لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-08, 04:11 AM   المشاركة رقم: 1041
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقدااااااااااااااااااار

بصراحة كل جزء بتبدعي فيه زي اللي قبله و أكثر وصارت ولا مسلسلات الأكشن الأمريكية

عماد: تصرفاته مع شادن يا أنها تبردلي قلبي أو ترفعلي ضغطي. لكن بصراحة أعجبني مرة تصرفو في بيت لأفي لما خلص فهد من خطبة نوف "عليه أفكار جهنمية" و تفكيره في مصلحة نوف مرة عجبني.

شادن: ما اقدر أقول الا الله يعينك و يصبرك على التعامل مع عماد لأن شكلو طريقك طويييييييل

أم ناصر: من جد ما أدري كيف ممكن حتتصرف مع عماد و شادن بعد الكلام اللي سمعته من شهد

شهد: البنت هاذي هي عسل القصة بس أحيانا استغرب انها تتكلم كلام أكبر من عمرها <<< والله الأطفال صارو مفتحين اكتر من الكبار و ما ينفع ينقال قدامهم شي....تراني مجربة

فهد: ألف ألف ألف مبروك خلاصك من الخطبة و عقبال ما نشوفك خاطب سارة <<< مبروووووك لحزب زارا

سارة: قلبي معاها لأنها تعاني من آثار الحادث النفسية و الجسدية و مو سهل على الواحد أن يحس نفسه مقيد في البيت لا أن قادر يمشي ولا قادر يستخدم ايادي الاثنين و معتمد على الناس في كل شي<<<< أنا رجل وحدة مجبسة لمدة شهرين و يالله استحملت فما بالكم بسارة



أقدار....سلمت يمناك لما كتبت

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 13-01-08, 04:20 AM   المشاركة رقم: 1042
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا



البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 39151
المشاركات: 1,624
الجنس أنثى
معدل التقييم: waxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1141

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
waxengirl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Hello

 

اقدار
ردك اللى فات ضحكنى كتير هو صحيح ان احنا مشهورين بكده ؟؟على العموم ياجميل شكرا ليكى وعلى فكره انتى ما قصرتى بردك عليا لانى عارفه انك مشغوله بالدراسه والردود بس هتعملى ايه قرائك كتير اللهم لاحسد.
قدوره انا عارفه ان انتى كاتبه جزء كبير من قصتك قوليلى بجد انتى من البدايه كنتى بتلعبى باعصابنا وما كنتيش هتجوزى فهد لواحده من بنات لافى ولا الحزب اللى احنا كونناه برئاسه زارا اثر عليكى .
البارت رائع كالمعتاد يمكن مشاعر الحزن الواضحه قلت فى البارت بس غصب عنى استشفتها من بين سطورك وده مدح , انا مش هاطول عليكى بس انا متوقعه ان الناس اللى جايين يزووهم هما ساره واهلها و والده شادن ونايف اخزها ومن الواضح ان الاستاذ فهد هيعجب بساره وده شىء متوقعينه.
نوف ياعينى عليها والله صعبانه عليا الله يهديها وترضى بحمود وربنا ياخد مسفر حرام عليها البنت اتبهدلت شيخ ايه ده وازاى الناس يسبوه يعالج حد بالوحشيه ديه .
بس الموقف اللى حصل بين شهد والعنود كان روعه كل واحده فيهم كانت بتعبر عن انتمائها لاهلها بس ياعينى فى النهايه البنوته شهد اتبهدلت على ايد الطفله المتوحشه العنود .
عماد تعبنى معاه قوى بس ياناس معذور هو بيحبها واللى بيحب حد مستحيل يضره وقبل ما يحبها ضميره بينه وبينها وعجبتنى حركات شادن وهى مهتمه بيه ولاكله بس مش كان افضل انه يعرف انها عارفه بحقيقه مرضه علشان يقدر يساعدها ؟
حركه الدفتر وعماد علشان يكنسل جوازه فهد ومعرفه الجده باللى بينهم ملعوبه
.
بس مش عارفه ان الجده تعرف لصالح شادن ولا فى مصلحتها
لو فرضنا انها هتبعدها عن عماد لانها حاسه انه ظلمها باعتقد ان شادن هى اللى هتقف قدامهم ومش هتبعد عنه لكن اذا حبت تكون الجده حمامه سلام تصلح ما بينهم تبقى خدمتنا كتير طبعا احنا مش عايزنهم يبعدوا عن بعض ولا انتى عايزه زارا تعمللك حزب تانى ؟؟
دودى المفاجاه اللى عاملها ان اهل ساره ووالده شادن واخوها جايييييين ولا ناويه تخليه ينقلها بجد
فى بعض كلماتك روعه

((رجعت مكانها وكملت غداها وهي كل ماتحاول تفتح اي موضوع بدهاء يسكره عماد بذكاء ..!))

حرب عقول واتفتحت ربنا يستر طب اخرتها ايه بينهم؟؟
[B]((((((((
الفقد في حياتنا صعب على أي شخص مهما كانت قدرات تحمله ودرجات صبره وتجلده ..!
له وقعه وتأثيراته
احياناً يودي بنا للجنون
أحياناً يورث بدواخلنا الخوف للأبد ..
والأكيد انه يوغل الحزن بقلوبنا لسنين عدة اذا ما استمر طول العمر ..!!)))))))))))[/
B]

كلامك رهيب مش بقوللك بين سطورك احزان كتيره انا هاسميكى ( ملكه الاحزان)

اما بقى من اول ما دخلت حجره عماد ولقت الدفتر وقريته كان كان مش عارفه اوصف بس غيرتى مودى خالص

[COLOR="MediumTurquoise"](((((((مسكت الدفتر الأسود وميزت تجليده الفاخر وتصفحته ..!
كله مكتوب بالقلم الحبر ..
اول صفحة ..!

مـيــلاد يــتــم ..!
شعورٌ مؤلم ان تنشأ بلا ام
وتعيش دون صدر ام
وقلب ام
وخوف ام
واحاسيس ام
وان تفتقد كلمة ام في حياتك كلها ..

مؤلم ان تكبر رجلاً وقد تصبح اباً بلا اب ..!
اليتم في حياتي وصمة الم ..!
وجدتي حصة كانت الشفاء والبلسم لكل آلامي ..!


طالعت فيه نايم وعيونها تمتلي بالدموع ..
نفسها تحضنه وتحط راسه على صدرها
تعوضه وتكون امه اللي فقدها في صغره ..!
ويحتاجها في كبره ..
انتفض صدرها وفتحت الدفتر بشكل عشوائي وشافت صفحة اليمة اخرى ..

الحزن يصر ان يطوقني كالقيد
فقدت امي فرضيت
وفقدت ابي حياً فاقتنعت ..
وفقدت صحتي واستسلمت ..
وفقدت ابوتي فأُنهكت كمدا ..
الحياة مجرد وشاحٌ اسود يحيطني بكآبةٍ مجنونة تكاد تودي بي للتمرد على خالقي فأقبض روحي قبل حينها لولا شيءٌ من ايمان وقليلٌ من صبر ..!



لااااااا ياعماد لا تيأس لااااااا ..


فتحت صفحة وجع مؤرخة بتاريخ قبل سنتين وأشهر ..!

امضيت تلك الليلة في المستشفى بارداً ..
كل اطرافي سكنت وكأن قالب ثلجاً استوطن قلبي وأحشائي ..
الروح مني تهاوت ماان ادركت اسباب علتي واصفراري ..
كبدي ياجدتي موبوءة ..
ياامي واختي نورة مريضة ..
كبدي ياشقيقتي فوزية معتله ..
كبدي ياقطعة كبدي ياصغيرتي شهد ملتهبة
ياخالي ناصر ياأبي ابنك سيموت معتلاً بالوبائي ..
ويافواز الأخ الكبير .. اخوك الأصغر سيدعك تجابه الدنيا وحيد .. وسيفارق الحياة معك ..
ويااحمد الرفيق الحبيب .. عمادك مات موبؤاً ..
تلك الليلة التي ادركت ان مصابي قد اتاني هباءً وعبثا دون سببٌ واضح بعد اسئلة الطبيب الذي اعتاد هذا النوع من الأسئلة وتقبل نتائج الأوبئة والعلل ..
هل نُقل اليك دماً ..
هل اسعفت نازفٌ فلمسته ..
هل مارست الحرام ..!
هل استخدمت ادواتٍ شخصية لأشخاصٍ مرضى ..؟
اسئلةٌ ارهقتني لأن اجابتها كانت نفياً ..
اذاً ياطبيب ماذنبي الذي اقترفت وكل اجابتي لا ..؟
اقسم انني لم اطأ الحرام يوماً
ولم انتهك ماحرم الله ومنعه ..
ولا اتذكر بأنني اسعفت نازف ودامي ..!
ولم استخدم أي اداة لاتخصني
وكل ادواتي من فرش اسنانٍ ومقص اظافر وشفرات حلاقه هي بي خاصة وانا من يستخدمها فقط ..!
فلتخبرني اذاً ياطبيب ..!
كيف اصابني الوباء ..
وكيف تسلل لجسدي واستقر بكبدي فعلق بها ..
بفتور وامتعاضه لامتعاضي واعتراضي اجابني الطبيب بأنه قدرٌ قدره الله عليّ ..!
مؤمنٌ بالله وقدره
وانا من الصابرين بإذنه ..
وكانت ليلتي تلك برداً وعذابا ..




دورت على الصفحات الأخيرة وش يقول وهي في حياته ..!
زواجي المضحك المبكي ..!
كانت ليلةٌ مليئة بالدموع والندم وتانيب الضمير ..
هي امرأةٌ فاتنة
وانا الرجل الجامد امامها ..!
هي تتوهج حباً واملاً وتفاؤل ..
وانا رجلٌ بائس يائسٌ في حياتها ..
عيناها تقول شعراً
وضحكتها تشبه أغنيةٌ فيروزيةٌ حالمه ..
وأنا بحر الحزن الهائج دوماً ..!
اعشقها وأخشاها ..


من هذي اللي تعشقها ...؟؟؟
طالعت فيه مابين يمكن انا ويمكن غيري ..
ومن ياعماد .. !
ونشيجها يعلو لأنها ببساطه ماتقدر تداري الدمع ..
ودموعها تضعفها لثواني
لكنها تظهر الضعف من قلبها وتزرع مكانه القوة والتجلد لبكرة وبعده ..!

)))))
)))[/COLOR]
ايه ياعماد ده مين اللى بيقول ان هذا الرجل بلا مشاعر لالا ده انسان حساس قوى الله عليكى كلامك رهييييييييييييييييييييييييب عن يتمه عن مرضه وهو بيخاطب اهله فى الدفتر بالله عليكى لازم يخف مش معقوله حياته كلها الم فى الم ربنا عوضه بشادن وان شاء الله بيخف من مرضه كفايه عليه كده .
وفى النهايه تسلم ايديكى على الابداع
وعلى فكره انتى خليتينى احب يوم السبت قوى وباستناه يجى بسرعه علشان الملامح.

 
 

 

عرض البوم صور waxengirl   رد مع اقتباس
قديم 13-01-08, 05:04 AM   المشاركة رقم: 1043
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شوفي انا امي امس انتصرت علي ونمت.. بس من يوم صليت الفجر وانا على طوووووول على النت..يااا الله صباااح خير... وشفت الجزء ..وقريت بعض الردووودد.. واهم شي ان فهد افتك من نوف وبنات لاافي.. عموماا بأذن الله اذا رجعت من المدرسه اقراه وارد عليتس بعدين.. والاااااا وش راااايتس اغيــــــــــب ؟؟؟؟...خخخخخ...
المهم ان الحزب اتى بثمااره.. ولااا تفكرين اننا بنفض الحزب بانتهااء الهدف اللي من اجله اقيم الحزب..لااااااا الحزب قااائم واهدااافه مااازال يوعمل فيهااا...>>> لااا تلوميني على الفصحى ترى عندي بعد شوي اختباار نحوو.. ياا الله لاااا زم اتوجه نحو المدرسه قريباا..خخخخ

تحياتي..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 13-01-08, 07:18 AM   المشاركة رقم: 1044
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58756
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: fofof2008 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fofof2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكوره على البارت الروعه يعطيك الف عافيه \ بصراحه ما اقدر اعلق الاحداث كلها مشوقه \شادن يا عمري الله يصبرها لين توصل للي تبيه والله يعينهم عاى الجده اما نوف مسكينه بس كذا احسن لها وضيوف عماد اظن انهم ابو مشاري وعياله \ صراحه وصفك للاحداث يخلي الواحد ما وده ينتهي البارت \واخيرابانتظار البارت الجديدعلى احر من الجمر

 
 

 

عرض البوم صور fofof2008   رد مع اقتباس
قديم 13-01-08, 07:20 AM   المشاركة رقم: 1045
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59857
المشاركات: 1,204
الجنس أنثى
معدل التقييم: اصالة-نادرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اصالة-نادرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Knuddel

 




اقدار



تسلمين يا احلى اخت الله يسعدك .. بعدي والله يا اقدار







مرررة روعة اندمجت فيه وبقوة والله كأني معهم اروح واجي وانام واصحى

فهد يافهود يامعشوق الجماهير ماقلت لك بيصير شئ يعطلهم وهذا عماد بإذن الله عطلهم وقلب موالهم فوق تحت وغير الموجه كلها 180 درجة

اقتباس :-  
: وبس هذا ا للي مفرحتس ومطير النوم من عينتس .

.
.
.
صر فهد عيونه وهو يطالعها قال : اهااااا .. اجل انتي اسباب البلا .. ماعاد عليّ يافوزية مثل ماورطتيني تفكيني ..

.
.
.
ضحكت قالت : ولا تبي لك مقرودة مثل العنود . عاد تخيل بزارينك يافهد مثل العنود هههههههههههههههههه .
عقد فهد حواجبه قال : ام كشة اللي تطوف الديره كلها حافيه .. اححح والله يوم اشوفها تمشي حافيه ان رجولي تعورني ..



اقتباس :-  
ضحكت فوزية منه وفجأة كتفت يدينها وكأنها تذكرت شي مهم بعيد عن الضحك قالت بجديه : كلمت عماد ..؟ اخذت رايه ..؟ ولا في الامور هذي ماعليكم منه ولاتفكرون فيه الا اذا احتجتوه ..؟

سبحان ذكرتيني بعمتي نفس كلامها واسلوبها الله يسعدها

اقتباس :-  
جافاه النوم لأن قربها والتفكير فيها شيء اصعب منه بكثير
والحالة اللي هو فيها اكبر من كل التوقعات ..
.
.
.
مسد شعره وغمض عيونه بقوة وزفر " البلا اني مااقدر اتركها .. مااقدر ياربي .. ومستحيل اتخيل انها مع غيري .. آآآآآآهـ يااارب رحمتك .. يارب رحمتك .."

ياااه ياعماد كفاية تعذبينهم كذا يا اقدار ترى لو صار شئ موتمام قبل اوانه انتي المسئولة

اقتباس :-  
وبقلبه " وش هالحياة اللي اهرب منها وتلحقني واعيشها بعذاب "

اقتباس :-  
" يارب "

على قولة جدتي عنزتوا (يعني توكلتوا) على كريم ما يضيعكم

اقتباس :-  
قالت بمكر : عشان تعرف اني ذوق واختياري دايماً بمحله .
رفع نظره لها قال بخيبه : ايه والدليل انك تركتي امك واخوك وصديقتك واخترتي تجلسين عندي .
حست انها مخنوقه من كلمته ..!
تبكي قدامه وتصرخ وتقول الا عندي ذوق وانت بالدنيا كلها ..!

ياااه مرررة نفسي اخنقه على بعض حركاته بس انه عاد مسكتني عنه حاله اللي فيه لاني مقدره وضعه<<اخس ياهذي

اقتباس :-  
: وش رايك اردك لاهلك تجلسين عندهم للجمعه وترجعين عشان دوامك .
: بروح لامي واجلس عندها الليلة بس برجع الجمعه عشان بيتي وزوجي وجدتي .. والدوام آخر همي .
كفت يدها ورجعت ورى وهو يطالع فيها ..

ايووه شدون هذا الكلام اللي يجمد عالشارب

اقتباس :-  
في الديرة ..!
حول النار الصغيرة في المنقل ( وعاء معدني مستطيل الشكل على اربع قوائم يوضع في الجمر اما للتدفئة او تسخين القهوة والشاي ) اللي يتوسط مجلس ناصر ..
جالس في صدر المجلس وفهد على يمينه ودلة القهوة في يده يصب لابوه واخوانه ويرجعها على طرف المنقل ..

اللااه يا حلو جلستهم هذي يا اقدار مرررة شهيتيني فيهاااااا

اقتباس :-  
.. : هالحين اشرح لاختك ثم لياكملت الثانوية يالله في العافيه هذيك الساعه تعالوا قولوا اللي عندكم .

ايييه يالله العافية يمدي نايف ان شاءالله اخذها تكمل دراستها عنده ههههههه

اقتباس :-  
فتحت الكيس الكبير وحصلت فيه عسل نحل وبخور من الأصلي الفاخر ..
وداخله كيس ثاني فيه قطع اقمشة وخاتم ذهب وعطورات للبنات وبلايز صوف .
.
.
.
واللي منشغله بتمييز الهدايا باعجاب وتفكر وشلون ترد الهديه بأحلى واحسن ..!

حركات ام نايف تدهن السير عندهم مررة يعجبوني هالحريم <<عارفتها والله حرمة سنعة طيبة ماقصدها دهن سير الاكثير ناس كذا من معرفة وحدة ماشاءالله يغدونك بالهدايا لومن بعيد حتى من غير زيارات بس مجرد انها عرفتك وحبتك لله الله يسعدهم ويكثرهم

اقتباس :-  
دورت على حجه تبرر له اتصالها عليه ..
حجه ماتحرجها ولاتحرجه ..!
سبب قوي والأهم يقنعه ..!

يا اااه يا اقدار ماني اقول انك تعذبينهم الدورة هذي كلها عشان تكلمه

اقتباس :-  
اول مرة يغازلها ..
لا لا مو اول مرة قد مسك يدها قبل وقال " الحلو يصنع حلو "
بس هذا اللي سمعته منه ..
وصلها صوته هالمرة مختلف ..
الاحساس بالذنب وصحوة الضميرة واقفين له سد منيع بينه وبينها ..

يعني يعني لازم تخربينها يا اقدار كماتخلين الناس يمشون لو شوي


امااااااااا هينا عند هالمقطع عاد مرررة يااقدار رجعتينا للطفولة وحركاتها رهيييييبة مرررة موقف شهد والعنود ههههههههه
كنا كذا نبدا حلوين بس مالنا خاتمة نخربها ونتهاوش في الاخر

وياهم فضيحة هالصغار مثل العنود اللي فضحت باختها ولاشهد اللي قومت الحرب في البيت الحين مع الجدة واحلى ياحركات اللي نعرف العيب مانتكلم في الزواج ههههههه ولا الشارع اللي ملك ابوها هههههه واخر شئ الشعر اقرب وسيلة للهوشة

اقتباس :-  
ردت شادن وهي تتأمل الطريق قدامها بخوف : لا بس اللي اعرفه ان ابومشاري انسان شهم وكريم ويرد الجميل .
عض عماد على طرف شنبه بأسنانه السفلى قال وهو يفكر لبعيد : اها ..

جابت الحل وهي ماتدري

اقتباس :-  
ماالتفت عليها ولا اهتز منه شي .. قال ببرود : رجال مايبي الزواج الحين ولاابغاه يتزوج بغصيبه مثلي !
مهما كانت تقدر ظرفه الا انها انجرحت وفي الصميم ..

ياربي الى متى يا اقدااار مرررة جرحه قوي ويعرف هالشئ ويزيد فيه


اقتباس :-  
استمرت الجلسة والسوالف ماقطعها غير العنود اللي وصلت مرعوبه قالت وهي تلهث : يانوف يانوف الحقي .. سكتت تاخذ نفس والعيون كلها عليها .. قالت بصوت متقطع : عمااااد جـ ـ ـ ـا ودخل مجلسنا .. قومي قومي شوفيه تراه بيِّن .
الكل طالع في نوف اللي ذابت خجل ..
وفي لحظة تمنت ان العنود ماخلقها ربي

يااااه ياربي سترك مرررة محرج الله يكفينا يااهي فضيحة العنود هذي

اما عماد مرررة يعجبوني الرجال اللي كذا قلب ابوجد السالفة وغير مسارها من الشرق للغرب سبحان الله العظيم كله من الحنكة والذكاء اللي ربي معطيه اياها مرررة ياحظك به ياشادن

مرررة حزنني حال لافي وحرمته الله يعينهم وحزنني اكثر حمود لما دخل وتراجع عشان عماد بس ربي كريم عسى يهدي له نوف اللي فعلاً الحمد لله على العافية حزنني مرررة تصرفها وحالها الله يكفينا ويجيرنا

اقتباس :-  
فتح فهد فمه متفاجيء وسط ذهول كل من في المجلس ..!

هذي والله الورطة الرجال يبى الفكة من العرس كله وعماد بغى يبلاه بالثنتين تخيلي وافق لافي على ان نورة تأخذ فهد بيطلع شئ!!!!!!!!<<عارفة اني بنذبح هههههه













الله يسعدك يا قمر ودي اكمل بس الحين مررة مشغولة اختي تعبانة وبتروح المستشفى الله يشفيها راجعة ان شاءالله على خير عسى ربي ييسر في ألم





ننتظرك ان شاء الله على خير وبشوق



اختك
اصالة-نادرة


 
 

 

عرض البوم صور اصالة-نادرة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملامح الحزن العتيق, الكاتبة اقدار, اقدار, رواية ملامح الحزن العتيق, رواية ملامح الحزن العتيق للكاتبة اقدار, قصة ملامح الحزن العتيق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t57962.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-11-10 12:07 AM
Untitled document This thread Refback 04-04-10 03:07 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ط§ظ„طµظپط­ط© 411 - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³post1365743post1365 - Gturl Post #0 Refback 08-10-09 11:08 AM
Untitled document This thread Refback 24-07-09 11:04 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 11:53 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 03:33 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ - Gturl This thread Refback 09-04-09 10:11 AM


الساعة الآن 01:59 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية