لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


تعال هنا.. حتى لا تغرق في شبر من الماء

الناس أشكال وألوان فالبعض يغرق في شبر من الماء، أي ينهار ولا يعود يعلم كيف يتدبر أمره عندما تصادفه أية مشكلة مهما كانت، والبعض الآخر ينطبق عليه المثل "يا جبل

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-05, 06:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس قمه


البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 122
المشاركات: 8,207
الجنس أنثى
معدل التقييم: Narjes30 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Narjes30 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي تعال هنا.. حتى لا تغرق في شبر من الماء

 

الناس أشكال وألوان فالبعض يغرق في شبر من الماء، أي ينهار ولا يعود يعلم كيف يتدبر أمره عندما تصادفه أية مشكلة مهما كانت، والبعض الآخر ينطبق عليه المثل "يا جبل ما يهزك ريح" أي مهما كانت الصعوبات والمشاكل التي قد تعترضه في الحياة فهومستعد لمواجهتها وحلها وإيجاد وسيلة ما للخروج منها، ومن هنا نقول أن هذا الشخص كفء وقدير، يعرف كيف يتدبر أمره ويحسن السيطرة على الظروف الصعبة، ولكي تتمتع بشخصية "يا جبل ما يهزك ريح"
انقر في ذاتك هذه الصفات:

- لا تنتظر الشكر من أحد، اعمل الخير لوجه الله في جميع مجالاته، ولا يهمك جحود من جحد، فلا تصطدم إذا وجدت من أحرقوا إحسانك ونسوا معروفك، بل ربما ناصبوك العداء، لأن هذا هوالأصل عند البعض.

- لا تكن إمعة وتتقمص شخصية غيرك، ولا تذب في الآخرين فالكثير ينسون أنفسهم لينصهروا في شخصيات الآخرين، أنت شيء آخر لم يسبق لك مثيل ومختلف عن غيرك فلا تحشر نفسك في محاكاة الآخرين وعمق في نفسك الثقة والاستقلالية ومهارة اتخاذ القرار.

- لا تحمل الكرة الأرضية على رأسك ودع الأحداث على الأرض ولا تضعها في أمعائك، إن البعض عنده قلب كالاسفنجة يتشرب الشائعات، ويهتز ويضطرب لكل شيء وهذا القلب متعب لصاحبه يحطم أحلامه وآماله، فالمبدأ السليم هوالقلب الشجاع المقدام الباسل راسخ اليقين بارد الأعصاب منشرح الصدر، فإذا أردت الحياة المستقرة واجه الأمور بشجاعة وكن أصلب من الأحداث وأقوى من الأعاصير.

- اطرح التوافه من الأمور والاشتغال بها تجد أن أكثر همومك ذهبت عنك، فأغلب مصائب البشر لا يستحق هذا الجهد وهذا العناء، فلا تعطي الأمر من عقلك ولحمك ودمك وراحتك ووقتك أكثر من الحد اللازم، فعلماء النفس يقولون اجعل لكل شيء حداً معقولا، أعطي القضية حجمها ووزنها وقدرها فقط.

إن مطالب الحياة كثيرة والتعامل مع الآخرين ليس بالبساطة التي نتوقعها، وإن مفتاح التفاعل مع الآخرين بهدوء، هوتذكر أن العامل الحاسم حقاً في المشكلة ليس ما يقع من أحداث، ولكنه بكيفية مواجهة ما يحدث، فالأهمية ليست في الظروف ولكنها في أنفسنا نحن، وهكذا نجد أن تنمية الهدوء وترسيخ الصفات في النفس لها من الأهمية ما يكلل جهودنا بالنجاح والثقة والشجاعة في مواجهة مصاعب الحياة.

 
 

 

عرض البوم صور Narjes30   رد مع اقتباس

قديم 07-11-05, 09:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 178
المشاركات: 16,804
الجنس أنثى
معدل التقييم: شهووده عضو على طريق الابداعشهووده عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شهووده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Narjes30 المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي

 

تسليميييلي يااا رب موضووع رااائع




eminemlady

 
 

 

عرض البوم صور شهووده   رد مع اقتباس
قديم 07-11-05, 09:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس قمه


البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 122
المشاركات: 8,207
الجنس أنثى
معدل التقييم: Narjes30 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Narjes30 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Narjes30 المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي

 

اسعدني تواجدك
اخت ايمنيم

 
 

 

عرض البوم صور Narjes30   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الماء, الاصدقاء, الشـاب, الناس
facebook



جديد مواضيع قسم عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:25 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية