لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-07, 05:53 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,683
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

زامل: ايه والله مره جوري بس تصيح وامي مرضت وانا عاااد اضطريت وتبرعت واخذتك عندي ودقايق وامي جايه وهي حامله جمانه تصيح ومن سمعت صوت صياح جوري الانسه سكتت وغمضت عيونها
جوري: مو صحيح
ام زامل: والله حتى انا استغربت ورديتها ومن حست بالهدوء ردت تصيح بالاخير حطيتها عند زامل
الكل:ههههههههههههههه
جوري وهي معصبه: والله حرام عليكم كلكم ما تحبوني
نزلت السناره من يدي وتقربت من جوري الي كانت جالسه على يميني وضميتها: حرام عليكم والله جوري حبوبه وبعدين انتو غيارنين منها لانه صوتها احلى
زامل: هههههههههههه لا والله اصلا تشابه الصوت كبير بينهن
موضي: لا والله مو كبير انا اعرف كل وحده من صوتها وشكلها
زامل: شلون
موضي: ما اعرف بس اعرف شكل كل وحده فيهن واعرف صوتها بعد
جمانه: لا تحاولي مواضي منوا احلى فينا اعترفي
موضي: اممممم ماما احلى
جوري: ههههههه على بالك موضي بتقول جمانه والله الاول تحول مواضي صارت من اختصاص الوالده اطال الله بعمرها
ام زامل: ههههههه جواري حبيبي اشوف غيرتك زادت اليومين هذه
جوري: والله يحقلي انا اخر العنقود والمفروض تحبيني اكثر وتحني علي اكثر
موضي: ليش مو انت الي كنت تحت
جمانه: هههههههه خلي لقافتها تنفعها والله الحمدلله امي تعبت وسولها عمليه وانا خرجت قبلها
الكل: ههههههههههه
ام زامل: زامل انت سوي المشكله بينهن واضحك
جوري: ايه والله انه راعي مشاكل
زامل: ههههه مسكينه ليش انا ذكرنا ماضيك المؤلم
جوري: اصلا انا اعرف انكم تحبوني وانكم تغيظوني
زامل: لا منو قال
جمانه: والله تومي انا ما ارضى عليها
ام زامل: ههههههههه تستاهل
زامل: بلللل طاح وجهي اقول حطو عشانا وراي شغل الصباح من بدري
... حطينا العشاء وزامل له شهر ما يكلمني بس بشكل سطحي.. وانا هـ الشي معذبني شلون بعد ما كنت اظل وياه اكثر يومي يقطع عني كذا... بس انا الحين مو مستعده في اني اكون زوجه واني اكوون اسره ... ليته يعاملني مثل جمانه وجوري...
حطيت اخر صحن وجلست جمب زامل.. محد علق علي بس شفت ابتسامة تشجيع من ماما...
التقت نظراتي بنظرات زامل الي كان سعيد بهـ الحركه بس حسيت اني استعجلت... رديت له الابتسامه ونزلت راسي بسرعه... انا الخبله المفروض اني ما ابين اني فاهمه هـ الامور واني تقبلت التوضيح لهـ الامور والادهاء والامر انه خذيت الدوره للمقبلين على الزواج تعلمت امور كثير بجد خجلت من هـ الامور شلون انا كنت انام عنده وهو هذه افكاره...
جمانه: مواضي حبيبي قربنا نخلص اكل وانت صحنك ما صكيتيه... انحرجت.... وبديت اكل بس طاحت الملعقه مني لما دقني زامل برجوله... توترت غصب عني... لمساته ما اثرت فيني بس خلاص عرفت نواياه
زامل بصوت منخفض: سوري ما انتبهت
جمانه: ايش ايش
زامل: ولاشي لقافه هي ولا
جوري: ههه الي بعد ولا
زامل: يادمكن الثقيل
جمانه: ووووو اصلا انت غيران منا ولا
جوري:: ههههههه الي بعد ولا
الكل: هههههههههه
ام زامل: يمه زامل الله يرضي عليك خالتك عازمتنا بكره عندها انت فاضي ولا نروح مع السواق
زامل: لا انا بوصلكن وارد اخذكن
الكل طلع ينام ظلينا انا وماما جالسات انا انسج في الصوف..
(هو مو صوف هي خيوط على شكل صوف.. لانه الصوف ياكل اسناني... وبصراحه وانا جالسه اكتب لكم صوف سنوني تاكلني احس بنغز بين اسناني لاجل كذا ما راح اكتب صوف بعد كذا بكتب تنسج وانت فهموها عااااد...إيميلياأمل..)
ام زامل: يمه ما بتنامين
احترت خفت انها فهمت من حركتي اني برد لـ زامل..
ام زامل: ممكن نتكلم شوي عن زامل
تنهدت هـ الشي الي ما احب اتكلم فيه: على راحتك
ام زامل: يعني اشوف انك متحسسه من معاملة زامل وياك المفروض انك تسهلي على نفسك الموضوع
ارخيت عضلاتي وانا استغفر في نفسي لانه الدكتور قالي عدي من واحد لعشره اذا شفتي نفسك متوتره وعقب ردي وانا بدل ما اعد استغفر عشر مرات وعقب ارد
موضي: يمه تو الناس بس انا ما عجبني انه زامل يتحاشاني ما اعرف ما اقدر ابعد عنه وبنفس الوقت ما اقدر اقرب منه
ام زامل: على راحتك انا بروح اصلي وانت لاتسهرين كثير
موضي: بس اخلص هـ الصف واطلع لك

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 06:38 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,683
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــ الرابع ـــــــــزء

ثاني يوم البنات من جن من المدرسه وهن يجهزن حالهن الي تمكر شعرها والي تبرد اظافرها
موضي: انا شو البس
جمانه: لبسي التيور الابيض والبلوزه الاورنج
جوري: وشعرك
موضي: شفيه
جمانه: لا خليه طلق حلو
جوري: ماما ما راح ترضي وانت تعرفي الي هناك كلهن شعورهن قصيره ونتاتيف
جمانه: حراااام الله لا يبلانا
جوري: الله لا يبلانا
موضي: انا بقص شعري مثلكن
جمانه: ايه والله لاجل زامل يقص رقبتك على طول
....ومض عقلي وحطيت يدي على رقبتي وشفت دم وسكين.. فتحت عيوني على طول وخرجت من حجرتهن رحت حجرة ماما وجلست على السرير... غمضت عيوني وانسدحت وانا راسي يلف فيني صوت صياح الطفله في اذني وكلام وتمتمه مو واضحه... ارتعش جسمي من الخوف وقفت بسرعه ورحت للمهدئ وخذيت نعادي
جوري بعتب: ثاني مره اذا حسيت بعمرك موب اوكي تكلمي لا تروحي وتخلينا الا اذا ما تعتبرينا خواتك
مواضي: صدقوني والله احس انكن خواتي من لحمي ودمي حتى زامل احسه مثل اخوي
جمانه: مواضي ابعدي هـ الشعور عنك حنا خواتك بس زامل زوجك
موضي: اعرف بس هـ الشي الي احس فيه اذا قلت غير كذا فانا مو صادقه
جوري: مواضي حاولي لاتستسلمي
موضي: إن شاءالله الا صدق رديت لشعري ثاني مره شنو اعمل فيه اعمله جديله
جوري: ههههههههههههه مواضي الجدايل هذه مايسوها غير في المدارس وحتى المدارس بطلوها الحين
جمانه: لا والله ردوا يعملوها بس بفن
جوري: بفن مو مثلنا
جمانه: تعالي مواضي تعالي
خذت مساكه وحطتها على جزء من شعري وانتهت
جوري: احلفي جمانه احلفي
جمانه: والله ما عندي حل
جوري: ارفعيلها هو باهمال وشوفي هناك الاكسبوره الكبيره وحطيها على شعرها
جمانه: كذا
جوري: يس ... الحين دوري
موضي: شو تعملي
جوري: انت لا تسالين
... عملت لي ميك اب خفيف الشذو اورنج واصفر والبلشر اورنج والقلوز اورنج...
موضي: وووو روعه
اما طلعتي خطيره جوري
جمانه: والله جوري تروح المدرسه وتتعلم هناك من البنات
جوري: لا والله اكثر شي من المنتديات الله يخليهن بنات المنتدى ما يقصرن
موضي: والله النت جاب نتيجه
جوري: على بالكن العب
جمانه وهي تضرب جوري: صدقت روحها الخبله
...خرجت من عند البنات ورحت حجرة زامل لانه لي اغراض هناك وخذيت صندلي وجيت اخرج بس صدمت في زامل ارتعش جسمي من الخوف...
ص حبه وخذيتها ومازلت ما سكه العلبه بس الصور موب راضيه تبعد عن مخيلتي فتحت عوني اشوفها في كل مكان يطيح عليها ناظري رميت العلبه على الصوره لعلها تروح.. مسكت راسي وانا اصارخ باعلى صوتي
ام زامل: يمه مواضي مواضي قومي صلاه
جلست وانا رسي بينكسر: يمه منو منو مات رقبةمنو اتقطعت
ام زامل: يمه بسم الله عليك مواضي من متى وانتى تعبانه خذيت دواك
هزيت راسي بايه
جلست تقراء علي وتمسح على شعري
ام زامل: مواضي شنو صارلك
موضي: كنت مع البنات وقلت بقص شعري بس جمانه قالت انه زامل بيقص رقبتي
ام زامل: مواضي حبيبي تمزح ولا زامل يموت فيك
جمانه: يمه اعرف انها تمزح بس في شي في صورة دم وراس بروحها ... يمه شنو هذا شنو الي اشوفه الدكتور يقول هذه حقيقه مو خيال بس يمه شنو الحقيقه الي غايبه عني وبعدين انا اصلا ما اذكر شي من الماضي كل الي اذكره امور بسيطه
ام زامل: يمه انا ما اقدر اقولك لا تبحثي وراى الماضي بس اقولك ادعي الله انه يبعد عنك الماضي ادعي الله واترجيه واتذللي له انه يبعد عنك الماضي... يمه مو كل حقيقه تظهر تسعد او تعالج في امور لابد لها انها تكون في الخفاء..
موضي: يمه انا افعل الي تقوليه بس في امور تردني غصب للماضي..
ام زامل: يمه قومي خذيلك شاور الحين توضي وصلي واقرائي سورة الشرح واقرائي سورة الكوثر
جمانه: مواضي عيوني والله سوري بس ما حسينا فيك يوم خرجتي
موضي: لا

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 06:39 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,683
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

موضي: لا عادي
جوري بعتب: ثاني مره اذا حسيت بعمرك موب اوكي تكلمي لا تروحي وتخلينا الا اذا ما تعتبرينا خواتك
مواضي: صدقوني والله احس انكن خواتي من لحمي ودمي حتى زامل احسه مثل اخوي
جمانه: مواضي ابعدي هـ الشعور عنك حنا خواتك بس زامل زوجك
موضي: اعرف بس هـ الشي الي احس فيه اذا قلت غير كذا فانا مو صادقه
جوري: مواضي حاولي لاتستسلمي
موضي: إن شاءالله الا صدق رديت لشعري ثاني مره شنو اعمل فيه اعمله جديله
جوري: ههههههههههههه مواضي الجدايل هذه مايسوها غير في المدارس وحتى المدارس بطلوها الحين
جمانه: لا والله ردوا يعملوها بس بفن
جوري: بفن مو مثلنا
جمانه: تعالي مواضي تعالي
خذت مساكه وحطتها على جزء من شعري وانتهت
جوري: احلفي جمانه احلفي
جمانه: والله ما عندي حل
جوري: ارفعيلها هو باهمال وشوفي هناك الاكسبوره الكبيره وحطيها على شعرها
جمانه: كذا
جوري: يس ... الحين دوري
موضي: شو تعملي
جوري: انت لا تسالين
... عملت لي ميك اب خفيف الشذو اورنج واصفر والبلشر اورنج والقلوز اورنج...
موضي: وووو روعه
اما طلعتي خطيره جوري
جمانه: والله جوري تروح المدرسه وتتعلم هناك من البنات
جوري: لا والله اكثر شي من المنتديات الله يخليهن بنات المنتدى ما يقصرن
موضي: والله النت جاب نتيجه
جوري: على بالكن العب
جمانه وهي تضرب جوري: صدقت روحها الخبله
...خرجت من عند البنات ورحت حجرة زامل لانه لي اغراض هناك وخذيت صندلي وجيت اخرج بس صدمت في زامل ارتعش جسمي من الخوف...
زامل: شلونك موضي سمعت من امي انك تعبانه
موضي: لا الحمدلله الحين افضل
زامل: اذا حاسه انك تعبانه لاتروحي
موضي: لا والله انا تمام الحين
ظل يتاملني فتره طويله وانا ودي اخرج بس هو واقف عند الباب وانا خايفه حتى من لمسه لي
زامل: موضي انت عودي افكارك في اني اكون زوجك صدقيني بتكسرين الخوف الي فيك وبعدين شي طبيعي انه في البدايه المرأه تكون خايفه والله شي طبيعي
ارتعش جسمي من الخوف.. خفت زامل يعيد التجربه الحين لانه صوته في نغمه عذبه بس مالمست شي من مشاعري .. كرهت مشاعري المتبلده.. ليش ما احس فيه وهو الي راعاني ووقف جمبي.. بس الي اعرفه اني املك له في قلبي حب كبير بس ليش انفر منه.. دورتها في راسي بعض الامور الي كنت اقرائها من الكتب الي اشتريتها من الدوره كانت تولد فيني مشاعر حلوه بس عند زامل تختفي كل المشاعر..
زامل: تعرفين انك محلوه اليوم

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 06:40 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,683
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تحركت من امامه ورحت للدولاب فتحته وسويت اني اخذ اغراض لي بس في الحقيقه انا منتظرته يبعد عن الباب لاجل ابعد عنه
زامل وهو مازال واقف عند الباب: توعديني موضي انك تفكرين فيني كزوج
بلعت ريقي وتكلمت بصوت مخنوق: احاول
زامل: شرايك اساعدك
صرخت: لا انت لا انا انا
شفت نظرات الخوف عليه وكملت كلامي:: انا انا بروحي بعود نفسي
زامل: غلط هـ الشي يخصنا الاثنين وحنا الاثنين الي لازم نساعد بعض
صرخت عليه: انت لا
زامل وهو يرفع يده يهديني: اوكي براحتك بس حاولي
هزيت راسي وتحركت ناحيت الباب لانه شكله مطول عند الباب... تجاهلته ومشيت دفيته بيدي بادب لاجل ما اجرح مشاعره وخرجت.... كل الي اعرفه انه لازم ارعي مشاعر زوجي وانفذ طلباته بس شلون وانا ما احس فيه كزوج...
بس صدمني وهو ماسك يدي: ارجوك مواضي حاولي والله العظيم اني احبك
سحبت يدي بسرعه وخرجت وانا قلبي يدق طبول قهر ما اعرف احس انه علاقتنا ببعض غلط مو صح نا انا مو مكاني عند زامل أي حد ممكن يكون زوجي بس زامل لا... ليش زامل لا يمكن لاني اول ما بديت اتعرف عليه تعرفت عليه من عيون جمانه وجوري...
...نزلت عند ماما وفي يدي عباتي.. حطيتها على الكنبه وجلست جمبها بهدوء
ام زامل: يمه موضي شفيك
بلعت ريقي وفيني الصيحه بس اذا نزلت دمعتي الحين بعكر عليهم
جمانه وهي نازله: وووو شهـ الزين شهـ الحلاى زامل شافك ولا
جوري: لا شكله لا
ام زامل: بسرعه يمه تاخرنا وانتن تسولفن
نزل زامل وهو كل نظراته موجه لي... ابعدت نظراتي عنه والتهيت في لبس عباتي..
دخلت وانا اول مره اخرج والتقي بهـ العالم.. صحيح كنت اخرج واروح الدوره بس هناك العدد قليل مو مثل اليوم..
سلمنا على الموجودين وجلست بين جمانه وجوري
جمانه: موضي شوفي هذيك الي نازله من الدرجه دلال القشره
موضي: حرام الغيبه
جوري: ههههه هذه مو غيبه هذه تريقه
موضي: حرام اللمز والهمز
جمانه: اقول موضي ترى خرابك على يدينا
جوري: هههههه الناس تقول صلاحك بس صدقتي تومي العزيز لابد لنا من هـ الشي لاجل نكون اخر فله
وقفن البنات ووقفت وياهن سلمت على دلال الي سلمت علي باطراف اصابعها حتى مالحقت المسها ونفس الشي خدودنا مالصقت ببعض.. اسغربت هـ الشي
جمانه: شلونك دلال
دلال: بخير ربي يعافيك انت شلونك وينكم ما نشوفكن الا في المناسبات
جوري: والله مشاغل الدنيا عاااد
جمانه: ايه والله مشاغل انت الي وينك قطعتي فجئه
دلال: مشغوله بدراستي ولا انتن بس الي عندكن مشاغل
جوري: ايه والله مبروك سمعت من ماما انك تكملين الماستر
دلال: العلم زين يابنت الخاله والجهل ظلال.. قالتها وهي تناظرني استغربت حركتها..
جوري: بالله عليك الحين تاخذين ماستر في التغذيه وتقولين علم يا ماما روحي لامك تعطيك الدكتوراه بعد
جمانه وجوري: هههههههههه
عصبت دلال عليهن: اصلا انتن جهله ولا العلم في كل الامور
وتركتنا وراحت
موضي: والله حرام ليش تحبطونها
جمانه: معليك فيها الغيره تاكلها
موضي: ليش
جوري: مو تراااك ماخذه حلم الطفوله من يدها
استغربت وتذكرة بانهن قالن لي بانها تحب زامل
موضي: مممم بس زامل يحبها
البنات ماتن من الضحك وضربن كف بكف
جمانه: اقول موضي شكلها بدت الغيره عندك
... استغربت انا ما سالت لاني غيرانه بس حب استطلاع..
جوري: اقول في تحسن
... كرهت مشاعري ليش ما غرت على زامل ليش مشاعري متبلده والله ما احس فيه كزوج تنهدت..
وسمعت ضحكة البنات مره ثاني وبعد ضربن كف بكف..
موضي: غبيات
جمانه: ههههههههه ايه صادقه
جوري: هههههه اقول شرايك في دلال تناسب زامل
موضي: لا ما تناسبه يبيله
بس ما لحقت اكمل كلامي لانه البنات ماتن من الضحك... صدق غبيات. هذه مشكلة الي يقعد مع صغار..(والله صدق تطور)
وقفت لاني تنرفزت من كلامهن
جمانه وهي تمسك يدي: يامعوده اجلسي توها بدت السهره
جوري: هههههه اقول مواضي تراك احلى منها بمليوووون مره وزامل ماسك فيك باسنانه ويدينه لاتخافين
البنات: ههههههه
خوله: هلا بالتوم هلا
البنات: اهلين خوله والله لك وحشه ثلاث سنوات غيبه ولا تسالي ولاشي
خوله: والله اسال امي عنكم وهي تعطيني اخباركم بس تعرفون والله من دخلت هـ القسم وانا معتزله العالم اريد اخلص وانتهي ما اريد اتعثر
جمانه: الا شنو تخصصك
خوله: رياضيات
جوري: اقول شفتي بنت عمك الخبله
خوله: منو دلال
جمانه: في غيرها
خوله: خير شو عملت
جمانه: حتى ماي ما باشرتنا
خوله: انزين انتوا من اهل البيت
جوري: ايه والله بس موضي لا
خوله: اسفين الحين اباشركن
جمانه: عجب والله نطلب الضيافه
خوله: ههههه لاتكونن حساسات هذا وامكن خديجه
جمانه: يسلملي هـ الاسم وراعيه وطاريه
خوله: والله صدق البنات لليوم وانا في الكليه دوم يبعثن لها سلامات خاصه تصدقون كنت اسعد وحده في المدرسه لانه خالتي خديجه مدرسه فيها والله البنات كانوا يتمنن رضااي
جمانه: خساره على حضنا امي طلبت تقاعد
خوله: منحوسااااااات
جوري: هههههههه بس والله لنا واسطنا بالمدرسه صديقات ماما يحبونا ويعاملونا معامله خاصه
خوله: يلعن ابو الواسطه
جمانه: يا ماما هذه مو واسطه هذا تاثير ماما السحري على مدرستها
خوله: الله يخليها لكن
جمانه: خوله ما كانك نسيت القهوه
خوله: ههههه بروح اجيبها لكن

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 06:41 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,683
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

... تركتنا وراحت جلستي بين التوم غلط لانه يمدن يدهن على بعض كثير هو مو ضرب بس هي عاده فيهن ما يتكلمن الا اذا كل وحده تصقعت من الثانيه ولا يدينهن في اغلب الاوقات تكون ماسكه بعض..
والحين انا بالنص ويدينهن فوق ركبتي وماسكين بعض مع كل انفعال لهن يخبطن ركبتي وركبتي تنقز غصب عنها مالي أي يد في الموضوع
موضي: وبعدين وياكن مجلساتني بالنص والضرب كله علي
جوري: وي انت هني
جمانه: هههههه لا هناك
موضي: تصدقون صدق زامل يوم يستثقل دمكن
جمانه وجوري ضحكن وضربن كف بكف
جمانه وجوري: ههههههه في تطور في تطور
موضي: تعرفون شنو غلطتي اني جالسه مع بزر
جمانه وجوري: ههههههههه عاشوا الحريم الكبار والله
ابعدت يدهن ووقفت
جمانه: على وين
موضي: بروح لماما ابركلي
جوري: والله يا تندمين تعلمي انك ما تجلسي مع الحريم الكبار بيكبرون افكارك والله حتى زامل بيمل منك زامل يحب البنت الا افكارها طفوليه
... سكتنا على الموضوع يوم سمعنا صوت دلال وهي تقرب منا جلست محيدي بهدوء...
دلال: اسفين بنات الخاله ما قصدنا التطنيش بس انشغلت شوي
جوري: مسموحه بنت الخاله
خذينا ضيافتنا
جلست دلال هي و عزوف اخت خوله الي بعمر دلال
جمانه: عزوف شلونهم عيالك وينهم ما شفناهم
عزوف: عند اهل زوجي والله انا ما اخرج بيهم تبينهم يرجوني
جوري: حرام والله شلون نشوفهم ونتعرف عليهم
عزوف: ياشيخه خليهم انا مرتاحه كذا
دلال: والله شكله حفيدكم مطول مو جاي الحين
جمانه: بكيفه يجي وقت ما يجي
دلال: الا صدق موضي انت تستخدمين حبوب منع الحمل
موضي: هاااا
دلال: شنو الي هااا
جمانه: والله صدقها هاا شو هـ السؤال الغبي
دلال: لانه الي تستخدم مهدئات ممنوع انها تحمل
جوري: ابشرك حتى الحبوب المهدئه تركتها
دلال: مممم على بالي بعد الا صدق شلون زامل وياك يذكر عذاري كثير ولا نساها
انصدمت من سؤالها شدخل عذاري بالموضوع
جمانه: دلال ما كانك مشتغله لنا محقق اليوم
دلال: والله انا ما كلمتك يوم اكلمك ردي علي
جوري: اصلا انت الغيره ذابحتك
عزوف: بنات عيب الكلام هذه وترى بيننا غرب حشمن
جمانه: انت سامعه وشايفه منو الي بداء
دلال: شنو قلت انا جالسه اكلم الحرمه انت شدخلك وبعدين هي صاحبت الشأن ما تكلمت انت شلقفك
عزوف: دلال بس عااد
دلال: وبعدين تراها مخبل ما اعتقد فهمت شي
... قالتها ووقفت..
فتحت فمي على كبرها.. هذا راي الناس فيني ما افهم.. استغفرت ربي في سري عشر مرات
جمانه: موضي لاتاخذي على كلامها الغيره ذابحتها
جوري: ايه والله انت جمال ومال وهي ولا شي من الي عندك
موضي: بس هي عندها العقل
جمانه بعصبيه: وانت شنو هاا شنو مواضي حبيبي ركزي وياي انت مثلنا انسانه سويه.. وكنت بمرض وابتلاء والمرض النفسي مثل العضوي لابد له من علاج
جوري: سمعيني انت لو كنت مثل ما قالت انك ما فهمتي انت قيسي كلامها واوزنيه هل فهمتيه ولا لا اذا فهمتيه فيهي مخطاءه وحابه تلعب باعصابك
جمانه: بس سكروا الموضوع بيجون اهلهم هنا
... سكرنا الموضوع لانه شفنا بنات جايت علينا.. دورت الموضوع في عقلي.. صدق والله انا فاهمه كل كلمه حتى تصرفات دلال فاهمتها.. اجل ليش تقول اني ما فهمت..
موضي: جمانه بروح لماما
جوري: يكون احسن بعد
انتهت السهره على خير وما احتكيت بدلال لاني لازمت ماما
وصل زامل الساعه 11 واخذنا
وردينا البيت
بس انصدمنا بسياره داخل الحوش
ام زامل: يمه زامل سيار منو هذه
زامل: والله علمي علمك يمه
جمانه: زامل في رجال واقف عند باب الفله
زامل بعد ما ركز على الرجال الي لف يناظرهم: هذا ابوي
ام زامل: انزل سلم عليه وخذه للديوانيه
نزل زامل والرجال نزل من الدرج
زامل: هلا يبه حياك
كان ياشر له بانه يبعده من امام سيارته لانه يعرف انه امه ما تريد تشوفه
ابو زامل: ما بتسلم على ابوك ولا هذه التربيه الحسنه
تقرب زامل من ابوه وباس راسه وخشمه
جمانه وهي تخرج من السياره: ليتك يوم جيت اليوم جيت بنفس طيبه صدقني كان سامحناك وارتمينا في حضنك
ابو زامل: منو انت لاجل تسامحيني ولا ما تسامحيني وبعدين انا جاي اشوف هـ الثور وزوجته المجنونه فاضحني بين ربعي انا ما رديت من امريكا الا لاجل انهي الموضوع وارد
جوري الي خرجت مع جمانه قالت بتريقه: بل عليك لك مده طويله هنا في جده وتوك تجي ولا الادهاء والامر انك جاي لاجل زامل اجل لو محد ذكرك بزامل وخبرك بزواجه كان ما شفناك ابد
ابو زامل: تعرفون شنو انا بربيكن بروح للمحكمه واطالب فيكن وامكن ورقتها بتوصلها على الجزمه القديمه
ام زامل الي تكلمت اخيرا وخرجت من السياره: سوي الي براسك على بالك انا ما خبرت عيالك على فعايلك الشينه ترى خبرتهم لانهم سمعوا كلامنا ذيك الليله وشافوا شلون طردتك من بيتي مثل الكلب المسعور
ابو زامل الي صدق عصب: تعرفين انت بروحك يبيلك تربيه والله لا ارفع عليك قضيت طاعه وشوفي منو بيصدقك الحين واذا ماخذه عيالك شهود ترى كانوا صغار ومحد راح ياخذ شورهم
ام زامل: اسمعني زين وحطني ببالك انا ما اتكلم بالي صار ذيك الليله انا اتكلم بتجارتك في امريكا الحين على بالك ما اعرف انك تدير اكبر دور للخمار وال***** في امريكا ولا على بالك الي تسويه هناك محد يعرفه هنا اسمعني زين ابعد عن بناتي لانه المحكمه ما راح تعطيك اياهم وهذه تجارتك بس الي اريدك تعرفه اني كنت ساتره عليك واليوم نشرت غسيلك وهذا جزء بسيط لو تريد بعد تسمع افتح فمك بكلمه ثانيه مو بس بفضحك هنا بنشر سيرتك على كل الصحف وبالادله بعد
ابو زامل وهو ياكل في نفسه وينافخ من القهر: ****ه وبظلي طول عمرك ****ه بس سمعيني اذا كنتي حابه ولدك يعيش اكثر في السجن عساه لا يردونه لك... واشر باصبعينه... عندك يومين يا تعطيني اوراقي الي سرقتيها مني يا اني انا بحط تهم لولدك هناك وعاد تحملي نتايجك
ابتعد عن السياره بس رد ثاني مره ومسك زامل: وانت طلق زوجتك الحين يالله طلقها
زامل: اخوي الدوله بكبره واقفه وياه وهذا مصيره وبعدين تظن انه الموت يعذبنا بالعكس ممكن هو يرتاح من العذاب الي هو فيه وحنا بعد لانه هذا مصيرنا كلنا فاهم هذا مصيرنا كلنا وإن شاءالله هو من الشهداء بس انت شنو عملت لاخرتك هااا
كانت نظراتي موجه على ابو زامل.. وسمعت كل شي كل شي وفهمته وانا متاكده منه.. بس شهقت يوم شفته يناظرني..انا من نزلت ماما لحقتها ومسكت يدها بالقوه..
صوته يضرب براسي ضرب سمعة هـ الصوت كثير بس وين وين وشكله مختلف لانه عمره كبير بس اكيد انا اعرف هـ الانسان صوته يتحرك في جسدي من اطراف اصابعي لمنبت شعري
ابو زامل الي كان مصدوم: هي هذه
ام زامل: اطلع بره بيتي

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:46 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية