لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


براءة حب / بقلمـ : معاني ..

براءة حب تأليـف :-معاني.. الجزء الأول .. "شمـا" و "منـى" بنات عم ...."شما" عايشه في بيت عمهاا ..بعد ما أبوها طلق أمها..وبعد وفاة ابوها..عاشت في رعاية عمها ..لان

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-07, 07:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي براءة حب / بقلمـ : معاني ..

 

براءة حب
تأليـف :-معاني..

الجزء الأول ..

"شمـا" و "منـى" بنات عم ...."شما" عايشه في بيت عمهاا ..بعد ما أبوها طلق أمها..وبعد وفاة ابوها..عاشت في رعاية عمها ..لان ريل امها .رفض ان شمـا اتعيش معاهم ..بحجه انه ما يقدر يصرف ع شما
كانت علاقة شما بعيال عمها ..شرات الأخوان ..و كانت تعتبر منى مثل أختها..وعمهاابعمره ما حسسها شي فرق بينها و بين عيالها عكس زوحته..احيانا كانت اتقارن من بينها و بين منى ..و احيانا اتعاملهااا زيـــــن ...
....
"شما و منى" آخر سنه لهم في الكليه ..كانوا يمشون مع بعض و يردون ..الكل كان يحس انهم شرات التوأم ..
و في يوم كانت .."منى" غايبه عن الكليه ..كانت اتجوف ان ما عليهاا مواد ولا واجبات في هاليوم ..
و في اخر حصه لهم ..
"شما" اتكلم ربيعتهم "منال"
شما (مستانسه):- ويـــــه فكـه اليوم وايـــــد طويل ..
منال: حظها منى اتحصلينها راقــــــده.
شما(تضحك) :-الخايسه ..قلتها بدق لج كل ساعه ما بخليج ترقدين ..و الحين كل ما ادق الموبايل مغلق ..
منال: يالله ما باجي شي غير اسبوعين ..و بنودع الكليه ..منو بيي ياخذج ..اوصلج؟
شما: لا اتصلت لـوليد بيينـي.
منال: عيـل يالله تأخرنـــــــا..
وعند باب الكلية .تمت شما واقفه ادور ع سيارة "وليد"
منال: زين تعالي بوصلج ..اتصلي به و قوليله انج بتردين معاي ..
شما: لا لا انا قلته و خلاص ..زين روحي انتي ..عادي بترياا ابروحي..
منال: دقت فيج خيانه ..منى .
شما: هيييه و الله لو انا كنت مكانها..ما بغيب عشان ما اخليها ابروحها.
منال (تضرب ايد شما) :- يا الطفسه انا معاااااااج.
شما (تضحك) سوري و الله ..ما قصدت جي هههههاايي
منال : زين بسير عنج اتعرفين الدريول بسير المدرسه بييب خواني .
شما : ابرايج ..سلمي ..
منال : (وهي تتغشى ): الله يسلمج باي ..
اتصلت "شما" بتلفون وليد .ما كان يرد علييها ..يلست ادور يمكن واقف مكان هي مب جايفتنه ..ترمس عمرها "وين وين مكسيما بيضااا ..ويــــــــن..اويه هناك ..وين واقف اخر الدنياا"
طلعت "شما" سايره صوب السياره ..فتحت السياره .ويلست .. اتسندت ع السيت..غمضت عيونها ..اتكلم وليد..
_ شفيك اتاخرت هالكثر ..اتعرف هاليوم ما ادانيييه وايد طويل ..
استغربت "شما" ان وليد ما تحرك ولا لايرد عليها ..فتحت عيونها اطالعه ..اتفاجات ..بلي يالس حذالها شخص ما اتعرفه ..و هو كان يطالعها و يبتسم...يعني هاي مب سياره وليد ..و هاااااا مب وليد..
حست "شما" بالاحراج استحت فتحت باب السياره..
_ اسفه ع بالي اخوي.
_ عادي بوصلج.
_لا شكرا..
نزلت "شما" من السياره ..و بسرعه سارت ..داخل الكليه ..يلست تعاتب عمرها" غبيه ..ليش ما انتبهتي ..وااي فشله ..ابيه ..و انا ماخذه راحتي اسولف جنها سيارتي"
شويه ورن موبايلها..
_وليد وين انت ؟؟
_اطلعي واقفنج برع مجابل الباب.
_شفتك خلاص.
ركبت "شما " السياره اطالع ها وليد
_بلاج اتجوفيني جي.....
_ماشي اتاكد اذا كنت انت وليد ولا حد غيرك.
وليد: (يضحك) جـي حوله.
شما :هي هي تنكت.
وليد:- انتي ليش ما غبتي اليوم ..مع منى .
شما : علي حصص .
وليد: (مستغرب):عيل وين فايلاتج..و اوراقج.
شما (محطيه ايدها ع حلجهاا) : ابيــــــــه نسيتهم هناك ..و الله من الربكه.
وليد: (مب فاهم شي):-
وين هناك ...؟؟
شماا: امممم ..وين بعد بالكليه..
وليد: انا اول مره بحياتي اسمع عن حد يسير يدرس و ينس كتبه ..بالكليه.
شما(تعاتبه) كل منك اتاخرت علي.
وليد: زين نرجع الكـليه.
شما فـ(خاطرها) ها الحيـن كيف اقوله اني نسيتهم بسياره شخص ما اتعرفه ....
شما :_ لا مب لازم باجر علي حصص غير ها الحصص الي خذتها اليوم.
وليد: الحمدلله ..بعد ما اروم ارجع ..
شما (تضحك) كنت تجاملني .
وليــد : لا اســـــولف ..
شما : سخيـف..
بعد ربع ساعه وصلت شما ..البيت ..دخلت حجرتها ..جافت منــــى يالسه ع الكمبيوتر ..
شمـا: انا واقفه هناك تعبـــــانه و انتـي يالسه هني بالبرااد ولا مشغله النت.
منى : شو اسوي حظي جـي ..ليش تاخرتي.
شمـــا : ابيـــــه اسكتـــــي ..ركبت مع واحد ..
طالعت (منى) (شما) مستغربه..
منى : تلعبين من وراي..
شمـا (تفسخ عبايتها) لا تستوين غبيه ..ع بالي وليد ركبت سيارته طلع واحد ما اعرف منووووو..؟؟

منى (تضحك) : شـو سويتـــــي هههههههههااي فضيحه انتي..

شمـا :اتفشلت ..المصيبه ..اوراقي و بطاقاتي بسيارته كيف ايبهااا ..

منى : ويه كيف تدخلين الكليه من غير بطاقتج .

شما : شسوي الحين ...؟؟
منى : باجر اوقفي و دوري السياره ..

شما: اونج ..ستين مكسيما لونها ابيض واقفه برع الكلية..

منى (مب مهتمة) عـادي لااه طلعي بدل فاقد للبطاقة .

شما: و اذا عمي سالني وين خذت البطاقة ..انزين أوراقي و بحوثي ..شسوي منىىى

منى: ما ادري..
انفتح باب حجرة (منى و شما) ..

_ هـا شما تغديتي يبه.

اجدمت (شما) من عمها و باست راسه.
_تغديت في الكليه..

العم : جي ما يعيبج طباخ عمتج .

شما (تبتسم) اكيد يعيبني بس كنت يوعانه ..ما تريقت ..فما صبرت اترياا الغدا لي ما ارد البيت..

العم : عيل وليـد وينه.؟؟

شمـا : ما ادري نزلنـي و راح.

منى: قال بيظهر مع ربعه.

العم: وين بيسير بعد اليوم..

منى : ما ادري فيه,

العم : انتي بسج من الكمبيوتر بتحول عيونج.

شما تضحك و منى اطالع ابوهـا..
منى: ابااااه صل ع النبي يالسه اسوي بحوث حق الكليه .

(العم) و هو يصكر الباب ..
_الله يوفجكم.

انسدحت (شما) ع الشبريه ..

_تعـــــبانه برقــــد ..قوميني الساعه..4..اونج اتسوين بحوث ولا يالسه ع الشـات..

منى : ما يخصج..اذا تكلمتي زياده ما بقومج الساعه 4

(شما) تجلب اتحـاول ترقد ..و (منى) يالسه ع النت مرات تضحك بصوت عالي ..ع التعليقات الي تقراهـا بالنـت ..

شمـــا : اوووووه خفي صوتج ابا ارقد حرام عليج انا تعبانه .
منى : سوري سوري ..شسوي يضحكوني ..

بها اللحظه رن موبايل ..(شمـا)
شما: ناقصه انــــا بعد منو متصل بها الوقت ..
جافت رقم غريب ما اتعرفه ..

شما: منى ما ادري داق لي ما اعرف الرقم.
منى: ردي و جوفي منو.

شمـا: الـو
المتصل: اخـت شما.

شمـا: منو ؟؟

المتصل: انا الي من ساعه ركبتي سيارته بالغلط.
شمـا : من وين لك رقمـــــي..

(منى) سمعت هالعباره ..قامت من مكانها ويلست حذال(شما) تسمعها شو اتقول.

المتصل: ترا رقمج و اسمج موجود ع البطاقه ..فقلت اتصل عشان اغراضج الي نسيتها فـ السياره..اكيد بتحتاجينـهاا

شمـا : هي زين سويت ..مشكور.
المتصل: وين ايبها لج..

شما : حطها مكان في مكتبه ..و انا بمر باخذهـا..
المتصل : خلاص انا العصر بسير احطهاا..و انتي خذيها المغرب او العـشا..

شمـا: ما اتقصر اخوي ..
صكرت التلفون..

يتبـــــــــــــــــعـ

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس

قديم 16-09-07, 07:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


منى: منووووو هــــــــــا؟؟
شمـا(تضحك) ها الي ركبت عنده بالغلط ..يبا يوصل ملفاتي..

منى: يا الخديه ما اتفقتوا ع المكان.
شمـا : ويـــــه و الحيـن؟
منى :دقي و اساليه وين بتخلي الفايلات.

شمـا : استحي اتصلي انتي.

منى(قامت من مكانها سايره عند الكمبيوتر)
_ مايخصنـــــي ..

اتصلت (شما) فلما سمعت صوت المتصل..
شما (مستحيه) سوري بس ابا اعرف أي مكتبه بتخلي فيها فايلاتي..

المتصل: وين مكتبه جريبه لكم..

شمـا : عـادي أي مكان ..
المتصل: خلاص بخليها فـ مكتبة دبي و باسم خالد.

شما: ها اسـمك.
المتصل: هـــــي ..عيبج؟!
شما: (انتبهت انها اتمادت معاه) : خلاص مشكور اخوي مع السلامه .

وصكرت التلفون.
منى : شسمه؟
شمـا : خـالد..باين عليه مغازلجي.

منى (تضحك) حـــــلاته.
شمـا: عاد انتي تعيبج هالسوالف...
منى: شنسوي نتســــلى ..لي ما انعرس اووف متى بنعرس شمووه.
شما (تضحك) بلاج مستعيله.

منى: ابا اعـرس شو هـا ..بنخلص الكليه ..و بعدين شو بنسوي.

شمـا: ما شا الله اتعرفين وايـد ..اتنقي واحد منهم.

منـى : ما يعيبـوني ..ولا واحد منهم دش خاطري.

شمـا:- انزين متى بنسير المكتبه.
منى: امممم انا اليوم قلت بجابل حمود ..باخذج معاي وبنزلج المكتبه ..لي ما الف جم لفه مع حمود.

شمـا : لا و اللـــــه و انا ايلس انطرج فـ المكتبه ساعه.
منى: سوي عمرج تشترين شي..نـص ساعه الا هي ..يلا شموه عشان امايه تخلينا نطلع ..

شمـا: انا ما يخصني بطلعاتج ..بعدين عموتي بضاربني انـا ..

منى: و الله بساعدج..يالله فرصه لي عشاني.
شمـا: انزين بس نص ساعه.
قامت (منى) من مكانها تحضن (شما) و تبوسهاا ..
منى: فديتج شمووه..

شمـا:( تضحك) يا المصلحجيه...دوم تظهرين مع منال و تلبسيني هالمره بس عشان اجابلين ربيعج تبين تظهرين معاي.
منى: يالله خليني اعيش حياتي لي ما اعرس.

شمـا: بتندمين بعدين .

منى: ترا هم يقصون علي و انا بعد اقص عليهم ..

شمـا: اذا انكشفتي محد بتزوجج صدقيني.
منى: مــــال اول انتـــــــي..
شمـا:-- كيفج انا قلتج و اسكتي خليني ارقد.

منى: ما بقى شي ع الساعه 4.
شمـا: ابرايه لو ارقد ربع ساعه بتكفينـي.

رقدت (شما) و واصلت (منى) يلستها ع النت.

***
يتبـع >>>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 16-09-07, 07:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثاني

وقت المغرب ..و في بيت (بو وليد) و بتحديد في الصاله ..
شمـا (اتكلم عمتها) :عموه بسير المكتبه.
العمه: انتي كل يوم اتسيرين المكتبه.

شمـا:اول امس كانت منى تبا تشتري و اليوم انا
العمه: و ليش ما شريتي مع منى اتخلصين اغراض كلها مره وحده ..انتي ما اتقرين في البيت.

شما(مضايجه من رمسه عمتها): ما بتاخر .
العمه: خذي معاج منى لا اطلعين ابروحج.

شما: ان شا الله.

دشت حجرتها مضايجه من اسلوب عمتها..
منى: هـا انسير.
شمـا: هـــي

منى: بلاج مضايجه.
شما: فـ البدايه ما رضت عموه بعدين عادي.
منى: المهم خلتنا نطلع.

و في الطريق..طلعت (منى) موبايلها
شما: بدقين لمنو..؟؟
منى: بقول حمود يوقف عند المكتبه..عشان انتي تنزلين و انا بركب معاه.

شما: ها مب جنج من كم يومين طلعتي معاه.
منى: لا هذاك سلوم..اسكتي رن موبايله.
(شما) تسمع (منى) ترمس بالموبايل..
منى: عيوني حمودي يلا انا جريبة من المكتبه انت وين....اوكى خلاص انا الحين بوصل ثواني بس..

بعد ما صكرت (منى) التلفون ..
شما: انتي ما تخافين لو جافج وليد ..

منى : خلاص اتعودت ..عادي..
شما: الله يهديج..
منى: يهدي الجميع يا شريفة مكة..
شما : امممم وصلنا المكتبة ولا كنت بضارب معاج..

منى: (تضحك) هههههاي اسولف حبيبتي..

نزلت (شما) وراحت المكتبه ..و طالعت (منى) وجافتها تركب السياره..و بعد ما تحركت السياره الي ركبتها (منى)

دشت (شما) المكتبه..وسارت تسال البياع..
شما: لو سمحت عندك هني اوراق باسم خالد.
البياع: (يهز راسه) موجود.

استلمت (شما) الملف..و يلست اتقول في خاطرهاا "الحين شو اسوي..فـ المكتبة لا شغله ولا مشغله..الله يخس ابليسج منوووووه""

يلست اتحاوط في المكتبه اتلف و ادور ..وحست انها حفظت كل شي ينباع فـ المكتبه..

كانت واقفه اطالع اوراق املونه ..اتفكر تشتريها حق البحث مالها..
انتبهت للصوت الي كان جريب منها.
_ها وصلتج الامـانه.
اتفاجات (شما) يوم جافت (خالد) واقف حذالها يرمسهاا حست بالخوف ..لانها كانت ابروحهاا..و من خوفها ما ردت عليه ..تحركت و سارت بعيد عنه..

طلعت موبايلهاا..ادق لـ (منى)
شما: (معصبه) انتـي وينج ..
منى: اشفيج تو الناس ....

شما: (من بين اسنانها) شو تو الناس ..نحن اتفقنا جم دقيقه و انتي كم صار لج.

منى(تترجى شما) :- صبري شويه شمووه بليز.

كانت (شما) اترمس (منى) و ادور (خالد) فلما جافته واقف ابعيد يدور شي يشتريه قالت.

شما: منـىو الله لو ما ييتي الحين بسير عنج البيت و خل عموه بس تسالنـي وين انتي و جوفي شو بقولهـا.

منى: انزيــــــن خـلاص دقايق لي ما ايي المكتبه اوف منج..
وصكرت التلفون بويه (شمـا)

**
و في البيت بعد العشاا...الكـل يالس في الصاله.الا وليد.
بو وليد: منى باجـر بسيرين الكليه.
منى: هيه ابـويه .
ام وليد: يالله ما باجي شي و بتتخرجون ..بترتاحون من صدعت الراس.

شمـا: بس وايد ضاغطين علينـا.
ام وليد: حتى نحن مضغوط علينا في مصاريفكم ..بس يالله ..باجر بتعرسون و بتخفون علينا..

اضايجت (شما) من نغزات عمتهاا..كانت اتعرف انها تقصدها.لان عمها يصرف عليها ..
منى: (تحاول تهدي السالفه) : محد قالكم اتيبـوناا شرات ما يبتـونا ابتلـوا فيـنا الحينه.

بو وليد: (يضحك) كنت اقول هالعباره حق ابوي الله يرحمه.
ام وليد: و اللــــه الحين حتى الي ما يبناهم كاسرين ظهرنا بالمصاريف.

بو وليد: الله يهداج ام ولـيد باجر بشتغلون بصرفون علينا شرات ما صرفنا عليهم.

حست (شما) انها مب قادره تستحمل نغزات عمتها ..هي ما اتعرف ليش اليوم حاطه عليها .. البارحه كانت وايد زوينه معها ..

شما (هي واقفه) : انا بسير اكمل واجبات.
وسارت حجرتها..

يلست بحجرتها..اتفكر لو كانت عايشه مع امها ..يمكن يكون حالهاا اردى من الحيـن ..فقالت فـ خاطرها "الحمدلله ع كل حـال"

يلست تفتح الفايل مالها.. وتتصفح اوراقها..استغربت من عباره مكتوبه لها في اول ورقه .."فيج جمال ابصراحه رهيب"

دشت (منى) الحجره..
منى: بلاج شمـــــووه..مضايجة من كلام امايه.
شما: لا عـادي عموه شرات امايه .. بس تعالي جوفي شو مكتوب هنـي.

اجدمت (منى) من (شما) قرات العباره الموجوده ..
منى: منو هــــــا الي ما عنده ذوق.
شمــــا: اكيد خالد..ما يستحي اتعبث باوراقي.

منى: يالله اتعرفي عليه شو تتريين.
شما: لا الشيخه انا ما ارمس الا ريلي .

منى: (تتطنز) عيــــل احلمــــي اتحصلين ريل ...خلينـــــي ادش الشات.

قامت من مكانها اتشغل الكمبيوتر ..فتحت (شما) شنطتها ..اطلع قلم ..فانتبهت ان واصلنهاا ..مسج..
"اغلى البشر تبقى اقرب و اعز الناس"

شما (اتصارخ) منـــــــــى الحقــــــي.
منى: بسم الله شو فيج.
شمـا " اسمعي خالد شو مطرش لي .. اغلى البشر تبقى اقرب و اعز الناس"

منى (تضحك بصوت عالي) :- حـرام شمووه الريال ميت فيج.

شمـا : لا لعب يهــــاال.
كتبت له مسج.."عيب عليك "
رد عليها ابمسج"و الله دشيتي خاطري بعمري ما جفت وحده بحلاتج و بخجلج""

كانت (منى) تضحك ع مسجات (خالد) و(شما) محرجه لانها حست انه مصخهاا ..

منى : عطيني موبايلج..
شمـا: خذي بس لا تكتبين كلام حـــــب ..اعرفج انا.
منى : لا بادبــــــــه.

يلست (منى) اطرش مسجات لـ (خالد) و (خالد) يرد عليهـــــاا..و (شما) كانت تكتب واجباتها امطنشه السالفة **

و في حجرة (وليد) وليد يالس يطالع مباراه..دش عليه (بو وليد)
وليد : حيــــــــاك الـوالد.
بو وليد : انت ما اتمل من المباره.يا سهر ويا الشباب ..يا اتطالع مبارايات.
وليد : شو نسوي ..هاي الدنـيا..
بو وليد: عيل بنتك متى بترد من السفر..
وليد: اظن الاسبوع الياي..

بو وليد: ما اتفكر تزوج عشانك .. وعشان بنتك..يا بوك الحين صار عمرك ثلاثين.و بنتك ست سنوات.

وليد: الله يخلي الوالده ..هي اتربي بنتي.
بو وليد: ما اختلفنا *** مب مقصره مع بنتك ..لكن انت..
وليد: ما افكر بالـــــزواج بعد "حنان" الله يرحمها.

بو وليد: حنان متوفيه من اربع سنين ..و اظن هاي فتره مب شويه.

اشويه ودشت (ام وليد) و شاله معها صينية الشاي..
ام وليد: هــــا اشفيكم سكتوا يوم دشيت.
وليد : تعالي الحقي ليـريلج يبا يزوجني غصب.

ام وليد: هاي الساعه المباركه..انت اشر لي ع البنيه الي تباها .. و انا من باجر بخطبها لك.

وليد: الحين اباج عون صرتي لي فرعون..
بو وليد : (يضحك) اليوم انا و *** مب طالعين من حجرتك الا اتقول لنا خلاص بعرس.
وليد: خيبه تبون اعرس غصب.
ام وليد: عشــــان هاي الصغيرونه..

وليد: افا خلاص ما تبين تربينهامليـتي.

ام وليد: افا و الله ..مهره بنتي و اكثر بعد..بس انت لازم بتزوج تستقر بحياتك..بسك من الطلعات و السهر برع البيت.

بو وليد: اشـــــرايك بشـما بنت عمك.
وليد: شمووووه شرات اختي.

ام وليد : لا لا شو شمـا ..شي بنات غيرهـا.

بو وليد: شو فيها شمـا.. وبعدين انا وصي عليها ..و ما بطمن الا اذا خذتك..بعد موتي برتاح اني خليتها بامان...اخاف باجر تزوج واحد و يظلمهاا..

ام وليد : نعــــــــم و الله نحن تحملناها و تحملنا تربيتها بعد تبا تزوجها ***نـا.

وليد: البنيه ما فيها شي ..بالع** بس يا يبا انا عمري ثلاثين ..و هي يا دوبك بتدخل ثلاث وعشرين سنه..وايد عود عليهاا..

بو وليد: لا عود ولا شياته..شما بداري ع بنتك احسن من الغريبه و انت عارف هالشيء.

ام وليد (واقفه) دام الي اخترت شما عيل اقولك تم جي ولا اتعرس احسن.

و طلعت برع الحجره..

وليد: امـــــايه ليش جي اتفكر.
بو وليد: ما عليك من *** ..اذا تبا البنيه..قول .. و ان شا الله بعد التخرج ع طول بزوجها لك..

وليد: يضحك ) ما تبا تاخذ شورهـا.
بو وليد: هــــاي تربيتي اكيد بتوافق انا اعرفها..
وليد: خلاص بعد التخرج اخطبها لي..و ان شا الله الوالده ما تزعل.

بو وليد (مستانس) الله يوفجكم ..و *** هاي خلها علي..

**
.

يتبع>>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 16-09-07, 07:18 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم الثاني و في الكلية
منى: اووووف شو الاستاذ كل مره يطلع لي اخطاء في البحث اشتغل عند ابوه ..

شمـا (تضحك) ويــــــه عيــــل مشى علي السالفه..
منى: انتي دووووم حظج ناقع..
شمـا: صلي ع النبي..انتي اصلا كل مجابله الشات و الموبايل وين بتفلحييييين.

منال: بسكم ضرابه يالله خلصت الخمس دقايق..
منى: يا رب انخطب اليوم و املج باجر و اعرس ورا باجر..

منال (تضحك) :- خيبه..خلي حمود يتزوجج
منى: اتصدقين لو ما لقيت ريل..بخليه يخطبني خـلاص تعبت ابا اتزوج.

شما: ما عندكم سالفه..بسير الكلاس احسن لي..

منال: صبري اتفقنا انا و منى بنسير المارينا بتيـن معنـا..
شمـا: كل وحده مواعده واحــــد و الله انا اسير شو اسوي؟؟

منى: واعدي خــــــلوووود.
شما: منــــــى
منال: منو خلود هـا من ورانا.
منى: سوري و الله شموو عن تكفخيني .اسولف بلاج انتي.

شمـا: زين انا ما بسير .
منى: الله يخليج تعالي ..اذا ما ييتي امايه ما بتخليني اطلع ابروحي.

شما: اسير شو اسوي ابروحي هناك..
منى: سيري السينما ..
شمـــا: امممم خلاص بسير بس بشرط.
منى : شـوو؟

شمـا : تعزميني ع حسابج ..حتى تذكره السينما ع حسابج شو قلتي..؟

منال (تضحك) استغلاليه.
منى: ما عليـــــــه موافقــــــه.

شما : عيل جـــــي بسير بس انتي قولي عموه انج بظهرين مب انا ..اخاف اتحرج علي..

منى (تضحك) ما يهمج.
**
تندمت (شما) لانها وافقت انها اتروح المارينا مع (منى ) و (منال) الحين ابروحها واقفه ملانه .. و الفلم المعروض بالسينما جايفتنه قبل..

قررت انها تيلس صوب البحر..دقايق و بعدين تتصل بـ (منى)..عشان ايردون البيت..

كانت تتأمل البحر.. التفت الصوب الثاني جافت ..ام و اب يلاعبون ***هم ..ابتسمت و قالت في نفسها.."يا ربي ان شا الله في يوم اكون جي مع ريلي و عيالي ..ونـاسه"

يلست ع الكرسي اطالع البحر..و انتبهت شي شخص جريب منها يالس ع الكرسي..يتأمل البحر..اتوقعت (شما) ان هالانسان شايل هموم الدنيـا ع راسه..كانت اتحس ان محد موجود بالعالم غيره..

من نظراته..كانه يقول للبحــــر كلام و يفضى قلبه من كلام تم بقلبه..سنين..

التفت لها الشخص وهو حس ان حد يطالعه..انصدمت(شما) يوم جافت هالشخص خالد..
ابتسم لها (خالد) ارتبكت (شما) و صدت الصوب الثاني...خايفه من انه يجرب منها او يحاول يكلمهاا..

طلعت موبايلهاا تتصل لـ (منى)
_ الغبيه ما اترد علي..

بطلت عيونها ..يوم سمعت صوت (خالد) يقول لها..
_مشكوره ع المسجات.

شما (مرتبكه) أي مسجات.
خالد: البارحه الي كنتي اطرشيها لي..

شما: (هي واقفه) لو سمحت..لا تتكلم معاي ..ولا يكون اطرش لي مسجات ثاني مره..

وراحت داخل..و يلست بـالكافترياا...وطلعت موبايلهاا..ادق لـ (منى)
شما: انتي ويــــــنج.
منى: بلاج الحين ..تو الناس ساعه ما كملتي في المركز..

شما: الفلم جايفتنه..و انا الحين مب عارفه شو اسوي.
منى: ما جفتي خالد.؟

شما(مستغربه ) امبلــــى بس طنشته ليش..؟؟و شدراج انتي بخـالد..؟؟!

منى( تضحك) ترا طرشت له مسج ع اساس يجابلج هني..روحي رمسيه ..يلا انا بصكر..

شما (معصبه) انتي باي حق تسوين جي..منـى اذا ما ييتي الحين بسير البيت ابروحي..

منى: روحي امايه بضاربج اذا جافتج من دوني بتقولج انتي ودرتيني..

شما: بقولها انتي وين .....؟؟ و مع منو..؟
منى: يا ويلج ..
شما : عيل تعـــــالي الحينه..
منى : (محرجه) زيييييين نص ساعه بس..
شما : بس نص ساعه و بنجوف ..يالله باي.

عصبت(شما) من حركات (منى) الحين (خالد) بظن ان (شما) لها حركات و سوابق مع الشباب و هي مب من هالنوع ابد..

**

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 16-09-07, 07:20 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

و في البيت
شمـا: انتي منو امرج تمسكين موبايلي و ادقين لفلان و علان و اطرشين له مسجات.

منى: انتي تدرين اني كنت اطرش مسجات لخالد ع اساس انج انتي.

شما: انا قلتلج ادبيه مب تغازلينه.
منى: اوووه شو صار الحين ..انجلبت الدنيا.

شما : هاي اخر مره اطلع معاج و مره ثانيه لا تمسكين موبايلي خير شر.

منى: شو تهدديني انتي..

بها اللحظه انفتح باب الحجرة فسكتت (منى)
بو وليد: شفيكم..
منى: (اطالع شما) ولا شـي..خير ابويه..

بو وليد: منى شويه سيري عند اخوج ساعديه يرتب ملابسه باجر بيسافر.

منى: ع وين ......؟؟
بو وليد: عنده دوره شهرين..
منى: و بنته ما بيجوفها الاسبوع الياي بتيي من السفر..

بو وليد: شو يسوي لازم يروح الدوره ما قدر ياجل ..المهم روحي ساعديه..

منى(طالعه من الحجره) ان شا الله.

يلس (بو وليد) ع الشبريه حذال (شما) و حط ايده ع جتفها..
بو وليد: بلاج بويه ضايجت بج منى..

شما: لا عمي اتعرف دوم نضارب و نتصالح شرات اليهال..
بو وليد(يضحك) خلاص الحين انتي كبرتي و كلها كم اسبوع بتصيرين عروس..

شما (مستغربه) بصير عروس !!

بو وليد: هي وليد ***ي يبا يخطبج شو رايج..؟
(شما )ساكته مستغربه من كلام عمها..

بوليد: يا بنتي انا اعرف انج ما كنتي تتوقعين هالشي .. و انج تعتبرين وليد شرات اخوج..بس محد يضمن الزمن ..انتي الحين مستوره فـ بيتي و الحمدلله ..

لكن فكري بعدين يوم بموت محد يضمن الظروف و نفوس البشر الي بتتغير ..

حست(شما) انه كان يقصد عمتهاا ..الي هي(ام وليد)

بو وليد: انا ما بجبرج..الريال يبا زوجه و ام لبنته ..و ما جاف الانسب الا انتي..بنت عمه..بتتحمله و بتتحمل بنته.
باجر الصبح بيسافر..عنده دوره في انجلترا..و اذا الله كتب نصيب بيكون الزواج بعد ما يرجع من الدوره..ع طول..
فكري الراي رايج.

تمت (شما) ساكته متفاجاه من كلام عمها..باسها عمها فوق راسهاا و طلع من الحجره...

شويه ودشت عليهاا (منى)
منى: شو كان يباج ابويه.

شما: ما بتتوقعين.
منى: شو عن امج....؟؟
شما : لا بس انتي جفتي وليد..؟
منى: هي ليش شو بلاه..

شما: ما قالج شي..؟؟
منى: سال عن ابويه و قلته انه يسولف معاج .شو السالفه..

شما(مستحيه): انخطبت ..

منى : شووووووو ..منو ..؟؟
شما: منو تتوقعين..

منى: انتي قولي ما اتوقع حد يالله قولي منو لا يكون خالد..؟؟

شما : لا شو خالد..

منى: عيل ..

شمـا: اخوج وليــــــد الي هو *** عمي.
منى: ليش انتي تحبينه..كنتي تغازلينه من وراي صح عشان جي محرمه عمرج من كل الطلعات.

شما: لا تستوين غبيه انا طول عمري كنت اعتبر وليد شرات اخوي.

منى: شما لا اتعرسين قبلي بموت من الحره.

شما بقلبها"طول عمرج بتمين حسوده شرات امج"

منى: انزين لا توافقين.

شما: عمي قال افكر بالموضوع.

منى : انتي دوم جي محظوظه..

شما: حرام عليج اتمني لي الخير.

منى: اسولف..

قامت و طلعت من الحجره

يتبـع>>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة معاني, ليلاس, أغاني, الحب, القسم العام للقصص و الروايات, براءة, روايات خليجيه, روايات كاملة, روايه اماراتيه, روايه براءة حب كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:44 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية