لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


الأهلى يتعادل مع الاتحاد الليبى بدون أهداف ويقترب من نهائى أفريقيا

قطع الأهلى نصف المشوار نحو الوصول إلى نهائى دورى الأبطال الإفريقى بنجاح بعد تعادل الفريق سلبياً مع الاتحاد الليبى على أرضه ووسط جمهوره فى المباراة التى أقيمت على ملعب 11

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-07, 01:02 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 24980
المشاركات: 1,541
الجنس ذكر
معدل التقييم: PEPOO عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
PEPOO غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي الأهلى يتعادل مع الاتحاد الليبى بدون أهداف ويقترب من نهائى أفريقيا

 


قطع الأهلى نصف المشوار نحو الوصول إلى نهائى دورى الأبطال الإفريقى بنجاح بعد تعادل الفريق سلبياً مع الاتحاد الليبى على أرضه ووسط جمهوره فى المباراة التى أقيمت على ملعب 11 يوليو بطرابلس فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الإفريقى .



مباراة الأهلى والاتحاد الليبى فى ذهاب الدور قبل النهائى للبطولة الإفريقية انتهت بدون أهداف وأمام الأهلى فرصة كبيرة للوصول إلى الدور النهائى بالفوز بأى نتيجة فى لقاء العودة بالقاهرة خلال شهر أكتوبر القادم ..



وإذا كانت مباراة الأهلى والاتحاد قد خرجت بدون أهداف كروية لكن تحققت خلالها العديد من الأهداف والمكاسب الرياضية أهمها الروح الرياضية الطيبة التى جمعت بين لاعبى الفريقين داخل الملعب وعقب المباراة .



<< تشكيل الأهلى :



بدأ الأهلى مباراة الاتحاد الليبى بتشكيل يضم عصام الحضرى وعماد النحاس وشادى محمد وأحمد السيد وأحمد عادل وجيلبرتو وحسام عاشور وأنيس بوجلبان ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وفلافيو .. وفى الشوط الثانى يلعب حسن مصطفى بدلاً من أحمد عادل ووائل جمعه بدلاً من حسام عاشور وأحمد صديق بدلاً من محمد أبو تريكة .



الشوط الأول


بدأ الشوط الأول من مباراة الأهلى والاتحاد الليبى بحماس فى الملعب والمدرجات معاً وفى الدقائق الخمس الأولى ينقذ أحمد السيد مرمى فريقه من هدف مؤكد من المتابعة الجيدة لإنفراد الخطروشى وتخطى الكرة لعصام الحضرى ويرد الأهلى فى الدقيقة التاسعة بهجمة عن طريق جيلبرتو ومنه إلى بركات الذى يسدد الكرة فى دفاعات الفريق الليبى .



يحاول الأهلى السيطرة على منطقة وسط الملعب وينجح فى ذلك بطريقة جيدة ويتحرك بركات فى وسط الملعب .. وخلال الـ 20 دقيقة من زمن الشوط الأول كان الأهلى الأفضل فى الاستحواذ على الكرة داخل الملعب .



فى الدقيقة 21 يسقط جيلبرتو على الأرض ويتوقف اللعب لعلاجه ثم تستأنف المباراة مرة أخرى وفى الدقيقة 23 تمريرة من أبو تريكة لأحمد عادل يلعب الأخير عرضية يبعدها دفاع الاتحاد الليبى .. وفى الدقيقة 25 تسديدة من محمود مخلوف تمر بجوار مرمى عصام الحضرى .. ويرد الأهلى بهجمة سريعة عن طريق فلافيو تنتهى عند يونس شيبانى مدافع الاتحاد .



فى الدقيقة 35 يتعرض بركات لخشونة أحد لاعبى الاتحاد ويخرج من الملعب للعلاج ثم يعود .. وفى الدقيقة 36 مراوغة من أبو تريكة وهات وخد مع فلافيو ينفرد أبو تريكة ويسددها فى الزاوية الموجود بها حارس الاتحاد .



فى الدقيقة 40 كرة عرضية تمر من أحمد عادل ويقابلها علي رحومه بتسديدة قوية يمسكها عصام الحضرى .. وتمر الدقائق الأخيرة بما فيها الوقت الضائع ومدته 3 دقائق دون خطورة حتى يطلق الحكم الجزائرى جمال حيمودى صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف .





الشوط الثانى


مع بداية الشوط الثانى يتعرض أحمد عادل لخشونة أحد لاعبى الاتحاد ويخرج للعلاج ويلعب حسام عاشور مؤقتاً فى الناحية اليمنى ويعود أحمد عادل للملعب مرة أخرى .. وبعد لحظات من نزوله يخرج أحمد عادل ويلعب بدلاً منه حسن مصطفى .. ويضغط فريق الاتحاد من الناحية اليمنى ويلعب رحومه كرة عرضية يمسكها الحضرى بطريقة جيدة .



وفى الدقيقة 14 إنذار للاعب عرفه النقوع لضرب فلافيو بدون كرة .. ويخرج عرفه ويلعب بدلاً منه الغينى كمارا .. ويمرر أبو تريكة كرة جميلة إلى فلافيو يلعبها " ع الطاير " فى يد حارس الاتحاد . ويحصل الأهلى على ضربة ركنية تصل إلى أبو تريكة يلعبها عرضية يمسكها الحارس مرة أخرى .



وفى الدقيقة 22 يجرى الأهلى تغييره الثانى بنزول وائل جمعه بدلاً من حسام عاشور ومن أول لمسة يبعد وائل جمعه كرة عرضية من أمام مرماه ترتد هجمة سريعة للأهلى وبعد أكثر من هات وخد يمرر أبو تريكة الكرة إلى فلافيو الذى يخطفها من وسط المدافعين لكن الكرة تعلو العارضة .



وفى الدقيقة 26 كرة عرضية من جيلبرتو داخل منطقة جزاء الاتحاد يقابلها وائل جمعه برأسه قوية تصطدم الكرة بالعارضة وتخرج إلى خارج الملعب .



وفى الدقيقة 32 يخطأ حارس الاتحاد سمير عبود لتصل الكرة إلى فلافيو يلعبها مباشرة فى المرمى لكن تصطدم بأحد المدافعين وتخرج إلى ضربة ركنية .. تلعب الركنية ويخطأ حارس الاتحاد للمرة الثانية لتصل الكرة هذه المرة إلى بركات يسددها بقوة يبعدها الدفاع بصعوبة .



وفى الدقيقة 38 يخرج أبو تريكة ويلعب بدلاً منه أحمد صديق . ويحصل الأهلى على ضربة ركنية يلعبها جيلبرتو فى يد الحارس سمير عبود .. وفى الدقيقة 42 تسديدة من سالم الروانى فى يد عصام الحضرى .. ويحتسب الحكم الجزائرى 4 دقائق وقت بدل ضائع تمر دون خطورة حتى يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف .

 
 

 

عرض البوم صور PEPOO   رد مع اقتباس

قديم 30-09-07, 08:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمه


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16183
المشاركات: 4,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: برنسيسة ليلاس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدSpain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برنسيسة ليلاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : PEPOO المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

بالتوفيق للاهلي

 
 

 

عرض البوم صور برنسيسة ليلاس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية