لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-08, 03:52 PM   المشاركة رقم: 1576
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
في بارت وانا آخر من يعلم
ان شاء الله اقراه واعلق

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 23-02-08, 04:58 PM   المشاركة رقم: 1577
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58315
المشاركات: 404
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الغموض عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الغموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-  
ضحك عماد بصوت عالي قال : آآآآه بس .. اذا ريحة الطين تنعشك ريحة عطرك تدوخني مو تنعش ..

قولي لي وش عطرها والله لجيبه من تحت سابع ارض

اقتباس :-  
سكت ثواني يناظرها وغاب في لحظ عيونها ..
قالت بربكه : عماد اصب لك شاهي ولا خلاص اشيله .
صحى من نشوة سكره قال بصوت بارد : ابي اسألك سؤال وجاوبيني .

شفتي هالمقطع لما وصلته خبطت الابلى بقوه عالطاوله وانا طار عقلي مع خبطتها روعتني الى درجه اني فزيت واقفه وخبطت رجلي بالطاوله لما قمت وصرخت فيني وش فيتس قلت انتي اللي وش فيتس روعتيني حسبي الله عليها خربت علي سكرتي
[QUOTEوجَّه نظره على وجهها بدقه قال : انا مااقدر اصدق انك ماتحسين بالظلم معي ؟
][/QUOTE]والله يابو مشعل اذا هذا هو الظلم انها تعيش معك ياابوك انا راضية بذا الظلم احلى ظلمQUOTE]

اقتباس :-  
نفسه يضمها ..
يلمها ويهدي قلبها ويطمنه

لمها وطمنها وخلنا نستانس بضمك لهاياويلتس من الله اقدار حارمه حبيبي لايضم ولايلم

اقتباس :-  
يوم كانت تايهه وضايعه وماتدري وين تروح ولاوش تسوي ..

اي والله يابو مشعل هذا كان حالي لما اقدار مانزلت البارت بوقته

[QUOTE][ انا ولد ابوي ... حتى هذي عرفتيها .. اجل وش بقى ماعرفتي ..؟/QUOTE]باقي تعرف اني احبك

اقتباس :-  
... الله يصبرني لين تنقلين معي بس .
سكت ولفها عليه وكمل وعيونه تاكل ملامحها وجسدها
دفنها بحضنه ولمها بيدينه وهي تنصاع له بعطا مقابل عطا ..

كثري لها من هالمواقف الساخنه عشان تلهى وترتاح وتريحنا عندها فراغ عاطفي املئيه لها

اقتباس :-  
: مممم بصراحه كنت ابغى جوالك بكلم امي وسارة ابغى اعرف اش رايها ..!

تصدقين انا كنت ناسيه احط جوالي سايلنت ودق وهوبيدي وانا قاعده اقرابالجوال وانا اضغط رد واصرخ ابي اضيع الابلى وانسيهاواروعها لو كانت منتبهه واضغط الجوال واقفله نهائيوكل هذا وانا اتلوى واصرخ واقول بطني بطني قالت الابلى وش فيتس ليش تصرخين قلت لها لا خلاص مغصني بطني بقوه وطاب
والبنات ميتين من الضحك وهي تناظرني ودها تكفخني وانا قسم بالله بغيت اسويها على نفسي جوال ولاب والله لويصيدوني الاداره فصل وابوي يحرمني من اغراضي واخواني يذبحوني

اقتباس :-  
قفل لاب توبه

اقدار تكفين وش نوع اللاب توب حقه عشان اجيب مثله

اقتباس :-  
حيرت شعري وفكري كيف باوصف سحر نون
هد ياقلبي دخيلك .... بعدما ربــي ابتلاك

انا اشهد اني ابتليت بحبك ياويل حالي لو تسوي فيك اقدار شي

اقتباس :-  
سند براسه على المخده قال : تعالي اقري عليّ .

ترى هذا مقطع سبق وكتبته لتس في بداية اجزائتس ومسحه سعود زارا تذكرينه يوم فطستي من الضحك هذا الله وثرني وكتبته اقدار
[QUOTE][ابيك تضميني .
خنقتها العبرة والخوف يدب بقلبها عليه ..!
وضمته بلا شعور ..!
بلا تفكير ..
وبدون تردد ..
همست بخوف : عماد حبيبي تحس بشي ..؟
تنهد وراسه على صدرها واكتفى بالصمت ..!
خايف من الجاي ..!
خايف عليها اكثر من نفسه ..
مايبيها تنصدم ..
وخايف يقتل احلامها وأمنياتها في عز مخضها وولادتها ..!
سمع شهقاتها وهي تنتحب ورفع راسه لها ..
قالت بخوف : اش صار لك قول لي لاتخبي عليّ .
تأوه من عمق قلبه قال : لاتبكين جعلني ماابكيك .. لف يده من وراها وضمها على صدره ..
قال : ماصار شي بس امسحي دموعك .
مسحت دموعها بقفا كفها وهي تشهق قالت : الا صار وبتقول لي .




***


قراءة ممتعه ارجوها لكم


عندخط الذهاب بلا رجعه دائما تحبين توقفين وتقولين قراءه ممتعه وين ممتعه ماخليتنا قطعتي علينا
/QUOTE]عموما سلمت يداك وابدعتي بس لي طلب البارت ينزل بانتظام كل سبت انشالله وبوقت مبكر لان مافيني اغامر مره ثانيه
وتردين على الردود بسرعه واول باول وبختصار عشان ماتعطلينا وتعطلين ابو مشعل عن اشغاله

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بحر الغموض ; 23-02-08 الساعة 05:10 PM
عرض البوم صور بحر الغموض   رد مع اقتباس
قديم 23-02-08, 07:42 PM   المشاركة رقم: 1578
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تدرين شنو الفرق بين هالبارت والبارتات الي قبله؟؟؟
انا اقولج
البارت الاول جنان ويهبل وروعة وعجيب ورائع
البارت الثاني اكثر من جنان بمليون مرة واكثر من روعة بمليون مرة واكثر من عجيب بمليون مرة واكثر من رائع بمليون مرة
البارت الثالث اكثر من جنان بمليونين مرة واكثر من روعة بمليونين مرة واكثر من عجيب بمليونين مرة واكثر من رائع بمليونين مرة
البارت الرابع نفس الشي اكثر من كل هذيلي ب3 ملايين مرة
جذي للبارت الثامن عشر
جوفي اكثر من هذيلي بجم مليون مرة؟؟؟<<<عاد انا ما احب الرياضيات عشان جذي ماعرفت احسب نجوف انتي احسن مني فيها ولا نفسي تكرهينها؟؟؟
عماد
فديتك
تينن
تهبل
بس مو تفقد الامل ترا انا من دونك اموت قصدي شادن الي تموت
شكلك توك محلل وطلعت النتيجة زفت
بس ما عليك من النتيجة وخلي املك بالله كبير
وداوم على العلاج وقراءة القرآن لان القرآن فيه شفا للناس
وبليز لا تنسى ان الله قادر على كل شي وياما ناس مريضين بامراض اسوأ منك وتشافو
شادن
فديتج
تيينين انتي وريلج
الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم
خلج قوية ولا تبجين
جوفي شلون كان عماد قبل ما تدخلين حياته وشلون صار الحين
في فرق كبيــــــــــــــــــــــــــــــــــر
فلا تستسلمين بهالسهولة وساعدي عماد وخليه يوثق بربه وفيج وبنفسه
اقري عليه دايما ولا تفقدين الثقة بربج قوليله عن ناس كانو مرضى وتشافو
ليلى
ماني قايلة الله ياخذج لان قدورة حبيبتي قالت ما نقول جذي قالت نقول الله يهديج وانا اسمع كلام اقدار عشان تحبني وما تخرب على شادن وعماد وما تصيبها عدوى قتل الناس وتموت عماد يعني مو عشان سواد عيونج لحظة انتي عيونج شنو لونها؟؟
احمد
ماني قايلة مسكين وتكسر الخاطر
لا
انت ما فيك شي ولا تهمك ليلى لانها وحدة خاينة وزفتة والله بينتقم منها
انا من رايي انك تطلقها صج اني ما احب الطلاق بس ليلى وحدة ما ينفع معاها شي غيره
وتزوج نورة تراها بنت سنعة وعاجل والف واحد يتمناها وانا ادري انك واحد منهم وانك جفتها مرة بالغلط بس نسيت وين المهم طحت بغرامها وودك تتزوجها اليوم قبل باجر
واذا كنت غلطانة وانك ما جفتها ولا حبيتها وتحب ليلى فاذا طلقتها وتعلمت وصارت سنعة رجعها
بس ما اعتقد ان وحدة مثل ليلى بيأثر الطلاق فيها
سارة
حياتي انتي اموت فيج
لا تقارنين بين فهد والزفت خالد صج اني مثل ما قلت اكره فهد بس الحق ينقال فهد ريال والنعم فيه وفرق كبير بينه وبين خالد وصدقيني فهد بيحطج بعيونه ومارح يزعلج وترا اهو بعد فقد اعز اصدقاءه والي اهو سعود
فيعني انتو لايقين على بعض
صلي الاستخارة وانا متاكدة انج رح ترتاحين
مشاري
انا مو جايفة ان الي سويته غلط
بالعكس
انت خايف على اختك وتبي مصلحتها
وهذا من حقك
بس
لو كان باسلوب احسن واكثر تاديب من هذا
والحمد لله ان السالفة عدت على خير
بس تعلم انك ما تتسرع
فهد
زين سويت باخوك
ودي لو كنت معاك جان كملت عليه
يستاهل اكثر بعد
ودير بالك على سارة وحطها بعيونك
مسود الويه خالد
الله يهيدك ويبعدك عن اصدقاء السوء
تدري كان ودي اذبحك
عيا هذا كلام تقوله عن سارة
صج انك اي شي ومو ريال
الله يهديك
العنود
يحليلها عيل كبرت لانها خذت دار العنود صج ياهل
وااااااااي شخباري الطفولة ايام حلوة وودي لو ارجع لها
شهودة
خليج طفلة ولا تكبرين ترا الكبر مو حلو سأليني انا مجربته
نوف
زين الي وخرتي عن عماد وفهمتي ان حمود يحبج
بس الحين لازم تحبينه
مو عشان الفلوس
اوكي؟؟
آخر شي
اقدار انا احبج واموت عليج وانتي احلى كاتبة شفتها بحياتي وانتي ما تحبين تموتين احد فلا تموتين عماد
لانج اذا موتيه بتخلين كلام عماد صح وفقدانه للامل كان اهو الصح
وكلامنا ان الله بيشافيه غلط
وبعد بتنهدم حياة شادن واليدة يمكن تموت ولا تنجلط
فكري بكلامي عدل
و
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 23-02-08, 10:04 PM   المشاركة رقم: 1579
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بحر الغموووض.. والله لعلم عليتس عمي.. انتي تبين تفضحين عائلتنا الكريمه في كل المواقع مايكفي استراحة القسم فاضحتنا فيها جايه هنا تكملين..الله يهديتس ياا بنت.. والله ان اللي يبي قراايه عليه انتي مهووب عمااد..ههههههههه

بحووره.. اهجدي شوي عااد .. وعمااد بأذن الله مافيه الا العافيه... وخلي الخبال هذا عنتس تراتس تفشليني عند الاغرااب ..ههههههه..

اكيد ها الرد بيحذف وكله منتس ياابحرووه.. خليتيني اطلع من طووري.

اسمحيلي اقدار.. ترى بنت عمي انتي عاد عارفه وش علتهاا..خخخ

.

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 23-02-08, 10:10 PM   المشاركة رقم: 1580
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60726
المشاركات: 15
الجنس ذكر
معدل التقييم: alyami عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAjman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
alyami غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أولا أحب ان أعتذر عن تقصيري في الرد على الأجزاء السابقه...........لأني كنت أمر بكثير من الظروف سواء في العمل أو المنزل فأنا مشغول جدا جدا جدا ولن أستطيع الرد فأنا اليوم وجدت وقت فراغ وراحه محدوده وقضيتها وأنا اقرأ البارت ........وغير هذا الذي يمنعني أيضا من الرد أنني لم أجد كلمات تصف مقدار ما كتبتيه فأنتي بجد لك قدره على الكتابه يا أقدار بطريقه فوق الخيال........فشكرا وشكرا وشكرا فانتي تخرجينا من العمل الشاق بكتاباتك الرائعه...وتقبلي اعتذاري مره أخرى وشكرا

 
 

 

عرض البوم صور alyami   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملامح الحزن العتيق, الكاتبة اقدار, اقدار, رواية ملامح الحزن العتيق, رواية ملامح الحزن العتيق للكاتبة اقدار, قصة ملامح الحزن العتيق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t57962.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-11-10 12:07 AM
Untitled document This thread Refback 04-04-10 03:07 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ط§ظ„طµظپط­ط© 411 - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³post1365743post1365 - Gturl Post #0 Refback 08-10-09 11:08 AM
Untitled document This thread Refback 24-07-09 11:04 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 11:53 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 03:33 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ - Gturl This thread Refback 09-04-09 10:11 AM


الساعة الآن 01:26 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية