لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-08, 01:15 PM   المشاركة رقم: 1386
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27124
المشاركات: 1,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: reem99sh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
reem99sh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كالعادة أقدار رووووووووووووعة رووووووووووووووووووعة

بس أكثر شي حبيته وصفك للمشاعر نوف مع الأشياء الجديدة بحياتها ...وكيف فرحتهاباي شي يقدمه حمودلها

ربي يعطيك العافية ...نستناك في القادم

 
 

 

عرض البوم صور reem99sh   رد مع اقتباس
قديم 06-02-08, 02:43 PM   المشاركة رقم: 1387
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

روووووووووعه صراااحه الحين وانا اقراه حسيت صدق بالعطله..رااحه نفسيه ... لا أم تخرعني وتقول ذاكري.. ولا اخو يهددني ويقول باروح اعلم عليتس انتس على النت.. يعني الحمدلله .. وجزء من اروووع مايكوون.. وش نبي بعد الا بس نحظر زواج زعيمناا فهودي... والحمدلله ابشرتس اني نمت البارح بعد ماهجر النووم عيوني لمده ثلاث اياام.. بس ياربي لك الحمد والله يخلي لي جدتي ماااقصرت صاارت تقرأ علي لين نمت.. ياربي لك الحمد على العافيه.. وربي من قل النووم اني خلاااص حسيت اني بديت اهلوس... بس الحين اقول اشوى اني نمت عشاان امخمخ على هالبارت الرهيب.

اقتباس :-  
~~ لأجلكَ ياقلـــب ~~

عنوان خطير... ومن لما شفته حسيت كانه جزء ملغم..
عماد : عسى ربي يسلمك يارجال.. وماراح اقول اكثر من اللي قلته بخمس طعش جزء راحوا قبل.. بس انا ابي افهم شي واحد الحين انت تعالج وكل علمك مع شادن وانت اكيد ماخلاك تعالج الا حبك لشادن لان انت قبل ما كنت تهتم.. بس وش التناقض هذا تعالج عشان شادن وتنقلها لجده.. صراحه عجزت استوعب الفكره.. والا انا عارفه ان لك مغزى بس وشو ما ادري.. ما طلع معي الا انك تبها تبتعد وكل واحد يشوف حياته كيف بدون الثاني.. وانا اقوول لاتفكر كذا ترى الغباء ماينفع لك..
بس تدري يااعماد انا عتبانه عليك ليش تزعل من شادن لما قالت لنايف وهو جايك وانت مجروح

اقتباس :-  
نايف لااااا .. وقف حركة نايف وشل عماد ..
بهت لونه وهو يطالعها ويدها على فمها خايفه من ردة فعله ومتألمه عشانه .. ومفجوعه من جرحها له ..
خايفة على اخوها مني ..


ياااقلبي يااعماد موقف لااا تحسد عليه... بس والله ماتنلام شادن.. الحين انت تخاف عليهم ولاتبيها تخاف على اخوها..؟؟؟حلوه ذي.!!.والازعلت لانك تاكدت انها عارفه انك تعبان ولا عمرها حسستك انها تعرف.؟؟.
عماد عسى ربي يشفيك.. واحلى حاجه انك خليت شادن تتعاون معك بعلاجك.. يعني انك تخلها تنتبه لعلاجك وتخليها تحطه لك.. احسن شي سويته..خليها تخفف عن قلبك هالاحمال اللي ماليته..

شادن : مااعليتس من ابو مشعل.. ولاا تنقلين ولا عليتس منه واقعدي على قلبه.. على كيفه هو؟؟ بس انتي شوي شوي عليه.. تراه ياقلبي تعبان لا تقعدين تضيقين خلقه.. بس انا ضامنه لتس ..هو رايح فيها بحبتس ..وكل اللي يقوله ويضيق خلقتس من ورااء قلبه.. شوفي وش يسوي من يوم رجع وهو موسع صدرتس وصدورنا..يااملحه..
ماتشوفين الرجال متدوده وقصيده كله فيتس..

اقتباس :-  
ياحبيبي ياعسى ربي يحفظك ويهديك
جايز انك في غيابي تقلب الدنيا علي
بس انا من قبل اعرفك قالب الدنيا عليك

صح لساانك ياا ابو مشعل..
نوف : الله يصخرتس لحمود غصب عنتس.. والا هو مصخور(ن) لتس وخالص ولا يدري وين يوديتس..
نوف والله احس فعلا انتس بديتي تفكرين بعقلتس مررات زي لما فكرت..

اقتباس :-  
وكأن عماد الحلم الجميل استحال لذنب لايغتفر ان دنت منه ..!

صح يانوف الحين عمااد ذنب كبير لاا يغتفر..
وبعدين عندتس حمود يجنن لو اني ماا حجزت فهودي كان نطيت وخذته.. بس عااد انتي ضعيفه وماشفتي دنيا عشان كذا بخليه لتس..بس بشرط لاازم توسعين صدره... وهذا انتي كل اللي سويتيه ماا نفع وكانت نهايتس مع حمود ارضي بالواقع يانوف .. وواقعتس مع حمود الشهم اللي خذتس وهو عارف انتس ماتطيقنه بس يانوف المثل يقول خذ اللي يبيك ولا تاخذ اللي تبيه.. اعتقد انه كذا...خخخ
اقداااار لا تسوين شي بحمود يعني مو تخلينها ماتحبه وبعدين يصير له شي ويموت وتقعد تحسف على عمرهاا..ايــــــه يا اقدار ترى نوف مسكينه لا تخلينهاا حقل للاحزان.. عليتس بليلوه القرده سوي فيها اللي تبين والا نوف خلااص جاها ماكفاها.. ياخوفي تخلين حمود يموت بمواجهه مع الفئه الضاله.. بس اذا كان بتواجه مع الفئه الضاله ويصاب ..بس يصااب .. وحطي 60 خط احمر تحت يصاب.. معليه وخصوصا اذا هالشي بيخلي نوف تصير تموووت بحمود.. وقسم بالله انه حبيب.. من قدهاا .. خلاها تشوف البحر وعشاها بطعم.. وبيسفرهاا.. وش تبي بعد عمتي نووف... والله ياحمود لو اني ماارحت بنصيبي مع فهوود كان قلت يااا زينك زينااه..خخخخخ... تسمعين يااانوووف يااازينه زيناااه.. ترى بيروح من بين ايدينتس وبعدين ترجعين تعضينهاا وتتأكل مرره ثانيه..خخخخ>> والله اني اهبل.. اعرف اخلي الوحده تغير.زخخخخ

منال ونايف : يااماشاء اللهعليكم.. الله يوفقكم.. تراني اللي خاطبتكم لبعض من يومكم بزران ولاا تدرون وين الله قاطكم مااغير انا الله يحفظني اللي اسنعكم..خخخخ
بس تدرون وش اللي قاهرني مره مره مره.. ان زواجكم ..قالوا به قالوا به والاه صاير بشوي.. يعني ماخذ زواجكم نص جزء.. وحبيب قلبي زواجه مابقى ولا لوووح ماتدخل فيه وكل ماحلينا مشكله طلعت الثانيه... وهو قبل زواجكم بخمس اجزاء او اكثر بعد.. اهب عليكم امووركم تماام..خخخخخ

العنوود.: اقدار وين ملح القصه اليوم مالها شوفه الا بس لما كانت بالفستان الابيض يااملحهااوهي تركض تجيب العصير لنوف.

اقتباس :-  
ورجعت بعد وقت قصير وفي يدها قطعة عيش حشتها بجبنه وكاسة عصير انكفى نصفها في طريق العنود من عجلتها .

قلت لكم البنت هذي بتصير عداااءه.. يااحبي لها .
خالد:: يااا هو يقهر يااعالم..

اقتباس :-  
ودخلوا ابوفهد وفهد وبندر وخالد اللي مااعجبه الوضع ابداً ..

اوووف من هالبزارين.. ايعدمني ايااك يابليد..

اقتباس :-  
تهلل وجه فهد وسرعان ماعقد حواجبه وهو يسمع خالد يقول : من زين العلم اللي انت فرحان له مطلقه

ذابحته ذابحته هالبزر.. ياااااااااوه انا ماا امسح فيك الارض يااحماار.؟؟. يافرقا الوجه.. وربي ان العنود حسافه عليك ياا الثور..اقداار تكفين سوي لنا موقف بين العنود وهالعله.. خليهاا تادبه هاللوح.. تجنن.. والله ان العنود قدها وقدوود..خخخخخ

بندر:

اقتباس :-  
قاطعه بندر : خالد صك فمك واذلف شوف العشا وصل ولا لا

بندر الله يسلم هااللسان.. الله لاا يخليني منك يااذوق.. اكيد ذوق وانت اخو الزعيم.. ابشرك ياا بندر ترااك بتاخذ نوره بنت لاافي.. بنت اخلااق وادب وحشيم..ايــــــــــــه الله يتمم لك على خير...خخخ

ليلووه القرده: اتصدقين تفاجأت انه تسمع كلام احمد وتخاف منه... ومع ذلك مااا ابيهاااا لاحمد خليه يطلقهااا وع وع وع... والله انها هي اللي تلووع الكبد ..
ام فهد..

اقتباس :-  
تنهدت ام فهد قالت : ماادري وش اسوي كلن يقول واقفي وانا ماابي ولدي ياخذ مطلقه ياام نايف حتى حنان ناشبة(ن) في حلقي ليل ونهار تقول مانبي فهد ياخذ غيرها .

والله انتس تحفه انتي وراستس اللي كله حصا.. بس انتي يااحناان معنا في الحزب اللي بنأدب فيه امتس..خخخخ
بس بعدين غيرت رايي لما اكتشفت ان عمتي ام فهد حبيبه انا والله داريه انتس حبيبه ..يااامرحباا فيتس يااا ام بطلنا بالحزب وكانت بطاقة مرورتس له ماقلتيه بلسانتس اللي صاااار لله الحمد والمنه يقطر عســــل..خخخخ

اقتباس :-  
قالت ام فهد : الله يتمم على خير .. بنات دريتوا تراني وافقت على خطبة فهد لسارة ..

الحمدلله ان ربي هداتس يالعجووز...خخخ
(ف ـ هـ ـ د ) ـــــ فهودي ــــــ الـــــفـــهد..الحمدلله الخطوه اللي كنت اتمناها من زماان صارت.. بس اهم شي انك اخذتها عن اقتنااع مهوب عشاني غاصبتك عليهاا..ايــــه يافهودي كل شي بالغصب الا الزواج بالرضى.. عااد هذا شرع ربي ولا نقدر نقول فيه شي.. ولو انك ماا وافقت على ساره حمدالله الحزب موجود يزوجكيها غصب(ن) عنك.. وانت تاخذها وماتشوف الدرب.. ولا تصدق الكلام اللي قلته الحين.. ترااه خرااط له اول ماله اخر.. يعني انا بياعة كلام. ولو ماخطبتها كاان وريتك الويل..خخخخ..هدي.هدي يااا ريماا.. بسم الله عليتس..خخخ ..اوووف بغى يجلطني..هههه
بس الحمدلله لماشفتك تقول لعماد

اقتباس :-  
قاطعه فهد وهو يضحك قال : تبي الصدق والله ماعمري تخيلت ان فيه بنت تلعب في حسبتي مثلها ..

قلت واخيرااااااا يااحظتس يااا الســــوري حظاااه..خخخ
اعجبتني وانت تقول لمنال

اقتباس :-  
عقد حواجبه قال : امشي بس وخلي الدلع .. مافيها شي اذا شافتس وشفتيه ..

اااخ عليك يالديمقراطي... يعجز الكلام يااا زعيم... منااال والله مالتس لااايم... وضع صعب..
بس ولاااا يهمك ولا عليك من مشاري تراك بتاخذها بتاخذهاا ومشاري شغله عندي والا ابووه من هواامير حزبنا حطه على يمنااك..بس عاد لا يجي في خاطرك يالشيخ من مشاري عاد اذا جينا للصدق تراه صادق.. ايــــــه لا تقعد تطالعني كذا.. الحق ماا ينزعل منه.. اخته هو ادرى بحالها وسبق انه شافها باوضاع تحزن وبعدين مااله الا هالاخت بعد.. يعني الرجال عذره معه..يااا ابو سعوود.. والحين انا متعاطفه مع مشاري.. بس ولاا يهمك اذا استمر بهالكلام.. قلبت الطاوله على راسه وان بغيت بعد يالشيخ كسرتها عليه .. تاامر انت بس وتدلل كم عندنا من فهد.. وااحد بس.. يالله انك تخليه لنا..خخخخخ
وسااره هذي بجــيــبــي. ..ماعليك منها وهي اصلاا يحصل لها انه يجيها واحد زيك.. اصلاا انت لو هي بتقارن بينك وبين اللوح اللي قبل مافيه مجال للنقاش الغلبه لك.. تكرم طبعاا عن هذاك..بس عاد اعلمك لاا تهتم الاموور كلها زينه والسوري مهيب لاقيه احسن منك.. تراها بتتدلع شوي وترفض لاكن مااعليك مردها لك.. وان صممت على رايها المعفن.. وش انا موجوده له ؟؟الا من اجل السهر على راحتك..خخخخ.. تسلم للحزب ياا الشيخ..خخخخ


المهم اقداار احلى حاجه انك ذكرتي سالفه خطيب ساره السابق وان سالفته ماا انتهت بنهاية قصته مع ساره.. وخليتيناا ندري انه تعاقب على افعاله الخبيثه..
وبعد ياا اقداار ياا جو القريه والكهرب طافي يجـــنـــــن مرررررره.. وقسم كاني اشوف شادن وعماد بالمطبخ.. يااازينهم زينااه..بس وش بيقول عماد لشادن بالمزرعه انا متاكده انه يبي يحط النقط على الحروف زي مااقال.. لاااكن اهم شي ان حروووفهم تجي على مزاجنا مو تعكره...خخخ
وفيه حاجه مدري نغزني قلبي منها مدري ليش؟؟؟

اقتباس :-  
حاول ناصر يعترض ويملكون بدون فحص مثل نوف وولد عمها يوم ملكوا وجابوا الفحص بعد اسبوع من ملكتهم

ما ادري ليش الجمله هذي خوفتني على نوف..اقدااار خلاااص ارحمي نوووف..

تسلم ايديكي يااقمر.. ومشكووره على هالجزء الجناان.. اللي شبعنا..
تحياتي لك..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة زارا ; 06-02-08 الساعة 03:24 PM
عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 06-02-08, 06:49 PM   المشاركة رقم: 1388
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الرومانسية


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58271
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: فروحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فروحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بااااااااارت رائع يااقدار ويدل على كاتبة لها احساس مرهف بس احس ان الاحداث بين شادن وعماد شوية بطيئة وهذا رايي ولا قصور فيك يالغالية انا ما احب اعلق على ابطال القصة يكفي توقعات الاعضاء الباقي لان الكاتبة لها مسار تمشي عليه بكتابت القصة واحداث هي حابكتها واخيرا وليس اخرا بالتوفيق والى الامام اختك (فروووووحه)

 
 

 

عرض البوم صور فروحه   رد مع اقتباس
قديم 06-02-08, 09:42 PM   المشاركة رقم: 1389
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 43404
المشاركات: 144
الجنس أنثى
معدل التقييم: @سنين عمري@ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
@سنين عمري@ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله نبدأ التعليق <<<مقدمه ولا احلي عاد أنا فيلسوفه زماني

شادن :ياني حزنت عليها الله يعينها والله عماد يحبك والله يحبك ومن غلاتك عنده ما سوى كذا بس ليش يبي يبعدها عنه قهر قهر اتوقع عماد بيقولك اشياء ولا احلى راح يخليك تعيشين الحب والايام إلي راحت من حياتكم بس ما ادري ليه في شيء يخليني أقول أشياء غير مثل انه راح يتركه وهو يموت <<<<<<<<< الله لا يقوله
أنا مابغى أنصدم بالروايه عند النهايه زي روايات تندمت أني ماقريته ولا قالت عنها سحر الحلال<<<<<< تراه تصير بنت عمتي
أنا أبي الصدمه تكون سهله بالنسبه لي لان النهايه ما تكون زي ما أتوقع واللي ابغاه كله على هوا الكاتبه..

عماد:والله لو انك حقيقي كان اخذتك حتى لو كنت عقيم ما يهم بس أخاف يقولي انا مافي بحياتي غير شادن
الحين هو ابتداء بالعلاج وان شاء الله يشفيه <<< يا حلاتك ياقدار وانتي ما تخلينه يشفى لا اجي اذبحك واهرب <<<ترى امزح والله عند الجد تلقيت ما في اخوف مني
والله انك رهييييييييييب احسن شيء لما كنت شايلها ورايح لجدتك صدق بينت انك ما ترضى تزعلها بس هانت عليك شهر ما تكلمها ياللقهر يعني ماراح نقراء وش بيصير وقتي عند نقطه تنشف الريق

فهد:شكل حالتك في تحسن من بعد سعود كله من ساره الله يوفقكم شكلك يتقوم وتذبح مشاري انت لما خلصت من امك جاء ابو كرش يقول لا ساره ماراح تتحمل صدمات وش دراك يمكن تكون سعيده مع فهد ثور مع احترامي لك
نايف : شكله ميت بمنال الله يوفقكم واخيرا سويت اللي تبي تزوجت ام الشعر الطويل
والله تهديدك شيء عشان انه ما تقص شعرها عندك بنت عمتي بتقص شعرها كاريه ولو تشوف لوين طوله لاتذبحها << شعرها لنهايةظهرها شيء صح تراها سحر الحلال.........ياحرام فضحتك هههههههههههههههههههههههههههههههه!!!!
نوف: ان شاء الله تتقبل حياتها مع حمود تراه طيب وراح يطلعك للدنيا اللي انتي ما شفتيها من فقركم............
هذا اللي حبيت اكتبه يمكن لانهم الاساس في البارت هذا ارجو اني ما طولت عليك بالرد وشششككككككككككرااااااااااااااااا. على فكره عماد متى قرر يرجع للبيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

@ اختك سنين عمري @

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة @سنين عمري@ ; 06-02-08 الساعة 09:44 PM سبب آخر: ......................................................???????
عرض البوم صور @سنين عمري@   رد مع اقتباس
قديم 06-02-08, 11:18 PM   المشاركة رقم: 1390
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
طافني بارتين
واخترب اللاب توب علي وانا مسافرة فما قدرت اشبك
مرو علي الاسبوعين جنهم سنتين وكل شوي افكر بشادن وشنو بصير وعماد وشهد وام ناصر وفوزية واحمد وليلى...........الخ
توني نزلتهم
وان شاء الله اقراهم واعلق عليهم
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملامح الحزن العتيق, الكاتبة اقدار, اقدار, رواية ملامح الحزن العتيق, رواية ملامح الحزن العتيق للكاتبة اقدار, قصة ملامح الحزن العتيق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t57962.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-11-10 12:07 AM
Untitled document This thread Refback 04-04-10 03:07 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ط§ظ„طµظپط­ط© 411 - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³post1365743post1365 - Gturl Post #0 Refback 08-10-09 11:08 AM
Untitled document This thread Refback 24-07-09 11:04 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 11:53 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 03:33 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ - Gturl This thread Refback 09-04-09 10:11 AM


الساعة الآن 05:02 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية