لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


المان يونايتد والزعيم في مهرجان اعتزال الجابر

تقرر بصفة رسمية مشاركة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مهرجان تكريم النجم السعودي سامي الجابر مهاجم الأخضر وفريق الهلال التي ستقام في 21 يناير المقبل. ويشارك -حسبما ذكر موقع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-07, 04:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 32010
المشاركات: 441
الجنس أنثى
معدل التقييم: The Hope عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
The Hope غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
New Suae المان يونايتد والزعيم في مهرجان اعتزال الجابر

 



تقرر بصفة رسمية مشاركة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مهرجان تكريم النجم السعودي سامي الجابر مهاجم الأخضر وفريق الهلال التي ستقام في 21 يناير المقبل.

ويشارك -حسبما ذكر موقع النادي على الإنترنت يوم الخميس- الفريق الإنجليزي بكامل نجومه في المباراة التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي، وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإنجليزي واين روني، والأرجنتيني كارلوس تيفيز، والويليزى رايان جيجز.

وسيعقد الجابر اليوم مؤتمرا صحفيا في فندق رادسن ساس بالرياض بحضور عضو اللجنة المنظمة للحفل الأستاذ عادل البطي لتقديم جميع التفاصيل حول الاحتفالية واليوم الذي ستقام فيه المباراة التكريمية.

وكان الأمير عبد الله بن مساعد -عضو شرف نادي الهلال- أعلن عن موافقة مانشستر يونايتد على حضور حفل اعتزال قائد الهلال المعتزل سامي الجابر، الذي من المنتظر أن يقام نهاية العام الجاري في الرياض.

وكشفت -جريدة "الاقتصادية" السعودية- عن مصادر مطلعة أن الأمير عبد الله بن مساعد الذي أعلن تكفله بإقامة حفل الاعتزال مع شقيقه الأمير عبد الرحمن بن مساعد قام بجهود كبيرة للحصول على موافقة الفريق الإنجليزي بعد مفاضلة مع عدد من الأندية الأوروبية العريقة، مثل ريال مدريد، وبرشلونة الإسبانيين، وإي سي ميلان، وروما الإيطاليين. وبذل الأمير عبد الله بن مساعد جهدا كبيرا طوال الأشهر الماضية في البحث عن الفريق المناسب الذي يليق بوداع لاعب بحجم الجابر، وانتهى المطاف بالمان يونايتد بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وأحد أعرق الأندية الأوروبية وأكبرها وأكثرها شعبية.


ريال مدريد كان الخيار الاول

وأشارت المصادر إلى أن الخيار الأول للمشاركة في حفل الاعتزال كان فريق ريال مدريد الإسباني، وكان مانشستر يونايتد وإي سي ميلان خيارين بديلين، وأعطى مسؤولو الفريق الملكي موافقة مبدئية إلا أن تأخرهم في الرد وإعطاء موعد محدد للمشاركة في حفل الاعتزال جعل الأميرين عبد الله وعبد الرحمن بن مساعد يصرفان النظر عن ريال مدريد، وينهيان الاتفاق مع الفريق الإنجليزي الكبير الذي تعهد بالحضور إلى الرياض بكامل نجومه.

وحرص الأمير عبد الله بن مساعد والأمير عبد الرحمن بن مساعد على السرية والتكتم على المعلومات حتى أن صاحب الشأن سامي الجابر لم تكن لديه أي معلومات عن الفريق الذي سيشارك، ولكنه أبدى رغبته في حضور ريال مدريد.

وأرسل الفريق الإنجليزي موافقته الثلاثاء الماضي محددا الوقت المناسب بعد أن منح الأمير عبد الله بن مساعد مسؤولية عدد من التواريخ ليكون الأحد 21 يناير التاريخ الأنسب لمانشستر يونايتد الذي يخوض غمار عدد من الاستحقاقات على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وأبانت مصادر مطلعة بأن الأميرين عبد الله وعبد الرحمن بن مساعد قد أهديا للجابر دخل المهرجان بالكامل، في المقابل اشترطا أن يتبرع بـ"25 في المائة" من قيمة الدخل للجمعيات الخيرية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الأميرين عبد الله وعبد الرحمن بن مساعد ألغيا فكرة تقديم الدعوة للنجم الفرنسي زين الدين زيدان، والبرازيلي رونالدو، والبرتغالي لويس فيجو، والإسباني راؤول، للمشاركة في حفل الاعتزال والمشاركة فيه، وذلك بسبب أنهم ألغوا الفكرة السابقة بإحضار فريق أوروبي متوسط مثلما فعلوا في اعتزال يوسف الثنيان، وبما أن الفريق الذي سيشارك فريق خمس نجوم فإنهم سيكتفون بتقديم الدعوة لهؤلاء النجوم للحضور، بالإضافة إلى النجوم المحليين أمثال ماجد عبد الله، ويوسف الثنيان، وصالح النعيمة، وفؤاد أنور، وغيرهم من النجوم المحليين، بالإضافة إلى النجوم العرب والخليجيين.


الجابر .. أسطورة زرقاء

ويعد الجابر الذي أعلن اعتزاله مطلع الموسم الحالي بسبب مشاكل إدارية بسبب مستحقاته المالية يعد أبرز اللاعبين السعوديين، حيث تمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في أربعة نهائيات لكأس العالم بشكل متتالٍ 1994،1998،2002،2006م وقد تمكن من التسجيل في ثلاثة نهائيات لكأس العالم، كما أنه حقق مع منتخب بلاده البطولة القارية 1996، وكأس الخليج الـ15 في الرياض 2002م وغيرها من البطولات، أما مع فريقه الهلال فيعد الجابر بحق أسطورة زرقاء، حيث حقق ما يزيد على 30 لقبا محليا وقاريا أهمها كأس المؤسس 2000، خمسة ألقاب أسيوية، وبطولتين عربية، ومثلها خليجية، بالإضافة لبطولات الدوري والكأس العديدة التي حققها مع فريقه، ولعل آخر بطولة حققها الجابر مع فريقه هي بطولة كأس ولي العهد قبل موسمين التي كسبها الهلال أمام الأهلي بهدف نواف التمياط، كما أنه حقق لقب هداف الدوري مرتين عامي 1989 و1993م كما حقق لقب هداف البطولة العربية والخليجية كما حاز على ثاني أفضل لاعب أسيوي عام 2005.

ولسامي الجابر ألقاب عدة يتغنى بها محبوه أهمها سام 6، وجابر العثرات، والذئب، والنجم المونديالي، والسامي، ولكن يظل الأغلى عند محبيه اسمه سامي عبد الله الجابر الذي أحدث نقلة نوعية للهلال الذي بات بمساهمته زعيما للأندية السعودية والخليجية والأسيوية، ولعل الأمر الوحيد الذي لم يحققه الجابر هو المشاركة مع فريقه في كأس العالم للأندية لعدم قدرة ناديه على الوصول.

وكان للجابر شرف خوض تجربة احترافية مع فريق ولفر هامتون الإنجليزي درجة ثانية 1999 لفترة قصيرة بعدها عاد للأزرق

 
 

 

عرض البوم صور The Hope   رد مع اقتباس

قديم 26-10-07, 12:58 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 24980
المشاركات: 1,541
الجنس ذكر
معدل التقييم: PEPOO عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
PEPOO غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : The Hope المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

ان شاء الاحتفال يخرج بالصورة المطلوبة
ومانشستر يومايتد اختيار موفق
الف شكر ذا هوب علي الموضوع

 
 

 

عرض البوم صور PEPOO   رد مع اقتباس
قديم 27-10-07, 08:49 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 52857
المشاركات: 3
الجنس ذكر
معدل التقييم: بقايا أنتظار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقايا أنتظار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : The Hope المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

بالتوفيق لســـــامي ..
يستاهل هذا الاعب الخلوق..
مع العلم ان المنتخب السعودي تائه بدون سامي..
خساره السعوديه والعالم العربي برحيل سامي ..


""سامي والباقي مجرد أسامي""

 
 

 

عرض البوم صور بقايا أنتظار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية