لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوار الجاد
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوار الجاد الحوار الجاد


بعيد عن العين ...... بعيد عن القلب

عندما يتزوج الرجل ثم يجد فرصة جيده للعمل خارج بلاده ويخرج ويغيب فتره ليست بالهينه من سيكون عليه الامر اشد صعوبه الزوجه او الزوج ؟! وهل من الممكن ان يقل

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-07, 05:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
امير السياحه والسفر


البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 20210
المشاركات: 2,372
الجنس ذكر
معدل التقييم: جلاد الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 67

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جلاد الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي بعيد عن العين ...... بعيد عن القلب

 

عندما يتزوج الرجل ثم يجد فرصة جيده للعمل خارج بلاده ويخرج ويغيب فتره ليست بالهينه
من سيكون عليه الامر اشد صعوبه الزوجه او الزوج ؟!
وهل من الممكن ان يقل الحب المتبادل بينهما من الطرفين ؟!
وهل من الممكن ان يلمح الرجل او المراه بالمثل الشعبي السابق لمعرفة هل الحب المتبادل نقص كما يقول المثل ؟!

 
 

 

عرض البوم صور جلاد الليل  

قديم 31-05-07, 12:41 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28078
المشاركات: 1,156
الجنس أنثى
معدل التقييم: lolo cat عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lolo cat غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جلاد الليل المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

لا يا جلاد هما لو بيحبوا بعض يفضلوا فاكرين بعض لو كل واحد فيهم فين
بس هو ممكن لو استقر وبقى كويس هناك يبعتلها تبقى معاه
وتسلم على الموضوع

 
 

 

عرض البوم صور lolo cat  
قديم 31-05-07, 01:52 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شمعة الديكور



البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16763
المشاركات: 5,356
الجنس أنثى
معدل التقييم: hend عضو على طريق الابداعhend عضو على طريق الابداعhend عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 263

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hend غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جلاد الليل المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

بعيد عن العين ...... بعيد عن القلب
مثل صح وان كان فيه مثل تانى مناقض له بيقول " ابعد حبة تزيد محبة "
اعتقد ان تاثير البعد بتوقف على العديد من الاشياء منها فترة الابتعاد وطبيعة الشخصين والظروف المؤثرة عليهم
بمعنى انه لو كان الابتعاد فى معدله الطبيعى يؤدجى الى زيادة المحبة والاشتياق اما اذا زاد فانه قد يؤدى الى النسيان
وهناك اشخاص يكونون مبتعدين فى المكان ولكن متواجدين على الصعيد العاطفى من حيث الاهتمام
وعلى العكس هناك ازواج موجودون ولكنهم مبتعدون عاطفيا
الف شكر اخى على الموضوع الرائع
تسلم ايدك

 
 

 

عرض البوم صور hend  
قديم 23-06-07, 01:10 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 30894
المشاركات: 743
الجنس أنثى
معدل التقييم: كل الأمل العربي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كل الأمل العربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جلاد الليل المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

والله الي سافر دا ما راح يلعب لكن اذا فرصه تروح معاه أحسن لها واحسن له أما قصة أبعد حبه تزيد محبه هادي صعبه شويه مع الأزواج لأن الزوجه مربوطه بزوجها وهو كذلك برباط روحي

 
 

 

عرض البوم صور كل الأمل العربي  
قديم 23-06-07, 02:40 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 30068
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جلاد الليل المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

أرى أن الشخص إن كان يحب بصدق وعمق يصعب عليه

نسيان محبوبه وهذا المثل الشائع " بعيد عن العين بعيد عن القلب "

قد يصدق فقط إن كان الحب سطحيا وليس متجدرا في أعماق النفس

وإن كنت أرى أن المرأة لا يجب عليها أن تبتعد عن زوجها تحت أي ظرف وإن

كان هناك فراق فيجب أن يكون لفترة قصيرة ومحدودة لأن ابتعاد الزوجين

عن بعضهما البعض تكون له أثار سلبية على حياتهما وربما يؤثر على عفة أحدهما أو كليهما

ألف شكر أخي جلاد

طرج مميز جدا

دمت بود

أرق وأعطر تحية

 
 

 

عرض البوم صور لولة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الحوار الجاد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:02 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية