لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-07, 04:42 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تــــ الجزء الثالث ...

سيف: انا ما تزوجتج عشان اطلقج .. و بعدين لا اتحسبين اني تزوجتج عشان شهر العسل و الكلام الفاضي الي صار من بينا..
انا كان زواجي منج ..بس عشان الشيخه الموجوده في الغرفه الثانيه..

شيما"محرجه تصرخ بصوت عالي" :- ال[محذوف][محذوف][محذوف][محذوف] انت صج ما تستحي ع ويهك..يا الغشاش..

ومسكت العطر الموجود ع التسريحه و فرته صوب سيف..

تحرك سيف شويه..فضرب العطر اليدار فطاح و انكسر..
يلست شيما اتصرخ و اتسب سيف و اتفره بكل شي موجود ع التسريحة..

حست شيما انها تعبت ..كل الي اتسويه ما منه فايده.. يلست ع الارض و اتصيح..

شيما"تصيح ":- ييييب بطاقتي يا الحرامي ..
اجدم منها سيف و يلس حذالها..كانت شيما بتقوم من مكانها بس سيف مسك ايدها و يلسها..

سيف: و الله ما توقعتج جـــــــي ..انتي الي كنتي قبل ساعات هاديه و راضيه ..وجفت الحب بعيونج اتسوين جي..

شيما"تصيح" طلقني..و عطني البطاقه.

سيف"واقف" نظفي الحجره.. و بالنسبه لطلاق ماشي و البطاقه بحول كل البيزات برصيدي..جان يرضيج..

وطلع برع الحجره..يلست شيما اتصيح بصووت عالي..كل السبب منها ..هي دوم مخربه حياتهم و الحين بعد صارت حجر في طريقها

..معقوله سوا كل ها عشان يدتها..شو مصلحته وشو بستفيد..

طلعت من حجرتها امحرجه.. مستحيل اييها نوم الا بعد ما اتبرد حرتها..

جافت سيف مب موجود في الصاله..دشت حجرة يدتها.. كانت يدتها راقده بس يوم سمعت صوت الباب ينفتح بهاي الطريقه ..يلست في مكانها..

العيوز: بسم الله الرحمن الرحيم شو صار فيج يمه..؟

شيما"اتصرخ عليها":-كل منج انتي السبب متى اتموتين ونفتك منج..
كانت شيما منفعله.. و ما حست بعمرها يوم يلست ادز يدتها
شيما: طلعي برع بيتي طلعــــــــي ان شا الله تموتين و افتك منج..

بها اللحظه دش سيف الحجرة ..

ما حست شيما بعمرها الا وهي واصله عند باب الحجره بدزه وحده من سيف..طاحت عند باب الحجره..

جافته كيف يلس يهوس ع ذراع يدتها .. و يسكتها .. و يحاول يطمنها بكلامه عشان ترتاح..

سمعت يدتها اتقول و كانت تصيح"_:انا قلتلك يا وليدي هاي البنيه ما تصلح لك..بس انت ما سمعت كلامي..

سيف"يطالع شيما" ما علييج امايه انا براويها..

سيف " يصرخ ع شيما" تعالي اعتــــــذري.؟
وقفت شيمـا تمسح دموعها بايدهــــــا و طلعت برع الحجره..

اضايج سيف من حركة شيما بس كان متوقع منها هاي الحركه..

وقف ع طول يلحق شيما..
العيوز: تعال يمه خلهــــــا هـاي عنيده و راسها يابس شرات امها..

بس سيف طلع برع الحجره ..لقى باب الحجرة مقفول.. سمعته يقول:افتحي الباب ابسرعه..

شيما"تصرخ عليه" ما بفتـــــــح روح ارقد بحضن يدتك ..
سيف"محرج" افتحي لاكسر الباب فوق راسج..

شيما: قلتلك ما بفتح..

سيف: "مغير نبرة صوته" شلي اغراضج يالله باخذج بيت اهلج..

شيما: بالاول عطني بطاقتي...
سيف: بعطيج بس انسي 15 الف..

مجرد ما شيما سمعت ان سيف بيعطيها البطاقه ركضت تفتح الباب بس اتفاجات ان سيف يدزها .. و يصكر باب الحجرة وراه..

شيما:-"مدت ايدها" عطني البطاقه..
سيف"يصك ع اسنانه":_ يا قوة عينج صج انتي ما عندج احساس..
اجدم منها بس شيما تمت واقفه بمكانهـا
سيف: روحي اعتذري ليدتج..
شيما: ما ابــــــــــا انا ما اشتغل عندك ولا عندها ..
سيف: للمرة الألف اقولج سيري اعتذري..

اول مره اتحس شيما بالخوف من نظرات سيف ..بس قالت في خاطرها.."ما يقدر يسوي فيها شي توها عروس "

شيما: عطني البطاقه .. و بسوي لك كل شي.
سيف: بتسوين كل شي و من دون ما ااعطيج البطاقه..

شيما"معانده" جـــــرب انزين..؟

يرها من ذراعهـا و خذها حجرة يدتها.. و شيما اتصرخ عليه..
شيما:- هدنــــــي مب ع كيفك..
بعد ما وصل عند يدتهااا..
العيوز:- خلوني ارقـد بسكم ضرابه..

سيف"يطالع شيما" بوسيهـا فوق راسها..

شيماصدت الصوب الثاني..سيف يمسكها من رقبتها و ينزلها ع راس يدتها..

العيوز"شويه و بتصيح": بس يا سيف لا تعذبني معاكم..
شيما: "اتصرخ" ما ابـا قلتلك ما ابا..

سيف: و الله ما اهدج الا يوم تبوسينها ..

حست شيما ان حيلها انهد خلاص مب رايمه تتحمل اكثر عن جي.. كل شي فـي حياتها تغير.. كل شي انجلب فوق و تحت..

اخيرا استسلمت و باستها..بس سيف تم منزل راسها ..
سيف: اعتذري..لها ابسرعه..

شيما"تصيح" انـــــــا اسفه..سامحيني..
العيوز: بس يمه خلها توها عروس لا تسوي فيها جي..

حست شيما ان الدم اجمع ابراسها بعد ما هدها سيف ..رفعت راسها تفرك رقبتها ..من الويـع ..و كانها تمسح لمسات سيف من ع رقبتها..

سيف: الحين انتي حرمه ..
طالعته شيما باحتقار و طلعت برع الحجرة..

سيف: السموحه يمه ع الازعـاج ..ارقدي الغاليه نوم العوافي..

العيوز: الله يهداكم ..

طلع سيف برع الحجرة.. انصدم يوم جاف شيما يالسه اتشقق ثيابه ثوب ورا ثوب..

فـي البدايه حس بغيض من تصرفات شيما الي كانت شرات اليهال بس بعدين يته ضحكه ..

انتبهت شيما ان سيف واقف يطالعها ..ففرت الثوب بويهه و سارت حجرتها.. لحقها سيف قبل لا تقفل باب حجرته..

شيما"محرجه": بخليك تندم ع الي سويته فينـي..

سيف: تبين الصراحه كنت مضايج بس الحين صج احس اني فـ مغامره .. و صج حياتي اتغيرت و صار فيها اكشن..

شيما: جذاب قلت انك تحبني ووعدتني انك بتم معاي و ما بتتغير علي بس انكشفت حقيقتك ..

سيف: لا تنسين انتي بعد وعدتيني ..
شيما: وعدتك لاني ظنيت انك صادق معاي ..

سيف: حتى انا توقعتج غير ..اعوذ بالله منج حتى ثيابي ما سلمت منج..باجر شو البس في الدوام..

شيما: احســــــن سير اشحت لك ثياب..
سيف:"يغايضها" هي بشحت بس لباجر ..بس عندي بطاقه بسحب منها و بفصل لي ثياب من ارقى المحلات..

شيما"معصبه" يا الحرامــــــي..

اجدمت منه عشان تضربه و تحاول تاخذ منه البطاقه..بس قوة سيف اكيـــــــد بتكون اقوى و أقوى..

مسك ايدها.. ولف ذراعها تمت شيما اتصرخ من الويع..
سيف حط ايده ع حلجهـا ...حست شيما انها بتختنق..

فسكتت ..
سيف: باجر بسير الدوام.. اباج ترعين يدتج . و تعاملينها احسن معامله تسمعين..؟؟

شيما ساكته اتحاول اتبطل ايد سيف من حلجهـا بس ما قدرت..

سيف: ما بهد ايدي الا اذا وافقتي ع كلامي..

شيما اتهزز راسهـا اتبين له انها موافقه..شل سيف ايده من حلجهـا يلست شيما تتنفس بصعوبه..

يوم حست انها ما تقدر ع سيف..يلست اتصيح بصوت عالي..

شيما"تصيح" لا تسوي فيني جي ..؟

حس سيف ان قلبه تقطع ع شيما..يوم جافها اتصيح شرات اليهال.. فجدم منها و لف ذراعه حوليها ..

سيف"يراضيها":- انــــــــا اســـــف حبيبي ..

يتبـع >>>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 20-08-07, 04:44 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجزء الرابع..



وفي الدوام..
سيف: تصدق حمود ع بالي من السهل اسيطر ع شيما بس اتصدق صعب..

حمود: يالله عاد بتقص عليك حرمه..

سيف: شو اتقص عليه حرمه..بس اتصدق لو انها عنيده بس فيها تصرفات يهال.. "ويبتسم" يتذكر يوم يالسه اتشقق ثيابه..

و تذكر يوم اتصيح بصوت عالي شرات اليهال بعد ما تعبت من الضرابه....

حمود: الحين شو بتسوي..

سيف: ماشي..كل الي اباه ..احسسها ان الدنيـا مب بس بيزات..

حمود: صعب ها تعودت عليه من الصغر..

سيف: اكيد الحين كرهتني ..
حمود: هي اتحب بيزاتك ولا انت ما اعتقد فكرت فيك..

سيف"يتنهد" صدقك و اللــــــــه..

**

العيوز: شيمـا شيمـا.

شيما"طالعه من حجرتها" خيـــــــر..

العيوز: امايه ناوليني كلاس ماي.

شيما"اتشر ع المطبخ" هنـــــاك المطبخ.. وشي كل شي فيه..

العيوز: يمه انا تعبانه و يوعــــــانه ابا اكـل شي..؟

شيما: انتي الي حرضتي سيف يتزوجني عشان تنتقمين من امايه..

العيوز: خافي ربج يمه ..انا بروحي تفاجأت يوم قال انه يبا يخطبج..

شيما"معصبه" ليش قلتي له كل شي عنـا انتي الي زرعتي الفكره فـي باله.

العيوز: الله يسامحج يمه..

سارت شيما المطبخ..فتحت الثلاجه و طلعت الجبن.. سوت لها سندويج جبن.. و بيض. و كوب حليب..

طلعت من المطبخ و يلست تاكـل و اطالع التلفزيون..

فكرت شيما تتصل باهلها بس شو بتقولهم ..اتخبرهم عن سالفة يدتها..اكيد لا لان الكل بشمت فيها و خاصة اختها مها..

فكرت اتمشي السالفه لي ما تاخذ بيزاتها .. و بتم اتعاند سيف لي ما ابروحه يمل منها.. و يطفر..

العيوز: يمه انا ما تريقت..

شيما: اوووووه انتي ما تندلين المطبخ..
سندت شيما راسها وراا ..يوم طلعت اغنيه عيضه..غمضت عيونها..

يلست تذكر ايام فيينـــــا كيف كانت مستانسه و مرتاحه مع سيف..ما كانت اتعرف بنواياه..

تمت اطالع يدتها.. كل منها بس ما اروم اقولها شي..سيف يحبها اكثر عنها..حست بالغيره..لازم بتغار مب ريلها..

بس تذكرت ان سيف تزوجها عشان يدتها مب عشان عيونها و لانه يحبها مثل ما كان يقول..

بعد ما خلصت أكــــل شلت التلفون .. و سارت ترمس داخل حجرتها عشان يدتها ما تسمعها.. و هي تتكلم..

اتصلت بيتهم..ردت عليها امها..

ام سالم: هـلا يمه اشحالج..؟
شيما: الحمدلله ابخير..شحالكم انتوا..؟

ام سالم: الحمدلله ابخير ..وينكم ما شا الله..

شيما: البارحه وصلنا بو ظبي..
ام سالم: عيل ما ييتينـا ...

شيما: اتعرفين سيف دش دوام ع طول..
ام سالم: مرتاحه معاه..
شيما: شو اقولج يمه كل الي ابـاه ايبه لي..كل شي كل شي..حتى امس حط لي رصيد 15 الف..

ام سالم"مستانسه" اللـــــــــه يهنيكم يمه..عاد زورينـا لا تقطعين.

شيما: ان شا الله..

بمجرد ما شيما صكت التلفون انفتح باب حجرتها.. اتروعت شيما..

شيما: سيـف..؟
سيف"محرج" :- انتي من شــــــــو لحم و دم ولا شـو؟؟

شيما"واقفه" شو صايـــــــر..؟

سيف: جم الساعه الحين.
شيما"اطالع ساعتها" وحده الا ربع..

سيف: و انتي متى ناشه من الرقاد..
شيما: الساعه عشر شو هالاسئلـه..

سيف"يجدم منها".. انا كنت حاس انج ما بتسوين اعتبار ليدتج المسكينه..عنبوه ما اجوفينها يوعـانه ..حرمه عوده ما تتحمل اليوع..

شيما: محد قالك اتيبهـا عندك..دام انك مهتم فيها حط لها شغاله..

سيف: انتي الي بتشتغلين تحت اريولهـا..

شيما: انت شو تتحـرا عمرك مصلح اجتماعي..
سيف: انتي الظاهر ما ينفع معاج هـالاسلـوب..

شيما: " ايدها ع خصرها" شو بتسوي يعني..

فكر سيف ايرها من شعرهـا بس قال خساره..اخرب شعرهـا تراه وايد عذاب..فاجدم منها.. ويرها من ذراعها..

شيما: شو بعد بتخليني اعتذر منها غصب ولا اطبخ لها غصب..

بس سيف ما كان يسمعها..فتح باب الحمام الموجود في غرفتهم..

شيما"شهقت" شو تبـــــــا اتسوي الحين..؟!

سيف: شو حلال عليج و حرام عليهـا..

قبل لا ترمس شيما..دخل سيف صبعه داخلل حلج شيما.. و يلست شيما اترجع كل الي كلته..الصبح..

حست شيما انها فضت كل الي فـ بطنها..

سيف كان يعرف اذا طالع ويهها اكيد بشفق عليها و بسكت عنها عشان جي طلع ..من الحمام..

طلعت شيما من الحمام و اتحس بدوار خفيف.. كان يقولها انتي ما اتحسين ..الحين هو ما يجوف عمره يتصرف معها شرات الحيوان بكل قسوه..كل هـا عشان يدتها..

سارت صوب باب الحجرة تقفل عليها الباب ..بس اتفاجات ان مفتاح الحجرة..مب موجود يعني سيف خذه معاه..

يلست ع طرف الشبريه.. تتنفس بصعوبه..حاسه ان جسمها كله ميهود..

يلست تمسح ايدها ع حلجها..بلحظه ما دش عليها سيف..

يلست اطالعه بنظرات..ما بين العتب و اللوم و الاتهام..و الخوف..

سيف"بصوت يهدد" بطلع كل الي فـ بطنج اذا اشتكت يدتج منج ..اتسمعين..

شيما"شويه و بتصيح" انت مجـــــرم..

سيف: و انتي شو اتسمين عمرج..يوم تتعاملين مع يدتج جـي..؟

سكتت شيمـا ما لقت جواب..لسؤاله لانها ..عمرها ما سالت هـا السؤال..

شيما"بصوت خفيف جنها اترمس عمرها"
_انا اكرهــــك..

سيف"يبتسم" ما اظن قد كرهي لج..؟

رن موبايله طالع الرقم..ظنت شيما يبوه فـ الدوام..

سيف"امطنش الموبايل":- انا برجع العصر..اباج اتغـدين يدتج..تسمعين..

شيما: ما اعرف اطبخ..

سيف: هب مشكله خليها تعطيج الطريقه..و انتي اطبخي..و الله اذا اشتكت لج من شي ..بجوفين شي اخس عن الي جفتيه من ساعه..

كانت شيما بتقوله.. انت جبـان بس طلع .. وقفت عند باب حجرتها .. جافته يبوس يدتها .. ويطلع من الشقه..

طلعت شيما من حجرتها.. ووقفت جريب من يدتها..
شيما: انتي خذتيه مني يحبج اكثر عني..

العيوز: الله يصلحـكم ..و الله هالانسان ولد عرب و نـاس..يا يمه..شلني من الشارع .. و ستر علي..

شيما:"منحرجه":- انزين بـس بـس..

فكرت لو ما سوت غدا ..شو بسوي فيها سيف اكثر عن الي سواااه..

شيما:- كلـتي شي..؟

العيوز: سيف عطانـــــي سندويجه و عصير..

شيما"تحرك براطمها ":- انزين شـو تبين ع الغـداا.؟

العيوز: ما اشتهي شي يمه..
شيما: ما تشتهين شي و يوم بيي سـيف..اتشكي لي منه..

سكتت العيوز ...قامت شيما من مكانها..
شيما:- انا ما عندي سالفه اشاورج..

وسارت المطبخ.. فتحت الثلاجه و طلعت الخضرا.. و دورت مكان العيش.. و غسلته ...

بس هاي اول مره ادش المطبخ و اتسوي شي..الحين كيف تطبخه و جم ملح ما اتعرف شي..

فكرت انها تسحب العيوز ..و ادخلها المطبخ معاها.

شيما: باخذج المطبخ عشان اتقولين لي كيف اسوي غـدا ترا سيف يبا ياكـل من ايدي..؟

العيوز"مستانسه": يالله يمه..

يلست شيما تطبخ و بنفس الوقت تسمع كلام يدتها كيف اتسوي.. في البدايه كانت تتحرطم و مب عايبنها الوضع.. كانت اتحس ان يدتها تتأمر عليها..

بس طريقه يدتها ..و هي تعطيها التعليمات..كانت اتبين عكس كل شي..

كانت اتيبها باسلوب يضحك..و مرات شيما تنسى السالفه .. و تضحك ع تعليقات يدتها..

و احيانا اتصارخ يوم يطشر الزيت عليها.. تيلس اتصارخ.. و بعدين تضحك..بصوت عالي هي و يدتها..

بعد ما خلصت الغـدا..

العيوز: هـا يمه ..بنجوف شو بيقول سيف ع طباخج اليوم.

شيما: اكيد بيعيبه من صنع ايدي..

العيوز: اكيد انتي شيومه دلوعه ابوهـا..

شيما: انزين يالله ..تعالي انروح الصاله .. طالعي تلفزيون و انا بسير اتغسل و ابدل ثيابي..

**
>>>>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 20-08-07, 04:47 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد الغـدا ..
سيف: تسلم ايدج حبيبي...

شيما"مستانسه" و ايدك حبي..

العيوز: جفت بنتي اول مره تطبخ و جي ..عيل بعدين يوم بتعرف شو بتاكل ايدك بعد..

شيما"معترضه" :- لا عيوني انا ابا شغاله..ما اروم انظف البيت و اشتغل لاني ما اعرف هـا السوالف..؟

العيوز: يا يمه لازم كل بنيه اتعرف ..هالسوالف.
شيما"مضايجه" انتـــــــي لا تدخليـن ..ما يخصج..

سيف"يعاتب شيما" شيـماا..

شيما"واقفه": شو الواحد ما يروم ياخذ راحته في بيته..شو ها العيشه الممله..

و سارت حجرتها.. اتفكر ليش سيف وايد متعلق جي بيدتها.. ما يرضى عليها بأي شي..

و يعيبه كل شي اتقوله..لا يكون مسويه له سحر..

شويه ودش عليها سيف..

سيف: شـو هالحركات..
شيما: يا ابن اناس انا ما تعودت ع هذي الحياة..فـابليز عيشني شرات اهلي ما كانوا معيشيني و احسن..

سيف: يعنـي شو المطلوب..؟

شيما: ابا خدامتين .. و ابا اكون ابروحي فـ البيت ..يدتي خذها بيت ابوي..؟

سيـف: الظاهر بتعب معاج لي ما تتعلمين ..؟
شيما"محرجه" انت شو ماخذني عشان اتعلمني كيف اعيش..؟

سيف:- و انتي ماخذتني عشان بيزاتي صح......؟

شيما:"مرتبكه" انا ما تهمني بيزااتك..؟

سيف: خـلاص عيل شو مصبرنج ..مب عايبتنج حياتي ردي بيت اهلج..

شيما"مب مصدقه" انت مستحيل اتكون سيف الي عرفته من اسبوعين..وايد تغيرت..

سيف"مب مهتم لكلامها" روحي يلسي عند يدتج ابا ارقد تعبان ..

شيمـا:- ما ابــــــــــا

سيف"يصرخ عليها" روحــــــــي مب فايج لضرابتج الحين..

شيما"وهي طالعه" انا اكــــــــــرهك..

سارت الصاله .. وكانت شويه و بتصيح..جافت يدتها يالسه..اطالع تلفزيون..

شيما: اطلعي من حياتنا سيف كان وايد زين معاي قبل لا اجوفج هني..

العيوز: يمه وين ارووح حرام عليج انا يدتج ليش اتسوين فيني جي..

شيما: روحي بيت ابوي..سيف يحبج اكثر عني..
العيوز: امج ما تبانـي وين اسير..و بعدين الله يهداج..اناا شرات يدته و انتي حرمته..

شيما"تصرخ عليها" انـــــــا ما احس انتي حرمته بسببج..

سكتت العيوز..عرفت شيما ان يدتها خافت منها..لا اتمد ايدها عليها شرات البارحه..

شيما:باخذج المطبخ عشان تنظفين المواعين انا تعبانه..

و قبل لا اترد يدتها..خذتها شيمـا المطبخ.. و كانت يدتها ابصعوبه..اتغسل المواعين ..

كانت شيما يالسه ع الطاوله تاكل تفاح.. و اتراقب يدتها..حست ان يدتها تعبانه..

شيما: يدوووه قولي لسيف اييب لج خدامه..عشان اتساعدج..

وقفت شيما..متفاجئه من صوت سيف..الي كان واقف عند باب المطبخ..

سيف: انا يايبنج انتي عشان تخدمينها مب هي تخدمج..
سار صوب يدتها.. وير عنها الصحن و فرها بالمغسله.. و تم يطالع شيما بنظرات .

.ما عرفت شيما شو كان يقصد فيها.. كل الي فهمته ان محرج وايد..

شويه ورجع المطبخ..عرفت ان خذ يدتها حجرتها..
شيما"بصوت خفيف" هـي ابروحها قالت بتغسل المواعين لاني انا طبخت..

سيف:بسج جذب عيب عليج..

شيما: انا ابوي و امايه عمرهم ما خلوني اشتغل في البيت..

سيف "يصرخ عليها" :_انا مب ابوج ولا امج افهمـــــي..

حطت شيما ايدهـا ع اذونها يوم حست ان سيف وايد صوته عالي

سيف: سوي شاي.. و غسلي المواعين و نظفي بيتج يا محترمه..

شيما"معانده ":- ما اعرف..
سيف: بخليج اتعرفين بطريقتي..تبين..

شيما كانت اتعرف شو بيسوي فوق ها كانت معانده معاه..

شيما"خايفه": ييب لي شغاله..ولا بسير بيت اهلي.

حرج عليها سيف.. يلسها ع الكرسي..

سيف: مليون مره قلتلج انا يبتج هنـي عشان يدتج..مب عشان شي ثاني..انتي ع بالج بتروحين حفلات و اسواق ودنيـا ..بس انا بحرمج من هـا كله..

شيما"شويه بتصيح"مـا تقدر..

سيف"يضربها ع كتفهها" لا اتقولين ما اقــــــدر تراني اعرف كيف اخليج عاقله شرات باجي الحريم..

حطت شيما ايدها مكان ما ضربها سيف..
شيما"تصيح" لا اتمد ايدك عـــــــلي..

مسكها سيف من شعرها و يلس يهزز راسها..

سيف: الحين الساعه 3 و نـص.. الساعه خمس ابا كل البيت يكون نظيف.. و قبل لا تسوين أي شي ..

سوي قهوه و شاي حق يدتج..خليني انش من الرقاد و اجوفج مب مسويه شي..شيما كانت اتصيح ابصوت عالي..

و بمجرد ما هدها سيف و كان بيطلع برع.. المطبخ.. شلت الصحن الي كان جريب منها .. و فرتها وياه ع كتفه و انكسر الصحن

كانت شيما بتمسك الصحن الثاني و بتفره ..بس سبقها سيف.. و خذ عنها الصحن و فره بالمغسله..

ومسك شيما و تم يضربها بايدهـا شرات اليهال..
سيف: هذي اخر مره اتمدين ايدج علي تفهمين ..

شيما تصيح بصوت عالي و اتحاول اتيره من شعره.. حس سيف ان هاي ما ينفع معها الكلام..الظاهر ايدها اطول عن لسانها..

عرف ان يعاملها بنفس الطريقه الي تعامله فيه..

فطيحها الارض و يلس يرفسها ..و هي اتصيح.. بصوت عالي و تزقر يدتها .. عشان تنقذها من سيف..

يوم قامت شيما تترجاه انه يهدهـا ..وقف سيف..
ونزل ع الارض يرمسهـــــا..
سيف"يتنفس بصعوبه" و الله ما كنت بوقف لو ما ترجيتيني.. بعد ساعه و نص ابا ج اتسوين كل الي قلته لج..

و طلع من المطبخ من غير ما يلتف صوب شيما..


***



يلست شيما اتصيح و تدعي عليه و على يدتها..فكرت لو مب البطاقه عنده جان من زمان ..شردت من ها السجن..

قامت ادور ع الدله عشان اتسوي شاي و قهوه..فكرت فـ البدايه اتحط سم.. في الشاي..بس اتراجعت عن الفكره..

كل السبب منها..كانت اتلوم يدتها في كل شي.. عرفت اتسوي الشاي بس القهوه.. ما كانت اتعرف كيف تضبطها..


سيف يحاول يرقد بس مب رايم ..يجلب يمين و شمال ..كان متردد يروح يراضي شيما..لانه ما هانت عليه ..وايد ضربهـا ..بس هي عنيده و ما قصرت فيه..

حط ايده ع كتفه..فحس بالم خفيف مكان ما يااه الصحن..

ابتسم..يوم تذكر الموقف..فكر لو راح يراضيهـا بيكون عند شيمـا عادي..

انها تنضرب و بعدين اتعرف انه بيرضونها..فقرر اخر شي انه يحكرها شويه..

بتحمل شويه عشان يدتها..لان ما يهون عليه زعل شيما..اتخيل اكيـــــد الحين شيمـا ..

يالسه اتنظف البيت..اظن ايدها بتتورم مب متعوده..تتحرا عمرهـا بنت شيخ..بنات اخر زمن..
يتبع >>>>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 20-08-07, 04:49 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الخامس..

شلت شيما صينيه الشاي و القهوه..كانت فـ داخلها اتحس بنـار تحرق صدرهـا..

بس اتنهدت شو اتسوي..حكم القوي ع الضعيف..عمرها ما اعتبرت نفسها ضعيفه..الا الحين..

كلها بسببها لانها عطت البطاقه حق سيف..بس اتكون ابيدها.. و كل شي ينتهي بينها و بين سيف..

اهم شي انها ربحت اللالااف من البيزات..واكيد سيف بيندم يوم بتحكره..و بيتم يتوسل لها عشان اترد له..

بس هي بدور واحد احسن عن سيف..قالت في خاطرها.."صعب الاقي شراتك سيفاني.."

دقت باب الحجره و دشت جافت يدتها..راقده..قالت في خاطرها "يعني هي ما تسمعني من ساعه يوم ازقرهـا سيف شويه و بجتلها كل ها عشانها بس.."

حطت الصينيه ع الطاوله..

شيما":-يدوووووه..قومي اشربي الشاي..بعدين كملي رقادج قومي..

شيما"اتهززها تتمصخر" قومي عشان سيف يرضى عني..قومي..

طالعت شيما يدتها جافتها ما تتحرك موليه..ردت لورا خايفه..
شيما:_يدوووه

اتيمعت الدموع فـ عيونها..من غير ما اتحس..اجدمت منها مره ثانيه..وحطت ايدها ع يبهتها حست ان يبهت يدتها بارده شرات الثلج...

يلست اتحرك صبعها صوب خشمها جافت انها ما تتنفس..

حاولت شيما اتقوم من مكانها عشان تزقر سيف..بس ريولها ما رامت اتشلها..فيلست اتصرخ..

شيما: سيـــــــف سيف..

شلت عمرها وركضت ..فتحت باب الحجره.. انصدمت بسيف الي كان ياي من حجرتها..

سيف: شو بلاج..؟؟

شيما اتصيح مب رايمه ترمس..

سيف :شـووووووو...؟

شيما"بصوت يرتجف": يدتي ما تتحرك..مب راضيه اتنش من الرقاد..

اتحرك سيف ابسرعه ساير حجرة العيوز..لحقته شيما.. و كانت خايفه فمسكت ذراع سيف من غير ما اتحس بعمرهـا

سيف:يطالع شيما":- شو سويتـي فيهـا..

شيما: اتهزز راسها مب عارفه شو قصده..

سيف مسك شيما من ذراعهـا ":_ يا ويلج ان طلع فيها شي بجتلج اتعرفين شو يعني بجتلج..

شيما كانت اتصيح ابصوت عالي خايفه ..من كل شي..حاول سيف يشل العيوز بس مب رايم..

سيف"يصارخ ":-_روحـي يبيـــــي موبايلي ابسرعه..

ركضت شيما..ادور ع موبايل سيف..شويه ورجعت الغرفه..

عرفت ان سيف اتصل لربيعه عشان اييه الشقه..دقايق ووصل ربيع سيف الشقه..
شيما: انا وين اروح انا خايفه..

سيف:روحي البسي عبايتج و شيلتج و تعالي معاي ابسرعه..

مر كل شي ابسرعه..ما كانت شيما اتعرف ابشو اتحس..ولا شو اتفكر..شو صار ليدتهااكانت ابخير..

طالعت سيف..جافته متكي ع اليدار و منزل راسه..كانت تتمنى اتعرف بشو يفكر.. ما كانت متفاجئه..بحزن سيف ع يدتها..بس ان شا الله ما فيها شي..

وايد رددت كلمة ان شا الله تموتين و نفتك منج..بس الحين حست شو معنات كلامهـا ..حست ابرجفه..يوم طلع الدكتور من الغرفه..

تمت واقفه مكانها بعيد..ما تبا تسمع شو يقول الدكتور..
يلست اتراقب الموقف..

جافت سيف يمشي ابسرعه صوب الدكتور..يساله عن حالة يدتها..

عرفت الـرد..يوم سيف حط ايده ع راسه..و ربيعه يخفف عنها..

مر ع بالها كلام سيف ..بجتلج لو صار فيها شي..كانت هاي الكلمات ادور في راسها..ردت لورا يوم جافت سيف يجرب منها..

حست ان الدنيـا صارت سوده في عيونها..و سيف مجرد خيال او ظل يمشي صوبهـا..

**

حست شيما حد يضربها ع ويهها..و كانت تسمع صوت من بعيد...

عايشه: شيمـا قومـي شيمــــــاا..

شيما اطالع منو هـاي ادقق في ملامح ويهاا
شيما: منو انتي...

عايشه: بسم الله عليج قومي..ها شربي ماي..

يلست عايشه اتشربها ماي و اتغسل ويهها..شويه وضح لشيما ملامح ويه الحرمه الي كانت معاها..

شيما: وين سيف..
عايشه: الحيين بييج سيف..

شيما "اتصيح":- بجتلنـي ..انا ما سويت شي ليدتي..و الله ..

عايشه: خـلاص الغاليه سيف طرشني اتم معاج..خايف عليج وايد..

شيما اطالعها جافت الصدق بعيون الحرمه الي يالسه اترمسها..
يلست شيما..كانت اتحس بصداع ..

شيما: راسي يعـورنـي...؟

عايشه: الحين بييب لج ادول..لحظه شويه..

يلست شيما اطالع الحجره..مر ع بالها الساعات الي مرت من قبل..يدتها..وينها الحين..يلست اتصيح..ما بجوفها مره ثانيه..

كانت اتلومها انها السبب في كل شي ..بس هي الي جمعتها ابسيـف..سيف وينه بعد..

انفتح باب الحجره دشت عايشه ومعاها حبوب..شربت شيما الحبه و شربت الماي..

عايشه: انتي في شقه ربيع ريلج محمد و أنـا حرمته عايشه..ادري الوقت مب مناسب بس عشان اتعرفين وين انتي..؟

شيما: وين سيف..؟

عايشه: سيف و محمد في المستشفى يتريون اخوج سالم عشان يستلمون الجثه و بعدها بنزلون عيمان..

شيما"تصيح": و انــــــــا..وين بروح؟؟

عايشه: اختج مها وريلها يايين ياخذونج..

شيما: و سيف ليش ما ارووح معاه..

عايشه: ما ادري..

شيما"تمسك ايد عايشه" انـا ابا يدتي ابا اعتذر منها..!!

و يلست اتصيح..بصوت عالي.. اوول مره بحياتها اتحس شيما بالذنب..كان في قلبها كلام تبا اتقوله ليدتها بس هي الحيـن وين بعالم ثاني..

صج الانسان ما يحس بقيمة الغير الا اذا فقده..
بعد ساعات وصلت مها اختها..ونزلوا عيمان..

مر يومين ع العـزا اكيد الحين الكل بيسأل شو اتسوي يدتها عندها في بوظبي..كانت شيما حابسه عمرها في حجرتها..

وامها تقنعها انها تيلس في الصاله مع الحريم..بس ما كانت تبـاا..و كانت تسكت عن أي سؤال كيف يدتها وصلت هنااك بوظبي و في شقتها..

شيما كانت تبا سيف يكون موجود معاها يخفف من عذابها و حزنها..اتصلت به حوالي خمس مرات بس ماكان يرد عليها..

دشت عليها ام سيف..حضنتها شيما..يمكن هي اتخبرها شي عن سيفاني..

ام سيف: عظم الله اجرج يمه.."وباستها فوق راسها"
شيما:- الدوام لله..

يلست حذالها ام سيف..كانت اتسولف معاها اتحاول اتواسيهـا..حست شيما ابراحه لهاي الانسانـه ..

ام سيف: واعليه سيف وايد متأثر لا غدا ولا عشـا..

شيما: الله يعينا انا اعرف اشكثر سيف يحب يدتي..

ام سيف:حليله ولدي قلبه طيب بس لو جفتي حاله..ما اتقولين ها سيف..يمه انا ادري انتي محتايه حد يخفف عنج..

شيما"تتنهد" يدتي سارت عني من غير ما اتقول لي..
ام سيف: يمه الموت ما يعرف يستأذن ياخذ الامانه و خلاص..المهم ما اوصيج انج اتخففين عن ريلج..حتى انا طلبت منه انه يخفف عنج..هو ما اتصل فيج..

شيما"مرتبكه" هـا ..هيه اتصل..

ام سيف: الله يرزقكم الخير..عيل بخليج الحين..ووسعي صدرج و خلي بايمانج بالله قوي..

شيما: ان شا الله سلمي على عمي..

ام سيف"تبوسها فوق راسها" :_يوصــــــــل..

يلست شيما اتصيح..سيف ما يبا يكلمها ..هي مالها ذنب.. ولا لها علاقه بالي صار في يتدها..ابروحها مضايجه و زعلانه بس شتسوي..

اتصلت بسيف بس بعد ما ايرد عليها..فكرت اطرش له مسج.."سيف رد عليه اباك ضروري.."

بس اتفاجات ان الرساله قيد التسليم..عرفت انه غلق موبايله..

رقدت و غطت عمرها و يلست اتصيح لـ ما رقدت..
وفي آخر يوم من العـزا..وقت المغرب..رن موبايل شيما..استانست يوم جافت رقم سيف..

شيما:"اترد ابسرعه":_ سيــــــف..
سيف"ابرود": شحالج..؟

شيما: انت وينك ليش ما اترد ع مكالماتي.."بصوت ناعم" انا محتاجه لك وايد..

تم سيف ساكت..حسبت شيما انه صكر التلفون..
شيما: الـــــــوو سيف..؟

سيف: تعالي لي برع ابا ارمسج..
شيما: وين..
سيف: انا واقف عدال بيتكم تعالي لي..

شيما:"مستغربه"ليش ما تدخل البيت انت مب غريب..
سيف: مالي خلق يالله اتريـاج..

شيما: انزين..

لبست عبايتها و شيلتها..بها اللحظه دشت مها حجرتها..
مها: وين سايره..؟؟
شيما: سيف برع يباني...

مها:- ليش ما ايدش..
شيما: ما ادري بسير اجوفه شو يبـا..
مها:يمكن يباج ترجعين بيت اهله..

شيما: ما ادري و الله ..شي وايد ناس ولا..
مها: لا طلعـوا جم وحده اظني سلمتي عليهن..

شيما: زين بعـد..

و طلعت
فتح باب الحوي جافت سيف موقف سيارته ..بعيد عن بيتهم..سارت شيما..فتحت باب السياره..و يلست..

انصدمت يوم جافت ملامح سيف..باين عليه مول ما رقد من اول امس..يلست تتأمله..كانت اتحس مر دهر ع جوفتها لسيف..

سيف: كنتي راقده..؟
شيما: لا بس تعبانه وايد تعبـانه..كنت اباك اتكون جريب مني..بس الظاهر انت محتاج حد يواسيك..

سيف"مغير السالفه" قلتي اهلج كيف وصلت يدتج الله يرحمها عندي..

شيما: لا ..
حست شيما بالاحباط لان سيف وايد بارد معاها ما توقعت جي يستقبلها..

شيما"تترجاه": سيف انت مضايج مني..؟

سيف:- ليش اتضايج ..خلاص راحت الي كانت اتخليني اتضايج منج..

شيما: لا ترمس جي.."كانت اتحاول تمسك ايده"

بس سيف يير ايده بعيد عنها..
شيما"شويه بتصيح" لا تعاملني جي انا مالي ذنب بالي صار..

سيف"مطنش رمستها" فتح سدة سيارته و طلع بطاقة البنك..

سيف:خذي بطاقتج خلاص مالهاا حايه..

شيما اطالع بطاقتها قالت في خاطرهـا "اخيرا ردت لي البطاقه" مدت ايدها تاخذها بس بعدين شي فـ داخلها خلاها اتغير رايها..

سيف: خذيهــــــا..
شيما: خلها عندك انا بعد ما احتاجها الحين...
سيف"مستغربه" ما تبين بطاقتج..؟

شيما"مبتسمه" لا خلها عندك..

سيف ايير ايد شيما و يحط البطاقه فيها..
سيف: خلاص ما ابيها و انتي احسن لج لو اتمين فـ بيت اهلج..ايام و بييب لج اغراض..

شيما"مصدومه" ليش ليش كل ها انا برجع معاك بوظبي.
سيف: خـــــلاص انتهى كل شي بالنسبه قلتلج الي مخلني متحملنج راحت خلاص..

شيما"تنزل دموعها" انا ما ابا شي فـ الدنيا انت بس اتهمني..

سيف: شيمـــــــاا مافيني اتم وايد ..انزلي من السياره يالله..

شيما: "تترجاه"لا تسوي فيني جي..

سيف: انتي اصلا ما تبيني ..بس اتقولين هالرمسه عشان توج متأثره بوفاه يدتج "يتمصخر" هـا اذا صج كنتي متأثره.. و بطاقتج ع بالج لو تمت معاي بضيف لج رصيد ..صح..

شيما"تمسح دموعها" انت وايد تتخيل لك اشيا..انا ما ابا انفصل عنك..

سيف"بصوت خفيف" بس انا ابـــــا انت بالنسبه لي جرح في حياتي ..و انا ما ابا هالجرح يتم مفتوح..

شيما"اتذكره" انت وعدتني يوم كنا في فيـينـا

سيف"محرج" اوووووه انت بس ما تتعبين من هالرمسه بيزات و فيينا و سفر خلاص سوي الي تبينه ترا الي في البطاقه من حقج شو تبين اكثر..

بعد ما سمعت شيما رمست سيف ما كان عندها كلام..الظاهر انه متاثر بوفاة يدتها للحين اكيد بغير رايه..
فتحت باب السياره..وطالعته..بنظرات حزن ..نزل سيف راسه..

يتبع ..>>>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 20-08-07, 04:51 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحر الندى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء السـادس..

ما عرفت شيما كيف وصلت حجرتها..كانت تذكر كل كلمه يقولها سيف..نزلت راسها اطالع الارض و يلست اتصيح..

عرفت انه انفتح لها باب يديد في حياتها..باب عمرها ما كانت تتوقع تدشه..وصعب عليها تتحمله..

بلحظه حست كل شي انتهى من حياتها..راحت يدتها ..و معها راح سيف و اختفت من حياتها اجمل لحظات مرت عليها..من غير ما اتكون فيها بيزات ولا حفلات ولا فساتين..

دشت امها حجرتها..اتروعت يوم جافت شيما اتصيح ابصوت عالي..

ام سالم: شو بلاج يمه.."تحضن بنتها"

شيما مب رايمه ترمس..بس حست براحه و هي فـ حضن امها..يوم جافت ان بنتها مب راضيه ترمس زقرت ..مها..

دشت مها الحجره..
ام سالم: تعالي جوفي اختج مدري شو بلاها..
مها: شفيج شيماا..

حست شيما انها بموقف سخيف يلست تمسح دموعها..
شيما:_ماشي ..ما بلاني شي..

ام سالم: شو ما فيج شي و انتي مب راضيه تسكتين..
مها: سيف قالج شي..

شيما: لا ما قال شي بس تذكرت يدتي و الي سويناه فيها..

ام سالم"اتعاتبها" الله يرحمها ..هي ابروحها ما ردت البيت..
مها:- خلاص يمه لازم نفتح باب يديد..بعد كم يوم عبدالله بيوصل من السفر..

ام سالم: الله يرده بالسلامه..
مها: يالله انا بسير ريلي يترياني برع..

ام سالم: تمي الليله هني اختج بعدها يالسه..
مها: امايه بدر ما يصبر عني محتشر عليه لاني راقده يومين هني..

سلمت على امها و شيما و طلعت..
ام سالم"واقفه" بسير اسوي لج شي تاكلينه..

اتمددت شيما ع الشبريه..فكررت كانت تطنز لاختها مها و حياتها مع ريلها ..لكن الحين تتمنى اتكون شراتها..

اتمنت صج انها اتعيش بس لو يوم من الايام الي كانت فـ فيينا مع سيف..

صج مهاا عرفت تختار حياتها ما جذبت يوم قالت اهم شي الراحه..طالعت بطاقتها..اتنهدت الحين هاي البطاقه بترجع لها سيف ولا يدتها..مستحيـــــــــــل..

**

عرفت شيما ان سيف ما ياب طاري لاهله عنه ولا عن شيما..لان ام سيف كل يوم تتصل تتطمن عليها.. و اجوف احوالها و احيانا اتزورها..

شيما محتاره اتخبر اهلها بالسالفه ولا شو..بس اكيد بعرفون مب اليوم باجر..

اتنهدت اتمنت اتعرف الحين سيف شو يسوي.. ومع منو يالس..باجر برجع من الدوام..و هي مخبرتنهم انها باجر بترجع..

الحين شو اتسوي..لازم اتبين لسيف انها اتغيرت..صحيح مب منه فايده لانه يدتها خلاص راحت..بس عشان سيف..

لازم اترد بيتها و بيت ريلها..شرات مهاا اختها..عشان محد يشمت فيها حتى صديقتها ودرتهم بعد ما تزوجت..الحين لو يعرفون السالفه اكيد بضحكون عليها..

و الناس شو بتقول ما كملت شهرين من زواجي.. و الحين يالسه في بيت اهلي..

سيف ليش ما فكر بافكارها .. ليش ما خاف ع كلام الناس على حرمته..

ما تدري كيف صدقت سيف..يوم كان يتغزل فيها و يقولها كلام حلو..

خلاص بتشل لها كم ثوب و بتروح بيت عمها باجر الصبح.. و بتفاجا سيف في بيت اهله..

عاد هناك ما يقدر يقولها شي.. حذال عمها و عمتها..
و في اليوم الثاني..شيما اترتب اغراضها في الشنطه..
ام سالم: انزين تغدي و بعدين روحي..

شيما: امايه سيف بيرجع وقت العصر خليني اكون هناك..و بعدين كافي يلست هني ثلاث ايام..

ام سالم"مستغربه" شيما شو صار لج..
شيما"اطالع امها":_ شـوو..؟

ام سالم: متغيره ..كل شي متغير فيج..شو بلاج..

شيما"اتصكر شنطتها":_ لا تغيرت ولا شياته..بس انا مرتاحه مع ريلي ..حتى جوفي."وطلعت بطاقة البنك" سيفاني حبيبي كل شهر يضيف لي رصيد ..

ام سالم"مستانسه" اللــــــه يوفقج يمه..

شيما"تبتسم":- اميــــــن..وين الدريول..

ام سالم: يترياج برع..
سلمت شيما ع امها... وطلعت..
و في السياره اتصلت لعمتها..
ام سيف:- الـــــوو
شيما: هـلا عموه انا شيما ..شحالج..؟

ام سيف: الحمدلله ..شحالج انتي..؟
شيما: ابخير..عموه انا يايه الحين بيت عمي..ما اباج اتخبرين سيف انزين..

ام سيف: حياج الله يمه البيت بيتج..
شيما:- ما اتقصرين..

بعد ربع ساعه وصلت شيما بيت عمها.. و أول مره اجوفه دخلت البيت..جافته امرتب و عيبهـا..سلمت عليها عمتها.. و يوم سألت عن عمها عرفت انه بالدوام..

دخلتها عمتها حجرة سيف..ما توقعت اتكون جي مرتبه.. وحـلوه..

يلست ع الشبريه..فكرت الحين هني بتكون حياتها ..لي ما يرضى سيف ..بعدين بترجع معاه بوظبي..كانت تتطنز ع مها اختها..

و الحيـــــن صارت مثلها ع الاقل مها يحبهـا ريلها..لكن سيف خدعها..نزلت دموع من عيوها.. يوم تذكرت موقف سيف يقولهاا..خلاص انا ما اباج..

مسحت دموعها يوم انفتح باب الحجره..اضايجت ليش عمتها ما دقت الباب...بس طنشت ..عاد هاي ام سيف ما اتروم اتقلها شي ..صج سيف بذبحهـا..

ام سيف: شو بلاج يالسه..هني ابروحج..
شيما: اطالع الحجره..

ام سيف:- تعالي يمه الصاله..عمج الحين بيي تعالي سولفي معانا ..لي ما ايي سيف..الا هو متى بيي..؟؟

شيما"مب عارفه متى":- قال يمكن يتأخر اليوم..عنده شغل..

ام سيف: زين يمه نترياج ..
شيما:خلاص يايه وراج..

**
سيف و محمد يالسين في المارينـا..كل شويه يرن موبايل محمد..

محمد"يطالع الرقم و يحول التلفون صامت"
اوووووه هاي أذيه..حشرتني قلناها برد عقب شويه..

سيف"يضحك":- يالله روح عن تضربك..

محمد: اتخسي الا هـي والله اسفرها بيت اهلهاا..

سيف"يضحك بصوت عالي" مينون اتسويهاا

محمد: عاد انت افتكيت وريحت عمرك..و انا بسير اجابل الياهل و البيت و المدام اوووف..

سيف:-أي فتكيت يا ريال...ما اعرف انا ظلمتها ولا..
محمد: انت ادرى ..

سيف: كل شي انتهى ابسرعه ما وحى انعيش مع يدتها.."يتنهد"الله يرحمـها..افتقدها ..

محمد: وحرمتك..

سيف:- ما ادري و الله بس هي حياتها غير .. و انا ما اتعيبني البنيه الي اتكون جي..

محمد: ما ااتحبها..

سيف: ابا انساها..
محمد:شو بطلقهـا..؟؟

سيف: مب الحـــــين اصلا ابروحها بتطلب الطلاق..بس خل يمر كم شهر..عشان كلام الناس..

محمد:شفيك اطالع هناك..

سيف: حمود جوف هالبنيه.يالسه اطالع من ساعه..ياخي انا استحيت .. وهي لا..

محمد: وين وين..يمكن عايبنها ظهري..
سيف"يضحك" تستهبل ويـا راسك..

رن موبايل محمد..
محمد: الله يغربل الي اخترع الموبايلات..لعنة الله عليه..
سيف"ميت ضحك"

محمد: اضحك اشعليك..

سيف:خلني اضحك احس صار لي زمان ما ضحكت..
محمد:وين زمان ثلاث تيام..

سيف: "يرفع حواجبه" ويا راسك..الحزن فـ القلب.. و انت يالس تحسب لي..اووووو محمد قوم يالله انروح..

محمد:شو بلاك..ما ابا اسير البيت..

سيف: ابرايك انا بنزل الشارجه.."يطالع ساعته"الوقت متأخر متى بوصل..
محمد: ايلس شويه..
سيف: مب رايم هالبنيه كيف اطالعني يا اخي استحي..

محمد: طـاع منو يستحي..

محمد يطالع وراه..

محمد:سيفووه..حلاتها..رقمها و عطني رقمها..

سيف بخاطره" مب احلى عن شيما":..ياخي استح ع ويهك..شو خليت للشباب.

محمد: جي منو خبرك اني في الخمسين ولا الاربعين..

سيف:"يضحك" يالله قوم ..ترا عيون البنيه بتنجلع ههههههههههه

محمد: يالله سرينــــــــاا

**

شيما اطالع ساعتها.."وايد تاخر سيف..اخاف ما ينزل ..فيني رقـاد.."
كانت متردده تتصل به ولا..تتريـا ..بعد..شغلت التلفزيون.. و يلست اطالع عرض أزياء..

ابتسمت..حست جنه مرت سنين..يوم كانت متولعه بكل شي .بيزات وحفلات و اسواق مراكز...

ما تدري ان زواجها من سيف ..بس اشهر بغير كل الي فيها..يمكن وفاة يدتها..ساعدها اكثر..سمعت صوت المفتاح يتحرك في قفل الباب ..

ومعاه دق قلبها..وحست ابرجفه..الساعه وحده ..فليل..وين كان فتره ما طلع من الدوام..من الظهر..

وقفت شيما..بمكانها..فتح سيف باب الحجره..كانت شيما بتضحك..على ردت فعله..يوم جافها..يالسه في حجرته..

سيف"امبطل عيونه" انتي شو تسوين هني..؟؟

شيما:- شو انت نسيت اني حرمتك..

سيف: ليش انا شو قلتلج من جم يوم..
شيما"تيلس ع الكنبه"مب ع كيفك..انت ما تباني انا اباك..ها بيت ريلي ..بيلس فيه وقت ما ابا..

سيف"مصكر باب الحجره" تبيـن تاخذين السالفه عنــــــاد يا العنيده..

شيما: انت امسوي روحك بطل و..
سيف: جب لا تكملين..مالي خاطر ارمس بسالفه يدتج..اوكى..

شيما: خلاص روح ارقد..شكلك تعبان ..ارتاح و باجر يصير خير..

سيف: انت شو يالسه تعلميني شو اسوي..؟

شيما"تجرب منه" حبيبي انت ليش ماخذ السالفه جي..

سيف: يبدل ملابسه" انا مب حبيبج انا ما احبج.. و انتي حبج الوحيد البيزات..

شيما"تهمس" سيف..
سيف"من غير ما يطالعها" لا ترمسين جي..مليون مره اقولج الي بينا انتهى..

شيما"شويه بتصيح" انت ما يهمك كلام اهلي و اهلك و الناس..

سيف:- ما يهمني شي..الي كانت اتهمني راحت..و هي سبب وجودج حمدي ربج..

شيما:- تحاول تنرفزني..

سيف: مب مهم..

شيما: انت وايد تغيرت وايد..
سيف: ما تغيرت بس انا كنت امثل عليج..شو ادورين شي اتفرينه فيه بعد..

شيما: انا احبــــــك..

سيف: يتطنز" منو اكثر انا ولا بيزاتي..

شيما"تصرخ عليه" انت ما تفهم..

سيف: روحي ارقدي قبل لا يصير شي ما يعيبج زين..

ودش الحمام يتغسل..
اتنهدت شيما من الضيج..حست انها مخنوقه..وندمت لانها ردت له..قاومت انها ما تصيح..بس ما قدرت..

يلست اتصيح لي ما رقدت..و ما حست بوجود سيف موليه..

يتبع >>

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الغالي المزيون, الكاتبة الاماراتية معاني, قصص اماراتية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية