لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


كل أيامي فداك للكاتبة جفـني جفـا

:CCVGAS::CCVGAS::CCVGAS::CCVGAS:كل أيامي فداك للكاتبة: جفـني جفـا الشخصيات *حصة:بنيه حبوبه ومتوسطة الجمال..اصغر خواتها..وعمرها17 سنه..ثانويه عامه.. *مريم:اخت حصه..واحلى خواتها..تدرس في الكليه عمرها 19سنه.. *شما: اكبر خوات حصه..اخر سنه في الجامعه..عمرها

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-07, 02:46 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاسي رائع


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 42012
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: روئ العين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روئ العين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
New Suae كل أيامي فداك للكاتبة جفـني جفـا

 

:CCVGAS::CCVGAS::CCVGAS::CCVGAS:كل أيامي فداك
للكاتبة: جفـني جفـا


الشخصيات
*حصة:بنيه حبوبه ومتوسطة الجمال..اصغر خواتها..وعمرها17 سنه..ثانويه عامه..
*مريم:اخت حصه..واحلى خواتها..تدرس في الكليه عمرها 19سنه..
*شما: اكبر خوات حصه..اخر سنه في الجامعه..عمرها 23سنه..
*سيف:البكر وعمره25 سنهويشتغل ملازم في شرطة العين..
*خالد:اصغر عن سيف بسنه يعني عمره24 يشتغل في ادنوك..بوظبي..

الجزء الاول
***البيت***
حصه:ويييييييييييييو وييييييييو طريييييييناهم..غلبنااااااااااهم....2\صفر ..الحمدلله الحمدلله يالله يا رب انا نفوووز عليهم وناخذ الكااس..ان شالله ما تخيب ظني..
شمه: فرقت خشمج يعلج ساحق...مسويه كل هالحشره عشان هذيل اللي ما يستاهلون..
حصه: حووو حدج تراج وايد امصختنها..تراهم تاج راسج...يعلج تفدين ثراهم انزين يالسوده..
شمه:مالت عليج يالبيضه..تراني ابيض عنج واحلى عنج..ومليون من يتمناني..
حصه: الله ياخذ الغجر وين ما طاحوا..الحين كنا نرمس عن زعيم الامارت..رزت بويهها ورمست عن عمرها...مشاااكل الحلوين...
شمه : قلتيها بنفسج الحلويييين
حصه:تراج ذليتينا...ليش يعني تعايريني لاني ابيخكن..
(شمه اونها مطنشه حصوص)
حصه: هي لازم تراني اصغر وحده ...على دوري خلص هالجمال..امي وزعته عليكن..ونستنيه..الله يسامحج يا امي...
وسارت حصه حجرتها تكمل دراستها لان الحبيبه عندها امتحان ويالسه اتشوف مباراة العين وساسانا التايلاندي..
صح ان حصه كان جمالها اقل من جمال خوانها وخواتها ..لكن مع ذلك كانت حلوه وجمالها هادي...وتجذب الناس حقها...بس لانها كانت دفشه و ع قولتها ما احب سوالف البنات...(اكشخ واحط كريمات ....الخ) ويوم تتعدل يسوولها حفله ف البيت ...شفتوا لاي درجه وصلت..حتى انها يوم كانت ياهل كانت دوووم تلعب ويا عيال الحاره ما كانت تحب البنات لانهن بسرعه يصيحن ..كانت تميل للاولاد اكثر عن البنات..لدرجه (ههه فلم هندي)..وفي هذا الوقت دشتانه عيال الحاره كانوا يشكون انها ولد بس بشعر ام سيف الصاله..
ام شيف: شمه يا بنتي وين ختج حصوص..قبل اشوي اسمعها تصارخ شو عندها...
شمه: لا ماشي اميه بس هالقذى (العين) فازوا في المباراه ويونها تبى تسوي مسيره ف البيت....
وفي نفس هالوقت كانت حصوص ترمس اخوها سيف....ومن سمعت رمسة شمه قالت حق اخوها..لحظه بو هناد..وظهرت الصاله...
حصه: خير خير خير شو قلت مس الفلاحي..ما سمعتج عدل....(واونها معصبه ..الا تبى تنغز ف شما)
شمه:هاااه ...لا ما قلت شي سلامت راسج ....
ام سيف: حشا يا بنتي ما ترزا هالكلمه اللي قالتها اختج..لا قومي اعفدي عليها بعد..
حصه _وتريد تطفر ف امها واختها) : هي والله اتصدقين اميه انا خاطريه اشرشحها ..بس منقود ...عيب ...حراااااام..بعدين خواني يتطنزون عليها بيقولولها المسكينه " تكفخت" ما فيني اخلاف يمكن اعويلها خشمها..وراها عرس....خخخخخخخ
ام سيف:حشاااا...ثرني يبت ريال مش ابنيه...عنبو ذا الراس.. ول عليج..سيري كملي دراستج احسن..
حصه:اووووووووووه ذكرتيني...نقعت اخويه سوااف ع التلفوون..وسارت الحجره ترمس اخوها..وحليله اخوها كان يترياها ..(صدق متفيج)...المهم عدا هاليوم ع خير...شمه لا اتصفعت ولا شي...الصبح نشت حصوص الساعه ست الا ربع صلت الفير..وسارت تفطر..وردت حجرتها تكشخ عسبت تغايض ابلتها اللي كانت دوم تسولف وياها..لكن غريبه هالمره ناشه مستانسه لا اتحرطمت ولا شي..لاازم العين فازوا....المهم ظهرت من الصاله لقت اخوها سيف ..
ردت وفطرت وياه عسب تنغز به من الصبح....
سيف: حوووو انتي كم مره تفطرين يالدبه بتخلصين اكلنا اللي ف البيت..(كان ناوي يطفر ابها هو الثاني)
حصه وبكل برود: ليش الحبيب ع حسابك؟
سيف:لا آسف الشيخه خذي راحتج..
حصه: هيييه تحريت بعد..قلت يمكن آكل ع حسابك وانا مادري..
سيف:ياربي ...انتي شكلج تبين كف ع الصبح ...تسيرين به المدرسه مورمه .. ( حصه نشت من مكانها وتتحرطم) وكمل سيف..لا علي صوتج بعد عشان اسمع شو تقولين...ولمي شعرج كيف فالتنه ...سايره عرس ونا مادري
حصه وبعد القفطه دشت حجرتها تلبست وظهرت عشان سيف يوصلها المدرسه كالعاده..اول ما تدخل المدرسه تسلم ع 500 بنيه وبعد ما تظهر من الصف تسلم ع 200 اللي بقن..
********البيت*******
مريوم توها ظاهره من حجرتها ونفس ما قلنا هيه تدرس ف الكليه...ولازم تكشخ ع اخر كشخه:مرررحبا ماما...
ام سيف: شو ماما هاي بعد..
مريوم: سوري اقصد اميه..
ام سيف: لا ما عليج بنتي سوري والا مصري كله واحد..
مريوم::اميه شموووه وين هاي..الحين يوم بظهر ابوي بيواقعني انا...الا تعالي اميه حصوص وين ما اشوفها ..احيد هذا وقتها تفطر احينه..
ام سيف: والله انها اشطركن وانشطكن فديتها حصوص..تكرف ...سارت المدرسه سيف موصلنها..
مريوم وتطالع ساعتها: عنبو الساعه ثمان الا ربع ..شو تسوي ف المدرسه الحين..حطوها بدل الناطور احسن..
ام سيف: الله يهديج يا بنتي ...اي ناطور الساعه ثمان الا ربه....هذا متبطر...
مريوم: انزين آسفه....وين شموه هاااي...وتزقر شمه:شموووووووووووه فكينا يالله ابويه اخلاف بيواقعني انا..
ام سيف: انتي تزقرين منو ....شما من زمان عند ابوج ف السياره..دوااج خلي ابوج يواقعج احينه..
مريوم:الله يهديج اميه...وليش ساكته ..الحين بينلعن قفدي...
*********نهاية الجزء الاول*********



**** الجزء الثاني *****
وبعد ما ركبت مريوم السياره طبعا خذتلها هزبه محترمه..ولكن عدت ع خير...اما في مدرسة حصه وبالتحديد ف صفها وفي حصة الاحياء.. حصه: أبله شووووووو رايج في المباراه..وحياتج رشيناهم ...
الابله: اصبحنا واصبح الملك لله..عووذ بالله الناس اتسلم انتي سيده شو رايج ف المباراه..رياال مش بنيه..
حصه: ابله شو ريااال اصلن لو تعرفين ان انا اللي منظمه المباراوه ...ونا اللي قلتلهم يسوون جيه ف المدرجات ونا اللي قلتلهم يسوون حركة الجمهور...فديتني ...
نوره ربيعة حصه: اففف طافج ابله....هيه بعد اللي موديه تيور ساسانا ع حسابها الفندق..حليلها هي مسويه كل شي...ماتعرفينها هاي داهيه...خخخخخخخخ
الابله: بسكن اربع وعشرين ساعه عن العين ما تملن....انتن احين لو تذكرن ربكن مش احسن...
حصه : هيه ان شالله ابله ما عليه...( دق جرس الحصه) وكملت حصه..ابلله ابله لا تنسيييين 11\10 الساعه ثلاث وخمس دقايق...المباراه..خلج ع الموجه ابله...
الابله :ان شالله يا ابله...
وتمت حصه طول هاليوم ع هذا الموال....11\10 والمباراه ولا تنسوون وخلكم ع الموجه....و خلص الدوام وياها سيف ياخذها..وتمت اتقوله في السياره شو صار ف المدريه وانها حشرت الابلات وفي ابله كانت بتنزلها عند الاخصائيه...وسيف ما ودرها ف حالها هزبها
سيف: الله يهديج لا تحشرين الابلات ..شو بيقولون عنا نحن..عن هلج..بيقولون هذيل ما عرفوا يربونها يابوا ولد ما يابوا بنيه..
حصه: انزين ابله الجغرافيا تسميني ال Boy.....وناااسه
سيف: طالعوا هاي ومستانسه..لا تخليني اشخطج احينه...انا ما امزح معاج..
حصه : انزين آسفه..ان شالله بفكر في الموضوع...انا ما بوعدك اني ما بحشر الابلات ..بشوف اذا لقيت لك وقت بفكر ف السالفه..
سيف: قولي والله انتي بس..
حصه: هيه عيل شو والا انته لو شفت اليوم اول ما دخلت المدرسه..اقولك فارشيلي سياده عيناويه لييين باب صفنا ورشوني بورود..وكلهم قابضين دفاتر اونه وقعيلنا وقعيلنا..ذبحوووني..قلتلهم سوري انا يايه ادرس مش يايه اوقع..مروا ع المكتب بعدين...
سبف: عنبوج زااد.. شيخه ونا مادري..
حصه: لا دخيلك ..اتعرف منو داقلي...مجلس الشرف العيناوي..يبوني استوي عضو وياهم ...قلت لهم السموحه انا وحده ادرس ويمكن ارد عليك بعد ما خلص دراسه.....زعلوا مساكين...خخخخخ ( كانت حصه اتقول كل هالكلام عشان بس تضحك اخوها اللي كان شكله تعبان)
سيف: هههاااي ويا راسج خراااااطه..
حصه: خبز ايدينك افندم...
ووصلوا البيت وهم بعدهم يسولفون ..وحصه خبرت امها عن اللي صار مع الابلات..طبعا امها عصبت وهزبتها هزاب لين ما قالت بس وعدت ع خير.. بعد ما تغدن البنات وكل وحده سارت حجرتها...
ام سيف ف الصاله ترمس بو سيف: بو سيف ترا اليوم دقتلنا ام حمدان الفلاحي..وقالوا انهم بيون عسب يحددون يوم العرس..رحبت ابهم..قالوا السبت بيكنون هنيه ويا عربهم...
بو سيف: مرحبابهم والله البيت بيتهم ...هيها وكبرن البنات بيعرسن احينه ..ما شالله عقبال العيال كلهم ان شالله..
ام سيف: الله يسمع منك ..يابو سيف كل مارمس ولدك عن طاري العرس يقولي بعدين بعدين..لي متى بنصبر..
بو سيف: انتي هيدي ..ان شالله اخلاف عرس شمه بيكون عرس سيف..ازقري البنات عشان نخبرهن..
ونشت ام سيف تزقر البنات ..وع الدرب سارت وزقرت خوهن سيف....وفي الصاله كلهم تيمعوا..
سيف: خير بويه ...اميه اتقول انك تبانا؟؟
بو سيف : هيه ابي ارمسكم...ترا هل حمدان الفلاحي بيون يوم السبت ..بيحددون يوم العرس...واباك تتصل ف خالد خوك ..تخليه اي...وانا بتصل حق عمومتك..
شمه من سمعت هالرمسه انه بييون يحددون يوم العرس الدنيا ما شلتها من الفرحه.. واخيرا بتاخذ حمدان..حمدان اللي كان ما يفارقها وهم يهال..اللي كان يصفع عيال الحاره لانهم بس يشوفونها ..حمدان اللي قوم الارض يوم درا ان عبيد ولد عمها سالم بياخذها..لكن قطع حبل افكارها صوت حصوص
حصه: شو هاااااااااا السبت مباراة العين..اماه دخيلج خلهم ايون يوم الخميس...وتترجا امها وشوي وبتصيح
ام سيف: انتي ابى افهم شو حياتج كلها العين والعين....عيب بس اثقلي...
سيف: حصوص تعالي تعالي..
حصه: هاه خير شو تريد
سيف: ردي بأدب.
حصه: انزين ....اقين اقين ..
سيف( وهو يمشي معاها ع الخط): حصوص تعالي تعالي..
حصه: هااااه اوووه اقصد هلا هلا
سيف:شوفي يوم السبت..اول ما تردين من المدرسه مب سيده تنطين عند التلفزيون..تسيرين المطبخ ويا امج وخواتج..وتعاونينهن...والا اقولج انتي لا تدخلين المطبخ...اتسيرين تنظفين الميلس اللي برع وميلس الحريم تفهمين..
حصه: الله يعني بشوف المباراه ف الميلس ..عادي بنظف الميلس وبشوفها ...:P
سيف: انزين اذلفي الحين...فارقينا شوي..
وتموا كلهم يسولفوون عن الربشه اللي بتستوي يوم السبت ويا امهم وابوهم يلستهم كانت وايد حلوه ..بس ناقصنها خالد.....بس المشكله خالد ماكان يقدر كل يوم يضرب خط بوظبي العين..كان يدقلهم 3 مرات ف اليوم يسمع احوالهم واخبارهم ...ام سيف كانت وايد تفتقد خالد..لان هو اقرب واحد لقلبها..صح ان كلهم نفس الغلا..بس لان خالد دربه غير عن درب اخوه وابوه..ابوه كان نقيب..وماشالله سيف ملازم..لكن خالد قرر انه يسير ف درب غير عن درب اهله.. المهم ..في حجرة شمه...كانت ترمس موزه واتخبرها السالفه ..موزه من اول مادرت هيه بعد استانست..وتمت تخطط ويا شمه شو من حركاات بيسوون ........الخ
اما ف حجره مريوم بعد ما خلصت البروجكت...قالت انها بتدخل المسن بتشوف ربيعاتها..واول ما دخلت ..لقت واحد ضايفنها بايميل الولهان... واستقبلته بس للاسف ماكان موجود...وشمه ذابحنها الفضول تريد اتعرف منو هذا..اتريت ع المسن ربع ساعه لكنه ما دخل ....ملت واول ما يت بتظهر دخل الولهان..
الجريـــحsays:
السلاااااااام عليييكم
الداعج الناعساتـــي says:
و عليكم السلام ورحمة الله...
الجريـــح says:
هلا والله
الداعج الناعساتــي says:
منو معاي؟؟؟ومن وين يبت ايميلي؟؟
الجريـــح says :
وياج مانع.. الغاليه انتي منو؟؟
الداعج الناعساتــي says :
من وين يبت ايميلي؟
الجريـــح says:
لقيته مفرور ف الشارع جان آخذه.
الداعج الناعساتــي says:
المفروض اضحك احين ؟؟؟
الجريــج says:
هو المفروض انج تضحكين بس انتي كسرتي بخاطري
الداعج الناعساتــي says :
والله انك متفيق...من الخااااطر بعد...اقولك مب زين اتم جريح طول عمرك...ههههاي سر المستشفى..
الجريـــح says :
من زينج احين ونج الداعج الناعساتــي ..خلني اقابل ويهج..اصلن لو فيج عيون زين ..خخخخ
الداعج الناعساتــي says :
مادري منو قاص عليك وقالك انه عندي وقت حق ناس مثلك..يالله باي..ولا تنسى تحذفني....اقولك اقولك
الجريح says :
هلا (صدق متفيق يسمعونه هالكلام وايقول هلا)
الداعج الناعساتــي:
شوف فوق... (وفي هاللحظه سوت له بلوك ودليت)...وتم الجريح مغيظ عليها....وايقول ف خاطرها انا البنات اللي من يشوفني يتمنن نظهره من عيوني الحين هاي جيه اتسويبي ..معذوره ما شافتني والا بتتخبل...لكن ما علي منها...طاااف واكبر طااف بعد..
ومرت الايام وكلن لاهي بدنياه..حصوه بعدها ع موالها 11\10 وخلكم ع الموجه..وسيف ساير راد مع حصوص...وشمه مرتبشه وبعدها تخطط حق عرسها..اما مريوم كالعاده يا نت يا رقااد...يوم الثلاثاء العصر اتميعن البنات كلهن ف الحجره..ويا موزه ربيعة اختهم شمه...يسولفون ويخططون وايقولن بنسوي وبنسوي..
حصه: انا بلبس كندورة خالد وبدش عند الحريم ايوول...وما بطوف من اشوف وحده مزيوم طاحوله برقمها..
موزه ترمس شمه: انا شاكه ف اختج الصراحه ..ريال مش ابنيه..
حصه (تريد تغايض موزه) : وييييييين تو الناس احين تبين تشكين فيني غيرج شكوا واتأكدوا وانتي بعدج خخخخخ
شمه: فكونا فكونا الحين..مريوووم اتصلي حق بنات خالوه شو فيهن ...وقوليلهن اين يوم الخميس...
مريوم : اوكيك..ودقت مريوم حق نواري بنت خالتها ..وبعد ما ردت نواري ع التلفون..سلااااااااام بنت الخاله
نواري: وعليكم السلام بنت السوده..هههه
مريوم: الله يغربل ابليسج..شحالج؟
نواري: والله عايشين...علومكم؟؟
مريوم:علوم الخير والله...يالله تعالوا ورانا عرس شموم الاربعاء لازم اتكونون ف العين
نواري: حليلج يا شموم ..خلاص ما عليه ان شالله برمس منصور بخليه اييبنا الاربعا والا الخميس بنشوف عاد..
حصوص وهي تصارخ: قووولي حق دعلتكم سلطانييز اييبكم الاربعاء واتسيرون اليمعه ..
نواري:هههه الله يعينك يا سلطان ..هذيل ما يتوبون من يشوفون بعض لازم يتناقرون ..انا مستحيل مستحال مستحول اخلي سلطان اييبنا..هذيكي المره عدت ع خير ..يمكن هالمره تستوي حرب عالميه...
مريوم: هههه ..الله يعين..مكتوب بعد شو نسوي
حصوص: طالعوا هاي كيف ترمس جنها عيوز..
مريوم: ع العموم نواري بسكر عنج سيري قولي حق امج وخواتج ورمسي منصور ع الدرب..
نواري: تم ..فوداعت الله..
وبعد ما سكرت نواري من مريوم سارت الصاله لقت امها وخواتها وخبرتهن ..وكلهن استانسن ويوم البنات مرتبشات دشوا خوانهم..
سلطان ومنصوور: السلااااااام عليكم..
الكل : وعليكم السلام والرحمه..
سلطان: شو السالفه ..الخوات مستانسات احيد كل وحده ضاربه بووز؟؟السالفه فيها ان..اكيد لقيتولي حرمه صح!!!!
يزوي اخته تريد تغايظه: هيييييييه اكيد عيل ليش بنستانس..
منصور: لحظه انا اكبر عن سلطان ..كيف هو يعرس قبلي..انا احتج صراحةً ..
يوم يت يزوي بترمس..قاطعها سلطان: بشروني منو الحرمه..انا قلتلكم اباها حلوه عيونها كبار وخشمها سيف ..واهم شي شعرها اطول عنها..
نواري: شبيييك لبييييك حصوووص بين ايديك..
وهنيه كلهم ضحكوا ع شكل سلطان خاصه منصور...
سلطان: منو !!! حصوص!!!! شو انتوا تبونها اتعلميي المصارعه والا تسويلي العرس ف نادي القطاره..
هنيه كلهم ضحكوا...كمل: آخذ كوماري ولا آخذ حصوووووص ...يعني هيه صح حلوه وما فيها شي ينعاب..لكنها تحب تتناقر معاي...
ام منصور: ادريبك يا سلطان ..امبونك اتحبها بعد سوالف الخش والدس ليش...؟؟!!
الكل..وييييييييييو فضحووووووووووه..بس هالمره عدت السالفه ع خير....ورن تلفون سلطاان ...
*************نهاية الجزء الثاني************



الجزء الثالث
وهني رن تلفون سلطان:مرحبا خالد..هلا والله
خالد:مرحب باجي...والله يسرك الحال..وبن انت
سلطان:انا في البيت حياك...
خالد:انا برع عند الدوار الحين بدش
سلطان:مصر البيت بيتك..ههههه باي
وقال سلطان حق خواته يلبسن شيلهن لان خالد بيدخل...لبسن البنات شيلهن ...وش خالد البيت
خالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمه الله...وسار خالد يبوس خالته فوق راسها...وتم يسولف وياخالته وبناتها...نص ساعه وهم يسولفون...واترخص منهم لان باجر وراه دوام...وقال سلطان انا اليوم برقد ويا خالد في الشقة وسار ياخذ كنادير حق دوام باجر الاربعا...ام منصور سارت ترقد...ويلي خالد يهذرب ويا بنات خالته عن دراستهن وعن احوالهم,,,,لين مانزل سلطان من فوق..وبعد مانزل سلطان ترخصوا عن البنات وساروا الشقة
وهم في الدرب
سلطان:ليش ماييت المول وياالربع اليوم؟؟؟
خالد:الصراحه الربه مصخوها كل ماشافوا بنيه قاموا ولحقوها ورقموها....حتى المنقبه ماخلوها فحالها....يتهم حاله هستيريه...
سلطان:اليوم لو اقولك شو صار....كنا واقفين ويا سلطان وعلي الظاهري..وكنا انا ومحمد السويدي...ويالسين نضحك...يتنا وحده سلمت وجيه انا مستغرب تدري بيه انا ماعرف بنات...
خالد:هي ادري بك...خلاف شوصار؟؟؟؟
سلطان.:المهم قالت لي لو سمحت ممكن الرقم...تميت اطالعها فرقت خشمها...قالت لي شوه عمرك ماشفت قمر مثلي...جان اضحك قلتها لا عمري ماشفت سبال حاط ميكأب وياي يطلب رقم بعد...عصبت اقولك اشتطت عيه...جان يروح لها حمود السويدي ويقول لها...خلاص لاتزعلين دوج الرقم..وفر عليها رقمه اللى مايستخدمه...
خالد:خخخخخخخخ..قويه الحركه...وتموا يسولفون الشباب لين ماوصلوا الشقه وفي هالليله كان يتردد في بال سلطان اسم حصه.....وكان يحاول انه يرقد بس للاسف الرقاد خانه(مسكين حاله)وطوال الليل وهو يفكر في حصه اللى سماها غزاله حياته.. ونشوا الصبح الجماعه..لكن سلطان ساير الدوام الله لا يراويكم...عيونه منتفخااات ودخيلكم عاد الغمص...روح خخخخخ.. اتطنزوا عليه الربع ف الدوام بس عدت ع خير..
*** العين ***
حصوص بعد ما خلص دوامهم ردت البيت ويا اخوها سيف..مستانسه لان اليوم بيي اخوها خالد غير عن جيه بييها ولد خالتها ..يعني ظرابه ...يعني بتتواقع وياه..يعني الله ونااااسه...وبييون عندهم بعد بنات خالتها وربيعة اختهم موزه بني..يعني ربشه ربشه اليوم...لا صارت ولا استوت..ويوم وصلت البيت سلمت ع امها وابوها واتغدت وسارت ترقد...وفي الصاله كانت ام سيف يالسه ويا ريلها بو سيف وولدهم سيف...
أم سيف: هاه يا ولدي ما تبى اتعرس والا شو سالفتك؟؟ ترا نحن قلنا بعد عرس شميم بيكون عرسك انته..
بو سيف: الله يسمع منج ان شالله..
سيف:لا اماه توني عن سالفة العرس..انا ويين والعرس ويين !!!
ابو سيف: شوف يا ولدي نحن عندنا هالكلام ما يقوله الا الحريم..وبعدين تعال وين توك عن العرس عمرك 25 سنه واتقول توك..عيل اللي كبرك واللي اصغر عنك شو اتقول عنهم ....ولا وعندهم عيال بعد... هذوه هااا ولد عمك عبيد بن سالم معرس وعنده بنيه وولد ما شالله وهذا كبرك..واخوه حميد الي اصغر عنه حرمته ربت من ايام يابت بنيه....
أم سيف: ياولدي لا تعذبنا زياده ماتدري يمكن اليوم والا باجر نمووت الاعمار بيد الله..عاد نبى نفرح ابكم..
سيف: بسم الله عليكم..لا تفالون ع اعماركم..خلاص ما يصير فالكم الا وهو طيب...ان شالله
أم سيف: يعني خلاص اخطبلك..
سيف: ليكون حاطتلي ف بالج وحده..
أم سيف: هيه خاطريه ف فاخره بنت عمك سالم..
بو سيف: ما تنقيتي من عمومته غير عمه سالم!! انتي نسيتي انهم لو شو ما يصير ما بيوافقون..نسيتي انه عبيد كان يبى شمه؟؟؟ لا اسمحيلي ام سيف..انا مش موافق..
سيف: وبعدين ما تدرين انه فاخره محيرنها خليفه ولد عمتيه مريم...هو قايل لي ..بتسمعين عنهم قريب ان شالله..
أم سيف: ان شالله ...عيل يا ولدي منو تباني اخطب لك؟؟ (وهنيه تظهر مريوم من حجرتها وتسمع اخر جمله قالتها امها)
مريوم: هااااه بو هناد مبروك مبروك ..منك العيال ومنها المال...بس تعالوا منو هااي؟؟!!
سيف: اولا يا انسه مريم الجمله عكستيها ..ثانيا..مالج خص..ثالثا...اميه قالت بتخطب لي فاخره بنت عمي سالم..
أم سيف: قلتله ما طاع ياخذها..
مريوم: لا حشاااااااااا ما بغيتوا الا فخووور ..زين تسوي سيف..تراها ما تنطاق..خرااااااااطه ع كيف كيفك والله..

 
 

 

عرض البوم صور روئ العين   رد مع اقتباس

قديم 18-09-07, 07:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاسية بلا حدود


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7476
المشاركات: 10,120
الجنس أنثى
معدل التقييم: كونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جداكونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جداكونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جداكونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جداكونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جداكونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 669

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كونان دويل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روئ العين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شكراً اختي على الروايه ،،

و ستنقل إلى قسم الروايات ،،،

كونان دويل

 
 

 

عرض البوم صور كونان دويل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-07, 09:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روئ العين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 03-07-10, 12:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روئ العين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يتم اكمال القصة لتأخر ناقلتها

************


وبعدين انا اللي اعرفه انه خلووف ولد عمتيه يباها..
سيف: المهم خلصنا منها..
بو سيف: ياولديه لو في حد ف بالك قول لا تستحي ونا بوك..
سيف: لا بويه ابدن محد ف بالي..تدريبيه ماعرف بنات...
مريوم: امايه شو رااايج ف موزه بنت سهيل العامري؟؟
ام سيف: ربيعة شمه؟
مريوم: هيه ...هاذي هيه ..والله انها كشخه وحبوبه وطيبه ونعرفها عدل..فنانه اميه....
ام سيف :والله شورج وهداية الله..
مريوم: هاه سواف موافق...
سيف: دام الوالده راضيه عنها انا لييش اقول لا؟؟
ام سيف: انا اباها ...
سيف: حتى انا اباها ...( مع ابتسامه تشق الحلج)..
بو سيف: منيه هاي موزه؟؟
ام سيف: موزه بنت سهيل العامري....هل الوقن
بو سيف: والنعم الساع والله ..عرفتوا تنقون..
مريوم: ع فكره اماه بتي عندنا اليوم .. بترمسونها؟
أم سيف : لا يا بنتي ..عقب عرس شمه ان شالله ...
مريوم: وهذا خالد متى بيعرس؟
بو سيف: لا اصبروا عليه ..يالله انا بتوكل بسير المسيد ..بصلي...يالله سيف...
سيف: فوداعت الله ( وغمز حق مريوم)
وسار سيف ويا بوه المسيد حق صلاه العصر...
أم سيف : مريوم يا بنتي وعي خواتج حق يصلن....
مريوم: ان شاء الله ... وسارت مريوم حجرة شمة بس لقت شمة واعية وشكلها مايسر.....
مريم سالت شمه: شموم اشفيج؟
شمه: مافيني شي سلامتج..
مريوم: مايمشي علي انا هالكلام...يالهه شو السالفه؟
شمه: ماشي..
مريوم:شموم قولي والا تراج بتخسرين..
شمه:انزين بخبرج بس وعد ماتخبرين حد.....
مريوم:يعني بخبر من ياحسره.....يالله "وعد"
شمه: امم...امممم..اممممممم..اقولج والا ماقولج؟
مريوم:قولي لا تذليني....
شمه قامت تناقز وشاقه الحلج: ويـــــــــــــــــــــــــو قصيت عليج مافيني شي..
مريوم:ويا هالويه مش منج مني انا اللي يالسه اقول اختي فيها شي...فكينا بسير اوعي حصوص..
ونشت مريوم سايره صوب حجرة حصوص وفجت الباب..
لقت حصوص اتصلي...استغربت مريوم ان حصوص ناشه ..طنشت السالفه وسارت هي تصلي .... وبعد ماوصلت دشت النت واول ما فتحت الهوتميل لقت ايميل من الجريح....كاتب فيه السلام عليكم... قالت في خاطرها :" هذا شو يريد " واول مافجت الايميل شافت صورته.....انصدمت هذا هو الجريح يخرب بيته يجنن..
مريوم: ويا راسه مطرش لي الصوره إغراء...
سكرت النت لان امها كانت تباها ..واول ماظهرت الصاله لقت بنات خالتها وسلمت عليهن وقربت الهن ونزلت شمه وكلهن احتشرن اول ماشافنها وتمن يباركن لها...
نواري: ها العروس...علوم اخبار؟
شمه: والله نفس ماتشوفين....اخبار خالووه؟
أم منصور:بخير ربي يسلمج..يالله يا شمه مبروك عقبال البنات كلهن انشالله....
شمو : ها نواري شخبار الخطيب....
نواري: اي خطيب؟
شمه: اونج ما تدرين..خلاص درينا ان فيصل ولد عمج يباج خلاص خلاص.....
نورة ( استحت واستوت حمرا) كانت نوره من النوع الرقيق الخجول..كنت نوره كبر شمه بس مخلصه دراسه ويالسه في البيت..وتموا يسولفون لين مانزلت حصه...
حصه: مش معقول...هو انتوا جيتوا امتا؟؟؟ سلام عرب زايد
الكل : وعليكم السلام ...وبعد ما سلمت ع خالتها وبناتها...
تموا يسولفون جان يدش خالد وسلطان..وسلطان اول ما شاف حصه حس بشي غريب لاول مره يحس به ....
وسار و سلم ع خالته وخالد بالمثل على امه...
حصه: امحق مستر بو الوليد جان ماطبيت العين هالاسبوع بعد؟؟
خالد: والله حصوص يالرزه مالج خص فيني... عليج من عمرج وخلاص.....
حصه:انته ويا ويهك احمد ربك لقيت ناس يتخبرون عنك...
سلطان: بلشت عمرك احينه يا خالد ترمس ويا هاي... اتحداك احينه بترمس عن المباراه...
حصه: هي والله ذكرتني يعل انشالله نفوز يوم السبت..اقولك سلطانيز ..11/10 لا تنسى الساعه 3 و 5 دقايق...خلك ع الموجه...ههه
سلطان: هااي ياخي كله تسوي دعايات عن العين ... لا بعد دعايات فاشله..
حصوص: يحيني دعايات عن العين ..هب دعايات عن سندويجات فول وحمص كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك...
تموا ع هالموال .يتواقعون وكلهم يضحكون عليهم..دقت موزه حق شمة وقالت انها بتي الحين واما خالد وسلطان ساروا الميلس صوب سيف وابوه ....وصلن موزه وكل البنات دشن الحجره يترقصن وفرحانات عشان شمه جان اتخبرهن مريوم عن سالفة الجريح اللي مطرش صورته وكلهن احتشرن يبن يشوفن الصوره..ويوم راوتهن الصوره كلهن اشتطن عليه..ماااااااااشاالله حلو ويمدحنه وموزه تضحك....... زكلهن سكتن وموزه بعدها تضحك... وموزه من النوع اللي يوم يضحك مايسكت....وبعد نص ساعه سكتت...
قال حق مريوم: هذا شو اسمه؟



الجزء 4
قالت لها مريوم: مانع
موزه:ماتعرفين مانع منو؟
مريوم:لا..ليش ناويه تخطبينه؟؟
موزه: لا ابدن..مجرد سؤال...
وهنيه حبت حصوص اتغير السالفه .....حطت اغنية الشيب الفلاحي وزخت التفق وقامت اتيول وسوت عمرها واحد من الشباب ...احتشرت عليها موزه اول ماشافتها...اول مره تشوف بنيه تيول جذا...وقامت شويخ بنت خالتهن وفلت الشعر وتمت تنعش ومافي وحده تمت يالسه من البنات... كلهن تمن يرقصن..حتى العروس
وخطف يوم الاربعا بسلامتهم ...اما يوم الخميس الصبح نشت مريوم ونزلت الصاله لقت امها وابوها وخالتها...سلمت عليهم وقعدت تسولف معاهم....
أم سيف: مريوم وين البنات؟؟
مريوم: كلهن راقدات...
ام سيف: عنبو رقاد لين احينه,,,, سيري وعيهن..
مريوم : انشالله....
وسارت مريوم فوق توعيهن....ويعد ربع ساعه كلهن نشن..ونزلن الصاله.. ويوم نزلن الصاله لقوا سلطان وخالد وسيف يالسين عند العيايز.....والشيبه وياهم....
البنات : السلام عليكم .....صباح النور.....
الكل : وعليكم السلام...
خالد: لا خواتيه حلفت عليكن كل وحده تسير اتكمل رقادها....عنبو ذا الويه خيبه لين احينه رقاد؟؟؟؟
حصوص: اففف طالعوا منو يرمس... هههههه ضحكتني ومافيني ضحكه...( كان سلطان يراقب كل حركه اتسويها حصوص).....
خالد: ليش انشالله .......شو فيني انا؟
حصوص: خوفي اقولك اخلاف احطم فؤادك..( وهي تتمصخر )...
خالد: لا والله ..من الصبح مب متفيق لج.....
حصه...هيه زين عيل...لم حلجك..
خالد: كيف يلمونه...علميني....
ام سيف...لا بعد قوم اضربها انته الثاني.... ماتستحون من صباح الله خير وتتواقعون..
سيف: هب عليكم ولا تحشمون الكبير ولا الصغير...
أم سيف:خلاص تدرون انتوا بهم دومهم جيه..
بو سيف: انزين انا بتوكل...مواعد خويه سالم...يااله فوداعن اللــــه..
سيف: ابويه...بيي معاك....
بو سيف: يلا تعال..وخالد وسلطان ما بتخاوونا؟؟؟؟
خالد: انا بخاويكم,,,,سلطان ياي؟؟
سلطان:لا مالي بارض..السموحه...
بو سيف: مسموح يا ولدي... يالله مع السلامه يا بنات...
البنات: فوداعت الرحمن...
وبعد ماظهروا قوم بو سيف... ام سيف واختها قالوا بيسيرون عند الييران ساعه وبيرجعون..يمكت يطولن يمكن لأ....
وفي الصاله محد تم غير سلطان وخواته وبنات خالته..
حصه: سلطانوه....
سلطان ..ويعه....شو سلطانوه..اصغر عيالج انا؟؟؟
حصه: اسفه عوذ بالله كلتني.. انزين اقول...
سلطان: عونج..
حصه: شو رايك بما ان الحين الساعه 10 بتوقيت الامارات انسير المول ونتريق هناكي...
سلطان وهو يتمصخر: والله فكره.... ويا راسج..هاللي ناقص بعد...
حصه: حرام عليك بنسير نتريق هناكي...
نواري: هي والله الصبح فاضي خلنا نسير ادخيلك....
يزوي: لحظه لحظه..عاد انا سلطان مايكسر بخاطري....
شمه: حرام عليك سلطان... خلنا نحوط من زمان ماظهرنا رباعه...
شويخ: فديت اخويه اللي بيوديني اناااااااااااااااااااااااا..
مريوم: بندفعلك صدقني.....
وسلطان بعد كل اللي سمعه قرر انه مايكسر بخاطرحد..وقال لهن يسيرن يتلبسن....
وبعد ماتلبسن نزلن السياره...وفي السياره..كانن كلهن متغشيات الا حصوص وشويخ....
سلطان: (وهو يكلم حصوص وشويخ ) حوو انتن وين غشاويكن؟؟؟
حصه: مايبناهن...
سلطان عيل والله مابتنزلن خلكن في السياره...
حصوص: لا والله شووووووووو...انا اللي مقترحه الفكره ومانزل بعد لا والله حلوووووووه...
سلطان: عيل عناد..انتي الوحيده اللي مابتنزلين....
شويخ: لا خلاص بنتغشى بشيلنا عادي يستوي...
سلطان..المهم كلكن متغشيات...
وبعد ماوصلوا المول كل البنات نزلن ويا سلطان... اول شي ساروا يتريقون وهم يالسين..
حصوص: خيبه هااااااااي شو مسويه من الصبح افلام رعب..
سلطان: منو هاي؟؟
حصوص: هاي ام بقشه حمرااااااااااااااا..
سلطان والبنات يضحكون....
حصوص..شت عليها شوفها كيف تمشي... في ذمتك مب جنها تقحص...لا عيل هاااي الا طالبينها في تل مرعب...
وتموا البنات وسلطان يضحكون..
حصوص: والا انته اللي حذالها رووووح شو مسويه في عمرها ..الله يستر..
وفي الطاوله اللي يالسين فيها قوم سلطان... كان في الطاوله الثانيه اثنينه ..بس كان امبينهم اشيره يعني مايشوفون قوم حصه...سمعوا التعليقات وهم ناقعين من الضحك...
سعيد يقول حق محمد...قوم قوم اريد اشوف منو هاي البنيه ...
محمد...حووووووووو؟؟؟شو تريد تعرف؟؟؟ع كيفك هو ماتسمع حس الريال وياهم؟؟؟
سعيد: انزين بنخطف حذالهم بس...
محمد: من متى انته راعي هالحركات....؟؟ احيدك اكس × في هالسوالف ...
سعيد: اوهووووو ...بتنش احينه والا؟
محمد: اوكيك عن تذبحنا...
نشوا الشباب ولفو ع طاولة قوم حصوص..كانت حصوص الوحيده اللي مش متغشيه...لانها كانت تاكل بعدها اما البنات خلصن وتغشن..كانت حصه يالسه عدال سلطان....
محمد اول ماشاف سلطان ابتسم...فحصه اتحسبت يبتسم لها...جان تتغشى...
نش سلطان سار صوب الرياييل سلم عليهم وتم يسولف وياهن وخلاف استسمح منهم عسب هله..
سعيد..اف اف اف ...شفتها اشحلاتها؟؟؟
محمد: من هي؟؟؟
سعيد: هاي اللي ويا ربيعك...
محمد: لا والله ماشفتها..
سعيد: قسم بالله انها تخبل بالواحد...تجنن...
محمد: حوو بسك تراها وحده من هل ربيعي عيب عليك...
سعيد: اسف انزين.....
واما سلطان ظهر هو والبنات من الكوفي وساروا يحومون في المول يتشرن حق يوم السبن شو بيلبسن حق ام حمدان... دشن لايف ستايل بس حصه مادشت قالت بتيلس ويا سلطان براا المحل...
حصه يالسه ويا سلطان وهو ساكت....حصت حست بشي اول مره تحس به...
شي غريب ..حست ان سلطان يبى يقول لها شي..
سلطان..حصوص...................
حصوص وهي مرتبكه: هاا الا شو عندك؟
سلطان : بقولج شي...بس تجاوبين بصراحه؟؟؟
حصه وهي منصدمه: خير؟؟
سلطان و كان متردد: ليش مادشيتي وياهن المحل؟؟؟
حصه ( وفي خاطرها ويا راسي وين راح بالي)هههه بس مالي خاطر لاي شي.....
وهنيه مروا محمد وولد عمه سعيد ربع سلطان كانوا خاطفين..
حصه اتقول حق سلطان: هذيلا ربعك ها ليش ماتسير عندهم ؟؟؟؟
سلطان: ماعندي سالفه اودرج واسير عندهم..حد يودر قمر ويسير للنجوم..؟
حصه انصدمت اول ماسمعت كلام سلطان....
وسلطان منصدم من نفسه كيف قدر يقول هالكلام و لا بكل سهوله..
وف خاطره يقول انا المينون شو سويت ياااااااااااااااإلهي انا غبي... احينه حصه شو بتفكر......
حصه: ومن متى هالكلام يا حسره؟؟؟؟( كانت اتقول هالجمله وهي تضحك )
سلطان( الحمد لله غيرت السالفه) لا تصدقين عمرج ..نيهااااااااي ...
وظهرت البنات من المحل وسارن البيت... واول ما وصلن طنشتهن حصوص...اكبر طااااااااااااااااااااااف.. وسارت ترقد..اما البنات فكانن في الصاله اللي تحت ويا العيايز...
ام منصور:يالله ام سيف..البنات كبرن... بيعرسن احينه...
ام سيف: هي والله يالله يالدنيا كيف تخطف بسرعه...
شمه:خلالاص لا تصيحون احينه....
ام منصور..كيف مانصيح يا بنتي؟؟؟ نحن ربيناكم وتعبنا عليكم وكبرناكم...ويوم بتفارقونا ماتبونا نصيح؟؟؟؟
ام سيف...خلهم تراهن ما عرسن ما يابن ينات...بنشوف يوم يتعرسين شو بتسوين..!
شويخ..الله يهنيها ..مع السلامه سارت بيت ريلها بعد شو؟
ام سيف: هيها يا بنات هالزمن....الا تعالن حصوص وين؟؟؟؟؟
مريوم.. حصوص راقده....
ام سيف..عنبو ماتشبع رقاد..روحي وعيها قولي لها قوم خالتها بيروحون...
مريوم: انشالله......
× × في بيت سهيــــل العامـــــــري × ×
موزه: امي..وين مانع؟؟؟
ام مانع:بتلاقينه في حجرته..
وسارت موزه صوب حجرة مانع..لكن يوم سارت له الحجره ماقته...ردت الصاله عند امها جاااااان تلقاه...
قالت له:: منوع وينك كنت اباك في سالفه...
مانع : توني ياي من الحوش..ليش شو تبين..؟
موزه : لا ماشي سلامتك ..بس كنت اباك في سالفه اما الحين خلاص...ماباك..
مانع: برايج مابخسر شي...
وسارت عند اختها النيره وتمت تتخبرها عن بحوثها وهالسوالف...
النيره: انتي وراج شي تبين تقولينه صح؟؟؟
موزه: خلاص احينه بقالج اسبوعين وبتسيرين عنا...
النيرخ..يالله عاد اللي يسمع يقول اني سايره بيت غرب...الا بيت عمي لا وابشرج في نفس السور....
موزه: لا يعني اقصد انج اصغر عن مانع وبتعرسين وهو بيتم من دون عرس يعني؟؟؟
النيره: والله اخوج رمسناه ..قلنا له بنخطبلك قال ماريد...وبعدين اصلا خلاص امي بتخطب له لطيفه بنت محمد.....
موزه: حرام كنت اباله مريوم اخت شميم...
النيره: هي والله تستاهل ..حليوه وفنانه وفوق كل هذا وايد تعيبني ...لا بصرااااااااحه عرفتي تنقين...
موزه: اتعرفين انها اتعرف مانع ( في هذي اللحظه كان مانع خاطف ولكن انتبه لكلام موزه ووقف مكانه)
النيره وهي منصدمه: شو اتعرف مانع...كيف هاي؟؟؟
موزه: لا يعني مش انها اتعرفه دايركت...لا يروح بالج بعيد..هو ضافها ع المسنجر.....مادري من وين ياب ايميلها...المهم مني مناك ..هي حذفته وهو طرش لها صورته ..وانا شفت صورته في بيتهم...صح مريوم تخبلت عليه بس ماردت تضيفه ..وهي ماتعرف انه اخوي..( دش مانع الغرفه)
مانع: لحظه كان النك نيم مالها الداعج الناعساتي صح؟؟؟
موزه: من هاي؟
مانع: مريوم مادري شو...
موزه: هي صح كان النك نيم مالها جي..
مانع: قولي والله انج اتعرفينها ..اكيد مافيها عيون لا اتقولي مب زين اتم جريح طول عمرك روح المستشفى..
النيره: ههههههههههههههه ... مسكين مصخروه...
مانع..انزين انا بعد اتمصخرت عليها ..قلت لها اكيد مافيج عيون قاصه علي اونه الداعج الناعساتي..
النيره : اي مافيها عيون..انته اول شي شوفها اخلالالالاف ارمس
والله انها تجنن..ع قولتها: اطيح الصقر من السما...
مانع: خراطه بعد!!!!!
النيره: والله من حقها....
مانع..انزين فكونا..ييت اقول لكن .... ترا اهل لطيفه وافقوا وقريب بملج عليهاا


الجزء5
مانع..انزين فكونا..ييت اقول لكن .... ترا اهل لطيفه وافقوا وقريب بملج عليهاا..
موزه والنيره: مبرووووووووك المعرس..وأخيرا ً
مانع : الله يبارك فيكن..يالله عقبالج مويز...
موزه: فال الله ولا فالك.
مانع: اونهن عاد البنات ...الا كلام ما يبن..لكن ف خاطرهن .الله يسمع منك من بؤك لباب السما... ههههههه....
النيره: هههههه قويه الصراحه..
موزه: والله لو اني اريد اعرس..جان وافقت ع اللي يووني ..احــم احــم !!
مانع: يالله عاد عداال.. انزين فارقي انتي الحين..انا مش نافصنج ..بسير ويا ربيعي بتشرا لي عطوور..
النيره: حووووو ليكون باجر العرس وماندري..
مانع : لا بسم الله توهم وافقوا...
النيره: عيل تزهب من الحين ليش ؟؟!!!
مانع: مب ساير اتزهب..ساير اتشرا ليكوون حرام..
موزه : افا علييك انته بس..لا لا حلال..انته اتوكل الحين وبسسسس...
مانع : فوداعت الله يا بنااات
وبعد ما سار مانع ..تمت النيره تسولف ويا موزه عن اخوهن وانهن ما كانن يتخيلن اخوهن معرس..وبعد ما سولفوا وخططوا وخلصوا ..نزلوا تحت صوب امهن..
النيره وموزه: مبرووووووووووك ام المعرس..
أم مانع: الله يبارك فييكن..عقبالج يامويز..(مويز كانت ساكته)
أم مانع: شوفن يا بناتي اليوم الخميس..يوم السبت نحن بنسير الهم ..اباكن تكشخن اتظهرن زينتكن كلها..عسب يوم اتشوفكن حرمة اخوكن ان شالله ..اتقول والله خوات ريلي مزيووونات..
موزه:افا عليييييج انتي بس..اصلا من دوون لا نكشخ ونحن مزيونات..عاد كيف لو كشخنا..
النيره: من هالناحيه اتطمني..ترانا بنكون اكشخ عن لطيفه بعد..الا تعالي اميه كيف شكلها ؟
أم مانع: بتشوفنها ليش مستعيلات ع رزقكن؟
موزه: الله يعيين..
ام مانع: شو قصدج...
موزه : ولا شي اقول تراه اذن العشا بسير اصلي (نشت موزه سارت فوق اتصلي..وفي خاطرها اتقول يالله متى بيي يوم السبت ..ابى اشوف لطيفه هاي كيف شكلها....وبعد ما صلت وخلصت سارت اترمس شما وبالمره اتقولها عن اخوها ..طبعا ً شما استانست لكن زعلت لان مويز ما بتي عندها يوم السبت.. يوم بيوون هل حمدان ..كانت ناويه اتعرفهم ع صديقة العمر..ع تؤام روحها.....بس خلاص حصل خير)
اما المعرس اليديد مانع كان ساير البيت بعد ما اتسوق...لكن لا اراديا اتذكر مريوووم ..الداعج الناعساتي..
اللي من شافته صدت عنه .....يوم سارت اتوصل اغراض شمه حق موزه...وفي خاطره يالله يارب كيف الصدفه جمعتني معاها...سبحان الله هي نفسها اللي رمستها ع المسنجر ..ما اصدق...والله انه طووول عمري ما بنسى نظرتها...وفي خاطره ..والله ظهرت اخت سيف...وتم يفكر في مريوم لكن فجأه تذكر انه خلاص امه رمسته عن لطيفه وانه خلاص أهل لطيفه وافقوا....وانه علق مصير بنيه فيه هو...الحين هالغزال اللي شفتها شو بسوي بها..ليتني كلمت امي عنها..بس خلاص مايفيد بعد المووووت صوووت... ولين مارد البيت وهو يفكر فيها..اول مادش البيت سلم على امه وخواته وتم يسولف وياهن اشوي اخلاف سار حجرته ودش النت..وهو يالس ويفكر....ليش ما يسوي ايميل ابنيه ويلعوز مريوم منه؟؟؟( خطه جهنميه)... ونفذ الخطه...بالفعل سواله ايميل اسمه"غزالة العين" وضاف مريوم ..لكن للأسف ...مادخلت المسنجر يوم الخميس....وعدا يوم الخميس ع خيــــــــر...
يوم الجمعه ×× بيت بو سيــــــــف ××
أول وحده نشت حصوص ولا من وقت بعد السالفه فيها " إن"
حصوص نازله من فوق شافت امها وابوها وخالد وسيف يشوفونها مبهتين...
حصه: السلاااااااااااام عليكم....صباح النور...
الكل: وعليكم السلام....
أم سيف: خير بنتي فيج شي؟؟؟ شي يعورج؟؟؟
حصه وهي مستغربه..لا ليييش؟
أم سيف: ليش ناشه من وقت .....يمكن شي فيج؟؟؟
حصوص: ههههههه..لا اتطمني... بس لأن باجر المباراه ف عشان جي ناشه....
بو سيف.. عناااااااااااااللتج زاد...شكلي يايب ريال وانا ماعرف....
خالد: هااااااا الحب؟؟ هاا القلب؟؟ من احينه متجهزه هاااه؟
سيف: انته بدل ماتهزبها..اتقول جي بعد...
خالد: ياخي خلها ع كيفها...والله شي راجهلها..انته ليش معصب...؟
حصوص: عااااااااااااااااااش الحب... جي اباك...
سيف: يالله عاد انته بو ألب حنيّن...
حصوص: لو قلبه حنون يعني ع حسابك وانا وخالد ماندري....
سيف... بدت بدت بطوله اللسان....
ابو سيف: يالهي...خلاص عن الحشره...حصوص بنتي..وعيتي خواتج....
حصوص: ليش هن لين احينه راقدات؟؟؟ ماظن..لان هن اللي وعيني...
بو سيف: خالد ولدي..... زين اني اتذكرت..
خالد : آمر بويه...
بو سيف: باجر لازم تنزل العين...[يون هل حمدان...بيحددون يوم العرس...
خالد: واخيرا..مابغيتوا.يالله بدش الخيمه وبرزف عند البنات وارقم....يا سلاااااااااااااااااام...
حصوص: عجيب أمرك....خلاص كل مزيونه بشوفها بحط فوقها نجمه اوكيك.....
خالد: اتسهلين علي المهمه بعد...
حصوص: خلك ع الموجه ياخي... خلك ع حصوووووووووص...
بو سيف...حصوص بنتي ماوصيج..اي عيوز تلاقينها مزيونه..حطي عليها شمس انزين؟
حصوص: فالك طيب ماطلبت ...هذي الشمس بكبرها حذالك ....
بوسيف: هيه والله وين بلقى شراتها...
( أم سيف يالسه تتغلى ع بو سيف..ع الرمسه المقيوله من ساعه..)
سيف: اونها عاد تتغلى..والله انكم سوالف...
( وهنيه نزلت مريوم ويا ختها شموه)
مريوم +شموه: السلام عليكم....
الكل: وعليكم السلام....
مريوم..ها حصوص غريبه ناشه من وقت...(حصوص اكبر طاف حق مريوم)
شموه: شحالك بويه عساك الا مرتاااح؟
بو سيف: والله مرتاح وفرحان.... يالله يا بنتي... يايينج باجر هلج..شدي حيلج..بدا مشوارج...
شمه: لا توصي حريص
حصوص... لازم تتكلمون قدامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خليتوني اتخيل عمري معرس....
خالد: هههههههههههه...الله يغربل بليسج...انتي عروس هب معرس.....
مريوم: لا خلها معرس ....تراها واحد من الشباب وخسف ما يتشاهد...
خالد: فديت اختي والله انها قمر...اتجنن..احلى عنج يا مريوم..
مريوم: واضح واضح.... اللي يشوفها يقول بنت السيلانيه....
حصوص... خالد خلاص لا تدافع عني....( حصوص وهي ترمس مريوم) كلن يرى الناس بعين طبعه)
سيف: يالله يا مشاكل البنات ما يخلصن..
وتموا العايله الكريمه اتسولف..وشمه سرحانه بحمدان وباللي بيستوي باجر.. هله مستعيلين..اكيد العرس بيكون قريب قريب..بس انشالله اتوفقني انشالله اتاقلم اني بعيش في بيت بعيد عن هلي..والله بشتاق لسيف ولخالد وبفتقد مريوم وسوالفها وحصو ومشاكلها....بفتقد امي ربيعة حياتي والله لولاها بعدني ياهل مافتهم شي........ بشتاق حق بويه..ياااااااااااالله يا رب كيف بصبر عن هلي وناسي...ودمعت عيونها ..انتبهت مريوم لكن ماحبت تحرجها جدام الكل....نشوا الرياييل يصلون ..والبنا تسارن حجرهن وام سيف يتها يارتهم ام سعيد.....

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-07-10, 12:03 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روئ العين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

×× في حجرة مريوم ××
طبعا مريوم كانت يالسه ع النت.... بعد ماظهرت المعلومات اللي تباهن حق البحث قالت بتدخل المسنجر بتشوف ربيعاتها...واول ما دشت اون لاين لقت حد ضايفتها بايميل..غـزالة العيــن..وكان
النك: مريوم " وش هي حياتي دونك يا ليتهم يدرون " ..مريوم حطت ف بالها انها وحده من معجباتها..
او اي وحده اسمها مريوم وحاطه اسمها..ما همتها السالفه وايد..حطت مسنجرها Away وسارت اتصلي....
في الصاله والكل يالس يتغدى.. بو سيف يقول حق ام سيف عن ربيعه حميد بن خلف اللي ماشافه من سنتين تقريبا لقاه اليوم في المسيد وانه استانس وايد وانه لازم يعزمونهم على الغدا ..رحبت ام سيف بالفكره وهيه استانست لانها من زمان ماشافت حرمة حميد واتولهت عليها..وبعد ما خلصوا الغدا..استرخص خالد من امه ابوه وقبض خط العين بوظبي وتوكل..أما سيف سار حجرته ينخمد اشوي..وشما كالعاده سارت اترمس موزه..وحصوص سارت تدرس امتحان الفيزياء..اما مريوم كانت اتسوي برنت حق البحث اللي سوته..فدشت غزالــة العين...

**غــــــــزالة العـــين**says :
الســــــــــلام علييييييكم

الداعـــج الناعساتــــي says :
و عليييكم السلام والرحمه....منو معااااي؟

**غــــــــزالة العـــين**says :
ويااااااااج.....(هنيه مانع تم يفكر انا شو اقولها؟؟؟) ...وحده مش لازم اتعرفيني....

الداعـــج الناعساتــــي says :
لا لازم اعرف...

**غــــــــزالة العـــين**says :
اانزين وياج مريم بنت محمد الفلاااااااني ( وقالت اسم مريوم الكامل)

الداعـــج الناعساتــــي says :
يالله عاد عن التمصخير..منو انتي؟؟؟؟

**غــــــــزالة العـــين**says :
السموحه انا ما كان قصدي انرفزج..بس لو سمحتي ..بقولج شي وحطيه في بالج عدل...

**غــــــــزالة العـــين**says :
والله العظيييييم اني احبج واموت فيج...وهيه مره وحده اللي شفتج فيها لكن كانت لمدة دقيقه او أقل لكن يعلم رب العالمين والله انها أحلى واغلى دقيقه عنديه في حيااااااتي كلها...ولا تسأليني منو انتي عن الاحرااااج يعني ...
(مريوم اول ما قرت الكلام انصدمت ...قالت في خاطرها منو هاي البنيه اللي تحبني هالكثر..عنبو لو ريال شو بيسوي ...لا واتحب من اول نظره بعد..قالت يالله بخليها عندي وبعدييين يوم بكون وياها وايد..بعرف منو هاااي..)

الداعـــج الناعساتــــي says :
الله عليييج ما كنت اعرف اني اطيح لهذي الدرجه يعني...


**غــــــــزالة العـــين**says :
تراج اتطيحين الصقر من السما ع قولتج..

الداعـــج الناعساتــــي says :
خلاااااااص انا تأكدت انج اتعرفييييني لانه هذي جملتي...

**غــــــــزالة العـــين**says :
يابختي فيييييج والله ...

وتموا يسولفووون ومانع حس انه خلاص عرف مريوم...حبوبه وطيبه وع نياتها ..وارتاح لها ....وفي نفس الوقت استانس عليها وع سوالفها..


الداعـــج الناعساتــــي says :
بيأذن العصر ..وبعدين أصلا بنزل الصاله عندي امي...

**غــــــــزالة العـــين**says :
ذكرتيييني الله يذكرج بالجنه..حتى انا بنزل عند امي...

الداعـــج الناعساتــــي says :
وفي حد ينسى امه؟؟؟

**غــــــــزالة العـــين**says :
هههه...وامنو ييلس وياااج وما ينسى العالم واللي فيييه ...؟؟؟!!!

الداعـــج الناعساتــــي says :
ياويييييييلي ع الرومانسه انا...يالله فوداعت الله

**غــــــــزالة العـــين**says :
الحافظ الله ..
وبعد ما ظهرت مريوم استانس مانع عليها وع سوالفها..وأتأكد انها بنيه ع نياتها بعد ما صدقت انه بنيه..نزل الصاله وهو شااق الحلج...
أم مانع: مررحبا بالمعرس هلا والله..
مانع وهو مبهت( مااااااااااااااااالت علي كيف نسيت السالفه ..انا بعرس واغازل البنيه ...شو هذااااا)بعد ما اختفت الابتسامه: اهلين امي..
أم مانع: ولديه مستاااانس عسااااااه دوم ان شالله ..
مانه/ آميييييين ( وفي خاطره مع مريوم ان شالله)
وتم يالس ف البيت ايسولف ويا خواته ويتمصخر عليهن واتذكروا ابوووو مانع المرحووم ..وعن ايامه ..رن تلفون موزه وظهرت موزه اللي متصلتبها ... فقال خلني بسير اقرا اللي صار بيني وبين الداعج الناعساتي...وسار حجرته..
مااانع كان مستاانس لانه رمس مريووم ..لكن سعيد ولد عم محمد هو اللي حارق اعصابه وخاطره ايعرف منو هاي اللي كانت ويا سلطاان..لو ظهرت اخته بسييير اخطبها الحين قبل بعدين....لكن المشكله لو ماكانت اخته ...يمكن بنت عمه وحاط عينه عليها...تم سعيد يفكر ف حصوص ....وهو يحترق..

الجزء 6
اليوم السبت 11/10 ناشه حصوص أول وحده وشمه نفس الشي ...ظهرت حصوص الصاله بعد ما تلبست لقت ابوها واخوها سيف...
حصوص: السلام عليكم..
بوسيف +سيف: وعليكم السلام والرحمه..
حصوص: شحاالكم.؟
بوسيف: يسرج الحال بنتي ..وشحالج انتي؟
حصوص: خايفه اليوم المباراه عاد ان شالله نفووز...
بو سيف: ويين من الحين تحاتين..ماعليه ان شالله تفوزين
سيف: ويا راسها كيف خايفه...ياخي الكبير كبير والعين قدها وقدود ..بيسوونها ان شالله
حصوص: ان شاااااااااااااااالله..اقول سيف..
سيف: هاه شعندج؟
حصوص: شو رايك تاخذني من المدرسه اليوم...
سيف: يعني يبتي شي يديد كل يوم ايي آخذج ..تستهبلين؟؟!!
حصوص: لاااااااا اقصد تييي اتظهرني
سيف: وليش ان شالله؟
حصوص: والله مالي بارض حق المدرسه اليوم..بسير امتحن وارد..
سيف: ادريبج اصلا ما تبين اتردين الا عشان المباراه..انا شو قلتلج هذاكي اليوم؟؟ اول ما تردين اتعاونين خواتج.
حصوص: انزين ترى يوم بتظهرني من المدرسة برد برقد اخلااف بنش بتغدا وبعاونهن..
سيف: اممممممم بفكر..
كانت شما توها نازله من فوق وتشوف حصوص تحايل اخوها سيف
شمه: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام ..
شمه: حصوص شو بلاج؟
حصوص: اريد سيف ايي يظهرني من المدرسه لكنه من راضي..
شمه: هااه بنت علمي بدينا ..تونا بداية السنه وبديتي تتذمرين .ز
حصوص: لا والله مب اني اتذمر بس مالي خاطر اليوم اسير المدرسه..بمتحن وبرجع البيت..
شمه: خلااص عيل ونا راده من الجامعه الساعه 11 بظهرج ..
حصوص: فديييت شموه انا...خلاص بترياكم ....يالله سيف وصلني المدرسه..
سيف: يالله انزين خلصينا...فوداعت الله ..
حصوص: مع السلامه ..
سارت حصوص ويا سيف المدرسه أم سيف توها ظاهره من حجرتها وماكنت شمه يالسه ويا ابوها ف الصاله ومريوم توها نازله من فوق
ام سيف+مريوم: السلام عليكم
بوسيف+شمه: وعليكم السلام
أم سيف: سيف وحصوص ويين؟؟
شمه:ساروا....توهم ظهروا
ام سيف: الله يحفظهم..فطروا؟؟؟
بو سيف: سيف فطر ..اما حصوص مااظن
ام سيف:ليش تعبانه؟؟
شمه:لا بس لانه عليها امتحان وكانت تراجع ...تدرين اماه اخر سنه..لازم اتكد شويه...
ام سيف:الله يوفقها...الا انتوا متى بتردون اليوم؟
شمه:انا بظهر الساعه 11 وبخطف على حصوص
مريوم:انا بيي الساعه 12
ام سيف:هيه ان شالله ..بوسيف لاتنسى اليوم بعد صلاه المغرب
بو سيف:وكيف انسى...شي ناقصكم اليوم؟؟
ام سيف:لا الحمدلله البارحه خالد قبل لايسير بوظبي يابلنا كل شي
بو سيف:يالله عيل ماعليه...يالله بسير اوصل البنات وبرجع يالله يا بنات نشن...
مريوم وشمه: يالله مع السلامه
ام سيف:فوداعت الله....يحفظكم الله
وظهر بو سيف ويا البنات وتمت ام سيف في الحوش عند الزراعه تفكر ببنتها شمه اللى خلاص الحين عروس واللى بتودر البيت قريب واللى بدونها بيفضى البيت..تمت ام سيف اتفكر لين ماوصل ريلها البيت..واخلاف هو يلس وياها وكانوا يتكلمون عن موضوع شمه....امااا حصه اللى يالسه تمتحن فيزياء كان بالها مشغول بمباراه اليوم...وشو بيتسوي ومنو بيفوز..لين مادق الجرس وسلمت الورقه حق الابله وقالتها:ابله لاتنسين الساعه3 و5دقايق..هههههههههههه طبعا كل ابلاتها خلاص عرفن السالفه وحفظن الوقت...يعني كلهن بيشوفن المباراه ان شالله...في حصه الجيولوجيا دشت المعلمه وفي ايدينها ورقة خروج..طبعا كانت حصه...شلت حصوص عباتها وشنتطتها ونزلت الادراه وكانت شمه يايه..
حصوص اول ماركبت السياره:السلام عليكم
بو سيف:وعليكم السلام..هلا بنيتي..
حصوص:وشحالك ابويه؟؟
بو سيف:نشكر ونحمده يابنيتي..
ووصلوا البيت راحت حصوص حجرتها ورقدت لين اذان الظهر خلاف وعتها شمه عشان تصلي وفي نفس الوقت تساعدهن..
حصوص:اريد افهم انا يعني هم بييون بعد المغربتجهزون من الحين حق شو؟؟
ام سيف:شو ماتبون اتنظفون البيت؟؟؟الصاله الميلس؟؟ يمكن البنات يبون ييلسون وياكن في حجركن شو بيقولن عقب؟؟؟
حصه:صح ..والله انج خطيره ياام حصه...
شمه:حصه مع الاحترام....انتي وحده متفيقه...
مريوم:وماتعرف تسكت اربع وعشرين ساعه تتحرطم..
حصه:بل عليكن..انا شو سويت الحين؟؟وينك ياخالد يسبوني ومب لاقيه حد يدافع عني...
خالد:ههههههههههه..شبيك لبيك..خالد بين ايديك..ههههههههههههه
ام سيف:عنبو من وين ظهرت؟؟
خالد:ههههه..ييت مب اليوم السبت والا كان امس؟
حصوص: افا عليكم اليوم السبت بعد ساعتين بالضبط المباراه....
دش سيف عندهم المطبخ.: هاي البنيه دوم تتحرطم لا وعن منو بعد عن العين ...اوه اوه خالد هنيه..
خالد :هيه وصلت
سيف:ماشالله بسرعه
حصه:انزين برايه خلوه.اف كله يتحرطمون ع اخويه...
خالد: خلاص حصوص طنشيهم..يالله ياام سيف متى غداكم؟؟
ام سيف:انتوا سيروا الصاله والحين بيغرفونه البنات..
وبعد ماساروا الشباب الصاله ويا امهم غرفن البنات الغدا وتغدوا وخلصوا حصوص لصقت عند التلفزيون..
سيف: ويا راسج انا شو قلت لج؟؟؟
حصوص:شو خلاص نظفنا البيت كله حتى حجرتك...
سيف: انزين دشي المطبخ سوي اي شي..يالله نشي..
خالد: بلاك حاط دوبك ودوب حصوص..خلاص ياخي قالتلك خلصوا كل شي...
حصه:نييهههههههاااااااااااي
طبعا قبل لا تبدا مباراه العين كانوا يايبين برنامج كانت حصوص يالسه ويا خوانها يتريون المباراه وكانوا كله يتضاربون خاصه سيف وحصوص وخالد يحايز امبينهم اما ام سيف وبو سيف كانوا يضحكون عالعيال...
حصووص: بسم الله يالله ان شالله نفوز..بدات المباراه الرجاء عدم الازعاج كلكم سكووت...
خالد:حاضر افندم...
وفعلا محد رمس كانت الصاله هاديه مافيها غير صوت المعلق وكل ما تضيع فرصه كانت حصوص تصرخ وتنازع وتتحلف بس كانت اتصفق لهم وتشجعهم..(مسويه عمرها العمده ..مسكينه تتحسب يشوفونها.هههههههههه)المهم تمت اتعلق واتصرخ واتشجع صح ان كان في خاطرها ان العين يسجلون......وكان باقي عالمباراه 3 دقايق..وحصوص بدت اتشغل ايديها بدت اتصفق بدت اتشجع بدت اتغني بدت اتصرخ وتحسب الوقت ويا خوانها منصدمين ما كانوا يتوقعون ان حصوص لهدرجه عيناويه...لكن عيبهم التشجيع...كملوا وياها ومن صفر الحكم..نطت حصوص واتصرخ ومن الفرحه لوت على خوها سيف....صح ان كان فخاطرها ان العين يسجلون لكن مكتوب انهم يفوزون من غير اقوال...لكن المهم والاهم آسيا عيناوويه.... وعقب سارت فوق اتغايض قوم شمه ومريوم...وهي بعدها اتصرخ وفي ايدينها الرمونت وردت يلست عند التلفزيون...اتشوف اللعيبه والجمهور واتقول يا ريتني كنت وياهم والله...واول ماسووا لقاء ويا محمد بن زايد كان يصيح ...وما قدرت تتحمل حصوص....تمت اتصيح واتقول ما صدق محمد يصيح والله ..ما قصروا لولاهم ما فزنا..تم سيف يتمصخر عليها لانها صاحت ومامرت دقيقه الا عين سيف مدمعه يوم شاف حشره الجماهير والسبب الرئيسي دموع محمد بن زايد...عدت حشره حصوص عخير....دشت المطبخ ويا خواتها...يرتبون شو يخلون الخدامه تدخل ومتى تدخل وهذا قبل هذا ......بعد ما وصوا الخدامه ع كل شي ساروا وتكشخوا وخلص اذان المغرب ووخلصن البنات....مابقى غير دقايق وبيدخلون هل حمدان...عدت هالدقايق بسرعه ودشوا هل حمدان...
ام سيف:مرحب ملايين في ذمتيه ما تكفي رحايب....نور البيت نور
ام حمدان:مرحبا بج زود...منور بوجودج فديتج والله شحالج ام سيف؟؟
ام سيف:يسرج الحال والله علومج انتي شخبار بو حمدان؟؟
ام حمدان: والله كلهم ابخير (والبنات كانن يسلمن على بنات ام حمدان وبعدين بدن البنات يسلمن ع العيايز)
ام حمدان:ماشالله تبارك الرحمن ما ازينج يا حرمه ولديه...
شمه: (مع ابتسامه خفيفه) تسلمين خالو...
ام حمدان: خلا ياشمه تراه الا شهرين او اقل وبتكونين عندنا...
ام سيف: بنتيه بتفارقنيه وبتسير عني...
ام حمدان: افا عليج يام سيف لاتخافين تراها بتكون عندي انا وبحطها فعيوني...
(اللى كانن يايات ام حمدان وبناتها فطوم وشويخ...فطوم مالج عليها ولد عمها وشويخ كبر مريوم..اما عفرا تستوي حرمه عيسى اخو حمدان)طبعا حصوص ومريوم يلسن ويا فطوم وشويخ...اما شمه وعفرا يلسن عند العيايز...وفي نفس الوقت كانت موزه وختها النيره يالسات ويا لطيفه وام لطيفه يالسه ويا ام النيره...كانت لطيفه صدق مزيونه مثل ما وصفتها ام مانع كانت من النوع الخجول اللى يحمر بسرعه...طبعا البنات وايد عيبتهم لطيفه وخذتهن السوالف لين مابدت الكلام ام مانع:والله ياوخيتي ام لطيفه انتي اتدرين ليش نحن يايين...
ام لطيفه:والله يامرحبا بكم يام مانع انتوا ناس والنعم فيكم وما ظنتي بنلاقي ناس اشرف عنكم...
ام مانع:تسلمين يالغاليه..هذا من طيب اصلج...ها بنيتي لطيفه....شو رايج؟؟
(لطيفه حمرت وما رمست)ام لطيفه:انا خذيت رايها موافقه لطيفه...
ام مانع مع اكبر زغروطه: (كلولوليييييييييييييييييييييش)
والبنات استانسن صدق حق اخوهن وهن كانن مستانسات على لطيفه..وحددت يوم حق الملجه اللى هو الاثنين في المحكمه والخميس الحفله....
#في بيت بو سيف#
بعد العشا وبعد سوالف الحريم...ام حمدان رمست وبدت بالسالفه تسال ام سيف عن متى يبون موعد العرس...فأم سيف قالت حق ام حمدان:تعرفين ياوخيتي رمضان مابقى له الا كم من اسبوع فلو اتخلونه بعد العيد يكون احسن...
ام حمدان:والله نفس الشور اللى قاله ولديه حمدان وقال انه يباه 11\12 شو رايج شمه.؟؟؟
شمه:والله دام انه قايل يباه 11\12 انا بعد اباه...
ام حمدان:ياعيني عالحب....الله يديم المحبه امبينكم....
ام سيف:الله يسمع منج...
ام حمدان:خلاص عيل نحن بنستسمح منكم..بتنرخص احين(وهنيه رن تلفون فطوم)
فطوم:اميه..حمدان يقول انه يريد يشوف شمه..يبى يرمسها(شمه انصدمت لان من يوم الملجه وهي ماشافت حمدان)
ام سيف:شمه بنتيه...سيري افتحي الميلس اللى داخل...(رمست فطوم)اتصلي باخوج حمدان خليه يدش ..سارت شمه فتحت الميلس حق حمدان وتوها بتيلس عالغنفه...شافت حمدان بنظرة شوق ماكانت تتوقع انه حمدان اتغير لهدرجه...اتغيرت ملامحه...
حمدان:السلام عليكم (مع ابتسامه اتطير العقل)
شمه: وعليكم السلام...هلا والله...
حمدان:هلا بالغاليين...
شمه:حياك ليش واقف..البيت بيتك...
حمدان وبعد مايلس:عاش من شافج يا شما...
شمة:عاشت ايامك(فتره صمت دامت 7 دقايق)
حمدان:شما بسالج سؤال ...اممممممم عادي؟؟؟
شمه: اكيد عادي(مع ابتسامه خفيفه)
حمدان:اشتقتيلي؟؟؟
شمه واحمرت من الخاطر: الله يسامحك لازم تحرجني...
حمدان:وانتي تحرقيني ...والله اريد اعرف...
شمه وتريد اتغايضه:امم مابقول...
حمدان بدلع:اذا ماقلتي تراني بظهر..
شمة:امم عادي اظهر:d
حمدان:افاااااا اصلا حتى لو تبيني اظهر والله مااظهر بتم لاصق فيج...انا ماصدقت ع الله اشوفح..وبعدين تعالي شو عند القمر محلو؟
شمه:ههههههه لا محلو ولا شئ...
حمدان:هيه قصي عليّ الا ماتبين اتقولين لي عشان مااحلو...
شمه :بسك حلاه ماشالله ...وايد تعذبني...
حمدان: يا ويلي انا ....
شمه:ههههههههههههه(وهني دشت فطوم)
فطوم:ياعيني على الحلوين اللى يضحكون
حمدان وفي خاطره:هاي شو يابها خربت عليّ كل شي ...
شمه: ومنو بييلي ويا حمدان وما يضحك؟؟
فطوم :آخ ياقلبي
حمدان شق الحلج من كلام شمه لكنه حاقد على خته فطوم..اللى خربت عليه احلى كلمه كان بيقولها حق شما...
حمدان:فطوم اشوي ظهري برمس شما
فطوم:خلاص ان شالله بس لاتبطي لانه بنسير...(وظهرت فطوم)
حمدان: ماعليه ان ظهرت من الميلس سوي لي حفله..
شمه:هههههههههههه..ليش ناوي تخيم عندنا والا شو؟
حمدان:تبين الفكه مني يعني؟؟؟
شمه:والله لو بيخيروني بين الموت والفكه منك...لأختار الموت..
حمدان:ماابيخ هالطاري...لا تيبين طاري الموت عنوني......
شمه وبدلع: ان شالله حتاتي...تعال ليش رغت فطوم شو تبى اتقول؟
حمدان:نسيت اقولج...تبينا نقدم موعد العرس والا لا؟؟
شمه:ليش خليه في يومه احسن....
حمدان :خلاص عيل تمام....اوووه نسيت اراويج شي...
شمه:شو هالشي؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة جفـني جفـا, جفـني جفـا, قصة كل أيامي فداك, كل أيامي فداك, كل أيامي فداك للكاتبة جفـني جفـا
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:17 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية