يضحك وقبل شهد ماتحاول الفرار مسكها بقميصها القطني القصير والمنقط بنقط لونها كحلي قال : تعالي تعالي وين بتروحين مني ..

أحسسسسسن حقتس وما جاتس

نجي لثنائي القصه المميز
ساره و فهد
وأخيرا زفيناكم للقفص الذهبي يا أحلى عروسين
اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما على خير


اقتباس :-  
صعب انك تخاطب شخص ظلمك وتطاول عليك وببساطه .. والمشكله انك ملزم فيه قدام الناس وصرت مرتبط فيه رسمي وقدام الناس ..


يملا الصلاح انتم الإثنين أجل هذي بدايه تبدونها حياتكم ما اقول الا الله يوفقكم


اقتباس :-  
قسم بالله عرس فهد وعمي المفروض يسجلونه في التاريخ

وأنتي الصادزه يكفي إنه عرس فهد وساره الي كنا ننتظره من البدايه


اقتباس :-  
يعني كلهم مثل بعض ..؟
مايجيها النظيف ..
ونصيبها مع سيء وأسوأ ..

يا عمري هالبنت فقدت ثقتها باللي حولها الله يسامح اللي كان السبب لا تشيلين هم ياسوسو ترى فهد رجال قدها وقدوود

اقتباس :-  
فتح بابه والتفت عليها وهي ساكنه قال بحده : انزلي ولاتبين لتس عزيمه

يؤ يؤ بدا الأكشن

اقتباس :-  
تخيلي تخيلي .. شال ابوي لوحده .. والله اني مو مصدقه الين شفت رجول ابوي ماتلمس الارض .

عقبال مايشيلتس ويدور بتس لين تشبعين هع هع

لو تكلمت عن هالثنائي الين بكره ما راح اخلص اتوقع هم على بعضهم روايه لحالهم وانا في انتظار مواقفهم القادمه


اقتباس :-  
حست بعدم قدرتها على الاحتمال ..

دارت فيها الأرض وطاح الجوال من يدها متحول لاجزاء صغيره وطاحت معاه مغمى عليها ..!!

الله يكون بعون هالبنت يعني مو كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافي قسوه

أقداروقفتي عند نقطه مثيره بتخلينا نفكر ايام وتسهرنا ليالي وتحسب لتس هالنقطه

أختك همس

 
 

 

عرض البوم صور همسة أمل   رد مع اقتباس
قديم 23-04-08, 10:19 PM   المشاركة رقم: 2024
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69040
المشاركات: 1
الجنس ذكر
معدل التقييم: قدري المحتوم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قدري المحتوم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سيدة القلم وملكة المشاعر والاحاسيس

يقف القلم امام كتابتك باحثاً عن مداد يضاهيك واسلوبك وكلماتك

سيدتي لتواجدك روعه وحس يندر وجودهما بين البشر

فقد طوعتي القلم ببنانك واختارتي كلماتك بعمق مشاعرك واحاسيسك

بالرغم من انني عاهدت نفسي الا اقرأ قصه الا مكتمله الا انني غصت باعماق كلماتك

وتابعتك بشغف وحب ولهفة انتظار سأعود للتعقيب بما يساويك وكلماتك وان كنت اراه مستحيلاً


من العنوان صغتي الكلمات سيدتي يكفينا انك كتبتي قصة تخالف كل القصص التي نقرأ


او نعيش معها سلمت وقلمك وننتظر ابداعك وروعة تواجدك فلا تطيلي البعاد

حفظك الله وبارك فيكِ وحماكِ لاهلك وذووووووووووووكِ ولنا سيدتي

شاركت هنا لقصتك وقلوب محرمة النسيان

 
 

 

عرض البوم صور قدري المحتوم   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 03:11 AM   المشاركة رقم: 2025
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68130
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذكرياات عطر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذكرياات عطر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[COLOR="Magenta"]مرحباا ..

جزء رائع واكثر اعجبني[/COLOR]


قال لصبره ومقاومته وأشر على حضنها قال : ابي هنا ..

على فكره فقدت وجود لسلي بالبارت
وتقبلي ردي البسيط
وشووووووكرن

 
 

 

عرض البوم صور ذكرياات عطر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملامح الحزن العتيق, الكاتبة اقدار, اقدار, رواية ملامح الحزن العتيق, رواية ملامح الحزن العتيق للكاتبة اقدار, قصة ملامح الحزن العتيق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t57962.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-11-10 12:07 AM
Untitled document This thread Refback 04-04-10 03:07 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ط§ظ„طµظپط­ط© 411 - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³post1365743post1365 - Gturl Post #0 Refback 08-10-09 11:08 AM
Untitled document This thread Refback 24-07-09 11:04 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 11:53 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 03:33 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ - Gturl This thread Refback 09-04-09 10:11 AM


الساعة الآن 01:02 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية