لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-07, 03:09 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,246
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 14-06-07, 10:45 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

Allah yesallmik 7abiibti charrafti we nawwarti

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 14-06-07, 10:49 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


****************************

تأفف .. وعصب ... طلع على طول للصالة ..

مشعل ـــ ها يبه ...

بو مشعل ـــ شفيك معصب ؟؟

مشعل ـــ ليلوه زهقتني عيشتي ..ناطرها من الصبح علشان آخذها للخياطة وبالأخير تقول ما أبي ..

بومشعل ـــ خلها ..انشاء الله عمرها ماتزوجت ..مصختها ما كأن حد بتزوج غيرها ..

مشعل ـــ لايبه لاتقول جذي هي وحيدتك ..

بو مشعل ـــ أنا قلت لك قبل لا تسافر تروح للمؤجر , الجيران اتصلوا فيني شاكين انه ساكن بروحه ..وأنا صراحة راقبته وعرف انه ساكن بروحه ابيك بكرة تاخذ العمال علشان يضبطون الفرش ..

مشعل ـــ يبه انت تقول الريال آدمي..حرام ندخل بيته وهو مو موجود ..بعدين هو مايعرفني ولا آنه أعرفه ..

بو مشعل ـــ انا دفعت للعمال من ثلاث أشهر .. أبيهم يخلصون فرش الغرف ..المؤجر قال لي بيخلص قريب ..وحنا نبي ننتهي من البيت بأسرع وقت قبل يرجع اخوك يوسف وأهله من السفر ..

مشعل ـــ والله بلشة ..اخوي ليش ما يداري بيته بروحه ؟؟ ليش أنا مبتلش معاه؟؟

بو مشعل ـــ لانه مسافر وانت موجود بلا كلام بطال ..يله ..هذا المفتاح ..

مشعل ـــ فوق انه اصغر مني يتصرف كانه الكبير ..

و مشعل ــ لو انك مثله تشتغل شغلة سنعه كان طلعت لك بيت ..لكنك بطال من مكان لثاني ..

مشعل ـــ يبه ..أنا رسام ..لازم تفتخر فيني أكثر من اخوي المهندس ..

بو مشعل ـــ مشعل .. الله يخليك من اشترى لوحاتك الحين؟؟ انت كله تدفع وتدفع وتدفع .. ولا مرة خذيت ..ولا بعت ..

مشعل ـــ يبه ..لوحاتي مثل بناتي ..سمعت عن واحد يبيع بناته؟؟

بومشعل ـــ لا بس سمعت عن ناس وايد تزوج بناتها ..ولا انت عاجبك هالراتب الكحيان اللي تاخذه من الجامعه ..

مشعل ـــ يبه ..بنرد على هالموضوع؟؟ انا عاجبني شغلي ..

بومشعل ـــ لكن شغلك ما يفتح بيت , أخوك تزوج وعنده بنتين وولد وانت للحين من دولة لدولة ومن معرض لمعرض ..اخوك اللي اصغر منك ...خذ المفتاح ..لو أمك حية ..كان لها راي ثاني ..

مشعل ـــ لو أمي حية كان ساندتني ....

مشى معصب يبي يطلع ـــ بتطرد المؤجر؟؟

بو مشعل ـــ أكيد شلون يقص علي ويقول انه مع اهله وهو عزابي؟؟

طلع مشعل معصب ..

********************************

هيفاء ـــ خذي ..كلي ..الدكتور يقول لازم تاكلين ..

دلال ـــ عبدالله وين ؟؟؟

هيفاء ـــ على النت ..تلاقينه داخل شات ...

دلال ـــ مالقيتي غير عبدالله يدخل شات ..

هيفاء ـــ عبدالله مرت عليه فترة . مدمن نت ,,كان مخاوي واحد يعرف للنت ...وتعلم عليه كان أول ما يي من المكتب يدخل غرفتي ويطردني ..بس كن أشيك وراه ..كان كله مشترك في منتديات ..وبعدين ..مل ..وترك كل شي..

دلال ــ وين منى؟؟ ما شفتها اليوم ؟؟

هيفاء ـــ خذتها سهام لعند خالتي ماجدة ..

دلال ــ وسهام ليش كله مطيحة هناك ؟؟؟

هيفاء ــ سهام تحب ولد خالتي اسمه سالم ..لاتقولين لحد ..خالتي طالبتها لكن امي اجلت الموضوع ..

اندهشت دلال ـــ صج؟؟ محد قال لي ..وعمتي ليش رافضة؟؟

هيفاء ــ مأجلة الموضوع ..مب رافضة ..بس غريب ولد عمي طالبها بعد ..أمي شكلها بتعطيها غريب ..لانها ما تحب سالم ولد خالتي ماجده لانه شراني وكريهه وسمعته زفت ..

دلال ـــ غريب اللي كان لابس دشداشة سوده يوم عرسي؟؟ دخل يرقص ؟

هيفاء ـــ هو بعينه ..

دلال ـــ شكله غريب مثل اسمه ..

هيفاء ـــ بس سبحان الله حبوب وايد وولد ناس سماه عمي هالاسم بعد ما حلم انه ينادييه بالغريب ..ما أدري ليش ..

دلال ـــ سهام تحب سالم ..لكن عمتي بتزوجها لغريب ..

هيفاء ـــ هذا المرجح ..مب الاكيد ..لاتقولين لعبدالله بعدين يمنع سهام من الروحة لبيت خالتي ..

دلال ـــ ما بقول ..

دخل عبدالله مضطرب للغرفة ..

طلعت هيفاء على طول ..لانها تعرف اخوها ..

دلال ـــ وين طالعة خلج هني كملي اكل..

هيفاء ـــ لا أنا شبعت بس انتي كلي ..

عبدالله ـــ دلال أنا حجزت تذكرة للأمارات ..بسافر يوم واحد ..وأرجع ..

دلال ببرود ـــ خذ راحتك ..

دلال كانت تغلي نار ..كانت تبي تعرف السبب اللي طقها علشانه ..كانت تبي تسبه تطلع من بيته ..لكن بروده ذبحها ..والحين بيسافر ؟؟بيسافر ويخليها في حيرتها؟؟

أما عبدالله فكان كل شي مشوش بالنسبة له ..وبرود دلال يذبحه ..لو أنها وحدة غيرها كان افضحته ..لكن هانت ..بس يعرف الحقيقة ,بيتغير كل شي ..هو الحين ما رسى على بر ..ولاقادر يتخذ أي قرار ..سفره بيوضح له الامور ..

*******************************

تقلب في قنوات التلفزيون بملل .. متى يي خالها؟؟ من الصبح وهي محبوسة في البيت , ..من أغنية لثانية من مسلسل لمسلسل ...احتارت ..قطت الريموت بعيد ..ولقت أوراق وقلم قدامها ..حست انها تبي تكتب خاطرة ..ما منعت نفسها ..حطت الاوراق على الطاولة اللي قدامها بدت تكتب..

(( ملل ... العادة كنت أفكر فيك ..

وأطل من الشباك وأحتريك ..

وأسأل نفسي..

متى تطل وتعطيني الامان ..

متى تطل .يا أغرب انسان ..

متى ؟؟ بالماضي ..وبأخوات كان ..

لكن اليوم ..رغم بعد المسافة بيني وبينك ..

رغم قلبي اللي اللي رفضته ودفنته بيدينك ..

رغم نظرة الانتصار اللي في عينك ..

اليوم ..بكل غباء أسأل نفسي ..وينك ...))

.

سمعت صوت الباب ينفتح ..ابتسمت أخيرا جا خالها ..رفعت راسها تستقبله بابتسامه ..وأول ما طل .وحطت عينها في عينه ...جحظت عيونها واختفت الابتنسامة ..وصرخت ..

لااراديا شالت الاوراق وغطت فيها ويهها ..

ـــ من أنت اطلع بره ..

مشعل من الصدمة تيبس في مكانه ..احتار ثواني بعدين طلع من البيت ..

أما سعاد ..اللي صار هزها ..وشتمت نفسها ..على عجزها وعدم قدرها على الركض ولا التخبي ..سالت دموعها ..لان اليوم لاول مرة ..يشوفها واحد غريب ..يشوف شعرها ..ويشوف جسمها ..من غير لاشيلة ولاعباة ..الخوف امتلكها .من هذا؟؟ وشلون يدخل عليهم البيت ..بأي حق.؟؟ شاللي صار ما عاد للبيوت حرمه ؟؟ بس هو نفسه كان منصدم ..مستغرب ..يمكن سوء تفاهم ..لاقالت لخالها بيذبحها لانه بدوي حده ..استندت على عكازها ..وراحت غرفتها ..وطاحت على سريرها وهي تصيح ..




مشعل كان متفشل حده . ..العمال كانوا واقفين ناطرين منه تعليمات ..

مشعل ـــ روحوا ..اليوم مافي .

العامل ـــ ليش؟ يا بيك؟؟ حنا حملنا الاثاث؟؟وقطعنا خط ..

مشعل ـــ بعطيكم بدل تعب بس الحين روحوا ..

ماكانوا يبون يتحركون مشعل لااراديا طلع خمسين دينار وأعطاها للصعيدي ..اللي استانس وايد وراح ..

مشعل ركب سيارته ورجع البيت ..

دخل معصب ..

بو مشعل ـــ خير انشاءالله؟؟؟

مشعل ــ يبه مو قلت لك حرام ندخل بيت الريال؟؟ هذا أنا دخلت على أهله ..

بومشعل ـــ لا ..لاتقول ..ليش ما رنيت الجرس يا خبل!!

مشعل ـــ ماكان في سيارات توقعت محد في البيت ..دخلت والا وحدة تصرخ وتطردني بره .. تفشلت جدام العمال ..ومن الخرعة أعطيتهم خمسين دينار بس يفكون عني ..

بو مشعل ـــ خمسين دينار للعمال؟؟ انت صاحي ؟؟ الناس تعطيهم ربع دينار وانت اعطيتهم خمسين؟؟؟صج خبل ..اعتذرت من اهله وشرحت لهم الموقف؟؟

مشعل ـــ لا ..وين أعتذر ..ما قدرت انحرجت وايد ..

بومشعل ـــ ليلى..ليلى ..

ليلى ـــ هلا يبه ..

بو مشعل ـــ روحي مع أخوج هالخبل واعتذري من أهل مؤجر بيت أخوج ..

ليلى ــ ليش؟؟

مشعل ـــ انت امشي ..وأنا أشرح لج كل شي في الطريق ..

ليلى ــ عطني دقيقة ابدل ثيابي ..

****************************

لبست شيلتها ونقابها واستندت على عكازها وطلعت تشوف من اللي يرن الجرس ..

ليلى ـــ السلام عليكم ..

سعادـــ وعليكم السلام ..تفضلي ..ليلى..

(سعاد عرفتها على طول واستغربت شلون ليلى عرفت وين ساكنة )دخلت ليلى وجلست في الصالة..

ليلى ـــ انت تعرفيني؟؟

سعاد ــ التقينا ..في المـ..المطار ..انا ..سعاد .

ليلى ـــ اييه ..صح ..آنا آسفة .أنا أخت صاحب البيت ..ويت أعتذر عن سوء التفاهم اللي صار ,,أخوي من دون لايقصد ..دخل البيت..

سعاد ـــ هذ كان أخوش؟؟ مايعرف ان في البيت ناس؟؟اعذريني ..مهما صار لكل بيت حرمته ..

ليلى ــ الله يسلمج ..الوالد على باله محد في البيت ..فصار سوء التفاهم من دون قصد ..وانا ييت أعتذر لج ..وسامحينا ..حنا غلطنا ..واللي تبينه منا بنسويه ..

ادمعت عيون سعاد لكنها هزت راسها ـــ ماصار شي ..انا بنسى اللي صار ..تشربين شاي ولاقهوة؟؟

ليلى ـــ لا مشكورة ما أبي أثقل عليج ..بس . ما بتشيلين النقاب؟؟ صراحة ودي أتعرف عليج .

شالت سعاد النقاب ..وابتسمت ..انبهرت ليلى بجمال سعاد ..وجهها القمري وبشرتها البيضا الصافية .. و عيونها الواسعة السودا ومحوطتها رموشها الكثيفة ..ليلى اذكرت الله بينها وبين نفسها ..سعاد قطت الشيلة .. وانسدل شعرها الطويل الناعم على كتفها ..

ليلى ـــ أنت من وين؟؟

سعاد ـــ من قطر ..

ليلى ـــ حياكم الله ..والنعم في قطر وأهلها ..

سعاد ـــ تسلمين ..والكويت مب قاصره ..بكرم أهلها وطيبتهم ..اشوفش لابسة دبلة أنت متزوجة؟؟

ليلى ــ تقريبا ..عرسي بعد أسبوعين ..على جراح ولد عمتي.

سعاد ــ الله يتمم عليكم بالخير ..

ليلى ــ الله يسللمج أنا بشرح لج موقف أخوي مشعل الخبل ..هو صراحة مب خبل ..لكن متهور .. جدا دايما يتصرف بطريقة محرجة ..مثلا اليوم ..نسى يطق الباب عليكم قبل لايدخل ..

سعاد ـــ وليش كان يبي يدخل البيت ؟؟

ليلى ـــ اخوي يوسف بيرجع من السفر قريب .والبيت هذا بيته ..وأبوي طلب من مشعل انه يكمل فرش البيت ..انت شايفة اثاث البيت نص ونص ..

سعاد ـــ صحيح ..في كم غرفة مافيها اثاث.

ليلى ـــ كان اخوي مشعل ياي مع العمال على بالهم محد في البيت علشان يكملون الفرش ويطلعون....

سعاد ـــ خلاص..ماله داعي تشرحين اكثر .انا فهمت ..خلينا الحين من هالموقف .ما قلتي لي كم عمرش؟

ليلى ـــ عمري اربع وعشرين سنة ..

وبدت سعاد وليلى يتكلمون في مواضيع وايد ويتعرفون على بعض ..اما مشعل فكان ناطر بره ..وهو سرحان في الملاك اللي شافه ..ماجرب من قبل يرسم
portrait من قبل ..لكن بيجرب اليوم ..

بعد ساعة بالضبط طلعت ليلى من عند سعاد وهي مستانسة ..تعرفت على صديقة ..

مشعل ـــ ها ..شصار؟؟

ليلى ـــ خلاص البنت سامحتك واعذرتك..يلا نرجع البيت انا تعبانه..

مشعل ـــ الظاهر راسها صلب هالبنت تميت ساعة كاملة تقنعين فيها؟؟

ليلىابتسمت وماقالت شي لاخوها..وخلته يتفلسف على كيفه ..وهي بس غمضت عيونها ..

***********************************

فتحت عيونها تعباااانة ...الساعة عشر في الليل ..

خلود ـــ شيماء ..ما أدري شقولس صباح الخير ولا مساء الخير ..؟؟؟

شيماء ــ ليش ما صحيتوني؟؟ وانت هنا من متى؟؟

خلود ـــ قالت لي الخدامة انس ما نمت الا الساعة أربع العصر ..وانا ييت الساعة ست ..تميت مع البنات لين ناموا ..

شيماء ــ كنت ناطرة مكالمة محمد ,...والحمدلله وصل ..لكنهم في الطريق خربت عليهم السيارة ..شلون أبوي؟؟

خلود ــ يقولون بخير ..

شيماء ـــ الله يهداس ..انتوا شلون تخلوني انام في الصالة؟؟

قامت شيماء ـــ خلود ..بتمين هنا؟؟

خلود ـــ محمد اتصل فيني وقال لي ابات عندس ..

شيماء ـــ حلو ..عطيني عشر دقايق ..أسوي فريش اب..

خلود ــ وأنا ناطرتس ..عندي موضوع أبي أكلمس فيه .

شيماء ـــ موضوع ايش؟؟

خلود ــ بعد شوي ..مب الحين تيسري ..

راحت شيماء خذت دش سريع وصلت فرايضها ..بعدين لكت شعرها من دون ما تمشطه ونزلت تحت وين خلود كانت ناطرتها ..

خلود ـــ تأخرتي ..

شيماء ـــ والله شعري ما سرحته للحين ..ما مداني أصلي المغرب والعشا .وأيي ..تجين معاي المطبخ؟؟

خلود ـــ يله .

شيماءــ شالموضوع؟؟

خلود ـــ خليه بعد ما ناكل ..

شيماء فتحت الثلاجة وطلعت سنويشات كانت مغلفة على جنب وجبن وسلطة ..

شيماء ـــ هذي سندوشات ايش؟؟

خلود ـــ في تونه وفي برجر وفي بيض ..الساعة ثمان أنا سويت السندويتشات مع الخدامة ..

شيماء ـــ يعطيك العافية ..

خلود ـــ الله يعافيس قالت لي الخدامة البنات ما ياكلون هالاشياء ..وصج ما كلوها .....

شيماء ــ البنات في الليل ما ياكلون وايد حدهم شوربه ولا شي خفيف .جبن وفاكهه ,أكثر شي ياكلونه هو الفاكهه والكافي والبسكويت .بعض الاحيان معكرونة ..أو رز بحليب ...ويشربون حليب وعصاير ..لكن برجر وتونه ..ثقيل عليهم ..

حطت شيماء السندويتشات في المايكروييف ..وحطت عصير وبيسي في الصينية مع السلطة ..

شيماء ـــ بتاكلين معاي ..

خلود ــ أنا ما اكلت شي ..بموت من اليوع ..ترى في معكرونة بكرات اللحم سويتها لهم كلو منها ..لكن ظل لس حصة ..تلاقينها في الفريزر ..

شيماء ـــ الله يعطيس العافية لي تعبتي عمرس؟؟ أنا اليوم قبل لاانام سويت له الغدا بطاطس مقلي وكبسة ..بس ما تغديت معاهم .

*************************

شيماءـــ قولي لي شالموضوع اللي كنت تبيني فيه ؟؟خلصنا عشا من زمان ..

خلود ــ اليوم كلمتني أمي وقالت لي أقولس ..أبوي يسأل ..متى بتحملين وتييبين الولد؟؟

اسكتت شيماء ..كملت خلود

ـــ أنا قلت بدري ..الموضوع بدري عليه ..لكن ..تعرفين أبوي وعصبيته ..أمي قالت لي أقولس ..راجعي الطبيبة ..وشوفي سبب التأخر ..

شيماء ـــ هم معصبين وايد؟؟

خلود ـــ هم كانوا يسألوني قبل وفاة صالحة ..لكني كنت اتجاهل وما أسئلس ..بعدين لما توفت صالحة ..سكتوا ..والحين كل يوم على راسي ..روحي سأليها روحي شوفيها ..

شيماء ـــ حتى أمي ..كله تسألني..

شيماء فكرت في حل تطلع من هالورطة ..ومالقت غير انها تكذب ـــ انا ومحمد متفقين ما نييب عيال لين تكبر مها شوي ..بس انشاءالله قريب ..

خلود ــ مها كبرت عمرها الحين سنة وأربعة أشهر ..ماله داعي تتحججين فيها ..

شيماء ـــ عمرها سنة وثلاثة اشهر ..انا ما تحجج فيها لكن ابيهم يكبرون وبعدبن احمل ..

خلود ما اقتنعت ـــ مافيها شي لو حملت الحين ..البنات انا بداريهم لين ما تقومين بالسلامة ..

مشكورين على ردوكم الحلوة ... آسفة تأخرت عليكم وايد ..هذي التكملة ...............................


خلود ما اقتنعت ـــ مافيها شي لو حملت الحين ..البنات انا بداريهم لين ما تقومين بالسلامة ..

ارتبكت شيماء..آخر مرة تكلم فيها محمد عن اليهال كان قبل لاتموت صالحة ...

شيماءـــ انشاءالله ..انشاءالله ..

خلود مستغربة ـــ انشاء الله تروحين للدكتورة؟؟

شيماء ـــ انشاءالله بحمل قريب ..قلت لس اني مع محمد متفقين على هالشي..

خلود ـــ يعني انتي مافيس شي؟؟

شيماء ابتسمت ـــ لا ..اعتقد..ان ما فيني شي..

********************************

دلال ــ قبل لاتروحين تنامين ..ييبي لي منى ..لو سمحت .

هيفاءـــ انشاء الله ..مع أنها بتكون نايمة ..بعدين يدج مربطة ما تقدرين عليها ..

دلال ـــ انت قلتي بتكون نايمة ..وبعدين يدي اليسرى هي المكسورة ..وانا ما اشتغل فيها وايد ..

هيفاء اطلعت دقايق وارجعت شايلة منى ..حطتها في سرير دلال ...

دلال ـــ مشكورة هيفاء..تعبتج معاي..

هيفاء ـــ لا ..الشكر لج شرحتي لي اللي مب فاهمته ..صج ساعدتيني..تصبحين على خير ..

دلال ــ وانت من اهله...

أول ما طلعت هيفاء ..دلال ما مسكت عمرها ..ونزلت دموعها اللي كانت كابحتها من سافر عبدالله من كم ساعة ..

احضنت منى .وتمت تصيح ...ليش يبي يموتني في شكوكي؟؟ ..ليش ما شرح لي قبل لايروح؟؟ ليش راح؟؟لايكون بيسوي شي لغانم اللي ظلمه ؟؟ قاهرها انه عبدالله ما حرك ساكن يوم شافها ..انقهرت اكثر لما رفضت هي تسمع له ..لكنه جرحها في الصميم ..في شرفها ..ياترى ليش أخوها احمد يدافع عنه؟؟ شاللي بعد ما تعرفه بتعذر عبدالله على اللي سواه فيها؟؟ وتمت تصيح وشايله الهم كله فوق راسها ..وفجأة تذكرت شي ابتسمت له ..تذكرت كلام حمده ..ان امها خافت عليها وتمت تصيح ..وزعلت على اللي صار لها ..امها من زمان ما حسستها بهالخوف ..مافي ام ما تحب عيالها ..لكن ضروري كل ام تبين هالشي حق عيالها ..تذكرت دلال الفرحة اللي كانت فيها لما عرفت أنها حامل ..كانت بتعطي اللي في بطنها كل الحنان اللي انحرمت منه ..طالعت منى اللي كانت نايمة ببراءة ..حضنتها بقوة..وباستها ..وقالت في نفسها ..بكرة الايام توضح لها كل شي..لاتستعجل ...يمكن اللي صار فيه خير لها ولعبدالله ..الشي اللي كان مخليها مرتاحة موقف أخوها احمد ...رغم انه كان مخليها محتارة في نفس الوقت ..لكنها واثقة أن احمد مستحيل يرضى لها بشي يأذيها ..ويخاف عليها اكثر من نفسه ..ومايسوي شي الا لمصلحتها ..غمضت عيونها وقالت بعدما تنهدت .ـــ أحبج يا يمه ..

********************************

الحلقة السادسة والثلاثون ..

**************************

دخلت الغرفة مبتسمة ..انصدمت الجازي ..

ـــ دلال ؟؟ ليش داومت؟؟ يدج ..؟؟

دلال ـــ ريلي طابت ..اما يدي اليسرى ما أستخدمها وايد ..وأنا متأخرة في منهجي ..ليش ما أداوم؟؟

الجازي بعد ما سلمت عليها ـــ مب أمس كلمتج قلتي ما بتيين؟؟اييه نسيت أقول لج..هذي أبله صفاء ..منتدبة عن سعاد من مدرسة ثانية ..

دلال سلمت على صفاء ..

صفاء ــ كلمتني عنك الجازي أمس ..

دلال ــ عسر بالخير اذكرتني ..

صفاء ـــ بكل خير ..ازيهها ايدك؟؟

دلال ـــ كويسة مثل ما تقولون بالمصري ..

جلست دلال ودار بينها وبين الجازي كلام عادي..

الحصة الثانية طلعت صفاء عندها حصة ...

الجازي ـــ ماخفتي على ريلج ؟؟ قالج يوم وهو يومين مختفي؟؟

دلال ـــ والله قلبي مب مرتاح ..المشكلة يتصلون علي من المكتب ويسألون عنه ...وأنا ما أعرف شقول ..

الجازي ـــ اتصلي على جواله ..

دلال ــ تركته في البيت ماخذاه معاه ..والله يالجازي أنا مب مرتاحة ..

الجازي ـــ كلمي أحمد أخوج..

دلال ـــ أحمد اليوم بيسافر مصر ..ما شفته من طلعت من المستشفى ..لانه عبدالله طلع من البيت والبيت كله بنات ما يقدر يدخل البيت ..مو حلوة.لكن .بيني وبينه تلفونات ..اليوم الساعة ست المغرب بيسافر ..

الجازي ـــ انشاءالله مافيه إلا الخير ...

دلال ـــ انشاء الله ..وانتي شخبار همتي دامتي؟؟

الجازي عقدت حواجبها ..ـــ همتي دامتي؟؟

دلال ــ المنتظرون يا هبله ..(واشرت على بطن الجازي )..

الجازي ــ ايه ..قصدج محمد وأحمد ودانة وفاطمه ..

دلال هالمرة هي اللي عقدت حواجبها ..

ـــ انتي قلتي لي حامل في اثنين مب أربع ..

ضحكت الجازي ـــ اذا ولدين محمد واحمد واذا بنتين دانة وفاطمه ..

دلال ـــ آآه الحين فهمت ..واذا ولد وبنت؟؟

الجازي ـــ فاطمه ومحمد ...

دلال ـــ اهم شي ييون بصحة وسلامة ..وابوج شلونه معاج؟؟

الجازي ـــ أنا وأبوي كل ليله في مكان ..وجدتي تروح لاختي سميره لان عندها ام زوجها هاليومين ..

دلال ـــ حلو ..تغيرين جو..

الجازي رن جوالها ..وردت على طول من غير ما تشوف الرقم ..

الجازي ـــ آلو..

ـــ ....................................

الجازي ـــ آلو .ألو ..الظاهر مافي ارسال ولايقطع ..

دلال ـــ اطلعي للساحة ..

الجازي ـــ الو..ألو..

وكانت واقفة تبي تطلع بره الغرفة ..

فهد ـــ الجازي....

الجازي وقفت ..واخنقتها العبرة ..ما صدقت ..قلبها دق بسرعه هالصوت تعرفه ..ماقدرت توقف اجلست على أقرب كرسي.

فهد ــ الجازي ..تسمعيني ؟؟آلو الجازي ..

الجازي مب مصدقة ـــ فهد ؟؟ فهد..فهد ..فهد ..فهد..فهد ..

كررت اسمه اكثر من مرة واضحكت وهي تمسح دموعها ..دلال اوقفت بقربها ومسكت يدها وهي حاطة يدها الثانية على شفايفها ..كاتمه ذهولها ..

الجازي ـــ فهد ..فهد هذا انت؟؟؟؟

فهد على الطرف الثاني ماقدر يمسك دموعه ..حس أنه مشتاق لها موت ..ما يقدر ينطق كلمة ..

الجازي ــ فهد ..

فهد بهدوء ـــ لبيه ..يابعد عمري ...

الجازي كلماته ..صوته ..رد للجازي شي كانت فاقدته ..

الجازي ـــ عمري كله يفداك ..فهد شلونك؟؟ شلون صحتك؟؟ شحالك ..فهد ..انت صج فهد؟؟ يالله ....قالوا لي انك تموت ..قولي ان كلامهم غلط ..قولي ان كلامهم غلط ..أرجوك فهد ..

فهد كان يبي يرد ..لكنه ماقدر يمسك دموعه طلع علي كم غرفته ..ارتبك فهد ماكان يبي علي يشوف دموعه ..فصكر التيلفون ...



...الجازي ــ فهد ..فهد ..(هلت دموعها) ليش ..سكوتك هذا يقول انه كلامهم صحيح ..

صكرت جوالها ..طالعت الرقم ..كان خارجي ..ردت اتصلت ..يرن ويرن ..محد يرد ...

علي ـــ بترد؟؟

فهد ـــ لا ..هذا واحد صار ساعه يدق بالغلط ..طنشه بعدين حنا من نعرف هنا علشان يكلمنا؟؟

صكرت جوالها ..وانهارت بنوبة بجي ..دلال احضنتها .وبجت معاها ..

دلال رغم أنها تصيح على حال الجازي ــ خلاص ..الصياح مب زين لج ..

الجازي ـــ اذا انتي تصيحين على حالي ..ليش ما أقدر أصيح على نفسي ..شلون اهون عليه؟؟ ليش ؟؟ ..بعد ما نسيت يذكرني؟؟ يالله ..يالله ..أحس قلبي نط من مكانه وراح مع صوته ..ليتني أقدر أروح له .ليتني اقدر اروح له ...

دلال ـــ لكن يالجازي ..حرام تعذبين نفسج..اهدي ..اهدي ..

*******************************

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 14-06-07, 10:52 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


خلود ــ محمد ما اتصل ؟؟

شيماء ـــ بلى ..بيجون بكره انشاء الله ..خذي بالس من البنات ..انا ساعتين وأرد ..

خلود ــ زين انتي مو قلتي لي انه كان بيرجع يوم الاحد؟؟ شاللي أخره؟؟

شيماءـــ يقول الشغلة الي راحوا لها ما خلصت . والسيارة اختربت عليهم ..انشاءالله اليوم يصلحونها وبكره الصبح يكونون هنا في الدوحة ..

خلود ــ انشاءالله ..سلمي لي على عمي ..

شيماء ــ انشاءالله يكون صاحي ..عن اذنس ..ناصر اخوي ناطرني بره ..

خلود .ــ سلمي عليه ..

شيماء ــ تراني أسويها..

خلود ـــ لا ..كنت أمزح ..

ابتسمت شيماء واطلعت ..

في السيارة ـــ البنات مع الخدامة؟؟

شيماء ـــ لا ..مع خلود .

ناصر ـــ ترى ابوي تعبان وايد ..امي قالت لي أقولج تدارينه زين ..

شيماء ـــ ليش الغالية والعنود مب معاه؟؟

شيماء ـــ لا ..الغالية اليوم يزورها ريلها يتغدى عندهم ..وأمها تساعدها ..وامي كانت عنده طول الليل ..

شيماء ــ..زين ..

طلعت جوالها واتصلت على خلود ..

خلود ــ ألو ..اهلين شيماء شنسيتي؟؟

شيماء ـــ ما نسيت شي ..بس بتأخر ..مافي حد يداري أبوي طول فترة الظهر ..ما أبي أزعجس ..ماعليس أمر خذي البنات بيت يدتهم ام صالحة ..طلبتهم مني وأنا طولت عليها ..

خلود ـــ بعد الغدا يعني آخذهم ...شوفي ماعندي مانع أتم معاهم طول اليوم لو تبين ..

شيماء ـــ لا ما أبي أتعبس معاي ..هي فرصة يشوفون يدتهم .

خلود ـــ اوكي ..

شيماء ـــ يلا خاطرس ......ناصر يسلم عليس ..

ارتبكت خلود وناصر التفت لشيماء مستغرب ..

خلود ـــ.........................................

شيماء ـــ مع السلامة ..

شيماء في بالها متخيله ويه خلود ..فضحكت ..

ناصر ـــ شيماء ..شالحركة البايخة؟؟

كان يمثل انه مزعوج ..

شيماء ـــ يا أخي شسوي لك ..انت كتلة ثلج ..البنت محيرة لك ..تحرك خطوة ..عمرك صار سبع وعشرين سنة داخل على الثمان وعشرين ..متى تتحرك؟؟

ناصر ـــ لسه بدري على الزواج..

شيماء ــــ يلا ..انا حركت لك طوبه..خليت البنت تفكر فيك ..تعب عمرك الحين وكلم عمي ...البنت لاتضيع من يدك ..اذا تقدم لها واحد غيرك تعرف عمك ..اذا شهم و اصيل يعطي بدون مايسأل أحد ..

ناصر ــ خلاص ..صكري على الموضوع ..كل السالفة اني ماكنت حاب آخذ من بنات عمي ..

شيماء انصدمت ـــ ليش؟؟؟

ناصر ـــ جذيه ..كنت مقرر هالقرار بيني وبين نفسي ..

شيماء ـــوالله البنت ممتازة ..

ناصر ـــ ادري بخلود ..اعرفها من كنا صغار ..بس الغالية كانت مكلمتني عن اخت ريلها ..

شيماء ـــ أي وحده فيهم؟؟ والغالية شدخلها فيك؟؟ يعني ما تعرف حضرتها انك لخلود وخلود لك؟؟

ناصر ـــ كانت مكلمتني عن سارة ..

شيماء ـــ سارة بس هذي مريضة ..

ناصر ـــ أدري فيها السكر ..بس أنا راضي ..

شيماء ـــ ساره متكلم عليها ولد عمها ..جذي قالت لي اختها الكبيرة ..

ناصر ـــ لا ..الغالية قالت لي ولد عمها كان يبي الكبيرة ..

شيماء ـــ لا .مو صحيح ...اختها قالت لي ان بعد وفاة وحدة من أخواتها كانت مخطوبة تقريبا لولد عمها ..بيزوجون ساره له ..بس يا ناصر .. خلود ..

ناصر ـــ شفيها خلود ..

شيماء ــ تم بنت عمك ..وأولى بك من غيرها ..وحرام تصدمها ..

ناصر ـــ بس حتى ولو ..ماكان لازم تعشمينها وتقولين لها ناصر يسلم..

شيماء ـــ أخوي البنت متعشمة فيك من يوم انولدت ..حرام انك تخيبها وتخيب اهلها ..

ناصر ما تكلم ..

*****************************

ناصر ــ أنا بروح على طول بس أوصلج الغرفة ...

دخلت شيماء وناصر الغرفة وسمعت الدكتور يقول ـــ بلغوا اهله ...

ناصر استغرب ..ــ دكتور حنا هله ..شفيه ابوي ؟؟

الدكتور ارتبك ..شيماء حطت يدها على قلبها ..

الدكتور ـــ للأسف ماقدرنا نسوي له شي ..البقاء لله ..

ناصر ـــ أبوي مات؟؟

هز الدكتور راسه ـــ مادايم إلاوجهه ..انا لله وانا إليه راجعون ..الله يصبركم في مصابكم ..عن اذنكم ..

ناصر كان جامد ..وشيماء كانت مصدومة ..

ناصر ـــ لاحول ولاقوة إلا بالله ..شيماء تعالي معاي ..بوديج بيت أبوي ..

شيماء ــ ناصر ..أبوي مات؟؟ ..

ناصر سند شيماء اللي ماقدرت تكتم دموعها وصاحت ..

ناصر ــ شيماء اذكري الله ..

شيماء ـــ لااله الا الله ..

ناصر ــ ااهدي ..خلينا نطلع من هنا ..

وسندها لين وصلت السيارة ..وتمت تصيح بينها وبين نفسها .

ناصر اتصل في سلطان وقاله ..

اول ما وصلوا البيت ..كانت امها حاسه ان في شي ..دخلتهم غريبه ..

قال لها ناصر بهدوء ــ يمه ..

ام سلطان ـــ خير يا ولدي ..عسى ما صار شي لابوك؟؟

ناصر نزل راسه ..وشيماء ما قدرت ..تخبي دموعها ..ام سلطان صاحت ..حضنتها شيماء ..وتموا يصيحون ..الغالية طلعت من غرفتها بعد ما سمعت صوت في الصالة ..انصدمت لما شافتهم يبجون وحاضنين بعض ..

الغالية ــ ناصر ..شصار ..امي حمده وشيماء ليش تصيحون؟؟؟ شصار؟؟ لايكون صار شي لابوي ..

ناصر ـــ الغالية ..اهدي ..هذا مقدر ومكتوب . ..الله يرحمه ..

الغالية من اسمعت ناصر صارخت صرخه عوده ..واغمى عليها ..طلعت العنود منصدمه ..وشافت بنتها طايحه .. شيماء ركضت تهون على الغالية ..العنود من درت انهارت بالبجي ....

رجع سلطان وناصر بعد صلاة العصر ..بعد ما ادفنوا ابوهم ..

شيماء وامها وخلود و ام خلود وبنات عمها والغالية والعتود كلهم في الصالة لابسين عباياتهم وبراقعهم..

طلعت شيماء لاخوها اللي طق الباب ..

طلعت ـــ سلطان ..

سلطان ــ شيماء حضري الشاي والقهوة للديوانية بعد شوي ييون الناس ..انا بروح اتسبح واغير ملابسي ..

هزت شيماء راسها ــ انزين ..

شيماء راحت المطبخ وقالت للخدامات يسوون الشاي والقهوة ...وتمت في بيت أبوها الله يرحمه يستقبلون اناس اللي يايه تعزي لين الليل ..

يات ام صالحه وبنتها الهنوف ..

الهنوف ــ شيماء ..البنات بيتمون عندنا هالثلاثة ايام لين ما يخلص العزا..

شيماء ـــ اخاف يعذبونكم ..

الهنوف ـــ شيماء ..هذول بنات اختي المرحومة ..شعذابه؟؟ بنحطهم في عيوننا ..

شيماء ـــ انزين ...لايا محمد بسأله مع اني متأكده انه ما بيرفض ..

الساعة 11.30في الليل ..

الغالية ــ شيماء بتنامين هنا؟؟

شيماء ـــ ما أقدر ..محمد بيرجع البيت الصبح ..وبيلقى البيت فاضي بيخترع خصوصا ان راني هنا ..انا بروح مع الدريول ..

الغالية ـــ خليني اقول لناصر يوصلس ..

شيماء ـــ حرام ناصر الي فيه كافيه ..بروح مع الدريول والخدامة ..

كان سلطان دخل في هاللحظة للصالة وسمعها ..

ـــ بتروحين هالحزة مع الدريول ؟ انت صاحية..نامي هنا ..

شيماء ـــ سلطان محمد بيرد الصبح ..والبيت فاضي بيخترع ..انا ما قلت له شي عن وفاة ابوي ..

سلطان ـــ خلاص أنا أوصلج..قومي ..نادي خدامتج..

شيماء ـــ مشكور اخوي ..مع اني ما أبي أتعبك ,,

سلطان ــ لاتعب ولاشي ..قومي ..

ركبت مع سلطان ..ووصلها هي وراني لين بيتها ..ما نزل على طول راح ..

دخلت البيت ..

محمد ـــ شيماء ؟؟ وين كنتي؟؟

انصدمت شيماء ــ محمد ...راني روحي داخل ..

دخلت راني لغرفتها ..

شيماء ـــ متى وصلت؟؟ وليش قاعد بروحك في الظلمة ؟؟

محمد ـــ من يابج؟؟

شيماء ــ سلطان اخوي ...

محمد ـــ ليش راجعه هالحزة؟؟ وين كنتي؟؟

شيماء ــ كنت في بيت أبوي ...الله يرحمه ..

ما مسكت عمرها وبجت ..محمد انصدم ..

محمد ـــ عمي توفى؟؟ متى؟؟ وليش ما قلتي لي؟؟

شيماء ـ توفى اليوم الصبح ..

محمد يبي يهدي شيماء ..قال في نفسه صج اني غبي ..شلون اشك فيها؟؟

خذها في حضنه..شيماء تمت تصيح ..

محمد ــ الله يرحمه ..الله يرحمه ..البقا في راسج..ليش ما قلتي لي؟؟

شيماء ـــ ما مداني..وبعدين خفت ترجع مسرع ..وانا ابيك توصل سالم لي ..كافيني خسارة وحده في هاليوم ..

محمد ـــ حبيبتي ..كان لازم تقولين لي ..مسح على شعرها ..وين البنات؟؟

شيماء ـــ عند يدتهم ..بيتمون هالثلاثة ايام عندها ..

محمد ــ زين ..تعالي نيلس ..

جلسوا على الكنبة .. وشيماء كانت من التعب ماحست بنفسها ..فنامت في حضن محمد .. محمد نفسه كان تعبان من السفر مجرد ما غمض عيونه نام.

***********************

دلال ـــ بتسافر بكره؟؟

احمد ــ لا ..بعد يومين بسافر ..شلونها الغالية زعلانة وايد؟؟

دلال ــ اكيد هذا ابوها ..منى نامت ..من يشيلها لي ...

احمد ـــ اوديها غرفتج؟؟

دلال ــ لا ..برد البيت ..

احمد ـــ وين تردين هالحزة؟؟ خلج نامي هنا ..بشيلها غرفتج ورد لج ..

دلال ــ تشيلني غرفتي بعد؟؟

احمد ــ لو تبين ما عندي مانع ..

دلال ـــ لا ,بيي معاكم ..

شالت عباتها وشيلتها وطلعت لغرفتها في بيت ابوها .

غطت منى عدل ..

احمد ـــ عاد ليش خذيتها معاج للعزا حرام عليج..

دلال ــ ما خذيتها للعزا ..خليت يوسف ياخذها مدينة الالعاب وما مانع..تعرفه يحب اليهال ..

احمد ــ ماتشوفينه خطب عليا..

ضحكت دلال ـــ وانت مب قاصر ..مابين عليا والغالية مب وايد ..

احمد ـــ الغالية عاقل ..الله يخليها لي ..

دلال ــ كنسلت تذكرتك ؟

احمد ــ خذت رحلة ثانية ..وانت ريلج ما بين؟؟

دلال ــ احمد الله يخليك انا مب قادرة انطر اكثر .قولي الي تعرفه ..والله احس الهموم كلها فوق راسي ..

احمد ـــ ما اقدر الامر بيد عبدالله ..اذا قالج ..ولا لا ..الامر بيده انا ما بتدخل ..

دلال ــ والله اني محتارة ..كله اكلم نفسي من الهم ..

احمد ـــ وين الجازي عنج؟؟ مب كاتمة اسرارج؟؟

دلال ـــ مسكينة هالبنت ..ما أبي أثقل عليها ..همومها كافيتها ..انت لو تشوف اليوم لما اتصل فيها طليقها شصار لها ..

احمد ـــ ليش معذبها هو؟؟

دلال ــ لا ..مساكين ..هو مريض بالخبيث ..وشكل العلاج مايفيد فيه ..طلقها علشان ماتم لاخر عمرها تفكر فيه اذا مات ..يبيها تعيش حياتها..مع انهم اثنينهم يموتون على بعض ..

احمد ـــ يعني ..ضحى بهالحب علشانها ..

دلال ــ مسكينة ... ما اقدر اقول لها شي ..

احمد ــ لكن هذي مهمة الصديق ..

دلال ــ احمد ..الجازي يوم درت بالحادث اللي صار كانت تبي تموت من الخوف علي ..اقول لها بهالمصيبة اللي في حياتي علشان تقعد تحاتي طول الوقت ..انت ما تعرف الجازي ...الجازي اختي ..اكثر منها صديقتي ..

احمد ـــ ..ادري بهالشي ..عندي فكرة ..بخليج الحين واروح تصل في الغالية ..

دلال ـــ يعني ما بتقول لي وترحم عذابي؟؟

احمد ــ دلال ..لاتحاولين معاي ..انا ما بتدخل ..انطري ريلج يرجع ..

طلع احمد ..ودلال تمت في حيرتها ..







***********************************

فاطمة ــ ندى انتي تغيرت ..ماعدت الاولية ..

ندى ـــ كل هذا علشان ما كلمتج ؟؟؟

فاطمة ــ لا ..بس أحس من صوتج أنج شايلة هموم الدنيا على راسج..

ندى ــ لا صدقيني ..مافيني شي ..قولي لي شلون عبدالعزيز معاج؟

فاطمة ـــ تصدقين ..انسان عطوف جدا ..ما توقعته جذي ..اليوم في الليل بيزورنا ..

ندى ـــ يعني ما ندمت انج رجعتي له؟

فاطمة ـــ صراحة لولا ناصر أنا ما رجعت له ..والحمدالله ..

ندى ـــ ناصر؟؟

فاطمة ـــ اييه ..هو اللي ضغط علي ..أنا كنت مترددة بسبب اللي صار بس الحمدالله ..خابت ظنوني ..انتي قولي لي شلونج هناك ؟؟ وعبدالهادي شلونه معاج؟؟

ندى ــ رغم أن البيت صغير ..بس نادرا ما نلتقي ..كله يكون في شغله أو مع ربعه ..وأنا كله مع سمر ..

فاطمة ــ ومنى؟؟

ندى ــ نهلة ومنى تغيروا ..ماعادوا مثل قبل الوحيدة اللي قريبة لي هي سمر..وكله أطلع معاها ومع صديقاتها ..

فاطمة ـــ حلو يعني تتسلين ..متى بترجعين؟؟

ندى ــ الاسبوع اللي ياي ..

فاطمة ـــ انشاء الله ..

ندى ـــ مريم جنبج ؟؟

فاطمة ـــ لا في الغرفة الثانية بناديها لج ..

ندى ـــ بسرعه ..

مريم ــ هاي يالسبالة يالعيوز ..متى بترجعين؟؟

ندى ــ أنا أقول لي صار يومين مب على طبيعتي أكيد تدعين علي كل يوم صح؟؟

مريم ـــ اييه أكيد ,,شهر يالظالمة؟؟ حرام عليج بموت ..

ندى ـــ لاتسمعج فاطمة ويكون على بالها أنج بتموتين على شوفتي ..

مريم ــ فاطمة تمت عند ريم ..تعالي أنا بموت ..شهر ..متعودة كل يوم أشوفه ..وفجأة شهر ..ارجعي بسرعه يا ندى ..والله مشتاقة لعبيد ..

ندى ــ أدري ..حاسة فيج ..اكيد الحين بتموتين من الوله ..

مريم ــ خلينا مني ..قولي لي ..أنت شخبارج؟؟

ندى ـــ بخير الحمدالله ..مبروك لعبدالعزيز ..يستاهل فاطمة ..

مريم ــ صراحة من ملجوا وأنا مطيحة كل يوم هنا بسبته ..يقول لي ارجعي مع ريم وأنا بيبج بعدين ..تعرفين حجة علشان يشوفها ..

ندى ــ اكيد طالع عليج ..

وكحت ندى ..

مريم ـــ صحة ..عسى صحتج بخير ..

ندى ــ تعرفين البرد هنا ..

مريم ــ عاد تغطي عدل ؟؟أنت عصقول مافي عندج طاقة ..

ندى ــ قصدج كتل من الشحم واللحم مثلج؟؟ لا والله ..ماعندي.

مريم ــ حبيبتي محترة مني ..الكل يحبون جسمي لاني مليانه شوي ..ومخصرة ..

ندى ــ حتى أنا نفسي يكون جسمي مثل جسمج ..بس شأسوي.

مريم ــ أنت من وين تكلميني؟؟

ندى ـــ من الكافيه ...

مريم ـــ خلاص صوتج تعبان ..روحي ارتاحي ..

ندى ـــ اوكي ..سلام ..

مريم ــ سلام ..

طلعت ندى من كافيه النت ..ماقاومت رغبتها ومرت الفندق وين ناصر ..

كان طالع من المصعد في اللحظة اللي ادخلت فيها الفندق ..

ناصر ــ ندى ...

ندى ــ أهلين ناصر ..

ناصر ـــ تشربين شي ؟؟ ويهج ليه شاحب؟؟

ندى ـــ مافي شي ..اشرب شاي ..

ناصر ـــ اوكي اييلسي على هذيك الطاولة بروح أطلب وأيي ..

......................................

ناصر ـــ شخبارج؟؟

ندى ــ ما أدري أحس يياتي للفندق شي غلط ..

ناصر ـــ أنا ولد عمج ..وأنت ما تسوين شي غلط ..مثل الزيارات العادية ..

ندى ــ عاد كلمت فاطمة اليوم ..تقول لي لولاك ..ما اقتنعت في عبدالعزيز ..

ناصر ــ صحيح ..كان عندها فكرة غلط عنه ..

ندى ـــ عاد شكله تعلق فيها وايد ..كل يوم يروح لها بحجة مريم ..

ناصر ـــ زوجته ..محد يقدر يمنعه ..مريم في أي سنة الحين؟؟

ندى ـــ ما أدري ما سألت ..هي ما تتكلم عن الجامعه .

ناصر ـــ أنا شفتها قبل لا أيي كندا ..كانت رادة مع الريم أختي ..

ندى ـــ اييه ..قلت لك عبدالعزيز حاط حجة علشان يشوف فاطمة ..

ناصر ــ صراحة مريم أعجبتني ..

ندى عقدت حواجبها ـــ عجبتك؟؟

ناصر ـــ اييه ..توها صغيرة ..وحلوة ..وغنية ..وللحين ما تزوجت ..شي ..افكر أخطبها أول ما أرجع الدوحة ..

حست ندى أن قلبها اتقبض ..قالت في نفسها لازم ما أبين له أن هالموضوع يأثر فيني ..

ناصر ـــ ما قلتي لي شرايج؟؟

ندى ـــ البنت ما تحبك ..

ناصر ـــ ليش ..حنا من متى نزوج البنات للي يحبونه؟؟

ندى ـــ ناصر شالكلام ..البنت لازم تكون راضية فيك ..وتحبك ..

ناصر ـــ خليني أترجم اللي أسمعه ..بكره لاحبت لها واحد من بره أمريكي ولا باكستاني نزوجها له بحجة أنها راضية فيه وتحبه ..

ندى باشمئزاز ــ شالتشبيه الخايس؟؟ الرسول قال استشيروهم ..والبنت ماراح ترضى فيك ..

ناصر ــ وأنت ليش واثقة أنها ماراح ترضى فيني ؟؟

ندى ـــ عندي أسبابي ..

ناصر ـــ ممكن تنورينا؟؟

ندى ـــ سمعتك كافية ...

ناصر ـــ ...................سمعتي ؟؟ ممكن توضحين؟؟

ندى ـــ ناصر أنت معروف بالزير ناصر ..وما أكثر ما تسمع عنك مريم ..خصوصا بعد الفضيحة ...

ناصر ـــ فضيحة؟؟ أي فضيحة؟؟

ندى ــ أي فضيحة يعني ؟؟ فضيحة الفستان الازرق؟؟أرجوك ناصر لاتستعبط ..

ضحك ناصر ـــ قصدج مونيكا؟؟

ندى ـــ أييه ..مونيكا..قصدي ..بدرية ..

ناصر ــ شدراج ببدرية ؟؟ ماكنت حاضرة ..لايكون قالت لج فطوم ..

ندى ـــ قالتها لي أمك ..وكانت مريم موجودة ..أكيد ما بترضى على نفسها ..الــ..سكيند بليس ..

ناصر ـــ العلاقة بيني وبين بدرية كانت تلفونات بس ..وهي عندها ذوق حبتني ..وأهلها قرروا يزوجونها بابن عمها ..حاولت تتصل فيني من زود حبها علشان أنقذها من هالزواج ..لكني تهربت .فراحت بيتنا ..على بالها أمي متحررة وتؤمن بالزواج عن حب ..مسكينة انطردت بالمكنسة ..

ندى ــ ليش تضحك؟؟ شاللي يضحك في اللي تقوله لي ..

ناصر ــ يضحكني غبائها ..أنا ولامرة قلت لها أحبج ..على أي أساس يايه تطالبني بالزواج ..

ندى ـــ لكنك عشمتها فيه ..

ناصر ـــ لا ..انا كنت ألعب عليها ..وقلت لج ..البنات مايستاهلون إلا العار ..

ندى ــ شكل دياركم عامرة بالافراح ..

طالعها مستغرب ..ــ شقصدج يا ندى ؟؟

ندى ــ قصدت أن سجلج عامر بالبنات ..أنك كل ما تحطم وحده تسوي لنفسك عرس ..انك انتصر على الجنس الناعم ..وأخيرا لما قررت تتزوج ..اخترت وحده ..ماعندها أي شعور تجاهك ..

ناصر ــ قلبي كان فيه وحده ..وانتهت ..الحين أعده يستقبل الابدية ..مريم ..

ندى حست بنار الغيرة في قلبها ..

ناصر ـــ يمكن شي واحد اللي يخليني أغير قراري ..وهو حصول معجزة وتتزوج مريم قبل لاأوصل الدوحة ..

ندى ـــ ماتدري ..يمكن ليش لا ..

ناصر ـــ ندى ..ماقلتي لي رايج؟؟

ندى ـــ رايي أن الشاي اللي طلبته ما وصل ..وأنا تعبانه ..بروح البيت ..

ناصر ـــ تدرين يا ندى شاللي يعجبني فيج؟؟

ندى ــ أكيد مب جمالي ..لاني عادية ..

ناصر ــ ههههه ...لا.. يعجبني أنج تعتمدين على نفسج ..أنج ما تخافين من أي انسان ..ودايما تعرفين طريقج وين ..وأنت هنا في كندا تتصرفين كأنج في الدوحة ..

ندى ـــ ناصر .الصراحة ..بقولك اللي يرضيك ...أنت تبي وحدة ضعيفة ..وحدة كلها حيا وخجل ..وحدة ينقص عليها بكلمتين غزل ..ومبروك ..لقيت هالشخص في مريم ..

قامت من مكانها وطلعت وهي منقهرة وأول ما وصلت بيت خالتها طاحت ..

منى ـــ ندى ...وات هابن تو يو ..

ندى ــ تعبانة ..بردانة ..وصليني فراشي ..

منى ـــ اوكي ..دونت سليب ..ويت اأسكند ..

سندتها منى لين فراشها ..

منى ـــ حرارتك مرتفعه جدا ..هلأبجيبب لك خافض حرارة ..

ندى ــ بس أبي أنام ..

منى ــ لاتنامي ..خلك صاحية ..قيف مي أمنت .

ندى ـــ جسمي عظامي توجعني ..بردانه ..بردانه ..

منى ـــ انت محمومة .. انطري شوي ..اشربي الدوا ..


************************

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 14-06-07, 10:55 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بوسند ـــ شفيها الجازي؟؟

ليده ـــ ما أدري ..اليوم ماراحت للدوام..

.وحابسة نفسها في حجرتها اسألها ما ترد..

بوسند ـــ حنا ما صدقنا البنت ارجعت لطبيعتها ..شفيها انتكست جذييه؟؟

اليده ــ علمي علمك ..مدري شبلاها ..

بوسند ــ وين الخدامة تناديها تتغدى..

اليده ـــ ناديتها بس ما ردت علي ..

بوسند ـــ بروح لها ..

اليده ـــ لاتروح ..خلها بروحها ..

بوسند ـــ انا مو بس خايف عليها يمه ..انا خايف على اللي في بطنها ..

اليده ـــ خلها ..اذا ماصارت زينه العصر ..بنروح لها ..

الجازي في هاللحظة كانت متمددة في فراشها مكتئبة.. ..مالها خلق تنطق كلمة وحده .التفت لجوال اللي كان يرن ..

طالعت الرقم دلال ..ماردت عليها ..قفلت التلفون وحطته على جنب ..

دلال كانت تبي تكلمها وهي متأكدة ان الجازي ردت لحالتها اللي ماصدقوا متى تطلع منها ..

سارة ـــ في مين تتصلين ؟؟

دلال ـــ في الجازي ..

سارة ـــ زيين خولة اخت ريلج..اتصلت تقولج بترجعين البيت اليوم ولا لا ..

دلال ـــ ليش تسأل؟؟ مب من عادتها تسأل ارجع ولا لا ..اصلا هذي الوحيدة من اخوات ريلي اللي مب حيل معاي ..

سارة ـــ ولا معانا ..انا مع هيفاء احسن وسهام نص ونص ..لكن خولة ..ما تزورنا ولاتطلع لنا يوم نزورهم ..اتصلي فيها ..

دلال ـــ بتصل بهيفاء احسن ..منى تغدت معاج؟؟

سارة ـــ منى؟؟ سوت مجزرة تحت ..نص الاكل على الارض والسبة منى ..

دلال ـــ قلت لج بتبهدلج.. ألو هيفاء شلونج؟

هيفاء ـــ بخير ..

طلعت سارة من الغرفة ..

دلال ـــ شخبار الكل ..

هيفاء ـــ بخير .. انت شخبارج بتردين اليوم؟؟

دلال ـــ أي ليش السؤال؟؟ سمعتوا شي عن عبدالله ؟؟

هيفاء ــ اييه عبدالله رد اليوم الساعة تسع الصبح ..

دلال ـــ ليش ما قلتي لي؟؟

هيفاء ـــ كنت في المدرسة ..

دلال ـــ اييه ..نسيت ..

هيفاء ـــ تستاهلين سلامته ..تردين اليوم؟

دلال ـــ كان ودي ارد البيت بس لازم اروح اليوم لبيت الغالية..

هيفاء ـــ بتروحين اليوم بعد؟؟ زين ومنى اكيد عبدالله اشتاق لها ..

دلال ــ بمر البيت اليوم ..

هيفاء ــ أكيد ..قلت ما تقدرين ..

دلال ـــ عن المصاخه هيفاء ..

هيفاء ـــ اييه ..مصاخة وينك يا حبيب القلب...نفسي اشوف ويهج هاللحظة ..أكيد مستوي طماطة..

دلال ـــ لا وحياتج ..

.طالعت دلال المنظرة كان ويهها تعبان ولونه شاحب ..

هيفاء ــ بنشوفج اليوم ..

دلال ـــ انشاء الله ..سلمي على امج واخواتج..

هيفاء ـــ نسيتي عبادي ..

ابتسم دلال ـــ مع السلامة ..

احقرت نفسها لدقيقة لتمثيلها على حساب كرامتها ..الكل على باله ان العلاقة بينها وبين عبدالله مثل العسل ..لكن الحقيقة غير ...هي وعبدالله انقطع الامل بينهم ..وصعب جدا ان الامور ترجع إلى ما كانت عليه ..

راحت غرفة أحمد ..

وطقت الباب ـــ احمد ..

احمد ـــ حياج..

كان يطالع في ملفات وأوراق ..

دلال ـــ عبدالله رجع ...

احمد ـــ متى ؟؟

دلال ـــ اليوم ....

احمد ـــ تبيني اوصلج ؟؟

دلال ـــ انا محتارة ..اللي صار مخوفني ..ولاعارفة ايش شعوري بالضبط .

احمد ـــ قولي ..شتفكرين فيه ..

دلال ـــ ما أدري المفروض ازعل واسوي له فضيحة واكرهه ..مثل أي وحده يمكن يصير لها اللي صار لي ..

احمد ـــ تذكري انج صابرة علشان شيين ..الشي الاول انج بريئة وما بتتركينه لين تثبتين هالشي ..الشي الثاني حالة امج وابوج الصحية ما تتحمل صدمات ..وهالصدمة بتكون عنيفة بالنسبة لهم ..لاتنسين ان عندج سارة ويوسف مريضين في السكري..ويتأثرون بالصدمات النفسية ..

دلال ـــ لكن موقفي غلط ..

احمد ـــ ادري انه غلط ..لكنه الأفضل ....لما تعرفين الحقيقة ..عندج الاختيار بين الانفصال عنه ..ولا بدء صفحة جديدة في حياتج ..

دلال ـــ مستحيل ابدأ صفحة جديدة.. مستحيل هالشي ..عبدالله فوق انه سوى لي الالام جسدية والالام نفسية ..شك في اخلاقي ..وكرامتي ..

احمد ــ لما بيشرح لج السبب ..صدقيني بتعذرينه ..

دلال ــ و انت ليش واثق جدا اني بعذره؟؟

احمد ـــ دلال ..أنا اكبر عنج باربع دقايق ...وأفهم منج ..

دلال ــ اييه ..ونسبتك في الثانوية خمس وتسعين ..

احمد ــ لاتنسين الثمانية من عشرة ..هذي مهمة ..

دلال ـــ اسطوانتك المعهودة ..

احمد ـــ ما رديتي علي ..تبيني أوصلج؟؟

دلال ـــ ما بروح له ..بس بمر انزل منى واروح على طول بيت الغالية .

احمد ــ تبينهم يشكون ؟؟ شلون ريلج يرد من السفر وما تسلمين عليه ..نزلي على الاقل دقايق ..وبعدين لكل حادث حديث ..

دلال ــ أنا ليش اسمع كلامك؟؟

احمد ـــ لاني اكبر عنج باربع دقايق ونسبتي في الثانوية خمس وتسعين وثمان من عشرة ولاني جراح ولاني ذكر ..لاتحاولين تساويين بينا حتى في الشرع للذكر مثل حظ الانثيين ..يعني دبل ..يلا ..رد علي تبيني أوصلج؟؟ انا رايح رايح ..

دلال ـــ على من حركاتك ..تبي تشوف الغالية عن طريقي ..

ابتسم احمد ..

دلال ــ ياخوي ماني غبية ..انا فاهمتك أكثر وحده في هالدنيا ..لاتاكل بعقلي حلاوة ماني سارة ولاحمدة ..

ضحك احمد ـــ يمه منج ..حيه ..

دلال ـــ خلينا نطلع الساعة اربع ونص العصر علشان نمر ببيت عبدالله ونتم هناك ربع ساعة على الاقل . عندي اشياء وايد لازم اسويها ..

احمد ــ اييه ..جذي الاخت ولابلاش .

دلال ـــ عن اذنك أشوف ابوي قبل لايروح للعزا .

احمد ــ ابوي متأثر وايد بوفاة بو سلطان ..كان يعزه وايد ..

دلال ـــ ادري ..ولاماوافق بو سلطان على زواجك من بنته لولا هالمعزه ..

احمد ـــ الله يرحمه ..تيسري ..

طلعت دلال وراحت غرفة ابوها وامها ..طقت الباب ..

ابو احمد ــ ادخل ..

دخلت دلال كان ابوها مسترخي على السرير وامها تطالع التلفزيون ..

دلال جلست قرب ابوها ..

ــ شلونك يبه ؟ عسى صحتك ممتازة ..

ابو احمد ــ بخير يا بنتي ..انت شلونج؟؟ ما رد ريلج من السفر؟؟

دلال ــ رجع يبه ..اليوم الساعة تسع الصبح ..

ابو احمد ـــ وانت ليش هني؟؟ لي ما رحتي له؟؟

دلال ــ بعد شوي ..

ابو احمد ــ شاللي بعد شوي ؟؟ أنا اشوف انج تروحين له الحين ..وين يوسف وسعد ..

دلال ـــ يبه هالحزة؟؟ الساعة ثلاث العصر .. ويوسف وسعد في جامعاتهم ..انا احمد وعدني انه ياخذني الساعة اربع ونص .

ابو احمد ــ يبه دلال ..أنا ما أوصيج ..ألزم ما على المرة واجباتها ..وانت مب صغيرة ..وانت تعرفين دينج وواجباتج عدل ..انت مو عاجبتني اليومين اللي راحوا ..مب مثل قبل ..من صار لج هالحادث وانت متغيرة ..اذا شي صاير بينج وبين ريلج قولي لي ..

دلال ــ فديتك يبه ..مافيني شي ..(انخنق صوتها ) كل السالفة اني متأثرة شوي من طاح الياهل ..بس ..

المعت دمعه في عيونها شلون حس فيها ابوها رغم انه مفجوع في واحد من احسن اصدقائه ..

ابو احمد ـــ دلال ..لاتخلين هالحادث يأثر على حياتج ..العمر قدامج ..

ام احمد قامت من على الارض وين كانت جالسه وحطت يدها على راس بنتها ..

ـــ يمه ..أنا فاهمه اللي تمرين فيه ..يا بنتي بكره ييونج عيال وينسونج ..يمه انا اشوفج مقصره مع ريلج واهله سواء كان بالسؤال ولا الاهتمام ..يا بنتي لاتضييعين عمرج .الله يعوضج انشاء الله ..

دلال ما قدرت تمسك دموعها ..خصوصا ان الكلام اللي انقال مو من أي حد ..الكلام اللي انقال من امها ..ما مسكت نفسها واحضنتها وتمت تصيح ..وابوها يمسح على راسها يهديها ..دلال كانت في قمة زعلها ..وفي قمة فرحها ..ولدقيقة حست ان هالشي واحد . ان فرحها وحزنها وجهين لعملة وحدة ..وهي حياتها ..

******************************

الحلقة السابعة والثلاثون ..

****************

انزلت من السيارة واحمد يطالعها يقول لها تشجعي بنظراته ..

مشت بثقة ..ومنى تمشي بقربها ..شافتها الخدامة شالتها على طول ..

دلال ـــ خذيها داخل ..

خذت نفس ..

كانت خولة عند مدخل البيت واقفة ...

دلال ــ السلام عليكم ..

خولة ــ وعليكم السلام..

دلال ما حبت تدخل معاها في مناقشات فدخلت البيت على طول كانت سهام وهيفاء وام عبدالله يطالعون التلفزيون ..

دلال ـــ السلام عليكم ..

قاموا لها حتى ام عبدالله وسلموا عليها . جلست معاهم دقايق بسيطة وهي حاطة في بالها ان احمد ينتظرها في السيارة..لازم ما تطول ..

دلال ــ عن اذنكم اروح ابدل ملابسي واسلم على عبدالله ..

طلعت دلال وهي مبتسمة من تعليفات هيفاء وسهام

ـــ اييه سلام بس؟؟

ـــ اكيد اشتاقت له ..

ـــ امم اكيد عبادي مشتاق ..ما تشوفينه من الصبح معتفس ..

هني ام عبدالله تدخلت وطالعت سهام وهيفاء ـــ ما تستحن ؟ يوزن عن حرمة اخوكن ..ولا بالعصا الحين .

ضحكت دلال وهي تسمع ام عبدالله تهاوش البنات ..

دخلت وهي مضطربة ..كان عبدالله شايل منى ..

ـــ السلام.

عبدالله ــ وعليكم السلام ..

ــــ حمدالله على السلا مة

ـــ الله يسلمج..

بارد ..ولاكأنها دخلت ..

دلال ـــ اخوي احمد تحت ..

عبدالله ـــ بنزل له ..

دلال ــ ناطرني علشان ياخذني عزا في بيت خطيبته ..

عبدالله ــ على خير انشاءالله ..

نزل منى الارض ..,وطلع ...

دلال على طول طلعت عباة ثانية لها وشيلة ثانية ووبرقع ثاني ..خذت دش سريع ...والبست اسود في اسود ...البست عباتها ..وخذت منى نزلت تحت ..

دلال ــ خذي بالج منها ..

هيفاء ــ انتي طالعه؟؟

دلال ـــ بروح عزا في بيت الغالية .ما أقدر أعتذر عنه .

هيفاء ـــ انزين ...مع السلامة ..

دلال ـــ مع السلامة قولي لعمتي ..

وطلعت كان احمد يتكلم مع عبدالله في السيارة ..

ركبت السيارة ..

أحمد ــ عن اذنك ..

عبدالله ــ الله معاكم ..

اول ما حرك مسافة بسيطه دلال ما مسكت نفسها ..

ـــ احمد ..شقال لك عن ايش كنتوا تتكلمون؟؟

ااحمد ـــ كان يعزيني في عمي ..

دلال ــ كل هالوقت يعزييك في عمك؟؟

أحمد ــ لا طبعا ..نزلت شربت القهوة وسولفنا شوي ..على ما خلصت من تبديل ملابسج يا جلالة الملكة ..

دلال ــ أحمد كنت محتاجة لدش ..شسولفتووا فيه ؟؟

أحمد ـــ بيذبحج الفضول ؟؟ سولفنا في الشغل ..وبس ..

دلال ــ انت تكذب علي ..

احمد ــ الحين انا كذاب؟؟

دلال ـــ لا محشوم بس انت تقص علي ..ششغله؟؟ انت ما تبي تقولي شصاير ..

احمد حس ان دلال تغلي ..

احمد ــ صدقيني ما تكلمنا عنج ..سألني عن شغلي ومتى برد له ..وأنا سألته عن المكتب وشلون الحال ..بس ..

دلال ـــ بس؟

تأفف احمد معصب ـــ بس ..ما كنت ادري انج تلحين جذييه ..

دلال ــ انا مب لحوحه ..زين ذكرتني ..شلون فيصل؟؟

احمد ــ بدري ..توك تسألين؟؟

دلال ــ حماده ..ما يبت طارييه علشان محد يسمع بالغلط ..ويعرفون انه ..

أحمد ــ وليش ,,حنا عايشين في بيت مخابرات؟؟

دلال ــ حماده اذا ما كلمتني عدل ..مااخلي الغالية تطلع لك..

احمد ــ تهدديني؟؟

دلال ــ ماعاش من هددك يا غالي ..

احمد ــ اييه اطلعي فيها مثل نجوى كرم ..اخوج تقريبا قدر يتخلص من هالسم ..لان فترة تعاطيه ماكانت كبيرة ..كان مجرد شهرين عكس ..

سكت احمد ..

دلال ــ عكس مين ..

أحمد ــ عكس أي واحد ثاني ..تعرفين اثار المخدرات ما تبين الا بعد مدة أكبر من جذييه ..والحمدلله ..اول مرة لقافة حمده تفيدنا في شي ..كشفنا حالة فيصل مبجر ..

دلال ـــ ما أدري ليش الشباب يلجأون للمخدرات ..هي تسممهم أككثر انها تفيدهم ..تدمر أعضاءهم .وتلوث دمهم ومخهم ..حتى تمنعهم من الانجــ...

اسكتت دلال ..قفط ويهها ..وتجمدت ملامحها .وكأنها اكتشفت شي . تذكرت كلام أحمد لما اكتشفوا ادمان فيصل ..ربطت الامور ببعض ..يمكن ليش لاء ..هذا الشي يفسر كل شي ..

.احمد وقف على جانب الطريق ..عرف ان دلال فهمت شي ..

التفت له ..وعيونها مذهولة ..وكأنها تسأله ..نزل راسه وماقدر يحط عينه في عينها ..مرت عليهم فترة صمت ..وكأنهم بيستوعبون الموضوع ..عبدالله التزم الصمت..وتموا حوالي ربع ساعه ساكتين ..دلال تفكر في اللي استنتجته ..وأخيرا انطقت..

ـــ معروف ان اللي يتعاطى مخدرات ما ييب عيال ..صح ؟؟

احمد ــ صحيح..جزئيا ..

دلال ـــ احمد ..الي افكر فيه صحيح؟؟

احمد ـــ دلال .لاتعقدين الامور ..

دلال ـــ احمد ..عبدالله كان يتعاطى المخدرات؟؟

احمد ــ اييه ..

دلال ــ وانتوا تعرفون هالشي وزوجتوني له؟؟

احمد ـــ دلال .اهدي لا تتنرفزين ..

دلال ــ ارجوك احمد ..رد علي ..

احمد ــ اييه ..انا وامي بس كنا نعرف ..

دلال ـــ قبل ولا بعد الزواج؟؟

احمد ـــ تقريبا ..اثناء الزواج..

دلال ما فهمت ادمعت عيونها ..وتكلمت بعصبية ..

ــ ليش ما تكلمت؟؟ ليش ما منعت الزواج ؟؟ شلون هنت عليك؟؟

احمد ـــ دلال هالكلام من خمس سنوات تقريبا ..يوم كان متزوج زوجته الاولى ..وبعدين تاب ..وخير الخطاؤؤن التوابون .الريال الحين نظيف ..وانا واثق منه ..

دلال ــ تزوجني يا احمد لواحد راعي مخدرات؟؟

احمد ــ دلال ..كان ..وانتهى ..

دلال ــ على الاقل كان قلت لي ..عطيتني الخيار ..كان قلت لابوي ..وكان بيدك الفرصة تنقذني ..

احمد ـــ دلال قلت لج كان ..كان وانتهى ..

دلال ـــ أحمد ما يهمني كان ولا صار .. عبدالله هانت عليه حياته من قبل ..وهانت اليوم حياتي ..كان بيذبحني ..

احمد ـــ لاتبجين ..حطي نفسج بموقعه الدكتور قال له امل ضعيف ..وفجأه يلاقي زوجته حامل ..في فتره كان نصها مسافر .وما يوثق في اخوه ..واللي صار له اجبره انه يشك فيج..

صرخت فيه دلال ـــ لا ..مستحيل ..مافي شي يبرر الي سواه ..احمد ..بعدين انت اخوي ..ليش تدافع عنه ؟؟

احمد ــ دلال ..انت الحين مو في وعيج ..ما بكلمج لين تهدين ..

دلال ــ اهدى؟ بعد اللي قلته لي اهدى؟؟ ان انجنيت محد يلومني ..زوجي سوابق مخدرات واخوي باعني له ..وأمي باعتني له ..

احمد عصب ــ دلال ..اسمعي نفسج..غير اللي صار بينج وبين عبدالله ..قد مرة اهانج ولاغلط عليج؟؟ قد مرة ما كان في وعييه؟؟ انتي مو كله تقولين لي انه محترم وايد معاج؟؟ فكري ..ما كان في وعييه يوم دفعج عن الدري ..كان الغضب والشيطان معمي عيونه ..

دلال ما ردت على احمد ونزلت من السيارة ..

أحمد ــ وين نازله في الشارع ..

ركبت في السيت الوراني ولفت وجهها بعيد عنه ..احمد عض على شفايفه وتنهد ..رد لبيتهم نزلت دلال وهو طلع ..

دلال على طول راحت غرفتها وقفلت الباب على نفسها و

استسلمت لنوبة بجي ..

*********************************

حطت الكمادات على جبينها وهي تقول

ـــ ندى ..لاتزعلي مني ..انتي ما تقدرين تسافرين وأنت مريضة ..

ندى ـــ سمر أنا ملتزمة ..وكان لازم أسافر بكره .

سمر ـــ ندى خالتي قالت لي نفس الشي ..قالت أنها تعتمد عليج في السفر دايما .والرحلة بتكون طويلة ..ما بتقدرين عليها ..

ندى ــ ما كان لازم ..تأجلين ..

سمر ـــ ماقلتي لي شصار معك ومع ناصر ..

ندى ــ يبي يتزوج مريم ..فهمتي ليش كان لازم أسافر ..علشان أقنع عبيد يخطب مريم ..

سمر ــ انت صحيح بدك ناصر ؟؟ ومستعده تعملي هالشي مشانه؟؟

ندى ــ أنا مو علشان ناصر ..علشان مريم وعبيد ..هم يحبون بعض ..وأنت تعرفين لاتقدم ناصر لخطبتها مستحيل يردونه خصوصا بعد ارتباط فاطمة بعبدالعزيز ..بيكون مثل البدل ..بس بدل ضمان ..ان بنتهم عندنا نصونها فبنتنا عندهم يصونونها ..

كحت ندى بشكل حاد ..لمده ثواني حاولت سمر تخفف عنها ..وتعطيها شي حار ..

سمر ـــ تقنعيني أنه مو علشان ناصر؟؟

ندى ـــ بلى ..علشان ناصر ..أنا أحب ناصر ..وأحب مريم ..وشوفتهم مع بعض ..بتجيب لي الجلطة .بتذبحني ..

سمر ـــ الحين شيلي من راسك ناصر ..وارتاحي ..ولكل حادث حديث أهم شي راحتك ..

ندى ــ ما أرتاح إلا لما أسوي شي ..بخصوص هالقصة ..

سمر ـــ صراحة أفضل تروحي لدكتور .

ندى ـــ كلها نزلة برد . ليش أروح لدكتور ؟؟

سمر ــ ما شفت حد عنيد متلك ..

**************************

احمد ـــ سارة دلال للحين في غرفتها؟؟

سارة ــ ليش دلال هنا؟؟ ما أدري أنها هنا ..

احمد ــ روحي لها ..من العصر أنا رجعتها البيت كانت تعبانة ..

سارة ـــ اوكي ..

طقت الباب ..لكن ما ردت عليها دلال ..

سارة ــ أحمد ماترد ..

أحمد ـــ انا عندي مفتاح الغرفة ..

سارة ــ اوكي ..عطني اياه ..

احمد ـــ لا..أنا بدخل لها ..انتي روحي ..

فتح الباب ..كانت جالسه على كرسي ..بملابسها نفسهم .. ويهها جامد ..

أحمد ــ دلال ..

دلال ما ردت عليه ..

أحمد ـــ دلال..اتصل فيني عبدالله يسأل اذا بترجعين البيت ولا لا ..

دلال ماردت..

أحمد ــ دلال ..قدري موقفي ..لا تزعلين مني ..انا كنت سامع اشاعه من جاسم ..وقلت في نفسي نذل أكيد غرضه يخرب عليج . ما صدقت لاني عرفت عبدالله طوال سنوات وهو الانسان اللي يعتمد عليه ..دلال اعطيه فرصة ثانية ..

تمت ساكته ما ترد عليه ..

أحمد ـــ اذا تبين تتطلقين أنا أساندج ...واذا تبين ترجعين له ..أنا أساندج بعد ..أنا مع قرارج ..

طالعت له وعيونها مليانة دموع ..

احمد ـــ بشرح لج موقفه ...كطبيب ..اللي يتعاطى المخدرات طوال وهو يتعاطاها فرص الانجاب معدومة ..لكن بعد فترة اذا توقف عن تعاطي المخدرات يرجع طبيعي ..وهو عامل بيئي ..عبدالله كانت زوجته عندها مشاكل في الرحم ..ولما طلب منه الدكتور انه يفحص ..جبن وما قال انه كان يتعاطى مخدرات في هذاك الوقت ..الدكتور على باله عيب خلقي فقاله ان مستحيل ينجب إلا بأطفال الانابيب ..لو قال للدكتور ان المشكلة هي المخدرات كان الدكتور شرح له ..على شان هالشي هو غلط في حقج ..ويبي يعتذر لج ..وسافر الامارات وتأكد من هالكلام . الحين هو ندمان ..ويبيج ترجعين لبيتج ..

معززة مكرمة ..

دلال ــ .......................................

أحمد ـــ عبدالله تحت ..في الديوانية ..ياي ياخذج ..بطلع الحين وأروح له ..فكري ..تبين تبدين صفحة جديدة في حياتج والا تطلقين ...اذا اتخذت قرارج الحين ..قولي .انا بكون تحت

طلع أحمد من الغرفة وطلب من سارة ما تدخل لها ..ونزل تحت وين عبدالله كان ناطر .

دلال فكرت في كلام احمد ..الشي اللي هي متأكدة منه أنها ما تبي تتطلق..ما تبي تنهي حياتها تعيسة ووحيدة ..مسكت شيلتها ولبستها وتغشت ..وطلعت ..

أحمد ابتسم ـــ زين سويتي ..عبدالله في السيارة ..

راحت السيارة واركبت جنب عبدالله ...اللي تم ساكت ..

وصلوا لمطعم ..نزلت ...دون ما تسأل ..

طلب عبدالله العشا ..وتمت ساكته ..

عبدالله ـــ دلال انا آسف ..ممكن تسامحيني؟؟

طالعت له دلال ..كان صج ندمان وهو يقول هالكلام ..

دلال ـــ عبدالله ..بنسى اللي صار ..واعترافك بغلطك ..بيساعدني شوي ..بس ممكن اطلب منك شيين؟؟

عبدالله ـــ اللي تامرينه ..انا جاهز ..

دلال ـــ الشي الاول ..احتاج وقت يلا انسى اللي صار ..

عبدالله ـــ أنا مستعد ابدا معاج صفحة جديدة بس تآمرين وفي الوقت اللي تبين ..

دلال ــــ هني اوصل للشي الثاني ..ما ابيك تذكرني باللي صار.أنا بعتبر كأن ماشي صار ..ومحد يعرف بهالسالفة ..مهما كان ..بيكون الامر صعب علي ..بس انششاءالله تكون سحابة صيف وعدت على خير ..

عبدالله ـــ دلال ..انت اميرة ..صراحه توقعتج تثورين وتفضحيني لو عرفت بالحقيقة..لكن أحمد قال لي انج تصرفت بهدوء ...والحمدالله اني ما خسرتج ..لانج صج كنت معطية لحياتي معنى ..أنا آسف ..أنا آسف ..وأوعدج ..بعد اليوم ..ما بتصرف جذيه . ما بمد يدي عليج ..بس انسي اللي صار ..

دلال ـــ قلت لك أبي وقت ..ما أقدر أنسى بهالسرعة أنا ما أقدر ..

عبدالله ــ خذي الوقت اللي تبين انشاءالله سنة .. بس سامحيني ..ولاتحقدين علي ..أنا غلطت بحقج ..وكل شي قاله لج احمد صحيح ..طيش شباب ..والشيطان أعمى عيوني ..أنا ما أتوقع منج أنج تسامحيني بهالسرعه ...خذي الوقت اللي تبينه ..وأنا شاريج . وما راح أتخلى عنج .

ابتسمت دلال ..وهي تفكر اللي سوته صح ولا غلط ..لكن ..عطاها وقت .. بتكون علاقتهم ببعض رسمية ...ياليت الجرح اللي في قلبها يندمل ..

*****************************

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t41943.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 15-01-15 11:03 AM
Untitled document This thread Refback 03-08-14 08:54 PM


الساعة الآن 06:22 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية