لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-07, 04:55 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء السابع..

فتحت شيما عيونها جافت الساعه 11 الصبح..طالعت الغرفه..جافت سيف محد..قامت اتغسلت.. ولبست ثيابها..

طالعت تلفونها جافت اختها مها متصله لها مرتين..
ما عرفت ليش جي أتاخرت في الرقاد..

طلعت برع..جافت محد في البيت..سارت المطبخ..جافت عمتها اتسوي غدا..

ام سيف:صباح الخير يمه..
شيما: هلا عموه صباح النور..وين سيف..؟

ام سيف:- اول مره اجوف حرمه ما تدري وين ريلها سار عنها..

شيما:- كنت راقده ما حسيت فيه..

ام سيف:- سيف طلع من وقت مع ابوه..
شيما: ويـن..؟

ام سيف:- ما ادري..
كانت شيما بتسالها عن دله الحليب..بس يوم جافت اسلوبها جي..غيرت رايها..سارت حجرتها..اتصلت باختها مهااا..

شيما: هلا مهايه بلاج حاشره الدنياا..؟
مها: وينج عيزت من ادق لج..؟

شيما: كنت راقـده..البارحه كنت سهرانه اتريا سيف..
مها: ترا عبدالله باجر بيوصل من السفر..

شيما: زين شو اسوي له..انا ابروحي تعبانه..
مها:- ليش شو بلاج انتي بعد..جي عبدالله شو بسوي لج..

شيما:- انتي الحين ليش داقه شو تبين..؟
مها: انتي عفانا الله ما تتغيرين جي اسلوبج دوم دفش..

شيما: اووووه انا ابروحي مضايجه كافي الي فيني..
مها:- زين خلاص حشرتيني..؟

شيما:- منو حشر الثاني الحينه..؟شو تبغين..؟؟

مها: شو رايج انروح بيت حنان
شيما: شعندج..؟

مها:عازمتنا ع العشـا..

شيما: لا و الله محد عزمني..
مها: تراني اقولج..الحينه ..؟

شيما: امممم مالي نفس..ولا اقولج بسير خليني اغير جـو تراني اشتقت لطلعات قبل..

مها: خلاص بمر عليج بعد صلاة العشى..
شيما: انزين يالله باي..

مها: وين سايره..بعدني ابا اسولف لج..
شيما: بطالع روزليندا وقته الحين يالله باي..
مها: امبونج ما تستحين ع ويهج باي ختيه..
شيما"تضحك" ههههههه فديتج باي..

**
سيف:- يا بويه صدعت ابراسي ..جم محل سرنا الحين و انت مب عايبنك شي..

بو سيف: ما اقتنعت بشيء
سيف: الحين الساعه 12 ونص خلاص صكروا..يالله انروح البيت..

بوسيف: وين 12 ونص ساعتك امخرفه..
سيف:- لحـوووووول لو تم راقد احسن لي..

بوسيف:- شفيك انت تو الناس..
سيف: أي تو الناس الله يهداك..الحينه الوالده بتسوي لك حفله..

بوسيف: بقولها انت الي ماخرني اوكي ولدي..
سيف: جي انا بعد حرمتيه تترياني..

بو سيف: يالله عـاد ها اخر محل نوقف عنده..و خلاص..
فتح بوسيف باب السياره..بس سيف قبل لا ينزل رن موبايله..استغرب سيف من الرقم..ما ايعرفه..

بوسيف: يالله انزل...؟

سيف: روح انت برمس شويه بالتلفون..
بوسيف: ما ايخالف..
رد سيف ع المكالمه سمع صوت ناعم..يقوله..
البنيه: سيـف..؟؟!!
سيف"مستغرب" منووو.معاي.؟
البنيه: وحده من دارك........؟؟

سيف: لا و الله...!
البنيه: شحالك..
سيف: الحمدلله شحالج انتي...؟

البنيه: ابخير..اتصدق صوتك حلو شرات ويهك..
سيف: لاااااا ..وين جايفتني الاخت..

البنيه: لا لا انا مب اختك..
سيف"يضحك"ولا تزعلين مب ختيه..ها ما بتقولين منو انتي..؟

البنيه: وحده كانت اطالعك بالمارينا بس انت طنشتها وحليلها..

سيف"يتذكرها" انتـي من وين لج رقمي..؟و كيف عرفتي اسمي..؟
البنيه"تضحك بدلع":- الي يسال ما يتوه..
سيف: ما فهمت ..؟
البنيه:اسمي نوف..

سيف:- هلا بنوف..ممكن اعرف من وين لج الرقم..؟
نوف: بس عرفت رقم سيارتك وطلعت كل شي عنك..

سيف:افهم من كلامج انج تشتغلين في المرور..؟
نوف:-لاااا مب انا وحده من معارفي..؟

و تم سيف يسولف مع نوف لي ما يااه بو سيف.. وركب السياره..فصكر عنهاا التلفون..

سيف يفكر..شو تبا منه نوف..معقوله اتعلقت بي من اول نظره...لا لا ما اصدق..لو درت شيما شو بتسوي ..وتم يتخيل الموقف و يبتسم..

بوسيف:بسم الله شو بلاك تخبلت يالس تضحك ابروحك..؟
سيف:هـا لا متى ضحكت..

بوسيف:- هــــــا ..انت صاحي..
سيف:"يضحك" ههههههههه الحمدلله..

**
احتارت شيما شو تلبس يوم بتروح العزيمه..عاد هي عروس..و لازم تلبس لبس يديد ..وكاشخ..بتخلي سيف ياخذها السوق وقت العصر..

حست بطنها يقرصها من اليوع..طالعت الساعه جافتها وحده ونص..اترمس عمرها"هييل متى يتغدون.."

شلت موبايلها عشان ادق لسيف..اتجوفه وين..وقبل لا تضغط ع الاتصال دش سيف الحجره..

شيما"تبتسم له" توني كنت بدق لك..؟
سيف"ابرود": ليش..؟

شيما"محبطه" عشان اجوفك وين..وبعدين انا ميته يوع..
سيف: شو طبختي..؟

شيما: عموه طبخت..؟
سيف"محرج": و انتي شو يالسه اتسوين اطالعين تلفزيون بس..ليش ما تعاونيهاا

شيما"ادافع عن عمرها" سرت لها المطبخ بس كانت امخلصه..

سيف:- ليش متى ناشه من الرقاد حبيبي..
شيما ساكته..عارفه ان سيف يحاول يستفزها..سمعته يكمل كلامه..

سيف: ع بالج امايه تشتغل عندج..

شيما: الله يخليك سيف انروح نتغدى و بعدين كمل كلامك تراني ميته يوع..احس بعمري صايمه..

سيف"معاند" ماشي غداا تمي هني..يوم بطبخين ابروحج ولا بتساعدين امايه بعدين تعالي كلي..

شيما:- اقولك يوعانه..
سيف: قلتلج ماشي اكل مب عايبنج روحي بيت اهلج..

وطلع من الحجره..فكرت شيما اطنشه و تطلع تتغدى معاهم بس حست ان هالشي يمس كرامتها..

كانت تعرف ان سيف يتعمد يغثها عشان اتمل و ترجع بيت اهلها..

بس ع قولتهم حلم ابليس في الجنه..يلست ع الكنبه..اطالع التلفزيون اتحاول تنسى اليوع ..

بس ما قدرت..شو صار فيها كانت قويه..و اتواجه كل شي..ما اتعرف يمكن حبها لسيف غير فيها وايد اشيا..اتنهدت..
راحت صوب الشبريه..حاولت ترقد عشان تنسى يوعها..غفلت شويه..فتحت عيونها..جافت سيف راقد طالعت الساعه معقوله ..مرت ساعه ونص

لبست شيلتها وطلعت من الحجره.. وسارت صوب المطبخ..حمدت ربها ان شي باجي عيش في الجدر..

يلست تاكل ابسرعه قبل لاحد يجوفها..كانت بتغص يوم سمعت صوت سيف..

سيف:- عن تاكلين الصحن بس..
حست شيما بالاحراج..و ما عرفت شو اتسوي..وقفت عن الاكل..بس ما قدرت اطالع سيف..

سيف:_ ما توقعتج هالكثر يوعانه..و بعد ما توقعتج بتسوين هالتصرف..ع بالي وحده راقيه اتعرف المذهب بس طلعتي شرات القطاو تسرقين الاكل حتى لو كان فـ الزباله....

حطت شيما الصحن ع الطاوله..كانت بترد عليه..بس سيف تجدم فخافت..وقالت لو تسكت احسن..

سيف"يهمس":- تذكرين يوم خليتج اترجعين كل الاكـل الي فـ بطنج..تبين اكرر هالشي الحينه..

كانت شيما امنزله راسهاا ..سيف رفع ويهها..
سيف: يوم ارمسج اطالعـ........

بس ما كمل كلامه يوم جاف شيما..يالسه اتصيح..من غير صوت..اتمنى سيف لو تنشق الارض و تبلعه...ولا يجوف الانسانه الي حبها جي منذله حتى ولو كان هـو..

كان بيعتذر لها و بيبوس راسها..بس تراجع باخر لحظه.. وطلع من المطبخ..

مسحت شيما دموعها..سارت حجرتها...جافت سيف محد..حمدت ربها..مب عارفه شو مصبرنها...

وقت العصر طلعت تيلس مع عمتها..في الصاله..استغربت شيما ليش عمتها ساكته و ما اترمسهاا..ففكرت انها تبدأ الكلام..

شيما: عيل ما اجوف عمي وينه..؟
ام سيف:- ليش شو تبين فيه..
شيما: ما يلست معاه اليوم..

ام سيف: ع الغدا كان موجود وينج انتي..؟
شيما"مرتبكه" ما كنت مشتهيه..
ام سيف: لا عيل منو الي ماكل من ساعه..لا بعد مخليه الصحون تبين انظفه لج..عيزانه تغسلين صحن

سكتت شيما..كانت اتعرف ان عمتها معاها حق..بس هي كانت بموقف خلاها تنسى سالفة انها تغسل الصحن..

شيما:- اسمحيلي كنت مستعيله..
ام سيف: بنات اخر زمن..

بها اللحظه دش سيـف..تم يطالع شيما..صدت شيما اطالع التلفزيون..هي لازم اتخبر سيف انها بتسير معاه بوظبي..ترا الظاهر هي و عمتها ما يتصافون.

ام سيف:- هـلا يمه..
سيف:شحالج"يبوس راس امه"..

ام سيف: هدنـي شغل البيت..
سيف"يطالع شيما" ليش عندج شيومه بتساعدج..

ام سيف: اتساعدنـي هي الصحن الي ماكله منه عيزانه اتغسله تترياني اغسله لها..قلتلك يمه ترا ها البنيه ما اتناسبك من قبل..بس انت الله يهداك ما تسمع الرمسه..

قامت شيما امحرجه من مكانها..لو سيف مب موجود كانت اتعرف كيف اترد عليها..سارت حجرتها..حست انها ع اعصابها..

دش سيف الحجره..
شيما: عايبنك الكلام الي اتقوله امك..

سيف:"يستهبل"- ليش هي شو قالت..
شيما:- انا بسير معاك بوظبي ..

سيف: و الله شو تبين بعد..
شيما: امك وايد اتحط علي..

سيف:- اكيد سويتي فيها شي..
شيما"ادافع عن عمرها":- و الله ما قلتلها شي..

سيف:- ع بالج ما اعرف كيف اسلوبج..و كيف كنتي اتعاملين يدتج..
شيما:- انا تغيرت..
سيف ضحك بصوت عالي هههههههههههاي هههههااااي
سيف"يتطنز" سبحان الي يغير ولا يتغير حبي..

قامت شيما و فرته برموت التلفزيون..فمسكه..بايده..
سيـف:- اشتقتي للضرب..؟
شيما:- لو شو اتسوي انا ما بطلع من هني..؟
سيف:ليش شو تبين عندج بطاقه البنك..
كانت شيما بتقوله اباك انت..بس ما قدرت خاصه بها الموقف الي مايسمح انها اتقوله..رن موبايل شيما..جافت المتصله..اختها مها..فطنشتها.

سيف:ردي..
شيما: هذي مهـا..تباني اسير معاها العزيمه اليوم..بيت ربيعتيه حنان

سيف:-لا و اللـــه يدتج توها اتكمل اسبوع و انتي تبين اتروحين عزايم..

شيما: كنت اباك تاخذني السوق بشتري لي بدله..لانهم ما جوفوني بعد العـرس..

كان سيف برد ع شيما بس رن موبايله..و كان المتصل نوف..
سيف:- اووف القلب..
شيما: شـوو منو القلب ..؟

سيف"محول التلفون صامت" المهــــم استحي ع ويهج و يلسي فـ البيت..ماشي عزايم ولا اسواق..

شيما: اقولك عازمتني..
سيف:- قلتلج جب ماشي مب عايبنج روحي بيت اهلج..

رن موبايله مره ثانيه..اجدمت شيما عشان اجوف الرقم..بس سيف منعها..
شيما:- انت اتغازل صـــــح عشان جي ما تباني..

سيف"يبتسم" :- اسمحيلي ما اروم ارمسج ..عندي تلفون ضروري..

وطلع برع الحجره..
>>>>>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 20-08-07, 04:57 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شيما مستحيـــــــل سيفاني يسويها معقوله..يعرف وحده غيرها..لا لا ما اظن..يمكن عشان يغايضني..

يلست الافكار ادور فـي بالها..رن موبايلهاا..
شيما:هـا مهـايه..؟
مها:- شو بتلبسين في العزيمه..
شيما:-هونت ما بسير سيفاني يباني اطلع معاه..
مها:- خساره.
شيما:- سلمي عليهم..و قوليلهم ان شا الله مره ثانيه..
مها:- اوكى باي ..
شيما:فمان الله.
يلست شيما اتعاتب عمرها..كيف سمحت لنفسها ترضى بالذل الي هي عايشه فيه..كانت مضايجه..ومنفعله..
تتصل لتلفون سيف و اجوفه مشغول..كانت النار تاكل قلبها..خاطرها اتعرف يرمس منو..؟
انفتح باب حجرتها فجأه جافت عمتها واقفه عند باب الحجره..
شيما"محرجه":_ لو سمحتي ممكن ادقين الباب مره ثانيه قبل لا ادشين..
ام سيف:- تبيني استأذن يوم ادش غرف بيتي..
شيما"منفعله" عندج البيت كله لج..الا هاي الغرفه..مب حلوه انج تدشين غرفه غيرج من غير استأذان..
ام سيف:-ماشا الله طلع اللسان الحين..
حاولت شيما تسكت عنها بس لسانها ياكلها ما تقدر تسكت اكثر عن جي..
شيما:- ابا ابدل ملابسي شو بغيتي...؟
ام سيف"محرجه" :-سلامتج..ما بغيت شي..
وصكت باب الحجرة بقوه..

حطت شيما ايدها ع يبهتها و يلست ع الكنبه..شو سوت الحين..سيف اكيد بجتلها..بس عمتها صج ما اتعرف السنع..
بعد ربع ساعه وصلها مسج من سيف.."اذا رجعت البيت و مب معتذره لامايه..يا ويلج.."

شيما"مضايجه":- اوووووووف شو هالحاله يا ربي كل اللوم عليه..
بعد شويه وصلها مسج غيره..من سيف"سوي لي عشا..دسم ما ابا بيض وطماط.."

شيما"محرجه" همه بـــــس بطنه اووف..سوي و سوي و يوم اقوله ودني هني و هناك ما يطيع..
طلعت شيما من حجرتها..جافت عمتها يالسه ترمس بالتلفون..تمت يالسه..لي ما خلصت ..
شيماا"تبوسها فوق راسها":_ سامحيني عموه..كنت معصبه من ولدج..
ام سيف:- الله يعيـنه و الله..
كانت شيما بترد عليها بس مسكت اعصابها..
شيما:- عمتيه سيف يباني اسوي له عشاا ..شو اسوي..؟
ام سيف:- "من غير نفس":- ها مطبخي من سكنت في هالبيت ما احب حد يشاركني فيه.

شيما:- زين ولدج يبا عشى وين اسوي له..
ام سيف:- دبري عمرج.."وطلعت من الصاله"
شيما:- شو ها الله بلاني بهاي بعد..شو سويت لها انا عشان اتعاملني جي..
سارت حجرتها تبا ادق لـسيف عشان اتقوله امه مب راضيه ادخلها المطبخ..بس كل تلفونه مشغول..
عصبت شيما..عرفت الحين و اتاكدت ان سيف يرمس وحده..كانت بتصيح.بس قالت ..مب الحين لي ما اعرف شو سالفته بالضبط..

طلعت شيما من الحمام..جافت سيف يالس يطالع التلفزيون..
سيف"من غير ما يطالعها": حطي لي عشـا..
شيما:- ما سويـت..؟
وقف سيف يجابلها..حست شيما دقات قلبها ادق..ابسرعه..وبروده خفيفه بجسمها..بس حاولت اطنش..
سيف:- انا مب قايلنج اتسوين عشـاا
شيما:- تـراعمـتي..
سيف"مقاطعنها":- شو امايه ما خلتيج ادشين المطبخ..
شيما:- هـــــي وين اسوي لك مكان غيره.
سيف"حرج" شيمـا ع بالج امايه شرات يدتج..الله يرحمها..بتتحكمين فيها و اطولين صوتج عليها..
شيما"اتهز راسها" انـا ما قلتها شي هي مدري ليش زعلانه..امك حاطه دوبها من دوبي ..جنها اتـغار..
سيف"محذرنها" :_شيمــــــــــاا..
بس شيما معانده سيف..
شيما:- عيل ليش اتعاملين جـي..
سيف:- هاي اخر مره ترمسين عنها جي و اذا مره ثانيه اتصلت بي تشكي منج يا ويلج..
شيما"مضايجه":- انت ليش ما اتصدقنـي اقولك هي تورم من غير سبب..
سيف يطالع شيما..وبعدين يعطيها ظهره امطنشهاا..ناوي يطلع برع الحجره..
شيما"تتطنز" شو ما بتعشى بعد ..؟
سيف"من غير ما يطالعها" لااااااا
كانت شيما بترد عليه..بس رن موبايله..ركضت شيما صوب الطاوله عشان اتجوف الرقم..بس سيف كان اجرب منها ..فشل الموبايل..
سيف يطالعها مستغرب..
سيف:- شو عندج..؟
شيما"شويه وبتصيح" انت اتخونـي ابا اعـرف اترمس منـو ..؟
سيف"يبتسم":- و اذا ما عرفتي شو بتسوين..
شيما:- انا بـعد بسوي شرات ما اتسوي فيني..
سيف: انتي ما تعني لي شي..و ما يهمني شو بتسوين..
شيما:- حـرام عليــك ها يزاتي لاني بغيت احافظ عليك تركت اهلي و ييت اسكن هني متحمله حركاتك و حركات امك..
سيف"يصرخ عليها" :- محد قالـج ترجعين انا ما طلبت منج..
شيما"اترد عليه بنفس الاسلوب":- عيل ليش تزوجتني عشان ادمر حياتـي..
سيف: انتي عارفه ليش..و لا ترفعين حسج علي اوكى..
شيما:- انا بخليك تندم على كل شي سويته فيني..
سيف"يضحك" لاااااااااااا راويني شو بتسوين..اتصدقين انا ما عندي سالفه يالس ارمس معاج اسير اتعشى احسن لي..
شيما:انا بعد بسير اتعشى و بعدين بتفاهم معاك..
سيف: ماشي عشى..بعد ما انخلص روحي كلي شرات القطاووووه..
شيما"تنزل دموعها" :- انت حيـــــوان..
سيف"قلبه يتقطع من داخل" :- و انتــــي شو تطلعيـن..
....
اتنهدت ...شو اتسوي اترد بيت اهلها .. ولا شو. الظاهر سيف ما يحبها يعني ماشي فايده..سمعت صوت عمها من ورا باب حجرتها..
بو سيف:- شيمـاا..
فتحت شيما باب الحجره..
شيما:- هـلا عمي اتفضل..
بو سيف:- انتي اتفضلي ع العشاا..شو بلاج زعلانه من شي..
شيما:-لا ..
بو سيف:- عيل بلاج لا غدا ولا عشـاا..لازم الحين تتعشين معانا..

شيما:- سيف ما يباني اتعشى معاكم..
بو سيف:- افـا ليش يبه..
شيما:- اساله..
بو سيف يمسك ايد شيما..ماخذنها الصاله.
بوسيف:- ما عليج منه تعالي تعشي انا عازمنج..
حست شيما..بالاحراج يوم جافت سيف.. و امه يالسين ع الصفره..كانت اتعرف انها ما يبونها..تاكل معاهم..
شيما"تيلس بين عمها و سيف" :- اخاف اغص عمي..
بو سيف يضحك"- ما عليج دقه خفيفه ع ظهرج..و تنبلع اللقمه..
طالعت شيما ..سيف جافته يطالع امه..و الام بعد اطالعه فعيبتها السالفه..
شيما:- عمـي..اظن مب زين عليك الاكـل وايد الي اعرفه فيك ضغط و الاكل شويه مالح..
بوسيف"مستانس":_ يا بوج تعودنا ع طباخ ام سيف فيها البركه..
حست شيما ان ام سيف تضايجت و تمت اطالع سيف بنظرات فهمتها "سكت حرمتك"..
شيما"تضحك":_ عيل لو ذقت طباخي شو بتسوي...الضغط و كل شي بيخوز عنك..
حست شي بقرصه سيف..كانت بتقول"أي" بس يودت عمرها..
بو سيف"ياكل لقمته":_ تراج حرمة ولدي شي اكيد طباخج زين..
سيف: وين يبا كلاس شاي ما اتعرف اتسويه..
ام سيف:- ترا بنات هالزمان..ما يعرفون بعد يغسلون الصحون الي ياكلون منها..

فهمت شيما ان ام سيف تقصدها..خافت اترد عليها ما فيها اتحط راسها براس ام سيف ترا سيف وراها و هي محد عندها..فسكتت..
بو سيف:"يكلم سيف" شو صار بسالفه النقل..
سيف:- جريب ان شا الله كم اسبوع بس..
شيما:- وين..؟
سيف:- تراني طلبت نقل من بوظبي لشارجه..
شيما:- ليش هناك وايد اوكى..
ام سيف: نبا ولدنا يعيش معنا حياته كل في بوظبي..
شيما :-بس انا ابا اسكن هنـاك..عايبتني الشقه..
بوسيف:- ما عليج كل ما بتكون عندكم فرصه يلسو هناك..
سيف:- لا خلاص انا و ربيعي طلبنا نقل بستقر في الشارجه..
شيما"معانده" مب ع كيفك سيف انا ابا اسـكن هناك..
سيف"متنرفز" جــــــب لااه..
حست شيما بالاحراج من موقف سيف صح هي مصختها بس مافي داعي يرد عليها جي و بها الاسلوب..
بوسيف"يعاتب ولده":_لا اترمس البنيه جي شويه شويه عليها.
سيف"معصب": ما اتجوفها يالسه تشرط ..مب هامنها الا راحتها..ما اتفكر ان هاشي تعب لي..
عرفت شيما ان سيف يتحرا انها تبا تسكن في بوظبي عشان الشقه و حبها لها السوالف بس كانت تبا تسكن معاه..
عشان تاخذ راحتها معاه يمكن تقدر تكسبه بعيد عن امه بس هو فهمها غلط..
بو سيف:البنيه ما قالت شي..
شيما"شويه بتصيح" عمي ترا سيف دوم جي يعاملني..
سيف"محرج"الحين اذا ما سكتي بدوسج في بطنج جدامهم انطبي اخير لج..
ام سيف:_ هالبنيه لسانها طويل..
قام سيف من مكانه محرج.. وطلع برع الصاله..
ام سيف: يمه تعال كمل اكلك..
حست شيما بالاحراج..فقامت من مكانها وسارت حجرتها..مخليه عمها و عمتها يقولون الي يقولونه..كل ما حاولت اتقلل المشاكل الي بينها و بين ريلهاا ..
تطلع سالفه يديده و غيرها..

باجر سيف بيروح بو ظبي..اكيد بتشتاق له..بس بتحاول انها ما ادق له ولا تعطيه سالفه..يمكن يعبرهـا و يهتم فيها شويه شرات قبل..

يلست اترمس امها بالتلفون..عرفت ان عبدالله اخوها بيي الاسبوع الياي ..تخيلت يوم بعرف ان يدته اتوفت..شو بسوي..

اتنهدت يوم تذكرت يدتها.. كل الي هي فيه..كان بسبب يدتها.. و لو عاشت يدتها كانت بتستانس..بس هي غبيه..خربت كل شي بيدهـا..

طالعت الساعه جافتهاا وحده ..قامت ترقد..فتحت عيونها يوم انفتح ليت الحجره..جافت سيف ..بدل ثيابه ودش الحمام..قامت من مكانها ابسرعه..
شلت موبايله قبل لا يطلع من الحمام..فتحت المكالمات المستلمه جافت رقم..

بعدها فتحت مدة آخر مكالمه جافتها ساعه و نص..بطلت عيونها مستغربه..معقوله بيرمس ربيعه ساعه ونص..
فتحت الرسايل الوارده جافت رساله " حبيبي دق لي اشتقت لسوالفك..خاطري اقولك شي مهم.."
جافت الرقم نفسه

يلست ع الشبريه مصدومه يعني سيف يرمس غيرها..سيف يخونها..معقوله ها الانسان الي سوا كل هـا عشان يساعد يدتها يطلع بها الصفات..خاين..

**يتبـع الجزء السابع ..

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 20-08-07, 04:59 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تـا بع الجزء السـابع .

يلست شيما ع الشبريه مصدومه يعني سيف يرمس غيرها..سيف يخونها..معقوله ها الانسان الي سوا كل هـا عشان يساعد يدتها يطلع بها الصفات..خاين..

فتحت الرسايل المرسله..جافت رد سيف عليها"بعد دقايق حبيبي تراني مشغول يله فديتج" الحين اتاكدت انها بنوته..

بس منو هـاي..ابسرعه ابسرعه رجعت التلفون مكانه..بعد ما خزنت رقم البنيه..

اتفاجأ سيف يوم جافها يالسه ع الشبريه...وكانت شبه سرحانه..

سيف:- عايبتنج المشكله الي سويتها ع العشىى

شيما"من غير نفس " :- انا و الا انــــــــت...؟
سيف"يطالعها" بلاج محرجه ..

شيما:- منوه هاي الي اترمسها..
سيف"معاند" ما يخصج..ما بينا شي عشان اقولج..

شيما"تهمس" سيف اتخونـي.
سيف: ليش منو انتي عشان اخونج ..؟
شيما"اتصرخ عليه" :- انا زوجتــــــــك..
سيف: انا ما يكون ليالشرف ارتبط بوحده جي صفاتها و اخلاقها..

شيما:-ليش ما اتجوف عمرك..يالس اترمس وحده من وراي.
سيف:-لا اتصارخين.. و بعدين منو امرج اتشيكين ع الموبايل..
شيما:- كيفي..
سيف:- دام انه كيفج حق شو تسالين..
شيما"شويه بتصيح" ليش اتسوي فيني جي عشان تنتقم..

سيف:- انتهت سالفه الانتقام..كنت ابا ارجع كرامت المرحومه..بس انتهى كل شي..وقلتلج روحي بيت اهلج..
شيما:_ منو قالك ما بسير ..خلاص دام شي وحده غريبه في قلبك مالي حايه اعيش معاك..

سيف"يبتسم":_ زين ما اتسوين..
استفزتها شيما ابتسامه سيف..ففرته بالمخده
شيما:- يا الخـــــــاين..

اجدم منها سيف انا من البارحه مضايج منج بس ماسك اعصابي ما ابا امد ايدي عليج..
شيما:-لانك مب ريـــــ,,,"وسكتت"..

سيف: ليش سكتي كمليهـا..جان تبين تباتين في القبر اليوم..
شيما"صاحت":_ بخبر عليك عبدالله..بجوف..
سيف:-ليش مب سالم العود ليش ما اتخبرينه..ولا مب ريال..
شيما"معصبه":_ ما يخصك باهلي اتزوجتني عشان تعلمني السنع ..جوف امك قبل.ما ادري ابوك كيف متحملنها..

سكتت شيما يوم حست بصفعه سيف ع ويها..يلست ع الشبريه..حست ويها اتكهرب من قوة الصفعه..

سيف"من بين اسنانه":- باجر بسير بوظبي الاسبوع الياي ما ابا اجوفج يالسه في البيت..و اذا جفتج بييرج من شعرج بوديج بيت اهلج..

كانت شيما ما تسمع كل كلام سيف لانها حست ان اذونها اتعورها من قوة الصفعه..
فطالعت موبايله فشلته قبل لا يشله سيف..حاول ياخذه من عنها بس فرته باليدار و اتكسر..

سيف"محرج" يا الحيوانه..

ورفسها ..بعد ما انكسر موبايل سيف حست شيما براحه فيلست اتصيح ..دموع خوف و الم وجرح من سيف..
طالعت شيما سيف وهو يشل موبايله قطعه قطعه..

سيف"يرمسها":_ شو هـا..؟
شيما"تمسح دموعها":_ عشان تتأدب و اتحرم اتغازل.
سيف: اطلعي برع حجرتي..
شيما:- انت الي تطلع برع ..
سيف:- يا قوة عينج..ولا جنج مسويه شي..وين موبايلج..
شيما "تركض عشان اتشل موبايلها":_ ما يخصك فـ موبايلي..
و يلسوا يصارعون ع الموبايل شيما ماسكتنه بايدها و سيف يحاول ياخذه عنها..
قوة عضلات سيف خلته يغلب شيما و ياخذ عنها الموبايل..
شيما"تيلس ع الارض تصيح بصوت عالي":_ ييب موبايلي ييبه يا الحرامي..
سيف"يتنفس بصعوبه":_ جب ليش تكسرين موبايلي الحين باخذ موبايلج و برمس فيه حبيبتي..

شيما"اتصيح":_ بجتلك يييييييبه..
ركب سيف بطاقته في موبايل شيما و كسر بطاقتها.. وطلع برع الحجره..

يلست شيما اتصيح ورقدت ع الارض تعبانه من كثر الصياح..

**
طلع سيف يدور بسيارته ..كان محرج..اتصل بـ نوف بس ما اترد عليه..يلس يفكر بالي صار قبل شويه..كان وايد مضايج ما ايروم يروح البيت الا يطلع منه محرج..

تم يلعن هالعيشه..سند راسه ع سيت السياره..مغمض عيونه.."شو هالحاله وين ارقد الحينه اووووووف لا بعد طلبت نقل شو هالحاله.."

تم يتذكر شيما يوم تصارع معاه عشان الموبايل ابتسم..رجع عصب يوم تذكر موبايله انكسر...

بعدين تذكر يوم خذ الموبايل عن شيما ويلست بالارض اتصيح تبا موبايلها شرات اليهال..يلس يضحك ابصوت عالي..و قال"هاي صج ياهل و انا حاط راسي براسهاولا حد يصيح جي لا بعد اترافس بريولها..و الله حاله.."

و هو يفكر بشيما اتصلت له نوف..رد عليها و يلس يسولف معاها

**
فتحت شيما عيونها ونور الشمس بعيونها..جافت الدنيا صبــــــــااح..اتذكرت شو صار البارحه..بس شو يابها ع الشبريه هي راقده تحت..

تذكرت يوم سيف شلها من ع الارض و حطها ع الشبريه..حضنت المخده مبتسمه..كان يقولها شي بس ما تذكر شو..

حاولت تذكر سيف شو كان يقولها بس ماشي فايده..حتى هي كانت اترد عليه..وتم يضحك بس شو ما تذكر..
طالعت الساعه 11 ..قامت اتغسلت..جافت كبت سيف مفتوح عرفت انه سار بوظبي..بس ليش طلع من وقت..
يلست تذكر ضرابتهم البارحه..

اتأكدت انه سيف خلاص مستحيل يرد مثل قبل..عشان جي بتروح بيت اهلها احسن لها.. وخليها اتعيش حياتها .. و سيف يعيش حياته..
خلاص طفح الكيل ما يهمها الحين مها شو بتقول ولا صديقتها خلهم يتطنزون عليها..ما عاد يهمها..

المهم حست ان حياتها حلوه من غير حفلات و اسواق و بيزات ودنيا..جافت حياة الحب احلى بوايد ولها طعم غير..اتنهدت بس وين الي علمها ها الشي خلاص ما يباها..

وفضل عليها وحده ما تعرف منو هـاي..L

شلت ثيابها و اتصلت بدريول امها..بعد نص ساعه يااه و خذها..حتى ما فكرت اتسلم ع عمتها ولا عمها مع ان عمها ما يخصه بشي..

حست الايام الي مرت عليها وايد ثجيله..كانت اتجوف مها و ريلها يوم اتزورهم في بيت امها..

احيانا كانت اتحس بغيره من مها..بس مها عرفت تختار حياتها لكن هي لا..

للحين ما قالت اهلها انها خلاص ما بترجع لـ سيف..لانها مب عارفه كيف اتخبرهم..
كانت سوالف مها و امها كيف يدتها وصلت عندها الشقه بس شيما..كانت ترفض اتقولهم أي شيء..

فكرت باجر سيف بيرجع من بوظبي و ما بيجوفها في البيت اكيد بستانس..دشت مها عليها الحجره..

مها:- شيما ابا اشتري ثياب حق ولدي تعالي معاي السوق..

شيما:- مالي نفس.
مها:- اونج ما احيدج..
شيما:- و الله مالي خاطر بشي موليه..

مها:- لا يـكون حامـل..
شيما"تبتسم"لا مب حـامل..
مها :- هـا عيل..
شيما:- اوووووه قلتلج مالي نفس.
مها:- من بعد ما عرستي صرتي ما اتحبين الطلعه موليه ليش.
شيما:- ما ادري..و الله ابا سيف بس..
مها:-باجر بيي انزين..الا اقول منو بياخذج المطار ..
شيما: ليش..؟
مها:- ورا باجر عبدالله بيي,,
شيما: و الله امايه ما قالته عن يدوووووه..
مها:- قالته ..
شيما:و الله شو سوا..
مها:صكر التلفون بويه امايه و الحينه اتحاتيه..
شيما:- اللــــــه يستر لو عرف شو سوينا فيها..

مها:- انا مالي خص.. و الله انتي و امايه و سلوم..
شيما:- اووووووه اطلعي برع حجرتي مب ناقصتنج..
مها:- تغيرتي بعد العرس الا في الدفاشه و قلة الادب..

وطلعت برع الحجره..اضايجت شيما من كلام مها بس طنشتها.. وفرت التلفزيون جافت برنامج البيوت السعيده.. اعتدلت بيلستها و يلست تسمع محاضرة جاسم المطوع..بعد ما خلص البرنامج..

قامت شيما ابسرعه و زهبت ثيابها عشان اتروح باجر بيت عمها.."مب ع كيفه سيف..بتتحمل و بتصبر عشانه و عشانها..ما بتخلي حد يخرب حياتهم لا هاي الي يرمسها و لا امه.."

حمدت ربها انها ما سارت ويا مها السوق ولا جان ضاعت عليها حلقة البيوت السعيده..قالت في خاطرها انا أحبه ما اروم اتخلى عنه..بتحمل كل شي عشانه..

ابتسمت اكيد بضايج يوم بيجوفها بس ما عليه ..خله يتحمل شرات مب هي تتحمـــــــل..ضيمه و عذابه..و كل شي سواه في دنيتهم..


يتبع .>>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 20-08-07, 05:01 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثامــــن...

فكرت شيما تجرب من عمتها عشان يمكن تقدر ترد سيف بس عمتها ما كانت تعطيها فرصه...

اتغدت و خلصت..سارت حجرتها ..اتنظفها..فكرت تشتري لها موبايل و اطلع بدل فاقد لبطاقتها بعد ما كسرها سيف..

كانت اتمشط شعرها يوم دش سيف الحجره..
حست شيما بشي يتحرك بداخلها..يوم طاحت عيونها ع سيف..
شيما"مستانسه":_ سيـفاني..
سيف:- انا مب قايلنج تمي بيت اهلج..
شيما"حست بويها يحترق":_ اشتقت لك..

سيف: لاو اللـــــــــــه..
حط اغراضه..و دش الحمام يتغسل.بعد ما طلع..
شيما: سيف ابا اشتري لي موبايل..
سيف: سيري اشتري.

شيما:"بدلع" ابا ع ذوقك.
سيف: ما اعـرف اشتري..
رن موبايله..طالع الرقم وطلع من الحجره من غير ما يقول شي..يلست شيما ع الشبريه متأففه..ومضايجه..بس وعدت عمرها تصبر و تتحمل..

حست شيما بالملل..طلعت من حجرتها ..جافت عمتها محد ولا عمها موجود..
سارت المطبخ جافت عمتها اتسوي العشىى
شيما:- عموه اساعدج..
ام سيف:-لا
يلست شيما ع الكرسي ..حست ان عمتها مضايجه من وجودهـا..بس طنشت و يلست اطالعها شو اتسوي..

قامت شيما اتغني..و ادندن اتسلي عمرها..
شيما:- عموه شو اتسوين عشى..
ام سيف:-لا حـول انا متعوده اطبخ ع راحتي و بهدوء ما احب حد يسالنـي شو اسوي ..

شيما:-بس اسأل كلتيني..؟
ام سيف"محرجه":_ طلعي برع المطبخ..
شيما:عموه انتي ليش اتعامليني جي انا شو سويت ولا شو غلطت بحقج..انا اعتبرج شرات امايه..

ام سيف:- ويه بسم الله عليه من امج..
شيما"وقفت محرجه":_ليش شو بلاها امايه..
ام سيف:-ما بلاها شي بس ما احب اتقارنيني فيها..

حست شيما ان ام سيف تبا تستفزهـا وايـــــــد..حاولت تمسك اعصابها ردت يلست..بس سمعت ام سيف اتقول.

ام سيف:- انا لو عندي ولد واحد بس تعالي جوفي تربيته محد من خواتج ولا انتي اييون صوبه..

شيما:-لا و الله..ما عليه ريلي احسن عنا و لي الشرف ها ريلي و بو عيالي..لكن انتي جوفي عمرج كيف اتعاملين بنات الناس امانه عندج..ع الاقل أمايه حاشمه حرمة اخويه..و تعاملها شرات عيالها ..مب شراتج..قلبج اسود..

وطلعت من المطبخ..فرت شيما الكلام بويه عمتها من غير ما اتحاسب ع الكلمه..
كل منها ليش سارت تيلس معاها الظاهر عمتها طباعها جي..خايسـه ..

لا وبعد سيف انتقل هني..يعني بجابلها 24 ساعه..
طالعت التلفزيون حست انها تبا ترقـد اتمددت ع الشبريه..

اتروعت شيما يوم حست يتها ضربه قويه قامت من رقادها اتصرخ..جافت سيف..ضربها ضربه بالعقال الي فـي ايده..

اتغطت شيما بلحاف زين ما زين عشان يحميها من عقال سيف..

بس الظاهر سيف سدته ضربه وحده..وقف بعيد عنها و فر العقال..
سيف:- و اللــــــــه يا شيموووه هاي اخر مره تشتكي امايه منج ولا اتعرفين بسوي شي ما يعيبج..

اضايجت شيما مب من حقه يمد ايده عليها هي ما غلطت هاي عمتها تستفزها بالرمسه..ليش يضربها و هي راقده..
يلس ع الكنبه يطالع التلفزيون..شلت شيما ساعه المنبه الجريبه منها..وفرته..ويت ع راسه..

عرفت شيما ان سيف عورته الضربه..سمعته يقول"آآآآآي"
اتيمدت بمكانها..يوم سيف شل العقال مره ثانيه..وسار صوبها..

يير عنها اللحـاف وضربها ثلاث ضربات..تمت شيما تجلب ع الشبريه شرات السمجه يوم تطلع من الماي اتصيح..و اتقول "يعورنـــــــــــي"


طلع سيف برع الحجره وقف عند الباب يسمع صوت شيمـا اتصيح و اتقول كلام مب مفهوم..
طالع ايده ..وقال في خاطره"عساج تنشلين لو انمديتي عليها مره ثانيه"..

ونزلت دمعه من عيونه ..ما هانت عليه شيموه بس هي لسانها طول و ايدها اطول عنها..حشى مب حرمه شرات الريال ما ترتاح الا اذا خذت حقها..

فكر يدش يراضيها و يتعذر منها..مع انها الغلطانه بحقه و بحق امه..بس اتراجع باخر لحظه..

ما يبا يدلعها خل اتجوف حياة غير عن الحياة الي عرفتها و تربت عليها..

حس بويع براسه..حط ايده جاف شرات الليمونه طلعت له براسه..قال بخاطره"حسبي الله ع ابليسج..لو تميت معاج اكثر عن سنة اظني بتكسر"..

مسح الدمعه الي طاحت من عيونه..وسار الصاله يطالع التلفزيون..
ام سيف:-تعال اتعشى..
سيف:ما اشتهي..
رن موبايله..رد عليه..
ام سالم:شحالك يمه..
سيف:- هلا هلا عمتي الحمدلله الله يعافيج..شحالج و شحال الاهل..؟؟
ام سالم:-الحمدلله الا شيما وينها اتصل بموبايلها كل مغلق..
سيف: شيما تسبح..موبايلها مخترب.
ام سالم:-هي و الله نسيت..
سيف:امري الغاليه شو بغيتي..
ام سالم:-ابا اذكر شيما باجر عبدالله بيي من السفر ..ما ادري اذا بتاخذها المطار..
سيف:- أي مطار...؟
ام سالم:-مطار دبي..ترا انا بسير مع مها و ريلها و سالم بروحه بيي..فقلت اجوف شيما منو بياخذهـا

سيف:-خلاص ما يهمج ان شا الله باجر انا باخذها المطار..ما قلتي الوقت..؟
ام سالم:- العصر بتوصل الطياره..
سيف:-ع خير ..
ام سالم:-الله يحفظك يمه و سلم ع اهلك..
سيف:يوصـــــل..فمان الله

ام سيف:منو هاي امها..؟
سيف:هـي تبا اترمس بنتها ..
ام سيف: هاي العايله ما ينبلعون ..
سيف:شسوي ها النصيب..

وطلع من الصاله وسار حجرته..جاف شيمو رجعت رقدت..تم يطالعها و يتأملها..اجرب منها بس هي اتحركت..فرد لـورا..ويلس يطالع قناة أي ار تي يجوف مصارعه..

ابتسم و قال في خاطره"عن اجوف شيما المصارعه تتعلم حركات اتسويها لي.."

**





شيما و مها و امها يالسين في الانتظار يتريون طيارة عبدالله..و سيف و سالم و ريل مها عادل..واقفين يسولفون..

كانت شيما بعالم غير..طالعت ايدها حست انها ما اتروم اتحركها من قوة الضربه..طالعت سيف جافته يطالعها..نزلت راسها..

مالها نفس ترمس موليه..حتى في السياره يوم سيف يايبنها المطار..كانت ساكته..و كاره حياتها..كان سيف يرمسهـا و يحاول يضحكها بس هي ..ما عطته فرصه..

اتفاجىء سيف يوم جاف نوف واقفه الصوب الثاني..ومعاها اخوها و امها..قال في خاطره شو اتسوي هني..
انتبهت نوف لوجود سيف فابتسمت..بس سيف طالع شيما..

جافها سرحانه..كان يبا يرمس نوف بس هني مستحيل..
سالم:- بلاك سيف جنك مضيع ..؟
سيف:-لا و الله ماشي..
عادل:- ما يلام صار لنا ساعه واقفين..
سالم:- اسكتوا وصلت الطياره..

وقفوا كلهم يتريون عبدالله..خاطره سيف يعرف منو ها عبدالله...يحس انه الوحيد غير عن خواته ..حتى يدتهم الله يرحمها كانت وايد اتحبه و ترمس عنه..

دشوا المسافرين كل واحد يسلم ع اهله..اخر اثنين كانوا عبدالله و ربيعه..عرف سيف ان ها عبدالله...يوم سالم سار صوبه..يسلم عليه و يحضنه..

طالع رفيجه جافه سار صوب نوف و اهلها..الحين عرف سيف ان رفيج عبدالله اخو شيما..هو اخـو نوف..شو هالصدف..

الكل تقريبا سلم ع عبدالله..بس شيما..اجدمت منه شيما..حضنته حست شيما بشعور غريب..

مع انها ما كانت وايد ويا عبدالله..الا هالمره..حست انه تباه يكون معاها في كل وقت..يلست اتصيح..وتحضنه..عبدالله حاول يهديها..ويسكتها..الكل كان مستغرب و مب متوقع استقبال شيما لاخوهـا..

حتى عبدالله نفسه..حس انه اخته صارت غريبه..حاولت شيما تهدي شويه..وعرفته بسيف زوجها فـ سلمو ع بعض بالخشوم..
قبل لا يظهرون من المطار..سمع عبدالله رفيجه غانم يزقره..
غانم:عبـووووود يود مفتاح سيارتك..
عبدالله:- مشكور..
طالع عبدالله البنيه الواقفه حذال غانم..دشت خاطره..نزلت عيونها مستحيه وسارت بعيد..عيبه عبدالله يوم جافها مستحيه..
بس حس الوقت مب مناسب..الكل كان يترياه..
عبدالله:- يالله غنوم حياك..

وطلع من المطار و كل واحد سار ابدربه..

اتحركوا كل واحد ركب سيارته..و عبدالله ركب مع سيف بعد ما الحت له شيما..

سيف:- اتصدق كان في خاطري اتعرف عليك..من كثر ما يرمسون عنك..
عبدالله"نبرة حزن":- مشكور الله يخليك..شيما شحالج الغاليه..؟

شيما"بصوت خفيف:- الحمدلله ..
عبدالله:-بلاج ضعفتي جي..وايد متغير شكلج..
رفعت شيما راسها فطاحت عيونها بعيون سيف..
شيما:_سلامتك اخوي اتعرف الظروف الي صارت لنا..

عبدالله:-ما توقعت ارد البلاد من غير ما اجوف يدتي فديتها الغاليه.

سيف في خاطره.."ها انا اجوف شيما يلست اتصيح تبا تثبت لاخوها انها وايد متحسره ع فراق يدتها..اتخاف لافتن عليها.."

سيف:- هاي الدنيا يا اخوك..ما في شي يتم على حاله..
عبدالله:-"يتنهد" :-اللـــــه يرحمها.."دمعه عيونه"

تموا ساكتين لي ما وصلوا بيت ام سالم..حست شيما ابراحه لان الكل متيمع في بيت ابوها..حتى سيف اول مره ييلس معاهم..

يلست حذال عبدالله اخوها..و مسكت ذراعه..
ام سالم:- لا بالله ها البنيه شي بلاها اليوم..
شيما:- شو حرام اشتاق لاخوي..

سالم:- احيدج اتحبيني موت..شو غيرج..

كانت شيما اتحس بنظرات سيف عليها بطول اليلسه..بس اتعمدت اطنشه..

شيما"اطالع اخوها":_ وحشتـــــــني موت..
مها: يالله يالله صج بغـار الحينه.
ام سالم"تضحك" لا اتخافين اكيد يابلج صوغه..
شيما:- اموال الدنيا ما تغنيني عن عبدالله..

سيف في خاطره"تعالوا عطوني مليون طراق جان ترمس صج.."

عبدالله "يطالع سيف"..جفت حظك الحلو في بنوته شرات شيمووو..

سيف:الحمدلله صج حظي حلو..
عادل: حتى انا حظي حلو بمهايه..

يلسوا يسولفون و يضحكون لي ما عبدالله قرر يدش حجرته..يرتاح..بعد نص ساعه..قام سيف..وخذ معاه شيما ..رايحين الشارجه بيتهم..

**
و في الطريج..
سيف:- وايد بالغتي في استقبالج لاخوج..؟
شيما:-انا ابروحي ماكنت متوقعه اني جي بجابله..صج طلع كل شي بعد ما جفت ويهه

سيف:-ليش..؟
شيما:-ما ادري..
سيف:-منوها الي معاه..
شيما:- ما ادري..ليش.؟
سيف:-ولا شي اسال..
شيما:- سيف...؟
سيف:لبيـــــــــــــــه..
شيما: عبدالله ما ايعرف ان يدتي كانت معانا في الشقه.
سيف: خايفه لاقوله شي.
شيما:-ما اباه ينصدم فينا.
سيف: ليش انتوا طبعكم جي ما ادري ها طلع غير عنكم ليش..؟
حست شيما بالاحراج من كلامه..بس سكتت ما حبت تفتح مواضيع مالها داعي..

شيما:-ما اباك اتقوله.
سيف: طلب ولا أمر..
شيما"تهمس":-انا اترجـــــــــاك..
سيف: أحــــــاااااول..
شيما:وايد اتحب اتسوي مشاكل..
سيف:- انتي علمتيني..

وصلوا البيت...ارتاحت شيما يوم جافت عمها و عمتها محد في البيت..مافيها ع الصدعه وكلام ماله داعي..

تغسلت و بدلت ثيابها ورقدت..بعد ما سيف طلع..عرفت انه يرمس بالتلفون..بس ليتها اتعرف يرمس منو...؟؟

**
ووقت الغدا...
بو سيف: عيل لازم نعزم اخو شيما..ع الغـدا
شيما: يستاهل عبدالله اخوي..
سيف: لازم يستاهل سويتي لنا فلم هندي في المطار..
بو سيف"يضحك" فاتنا عيل..
اام سيف: انا ما اروم اطبخ..
بو سيف: عزيمه ع قدنـا..
شيما: خلاص عمي اذا عموه ما اتروم تطبخ..ابرايه..
سيف: انا بييب من المطعم ع حسابي..
شيما: من صوبي بعزم امايه و مها و ريلها و سلوم وحرمته..
سيف: و انا بعزم حمود ربيعي..
ام سيف: و اللــــــه زين اقترح لكم سالفه العزيمه..
يلسوا يضحكون..

يتبع>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 20-08-07, 05:04 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء التاسع ..**
قبل العزيمه بيوم..
شيما:- سيف ابا اسير السوق..اشتري لي بدله..و موبايل بدل الموبايل الي خذته عني.

سيف"يلعب بالموبايل":_ ما اروم..

شيما:- خلاص بسير ابروحي..
سيف:-"يطالعها:_ يعني انا ما اقدر اخذج ابروحي..انا ما اباج اتروحين السوق..
شيما:- اهلي اول مره بيزورني هني شو تباني البس لهم..
سيف"يتمصخر":_بجامه..
شيما:-لا تستهبــــــــل حرام عليك خلني اسير السوق..بشتري لعموه بعد ثوب..
سيف"ابرود":- افكـر..
شيما:_ماشي وقت باجر العزيمه..
سيف:اوه المغرب عندي شغل..
شيما:_ عيل متى باجر الصبح..؟

سيف:-مب لازم البسي أي شي..
شيما:-مب متعوده..
سيف:- مشكلتج..
سيف عايبنه شيما تترجاه..فحب يطول السالفه معاها..
شيما:- تباني ابوس ايدك يعني..
سيف:- ياليــــــت..

شيما:- اووف لو مت قبل يدتي كان ارحم لي بوايد..افتك من هالعيشه..
سيف"من غير تفكير":_ لا اتقولين جي حبيبي..
شيما"مبتسمه":_عيل بتاخذني السوق..
سيف:يصير خير..

وفي السياره..
سيف:- شو رايج نعزم غانم..رفيج عبدالله اخوج..؟
شيما:-ليش شو يخصه..
سيف:يعني مب حلوه نعزم اخوج..وورفيجه وياه في السفر طول ها السنين..
شيما:-مدري كيفك..جوف عبدالله..

اتصل سيف بعبدالله يقترح عليه يعزم ربيعه غانم و يا اهله..بعد ما صكر التلفون..
شيما:-شو يخصهم الحين اهله بعد قلنا غانم رفيج عبدالله..
سيف:- ما فيها شي ..وين تبين اتسيرين..
شيما:-دبـي..
سيف:- اووه قلتلج مشغول عندج ميكامول ولا الصحارى اختاري..
شيما:-انا متعوده اسير دبي..
سيف"متنرفز":_قلتلج انا مشغول..
شيما: بشو مشغول تبا اتغازل بالتلفون..
سيف:-جـب قلتلج..لا اتخليني اردج البيت الحينه..من ساعه قلتلج اني مشغول و ما ابا اتاخر بس النتي دوم جذابه..ع بالج الي براسج بتسوينه..

تمت شيما ساكته خافت اذا ردت عليه يردهـا البيت..اتحملت ايهاناته و اتهاماته..

سيف"يعاتبها":_ ع بالج ها الحركات بطوف علي..انتي عمرج ما بتتغيرين دوم طباعج جي بتكون خايسه..


انا ما ادري لي متى بتحملج.."يصارخ عليها"ويــــــــن تبين اتسيرين..
شيما"منحرجه":_مركز المنال
سيف: وين ها أي صوب..

شيما:- مـــــــادري..
سيف"يصرخ عليها" شو ما تدرين انتي تستهبلين..علي.؟
شيما: و الله ما ادري..
سيف: انرد البيت..يعني..
شيما ساكته كانت تبا تنفجر عليه و اضاربه بس ما تبا ترجع البيت و ايدها خاليه..تبا تشتري شي..عشان العزيمه باجر..
سيف: انــــــــــــــــرد البيت يعني..
شيما:- لااا..
سيف: عيل وين هالمركز الي تبينه..
شيما"شويه بتصيح":_: قلتلك ما ادري؟؟
سيف: عيل شدراج فيه..؟
شيما:- عن طريق مهـا..
سيف:- يا ليتج اتصيرين شرات مها ..ابصراحه مهايه تستاهل كل خير..الواحد يتعب عشانها و هو راضي ..مب شراتج..
مسكت شيما اعصابها..وقبضت ع اصابعها..جافها سيف..
سيف:-شو بتعطيني بكس..عادي اتسوينها..انا من خذتج و بجسمي كل علامات ..كله من فلعاتج

صدت شيما الصوب الثاني امطنشه كلام سيف..بس قالت في خاطرها خلني اشتري الي اباها و بزيد جسمك كدمات بعد..لاحظ سيف هدوء شيما..استغرب هالشي

اتصل بربيعه فدله المركز ..وبعد ما بركن السياره..
سيف: شو تترين انزلي..
شيما"دموع تنزل من عيونها":- ما ابـــــــــاا..
سيف: شو ما تبين بعد ما هلكتيني ما تبين تنزلين..
شيما ساكته..مجروحه من كلام سيف ..لو مها سمعت شو قال عنها اكيد بطير من الفرحه..

ليش ما يمدحها شرات مها هي من توفت يدتها و هي اتحاول ترضيه باي طريقه بس هو مب عايبنه شي..ليش الحين مضايج منها..

سيف:-بلاج..؟
شيما"تمسح دموعها":- كلامك يعـور..
سيف: مب وقته يالله انزلي..و الله عندي شغل..

شيما اتعرف انه شغله صار التلفون..

شيما فتحت باب السياره..وسارت صوب المنال من غير ما تتريا سيف,,,,زخها سيف من ذراعها..
سيف: نسيتي اني معاج..وبعدين تغشي..

شيما:- مب متعوده اتغشى..
سيف: اذا ما تغشيتي بردج السياره الحين..
شيما: بتذلني ع الطلعه..
سيف:جب مب وقته يالله لحفي ويهج..

اتغشت شيما غصبن عنها..و تمت ادور المحلات.. و اخر شي عيبها ثوب بتاخذه حق ام سيف الي هي عمتها..وبدله..حلوه..اتناسبها..خاصه يوم عرفت انها يديده..و هي اول وحده تشتريها..وماشي مثلها و ما تنباع الا بها المركز..

بعد ما خلصت ركبوا السياره..بس شويه ..نزل سيف من السياره..

كانت شيما بتساله..وين سرت بس اونها زعلانه..عشان جي طنشت..بعد عشر دقايق ركب سيف السياره..

سيف:- انرد البيت..؟
شيما:- وموبايلي ..

سيف:- اممممم ..باجر الصبح انا بشتري لج ..زين..
شيما:- ابرايك..

سيف:- اونج..مستويه عاقل ولا انج زعلانه..
شيما ساكته..
سيف: اوكى انا اسـف ..
شيما:- سهل تعتذر..
سيف:- عيل شو تبين اكثر..
شيما"شويه بتصيح":- اباك ترجع شرات قبل سيف الي حبيته..وعلمني وايد اشيا حلوه فـ الدنيا غير الي كنت اعرفها..

سيف:- تبين تقنعيني انج صج تغيرتي..
شيما: انت عمرك ما بتفهمني..و الظاهر انك ما بتفهمني خلاص..

سيف"يستفزها": زين روحي بيت اهلج..انا ما قلتلج تعالي انتي ابروحج اترووحين و اتردين..

يرت شيما غتره من غير تفكير ..ويلست تضربه ع كتوفه..في البدايه سيف يضحك عليها بس يوم حس ان شيما مصختها..يود ايدها..تمت شيما اتنافخ من التعب..
سيف: خلاص تعبتي..شو تحولتي لمصارع الحين..

شيما:"بصوت يرتجف":- انا بحياتي ما كرهت انسان قد ما اكرهك الحين..!!
سيف"صدمه كلمات شيما" وهمس:- انتي عمرج ما حبيتيني..
شيما:- ولا بحبك..انت صفر ع الشمال.
سيف"يفلت ايدها" ماعليه شيمووه..

شغل السياره و تحرك..

وقف عند مطعم عشان يشترون عشا بس شيما ما بغت..طلب سيف له ابروحه..ويلس ياكل في السياره..

حست شيما انه يبا يغايضها او يحسسها باليوع..بس هي فضلت انها تسكت و اتعلق..ترا سيف هد حيلها..وخلاص ما صارت تتحمله ولا تتحمل عمرها..

و بعد ما وصلت البيت..دش سيف و معاه شيما البيت جافوا.ام سيف و ابوه يالسين يطالعون التلفزيون..

سلموا ..
شيما"مستانسه":- عموه يبت لج هديه..افتحيها..؟
بو سيف: افا و انا ..؟
شيما:- سيف حشرني انا مستعيل و انا مستعيل ما وحني اشتري شي..

سيف يطالعها بنظرات جنها بجتلها..
ام سيف:- من متى طالعين وكل ها ما وحى لج وقت..
شيما:- عموه افتحي الهديه انزين..يا رب تعيبج..

فتحت ام سيف الجيس..كانت شيما مستانسه يمكن الهديه تخليها اشويه في قلبها طيبه..صوبها..

شيما:- شو رايج..

طلعت ام سيف الثوب من الجيس..شويه وردتها بالجيس وفرته صوب شيما
ام سيف:- انا ما البس شرات هاي الثياب..
حست شيما بالاحراج..كانت اكيده ان سيف و عمها يطالعونها..بس زين صار الموقف حذال عيونهم..

عشان سيف يعرف منو امه..قامت شيما من مكانها...وسارت حجرتها من غير ما تنطق باي كلمه..

سيف:- يمه ليش سويتي جي ليش..؟
بو سيف:- ها يزاتها وحليلها كانت مستانسه..
ام سيف:- شو هي تطنز علي انا متى لبست شرات هالثياب..

سيف:- شو تطنز عليج..لو كانت تطنز عليج جان ما شرت لج ثوب بالفين وشي..

ام سيف:- شو ادافع عنها..ضد امك..
بو سيف: لاحــــــوول بسنا مشاكل..

سيف"طالع من الصاله":- و الله الواحد ما يعرف شو يسوي معاكم..

**
و في يوم العزيمه..كانت شيما مستانسه..لان اهلها موجودين عندها..صح البارحه تضايجت حتى سيف ما فكر يراضيها لو العكس كان بجتلها .

لاحظت شيما ان عمتها اتعاملها غير يمكن عشان اهلها موجودين..عندها..

كانوا الحريم يالسين في الصاله.. و الرياييل في الميلس برع..اتعدلت شيما ولبست بدلتها طالعت عمرها بالمنظره عيبها شكلها وايد..حست صج انها عروس..

يلست دقايق تتريا سيف..عشان يجوفها بس الظاهر انشغل ويا اهلها ..قررت تطلع..

وقبل لا تفتح باب الحجرة لمحت تلفون ع الطاوله..شلته..
"اووه ها تلفون يديد شكله رهيب"..فتحت المسجات ..جافت مسج من سيف."اتمنى انه يعيبج الموبايل و رقم البطاقه..و اعتذر لج عن الي صار البارحه...بعدني احبج.."

طارت شيما من الوناسه ..حست صج هاليوم غير غير ..
طرشت مسج قبل لا تطلع من حجرتها.."مشكور حبيبي ع الهديه..وما صار الا الخير.."

وسارت الصاله..سلمت ع امها و اختها و حرمت اخوها ..
شيما"ادور في مكانها":- شو رايكم في بدلتي..

مهايه:- روعه روعه..من وين شريتها..
شيما:- سر اتصدقون اني انا اول وحده اشتريها البارحه..ماشي غيرها بالمركز...

مهايه:- اكيد المنال..
شيما"تضحك" ساحره..
ام سالم: تعالي يمه يلسي هني..خبريني عن اخبارج..

مهايه:- يالله متى بتحطون الغدا تراني مت يوع...
حنان:- استحي ع ويهج عن تسمع ام سيف..

شيما:- لحظه قوم غانم بيون..

ام سالم:- رفيج اخوج..
شيما: اوه بسير اسلم ع اخواني..

مها:- عادي من غير شيلتج ترا عادل مب موجود عليه دوام..

شيما:- زين بعد خلي سيف يجوفني..امسكي موبايلي يديد ترا عن تكسرينه..

ام سالم: وينها عمتج..
شيما: يمكن في المطبخ..
ام سالم: بسير اساعدها..

كانت شيما بتمنعها بس سكتت..
مها: روعه تلفونج..
حنان: تدرين جنج توج امعرسه..
شيما"مستانسه" فديتـني..

وطلعت من الصاله سايره الميلس..دشت الميلس بعد ما دقت الباب...طاحت عيونها ع سيف..ابتسمت له..سيف في خاطره"فديت هالويه انا"..سارت اتسلم ع عبدالله و سالم..حضنها عمها يوم جافها..وباسها ع راسها..

قالت شيما في خاطرها يمكن يراضيها ع الي سوته حرمته البارحه ..ع باله بخبر عليها اهلي..

عبدالله:- شو هالكشخه..

شيما:- حلوه..
سالم: اول مره ادري انج حلوه..ولا شو رايك سيف..
سيف:- حرمتيه دوم حلوه من جفتها اول مره..
شيما:- عبدالله جي ربيعك تاخر ترا مهلايه بتاكلنا يوعانه..
بوسيف"يضحك":_ يحليلهاا و الله..
شيما: المهم جفتوني ..خلاص بسير ايلس عند الحريم..عن يطب ربيعك ما فينا..

عبدالله"يضحك":- اتحملي ..
طلعت شيما من الميلس ..سمعت سيف يذكرها..
قبل لا تدخل الصاله..
شيما:- مشكور ع الموبايل..
سيف: شو هالمسج الحلو..
شيما :-قول و الله عيبك..

سيف:-هي عيبنــــــي بس انتي عيبتيني اكثر..
لصقت شيما باليدار مستانس من كلام سيف..ليش هو اليوم غير..

شيما: سيف ..
سيف: عيونه..؟
شيما:- بلاك اليوم جنك امسوي جريمه..

سيف"يضحك":- و الله ما بلاني شي..لمهم عيبج الموبايل..

شيما: هي اتصدق ما انتبهت له في البدايه..
سمع سيف جر س الباب ..
سيف: ها اكيد رفيج عبدالله..
شيما: و اهله..

سيف: قال انهم بيون..
شيما: بدش داخل و بطلع مهايه ادخلهم انا مب لابسه شيلتي ولا عبايتي..

سيف"يطالعها" :- شيما انا احبج..J
حست شيما بنظرات سيف اتقولها كلام اكثر من لسانه..ضحكت شيما مستحيه ودشت داخل..

اتمنت اليوم اتكون هي و سيف ابروحهم ..بس اكيد الايـام يايه..

شيما:- مهايه روحي حبيبتي دخلي اهل غانم انا بسير حجرتي وراجعه اوكى..

مها:- حتى هني بتتامرين علي..ان شا الله اختي الصغنونه..

دشت شيما حجرتها..طالعه عمرها في المنظره..يلست اتفكر..ليش سيف متغير عليها..اكيد موقف امه البارحه اثبت له شي..ولا انا اليوم شكلي عيبه ..خلاه يتخبل..

عدلت شعرها..وطلعت من الحجره..جافت حرمه يعني مب وايد عوده..سلمت عليها..ومعاها بنوته..عرفت ان اسمها "نوف" ..

حست شيما بماي بارد ينصب عليها..يوم جافت نوف لابسه شرات بدلتها..

قص عليها راعي المحل..حلف لها ان هي اول وحده تشتري شرات هاي البدله..

عرفت ان حنان و مها..فهموا ابشو اتفكر شيما..حست شيما بالاحراج من مها و حنان..بس اكيد بعرفون ان راعي المحل قص عليها..

نوف:- بدلتج وايد حلوه..
شيما"مبتسمه" :- مشكوره..انا خذتها من دبي و انتي..؟

نـوف: وصلتني هديه..

يلسوا يسولفون و يضحكون بعد الغدا.. وخذهم الوقت..اتفقوا البنات انهم مره يلتقون برع و يتغدون في مركز شرات اليوم..

و قبل لا اتسير نوف ..خذت شيما رقمها..حست شيما هالرقم مب غريب عليها..بس طنشت..

وقفت شيما عند باب الصاله اتودع نوف و امها..بعد ما راحت مها و امها و حرمة اخوها سالم..

انتبهت نوف ان فجاه استحت و نزلت راسها..صدت شيما..وجافت سيف واقف عند باب الميلس ..فدش داخل..

شيما: الظاهر سيف ما يدري انكم واقفات هني..
ام غانم: ما عليه يمه شرات ولدي..
شيما"اتسلم عليهم":- اسمحولنا.

وطلعوا من البيت..
يتبع >>>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الغالي المزيون, الكاتبة الاماراتية معاني, قصص اماراتية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:07 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية